PDA

View Full Version : توقعات usdcan

tefa.brave
01-04-2015, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوجد ارتفاع ملحوظ في فريم الساعة والاربع سعات واليومى بلنسبة لتوقعات الدولار كاندى واشارة شراء على اكثر من فريم الى مستويات 1.25633 على فريم اليومى والله الموفق للجميع :happy::happy:

---------- Post added at 12:38 PM ---------- Previous post was at 11:11 AM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله بركاته الله ينور يارجالة بلتوفيق للمنتدى العظيم ده انا حابب اقول للناس كلها بلتوفيق في الطريق الجديد الى الواحد\ ابتدا يمشي فيه وربنا يستر علينا ويوفقنا
والى الامام دئما وبلتوفيق للاعضاء لمزيد من الارباح

madmax07
01-05-2015, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

bilelchelseano
01-06-2015, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليلك عموما كويس يا اخي في اعتقادي
لهذا الزوج نراك في تحاليل اخرى

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

lyes1977
08-11-2015, 20:36
والله اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

amer2028
08-12-2015, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله تحليل رائع ومتميز من طرف لأنها مهمة جدا للتاجر حتى يستطيع التعامل مع سوق الفوركس بشكل جيد يجب الاستفادة من هذه التحليلات والعمل بها من أجل تحقيق الربح في المتاجرة الحقيقية لكن يبقى التعلم الجيد اساس النجاح.

abolina
08-19-2015, 17:27
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته موضوع ممتاز أخي الكريم شكرا على المعلومات
فعلا مميزة جزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

mhamdy22
08-21-2015, 19:20
موضوعك توقعات جميل جدا
ولقد اضفت الي معلومه جد قيمه فشكرا جزيلا لك
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى انت واعضاء منتدى فوركس العرب

saadkam
08-27-2015, 20:14
بسم الله
طرحك لموضوع usdcan رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده