PDA

View Full Version : تحديث: اليورو يقفل عند الحاجز النفسي

hassanabu
01-04-2015, 14:42
ينهي زوج اليورو مقابل الدولار تداولات اليوم والأسبوع تماماً عند الحاجز النفسي المستهدف عند 1.2000، محققاً الهدف الرئيسي المنتظر في تقاريرنا الفنية الأخيرة، ونحن بحاجة لمراقبة تصرف السعر بشكل دقيق خلال افتتاح تداولات الأسبوع القادم لتحديد مصير السعر على المدى القصير والمتوسط، حيث تم توضيح الأهداف التالية من خلال تقاريرنا الرئيسية.
:bravo:

tefa.brave
01-04-2015, 15:39
لسلام عليكم ورحمة الله بركاته الله ينور يارجالة بلتوفيق للمنتدى العظيم ده انا حابب اقول للناس كلها بلتوفيق في الطريق الجديد الى الواحد\ ابتدا يمشي فيه وربنا يستر علينا ويوفقنا
والى الامام دئما وبلتوفيق للاعضاء لمزيد من الارباح:o

ahmedwwaw
01-04-2015, 15:55
جيد جدا زوج اليور ينهي مقابل الدولار انا اعرف الكثير من المستثمرين اشترو اليورو مقابل الدولار
يبدو انهم محضوضون من ذالك الفعل

remon5
01-04-2015, 18:25
كويس اوى ان زوج اليورو ينتهى مقابل الدولار
هايدى دفع للمسثتثمرين الكبار والصغار
فى الاستثمار على هذا الحال
نتمنى ان يفضل على الحال وان لا يترنح :o

madmax07
01-05-2015, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

bilelchelseano
01-06-2015, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليل لا بأس به يا اخي لليورو يا اخي
ننتظر منك تحاليل جديدة يا اخي

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

TARAK.ACHICHE
02-16-2015, 15:36
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

lyes1977
05-14-2015, 17:14
والله يا صديقي أنا اعتقد أن هذه التحديثات والتحليلات والتوصيات العامة مهمة جدا لكل متداول حتى يتمكن من اكتساب نظرة أولية على أي شارت قبل الدخول مباشرة في التداول ولهذا فان الاطلاع عليها مفيد جدا وعلى كل حال أشكرك كثيرا واتمنى لك كل خير...

---------- Post added at 03:14 PM ---------- Previous post was at 02:58 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أرحب بكل الإخوة الأعضاء الأفاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، طبعا أخي انت تساعدنا كثيرا من خلال هذه السلسلة الرائعة والمتجددة من التحليلات الفنية والتحديثات اليومية و شكرا جزيلا على الموضوع المفيد

adnan1969
05-14-2015, 22:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على ايصال كل المعلومات المهمه والتحليلات الجديده في سوق العملات وان شاء الله يستفيد منه الاعضاء بتوفيق لجميع

مصراوى
05-14-2015, 22:12
اخى الفاضل اعتقد ان الاقتصاد الاوروبى فى تصاعد وانتعاش واضح نظرا لارتفاع اليورو فى هذا التوقيت وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

hmida
05-14-2015, 22:54
الرغم من التداولات الضعيفة لزوج
الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي،
إلا أننا نلاحظ بأن الزوج
ارتفع قليلاً ليستمر في تداولاته
الإيجابية كما توقعنا مسبقاً.

izeel
05-15-2015, 16:37
ينهي زوج اليورو مقابل الدولار تداولات اليوم والأسبوع تماماً عند الحاجز النفسي المستهدف عند 1.2000، محققاً الهدف الرئيسي المنتظر في تقاريرنا الفنية الأخيرة، ونحن بحاجة لمراقبة تصرف السعر بشكل دقيق خلال افتتاح تداولات الأسبوع القادم لتحديد مصير السعر على المدى القصير والمتوسط، حيث تم توضيح الأهداف التالية من خلال تقاريرنا الرئيسية.

malkaoui
06-26-2015, 20:14
فض زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي يوم أمس الأربعاء ولكنه عاود الارتفاع بعد أن وجد دعما أعلى بقليل من حاجز الدعم 0.7275 (حاجز الدعم الأول) المميز بقاع 18 مارس. أما اليوم، فقد كان الزوج خلال وقت مبكر من الصباح في أوروبا يقوم باختبار حاجز 0.7330 (حاجز المقاومة الأول)، حيث من المرجح أن يكون الاختراق الصعودي فوق هذا الحاجز مؤشرا لاستمرار الارتفاع وربما يتم استهداف حاجز 0.7375 (حاجز المقاومة الثاني). وعلى الرغم من أن الارتفاع قد يستمر لفترة إلا أن الصورة من وجهة نظري ما تزال سلبية على الأمد القصير

th3kimolife
06-26-2015, 20:14
لم يقدم البنك الفيدرالي الاحتياطي الأمريكي ليلة أمس أي شي جديد وهو غير محدد بالرغم من الارتفاع في مؤشرات الأسهم الأمريكية وخاصة مؤشر s&p 500 إلى رقم قياسي جديد إلا أنه عاود وأغلق دون تغيير.

kamkaoui
06-26-2015, 20:16
على صعيد البيانات الاقتصادية اليوم في الجلسة الأوروبية فمن المقرر الإفراج عن أرقام الصناعات التحويلية والخدمات الأولية وأرقام مؤشر مديري المشتريات لفرنسا وألمانيا لشهر مايو, ومن المتوقع أن نشهد تحسناً طفيفاً في مؤشر مديري المشتريات في قطاع الخدمات بينما من المتوقع أن تبقى ثابتة في مجال التصنيع.

eslamtotti
06-29-2015, 05:15
بسم الله طرحك لموضوع اليورو يققل عند الحاجز النقسى رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين انا استفدت كثير
وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيد من الموضوعات الجيده

amermazzen
06-29-2015, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليل اليومي المتنوع لابد على التاجر التعلم والاستفادة من التحليلات بشكل جيد والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر.
بالتوفيق.

Abdulatif
09-19-2015, 05:29
بسم الله الرحمن الرحيم
الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئنين خصوصا
والتي بها قدر من الاستفاده التحليليه والافادة التحليلية لفهم مجري شارت المنصة