PDA

View Full Version : فن التعامل مع الشارت

hassanabu
01-04-2015, 14:54
التفنن في القراءه ( استخدم كل الاساليب التي تمتكلها وتدارك امر مهم هو عدم التعقيد في التفنن واستعمل التفنن المبسط ) ...

- استبعاد جميع مايؤثر سلبا على نظرتك المرسومه سواء من قراءه معاكسه من متداول آخر أو ماشبه , فقط استمر بخطتك ...

- معرفة سمات الاسعار فهي متنوعه كما نشهدها كحركه سريعه وحركه بطيئه ...

- كشف الاشاراة الدالة للنقاط المهمه من خلال الشارت وللزوج المحدد , والبدأ باستخلاصها ...

- دائما ستسأل نفسك بعد الالمام بكل ماسبق :

ماهي النقطه التي سيكون الدخول منها ؟ واسئله اخرى سنتحدث عنها في المراحل التعليميه الاخرى ....

الجواب : النقطه ستتحدد نعم , عندما تبرهن السابق كاملا ويكون هناك نتيجه فعلا ( تطبيق سليم ) فهناك نقطة يكون منها دخول آمن ....

----------

-الالمام بكل شيء يختص العمله المعينه ( الالمام الشامل هنا يستحيل لان هناك كم كبير من المعلومات مخفيه عنا ولا نعلمها ) .

- تعتبر معرفة الاتجاه من خلال التعاملات مع الاسعار برصد حركته سواء من ضهور اشاراة فنيه أو ماخالف هي أهم سلاح في هذا المجال ... ويستند على ماذكر سابقا .

adil17
01-05-2015, 09:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذا المجهود الكبير وعلى ما يتضمنه الموضوع من معغلومات قيمة و مهمة و نحن بالفعل ممتنين لك كثيرا و تقبل مروري

doom
01-09-2015, 02:53
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

a7med84
01-09-2015, 04:23
بالفعل التحليلي لالفنى مهم جدا ان يكون هناك لمسه من الفن من المتاجر

وبرده هنرجع للخبره هى اللى توفر هذ الامر والله المستعان

YMTMAX
09-26-2015, 15:07
*

شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن

ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال

ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

*

محمد السيد
09-26-2015, 15:48
واضح من كلامك انك دارس متخصص في هذا النوع من العلوم وبتكتب هذا الكلام من برجك
العالي لدارسين متخصصين مثلك ، ولا تابه لان امثالنا قي ان يفهموا منك شئ من عدمه ..

troybradbit1
09-28-2015, 16:34
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن فن التعامل مع الشارت
موضوع مميز ويستحق الثناء لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

Wassa04
09-28-2015, 17:22
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

zouhairzz
09-28-2015, 17:52
بارك الله اخى الكريم فى كلامك وشرحك الجيد انا استفيد صراحه من اراء الاعضاء بارك الله لهم فيها ومن كل الشروحات واتعلم كل يوم اشياء جديده علما بانى من عشاق الفوركس وان شاء الله ناوى اجتهد اكثر واكثر فى هذا المجال الذى يحتاج مزيد من المجهود للوصل ان شاء الله الى القمه

ahmedibrahim258259
09-28-2015, 18:11
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي بحب اني اتعامل مع الشارت ذو الشموع اليابانية لانه سهل وبيكون نماذج تتنبأ بالاتجاه القادم بنسبة كبيرة
تقبل مروري

hassann
10-09-2015, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح الواضح و الوفي الذي طرحته في مجال بناء التحاليل وبناء الاستراتيجية
واتمنى لك التوفيق

marwanadam
10-09-2015, 22:36
التحليل اليومى للسوق هو الدى يحدد لك ما الامور الدى يجب ان تعملها فى
اى صفقة وهل الوقت مناسب لدخول او مادا لدى من الضرور ان تعلم بان التحليل
ضرورى لكى تكمل الصفقة وبتوفيق

omerhomsy
10-22-2015, 16:31
الحمدلله الذي افاض علينا بالنعم اما بعد موضوع جميل ولكن هذا علم وليس فن
تقبل مروري اخي الكريم وجزاك الله خير ما فعلت في انتظار المزيد و فقك الله الى فعل كل خير وشكراً

ahmed bakry
10-22-2015, 23:38
التعامل مع الشارت دة موضوع مهم جدا ولبد لملتداول انه ياخده بنوع من الحذر والمصداقية وشكرا جدا ليك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

adel25
10-24-2015, 16:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووور اخي على طرح موضوعك الجميل حول فن التعامل مع الشارت .بارك الله فيك و اتمنى لبك التوفيق و للجميع ان شاء الله

adel25
10-26-2015, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووورر اخي على هذا الموضوع الجميل و الاكثر من رائع و الشرح المميز و السهل بارك الله فيك و با التوفيق للجميع

ahmed bakry
10-30-2015, 13:13
بالفعل انت محق التعامل مع الشارت فن ومش اى ن كمان ومش اى متداول يقدر يتعامل معاه بالدرجة اللى تؤهلنا من اننا نسميه فن وشكرا

حدو بكري
11-17-2015, 17:35
مشكور استاذنا الفاضل على شرحك لهذا المؤشر الاقتصادي الهام مؤشر مبيعات الجملة Wholesale index .. ونرجوا منك مواصلة
تقديم هذه الشروحات لهذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من التحليل الاساسي للاسعار ومعرفة اسباب تحركاتها ..

snnaky
04-04-2016, 23:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك وارى انة من المهم جداً أن تقوم بتقييم الإستراتيجية التي تتبعها في تداولاتك بشكل إحترافي و دوري. و عليك أن تقوم بهذا الأمر بعيداً كلياً عن العواطف بهدف البحث عن أية تحسينات أو تطويرات من الممكن تطبيقها في الإستراتيجية

csebai12
04-05-2016, 01:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
كلما دققنا النضر في السوق و الاسعار كلما رائينا نقاط و تفاضيل اكثر لم نكن قادرين على الالمام بها من النضرة الولى

medox99x
04-05-2016, 01:24
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
موضوع مهم الذي اشرت اليه والافضل البساطة في التعامل مع الشارت وعدم الاعتماد الكلي علي المؤشرات
ولك جزيل الشكر

amal-taoufik
04-05-2016, 15:19
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن

ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين

اللهم انى اسالك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل اثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهم لا تدع لنا ذنبا اللا غفرته ولا هما اللا فرجته ولا حاجة هى لك رضا الا قضيتها برحمتك يا ارحم الراحمين ثم تسمى حاجتك

islam bahnsawi
04-09-2016, 05:13
جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح

yousse
04-09-2016, 11:15
فن التعامل مع الشارة هنك فنون كتير في الشارط يجب التعلم التعمل معها هوادة سيجعلك تجد الكتير من الفرصة التي رابح ورأها دهب فعلا يوجد الكتير من الفرس ممكن أن تربح منها لكتير من المال الدي هو مهم من أجل الكتير من الأشياء

TGOD
05-16-2016, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

najjout
05-16-2016, 15:47
اشكر اخي كثيرا على هذه المعلومات المهمة و القيمة مزيد من التالق انشاء الله
تقبل مروري و بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى بالتوفيق للجميع

mourada
05-16-2016, 15:49
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع المهم حول فنالتعامل مع الشارت و هذا لطف منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

viva
05-30-2016, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك