PDA

View Full Version : إنجازات سوق الفوركس

moad hamad
01-04-2015, 16:22
حياكم الله
أنا أبى أعرفكم على قصتي بعالم الفوركس الغريب إلى انتشلتني منه شركه ECN-Markets وأنا كنت في أوضاع ماليه سيئة للغاية بعد ما اضحك على شركه لادعى لذكر اسمها وسرقت مبلغ مالي منى و مع أول مكالمة بيني وبين خدمه العملاء و بمجرد الاشتراك تم تحويلي على مدير الحسابات لديهم و هو والله ما قصر اعطانى حلول سريعة من اجل التخلص من هذى المصايب يالى كانت حلت بى و اتغير كل شي من هالحظه .
ECN Markets أبى أشكركم على كل إلى قدمتموه إلى من دعم من خلال هالمنصات البسيطة في كيفيه التعامل بيها و لقيت أكثر من أصل مالي لديهم في مجالات شتى مثل الذهب و الأسهم و النفط و تقريبا كل شي تبيه و نزلت تطبيق على الجوال ساعدني كثير من اجل المتابعة الدورية على حسابي و الحين أنا راح افتح محفظه جديدة للنفط و منتظر دعواتكم للمكسب .

a7med84
01-04-2015, 18:37
اتمنى ان يكون هناك ايقاف لهذا العضو اللى هو اصلا م لسه جديد ىف المنتدى هنا

وعامل عضويه من اجل الاعلان عن شركه الله اعلم بيها والله يوفقكم والله المستعان

adil17
01-05-2015, 10:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ارجو من المسؤولين في هذا المنتدى ان يوقفوا هذا العضو الذي لا يحترم اصحاب البيت و كل يوم موضوع جديد للدعاية لهذه الشركة

doom
01-09-2015, 03:28
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

GHOST_07
01-09-2015, 03:33
السلام عليكم
لم افهم شيء من كلامك انت في عالم ونحن في عالم منتدى انستا فوراكس وانت تتكلم عن شركة أخرى ؟
او نقلت موضوعك من قوقل؟ وتريد الربح السريع من المنتدى؟

OSAMA AMER
01-09-2015, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم اخوانى
انا جئت الى هذها العالم عالم الفوركس اقصد وانا مديون با اموال طائلة واتمنى ان احقق الربح الذى يساعدنى فى تسديد ديونى

madmax07
07-02-2015, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك إنجازات سوق الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

عـمـر
07-02-2015, 15:46
مشكوور اخى على موضوع انجازات سوق الفوركس
واتمنىى لك التوفيق والارباح الوفير
وانشاء الله يفيد الجميع
وجزاكم الله خير
:bravo:::happy::happy::happy::happy::happy::happy: :bravo::

mohamed ghardallou
07-02-2015, 15:47
ســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكريم نعم هذا موضوع جيد ولكن ارجاء اتحدث على شركة انست

viva
06-01-2016, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك