PDA

View Full Version : اربع اسئلة شائعة فى مجال الفوركس

Pages : [1] 2 3

Ahmed Ezzat Gad
01-04-2015, 17:02
بسم الله الرحمن الرحيم
اول موضوع ليا فى المنتدى فقرارت اجيب اكثر اسئلة شائعة احنا كا مبتدئين بنسئلها
انا مبتدئ وجمعت اسئلة كتير عن الفوركس وبأذن الله هنزل موضيع واسئلة كتير تفيد الناس
اهم حاجة فى تجارة الفوركس التعلم والقراءة كتير اكتر حاجة هتفيدك وهتخليك توصل وتفهم بسرعة

س: ما هو الفوركس؟

ج: الفوركس هو مصطلح مختصر يطلق على تداول العملات الأجنبية. فهو عملية شراء وبيع العملات. يعتبر سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم. فقط للمقارنة، تحقق بورصة نيويورك حوالي 74 مليار دولار يوميا بينما يحقق سوق الفوركس أكثر من 4 تريليون دولار يوميا.

س: كيف تعمل تجارة الفوركس؟

ج: يتم تداول الفوركس في أزواج العملات. أزواج العملات الأكثر شيوعا هي اليورو / الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي / الين الياباني، الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي والدولار الكندي / الدولار الأمريكي. يمكنك شراء وبيع كل العملات.

س: ما هي الأدوات التي أحتاجها لتجارة الفوركس؟

ج: كل ما تحتاج إليه هو جهاز كمبيوتر مع وصلة إنترنت وحساب فوركس على موقع http://www.instaforex.com/ التداول. ومع ذلك، ينبغي أن تكون ملماً بالفوركس والأدوات اللازمة لتقليص مجال المجازفة في سوق تداول العملات الأجنبية.

س: ما هو السن المسموح به لتجارة الفوركس؟

ج: يجب أن تكون فوق سن 18 لتتداول الفوركس.

Ahmed Ezzat Gad
01-07-2015, 03:45
بسم الله الرحمن الرحيم
انا مبتدئ وجمعت اسئلة كتير عن الفوركس وبأذن الله هنزل موضيع واسئلة كتير تفيد الناس
اهم حاجة فى تجارة الفوركس التعلم والقراءة كتير اكتر حاجة هتفيدك وهتخليك توصل وتفهم بسرعة

حنين القصاص
01-07-2015, 04:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل على اضافة هذا الموضوع في الحقيقه الموضوع مفيده جداا جزاك الله كل خير تقبل مروري

a7med84
01-07-2015, 13:01
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع اللى تعرض المعلومه به عل شكل سؤال وجواب عموما لتعامل مع السوق

بيكون من خلال امكانيات عاديه مكن ولكن هو سوق به مخاطره كبيره مهم جدا ان يكون هناك تعلم جيد

ppttss
01-07-2015, 13:03
اختار لك ما هى الادوات التى تحتاجها للفوركس تلك الادوات هى تسمى اليات الفوركس منها

المؤشرات والترندات والاكطسبرتات والاستراتيجيات والتحليل الفنى والاساسى لاجب التعرف عليها

Ahmed Ezzat Gad
01-07-2015, 17:06
السلام عليكمن ورحمة الله وبركاتة اشكر الجميع على الكلام الحلو الى قلتوة ويارب كلنا نستفاد وياريت كلنا نشارك فى الموضوع ونزل معلومات مفيدة واى سؤال لقيتو مش موجود اكتبو

ibrahim forex
01-08-2015, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفوركس هو تجارة عالمية تحتاج الى الكثير من الجهد والتعلم والمعرفة فى الاول بيكون الامر صعب وبعدها
تقدر ان تتعلم وتكون على خبرة وتحقق الكثير من الارباح

mn3m
01-09-2015, 11:51
السلام عليكم ... شكرا علي الموضع وممكن تمدنا بمعلومات اكتر عن التحليل الفني وان شاء الله الكل يستفيد نرجو الاختصار في المرات القادمة من الموضوعات الجميلة بتاعتك ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

menna 2012
01-09-2015, 13:32
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع اللى تعرض المعلومه به عل شكل سؤال وجواب عموما لتعامل مع السوق

بيكون من خلال امكانيات عاديه مكن ولكن هو سوق به مخاطره كبيره مهم جدا ان يكون هناك تعلم جيد

---------- Post added at 10:32 AM ---------- Previous post was at 09:50 AM ----------

الفوركس هو تجارة عالمية تحتاج الى الكثير من الجهد والتعلم والمعرفة فى الاول بيكون الامر صعب وبعدها

moheb12
01-09-2015, 13:45
اخي الكريم موضوع هام جدا للتعريف بالفوركس وبمعناه وكيفية عملة رائع جدا للمبتدئين حتي يفهموا الفوركس ويبداوا فيه لتحقيق اهدافهم مشكور علي تعبك وتقبل مروري

Ahmed Ezzat Gad
01-09-2015, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الشكر الله شكراً لكم اخواتى وبأذن الله دعوتكم ليا با وبأذن الله مواضيع اكتر واكتر ونتناقش والى عندو اى معلومة مفيدة يحطها برضو وبأذن الله كلو يستفاد وكلو فى مزان حسنتكم شكراً لكم

مصطفى حمدان
01-15-2015, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه الاسئلة وطرح اجابتها خصوصا السن القانونى للتعامل مع شركات الوساطة فى مجال الفوركس لان الكثيرين يجهلون هذه المعلومة والله الموفق

magma
01-24-2015, 20:29
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليك
السلام علي جميع المشاريكين في منتدي انيستي فوركس شكرا لك يا اخي الكريم علي المضوع المهم

محمد عز الدين عيد خضري
01-24-2015, 20:31
جمييل جدا وافقك الرائ تمام في جميع الاجابات الاالاخير
فاعتقد انه لا سن للفوركس فمتي اخذت الخبرة تتداولت وممكن يكون ذو سن الثانية عشر ويبدع

monaya897
01-24-2015, 20:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكووووور اخي الكريم علي هذا الطرح اتمني ان تعم الفائده علي الجميع
تقبل مروري

swhaa9d
01-25-2015, 17:54

swhaa9d
01-27-2015, 15:42
موفقين دايما

gehad87
01-27-2015, 19:42
سوق الفوركس هو سوق تبادل النقد الاجنبي
وهو سوق عالمي تباع عملات الدول وتشترةى به مقابل بعضها البعض في صيغة ازواج

payza
01-27-2015, 20:30
مشكور جدا يا غالي علي هذه الاسئلة التي تفيد المبتدين خاصة وطبعا لازم يعرفوا اول الطريقة بع دكاد يتعبموا التدوال ان شاء الله وشكرا للجميع ..................

mesteraden
01-30-2015, 20:34
اخي الكريم شكرا لك لطرحك لهذا الموضوع عن الأسئلة المهمه التي تتعلق بمجال الفوركس وهذه الأسئلة تدخل من ضمن مباديء مجال الفوركس واكيد هذا الموضوع سيستفيد منه الأعضاء المبتدئين في مجال الفوركس واتمنى لك التوفيق

nada 200
01-30-2015, 20:55
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم..

kimoaaq
01-31-2015, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع يا اخى الكريم بالتوفيق فى عالم الموضوع يا اخى

mons
02-02-2015, 15:27
مشكور يااخي الكريم على الموضوع التي تبين الأسئلة الشائعه التي دائما تخطر على بال المتداول المبتديء في مجال الفوركس وأكيد من خلال موضوع اصبح اجابة لهذه الأسئلة واضحه للمتداولين المبتديئن وتقبل تحياتي

محمد ابراهيمم
02-02-2015, 17:14

hicham1991
02-02-2015, 23:17

الاسد التاجر
02-02-2015, 23:18
افضل حاجه لكل مبتدا في سوق
يذهب للقسم التعليمي افضل لان فيه
مواضيع تعليميه من الف للياء تتكلم عن الفوركس بجميع نواحي

nagranelhamy6562
02-04-2015, 11:40
وعليكم السلام ورحمه الله يا باشا عليك وعلي جميع الاعضاء انت مشكور طبعا علي هذه الاسئله واجابتها بالفعل هي منتشره ولكنني اريدك ان تجوبني علي سوال اخر ما هي المواعيد المناسبه للتداول للمبتدئين وشكرا تقبل مروري

payza
02-04-2015, 20:24
هي ازاوج اليورو و الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي و الين الياباني، الجنيه الإسترليني ازاوج كويسة لكن عايزة تحليل دقيق طبعا وكله بالخبرة وشكار للموضوع ............

SHADOW
02-07-2015, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه المعلومات الاساسية اللتى يحتاجها كل مبتدئ فى الفوركس وإن شاء الله تكون مرجع لكل عضو جديد

sheka10
02-15-2015, 23:38
أخي العزيز شكرا على هذا الشرح الرائع المفيد الذي استفيد منها انا وجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء
والله الموفق

karam
02-16-2015, 00:00
....................................
مشكور اخي علي الموضوع المنظم والفكرة والتعريف بكل ما هو له علاقة بالفوركس

mesteraden
02-16-2015, 00:20
اخي الكريم شكرا لك لطرحك لهذا الموضوع التي تحتوي على الأسئلة التي يخطر على بال المتداول المبتديء عندما يبدأ مشواره في مجال الفوركس لهذا هذا الموضوع سيستفيد منه الأعضاء المبتدئين في مجال الفوركس وأتمنى لك التوفيق

aseer
02-16-2015, 18:37
السلام علىكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه ثم بعد موضوع رائع

تسلم ايدك على الاسئله والاغجوبه المميزه ان شاء الله الى الامام اخى الكريم واتمنى ان الكل يكون استفاد

sheka10
02-16-2015, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها

sheka10
02-19-2015, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق

Oussamix
02-19-2015, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل على اضافة هذا الموضوع

في الحقيقه الموضوع مفيده جداا جزاك الله كل خير

sheka10
02-20-2015, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد

---------- Post added at 09:51 PM ---------- Previous post was at 08:49 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله

ahmed mahmoud abdelhady
02-20-2015, 01:03
بعد التحيه اخوااني
أود التوجه بالشكر الجزييل لاخي
مشكوور جزيلا على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني من الجميع العمل على اقوي النقااط
تقبل مروري♪☻♪

sherouk88
02-20-2015, 01:10
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه باساس الفوركس والتي يستفيد منها
كل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس
لكي نكون على درايه تامه عند التداول على المال الحقيقي
تقبل مروري ...

sheka10
02-20-2015, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله

mousbaddagui
02-20-2015, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع المفيد جدآواهم شيء فى تجارة الفوركس التعلم والقراءة اكتر حاجة هتفيدك وهتخليك توصل وتفهم بسرعة

sherouk88
02-20-2015, 20:19
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

baite
02-20-2015, 20:41
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

boulafrah
02-20-2015, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةهو تجارة عالمية تحتاج الى الكثير من الجهد والتعلم والمعرفة فى الاول بيكون الامر صعب وبعدها على الموضوع اللى تعرض المعلومه به عل شكل سؤال وجواب عموما لتعامل مع السوق المنتدى فقرارت اجيب اكثر اسئلة شائعة احنا كا مبتدئين بنسئلهاانا مبتدئ وجمعت اسئلة كتير عن الفوركس وبأذن الله هنزل موضيع واسئلة كتير تفيد الناس اهم حاجة فى تجارة الفوركس التعلم والقراءة كتير اكتر حاجة هتفيدك وهتخليك

---------- Post added at 06:46 PM ---------- Previous post was at 06:45 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياري الى الكثير من الجهد والتعلم والمعرفة فى الاول بيكون الامر صعب وبعدها على الموضوع اللى تعرض المعلومه به عل شكل سؤال وجواب عموما لتعامل مع السوق المنتدى فقرارت اجيب اكثر اسئلة شائعة لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Schams
02-20-2015, 20:49
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الهام
بالفعل هذه أسئلة مهمة و صحيحة و يحتاجها كل مبتدأ في مشواره التجاري
ننتظر مزيدك اخي الكريم من هذه المواضيع التي تفيدنا كأعضاء
تحية طيبه

mawwalmammo
02-20-2015, 20:59
لابد من التعلم من الخبراء انهم يتصحون بكل ما يزيد من التعلم ويزيد من اكتساب الخبرة في هذه السوق
وانا ارى ان لا نقف عند حد معين من التعلم ونحاول ان نزيد في كل وقت من التدريب ولا نمل
شكرا اخي على الموضوع

ilyes chaieb
02-21-2015, 00:57
في الفوركس لدين عدت خيارات ممكن ان نتاجر عليها مثل العملات المعادن السلع و حتى اسهم الشركات متاحة على المنصة يعنى العمل حقيقة رائع فقط المطلوب هو راس مال جيد و خبرة جيدة

sherouk88
02-21-2015, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

dana abu alinine
02-21-2015, 02:23
يوجد الكثير من الاسئلة التي تطرح في وعن مجال الفوريكس ممنها : افضل المؤشرات الطرق الاستراتيجيات افضل العملات التي يمكن التداول بها الارتداد العكسي الي يحصل اسابا انهايار بعض العملات الغير معروف لبع المتداولين

lyzoul
02-21-2015, 02:34

Audy1
02-21-2015, 04:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكركم على المجهود العظيم الدى تقومون به من اجل الاعضاء وخاصه المبتدئن لما تقدموا من نصائح للتعرف على الفوركس وكيفيه التدداول بنجاح شكرا

adkins
02-21-2015, 13:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
اه بس لازم يكون معتمد على عده اليات مش حاجة واحدة
بالتوفيق ليك ولكل اعضاء شبكة فوركس العرب الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmed mahmoud abdelhady
02-21-2015, 13:22
لسلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♪♥♀

sheka10
02-21-2015, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع

mooor
02-21-2015, 20:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

asire
02-21-2015, 20:45
سلام عليكم
أسئلة جد مهمة وانا كنت أبحث عن اجوبه لها
والحمدلله لقيت الأجوبة وهوا بفضلك لانك
طرحت الموضوع ده
ومشكور اخي

snnaky
02-21-2015, 21:05
تجارة الفوركس بصراحة بالنسبة لى انا من افضل واروع انواع التجارة من حيث انها تتميز بمميزات غير موجودة فى اى نوع من اى تجارة فى العالم ويكفى انك ممكن تتاجر بأى مبلغ مهما كان صغير بعكس التداول فى البورصات او اى مشروع مهما كان صغير المتاجرة فى الفوركس اكيد مبلغها حيكون اصغر وتعتبرها بداية ونقطة وخطوة تكمل بعدها بالعلم والتطوير تقدر تكون فى افضل الحالات والمستويات والأرباح

Essam29
02-21-2015, 21:12

معلومات جيده واكتر من رائعه جاءت على ازهاننا قبل البدء فى هذا المجال الواسع

بالتوفيق لك اخي الكريم

retared10
02-21-2015, 21:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذا الطرح المتميز و علي هذا الشرح الاكثر من رائع
جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

LOTFIHSE
02-22-2015, 13:56
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم..

محمد السيد محمد
02-22-2015, 15:21
اشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة جدا
.. واشكرك اخيرا على الجهد الرائع في طريقة عرضه الظريفة .. وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

rahim8
02-22-2015, 16:23
للشموع اليبانية دور لا يستهان به بل هي المقود الذي يقود سوق الفوركس اقصد التداول
لولا هذه الشموع كا ن الامر شبه مستحليل ان نعرف من اين جاء السعر هل هبط ام صعد
شكرا اخي

sheka10
02-22-2015, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق

ilham2
02-23-2015, 11:01
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

ahmd.wael
02-23-2015, 13:21
التحليل الفني هو ببساطة الاعتماد على البيانات السابقة في توقع شكل السعر في المستقبل بالتاكيد
انما الاكيد ان البيانات السابقة لا تضمن ان تتكرر بالتالي نسمي الامر توقع لا اقل ولا اكثر

---------- Post added at 12:21 PM ---------- Previous post was at 12:20 PM ----------

التحليل الفني هو ببساطة الاعتماد على البيانات السابقة في توقع شكل السعر في المستقبل بالتاكيد
انما الاكيد ان البيانات السابقة لا تضمن ان تتكرر بالتالي نسمي الامر توقع لا اقل ولا اكثر

ahmedibrahim258259
02-23-2015, 13:27
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن الاسئلة الشائعة في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

remas
02-24-2015, 00:44
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

antonioforex
02-24-2015, 00:51
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للفوركس و كيف يتم العمل به لانه مجال صعب و يحتاج خبرة كبيرة منا
و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل سلام.

enganas
02-24-2015, 01:12
اخي الكريم موضوع هام جدا للتعريف بالفوركس وبمعناه وكيفية عملة رائع جدا للمبتدئين حتي يفهموا الفوركس ويبداوا فيه لتحقيق اهدافهم مشكور علي تعبك وتقبل مروري

مامون سباعنة
02-24-2015, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد
أخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع واشكرك على النبذة من المعلوومات الرائعة والمفيدة . اتمنى ى الكل يستفيد منهاا
واتمنى لك التوفيق في تجارتك
تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ..... تحياتي

sherouk88
02-26-2015, 04:12
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا

kokou
03-02-2015, 01:31
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع

newfolder
03-02-2015, 01:32
موضوع مهم جدا وهادف طبعا مستهدف الاعضاء المبتدئين للدخول فى سوق الفوركس والبدء بجنى الارباح ان شاء الله
شكرا لك على مجهوداتك
تقبل مرورى

user_66
03-04-2015, 20:39
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

roty
03-04-2015, 20:53
هذه الأسئلة لها اهميه كبيره للمبتدئين لمعرفه ما يدور حولهم فى هذا المجال فتعريف الفوركس هو استخدام العملات المتداوله رغبه فى الزياده من خلالها وتحقيق ربح واننا لا نحتاج سوى جهاز للعمل من خلاله فى هذا المجال والمتابعه الدائمة

Yara1
03-04-2015, 20:54

sharshabil
03-04-2015, 23:37
طيب اشكرك يالخي على الفائدة من الموضوع اتمنى ان يئستفي منه الاعضاء ة الاخوة هنا
اتمنى ان يكون هناك اسئلة مهة اكتر .. تحياتي لك يااخي و تسلم

sherry mohamed
03-05-2015, 13:44

shimoqq
03-05-2015, 14:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع
اتمنى ان يكون الجميع قد استفاد منه
وهذه فعلا اغلب الاسئلة لدى المبتدءين امثالى
تحياتى للجميع

chennana
03-05-2015, 14:23
الشكر لك اخي الكريم على موضوعك و مشاركتنا اياه لان هده الاسئلة شائعة جداا بالنسبة لكل مبتدئ
بارك الله فيك

زيزو الصغير
03-08-2015, 19:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريبم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

الفوركس وظيفه واسعة النطاق يجب ان تتعلم اساسيات الفوركس وتتابع كل جديد اذا كنت تسعي الي التقدم موضوع جيد جدا

forexxx
03-08-2015, 20:03
اشكرك اخى الحبيب على هذا الموضوع المهم
فكثير من الاعضاء الجدد والمبتدئين فى مجال الفوركس
لايعرفون هذه المعلومات الهامة

ahmedabobaker
03-08-2015, 20:30

kokou
03-10-2015, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه الاسئلة وطرح اجابتها خصوصا السن القانونى للتعامل مع شركات الوساطة فى مجال الفوركس لان الكثيرين يجهلون هذه المعلومة والله الموفق

ahmed112
03-11-2015, 15:41
اختار لك ما هى الادوات التى تحتاجها للفوركس تلك الادوات هى تسمى اليات الفوركس منها

المؤشرات والترندات والاكطسبرتات والاستراتيجيات والتحليل الفنى والاساسى لاجب التعرف عليها

RomanyMoreed
03-13-2015, 12:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

موضوعك اكثر من رائع اخي الكريم ياريت تحط اسئلة واجوبة اكثر من كدة عشان الكل يستفاد ويعرف اكتر

بالتوفيق

nahmado
03-17-2015, 19:22
السلام عليكم
ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل
هذا الموضوع شيق جدا وممتع واشكرك على هذا الموضوع الرائع
اتمنى الاسفادة للجميع
تحياتى

mohamed12345
03-19-2015, 16:56
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد موضوع هام جدا للتعريف بالفوركس وبمعناه وكيفية عملة رائع جدا للمبتدئين حتي يفهموا الفوركس ويبداوا فيه لتحقيق اهدافهم

popa2015
03-21-2015, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

samehbird007
03-22-2015, 00:42
بسم الله الرحمن الرحيم

1 million
03-26-2015, 21:51
شكرا لك اخي الكريم على هذه الاجابات للاسئلة في موضوع الفوركس
اتمنى من جميع الاعضاء ان يلقوا نظرة هنا حتى لا يملؤا المنتدى بالمواضيع المكررة

hamdochi
03-26-2015, 21:53
السلام عليكم اخي الكريم اظن ان الانسان طبيعى وعاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم الشكر الجزيل لكل زوار المنتدى الغالي

minouchepilot
03-26-2015, 22:05
السلام عليكم سلمي امركي لله ةعويها في الشهر القادم وانشاء الله بعد كسب العلم والصر ستصلين الى هدفك فقط لا تحبطين وقولى حسبي الله ونعم والوكيل واكتفي اتمنىلكي النجاح والله الموفق
سلام .

hamadaforexx
03-27-2015, 01:10

سارة محمد
04-12-2015, 00:46
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

esso gamal
04-13-2015, 15:11
في سوق العملات , فلضخامة هذا السوق وهو كما ذكرنا أكبر سوق في العالم فأنت دائماً قادر على بيع ما تملك من عملات في الوقت الذي تراه مناسباً وستجد دائماً من يشتري منك قبل فوات الأوان وهذه ميزة تقلل المخاطرة التي قد تواجهها في الأسواق المالية الأخرى .

laid
04-13-2015, 15:19
فعلا اخى هذه هي الاسئلة الاولى لكل مبتدا فى مجال الفوركس
وانت وفيت وكفيت عن هذه الاسئلة ارجوا انو كل مبتدا يستفاد من اجاباتك والله يوفقك ويجزيك خير

moutanabbih mohammed
04-13-2015, 15:24
هذا صحيح فكل متداول جديد يبحث عن اجابات للعديد من الاسئلة منها هاته التي تطرقت لها في موضوعك اشكرك على جهودك رعاك الله واسعدك وانار دربك بالعلم والإيمان

bonus
04-13-2015, 18:48
انا كذلك مبتدا اخي الكريم ولا استطيع ان احكم على نسبة نجاحي لانني لم اتاجر بعد على اي حساب حقيقي انا تعاملت على حساب ديمو لكن طريقة الديمو ليست كافية لاخكم على مدى نجاحي

مصراوى
04-13-2015, 19:06
اخى الفاضل الفركس هو اكبر الاسواق على الاطلاق على مستى العالم وهو الافضل على الانترنت وبالتفيق للجميع والاستمرارية

magic777
04-13-2015, 19:23
السلام عليكم اخي الكريم اظن ان الانسان طبيعى وعاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم الشكر الجزيل لكل زوار المنتدى الغالي

لازم هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

bidaaaaaaaaa
04-13-2015, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى العزيز شكرا على هذ الشرح الرائع المفيد الذى
استفيد منها انا وجميع الاعضاء والله الموفق للجميع الاعضاء

adamsbooba
04-14-2015, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحةهدفى ان اتعلم اكثر فى الفوركس حتى ان اكون خبير أتمني للجميع الاستفااده منه والتركيز على اهم النقاااطاهم شئ الخبره والالتزام وعدم الطمع
وبالتوفيق

user_66
04-15-2015, 03:57
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا

Miro1
04-17-2015, 14:12
ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ
ﻋﻨﺪ ﺗﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﻌﻘﻮﺩ ﺍﻟﻔﺮﻗﻴﺔ ﻣﻊ ﻧﻤﻮﺫﺝ ﺗﻨﻔﻴﺬ ﻏﺮﻓﺔ ﺍﻟﻤﻘﺎﺻﺔ ﻓﻲ
** cm ،**cm ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻟﻄﺮﻑ ﺍﻟﻤﻘﺎﺑﻞ ﺍﻟﻨﻬﺎﺋﻲ ﻟﻬﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﺎﻣﻼﺕ .
ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﺍﻟﻤﺘﺎﺣﺔ ﺗﻌﺘﻤﺪ ﻋﻠﻰ ﻇﺮﻭﻑ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺑﺸﻜﻞ ﻋﺎﻡ؛ ﺗﻌﺘﻤﺪ
ﺗﺤﺪﻳﺪﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻤﺮﺟﻌﻴﺔ ﺍﻷﺳﺎﺳﻴﺔ ﻟﻸﺩﺍﺓ . ﻗﺒﻞ ﺍﺗﺨﺎﺫ ﻗﺮﺍﺭ
ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻳﻨﺼﺢ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﻌﻤﻼﺀ ﺍﻟﻨﻈﺮ ﻓﻲ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺘﻬﻢ ﺍﻟﻜﻠﻲ، ﺣﺠﻢ
ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ، ﻭﻇﺮﻭﻑ ﺍﻟﺴﻮﻕ، ﻭﻧﻮﻉ ﺍﻷﻭﺍﻣﺮ ﻗﺒﻞ ﺍﻥ ﺗﻀﻊ ﻟﻠﺘﺪﺍﻭﻝ .
ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﻧﻮﻉ ﺍﻷﻭﺍﻣﺮ، ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﺎﺟﺮ ﺍﻟﻨﻈﺮ ﻓﻲ ﺗﻮﺍﻓﺮ
ﺍﻷﺩﺍﺓ ﻗﺒﻞ ﺍﺗﺨﺎﺫ ﺃﻱ ﻗﺮﺍﺭ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ . ﻛﻤﺎ ﻫﻮ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﻓﻲ ﺟﻤﻴﻊ
ﺍﻷﺳﻮﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ، ﻓﺈﻥ ﺑﻌﺾ ﺍﻷﺩﻭﺍﺕ ﺿﻤﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺳﻮﻑ
ﻳﻜﻦ ﻟﻬﺎ ﻧﻘﺺ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﻫﺎ . ﻭﻓﺮﺓ ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﻳﺴﻤﺢ
ﻟﻠﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﺃﻭ ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ ، ﺑﺎﻟﻘﺮﺏ ﻣﻦ ﺃﻣﺮ ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺬ، ﻭﺍﻟﺤﺪ
ﺍﻷﺩﻧﻰ ﻣﻦ ﺍﻧﺰﻻﻕ ﺧﻼﻝ ﻇﺮﻭﻑ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻌﺎﺩﻳﺔ . ﻭﻣﻊ ﺫﻟﻚ، ﺑﻌﺾ
ﺃﺯﻭﺍﺝ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻟﺪﻳﻬﺎ ﺃﺳﻮﺍﻕ ﺃﻛﺜﺮ ﺳﻴﻮﻟﺔ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﻫﺎ .
ﻭﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭﺑﺮﻛﺎﺍﺍﺍﺍﺗﻪ

al-Mashhadani64
04-17-2015, 16:48
الاخ العزيز شكرا لك على المعلومات او النقاط المهمه بشأن الفوركس وهي تقريبا النقاط الرئيسيه في مجال عمل الفوركس والشروط والقيود الواجب توفرها للمتداول وتقبل مروري

takirg
04-19-2015, 16:08
اخى الكريم أعذرني الموضوع مكرر لان هو ه لشرح اللى انت عملته فى الموضوع السابق

ولكن بشكل اخر عموما ممكن تعمل موضعات قصيره ولكن بدون تكرارا من اجل الاستفاده

Miro1
04-19-2015, 16:09
ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺳﺤﺐ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻭﺩﻋﺘﻬﺎ ﻣﻦ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻛﺎﺭﺩ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻪ ﻳﺠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻓﻼ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻮﺩﻉ ﻣﻦ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺎﺳﺘﺮ ﻭﺗﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﺎﻟﺸﺮﻛﺔ ﺗﻤﻨﻊ ﺫﻟﻚ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻳﺠﺐ
ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺎﺳﻤﻚ ﻭﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﺣﺪ ﺍﺧﺮ ﻭﺫﻟﻚ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﺤﺼﻞ
ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻏﺴﻴﻞ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﻓﻬﺬﺍ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﺭﺩﻭﺩ ﺍﺣﺪ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻋﻨﺪﻣﺎ
ﺍﺟﺎﺏ ﻋﻦ ﺳﺒﺐ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﺴﺤﺐ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

User_90
04-19-2015, 16:11
اعتقد ان : يتم تداول الفوركس في أزواج العملات. أزواج العملات الأكثر شيوعا هي اليورو / الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي / الين الياباني، الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي والدولار الكندي / الدولار الأمريكي. يمكنك شراء وبيع كل العملات. تحياتي

esso gamal
04-19-2015, 16:41
يمتاز الاستثمار في سوق الأوراق المالية بمرونة التعامل في السوق وسهولة البيع والشراء مقارنة بصعوبة الاستثمار في شراء الأراضي الزراعية أو العقارات كما يتميز بإمكان استثمار أي مبلغ كبيرا كان أو صغيرا، ولأي مدة طالت أو قصرت كما لا يتطلب الاستثمار في الأوراق المالية أي خبرة خاصة ففي مقدور أي شخص استثمار أمواله في أسهم أي شركة زراعية كانت أم عقارية ويستفيد من نجاحها بصرف الأرباح كما يستفيد من ارتفاع أسعار الأسهم نتيجة تقدم أعمال الشركة.

hunter_world
04-20-2015, 19:00
هام جدا للتعريف بالفوركس وبمعناه وكيفية عملة رائع جدا للمبتدئين حتي يفهموا الفوركس ويبداوا فيه لتحقيق اهدافهم مشكور وتقبل مروري بخالص الشكر

بسمه
04-21-2015, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

bayoo73
04-21-2015, 00:26
لا افهم ذلك
يتم تداول الفوركس في أزواج العملات. أزواج العملات الأكثر شيوعا هي اليورو / الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي / الين الياباني، الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي والدولار الكندي / الدولار الأمريكي. يمكنك شراء وبيع كل العملات.

fifi w mody
04-21-2015, 00:34
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة الاسئلة وتقديم الرد عليها لانى استفدت منها الكثير واتمنى لك التقدم وشكرا

moustafaforex
04-21-2015, 00:40
تقدر ان تتعلم وتكون على خبرة

habib.forex
04-23-2015, 15:18
يمكنك ان تجيب على هذه التساؤلات بشكل عام و بدقة اذا قرات بعض الكتب التي تتحدث
عن نظام المتاجرة بالهامش و اساسيات المتاجرة اما سن المتاجرة فهو 18 سنة و ما اكثر

ahmedtaher
04-25-2015, 17:12
السلام عليكم .... شكرا علي الاجابة علي الاسئلة الواضحة النسقة في موضوع كويس جدا ياريت المزيد في المرات القادمة
بالتوفيق ان شاء الله

mesteraden
05-02-2015, 19:24
شكرا جزيلا يااخي الكريم على هذا الموضوع التي تبين الأسئلة الشائعه التي دائما تخطر على بال المتداول المبتديء في مجال الفوركس وأكيد من خلال موضوع اصبح اجابة لهذه الأسئلة واضحه للمتداولين المبتديئن وتقبل مروري أخي الكريم

hunter_world
05-08-2015, 00:59
هام جدا للتعريف بالفوركس وبمعناه وكيفية عملة رائع جدا للمبتدئين حتي يفهموا الفوركس ويبداوا فيه لتحقيق اهدافهم مشكور وتقبل مروري بخالص الشكر

Kiing
05-09-2015, 16:23
ممكن لان كل من الموضوع الدي هو داخل المنتدى فقرارت ان اجيب متلا عن اكثر من اسئلة نقول انها هي شائعة متلا كمبتدئين شخصيا مبتدئ ممكن ان اضع بعض من اسئلة

hunter_world
05-09-2015, 19:11

soad labib sadek
05-09-2015, 19:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي الموضوع المهم و معلومات عامة و مفيدة و اضافة جيدة منك مشكور عليها و في انتظار المزيد منك و اتمني لك و للاعضاء التوفيق باذن الله

العراقي
05-17-2015, 06:10

العراقية
05-19-2015, 19:36

made
05-20-2015, 14:55
السلام عليكم و رحمة الله الرافعة المالية هي العصب الرءيسى للفوركس فلولا هده الاخيرة ماكان هناك اصلا من فوركس وما كان ليهتم لامره احد اما عن مدى شرعيتها او لا فلا وجود لنص شرعي يحرمها لان الهامش المستخدم هو عربون يعطيك الحق لتتصرف في ما اشتريت اربح او اخسر كيفما تشاء فكلتا الحلات ادارة راس المال هي الحكم وتقبل مروري بصدر رحب

houssem_trader
05-21-2015, 15:58
الفوركس اساسا هو سوق للمتاجرة على اسعار العملات الاجنبية و يكون الكسب فيه ببيع زوج
عملة ما بسعر اعلى من سعر الشراء دوما هذه هي قاعدة الربح في السوق

محمود مرعى
05-21-2015, 17:00
بسم الله الرحمن الرحيم

ج: الفوركس هو مصطلح مختصر يطلق على تداول العملات الأجنبية. فهو عملية شراء وبيع العملات. يعتبر سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم. فقط للمقارنة، تحقق بورصة نيويورك حوالي 74 مليار دولار يوميا بينما يحقق سوق الفوركس أكثر من 4 تريليون دولار يوميا.

ج: يتم تداول الفوركس في أزواج العملات. أزواج العملات الأكثر شيوعا هي اليورو / الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي / الين الياباني، الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي والدولار الكندي / الدولار الأمريكي. يمكنك شراء وبيع كل العملات.

ج: كل ما تحتاج إليه هو جهاز كمبيوتر مع وصلة إنترنت وحساب فوركس على موقع http://www.instaforex.com/ التداول. ومع ذلك، ينبغي أن تكون ملماً بالفوركس والأدوات اللازمة لتقليص مجال المجازفة في سوق تداول العملات الأجنبية.

والله يا اخى فعلا ممكن يكون كلامك صح جدا فى الاسئلة دى بس فيه اسئلة اخرى ايضا مهمة لازم حضرتك
تعرف انها بتخطر على بال كل تاجر ولازم يوصل لحلها علشان يدخل يتاجر على الفوركس ويربح

معتصم سباعنة
05-21-2015, 17:41
اشكرك اخي الكريم على توضيح هذه الاسئلة الشائعه - اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مروري

big.pharaoh
05-21-2015, 17:43
تسلم ايديك على الموضوع المثمر والهادف ده وان شاء الله الاخوه الاعضاء المبتدئين يستفيدوا منه
استمر يا غالي وبالتوفيق

omer1
05-21-2015, 18:56
السلام عليكم ... الفوركس عايز تعليم جيد .. انا عرفتة من النت والاعالانات اللي علي النت ... اتمني اني احقق هدفي من خلالة
بالتوفيق تقبل مروري

جابر1979
05-21-2015, 18:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهم الشروط لدخول المجال و ان يتعلم المتداول الأدوات التي يستخدمها من اجل التحليل و القيام بفتح صفقات ناجحة و موفقة ، شكرًا على هذا التوضيح

magic777
05-21-2015, 21:30
الفوركس اساسا هو سوق للمتاجرة على اسعار العملات الاجنبية و يكون الكسب فيه ببيع زوج
عملة ما بسعر اعلى من سعر الشراء دوما هذه هي قاعدة الربح في السوق

وطبعا الميزه هنا انه هو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

masry928
05-22-2015, 16:23
يتم تداول الفوركس في أزواج العملات. أزواج العملات الأكثر شيوعا هي اليورو / الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي / الين الياباني، الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي والدولار الكندي / الدولار الأمريكي. يمكنك شراء وبيع كل العملات.

ahmed bakry
05-22-2015, 17:28
انا بشكرك جدا لطرحك للنقط دى وتعريفك للفوركس ومجالاته والتشغيل فيه
ولك منى ألف شكر اخى العزيز وبتمنام نك الاكتر والاكثر قالفوركس مجال كبير ومهم
وتقبل مرورى ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

haythem95
05-22-2015, 18:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهم الشروط لدخول المجال و ان يتعلم المتداول الأدوات التي يستخدمها من اجل التحليل و القيام بفتح صفقات ناجحة و موفقة وطبعا الميزه هنا انه هو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق

---------- Post added at 03:14 PM ---------- Previous post was at 03:13 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهم الشروط لدخول المجال و ان يتعلم المتداول الأدوات التي يستخدمها من اجل التحليل و القيام بفتح صفقات ناجحة و موفقة وطبعا الميزه هنا انه هو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق

Mohamed Morsy
05-26-2015, 12:12
هام جدا للتعريف بالفوركس .. و بمعناه وكيفية عملة رائع جدا للمبتدئين حتي يفهموا الفوركس
و يبداوا فيه لتحقـيق اهدافهم مشكور وتقبل مروري بخالص الشكر
تحياتي ...

babyzee
05-28-2015, 00:08
اعتقد ان تلك الادوات التى تحتاجها في الفوركس كاليات الفوركس ومنها المؤشرات والترندات والاكسبرتات والاستراتيجيات والتحليل الفنى والاساسى لا غنى عنهم ويجب التعرف عليهم لانهم يشكلون اهمية كبرى في الفوريكس والله موفق

noor eldyen
05-28-2015, 02:11
بسم الله الرحمن الرحيم

---------- Post added at 11:11 PM ---------- Previous post was at 09:52 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

mohamed12345
05-28-2015, 14:22
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد موضوع هام جدا للتعريف بالفوركس وبمعناه وكيفية عملة رائع جدا للمبتدئين حتي يفهموا الفوركس ويبداوا فيه لتحقيق اهدافهم مشكور علي تعبك وتقبل مروري

ahmed bakry
05-29-2015, 07:42
انا بشكرك جدا على مجهودك الكبير دة ف جمع المعلومات الهامة دى واللى امدتنى بيها وامدت اعضاء المنتدى لكى يتعملوا ويفهموا اكتر وبالاخص المبتندئين واتمنا منك المزيد وتقبل مرورى دايما

محمد ادم
05-29-2015, 08:52
اشكرك اخي الفاضل على اضافة هذا الموضوع في
الحقيقه الموضوع مفيده جداا جزاك الله كل خير
تقبل مروري .....

alaa ali
05-29-2015, 09:04
السلام عليكم
مهم جدا يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح من الفوركس
بالتوفيق

osama147
05-29-2015, 09:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد..
فعلا اخي هاي اسألت كل المبتدئين فى عالم الفوركس وانشالله الكل يحقق ارباح من هذا المجال
تقبل مروري وشكرا للجميع

hany343
05-29-2015, 09:21
السلام عليكم
انصحك ان تتعلم استراتيجيات ودروس للفوريكس بحيث في المنتدى يوجد
دروس متنوعة ومفيدة من طرف الاخوة الكرام بارك الله فيهم
اما النصيحة الثانية فانصحك بعدم التسرع بأخذ الاوامر والصبر الشديد لأن هذا السوق صعب

noraa
05-29-2015, 12:32
اخي الكريم البونص للتداول وليس للسحب والله الموفق اخي الكريم وبالتوفيق للجميع في مسار التداول لان التداول في حقيقية الامر فرصة حقيقية لربح الكثير من المال والله الموفق اخي الكريم للجميع

Eslam Anwar
06-01-2015, 03:37
اخي الفاضل .. شكرا على الموضوع الرائع واعتقد يعني انه هام جدا التعريف بسوق الفوركس و بمعناه وكيفية
عملة رائع جدا للمبتدئين حتي يفهموا الفوركس و يبـداوا فيه لتحقيق اهدافهم مشكور وتقبل مروري بخالص الشكر

MOHAMED forex00
06-02-2015, 16:10

ehabbob
06-02-2015, 18:52
شكرا اخى العضو على ما قدمته من اسءله وردها لللاستفاده بها وتزيد معرفة باقى اعضاء المنتدى بها
والله ولي التوفيق

haythem50
06-02-2015, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد..
فعلا اخي هاي اسألت كل المبتدئين فى عالم الفوركس وانشالله الكل يحقق ارباح من هذا المجال

ahmed bakry
06-03-2015, 13:26
كل الشكر والتحية ليك والتقدير على جاوبك ع لاسألة الشائعة ف مجال الفوركس دى وانك قمت بوضعهم ومحاولة الاجابة عنهم وتقبل دايما مرورى

karim02
06-03-2015, 14:22
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

magic777
06-03-2015, 15:46
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

اخي لازم علشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

احمد سعيد على
06-08-2015, 13:18
بسم الله الرحمن الرحيم
اهم حاجة فى تجارة الفوركس التعلم والقراءة كتير اكتر حاجة هتفيدك وهتخليك توصل وتفهم بسرعة شكرا لك اخى الكريم على الموضوع اللى تعرض المعلومه به عل شكل سؤال وجواب عموما لتعامل مع السوق

بيكون من خلال امكانيات عاديه مكن ولكن هو سوق به مخاطره كبيره مهم جدا ان يكون هناك تعلم جيداختار لك ما هى الادوات التى تحتاجها للفوركس تلك الادوات هى تسمى اليات الفوركس منها

ziyaddn
06-08-2015, 15:13
للاسف الصورة اتسمحت لكن ان اعتقد مبلغ 3 دولر دة صغير جدا ازى هتحقق
منة مكسب اكيد انت خسرتة وخسرت
انصح اخى ان تتعلم لان شكلك كدة مبتداء جدا

MOHAMED in forex
06-08-2015, 17:01

محمد السيد
06-08-2015, 17:59
نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومات القيمة بخصوص الأسئلة الشائعة في الفوركس ونرجو من حضرتك
ان تظل هكذا تمد يد العون والمساعدة لاخوانك .. ونرجو من الله ان يجعل هذا العمل في ميزان حسناتك ..

AH3
06-21-2015, 15:06
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي اضافتك الطيبه و تقبل مروري

gootdf
06-21-2015, 17:12
شوف يمعلم انت الاول لازم تعرف ان فى اكثر من برنامج على موقع لاشركة تاكد اولا انك اخترت البرنامج الصحيح هذا اول شئ تانيا بقى عليك ان تعرف ما هو السيرفير لحسابك لان كل حساب لة سيرفير وكمان لازم تعرف ان السوق بيغلق السبت والاحد

ahmed bakry
06-21-2015, 21:54
كل الشكر ليك بخصوص العملومة المهمة جدا دى وبخصوص الاسالة الاكتر اشاعة وظهورا ف مجال الفوركس واتمنام نك المزيد من المعلومات والاسالة وتقبل دايما مرورى

Emam_gad
06-21-2015, 21:54
3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

MONTASR SHABAN
06-21-2015, 23:27
مشكور يااخي الكريم على الموضوع التي تبين الأسئلة الشائعه التي دائما تخطر على بال المتداول المبتديء في مجال الفوركس وأكيد من خلال موضوع اصبح اجابة لهذه الأسئلة واضحه للمتداولين المبتديئن وتقبل تحياتي

hager omar
06-22-2015, 00:07
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا يوجد كلمة شكر يمكن ان تقال لك اخي الفاضل فموضوعك رائع للغاية ومميز جدا ويفيد كل الفئات من مبتدئ لمحترف

ربنا يجععله في ميزان حسناتك

تقبل مروري

magic777
06-22-2015, 01:20

لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

arkantos
06-22-2015, 01:27
السلام عليكم
كلامك صحيح تماما يا أخي الكريم ومن أهم الأمور التي تؤدي الى النجاح بالفوركس هي التعلم الجيد وكسب الخبرة الكبيرة فيه
وبالتوفيق للجميع

Abdou91
06-22-2015, 02:26
تحية خالصة لجميع أعضاء المنتدى
لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
بارك الله فيكم

ASMAA TAHA
06-23-2015, 06:00
نعم انا اتفق معك تماما وهذه الاسئلة الكثير من المبتدئين يسالوها كثيرا جدا وبالتالى احب ان يقرا كل المبتدئين مثل هذه المعلومات
اشكرك شكرا جزيلا واتمنى لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم التوفيق والنجاح والارباح ان شاء الله

for4free
06-23-2015, 06:06
التخطيط وقراة المجال تسهل كل شيئ

كاره المراقبين
06-23-2015, 06:09
رد وافي علي الاسئله فعلا من اكتر الاسئله اللي اتعمل عليها مواضيع اتمنني من الاعضاء اخذ ذلك في الاعتبار وعدم تكرار الاسئله في المواضيع ونراعي عدم التكرار

saidsami
06-23-2015, 06:09
شكرا لك على هذه المعلومات او النقاط المهمه بشأن الفوركس وهي تقريبا النقاط الرئيسيه في مجال عمل الفوركس والشروط والقيود الواجب توفرها للمتداول و بالتوفيق للجميع

abdoumed
06-23-2015, 06:16
أخي الكريم شكراً جزيلا لك على هذه الإجابات الرائعة التي تعنينا كثيرا كمبتدئين في عالم الفوركس و نرجو أن توجهنا لأفضل طريقة لتعلم هذه التجارة

saiddeco
06-23-2015, 07:35
مرحبا بكم في منتدى الاسئلة رائعة و الاجوبة أيضا ستزيد المبتدئين الذين يبحثون عن من يفسر لهم ماهو الفوركس و كيف يتحرك و لماذا يعد أفضل مجال للمتاجرة و لكن ليس لذوي القلوب الضعيفة

كاره المراقبين
06-23-2015, 07:37
رد وافي علي الاسئله فعلا من اكتر الاسئله اللي اتعمل عليها مواضيع اتمنني من الاعضاء اخذ ذلك في الاعتبار وعدم تكرار الاسئله في المواضيع ونراعي عدم التكرار

gootdf
06-23-2015, 15:28
سلام عليكم أنا شخصيا لا أتعامل مع الإلسكالبينغ و لكني سمعت بأن المدة يجب أن تكون أكثر من خمس دقائق، و لكن هي مجرد كلام،
و يبقى التأكد من المصدر من المشرفين على موقع الشكرة أفضل، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mhamdy22
06-23-2015, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك والمعلومات الهامه التى تفيدنا فى هذا المجال ...واتمني الافادة للجميع وجزاكم الله خيرا

mechanical
06-23-2015, 19:55
السلام عليكم......شكرا علي الموضوعات اللي بتفيد الناس وشكرا للمجود اللي اتبذل فيه عشان الموضوعات دي توصل للمبتدئين
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

AH3
07-21-2015, 20:37
الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل
تفبل مروري

alaa ali
07-21-2015, 20:38
السلام عليكم
ارجوا الاهتمام بالمؤشرات الفنية .. تعتبر من اهم الادوات التى تودى الى النجاح فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

sofien34
07-27-2015, 20:02
التحليل الفني هو ببساطة الاعتماد على
البيانات السابقة في توقع شكل السعر في
المستقبل بالتاكيد ن البيانات السابقة لا تضمن
ان تتكرر بالتالي نسمي الامر توقع

classic_trader
08-08-2015, 15:38
ان المتاجرة في سوق الفوركس هي تداول على اسعار العملات
الاجنبية و يكون الربح ببيع زوج عملة بسعر اعلى من سعر الشراء

engaym
08-08-2015, 15:45
السلام عليكم اخى نشكرك على هذا الموضوع ونتمنى منك المزيد من المواضيع المهمة التى تفيد الجميع فى الفوركس
ويجب قبل ان نبداء فى الفوركس ان نتعلم الفوركس جيدا وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

loog481
08-08-2015, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل على الموضوع الرائع اتمنى ان تضيف معلومات اكثر لنستفيد اكثر واكثر

Chima
08-11-2015, 06:31

romisaa soliman
08-11-2015, 08:09
شكرا اصدقائي على هذه المعلومات الرائعه والقيمه
واتمنى للجميه دوام التوفيق والنجاح
تحياتى..

tarik46
08-31-2015, 23:39
مشكوور على المعلومات الاساسية و الاجابات المتقنة لتساؤلات يطرحها كثيرا المبتدؤون في المنتدى
لقد وفرت عليهم عناء البحث الطويل في الكتب و المحاضرات و اوصي نفسي و اياكم بالتعلم و التعلم و التعلم
لانه اساس النجاح

zeghar
08-31-2015, 23:52
اخي الفاضل حقا هي من اكثر الاسئلة شيوعا انا اتمنالك التوفيق ان شاء الله

csebai11
09-01-2015, 00:06
مشكور اخي على هذا الموضوع و ارجو ان يستفيد منه المبتدئين و اود ان اوصي بضرورة تجنب الطمع في المداولة

محمدياسين وزير
09-01-2015, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكرا لك اخي الكريم
بالفعل هذه هي الاسئلة التي كانت في ذهني ووجدت الاجابة عليها
وفقك الله وارجو الفائدة من خبرتك

---------- Post added at 01:24 AM ---------- Previous post was at 01:20 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكرا لك اخي الكريم
بالفعل هذه هي الاسئلة التي كنت ابحث عن اجوبتها
وفقك الله وجزاك الخير

Ayache
09-01-2015, 00:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك فلا يمكن لأي أحد التجارة في الفوركس
و أيضا لازم فهم الأساسيات جيداً

حسنى صادق
09-01-2015, 00:40
لبد من معرفة الكثير من الاليت فى السوق و من الافضل ان يتم التوقع الى المزيد ن استراتيجيات التداول المعرفوة و تطبيق الكثير من القارات لابد من ان يتم على اسساا موثوق

عاشق الفوركس
09-01-2015, 00:49
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
هي اسئلة عامة ويجتاجها كل مبتدس في سوق الفوركس لكي تحقق التدفم بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

forex all arabes
09-14-2015, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعديذهب للقسم التعليمي افضل لان فيه
مواضيع تعليميه من الف للياء تتكلم عن الفوركس بجميع نواحي شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

derar86
09-14-2015, 14:20
شكرا على المعلومات الخاصة بالفوركس ونتمنى ان نكون نحن اعضاء منتدى فوركس مصر من الناجحين
والمحترفين في هذا المجال لنحقق النجاح المامول باذن الله

waleed shaaban
09-14-2015, 15:32
ما هذا الكلام الرائع المختصر المفيد يا ليت يوجد بينا الكثير من امثلك فلقد لخصت الفوركس باربع كلمات تفيد المبتدئ للتعلم على اساسها اتمنى لك التوفيق والنجاح
السلام ختام

berserkern
09-14-2015, 17:40
هذه الاسئلة هي بداية المشوار في الفوركس و هي كذلك اسهل مرحلة لان الفوركس عالم في حد ذاته ويحتاج مجهودا و تركيزا و وقتا طويلا لاتقان ادواته و اكتساب المهارات اللازمة ، المهارات ليست فنية فقط بل كذلك في مستوى التحكم في المشاعر والالتزام بالاستراتيجية

ahmed bakry
09-16-2015, 10:43
انا بشكرك كل الشكر على ماتقدمت به من معلومات هامة جدا زى دى وواتمنا منك المزيد والمزيد وتقبل دايما مرورى على موضوعاتك ومعلوماتك

midouknight
09-16-2015, 11:27
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي السن ليس أساس المتاجرة في سوق الفوركس
فحتى القصار يمكن لهم المتاجرة في سوق الفوركس بعد أخذ التصاريح اللازمة

d m
09-16-2015, 12:08
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
اهم اسئلة الفوركس هى كيف اتاجر وكيف احصل على الارباح من التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق للجميع

abc
09-18-2015, 18:27
ان هذه الاسئلة مهمة جدا لكل متاجر يريد المتاجرة و الدخول في
المجال و هي تحتاج الى قراءة بعض الكتب التعليمية بشكل جيد

magdyking
09-18-2015, 18:41
الفوركس علم له اصول وقواعد يجب ان تدرسها جيدا وتكون علي وعي تام باهمية كل نقطة اما عن سؤالك فيمكنك الاستعانه بالرسام الاوتوماتيكي للترند وهو متوفر في جروب المحترفون علي الفيس يجب ان تعي تماما ان الفوركس عالي المخاطرة وليس لعبة فيجب عليك التركيز واتقان العمل حتي تنجح باذن الله تعالي والله ولي التوفيق

ranimdammar
09-18-2015, 19:21
هذه الاسالة متاحة في موقع الشركة على شكل اسئلة وتليها اجوبة عن كل سؤال وهي اكيد مفيدة لمن يود الاطلاع عليها
وانها تخص المتداول في الشركة بالخصوص لكي يكون على بينة من امرها
اما الفوركس على الشكل العام فهو سوق فيه البيع والشراء

aboubakr el ayach
09-18-2015, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الحبيب على طرح هذا الموضوع الجميل والرائع والمفيد، في الحقيقة هناك ايضا اسئلة كثيرة عن التحليلات اللازم اتباعها والاعتماد عليها في الفوركس تحياتي وتقبل مروري

abdelhakamel
09-18-2015, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتع اخي الكريم مشكور على هذا الطرح انا ارى ان معرفة الماهية الحقيقية للفوركس من شانها ان تعطي للمتداول النظرة الحقيقية للتداولاة الممكنة بالسوق
بالتوفيق للجميع

dhmo
09-18-2015, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتع اخي الكريم مشكور على هذا الطرح انا ارى ان معرفة الماهية الحقيقية للفوركس من شانها ان تعطي للمتداول النظرة الحقيقية للتداولاة الممكنة بالسوق
بالتوفيق للجميع

المجال ده زيه زي اي مجال واكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

akram mohamed obaid
09-30-2015, 09:51
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات الجميله والهادفه عن الاسئله التي تدور في اذهان المتداولين عن سوق الفوركس تقبل مروري

ahmed bakry
10-10-2015, 06:22
انا بشكرك جدا جزيل الشكر على ماتقدمت به بوضع الاسالة الشائعة فى مجال الفوركس والتداول والمتاجرة واتمنا منك المزيد وشكرا

sohayla
10-10-2015, 06:44
شكرا علي الاجابة علي الاسئلة الواضحة النسقة في موضوع كويس جدا ياريت المزيد في المرات القادمة
والله اعلم

akram mohamed obaid
10-10-2015, 09:58
اخي الكريم شكرا لك عزيزي على هذا التوضيح الجميل عن الاسئله التي تدور في اذهان الكثير من المتداولين في هذا السوق الكبير تقبل مروري

بشير حمدان
10-10-2015, 10:04
السلام عليكم
ان تلك الاسئله ما تبادر الى الذهن اول لما تدخل الى الفوركس . يعنى ايه فوركس واشتغل فيه اذاى . هكسب اذاى طب والفلوس الى هكسبها هخدها اذاى ..

نادر صباح الدين
10-10-2015, 10:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة الرائعة، الفوركس من حيث النتيجة صديقنا العزيز هو نمط من أنماط العمل التجاري الذي يمارسه الإنسان منذ القديم، ولكنه نوع من أكثر انواع التجارة حساسية وتأثيرا بتغيرات السوق وسرعان ما تظهر مؤشرات ا لرشبح والخسارة في منصات التداول في اللحظات الأولى لتنفيذ الصفقات، ويمكن للمتداول تتبع التغيرات التي تطرأ على الصفقة، والتدخل بشأنها سلبا أو ايجابا.

magdyking
10-10-2015, 10:29
لا ادري لماذا يسغرب العض الفيبوناتشي مع انه من اروع المؤشرات عموما يوجد علي النت الان برامج كثيرة متخصصة في رسم المؤشر بدقة وسهوله ويجب ان تعلم ان الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي.

ashraf mamdouh
10-10-2015, 10:32
اخى الفاضل اعتقد ان اهم سؤال هو الادوات التى يمكن الاعتماد عليى فى المتاجرة فى الفوركس
وما هى افضل استراتيجية يمكن الاعتماد عليها فى التداول

engaym
10-10-2015, 10:33
السلام عليكم اخ مرة اخرى اقول الى كاتب هذا الموضوع ان يوجد الكثير من الاسئلة فى الفوركس وليس لربعة اسئلة فقط ولذلك يجب على المتاجر التعرف على كل شئ يخص الفوركس بالقدر المستطاع ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

sohayla
10-10-2015, 10:46
يتم تداول الفوركس في أزواج العملات اما العملات الأكثر شيوعا هي eur/usd aud/usd nzd/usd ............

yassineleo
10-10-2015, 19:28
اجمل ما فى الفوركس .. رغم انو مخاطر واعصاب ونفسية .. بس بنعرف ناس اجمل من مال الدنيا اسلوب وحب وتعاون .. شكرا فوركس ..

seifhd
10-16-2015, 11:13
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

mustafaGX
10-16-2015, 11:24
شكرا هذه معلومات قيمه وخاصتا نحنو مازلنا مبتدئين ونحتاج الى معلومات واضحه ومفهومه لان هناك بعض المصطلحات لانعرفها

murtadha alkaragolly
10-16-2015, 11:24
السلام عليكشكرا لك على هذه الاسئلة واالاجابة عليها بشكل مفهوم وايضا اود ان اضيف انه يجب مشاهدة الفيديوات التعليمية وقراءة الكتب الخاصة بالفوركس والتسجيل مع المنتديات الخاصة بالفوركس كهذا المنتدى

abderraouffb
10-16-2015, 11:32
خي الكريم الف شكر علي معلوماتك القيمة التي تنقلها لنا عبر
مواقع الفوركس وكتب الفوركس التعليمية واشكر مجهودك الذي بذلت

ahmed bakry
10-17-2015, 16:18
بالظبط كدو هى دى اهم واكتر اسألة مشاعة ومهمة جدا ف الفوركس ولابد من معرفتها واشكرك جدا على موضوعك والسلام عليكم

dhmo
10-25-2015, 20:00
خي الكريم الف شكر علي معلوماتك القيمة التي تنقلها لنا عبر
مواقع الفوركس وكتب الفوركس التعليمية واشكر مجهودك الذي بذلت

البدايه تكون هنا من التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

one god
11-03-2015, 22:23
الموضوع هذا ارى انه مقدمة شاملة ومبسطة للفوركس كمفهوم وكشرح لخصوصياتع كسوق
بالتالي انصح فعلا كل مبتدا جدي في المنتدى بالاطلاع على الموضوع كمقدمة اولية

tareq sleem
11-13-2015, 01:51
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك عليكم ورحمة الله** بتوفيق

Abdellatif Sidi saad
11-13-2015, 04:14
اشكرك اخي الفاضل على اضافة هذا الموضوع في الحقيقه الموضوع مفيده جداا جزاك الله كل خير
موضوع هام جدا للتعريف بالفوركس وبمعناه وكيفية عملة رائع جدا للمبتدئين حتي يفهموا الفوركس ويبداوا فيه لتحقيق اهدافهم

dhmo
11-13-2015, 16:07
اشكرك اخي الفاضل على اضافة هذا الموضوع في الحقيقه الموضوع مفيده جداا جزاك الله كل خير
موضوع هام جدا للتعريف بالفوركس وبمعناه وكيفية عملة رائع جدا للمبتدئين حتي يفهموا الفوركس ويبداوا فيه لتحقيق اهدافهم

وللنجاح لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق

ppttss
11-13-2015, 17:06
الاسئلة التى احب ان اطرحها لكل تاجر داخل فى هذا المجال اولها هل انت مستعد تعليميا للدخول هذا العمل ثانيا هل انت مستعد ماديا ثالثا هل انت لديك الخبرة رابعا هل لديك استرتيجية ام لا

sham
11-16-2015, 20:56
لأرباح جيدة من المهم أن التجارة شخص داخل الفوركس، واتلانتا المحامين الطلاق تجارة تجارة شخص بحيث منها كل التجارة تأسست على بعض تحليل جيد وتتعامل فقط ليس خلال الوقت عندما يكون لديك أي غموض في السوق.

doaa sary
11-16-2015, 21:49
الفوركس هو تجارة عالمية تحتاج الى الكثير من الجهد والتعلم والمعرفة
فى الاول بيكون الامر صعب وبعدها

marwanadam
11-16-2015, 22:32
موفق اخى فى هدا الاختيار وكدالك فى الكتير من الامور التى ممكن للاعضاء ان يتم الاطلاع
عليها بان يتم زيارت القسم التععليى فى المنتدى للحصول على المزيد من المعليومات
وبتوفيق

razgallah
11-17-2015, 06:19
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
هي فعلا اسئلة شائعة و لكن الموضوع تكرر
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

dhmo
11-17-2015, 14:32
الفوركس هو تجارة عالمية تحتاج الى الكثير من الجهد والتعلم والمعرفة
فى الاول بيكون الامر صعب وبعدها

وعلشان كده اكيد طبعا لان الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك الا نقاط قليله وتذبذب ضعيف علشان كده الافضل للمتاجر متابعع
الاخبار يوميا ويفهمها كويس

hunter_world
12-21-2015, 16:37

---------- Post added at 01:37 PM ---------- Previous post was at 01:31 PM ----------

الاصيل
12-21-2015, 16:40
شكرا لك على هذه المشاركه
وعلى هذه الاجابات للاسئلة الشائعه فى عالم الفوركس
ولكن سن الفوركس مفتوح ممكن تجد من هو اقل من هذا السن يستطيع ان يكون تاجر ماهر عن طريق متابعة الاخبار و التدريب جيدا
وهذا هو اهم مميزات سوق الفوركس ان ليس له شروط معينه

nawfalmotya
12-21-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله
شكرآآ علي المعلومات الجميله
الفوركس عمل يحتاج الى ان يتمتع المتاجر بالصبر وان يقوم بجهد كبير لاتقان اساسيات المتاجرة الرابحة

koy
12-22-2015, 17:56
عزيزي الأصدقاء في جميع أنحاء سوق العملات الأجنبية يتعين علينا أن تحمل خياراتنا الاستثمار الخاصة، ينبغي أن تحمل الدعم من الناس الآخرين على التعلم فضلا عن فهم تداول العملات ولكن على نحو فعال عندما يتعلق الأمر بالاستثمار ومن ثم علينا أن بالتأكيد لا تحقق مع لمساعدة الناس الآخرين على الرغم من أنها المهنيين المسنين. في كثير من الأحيان أنها سوف تضليل الناس، لا يمكن لاحد عادة يتم علاج مستمر. يجب علينا العمل إذا كنت تأخذ التزام حساب الاستثمار الخاص.

badide
12-26-2015, 22:43
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

yahiahd
12-26-2015, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

ابوفؤاد
12-26-2015, 23:24
هى ده مبادئ العمل بالفوركس دونما نقص انما من الممك ا يكون هناك زياده
ان تكون انت لى استعدد لان تكون متاجر واعى و تفيد و تستفيد و هذا ما هو مطوب الاستعداد للعمل و اقصد به لعمل و ليس اللعب كما يظن الكثير ان الفوركس لعبه

majdifdf1
12-26-2015, 23:31
اشكرك اخي الكريم على هذا الكم الرائع من المعلومات المفيدة للبتدئين املا ان يستفيدوا جدا من هذه الاسئلة ةاجاباتها الرائعة .
وفعليا نجد ان معظم المبتدئين يسألون نفس الاسئلة .
مع تحباتي لك واتمنى لك النجاح والتوفيق ...

justsmile
12-26-2015, 23:52
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا اخي اسئلة مهمة .. يجب على كل المبتدأ البداية بمعرفتها ..
و يوجد الكثير الكثيرمن الاسئلة و المواضيع يجب ان نتخطاها لنصبح خبرااااء الفوريكس ..

noarh
12-27-2015, 17:13
أنا لا أشعر أن من الجيد وجود الفوركس investisement، كما تعلمون عندما تتاجر مع حساب سحب في نفس الإطار الزمني شئت فقدان التركيز الخاص بك، وإذا تحول هذا السوق ضدك كيف سوف تجد الحل بالنسبة لسحب الحسابات؟

ahmedazzouz
12-27-2015, 17:54
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي على هته الافادة. فالكثير من الاغضاء الجدد و المبتدئين لا يفهمون ما معنى الفوركس
تقبل مروي.بالتوفيق للجميع

justsmile
12-27-2015, 21:08
بسم الله الرحمن الرحيم

اشكرك اخي هذي اسئلة تحير اي مبتدأ ..
لاي مبتدأ حائر اذا قرأ موضوعك سيستفيد منها جدا لمعرفة ما هو الفوريكس ليستطسع البدأ هنا ,,

nohay
12-29-2015, 23:16
رغم أن هذه المهمة ربما تكون شاقة، إلا أن فوائدها سوف تظهر جلية في الأجل البعيد؛ فلا تهملها، بل جرِّبها وسوف تشاهد النتائج بنفسك.الخصائص المهمة لسوق العملات هي خاصية التوازن بالرغم من ان هذا يبدو غريبا. فالكل يعلم ان الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ ويحتاج سوق الفوركس الى تركيز تام

heroo252
12-30-2015, 00:44
الفوركس فعلا سوق كبير والكل اول ما بيدخل المجال بيبقى عنده اسئله كبيره
من المجال ده فا بيبقى لازم نطمئن على مستقبل اموالنا لو اودعناها هنا مع اى وسيط

ghiles
12-30-2015, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن انك على حق فهذه الاسءلة شاىعةجدا في المنتدى .تقبل مروري

Sami1985
12-30-2015, 08:11
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
مشكور على التوضيح اخي العزيز..
تقبلوا شكري...

WASEM DALLOUL
12-30-2015, 08:48
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومات الجيده والمفيده حول الفوركس والأمور الأكثر شيوعا التي تخصه وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

zead ahmad
12-30-2015, 10:53
ان اخذ سؤال واحد الادوات التى يجب توافرها للتاجر حتى يتداول بنجاح ويكون تاجرا ناجا وخبير ويربح منها هى ان يلم باى مؤشر جيد او اتراتيجية جيدة او ايضا اكسبرت يكون مميز وجيد

nohay
12-31-2015, 17:48
حسنا، إذا قمنا بتحليل موضوعي لمتطلبات لكسب المال من تجارة النقد الاجنبى، وربما يتمكن نظام سهل لكسب المال، وخاصة لأن هناك فقط إلى النتائج الممكنة من قرارات التداول لدينا؛ على الأقل من الناحية النظرية فرصنا لكسب المال من صفقات لدينا هو 50/50، على الرغم بالطبع أنه مطلوب التحضير الجيد لتحقيق هذا المستوى الربحية.

one k
01-01-2016, 15:00
السلام عليكم .... اولا شكرا علي الموضوع اللي انت عاملة لان التنسيق من اهم الادوات اللي بتجعل المتداول علي المنصة والقارئ في المنتدي
ان يتطلع علي الموضوع اللي انت عاملة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول