PDA

View Full Version : طلب استفسار

laibahmed87
01-04-2015, 19:45
عدة نقاط اريد ان افتح عليها موضوع خاصة لنا نحن المبتدئين
1 اخوتي قولولي متى وقت الاخبار التي لا يجب ان نتداول فيها
2 يعني لو عندك في رصيدك 6 دولار وحسابك المستوى الثاني غير مفعل هل يمكنك ان تتداول
3 ما هو احسن رافعة بالنسبة ل 6 دولار
4 ايها احسن استراتيجية للمبتدئين سكالبينج او موجات الذئب او شكة جان
5 او الفيوبيناتشي
ممكن تشرحولي هنا والا ارسلولي رسالة خاصة

doola2020
01-07-2015, 18:08
1- وقت الأخبار بتعرفه من المواقع الاخبارية مثل موقع فوركس فاكتوري دوت كوم ************
2- يمكنك ان تتداول ولكن لا تستطيع سحب اي ارباح الا بعد تفعيل المستوى الثاني
3- كل ما يكون المبلغ قليل يبقا تخلي الرافعة المالية كبيرة
4- أحسن استراتيجية الهيدج

ibrahim forex
01-08-2015, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الافضل ان تتعلم الاول قبا ان تبدء فى التجاارة ادخل على القسم التعليمى وتعلم واعرف المزيد
واعمل حساب تجريبى تدرب عليه حتى يكون لك الخبرة فى التداول

ssnsafi
01-08-2015, 00:46
بالنسبة لوقت الاخبار فالشركة لا تمنع التداول وقت الخبر ولكن لا تغلق الصفقة قبل مرور خمس دقائق على فتحها وايضا لا يجب ان يكون الربح منها يفوق ال 10% من راس المال
وتستطع التداول حتى ولو كنت تملك دولار واحد فقط وحتى ولو كنت غير مفعل حسابك ابدا وتفعيل الحساب مهم فقط لسحب المال
الرافعة المالية اخترها بنسبة 200ـ/1 فهذا رايي الشخصي واما الاستراتيجية فهي تابعة فقد اقول لك السكالبينج افضل لكن تاجر غيري قد يرفض ويقول السوينج افضل فهذا يعود لرغبتك انت

kashefadam2738
01-08-2015, 11:00
يا اخي سلام عليك اولا
اما بالنسبه للسوال الاول وهو وقت صدور الاخبار ان هناك من المواعيد المحدده التي يمكنك ان تعرفها عن طريق الانتر نت وجوجل
السوال التاني هو لابد من ان تقوم الاول بتفعيل حسابك الحقيقي لتتمكن بالمتاجره بهذا المبلغ وهو 6 $
السوال التالت انا اري ان اهم واكبر الرفعات هي 1.1000 واتمني ان تستخدمها لانها تساعد في زياده راس المال اللي يساعدك علي كثره العقود
السوال الربابع انا اري ان افضل استراتجيه للمبتدء هي الاسكالبنج
واما بالنسبه للسوال الاخير وهو الفيبوناتشي انا لا اعلم اي شئ عنه لانني لا اقم باستخدامه

mn3m
01-09-2015, 11:44
السلام عليكم ... وقت الاخبار ممكن تعرفها من موقع فوركس فاكتوري .. اما التداول ممكن تتداول وان لم تكن مفعل المستوي الاول .. السحب ضروري لة التفعيل المستوي التاني ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

menna 2012
01-09-2015, 14:09
السلام عليكم ... وقت الاخبار ممكن تعرفها من موقع فوركس فاكتوري .. اما التداول ممكن تتداول وان لم تكن مفعل المستوي الاول .. السحب ضروري لة التفعيل المستوي التاني ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

مصطفى حمدان
01-15-2015, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لكى تتعرف على اوقات صدور الاخبار يجب ان تدخل الى احد المواقع المختصة مثل الفوركس فاكتورى اما بالنسبة للتداول فيكون متاح بدون تفعيل ولكن لا تستطيع ان تسحب الارباح

magma
01-24-2015, 20:31
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليك
السلام علي جميع المشاريكين في منتدي انيستي فوركس شكرا لك علي الردود المهمة يا اخوان

ahmedibrahim258259
01-31-2015, 13:41
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم لازم تتعلم التداول وقت الاخبار علشان تقدر تفهم الخبر وانت حر ساعتها ان كنت عاوز تتداول ساعة الخبر ام لا
تقبل مروري

ilyes chaieb
02-02-2015, 00:19
1- وقت الأخبار بتعرفه من المواقع الاخبارية مثل موقع فوركس فاكتوري دوت كوم ************

شكرا لك على الاجابة
و ملاحظة صغيرة بالنسبة للرافعة المالية الشركة قامت بتعديلها بالنسبة لحسابات البونض و اصبحت 1:200

تقبل مرورى

a7med84
02-02-2015, 04:22
عليكك ان تتابع اي مفكره اقتصاديه علشان تعرف وقت الاخبار المهمه
ممكن التداول من غير التفعيل ولكن التفعيل ضرورى من اجل السحب للارباح

mhtab
02-02-2015, 05:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان المنتدي الفوركس يعلم المستثميرين عمل صفقات مربحه وتجنب اخطاء البورصه ومعرفه اسعار العملات

abdelrazek zaki
02-02-2015, 07:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخوتي الاعزاء اهلا ومرحبا بكم في المنتدي اود ان اقول للاستاذ صاحب الرسالة لازم تكون متعدي مستوي التفعيل للحساب لسحب اي اموال من اينيستا ولا انصحك باستخدام اي رافعة للدولار وشكرا لك

salma2
02-02-2015, 07:43
السلام عليكم ورحمه الله
بسم الله الرحمن الرحيم
لكى تتعرف على اوقات صدور الاخبار يجب ان تدخل الى احد المواقع المختصة مثل الفوركس فاكتورى
اما بالنسبة للتداول فيكون متاح بدون تفعيل ولكن لا تستطيع ان تسحب الارباح
مع وافر احترامي

faroukbadr8051
02-02-2015, 09:45
وقت الأخبار بتعرفه من المواقع الاخبارية مثل موقع فوركس فاكتوري ولايف
مكنك ان تتداول ولكن لا تستطيع سحب اي ارباح الا بعد تفعيل المستوى الثاني اولا تمام
كل ما يكون المبلغ قليل يبقا تخلي الرافعة المالية كبيرة والمخطرة بتكبر كدة
أحسن استراتيجية الهيدج والمضاعافات فى راى الشخصى

fadl1984
02-02-2015, 11:24
يمكن ان تتداول علي الحساب الحقيقي حتي لو حسابك غير مفعل ولكن لابد من تفعيل الحساب حتي تستطيع سحب الارباح فاذا كان حسابك غير مفعل وحققت الارباح لا تستطيع سحهبا الا بعد التفعيل

hamedhaged2016
02-02-2015, 12:11
1- وقت الأخبار بتعرفه من المواقع الاخبارية مثل موقع فوركسودة لازم تدرب عليه الاول تحليل اساسى ركز
2- يمكنك ان تتداول ولكن لا تستطيع سحب اي ارباح الا بعد تفعيل المستوى الثاني لابد من معرفه قوانين المجال كلها
3- كل ما يكون المبلغ قليل تبقا فى امان اكثر
4- أحسن استراتيجي ةالاسكالبينج

hicham1991
02-03-2015, 19:47

sharshabil
02-03-2015, 22:16
ابحث يااخي عم موقعع فورس فاكتوري او الكواقع لتي تشبه
له هنلك الكاير اخلتر ما ينتسبط لتعرف مواعيد لاخبار .. تحياتي

adel2525
02-03-2015, 22:48
تستطع التداول حتى ولو كنت تملك دولار واحد فقط وحتى ولو كنت غير مفعل حسابك
ابدا وتفعيل الحساب مهم فقط لسحب المال بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nagranelhamy6562
02-04-2015, 11:27
بس انا من رائي انا لا يمكنك التداول الا لما تنشط الحساب كله وليس في المرحله الاولي فقط اما عن احسن الرافعه الماليه انا اري انها 1.1000
اما عنةاحسن الاستراتجيات للمبتدئين هي الاسكالبنج وانت مش مهم تستخدم الفيبوناتشي لانه عاوز خبره كبيره

aseer
02-15-2015, 11:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختى الكريم بعد التحيه موضوع متميز جدا

نصحتى لك اخى الكريم انك متشتغلش وقت الخبر علشان الاخبار على قد ماحتديك حتاخد منك والله اعلى واعلم

mesteraden
02-15-2015, 19:00
اخي الكريم بالنسبة لأوقات الأخبار ستجدها في مواقع التي توفر اجندات اقتصاديه فهي كثيره اما بالنسبة لسؤالك الثاني فيمكنك التداول حتى اذا كان حسابك غير مفعل اما بالنسبة لسؤالك لثالث فأفضل لك أن تختار أقصى رافعه ماليه اما بالنسبة لسؤالك الرابع عن الأستراتيجية المناسبة فأنصحك بالذهاب الى قسم الأستراتيجيات فستجد هناك عدة استراتيجيات وأتمنى لك التوفيق

antonioforex
02-17-2015, 17:38
السلام عليكم
اخي توجد مواقع متخصصة في تقديم مواعيد الاخبار يمكنك الاعتماد عليها في
عملك و بالتوفيق لك اخي الفاضل في تداولاتك سلام.

sherouk88
02-18-2015, 09:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بيك اخى الكريم اعتذر منك
لانى جديده هنا ومش هقدر افيد حضرتك بالمطلوب اتمنى انك تجد من يفيدك
في ما طلبته يسعدنا وجودك معانا بالتوفيق

---------- Post added 02-18-2015 at 06:47 AM ---------- Previous post was 02-17-2015 at 10:20 PM ----------

انا استعمل السكالبينج حتى تتداول صح ليس بكثرة المؤشرات او الترند أو الأستراتيجيات المهم أن تصل
لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تحقق النجاح
ولا تشتت تركيزك بين مؤشرات كثيرة بالتوفيق

aseer
02-21-2015, 12:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز

ممكن تعرف وقت الاخبار من موقع فوركس فاكتورى ده اكبر موقع ممكن تعرف منو

netteler
02-21-2015, 21:41
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

---------- Post added at 06:41 PM ---------- Previous post was at 06:34 PM ----------

ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

remas
02-21-2015, 23:40
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
المفكره الاقتصاديه موجود ه فى اى موقع فوركس

محمد ابراهيمم
02-22-2015, 14:13

hmadnah1998
02-22-2015, 14:24
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان تتعلم الاول قبا ان تبدء فى التجاارة ادخل على القسم التعليمى وتعلم واعرف المزيد

مصراوى
02-22-2015, 14:49
اخى الفاضل اعتقد ان تلك النصائح هامة جدا ولكن هناك الكثير بالفعل من يربح من خلال تلك الاخبار الاقتصادية الهامة والمفيدة وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

ahmed mahmoud abdelhady
02-26-2015, 17:25
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز☺☻

1 million
03-22-2015, 01:58
يمكن ان تتداول على الاخبار بشرط ان تعرف و تتوقع نتيجة الخبر
لا اعتقد ان مبلغ 6 دولار سيكون كافيا لك اخي الكريم للتداول به
حاول ان تجمع مبلغ اكبر و بالتوفيق لك

samehbird007
03-22-2015, 02:52
اخى الافضل ان تتعلم الاول قبا ان تبدء فى التجاارة ادخل على القسم التعليمى وتعلم واعرف المزيد

maia
03-22-2015, 10:15
مكنك معرفة كل مايتعلق بالفوركس كوبي بالدخول إلى موقع الشركة
وكنصيحتي لك الفوركس كوبي ليس كما يظنه البعض حيث يظن الأغلبية أن من خلال الفوركس كوبي لن يخسر وهذه فكرة خاطئة ويجب توخي الحذر عند التعامل من خلاله بالتوفيق

fothayaa
03-22-2015, 10:21
1وقت الأخبار بتعرفه من المواقع الاخبارية زى موقع فوركس فاكتوري الاهم تتعلم التحليل الاساسى
2- يمكنك ان تتداول ولكن لا تستطيع سحب اي ارباح الا بعد تفعيل المستوى الثاني وتعلم الربح
3- كل ما يكون المبلغ قليل يبقا تخلي الرافعة المالية كبيرة عشان تقدر تحقق ربح معقول
4- أحسن استراتيجية الفيبوناتشى

Marawez
03-22-2015, 10:50
وقت الأخبار موجود فى موقع فوريكس فاكتورى ويمكنك التداول بمبلغ6 دولار
دون تفعيل المستوى الثانى من الحساب لكن لن يمكنك سحب الأرباح الا بعد التفعيل

rabbabqq
03-22-2015, 10:56
1- وقت الأخبار بتعرفه من المواقع مثل موقع فوركس فاكتوري المه كمان تتعلم ازى تربح من الخبر
2- يمكنك ان تضارب ولكن لا تستطيع سحب اي ارباح الا بعد تفعيل المستوى الثاني مهم للغايه
3- كل ما يكون المبلغ قليل يبقا تخش بلوت قليل وترفع الرافعه 1/1000
4- أحسن استراتيجية الاستوك

mohamedsaleem
03-22-2015, 11:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي ترطقت إليها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج القيمة و المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

youssedyazid5296
03-22-2015, 11:22
يا استاذي انا قولت في موضوع اخر بالنسبه للاخبار بتعرفها من المواقع الاخبارية مثل موقع فوركس فاكتوري دوت كوم
اما احسن الاستراتجيات بالنسبه الي والي الكثير من المتداولين هي الاسكالبنج يعني اكسب واجري يا معلم

salah belacel
03-22-2015, 11:23

romo
03-22-2015, 12:18
يمكن ان تتداول علي الحساب الحقيقي حتي لو حسابك غير مفعل ولكن لابد من تفعيل الحساب حتي تستطيع سحب الارباح فاذا كان حسابك غير مفعل وحققت الارباح لا تستطيع سحهبا الا بعد التفعيل

asmahanzz
03-22-2015, 12:23
1- وقت الأخبار بتعرفه من المواقع الاخبارية مثل موقع فوركس فاكتوري انتا ما عليك الا ان تتمرن جيد على التحليل
2- يمكنك ان تتداول ولكن لا تستطيع سحب اي ارباح الا بعد تفعيل المستوى الثاني امور ثابته لازم تمر من خلالها لتسحب
3- كل ما يكون المبلغ قليل ما عليك الا الصبر وتفعيل اقل رفعه حتا لا تخسر
4- أحسن استراتيجية المضاعفات

سارة محمد
04-12-2015, 04:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

eslam2
04-12-2015, 04:27
إن ضاعت عليكَ فرصة واحترق قلبك عليه?ا ..!
أطفئ لهيبها بهذه الآية :
? عسى ربُنا أنْ يُبدلنا خيراً منها ?

taget
04-12-2015, 13:29
السيولة هي ضخ كميات كبيرة من المال في السوق وده بياثر طبعا في حركة السعر وبيحصل في اوقات مهمة
بحيث يحركوا السعر لنقطة دعم مهمة او نقطة مقاومة مهمة ليتغير اتجاه السعر

mohamedhassn
04-17-2015, 18:31
يا اخى من الافضل ان تتعلم الاول قبا ان تبدء فى التجاارة ادخل على القسم التعليمى وتعلم واعرف المزيد علم الفوركس كبير جدا فالتعيم فى البداية سوف يتفعاك فى الاخر وسكررررررررررا

youcef1980
04-17-2015, 18:48
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ممكن ياخوان كيف اعرف اننى مفعل المستوى الثانى
واجركم على الله لا تبخلو علينا انا فى حيرة من امرى انتضر الرد

esso gamal
04-17-2015, 18:51
بورصة الذهب والمعادن النفيسة في سوق منظمة لها وجود مادي في قاعات خاصة حيث تتم المفاوضات حول المعادن النفيسة من قبل أعوان الصرف وتختلف أسعار هذه المعادن اختلافا كبيرا بالنسبة لمصادرهم (أمريكا، روسيا، جنوب إفريقيا البرازيل وغيرها)، بسبب اختلاف طرق الحصول عليها وشحنها والتأمين عليها ودرجة الشوائب فيها، أمّا بورصة العملة الصعبة التي تسمى أيضا سوق الصرف فهي سوق عالمية يتم فيها تبادل العملات، كما يتم تحديد أسعار صرفها أو أسباب ارتفاعها أو انخفاضها

Yara1
04-19-2015, 12:21
سجّل كل شيء
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

دينا اسلام
04-19-2015, 12:21
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

Eslam1
04-23-2015, 03:13
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

patchika
04-23-2015, 03:42
النصيحة ال اقدمهل للك وهي جمع راس مل اكتر ف 6 غير كافي بل قليل جدا و سلام عليكم سلام

bayoo73
04-23-2015, 03:50
لسوال التاني هو لابد من ان تقوم الاول بتفعيل حسابك الحقيقي لتتمكن بالمتاجره بهذا المبلغ وهو 6 $
السوال التالت انا اري ان اهم واكبر الرفعات هي 1.1000 واتمني ان تستخدمها لانها تساعد في زياده راس المال اللي يساعدك علي كثره العقود

---------- Post added at 12:47 AM ---------- Previous post was at 12:45 AM ----------

---------- Post added at 12:50 AM ---------- Previous post was at 12:47 AM ----------

وتستطع التداول حتى ولو كنت تملك دولار واحد فقط وحتى ولو كنت غير مفعل حسابك ابدا وتفعيل الحساب مهم فقط لسحب المال
الرافعة المالية اخترها بنسبة 200ـ/1 فهذا رايي الشخصي واما الاستراتيجية فهي تابعة فقد اقول لك السكالبينج افضل لكن تاجر غيري قد يرفض ويقول السوينج افضل فهذا يعود لرغبتك انت

معتصم سباعنة
04-23-2015, 03:58
اخي بالنسبة للاخبار يمكنك متابعه موقع فوركس فاكتوري وسوف تجد شرحه في قسم التعلم
اما بالنسبة لتوثيق الحساب تستطبع التداول وتحقيق الارباح لكن لا تستطيع سحب الارباح ما لم يتم توثيق حسابك
تقبل مروري

abdelrazek
04-23-2015, 04:07
السلام عليك ماخي الكريم بصراحه يا اخي ممكن تقلب فيا لمواضيع السابقه في المنتدي وهتلاقي كل الاجابات الخاصه بيك . وانا شايف ان اغلبيه الاعضاء ردو عليك , تقبل مروري

ahmed mo
04-23-2015, 04:37
الاخبرا هتعرفها من خلال متابعه الاجنده الاقتصاديه
ودى هتلاقيها فى اكتر من موقع متابع للفوركس زى فوركس فاكتورى مثلا والله المستعان

محمود مرعى
04-23-2015, 04:45
2 يعني لو عندك في رصيدك 6 دولار وحسابك المستوى الثاني غير مفعل هل يمكنك ان تتداول
5 او الفيوبيناتشي

ايوة طبعا يا اخى بالنسبة للسؤال الخاص بالتفعيل حضرتك تقدر تتاجر من غير ما تكن مفعل حسابك للمستوى التانى عادى
جدا والاخبار ممكن انك تعرفها من خلال موقع فوركس فاكتورى واحسن رافعة من وجهة نظرى اكبر رافعة ولا انصحك بالاسكالبينج

abdelaziz 10
04-25-2015, 12:39
هناك ياا خي مواقع خاصة بالاخبار التي تصدر كل يوم ومنها فوركس فاكتوري الشهير
انما الاهم انك لا تتاجر في اوقات الاخبار القوية وليس كل الاخبار التي ستراها هناك

al-Mashhadani64
04-25-2015, 13:08
الاخ الكريم يجب اولا وقبل التداول بهذا المبلغ الصغير ان تتعلم التداول على اصوله وكذلك وقت الاخبار حتى تكون مكاسبك جيده وانصحك ان تجمع مبلغ كبير حتى لايضيع لان المبالغ الصغيره دائما تضيع وشكرا

فوركسوريا
04-25-2015, 13:21
يا استاذي انا قولت في موضوع اخر بالنسبه للاخبار بتعرفها من المواقع الاخبارية مثل موقع فوركس فاكتوري دوت كوم
اما احسن الاستراتجيات بالنسبه الي والي الكثير من المتداولين هي الاسكالبنج يعني اكسب واجري يا معلم

حسنى صادق
04-25-2015, 13:42
اعتقد انة من الممكن ان يكون هناك مفاهيم اكثر للعمل فى التدالو من ان يكن هناك افتراضات للعمل فى السوق و عنطريق المزيد من التداولات

فوركسوريا
04-25-2015, 14:14
السيولة هي ضخ كميات كبيرة من المال في السوق وده بياثر طبعا في حركة السعر وبيحصل في اوقات مهمة
بحيث يحركوا السعر لنقطة دعم مهمة او نقطة مقاومة مهمة ليتغير اتجاه السعر

ahmedtaher
04-25-2015, 16:58
السلام عليكم .... التفعيل التاني لا يمنعك من التداول ولكن بيمنعك من السحب للارباح اللي انت عملتها ... والرافعه اقصاها 10الي 100
بالتوفيق ان شاء الله

big.pharaoh
04-25-2015, 17:02
ادخل على جوجل واكتب جدول الاخبار الاقتصاديه .. هتلاقيه فتحلك صفحه انفيزتينج وفيها اهم الاخبار لهذا اليوم
او لهذا الاسبوع .. مع اهمية كل خبر . وانت بتشوف الوقت بتاع بلدك .. ولو مش بتحب تتداول وقت الاخبار
يبقى قبل معاد الخبر بنص ساعه اقفل صفقاتك وانتظر ساعه كده ولا حاجه

Ahmed ibrahem20145
04-25-2015, 17:31
كيف يمكنني سحب اموالي من حساب انستا فوركس اعني الارباح الخاصة بي اذا كسبتها كيف يمكنني سحبها

ماهي الطرق المتوفرة لذلك وهل يمكنني سحب كافة الارباح ام انة يجب علي ترك شيء حتي لايتم اغلاق الحساب

نورين
04-28-2015, 11:05
السلام عليكم بالنسبة لوقت الاخبار فالشركة لا تمنع التداول وقت الخبر ولكن لا تغلق الصفقة قبل مرور خمس دقائق على فتحها وايضا لا يجب ان يكون الربح منها يفوق ال 10% من راس المال
الرافعة المالية اخترها بنسبة 200ـ/1 فهذا رايي الشخصي واما الاستراتيجية فهي تابعة فقد اقول لك السكالبينج افضل لكن تاجر غيري قد يرفض ويقول السوينج افضل فهذا يعود لرغبتك انت وبلتوفيق ان شاء الله

midouknight
04-28-2015, 11:22
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل يمكنك التداول لكن لا تستطيع السحب إلى عند التفعيل الثاني

mohamedhassn
04-28-2015, 22:13
ما الرافعة والهامش في مجال تداول العملات الأجنبية من خلال الإنترنت ... الهامش هو المقدار الفعلي الذي تستثمره في المركز ويُعبَّر عنه في صورة نسبة من إجمالي ... أقصى رافعة 1×400; أدنى رافعة 1×2; أدنى هامش (بالدولار الأمريكي) 2.5$; أدنى حجم للعقد: 1,000 وحدة ... شاهد افضل المتداولين, من خلال التصفية وفقا لفترة الربح خلال شهر, 3 شهور, 6 شهور ...

mesteraden
05-06-2015, 18:17
اخي الكريم أوقات الأخبار ستجدها في مواقع التي توفر اجندات اقتصاديه فهي كثيره اما بالنسبة لسؤالك الثاني فيمكنك التداول حتى اذا كان حسابك غير مفعل اما بالنسبة لسؤالك لثالث فأفضل لك أن تختار أقصى رافعه ماليه اما بالنسبة لسؤالك الرابع عن الأستراتيجية المناسبة فأنصحك بالذهاب الى قسم الأستراتيجيات فستجد هناك عدة استراتيجيات وتقبل مروري أخي الكريم

hamdochi
05-06-2015, 19:38
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه لكى تتعرف على اوقات صدور الاخبار يجب ان تدخل الى احد المواقع المختصة مثل الفوركس فاكتورى اما بالنسبة للتداول فيكون متاح بدون تفعيل ولكن لا تستطيع ان تسحب الارباح مع وافر احترامي بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

ali.22595
05-19-2015, 06:24
اخى الفاضل اولا اوقات الاخبار ممكن تعرفها وتعرف مواعيدها من الاجينة الاقتصادية على النت ثانيا عادى اخى تقدر تتداول برحتك بس مش هينفع تسحب ربح منغير تفعيل ثالثا اعتقد رافعة 1:100 جيدا رابعا سكالبينج و الفيوبيناتشي نتائجها جيدا بس اهم حاجة تكون نتائجها معاك وبالتوفيق اخى

ahmed bakry
05-19-2015, 07:05
مشكور اخى الكريم على السؤال دة ووضعك للنقاط دى علشان تعرف اجابات عنها
بس انا بصراحةمعنديش رد قاطع اقدر من خلاله افيدك بيه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Kiing
05-19-2015, 07:08
ممكن لانه بالنسبة لوقت الاخبار متلا ان الشركة لا تمنع التداول تم ان وقت الخبر ممكن ان لا تغلق الصفقة قبل مرور خمس دقائق لانها متلا على فتحها من هناط متلا ممكن انه لا يجب دلك

samieh
05-29-2015, 01:49
الاخبار الهامة هى كل خبر يتعلق بسعر الفائدة على العملة
واى اجتماعات او لقاءات مع احد رؤساء البنوك المركزية (مثل دراجى او كارنى وهكذا)
واى حديث ليلين او اوباما (رئيس الولايات المتحدة) واى اجتماع للفيدرالى الامريكى
هى دى اهم الاخبار اللى ممكن تعصف بالعملة
والرافعة المناسبة لمبلغ 6 دولار هى 1000:1
والاستراتيجية المناسبة ليك هى التحليل الكلاسيكى لان كل ما ذكرته تحليلات وطرق متقدمة وعايزة خبرة كبيرة بالفوركس

faridd
05-29-2015, 12:52
الدورة محتاجة تجهيزات كتير
احنا ممكن ننزل وبنارات عبارة عن فيديوهات مشروحة
يكون فى قسم مخصص ليها والاعضاء الجداد تتابعها

noor eldyen
05-30-2015, 15:11

MOHAMED OSAMA
05-30-2015, 19:23
5 او الفيوبيناتشي

Roshdy
05-30-2015, 21:15
وقت الأخبار بتعرفه من المواقع الاخبارية مثل موقع فوركس فاكتوري دوت كوم
يمكنك ان تتداول ولكن لا تستطيع سحب اي ارباح الا بعد تفعيل المستوى الثانى كل ما يكون المبلغ قليل يبقا تخلي الرافعة المالية كبيرة
مثل 1:1000

elmassy anouar
05-30-2015, 22:13
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام و الصلاة على رسول الله اخي يمكنك التجارة ب 6 $ لكن يجب التعلم وانصحك اخي الكريم بان تزور القسم التعليمي في المنتدى وبالتوفيق للجميع

tiger2015
05-31-2015, 01:15
اخي بالنسبة للسوؤال الاول : اواقات الاخبار التي لا تتداول بها كثيرة وتختلف على حسب نوع عملك على اي سوق بالفوركس طوكيو مثلا ام المانيا ام نيويورك مثلا لو اليورو / مقابل الدولار اخبارهم تابعهم على موقع فوركس فاكتوري وعند صدور اي خبر نصيحية لاتتداول بها لما فيه من مخاطر كبيرة 2- يمكن ان تتداول في سوق الفوركس باي شيء 1 دولار وحتى المستوى الثاني غير مفعل ولكن لا تستطيع سحب الارباح من الفوركس الا اذا كان الحساب مفعل بالتفعيل الاول والثاني 3- افضل رافعة مالية 1:100 ولكن لاقل لك شيء : 6 دولار للا تحقق اي مبالغ عينية يجب ان تكون المبالغ للتداول 50 دولار 150 دولار مثلا لترى ارباح ترضيك 4- اي استراتيجية اقراها هي ممتازة المهم مو الاستراتيجية المهم التحليل الاخباري

BABOUS
05-31-2015, 14:18
تستطع التداول حتى ولو كنت تملك دولار واحد فقط وحتى ولو كنت غير مفعل حسابك ابدا وتفعيل الحساب مهم فقط لسحب المال بالتوفيق للجميع ان شاء الله

a7med sniper
05-31-2015, 15:32
وقت الاخبار فى السوق ممكن معرفته من خلال متابعه اى اجنده اقتصاديه

زى مثلا ما فى موقع فوركس فاكترو اتابه من خلاله هذا الامر والله المستعان

احمد سعيد على
06-03-2015, 12:10

qeqe77
06-03-2015, 12:21
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم السلام عليكم ورحمة وبركاته
اود ان اهنئك واهنىء باقي الاعضاء بقرب حلول شهر رمضان الكريم
وقت الاخبار هو ان لاتفتح صفقه بيع والخبر بقول ان العمله بترتفع حينها وهكذا

chirikhan
06-05-2015, 12:02
والله يا اخي ارى ان ال 6 دولار اصلا كراس مال لا يصلح مع احترامي لقراك في العمل بها
ال 6 دولار ممكن لا تحقق لك اي ربح مناسب يعني كام سنت في الشهر بالالتزام طبعا

karim02
06-05-2015, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

larbign
06-05-2015, 13:09
أتمنى أن يستفيد من هذا الموضوع جميع الإخوة المبتدئين خاصة بالنسبة فيما يخص الإستراتيجيات وأنا شخصيا كنت أعتمد على الإسكابلينج ولكن كثيرا ما كنت أخسر لإرتداد السوق وأخذه منحنى عكسي لذلك لم أعد أعتمد عليه كثيرا وأفضل حل للتداول هو الاعتماد على الأخبار
تقبل مروري

almared13
06-14-2015, 14:24
الاخ الكريم يجب اولا وقبل التداول بهذا المبلغ الصغير ان تتعلم التداول على اصوله
وكذلك وقت الاخبار حتى تكون مكاسبك جيده وانصحك ان تجمع مبلغ كبير حتى لايضيع لان المبالغ الصغيره دائما تضيع وشكرا

mechanical
06-23-2015, 18:16
لسلام عليكم .....اظن ان المبلغ اللي انت بتتكلم عنة لا يستطيع ان تتداول بية لان المبلغ صغير جدا ولا يمكن العمل بة في التداول ...ممكن تكبرة الاول
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

RomanyMoreed
06-25-2015, 03:32
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

المبلغ صغير جدآ عشان تتداول بية ومش هتحقق ربح جمع 200 بونص وتاجر والاخبار لو عايز تعرفها ادخل علي اجندة اقتصادية

بالتوفيق

helmi nsir
06-25-2015, 03:35
السلام عليكم ورحمة الله
تستطع التداول حتى ولو كنت تملك دولار واحد وتفعيل الحساب مهم فقط لسحب المال
اما بالنسبة لسؤالك الرابع عن الأستراتيجية المناسبة فأنصحك بالذهاب الى قسم الأستراتيجيات فستجد هناك ما يساعدك

Kiing
06-28-2015, 05:46
صديقي الافضل ممكن متلا انه ان تتعلم الاول قبا ان تبدء فى التجاارة تم منه متلا انه ممكن معه من ادخل على القسم التعليمى تم منه متلا انه تعلم واعرف المزيد تم منه متلا الي حساب تجريبى

ynwa1892
06-28-2015, 05:48
السلام اخي
انصحك بالابتعاد على التجارة وقت الاخبار فهي صعبة وتخسرك الكثير اما في خصوص المتاجرة نعم تستطيع المتاجرة وحسابك ليس مفعل
وفقك الله

hidouri25
06-28-2015, 06:08
بسم الله الرحمان الرحيم
اللهم صل و سلم على سيدنا و مولانا محمد و اله و صحبه
لا اعلم الوقت بالتحديد
نعم يمكنك التداول
6 دولار راس مال ضعيف جدا
و في الاخير لا يسعني الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح

bahoma310
06-28-2015, 06:14
السلام عليكم و رخمة الله تعالى و بركاته
الحمد لله عندنا خبراء قاموا بافادتنا مشكورين
تقبلوا مروري مغ خالص تحياتي و تمنياتي لكل الاعضاء المبتدئين و شكرااا

snnaky
07-29-2015, 20:25
تحت امرك اخى ونحن هنا جميعا للأستفادة والمساعدة قدر الأمكان
سوف اعطى لك الأجابات على الترتيب
1 لايوجد وقت للأخبار ولكن يمكنك متابعة الأخبار على الأجندة فى اى موقع اخبارى مثل فوركس فاكتورى وانت تحدد
2 نعم يمكنك ان تتداول بأى مبلغ ولكن لايمكنك السحب الا بعد التفعيل
3اصلا المبلغ صغير جدا ولكن احنا بنتكلم من حيث الأمكانية ولكن لاينصح بمبلغ مثل هذا وحاول الا يقل المبلغ عن 50 الى 100 دولار
اى استراتيجية ترتاح لها وتثبت فاعليتها بالنسبة لك من خلال التجربة ززززز مافيش حاجة من غير تعب اتعب عشان تعرف وتتعلم
رسالة خاصة هو احنا شغالين عندك امال انت داخل المنتدى لية

molati
07-29-2015, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز تستطع التداول حتى ولو كنت تملك دولار واحد فقط وحتى ولو كنت غير مفعل حسابك ابدا وتفعيل الحساب مهم فقط لسحب المال ربي سيجعل كل هدا الجهد فى ميزان حسناتك ان شاء االه بالتوفيق

محمد السيد
07-30-2015, 02:50
1 بالنسبة لوقت الاخبار التي لا يجب ان نتداول فيها من الممكن ان تعرفه من اكثر من موقع كفوركس فاكتوري او الأجندة الاقتصادية
2 ولو عندك في رصيدك 6 دولار وحسابك المستوى الثاني غير مفعل يمكنك ان تتداول
3 بالنسبة ل 6 دولاروالا حتى 6000 دولار انت لا تملك انك تغير الرافعة لأنك بتختارها عند التسجيل فقط
4 احسن استراتيجية للمبتدئين موجات الذئب

---------- Post added at 01:50 AM ---------- Previous post was at 01:36 AM ----------

1 بالنسبة لوقت الاخبار التي لا يجب ان نتداول فيها من الممكن ان تعرفه من اكثر من موقع كفوركس فاكتوري او الأجندة الاقتصادية
2 ولو عندك في رصيدك 6 دولار وحسابك المستوى الثاني غير مفعل يمكنك ان تتداول
3 بالنسبة ل 6 دولاروالا حتى 6000 دولار انت لا تملك انك تغير الرافعة لأنك بتختارها عند التسجيل فقط
4 احسن استراتيجية للمبتدئين موجات الذئب

heba_a
07-30-2015, 02:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل تقدر تخش علي القسم التعليمي وتحاول نفهم منه كل شيء ثم قم بفتح حساب تجريبى وانت هتفهم يعنى ايه تداول ويعني ايه نقاط وبونص

pepobm
07-30-2015, 04:37
اخى العضو الفاضل انا انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمى او البحث فى اليوتيوب وستجد فيديوهات وكتب تعليمية مفيدة كتيره للتعليم
ولا بد من تخطى تفعيل المستوى الثانى حتى تقدر تسحب فى حاله الربح
التوفيق من عند الله

anayou
07-31-2015, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لازم تتعلم التداول وقت الاخبار علشان تقدر تفهم الخبر لكى تتعرف على اوقات صدور الاخبار يجب ان تدخل الى احد المواقع المختصة مثل الفوركس فاكتورى اما بالنسبة للتداول فيكون متاح بدون تفعيل ولكن. وقت الاخبار ممكن تعرفها من ممكن تتداول وان لم تكن مفعل المستوي الاول .. السحب ضروري لة التفعيل المستوي التاني لا تستطيع ان تسحب وانت حر ساعتها ان كنت عاوز تتداول ساعة الخبر

عاشق الفوركس
08-09-2015, 14:35
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
يمكنك معرفة لااخبار من خلال موقع الفوركس فاكتوري ...والارباح لا يمكن سحبها الا بعد تفعيل الحساب بشكل كامل ...احسن رافع ب النسبة لك هي 500

ebramoh
08-09-2015, 19:09
السلام عليكم..
اما بالنسبه للسوال الاول وهو وقت صدور الاخبار ان هناك من المواعيد المحدده التي يمكنك ان تعرفها عن طريق الانتر نت وجوجل..
السوال التاني هو لابد من ان تقوم الاول بتفعيل حسابك الحقيقي لتتمكن بالمتاجره بهذا المبلغ وهو 6 $..
السوال التالت انا اري ان اهم واكبر الرفعات هي 1.1000 واتمني ان تستخدمها لانها تساعد في زياده راس المال اللي يساعدك علي كثره العقود..
السوال الربابع انا اري ان افضل استراتجيه للمبتدء هي الاسكالبنج..
واما بالنسبه للسوال الاخير وهو الفيبوناتشي انا لا اعلم اي شئ عنه لانني لا اقم باستخدامه..

moh19DZ
08-11-2015, 15:55
اولا الرافعة المالية للحسابات الصغيرة يجب ان تكون كبيرة جدا مع حساب المحافظة على الحساب من التمرلاجن
الاستراتيجية ارى ان البريك اوت وقت تداخل الجلسة الاوروبية مع الجلسة الامريكية هي الافضل بحد نظري
وقت صدور الاخبار هناك الكثير من المواقع التي توفر الاجندة الاقتصادية ويالتوقيت المظبوط

aboubakr el ayach
08-11-2015, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة للسؤال الأول فإن وقت الاخبار تكون معلومة في المواقع الاقتصادية الخاصة بالتداول، وثانيا بالنسبة للرافعة المالية فإني أظن 1:100 رافعة مناسبة ورائعة لأنه لو قمت باختيار الرافعة المالية الكبيرة فإنه لا قدر الله ستكون الخسائر كبيرة.

alaa ali
08-11-2015, 16:25
السلام عليكم
ابدا بالتدريب والتعليم على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

yansane
08-11-2015, 16:48
ان تتعلم الاول قبا ان تبدء فى التجاارة ادخل على القسم التعليمى وتعلم واعرف المزيد واعمل حساب تجريبى تدرب عليه حتى يكون لك الخبرة فى التداول لازم تتعلم التداول وقت الاخبار علشان تقدر تفهم الخبر وانت حر ساعتها ان كنت عاوز تتداول ساعة الخبر ام لا تقبل مروري

osama147
08-11-2015, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي حتى لو حسابك غير مفعل ممكن ان تتاجر طبيعي اما السحب يحتاج الى تفعيل وبخصوص الرافعة لاتتجاوز ال5% من المبلغ بغض النظر عن المبلغ اين كان
تقبل مروري وتحية طيبة للجميع

M.SALAH 1
08-11-2015, 17:12
ا لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رجو المستاعده انا عايز اعرف كل ما يخص الهامش المستخدم والهامش المتاح ةهل عندما افتح حسابا لدي شركه تسمح بالمتاجره هل سيظل كما هو ام لااااااا

---------- Post added at 02:12 PM ---------- Previous post was at 02:10 PM ----------

وهل في نظام المتاجره بنظام الهامش تسمح لك شركات المتاجحره بمضاعفه راس مالك عده اضعاف حيث تسمح لك بالمتاجرة بسلعة
ما مقابل خصم نسبة بسيطة من قيمتها كعربون مستخدم .

androsamir
08-11-2015, 17:51
واعمل حساب تجريبى تدرب عليه

Chima
08-20-2015, 02:34
ابحث يااخي عم موقعع فوركس فاكتوري او الكواقع لتي تشبه
له هنلك الكاير اخلتر ما ينتسبط لتعرف مواعيد لاخبار .. تحياتي.................

ASMAA TAHA
08-29-2015, 00:36
اوقات الاخبار بتكون اوقات محددة كل يوم تداول تختلف عن اليوم الاخر يمكنك ان تعرفها من خلال موقع فوركس فاكتورى ثانيا انت يمكنك التداول حتى لو لم يكن الحساب مفعل ولكنك لا يمكنك سحب الارباح الا بعد التفعيل

finalhm
08-31-2015, 17:23
تقدر تخش علي القسم التعليمي وتحاول نفهم منه كل شيء ثم قم بفتح حساب تجريبى وانت هتفهم يعنى ايه تداول ويعني ايه نقاط وبونص

ashraf mamdouh
08-31-2015, 17:27
أخى الكريم يمكنك التداول بهذا المبلغ البسيط جدا ولكن اذا كانت هناك ارباح فسوف تكون ارباح قليلة جدا
لذا عليك بجمع البونص وانتظار بداية الشهر الجديد
سيصبح حسابك بعد اضافة بونص 100 دولار مثلا بالاضافىة الى 6 دولار وقتها تداول براحتك

marem20007
08-31-2015, 17:40
وقت الاخبار يفضل عدم التداول نهائيا لانها بتكون اوقات صعبة جدا اما عن الرافعة ف6 دولار مبلغ زهيد جدا لابد من ان تزيدة كثيرا

forex all arabes
09-11-2015, 11:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى ارى ان ال 6 دولار اصلا كراس مال لا يصلح مع احترامي لقراك في العمل بها
ال 6 دولار ممكن لا تحقق لك اي ربح مناسب يعني كام سنت في الشهر بالالتزام طبعا اتمني لك التوفيق

Wassa04
09-11-2015, 13:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم بالنسبة للتفعيل لا يهم
يمكنك التداول لكن لا يمكنك سحب الارباح الا بالتفعيل تقبل مروري

mahmoodtareq
09-11-2015, 13:14
السلام عليكم ...
اخي الكريم انا انصحك بنصيح واحده و هي افتح حساب لتدريب اولاً وتعلم به و بعدها ابدء بالتداول في حسابك الحقيقي و اقول لك ان افضل استراتيجية لك هي استراتيجية الهيدج

Ayache
09-11-2015, 13:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وقت الأخبار تتعرف عليخ في الأجندة
التفعيل الثاني للسحب يعني يمكنك التداول
أحسن رافعة 1000.1
أفضل إستراتيجية هي التي تساعدك أخي حسب رأس مالك

mohammed55
10-08-2015, 00:30
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
المفكره الاقتصاديه موجود ه فى اى موقع فوركس

a l
10-08-2015, 00:38
السلام عليكـم
انا انصحك ب الفيدوهات التعليمي وهي التى تمكنك من الاحتراف في اسرع وقت ممكن والاستفادة السريعة
بالتوفيق

forexaly5
10-08-2015, 01:24
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز أنصحك أخي أن لا تتجار في وقت صدور الخبر لأنه ممنوع في الحساب البونص كدلك ألا يكون ربحك في كل صفقة أكثر ب 10% منر أس المال المحصل

akram mohamed obaid
10-13-2015, 10:38
اخي الكريم يمكنك التداول على المنصه حتى لو كان حسابك غير مفعل ورصيد 6 دولار هو مبلغ بسيط جدا لايمكنك عمل شيئ منه لازم تستخدم رافعه كبيره حتى تتمكن من دخول الصفقات

yassineleo
10-13-2015, 20:09
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

dfghfgh
10-14-2015, 19:17
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

---------- Post added at 05:17 PM ---------- Previous post was at 05:16 PM ----------

استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

kirollosroumany
10-14-2015, 19:41
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

لو حسابك بونص لازم يكون مفعل المستويين عشان تقدر تسحب الارباح وتقدر تتداول علي الاخبار بس متعملش ربح يزيد عن 10% من رأس المال في الحساب

asxqwzdc2
10-15-2015, 16:44
الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس

---------- Post added at 02:44 PM ---------- Previous post was at 02:43 PM ----------

على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي

seifhd
10-15-2015, 21:28
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

distefano2007
10-15-2015, 21:44
يا اخي سلام عليك اولا
اما بالنسبه للسوال الاول وهو وقت صدور الاخبار ان هناك من المواعيد المحدده التي يمكنك ان تعرفها عن طريق الانتر نت وجوجل
السوال التاني هو لابد من ان تقوم الاول بتفعيل حسابك الحقيقي لتتمكن بالمتاجره بهذا المبلغ وهو 6 $

roussi.27
10-15-2015, 21:52
وقت الأخبار تجدها في موقع خاص بالأخبار تجدا في موقع قوقل لانه ممنوع وضع روابط الموقع هنا

لا يهم كم كون رصيدك حتى 1 دولار أو 56 دولار لا يهم وتتداول عادي ، لكن لا تستطيع سحب الأرباح الا بعد تفعيل مستوى الثاني

افضل رافعة هي 100:1

اضن انصحك بالدعوم والمقاومات والترندات ومدعوما معها الفايبوناتشي
5 او الفيوبيناتشي

queen_yasmeen
10-15-2015, 21:54
شكرا على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه
باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
وانصح ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى
هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق

mrtrad
10-15-2015, 22:02
أول شيء وقت الأخبار ليس لديها وقت محدد لكن هناك موقع يعطيك جميع التفاصيل عن الأخبار أما أفضل إستراتيجية خاصة للمبتدئين أعتقد أن الأسكلبن أفضل ومبلغ 6 دولار هو مبلغ صغير أنا أرى أنه يجب أن تجمع البونص حتى تصل على الأقل إلى 100 دولار بعدها تبدأ التداول اتمنى لك التوفيق أخي

csebai11
10-16-2015, 00:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة للتذال لا يشترط التفعيما عليك سوى ان تتوفر على 1ذولار او اكثر و الرافعة يفضل تختيار1.100 مع استعمال الاسكالبينج

dhmo
10-16-2015, 04:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة للتذال لا يشترط التفعيما عليك سوى ان تتوفر على 1ذولار او اكثر و الرافعة يفضل تختيار1.100 مع استعمال الاسكالبينج

الافضل هنا اخي وبالفعل اخي ااقل مبلغ تقدر تدخل بيه في الحساب هو الميه دولار وطبعا كل مبلغ هنا وبيكون له اداره راس المال الخاصه به ولازم
تبعد عن المخاطره علشان تقدر تحقق ربح

abelba
10-16-2015, 04:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اخي الكريم انا انصحك بنصيح واحده و هي افتح حساب لتدريب اولاً وتعلم به و بعدها ابدء بالتداول في حسابك الحقيقي و اقول لك ان افضل استراتيجية لك هي استراتيجية الهيدج

ahmedhathout
11-14-2015, 02:30
متزعلش مني بس 6 دولار دا مبلغ قليل جدا هتخسره بسهوله يعني اخرك تخش صفقات
بسنت واحد ودا طبعا مش هيحقق المكسب اللي فدماغك

inshaallah
11-14-2015, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لكى تتعرف على اوقات صدور الاخبار يجب ان تدخل الى احد المواقع المختصة مثل الفوركس فاكتورى اما بالنسبة للتداول فيكون متاح بدون تفعيل ولكن لا تستطيع ان تسحب الارباح

alaa1
11-14-2015, 11:26
هلا
افضل اوقات التداول هو مع افتتاح البوصات العالمية مثل فرانكفورت ولندن ونيويورك لان النشاط بهم كبير جدا

haroug
11-14-2015, 12:21
:dance:أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس
فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول..

engaym
11-14-2015, 12:22
السلام عليكم اخى ممكن ان تجد الاجابة عبى هذة النقاط فى القسم التعليمي بالمنتدى حيث يوجد فيها كل ما تريد ان تعرفة
عن الفوركس ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة فى الفوركس

zarour soufyane
11-14-2015, 13:13
السلام عليكم اخي الكريم
بانسبة للسؤال الاول المتاجرة بدون تفعيل المستوى التاني ممكن يبقى انك لا تستطيع السحب فقط
بالنسبة للسؤال التاني التداول وقت الاخبار صعب على المبتدئين عليك الابتعاد عنه
احسن رافعة مالية ل6 دولار هي 100:1
بالتوفيق

marwanadam
11-14-2015, 14:44
من الافضل الان ان تحاول ان تتداول فى الحساب التجريبى الى ان تعتدا على الامر
ومن تم تتوجه الى الحساب الحقيى وكدالك تكون قد جمعة مال يكفة لتداول فى السوق
وفى امر التفعيل ممكن ان تتجار ولكن الارابح لا يمكن ان تسحب
وبتوفيق

mahmoud alsheyab
11-28-2015, 23:31
تستطع التداول حتى ولو كنت تملك دولار واحد فقط وحتى ولو كنت غير مفعل حسابك
ابدا وتفعيل الحساب مهم فقط لسحب المال بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nuclear2010
11-28-2015, 23:49
السلام عليكم جميعا
اخي الكريم بالنسبة لأوقات الأخبار ستجدها في مواقع التي توفر اجندات اقتصاديه
فهي كثيره اما بالنسبة لسؤالك الثاني فيمكنك التداول حتى اذا كان حسابك غير مفعل
تقبل تحياتى

مريم ميري
12-11-2015, 16:38
السلام عليكم بخصوص الرافعة المالية لحسابك فانصحك بعدم استخدامها لان 6 دولار كراس مال ضعيف جدا واما بخصوص
اوقات الاخبار فهي تاتي مابين الفترة الاوروبية والفترة الامريكية وممكن تشوف مواقع خاصة بالاخبار تعطيك الاخبار المباشرة
واتمنى لك التوفيق