PDA

View Full Version : ربح موفق

moad hamad
01-05-2015, 11:59
حياكم الله أخواني الأعزاء أعضاء المنتدى الرائع و المهم آبى أعرفكم على قصتي بعالم الفوركس الغريب كانت بدايتي بالفوركس مجرد استثمار في أوقات الفراغ من منصة تداول شركة ECN-Markets وكانت محدودة من حيث المبلغ كان حوالي300 دولار وكل ما ادخره في ذلك الحين، ثم تعلق بهذى التجارة يالغالين وبدأت بالبحث و القراءة لساعات طويلة مرة لأتعلم المزيد حول التداول المالي ، وخلال تداولي واجهت الخسارة مثل أي مبتدأ و الحمد لله لم تستمر كثيرا وقمت بتحقيق اكبر نجاح في مضاعفة رأس مالي في اقل من 6 أشهر
و اعتمدت في تداولي بالفوركس علي كثير من القواعد المهمة أولها اغتنام الفوركس و معرفة الأوقات المناسبة للبيع و الشراء ، وتحليلات شركة ECN Markets للسوق والتنبؤ بأسعار العملات المستقبلية ولله الحمد حتى الآن و أنا أتاجر بالفوركس وهو الوسيلة الوحيدة لدي لكسب المال بعد أن تفرغت له بكل وقتي و أتمني التوفيق للجميع كما وفقت.

a7med84
01-06-2015, 05:02
والله مش عارف اللى بيعمل الموضوعات دى لو بيفهم او فى زره فهم عنده

هيعرف ان ده منتدى بيقدم خدمه مش موجوده فى اى مكان او شركه اخرى يعن تاعب نفسك على الفاضى

bilelchelseano
01-06-2015, 05:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي لا تخالف القوانين المنتدى
لا تعمل اشهار لشركة اخرى

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

sawsan5a
01-11-2015, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم
رجاءا اتبع قوانين المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

xdorex
01-20-2015, 15:53
هده ثالت مره ادخل في موضع تلةى الاخر لا ادري لماد يتم التشهير لهده الشركه بالضبط من قبل الكثير من الاعضاء ام هو عضو واحد
يكرر المواضيع وهدا يعتبر سبام وممنوع في المنتدى

madmax07
07-03-2015, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك ربح موفق واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

mido elmasry
07-03-2015, 21:24
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل moad hamad
مشكور علي موضوعك ربح موفقك
و لكن هذا الموضوع تكرر أكثر من مره خلال اليومين السابقين
ارجو التنويه و التغيير في المواضيع
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

adiil
07-04-2015, 15:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل انت الان تقوم بالدعاية لشركة غير انستا و هذا ممنوع في المنتدى و فالمرجو منك القليل من الحترام لاصحاب المكان
و بالتوفيق

hhpr1212
07-06-2015, 03:16
السلام عليكم ورحمة الله
هده ثالت مره ادخل في موضع المنتدى الاخر لا ادري لماد يتم التشهير لهده الشركه بالضبط من قبل الكثير من الاعضاء ام هو عضو واحد
يكرر المواضيع وهدا يعتبر سبام وممنوع في المنتدى

الصعلوك
07-06-2015, 11:06
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ننظر جديدك عن قريب ان شاء الله احسنت بالشرح

Rebellious soul
07-06-2015, 11:32
اسباب الخساره في تجاره البورصه
1)نقص المعرفة: معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

kimo1
07-06-2015, 18:42
في الحقيقة انا لم اكن اعلم بهذه الشركة و لكن يبدو من تجربتك انها جيدة و لكن يا اخى اعتقد ان هذا مخالف حسب راي و حسب قوانين جميع المواقع

hager omar
07-07-2015, 01:01
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع يؤدي الي ايقاف حسابك يااخي الفاضل لانك بتعلن عن شركة اخري في منتدي متعلق بشركة تانية وشركة لها مصداقية غير عادية

تقببل مروري

samsoum555
07-07-2015, 01:11
والله مش عارف اللى بيعمل الموضوعات دى لو بيفهم او فى زره فهم عنده

هيعرف ان ده منتدى بيقدم خدمه مش موجوده فى اى مكان او شركه اخرى يعن تاعب نفسك على الفاضى

محمد السيد
07-07-2015, 21:29
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله - للخطر

محمود يوسف
07-07-2015, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
لا يجوز الترويج للشركات الاخرى داخل المنتدى اخي الكريم - انت مخالف للقوانين
تقبل مروري واحترامي

مامون سباعنة
07-08-2015, 01:19
والله لدي قليل من المعرفة في هدا المجال الخاص بالسحب اعتقد ان السحب على بنك بايزا احسن خيار بدون تعقيدات وكدلك لا يتطلب كارت او شيء من هدا القبيل ولا توجد عمولة كدلك
بخصوص كارت ماستر للحصول عليها يجب تسجيل موقع الرسمي خاص بهم ويتم ارسالها لك عن طريق البريد

---------- Post added at 10:19 PM ---------- Previous post was at 09:59 PM ----------

انت ممكن بمستر كارد انستا فوركس تسحب من الى حته فى العالم
و تربطها بحسابك البنكى و اكيد سهل تربطبهم بالباى بال كمان
و لكن روح لموظف البنك هو اعرف مننا

sheref elsayed gomaa
07-08-2015, 01:25
السلم عليكم اخى الكريم شكرا على هذا
الطرح مع انى اجده مخالف ونحن نثق فى
شركه انيستا والله الموفق