PDA

View Full Version : برنت يقلص مكاسبه المبكرة ليتداول عند 57 دولار

هيثم سيد
01-05-2015, 12:11
قلص خام برنت مكاسبه المبكرة ليتداول قرب 57 دولارا للبرميل يوم الجمعة، حيث ان وفرة انتاج النفط الذي انخفضت أسعاره الى النصف منذ يونيو طغت على مواضع المستثمرين في بداية هذا العام لتحقيق انتعاش في نهاية المطاف.

وانخفض برنت إلى أدنى مستوى له منذ عام 2009 نظرا لأن السعودية أكبر دولة مصدرة للنفط وغيرها من المنتجين في الخليج رفضواخفض الانتاج لمواجهة الولايات المتحدة التي تشهد نموا سريعا فى انتاج الصخر الصخرى، على الرغم من المناشدات منالأعضاء الآخرينفي منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك).

وارتفع خام برنت تسليم فبراير 10 سنتا الى $ 57،43 ، أكثر من 1 دولار دون أعلى مستوى اليوم عند 58،54 $، والذي سجلة في غضون 30 دقيقة من فتح التداول. لامست أسعار أدنى ما بعد عام2009 عند $ 55،81 يوم الاربعاء.

a7med84
01-06-2015, 04:57
شكرا لك اخى الكريم ومن خلال متابعتى اليوم عرفت من ضمن اخبار ليوم الهامه عن النفط

ان خام تكساسا وصل الى 50 دولار للبرميل لاول مره منذ 2009

mohamedfaroq
01-06-2015, 08:53
بسم الله الرحمن الرحيم.السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المفيده والقيمه
وجزاك الله خير على مجهودك ووقتك شكرا

haythem99
01-06-2015, 09:10
وانخفض برنت إلى أدنى مستوى له منذ عام 2009 نظرا لأن السعودية أكبر دولة مصدرة للنفط وغيرها من المنتجين في الخليج رفضواخفض الانتاج لمواجهة الولايات المتحدة التي تشهد نموا سريعا فى انتاج الصخر الصخرى، على الرغم من المناشدات منالأعضاء الآخرينفي منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك).
وجزاك الله خير على مجهودك ووقتك شكرا

adil17
01-06-2015, 19:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و المميزة التي قدمتها لنا و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

sawsan5a
01-07-2015, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

antonioforex
03-30-2015, 01:53
السلام عليكم
مشكور اخي على التحليل الدي افدتنا به حول البرنت رغم اني لا اعمل به و افضل
التداول على العملات احسن لان تحليلها بسيط اكثر و بالتوفيق لك

hamdyy
03-30-2015, 15:53
مستوى له منذ عام 2009 نظرا لأن السعودية أكبر دولة مصدرة للنفط وغيرها من المنتجين في الخليج رفضواخفض الانتاج لمواجهة الولايات المتحدة التي تشهد نموا سريعا فى انتاج الصخر الصخرى، على الرغم من المناشدات منالأعضاء الآخرينفي منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك).
وجزاك الله خير

---------- Post added at 12:53 PM ---------- Previous post was at 12:52 PM ----------

السعودية أكبر دولة مصدرة للنفط وغيرها من المنتجين في الخليج رفضواخفض الانتاج لمواجهة الولايات المتحدة التي تشهد نموا سريعا فى انتاج الصخر الصخرى، على الرغم من المناشدات منالأعضاء الآخرينفي منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك).
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات

moutanabbih mohammed
05-29-2015, 20:42
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله خيرا يا اخى العزيز على هذا الموضوع الجميل و المميز جدا
بالتوفيق لكل أعضاء المنتدى الغالي

almared13
05-29-2015, 21:58
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع*
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

a7med sniper
05-29-2015, 22:16
شكرا لعىا لمتابعه وبالتوفي قفى التعامل مع النفط فى هذا السوق والله يوفقكم ومزيد من المووضعات المميزه داخل هذا السوق

والله المستعان وموفقين جميعا فى لسوق