PDA

View Full Version : طموح الفوركس

mazen abdullah
01-05-2015, 13:10
حياكم الله
راح احكيلكم اشلون أنا كسبت من الفوركس خبرني صديق عن الفوركس و عن شركه اسمها ECN-Markets وعن مكاسب كثير عن طريقها قلتله ايشتبى منى قال اشترك يا اخوي وما تخسر المهم اشتركت بعد عناء في اقناعى أنا ما اقتنع بسهوله بس بعد ما حجيت خدمه العملاء في الشركة هذى ما لاجيت غير الاشتراك و بعد أول صفقه ما كنت مصدق و الناس تقولي شفيك آخى أقولهم أنا راح صير مليونير اشتركت ب 1000 دولار و بعد شهر أصبح 8000 دولار كيف ما اصدق ولكن .
ECN Markets عنهم مدير حسابات يعمل خصيصا لمساعدتكم على أداره أعمالكم بكل سهوله راح تبى تعرف أنهم بيعملو على أكثر من 100 أصل مالي من أسهم و عملات و مؤشرات و غيرها كثير و كل هذا من على الجوال وأنا في اى مكان في العالم في اى وقت 24 ساعة شغال أنصحكم بيها مشكورين .

sawsan5a
01-10-2015, 19:11
نورت اخى الكريم
بس سامحني انا لم افهم قصد بالتحديد
يا ريت توضيح أكثر ربنا يباركلك
وبالتوفيق لك وللجميع

antonioforex
01-19-2015, 15:32
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هدا الموضوع حول الطموح في الفوركس و من الماكد انه ادا تعلمناه جيدا
نستطيع تحقيق مكاسب جيدة به و اتمنى لك التوفيق اخي العزيز سلام.

a7med84
01-19-2015, 16:47
مفسيش شكم ان العمل بالمضاعفات لا ينفع واحد بيخش بلوت عالى فى لصفقات فان العمل

بالمضاعفات بيكون سلبى وصعب جدا له والله المستعان

madmax07
07-03-2015, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك طموح الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

adiil
07-04-2015, 14:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انت الان تقوم بالدعاية لشركة اخرى غير انستا و هذا ممنوع في المنتدى فالمرجو القليل من الاحترام و التقدير و نتمنى لك
التوفيق

hhpr1212
07-06-2015, 03:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك طموح الفوركس كما انه الترويج لشركات اخرى قد يكون مخالف
واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

الصعلوك
07-06-2015, 11:05
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

Rebellious soul
07-06-2015, 11:33
اسباب الخساره في تجاره البورصه
1)نقص المعرفة: معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

kimo1
07-06-2015, 18:39
الطموح بالفوركس و ان اقتضى الامر لابد ان يكون محدود لان الطموح اذا زاد عن حده اكيد سيصبح غرور و منه تبدء الخسارة على التوالي و الدوام

محمد السيد
07-08-2015, 01:16
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله - للخطر

baki
07-08-2015, 01:36
شكرا لك اخي على هدا الموضع توجد العديد من الشركات المهمة فس سوق الفوركس من بينها
هده الشركة اخي وشركة انستا فوركس .. تقبل مروري اخي

مامون سباعنة
07-08-2015, 03:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته
انا مبتدأ فى المنتدي لا اعرف كيف افيدك
توجه الى الدعم الفني وان شاء الله يفيدووك
اتمني لك الربح

oguiba amine
07-10-2015, 03:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

adnan1969
07-10-2015, 03:41
بلفعل اخي الكريم لكل شي لازم بيكون عندك طموج وام خسرت فممكن الواحد يتعلم من الخساره ويقدر يحولها الى ارباح ان شاء الله

snnaky
02-29-2016, 21:31
لا كدة مينفعش ومش معقول كل مرة اقولك نفس الكلام مينفعش كدة ياباشا حافظ على تعليمات المنتدى من فضلك
بس ياحبيبى دة ملوش اى علاقة بالفوركس ولا منتدى بيتكلم عن الفوركس يعنى حضرتك مهما كان موضوعك دة موضوع عام وكان الافضل انة يكون فى المكان المناسب زى المواضيع العامة انما مش فى منتدى للفوركس وقسم تعليمى

محمد فاروق
03-01-2016, 00:05
مشكور اخى على كلامك ..
لكن الشركة الوسيطة ليس لها دخل بمكسبك او خسارتك
فلو انك لا تتعلم ولا تدرس جيدا عن الفوركس ودخلت بالحظ سوف تلاقى خسارة كبيرة جدا
ولكن ان تدربت جيدا وتعلمت جيدا فسوف تربح ربحا كثيرا
تقبل مرورى

csebai12
03-01-2016, 01:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لكن ممنوع الاشهار الى شركات وساطة اخرى غير انستا فوركس في المنتدى