PDA

View Full Version : من يعلمني فنون الفوركس بمقابل مادي كاش يو

laibahmed87
01-06-2015, 01:50
من العنوان يتضح الطلب من منكم يا خبراء الفوركس يعلمني بمقابل مادي
للي يهمه الامر يتصل بيا سلام اخوتي

nagwann
01-13-2015, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
بس على ايه كل ده عندك القسم التعليمى فيه
كل حاجة عايز تتعلمها ومجانى
موفق اخي الكريم

akram-10
01-13-2015, 15:18
يمكنك أن تتعلم بالمجان ومن دون أن تدفع سنت واحد فقط عليك بإتباع مختلف الفيديوهات التعليمية في اليوتوب وتحميل بعض الكتب المفيد ولاتنسى أن تفتح حساب تجريبي تداول عليه 6 أشهر تقريبا لكي تتمكن من إكتساب الخبرة الازمة لإقتحام السوق
بالتوفيق لك أخي

RachiidsEX
01-13-2015, 15:27
كن شديد الحذر يا أخي الكريم هذا الشيء الدي طلبته ممكن يجيب لك الكثر من النصابة
و يدعون انهم محترفين في الفوركس هناك مصادر كثيرة في النت تستطيع التعلم منها

مصطفى حمدان
01-15-2015, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من الممكن ان تجد من يرشدك بدون اى مقابل مادى وطبعا عملية التعلم بترجع ليك والى مدى قدرتك على الاستيعاب فاذا اردت اى نصيحة او اى شىء ممكن تراسلنى

ahmedibrahim258259
01-24-2015, 13:33
بسم الله الرحمن الرحيم موش تيأس اخي الكريم وحاول انك تتعلم لوحدك والمنتدي مليان برامج تعليمية وموضوعات مهمة كتير
تقبل مروري

Mostafaashraf
01-24-2015, 14:12
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخي الحبيب
لا تكسل في التعلم أخي الحبيب أبذل مجهود و أبحث هنا و هناك علي النت
و هنا في المنتدي بتاعنا أساتذة في الفوركس ما شاء الله عاملين موضيع و شروحات أكثر من ممتاز نتعلم منها و الحمد لله
فلا تبخل بالدخول الي المنتدي التعليمي أخي الحبيب ووفر مالك لشئ أهم
و بالتوفيق لك أخي الحبيب

OLSOPIDRO
01-24-2015, 18:31
سلام الله عليكم يمكنك أن تتعلم بالمجان ومن دون أن تدفع سنت واحد فقط عليك بإتباع مختلف الفيديوهات التعليمية في اليوتوب وتحميل بعض الكتب المفيد ولاتنسى أن تفتح حساب تجريبي تداول عليه 6 أشهر تقريبا لكي تتمكن من إكتساب الخبرة الازمة لإقتحام السوق وشكرا لك

mesteraden
01-28-2015, 19:22
أخي الكريم انصحك بان تبعد هذه الفكرة من رأسك لأني اعتقد انه لايوجد اي شخص سيعلمك فنون التداول حتى بمقابل مالي لأن اي شخص يعرف فنون او اسرار الفوركس لايكون محتاج الى المال لهذا الأفضل ان تتعلم وتبتكر طرق التداول بنفسك واتمنى لك التوفيق

audi19844
01-28-2015, 20:29
اخي العبرة بالتعلم الجيد وحاول ان تجد لنفسك طريقه تحبها للتعلم فهناك الاف الكتب المجانية البسيطة والسهله في ايصال المعلومة
وايضا اليوتيوب ملئ بالدروس والتجارب للمتاجرين يمكنك المشاهده والتعلم وبدون ان تدفع دولار واحد اعتقد ان ذلك افضل لك في الوقت الحالي

ssnsafi
01-28-2015, 20:54
لماذا تتعلم مقابل المال اذا كان التعلم المجاني متاح لك ..اخي الكريم بما انك مبتدئ تعلم بداية من الانترنت حيث يوجد كورسات تعليمية كاملة في النت على اليوتيوب فقط ابحث عنها وشاهدها وبعد ذلك يوجد معاهد في بعض البلدان العربية تعطي دروس بمقابل مادي على الانترنت حيث تحدد تاريخ ووقت الدرس فاذا اردت سجل في احد تلك الدروس او حتى سجل في معهد في بلدك يعطي دروس احترافية للفوركس

mawwalmammo
01-28-2015, 20:54
اولا اخي نشكرك فيك هذه الثقة في الاعضاء لكن انصحك بعدم فعل هذا
لانه في المنتى تقريبا هم نفس المستوى لان الخبير لا يمكن ان يتواجد معنا بل هو مع السوق
انا ارى ان تتعلم وحدك فالامر سهل في الانترنت

mons
01-30-2015, 22:37
اعتقد يااخي الكريم اذا كان هناك فنون في الفوركس ويعرفه شخص ما اكيد مافي شخص سينشر فنونه في التداول لأي شخص حتى بمقابل مالي لأنه اكيد مابيكون محتاج الى المال لأنه يأتي بالمال من سوق الفوركس واي شخص يقول لك اني اعرف فنون الفوركس وسأعلمك اعرف ان هذا الشخص نصاب وسينصب عليك هذا مااعتقده والله اعلم وتقبل مروري

azerty
01-31-2015, 06:15
اخي كما يقول المثل الصيني لاتعطني سمكة بل علمني كيف اصطادها
انصحك بالتعلم والقسم التعليمي بالمنتدى به الكثير من الكنوز المجانية
اما ان اصريت على رايك فحاول اختبار من من سيعلمك بمقابل لان الادعياء كثر
فتوخى الحدر في التعامل مع من يدعي الخبرة
بالتوفيق

moheb12
01-31-2015, 06:40
اخي الكريم هناك الكثير من مديري الحسابات الذين يأخذون مقابل مادي في مقابل ان يعلموك التداول او ان يقوم باليجارة لك في حسابك مقابل جزء من الربح وتقبل مرروي

mohamedsaber
02-02-2015, 23:55
اعتقد ان الادارة عملتلك قسم تعليمي عشان تتعلم ببلاش و من غير معوقات
ادخل القسم التعليمي هتلاقي مواضيع و فيديوهات وكتب حاول تتعلم وتطبق علي التجريبي

nagranelhamy6562
02-04-2015, 11:15
يا اخي الفاضل انت لو عاوز حد يعلمك مجال الفوركس مقابل اموال تدفعها يمكنك ان تذهب الي مركز تدريب تعليمي للفوركس
افضل بكثير من شخص وعلي فكره ستجد الكثير من هذه المراكز بالتوفيق تقبل مروري

payza
02-04-2015, 18:46
شوف انت اتعلم لوحدك يا غالي لان لو ربحت الربح ليك والخسارة بيبقي راجعة ليك يعني مش هتدفع فلوس تتعلم ليه اتعلم انت الاول وان شاء الله بالتوفيق .....................

a7med84
02-04-2015, 19:53
بص انت لازم تتعب وتحاول تتعلم بنفسك

لو انت مكسل يبق مش هتتعلم حاجه النت عليه كل شئ انت اتعب نفسك ودور والله المستعان

خيرالدين مهدي
02-04-2015, 20:23
اخي الكريم اهلا بك
عليك فقط ان تنزل كتاب فوركس للمبتدئين او اسرار الفوركس ثم بعد ذالك تتعلم وتجرب بنفسك
السلام عليكم

SHADOW
02-07-2015, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...
لا باس اخى الفاضل يمكننى مساعدتك بدون اى مقابل وإن شاء الله اكون عند حسن ظنك

mesteraden
02-16-2015, 01:49
اخي الكريم اعتقد مافي داعي لعرضك هذا لأن يمكنك ان تتعلم مجال الفوركس بالمجان وبدون مقابل لأن في هذا المنتدى يوجد قسم تعليمي وكذلك اذا تريد استراتيجيات يوجد قسم الأستراتيجيات وفيها استراتيجيات جيده وأتمنى لك التوفيق

Hana Ramzi
02-16-2015, 02:38
عندك القسم التعليمى فيه كل حاجة عايز تتعلمها
يمكنك أن تتعلم بالمجان ومن دون أن تدفع أي مقابل فقط عليك بإتباع مختلف الفيديوهات التعليمية في اليوتوب وتحميل بعض الكتب المفيد
ولاتنسى أن تفتح حساب تجريبي لكسب الخبرة
موفق اخي الكريم

liverpool
02-16-2015, 17:27
السلام اخي لماذا هذا وانت تملك كل شيئ بين يديك لماذا لا تذهب الى القسم التعليمي وتتعلم كل ابجديات الفوركس
وفقك الله

netteler
02-17-2015, 21:19
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

zuma007
02-17-2015, 21:40

تعلم بالمجان ومن دون أن تدفع سنت واحد فقط عليك بإتباع مختلف الفيديوهات التعليمية في اليوتوب وتحميل بعض الكتب المفيد ولاتنسى أن تفتح حساب تجريبي تداول عليه 6 أشهر تقريبا لكي تتمكن من إكتساب الخبرة الازمة لإقتحام السوق
بالتوفيق لك أخي

remas
02-23-2015, 01:20
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
الافضل اتعلم واعتمد على نفسك

Wassa04
02-23-2015, 04:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم فقط يمكنك طرح تساؤلاتك في
المنتدى و راح نجيبك و ببلاش بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmd.wael
02-23-2015, 11:13
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

sherouk88
02-25-2015, 00:33
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

salem max
02-25-2015, 00:45
يمكنك أن تتعلم بالمجان ومن دون أن تدفع سنت واحد فقط عليك بإتباع مختلف الفيديوهات التعليمية في اليوتوب وتحميل بعض الكتب المفيد ولاتنسى أن تفتح حساب تجريبي تداول عليه 6 أشهر تقريبا لكي تتمكن من إكتساب الخبرة الازمة لإقتحام السوق

مامون سباعنة
02-25-2015, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة أخي الكريم وبعد:
اشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع واشكرك على سؤالك . اخي انصحك بالدخوول الى اليووتيووب وتجد فيه ما تريد
واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى
تحياتي للجميع

1 million
03-24-2015, 00:10
يوجد اخي الكريم قسم تعليمي بالمنتدى يمكنك ان تزوره و تتعلم من المواضيع المفيدة منه
كما يمكنك ان تحمل الكتب على الانترنت و قراءتها
بالتوفيق لك

popa2015
03-27-2015, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

noa
03-27-2015, 18:36
الكلام ده مليان ف الكتب لكن محدش بيقراه
وبيحبو يشوفو صور فيديوهات كشرح مختصر
مش كلام مكلكع يطفش المتاجر من الفوركس قبل لما يدخله

m7md14
03-28-2015, 16:04
و يدعون انهم محترفين في الفوركس .. بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Abdou004
03-28-2015, 19:03
اشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع واشكرك على سؤالك . اخي انصحك بالدخوول الى اليووتيووب وتجد فيه ما تريد
واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى.........

ramy00
03-30-2015, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من الممكن ان تجد من يرشدك بدون اى مقابل مادى وطبعا عملية التعلم بترجع ليك والى مدى قدرتك على الاستيعاب فاذا اردت اى نصيحة او اى شىء ممكن تراسلنى

Mahmoud Talaat
03-30-2015, 21:29
عليك بإتباع مختلف الفيديوهات التعليمية في اليوتوب وتحميل بعض الكتب المفيد ولاتنسى أن تفتح حساب تجريبي تداول عليه 6 أشهر تقريبا لكي تتمكن من إكتساب الخبرة الازمة لإقتحام السوق
بالتوفيق لك أخي

Schams
03-30-2015, 21:30
انا لا يوجد عندي اي فكره عن الموضوع لذلك انا استفدت كثيرا من موضوعك و من ردود الاخوه الكرام..
اتمنى ان تطرح اكثر من هذه المواضيع المفيده لعل الفائدة تعم للجميع
تحياتي لك و تقبل مروري

imadc4
03-30-2015, 21:49
السلام اخي لماذا هذا وانت تملك كل شيئ بين يديك لماذا لا تذهب الى القسم التعليمي وتتعلم كل ابجديات الفوركس
وفقك الله

dollarsniper
03-30-2015, 22:53
السلام عليكم
يا اخي فيه حكمة صينية بتقول
لاتمنحني سمكة و لاكن علمني كيفية اصطيادها
اذا كان تريد تتعلم فالصنارة بأيدك ادرس سلوك الصياد و سلوك السمكة و رح تنجح اكيد بمجهودك الخاص
و رح تكون النتيجة احسن و السمك الذ
تقبل مروري

اسلام سمسم
03-31-2015, 10:46
موفق اخي الكريم وشكرا

Rebellious soul
03-31-2015, 11:28
انعدام الثقة : تأتى الثقة غالبا من النجاح فإذا
واجهتك الخسارة في أول بداية المضاربة بالسوق سيكون من
الصعب بناء الثقة مرة أخرى ، لا تذهب إلى أنصاف الحلول و
لكن عليك بالتعلم وكسب المزيد من المعرفة عن السوق قبل
الرجوع مرة أخرى للمضاربة.

minouchepilot
03-31-2015, 11:51
السلام عليكم ورحمه الله
الحمد لله يا اخى شركة انستا فوركس بتوفرلك انك تعمل حساب اسلامى وديه حاجة حلوة لتجنب فؤائد التبيت

sharshabil
03-31-2015, 13:09
الافضل ان تبتا بالدورات ز كا كا هو في النترنت ن سلسلات تعاليمية
و هيا مجانية وحتلا تعلارف تاكبر قدر من العلومات و ان لم تكنت كافسة ممكن ان تستعين بشخص اخر

mohamedforexxx
03-31-2015, 14:02
موفق اخي الكريم

سارة محمد
04-11-2015, 04:24
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

Sofien
04-11-2015, 05:34
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،ليس عليك أن تدفع المال أخي الكريم لتتعلم الفوركس

فيوجد هنا فالالمنتدى تقريباً كل ما تحتاجه للاحتراف وتحقيق الأرباح بالمجان

دعائي للجميع بنجاح ،تقبل مروري وسلام .

user_21
04-11-2015, 06:42
لا تدفع سنت واحد فقط عليك بإتباع مختلف الفيديوهات التعليمية في اليوتوب وتحميل بعض الكتب المفيد ولاتنسى أن تفتح حساب تجريبي تداول عليه 7 أشهر تقريبا لكي تتمكن من إكتساب الخبرة الازمة لإقتحام السوق
بالتوفيق لك أخي

---------- Post added at 03:42 AM ---------- Previous post was at 03:38 AM ----------

تدفع سنت واحد فقط عليك بإتباع مختلف الفيديوهات التعليمية في اليوتوب وتحميل بعض الكتب المفيد ولاتنسى أن تفتح حساب تجريبي تداول عليه 4أشهر تقريبا لكي تتمكن من إكتساب الخبرة الازمة لإقتحام السوق
بالتوفيق لك أخي

hager omar
04-12-2015, 15:54
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا اخي الكريم علي موضووعك بس ليه ده كله مانت عندك القسم التعليمي بالمنتدي وهو افضل من يعلمك فنون الفوركس وايضا عندك اليوتيوب وهو من يساعدك في الفوركس اتعب شوية من غير مادية هتلاقي

تقبل مرووي

bonus
04-12-2015, 18:54
لا أفضل العمل بتوصيات الخبراء مهما كانت نتائجها
بل اعتمد على رؤيتي للسوق و تحليلي لحركات العملات و الالتزام بالاستراتيجية
فأنا أجد المتعة مع القيام بكل خطوات التداول بنفسي

babokaka1
04-12-2015, 18:57
المنتديات العامة -
المنتدى العام - مواضيع عامه , جميع المواضيع العامة التي ليس لديها قسم مخصص يمكن تجدها بهدا المنتدى .
المنتدى الاسلامي - خاص بكل ما يتعلق بديننا الاسلامي من خطب ومحاضرات واناشيد إسلامية وكدلك أدعية وصور اسلامية وما اليه
صور منتدى الصور و الغرائب - صور متنوعة وصور كل ماهو غريب وخارق للعادة من صور ومقالات : صور مضحكة , صور نادرة , صور وثائقية , صور مخيفة , صور مؤثرة , مناظر طبيعية , صور خيالية , صور غريبه ...
منتديات الأسرة والمجتمع -
ديكور و اثاث منزلي - أثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات - صور ديكور, ديكور غرف نوم, الديكور, ديكور مطابخ, ستائر, غرف نوم, اثاث مطابخ, اثاث غرف نوم, غرف نوم مطابخ, ستائر...
منتدى شؤون المرأة - كل مايتعلق بالأسرة وشؤونها وطرق التربية
الطب والصحة - يهتم بكل شئ خاص بالطب والصحة الأدوية والاعشاب الطبيه ,علاج مختلف الأمراض, علاج الامراض المعديه ، علاج من المرض المعدي ، علاج مرض السكر والسكري ، علاج مرض السرطان والكلي والروماتيز القالون, أمراض العين ,علاج الأمراض المستعصية , نصائح وقائية , تجارب الأخرين في العلاج, الإستشارة الطبية...
منتديات الكمبيوتر والأنترنت -
منتدى برامج الكمبيوتر المجانية - نجاح نت للبرامج كل ما يتعلق بالبرامج الحصرية والجديدة والخارقة: برامج مجانية , برامج تعليمية, برامج الرسم, برامج الفيديو, برامج الشروحات, برامج تحميل, برامج جديدة, تحميل برامج, برامج كمبيوتر, برنامج, البرامج, برامج مجانية للجوال, البرامج المجانية, كتب مجانية, برامج جوال.
منتدى البرامج المشروحة - شروحات حصرية وجديدة للبرانج والتي تسهل للمستخدم أستعمال البرامج وطريقة تعامل معها بسهولة تامة .
تبادل الخبرات - كل مايتعلق بالهارد والسوفت والشبكات والطرق الحديتة للتعامل مع أجهزت الكمبيوتر وتبادل المهارات والأقكار المساعدة في دالك .
منتدى الكتب ودليل المواقع المفيدة - الكتب و كل ما يتعلق بالمواقع والإنترنت
مركز البرمجة - كل ما يتعلق بلغات البرمجة الحديثة وأساليب تطوير البرامج والمواقع والمنتديات .
منتديات الإتصالات والجوال -
الميديا والثيمات وخلفيات الجوال - كل مايتعلق بالميديا والنغمات والثيمات وخلفيات الهواتف الجوالة
ألعاب الجوال - كل مايتعلق بألعاب لاجهزة نوكيا او موتورلا او سوني اريكسون او ال جي او اي نوع حمل ،ألعاب مغامرات،ألعاب أكشن،ألعاب سيارات،ألعاب سباق،
أخبار وتقنيات الجوال - كل مايتعلق بأخبار وتقنيات الهواتف الجوالة
منتديات الالعاب -
منتدى ألعاب Playstation - كل مايخص اجهزة PS1,PS2,PS3
منتدى ألعاب ل XBox - كل مايخص X Box من ألعاب وجديد حلول الجهاز والحلول الألعاب.
منتدى ألعاب الكمبيوتر PC المجانية - كل مايتعلق بألعاب PC المختلفة وأخر أصدارات ألعاب بكل أنواعها تجدها هنا,ألعاب قتال,ألعاب مغامرات,ألعاب أكشن,ألعاب بنات,ألعاب سيارات,ألعاب متنوعة,ألعاب 2012,ألعاب أنمي كل الأنواع الأخرى
المنتديات الادارية -
حل مشاكل الأعضاء وأستقبال الإقتراحاتهم - حل جميع المشاكل في دخول المنتدى والمشاكل التي فيه وأستقبال جميع اقتراحات الإعضاء.
طلبات الاشراف - ضع طلبك للاشراف هنا للمتميزين ودوي الكفائات
منتدى الكتب الإلكترونية - الكتب الإلكترونية المفيدة في جميع المجالات : كتب إسلامية ,ة , كتب مجاية , كتب علمية ,,الكتب للتحميل , الكتب مجانية ,الكتّاب , بحث ,بحث الكتب...
دليل المواقع المفيدة - المواقع التي تحاج إليها لمساعدتا في الوصول إلى المعلومات التي نحتاجها على شبكة الإنترنت .
منتدى التسلية والترفيه - النكت الألغاز والضحكة والدردشة للترفيه عن النفس تجدها هنا واخاصتا الجديد منها .
المنتديات التعليمية -
منتدى التعليم العام - نجاح نت التعليم العام كل مايتعلق بالتعليم بجميع المستويات والمعلومات المفيدة للطلاب من إرشادات وتوجيهات تربوية , مدارس الدولة ,مدارس خواص ,جامعات , تكوين أطر , بحت علمي...
المواد العلمية - نجاح نت المواد العلمية كل مايتعلق بالمواد العلمية دروس تمارين, تمارين الدعم , إمتحانات تجريبية , إمتحانات وطنية , الأولى باك , التانية باك , موحد , بكالوريا...
المواد الأدبية - نجاح نت المواد الأدبية كل مايتعلق بالمواد الأدبية دروس تمارين, تمارين الدعم , إمتحانات تجريبية , إمتحانات وطنية , الأولى باك , التانية باك , موحد , بكالوريا...
الرياضيات - نجاح نت الرياضيات كل مايتعلق بمادة الرياضيات من دروس الرياضيات وتمارين الرياضيات وحلول,إمتحانات موحدة ,إمتحانات جهوية,حلول الإمتحانات,1bac,2bac,Recherches,Examen Cours, Exercices لتلامدة الإبتدائي والإعدادي والتانوي وبشمول الجدع مشترك و الأولى باك والتانية باك.
الفيزياء والكيمياء - نجاح نت الفيزياء والكيمياء كل مايتعلق بمادة الفيزياء والكيمياء من دروس الفزياء والكيمياء, تمارين الفزياء والكمياء, دروس فيزياء درية,علوم فيزيائة,الدرات,الموجات,الك رباء,الميكانيك, وتمارين وحلول,إمتحانات موحدة,إمتحانات جهوية,حلول الإمتحانات,1bac,2bac,Recherches,Examen Cours, Exercices لتلامدة الإبتدائي والإعدادي والتانوي وجميع المستويات الجدع مشترك و الأولى باك والتانية باك.
علوم الحياة والأرض - نجاح نت علوم الحياة والأرض كل مايتعلق بمادة علوم الحياة والأرض من دروس متل الوراتة,التوالد,المناعة,عل النباتات,كائنات حية,جسم الإنسان, وتمارين وحلول,إمتحانات موحدة,إمتحانات جهوية,حلول الإمتحانات,1bac,2bac,Recherches,Examen Cours, Exercices لتلامدة الإبتدائي والإعدادي والتانوي بمختلف الشعب الجدع مشترك و الأولى باك والتانية باك.
العربية - نجاح نت العربية كل مايتعلق بمادة العربية من دروس اللغة العربية وتمارين في الدرس اللغوي,شعر , النتر ,الروايات, تمارين محلولة,إمتحانات موحدة ,إمتحانات جهوية,حلول الإمتحانات,1bac,2bac,Recherches,Examen Cours, Exercices لتلامدة الإبتدائي والإعدادي والتانوي وبشمول الجدع مشترك و الأولى باك والتانية باك.
الإنجليزية - نجاح نت الإنجليزية كل مايتعلق بمادة الإنجليزية من دروس اللغة الإنجليزية وتمارين في اللغة والمفاهيم الإنجليزية وحلول,إمتحانات موحدة ,إمتحانات جهوية,حلول الإمتحانات,1bac,2bac,Recherches,Wrating, Examen Cours, Exercices لتلامدة الإبتدائي والإعدادي والتانوي وبشمول الجدع مشترك و الأولى باك والتانية باك.
الفلسفة - نجاح نت الفلسفة كل مايتعلق بمادة الفلسفة من دروس الفلسفة وتمارين في المجزؤات والمفاهيم الفلسفية وحلول,إمتحانات موحدة ,إمتحانات جهوية,حلول الإمتحانات,1bac,2bac,Recherches,Examen Cours, Exercices لتلامدة الإبتدائي والإعدادي والتانوي وبشمول الجدع مشترك و الأولى باك والتانية باك.
التربية الإسلامية - نجاح التربية الإسلامية كل مايتعلق بمادة التربية الإسلامية من دروس التربية الإسلامية وتمارين التربية الإسلامية وحلول الإرت,إمتحانات موحدة ,إمتحانات جهوية,حلول الإمتحانات,1bac,2bac,Recherches,Examen Cours, Exercices لتلامدة الإبتدائي والإعدادي والتانوي وبشمول الجدع مشترك و الأولى باك والتانية باك.
الإجتماعيات - نجاح نت الإجتماعيات كل مايتعلق بمادة الإجتماعيات من دروس التاريخ والجغرافية وتمارين التاريخ والجغرافية وحلول,إمتحانات موحدة ,إمتحانات جهوية,حلول الإمتحانات,1bac,2bac,Recherches,Examen Cours, Exercices لتلامدة الإبتدائي والإعدادي والتانوي وبشمول الجدع مشترك و الأولى باك والتانية باك.
الفرنسية - نجاح نت الفرنسية كل شئ متعلق بمادة اللغة الفرنسة Recherches,Examen Cours, Exercices أبحات,امتحانات,دروس الفرنسية,تمارين لتلامدة الإبتدائي والإعدادي والتانوي خاصتا الجدع المشترك الأولى باك والتانية باك شامل لدروس اللغة متل : discours indirect Discours direct ,Les figures de style ,Les verbes وغيرها وقرأة شاملة للروايات متل:dernier jour d'un condamné , la planéte des singes ,Antigone ومايخصها biographie , traduction, etude , résumé ...
الترحيب بالأعضاء الجدد والـتـهانـي - الترحيب بالاعضاء الجدد وتقديم التهاني
الألعاب والمسابقات -
أرشيف المواضيع - ينقل إليه المواضيع المكررة, والمواضيع التي لا تنتمي للمنتدى و المخالفة
منتدى التصميم والجرافيكس - هنا سوف يكون كل شئ عن التصميم والجرافيكس،من برامج جديدة وملحقات وشروحات وعرض لإبداعات الاعضاء من تصاميم وأعمال إبداعية .
منتدى تطوير المواقع والمنتديات - كل ميتعلق بتصميم المواقع والصفحات وعرض هاكات وستايلات المواقع والمنتديات
طلبات ومعرض تصاميم الأعضاء - كل ما يتعلق بتصاميم الأعضاء وإبداعتهم وطلباتهم من تواقيع وصور رمزية ونقد لأعملهم وغيرها
قسم لتقديم الشكاوي والتبليغ عن المخالفات - لديك شكوى او تبليغ على مخالفات في المنتدى ضع تبليغك هنا وسوف يتم التصرق.
منتدي السيره النبويه الشريفه - كل مايتعلق سيدنا محمد أشرف المرسلين من معلومات وأحدات ومعاملات صلى الله عليه وسلم
منتدى الصوتيات والمرئيات الاسلامية - يحتوى على المواد الاسلامية المسموعة والمرئية من الاناشيد والمحاضرات والدروس والخطب اناشيد اسلامية صوتيات مقاطع فيديو ...
منتدى الخيمة الرمضانية - (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمْ الصِّيَامُ كَمَا كُتِبَ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ ))
المنتدى الأدبى - الأدب العربي, الشعر والروايات كل إبداعات القلم تجدها هنا معا لندع أقلامنا تبدعا
منتدى الطبخ وتحضير أشهى المأكولات - أطباق شهية طرق التحضير تحضير كل ماتشتهون على مستوى العربي والعالمي
للمراقبين والمشرفين - قسم خاص بالمشرفين والمراقيبين لتسير المنتدى وتبادل الأراء والإقتراحات والتعاون بينهم .
برامج وتطبيقات الجوال - كل مايخص الجوال من برامج وتطبيقات ، برامج حماية ، برامج صوتيات،برامج بلوتوت ،برامج تحكم وغيرها
المنتديات الرياضية -
كرة القدم العالمية - قسم يهتم بجميع الملتقيات الدولية والمحلية: كأس العالم ,الإتحاد الأوربي, كأس أمم إفريقا , كأس أسيا ودويات متل الدوري الإسباني , الدورس الإيطالي ,الدوي الإنجليزي وغيرها
كرة القدم العربية - قسم يهمت بجميع الملتقيات العربية الدولية والمحلية : كأس العرب , كأس الخليج ودوريات متعددة ومتنوعة كالدوري المغربي , الدوري السعوي ,الدوري القطري , الدوري المصري , الدوري الجزائري وغيرها
السرعة السيارات والدراجات - عالم السرعة , سيارات رياضيه , سيارات عائليه ,جميع أنواع السيارات , تويوتا , نيسان , فولفو , هوندا , كيا , دايو , دودج , والكثير.
رياضه أخرى متنوعة - جميع أنواع الرياضات الأخرى , كرة سلة , طائرة , مضرب , تنس طاولة , أرضي , مصارعة حرة , كاراتية , كارتية , كونغ فو , رياضات خطيرة , دفاع عن النفس ...
مشاكل وحلول وطلبات الطلبة والطالبات - نجاح نت لمشاكل وحلول وطلبات الطلبة والطالبات هنا يمكن طلب دروسك و التمارين وحلول ومساعدة في مختلف مجالات التعليم الإبتدائي و الإعدادي والتانوي وكدالك العالي تمارين الدعم , إمتحانات تجريبية , إمتحانات وطنية , الأولى باك , التانية باك , موحد , بكالوريا...

sherry mohamed
04-18-2015, 15:18
شديد الحذر يا أخي الكريم هذا الشيء الدي طلبته ممكن يجيب لك الكثر من النصابة

mohamed saad
04-18-2015, 15:24
يا اخي الكريم صدقني لو حصلت على الف دورة وجلس معك اشخاص واشخاص ليعلموك الفوركس لن تتعلم الا بنفسك فهذا المجال بالذات يحتاج الى ممارسة وخبرة ولن تربح بين يوم وليلة ولكن الاول لابد ان تبحث وتتعلم وتخسر وتتعلم من خسائرك فالامر كبير وشاق وطويل ويحتاج لسنوات ولكن بعدها ستجد نفسك تعمل في هذا المجال بكل سهولة وتربح الربح المناسب

ahmedtaher
04-25-2015, 16:55
السلام عليكم .... انا عن نفسي لسة بتعلم الموضوع ومش هعرف افيدك كتير في الموضوع دة ان شاء الله تلاقي اللي يعلمك
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

MAGDYABDO
04-25-2015, 17:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي انت مش محتاج انك تدفع لحد فكل الدروس موجوده مجانا فى القسم التعليمي
فقط اتعب ودور

Ahmed ibrahem20145
04-25-2015, 17:49
كيف يمكنني سحب اموالي من حساب انستا فوركس اعني الارباح الخاصة بي اذا كسبتها كيف يمكنني سحبها

ماهي الطرق المتوفرة لذلك وهل يمكنني سحب كافة الارباح ام انة يجب علي ترك شيء حتي لايتم اغلاق الحساب

ahmed mo
04-25-2015, 18:01
هو انت يعنى معلش كسلان تتعلم بنفسك الانترنت عليه كل شئ
ولبحث به مش صعب بس انت مش واثق فى انك تقدر تتعلم بنفسك

habib.forex
04-25-2015, 18:50
انا انصحك بالتعلم وحدك من خلال المواضيع الموجودة في المنتدى ذلك
افضل لك اخي بالاضافة لانه يوجد الكثير من النصابين و يدعون الاختراف

deyaa24
04-25-2015, 18:58
انت تقدر انك تعتمد ع امنتد وعلى الفيديوها وانت بكدة سوف تتعلم الفوركس
تعليك الفوركس يكون فية الثقة ف النفس ويبج الاعتامد على نفسك لانه دة فضل بكثير ليك

abdelaziz 10
04-27-2015, 23:59
ممكن تتعلم الفوركس يا اخي بالمجان فالدروس والدورات التعليمية بالمجان في المنتدى
بالتالي لازمك فقط يا طيب الاجتهاد والعمل بتركيز اكبر لبلوغ المعرفة والنجاح

big.pharaoh
04-28-2015, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وفر فلوسك يا باشا .. لأن المنتدى مليان مواضيع تعليميه كتير من الالف للياء
ده غير الفيديوهات اللي ماليه اليوتيوب انصحك تتعلم فتره كافيه وتجرب على حساب تجريبي قبل ما تبدأ ف اي حساب حقيقي

adele
04-28-2015, 17:21
تكون علي حسب الفريم الزمني اللي انت فاتحه
فاذا كنت فاتح فريم 4 ساعات فانه تفتح شمعة تداول جديدة كل 4 ساعات
و اذا فاتح فريم ربع ساعة فانه تفتح شمعة تداول جديدة كل ربع ساعة
و هكذا

mesteraden
05-01-2015, 19:10
أخي الكريم اعتقد اذا كان هناك فنون في الفوركس ويعرفه شخص ما اكيد مافي شخص سينشر فنونه في التداول لأي شخص حتى بمقابل مالي لأنه اكيد مابيكون محتاج الى المال لأنه يأتي بالمال من سوق الفوركس واي شخص يقول لك اني اعرف فنون الفوركس وسأعلمك بمقابل مادي اعرف ان هذا الشخص نصاب وسينصب عليك هذا مااعتقده والله اعلم وتقبل مروري أخي الكريم

elmassy
05-02-2015, 14:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
اخي العزيز شكرا على هذا الموضوع المفيد

Forex45
05-02-2015, 15:50
يمكنك الاعتماد على نفسك والمنتدى الرائع الذى يعلم ويفيد اى مبتدىء فى مجال الفوركس
بدون دفع أيه اموال فالفوركس سهل والتطبيق قد يكون صعب ويحتاج الى صبر وارادة وهدف

جابر1979
05-02-2015, 16:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
المقابل للتداول على العملات هو ان تدرس المجال و توفر له الوقت الكافي لتعلم الامر و فتح الصفقات و معرفة القيام بالتحليل الفني و الأساسي ، لوضع استراتيجية ناجحة شكرًا

mohamedmamdooh
05-02-2015, 16:09
used margin
وهو المبلغ الذي يتم اقتطاعه من حسابك مؤقتاً كعربون مسترد عن السلعة التي اخترت المتاجرة بها
, يمثل هذا المبلغ نسبة بسيطة من قيمة السلعة تقوم المؤسسة بحجزه مؤقتاً لحين الانتهاء من الصفقة .. وتقوم بإرجاعه لحسابك بعد الانتهاء من الصفقة وبصرف النظر عن نتيجة الصفقة سواء انتهت ربحاً أم خسارة

madlove4
05-02-2015, 16:09
فإذا بعتها بهذا الثمن يكون ربحك الصافي عن المتاجرة بهذة السيارة 2000$ ، ولكن ماذا لو ذهبت إلى السوق ووجدت أن الطلب على نوعية سيارتك ضعيف وانه لايوجد أحد يرغب بشراءها بسعر 10000$ وأن أقصى سعر يمكن لأحد أن يشتري سيارتك به هو 8000$ ؟
فماذا يعني ذلك ؟

al-Mashhadani64
05-02-2015, 16:13
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
اخي الكريم انا افضل ان تتعلم افضل من فكرتك هذه انه احد يتاجر لك لانه يوجد نصابين كثار يمكن يسرقون حسابك والمبلغ الي موجود به واذا كان لابد فيجب ان يكون الكتداول بدلك شخص تعرفه انت ويكون نزيه وشكرا

ilyes chaieb
05-02-2015, 16:13
اخي الكريم يمكنك التعلم مجانا من خلال التواصل معنا بالمنتدى اي حاجة مش فاهمها اطرح فيها موضوع و ان شاء الله ستجد بدل الاجابة 100.. بالتوفيق .....

abdougagi
05-02-2015, 16:19
اخي لمادا تبحث عن دروس بمقابل في حين ان الدروس موجودة بالمجان في الانترنت في غوغل و يتيوب
اتمنى ان تلتقي بأناس صادقين لكي يعلموك و ان لا تقع في متداولين انتهازييين يبحثون عن جني المال و فقط
اتمنى لك التوفيق من كل قلبي

adnan1969
05-02-2015, 16:20
اخي الكريم وليش تدفع مقابل التعلم والحين كل شي مجاني اخي الكريم روح زور القسم التعليمي وتلاقي في كثير مواضيع تعليميه بداخله بتوفيق

moustafaforex
05-02-2015, 16:23

8150017
05-02-2015, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع مش محتاج انك تدفع فلوس والفوركس مش فنون هى قوانين واستراتيجيات بتحكم السوق فحرام تدفع فلوس وكل شئ مجانى على النت وعلى يوتيوب وربنا يوفقكك

jomaabouguezzi
05-02-2015, 16:40
اللَّهمَّ صلِّ على سَيِّدِنا محمد وعلى آل سَيِّدِنا محمد كما صلَّيت على سَيِّدِنا إبراهيم وعلى آل سَيِّدِنا إبراهيم ، وبارك على سَيِّدِنا محمد وعلى آل سَيِّدِنا محمد كما باركت على سَيِّدِنا إبراهيم وعلى آل سَيِّدِنا إبراهيم في العالمين..إنك حميد مجيد

skavardoma
05-02-2015, 16:44
مرحبا وشكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الجميل والمفيد، وآمل أن الجميع استفاد من الموضوع
واتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق ان شاء الله

marwafawzy122
05-02-2015, 17:05
الفوركس ليس مغارة على بابا يا اخى الفاضل سوف نربح منها ونغرف من الذهب والاموال والالماظ بدون عنلء او تعب بل ان الفوركس مجال علم وعمل وصبر وتحدى وجهد وعرق ولن تصل الى مبتغاك فيه الا بالعلم والعمل المستمر ...

forexaly5
05-02-2015, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته هنالك عدة خررآء أيساعدنو إنشاء بدون مقابل مادي المهم أن تكون لك قابلية للتعمل و تتعلم إنشاء الله بسسرعة

hamdochi
05-02-2015, 17:25
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه لا أفضل العمل بتوصيات الخبراء مهما كانت نتائجها بل اعتمد على رؤيتي للسوق و تحليلي لحركات العملات و الالتزام بالاستراتيجية فأنا أجد المتعة مع القيام بكل خطوات التداول بنفسي تقبل مروري و احترامي الكبيرين

حسنى صادق
05-02-2015, 17:28
اعتقد ان الاساسيات فى التداول فى سوق الفوركس ابد و ان يتم تعلمها بطريقة ذاتية و من الممكن ان يتم الاستفادة منها بطرق كثيرة فى التداول

enicay
05-02-2015, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم اخي طلب العلم بجميع الوسائل لكن هناك اليوتيب موجود فيديوات كتيرة للتعلم الفوركس
نتمنى لك التوفيق

alaa ali
05-02-2015, 17:29
السلام عليكم
انت ليه من عاوز تهتم بتعلم والتدريب على الحساب التجريبى وممكن تتعلم لوحدك ومن التجربة ياتى الربح
بالتوفيق

Risk HD
05-02-2015, 17:32
يمكنك الحصول على كل ما تحتااااجه هنااااا

hasback
05-02-2015, 17:39
تحياتي اخي الكريم وبالنسبة لطلبك انا استطيع مساعدتك بلا اي مقابل وان كنت مستعد اولا اخبرني هل قرات كتب عن الفوركس وان كان لا فانا انصحك اولا ان تقرئ كتابين مهمين عن الفوركس في توقيعي وبعدها نكمل

fadiarab
05-02-2015, 18:12
لا باس اخى الفاضل يمكننى مساعدتك بدون اى مقابل
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه

---------- Post added at 05:12 PM ---------- Previous post was at 04:51 PM ----------

لا باس اخى الفاضل يمكننى مساعدتك بدون اى مقابل
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

محمود مرعى
05-02-2015, 18:37

والله يا اخى الفاضل حضرتك غلطان جدا فى كل اللى انت بتقوله ده لان الفوركس مش مجرد مادة دراسية
حضرتك عايز تنجح فيها بس ولكن انت ممكن تبقى فعلا ناجح جدا لو اتعلمت بنفسك وابدأ فعلا لوحدك

karimtutto
05-02-2015, 18:57
شديد الحذر يا أخي الكريم هذا الشيء الدي طلبته ممكن يجيب لك الكثر من النصابة
و يدعون انهم محترفين في الفوركس
هناك مصادر كثيرة في النت تستطيع التعلم منها

محمد عز الدين عيد خضري
05-02-2015, 18:59
يمكنك اللجوء الي المؤتمرات والايفينتات اللي بتتعمل
في كل بلد هتلاقي كثير من المحترفين يمكنه ان يعلمك بمقابل مادي وبدون

cian s
05-02-2015, 22:30
يمكنك حفظ اموالك والتعلم عن طريق القسم التعليمى بالمنتدى
تقبل مرورى

laymedia
05-03-2015, 15:53

Doodysamsom
05-03-2015, 18:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انت ممكن تتعلم ببلاش وبدون اى مقابل..
توجد العديد من الفيديوهات وكذلك الورش التعليمية المباشرة..
ولو عندك اى استفسار ممكن تسال الاعضاء هنا

Kiing
05-03-2015, 18:06
ممكن ان نشكرك لانه فيك ممكن دلك هذه الثقة لان كل الاعضاء ممكن لكن انصحك من تم بعدم فعل هذا حيت لانه في المستوى ممكن لكن لان ان الخبير محال ان لا يمكن

elmassy
05-04-2015, 00:46
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
اخي الغالي شكراً جزيلاً على الموضوع الجميل الذي يعطي صورة جميلة ورائعة

laymedia
05-04-2015, 23:41
يمكنك أن تتعلم بالمجان ومن دون أن تدفع أي مقابل فقط عليك بإتباع مختلف الفيديوهات التعليمية في اليوتوب وتحميل بعض الكتب المفيد

ayman nasr
05-05-2015, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كن شديد الحذر يا أخي الكريم
هذا الشيء الدي طلبته ممكن يجيب لك الكثر من النصابة

waelmma
05-05-2015, 10:17
:(:(;) نصيحتى اخى الكريم لو انت غير قادر على التجارة ان تدخل
على الفوركس كوبى وتشترك فيه احسن لك وربنا يوفقك ان شاء الله

masry928
05-07-2015, 21:37
اذا لم يصلك السعر و مضى فاعلم ان الرزق عند الله يعطيه لك عندما يشاء.
و طالما التزمت بهذا الفكر فانت ستحصل على الرزق ان شاء الله..

popa2015
05-15-2015, 19:25
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ahmed bakry
05-16-2015, 10:56
والله يااخى الكريم انا ممكن اساعدك ف الحاجة اللى انت عايز تعرفها هنا بدون ماخد منك ولا مليم حتى لو حتى سنت المهم احس انى قدمت حاجة مفيدة ليك ولغيرك وربنا يوفقنا جميعا

ramdani
05-16-2015, 13:15
عندها سوف تتمكن من التخطيط لفتح وضعيات جديدة بناءاً على شعور متطور عن السوق. لا تتوقف عند حد معين من تعلم فنون الفوركس بل اجتهد في تعلم المزيد في كل يوم.

aseer
05-16-2015, 13:34

popa2015
05-16-2015, 18:56
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ahmed abd el moaty
05-16-2015, 19:00
اختلفوا الفلاسفة والعباقرة واللى بيفتوا من غير علم بقوا كتير وملين الدنيا
كل واحد فاكر نفسه مفتى الديار وبيتكلم على كيف كيفه بدون مايعرف حتى مبادئ الدين
حضرتك شوف اللى يناسب نفسيتك وإحساسك ، واعمله
وفى النهاية : الأعمال بالنيات
تحياتى

mouade
05-16-2015, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اخي الكريم أستراتيجية الجدول أنا لا أعرف تماما كيف تستعمل
أرجوكم افيدوني أنا مبتدأ تقبلوا مروري شكرا

شهيرة
05-20-2015, 16:43
يمكنك أن تتعلم بالمجان ومن دون أن تدفع سنت واحد فقط عليك بإتباع مختلف الفيديوهات التعليمية في اليوتوب
وتحميل بعض الكتب المفيد ولاتنسى أن تفتح حساب تجريبي تداول عليه 6 أشهر تقريبا لكي تتمكن من إكتساب الخبرة الازمة لإقتحام السوق

masry928
05-22-2015, 10:43
القسم التعليمى للمنتدى ده شىء مفيد جدا حاول بقدر الامكان الاستفاده منه مش هتندم اخى الكريم
فى حالة تعثر اى معلومة عليك خاصه بشركة الوساطه فابمكانك ان تهاتف خدمة العميل

aminalamor
05-22-2015, 12:41
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى انه لا حاجة الى تضييع المال وحاول ان تتعلم به انت وان تقوم بالدخول الى القسم التعليمي وستحصل على كل استفساراتك وان تتدرب كثيرا على الحساب التجريبي
بالتوفيق للجميع

REDA FOREX
05-23-2015, 21:52
انا لا يوجد عندي اي فكره عن الموضوع لذلك انا استفدت كثيرا من موضوعك و من ردود الاخوه الكرام..
تحياتي لك و تقبل مروريانا لا يوجد عندي اي فكره عن الموضوع لذلك انا استفدت كثيرا من موضوعك و من ردود الاخوه الكرام..
تحياتي لك و تقبل مروري

noor eldyen
05-23-2015, 22:53
موفق اخي الكريم

MAGDYABDO
05-26-2015, 23:19
فقط اتعب ودور

احمد سعيد على
05-27-2015, 00:49
مكنك أن تتعلم بالمجان ومن دون أن تدفع سنت واحد فقط عليك بإتباع مختلف الفيديوهات التعليمية في اليوتوب وتحميل بعض الكتب المفيد ولاتنسى أن تفتح حساب تجريبي تداول عليه 6 أشهر تقريبا لكي تتمكن من إكتساب الخبرة الازمة لإقتحام السوق
بالتوفيق لك أخي

معتصم سباعنة
05-27-2015, 03:43
اخي الكريم لا مشكلة في ذلك - هناك استراتيجيات ناجحة - راسلني على الخاص وسوف افيدك باذن الله
تقبل مروري

العراقي
06-12-2015, 21:15

a7med sniper
06-13-2015, 01:28
هو مفيش الكلام ده وهو الموضوع مش زى ما انت فاكر الموضوع عباره عن خبره

وودى انت من التجربه هتحصل عليها مش حد هيدهالك مقابل مال والله المستعان

abukhatab
06-13-2015, 13:09
موفق اخي الكريم

atmoul
06-13-2015, 13:22
لا تعطي المال للناس من أجل أن يعلموك حاول أن تتعلم بنفسك أخي هنا العديد من الدورات سواء في المنتدى أو على اليوتوب حاول أن تعتمد على نفسك وابحت عن المعلومة بنفسك وسوف تصل

abdougagi
06-16-2015, 00:17
يا اخي التعلم لا يحتاج الى مال فكت الفوركس متوفرة على الانترنت و افضل موقع لتعلم اساسيات الفوركس
هو daily forex فهو يحتوي على دروس اساسيات الفوركس ثم اذهب الى يوتيوب لتتعلم كيفية التعامل مع المنصة
موفق باذن الله

ibrahim forex
06-16-2015, 02:42

big.pharaoh
06-16-2015, 02:49

انا عن نفسي اتعلمت من الانترنت ومحدش علمني حاجه بشكل شخصي لانك هتلاقي ورش عمل كتير جدا سواء هنا في المنتدى او في غيره .. دا غير الشروحات الكثيره على اليوتيوب انصحك تتابع فيديوهات بكثره

MONTASR SHABAN
06-16-2015, 10:13
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!

waelmma
06-16-2015, 10:22
اخى الكريم انت مش محتاج الى حد يعلمك وتدفع له فلوس لان عندك
على اليوتيوب محاضرات ل اسامة عادل واحمد ابو الدهب ممكن تتعلم منهم كويس وببلاش

mohamed hd
06-16-2015, 17:05
أخي الكريم انصحك بان تبعد هذه الفكرة من رأسك لأني اعتقد انه لايوجد اي شخص سيعلمك فنون التداول حتى بمقابل مالي لأن اي شخص يعرف فنون او اسرار الفوركس لايكون محتاج الى المال لهذا الأفضل ان تتعلم وتبتكر طرق التداول بنفسك واتمنى لك التوفيق...............

محمد السيد
06-16-2015, 17:35
معذر من طريقة طلبك استشفيت عدم جديته .. او عدم اهتمامك بالأمر كلية للأسباب الآتية :
انك قلت اللي يهمه الأمر .. مين بقه اللي هيهمه امرك ؟؟ وان فرضنا ان فيه حد اهتم فليه قلت يتصل بي وما قلتش طريقة الاتصال ؟؟

مصطفى زين
06-16-2015, 17:39
يمكن ان تتعلم الفوركس عن طريق اشخاص يتمتعون بالخبرة الفنية في مجال العمل
ولكن ليس هذا هو معيار تحديد النجاح والفشل في العمل لذا يبقى كلا من
الجهد والمثابرة والتكرار والجد والخسارة هم من اكبر الاساتذة اذا اردت تعلم
الفوركس بعد فهم مبادئه

seifhd
06-16-2015, 23:43
السلام عليكم أخي الكريم
أنصحك بعدم تضييع أموالك في هته الأمور و أنصحك بالبحث في القسم التعليمي واليوتيوب
وشيء تكسبه من نفسك يعطيك خبرة لا تكسبها من الغير
بالتوفيق أخي

mechanical
06-23-2015, 18:04
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....باعم ماتدخل المنتدي التعليمي واتعلم ووفر فلوسك علي ايه يعني ... انت هتلاقي الموضوعات اللي انت عايزها
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

MAGDYABDO
06-24-2015, 17:32
فقط اتعب ودور

Kiing
06-27-2015, 20:52
ممكن متلا انه تدفع تم منه متلا انه ممكن معه من اب واحد فقط عليك بإتباع مختلف الفيديوهات تم منه متلا انه ممكن متلا معه من التعليمية في اليوتوب تم منه متلا مع تحميل بعضه

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
06-27-2015, 20:53
السلام عليكم موش تيأس اخي الكريم وحاول انك تتعلم لوحدك والمنتدي مليان برامج تعليمية وموضوعات مهمة كتير
تقبل مروري

MAGDYABDO
07-09-2015, 20:04
فقط اتعب ودور

MAGDYABDO
07-21-2015, 12:31
فقط اتعب ودور

helmi nsir
07-22-2015, 13:09
أخي الشيء الدي طلبته ممكن يجيب لك الكثر من النصابة
هناك مصادر كثيرة في النت تستطيع التعلم منها مجانا

MAGDYABDO
07-22-2015, 17:01
فقط اتعب ودور

dhmo
07-22-2015, 22:04
السلام عليكم موش تيأس اخي الكريم وحاول انك تتعلم لوحدك والمنتدي مليان برامج تعليمية وموضوعات مهمة كتير
تقبل مروري

والبدايه بتكون من التعلم اكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

asxqwzdc
07-24-2015, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وحاول ان تجد لنفسك طريقه تحبها للتعلم فهناك الاف الكتبد هذه الفكرة من رأسك لأني اعتقد انه لايوجد اي شخص سيعلمك فنون التداول حتى بمقابل مالي لأن اي شخص يعرف فنون او اسرار الفوركس لايكون محتاج الى المال لهذا الأفضل ان تتعلم وتبتكر طر المجانية البسيطة والسهله في ايصال المعلومةايضا اليوتيوب ملئ بالدروس والتجارب للمتاجرين يمكنك المشاهده والتعلم وبدون

asxqwzdc
07-24-2015, 00:51
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، فهناك الاف الكتبد هذه الفكرة من رأسك لأني اعتقد انه لايوجد اي شخص سيعلمك فنون التداول حتى بمقابل مالي لأن اي شخص يعرف فنون او اسرار الفوركس لايكون محتاج الى المال لهذا الأفضل او ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

hiba
07-24-2015, 00:52
بسم الله الرحمن الرحيم يمكنك أن تتعلم بالمجان ومن دون أن تدفع سنت واحد فقط عليك بإتباع مختلف الفيديوهات التعليمية في اليوتوب وتحميل بعض الكتب المفيد ولاتنسى أن تفتح حساب تجريبي تداول عليه 6 أشهر تقريبا لكي تتمكن من إكتساب الخبرة الازمة لإقتحام السوق

boulafrah
07-24-2015, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةوحاول ان تجد لنفسك طريقه تحبها للتعلم فهناك الاف الكتب المجالفكرة من رأسك لأني اعتقد انه لايوجد اي شخص سيعلمك فنون التداول حتى بمقابل مالي لأن اي شخص يعرف فنون او اسرار الفوركس لايكون محتاج الى المال لهذا الأفضل ان تتعلم وتبتكر طرق التداول بنفسك واتمنىانية البسيطة والسهله في ايصال المعلومةاليوتيوب ملئ بالدروس والتجارب للمتاجرين يمكنك المشاهده

---------- Post added at 09:54 PM ---------- Previous post was at 09:53 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريالكتب المجالفكرة من رأسك لأني اعتقد انه لايوجد اي شخص سيعلمك فنون التداول حتى بمقابل مالي لأن اي شخص يعرف فنون او اسرار الفوركس لايكون محتاج الى المال لهذا الأفضل ان تتعلم وتبتكت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

big.pharaoh
07-24-2015, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا مستعد ان شاء لله وبدون مقابل :) اى استفسار ايميلي الياهو موجود تحت صورتي الرمزيه . تحياتي ليك وبالتوفيق

Kiing
07-27-2015, 05:36
أن تدفع سنت واحد فقط عليك بإتباع مختلف الفيديوهات التعليمية في اليوتوب وتحميل بعض الكتب المفيد ولاتنسى أن تفتح حساب تجريبي تداول عليه 6 أشهر تقريبا

asxqwzdc
07-27-2015, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةعلم بالمجان ومن دون أن تدفع سنت واحد فقط عليك بإتباع مختلف الفيديوهاترة بالتعلم الجيد وحاول ان تجد لنفسك طريقه تحبها للتعلم فهناك الاف الكتب المجانية البسيطة والسهله في ايصال المعلومةوايضا اليوتيوب ملئ بالدروس والتجارب للمتاجرين يمكنك المشاهده والتعلم وبدون ان تدفع دولار واحد اعتقد ان ذلك افضل لك في الوقت التعليمية في اليوتوب وتحميل بعض الكتب المفيد ولاتنسى

---------- Post added at 05:55 PM ---------- Previous post was at 05:54 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل سنت واحد فقط عليك بإتباع مختلف الفيديوهاترة بالتعلم الجيد وحاول ان تجد لنفسك طريقه تحبها للتعلم فهناك الاف الكتب المجانية البسيطة والسهله في ايصال المعلومةوايضا اليوتيوب ملئ بالدروس والتجارب هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

enganas
07-27-2015, 21:10
بالتوفيق لك أخي

MAGDYABDO
07-28-2015, 12:40
فقط اتعب ودور

forexangi1
07-29-2015, 13:12
اخي الكريم اعتقد مافي داعي لعرضك هذا لأن يمكنك ان تتعلم مجال الفوركس بالمجان وبدون مقابل لأن في هذا المنتدى يوجد قسم تعليمي وكذلك اذا تريد استراتيجيات يوجد قسم الأستراتيجيات وفيها استراتيجيات جيده وأتمنى لك التوفيق

abdougagi
07-30-2015, 13:13
كل مل تحتاجة لتتداول عبر الانترنت هو فقط جهاز مع اتصال بشبكة الانترنت وحساب فوركس فيه مال. بالإضافة الى ذلك نحن نوصي أن يكون لديك معرفة ومعلومات عن الفوركس\العقود مقابل الفروقات أو غيرها من ادوات اللازمة لتساعدك على تقليص مجال المجازفة والمخاطرة في السوق .

heba_a
07-30-2015, 19:51
اخى الكريم افضل شىء لك هو ان تقوم بالذهاب الى قسم التعليم لتستفيد بكل المعلومات الهامة والصحيحة عن الفوركس وكيفية التداول وايضا متابعة الخبرات الموجودة فى المنتدى لتتعلم منها وبالتوفيق دوما

sharshabil
07-30-2015, 21:09
طلب مشروع لكم من رايي ممكن ان تتعلم من السشلسلات التعليمية
لمجتنية هيت جيدة و لا ععتفقد ان شخص ممكن ان تتعلم منه اكتر من الذي في الانترنت .

pepobm
07-30-2015, 21:32
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى اتمنى من الاعضاء افادتك فى موضوعك لانى للاسف لا اعرف
التوفيق من عند الله

عاشق الفوركس
08-05-2015, 14:11
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
تعلم من القسم التعلمي وسوف لن تحاتاج الى اي شخص ولا دفع اي سنت مقاابل تعليم الفووركس بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

hofeek
08-05-2015, 14:35
اخي الكريم انا هنا انصحك بسحب هذه الفكرة من راس لماذا تخسر في مالك مقابل لا شيئ ففي الانترنيت يوجد دروس علمية
ماشاء الله وكلها مجانية للعموم..
على الاقل اخي اشترك بدورة علمية مثلا هذا يعقل افضل من الطريقة التي طرحتها..

sofien34
08-05-2015, 18:32
القسم التعليمى فيه كل حاجة عايز تتعلمها يمكنك أن تتعلم بالمجان ومن دون أن تدفع أي
مقابل فقط عليك بإتباع مختلف الفيديوهات التعليمية في اليوتوب وتحميل بعض
الكتب ولاتنسى أن تفتح حساب تجريبي لكسب الخبرة

forexae
08-05-2015, 18:38
اخي الكريم اعتقد مافي داعي لعرضك هذا لأن يمكنك ان تتعلم مجال الفوركس بالمجان وبدون مقابل لأن في هذا المنتدى يوجد قسم تعليمي وكذلك اذا تريد استراتيجيات يوجد قسم الأستراتيجيات وفيها استراتيجيات جيده

Ayache
08-05-2015, 18:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لماذا تتعلم ماديا ؟ لماذا ليس مجانيا ؟
هناك الكثير بل الآلاف من الشروحات في النت و أيضا يمكنك مدفوعة و يتصل بك ويشرح لك أفضل
و لكن حاول التعلم من المجانيات

haffoudinho
08-05-2015, 18:51
هناك قسم خاص بالتعليم (القسم التعليمى) فيه كل حاجة عايز تتعلمها يمكنك أن تتعلم بالمجان ومن دون أن تدفع أي
وفقك الله اخي الفاضل

MAGDYABDO
08-12-2015, 09:38
فقط اتعب ودور

romisaa soliman
08-12-2015, 09:43
شكرا لكم اصدقائي على هذه المشاركه الرائعه واتمنى للجميع دوام التوفيق والنجاح
تحياتى لكم

RomanyMoreed
08-14-2015, 15:03
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

حضرتك ممكن تعلم نفسك بنفسك هتلاقي مواضيع كتيرة اوي هنا في المنتدي وفيديوهات وكتب هتتعلم منها حاجات كتيرة اوي

بالتوفيق

engaym
08-14-2015, 15:10
السلام عليكم اخى يوجد الان فى بعض الشركات يمكن لك ان تأخذ كورس فى الفوركس فى هذة الشركات
بدلا من احد يعلمك على النت وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

achraf2012
08-14-2015, 15:28
بعد التحيه اخوانى الكرام
المرجو عدم استغلال المبتدئين او المساعادة با المقابل المرجو الحدر

تقبل مروري

dhmo
08-14-2015, 18:02
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

حضرتك ممكن تعلم نفسك بنفسك هتلاقي مواضيع كتيرة اوي هنا في المنتدي وفيديوهات وكتب هتتعلم منها حاجات كتيرة اوي

بالتوفيق

وفي القسم التعليمي هتلاقي كل حاجه وااكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

saiddeco
08-14-2015, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. في المنتدى عدة أقسام و مواضيع للمبتدئين لتعليم الفوركس و باللغة العربية و هي مجانية و لن تحتاج فيها دفع المال لأحد قد يكون صادق

rifi
08-14-2015, 18:37
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
هده فكرة خاطئة من الأحسن لك الدخول في قسم التعليمي ووفر لنفسك المال السي تريد دفعه

mahi
08-14-2015, 18:39
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته أمابعد أخي الكريم
للتعلم لا تحتاجأن تدفع فالمواضيع كثيرة جدا هنا في المنتدى
أو في مواقع التواصل الأجتماعي فقط عليك الأجتهاد والبحث وشكرا

mohamedhassan2015
08-14-2015, 19:15
ممكن يا شباب تتعلم بالمجان ومن دون أن تدفع سنت واحد فقط عليك بإتباع مختلف الفيديوهات التعليمية في اليوتوب وتحميل بعض الكتب المفيد ولاتنسى أن تفتح حساب تجريبي تداول عليه 6 أشهر تقريبا لكي تتمكن من إكتساب الخبرة الازمة لإقتحام السوق

amramr
08-14-2015, 19:28
بالتوفيق لك أخي

naggar
08-14-2015, 19:58
اخى انت مش محتاج حد يعلمك لان محدش هيعلمك
انت ابحث بنفسك والمواضيع والفيديومهات التعليمية مالية اليوتيوب والمنتدى
دى نصيحه ليك

rachadcom
08-17-2015, 22:06
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
أعتقد فيه ناس تبيعك استراتيجياتي فعالة و جهازة بمبالغ معية ......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

ynwa1892
08-24-2015, 17:27
السلام اخي
تستطيع ان تكون معلما لنفسك وذذلك بالاكثار من قراءة الكتب الالكترونية ومشاهدة الفيديوهات التعليمية وتتجه الى القسم التعليمي للمنتدى
وفقك الله

sharshabil
09-01-2015, 00:51
لا تحتاج الى معلم يااخي مقابل مادي
بينما عهناك سلسبلات تعليمية جيدة و مجانا في الالنترنمت و واحدةو في تةقيقي اطلع عليها

ashraf mamdouh
09-01-2015, 18:08
أخى الكريم لماذا تدفع اموالا مقابل تعلم الفوركس انت لست فى عام 1950
انت الان فى القرن الحادى والعشرون
يمكنك تعلم كل شئ من خلال شبكة الانترنت بضغطة واحده
اذهب الى جوجل وابحث عن كلمة فوركس واذهب الى اليوتيوب وابحث عن تعليم الفوركس

azerfv
09-05-2015, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةفهناك الاف الكتب د انه لايوجد اي شخص سيعلمك فنون التدااحد فقط عليك بإتباع مختلف الفيديوهات التعليمية في اليوتوب وتحميل بعض الكتب المفيد ولاتنسى أن تفتح حساب تجريبي تداول عليه 6 أشهر تقريبا لكي تتمكن من إكتساب الخبرةول حتى بمقابل مالي لأن اي شخص يعرف فنون او اسرار الفوركس لايكون محتاج الى المال لهذا الأفضل ان تتعلم وتبتكر طرق التداول بنالمجانيةاهد

---------- Post added at 12:48 PM ---------- Previous post was at 12:40 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي فنون التدااحد فقط عليك بإتباع مختلف الفيديوهات التعليمية في اليوتوب وتحميل بعض الكتب المفيد ولاتنسى أن تفتح حساب تجريبي تداول عليه 6 أشهر تقريبا لكي تتمكن من إكتساب الخبرةول حتى بمقابل خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

عاشق الفوركس
09-22-2015, 01:16
7 الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله انت ممكن تتعلم بنفسك من خلال القسم التعلمي وان شاء الله تستفيد من الفدويهات والكتب والموااضيع بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

aissadz
09-29-2015, 15:25
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

snnaky
11-01-2015, 23:35
يا صديقى الكريم المنتدى هنا يزخر بمعلومات وموضوعات كثيرة واقسام تعليمية وشروحات ممتازة وتوجد ايضا فيديوهات واذا اردت الأستزادة فليكن طريقك فى اليوتيوب ولكن فقط عليك ان تبدا الخطوة الأولى وصدقنى اخى لو كانت لديك الأرادة الفعلية سوف تتعلم وتجد متعة ولا تدخر جهدا فى هذا ولكن عليك البداية فقط

asxqwzdc1
11-04-2015, 19:06
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الباهر فى كلية تحقق النجاح ال الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقولوعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت

مريم ميري
11-04-2015, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يا اخي الانترنيت مليئ بدروس الفوركس ولا داعي لان تعطي مقابل لاحد في سبيل ان يعلمك فلو حتى اخدت مليون حصة عن الفوركس يبقى
الاساس هو التعلم والتدريب ومع الوقت سيتحسن مستواك في التداول
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

fehima316
11-04-2015, 21:02
مرحبا
انا اخي جديدة لا استطيع ان افدك الان

ابو وطن الفلسطيني
11-04-2015, 21:12
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
القسم التعليمى فيه كل حاجة عايز تتعلمها يمكنك أن تتعلم بالمجان ومن دون أن تدفع أي

عبير زيد
11-04-2015, 21:20
موفق اخي الكريم

doctor14a
11-04-2015, 21:37
اسلام عليكم و رحمة الله يا اخي
كل وعاء يمتلئ بما وضع فيه الا وعاء العلم فانه يتسع يا حبيبي لا كاشيو و لا شيئ الدي يمكنني
ان اساعدك به سوف اساعدك انا جديد مثلك و لكني اسعى جاهدا للتعلم

hossam122
11-04-2015, 22:13
يمكنك أن تتعلم بالمجاد عليك بإتباع مختلف الفيديوهات التعليمية في اليوتوب
وتحميل بعض الكتب المفيد ولاتنسى أن تفتح حساب تجريبي تداول عليه 6 أشهر تقريبا
لكي تتمكن من إكتساب الخبرة الازمة لإقتحام السوق
بالتوفيق لك أخي

eslam11
11-05-2015, 03:22
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم احب ان اقول لك اعتمد علي نفسك في هذا المجال وتعلم عن طريق قرأه الكتب و مشاهده الفديوهات

Mernaaa161
11-05-2015, 03:27
تداول العملات الأجنبية ليست وظيفة بدوام كامل وذلك لا تحتاج تركيز الكامل ووقت محدد لكسب الربح. الثانية أنها لديها هامش ربح كبير مع استثمارات تذكر على الرغم من التأهيل السليم ليست ضرورية ولكن المهارات الأساسية والخبرة مطلوب للحصول على الأرباح.

مريم ميري
11-06-2015, 16:03
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة لا داعي لدالك فالانترنيت موجود به العديد من الكورسات الجيدة وبالمجان
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

ppttss
11-07-2015, 11:52
وليه تشترى تعاليمك المنتدى هنا عاطيب معلومات ببلاش تابع

انت المنتدى وكل اقسامة وسوف تعرف كل شيء عنه ولا تحتاح اى شيء اخر

Profess7
11-07-2015, 12:16
يا أخي لمادا لا تتعلم بالمجان في منتدانا
شكراً لك أخي على المشاركة. تقبلوا مروري والسلام

dfghfgh
11-07-2015, 12:19
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف

yansane
11-07-2015, 13:18
يمكنك أن تتعلم بالمجان ومن دون أن تدفع سنت واحد فقط عليك بإتباع مختلف الفيديوهات التعليمية في اليوتوب ملئ بالدروس والتجارب للمتاجرين يمكنك المشاهده والتعلم وبدون ان تدفع دولار واحد