PDA

View Full Version : أول خسارة لي تؤهلني للربح

sohel mohamed
01-06-2015, 10:45
طيب الله أيامكم أحبابي لا ادري ليش آبي احكيلكم بدايتي بعالم تجارة العملات والله تجربة زين اليكوا تجربتي او مغامرتي اليكم الحكم يالغالين ، التداول بالفوركس يمكن لكم ياحبايب أن تصفوه بالمغامرة و ممكنكوا أن تصفوه العمل بتجارة العملات وممكن أن يكون إدمان ، كان أول تعاملي بتجارة العملات ا"لفوركس" منذ أربع سنوات لا يوصف إلا بالمغامرة لأني لم أكو ادري ولا شيء عن الفوركس فقط بعد قراءة بسيطة عن الفوركس، قررت فتح حساب بشركة ECN-Markets وأودعت مبلغ 1600دولار وبما أن معلوماتي كتير محدودة وضعيفة قمت بعمل أمر بيع مقابل الين ما كان علي إلا أني احسبها أولى خساراتي بالفوركس ، ومن بعد هالوقت قررت الابتعاد تماما عن الفوركس ولم اعود للتجارة الا بعد اللدراسة والتفهم ما هو الفوركس وليش أختار منصة للتداول وتعريفات كثيرة حق تجارة الفوركس ؛
وقررت من هالوقت أن أكون تاجرا بدلا من مغامر بنفس الشركة التي خسرت فيها لأول مرة ECN Markets ولله الحمد تعبي و مجهودي بالدراسة والبحث عن المعرفة عاد على بفائدة وخاصة ان حق الشركة قسم تحليلات أفادني وايد إثناء تداولي و مدير حساب دقيق جدا في معلوماته عن السوق في الفترات الحالية و المستقبلية التي كان معظمها صحيح ولا أزال أتعامل معها للحين .

tefa.brave
01-06-2015, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي كلام جميل جدانشكرك على الشرح الجميل
نرجو ان يكون محط اهتمام البعض ويكوز ذو فئدة لنا اجمعين شكرا على الموضوع والاهتمام ولك جزيل الشكر وربنا يوفق كل مصرى عربى محب لبلده ونافع للناس ننتظر منك الكثير والمزيد
وجزاك الله كل خير على هذا الشرح

amermazzen
01-06-2015, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله مكشور اخي الكريم على الطرح الجحميل للمووضع يجب التعلم من الخسارة بشكل جيد لأنها مفيدة حتى لا نقع فيها مرة ثانية لابد منا لتعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية.

a7med84
01-06-2015, 17:37
والله ان فعلا مليت من الموضوعا اللى هى للدعايا فى القسم هنا
المنتدى هنا مش مكان للدعاياي لشركات اخرى لان ده اخر مكان ممكن تعمل به كده لان هنا يقدم خدمه كبيره للاعضاء والحمد لله

sawsan5a
01-07-2015, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

antonioforex
03-30-2015, 01:38
السلام عليكم
اخي مواضيعك كلها متشابهة و توجد بها اشهارات لشركات اخرى و هدا ممنوع
لان هدا القسم مختص في تعليم الفوركس فقط ارجو ان تنظم مواضيعك اخي

mohamedhassn
03-30-2015, 17:09
الدراسة الجيدة والقراءة بتمعن فى هذا المجال لكى نتكسب الخبرة التى تؤهلنا لتحقيق الارباح ... وقد تبين بعد ذلك أن الربح ممكن وان القواعد التي نقرأها في الأسبوع

mazouz
03-30-2015, 20:32
السلام عليكم جميعا شكرلك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا بالتوفيق للجميع

Wassa04
03-30-2015, 22:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا اخي لقد وجعت رؤسنا بهاته المواضيع
المكرررة و من دون فائدة نرجو منك حذفها

moutanabbih mohammed
05-30-2015, 13:03
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على هده المعلومات القيمة و المفيدة
وفقك الله وأثابك ونفع بك حفظك الله ورعاك

aymansaleh
05-30-2015, 13:39
اخي الكريم هذا اعلان لشركة وساطه غير انستا فوركس وهو الشئ الغير مسموح به هنا في المنتدى
تقبل مروري

مصراوى
05-30-2015, 13:50
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من التعلم من الاخطاء والتعرف على اسبابها للبعد عنها وعدم تكرارها وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

snnaky
02-25-2016, 00:31
والله الموضوع دة اتكرر ولا 200 مرة ومش عارف ازاى ادارة المنتدى والأشراف قادرين يستحملوا الاتستفزاز دة لا بجد اوفر كدة انا مشفق عليهم والله
يعنى انا مش عارف هو انت شخص واحد وطالع فى المنتدى ب50 عضوية ولا اية واية قصدك من الموضوع الاستفزازى دة
طب ياعم شركتك زبالة وانا بحب انستا وشغال معاها ومش حسيبها عشان شركتك الزبالة دى

mahmoudosama2016
02-25-2016, 00:45
ﻧﺮﺟﻮ ﺍﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﺤﻂ ﺍﻫﺘﻤﺎﻡ ﺍﻟﺒﻌﺾ ﻭﻳﻜﻮﺯ ﺫﻭ ﻓﺌﺪﺓ ﻟﻨﺎ ﺍﺟﻤﻌﻴﻦ ﺷﻜﺮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﺍﻻﻫﺘﻤﺎﻡ ﻭﻟﻚ ﺟﺰﻳﻞ ﺍﻟﺸﻜﺮ ﻭﺭﺑﻨﺎ ﻳﻮﻓﻖ ﻛﻞ ﻣﺼﺮﻯ ﻋﺮﺑﻰ ﻣﺤﺐ ﻟﺒﻠﺪﻩ ﻭﻧﺎﻓﻊ ﻟﻠﻨﺎﺱ ﻧﻨﺘﻈﺮ ﻣﻨﻚ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻭﺍﻟﻤﺰﻳﺪ
ﻭﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻞ ﺧﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﺮﺡ
تحياتي لك .. تقبل مروري

ebn masr
02-26-2016, 18:14
مفيش شك انه احيانا الخسارة بتولد العند والمصابرة والاجتهاد والثقة فى النفس لدى المتداول لكى يعوض خسارته وينجح بعدما داق الخسارة ووقع فيها علشان كدة اقول لنفسي ولكل متداول لا تياس

yassouna1971
02-26-2016, 18:32
شكرا على كل ما تقدمونه لنا من معلومات بارك الله فيكم وتقبلوا مروري

amrelnagar53
02-26-2016, 18:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مكشور اخي الكريم على الطرح الجميل للمووضع يجب التعلم من الخسارة بشكل جيد لأنها مفيدة حتى لا نقع فيها مرة ثانية لابد منا لتعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية.
تقبل مروري أخي الكريم

zyad hesham
02-26-2016, 19:47
صحيح كلامك كله .. تسلم يا غالي
المفروض يكون في صبر في العمل وتقان فيه علشان تحصل على اللي عاوزة
شكرا مرة تانية وتقبل مروري

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

hoomid
02-26-2016, 22:24
سلام عليكن اخوتي الكرام
لا اعرف مادا اقول لك سوى انك لا يجب ان تبقى في عدا المنتدى . لان مسرت كل القوانين و الاعراف فى المنتدى.
بالتوفيق للجميع

mohamed fawzi muftah
02-27-2016, 03:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع .
تقبل مرورى