PDA

View Full Version : رحلة البحث عن التداول الامن

fahd ali
01-06-2015, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم يا أصدقاء المنتدى الكرام راح احكي لكم قصتي أنا و الفوركس وأتمنى أن يستفيد منها الكثيرين
أعمل بمجال الفوركس منذ سنوات إلى جانب وظيفتي الأساسية لزيادة راتبي و لله الحمد كانت اختياراتي مرره ناجحة و كثير موفقة للشركات التي تعاملت معها للوساطة، حيث كان لكل شركة مميزات و عيوب حيث توصلت أن يكون تعاملي قاصر على ثلاث شركات وان يكون الجزء الأكبر من حساب تجارتي بالفوركس بشركة ECN-Markets لما توفره من تعامل مريح وامن واستجابة للأوامر وتعاملت معها منذ كنت مبتدأ و قدمت لي الكثير من النصائح على مثل استخدام الرافعة المعقولة والمتاجرة برأس مال صغير ومرت الأيام لأحقق أرباح ترضيني شخصيا و تساعدني في زيادة الدخل .
وقد منحتني ECN Markets كثير من المساعدات التي تحولت إلى خبرة كبيرة في عالم الفوركس يالغالين فأصبح لدى إستراتيجية خاصة للتداول و لله الحمد كانت موفقة و حصلت من خلالها على أرباح مقنعة وفي النهاية أحب أن اذكر كل المبتدئين أن التجارة مكسب وخسارة وان خسرت أيضا لا يوجد احد رابحا طول الوقت و أتمنى التوفيق للجميع .

tefa.brave
01-06-2015, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي كلام جميل جدانشكرك على الشرح الجميل
نرجو ان يكون محط اهتمام البعض ويكوز ذو فئدة لنا اجمعين شكرا على الموضوع والاهتمام ولك جزيل الشكر وربنا يوفق كل مصرى عربى محب لبلده ونافع للناس ننتظر منك الكثير والمزيد
وجزاك الله كل خير على هذا الشرح

boulafrah
01-06-2015, 16:43
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، اهتمام البعض ويكوز ذو فئدة لنا اجمعين شكرا على الموضوع والاهتمام ولك جزيل الشكر وربنا يوفق كل مصرى عربى محب لبلده ونافع للناس ننتظر منك الكثير والمزيد و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

a7med84
01-06-2015, 17:47
لا يوجد شئ فى السوق ده اسمهةتداول امن وده رد على العنوان

طبعا الموضوع ليس له علاقه بالعنواان هو من اجل الدعاياي الفاشله لك

antonioforex
03-29-2015, 18:40
السلام عليكم
اخي يوجد قسم بالمنتدى مختص بوضع الاشهارات يمكنك طرح موضوعك هناك
لان هدا القسم معروف بتعليم الفوركس و اتمنى ان تنظم مواضيعك سلام

Wassa04
03-29-2015, 22:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع مكرر و ليست به اي فائدة نرجو
منك حذفه اخي الكريم بالتوفيق لك تقبل مروري

محمد السيد
03-30-2015, 00:04
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، مشكور اخي على هذا الاعلان وانا اعتقد انك مادام
جربت بنفسك .. انت فعلا بتنفذ اللي رسول الله صلى الله عليه وسلم حب لأخيك ما تحب لنفسك

mohamedhassn
04-03-2015, 20:21
ينظم بحث إنكم الآجلة الحزب أن قيمة معين الإدلاء بالبيانات التي عرف عن كم يمكنك. ... آمن يوم تداول ثنائي بنعم أو لا الخيارات الحرة يختار التداول مارس أرحب ...

elkalaby
04-12-2015, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

baki
04-12-2015, 00:50
اخي شكرا لك على هدا الموضوع وفي الحقيقة لا اريد ان ازعجك ولكن الفوركس لا يوجد به تداول امن
واخر سيئ كل ما في الامر هو انه بامكنك ان تتاجر بادارة رئس مال كبيرة

moutanabbih mohammed
06-08-2015, 15:53
شكرا اخى العزيز على الموضوع المفيد والمتميز والاكثر من رائع عن البحث عن التداول الامن بصراحة لا يوجد تداول امن في الفوريكس

adiil
06-11-2015, 12:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع حول البحث عن التداول الامن في الفوركس ونحن جد ممتنين لك و نتمنى
ان تستمر معنا بنفس المنوال

madmax07
06-11-2015, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك رحلة البحث عن التداول الامن واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

alihar316
06-17-2015, 20:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الموضوع محترم سيدي الكريم لكنني حقيقتا لم افهمه جيدا جزاك الله الف خير ننتضر الجديد منك

amramr22
11-29-2015, 23:52
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزاك الله خيرالجزاء على هذا الموضوع وجعله الله في موازين حسناتك يوم القيامة جزاك الله خيرا وبارك فيكواسأل الله ان يجعل عملك هذا...