PDA

View Full Version : مسار فوركس

ahmedwwaw
01-06-2015, 15:56
كيفية تداول كل مسار فوركسلا يصحّ تداول العملات بدون تحديد أي مسار فوركس سائد في السوق، ففي اللحظة التي يتم تحديد أي مسار فوركس سائد، عندها يمكننا تخطيط استراتجيات التداول الملائمة بغية رفع احتمالات الربح من عمليات التداول تقييم:5, عدد المراجعات: 364 مسار فوركس مسار فوركس، لا سيما أهم مصطلحات التحليل الفني الحديث و يعني اتجاه اسعار العملات الأجنبية لزوج معيّن، بدونه لا يمكننا اتخاذ قرارات سليمة بشأن القيام في صفقات جديدة ولا نستطيع أيضا ملائمة إستراتيجية التداول الأنسب للشروط السوقية السائدة وكل قرار لفتح صفقات جديدة يُتخذ دون تحديد أي مسار فوركس سائد يعتبر مقامرة. تحديد نوع كل مسار فوركس
غالبًا ما تتخذ اسعار العملات واحدا من كلا مسارات السوق المعروفة، مسار فوركس صاعد أو هابط لتنحصر اسعار العملات في باقي الفترات داخل نطاق أفقي – مسار فوركس أفقي. كيفية تداول كل مسار فوركس
تلزم قواعد التداول السليم التداول في نفس اتجاه مسار السوق الراهن. عليه، يمكن لنا تلخيص قواعد تداول العملات وفقًا للمسارات التالية: 1. مسار فوركس صاعد يستدعي شراء العملة الرئيسية وبيع العملة الثانوية – إستراتيجية Long.
2. بينما يستدعي كل مسار فوركس هابط بيع العملة الرئيسية على المكشوف مقابل شراء العملة الثانوية – إستراتيجية Short.
3. أما في حالات انعدام مسار فوركس محدد، عندها نتوقع أن تدار التعاملات داخل نطاق أفقي الذي يستدعي الشراء عند مستويات الحاجز السفلي والبيع لاحقًا عند اقتراب اسعار العملات من الحاجز العلوي. الخلاصة، لا يصحّ تداول العملات بدون تحديد أي مسار فوركس سائد في السوق، ففي اللحظة التي يتم تحديد أي مسار فوركس سائد، عندها يمكننا تخطيط استراتجيات التداول الملائمة بغية رفع احتمالات الربح من عمليات التداول.

a7med84
01-07-2015, 09:01
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وعموما التحليلي الفن فى السوق

هو اداده المتاجر ومهم جدا ان يكون هناك دائما نوع من التخطيط فى التعامل مع هذا السوق والله المستعان

bilelchelseano
01-07-2015, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جيد اخي اراه تحليل هو اساس سوق
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

amir-merzougui
01-07-2015, 20:04
شكرا جزيلا .مواضيع رائعة كالعادة اتمنى لكم النجاح و التالق

sharshabil
01-07-2015, 23:54
ولو انني لا اتفق مع المصطلات الشورت للشراء و اللونج للييع
لان الاتجاه لما يكون قوي يكون صعودا او هبوطا ايضا متل ما وقع في الين

lyes1977
01-08-2015, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاحبة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد، حسب ما فهمته من هذا الموضوع ان اي متداول في السوق يجب ان يحترم الادارة الصارمة لراس المال اليس كذلك؟ ، شكرا جزيلا اخي على هذة المساهمة وبالتوفيق للجميع

معتصم سباعنة
01-20-2015, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
اخي الكريم مشكور على هذه المشاركة ، موضوع قيم
اتمنى لك التوفيق ...
تقبل مروري ،،،

nassima
05-09-2015, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع بتوفيق لك و لجميع الأعضاء تقبل مروري

moussaalbare
05-09-2015, 18:49
. بينما يستدعي كل مسار فوركس هابط بيع العملة الرئيسية على المكشوف مقابل شراء العملة الثانوية – إستراتيجية Short.
3. أما في حالات انعدام مسار فوركس محدد، عندها نتوقع أن تدار التعاملات داخل نطاق أفقي الذي يستدعي الشراء عند مستويات الحاجز السفلي والبيع لاحقًا عند اقتراب اسعار العملات من الحاجز العلوي. الخلاصة، لا يصحّ تداول العملات بدون تحديد أي مسار فوركس سائد في السوق، ففي اللحظة التي يتم تحديد أي مسار فوركس سائد، عندها يمكننا تخطيط استراتجيات التداول الملائمة بغية رفع احتمالات الربح من عمليات التداول.

مامون سباعنة
05-10-2015, 04:00
السلام عليكم
تحية طيبة اخواني الاعزاء وبعد
اشكرك اخي الفاضل على شرحك ما هو مسار الفوركس وكيفية تحديده من خلال الفريمات .... كل الاحترام اخي
اتمنى النجاح للجميع
تقبل مروري

ملاك الروح
05-10-2015, 04:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
موضوع قيم ومقال جميل اخي الكريم اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي الكريم

maroki
05-18-2015, 23:47
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك .. وجزاك الله خير
وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
واسعدنا الله جميعا بدخول جنة الفردوس الاعلى

ahmed abdo a
05-25-2015, 20:13
"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته"
اشكرك اخى على مجال الفوركس الرائع
,والمعلومات الجديدة
,واتمنى التوفيق والنجاح فى هذا المجال للجميع
وشكرا...

a7med sniper
05-30-2015, 20:47
[size=4][/sizeهو اللىارعفه ان ده اسم موقه مهتم بالفوركس عموما شكرا لعى الموضع وةمهم ان يمكون الاخبرا هنا مفيده لكلك المتاجرين والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى السوق

mohamed1989
06-04-2015, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
احبتي في الله من واجب المسلم النصيحة لأخيه المسلم ومن هذا المنطلق أنا اشجع على مساعدة بعضكم البعض يعطيك العافية على الطرح القيم والمفيد والمهم والشامل تقبل مروري

ahmed hamada
06-28-2015, 19:17
اهلا وسهلا بكل الاحبة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد،
اشكرك اخي الفاضل على شرحك
اتمنى النجاح للجميع.....

Abderrahimkajouj
06-28-2015, 22:17
اخواني الكرام اشكركم على فتح باب النقاش في هذا الموضوع القيم اتمنى النجاح للجميع.:ok:

MohaNew
06-29-2015, 01:10

شكرا لك على الموضوع المميز والمفيد جدا للفوركس

بالتوفيق لك وللجميع

---------- Post added 06-29-2015 at 12:10 AM ---------- Previous post was 06-28-2015 at 10:53 PM ----------

أشكرك كثيرا على الموضوع المقدم والمميز والمفيد للجميع في عالم الفوركس

بالتوفيق لك وللجميع

ibrahim forex
06-29-2015, 06:03

هو اداده المتاجر ومهم جدا ان يكون هناك دائما نوع من التخطيط فى التعامل مع هذا السوق والله المستعان

madmax07
09-14-2015, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. الحقيقة كل هذا الكلا م هو حقيقة كما تقول والاستنتاج منه وهو المقامرة ان صح التعبير ربحا او خسارة نقول على الله الرزق او خسرنا معوضة ان شاء الله الى اين...

نادر صباح الدين
09-14-2015, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظات، بالفعل صديقنا العزيز محاول الكشف عن المسار العام لسعر العملة ضرورة اساسية من ضرورات الربح في الفوركس، مع أن هذا الشرط يأتي شرطا مكملا لمجموعة الشروط الأخرى المتمثلة بتحديد حجم الصفقة بما لايجاوز نسبة 5%، وأن يقوم المتداول بتحديد نهايات الصفقة من حيث الربح الذي يتوقعه المتداول عندما يصل السعر الى حد المقاومة، وتحديد الخسارة إذا ما تجاوز السعر حد الدعم.

Wassa04
09-15-2015, 13:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكيييد اخي الكريم و لتحديد المسار نحتاج
الى تحاليل فنية و اساسية تقبل مروري

waleed shaaban
09-15-2015, 13:36
اشكرك على الموضوع لكن اتمنى ان يكون هناك جزء ثانى للموضوع ليتم الوصول الى ما تريد تعريفه عن اتجاهات السوق ولتعم الفائده لتمنى لك دوام النعمه
السلام عليكم

Dr.TraDeR
09-16-2015, 01:10
اما بعد اخويا العزيز مشكور اخي ولكن التعامل الوحيد مع الفوركس وايضا ادا اردت انو تحقق
انجاز في الفوركس يجب عليك التعلم

محمد عماد الحامى
09-16-2015, 01:23
مسار فوركس اخوانى الاعزاء والافاضل يهدف الى
نوع من انواع التجارة المفيدة والجيدة تكسب الفرد بعض انواع الخبارت فى الحياة

Abou Amen
09-18-2015, 01:58
السلام عليكم
اسمح لي بالإشارة إلى أنه وفي جميع الحالات :
سواءً كان المسار صاعداً أو نازلاً أو أفقياً
فىمن المحبذ أن تدخل شراء عندما تكون في الخط الأسفل وبيع عندما تكون في الخط الأعلى
لكن ذلك لا يعني أبداً أن تتاجر عكس ألإتجاه العام
بالتوفيق للجميع

abderrahmenanis
09-24-2015, 17:27

chomadara
10-20-2015, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

yassineleo
10-20-2015, 19:41
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

queen_yasmeen
10-20-2015, 19:43
شكرا على هذا الشرح الرائع وهو عن مسار فوركس
أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال
واتمني لك التوفيق والربح للجميع

ashraf mamdouh
10-20-2015, 20:00
اخى الكريم مشكور على مجهود فى كتابة كل هذه السطور من أجل إفادتنا جميعا
ولكن كنت أتمنى من حضرتك ان تقوم بإختصار الموضوع أكثر من هذا

queen_yasmeen
10-20-2015, 20:02
شكرا على طرح الموضوع والمعلومات الرائعة
واتمني المزيد من المعرفه والعلم واتمني لك التوفيق والربح للجميع

seifhd
10-20-2015, 20:07
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

XMPS
10-20-2015, 20:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا على هذا الشرح الرائع وهو عن مسار فوركس أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال واتمني لك التوفيق تقبل مروري

egyptian200100
10-20-2015, 20:35
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
اتجاه السوق هو اهم شىء فى الفوركس
لو تعلمت كيفيه تحديد اتجاه السوق
لمتلكت كل كنوز الدنيا
مشكور
وتقبل مرورى

nuclear2010
10-20-2015, 20:40
السلام عليكم جميعا
مشكور ياخى على هذا الموضوع المميز
جزاك الله الف خير على مجهودك وفى انتظار المزيد منك
تقبل تحياتى

seifhd
10-20-2015, 21:23
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

abderraouffb
10-20-2015, 22:36
Forex و ** هي مصطلحات مختصرة تستخدم للتعبير عن "تداول العملات الأجنبية". تغيير النقد الأجنبي أو "تداول العملات الأجنبية" هو تبادل عملات من دول مختلفة. ودائما ما تتغير قيمة عملة دولة ما مقابل قيمة عملات الدول الأخري. يجنى متداولين سوق Forex المال خلال شراء وبيع العملات في سوق تداول العملات الأجنبية.

yassineleo
10-21-2015, 16:01
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

aboubakr el ayach
10-21-2015, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لمسار الفوركس فاني ارى بأن المسار قد يقوم بنعكاس مفاجئ من خلال التوقعات التي تظهر في الاخبار والتي قد تعطي زخما قويا لتوجهات كبراء السوق

nadjatalgeria23
10-21-2015, 16:17
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

med1985
10-24-2015, 22:59
اهلا وسهلا بكل الاحبة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد، حسب ما فهمته من هذا الموضوع ان اي متداول في السوق يجب ان يحترم الادارة الصارمة لراس المال اليس كذلك؟ ، شكرا جزيلا اخي على هذة المساهمة وبالتوفيق للجميع

zesrt
10-25-2015, 17:21
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 02:21 PM ---------- Previous post was at 02:19 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

monji125
10-25-2015, 17:25
السلام عليكم ورحمة تعالى الله وبركاته
شكرا لك يا أخي على الموضوع المتميز أنتضر المزيد من
المواضيعك الجيد، بالتوفيق لك..

---------- Post added at 03:25 PM ---------- Previous post was at 03:23 PM ----------

السلام عليكم ورحمة تعالى الله وبركاته
شكرا لك يا أخي على الموضوع المتميز أنتضر المزيد من
المواضيعك الجيد، بالتوفيق

osama147
10-25-2015, 17:37
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان معرفة اتجاة الفوركس اخي هذا شيئ جيد ويوضح امور كثرة فى عالم الفوركس
وممكن اخي ان اتقن التاجر بشكل قوي جداا تحديد المسار يساعدك فى تحقيق ارباح جيدة من التداول فى سوق الفوركس
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

heroo252
10-25-2015, 17:56
بالنظر الى الفريم الديلى ممكن بوضوح تعرف الترند السائد
وتعرف نقاط دعوم ومقاومات قويه عالشارت هتفيدك طوال الاسبوع الى انتا فيه

ASMAA TAHA
10-26-2015, 23:52
معلومات رائعة وممتازة واستفدت منها كثيرا وسوف يستفاد كل من يقراها وافضل شئ فى هذا الموضوع انه جديد من نوعه ول اره مرة من قبل هنا على المنتدى شكرا جزيلا لك ونتمنى المزيد

Diaa
10-26-2015, 23:59

عمار ملكاوي
10-27-2015, 00:30
اخي الكريم موضوع جميل ومفيد مشكور على هذه الجهود وبالتوفيق صديقي لك وللجميع
تقبلوا مروري

heroo252
10-27-2015, 00:48
التداول بدون مسار ده امر عشوائى المفروض انك ببتخطط وتقرر وترسم لنفسك
خط سير فى الفوركس والصفقات وتنتظرمواعيد الاخبا شغل كتير يعنى

csebai11
10-27-2015, 01:00
السلام عليكم و رحمة الله و يركاته مشكور اخي على الموضوع
عفوا اخي لم افهم من كلامك الكثير ارجو مزيد التوضيح مع ذلك فيه معلومات مهمة ارجو ان تعم الفائدة

snnaky
11-13-2015, 21:16
بصراحة موضوع حضرتك يفتقد كل عناصر الجذب للقراءة
ياباشا كل المحتوى يمكن تلخيصة فى كلام اكثر جذبا وابسط تعبيرا وافضلا من هذا كثيرا والعيب اللى فى الموضوع بجد انك ناقل الكلام من موقع بدون اى تصرف
يعنى ناقل نقل مسطرة بدون اى نوع من انواع الأجتهاد الشخصى

tito8181
11-25-2015, 20:22
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار

مريم ميري
12-05-2015, 15:24
السلام عليكم كل واحد في سوق الفوركس له طريقة خاصة يتداول بها وطبعا تكون مناسبة له فانا مثلا احب التداول من يوم الثلاثاء الى يوم الجمعة فقط
وعلى توقيت غرينش من الساعة السابعة صباحا الى الساعة الرابعة مساء واحدد التيك بروفيت في كل صفقة بعشرين نقطة ولا اشتغل بالستوب لوس

latraaa
12-05-2015, 15:41
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، بالتوفيق

elfaresyoussef
12-05-2015, 15:57
شكرا اخي العزيز علي هذا الموضوع الهام و المفيد بالنسبة للمبتدئين و ايضا المحترفين انا شخصيا استفدت منة كتييير اوي تحياتي لك

otmani
12-05-2015, 16:06
مشكور على شرح هده الجزئية من مسار التي تسلمه الأسعار وبالتوفيق للجميع

onelove
12-05-2015, 19:10
بينما يستدعي كل مسار فوركس هابط بيع العملة الرئيسية على المكشوف مقابل شراء العملة الثانوية – إستراتيجية Short.
أما في حالات انعدام مسار فوركس محدد، عندها نتوقع أن تدار التعاملات داخل نطاق أفقي الذي يستدعي الشراء عند مستويات الحاجز السفلي والبيع لاحقًا عند اقتراب اسعار العملات من الحاجز العلوي

عاشق الفوركس
12-05-2015, 21:49
شكرا لك على الموضوع وعلى الافادة القيمة امل ان نرك في طروحات اخرى ان شاء الله ،ب التوفيق لك وللجميع ، ان شاء الله ،وشكرا

beroyany
12-05-2015, 22:34
كل مسار فوركس هابط بيع العملة الرئيسية على المكشوف مقابل شراء العملة الثانوية – إستراتيجية Short.

houssemmidou4
12-30-2015, 17:42
فعلا اخي العزيز يعد مسار الفوركس اهم شيء على المتاجر ان يحدده قلب ان يدخل في صفقة ما فاولا
يجب تحديد الفريم المستعمل و من ثم يجب استخدام الترند و الدخول في صفقات معه

messaoud43
12-30-2015, 19:10
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

neverlityougo2
01-02-2016, 01:11
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityougo2
01-08-2016, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Zezobebo3
01-27-2016, 01:57
اهلا وسهلا بكل الاحبة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد، حسب ما فهمته من هذا الموضوع ان اي متداول في السوق يجب ان يحترم الادارة الصارمة لراس المال اليس كذلك؟ ، شكرا جزيلا اخي على هذة المساهمة
وبالتوفيق للجميع

Sami1985
01-27-2016, 08:53
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

never6
01-28-2016, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

best1
01-29-2016, 21:28
سان بطرسبرج (رويترز) - قال نائب وزير الطاقة الروسي أناتولي يانوفسكي يوم الجمعة إن وفدا من كبار المسؤولين بشركة لوك أويل النفطية الروسية زاروا إيران ,,,

ahmedmomenali
01-29-2016, 23:30
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح المتميز عن مسار الفوركس وفي انتظار المزيد
من الشروحات وياريت يكون اسلوب الشرح اسهل من كده عشان المبتدئين وجزالك الله خيرا

Bassem Hassani
02-05-2016, 17:37
مسار تعلم الفوركس بيكون مختلف من متداول الى اخر يعنى انا مثلا افضل تعلم الفوركس من خلال الفديوهات واكرس كل وقتى فى مشاهدة فديوهات الفوركس على النقيض هناك شخص اخر لا يحب التعلم من خلال الفديو ولكنه يتعلم بشكل اسرع واحسن من خلال استخدام الكتب المنتشرة على الانترنت .

yacrao
02-05-2016, 17:53
المسار العام في الحقيقة مهم جدا في التداول ولا تدخل اي صفقة الا اذا اتبعت المسار العام فيالتداول وهذا شرط رئيس اخي الكريم

soad labib sadek
02-05-2016, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي العزيز انا عن نفسي لا افهم ما المقصود بمسار فوركس الموضوع ملخبط شوية عليا احتمال يكون محتاج شوية تنسيق في رايي الشخصي لذا اتمني منك ان تعيد صياغته لاستطيع فهمه و المشاركة معك

بالتوفيق

zead ahmad
02-06-2016, 12:18
مسار الفوركس يجب ان يكون صحيح حتى يقد ر يعرف ما هو المسار الصحيح للتاجر يجب انتفهم كل تلك الاشياء حتى يكون التاجر فهم ما هو حتى يكون التاجر يعرف تلك المسارات الصحيحة فهى من احسن وافضل الاشياء

Batto777
02-06-2016, 12:24
السلام عايكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخي الفاضل علي هذا الموضوع ولكن انا مقتنع ان الاستراتجيات المستخدمة تكون وليدة اللحظة عند التداول وليست ثابتة في كل الاحوال تقبل مرورة

starnew
02-06-2016, 16:18
الف الف الف الف شكر اخى الكريم على الموضوع الرائع وونتظر المذيد من مواضيعك المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك نتمنى لك التوفيق تحياتى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ibrahem91
02-06-2016, 16:49
مسار الفوركس او مسار الحركة العامة للسعر علي الشارت تكون من خلال
عدة امور لكي تعرف كيف تتعامل معها وبالتالي الترد يعتبر صديق المتداول

tarekgamal
02-06-2016, 17:00
اولا احب ان اشكرك اخى الكريم على شرحك القيم وتحديد مسار الفوركس فقد استفدت كثير جدا من هذا الموضوع الشيق
فكما تعلم ونعلمجميعا ان الفوركس يحتاج الى تعلم كثير وخبره كبيره جدا حتى نصل الى قمه النجاح والتقدم
وما التوفيق الا من عند الله
تقبل مرورى

MahmoudNofal
02-06-2016, 17:07
السلام عليكم و رحمة الله موضوع رائع اخى و كلام سليم تماما و الحقيقة ان الترند دائما على حق لازم ما تفتحش صفقة عكس الترند

global
02-06-2016, 19:02
يا اخي الكريم شكرا لك على هته المعلومة المفيدة واتمنى من الاخوة ان يستفيدوا من الموضوع جيدا
والله الموفق والمعين

chouaib112
02-19-2016, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظات، بالفعل صديقنا العزيز محاول الكشف عن المسار العام لسعر العملة ضرورة اساسية من ضرورات الربح في الفوركس، مع أن هذا الشرط يأتي شرطا مكملا لمجموعة الشروط الأخرى المتمثلة بتحديد حجم الصفقة بما لايجاوز نسبة 5%، وأن يقوم المتداول بتحديد نهايات الصفقة من حيث الربح الذي يتوقعه المتداول عندما يصل السعر الى حد المقاومة، وتحديد الخسارة إذا ما تجاوز السعر حد الدعم.

Ibrahim gad
02-22-2016, 21:38
مسار فوركس
- مع فريق عاملين محترف من محللين اقتصاديين ومتداولين ذوي خبره طويله في بورصة العملات الاجنبية ،مسار فوركس موقع توصيات فوركس يومية

global
02-22-2016, 23:15
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع واتمنى من الاخوة في المنتدى ان يستفسدوا من الموضوع
والله الموفق والمعين

neverlit2
02-24-2016, 08:00
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never101
02-24-2016, 23:07
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

global
02-25-2016, 00:50
يا اخي الكريم انا ارى ان التحليل الفني هو اجميل تحليل لانه تحليل عقلاني وجيد
والله الموفق والمعين

neverlit2
02-26-2016, 05:11
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

AHMED HARESA
02-26-2016, 05:13
شكرا لك اخى على الافاده

نتمنى منك المزيد من الشروحات حول فوركس والاستراتجيات المربحه منه

وشكرا على تعاونك معنا

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

clickserv
02-26-2016, 05:18
أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع المفسر لمسار الفوركس وكيفية تحديدة
أتمنى لو جميع الأعضاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض
وتقبلو مرورى

antonioforex
02-26-2016, 05:24
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لهدا المسار المهم في الفوركس و الدي يجب على كل متاجر اتباعه
كي يستطيع الوصول لامور مهمة و اتمنى لك التوفيق في تداولاتكةاخي الكريم.

mohamed fawzi muftah
02-26-2016, 14:38
شكرا على الطرح المميز لهذا الموضوع الجيد استفدنا كثيرا منة
بارك الله فيك .......
تقبل تحياتى اخي الكريم

---------- Post added at 04:08 PM ---------- Previous post was at 01:05 PM ----------

اشكرك اخى الكريم على الطرح....
كالعادة إبداع رائع و موضوع راقي
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك
بإنتظار الجديد القادم
دمت بكل خير

latraaa
02-27-2016, 19:43
مشكو راخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و اتمنى ان تقوم في المرة القادمة بالعمل على تقديم الموضوع بالطريقة الصحيحة و الطريقة القوية لكي يتعلم الإخوة الكرام العمل على الفوركس، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mouad bassim
02-28-2016, 00:28
مشكور على ما قدمت من مجهود ولك
جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل
المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر
منك المزيد ..

ynwa1892
02-29-2016, 23:55
السلام اخي شكرا على الموضوع الرائع التي امدتنا به لكن من الصعب ان تعرف مسار العملات لانه ان عرفت فانت قضيت على الفوركس
وفقك الله

Ahmedgomaa
03-02-2016, 01:48

Ahmed-mazher
03-02-2016, 03:52
موضوعك جيد اخي الكريم
ولكن يجب اختصار كلامك وتوسيع المسفات والسطور لكي نراه جيداا

karim ben el maati
03-02-2016, 04:35
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته مشكور اخي الكريم علي هذة المعلومات القيمة والنصائح الهامة والتي بالتأكيد تم الإستفادة منها..
كالعادة إبداع رائع و موضوع راقي وطرح يستحق المتابعة تحياتي لك وبارك الله فيك شكراً لك بإنتظار الجديد القادم
دمت بكل خير

mahmoud omer
03-02-2016, 04:42
السلام عليكم اخى
تحليل اكثر من رائع بالتوفيق لك ولنا ان شاء الله

nader
03-02-2016, 05:20
مسار العملة او تقصد اتجاه الترند الكثير من التجار يتبعون مسار الترند لانه اضمن
ولانه كما يقال الترند صديقك فلا تقم بمغامرة ستندم عليها وفي اغلب الاحيان المقولة حقيقية وفعالة
ولكن مع هذا يجب مراعاة انه ببعض الادوات والمؤشرات تستطيع ان تعرف على المدى القصير ولاقتناص فرصة ما هو الاتجاه القادم لزوج العملة الذي تريد المتاجرة عليه
بالتوفيق

bmw22077
03-02-2016, 05:40
فى حاله الايداع من نقودك الخاصه
لديك عدد لا نهائى من الحسابات والتحويل من حساب لحساب يجب ان يكون لديه نفس اسم صاحب الحساب وايضا سيطلب الباص ورد عند التحويل
وبالنسبه للفوركس كوبى عادى مفيش مشاكل
لو كان لديك حسابات بنفس الاسم ممكن تستخدمه وهوا بيعمل الصفقه ى ال 3 حسابات مع بعض

mamdouh mahmod
03-02-2016, 05:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الف شكر اخى الكريم ع موضوعك واخبارك
الرائعه وارجو ان يستفيد الجميع من مواضيعك المميزة
ونتمنى الربح للجميع ولمنتدانا التقدم دائما

ِِAhmed Nader
03-02-2016, 05:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء الجروب
مشكور اخي العزيز مجهووووووود عالي واكثر من رائع

mosts
03-02-2016, 07:30
اخى الكريم تحياتى وبعد ما الذى يحدد الارتفاع والانخفاض
فى اسعار العملات وما هو الحد الاقصى ارجو الرد لانى من
المبتدئين فى عالم الفوركس

algoddam
03-02-2016, 08:42
جميل جدا ماذكرته من تحليل وكيفية قرارة السوق وللمسارات السوق المعروفة
اجل ان من يكون على دراية بهذا الامر اذ في الغالب يكون ناجحا في السوق لان معرفة الاشياء هي معرفة التعامل معها
وهذا في كل مجالات الحياة
شكرا لك...

dhmo
03-02-2016, 10:00
جميل جدا ماذكرته من تحليل وكيفية قرارة السوق وللمسارات السوق المعروفة
اجل ان من يكون على دراية بهذا الامر اذ في الغالب يكون ناجحا في السوق لان معرفة الاشياء هي معرفة التعامل معها
وهذا في كل مجالات الحياة
شكرا لك...

المهم فهم القواعد الاساسيه للمجال وبالفعل اخي مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

sh1938626
03-02-2016, 10:25
شكرا على هذا الشرح الرائع وهو عن مسار فوركس
أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال
واتمني لك التوفيق والربح للجميع

---------- Post added at 07:25 AM ---------- Previous post was at 07:20 AM ----------

اما بعد اخويا العزيز مشكور اخي ولكن التعامل الوحيد مع الفوركس وايضا ادا اردت انو تحقق
انجاز في الفوركس يجب عليك التعلم

nakazakihero
03-06-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق
الموضوع كتير سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى
واتمنى التوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

rinho1991
03-06-2016, 20:24
ولو انني لا اتفق مع المصطلات الشورت للشراء و اللونج للييع
لان الاتجاه لما يكون قوي يكون صعودا او هبوطا ايضا متل ما وقع في الين

karinho1991
03-20-2016, 17:06

mhamadfor
03-26-2016, 14:25

nonam
07-10-2016, 20:31
السلام عليكم ... من المهم ان تتعلم اولا من المنتدي الادوات الاساسية والموضوعات الاساسية اللي من المهم جدا التعامل معاها وكمان التعامل مع الادوات الفنية اللي بيكون من اهمها الكتير من الادوات الاساسية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

cherkaoui AAOUIQA
07-10-2016, 21:37
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله كل خير على التوضيحات والمعلومات القيمة والتي يستفاد منها الكثير
واصلوا تألقكم
تحياتي

latraaa
07-10-2016, 22:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله يا اخي الكريم

bakup28
07-10-2016, 22:48
في حالات انعدام مسار فوركس محدد، عندها نتوقع أن تدار
التعاملات داخل نطاق أفقي الذي يستدعي الشراء عند
مستويات الحاجز السفلي والبيع لاحقًا عند اقتراب اسعار

medokarem
02-28-2017, 01:20
السلام عليكم اخي الكريم مشكور جدا علي طرحك الموضوع المتميز
بوركت جهودك الله يعطيك الف عافية على الطرح الرائــــع كروعتك
سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ

tamermosa
02-28-2017, 12:00
اللى حضرتك بتقولد ده بيتسمى الترند , و بالفعل تحديد الترند بيعتبر من اهم الاشياء المطلوبه
في سوق الفوركس علشان تقدر تنجح ، و الحكمة بتقول اجعل الاتجاة صديقك تكسب

magic777
02-28-2017, 12:31
تحديد المسار الي هيمشي في السعر بدقه هو حلم كل متاجر هنا وايضا هو الغايه المطلوبه من اي تحليل المتاجر بيعمله علشان يدخل
مع الاتجاه الصحيح ويكسب هنا

Mr Fathy
02-28-2017, 12:33
بسم الله الرحمن الرحيم هو الموضوع الكبير ده كله عشان تقولنا اننا نشتغل على الترند يعنى ولا تقصد ايه هو انا اتعلمت ان احسن حاجة المتاجرة مع الترند

nasro benz
02-28-2017, 12:53
السلام اخي
لكي تستطيع معرفت المسار يجب ان تستند على استراتجية قوية تعطيك الاتجاه العام وهو اصعب شيء في الفوركس
وفقك الله

antr
02-28-2017, 13:24
بصراحة انا مش فاهم اى حاجة بس اظنك تكلم عل الترند لول كان ذلك كذلك فان الترند هو من اهم الاشياء فى سوق الفوركس على الاطلاق

Abu_Yassin
02-28-2017, 19:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أكيد أخى الكريم تحليل مسار السوق وأستخدام المؤشرات فى تحديد أتجاه العملة هو الطريقة الصحيحة لبناء استراتيجية مناسبة للتداول والربح لاا يأتى ألا بأدارة رأس المال بطريقة صحيحة مشكور على مجهودك وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

doaa sary
03-05-2017, 20:48
مفهمتش شيئ مسار فوركس اية ! موضوع اى كلام وملغبط وعايز يتعدل
ياريت لما تنقل موضوع تبص علية ينفع ولالا

emin14
03-05-2017, 23:53
هلا وسهلا بكل الاحبة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد، حسب ما فهمته من هذا الموضوع ان اي متداول في السوق يجب ان يحترم الادارة الصارمة لراس المال اليس كذلك؟ ، شكرا جزيلا اخي على هذة المساهمة وبالتوفيق للجميع

سيد2017
03-06-2017, 00:01
مشكور جدا يا اخى انا اقوم بالتحليل الفنى على الفريم اليومي وتحديد الدعوم والمقاومات على الفريم اليومى وبعد كده اقوم بالتحليل الفنى على فريم 4 ساعات واقوم بالدخول علي هذا الفريم وايضا اسير مع الاتجاه العام مع السوق

skylol
03-09-2017, 01:28

اخي الغالي شرح في اية الاهمية وانا استفدت كتير اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

muhammad ismail
03-09-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمه الله وبكاته
الاهم اخى الكريم لتحديد مسار العمله او ارتفاع قيمتها او انخفاضها بيكون عن طريق تتبع الاخبار الاقتصاديه
والاعتماد على التحليل بانواعه الفنى والاساسى

smartawi
03-09-2017, 15:53
طبعا عالم الفوركس ليس بالعالم الواقعي فلابذ من تعلم التداول عبر النت واساسيات التحليل والتداول ايضا
انما انا اعرف الكثير من الناس في الواقع لا يعترفون حتى الان بان هناك مجال ربح عبر النت وتستلم ارباحك عبر النت والبطاقات يعني لازلنا في عالم من الجاهلية للاسف وهذا محزن جدا

ragab012
03-09-2017, 15:59
اشكرك اخى على تحليلك لهذا الموضوع
موضوع مسار فوركس
وهو تحليل فى حد ذاته اكثر من رائع
وننتظر منك المزيد والمزيد من المواضيع المستفاد منها
وبالتوفيق والربح للجميع ان شاءالله

mohamedhammouda
03-09-2017, 16:22
قد تكون هذه اللحظة هي لحظة فاصلة في حياتك العملية ..!!
وقبل الانتقال لذلك بالتفصيل سنكمل الحديث عن أنواع البورصات وطريقة الحصول على أرباح من المتاجرة بشكل عام مما يساعدك لفهم الموضوع بشكل أكثر سهولة ودقة .

Mohamed Youssef
03-18-2017, 16:43
بسم الله الرحمن الرحيم
لا بد ان تحدد مسار الفوركس حتى تستطيع جنى الارباح
رأيت موضوع وكتابتك له فى تميز وابداع
اتمنى لك مزيد من المواضيع الهامة والقيمة لكل المتداولين

Ayman Abdellatif
03-18-2017, 16:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع و ما اتى به من محتوى عسى ان ينتفع منه باقى الاعضاء و فى انتظار المزيد منك

ashmawey
04-27-2017, 15:01
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

alonsoo
05-01-2017, 06:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اول ما قريت عنوان الموضوع افتكرت ان انت بتتكلم عن توصيات مسار فوركس لان هناك شركة تعطى توصيات بهذا الاسم

waelmma
05-01-2017, 07:33
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر ان الاتجاه العام هو الاهم فى سوق الفوركس
ويجب تحديد الاتجاه العام وجزاك الله خيرا ن شاء الله

saibah
05-01-2017, 13:48
السلام عليكم
جهدكم الرائع ينمى المعلومات لدى الكثير من الاعضاء الجدد
ومنهم انا فانى اتعلم كل شئ من بوستاتكم

zunebha
05-01-2017, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اهي الفاضل بمجرد الدخول بالفوركس نحن نتاتر .
والاهبار تؤثر على السوق لدالك يجب مراعات كل شيء.

mostafa ilsawi
05-01-2017, 14:24
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته مهم جدا في التداول معرفه مسار الفوركس الذي بناء عليه تضع الاستراتيجيه الصحيحه لاداره الاموال و تحقيق الارباح باذن الله
تقبل تحياتي

Raed_ahmed
05-01-2017, 14:30
اخي الفاضل نشكرك جزيل الشكر على طرح هكذا مواضيع رائعة و حساسة في مجال الفوركس و اعتقد التحليل الفني شي مهم و ضروري جدا في تحليل السوق

mohamed97
05-01-2017, 14:47
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..وجهه نظر تحترم اخى الفاضل الاسواق دائما متقلبه على حسب السياسات....

mid0killer
05-01-2017, 14:54
بارك الله فيك يا غالي بس انا قرئت المقالات كلها ومش فاهم انت تقصد ايه بالمسار الفوركس يعني الترند او القناه السعريه اللى بيمشي فيها ولا حاجا تانيه ولكن ان صح توقعي يبقي اكيد المسار للفوركس هو شئ ضروري جدا وبالتوفيق للجميع

ابوفؤاد
05-01-2017, 14:57
التعملات التى تتم بالسوق لها ثلاث طرق و لابد ان تي ر معها فيه و هى كما هو مبين بالمقال فلايمكنك ان تسير مع البيع على الدوام و لا يمكنك الشراء على الدوام الا اذا كانت تلك طريقتك و تنتظر الفرص

The_Kuzaki
05-01-2017, 14:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي بالتوفيق للجمع هنا في المنتدى و بالتوفيق
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما تحبه و ترضاه

yousee
05-01-2017, 15:00
مسار الفوركس أنا أقول أنه هو الترند والمتداول المحترف هو آلدي يمسك السوق من بديتيه أي من بداية الترند بحيت يأخد الأرباح على الترند كله وهنا الربح قد يكون أكتر من 1000 نقطة

AMR ELSISY
05-01-2017, 15:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اتمنى الافاده من الاعضاء والمتداولين القدامى اي مسار فوركس افضل وكيف يتم التداول على كل مسار فوركس جديد

Ayobe
05-01-2017, 16:02
أخي الموضوع ممتاز أجد أنا تعليم التحليل الفني و الاساسية هو الذي يجعلك تعرف أتجاه الزوج صعد أم هابط وفكم لله تحياتي لجميع الاعضاء
تقبلو مروري

Mohamed Youssef
05-01-2017, 16:02
اشكرك على موضوع مسار الفوركس المميز
موضوع جيد واتمنى المزيد من مواضيعك هذه
اتمنى لحضرتك دوام التوفيق

mohamed ebrahim khatab 1
05-01-2017, 17:43
يجب النشاط والعمل الجاد وانك تاخدها بمثابه مصدر رزق ليك علشان ربنا يفتحها عليك وكمان تصرفها كفلوس حلال
وليس كاسبام او اقلب واجري

number1
05-01-2017, 17:50
هل تقصد اخي الكريم بالمسار الناجح في الفوركس هو التريند العام صاحب الغابه هل هذا ما تقصد اخي الكريم ان موضوعك الواحد مش فاهم انت عايز تقول ايه بالظبط هل تقصدي التريند العام يعني الواحد المفروض يتداول في الاتجاة العام سواء كان صاعد او هابط

drahmedmagdy
05-01-2017, 18:02
سم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا غالبًا ما تتخذ اسعار العملات واحدا من كلا مسارات السوق المعروفة، مسار فوركس صاعد أو هابط لتنحصر اسعار العملات في باقي الفترات داخل نطاق أفقي – مسار فوركس أفقي. كيفية تداول كل مسار فوركس تلزم قواعد التداول السليم التداول في نفس اتجاه مسار السوق الراهن. عليه، يمكن لنا تلخيص قواعد تداول العملات مشكور اخى وتقبل مرورى بارك الله فيك ووفقك فى التدوال والنجاح انت وكل اعضاء منتدانا الكريم

Mohamed Alsaeed
05-09-2017, 00:16

تقبل مرورى

mido elshabrawy
05-09-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اخي الفاضل هجب علي كل متداول ان يحدد مسار الزوج قبل العمل عليه و هذا ما يسمي بالاتجاه العام
و بالتالي يجب عليك ان تتداول في نفس الاتجاه العام للزوج
فان كان صاعد تقوم بفتح عمليات شراء و ان كان هابط تقوم بفتح صفقات بيع
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nour3iny
05-09-2017, 01:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الافضل لك ان تتعلم بشكل صحيح بدلا من نسخ الموضوعات بدون معرفه محتوها تقبل مرورى

muhammdmr
07-19-2018, 04:31
كيفية تداول كل مسار فوركسلا يصحّ تداول العملات بدون تحديد أي مسار فوركس سائد في السوق، ففي اللحظة التي يتم تحديد أي مسار فوركس سائد، عندها يمكننا تخطيط استراتجيات التداول الملائمة بغية رفع احتمالات الربح من عمليات التداول تقييم:5, عدد المراجعات: 364 مسار فوركس مسار فوركس، لا سيما أهم مصطلحات التحليل الفني الحديث و يعني اتجاه اسعار العملات الأجنبية لزوج معيّن، بدونه لا يمكننا اتخاذ قرارات سليمة بشأن القيام في صفقات جديدة ولا نستطيع أيضا ملائمة إستراتيجية التداول الأنسب للشروط السوقية السائدة وكل قرار لفتح صفقات جديدة يُتخذ دون تحديد أي مسار فوركس سائد يعتبر مقامرة. تحديد نوع كل مسار فوركس
غالبًا ما تتخذ اسعار العملات واحدا من كلا مسارات السوق المعروفة، مسار فوركس صاعد أو هابط لتنحصر اسعار العملات في باقي الفترات داخل نطاق أفقي – مسار فوركس أفقي. كيفية تداول كل مسار فوركس
تلزم قواعد التداول السليم التداول في نفس اتجاه مسار السوق الراهن. عليه، يمكن لنا تلخيص قواعد تداول العملات وفقًا للمسارات التالية: 1. مسار فوركس صاعد يستدعي شراء العملة الرئيسية وبيع العملة الثانوية – إستراتيجية Long.
2. بينما يستدعي كل مسار فوركس هابط بيع العملة الرئيسية على المكشوف مقابل شراء العملة الثانوية – إستراتيجية Short.

سوق العملات متقلب جدا وصعب تحديد مساره لذلك هناك اتجاهات كثيره بالتداول علي هذا السوق اولا وضع الاستوب لوس الثابت علي اي صفقه مهما كنت محدد الاتجاه ومتاكد من تعديل المسار لانه اذا كان الاتجاه ثابت في هذا اليوم فسوف تتحمل خسائر كبيره من الصعب استرجاعها لذلك ايضا يجب تحدد عدد معين من النقاط ثابت او علي حسب قرب الهدف بالنسبالك في الصفقه وتكتفي بهذا الربح لانه ليس متوقع الاستمرار باتجاه الربح لحد انت تثق فيه تماما