PDA

View Full Version : ارجو المساعدة من الاعضاء الكرام

mohamed naser
01-06-2015, 16:26
مساكم الله بالخير
كنت مع أحد أقاربي أمس وأخبرني انه يتعامل مع شركة تداول عملات تدعي ecn-markets وأخبرني انو صارلو 5 أشهر مع الشركة وحقق منها أرباح كبيرة وايد ويبغاني استثمر في هالشركة ...اتمني ياللي يعرف معلومات مؤكدة او شارك بالفعل في هالشركة يفيدني ويحكيلي يالي صار معو ...
الله يوفقكم جميعا

mazen abdullah
01-06-2015, 16:36
شركة ECN-Markets اول شركة قمت بالتداول بها
لها تراخيص مهمة واروع من دالك طاقمها العربي الاكثر من رائع
قمت بالسحب عدت مرات ليس 100 او 200 usd بل الاف الدولارات وهم من يسالونك عن توصلك بالمبالغ المسحوبة ليس انت، والتواصل معهم دائما ما يكون باتصال هاتفي ام الاميل فهو للتاكيد
قد تكون شركات اخرا تظهر بمصداقة اكثر ولكنني لا استطيع الوثوق الا ب ECN-Markets

SalahKhalefa
01-06-2015, 16:52
السلام عليكم
انا لم اسمع عن هالشركة من قبل فلا استطيع ان أفيدك بمعلومات عنها أخي ولكن هنا بالمنتدي الكثير من الأعضاء ذوي الخبرة بالفعل يستطيعون إفادتك في هذا الموضوع ...
لك كل الشكر،،تقبل مروري

fahd ali
01-06-2015, 16:57
السلام عليكم
لديا حساب لدى شركة ECN-Marketsمنذ 5 اشهر والى حد الان لم اواجه اي مشكل معهم , شركة ECN-Markets لها مصداقية كبيرة وهي مضمونة وخدمة الدعم جيدة .. بالاظافة ان الشركة مرخصة.

WaleedFotooh
01-06-2015, 17:12
السلام عليكم أخي الكريم
انا سمعت عن هالشركة من أحد أقاربي ونصحني بالتعامل معها حيث انه كان يعلم اني ابغي التعامل مع شركة صادقة لتداول العملات وانا الحين سويت حساب ديمو كي انمي خبرتي وانوي التعامل معها بعد اكتساب الخبرة إن شاء الله
والله الموفق

sohel mohamed
01-06-2015, 17:21
مع تعاملي المسبق مع عدة وسطاء فوركس لكن دائما اواجه مشاكل معهم بسبب الخدمات الرديئة التي يقدمونها للعميل في الاول يدعون انهم افضل شركة ولكن للاسف بعد التسجيل معهم ترى مشاكل معهم.
لذا قررت البحث من جديد عن وسيط اخر ولم قمت بالبحث في محرك البحث وجدت شركةECN-Marketsوجدت على انها مرخصة اوروبيا وميزات اخرى وهذا حفزني للتحدث معهم عبر الدردشة ولما قمت بفتح حساب لدى الشركة ومرور 6 اشهر على التداول قمت بعمليات سحب متكررة وتوصلت بالمبلغ دون تاخير . شركة جيدة ودعم مباشر جيد. انصح بالتعامل مع شركة ECN-Markets.

a7med84
01-06-2015, 17:25
هههههههههههه شويه العيال دى اكيد مجانين عاملين اكتر من حساب علشان يعملوا دعيايا للشركه دى

وعاملين موضوع وبيردوا على بعض علشان يعملو دعاياي بطريقه هبله جدااااااا

mohamed naser
01-06-2015, 17:42
اولا شكرا علي زوقك يا استاذ احمد كنت اتمني من حضرتك ان تساعدني بدلا من ان تسب الاعضاء ...تقبل مني جزيل الشكر

MohamedGamal85
01-06-2015, 17:50
والله يا غالي
لم اجربها ولا يوجد لدي معلومات كافيه عنها

ان شاءالله يكون هناك بعض الاخوان جربوها حتى يفيدوك

yaser elebrashy
01-07-2015, 10:46
السلام عليكم اخي الفاضل
انا اتعامل مع ECN-Markets منذ اكثر من 6 شهور وبجد الشركة غاية في المصداقية والخدمات اللتي تقدمها لعملائها وهذا الكلام من واقع تجربتي الشخصية مع الشركة وبجد هتلاقي ا ندي افضل شركة تداول عملات ممكن تستثمر فيها ولك حرية الاختيار
لك مني كل الشكر علي طرح الموضوع وتقبل مروري

AhmedMostafa21
01-07-2015, 10:58
أخي يتعامل معها منذ فترة وقام بعمل صفقات كتيرة وايد وحقق أباح مرة مقنعة وافكر في دخول سوق تداول العملات واتعامل معها ايضا.

abdullah elshrhan
01-07-2015, 11:05
مساك الله بالخير يالغالي
ECN-Markets شركة كتير مضمونة وانا اتعامل معها منذ 8 اشهر للحين ومو شفت من هالشركة سوي كل خير وبها خدمات كتير ممتازة مو راح تلاقيها في شركات اخري وهالحكي من نبع تجربتي لشركة ECN-Markets وشركات اخري كثير
الله يوفقك وايانا الي ما فيه الخير

mazen elbkmy
01-07-2015, 11:20
السلام عليكم
أخي انا جديد بمجال الفوركس وحتي الأن لم اتعامل مع شركة حيث أحاول ان اسأل بحرص وآخذ رأي الأعضاء قبل المشاركة الفعلية فحاول ان تستشير احد ذات خبرة يستطيع إفادتك وبعد ذلك إبدأ والله يوفقك ويوفقنا
شكرا لك،،،،وتقبل مروري

MohamedNasser
01-07-2015, 11:22
انا اتعامل مع الشركة بقالي 8 شهور والشركة صادقة ومضمونة وهذا من واقع تجربتي الشخصية معهم وقصتي انني في البداية كنت اعاني من ظروف مادية سيئة من شركات اخري نصابة بلا داعي لذكر اسم حتي نصحني احد أقاربي بشركة ECN-Markets وبجد وجدتها مختلفة تماما من مصداقيتها وخدماتها اليومية من التقارير والتحليلات والنصائح اللتي تقدمها لعملائها ...والله يوفقنا جميعا الي ما فيه الخير

moad hamad
01-07-2015, 11:41
طيب الله مساكم
ECN-Markets هي السبب الرئيسي في استمراري بعالم الفوركس بعد معاناه كتير صعبة من تجارب سابقة مع شركات اخري ولكن ECN-Markets تختلف كتير عن هالشركات لما تقدمة لعملائها من تقارير وتحليلات دائمة تدعم اتخاذ القرار في الصفقات وبظن انو ما راح لاقي شركة اخري مثلها في التعامل

sasa22
01-07-2015, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الغالي للاسف لا يمكنني افادك بشئ عن شركة ECN-Markets لاني ليس لي تجارب لديهم ولكن على جد علمي المتواضيع من اشخاص يتعاملون معها انهم ربحوا من منصة التدوال بالشركة ارباح ويقولون لي التعامل مع الشركة هذي في غاية السهولة واتمنى لك التوفيق كما اتمناه لنفسي والجميع ان شاء الله، واتمنى ان تتقبل مروري اخي الكريم.

amermazzen
01-07-2015, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكيمانا لم اسمع عن هالشركة من قبل فلا استطيع ان أفيدك بمعلومات عنها أخي ولكن ان شاء الله تجد من يفيدك من الأعضاء في المنتدى ونستفيد معك.

sawsan5a
01-07-2015, 13:48
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

antonioforex
01-07-2015, 14:40
السلام عليكم
اخي في الحقيقة انا لا اعرف هده الشركة التي تتحدث عنها لاني اعمل في شركة انستا فقط
لدلك لا استطيع افادتك كثيرا في هدا الموضوع و اتمنى لك التوفيق اخي العزيز.

sawsan5a
01-11-2015, 08:43
نورت اخى الكريم المنتدى
رجاءا اتباع القوانين
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

OSAMA AMER
01-12-2015, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الكرام فى منتدى فوركس العرب
اتمنى لو عندك معلومات عنها تفيدنا انت اكثر من قريبك هذا هو اولى ان يدلك

ibrahim forex
02-28-2015, 02:36
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم تأكد من الشخص الذى اخبرك ذلك بان يعطيك تلك الادلة التى تود معرفتها و نرجو منك
بعد ذلك ان تنشرها لنا حتى نتمكن من التأكد و انا لا اعرف عن تلك الشركة اى معلومات
تقبل مرورى

Firas Si
03-08-2015, 01:01
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
,, ,, ,,

ali iq
04-06-2015, 11:44
اخي الغالي للاسف لا يمكنني افادك بشئ عن شركة ECN-Markets
لاني ليس لي تجارب لديهم ولكن على جد علمي المتواضيع من اشخاص
يتعاملون معها انهم ربحوا من منصة التدوال بالشركة ارباح ويقولون

Federerista
04-06-2015, 16:59
صراحو ان كانت هده الشركة افضل من انستافوركس فلنكن واقعيين احنا نبحت عن الاحسن من الاخوة الافاضل تفسيير الشركة

kodass1919
04-06-2015, 17:04
مشكور على الموضوع لكن حقيقة لم أسمع بها تلك الشركة فأرجو من رواد المنتدىمن لديه معلومات يمدنا بها و بالتوفيق للجميع
مشكور

ahmedibrahim258259
04-06-2015, 20:00
بسم الله الرحمن الرحيم انا انصحك انك موش تتعامل مع الشركة دي لاني شاكك في مصداقيتها وبعدين في ناس مخصوصة بتسجل هنا علشان تعمل اعلان عنها
تقبل مروري

baki
04-06-2015, 20:54
ليست لى خبرة كبيرة اخي بخصوص شركات التداول ولكن بامكنك ان تبحث
في مواقع الانترنات على اي اخبار متعلقة بشركة الفوركس التي تتحدث عنها وستجد الاجابة

ilyes chaieb
04-06-2015, 21:00
انا سمعت عن هذه الشركة انها اكبر نصابة و متحيلة و سرقت ناس كثير في فلوس و اي واحد يعمل ايداع فيها ما يقدر يسحب لا ارباحه و لا حتى راس المال يعنى من الاخر نصابة

mohasofi
04-07-2015, 16:06
السلام عليكم اخي الفاضل
انا اتعامل مع ECN-Markets منذ اكثر من 6 شهور وبجد الشركة غاية في المصداقية والخدمات اللتي تقدمها لعملائها وهذا الكلام من واقع تجربتي الشخصية مع الشركة وبجد هتلاقي ا ندي افضل شركة تداول عملات ممكن تستثمر فيها ولك حرية الاختيار
لك مني كل الشكر علي طرح الموضوع وتقبل مروري

hager omar
04-15-2015, 14:14
السللاام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة معنديش اي معلومات عن هذه الشركة وكل مااعرفه واقتنعت به هي شركة انستا فهي شركة لها مصداااقية عالية جدا

تقبل مروري

engaym
11-11-2015, 15:43
السلام عليكم اخ المساعدة التى ممكن ان تقوم بة هى الاتصال بالدعم الفنى للشركة وتحاول ان تشرح لهم المشكلة
وان شاء يكون هناك حل ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

csebai11
11-11-2015, 17:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اولا الربح لا ياتي من شركة دون غيرها لكن الربح بالاساس يعتمد على خبرة المتداول و تقيده بالاستراتيجية و ادارة راس المال

heroo252
11-11-2015, 18:32
ecn نظام تداول غير الميتاتريدر 4 الى نشتغل بيه
الوساطه بتخلى تعاملك مباشر مع البنك وده بيكون نتيجته
اسبريد اقل وسرعه اكتر بس محتاج مبالغ اكبر

Wassa04
11-11-2015, 18:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم للاسف لا نتعامل معها هنا
نتعامل فقط مع شركة انستا بالتوفيق لك تقبل مروري

amr222
11-14-2015, 18:47
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

snnaky
04-02-2016, 23:26
اية ياجماعة كم المحتوى والموضوع المكرر بغباء دة مش ممكن كدة دة مش واحد بس اللى عاوز حظر دة تقريبا معظم اللى فى الموضوع كل واحد ناسخ مشاركة العضو صاحب الموضوع وعاملها رد يعنى منتهى الأـستهبال اية دة يعنى اية كدة ولية هو لو حضرتك عاوز تعمل دعاية تعملها فى اى حتة غير هنا دة منتدى عشان الناس تستفيد مش عشان تعمل دعاية لشركة اياكانت الشركة وعموما النتيجة بتاعة الدعاية جت بالعكس

azizjab
04-03-2016, 06:56
سلمت وسلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل
بارك الله بك ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
واصل في كل ما هو جديد ومفيد لديــــــــــــــك

aymansaleh
04-03-2016, 07:26
الاخ الكريم محمد نصر الان غيرتوا الشكل والكلام والمشاركه ولكن المضمون واحد وهو الاعلان عن شركة الوساطه هذه وهو مخالف لقوانين المنتدى وخطأ كبير في حق شركتنا انستا
تقبل مروري

ابو المجد
04-03-2016, 13:07
السلام عليكم اتمنى من الله ان لا يكون في هذا الكلام شيء من الغش او الخداع وارجو لكم التوفيق من الله اصدقائي وارجو المعذرة .

ibrahimabdulsalam
04-03-2016, 13:07
موضوعك اخي في غايه التميز لقد كنت متالق كالعاده في الشرح المفيد لكل مبداء
شكرا علي مجهودك المتميز الذي استفد منه كثيرا شكرا لك اخيي العزيزي اقبل مروري

gara77
04-27-2016, 12:50
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
ارجو المساعدة من الاعضاء الكرام
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل