PDA

View Full Version : كسب المزيد من النقاط أو مزيد من الربح؟

Pages : [1] 2 3

the professor
01-06-2015, 16:28
مرحبا، أريد أن أسأل عن ما هو أكثر أهمية وخالية من المخاطر؟ كسب نقطة أو تحقيق ربح.
أعتقد ان المزيد من الربح هو ما نحتاج إليه. ولكن في الواقع لنكسب الكثير من الربح سنتعرض للكثير من المخاطر. ما هو رأيكم

مصطفى حمدان
01-15-2015, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الاثنين سوء فتحقيق النقاط هو بعينه تحقيق الربح لان النقطة تعتبر مكسب اذا كانت ربح وخسارة اذا كانت بالسالب لذا فيقاس الربح بعدد النقاط والله الموفق

ahmedibrahim258259
01-23-2015, 19:39
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم انا مؤيد لرأيك جدا ان كتر التجارة تعرضك للخسارة علشان كده انا بنصح بتقليل عدد الصفقات اليومية
تقبل مروري

hamza el
01-24-2015, 04:57
ليس هناك استراتجية او طريقة في الفوركس
او تحليل خالي من المخاطرة الفوركس كله مخاطرة
من يوم ما قررت ان تتاجر في الفوركس فانت توافق على هذه المخاطر
اذا لاحظت انه في كل موقع خاص بالفوركس هناك شيء اسمه تحذير من المخاطر

snnaky
01-25-2015, 22:46
مرحبا، أريد أن أسأل عن ما هو أكثر أهمية وخالية من المخاطر؟ كسب نقطة أو تحقيق ربح.
أعتقد ان المزيد من الربح هو ما نحتاج إليه. ولكن في الواقع لنكسب الكثير من الربح سنتعرض للكثير من المخاطر. ما هو رأيكم
مش عارف بصراحة هو انت قصدك اية وياريت لو انت نفسك عارف توضح شوية لأن بصراحة لم اجد اى نوع من انواع الاستفادة من هذا الموضوع فضلا عن انى مش فاهم هل انت بتستفسر ولا بتعطى معلومة مثلا ولا دة مجرد خاطر جة على بالك وحبيت تخرجة ولا اية بالضبط اصل دة لا هو سؤال ولا هو معلومة ولا هو اى حاجة خالص غير مجرد كلام فى كلام

مصراوى
01-25-2015, 23:52
فى الحقيقة اخى الكريم ان من الواضح انك تحتاج الى الكثير للتعرف على مجال الفوركس وتعلم الكثير والتدريب على الحساب التجريبى وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

samyarr
01-26-2015, 00:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
في راييى المتواضع مفيش ربح من غير مخاطر
لازم يكون فيه نسبة خطورة
لانه التجارة عامة هى ربح وخسارة
وعامة بتمنى انه حد يفيدك
بالتوفيق ان شاء الله

retared10
01-26-2015, 01:31

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
حضرتك الاثنين واحد كل نقطة بتساعدك و بتوصلك لربح اكثر
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

belhadjnokia
01-26-2015, 03:46
اذا لاحظت انه في كل موقع خاص بالفوركس
هناك شيء اسمه تحذير من المخاطر.

ibrahim forex
01-26-2015, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل لكى تحقق الكثير من الارباح لابد ان تتاجر جيدا وتعرف المزيد من التفاصيل ولابد ان تتعرض للمخاطر حتى تقدر
ان تحافظ على راس مالك وان تحقق الكثير من الارباح وان تتعلم من اخطائك بارك الله فيك

hamed ali
01-26-2015, 13:51
السلام عليكم
اعتقد انه يجب ان تركز على النقاط لان طريقه عملك ستعطيك عدد محدد من النقاط
اما عن الربح فهذا يعنى مخاطره اكبر من قبلك لانك تحتاج الدخول بمبالغ كبيره
تقبلوا مرورى

midouknight
01-26-2015, 13:52
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
هي بالفعل أخي الغالي الثنائية المرعبة في هذا السوق ف الربح الكثير مرتبط بمخاطرة أكبر

شبه منحرف
01-26-2015, 14:00
اخى الكريم كسب النقاط فى الفوركس هو نفسه كسب الربح هذا هو ذلك وتلك هو هذا لافارق بينهما بس ياك نربح بس اصلى انا بقيت محبط من كثرة الخساير المتتاليه

magic777
01-26-2015, 14:23

هو انت لما تخاطر في السوق ده توقع الخساره الاكبر مش المكسب الاكبر السوق ده محتاج حرص علشان تواصل فيه وربح قليل احسن بكتير
من خساره سريعه وكبيره

yasme
01-26-2015, 14:27
انا معاك جدا ان كتر التجارة تعرضك للخسارة علشان كده انا بنصح بتقليل عدد الصفقات اليومية
والله الموفق انشاء الله

ramdani
01-26-2015, 14:44
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم لنكسب الكثير من الربح نحتاج للتعلم اولا

خيرالدين مهدي
01-26-2015, 15:34
نعم العلاقة حتمية تربح اكثر مخاطرة اكثر
تخاطر اقل تربح اقل
لكن يجب ان تكون المخاطرة محسوبة من جميع النواحي
السلام عليكم

aouragh
01-27-2015, 17:35
انا عن نفسي لا انظر اطلاقا الي الاخبار مهما كانت الدنيا هتقوم والاسعار هتنفجر خددها نصيحا الاخبار تحرك السوق
فقط ولكن الاتحليل الاساسي هو الذي يحدد اتجاه السوق فقط وهو يدخلك من نقاط دخول ممتازه احسن من الاخبار

hicham1991
01-29-2015, 22:45
نورت اخى الكريم المنتدى
لازم يكون فيه نسبة خطورة
وعامة بتمنى انه حد يفيدك
بالتوفيق ان شاء الله

magedman
01-29-2015, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله
الربح من سوق الفوركس ليس بالامر السهل بل
يحتاج الجهد والتعب والدراسة حتي تنجح
لكسب المزيد من النقتاط تحتاتج المزيد من العمل

remas
01-29-2015, 23:30
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
يعنى الاتنين واحد دا بيرجع لحجم اللوت فى النهايه

jasonKBX
01-29-2015, 23:37
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻬﺎﻡ
ﻭ ﺃﺭﺟﻮ ﺃﻥ ﺗﻌﻢ ﺍﻟﻔﺎﺋﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ
و السلام

kimoaaq
01-30-2015, 08:10
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا لك وب التفويق فى عالم الفوركس شكرا اخى الفاضل تقبل مرروى اخى

majed
01-30-2015, 08:21

اعتقد السؤال غر يب .... اليس كسب نقطة يعني ربح ... واليس الربح يعني كسب نقاط
لا ادري ما المطلوب في الموضوع ... وكانك تقول هل الافضل ان نشرب ماء او h2o وحتما الجواب عندك
بالتوفيق

alimahmoad
01-30-2015, 09:43
اخي الكريم مشكور جدا علي نصائحك الهامة جدا والمفدة لكللمتداول في الفوركس حتي يتمكن من ان يستغل امواله جيدا في تحقيق اقصي ربح ممكن من الفوركس وتقبل مرروي

Ahmed Taher M
01-30-2015, 10:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الاثنين سوء فتحقيق النقاط هو بعينه تحقيق الربح لان النقطة تعتبر مكسب اذا كانت ربح وخسارة اذا كانت بالسالب لذا فيقاس الربح بعدد النقاط والله الموفق

majed
01-30-2015, 10:44
أن عدد صغير نسبيا من الصفقات خلال السنة يمكن أن يحقق أرباحا كبيرة ، فمن الضروري محاولة تحقيق أقصى قدر من الأرباح
وترك هذه الصفقات المربحة مفتوحة لأطول فترة ممكنة. خلاف ذلك ، هناك حاجة إلى تقليل الخسائر في الصفقات الخاسرة
بالتوفيق

ameen
01-30-2015, 10:49
شكرا علي هذا الموضوع والشرح الرائع والتى طالما استفاد منه كثيرا واتمني لك التوفيق والنجاح وشكرا

Mostafaashraf
01-30-2015, 10:52
عندك حق أخي الكريم في نظريتك هذه أنا عن نفسي مظبط ربحي بالنقاط و كم كسبت أو خسرت الشهر الحالي و الحمد لله انا راضي كده
ده بالنسبة لي
و بالتوفيق

abowaled123as
01-30-2015, 12:28
لاز منقدر نحققق الكثير م نلخالها خاى كاللرمي باتلوفيق كل وتقبلحياىت لكا خى اكلرم وقتبل شكرىو تقديرى لك
شكرالك

حسنى صادق
01-30-2015, 13:00
اعتقد ان الاسكالبينج هو الافضل من حيث سرعة الحصول على عدد بسيط من النقاط فى خلال وقت قصير جدا و لذلك فهو من الاسليب اتلمفضلة لدى الكثيرين

mesteraden
01-30-2015, 16:56
أخي الكريم اذا تسأل ما هو افضل تحقيق نقطة واحده فقط او انتظار الى ان يتحقق الهدف كاملا اذا كان هذا سؤالك اعتقد تحقيق نقطة واحده فقط امر سهلا ولكن لابد ان تدخل بلوت كبير لكي يكون الربح جيد واتمنى لك التوفيق

antonioforex
01-30-2015, 20:08
السلام عليكم
طبعا اخي النقاط تعمي الارباح لدلك يجب ان نعمل على الدخول من مستويات
مهمة كي نحقق اكبر قدر من الارباح و بالتوفيق لك اخي الكريم.

bilalqhse
01-31-2015, 11:20
اخى الفاضل الاثنين سوء فتحقيق النقاط هو بعينه تحقيق الربح لان النقطة تعتبر مكسب اذا كانت ربح وخسارة اذا كانت بالسالب لذا فيقاس الربح بعدد النقاط والله الموفق

m.gamal
01-31-2015, 20:06
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم انا مؤيد لرأيك جدا ان كتر التجارة تعرضك للخسارة علشان كده انا بنصح بتقليل عدد الصفقات اليومية
تقبل مروري

kashefadam2738
01-31-2015, 20:13
والله يا غالي انا من انضمامي الي هذا المنتدي وايضا الي هذا العالم وهو الفوركس لا توجد اي طريقه خاليه من المخاطر لان الفوركس يعتبر مجال استثماري
واي مجال اخير كما ذكرناه لابد من وجود مخاطر حتي ولو قليله علي راس المال ولكنني انصحك با تتبع خطوات اداره راس المال

mons
02-01-2015, 20:30
تقصد يااخي الكريم تحقيق نقطة يعني تأخذ نقطة وبعدها تقفل الصفقة؟اعتقد هذا غير مجدي خاصة اذا كان حسابك صغير جدا اما اذا كان حسابك كبير ممكن فعل هذا لأن تكون تدخل بلوت عالي جدا مثل النقطة ب10دولار يعني تخرج بربح 10دولار في كل صفقة وتقبل تحياتي

madhat
02-01-2015, 20:34
السلام عليكم جميع الاعضاء .. انا افضل تحقيق الربح لان تحقيق الربح لن يأتي الا بكتساب الخبر والدقة التي تؤدي الب تحقيق هذا الربح :)

maghribia
02-01-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

طبعا انه لكي يتيم التلداول على الفوركس
فانه ينبغي على الملتلداول العلمل على النقط
تقبل احتراماتيى

omarhamza2015
02-01-2015, 20:39
اهلا بيك يا اخي بالمنتدى
والان ارد على سؤالك في الحالتين انت رابح فاذا كان ربح فانت معك مصاري واذا كان مع بونص فانت رابح لانك راح تزيد مصاري واذا انت تتكلم على الفوركس
فانت تتكلم عن المخاطرة ويجب ان تدرس السوق اذا كنت خائف من المخاطرة

a7med84
02-02-2015, 04:30
الاسواق الماليه كلها كده عايز ربح كبير يبقى تزود المخاطره

العلاقه طرديه بين المخاطره والربح او الساره فى السوق والله المستعان

mhtab
02-02-2015, 05:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان المنتدي الفوركس يعلم المستثميرين عمل صفقات مربحه وتجنب اخطاء البورصه ومعرفه اسعار العملات

ilyes chaieb
02-02-2015, 05:06
بصراحة مش فاهم انت تقصدايه
لان الربح يكون من خلال تحقيق النقاط
و حجم العقد هو الفيصل في كمية الربح او الخسارة
اتمنى لك التوفيق و النجاح
و اسف على عدم التفسير اكثر
--------

faroukbadr8051
02-02-2015, 09:53
المزيد من الربح هو ما نحتاج إليهلنصبح محترفين مع الخبرة ولكن في الواقع لنكسب الكثير من الربح سنتعرض للكثير من المخاطرودة امر مسلم به لازم نكون شجعان عند العمل ونتعلم المفيد ونستمر

magic777
02-02-2015, 14:24
الاسواق الماليه كلها كده عايز ربح كبير يبقى تزود المخاطره

العلاقه طرديه بين المخاطره والربح او الساره فى السوق والله المستعان

الاسواق الماليه اخي انت المهم عندك ها انك تختار السوق الي انت عاوز تعمل فيه وتختار الزوج الي هتعمل عليه ويكون معاك خطه تعمل بها وخبره
لو قدرات تحقق ده هتنجح

mons
02-02-2015, 14:41
تقصد يااخي الكريم تحقيق نقطة يعني تأخذ نقطة وبعدها تقفل الصفقة؟اعتقد هذا غير مجدي خاصة اذا كان حسابك صغير جدا اما اذا كان حسابك كبير ممكن فعل هذا لأن تكون تدخل بلوت عالي جدا مثل النقطة ب10دولار يعني تخرج بربح 10دولار في كل صفقة وتقبل تحياتي

Doodysamsom
02-02-2015, 15:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة......
تحقيق الربح هو الاهم بالنسبة لى ولاى شخص
لان الهدف الاساسى لكا المعلاء المتواجدون معنا هنا هو تحقيق الارباح؟

محمد ابراهيمم
02-02-2015, 15:16
تقبل مروري

payza
02-02-2015, 20:26
هو المهم يا غالي تعلم الفوركس جيدا ثانيا تعلم اداره راس المال الجيده وعدم المخاطره بجزء كبير من الحساب لانك لو خسرته سيكون همك كله انك تعوض خسارتك الكبير...............

babyzee
02-02-2015, 20:36
اهم شيء يا اخي غو التعلم لهطا السوق الخطير في التعمل معه و اتمنى من جمبع المبتدئين ان يبحث بشكل جيد لكي يحقق جميع ما يحلمون بالوصول اليه

ahmed7afifi
02-04-2015, 02:37
اخى العزيز مشكورا جدا على موضوعك الاكثر من ممتاز لاهميته
وانا كعضو جديد هنا الحمد لله بستفاد من المواضيع الى بتنزل وبحاول اعمل بها
ونرجوا من الاعضاء الكرام القداما ان يفيدونا ببعض من خبراتهم وان يساعدونا لكى نتعلم اكثر واكثر
ونشكر هذا المنتدى لانه بيفيدنا فى تجميع البونص
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام وشكراااااا ☺☻0☺☻

ssnsafi
02-04-2015, 02:43
كسب النقطة أي تحقيق ربح فلو ربحنا عشر نقاط فهذا يعني اننا حققنا ربح بعشر قيم لوت و المهم ان نركز على نقاط أي نحدد لانفسنا ان كل يوم نحاول تحقيق عشرين نقطة حسب خطة معينة نتبعها لانه من الضروري ان نضع خطة ونلتزم بها حتى نعود انفسنا على الانضباط ولكن لا يجب ان نركز اننا يجب ان نربح فهذا الامر يجعلنا نجري وراء الربح وننسى الخطة التي وضعناها لنسير بشكل صحيح في تعلمنا للفوركس

nagranelhamy6562
02-04-2015, 11:13
انا اري ان من يريد الربح لابد من ان تكون المخاطره علي المال كثيره ولكن يمكن ان تقلل هذه الخطوره علي راس المال عن طريق شئ واحد فقط وهو ان تتبع اداره راس المال وتسير علي قواعدها التي تحافظ علي راس مالك

kokou
02-07-2015, 00:24
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
يعنى الاتنين واحد دا بيرجع لحجم اللوت فى النهايه

kokou
02-08-2015, 21:56

aseer
02-11-2015, 10:31
السلام عليكم ورحم الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه ثم بعد

طبعا على قد المخاطره بتعتك على قد محتكسب او تخسر حاول توزن الامور وتحسبها صح

Forex45
02-11-2015, 11:33
لتحقيق الربح يلزم المخاطرة ولكن تكون محسوبة ولكنى أفضل التداول الامن ولا اخاطر الا بنسبة صغيرة حيث تكون نقط قليلة بعكس المخاطرة يكون ربح كبير بنقاط كثيرة بس وارد الخسارة.

m7md14
02-16-2015, 15:34
السلام عليكم
من يوم ما قررت ان تتاجر في الفوركس فانت توافق على هذه المخاطر .... بالتوفيق لك

shihab
02-18-2015, 12:29
السلام عليكـــــم ورحمــــة الله وبركاتــه
مشكـــــور اخــــي
الفوركس كله مخاطر مافي استراتجيه تنقدك منه
التوفيق اخـــي انشاء الله الصبر

hamedhaged2016
02-18-2015, 12:46
كسب المزيد من النقاط اهم شى والمعنى واحد من اسباب الخسارة التجارة على أساس عاطفي عندما تكون مضاربتك في السوق مبنية على اعتقادات عاطفية وليس أفكارا حقيقية تأكدأن العواطف تكون قاعدة فقيرة وتذكر أنه لا يمكن أداء الأشياء الهامة والجيدة في الحياة بناء على عواطفنا

babyzee
02-18-2015, 22:39
صحيح هناك طرق كثيرة واستر اتيجيات كدلك لكنها لا تخلو من المخاطر لانها ببساطة التداول بالعملات الاجنبية هي في حد داتها مخاطر ة كبير ة وفي مجال عملك هدا قد تحقق ارباحا كثير ة ولكن يجب ان تاخد بعين الاعتبار انك سوف تخسر كثيرا ان لم تكون حدرا ومتيقدا

lyzoul
02-18-2015, 22:41
تحقيق النقاط هو بعينه تحقيق الربح لان النقطة تعتبر مكسب اذا كانت ربح وخسارة اذا كانت بالسالب
فيقاس الربح بعدد النقاط

remas
02-23-2015, 01:03
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

محمد السيد محمد
02-23-2015, 01:27
كلامك اصلا متضارب هو كسب النقاط مش هو نفسه كسب الربح .. لو سمحت انت بتمزح
ام انك بتتكلم جد ومش عارف تصوغ السؤال صياغة سليمة ، لو كانت الثانية فاعد صياغة سؤالك

مامون سباعنة
02-23-2015, 01:47
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
أخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مرورك الرائع اخي عليك قبل المتاجرة ان تحلل وتحسب كم نقطة ستربحها قبل اجراء اي صفقة
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
تحياتي اخواني .......

wargita
02-23-2015, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، طبعا أخي العزيز أتفق معك في طرحك
إدارة رأس المال مهمة لتجنب المخاطر و فقدا رصيدك المالي بغتة

الاسد التاجر
02-23-2015, 02:26
طيب ربح نفس النقاط في حاله ذبحك للنقاط
اكيد انك راح تربح ولا انا فهمت موضوع غلط
وبلتووووفيق يارب للجمييييييييع

tazi larbi
02-23-2015, 02:26
السلام عليكم المخاطر تكون في محبة والركض وراء لربح السريع لكن ان صبرنا اكيد سنربح دون خوف او مخاطر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

zineb01
02-23-2015, 02:30
اخي الكريم مشكور جدا علي نصائحك الهامة جدا والمفدة لكللمتداول في الفوركس حتي يتمكن من ان يستغل امواله جيدا في تحقيق اقصي ربح ممكن من الفوركس وتقبل مرروي

hmadnah1998
02-23-2015, 02:34
ان كتر التجارة تعرضك للخسارة علشان كده انا بنصح بتقليل عدد الصفقات اليومية
تقبل مروري

enganas
02-23-2015, 02:55
فى الحقيقة اخى الكريم ان من الواضح انك تحتاج الى الكثير للتعرف على مجال الفوركس وتعلم الكثير والتدريب على الحساب التجريبى وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

lyzoul
02-23-2015, 02:56
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الاثنين سوء فتحقيق النقاط هو بعينه تحقيق الربح لان النقطة تعتبر مكسب اذا كانت ربح وخسارة اذا كانت بالسالب لذا فيقاس الربح بعدد النقاط والله الموفق

AlaaEldien Ahmed
02-23-2015, 03:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
الاثنين سوء فتحقيق النقاط هو بعينه تحقيق الربح لان النقطة تعتبر مكسب اذا كانت ربح وخسارة اذا كانت بالسالب لذا فيقاس الربح بعدد النقاط
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

Wassa04
02-23-2015, 03:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم فعلا كلما راس مالك كبر
كثرت المخاطرة لذلك ينصح دائما باعتماد سياسة ادارة راس المال

deyaa24
02-23-2015, 04:09
يجب انه التاجر عند الدخول فى الصفقت انه يكون عنده القدرة على كسب ميد من النقط
ويجب انه يكون فية تحليل قوى جدا للسوق لكى يحصل لتاجر لى ارباح كبيرة جدا واكدي الخبرة لها تاثير قوى جدا

azerty
02-23-2015, 04:42
اخي ان كسبت نقطة فقد ربحت حجم العقد بزائد واحد
مثلا حجم العقد 1 دولار وربحت نقطة اذن ربحت دولار
ويجب مراعاة حجم الرافعة المالية لمعرفة الربح بالتدقيق
بالتوفيق

adkins
02-23-2015, 23:09
السلام عليكم اخي الكريم هناك العديد والكثير من شركات الوساطه فمنها ما هو صادق ويعمل حسب النظم والقوانين العالميه ومنها تكون وهميه وغير صادقه وانا شخصيا انصحك بالتعامل مع شركه انستا فوركس الذي يتعاقد معها منتدانا الرائع فمن واقع تجربتي ارى انها شركه عريقه وتقدم جميع الخدمات التي تريدها

ismaiel
03-05-2015, 22:01
انا من انضمامي الي هذا المنتدي وايضا الي هذا العالم وهو الفوركس لا توجد اي طريقه خاليه من المخاطر لان الفوركس يعتبر مجال استثماري
واي مجال اخير كما ذكرناه لابد من وجود مخاطر حتي ولو قليله علي راس المال ولكنني انصحك با تتبع خطوات اداره راس المال

احمد محمد عبد الصبور
03-06-2015, 02:40

maryo
03-06-2015, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الربح المستمر اهم من عد النقاط وجهة نظرى

hnoga
03-06-2015, 03:13
معلومات قيمة واتمن لك السعادة في الفريكس
وشكرن عى جهودك وكرمك اللذات قمت بهما في هذا الموضوع

salem max
03-06-2015, 04:03
ليس هناك استراتجية او طريقة في الفوركس.........................
او تحليل خالي من المخاطرة الفوركس كله مخاطرة...............
من يوم ما قررت ان تتاجر في الفوركس فانت توافق على هذه المخاطر ...................
.....................................

---------- Post added at 02:03 AM ---------- Previous post was at 02:00 AM ----------

فى الحقيقة اخى الكريم ان من الواضح انك تحتاج الى الكثير للتعرف على مجال الفوركس وتعلم الكثير والتدريب على الحساب التجريبى

bsameforex
03-06-2015, 05:57
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
لكى تحقق الكثير من الارباح لابد ان تتاجر جيدا وتعرف المزيد من التفاصيل
ولابد ان تتعرض للمخاطر حتى تقدر
ان تحافظ على راس مالك وان تحقق الكثير من الارباح وان تتعلم من اخطائك
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

om omar20155
03-06-2015, 07:49
ان كتر التجارة يعلمك الخسارة بسرعه لذلك يجب عدم المخاطرة والاستعجال

ويجب التأنى والصبر

و الاثنين واحد كل نقطة بتساعدك و بتوصلك لربح اكثر

اتمني لك التوفيق

تقبل مروري

mawwalmammo
03-06-2015, 10:20
النقاط هي نفسها الربح لانك لا تربح الا من خلال النقاط التي تربحها في السوق
لكن الربح يختلف حسب حجم الصفقة لان النقاط مثلا 10 نقاط على صفقة ب5 دولار يساوي 50 دولار
وصفقة بقيمة 0.5 تساوي 5دولار وهذا هو الفرق

Audy1
03-06-2015, 10:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم شكرا على الموضوع وياريت تقديم معلومات اكثر عن كيفية تحقيق الربح وشكرا لكم جميعا على هدا المجهود

Forex45
03-06-2015, 10:36
ليس شرطا ان تتعرض لمخاطر لكسب المزيد من الارباح ولكن الاهم انك لا تحاول ان تكسب بسرعة او تعوض الخسارة لان هذا بالفعل هى المخاطر التى قد تعرضك لمزيد من المخاطر التى قد تبعدك عن التداول.

meriemmeriem
03-07-2015, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار لايمكنك تحويل الحساب التجريبي الى حقيقي لانه مع فقط للتعلم واخذ الخبرة الكافية قبل البدا بالتجارة اما الحساب الحقيقي فيكون من خلال الدخول براس مال حقيقي
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 11:58 PM ---------- Previous post was at 08:56 PM ----------

المزيد من الربح هو ما نحتاج إليهلنصبح محترفين مع الخبرة ولكن في الواقع لنكسب الكثير من الربح سنتعرض للكثير من المخاطرودة امر مسلم به لازم نكون شجعان عند العمل ونتعلم المفيد ونستمر

chennana
03-07-2015, 02:06
اخي تحقيق الربح و النقاط مرتبطين ببعض
لان تحقيق النقاط يساوي الربح الاكيد
بالتوفيق

kokou
03-09-2015, 15:33
السلام عليكم
اعتقد انه يجب ان تركز على النقاط لان طريقه عملك ستعطيك عدد محدد من النقاط
اما عن الربح فهذا يعنى مخاطره اكبر من قبلك لانك تحتاج الدخول بمبالغ كبيره
تقبلوا مرورى

Waleed ahmed
03-10-2015, 17:49
السلام عليكم شكرا اخي الكريم على هذا الشرح الرائع وبالسبه لارتفاع اسعار العملات وانخفاضها فهذا مرتبط اخي بمعادلة العرض والطلب ولنفرض
ان العمله مستقله فكلما زاد الطلب عليها ارتفع سعرها والعكس كلما زاد العرض وزاد بيعها ينخفض سعرها

RomanyMoreed
03-12-2015, 14:47
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

الواحد يحدد لنفسة عدد معين لرفع رأس مالة في الاسبوع مش الربح بلا حدود كدة وخلاص لان هذا خطأ كبير

تحياتي

iman sabryy
03-13-2015, 02:17
لا توجد اي طريقه خاليه من المخاطر لان الفوركس يعتبر مجال استثماري

1 million
03-19-2015, 23:11
بالنسبة لي اعتقد أن الامر سيان لا يوجد فرق بينهما
عن طريق تحقيق نقطة تستطيع ان تحقق بعض الربح
ساحاول في المرة القادمة أن أنقص من مستوى المخاطرة لدي

samiechikh
03-19-2015, 23:19
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الفاضل النقاط تمثل النتيجة المتحصلة من عملك في التجارة
و قد تكون هذه النقاط ايجابية كما يمكن ان تكون سلبية و هي تترجم ارباحك او خسارتك و بالتالي هي اموال اما خاسرة اما رابحة

طريق النجاح
03-19-2015, 23:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
اعتقد ان النقاط هي وحدة التعامل في سوق الفوركس وكذلك يمكنك ربح الكثير بالقليل من النقاط
وذلك باستخدام لوت مرتفع ولكن يجب ان يكون مناسب لرأس المال

samehbird007
03-19-2015, 23:54

wailsourketti
03-20-2015, 00:21
على غير الحال في الاسواق الأخرى، فإنت لا تحتاج للكثير من الأمور كي تبدأ التداول في فوركس. فلا تحتاج إلى رخصة، و يمكنك البدأ برأس مال صغير جداً. إلا أنه من غير الحكمة أن تقوم بالبدأ في التداول في هذا السوق من دون التحضير الكافي المسبق، مما يتضمن القراءة و الدراسة و التعرف على مداخل و مخارج هذا السوق، بالإضافة إلى إختيار السمسار الذي يمكن الاعتماد عليه.

katreenaziz
03-30-2015, 00:11
نعم اخى الكريم الكثير من الربح = الكثير من المخاطرة = سبب الفشل دية وجهة نظرى وارجوا تقبلها الفوركس محتاج صبر علشان تقدر تلتزم فى ادارة رأس المال وتحصل على الارباح اتمنى لك التوفيق

hany darwesh
03-30-2015, 00:25

m.gama17l
04-08-2015, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من الواضح انك تحتاج الى الكثير للتعرف على مجال الفوركس وتعلم الكثير والتدريب على الحساب التجريبى .... بالتوفيق لك ان شاء الله وتقبل مرورى

Yara1
04-08-2015, 13:10

oussemaaxe
04-08-2015, 13:10
ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻗﻴﻤﺔ ﻭﺍﺗﻤﻦ ﻟﻚ ﺍﻟﺴﻌﺎﺩﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﺮﻳﻜﺲ
ﻭﺷﻜﺮﻥ ﻋﻰ ﺟﻬﻮﺩﻙ ﻭﻛﺮﻣﻚ ﺍﻟﻠﺬﺍﺕ ﻗﻤﺖ ﺑﻬﻤﺎ ﻓﻲ
ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ

hager omar
04-12-2015, 19:16
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة اخي الكريم لم افهم شيئا من موضوعك وهل هو موضووع ام معلومة ام سؤال ارجوك وضح ماذا تريد كي نستفيد في انتظار الرد

تحياتي لك

mustafa allabban
04-12-2015, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي
اخوكم مصطفى

bonus
04-12-2015, 23:33
الشموع اليابانية هي مثل خريطة توضيحية للاسعار
ويفضل الكثير من المتداولين هدا النوع من الشارتات لقراءة المبيان وهناك عدة كتب تضح كيفية الاستفادة منها وكيفية قراءتها
بالتوفيق وشكرا على المشاركة

سارة محمد
04-15-2015, 00:03
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

expirt77
04-15-2015, 20:13
بعد التحيه لاخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
الموضوع اكثر من رااائع واتمني من الله تعالي ان يجعله فى ميزان حسناتك
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري♥♠♠♠

basim
04-15-2015, 22:15
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة اما بخصوص الموضوع فان كسب النقاط يعني الربح
عموما معلومات مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء
نتمنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق

aminalamor
04-15-2015, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم غير ان المخاطرة في سوق الفوركس قد تتسبب لك بالخسارة الفادحة لذا حاول ان تكون عقلانيا في فتح الصفقات ولا تتردد في عدم المخاطرة
بالتوفيق للجميع

adnan1969
04-15-2015, 22:44
اخي الكريم الربح الكثير محتاج دقه ومحتاج رئس مال جيد والاغلب هنا يجمع بونص يعني حسابات قليه بتوفيق لجميع

zhar01
04-15-2015, 23:22
من الواضح انك تحتاج الى الكثير للتعرف على مجال الفوركس وتعلم الكثير والتدريب على الحساب التجريبى

fifi w mody
04-15-2015, 23:24
السلام عليكم ورحمة اللة
اهلا وسهلا بك ومرحبا فى عالم الفوركس واتمنى لك ان تحقق الكثير منالاباح والمكاسب
تقبل مرورى الكريم

Miro1
04-15-2015, 23:29
ﺍﻇﻦ ﻳﺎﺍﺧﻰ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻣﻦ ﺍﻻﻓﻀﻞ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﻩ
ﻳﻮﻣﻴﺎ ﻟﻜﻰ ﺗﺤﻘﻖ ﺍﻻﻫﺪﺍﻑ ﺍﻟﻤﻄﻠﻮﺑﻪ ﻭﺗﺤﻘﻖ ﺍﻳﻀﺎ ﺍﻟﺮﺑﺢ ﺍﻟﻜﺎﻓﻰ
ﻭﺍﻟﻤﻨﺎﺳﺐ ﻟﻚ ﻭﻟﻜﻰ ﻻﺗﺮﻫﻖ ﻧﻔﺴﻚ ﻓﻰ ﻳﻮﻡ ﻭﺍﺣﺪ ﻓﻘﻂ ﺑﻞ ﻳﻜﻮﻥ
ﻣﻘﺴﻤﺎ ﻋﻠﻰ ﻋﺪﻩ ﺍﻳﺎﻡ ﺧﻼﻝ ﺍﻻﺳﺒﻮﻉ ﻭﻫﺬﺍ ﻣﻦ ﻭﺟﻪ ﻧﻈﺮﻯ
ﻭﺍﺭﺷﺪﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﺼﺎﻟﺢ ﻳﺎﺍﺧﻰ

دينا اسلام
04-15-2015, 23:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

ayman nasr
04-16-2015, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ليس هناك استراتجية او طريقة في الفوركس

roty
04-16-2015, 00:19
تحليل خالي من المخاطرة الفوركس كله مخاطرة
اذا لاحظت انه في كل موقع خاص بالفوركس هناك شيء اسمه تحذير من المخاط

Schams
04-16-2015, 00:20
شكرا اخي على هذا الموضوع المفيد من جميع النواحي منها التعليقات و المعلومات البسيطة الموصلة الى معلومات اكبر و مهمة في هذا المجال
ننتظر المزيد من معلوماتك و موضوعواتك
تحياتي لك و تقبل مروري

esso gamal
04-16-2015, 00:20
تتغير أسعار العملات طوال الوقت , وكثيراً ما يكون هذا التغير طفيفاً لا يلاحظه الكثيرون .
وهي تغيرات طفيفة لاتحدث فرقاً يذكر في المبالغ المادية الضئيلة , ولكنها تحدث فارقاً كبيراً مع المبالغ المالية الكبيرة .
لذا فإن المضاربين يحرصون على رصد أقل تغير في أسعار العملات للاستفادة منه في المتاجرة ولتحقيق الأرباح .
لهذا فإن أسعار العملات ترصد حتى جزء من عشرة آلاف جزء بالنسبة لليورو والجنية والفرنك وأغلب العملات الأخرى , وترصد حتى جزء من المائة بالمائة بالنسبة للين الياباني .

fifi w mody
04-16-2015, 00:21
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم انا ليس لدى الخبرة الكافية للرد على هذا السؤال واتمنى لك تحقيق النجاح والتفوق

ahmed mo
04-16-2015, 00:24
شكرا لعىا لمضووع والتعلم فى ذها الاسوق اكيد من الامرو الضروريه

والسوق سحتاج الى خبره كبير فى التعلم والله يوفقكم واللها لمستعان ومزيد منال موضوعات المميزه هنا

Miro1
04-16-2015, 00:30
ﺍﻧﺎ ﺍﻧﺼﺤﻚ ﺑﺎﻥ ﺗﺴﺘﻌﻤﻞ ﺍﻟﻤﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ 4 ﻟﻤﺎﺫﺍ
ﻻﻧﻪ ﺍﻭﻻ ﺍﻏﻠﺐ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻳﺴﺘﻌﻤﻠﻮﻥ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺍﻟﻤﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ
4
ﻭ ﺍﺫﺍ ﺍﺭﺩﺕ ﺍﻥ ﺗﺘﻌﻠﻤﻪ ﺳﻮﻑ ﺗﺠﺪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺮﺣﺎﺕ ﻓﻲ
ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺣﻮﻝ ﺍﻟﻤﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ 4 ﻋﻜﺲ ﺍﻟﻤﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ 5
ﻓﻼ ﻳﻮﺟﺪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺮﺣﺎﺕ ﻋﻠﺒﻪ ﻧﻈﺮﺍ ﻻﻧﻪ ﺟﺪﻳﺪ

fifi w mody
04-16-2015, 00:32
السلامعليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم انا لا يمكننى الرد على هذا التسائل لان ليس لدى الخبرة الكافية للرد
تقبل مرورى الكريم

ayman nasr
04-16-2015, 01:00

رضوى
04-16-2015, 01:27
اذا لاحظت انه في كل موقع خاص بالفوركس هناك شيء اسمه تحذير من المخاطر ني لك التوفيق و تقبل مروري

---------- Post added at 10:27 PM ---------- Previous post was at 10:04 PM ----------

من المخاطرة الفوركس كله مخاطرة
اذا لاحظت انه في كل موقع خاص بالفوركس هناك شيء اسمه تحذير من المخاطر ان تتاجر جيدا وتعرف المزيد من التفاصيل ولابد ان تتعرض للمخاطر حتى تقدر
ان تحافظ على راس مالك وان تحقق الكثير من الارباح وان تتعلم من اخطائك بارك الله فيك

Sofien
04-16-2015, 02:09
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،الأمران سيان ولكن إن أرت لمزيد من الربح

فعليك برأس مال أكبر وبذلك لن تتعرض للمخاطر

تقبل مروري وسلام .

roty
04-16-2015, 02:10
تحليل خالي من المخاطرة الفوركس كله مخاطرة

Susanna Ahmed
04-16-2015, 02:12
ﺍﻧﺎ ﺍﻧﺼﺤﻚ ﺑﺎﻥ ﺗﺴﺘﻌﻤﻞ ﺍﻟﻤﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ 4 ﻟﻤﺎﺫﺍ
ﻻﻧﻪ ﺍﻭﻻ ﺍﻏﻠﺐ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻳﺴﺘﻌﻤﻠﻮﻥ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺍﻟﻤﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ
4
ﻭ ﺍﺫﺍ ﺍﺭﺩﺕ ﺍﻥ ﺗﺘﻌﻠﻤﻪ ﺳﻮﻑ ﺗﺠﺪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺮﺣﺎﺕ ﻓﻲ
ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺣﻮﻝ ﺍﻟﻤﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ 4 ﻋﻜﺲ ﺍﻟﻤﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ 5
ﻓﻼ ﻳﻮﺟﺪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺮﺣﺎﺕ ﻋﻠﺒﻪ ﻧﻈﺮﺍ ﻻﻧﻪ ﺟﺪﻳﺪ

---------- Post added at 11:12 PM ---------- Previous post was at 11:11 PM ----------

Eslam1
04-17-2015, 07:02
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

eragon
04-17-2015, 07:05
افضل شيء لتقليل المخاطر تقليل حجم العقد بحيث الخساره تكون قليله
بالاضافه طبعا الي الاستوب لوس واطرق المتاجره لها دور في ذلك
دائما اجعل المكسب الي الخساره بنسبه من 1:1 الي 1:3 ولاتقلل عن ذلك

Eslam1
04-17-2015, 07:43
فظنى فيك ياسندى جميل

yacrao
04-17-2015, 07:52
بالفعل انت احسست انه هناك شيء مهم جدا في تجارة الفوركس وبالفعل هناك شيء مهم جدا في هاته التجارة الا ووهو الابتعاد على الطمع

Eslam1
04-18-2015, 08:45
فظنى فيك ياسندى جميل

Yara1
04-19-2015, 13:53
سجّل كل شيء
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

0664545421
04-19-2015, 14:01
c• صباحك نعمة الرب
صباحك حلو عالقلب
يحفضك ربي بكل درب
هذا دعائي من القلب

•c عمل المعروف يدوم
و الجميل دايم محفوظ
لا تفكر في يوم أنسى
أنك وقفت جنبي على طول

Yara1
04-19-2015, 14:18
سجّل كل شيء
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

ahmedtaher
04-25-2015, 17:02
السلام عليكم .... لو انت عرفت تعمل نقاط اكتر في الفوركس معناها مكاسب امتر ان شاء الله ودة المكسب اللي من الممكن ان يعود اليك
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

big.pharaoh
04-25-2015, 17:10
اهم حاجه يبقى عدد نقاطك الرابحه اكتر من عدد نقاطك الخاسره
واهم من ده كله ادارة رأس المال الجيده .. عشان تقدر تحقق ربح نقاط .. والنقاط في الفوركس= المال
بالتوفيق

نورين
04-30-2015, 22:21
السلام عليكم ليس هناك استراتجية او طريقة في الفوركس
اذا لاحظت انه في كل موقع خاص بالفوركس هناك شيء اسمه تحذير من المخاطر وبلتوفيق ان شاء الله

TORAK
04-30-2015, 22:58
لھذه الأسباب ولغیرھا فإننا نخصص بقیة ھذا الكتاب لنعلمك أسس الدخول في ھذا المجال المثیر والمربح جداً إن أحسن المرء
التعامل معھ , سنتحدث بالتفصیل عن كل ما تحتاجھ لتصبح متاجراً في المضاربة على أسعار العملات الدولیة .

mesteraden
05-02-2015, 17:56
أخي الكريم هل تقصد تحقيق نقطة يعني تأخذ نقطة وبعدها تقفل الصفقة؟اعتقد هذا غير مجدي خاصة اذا كان حسابك صغير جدا اما اذا كان حسابك كبير ممكن فعل هذا لأنك تكون تدخل بلوت عالي جدا مثل النقطة ب10دولار يعني تخرج بربح 10دولار في كل صفقة وتقبل مروري أخي الكريم

moustafaforex
05-02-2015, 18:17

elmassy
05-02-2015, 23:22
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
اخي العزيز شكرا على هذا الموضوع المفيد

---------- Post added at 09:22 PM ---------- Previous post was at 05:22 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الاعزاء شكراً جزيلاً لموضوعك الجيد

mohamedhassn
05-07-2015, 19:14
برنامج من فكرة البرنامج انك تحمل برامج مجانيه من الستور وهذه البرامج عليها نقاط ... الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق ...

hamdochi
05-15-2015, 13:49
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان عدد صغير نسبيا من الصفقات خلال السنة يمكن أن يحقق أرباحا كبيرة فمن الضروري محاولة تحقيق أقصى قدر من الأرباح وترك هذه الصفقات المربحة مفتوحة لأطول فترة ممكنة. خلاف ذلك هناك حاجة إلى تقليل الخسائر في الصفقات الخاسرة نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

BASAM IBRAHEM
05-22-2015, 04:56

kobessy
05-22-2015, 04:58

superkenan
05-22-2015, 05:12
اخي الكريم لا اتوقع ان كسب النقط بصعوبة كسب الربح فكسب الربح يحوي مخاطر كبيره تصل
إلى حد الأفلاس
وشكرا

fatehbtn
05-28-2015, 12:05
من أنفاس لا تهدأ .. يبدأ الحديث
وحين يعلم أنه الموضوع لك ..
إليك أكتب .. واصابعي ترقص على لوحة المفاتيح
شكرا جزيلا يا اخي العزيز

حسنى صادق
05-28-2015, 12:28
اعتقد انة ن الافضل على العلم على تعلم التداول السليم و الذى لابد كن ان يقدم المزيد ن طرق التداول التى تفضل عمليات الربح من السوق

popa2015
05-28-2015, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

a7med sniper
05-28-2015, 15:23
كل متاجر ىف هذا السوق له ايلوبه اخى الكريم يعنى انت مهم جدا

ان يكون هناك ثقه فى التعامل به وخبره وتدريب والله المستعان

ehabbob
05-28-2015, 17:06
فى راى هو الاتنين واحد كسب نقطة أو تحقيق ربح كلها ربح اظن انك تقصد فى كسب نقطه تعنى الكسب بطول الوقت لتحقيق ربح من نقطه ما اما تحقيق ربح هى الصفقات الخاطفه كلهما خطط جميله ولكن مع المراقبه حتى لا تخسر
والله ولى التوفيق

محمود مرعى
05-28-2015, 17:14
والله يا اخى الموضوع مش مخاطرة بس ولكن فعلا لان السوق ده قوى جدا وممكن انك فعلا تضاعف
رصيد فى اسبوع لو قدرت بجد انك تدير راس مالك بشكل منظم وربنا يكرمك ويوفقك يارب

soad labib sadek
05-28-2015, 17:38
اخي الفاضل المقياس في الفوركس ليس بالربح كما يظن الكثير و لكن مقياس النجاح هو كسب النقاط فاذا حسبتها بالربح سيدفعك لدخول عدد كبير من الصفقات و المخاطرة و دا شيء غير مرغوب فيه في الفوركس
تحية للجميع

FullyActive
05-28-2015, 17:59
ادخل بهدف ربح نقاط قليلة ولكن بلوت صغير بحيث حالة انعكاس السعر لن تخسر كثير من الاموال
اهم شىء تكون واثق من تحليلك وما تجلس تتابع الشارت اثناء الثفقة

aseer
05-28-2015, 21:23
التداول يا اخي في الفوركس لابذ وان يمر مـن خلال اسلوبي التحليل الفني او الاساسي طبعا
بالتالي انت اختار الاسلوب الذي تراه انت منـاسب والذي اتقنته في رحلتك التعلمية

احمد سعيد على
05-29-2015, 15:35

Kiing
05-29-2015, 17:40
صديقي الفاضل الاثنين منه مع سوء فتحقيق النقاط ه تم منه متلا بعينه تحقيق الربح ممكن متلا انه لان النقطة تعتبر مكسب اذا كانت ربح منه مع خسارة اذا كانت بالسالب ممكن متلا منه لذا فيقاس

ahmedhathout
05-29-2015, 18:08
اكيد لو طمعت في الربح بدون سند فني
هتتعرض لمخاطر كتيره ومنها مرجنه الحساب لا قدر الله

ابراهيم حمادة
05-29-2015, 19:14
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك جزيل الشكر اخى الفاضل على هذا الموضوع الممتاز و المفيذ جدا
بارك الله فيك ونفع بك وجزاك الله خيرا ﻭﻧﺸﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺎﺳﺘﻔﺎﺩﻩ ﺗﻌﻢ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

malak558
05-30-2015, 03:00
الافضل وانت بتضع خطة التداول او الصفقات
لازم حسابك للربح يكون بالنقاط وليس بالدولار بكدا هتقدر تلتزم اكتر بالخطه وتبعد ن الطمع

احمد محسن
05-30-2015, 03:15
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

adamsbooba
06-03-2015, 20:23
الفوركس ياإخوتي رحمة من الله تعالى عز و جل ربح و فواؤد و أصدقائ جدد كل هذا في موقع يوفر المال كل التوفيق للجميع

Emam_gad
06-04-2015, 00:01
على المتداول أن يدرك أن أسعار العملات يمكن أن تتغير و بشكل مفاجئ و
بخلال فترة بسيطة، يمكن في أسواق متوترة أن تكون دقائق قليلة، تحدث بها
تغيرات أسعار واسعة. و آون تجارة تبادل العملات مبنية على التداول بهامش
تأمين فأن تغيرات قيمة العقد بانخفاض أو ارتفاع سعر العملة سيشكل
فروقات آبيرة في قيمة العقد قد تتجاوز قيمة هامش التأمين على العقد.

forexaly5
06-04-2015, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز بكل تأكيد و الكل يعلم أن نقاط هي الربح أي إدا كستب نقاط تتحول بسكل تلقائي دولارات وهكذا المهم أن تكون جيد في تداولك بالتوفيق للجميع

hamed mohamed
06-04-2015, 00:28
اولا" شكرا" لك على المشاركه
بالنسبه للنقطه دى تخص الحسابات الصغيره وعها ربح
اما الحسابات الكبيره تخصها جمع النقاط الاكثر لزياده الربح
ولكن مع الاثنين من الازم التحليل الفنى الجيد
والله الموفق

alaa ali
06-04-2015, 00:30
اهلا بكم
اهم الامور هى الاهتمام بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة
بالتوفيق

Eslam Anwar
06-08-2015, 20:34
انا عن نفسي اخي الفاضل اعتقد انة ن الافضل على العلم على تعلم التداول السليم
و الذى لابد كن ان يقدم يعني المزيد ن طرق التداول التى تفضل عمليات الربح من السوق

aminooos
06-08-2015, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الاثنين سوء فتحقيق النقاط هو بعينه تحقيق الربح لان النقطة تعتبر مكسب اذا كانت ربح وخسارة اذا كانت بالسالب لذا فيقاس الربح بعدد النقاط والله هذا الموضوع فضلا عن انى مش فاهم هل انت بتستفسر ولا بتعطى معلومة مثلا ولا دة مجرد خاطر جة على بالك وحبيت تخرجة فى الحقيقة اخى الكريم ان من الواضح انك تحتاج الى الكثير للتعرف على مجال الفوركس وتعلم الكثير والتدريب على الحساب التجريبى وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

AH3
06-21-2015, 03:24
اخى الفاضل لكى تحقق الكثير من الارباح لابد ان تتاجر جيدا وتعرف المزيد من التفاصيل ولابد ان تتعرض للمخاطر حتى تقدر

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي مشارتك الطيبه و تقبل مروري

mohamed12345
06-23-2015, 15:14
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى الفاضل لكى تحقق الكثير من الارباح لابد ان تتاجر جيدا وتعرف المزيد من التفاصيل ولابد ان تتعرض للمخاطر حتى تقدر

faisseli
06-23-2015, 15:43
لازم حسابك للربح يكون بالنقاط وليس بالدولار بكدا هتقدر تلتزم اكتر بالخطه وتبعد ن الطمع

mechanical
06-23-2015, 17:46
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....هو الاكيد كسب الربح بس اكيد كسب النقط ليه اهمية دا ليه اهمية ودا ليه اهميه ومفيش مخاطر علي حاجة
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

kaoutar forex
06-26-2015, 06:30
احتمالية انعكاس السعر وتعويضه الخسائر الأولية الكبيرة التي تعرض لها الذهب بعد البيانات الأمريكية التي أظهرت أن معدل نمو الوظائف قد ارتفع في أبريل بأسرع معدل له خلال ما يزيد عن عامين. وفي يوم

hmadnah123
06-26-2015, 12:16
الاثنين سوء فتحقيق النقاط هو بعينه تحقيق الربح لان النقطة تعتبر مكسب اذا كانت ربح وخسارة اذا كانت بالسالب لذا فيقاس الربح بعدد النقاط والله الموفق

hager omar
06-27-2015, 23:28
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل انصحك بان تتعلم جيدا وتكتسب خبرات اكثر عن الفوركس حتي تستطيع ان تحقق الربح الذي تريده

تقبل مروري

MONTASR SHABAN
06-27-2015, 23:50
بسم الله الرحمن الرحيم ... اول استهلال لكلامى لا تطمع فعدد صغير نسبيا من الصفقات خلال السنة يمكن أن يحقق أرباحا كبيرة ، فمن الضروري محاولة تحقيق أقصى قدر من الأرباح
وترك هذه الصفقات المربحة مفتوحة لأطول فترة ممكنة. خلاف ذلك ، هناك حاجة إلى تقليل الخسائر في الصفقات الخاسرة
بالتوفيق

OSAMA AMER
06-27-2015, 23:56
الســـلام عليـــكم ورحمـــة الله وبركـــاته مرحبا بك اخى الفاضل وبكل الاخوة اعضاء ومشرفى المنتدى المزيد من النقاط معناه اخى انك على الطريق الصحيح ومعناه انك فى الطريق الى تحقيق المزيد من الربح ان شاء الله

هند الحمامصى 2216
06-28-2015, 00:05
اخى العزيز...................................... ..............
تحيه طيبه وبعد..................
اخى العزيز لكى تحقق الربح عليك بالقراءة وان تكون ملم باحوال السوق
وان تشاهد فديوهات اليوتيوب عن الفوريكس
اشكرك على هذا الموضوع الرائع الذى يعتبر من موضوعات الساعة
اتمنى ان يستفيد منه كل المحترفين والمبتدئين
تحياتى
تقبل مرورى

gehad87
08-02-2015, 16:37
ما هي هي كسب النقاط هي تحقيق الربح
اهم حاجة كسب النقاط ما يبقاش مساوي خسارتها
لان كده يبقا انت وحسابك عند خط الصفر
من الاخر الاهم انك تشتغل على فهم السوق لو عاوز تحقق نقاط وارباح

loog481
08-02-2015, 16:44
بدون نقاط لن نتحصل على ارباح لكن يجب استهداف النقاط لتفادي الخسائر

aboubakr el ayach
08-02-2015, 16:45
السلام عليكم ورحمته وبركاته مرحبا أخي العزيز طبعا نحن نوافقك الرأي في كثير ممن ذكرته أعلاه، لكن نختلف معك في كون ليس من الضوروري أن تكون الخسارة مترافقة دائما وأبدا مع الربح والعكس صحيح، يجب علينا أن نعلم بأن التفاؤل بالخير هو طريق النجاح.

pepobm
08-02-2015, 16:59
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
اخى العضو الكريم بالفعل ده طبيعه سوق الفورك والتداول عليه ان تتداول فى وسط مخاطره حتى لو على نقاط قليله فهو متعته فى توقع اتجاه السعر لمده قصير
التوفيق من عند الله

Arifi
08-02-2015, 17:50

seifhd
08-07-2015, 20:10
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

androsamir
08-16-2015, 00:11
لكى تحقق الكثير من الارباح لابد ان تتاجر جيدا وتعرف المزيد من التفاصيل ولابد ان تتعرض للمخاطر حتى تقدر
ان تحافظ على راس مالك وان تحقق الكثير من الارباح

albersamir
08-16-2015, 00:13
24bfb24gh45e6cccceff3300oh22tf76fr74

fadiarab
08-16-2015, 00:36
عموما معلومات مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء
نتمنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة

العراقي
08-23-2015, 20:18

mhd mansour
08-23-2015, 20:23
السلام عليكم
اخي الكريم يجب عليك الاقتناع بالربح القليل في البداية لان الطمع قد يؤدي بك الى خسارة راس المال
وانصحك بالادارة الجيدة لراس المال
وبالتوفيق انشاء الله

forex all arabes
08-25-2015, 14:22
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر سوق الفوركس قد تتسبب لك بالخسارة الفادحة لذا
حاول ان تكون عقلانيا في فتح الصفقات ولا تتردد في عدم المخاطرة تحياتى

dhmo
08-25-2015, 15:19
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر سوق الفوركس قد تتسبب لك بالخسارة الفادحة لذا
حاول ان تكون عقلانيا في فتح الصفقات ولا تتردد في عدم المخاطرة تحياتى

النجاح يعني خبره جيده ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

alger
08-25-2015, 15:33
مشكور أخي على الموضوع كم انت متيز في عضويتك الذي قدمته و على المعلومات القيمة و المفيدة التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة

karimovtich
08-25-2015, 19:49
بالتاكيد اخي الكريم كلما زادت الالارباح كلما كانت المخاطره كبيره وكبيره جدا كما ان الفوركس مغري فعلينا البعد عن الطمع والرضي بالقلبل

sharshabil
10-28-2015, 00:25
من رايي الاهم هو تحقيق النقاط و ليس الربح
لان الربح ممكن ان يكون على اساس نقاط قللة لكن لمخاطرة تكون عاليوة جدا و هذا خطا طبعا .

Diaa
10-28-2015, 00:30
نورت اخى الكريم المنتدى
لازم يكون فيه نسبة خطورة
وعامة بتمنى انه حد يفيدك
بالتوفيق ان شاء الله

asxqwzdc3
10-28-2015, 22:06
على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

gadeer86
10-28-2015, 22:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :
اخي هذا يؤدي الى هذا .. كسب النقاط يعني ربح .. والمخاطرة في الربح لا احبذها الا اذا كنت متأكد بنسبة كبيرة .. انا لا افضل المخاطرة بالربح بل افضل الربح البطيء الدائم و ليس ربح كثير ثم خسارة كبيرة
بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى ..:

otmani
10-28-2015, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
على المتدوال الدخول في الصفقات دات نسبة
ربح عال ومخاطرة قليلة وبالتوفيق

seifhd
10-28-2015, 22:27
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ranimdammar
10-28-2015, 22:43
النقاط هي المقياس في الربح ليس ما هو الكم من الدولارات التي نربحها لانه النقاط هي التي نعرف كم من نقاط
مثلا 200 الى 300 نقطة في الشهر هي جيدة جدا نتمنى ان نحقق ذلك
بالتوفيق للجميع...

hbcenter
10-28-2015, 22:51
مؤشر الإسكان IAS360 يعالج بعض نقاط الضعف المتأصلة في مؤشر أسعار المنازل S&P/Case-Stiller. هذا المؤشر الجديد يقوم بتحليل تغيرات اتجاهات الإسكان علي مستوى أكثر عمقا واتساعا ( 360 مقاطعة مع 30 مؤشر يتم الإبلاغ عنهم ) . هذه الصورة الموسعة عن حقيقية الوضع تصبح مفيدة للغاية خصوصا في أوقات الكساد نظرا لأنها تعطي مؤشرات حول التحركات المقابلة في الأسواق الناشئة . علي سبيل المثال , عند استخدام مؤشر الإسكان IAS360 فان بعض الأسواق التي لم يتم تحليلها من قبل المؤشرات الأخرى علي شاكلة S&P/Case-Stiller قد تظهر نموا فعليا الأمر الذي بدوره قد يؤشر علي نمو متجدد قد يدعم السوق بشكل عام وهو الأمر الذي كان سيتم تجاهله من قبل مؤشرات الإسكان التي تتسم بالمحدودية .

honolu4exer
10-31-2015, 19:40
الاقل يتواجدون في شرق اوكرانيا الآن الا ان موسكر اصرت علي نفي ذلك.
و قد حذرت الولايات المتحدة من انها تفكر في فرض عقوبات جديدة علي روسيا بسبب التطورات الاخيرة. و قد اثارت الاوضاع المتوترة بين الجارتين و

asxqwzdc6
11-11-2015, 00:04
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو لكان اسهل

Bassem Hassani
11-11-2015, 18:19
علشان تكسب فى الفوركس انت محتاج تحقق مجموعة من النقاط الربح الى انت مححدهم مثلا انا داخل الصفقة دى على عشم انى اربح 100 نفقطة وحطيت قيمة للنقطة ان النقطة الواحدة ب1 دولار فانا لو حقق ال100 نقطة كلهم هبقى حقق 100 دولار مكسب ولو حقق 60 نقطة مثلا يبقى انا حقق 60 دولار فمكسبك فى الفوركس بيعتمد على عدد النقاط وقيمة النقطة فى الصفقة الواحدة

dhmo
11-11-2015, 20:00
الاقل يتواجدون في شرق اوكرانيا الآن الا ان موسكر اصرت علي نفي ذلك.
و قد حذرت الولايات المتحدة من انها تفكر في فرض عقوبات جديدة علي روسيا بسبب التطورات الاخيرة. و قد اثارت الاوضاع المتوترة بين الجارتين و

مع الاخبار اكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

houssemmidou4
12-30-2015, 17:36
يبدو سؤالك غريبا نوعا ما لان النقطة هي التي تجلب لك الربح و لكن قيمة النقطة
يحددها عدد العقود التي تدخل بها صفقتك و الرافعة المالية التي تستعملها في التداول

neverlityougo2
01-02-2016, 00:30
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

one god
01-02-2016, 17:39
المزيد من الربح في رايي المتواضع مرتبط بالمزيد من راس المال والمزيد من الخبرات في مجال الفوركس
بالتالي لا يمكن ان الواحد من خلال خبرة قليلة وسيولة قليلة يكبر من الارباح بين يوم وليلة بلا مخاطرة

yansane
01-03-2016, 11:53
الاثنين سوء فتحقيق النقاط هو بعينه تحقيق الربح لان النقطة تعتبر مكسب اذا كانت ربح وخسارة اذا كانت بالسالب لذا فيقاس الربح بعدد النقاط والله الموفق ان تحافظ على راس مالك وان تحقق الكثير من الارباح وان تتعلم من اخطائك بارك الله فيك

one k
01-03-2016, 16:46
السلام عليكم ... علشان تقلل المخاطر من المهم ان يكون التعامل ب ادارة راس مال كويسة ومن اهم الادوات تقليل الحجم مقارنة براس المال
من اهم التعاملات مع التداول ادارة راس المال
بالتوفيق ان شاء الله

justsmile
01-03-2016, 16:51

اخي لا اعلم لماذا فرقت بين كسب نقطة و كسب ربح..
فالاثنان مرتبطان .. فنحن اذا ربحنا نقطة تكون طريق لربح المال .. ام ماذا رأيك انت؟؟

gottsklave
01-03-2016, 17:06
السلام عليكم
أخي كما تعلم فإن الفوركس جله مخاطرة لكن لتقليصها يتوجب الإلتزام ببعض القواعد منها
التحكم في النفسية والإبتعاد عن الضغوطات
التمسك بإدارة رأس المال الصارمة
اتخاد القرار الذي تراه صائبا وقبول نتائجه كيفما كانت
وتحديد هدف شهري وهو زيادة رأس المال بنسبة معقولة وقابلة للتحقيق

zead ahmad
01-03-2016, 17:31
من الممكن ان تسكب نقاط لولك توصيات من احد لخبراء يمكنك ان تستفيد بالنقاط وتحولها لربح او تربح بالتداول انت على الفووركس هذا شيء وهذا شيء اخر يجب معرفته لانن هذا الشيء يعتبر مميز وجيد

OsamaNasser
01-03-2016, 17:39
السلام عليكم
الاتنين نفس الشي
يعني انت لو كسبت نقطه في الصفقه بتاعتك فانت حققت مكسب بقيمه النقطه دي
وكذلك العكس لا قدر الله لو خسرت نقطه فانت خسرت قيمه النقطه دي من حسابك

kamelamin
01-03-2016, 17:46
مرحبا نورت اخى الكريم المنتدى
لازم يكون فيه نسبة خطورة
وعامة بتمنى انه حد يفيدك ...وبالتوفيق للجميع

latraaa
01-03-2016, 19:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على ما قدمه الإخوة، و لكن يا اخي الكريم، ارى أن موضوعك ينقصه الكثير من التفاصيل و طريقة طرحه ليست منسقة، اتمنى ان تعيد صياغة الموضوع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlityougo3
01-09-2016, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Sami1985
01-09-2016, 18:49
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
عندما تكسب النقاط وتكون الرابحة اكثر نم الخاسرة فأنت في الطريق الصحيح
تقبلوا شكري...

dhmo
01-09-2016, 21:38
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
عندما تكسب النقاط وتكون الرابحة اكثر نم الخاسرة فأنت في الطريق الصحيح
تقبلوا شكري...

اكيد هيكون فيه خساره وهو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

take-profit
01-15-2016, 01:24
كسب المزيد من النقاط هي نفس الشيئ كسب المزيد من الربح لان النقاط تعبر عن الربح فمل نقطة
تعبر عن سعر مختلف و قيمة مختلفة و بالتالي ربح مختلف

aissa222
01-15-2016, 14:35
السلام عليكم
لابد ان تتعرض للمخاطر حتى تقدر
ان تحافظ على راس مالك وان تحقق الكثير من الارباح وان تتعلم من اخطائك.

---------- Post added at 12:35 PM ---------- Previous post was at 12:35 PM ----------

لسلام عليكم
لابد ان تتعرض للمخاطر حتى تقدر
ان تحافظ على راس مالك وان تحقق الكثير من الارباح وان تتعلم من اخطائك.

bassem mohamed
01-15-2016, 14:43
يا خى يجب ان تتعلم جيدا قبل المتاجره و تكوين بونص جيد للمتاجره به حتى تحقق ربح جيد و المخاطره جزء اساسى من الربح
بالتوفيق و النجاح

latraaa
01-15-2016, 16:41
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، على اية حال لابد من العمل على الفوركس و بحدر لأنه بالفعل سوق كبيرة و يمكنها أن تخسرك الكثير من النتائج القيمة التي تحصلت عليها، أتمنى أن تعي و تعرف ما تقوم به

nuclear2010
01-15-2016, 20:38
السلام عليكم جميعا
أن عدد صغير نسبيا من الصفقات خلال السنة يمكن أن يحقق أرباحا كبيرة ، فمن الضروري محاولة تحقيق أقصى قدر من الأرباح
وترك هذه الصفقات المربحة مفتوحة لأطول فترة ممكنة. خلاف ذلك ، هناك حاجة إلى تقليل الخسائر في الصفقات الخاسر
تقبل مرورى

zee1996
01-15-2016, 20:59
اخي الفاضل ليس هنالك أي فرق بين الربح و تحقيق عدد من النقاط فمقياس الربح هو عدد النقاط التي تجنيها صفقاتك و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في منتدى فوركس مصر الحبيب

mmaty
01-15-2016, 21:05
لتحقيق مزيدا من الربح لابد من تحقيق مزيدا من النقاط فلا يوجد ربح بدون ان تربح النقاط فالنقاط هى التى تترجم الربح
وتحقيق الربح لابد ان يكون ضمن قواعد المتاجرة السليمة بحسن ادارة رأس المال وتقليل المخاطر الى اقل حد

justsmile
01-15-2016, 21:46
سواء كسب مزيد من النقاط او مزيد من الربح اليس ذلكيعد ربح ؟؟
لا ادري لما تفرق بينها .. فنحن لو كسبنا نقاط سنكسب ربح ..

latraaa
01-15-2016, 22:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير ‘ن شاء الله، مشكور أخي الكيرم بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله

نادر صباح الدين
01-15-2016, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز لاشك في أن الربح المادي هو الهدف الأساسي في عمليات التداول، واعتقد أن السير ببطئ يحقق الضمانة الأكبر لحماية الحسابات وتحقيق الأرباح المطلوبة، ولكن محاولات القفز، وتحقيق الأرباح السريعة، وبأوقات قصيرة تشكل المصدر الأساسي للخطر الذي يمكن أن تتعرض له الحسابات، مشكور على ملاحظاتك، ونتمنى لك التوفيق.

never4
01-21-2016, 19:14
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mody555
01-22-2016, 13:58
نمط غارتلي يستند الى نقاط تحوّل رئيسية أو كسيريات (fractals) في السوق. يعتمد هذا النمط على استنزاف انعكاس الإتّجاه ويمكن تطبيقه على الإطار الزمني الذي تختاره. هذا ويتجسّد العامل الرئيسي الآخر الذي يزيد من فرادة هذا النموذج بتصحيحات فيبوناتشي الأساسية التي تأتي لتكمّل هذه الخطّة.

mahmoud massry
01-26-2016, 08:06
طبعا لازم متبقاش طماع لو تاخد 5 نقط وتقفل الصفقه يبقى انت كده حققت ربح ممتاز ومتعرضش حسابك للمارجن

zizo199
03-22-2016, 20:53

darkinc30
03-22-2016, 22:42
عدد صغير نسبيا من الصفقات خلال السنة يمكن أن يحقق أرباحا كبيرة ، فمن الضروري محاولة تحقيق أقصى قدر من الأرباح
بالتوفيق

abdeljabbar
03-22-2016, 22:46
اذا لاحظت انه في كل موقع خاص بالفوركس هناك شيء اسمه تحذير من المخاطر...................

younes brighit
03-22-2016, 22:49
يجب ان توافق على هده المخاطرة فر وكس ربح وخستار
والتعليم افضل خظ طيب

---------- Post added at 08:49 PM ---------- Previous post was at 08:49 PM ----------

يجب ان توافق على هده المخاطرة فر وكس ربح وخستار
والتعليم افضل خظ طيب
ان شاء الله تعالى

raedreda
03-22-2016, 23:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه والمفيده لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

رضوان
03-22-2016, 23:38
السلام عليكم
اخي ان كسب النقاط هو الربح ولا يوجد فرق اخي بينهما اتمنى لك دوام الارباح اخي
تقبل مروري و بالتوفيق و شكرااا

ملاك الروح
03-23-2016, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل اخي الكريم كلما زاد قربك من الربح الكثير زادت نسبة المخاطرة
اتمنى لك التوفيق

kymslye
03-23-2016, 03:25
تاربح مهم جدا اخي لكن لت بجب المخاطرة
فقط الاقتناع بنقط معينة وغلق الصفقة
هناك العديد من الفرص قادمة يمكننا الاستفادة منها
فقط يجب انا نتحلى بالتقة في النفس وصبر

Ahmed Alam
03-23-2016, 04:16
شكراً أخى على طرح هذا الموضوع ولكن لو تعاملنا مع الفوركس كأي مشروع أخر وجدنا الرد على السؤال لأن أي مشروع يجب أن تكون به نسبة من المخاطرة حتى تزيد فرص الربح فيه
جزاك الله خير وربنا يوفق الجميع

dhmo
03-23-2016, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل اخي الكريم كلما زاد قربك من الربح الكثير زادت نسبة المخاطرة
اتمنى لك التوفيق

ده اكيد في السوق الخطر ده واهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

mohamed ahmed mohamed 1
04-03-2016, 15:38
عندما تحصل على ربح بطريق غير متوقعة من خلال صفقة كانت تبدو خاسرة 100% ولكن لظرف ما أو خبر طاريء تغير اتجاه السوق وحصلت على ربح مناسب ، لا تتوقع المفاجئات السارة دائما ولكن من الأفضل أن توظف هذه الأرباح في صفقة جديدة مدروسة

Slimane.80
04-06-2016, 11:18
بسم الله الرحمان الرحيم
كسب المزيد من النقاط من اجل الربح
موفق اخي و شكرا على الموضوع.:bravo:

dhmo
04-06-2016, 23:10
عندما تحصل على ربح بطريق غير متوقعة من خلال صفقة كانت تبدو خاسرة 100% ولكن لظرف ما أو خبر طاريء تغير اتجاه السوق وحصلت على ربح مناسب ، لا تتوقع المفاجئات السارة دائما ولكن من الأفضل أن توظف هذه الأرباح في صفقة جديدة مدروسة

لازم يكون فيه فتره تدريب وطبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

مبتدئ و لكن...
04-06-2016, 23:53
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

mohamedforex4
04-14-2016, 21:36
ان تحافظ على راس مالك وان تحقق الكثير من الارباح وان تتعلم من اخطائك بارك الله فيك وبالتوفيق

neverlit6
04-16-2016, 11:30
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية