PDA

View Full Version : التجارة مع مؤشرات عديدة

Pages : [1] 2 3

the professor
01-06-2015, 20:07
بصراحة نحن محضوضون جدا استخدام المؤشرات في التداول لتحقيق أرباح
ولكن لا ينبغي لنا أن تعتمد على مؤشر واحد أو اثنين فقط للدخول في هذا السوق.
واذا كانت كل المؤشرات تعطي نفس إشارة فإن ذلك إشارة قوية وتمكننا من تحقيق الربح

snnaky
01-12-2015, 22:51
رغم انى مش فاهم قصدك اية واية علاقة اننا محظوظون بموضوع المؤشرات ومش عارف اذا كان موضوعك استفسار ولا هو اية لكن عموما المؤشرات استعمالها بدون اى اداة تأكيدية زى مستويات فيبوناتشى او الدعوم والمقاومات غلط كبير جدا لأن المؤشر يتبع السعر وليس بسابق لة وبالتالى لو السعر منخفض المؤشر بيديلك تنبية ان السعر منخفض بس لا يؤكد وليس هناك ضمان ان السعر لا ينخفض اكتر

hpacer
01-13-2015, 06:14
رغم انى مش فاهم قصدك اية واية علاقة اننا محظوظون بموضوع المؤشرات ومش
عارف اذا كان موضوعك استفسار ولا هو اية لكن عموما المؤشرات استعمالها
بدون اى اداة تأكيدية زى مستويات فيبوناتشى او الدعوم والمقاومات غلط كبير جدا
لأن المؤشر يتبع السعر وليس بسابق لة وبالتالى لو السعر منخفض المؤشر بيديلك تنبية
ان السعر منخفض بس لا يؤكد وليس هناك ضمان ان السعر لا ينخفض اكتر.

مصطفى حمدان
01-15-2015, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعتبر المؤشرات الفنية احد الادوات المساعدة فى عملية التحليل ولكن من خلال خبرتى البسيطة فى هذا المجال فانه لا ينبغى ان يعتمد المتداول على المؤشرات الفنية فقط

ahmedibrahim258259
01-24-2015, 13:42
بسم الله الرحمن الرحيم والله اخي الكريم لو تاجرت ب100 مؤشر برده كلهم قرائتهم واحدة واخطائهم واحدة برده
تقبل مروري اخي الغالي

dolaxx123
01-24-2015, 16:15
لازم نقدر نحققق اكلثير اخى اكلرميم ن خلال الكثير اخى اكلرمي باتلوفيقلك وقتبتل حياىت لك اخى اكلرمي وتقبل شكرىو تقيدرى لكاخى اكلريم
شكراكل

BABA SANFOUR
01-24-2015, 16:16
الاكتفاء بمؤشر واحد هو بداية الخسارة لدلك عليك أن تكون عارفا بكل المؤشرات الأخرى كي تستطيع الربح

adel2525
01-24-2015, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المؤشرات الفنية احد الادوات المساعدة فى عملية التحليل لأن المؤشر يتبع السعر وليس بسابق لة وبالتالى لو السعر منخفض المؤشر
بيديلك تنبية ان السعر منخفض بس لا يؤكد وليس هناك ضمان ان السعر لا ينخفض اكتر

mida2014
01-24-2015, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد اخي الكريم لايجب ان نعتمد على المؤشرات فقط بل يجب ان نعتمد على
طرق التحليل المختلفة

samir33
01-24-2015, 16:30
المؤشرات ماهي الا ادوات مساعدة في التداول و اغلبها يتبع السعر ولا فائدة منها
و اهم المؤشرات هي التي تعطي متوسطات الاسعار مثل الماكد و الستوكاستيك و البولينجر باند

mezom
01-24-2015, 16:48
شوفت طرق كتيرة بتعتمد على مؤشرات كتيرة واغلب الطرق دى بتكون فاشلة لانة فى الاساس المؤشرات تتبع السعر وفى مؤشرات جيدة ولكن لازم نعرف انة المؤشر بيكون دوره هو المساعد وليس الاعتماد الكلى على الدخول فى الصفقات بناء على المؤشرات فقط واغلب الطرق النجاحة فى السوق هى الطرق اللى مش بتعمد على المؤشرات الكتيرة

saidsami
01-24-2015, 16:56
تعتبر المؤشرات الفنية احد الادوات المساعدة فى عملية التحليل ولكن من خلال خبرتى البسيطة فى هذا المجال فانه لا ينبغى ان يعتمد المتداول على المؤشرات الفنية فقط فهناك التحليل الاساسي

emona
01-24-2015, 17:03
تحية طيبة وبعد
شكرا اخي الكريم على مشاركتك هذا الموضوع الاكثر من رائع وفي انتظار المزيد باذن الله
تقبل مروري

valencia
01-24-2015, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المؤشرات تبني أفكارها عن طريق حركة السعر الماضية
حسب اعتقادي والاعتماد الكلي عليها يعتبر خطر

abowaled123as
01-24-2015, 19:29
لازم نقرن حقق لك الكثير اخى اكالرمي باتلوفيق كل وقتبلت حياىت ل كل اخى الكري وباتلوفيق لك انشاء هالله
شكراكل اخى اكلرمي

nahedmilad
01-24-2015, 19:43
Showed Puppets ways Ptatmd on Puppets indicators and most of the roads de formation failed because basically indicators track the price and in good indicators but needed know that the index Bacon role is a helper and not total reliance on entering into transactions based on indicators only and most Nagahh roads in the market are Elly roads Mesh deliberately to Ketarh indicators

payza
01-24-2015, 23:38
لا افضل الموشرات يا غالي لانها تتبع السعؤ بل انتي امشي مع التحليل الكلاسيطي العادي فهو افضل لي مع تحليل الشموع والله الموفق بالتةفيق للكل ................

ramezali12
01-25-2015, 18:42
لازم نقدتلوفيق لك وقتبتل حياىت لكاخى اكلريم وقتبل شكرىو تقديرى لكاخى اكلريم
شكراكل ر نقحقق الكثير اخى اكلرمي بالتوفيق كلاخى اكلريم

hamza el
01-26-2015, 04:32
اخي الكريم ليس هناك احسن من التحليل الفني هو احسن حل
المؤشرات شيء جميل و لكن الاعتماد على المؤشرات الاعتماد الكلي
هذا خطا و فيه خطر على الحساب
و لكن لا عيب ان تتخد مؤشر او مؤشرين اضافة الى تحليلك الفني و الاساسي

Ahmed Taher M
01-26-2015, 07:34
رغم انى مش فاهم قصدك اية واية علاقة اننا محظوظون بموضوع المؤشرات ومش عارف اذا كان موضوعك استفسار ولا هو اية لكن عموما المؤشرات استعمالها بدون اى اداة تأكيدية زى مستويات فيبوناتشى او الدعوم والمقاومات غلط كبير جدا لأن المؤشر يتبع السعر وليس بسابق لة وبالتالى لو السعر منخفض المؤشر بيديلك تنبية ان السعر منخفض بس لا يؤكد وليس هناك ضمان ان السعر لا ينخفض اكتر

majed
01-26-2015, 07:37
انا اظن ان التحليل باستخدام الدعوم والمقاومات وفيبوناتشي اولا ثم استخدام اكثر من مؤشر يدعم الدخول والخروج
بافضافة الى الإدارة الجيدة لراس المال يجعل تجارتك مربحة بنسبة 80 - 90 % باذن الله
لكن احذرر هناك من المؤشرات ما يعيد نفسه
بالتوفيق للجميع

alimahmoad
01-26-2015, 09:52
اخي الكريم فعلا كلامك صحيح جدا لان المؤشرات من اهم اسباب النجاح ي الفوركس ومن اهم الاسباب التي تمكنك من الدخول في صفقات رابحة وتقبل مرروي

sabrey14
01-26-2015, 10:10
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم المؤشرات بستاعد على التداول يا اخى الكريم تقبل مرورى مشكور بالتوفيق

hamadaali12
01-26-2015, 10:38
خي االكريم كلامك صحيح تماما لان المؤشرات تساعد علي تحليل السوق وفهم اتجاهاته ومن خلاله يمكنك تحيد الصفقات التي تدخل فيها وتقبل مروري وبالتوفيق

كاره المراقبين
01-26-2015, 10:44
المؤشرات يا اخي هي موسيله مساعد هامه جدا في هذا السوق با يمكن اهمالها باي حال من الاحوال لمقدار الاهميه التي تحققه

amermazzen
01-26-2015, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الرائع لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبيرا في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق فقط لابد على التاجر من التعلم وكسب الخبرة الكفاية.
تحياتي للجميع.

nosaesla12
01-26-2015, 11:41
اخي الكريم فعلا كلامك صحيح جدا لان المؤشرات هامة جدا للتداول في الفوركس ويجب استغلالها جيدا من خلال تعلمها جيدا وتحليل السوق منها وتقبل مروري وبالتوفيق للجميع

ibrahim forex
01-26-2015, 12:23
المؤشرات فعلا كثيرة جدا لابد ان ندرسها الاول جيدا ونعرف خصائص كل مؤشر حتى نقدر ان نختار
المؤشر الذى يساعدنا على التداول وتحقيق الكثير من الارباح

zuma007
01-26-2015, 19:50
طرق كتيرة بتعتمد على مؤشرات كتيرة واغلب الطرق دى بتكون فاشلة لانة فى الاساس المؤشرات تتبع السعر وفى مؤشرات جيدة ولكن لازم نعرف
انة المؤشر بيكون دوره هو المساعد وليس الاعتماد الكلى على الدخول فى الصفقات بناء على المؤشرات فقط واغلب الطرق النجاحة فى السوق
هى الطرق اللى مش بتعمد على المؤشرات الكتيرة ...،،،،،،،

ShougySalout
01-26-2015, 19:53

ppttss
01-26-2015, 19:55
ممكن تتاجر مع مؤشرات كثير وتعطى لك اشارات ليست جيدة ومظبوطة الافضل انت تكون لك 2 من المؤشرات

الجيدة ويكون تعطى اشارة ممتازة وتوضح لك الشارت الصحيح ولا يكون لك مؤشرات كثيرة تلخبك فى التداول

فوركسوريا
01-26-2015, 22:02
انا اظن ان التحليل باستخدام الدعوم والمقاومات وفيبوناتشي اولا ثم استخدام اكثر من مؤشر يدعم الدخول والخروج
بافضافة الى الإدارة الجيدة لراس المال يجعل تجارتك مربحة بنسبة 80 - 90 % باذن الله
بالتوفيق للجميع

mohyeldinnoor3783
01-26-2015, 22:32
اكيد طبعا كل ما كنا بنستخدم مؤشرات كتير ومختلفة كلما كان قرارنا اقرب للصواب ونقدر من خلال الدخول في الصفقة تحقيق الربح ان شاء الله

a7med84
01-26-2015, 23:18
المؤشر ف النهايه هو اداده مساعده فى التداول وليس كل شئ للدخول فى الصفقات ف هذا السوق
مهم جدا ان يكون هناك معرفه ان التعامل فى السوق بيكن من خلال استراتييجه كامله مش مؤشر واحد فقط

nagwann
01-27-2015, 20:52
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
فلقد أوضحت لنا الرافعة اأهمية المؤشرات وانا اعتمد عليها بصورة كلية
وبدونها لا استطيع دخول اى صفقة
وفقك الله لما فيه الخير

swhaa9d
01-28-2015, 18:29
المؤشرات الفنية احد الادوات المساعدة فى عملية التحليل لأن المؤشر يتبع السعر وليس بسابق
لة وبالتالى لو السعر منخفض المؤشر
موفق دايما بااذن الله

kimoaaq
01-31-2015, 04:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاة اخى الكريم تسلم على الموضوع يا اخى الكريم شكرا بالتوفيق فى عالم الفوركس تقبل مرورى

ssnsafi
01-31-2015, 04:29
اعتقد انه من الافضل اخي الكريم ان لا تعتمد على المؤشرات ابدا ويكفيك الفايبوناتشي وخطوط الترند و نقاط الدعم و المقاومة فانا اعتقد انها اساس التحليل الفني ومنه تستطيع ان تبني صفقة صحيحة ان شاء الله لكن المؤشرات قد تعطيك تأكيد لكن ابدا لا تعتمد عليها في المتاجرة بل اعتمد على الاتجاه العام لسعر العملة اذا كنت تتاجر على المدى الطويل وايضا اعتمد على نقاط الدعم ونقاط المقاومة القوية

mesteraden
01-31-2015, 15:27
اخي الكريم بالنسبة لي لااستخدم المؤشرات كثيرا في التداول لأن اغلب المؤشرات خادعه او تعيد رسم نفسه او تعطي نقطة الدخول متأخره لهذا لاافضل استخدام المؤشرا في التداول واستعمل التحليل الكلاسيكي مثل نقاط الدعم والمقاومه ومؤشر الفيبوناتشي واتمنى لك التوفيق

remas
01-31-2015, 15:27
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
لا افضل العمل بالمؤشرات فقط الدعوم والمقاومات

against
01-31-2015, 19:56
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري ☼5♣

معتصم سباعنة
01-31-2015, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ....
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكرعلى الموضوع القيم ...
اتمنى لك دوام التوفيق ...
تقبل مروري

حنين القصاص
01-31-2015, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل على هذا الكلام الطيب المؤشارت هيه من ااحد الادوات الهامه اللتي تساعد التاجر على اتخاذ قرار البيع اوالشراء تقبل مروري

Ahmed Sameh
01-31-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. المؤشرات فى سوق الفوركس عديدة و دقيقة وانت كمتاجر فى سوق العملات يجب عليك الا تعتمد على مؤشر واحد فقط بل يفضل الجمع بين اثنين او ثلاثة من المؤشرات وقم باختيار المؤشرات التى ترتاح الى استخدامها وايضا لا يفضل الاكثار من عدد المؤشرات التى تستخدمها حتى لا يحدث ارتباك لديك وتضارب فى افكارك حول استنتاج افضل توقع لسعر العملة

Doodysamsom
02-01-2015, 00:10
فعلا المؤشرات هامة جدا لانها بتعرفنا اتجاة السعر للعملة....
لكن لا يمكن الاعتماد عليها وحدها... لكن لازم يكون بجانبها الاستراتيجيات والتحليلات

asafiforex
02-01-2015, 02:02

yansane
02-01-2015, 03:32
في الحقيقة لم افهم المقصود من هذا الكلام ممكن شخص يشرح لي و سوف اكون شاكرا له خصوصا و اني عضو جديد بالمنتدى وشكرا

---------- Post added 02-01-2015 at 12:32 AM ---------- Previous post was 01-31-2015 at 11:13 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اعزاء الكرام ممكن اجد شخص منكم من هو يعرف كل خبايا الفوركس حتى يساعدني في تعرف على المصطلحات مثل مؤشرات عديدة و شكرا

karam
02-01-2015, 03:42
...............................
الكثرة يمكن ان تربكك بعض الشيء اختار الانسب وتاجر به افضل

helmi nsir
02-01-2015, 05:51
أنا الحقيقة لا أحبذ التداول بمؤشراة كثيرة و مختلفة لأني أرى فيها فلسفة و تعقيد..هذا مجال إذا بسطه أثمر و إستعمال أدوات التحليل الفني الأساسية ك الفيبو و ترند مع أهم المؤشرات ك الماكد و الموفن أفريج كافية و ناجعة

nassim126
02-01-2015, 06:06
السلام عليكم اخواني صراحة اتفق معك اخي الكريم لان المتاجرة بمساعدة العديد من المؤشرات القوية يدينا اشارة قوية للدخول في الصفقات

mhtab
02-01-2015, 06:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان منتدى الفوركس يعطى العديد من المميزات لكبار المستثمرين من معرفه حركه الاخبار والاسعار والبنوك

---------- Post added at 03:11 AM ---------- Previous post was at 03:10 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان منتدى الفوركس يعطى العديد من المميزات لكبار المستثمرين من معرفه حركه الاخبار والاسعار والبنوك

---------- Post added at 03:40 AM ---------- Previous post was at 03:11 AM ----------

Mohamed Morsy
02-03-2015, 12:11
المؤشر في النهايه هو اداده مساعده فى التداول وليـس كل شئ للدخول فى الصفقات
في هذا السوق مهم جدا ان يكون هناك معرفه ان التعامل فى السوق بيكن من خلال
استراتييجه كامله مش مؤشر واحد فقط
تحياتي ...

mohamed bnali
02-03-2015, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تشكر اخي الكريم على طرحك الموضوع المهم
كل المؤشرات جيدة في حالة معرفة كيفية التعامل بها والاستفادة منمن استعمالها
قد يكون الاستغناء عنها صعب شيئا ما لانها مهمة جدا في فتح الصفقات ومعرفة سير السعر والتجسس عليه
والتنبؤ بمستقبلياته وما سيكون عليه
وتقبلوا مروري

younesbaleeg1195
02-03-2015, 13:05
المؤشرات من اهم الاشياء التى يجب ان تعتمد عليها عندما تداول من خلال معرفه مؤشرات الاسعار وبعد ذلك تحدد ما اذا كنت سوف تقوم بالشراء ام تقوم بالبيع بناءه عليها ولكن احيانا تكون المؤشرات تكون خاطئه ولذلك من الضرورى الحذر

فوركسوريا
02-03-2015, 13:11
المؤشرات الفنية احد الادوات المساعدة فى عملية التحليل لأن المؤشر يتبع السعر وليس بسابق
لة وبالتالى لو السعر منخفض المؤشر
موفق دايما بااذن الله

hamed ali
02-03-2015, 13:33
السلام عليكم
نعم اخى الكريم فلكل مؤشر خاصيه خاصه به من الجيد ان يكون لدينا اكثر من مؤشر للمتاجره
ولكن الحذر من كثرتها فتسبب لك الصداع واتبع المؤشرات القويه دائما
تقبلوا مرورى

خيرالدين مهدي
02-03-2015, 13:48
المؤشرات تتبع السوق ولا تترصد له ففيها الخير الكثير لكن فيها خسائر
الترند والمتوسطات تاتي في المقدمة هاذا هو الشيئ الاجابي فيها
السلام عليكم

mons
02-03-2015, 13:50
بالنسبة لي اخي الكريم مالي اي علم بالمؤشرات ولم اجرب اي مؤشر ولكن سمعت ان اغلب المؤشرات غير نافعه اذا كانت تستخدم بمفرده يعني لابد من استخدام اكثر من مؤشر في نفس الوقت لكي يكون اشارة الدخول اقوى وتقبل مروري

Mostafaashraf
02-03-2015, 14:30
أخي الفاضل أهم شئ التحليل الكلاسيكي و إضافة بعض المؤشرات الهامة و توافقها مع بعض هام جداً مثل الفيبوناتشي و الموفينج أفريج
و الأستوكاستيك و البولينجر و لكن كل شئ لزوم الشئ
و بالتوفيق للجميع بإذن الله

محمد ابراهيمم
02-03-2015, 14:58

badrmazen1065
02-03-2015, 15:44
المؤشرات من الاشياء التى يعتمد عليها الكثير حيث تساعد كثيرا على التداول وتحقيق الربح والمكسب من خلالها ولكن يجب الحذر منها حيث يمكن ان تكون المؤشرات
خاطئه يمكن معها ان تتعرض للخسائر الكبيره

babyzee
02-03-2015, 16:13
بصراحة نحن محضوضون جدا باستخدام المؤشرات في التداول لتحقيق أرباح
ولكن لا ينبغي لنا أن نعتمد على مؤشر واحد أو اثنين فقط للدخول في هذا السوق.
واذا كانت كل المؤشرات تعطي نفس إشارة فإن ذلك إشارة قوية وتمكننا من تحقيق الربح والغنى وعالم من الخيال

nagranelhamy6562
02-04-2015, 11:10
بس انا من مفضلي التعامل بالمواشرات مدعما لها بما يسمي بالترند وانا استخدم اقوي وافضل موشر في هذا المجال وهو
الفيبوناتشي وانا اري انه افضل المواشرات لقوة دعومه ومقاوماته

payza
02-04-2015, 18:39
لا انا لا اتدوال علي موشرات نهائي يا خي الكريم لاناه بصراحة ترسم نفسها مع السعر انا اعتمد علي تحليل كلاسيكي وتحليل شموع وبرايس اكشن فقط ...............

morad100
02-04-2015, 20:01
الصبر حاجة والطمع حاجة تانية خالص
الصبر انك بتستنى لحد ما تتاكد من تحليلك اما
الطمع فهو لو الصفقه كسبانه تستنى بدون تحليل لاخذ اكتر الرباح وفى الاخر بتعكس عليك وبتخسر

salem11
02-04-2015, 20:16
السلام عليكم اخى الكريم انت لازم قبل اى شيئ تركز عل مبلغ راس المال ولازم يكون مبلغ يستحق التداول به مثل 1000 دولار عشان تقدر تحقق ربح محترم ونقدر نقول انك فعلا بتشتغل فى الفوركس وبتحقق منه دخل جيد

ilyes chaieb
02-04-2015, 20:22

المؤشرات الفنية هى ادوات تساعد على التحليل
نحن ممكن ان نستعمل مؤشر واحد و لكن نتائجه لن تكون جيدة و بالتالى كما قلت حضرتك
تعدد المؤشرات تعطى فرصة اقوى في التحليل
و لكن لابد ان نحسن اختيار المؤشر
لان فيها ما هو عديم الفائدة

تقبل تحياتى

SHADOW
02-07-2015, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...
فعلا اخى الكريم اتحاد المؤشرات فى قرار واحد امر جيد فهذا يدل على قوة هذا التحليل للمؤشرات ولكنى لا استخدمها كثيرا على اى حال

aymanso
02-07-2015, 01:10
السلام عليكم المؤشرات الفنية هى ادوات تساعد على التحليل
نحن ممكن ان نستعمل مؤشر واحد و لكن نتائجه لن تكون جيدة و بالتالى كما قلت حضرتك
تعدد المؤشرات تعطى فرصة اقوى في التحليل و لكن لابد ان نحسن اختيار المؤشر

FullyActive
02-07-2015, 01:29
السلام عليك
تساعد المؤشرات على تأكيد اشارة الدخول والخروج من الثفقات
وهناك مؤشرات لا غنى عنها مثل الموفينج افريدج والماكد
تحياتى

kokou
02-09-2015, 10:41

amgadgalal5739
02-09-2015, 10:57
اعتقد ان الاعتماد على المؤشرات من الاشياء الهامه فى الفوركس وخصوصا اذا كانت هناك مؤشرات كثيره ولكن انصح كل متداول ان يكون حذر عند الاعتماد على المؤشرات حيث كثيرا ما تكون خاطئه واتمنى للجميع الربح

hamedhaged2016
02-09-2015, 11:25
التجارة مع مؤشرات عديدة شئ مثمر فعلا التعلم عن طريق المؤشرات انستا توفر كل شئ ممكن ليكى تصبح محترف فى المجال لازم نتالق بالعلم الفكرة هيا نهيمن على الربح بالعلم والصبر

netteler
02-09-2015, 21:20
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

fatimaazgouk
02-11-2015, 05:17
شوفت طرق كتيرة بتعتمد على مؤشرات كتيرة واغلب الطرق دى بتكون
فاشلة لانة فى الاساس المؤشرات تتبع السعر وفى مؤشرات جيدة ولكن لازم
نعرف انة المؤشر بيكون دوره هو المساعد وليس الاعتماد الكلى على الدخول
فى الصفقات بناء على المؤشرات فقط واغلب الطرق النجاحة فى السوق هى
الطرق اللى مش بتعمد على المؤشرات الكتيرة...

mody555
02-11-2015, 12:38
هذا سبب من الأسباب الذي يدفعنا الى الإعتقاد بأنّه لم تتمّ معالجة المشكلة بجدّية وبطريقة فعّالة؛ إنّه التفكيك عينه الذي تحدّثنا عنه

mavie
02-11-2015, 12:44
كلما كثر الشيء كلما زاد التعقيد وكلنذمازاد التعقيد كلما حاد الشيء على البساطة وادا دهبت البساطة فان ليس لهدا الشيء اي هدف لهدا انا ضد

antonioforex
02-11-2015, 16:14
السلام عليكم
نعم اخي يجب التدرب جيدا على الاستراتيجيات التي نعمل بها كي نستطيع
العمل بشكل جيد في السوق و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي الكريم سلام.

Susanna Ahmed
02-11-2015, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعتبر المؤشرات الفنية احد الادوات المساعدة فى عملية التحليل ولكن من خلال خبرتى البسيطة فى هذا المجال فانه لا ينبغى ان يعتمد المتداول على المؤشرات الفنية فقط اتمنى اكون قدرت افيدك

Mohamed Morsy
02-11-2015, 22:45
المؤشر في النهايه هو اداده مساعده فى التـداول وليـس كل شئ للدخول فى الصفقات
في هذا السوق مهم جدا ان يكون هناك معـرفه ان التعامل فى السوق بيكن من خلال
استراتييجه كـامله مش مؤشر واحد فقط
تحياتي ...

basim
02-11-2015, 23:21
المؤشرات هي الادوات التي تساعد على التحليل الجيد للسوق ومعرفة افضل
نقاط الدخول التي يجب ان نفتح فيها صفقات البيع والشراء ومتى يمكن الخروج من الصفقه بافضل
النتائج وهي لايمكن الاستغناء عنها في اي حال من الاحوال رغم ان السوق احيانا لايمكن التكهن به خاصه في اوقات الاخبار

محمد السيد محمد
02-11-2015, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
مش المهم تعدد المؤشرات المهم انها ماتكونش من نوع واحد ونكون بنفهم اشارتها صح

chouai
02-19-2015, 15:35
اخي الكريم فعلا كلامك صحيح جدا لان المؤشرات من اهم اسباب النجاح ي الفوركس ومن اهم الاسباب التي تمكنك من الدخول في صفقات رابحة وتقبل مرروي

محمد ابراهيمم
02-21-2015, 17:53

shimopopa
02-23-2015, 01:07
السلام ليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور على هذة المعلومات و هذا المجهود الرائع
اتمنى من الجميع الاستفادة من معلوماتك

Wassa04
02-23-2015, 04:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وهو كذلك اخي الكريم يجب الاعتماد على
اكثر من مؤشر بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

مامون سباعنة
02-23-2015, 05:55
تحية طيبة وبعد
أشكرك اخي على مرورك الرائع ... بالتاكيد كلامك سليم اخي انا معك بالافكار الذي طرحتها .... مشكوور اخي
اتمنى من الله التوفق لك اخي الكريم
تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى

mooor
02-23-2015, 06:15
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فانا اتفق معك تماما
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

AlaaEldien Ahmed
02-23-2015, 06:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

sherouk88
02-23-2015, 06:37
اهلا بيك معانا بالمنتدى اخى الفاضل
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ahmd.wael
02-23-2015, 11:45
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

adel2525
02-23-2015, 21:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا علي معلوماتك القيمه سيستفيد الكثير منه و اتمنى لك النجاح
خاصة للمبتدئين في الفوركس وجزاك الله خيرا
وبالتوفيق للجميع و تقبل مروري

ismaiel
03-05-2015, 22:06
اعتقد انه من الافضل اخي الكريم ان لا تعتمد على المؤشرات ابدا ويكفيك الفايبوناتشي وخطوط الترند و نقاط الدعم و المقاومة فانا اعتقد انها اساس التحليل الفني ومنه تستطيع ان تبني صفقة صحيحة ان شاء الله لكن المؤشرات قد تعطيك تأكيد لكن ابدا لا تعتمد عليها في المتاجرة بل اعتمد على الاتجاه العام لسعر العملة اذا كنت تتاجر على المدى الطويل وايضا اعتمد على نقاط الدعم ونقاط المقاومة القوية

احمد محمد عبد الصبور
03-06-2015, 02:27

garero2015
03-06-2015, 11:20
السلام عليكم .
اوؤيدك الراي ....كل ما علينا فعله هو استخدام كل الادوات المتاحة للتحليل الفني ..
....وما اجمل هذه الادوات عندما تتفق علي اتجاه وتحليل واحد

forexchaos
03-06-2015, 11:28
المؤشرات استعمالها
ان السعر منخفض بس لا يؤكد وليس هناك ضمان ان السعر لا ينخفض اكتر.
شكراا

Audy1
03-06-2015, 11:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم لابد من الاعتماد على مشر ومؤشر اخر لايمكن الاعتماد على مؤشلر واحد فقط لان هدا خطا كبير

mac
03-06-2015, 11:52
السلام عليكم ورحمة الله
بالنسبة الي ف استهدام الكثير من المؤشرات
يلخبطني و يجعلني افقد التركييز و ليس من
الضرورة النجاح بهذه الطريقة فسر النجاح في التبسيط..

ismaiel
03-06-2015, 15:30

احمد محمد عبد الصبور
03-06-2015, 22:31

zidane
03-06-2015, 22:35
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم النجاح و التوفيق

احمد محمد عبد الصبور
03-06-2015, 22:41

cian s
03-06-2015, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
المؤشرات ماهي الا ادوات مساعدة في التداول و اغلبها يتبع السعر ولا فائدة منها
و اهم المؤشرات هي التي تعطي متوسطات الاسعار مثل الماكد و الستوكاستيك و البولينجر باند
تقبل مرورى و خالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

hixam1991
03-06-2015, 23:01
المؤشرات الفنية احد الادوات المساعدة فى عملية التحليل لأن المؤشر يتبع السعر وليس بسابق لة وبالتالى لو السعر منخفض المؤشر

chennana
03-06-2015, 23:05
المؤشرات من اساسيات التي تساعد على التحليل و معرفة اتجاه السوق اما صعوداا او نزولا
و بالتالي الربح او الخسارة مرهون بقوة المؤشر المتبع

بسمه
03-06-2015, 23:09
هوا فعلا موضوع المشرات يخض على ما اعتقد انك تقصد انه يخض ولاكن اخى ليست الؤشرات فقط ولاكن ايضاالتحليل والمتابعه الجيده ورينا يوفق الجميع

meriemmeriem
03-07-2015, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. المؤشرات فى سوق الفوركس عديدة و دقيقة وانت كمتاجر فى سوق العملات يجب عليك الا تعتمد على مؤشر واحد فقط بل يفضل الجمع بين اثنين او ثلاثة من المؤشرات وقم باختيار المؤشرات التى ترتاح الى استخدامها وايضا لا يفضل الاكثار من عدد المؤشرات التى تستخدمها حتى لا يحدث ارتباك لديك وتضارب فى افكارك حول استنتاج افضل توقع لسعر العملة

kokou
03-09-2015, 15:34
شوفت طرق كتيرة بتعتمد على مؤشرات كتيرة واغلب الطرق دى بتكون فاشلة لانة فى الاساس المؤشرات تتبع السعر وفى مؤشرات جيدة ولكن لازم نعرف انة المؤشر بيكون دوره هو المساعد وليس الاعتماد الكلى على الدخول فى الصفقات بناء على المؤشرات فقط واغلب الطرق النجاحة فى السوق هى الطرق اللى مش بتعمد على المؤشرات الكتيرة

iman sabryy
03-13-2015, 02:47
انه من الافضل ان لا تعتمد على المؤشرات ابدا ويكفيك الفايبوناتشي وخطوط الترند و نقاط الدعم و المقاومة فانا اعتقد انها اساس التحليل الفني ومنه تستطيع ان تبني صفقة صحيحة ان شاء الله لكن المؤشرات قد تعطيك تأكيد لكن ابدا لا تعتمد عليها في المتاجرة بل اعتمد على الاتجاه العام لسعر العملة اذا كنت تتاجر على المدى الطويل وايضا اعتمد على نقاط الدعم ونقاط المقاومة القوية

fifi w mody
03-13-2015, 02:49
ان المؤشرات في عالم الفوركس متنوعه ولكن من المهم ان نفهم المؤشر الذي نعمل عليه جيدا حتي لا نتعرض للخساره

AHMED FAWZYy
03-13-2015, 04:26

الاسد التاجر
03-13-2015, 04:43
من وجه نظري موشر موفنج افريج وعلى فريم
كبير كفايه حتى مايحتاج تحليل فني ووجع قلب
وبلتوفيق يارب للجميع

zahra77
03-19-2015, 18:37
اعتقد انه من الافضل ان لا تعتمد على المؤشرات ابدا ويكفيك الفايبوناتشي وخطوط الترند و نقاط الدعم و المقاومة فانا اعتقد انها اساس التحليل الفني ومنه تستطيع ان تبني صفقة صحيحة ان شاء الله لكن المؤشرات قد تعطيك تأكيد لكن ابدا لا تعتمد عليها في المتاجرة بل اعتمد على الاتجاه العام لسعر العملة اذا كنت تتاجر على المدى الطويل وايضا اعتمد على نقاط الدعم ونقاط المقاومة القوية

nounou
03-24-2015, 12:36

ramdani
03-24-2015, 14:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم اﻻدوات اﻟﺘﺤﻠﻴﻠﻴﺔ واﻟﻤؤﺸرات اﻟﻤﺎﻟﻴﺔ اﻟﻤﻨﺎﺴﺒﺔ في التحليل كيف نختارها

spinoza
03-24-2015, 15:54
السلام عليم ورحمة الله وبركاته
المؤشرات هي الرسوم البيانية فالفوركس والتي تساعد على فهم أسوق ومجراته بطريقة سليمة ومتناسقة .
..

elbakrey
03-24-2015, 16:15
اخى العزيز
الاكتفاء بمؤشر واحد هو بداية الخسارة لدلك
عليك أن تكون عارفا بكل المؤشرات الأخرى كي تستطيع الربح
وتقبل مرورى

aymanso
03-24-2015, 16:35
السلام عليكم شوفت طرق كتيرة بتعتمد على مؤشرات كتيرة واغلب الطرق دى بتكون فاشلة لانة فى الاساس المؤشرات تتبع السعر وفى مؤشرات جيدة ولكن لازم نعرف انة المؤشر بيكون دوره هو المساعد وليس الاعتماد الكلى على الدخول فى الصفقات بناء على المؤشرات فقط

zarour soufyane
03-24-2015, 16:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته من غير الممكن استعمال جميع الموشرات الموجودة في الميتا تريدر فذلك يسبب الخلط و الوقوع في الخطا الاكتفاء بمؤشرين او ثلاثة مع استراتيجية مجربة بالتوفيق

magic777
03-24-2015, 17:53

كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

ppttss
03-24-2015, 18:13
بالنسبة للمؤشرات تعتبر المؤشرات جيدة ومهمة للغاية

لكل تاجر لو كل تاجر لا يعرف شيء عن المؤشرات

لن يعرف يتاجر لان المؤشر العين الثالثة للتاجر

eslam labib
03-24-2015, 19:36

om omar20155
03-24-2015, 20:01
الاكتفاء بمؤشر واحد هو بداية الخسارة

لدلك عليك أن تكون عارفا بكل المؤشرات الأخرى كي تستطيع الربح

و لايجب ان نعتمد على المؤشرات فقط

بل يجب ان نعتمد على

طرق التحليل المختلفة

بالتوفيق للجميع يارب

خيرالدين مهدي
03-25-2015, 13:40
واذا كانت كل المؤشرات تعطي نفس إشارة فإن ذلك إشارة قوية وتمكننا من تحقيق الربحاااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااا
ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا

magic777
03-25-2015, 15:13
بالنسبة للمؤشرات تعتبر المؤشرات جيدة ومهمة للغاية

لكل تاجر لو كل تاجر لا يعرف شيء عن المؤشرات

لن يعرف يتاجر لان المؤشر العين الثالثة للتاجر

بالفعل اخي مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

mohamedhassn
03-26-2015, 05:11
موشر الاستوكساتك بالاعدادات الافتراضية هو الدليل الاول لى على اتجاهات السوق وفعلا من خلالة يتم تحديد اتجاه السوق فهو عند وصول 80 وانحناء يتم البيع ووصولة 20 يتم الشراء

---------- Post added 03-26-2015 at 02:11 AM ---------- Previous post was 03-25-2015 at 01:36 PM ----------

نائي أساليب الخيار enzymol متى FB التجارة الخيارات ... مئات عديدة الفوركس هي درجة معرف العميل خيارات مؤشر التجارة ناجحة في من شراء التسوق أين ...

1 million
03-29-2015, 00:52
نعم كلام صحيح اخي الكريم
انا اعتمد على ثلاثة مؤشرات عندما احاول الدخول في صفقة ما حت اتأكد أكثر
لو كانت الاشارة بين المؤشرات الثلاثة مختلفة ربما يستحسن ان ننتظر بعض الوقت

hany darwesh
03-29-2015, 01:58

omnya22
03-29-2015, 12:07
طبعا هناك الكثير من المواضيع التي تشرح كيفية العمل على المنتدى كل ما يلزمك اخي هو ان تربط حسابك بالشركة بالمنتدى وطبعا تبدا في المشاركة عن طريق وضع مواضيع او ردود بالمنتدى وطبعا اخر الشهر ستحصل على مستحقاتك على حسابك بالشركة

ifs
03-29-2015, 17:40
بسم الله الرحمان الرحيم
فعلا المؤشرات كثيرة جدا وهذا من حضنا لوجودها فهي تساعدنا جدا في توقع اتجاه السعر تقبل مروري والسلام عليكم

Schams
03-29-2015, 17:41
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

sharshabil
03-29-2015, 20:56
فعلا يااخي هناك ن يستعمل مؤشرات عيدة و عدة انوا
من التحليل حتلا يقرر هل يخل صفقى معينة او لم .. شكرا على انقاش ...

Ahmedibrahem91
03-29-2015, 21:10

tipou
04-07-2015, 15:31
خطّة التداول هي من الوسائل التي تساعدك على تبسيط تداولاتك والتي تشمل مؤشرات الرسم البياني، الى جانب بعض القواعد التي تعلّمك كيفية استخدام هذه المؤشرات. ومع التنبّه دائمًا الى الفكرة التي تؤيّد مقولة "البساطة هي الأفضل"، ثمّة أربعة مؤشرات سهلة يجب أن تتأقلم معها واستخدام واحد أو اثنين منها في آن معًا بغية تحديد نقاط الدخول والخروج من المواقع. عندما تكون في صدد تداول حساب حقيقي، ستكون الخطّة البسيطة والقواعد البسيطة أفضل حليف لك.

taget
04-07-2015, 22:28
اكيد الاخبار هية التى تحرك السوق اخى الكريم بدون لاخبار لن يتحرك السوق شبرا واحد واصنح لا تتاجر وقت الاخبار فى شركة انستا لانها سوف تغلق حسابك حتما اما انت عايز تتاجر بمفردك انصحك بان تتاجر وقت الاخبار فى شركة مختلفة

Yara1
04-07-2015, 22:45
مش فاهم قصدك اية واية علاقة اننا محظوظون بموضوع المؤشرات ومش عارف اذا كان موضوعك استفسار ولا هو اية لكن عموما المؤشرات استعمالها بدون اى اداة تأكيدية زى مستويات فيبوناتشى او الدعوم والمقاومات غلط كبير جدا لأن المؤشر يتبع السعر وليس بسابق لة وبالتالى لو السعر منخفض المؤشر بيديلك تنبية ان السعر منخفض بس لا يؤكد وليس هناك ضمان ان السعر لا ينخفض اكتر

bonus
04-08-2015, 11:41
لا يمكن انكار ان الفوركس سوق مليء بالكنوز والحمد لله وطريق نحة الثروة والنجاح المادي ولكن الامر مشروط كما تعلم
الشرط الاهم ان الواحد يكون متاجر مجتهد في السوق من حيث اكتساب المعارف المختلفة والاستفادة من كل خطا سابق

dollarsniper
04-08-2015, 16:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اشكر جميع الاخوة و الاخوات على المشاركات القيمة و الردود التوضيحية اتمنى ان تفيدوننا اكثر و تساعدوننا على اتقان الا ستراتيجيات و التحليل الفني
لتحقيق ارباح و تقليص الخسائر التي لا محال منها مشكورين
بالتوفيق ان شاء الله

castor
04-08-2015, 16:11

جابر1979
04-08-2015, 16:14
المؤشرات هي الأدوات الاساسية التي يستعملها المتداول لدراسة الصفقة لكن يجب التعلم عليها في الحساب التجريبي قبل ان تعتمد عليها في الحقيقي حتى تكتسب خبرة و تفهم كيفية عملها جيدا ، بالتوفيق

adamsbooba
04-10-2015, 16:09
ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه موضوع جميل جدا و أتمنى أن أصبح من محترفي الفوركس يجب مزيد التركيز من أجل تخطي الصعاب .... كل التوفيق للجميع

mohamed12345
04-12-2015, 15:39
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مؤشرات ماهي الا ادوات مساعدة في التداول و اغلبها يتبع السعر ولا فائدة منها و اهم المؤشرات هي التي تعطي متوسطات الاسعار مثل الماكد و الستوكاستيك

jalal971
04-12-2015, 15:42
حقيقة المؤشرات إن تعددت ترفع النسبة من الظن إلى الظن الغالب القريب من اليقين
بارك الله فيك و نور بك المنتدى و بالتوفيق للجميع

mohamed ghardallou
04-12-2015, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو أنا لا أعتمد هذا الأسلوب لأن الإعتماد على عديد من المؤشرات خطير جداً

سارة محمد
04-14-2015, 06:09
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

bonus
04-14-2015, 13:53
نعم يا اخي يمكن ان يكون الفوريكس حل مشكلة للعاطلين عن العمل
بشرط أن تكون فيه دورة تعليمية للعاطلين وتعلميهم خلفيات واسراره
.بطريقة بسيطة و سهلة لكي يستوعبوا الكورسات

katreenaziz
04-14-2015, 13:59
اخى الفاضل الصراحة انا لا افضل العمل بلمؤشرات انا افضل التجارة بلتحليلات وليست بلمؤشرات اتمنى لك التوفيق والنجاح وفى انتظار المزيد من المواضيع الهامة

user_66
04-14-2015, 14:02
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
ومشكور اخى على هذا الطرح الطيب
هناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيه
بقدر ما هو مطلوب منك الالتزام جيدا
لان اعتقد ان اغلب الخبراء يعتمدون على
الشموع والتحليل

mohamedhassn
04-14-2015, 14:21
قد اعترفت مجلة هنا الرسوم مثيرة للاهتمام صورة في قناتك لا التجارة مع السلطة ... فك الخيارات الثنائية مؤشرات التجارة هي الخيارات الثنائية احتيال و الحيوانات ... ل تداول الخيارات الثنائية الأسواق الضوئية الأسهم صحيح إلى العديد من

sha
04-14-2015, 14:34
تعتبر المؤشرات الفنية احد الادوات المساعدة فى عملية التحليل ولكن من خلال خبرتى البسيطة فى هذا المجال فانه لا ينبغى ان يعتمد المتداول على المؤشرات الفنية فقط فهناك التحليل الاساسي

محمود مرعى
04-14-2015, 15:18

والله يا اخى الفاضل كلامك طبعا نظريا صح جدا لكن عمليا يختلف على حسب الزوج اللى انت بتتاجر عليه وايضا
على حسب وقت التجارة لان ممكن المؤشرات كلها تقولك انك فعلا تقدر انك تحقق النجاح من الصفقة دى ويكون فيه خبر
قوى عكس المؤشرات فتخسر الصفقة

user_66
04-14-2015, 21:33
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته
بس سامحني انا لم افهم قصد بالتحديد
يا ريت توضيح أكثر ربنا يباركلك
وبالتوفيق لك وللجميع

yasrnavy
04-14-2015, 21:36

---------- Post added at 10:36 PM ---------- Previous post was at 10:35 PM ----------

ليكم السلام و رحمة الله وبركاته
وبالتوفيق لك وللجميع

user_66
04-15-2015, 05:26
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته
وبالتوفيق لك وللجميع

رضوى
04-15-2015, 05:37
زى مستويات فيبوناتشى او الدعوم والمقاومات غلط كبير جدا
ان السعر منخفض بس لا يؤكد وليس هناك ضمان ان السعر لا ينخفض اكتر. اخي الكريم لايجب ان نعتمد على المؤشرات فقط بل يجب ان نعتمد على
طرق التحليل المختلفة

al-Mashhadani64
04-15-2015, 12:18
اخي العزيز المؤشرات هي ادوات تحسن الحاله النفسيه او تعطي ايحاء للمتاجر بالامان انه خذ الصفقه عزيزي المؤشرا هي ناتج لحركة السوق وليس التنبؤ بحركة السوق المستقبليه ولكن مفيده اكيد بعملية التداول

sof
04-15-2015, 12:38
السلام عليكم
اخي العزيز كذلك الفريمات الطويلة تساعد الواحد
لكي يستنتج مسار السوق جيداً ويدرسه وخاصة
لو يعتمد على تحليلات فنية كبيرة فالامر سيكون بصالحه باستعمال فريم طويل المدى

zhar01
04-15-2015, 12:41
بيديلك تنبية ان السعر منخفض

sharshabil
04-15-2015, 14:38
المؤشرات ممكن ان تكون عامل حتلا نقرر ان كنا سندخل صغفقة ام لا
و ليس على اساس المؤشرات لازم ندخل و كلما كانت عدة امور تعطيي نفس الاشارة كلما كانت الفرصة جيدة

Federerista
04-18-2015, 04:38
لا انصحك اخي بالتجارة على او بمساعدة مؤشرات كتيرة لمدا منطقيا المؤشرات لها نسبة خطا وكلما مبرت المؤشرات تزايدت درجة خطا التوقع وقد يصبح الامر كارتي

رضوى
04-18-2015, 04:55
رغم انى مش فاهم قصدك اية واية علاقة اننا محظوظون بموضوع المؤشرات ومش عارف اذا كان موضوعك استفسار ولا هو اية لكن عموما المؤشرات استعمالها بدون اى اداة تأكيدية زى مستويات فيبوناتشى او الدعوم والمقاومات غلط كبير جدا لأن المؤشر يتبع السعر وليس بسابق لة وبالتالى لو السعر منخفض المؤشر بيديلك تنبية ان السعر منخفض بس لا يؤكد وليس هناك ضمان ان السعر لا ينخفض اكترو اهم المؤشرات هي التي تعطي متوسطات الاسعار مثل الماكد و الستوكاستيك و البولينجر باند

Eslam1
04-20-2015, 06:56
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

فوركسوريا
04-20-2015, 16:50

user_21
04-22-2015, 05:21
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

ahmedtaher
04-25-2015, 16:27
السلام عليكم .... كمان مش تشتت نفسك في المؤشرات الكتير اللي من الممكن انها تعملك تشتيت في التداول خير الامور الوسط
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

elmassy
04-27-2015, 19:46
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام أخي العزيز شكراً جزيلاً على الموضوع الرائع و جميلة أفادت به الكل

abes
04-27-2015, 23:35
اعتقد لما يتميز به من نوع مهم اوى ف التداول لتفدار الخسار ه اكيد ف انا احب هذا النوع من التداول بهذه الاموال ف انا اوفقك كل الرىء اخى الكريم وبالتحيه والتوفيق لك انشاء الهل تقبل كل احترامى وشكرى

big.pharaoh
04-27-2015, 23:37
بص يا غالي الميتاتريدر متوفر فيها اكتر من 20 مؤشر .. ممكن تدمج اتنين مع بعض او تلاته مع بعض .. او ممكن تستخدم مؤشر واحد زي الاشيموكو
بس المهم تبقى عارف تشتغل على المؤشرات دي ازاي .. وتعرف هل الكسر حقيقي ولا خادع لان المؤشرات بتتبع السعر مش السعر هو اللي بيتبعها

boulafrah
04-27-2015, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ماهي الا ادوات مساعدة في التداول و اغلبها يتبع المؤشرات الفنية احد الادوات المساعدة فى عملية التحليل لأن المؤشر يتبع السعر وليس بسابق لة وبالتالى لو السعر منخفض المؤشر بيديلك تنبية ان السعر منخفض بس لا يؤكد وليس هناك ضمان ان السعر لا ينخفضالسعر ولا فائدة منهاو اهم المؤشرات هي التي تعطي متوسطات الاسعار مثل الماكد و الستوكاستيك و البولينجر

---------- Post added at 08:43 PM ---------- Previous post was at 08:42 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي الا ادوات مساعدة في التداول و اغلبها يتبع المؤشرات الفنية احد الادوات المساعدة فى عملية التحليل لأن المؤشر يتبع السعر وليس بسابق لة وبالتالى لو السعر منخفض المؤشر بيديلك تنبية ان السعر منخفض بس لا يؤكد وليس هناك ضمان ان السعر خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

omer1
04-28-2015, 10:25
شكرا أخي على مجهودك لكن لن يفيدنا كثيرا معرفة تلك التواريخ فهى من السهل التوصل لها و التعرف عليها من باب المعرفة
لكن نحن نريد موضوعات عن المتاجرة و السوق و أساسياته و كيفية الدخول للصفقات

ppttss
04-28-2015, 10:28
المؤشرات لها دور كبير جدا لكل تاجر هو

العين الثالثة للتاجر بدون مؤشر لن يستطيع التاجر

ان يربح او يرى السعر بشكل صحيح وهذا عن تجربة

rhman
04-28-2015, 10:46

boulafrah
04-28-2015, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة قصدك اية واية علاقة اننا محظوظون بموضوع المؤومات غلنخفض المؤشر بيط كبير جدا لأن المؤشر يتبع السعر وليس بسابق لة وبالتالى لو السعر مشرات ومش عارف اذا كان موضوعك استفسار ولا هو اية لكن عموما المؤشرات استعمالها بدون اى اداة تأكيدية زى مستويات فيبوناتشى او الدعوم والمقاديلك تنبية ان السعر منخفض بس لا يؤكد وليس هناك ضمان ان السعر لا ينخفض

---------- Post added at 08:07 AM ---------- Previous post was at 08:06 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و قصدك اية واية علاقة اننا محظوظون بموضوع المؤومات غلنخفض المؤشر بيط كبير جدا لأن المؤشر يتبع السعر وليس بسابق لة وبالتالى لو السعر مشرات ومش عارف اذا كان موضوعك استفسار ولا هو اية لكن عموما المؤشرات استعمالها بدون اى اداة تأكيدية زىلو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

chamss
04-28-2015, 11:09
نعم هي مجرد خربطة في هده الحالة لابد من التركيز عل مبلغ راس المال ولازم يكون مبلغ يستحق التداول به مثل 1000 دولار عشان تقدر تحقق
ربح محترم ونقدر نقول انك فعلا بتشتغل فى الفوركس وبتحقق منه دخل جيد بالتوفيق

midouknight
04-28-2015, 11:19
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل وجب التنويه أن المؤشرات في الغالب تتبعوا السعر كذلك تعيد رسم نفسها

mohamedhassn
04-28-2015, 22:26
مؤشرات تداول الخيارات أرخص وسيط للحصول على خيارات ... مدة الشهرية العضوية الروبوت Magnete trading binario العديد الهدف تحتاجه المستقبل تحت ...

adele
04-29-2015, 02:05
التداول فى الفوكس لا يوجد علية اى حرامنية بنص كثيرا من العلماء وكيف نقول ان الفركس حرام او مش حلال من ون راى صححيح
ولذلك الفوركس لا يوجد فية اى حرامنية سوى الفائدة التى تفرض على الصفقات التى تبقى مفتوحة

haphop
04-29-2015, 02:06
السللا عليكم ورحمه الله
مهم جدا موضوع المؤشرات لكثير من المتاجرين في الفوركس لانع بيسهل الكثير من التجاره عليهم و

Abdelhedi
04-29-2015, 03:06
اولا السلام عليكم اخواني و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
في الحقيقة لا احب ان اكثر من عدد المؤشرات فهو يئثر سلبا علي المتاجر

Nabil Wagdy
05-01-2015, 04:37
السلام عليكم
اعتقد ان برنامج الميتاتريدر متوفر فيها اكتر من 20 مؤشر .. ممكن تدمج اتنين مع بعض او تلاته مع بعض .. او ممكن تستخدم مؤشر واحد زي الاشيموكو
بس المهم تبقى عارف تشتغل على المؤشرات دي ازاي .. وتعرف بيكون انه هل الكسر حقيقي ولا خادع لان المؤشرات بتتبع السعر مش السعر هو اللي بيتبعها

moustafaforex
05-01-2015, 10:18

mesteraden
05-02-2015, 20:13
أخي الكريم بالنسبة لي ليس لدي اي علم بالمؤشرات ولم اجرب اي مؤشر ولكن سمعت ان اغلب المؤشرات غير نافعه اذا كانت تستخدم بمفرده يعني لابد من استخدام اكثر من مؤشر في نفس الوقت لكي يكون اشارة الدخول اقوى وتقبل مروري أخي الكريم

modr2015
05-04-2015, 16:19
العديد مع عديدة، مؤشرات المسار هذا في المؤشرات. ... سيكونون في موقف محفوف بالمخاطر يحاولون من خلاله إدارة تجارة خاسرة

tabaki
05-16-2015, 17:23
المؤشرات الفنية فكرت فعلا في ان اعمل توليفة جد قوية ربما تكون حل النجاح في السوق
الان تقريبا جربت مئات المؤشرات ولازلت اجرب الى ان اجد التوليفة المناسبة والقوية

Kiing
05-16-2015, 18:48
ممكن لانه من كل علاقة متلا اننا محظوظون لانه بكل من موضوع المؤشرات تم ممكن انه لست عارف اذا كان موضوعك ممكن متلا ان كل من استفسار لانه مع اي كل من لا هو

nda
05-16-2015, 21:26
شكرا لك اخي على هذه الدباية الراءعة منك في الفوركس
و خصوصا انها تتعلق بتعريف الفوركس و بمدى اهميته في الربح منه
فشكرا لك على التنيور الراي العام بهذا الشان

ahmed bakry
05-18-2015, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة انا بشكرك جدا على طريقك سردك دى للموضوع وشرحك ومناقشتك لكل نقطة وانا اتعلمت منها وبتمناانى اتعمق اكتر فى موضوع المؤشرات شوية.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... تقبل مرورى

ayoub321
05-20-2015, 04:21
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد
نعم أخي المؤشرات فقط تقرب لك إتجاه أو سلوك السعر في ساعة القديمة
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

خيرالدين مهدي
05-20-2015, 12:34
واذا كانت كل المؤشرات تعطي نفس إشارة فإن ذلك إشارة قوية وتمكننا من تحقيق الربح........................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .......................

samir ragab
05-20-2015, 13:04
الاعتماد على الترندا كا مؤشر اساسي ثم التحليل الفنى وتحديد نقاط الدعم والمقاومه ثم مؤشر او اثنين حتى تتمكن من الدخول
فى صفقه جيده وعليك الاهتمام بادارة راس المال جيدا

REDA FOREX
05-21-2015, 12:06
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
لا افضل العمل بالمؤشرات فقط الدعوم والمقاومات شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
لا افضل العمل بالمؤشرات فقط الدعوم والمقاومات

ahmed90
05-21-2015, 18:35
افضل اسلوب للتداول هو التمحاولة و التجربة و تحمل الخسائر لتتعلم من اخطاءك اخي الكريم ان الفوركس علم له اصول وقواعد يجب انتسير عليها
وتطبق الاستراتيجيات بالطرق الصحيحة حتي يمكنك الاستفادة منه وتحقيق الرباح باذن الله وجب الا تكون متعجلا وخد وقتك بالنسبة

nda
05-21-2015, 21:19
السلام عليكم ورحمة يمكن لاى متاجر ان يفتح حساب تجريبى بكل سهوله على اى شركه ويتعلم عليه من أجل كسب الخبرة التس تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس.

mohamed12345
05-25-2015, 23:29
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مؤشرات ماهي الا ادوات مساعدة في التداول و اغلبها يتبع السعر ولا فائدة منها

choko
05-25-2015, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل الشكر والتقدير والتحية على مؤشراتك المميزة جدا التي ستفيد الجميع

houssem_trader
05-26-2015, 12:10
بالفعل من الجيد الاعتماد على المؤشرات فهي تساعدنا على الربح لكن
الاعتماد على مؤشر واحد او اثنين لا يكون غالب الاوقات مفيدا

afaq11
05-26-2015, 12:15
نظره تحليليه ممتازه للعمله فهى تكون نظره فنيه على الشارات قبل الدخول فى الصفقات فانا اطلع دائما عليهاا لتساعدنى فى التداول
فاتمنى من الجميع نشر ما لديهم من تحليلات لكى يعم الفائده على المنتدى والاعضاء
وشكرا

faridd
05-26-2015, 13:27
لا تطمع يا اخي وخليك مع المنتدى العربي وهو كاف ان شاء الله لتجميع بونص مناسب للتداول
ممكن لا قدر الله تدخل الى منتدى اخر وتلاقي الحساب مقفل وتدخل في مشاكل مع الشركة

alaa ali
05-26-2015, 13:28
السلام عليكم
المؤشرات الكثيرة شى جيد .. لمنها تدخلك فى لخبطة انت فى غنى عنها حاول تلخص وانت بتتاجرة
بالتوفيق

REDA FOREX
05-28-2015, 08:31
اعتقد انه من الافضل اخي الكريم ان لا تعتمد على المؤشرات ابدا ويكفيك الفايبوناتشي وخطوط الترند و نقاط الدعم و المقاومة فانا اعتقد انها اساس التحليل الفني ومنه تستطيع ان تبني صفقة صحيحة ان شاء الله لكن المؤشرات قد تعطيك تأكيد لكن ابدا لا تعتمد عليها في المتاجرة بل اعتمد على الاتجاه العام لسعر العملة اذا كنت تتاجر على المدى الطويل وايضا اعتمد على نقاط الدعم ونقاط المقاومة القوية اعتقد انه من الافضل اخي الكريم ان لا تعتمد على المؤشرات ابدا ويكفيك الفايبوناتشي وخطوط الترند و نقاط الدعم و المقاومة فانا اعتقد انها اساس التحليل الفني ومنه تستطيع ان تبني صفقة صحيحة ان شاء الله لكن المؤشرات قد تعطيك تأكيد لكن ابدا لا تعتمد عليها في المتاجرة بل اعتمد على الاتجاه العام لسعر العملة اذا كنت تتاجر على المدى الطويل وايضا اعتمد على نقاط الدعم ونقاط المقاومة القوية

almared13
05-28-2015, 09:18
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى
وشكرا للك وبارك الله بيك

FullyActive
05-28-2015, 09:25
السلام عليكم انا انصحك بالستخدام الموفينجات والماكد والrsi
وتختلف فاعلية المؤشرات على الفريم او الفترة الزمنية

aymantarek1
05-28-2015, 09:49
تحليل فوركس اللحظي لليورو دولار

موقع اخبار اليوم يقدم لكم خدمة اهم واخر التحليلات الفنية الحصرية الخاصة به لزوج اليورو دولار الرمز: Eur/usd كذلك, نقدم لكم تحديثات فنية فورية ولحظية للزوج خلال اليوم التي ستساعدكم على الانتباه لأي تغييرات وتوقعات فنية

---------- Post added at 06:49 AM ---------- Previous post was at 06:49 AM ----------

اقترب زوج اليورو مقابل الدولار يوم أمس من ملامسة هدفنا الرئيسي الأول عند 1.0800،
وارتد صعوداً ليستقر حول 1.0900 الآن، حيث تأثر السعر
بإيجابية مؤشر ستوكاستيك الذي يفقد هذه الإيجابية بشكل واضح الآن،

engaym
05-28-2015, 09:54
السلام عليكم اخى يجب ان تعتمد على بعض المؤشرات فى فتح الصفقات وتحاول دائما ان تعرف كل خصائص هذة المؤشرات التى تعتمد
علية وتجربها على الحساب التجريبي واذا ثبتت نجاحها تجربها على الحساب الحقيقي وبالتوفيق

popa2015
05-28-2015, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

a7med sniper
05-28-2015, 13:58
المؤشرات فى هذا السوق دورها مساعد فى التعاكمل مع لسعر

بس هى مش كل شئ هنا لذلك مهم جدا ان يكون هناك فهم لهذا الامر والله المستعان وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

samieh
06-01-2015, 00:44
بصراحة انا لا احب المؤشرات ولا اعتمدها فى تداولى ابدا لانها repaint اى تعيد رسم نفسها
وتتبع السعر وحتى لو 10 مؤشرات مع بعض فهى خادعة
فانتبه لذلك اخى الكريم

هاشم احمد
06-01-2015, 02:10
تحيااتي اخواني
مشكور جدا علي هذه المشاركة اخي الكريم
واتمني ان تشرح هذه الاستراتيجية بالصور هيكون افضل لاعضاء المنتدي
فالشرح بالصور له اهميته وبالله التوفيق
تحياتي

abdoumed
06-01-2015, 02:14
تحية حارة لجميع الاعضاء، شكرا جزيلا على نصائحكم القيمه والمفيده
اتمنى كل التوفيق للجميع

imqilqane123
06-01-2015, 02:15
انا اخي اتفق معك عن نفسي استعمل 12 مؤشر في الاستراتيجية التي اشتغل عليها
ولكل شخص طريقته في التداول

MOHAMED forex00
06-02-2015, 13:11

chorouk
06-02-2015, 13:38
نعم انا لااحب المؤشرات الكثيرة وايضا لابد ان تعرف الاغلبية تخسر في سوق الفوركس لكن بنسب مختلفة المتاجر المحترف
قد تكون تسعين بالمائة من صفقاته رابحة لكن المتاجر المبتدئ قد يخسر كل أمواله في صفقات معدودة فقط بالتوفيق

محمود مرعى
06-02-2015, 14:16

والله يا اخى فعلا كلامك صح جدا علشان كده انا عايز اقول لحضرتك ان لازم التاجر فعلا يكون بيستخدم
اكثر من مؤشر علشان تقدر تكون متأكد من الصفقات اللى انت بتعملها وربنا يكرمك ويوفقك يارب

احمد سعيد على
06-07-2015, 12:06

ynwa1892
06-07-2015, 12:23
السلام اخي انا لاانصح بالاعتماد عليها لانها غالبا ما ترسم نفسها حسب السعر انصح بالاستعانة الدعوم والمقاومات احسن طريقة للمتاجرة
وفقك الله

Kiing
06-21-2015, 22:10
ممكن متلا انه مع اي من المؤشرات تم منه متلا انه ممكن معه عارف اذا كان موضوعك استفسار لانه ممن الممكن متلا انه مع اي لا هو اية لكن عموما المؤشرات استعمالها تم منه متلا انه ممكن معه

lakhalwehbi
06-21-2015, 22:19
بسم الله الرحمن الرحيم والله اخي الكريم ليس عامل الحض الذي سيجعل أرباحك تزيد بل دراسة و تحليل إتجاه البيع اأو الشراء هو الذي سيرتقي بك إلى
الثروة و للجميع التوفيق.

Emam_gad
06-21-2015, 22:20
3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

bidaaaaaaaaa
06-21-2015, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بصراحه نحن محضوضون جدا استخدم الؤشرات فى التداول لتحقيق ارباح ولكن لا ينبغى لنا ان تعتمد على مؤشر واحد او اثنين فقط للدخول فى هذا السوق اواذا كانت المؤشرا

MOHAMED OSAMA
06-21-2015, 22:47

mechanical
06-23-2015, 17:41
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....بصراحة حضرتك انا مش فاهم قصدك ومش عارف ارط بين الحظ والمؤاشرات هما اصلا مرتبطين بعض
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

hidouri25
06-23-2015, 17:57
بسم الله الرحمان الرحيم
و لكن في بعض الحالات كثرة المؤشرات تقود الى الاحباط و الحيرة
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

kaoutar forex
06-26-2015, 06:18
%. عموما، المستثمرين لا يزالون متشائمين بشأن العملة الامريكية. فقط 7% من الاقتصاديين يتوقعون لنمو أسعار الفائدة الأمريكية في هذا العام. مع ذلك، فإن توقعات المستثمرين بشأن العملة الأمريكية يتغيير تد

zineb01
06-26-2015, 09:29

محمد السيد
06-26-2015, 11:25
والله انا لا احب استعمال المؤشرات اصلا لأن كل المؤشرات مهما كانت سرعتها
فانها تعطي اشارة متاخرة وحتى ان اعطتها في الميعاد فانها سرعان ما تعيد رسم نفسها

midouknight
06-26-2015, 11:26
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل وجب التنويه أن أغلب المؤشرات تتبع السعر وتعيد رسم نفسها

hager omar
06-27-2015, 23:37
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك اخي الفاضل علي هذا الموضوع الثمين الذي قدمته وهذه النصيحة الرائعة واتمني منك مزيد من هذه المواضيع

تحياتي لك

ASMAA TAHA
06-30-2015, 01:40
المؤشر لا يمكنك الاعتماد عليه بشكل كامل ولا يمكنك فقط ان تعتمد على مؤشر فى معرفة الاتجاه هذا اكبر خطا لابد ان تكون لك استراتيجيتك وتحليلك الخاص وان يكون فقط مدعم بالمؤشرات ولا تستخدم مؤشرات كثيرة

kokou
07-04-2015, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الرائع لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبيرا في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق فقط لابد على التاجر من التعلم وكسب الخبرة الكفاية.
تحياتي للجميع.

محمد عز الدين عيد خضري
07-04-2015, 22:19
اعتقد الاعتماد علي المؤشرات في البداية لايسمن ولا يغني من جوع
الافضل هو تعلم التحليل الفني لحركة العملات وتاثير اخبار الاجندة الاقتصادية في سير الشموع وبعد كدا نعتمد علي المؤشرات

kokou
07-09-2015, 08:26

waelmma
07-09-2015, 08:45
الخقيقة اخى المريم انا بحب جدا ان اعتمد على مؤشر البولينجر باند
والموفينج افريج واﻻستوكاستك ةبارك الله فيك ان شاء الله

شبه منحرف
07-14-2015, 14:51
نصيحه من اخ لاخيه انا انصحك بعدم الانجرار وراء التداول باستخدام المؤشرات لانها جميعا تسير وراء الاسعار وتعطى اشارات متاخره ولكن يمكن استخدامها كعامل مساعد ليس الا

mahmoud22
07-14-2015, 14:54
موضوعك التجاره مع مؤشرات عديده فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا

engaym
07-14-2015, 14:58
السلام عليكم اخى التجارة على المؤشرات يحتاج من المتاجر ان يكون على دراية كبيرة بهذة المؤشرات وعلى علم
بكل الخصائص التى تميز هذة المؤشرات وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

مهند سباعنة
07-14-2015, 15:13
أخي الفاضل و لكن اخي انا ارى ان التعامل مع مؤشر واحد معتمد افضل او ان نتعامل مع ما تتوحد به اغلب المؤشرات
تقبل مروري

dhmo
07-14-2015, 18:26
السلام عليكم اخى التجارة على المؤشرات يحتاج من المتاجر ان يكون على دراية كبيرة بهذة المؤشرات وعلى علم
بكل الخصائص التى تميز هذة المؤشرات وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

ناس كتير بعمل بهم علشان السوق ده بقى متذبذب جدا فالحل يكون العمل على الفريمات الصغيره افضل حل وهيكون افضل ليك طبعا علشان اصلا معظمنا حساباتنا صغيره
فااكيد هيكون الهدف القريب افضل والمؤشرات بتناسب ده

marwafawzy122
07-14-2015, 18:43
أن المؤشرات فى الفوركس اخى الفاضل كثيرة ومتعددة و ليس من المفروض ان نعرف كل الاكسبرتات و المؤشرات لانك تعمل بعدد قليل و ليس بجميعها
لذا يجب عليك اولا ان تدرس بعض المؤشرات التى تفضل العمل بها اولا ثم التداول على حسب نوع الاستراتيجية و
تتحكم جيدا فى ادارة رأس مالك ...

AH3
07-16-2015, 13:57
هناك اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
وتقبل مروري

sofien34
07-16-2015, 20:35
المؤشرات الفنية احد الادوات المساعدة فى
عملية التحليل لأن المؤشر يتبع السعر وليس
بسابق لة وبالتالى لو السعر منخفض المؤشر
بيديلك تنبية ان السعر منخفض بس لا يؤكد
وليس هناك ضمان ان السعر لا ينخفض

dima09
07-21-2015, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته انا عضو التحقت بالمنتدى منذ أسبوع
و اعلم انه حتى اصبح محترف يلزمني الكثير من الاجتهاد و العمل و الوقت و التدريب الجيد و الصبر
أتمنى من الخبراء يفيدونا بتجاربهم و بخبرتهم و إن شاء الله مع الوقت ننجح بالمجال
بالمناسبة لدي سؤال أولي أود أن أتلقى إجابة شافية بشأنه، وهو كيف تتأثر قيمة العملات إيجابا و سلبا بالأحداث الطارئة؟
و بالتوفيق للجميع إن شاء الله في المنتدى والتداول

Forex Story
08-16-2015, 17:06

ebramoh
08-16-2015, 21:36
السلام عليكم..
رغم انى مش فاهم قصدك اية واية علاقة اننا محظوظون بموضوع المؤشرات ومش...
عارف اذا كان موضوعك استفسار ولا هو اية لكن عموما المؤشرات استعمالها..
بدون اى اداة تأكيدية زى مستويات فيبوناتشى او الدعوم والمقاومات غلط كبير جد..
لأن المؤشر يتبع السعر وليس بسابق لة وبالتالى لو السعر منخفض المؤشر بيديلك تنبية..
ان السعر منخفض بس لا يؤكد وليس هناك ضمان ان السعر لا ينخفض اكتر..

@bd
08-20-2015, 18:23
بالتوفيق للجميع

dhmo
08-20-2015, 22:52
بالتوفيق للجميع

هو مع اي طريقه من الطرق دي مهما كانت بسيطه هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

radwann
08-20-2015, 23:38
تعتبر المؤشرات الفنية احد الادوات المساعدة فى عملية التحليل اكن بالنسبة لي
فلا أعتمد عليها لأنها تدايقني في تحدي نقط الدخول

forex all arabes
09-06-2015, 23:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى المؤشرات
في عالم الفوركس متنوعه ولكن من المهم ان نفهم المؤشر الذي نعمل عليه جيدا حتي لا نتعرض للخساره اتمني لك التوفيق

khabouss
09-07-2015, 18:27
اخي الكريم معك حق فهذا مشكل الجميع وهو التسرع لدا انصح كل الاخوة بالتمهل واعادة النضر قبل الدخول في صفقة لدا ضمان النجاح
وشكرا

نادر صباح الدين
09-07-2015, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز مشكور على هذه الملاحظات، واعتقد أن المؤشرات هي من حيث النتيجة أدوات يستخدمها المتداول لتحقيق ارباحه المالية، ولكونها أدوات يمكن استخدامها فالنجاح في استخدامها متوقف على مقدار الخبرة والكفاءة التي يتصف بها المتداول، وعلى مقدار المعرفة، أما الاستخدام غير المبني على المعرفة فقد تتحول الأداة إلى وسيلة للخسارة وليست وسيلة للربح.

Roshdy
09-07-2015, 18:48
بالفعل ممكن تستخدم اكتر من مؤشر للتأكيد ولفلترة االاتجاه
لكن كثرة المؤشرات قد تؤدى الى التشتييت فلا تزيد عن ثلاث مؤشرات