PDA

View Full Version : هل تعلمت من أخطائك؟

Pages : [1] 2 3

the professor
01-06-2015, 20:53
الغالبية العظمى من تجار الفوركس تقول لدينا خبرة كبيرة في هذا المجال وانه اغلب ضفقاتنا بتنجح
بس في نضري التعلم والخبرة الحقيقية بنكتسبها من الاخطاء والخسارة
فكل ما نغلط اكثر نتعلم اكثر

snnaky
01-12-2015, 23:19
مش المهم بس انك تغلط
ياما ناس كتير بتغلط ومش بتتعلم من الخطأ لسبب بسيط جدا انة مش عارف هو غلطان لية وفى اية
لأنة مش بيراقب نفسة ولا بيفكر فى خطواتة ويعرف هو هنا استخدم اية والمشكلة كانت لية
اذا يرتبط التعلم بفكرة الأستنتاج والأرتباطيات الأخرى بالأستفادة والمراقبة ولكن الخطأ وحدة لايعلم

nader
01-12-2015, 23:34
احيانا اخي الاغلاط المتكررة تصيب بالاحباط
لكن يجب ان نعلم ان الخطا اذا كان مفتاحا للتعلم فهو محمود
لانك تقدر من خلال خبرتك واخطائك تتفادى الكثير من الخسائر مع الوقت
والاهم هو انه لما نخطئ نعرف اين اخطأنا وكيف نعالجه لانه في اغلب الاحيان تجد التجار ولو مبتدئين يعلمون اين سيتجه السعر
لكن نتيجة عدم وجود خبرة يدفع بهم الى المجازفة اعتقادا منهم ان السعر سيذهب الى مكان التوقع بشكل سريع مما يؤدي الى السقوط في الفخ
ففي اغلب الاحيان السعر يعمل بعض التذبذبات صعودا ونزولا الى ان ياتي ما يشجعه على الذهاب الى النقذة المنشودة
بالتوفيق

ramdani
01-12-2015, 23:42
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم اظن ان الغالبية من تجار الفوركس لا يتعلمون طويلا

ahmos785
01-12-2015, 23:58
اخي الكريم السلام عليكم رايك صحيح تماما لان التعلم من الخسارة هو اساس كسب الخبرة وتحقيق الربح ويمكن اعتبار الخسارة هي الضريبة التي تدقعها لكي تتعلم الفوركس وتحقق الربح

hpacer
01-13-2015, 04:34
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى
وبركاته اما بعد اخي الكريم اظن ان الغالبية
من تجار الفوركس لا يتعلمون طويلا.

eslamsallam
01-13-2015, 05:39
لما نخطئ نعرف اين اخطأنا وكيف نعالجه لانه في اغلب الاحيان تجد التجار ولو مبتدئين يعلمون اين سيتجه السعر
لكن نتيجة عدم وجود خبرة يدفع بهم الى المجازفة اعتقادا منهم ان السعر سيذهب الى مكان التوقع بشكل سريع مما يؤدي الى السقوط في الفخ

مصطفى حمدان
01-15-2015, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل من المتعارف عليه ان من يخطا اكثر يتعلم اكثر ولكن اذا اراد ان يتعلم فمع وجود عامل الطمع فى هذا السوق فالقلة هم من يتعلمون من اخطائهم ولذا نجد قلة ناجحة فى هذا السوق

ahmedibrahim258259
01-26-2015, 18:30
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد لازم الواحد يتعلم من اخطائه والا موش ينفع انه يتاجر ولا ينجح في مجال الفوركس
تقبل مروري

dolaxx123
01-26-2015, 20:02
لازم نقدرن حققق الكثير اخى اكلريم باتلفويقلك وقتبتل حياىت لك اخى اكلرمي تقبلت حياىت لكاخى اكلرمي باتلوفيق كل وقتبتل حياىت لكاخى اكلريم
شكراكل

yasme
01-26-2015, 20:05
السلام عليكم ورحمه الله
اما بعد اخي الكريم اظن ان الغالبية من تجار الفوركس لا يتعلمون طويلا
والله الموفق الكريم

dolaxx123
01-26-2015, 20:07
اعتقد اخى اكلريم الى هيقدر يحققق باتلوفيق كل وتقبلت حياىت لك اخى اكلرمي تقبلت حياىت لك اخى اكلرمي باتلوفيق لك
شكراكل

mida2014
01-26-2015, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد اخي الكريم الاخطاء تعلمك وتجلك تستفيد منها ولا تكررها في المستقبل لانه من لا يخطئ لايتعلم

dolaxx123
01-26-2015, 20:23
اعتقد اخى اكلريم الى هيقدر يحققق باتلوفيق كل وتقبلت حياىت لك اخى اكلرمي تقبلت حياىت لك اخى اكلرمي باتلوفيق لك
شكراكل

audi19844
01-27-2015, 03:55
نعم الحمد لله مريت باخطاء كثيرة وتعلمت منها دروس كثيرة واتمني من الله ان لااكرر هذه الاخطاء مرة اخري
المهم من المتاجر ان لايكرر اخطائه فلا طعم للنجاح الي بعد تذوق طعم الفشل ولهذا يكون للنجاح متعه وخاصه اذا جاء بعد فشل سابق

samyarr
01-27-2015, 04:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم
أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه

وردكم المفعم بالحب والعطاء

دمتم بخير وعافية
لكم خالص احترامي
تقبل مرورى
بالتوفيق

yasme
01-27-2015, 04:34
بالفعل اخى الفاضل من المتعارف عليه ان من يخطا اكثر يتعلم اكثر ولكن اذا اراد ان يتعلم فمع
وجود عامل الطمع فى هذا السوق فالقلة هم من يتعلمون من اخطائهم ولذا نجد قلة ناجحة فى هذا السوق

nagwann
01-27-2015, 20:16
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس
من لا يتعلم من أخطاؤه لا يذوق أبدا طعما للنجاح
تقبل مرورى

hicham1991
01-27-2015, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل من المتعارف عليه ان من يخطا اكثر يتعلم اكثر ولكن اذا اراد ان يتعلم فمع وجود عامل الطمع فى هذا السوق فالقلة هم من يتعلمون من اخطائهم ولذا نجد قلة ناجحة فى هذا السوق

ssnsafi
01-27-2015, 21:20
اكيد اخي فكل شيئ في الفوركس واضح من الاسس و القواعد و التحليل الفني و ايضا الاخطاء التي يرتكبها المتاجرين الجدد فمن الغريب ان يربح من الفوركس نسبة قليلة ولكن الامر ليس فقط قواعد نتمك بها بل يوجد نفس وطباع يجب ان يغيرها المتاجر بنفسه ليصبح قادر على اتباع قواعد الفورك فهي تتطلب تحكم بالنفس وعدم تركها تملي اوامرها و ان ندع القلب جانبا ونترك العقل فقط يعمل وهو امر صعب جدا ولهذا الممارسة و التعلم من الاخطاء افضل درس للكل

deyaa24
01-27-2015, 22:01
كل تجر ف السوق لابد التحليل الجيد فى السوق ويجب انه يكون التاجر عنده الخبرة والكفيفة
فى التعليم من الاخطاء التى يقع فيها وايكد التداول فى الفوركس اكيد سوف يكون فية اخطاء كثيرة

mohyeldinnoor3783
01-27-2015, 22:27
الخسارة هي اكبر معلم في الفوركس لو قدرنا نستفيد منها ونشوف الغلط او القصور فين ونصلحه ونعالجه ونحاول من جديد بعد التعديل والتطوير

aymanso
01-27-2015, 22:45
السلام عليكم بعد خسارة ا صفقة ارجوك لا تدخل صفقات تانية الان ويحب اخذ قسط من الهدؤ وتبدا فى مراجعة ما اسباب الخسارة من البداية ويجب ان تتلاشى هذة الاسباب مرة اخرى فى فتح اى صفقة جديدة ويجب اختيار الوقت المناسب لفتح الصفقات واخير يجب ان لاتياس من ذلك

swhaa9d
01-28-2015, 16:11
مش المهم بس انك تغلط
ياما ناس كتير بتغلط ومش بتتعلم من الخطأ لسبب بسيط جدا انة مش عارف هو غلطان لية وفى اية
لأنة مش بيراقب نفسة ولا بيفكر فى خطواتة ويعرف هو هنا استخدم اية والمشكلة كانت لية اذا يرتبط التعلم بفكرة الأستنتاج والتعلم منه
موفق ان شاء الله

maimonhaged3810
01-28-2015, 20:45
اكيد اي خطاء انت بتغلطه وتتعلم منها مش ممكن تكرره ثاني لان الغلط الاول عادي لكن مش من الذكاء انك تكرر الاخطاء اكثر من مره لكن الاهم انك تعرف سبب خساره اي صفقه

swhaa9d
01-28-2015, 20:56
ناس كتير بتغلط ومش بتتعلم من الخطأ لسبب بسيط جدا انة مش عارف هو غلطان لية وفى اية
لأنة مش بيراقب نفسة ولا بيفكر فى خطواتة ويعرف هو هنا استخدم اية والمشكلة كانت لية
اذا يرتبط التعلم بفكرة الأستنتاج والأرتباطيات الأخرى بالأستفادة والمراقبة ولكن الخطأ وحدة لايعلم
موفق ان شااء الله

mesteraden
01-31-2015, 16:49
اخي الكريم اتفق مع كلامك لايوجد اي متداول لم يرتكب الأخطاء في مجال الفوركس واعتقد ان اي متداول ناجح اكيد تعرض بالسابق الى اخطاء ولايوجد اي متداول لم يخطيء في مسيرته في مجال الفوركس واكيد طبعا المتداول الناجح هو المتداول الذي يستفيد من اخطائه ولايكرر هذه الأخطاء مرة اخرى واتمنى لك التوفيق

imadint
01-31-2015, 20:37
بسم الله الرحمان الرحيم بالفعل من الاخطاء التي نقع فيها وتخسرنا مبالغ نتعلم وهكذا تتكون لدينا الخبرة والتى بدورها تؤدي بنا الى النجاح

abdullam7md21
01-31-2015, 20:39
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل يجب ان الواحد يتعلم من اخطائّه كثيرا لكي يرتقي ويصل الي الافضل

mons
02-03-2015, 20:32
كلامك صح يااخي الكريم الأخطاء تعلمنا وتكسبنا الخبره واعتقد كل المتداولين لم يتعلموا مجال الفوركس بدون اخطاء اكيد تعرضوا للخساره بسبب الأخطاء ولكنهم مع مرور الوقت تعلموا من اخطائهم لهذا اصبحوا ناجحين في مجال الفوركس وتقبل تحياتي

Hana Ramzi
02-04-2015, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
وهذه هي حكمة الحياة
وانشاء الله الجميع بستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة وبالتوفيق للجميع
شكرا

Forex45
02-04-2015, 01:17
هذا هو عصب التداول الاستفادة من الخطأ وعدم التكرار حتى لا أخسر أكتر حيث أنه من الافضل عند خسارة صفقة
أن تأخذ قسطا من الراحة لبحث سبب خسارة الصفقة وكتابة الخطأ فى ملاحظاتك اليومية ووضعه فى ذهنك لكى تتلاشى الخطأ فى قادم الصفقات

ahmed7afifi
02-04-2015, 01:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز مشكورا جدا على موضوعك الاكثر من ممتاز لاهميته
وانا كعضو جديد هنا الحمد لله بستفاد من المواضيع الى بتنزل وبحاول اعمل بها
ونرجوا من الاعضاء الكرام القداما ان يفيدونا ببعض من خبراتهم وان يساعدونا لكى نتعلم اكثر واكثر
ونشكر هذا المنتدى لانه بيفيدنا فى تجميع البونص
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام وشكراااااا ♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥

nagranelhamy6562
02-04-2015, 11:09
ان من يريد ان يصبح خبير في هذا المجال لابد من ان يتعلم من الاخطاء التي تسبب له في الخساره
يعني يتعلم منها ويدرسها جيده حتي لا يقع في مثل الخطا مره اخري ويربح الكثير وانا بعمل كده بالظبط

payza
02-04-2015, 18:39
المشكلة يا غالي احنا بقالنا كتير في الفوركس بنكرر اخطاء كل شوية نقول مش هنعمل كدا تاني بس السوق يطمعك بصراحة وترجع تخسر تاني وتالت والله الموفق ...................

a7med84
02-04-2015, 19:54
مفيش حد مش بيخسر بس الفارق انت بتخسر اد ايه وبتكسب اد ايه

وكمان انت الخساره طول الوقت بتقل معاك وتحاول تعمل اى تطوير لتقليلها

zuma007
02-05-2015, 22:50
الغالبية العظمى من تجار الفوركس تقول لدينا خبرة كبيرة في هذا المجال وانه اغلب ضفقاتنا بتنجح
بس في نضري التعلم والخبرة الحقيقية بنكتسبها من الاخطاء والخسارة
فكل ما نغلط اكثر نتعلم اكثر

wargita
02-05-2015, 23:13
السلام عليكم، بطبيعة الحال أخي الفاضل ،إذا لم تتعلم من أخطائك فستضيع فقط وقتك في الفوركس
وسأسرد لك بعض الأخطاء التي وقعت فيها شخصيا:
1-لا تتداول بحساب حقيقي حتى تتمرن على الحساب التجريبي
2-كمبتدأ ضع في مخيلتك أنك تتداول لمعرفة مدى نجاح استراتيجيتك وليس لربح المال رغم
أن هذا الأخير يأتي مع الأولى.
3-عندما تدخل أي صفقة يجب عليك وضع هدف الصفقة "take profit"يعني إلى اي نقطة تريد إغلاق الصفقة
و كذلك وضع حد للخسارة stop lose".
4-إذا كنت تؤمن باستراتيجيتك بعض تجريبها بالطبع ،فلا تنخدع للحركات التصحيحية للسعر وتغلق الصفقة رغم أن
السعر يتجه على العموم لصالحك.
5-استعمال مؤشر وحيد يعتبر خطر عليك
6-لا تفتح صفقة ما والشمعة لم تغلق ...ومع التجربة ستعرف الصحيح من الخطأ
بالتوفيق.

حسين السيد
02-05-2015, 23:33
السلام عليكم
بالطبع اخى أى خطأ يعلمنا الكثير و الاهم الا نقع فيه مرة أخرى او بما يماثله
فالأخطاء تبنى معلومات جيدة للتخطى عنها مرة أخرى اذا تم المواجهة بها

Nizar Afailal
02-05-2015, 23:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم نعم اخي معك حق ، الخطئ هو بداية التعلم ، بس عليك ان تفهم اين الخطأ

فوركسوريا
02-05-2015, 23:46
ناس كتير بتغلط ومش بتتعلم من الخطأ لسبب بسيط جدا انة مش عارف هو غلطان لية وفى اية
موفق ان شااء الله

شبه منحرف
02-05-2015, 23:55
حقيقة بدون كذب انا لم اتعلم من اخطائى قط ولااعلم لماذا انا فى كل مره اخسر البونص ولااحقق اى ربح ابدا ابدا والله ممكن يكون ده غباء منى الله اعلم

kokou
02-07-2015, 14:04
كل تجر ف السوق لابد التحليل الجيد فى السوق ويجب انه يكون التاجر عنده الخبرة والكفيفة
فى التعليم من الاخطاء التى يقع فيها وايكد التداول فى الفوركس اكيد سوف يكون فية اخطاء كثيرة

kokou
02-09-2015, 12:20
والاهم هو انه لما نخطئ نعرف اين اخطأنا وكيف نعالجه لانه في اغلب الاحيان تجد التجار ولو مبتدئين يعلمون اين سيتجه السعر
ففي اغلب الاحيان السعر يعمل بعض التذبذبات صعودا ونزولا الى ان ياتي ما يشجعه على الذهاب الى النقذة المنشودة
بالتوفيق

aseer
02-12-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز جدا

اكيد طبعا كل مانغلط تكتر نتعلم اكتر مفيش حاجه بتيجى بالساهل كده

متوكلة
02-12-2015, 21:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات قيمة و مهمة و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

fatimaazgouk
02-12-2015, 22:28
مش المهم بس انك تغلط

against
02-15-2015, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♥♠○♠

ibrahim forex
02-18-2015, 17:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا من خلال الخسارة قدرت ان اتعلم اكثر وافهم السوق واكون على خبرة اكبر والاخطاء
من خلالها تقدر ان تتعلم اكثر من اى شئ اخر اتمنالك التوفيق

mohamed01
02-18-2015, 17:43
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

adkins
02-19-2015, 02:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا لسة مبتدئ، و اشطر جميع الاعضاء لاثراء هدا المنتدى من أسئلة أو الاجوبة
بارك الله فيكم

smartwolf
02-19-2015, 02:39
ممكن صح نكسب و نعمل ربح محترم لكن لابد من التعلم وداءما حساب الديمو هو صديقك افضل من ان تجازف في حسابك الحقيقي عموما يجب داءما لابحت عن الجديد والبقاء على اطلاع

tazi larbi
02-19-2015, 02:50
السلام عليكم نعم اختي الخبرات نكسبها فقط من الاخطاء والخسائر ومن لم يتعلم منها فليعرف انه لن يتعلم ابدا شكرا على الموضوع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

salem11
02-19-2015, 12:43
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

محمد ابراهيمم
02-21-2015, 17:46
بالتوفيق

antonioforex
02-21-2015, 18:01
السلام عليكم
طبعا اخي يجب ان نصحح دائما الاخطاء التي نقع فيها في الفوركس كي نستطيع تحقيق
نتائج ايجابية في حساباتنا و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم سلام.

shaheen96
02-21-2015, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .......
لما نخطئ نعرف اين اخطأنا وكيف نعالجه لانه في اغلب
الاحيان تجد التجار ولو مبتدئين يعلمون اين سيتجه السعر ...

chouai
02-23-2015, 19:44

walidabou
02-23-2015, 19:46
أجل أخي الكريم هنحن نتعلم من الخسارة ولكن إذا كثرت الخسائر فإنها تسبب اليأس
ولهذا على كل متداول مبتدئ أن يبدأ بالحساب التجريبي وتجريب الاستراتيجيات واختيار ما يناسبه منها

Wassa04
02-24-2015, 01:47
فعلا اخي الكريم كلامك صحيح الخبرة بتاتي
عبر الخسارة عن تجربة بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

sherouk55
02-28-2015, 16:05
احسنت اخى يجب بالفعل يجب اولا ان نتعلم جيدا ونعرف كل شيء عنه قبل البدء فيها
ثم بعد ذلك تفكر ان تدخل في الحساب الحقيقي
لكى تتعلم ازاى تكسب ارباحا
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

bilalqhse
02-28-2015, 23:46
ياما ناس كتير بتغلط ومش بتتعلم من الخطأ لسبب بسيط جدا انة مش عارف هو غلطان لية وفى اية لأنة مش بيراقب نفسة ولا بيفكر فى خطواتة ويعرف هو هنا استخدم اية والمشكلة كانت لية اذا يرتبط التعلم بفكرة الأستنتاج والتعلم منه
موفق ان شاء الله

AYYOUB100
03-01-2015, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله
أخي بالفعل هل التاجر الذي يخسر من حين لآخر يتعلم
من خسارته وماهي الطرق التي يتبعها لترقيع هذه الخسارة

kokou
03-05-2015, 02:01

khladforexx
03-13-2015, 01:45
مش المهم بس انك تغلط
اذا يرتبط التعلم بفكرة الأستنتاج والأرتباطيات الأخرى بالأستفادة والمراقبة ولكن الخطأ وحدة لايعلم مش المهم بس انك تغلط

cian s
03-13-2015, 03:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
بكل تأكيد تعلمت من اخطائى حتى لا اكررها
التاجر الناجح هو الذى يتعلم و يستفيد ليس من اخطاؤه فحسب وانما من اخطاء غيره من المتداولين و المضاربين
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا يا اخى

fo2sh
03-13-2015, 04:09
مش المهم بس انك تغلط
اذا يرتبط التعلم بفكرة الأستنتاج والأرتباطيات الأخرى بالأستفادة والمراقبة ولكن الخطأ وحدة لاي
ربنا يوفقك تقبل مروري

مامون سباعنة
03-13-2015, 04:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي العزيز على سؤالك الرائع ... بالتاكيد اخي ان التاجر النااجح هو الذي يتعلم من اخطائه
اتمنى لك النجاح وبالتوفيق
تحياتي للجميع......

الاسد التاجر
03-13-2015, 04:56
ماكسبت خبره الا بعد ماطلعت عيني من خسائر
بس ميزه خسائر تعلم الطريقه الصحيحه في ربح
وبلتوفيق يارب للجميع

Elrayes
03-13-2015, 12:24
الخسارة هي بداية الربح و الفشل هو بداية النجاح و دائما مع الممارسة اوقات نكسب و واقات نخسر
لكن مع الاصرار من المؤكد اننا سوف نصل الي ما نريده يوما ما

ahmedfayez89
03-13-2015, 16:55
انا عدى عليا تقريبا 3 سنين واكتر ومازلت بغلط وكل مره بتعلم من غلطى بس المشكله اللى بتقابل اى حد فى البدايه هى قله راس المال وده ببخيليك تاخد مخاطره عاليه وممكن تكسب كتير وفى الاخر حسابك بيتصفر بس الحمد لله حاليا حتى لو راس المال صغير مبعملش مخاطره عاليه

AHMED FAWZYy
03-13-2015, 17:05

popa2015
03-13-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

baki
03-13-2015, 17:55
كل شخص عندما يخطئ يتعلم من اخطئه لانا هده هي الطبيعة البشرية
للعقل البشري فهو يجمع المعلومات من التجارب والاخطاء بشكل اتوماتكي

1 million
03-19-2015, 19:53
أنا أحاول أن أتعلم من اخطائي التي ارتكبتها و ادت بي الى خسارة الكثير من حساباتي
كما يجب ان نحرص على تعلم المزيد من الامور التي من الممكن ان تساعدنا

عبدالقادر محمد
03-22-2015, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

brbsh
03-22-2015, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز اكيد كل واحد فينا بيغلط بس المهم انه يغلط ويتعلم من خطاه ده عشان متكررش تانى ويقدر ينجح فى مجاله

amy1
03-22-2015, 10:11
السلام علليكم ورحمة الله وبركاته يوم الجمعه بالذات محتاج حذر شديد جدا لانه ممكن يكون ماشي في اتجاه وفي اقل من ثانية يعكس اتجاهه ويهرب السعر اكترمن 100 نقطة مرة واحدة
تقبل مروري

gold1
03-22-2015, 10:40
تحياتي لكم إخواني أعضاء المنتدى الكرام
أعتقد ان كل من يقول ان هناك استراتيجية رابحة 100% لا انصحك باتباعه لان هذا السوق فيه الربح و الخسارة.
اتمنی الربح الكبير لكل المتداولين

romo
03-22-2015, 11:16
نعم الحمد لله مريت باخطاء كثيرة وتعلمت منها دروس كثيرة واتمني من الله ان لااكرر هذه الاخطاء مرة اخري
المهم من المتاجر ان لايكرر اخطائه فلا طعم للنجاح الي بعد تذوق طعم الفشل ولهذا يكون للنجاح متعه وخاصه اذا جاء بعد فشل سابق

wael22
03-22-2015, 14:53
انا شايفة انك عليك الاول ان تعلم رسمات الشارت ياتى بتعلم التحليل الفنى بطريقة صحيحة
ومن خلال تعلم التحليل الفنى تستطيع رسم اى شئ على الشارت
تقبل مروري

ahmed43
03-22-2015, 19:29
بالتأكيد ان الحساب التجريبى يختلف شكلا وموضوعا عن الحساب الحقيقى وذلك لدخول
العامل النفسى فى الموضوع وايضا للخبرة التى يجب ان يتمتع بها المتاج

lolo2012
03-22-2015, 20:28
ما نخطئ نعرف اين اخطأنا وكيف نعالجه لانه في اغلب الاحيان تجد التجار ولو مبتدئين يعلمون اين سيتجه السعر

romo
03-22-2015, 21:25
لا بد من أن هنالك خطأ ما أخي الكريم
عليك التثبت من المعطيات التي أدخلتها و لغة الادخال و السيرفر المراد الدخول له
و ان كان كله تماماتصل بالدعم

yasrnavy
03-22-2015, 21:25
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
___________-----

---------- Post added at 05:32 PM ---------- Previous post was at 04:09 PM ----------

لسلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع.
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَلْ لَهُ عِوَجًا (1) قَيِّمًا لِيُنْذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِنْ لَدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا (2) مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا (3) وَيُنْذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا (4) مَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِنْ يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا (5)

مصطفى محمود حسنى
03-22-2015, 21:28
عليك تعلم الفوركس بالشكل الصحيح ومن المصادر الموثوقة وان تكرس بعض الوقت لكي تستطيع القراءة عن ما يدور فى تجارة الفوركس من استراتيجيات واخبار وتحليلات تؤدى الى تعلم التداول بصورة صحيحة

nizar hidouri
03-22-2015, 22:10
اخي الكريم لنجاح سبب و للفشل ايضا سبب و العاقل تعلم منهم الاثنين
و في الاخير ارجوا من الله ان يجعل النجاح لنا حليفا و ان تصير مصاعب الطريق سلما نرتقي به

كما ارجوا ان تعم الفائدة على الجميع

mohamedsaleem
03-22-2015, 22:12
اخي الكريم السلام عليكم رايك صحيح تماما لان التعلم من الخسارة هو اساس كسب الخبرة وتحقيق الربح ويمكن اعتبار الخسارة هي الضريبة التي تدقعها لكي تتعلم الفوركس وتحقق الربح

Abdelhedi
03-22-2015, 22:25
صديقي العزيز نعم صديقي تعلمت من اخظائي السابقة و اتمنى للجميع ان يقوموا بمثل ما قمت بها و من يخطأ لا يتعلم ز من لا يخظأ لا يتعلم اتمنى للجميع النجاح و الكسب في الفوركس

مصراوى
03-22-2015, 22:46
اعتقد بالفعل ان على المتداول التعرف على الاخطاء وحل تلك الاخطاء والابتعاد عنها فى المسنقبل لتقل الخسائر وتزداد الارباح وبالتوفيق للجميع

salichou
03-22-2015, 22:49
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اما بعد:
الله مستعان اخي الحبيب و شكرا لك و الله مستعان شباب علي المجهود الرائع

asxqw
03-22-2015, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الفاضل من المتعارف عليه ان من يخطا اكثر يتعلم اكثر ولكن اذا اراد ان يتعلم نعرف اين اخطأنا وكيف نعالجه لانه في اغلب الاحيان تجد التجار ولو مبتدئين يعلمون اين سيتجه السعرلكن نتيجة عدم وجود خبرة يدفع بهم الى المجازفة اعتقادا منهم ان السعر سيذهب الى مكان التوقع بشكل سريع مما يؤدي الى السقوط فمع وجود عامل الطمع فى هذا السوق فالقلة هم من يتعلمون من اخطائهم ولذا نجد قلة ناجحة فى

---------- Post added at 09:28 PM ---------- Previous post was at 09:27 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و عليه ان من يخطا اكثر يتعلم اكثر ولكن اذا اراد ان يتعلم نعرف اين اخطأنا وكيف نعالجه لانه في اغلب الاحيان تجد التجار ولو مبتدئين يعلمون اين سيتجه السعرلكن نتيجة عدم وجود لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

الجنرال محمد
03-22-2015, 23:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الحبيب الفاضل
فعلا علنا التعلم من الخسائر ونحدد ونري اخطائنا ونحاول قد المستطاع التعلم منها وعدم الوقوع فيها مره اخري..

Essam29
03-22-2015, 23:33

شكرا لك اخى انا لسه مبتدىء فى الفوركس واستفدت كثيرا من موضوعك المميز

بالتوفيق لك اخي الكريم

romo
03-23-2015, 12:45
يمكنك من خلال المنتدى التعلم من القسم التعليمى وكسب الخبرة من تلك المشاركات الهامة والتدريب على الحساب التجريبى والحصول على البونص من خلال تلك المشاركات

asmahanzz
03-23-2015, 13:44
تعلمت من الاخطاء فعلا وبدرب اسباب الخسارة الخروج الخاطيء من السوق إذا دخلت في عقد وكان السوق يسير عكس اتجاهك تأكد أن تخرج بتوقيت جيد امر هام الاهم ندرب صح

nabilll
03-23-2015, 17:47
الفجوة السعرية او زى ما بنسميها الجاب غالبا بتتشكل مع بداية افتتاح السوق بأول يوم من الاسبوع
وبرضه بتحصل فى حالات تانيه بس اهمها افتتاح السوق وتقبل مرورى اخى الكريم

aaziz
03-23-2015, 18:48
الــــسلام عــــلــــيــــكـــم و رحــــمــــة الــــلــــه
من لم يتعلم من اخطائه من الافضل ان ينسحب من هذا الميدان ، من وجهة نظري لمن لم تكن له رؤية واضحة من ما قراه في الكتب و الفيديوهات هذا يعني ان لا امل في التعلم الا من كانت له ارادة قوية باصراره على ان يستمر الى ان تتضح له الامور.

salem11
03-23-2015, 19:09

hager omar
03-23-2015, 19:23
السلااااااااااااااااااااا م عليكم ورحمة الله وبركاته

مش العيب انك تغلط بس العيب اني مااستفادش من الغلط او اصلحه

اتمني لنا جميعا التوووووووفيق والنجاح وان نتعلم من اخطائنا

تقبل مروري

الاصيل
03-23-2015, 19:27
فى راى المجال الوحيد الذى لا يستطيع احد ان يتعلم فيه من اخطاءه هو الفوركس
لو سالت اكثر الناس خسارة فى الفوركس عن نصائح لتداول ناجح يعطيك عشرات النصائح ولكن وانت داخل الفوركس صعب جدا وانت ترى المؤشر طالع نازل ان تلتزم بنصيحه او استراتيجيه
هذا هو عيب الفوركس

lolo2012
03-23-2015, 19:29

hixam1991
03-23-2015, 19:29
بالتوفيق

bidaaaaaaaaa
03-23-2015, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كلامك صح يا اخى الكريم الاخطاء تعلمنا وتكسبنا الخبرة واعتقد كل المتداولين
لم يتعلم مجال الفوركس بدون اخطاء اكيد تعرضوا للخسارة بسبب الاخطاء

ابرا.مح
03-23-2015, 19:40
تحياتي..
احيانا اخي الاغلاط المتكررة تصيب بالاحباط..
لكن يجب ان نعلم ان الخطا اذا كان مفتاحا للتعلم فهو محمود..
لانك تقدر من خلال خبرتك واخطائك تتفادى الكثير من الخسائر مع الوقت..
والاهم هو انه لما نخطئ نعرف اين اخطأنا وكيف نعالجه لانه في اغلب الاحيان تجد التجار ولو مبتدئين يعلمون اين سيتجه السعر..
بالتوفيق..

adelee
03-23-2015, 23:36
اضن ان الشركات عرضته بالمجان لكي يقبل الناس عليه اكثر فاكثر وتزيد نسبة الارباح ولكي تتجنب الاف البرامج المشابهة الغير مرخصة من طرف الشركة
كذاك لو افترضنا انه غير مجاني ستجد الاف المواضيع امثال حمل كراك متاتريدر وباتش وسيريال مجاني
تقبل مروري

Abdelhedi
03-23-2015, 23:53
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسليم و اله و صحبه اجميعن اما بعد:
صح صح الخسارة بها مكسب كبير و الله اعلم و شكرا لكم شباب و الله مستعان سلام

gold1
03-24-2015, 00:43
أعتقد أنه لا يوجد ربح مطلق في الفوركس لانها تجارة وفيها خسارة لذا نتمنی دوما تقليص نسبة الخسائر و إن شاء الله بالتوفيق و الربح الوفير للجميع ....تقبلوا مروري و بالنجاح للمتداولين

marwafawzy122
03-24-2015, 01:16
ان الخسارة فى الفوركس يا اخى الفاضل من وجهة نظرى واعتقد ان الجميع يوافقنى الرأى هى حتمية ولابد منها ولا يوجد تاجر مهما بلغت خبرته
وكفائته فى هذا المجال لا يخسر بل الجميع يخسر ولا تيأس من الخسارة بل من الخسارة نتعلم ونزداد خبرة وهذا هو الحال فى هذا المجال لا يوجد
تاجر يخسر دائماً ولا يوجد تاجر يكسب دائماً بل الجميع يربح ويخسر ....

بسمه
03-24-2015, 10:57
السلام عليكم ورحمة الله
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

rabbabqq
03-24-2015, 12:00
كل ما نغلط اكثر نتعلم اكثر بس على الديمو وبعد كدة الحقيقى لازم يكون على الخبرة اولا من مميزات الشركة انستا فوركس انها تقبل بفتح حسابات بدايه من 1 دولار للحسابات المصغره للمتاجرين المبتدئين

ppttss
03-24-2015, 12:02
نعم يجب ان اى تاجر اذا خسر عليه بان يتعلم من اخطاءة

بدون هذا لت تعرف ان تتعلم يجب اذا خسرت ان

تتعلم من خسارتك حتى تقدر تعمل ارباح بعد تعليمك هذا

chennana
03-27-2015, 18:49
نعم كلامك صحيح مائة بالمائة
لا يوجد ربح بدون خسارة الجميع تضوق طعم الخسارة لكن المهم النهوض و التعلم من الاخطاء اللتي ادت لهذه الخسارة

فتوكه
03-27-2015, 18:51
للاسف انا لا اتعلم من اخطائي وكثييرا اخسر بسسبب الطمع
والتسرع والتوتر اثناء المتاجره وفتح اكتر من صفقه خسلرانه
وكل مره بقول هتعلم من اخطائي لكن لا اتعلم ابدا

abes
03-27-2015, 23:44
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

aymen done
03-27-2015, 23:50
مجال الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة والتعلم
واكيد ان الحساب التجريبى حجم حسابه كبير بالالاف
وحجم الحساب الحقيقى بضعة دولارات فلازمن تخسر

الجنرال محمد
03-27-2015, 23:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم الحبيب
فعلا كلامك صح التعلم من الاخطاء افضل من التعلم من الحقيقه في نظري..

yarasalah
03-28-2015, 00:04
بالتوفيق

ramy00
03-28-2015, 00:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة اخي الكريم السلام عليكم رايك صحيح تماما لان التعلم من الخسارة هو اساس كسب الخبرة وتحقيق الربح ويمكن اعتبار الخسارة هي الضريبة التي تدقعها لكي تتعلم الفوركس وتحقق الربح

m7md14
03-28-2015, 21:02
رايك صحيح تماما لان التعلم من الخسارة هو اساس كسب الخبرة وتحقيق الربح .. بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohamedhassn
03-28-2015, 21:07
فكلما زادت أخطاءك وتعلمت من أخطاءك فهذا يساعدك علي رفع مستواك المهنى بشكل أفضل 9- خصص ورقه عمل منفصله لتسجيل الاستفسارات 10- راسنا على ايميل الدعم الفنى

Abdelhedi
03-28-2015, 21:18
اولا باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي ائرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
نعم صحيح كل ما تخسر اكثر تتعلم اكثر و الله مستعان

hany darwesh
03-28-2015, 21:25
لما نخطئ نعرف اين اخطأنا وكيف نعالجه لانه في اغلب الاحيان تجد التجار ولو مبتدئين يعلمون اين سيتجه السعر
لكن نتيجة عدم وجود خبرة يدفع بهم الى المجازفة اعتقادا منهم ان السعر سيذهب الى مكان التوقع
بشكل سريع مما يؤدي الى السقوط في الفخ

lolo2012
03-28-2015, 22:30
مش المهم بس انك تغلط

Federerista
03-29-2015, 00:40
ان لم تتعلم من اخطائك فتاكد انك لن تحرز تقدما في الفوركس و بتالي سوف تترك المتاجرة للابد ادن انصحك بالتعلم من اخطائك

hager omar
03-29-2015, 00:57
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا شايفة ان من غير مانغلط مش هنتعلم فمن الخسارة تستطيع ان تبحث في اسبابها ومعرفة لماذا حدثة ومحاولة تفادي اسبابها مرة اخري

تمنياتي لك بالنجاح والتووفيق

تقبل مروروي

mawwalmammo
03-29-2015, 16:06
انا اتفق معك في هذه النظرية لانك كلما اخفقت في شيئ ما يعطيك محاولة اخرى مع تصحيح سبب الخطا وهكذا كلما
اخطات صلحت وبعد فترة من الزمن تكون قد اكتسبت الخبرة واصبحت تقف وقفة قوية لا تسقط بعدها ابدا
وهذه هي التي نسميها الخبرة

Doodysamsom
03-29-2015, 16:19
فعلا يا اخى محدش بيتعلم ببلاش...
ومحدش بيخسر او بيكسب على طول...
فى اخطاء الشخص بيتعلم منها وبتقوية

expirt77
03-29-2015, 16:41
بــعد التحية اخواانى الكرااام
اتوجه بالشكر الى اخى صاحب الموضوع
جعــله الله فى ميزان حسناتك
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقااااط
تقبل مروري ♀♀♪♪1☻

raof
03-29-2015, 20:26
السلام عليكم ورحمه الله وربكتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم طبعا الموضع صعب انت لازم تكون سحبت مبلغ حلو من الفوركس يقدر يخليك تستغني عن الشغل لفتره كبيره بس دا مهم

Abdou004
03-30-2015, 16:48
انا اتفق معك في هذه النظرية لانك كلما اخفقت في شيئ ما يعطيك محاولة اخرى مع تصحيح سبب الخطا وهكذا كلما
اخطات صلحت وبعد فترة من الزمن تكون قد اكتسبت الخبرة واصبحت تقف وقفة قوية لا تسقط بعدها ابدا
وهذه هي التي نسميها الخبرة..............

emad64
03-30-2015, 17:27
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.. اخي الكريم اظن ان الغالبية من تجار الفوركس لا يتعلمون طويلا بسرعه فاكثرهم يستمر على الخساره لفترات طويله حتى يتعلم وقسم منهم لن يتعلم ابدا

houdaahmed
03-30-2015, 17:33
أكيد أخي الفاضل الواحد كل مدى بيتعلم من أخطائه في كل شيء مش في الفوركس بس
لكن طبعاً في ناس بتكرر الخطأ تاني وانا شايف ان كل لما الواحد يستمر اكتر في السوق هيتعمل حاجات اكتر وهيفهم اكتر

Mohamed Morsy
04-02-2015, 10:06
نعم الحمد لله .. مريت باخطاء كثيرة وتعلمت منها دروس كثيرة واتمني من الله ان لااكرر هذه الاخطاء مرة اخري
المهم من المتاجر ان لايكرر اخطائه فلا طعم للنجاح الي بعد تذوق طعم الفـشل ولهذا يكون للنجاح متعه وخاصه اذا جاء بعد فشل سابق
تحياتي ...

نورين
04-05-2015, 11:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لكن نتيجة عدم وجود خبرة يدفع بهم الى المجازفة اعتقادا منهم ان السعر سيذهب الى مكان التوقع بشكل سريع
مما يؤدي الى السقوط في الفخ وبالله التوفيق

kokou
04-07-2015, 21:44
السلام عليكم ورحمه الله
والله الموفق الكريم

sniper_2015
04-10-2015, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

m.gama17l
04-13-2015, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياما ناس كتير بتغلط ومش بتتعلم من الخطأ لسبب بسيط جدا انة مش عارف هو غلطان لية وفى اية
لأنة مش بيراقب نفسة ولا بيفكر فى خطواتة
بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله وتقبل مرورى اخى

magic777
04-13-2015, 23:46
اخـــــي الكـريــــم .....مشكور على الطرح وعلى النصيحة القيمة نعم الاخطاء في الفوركس عديدة ومن بينها عدم وضع الاستوب لوس والتاجرة وقت الاخبار من طرف المبتديين

اكيد اخي الاستوب مهم جدا للمتاجر بس ده لو هو بيعرف يستخدمه صح الاول اخي يعني بيعرف يختار النقاط الجيده في العمل ويضع علها الاستوبات
بتاعته هنا هيكون جيد

omaoma
04-14-2015, 00:13
اكدي كل تاجر فى الفوركس يجب انه تعلم من ااخطاء التى يق فيها
ويجب انه كل تاجر فى الفوركس يحصل على خبا كبيرة جاد ويجب انه عرف ازاى نتتداول فى السق بالتى سف نحصل على ربح كبير جدا

sa sa
04-14-2015, 00:34
كل تاجر في سوق الفوركس اكيد وقع في الاخطاء ولكن ما يميز تاجر عن اخر مدي تعلمه من هذه الاخطاء
التاجر الناجح يتعلم من خطأه ويقف علي الاسباب التي ادت الي الخساره ويعالجها لضمان عدم تكرارها مره اخري

magic777
04-14-2015, 00:53
كل تاجر في سوق الفوركس اكيد وقع في الاخطاء ولكن ما يميز تاجر عن اخر مدي تعلمه من هذه الاخطاء
التاجر الناجح يتعلم من خطأه ويقف علي الاسباب التي ادت الي الخساره ويعالجها لضمان عدم تكرارها مره اخري

الخساره هيا درس مدفوع التمن للمتاجر لازم يتعلم ازاي يتستفيد منه في التعلم وانه يلا يقع في الخطأ الي خسره قبل كده وده هيجي بالوقت والتعلم والمتابعه
علشان يكون افضل ويواصل الطريق

sniper_2015
04-14-2015, 01:04
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

User_90
04-14-2015, 01:12
لكن نتيجة عدم وجود خبرة يدفع بهم الى المجازفة اعتقادا منهم ان السعر سيذهب الى مكان التوقع بشكل سريع*تحياتي

dinaothman
04-14-2015, 01:13
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخي الكريم
صح جدا معاك حق
موضوع مفيد جداااااااااااااااااااااا و الردود فعلا جميلة و افادتنى
و الله هو الموفق و المستعان

حسين السيد
04-14-2015, 01:15
اكيد اخي فكل شيئ في الفوركس واضح من الاسس و القواعد و التحليل الفني و ايضا الاخطاء التي يرتكبها المتاجرين الجدد فمن الغريب ان يربح من الفوركس نسبة قليلة ولكن الامر ليس فقط قواعد نتمك بها بل يوجد نفس وطباع يجب ان يغيرها المتاجر بنفسه ليصبح قادر على اتباع قواعد الفورك فهي تتطلب تحكم بالنفس وعدم تركها تملي اوامرها و ان ندع القلب جانبا ونترك العقل فقط يعمل وهو امر صعب جدا ولهذا الممارسة و التعلم من الاخطاء افضل درس للكل

سارة محمد
04-14-2015, 01:45
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

kokou
04-14-2015, 23:45

ahmedtaher
04-25-2015, 16:14
السلام عليكم .... انا عن نفسي بحاول اني اتعلم من الاخطاء اللي انا عملتها في التداول وان شاء الله يتم التداول بصبر اكبر في الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

abdelaziz 10
04-28-2015, 00:54
هناك اخطاء فعلا تعلمت منها واصلحتها واخطاء اخرى لا اقدر اني اقضي عليها كليا
مثلا مسالة الطمع مازلت اقوم بها وايضا التسرع والاعتماد على الجدي كثيرا

skavardoma
04-28-2015, 00:57
نعم كلام صحيح مئة بالمئة وهو ينطبق على جميع المجالات في الحياة فمن الخطا نتعلم ونكتسب الخبرة

ASMAA TAHA
04-28-2015, 01:00
فعلا انا اتفق معك تماما التعلم يحتاج الى الخسارة لان الخسارة تعلمنا الكثير
وايضا التعلم لا يقف ابدا فى سوق الفوركس فهو مستمر دائما ولابد الا نوفق التعلم ختى نكتسب خبرة اكثر

Abdelhedi
04-28-2015, 04:08
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد/:
علي المتداول الناجح ان يتعلم من اخطائه و الله مستعان..

Kiing
04-28-2015, 04:18
ممكن لان تجر ف السوق ممكن لابد التحليل الجيد اي ان السوق ممكن ان يجب انه يكون التاجر تم عنده الخبرة مع التعليم لان من الاخطاء التى يقع فيها نقول ان التداول جيد

ahmed mo
04-28-2015, 04:21
التقدم فى اى مجال بيكون من خلال التلعم من الاخطاء

وخاصه فى سوق زى الفوركس بيكون اخطائنا كبيره فى السوق والله المستعان

جابر1979
04-28-2015, 04:26
التعلم له مبادىء هناك من يتقنها لمجرد معرفتها و هناك من يسعى جاهدا وراءها و لكل امر اجل ، بالتوفيق اخي الكريم

lomy
04-28-2015, 04:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

محمد عز الدين عيد خضري
04-28-2015, 04:39
بالتاكيد يوميا اتعلم من اخطائي ليس في مجال المتاجرة في سوق العملات
فقط انما في جميع جوانب الحياة اتعلم من اخطائي واحاول جاهدا ان اصححها

---------- Post added at 01:39 AM ---------- Previous post was at 01:34 AM ----------

بالتاكيد يوميا اتعلم من اخطائي ليس في مجال المتاجرة في سوق العملات
فقط انما في جميع جوانب الحياة اتعلم من اخطائي واحاول جاهدا ان اصححها

big.pharaoh
04-28-2015, 04:43
بصراحه أنا من يوم مادخلت الفوركس وانا عمال اخسر. مفيش غير مره اللى سحبتها فيها
الحمدلله بعرف اشتغل كويس جدا واعرف اكسب من الصفقات. بس عيبي هو المغامره واني بفتح صفقات بلوت عالي من غير تركيز خصوصا لو كانت الصفقه اللي قبلها خسرانه

faridd
04-28-2015, 11:51
مشكور اخي الكريم علي الجدول الاكثر من رائع ده وفعلا اكيد هستفيد منه كتير جدا وربنا يكرمك ويجازيك خير يا رب
وتقبل مروري اخي الكريم ولك مني كل التحية والتقدير

mesteraden
05-02-2015, 20:19
أخي الكريم كلامك صحيح الأخطاء تعلمنا وتكسبنا الخبره واعتقد كل المتداولين لم يتعلموا مجال الفوركس بدون اخطاء اكيد تعرضوا للخساره بسبب الأخطاء ولكنهم مع مرور الوقت تعلموا من اخطائهم لهذا اصبحوا ناجحين في مجال الفوركس وتقبل مروري أخي الكريم

modr2015
05-04-2015, 15:10
اذا تعلمت من أخطائك الوظيفية ؟ تذكر خطاً ما وقعت فيه في حياتك الوظيفية واشرح كيف كان سببا في تعمل بعض الخبرات*...

wlaa
05-05-2015, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بمجرد فتح حساب فى شركة انستا يمكن ربطه بالمنتدى بدون اى مشكلة ولكن يجب ان تفعل الحساب اولا حتى لا تتعرضلمشكلة فى التفعيل ولا تسطيع تغييره من المنتدى الا بعد مرور 3 شهور من تاريخ ربطه

nahla safwt
05-05-2015, 13:04
ليس فى هذا المجال من لاتعلم من اخطاؤة بل العكس كل من يتداول فى هذا المجال لة من القدرة للتغلب على الصعاب التى امامة
وان يتعلم لانة بحريتة ئناهو من يتعلم ولايجبرة احد على ذلك فكلنا نتعلم من اخطا

mohamed12345
05-06-2015, 19:45
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد نقدرن حققق الكثير اخى اكلريم باتلفويقلك وقتبتل حياىت لك اخى اكلرمي تقبلت حياىت لكاخى اكلرمي باتلوفيق كل وقتبتل حياىت لكاخى اكلريم

hamdochi
05-07-2015, 16:50
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان المجال الوحيد الذى لا يستطيع احد ان يتعلم فيه من اخطاءه هو الفوركس لو سالت اكثر الناس
خسارة فى الفوركس عن نصائح لتداول ناجح يعطيك عشرات النصائح ولكن وانت داخل الفوركس صعب جدا وانت ترى المؤشر طالع نازل ان تلتزم
بنصيحه او استراتيجيه هذا هو عيب الفوركس بالتوفيق لك وللجميع

mohamed12345
05-09-2015, 14:22
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد زم نقدرن حققق الكثير اخى اكلريم باتلفويقلك وقتبتل حياىت لك اخى اكلرمي تقبلت حياىت لكاخى اكلرمي باتلوفيق كل وقتبتل حياىت لكاخى اكلريم

tabaki
05-15-2015, 01:46
للاسف يا اخي اعيد اخطائي كثيرا من الاحيان لدرجة اني لم اعد اتذكر اخطائي في الغالب
عموما ارى انه من الجيد ان الواحد منا يستفيد من الاخطاء حتى لا يعيد الوقوع فيها

faridd
05-15-2015, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من الممكن ان تسحب ارابحك الى حسابك بالبنك الارضى من خلال طلب السحب على البنك الارضى وتقوم بادخال البيانات المطلوبة وسيصل الرصيد الى حسابك

aseer
05-15-2015, 11:45

ppttss
05-15-2015, 11:47
هذا السؤال كنت اريد طرحة للاعضاء لان هذا السؤال فى محلة فهو يعتبر من افضل الاسياء لان

الخسارة يجب على التاجر ان يتعلم منها وهذا شيء لابد من يجب ان تتعلم من خسارتك حتى تجتنبها فى المرة الاخرى

engaym
05-15-2015, 11:47
السلام عليكم اخى الانسان الذى لا يتعلم من اخطاءة يبقي مش صح وبالتالى لكى تنجح فى هذا المجال يجب ان تتعلم ما
هى الاخطاء التى تقع فية باستمرار اثناء التداول وتحاول ان تمتنع عنها وبالتوفيق للجميع

aseer
05-15-2015, 12:44

aminalamor
05-15-2015, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التعلم من الاخطاء التي يقع فيها المتداول هي الطريق الاسمى والسبيل الامثل لتحقيق الربح في سوق الفوركس والا فان الخسارة ملازمة له لا محالة
بالتوفيق للجميع

haythem95
05-15-2015, 13:08
بصراحه أنا من يوم مادخلت الفوركس وانا عمال اخسر. مفيش غير مره اللى سحبتها فيها
بس عيبي هو المغامره واني بفتح صفقات بلوت عالي من غير تركيز خصوصا لو كانت الصفقه اللي قبلها خسرانه

fadiarab
05-15-2015, 13:36
فى راى المجال الوحيد الذى لا يستطيع احد ان يتعلم فيه من اخطاءه هو الفوركس
لو سالت اكثر الناس خسارة فى الفوركس عن نصائح لتداول ناجح يعطيك عشرات النصائح
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

شهيرة
05-22-2015, 20:10

hmadnah123
05-22-2015, 21:18
رايك صحيح تماما لان التعلم من الخسارة هو اساس كسب الخبرة وتحقيق الربح ويمكن اعتبار الخسارة هي الضريبة التي تدقعها لكي تتعلم الفوركس وتحقق الربح

laymedia
05-27-2015, 00:22
بالتوفيق

babyzee
05-27-2015, 02:29
في الواقع اعتقد انه يجب ان نعلم ان الخطا اذا كان مفتاحا للتعلم فهو محمود لانك تقدر من خلال خبرتك واخطائك تتفادى الكثير من الخسائر مع الوقت والاهم هو انه لما نخطئ نعرف اين اخطأنا وكيف نعالجه والله موفق

almared13
05-27-2015, 02:46
موضوع حلو وجميل ونتمني المزيد
المنتدي مفيد جدااا. ونتمني ردود اكثر

وشكرأااااأااااااااااااا

محمد مختار
05-27-2015, 05:48

samieh
05-28-2015, 04:09
مافيش انسان بيتعلم ببلاش يا اخى لازم نخسر فى الاول عشان نتعلم نحافظ على المال
يعنى الخسارة حاجة حتمية وشر لابد منه واعظم المتاجرين فى العالم خسروا ايضا

mohamed12345
05-28-2015, 15:10
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد نقدرن حققق الكثير اخى اكلريم باتلفويقلك وقتبتل حياىت لك اخى اكلرمي تقبلت حياىت لكاخى اكلرمي باتلوفيق كل وقتبتل حياىت لكاخى اكلريم

حسنى صادق
05-28-2015, 15:33
اعتقد ان الماضى و التذكر قد وجدا لكى يتعلم الكمتداول من اخطاوءو لكن هنا هنا نحن قد نجد انفسنا فى مكان غير الذى ن الممكن ان نجد فية تحكم فى النفس

طارق محمد احمد
05-28-2015, 15:35

Ossama.forex
05-28-2015, 15:39
والله انا مش عارف انا اتعلمت من أخطائى و لا لق لأنى غلطت نفس الغلطه ثلاث مرات و هى أفتح أكثر من صفقه لتعويض خسارة صفقه معينه و بعدين أخسر الرصيد كله

engaym
05-28-2015, 15:54
السلام عليكم اخى يوجد الكثير من الاعضاء فى حالة التعرض الى الخسارة يقف عن المتاجرة ويبداء يبحث ما هى الاخطاء التى وقع فية حتى يخسر هذة الصفقة هذا هم الاعضاء الذين يتعلمون من الخطاء ولكن يوجد بعض الاعضاء مش فارقة معهم مستمرون حتى لو خسروا وبالتوفيق للجميع

romano
05-28-2015, 16:02
فكلما زادت أخطاءك وتعلمت من أخطاءك فهذا يساعدك علي رفع مستواك المهنى بشكل أفضل 9- خصص ورقه عمل منفصله لتسجيل الاستفسارات 10- راسنا على ايميل الدعم الفنى

chirikhan
06-05-2015, 10:45
ارى يا اخي ان التعلم من الاخطاء في الفوركس من الامور الجد هامة ان اردت الرفع من مهاراتك
بالتالي اي واحد لا يستفيد من اخطائه في الغالب تلاقيه في نفس المستوى لا يتطور مهما طالت تجاربه

ziyaddn
06-05-2015, 14:40
من افضل الازواج للتداول هم الازواج الرئيسيه وهم عبارة عن اليورو مقابل الدولار والسويسرى مقابل الدولار والين مقابل الدولار واخيرا الاسترلينى وشد حيلك وحاول تستثمر بعيد عن الاخبار

mohamedpopo
06-05-2015, 14:45
نعم بالتاكيد تعلمت من اخطائى
فيجب عدم التسرع عند دخول ثفقة
و التخطيط و التحليل
المستمر و الجيد و التركيييييز فيه

magic777
06-05-2015, 16:16
نعم بالتاكيد تعلمت من اخطائى
فيجب عدم التسرع عند دخول ثفقة
و التخطيط و التحليل
المستمر و الجيد و التركيييييز فيه

اكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

ehabbob
06-05-2015, 16:45
اخى العضو ليه بتفكرنا اانا عن نفسى لسه بغلط رغم انى عارف انه غلط لكن برضو برجع واغلط تانى
والله ولي التوفيق

mohamedpopo
06-05-2015, 16:55
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
او التاجر او المستثمر لم يتعلم من اخطائه فسوف يفشل في هذا المجال
لاشك فالا يوجد انسان على البشرية لا يخطئ فا بن ادم خطائون
ولكن الشخص الذكى هو من يتعلم من اخطائه

ahmed bakry
06-06-2015, 21:32
بشكرك جزيل الشكر على طرحك للموضوع دة للنقاش وانا عن نفسي بحاول انى دايما استفيد من اخطائى واتعلم منها لانه ماحدش بيتعلم ببلاش لازم نتعب ونغلط علشان نتعلم وتقبل دايما مرورى

ilyes chaieb
06-07-2015, 02:50
صحيح الاخطاء تفيدنا مستقبلا لما نتجنبها ؛ و لكن اذا الواحد منا واصل على نفس الخطء اكيد لن يتمكن من كسب الخبرة ابدا بالعكس سيضل دائما خاسر

ahmed bakry
06-07-2015, 14:28
مشكور على طرحك للموضوع دة للنقاش انا فعلا على اد مابقدر بحاول انى اتعلم من اخطائى لانه مفيش حد ف الدنيا مابيتعلمش لازم نتعب ونغلط علشان نتعلم ومانعمل ش كدة تانى وتقبل مرورى

magic777
06-07-2015, 20:03
مشكور على طرحك للموضوع دة للنقاش انا فعلا على اد مابقدر بحاول انى اتعلم من اخطائى لانه مفيش حد ف الدنيا مابيتعلمش لازم نتعب ونغلط علشان نتعلم ومانعمل ش كدة تانى وتقبل مرورى

اهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

mechanical
06-23-2015, 17:37
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....اكيد انا اتعلمت كتير من الاخطاء اللي كنت انا بقع فيا في بداية دخولي في الفوركس والحمدلله علي كل حال
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

RomanyMoreed
06-25-2015, 03:02
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

امر طبيعي طبعآ انك عشان تتعلم لازم تغلط وتتعلم من الخطأ بس بدون تكراره وتفايدة

بالتوفيق للجميع

ayoub321
06-25-2015, 03:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
أنا شخصياً كل مرة أتعلم شيء جديد والحمد الله
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

marwanadam
06-25-2015, 03:59
بلخطا يصبح الانسان عالما بخبايا الشيئ وكدالك فى الفوركس فباخظائنا نصبح اكتر قوى وحزم
لدى انصح كل مبتدا ان لا يفشل وان يقف فى اول عقبة قد تواجهه
ولكن يجب ان يتجزم بالاصرار والصبر
والله المستعان

محمد السيد
06-25-2015, 04:56
هو ده الكلام المضبوط يا بروفيسير فالملعب هو دايما الحكم وكما قلت
التعلم والخبرة الحقيقية بنكتسبها من الاخطاء والخسارة فكل ما نغلط اكثر نتعلم اكثر

helmi nsir
06-25-2015, 04:59
السلام عليكم ورحمة الله
الخطا اذا كان مفتاحا للتعلم فهو محمود
لكن اخي الاغلاط المتكررة تصيب بالاحباط
تقبل مروري

AH3
07-21-2015, 20:10
انت اكيد تقصد الاكسبرت وطبعا الاكسبرت خطر جدا وممكن رصيدك يتصفر في ثواني يعني بدون اي مقدماتوطبعا انا مش بفضله خالص انا بستخدم التحليل في الصفقات وبتداول على بعض الاخبار

اكرم التميمي
07-21-2015, 22:58
اكيد اخي الفاضل الاخطاء تعلمنا ومن لايخطأ لايتعلم وطريق النجاح يبدأ بخطوه بعد التوكل على الله وكلما نصل الى مراحل متقدمه في التعلم يجب ان نستفاد من اخطاء الماضي

جمال صادق
07-21-2015, 23:28
اعتقد ناة من الممكن ان يتم التعلم من الاخطاء فى الكثير من الاوقات والت لابد ن ان تكن هناك افرتاضضات حول ااسا التعلم المنطقى

sofien34
07-24-2015, 16:21
لو سالت اكثر الناس خسارة فى الفوركس
عن نصائح لتداول ناجح يعطيك عشرات
النصائح ولكن وانت داخل الفوركس صعب
جدا وانت ترى المؤشر طالع نازل ان تلتزم
بنصيحه او استراتيجيه هذا هو عيب الفوركس

heba_a
07-24-2015, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام علي محمد صلي الله عليه وسلم اشرف الخلق اجمعين , بس دا ميخليناش نغلط علي طول لو غلطنا مرة ناخد بالنا ونمشي خطواتنا بحذر مش كل مرة بتسلم الجرة

haythem505
07-24-2015, 19:54

asxqwzdc
07-25-2015, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نقدرن حققق الكثير اخى اكلريم باتلفويقلك وقتبتل حياىت لك نعرف اين اخطأنا وكيف نعالجه لانه في اغلب الاحيان تجد التجار ولو مبتدئين يعلمون اين سيتجه السعر لكن نتيجة عدم وجود خبرة يدفع بهم الى المجازفة اعتقادا منهم ان السعر سيذهب الى مكان التوقع بشكل سريع مما يؤدي من المتعارف عليه ان من يخطا اكثر يتعلم اكثر ولكن اذا اراد ان يتعلم فمع وجود عامل الطمع

---------- Post added at 11:28 AM ---------- Previous post was at 11:27 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، اكلريم باتلفويقلك وقتبتل حياىت لك نعرف اين اخطأنا وكيف نعالجه لانه في اغلب الاحيان تجد التجار ولو مبتدئين يعلمون اين سيتجه السعر لكن نتيجة عدم وجود خبرة يدفع بهم الى المجازفة اعتقادا بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Kiing
07-29-2015, 06:30
صحيح تماما لان التعلم من الخسارة هو اساس كسب الخبرة وتحقيق الربح ويمكن اعتبار الخسارة هي الضريبة التي تدقعها لكي تتعلم الفوركس وتحقق الربح

ahmed bakry
07-29-2015, 06:58
والله دة موضوع جيد جدا للنقاش وكويس جدا انك طرحته لانه لابد للمتاجر او المتداول انه يتعلم من اخطائه ويعرف الخطا ايه ومايحاولش يكرره تانى وشكرا

waelmma
07-29-2015, 07:10
اخى الكريم ان الخسارة اخى الكريم الواحد بيتعلم من الخسارة
وبيستفاد منها وبارك الله فيك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

vip.6666
07-29-2015, 07:25
تحياتى لك اخى الكريم .... بالطبع الخسارة المتكررة من الممكن ان تجعلها عامل مساعد فى تحسن نتائج متاجرتك عن طريق التعلم منها والتركيز على عدم تكرارها مرة اخرى حتى تظهر لك اخطاء جديدة تتعلم منها ايضا وتركز الا تكررها وهكذا مع الوقت ستتحسن نتائجك بتراكم خبراتك فالخبرة هى الوقوع فى اخطاء والتعلم منها وعدم تكرارها مرة اخرى

waelmma
07-29-2015, 09:27
الحقيقة اخى الكريم ان التعلم من الاخطاء عملية غير سهلة وبارك الله فيك اخى
والحقيقة ان الواحد يجب ان يكون حذر جدا قبل فتح اى صفقات اخى الكريم

tarik46
08-03-2015, 22:40
اتفق معك تماما لن تتعلم الا عندما تخسر و تصاب بخيبة الامل و هذا ما حدث معي ففي الحساب
التجريبي ربحت عدة صفقات و دخلني الغرور و لم انصت للنصائح و الارشادات من الخباراء
اتمنى لك ارباحا وفيرة

pepobm
08-04-2015, 01:09
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
اخى العضو الكريم بالفعل الواحد بيتعلم من اخطاءه وفى كلمه عجبنى بتقول انك تعتبر الخساره استاذك اللى يعلمك دايما
التوفيق من عند الله

csebai11
08-04-2015, 01:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
كلامك صحيح 100% الاخطاء هي التي تكسبنا الخبرة يجب ان نعرف سبب الخطا و نحاول تداركه في المرة القادمة

forexae
08-04-2015, 01:14
لأنة مش بيراقب نفسة ولا بيفكر فى خطواتة ويعرف هو هنا استخدم اية والمشكلة كانت لية اذا يرتبط التعلم بفكرة الأستنتاج والتعلم منه
موفق ان شاء الله

forexaly5
08-04-2015, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم بكل تأكيد كلنا نقع في أخطاء فادحة تأدي للضياع و الإنهيار بشك تامو كامل لذلك يجب أن يتم تجب الأخطاء

a7med sniper
08-04-2015, 01:38
الخبره فى التعامل فىذها السوق بيكون من خلال التعلم من الخطاء

وعدم تكرارا هذا الخطأ شكرا لعى الموضوع والله المستعان وبالتوفيق للجميع

loog481
08-04-2015, 03:03
السلام عليكم صحيح اخي فالخطا هو المعلم الحقيقي للنجاح لكن يجب التعلم وحسن التقدير ومعرفة اغلب القواعد والقدرة على تحليل اتجاه السوق لان تكرار الوقوع ي الاخطاء تورث الياس خصوصا في مجال المال والاعمال والفوركس

نادر صباح الدين
08-04-2015, 03:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز لا شك في أن الأخطاء المتكررة يجب أن تؤدي إلى معرفة متزايدة، ذلك أن الله عز وجل خلق الإنسان مزودا بقدرات عقلية وفكرية عديدة، وميزه جل وعلا عن سائر الكائنات الحية بقدرته على التأمل والتفكير والتطلع إلى المستقبل، ولهذا من الطبيعي أن يتعلم الإنسان من أخطائه، خاصة عندما تكون له الإرادة الواعية بتجاوز العقبات التي تحول دون تحقيق للأهداف التي يتوخاها، مشكور على هذه الملاحظة ونتمنى لك التوفيق.

Afaf.mellaha
08-04-2015, 03:28
ورشه عمل اليوم علي زوج
اليورو / دولار
ما هي التوقعات المحتمله للزوج وما هي تحليلاتكم له في هذا اليوم وهل هو للشراء ام للبيع وما هي الدعوم والمقاومات له علي الفريم اليومي
دعوة للحوار والنقاش ودخول الصفقات

alaa ali
08-04-2015, 18:19
اهلا بكم
نعم تعلمت من الاخطاء ... إن كانت هناك معلومات فإن عليك مراقبتها بدقة. لا تعتمد فقط على التحليل الأساسي أو الفني، إستخدم الإثنين.
بالتوفيق

forexae
08-05-2015, 01:57
بعد خسارة صفقة ارجوك لا تدخل صفقات تانية الان ويحب اخذ قسط من الهدؤ وتبدا فى مراجعة ما اسباب الخسارة من البداية ويجب ان تتلاشى هذة الاسباب مرة اخرى فى فتح اى صفقة جديدة ويجب اختيار الوقت المناسب لفتح الصفقات واخير يجب ان لاتياس من ذلك

maisa_jo
08-05-2015, 04:39
بنسواااااااااااااااااار للجميع ... في مثل شعبي معروف .. بحكي " كل واحد بتعلم من كيسه " ... المعنى أنه حقا أن أخوتنا وأصدقاءنا لا يبخلون علينا بالنصيحة ... ولكن التجربة
تبقى هي المعلمة الأولى في الحياة ... ما تتكدروش من الخسارة واخطأ ... فهذا ينمي عقلك كتاجر

akram mohamed obaid
08-05-2015, 22:40
فعلا اخي الكريم الاخطاء هي التي تعلمنا الكثير ونستفيد منها لكي نستطيع ان نستمر ونستمر فالاخطاء هي سر نجاح الكثير من الاشخاص فمن لايخطا لاينجح وعلينا تصحيح الاخطاء ومعالجتها والموفقيه للجميع
تقبل مروري
تحياتي

haffoudinho
08-05-2015, 22:41
سؤال في محله شكرا لك على طرحه
اهم شيء هو الابتعاد عن الطمع الذي قد يؤدي الى تكبد خسائر كبيرة
بالتوفيق انشاءالله

Rafik belhassenn
08-05-2015, 22:58
السلام عليكم اخواني
بالنسبة للأخطاء
من لم يستفد من أخطائه فلن يستفيد مدى الحياة
لأن في بعض الأحيان عندما نخطئ و نخسر شئ فنعتبر أنفسنا تعلمنا و عوضنا الخسارة بالخبرة
والله المستعان

---------- Post added at 08:54 PM ---------- Previous post was at 08:47 PM ----------

كثرة الأخطاء تزيد من الخبرة المكتسبة لدينا في مجال الفوركس فعلينا التعلم من أخطائنا

---------- Post added at 08:56 PM ---------- Previous post was at 08:54 PM ----------

التعلم أيضا واكتساب الخبرات لديه ثمن
فلا تتركوا أخطاءكم تذهب سدى بل تعلموا منها

---------- Post added at 08:58 PM ---------- Previous post was at 08:56 PM ----------

الأخطاء هي معيار التعلم واكتساب الخبرات في مجال الفوركس
فتعلموا من أخطائكم اخوتي الكرام فهي السبيل نحو الأفضل

Forex Story
08-13-2015, 05:30
لسلام عليكم ورحمه الله
والله الموفق الكريم............................

abderrahmenanis
08-13-2015, 13:29
بالتوفيق

Forex Story
08-14-2015, 04:45
شكراكل
........................

waelnoha
08-14-2015, 08:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لو الواحد ما غلط عمره ما هيتقدم ولازم يقدر الخساره قبل المكسب والاحسان انه يكون مال مستغني عنه لكي يتقدم وتقبل مروري

osama147
08-14-2015, 09:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي يجب ان تتعلم من اخطائك بشكل عام حتى لاتقع فى اخطائك من جديد ويجب ان تكون اكتر حكمة من الاستفادة من اخطائك ويجب ان لاتيأس بشكل عام من الخسارة
تقبل مروري وانشالله مزيدا من المواضيع الجيدة فى عالم الفوركس

tarik46
08-17-2015, 17:06
سؤال مهم جددا بالنسبة لي نعم رغم انني كررت تخطائي كثيرا الا انني تعلمت منها و ان شاء الله لن اكرر اخطائي مرة اخرى
و قد بدات تظهر النتائج يوما بعد يوم في الحساب التجريبي و انا فخور بنفسي لاننت تغلب على الكثير من العقبات
تحياتي

sherif90
08-17-2015, 17:29
بالفعل اخى الكريم لقد تعلمت الكثير فى الفوركس من اخطائى السابقة وبدأت ابتعد عن مثل هذه الاخطاء وبدأت ابحث فى اليوتيوب عن بدائل واجرب فى الحساب الديمو كل اسبوع استراتيجية
والحمد لله اظن اظن انى وصلت لاستراتيجية تناسبنى
وبالتوفيق للجميع

ahdahmed
08-17-2015, 17:30
السلام عليكم تقبل مرورى ياخى الفاضل
طبعا نتعلم من اخطائنا دائما بالتداول يعتبر موضوع مفيد جدا نشكر جهدكم فى طرحه بشكل رائع وبسيط حتى نستطيع
التواصل دائما معك وبالتوفيق

fadiarab
08-17-2015, 18:23
المجال الوحيد الذى لا يستطيع احد ان يتعلم فيه من اخطاءه هو الفوركس
لو سالت اكثر الناس خسارة فى الفوركس عن نصائح لتداول ناجح يعطيك عشرات النصائح ولكن وانت داخل الفوركس صعب جدا وانت ترى المؤشر طالع نازل ان تلتزم بنصيحه او استراتيجيه
هذا هو عيب الفوركس
المعلومات
طيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

yansane
08-17-2015, 18:24
الاهم هو انه لما نخطئ نعرف اين اخطأنا وكيف نعالجه لانه في اغلب الاحيان تجد التجار ولو مبتدئين يعلمون اين سيتجه السعر و اعتبر انه اكيد لازم الواحد يتعلم من اخطائه والا موش ينفع انه يتاجر ولا ينجح في مجال الفوركس

amramr
08-17-2015, 18:49

Ahmedadg
08-17-2015, 18:52
هو اكيد طبعا من الخطا تتعلم و تاخذ الخبره حتي تتجنب نفس الخطا في المستقبل و لكن يمكنك ايضا الاستفاده
و اخذ الخبره من الصفقات الرابحه عن طريق تحليلها جيدا و هناك الكثير من الناس عندها الكثير من الاخطاء
و لكن لم تتعلم منها كما يجب لذا عليك التركيز و البحث عن الحلول

aboubakr el ayach
08-17-2015, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. أخي العزيز أنا أوافقك الراي فيما تقول لكن هناك إشكالية تتعلق بمدى قبول الآخر بحقيقة خسارته، بحيث أن أغلب المبتدئين يتركون هذا المجال الصعب. تحياتي

atmoul
08-17-2015, 18:57
نعم أخي اتفق معك في هذا الموضوع التجربة تكتسب من خلال الأخطاء التي نرتكبها هي من تعلمنا ويمكن أيضاً أن نستفيد من أخطاء الاخرين هنا في المنتدى وتحاول أن تتجنبها حتى لا تقع فيها أنت أيضاً

naggar
08-17-2015, 18:59
كلام سليم جدا
كل مانغلط ونخسر هنتعلم من غلطنا ونبحث اكتر عن اسباب الخسارة
وانا ف البداية خسرت واكيد غيرى كتير

ebramoh
08-17-2015, 19:32
تحياتي..
لانك تقدر من خلال خبرتك واخطائك تتفادى الكثير من الخسائر مع الوقت..
والاهم هو انه لما نخطئ نعرف اين اخطأنا وكيف نعالجه لانه في اغلب الاحيان تجد التجار ولو مبتدئين يعلمون اين سيتجه السعر..
لكن نتيجة عدم وجود خبرة يدفع بهم الى المجازفة اعتقادا منهم ان السعر سيذهب الى مكان التوقع بشكل سريع مما يؤدي الى السقوط في الفخ..
ففي اغلب الاحيان السعر يعمل بعض التذبذبات صعودا ونزولا الى ان ياتي ما يشجعه على الذهاب الى النقذة المنشودة..
بالتوفيق..

andro2015
08-31-2015, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد لازم التاجر يتعلم من خطاه ويعرف ما هو السبب وراء الخسارة
هل قلة الخبرة او الطمع واذا لم يتعلم من خطاه ويكررة سيصبح خاسر دائما بالتوفيق لك

rachadcom
09-12-2015, 01:16
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

صراحة ليس كثير و شكلتي اني اكرر الاخطاء التي وقعت فيها سابقا .. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..