PDA

View Full Version : هل تستمتع في وقت التاجرة الخاصة بك؟

Pages : [1] 2

the professor
01-07-2015, 03:50
الفوركس عمل مربح جدا ومميز جدا عن مختلف التجارات الاخري
وانا بصراحة عكس معضم المتاجرين الي بيكونو على اعصبهم وقت المتاجرة وخايفين جدا
انا بصراحة وقت المتاجرة بكون سعيد جدا و منتشي خالص حتى او كانت بعض الصفقات خسرانة

snnaky
01-12-2015, 23:50
الفوركس طبعا على الرغم من انة حالة مركبة من شدة الأعصاب ومعركة بين الأسعار وتفاعل مع السلوك للعملة الا انة من خلال هذة العوامل ايضا تشعر بنجاح احيانا عندما تكون رابح او تجد اصرار على المقاومة او اصرار على النجاح ومن خلال هذة الحالات المختلفة يتولد الشعور بالسعادة وهى حالات تتفوق فيها على السوق فتشعر بالسعادة والزهو وحالات اخرى

biotech228
01-12-2015, 23:58
في أوقات الاضطرابات المالية الكبيرة، تظل الفوركس صناعة منتعشة. ففي الوقت الذي تبقى فيه الأسهم خيار تداول تقليدي، تجاوزت فوركس التي تعمل على تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت التداول بالأسهم باعتباره الخيار المفضل للاستثمار لدى التجار المبتدئين وذوي الخبرة على حد سواء وذلك بفضل العديد من المزايا التي تقدمها. ولأن حجم هذه الصناعة يتجاوز أربعة تريليون دولار يوميا، فلم يكن هناك وقت أفضل من هذا للبدء بالتداول باستخدام فوركس.

---------- Post added at 10:58 PM ---------- Previous post was at 10:57 PM ----------

باستخدام فوركس، يمكنك إجراء تداولاتك على مدار الساعة وطوال خمسة أيام في الأسبوع مما يوفر لك مرونة وحرية التداول وقتما تريد.
يوفر سوق فوركس لكم إمكانية التداول دون الحاجة إلى دفع عمولات أو نفقات أو رسوم سمسرة على العكس من سوق الأسهم.

---------- Post added at 10:58 PM ---------- Previous post was at 10:58 PM ----------

يتم تنفيذ الصفقات في سوق فوركس على الفور وفي وقت عرض السعر الحقيقي ودون الحاجة لانتظار وسيط ليقوم بتنسيب التداول الخاص بك.
يوفر سوق فوركس ستة أزواج من العملات المتداولة و34 زوجا من عملات الدرجة الثانية (مقارنة بأكثر من 8000 سهم)، مما يمكن التجار من البقاء على اطلاع وإدارة محافظهم بشكل أسهل.

Ahmed Ezzat Gad
01-12-2015, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز هذا احسن شيئ بتفعلو وانا برضو ببأ مستمتع وانا بتداول حتى لو كسبت او خصرت عار انى هييجى وقت وهكسب المهم اتفائل بالله خير

biotech228
01-13-2015, 00:00
يتميز فوركس عموما بقابلية أكبر للتنبؤ وباستقراره مقارنة بالأسهم مما يسهل على التجار إتباع إستراتيجية محددة للتداول وجني الأرباح الكبيرة.

---------- Post added at 11:00 PM ---------- Previous post was at 10:59 PM ----------

يعتبر تداول العملات الأجنبية أكبر وأهم سوق أصول مسالة في العالم. ونظرًا لتجاوز حجم التداول فيه إلى أكثر من 5.3 تريليون دولار أمريكي على مستوى العالم بشكل يومي، فهو يعد أكبر من سوق الأسهم وسوق العقود الآجلة كليهما معًا.

---------- Post added at 11:00 PM ---------- Previous post was at 11:00 PM ----------

بسبب عدم وجود سوق مركزي، يبدأ تداول العملات الأجنبية مع فتح الأسواق في أستراليا ويستمر حتى غلق الأسواق في الولايات المتحدة، مما يجعلها متاحة لأي متداول في أي وقت. يُستخدم تداول العملات الأجنبية في التغطية من مخاطر المعاملات الأخرى، مما يسهم في تنوع المحافظ الاستثمارية، أو يمكن استخدامه فحسب في تداول الاستثمارات.

مصطفى حمدان
01-14-2015, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هو بصراحة موضوع الاعصاب بيكون فى حالات لما مثلا الواحد يكون داخل بمخاطرة عالية ويحصل تذبذب فى السوق او يكون داخل بدون تحليل جيد وهكذا

ibrahim forex
01-14-2015, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عندما تكون متحكم فى مشاعرك تقدر ان تفكر صح وتاخذ القرارت السليمة حتى تقدر ان تعرف
وعندما تكون متفائل هتقدر ان تتعلم اكثر وتكون على خبرة اكبر وتعرف اخطائك

Mohamed Morsy
01-15-2015, 07:18
اخي الفاضل المتاجرة ليست لعبة وانا مش لازم اكون متنشي عشان اكسب المتاجرة عايزة تركيز وألتزام وصبر والاعصاب بتكون موجودة
فقط للناس اللي مش بيهتموا بإدارة رأس المال وبيتاجروا وبيرموا فلوسهم كلها في صفقة او اتنين واصحاب الحسابات الصغيرة اللي بتتصفر
دائما وهو فعلا مقال قوي ومربح ولكنه يحتاج الى رأس مال عشان تقدر انك تاخد ارباح كويسة منه وتكفيك لمعيشتك وتقلل خطورة الخسارة
تحياتي ...

FullyActive
01-15-2015, 08:10
والله يا اخى بستمتع فى حالة الربح فقط
اما فى حالة الخسارة شوية تعصيب على حزن وبتعدى
لكن فى النهاية نقول الحمد الله على كل حال

hunter_world
01-15-2015, 08:42
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخي الكريم انا لا اتاجر طول اليوم انا صفقاتي وشغلي محدود بس هدف معيشن فا مش مشكله بالنسبالي

eragon
01-15-2015, 09:00
التفائل شيء جيد في المتاجره ولـــكن
يجب ان تكون مستعد للخسائر ايضا , وعموما المتاجره شيء ممتع جدا
عندما يكون اعصابك هادئه

ahmos785
01-15-2015, 11:47
اخي الكريم فعلا الفوركس هو سوق ممتع جدا لتحقيق الربح لان به الكثير من المخاطرة والمخاطرة هي اللتي تجعل هناك مذاق خاص لربحك وتجعلك تشعر بالفرحة المضاعفة وتقبل مروري

moheb12
01-15-2015, 12:04
اخي الكريم تحياتي لك ولموضوعك الرائع لاني اعتقد انه يجب عليك ان تستمتع ائناء تداولك في الفوركس حتي تتمكن من تحقيق الربح منه ويكون اعصابك غير مشدودة وتقبل مروري

hicham1991
01-26-2015, 23:31
عندما تكون متحكم فى مشاعرك تقدر ان تفكر صح وتاخذ القرارت السليمة حتى تقدر ان تعرف

mesteraden
01-29-2015, 20:05
أخي الكريم بصراحه احييك على برودة اعصابك عند التداول بالنسبة لي عندما أتداول يكون اعصابي مشدود ومتوتر وخائفا جدا بأن اخسر صفقتي ولا ارتاح الا عندما ينتهي صفقتي بالربح واذا انتهت صفقتي بالخساره بضرب وقف الخساره اشعر بالأحباط واتمنى لك التوفيق

smsom
01-30-2015, 08:55
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اسمح لي ان احيك علي طريقه نظرك لتقبل الخساره ورؤيتك الجيده للعمل
وانا شخصيا استمتع كثيرا في وقت المتاجره و احب كثيرا روح التحدي

alimahmoad
01-30-2015, 09:07
اخي الكريم بالفعل في وقت المتجرة استمستع كثيرا حتي اتمكن من تحقيق الربح ومواصلة التداول في الفوركس لان بدون استمتاع سوف تفقد الصبر علي الفوركس وتقبل مروري

mohamed9004
01-30-2015, 10:09
السلام عليطك ورحمه الله .. لا انا الان مبقتش بفرح وانا يتداول كنت الاول بكون فرحان سواء كسبت او خسرت عشان كنت عامل استراتيجية مناسبة بس بقى بسبب الطمع الحساب اتمرجن بقيت اتداول وانا خايف بس حتعلم تانى ان شاء الله واعوض الخسائر

swhaa9d
01-30-2015, 19:48
الفوركس طبعا على الرغم من انة حالة مركبة من شدة الأعصاب ومعركة بين الأسعار وتفاعل مع السلوك
للعملة الا انة من خلال هذة العوامل ايضا تشعر بنجاح احيانا عندما تكون رابح او تجد اصرار
على المقاومة او اصرار على النجاح ومن خلال هذة الحالات المختلفة يتولد الشعور بالسعادة
وهى حالات تتفوق فيها على السوق فتشعر بالسعادة والزهو وحالات اخرى
موفق

AYYOUB100
01-30-2015, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل أخي كل واحد لديه وقت للإستمتاع به في المتاجرة الخاصة به وأنا عن نفسي عندما أـقوم بالمتاجرة
أحاول أن أن أضع الصفقة في مسارها وبالفعل راح أكون سعيد لكل الخالات

Sid'Ahmed
01-30-2015, 19:56
الاستمتاع شيء وتداول الفوركس شيء اخر ..
يمكنك ان تستمتع بتداول العملات ان كان سعر الزوج التي عقدت صفقة عليه يتجه في صالحك اما ان كان زوج العملات في غير صالحك فحتما ستشعر باحباك كبير وتفكر بجدية هل تترك الخسارة مستمرة ام تغلق الصفقة وتكتفي بهدا القدر من الخسارة.

mons
01-31-2015, 18:27
بالنسبة لي ياخي الكريم لااعرف شعوري عندما سأتداول على الحساب الحقيقي لأني لسه جديد في مجال الفوركس ولم اجرب التداول لا على الحساب التجريب ولا على حساب حقيقي ولكني سمعت من المتداولين ان الشعور عند التداول يكون الشعور بالخوف والقلق وتوتر للأعصاب هذا مايقوله المتداولين وتقبل مروري

salichou
01-31-2015, 22:03
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلسن محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
بيهتموا بإدارة رأس المال وبيتاجروا وبيرموا فلوسهم كلها في صفقة او اتنين واصحاب الحسابات الصغيرة اللي بتتصفر
دائما وهو فعلا مقال

محمد ابراهيمم
01-31-2015, 23:06
الفوركس طبعا على الرغم من انة حالة مركبة من شدة الأعصاب ومعركة بين الأسعار وتفاعل مع السلوك للعملة الا انة من خلال هذة العوامل ايضا تشعر بنجاح احيانا عندما تكون رابح او تجد اصرار على المقاومة او اصرار على النجاح ومن خلال هذة الحالات المختلفة يتولد الشعور بالسعادة وهى حالات تتفوق فيها على السوق فتشعر بالسعادة والزهو وحالات اخرى

محمد السيد محمد
02-01-2015, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
انا مثلك تماما ولو قلت لك ان انا ساعات مابرداش اقوم آكل وممكن آكل وانا قاعد امام الشارت
متعة متعة متعة ولو كنت باخسر .. انا اراه لعبة شيقة ومثيرة جدا

ssnsafi
02-01-2015, 00:43
لا انكر اني لا استمتع بل اني انتظر عودة افتتاح الاسواق يوم الاثنين بلهفة لارى ماذا سيحصل في صفقتي المفتوحة او لاتابع المسابقة التي اشترك بها وايضا لا انكر التوتر وانا اتابع صفقتي على الحساب الحقيقي حتى على الحساب التجريبي اتوتر احيانا فانا اريد ان يكون تحليلي للشارت صحيح وقراري بفتح الصفقة صحيح ... المهم ان الفوركس عمل جذاب جدا و كل من يتاجر في الفوركس سيقول نفس الكلام

ersoy11
02-01-2015, 00:50
السلام عليكم اخواني
اثناء الصفقات يجب على المتاجر ان يضبط اعصابه حتى و لو كانت صفقته خاسرة
اذ يمكن ان تنقلب الامور بين لحظة و اخرى و يجب اخذ جميع الاحتمالات

Mohamed Morsy
02-02-2015, 16:09
اخي الفاضل هو فعلا سوق مميز وقوي انا ايضا استمتع ولكن ساعة الربح وساعة الخسارة طبعا بيكون
يوم مشئوم وخصوصا لما بكون داخل صفقة بقلب ولوت عالي وتمنياتي ليك دائما بالتوفيق
تحياتي ...

tazi larbi
02-02-2015, 16:32
السلام عليكم انا اجد نفسي في فراغ مميت ان لم افتح المنصة وفي ايام االعطلة احس ان شئ ينقصني والله وتجدني ابحث عن اي شئ لهي به نفسي اظنه ادمان لفوركس اتمنى لكم النجاح والله الموفق

yansane
02-02-2015, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله بالفعل أخي يجب ان تكون مستعد للخسائر ايضا كالربح و بدون استمتاع سوف تفقد الصبر علي الفوركس و بالتالي سوف تخسر كل شيئ الامل من أجل الربح

shinigami
02-02-2015, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم انا ايضا متلك اخي الكريم اكون سعيد بالمتاجرة
لانه هواية بالنسبة لي اكتر من عمل بالتوفيق اخي الكريم

Doodysamsom
02-02-2015, 17:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
والله دة شيئ كووووووويس جدااااااا,,,,
ان اعصابك بتكون هادئة اثناء صفقاتك سواء خاسرة او رابحة..

a7med84
02-02-2015, 17:22
دائما بيكوون الاستمتاع بالمتاجره فى هذا السوق مرتبط بالربح

الربح بيكون معاه فرحه كبيره فى هذا االسوق اكيد فى التعامل به واستمتاع

محمود مرعى
02-02-2015, 17:42
انا بصراحة وقت المتاجرة بكون سعيد جدا و منتشي خالص حتى او كانت بعض الصفقات خسرانة

والله يا اخى الفاضل انا بحس فعلا بقيمة نفسى وانا قاعد بتاجر على الفوركس وبحس ايضا بقيمة القرار اللى انا وصلت ليه سواء بالبيع ا الشراء لما بشوف نتيجة القرار
ده ايه وانا واحد من التجار اللى بكون فرحان جدا فى المكسب وايضا فرحان فى الخسارة لانى اكيد هكون اتعلمت حاجة جديدة من الخسارة والسبب وراها ومش هكرر الغلط ده تانى

Mohamed Morsy
02-03-2015, 17:35
عندما تكون متحكم فى مشاعرك تقدر ان تفكر صح وتاخذ القرارت السليمة
حتى تقدر ان تعرف و عنـدما تكون متفائل هتقدر ان تتعلم اكثر وتكون على خبرة اكبر وتعرف اخطائك
تحياتي ...

egyptian200100
02-03-2015, 17:54
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
فعلا الفوركس شىء ممتع جدا جدا جدا
حتى وقت الخسارة وانت تكون مشدود جدا ولكن
يبقا الوقت ممتع حينما يرتد السوق ويكون قرارك هو الصح
ولكن هناك اشخاص من الممكن انا يخسر كل شىء بمجرد خسارته لصفقة

nagranelhamy6562
02-04-2015, 11:07
بصراحه انا عندما دخلت في هذا المجال لم اكن من المستمتعين بوقت التداول بل انا كنت متخده عمل استثماري فقط ولكنني
بعدما زادت خبرتي في هذا المجال الحمد لله وانا استمتع بالكثير من الاوقات لانني فهمت الكثير ايضا

Mostafaashraf
02-04-2015, 11:11
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أنا مثلك تماماً أخي الحبيب أنا أكون سعيد جداً عندما أتداول
طول ما أنتا مرتبط بإدارة رأس مال محكمة لا تخف شئ ف الخوف و التردد أفة المتاجر
و بالتوفيق

kokou
02-07-2015, 00:11
يمكنك ان تستمتع بتداول العملات ان كان سعر الزوج التي عقدت صفقة عليه يتجه في صالحك اما ان كان زوج العملات في غير صالحك فحتما ستشعر باحباك كبير وتفكر بجدية هل تترك الخسارة مستمرة ام تغلق الصفقة وتكتفي بهدا القدر من الخسارة.

ABDULRHMAN ZOUBDLA
02-07-2015, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سبق وقلت انو النجارة ربح وخسارة واذا ماكان في خسارة مابصير متعمة الاتجار وشكرا الك اخي الفاضل واتمنى لك التوفيق

fatimaazgouk
02-07-2015, 00:14
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام
علي اشرف المرسلسن محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد
بيهتموا بإدارة رأس المال وبيتاجروا وبيرموا فلوسهم كلها
في صفقة او اتنين واصحاب الحسابات الصغيرة اللي بتتصفر
دائما وهو فعلا مقال

kokou
02-08-2015, 22:37
في أوقات الاضطرابات المالية الكبيرة، تظل الفوركس صناعة منتعشة. ففي الوقت الذي تبقى فيه الأسهم خيار تداول تقليدي، تجاوزت فوركس التي تعمل على تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت التداول بالأسهم باعتباره الخيار المفضل للاستثمار لدى التجار المبتدئين وذوي الخبرة على حد سواء وذلك بفضل العديد من المزايا التي تقدمها. ولأن حجم هذه الصناعة يتجاوز أربعة تريليون دولار يوميا، فلم يكن هناك وقت أفضل من هذا للبدء بالتداول باستخدام فوركس.

ahmed7afifi
02-11-2015, 22:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
÷‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘

bilalqhse
02-13-2015, 01:09

deyaa24
02-13-2015, 01:15
انا بفضل انه انى اتتدال فى وقت اكون فية قدرة على التداول
لانه اذا لم كون التاجر عنده خبرة ى التداول وحن اختيار الوقت دة شى قد يؤدى الى الخسارة

forexaly5
02-13-2015, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله تعال بكل أكيد أخي الفوكس مربح و سهل مع باقي الأعمال فقط يجب أن تتقن التعامل معه لكي تربح الكثير و ذلك سهل فقط من خلال إتقان التعامل معه

ahmedmano
02-25-2015, 00:37
اخي الكريم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من خلال تجربتي في الفوركس فان الفوركس
من امتع التجارات التي مررت بها في حياتي و
لكن علي الرغم من ذلك فانها تحتاج الي كثير
من الدراسات حتي تتمكن من النتاجره بمهاره
كبيره فيها و من اهم هذه الاشياء ادارة رائس
المال و تحتيد نقط الدعم و المقاومه و تحديد
اتجاه التريند ويجب عليك مراقبك السوق جيدا
ومواقع الاخبار و التوصيات ورائي الشخصي
اني افضل المتاجرهفي الايام التي لا يكون
فيها تذبذبفي السوق و النظر الي الاخبار الهامه
الله المستعان تقبل مروري

مامون سباعنة
02-25-2015, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة أخي الكريم وبعد:
اشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع واشكرك على المعلوومة العظيمة .. وانا ائيدك اخي الغاالي
واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى
تحياتي للجميع

David Mounir
02-25-2015, 01:36
.............................السلام عليكم...................................
.......................شكرا على موضوعك................................
الشركة دائما ممتازة
.........................استودعكم الله......................................

aljineral
02-25-2015, 01:38
السلام عليكم
نعم بالطبع كلامك صحيح واهنئك علي اعصابك وهدؤك انا لسة ماجربتش بس ربنا يستر وبالتوفيق

hakim roma
02-25-2015, 01:43
السلام اخي ممكن انك تتاجر بالبونص عكس الذي يتاجر بامواله الحقيقية فهذا يؤدي به الى فقدان التركيز خوفا على ماله
وفقك الله

Hend salah
02-25-2015, 01:44
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

dana abu alinine
02-25-2015, 01:48
عند التداول وافتح صفقة يجب انيكون المتداول مرتح لا حاجة لاان يكون متوتر او خائف يجب ابعاد المشار لانه عند الدخول في ثفة يكون التحرك على اسس وبيانت ممؤشرا ودلالات اخرى بالتالي يجب انيكون هناك ارتياح للتداول فالفوريكس لا يحتاج الى مشاعر الخوف والتوتر

جورجيه
02-25-2015, 03:34
لا اعلم ماذا اسمي هذا ابداع ام اخلاص ام ثقافه ام تحدي
اذهلتني ابدعاتك المتناثره في ارجاء المنتدى
كل التقدير والاحترام

-----------------------------------

مشكور(ة )على الموضوع الرائع
وعلى الافكار المفيدة
اتمنى لك المزيد من التالق والتميز
في سماء منتدانا الغالي
تقبل(ي) اجمل وارق التحيا

ahmedibrahim258259
03-17-2015, 12:36
بسم الله الرحمن الرحيم والله لما بكون كسبان بستمتع ولما بكون خسران اكيد بكون متنكد وموش طايق حد ههههههه بس الواحد اتعود على كده
تقبل مروري

khladforexx
03-17-2015, 17:54
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بس سامحني انا لم افهم قصد بالتحديد
يا ريت توضيح أكثر ربنا يباركلك
وبالتوفيق لك وللجميع

sof
03-17-2015, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحقيق الأرباح بغض النظر على اتجاه السوق ممكن حدا يشرح لي هده الفكرة العجيبة
بالتوفيق للكل
تقبل مروري تحياتي

Eiman
03-17-2015, 23:37
تحية عطرة..
الفوركس طبعا على الرغم من انة حالة مركبة من شدة الأعصاب ومعركة بين الأسعار وتفاعل مع السلوك للعملة..
الا انة من خلال هذة العوامل ايضا تشعر بنجاح احيانا عندما تكون رابح او تجد اصرار على المقاومة او اصرار على النجاح..
ومن خلال هذة الحالات المختلفة يتولد الشعور بالسعادة وهى حالات تتفوق فيها على السوق فتشعر بالسعادة والزهو وحالات اخرى..
تقبلوا مروري..

marwafawzy122
03-18-2015, 00:03
ان الفوركس يا اخى الفاضل مال عمل وعلم وجهد وتحدى وتعب وليس هناك مال للحظ الا بنسبة ضئيلة جداً
وكل من اعتمد على الحظ فى هذا المجال فشل فشلاً ذريعاً ....

wael22
03-18-2015, 11:48
لا اعتقد انني من الممكن ان أكرة الفوريكس لأنة مجال عمل رائع وله الكثير من المزايا من اهمها انة يضمن لك عمل وانت في منزلك كمان ان الربح منه يكون جيد مقارنة بأي عمل اخر

Marawez
03-18-2015, 11:53
ربنا يديمها عليك نعمة راحة البال انت عكس كل المتعاملين فى هذا السوق
فكلنا بنكون على أعصابنا ونصاب بالقلق والتوتر حتى تنتهى الصفقة

fothayaa
03-18-2015, 12:21
اذا كانت رابح استمتع في وقت التاجرة المجال مميز للغايه التزم بالخطة يحقق الارباح لا تتوقع أن تكون جميع الصفقات التي سوف تقوم بها ناجحه لازم تتعلم وتصبر وتحقق الارباح بالصبر

ابرا.مح
03-18-2015, 18:59
السلام عليكم..
عندما تكون متحكم فى مشاعرك تقدر ان تفكر صح وتاخذ القرارت السليمة حتى تقدر ان تعرف..
وعندما تكون متفائل هتقدر ان تتعلم اكثر وتكون على خبرة اكبر وتعرف اخطائك..
بالتوفيق..

سارة محمد
04-12-2015, 17:46
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

04-12-2015, 18:22
اعتقد اخي الكريم انك متقدرش تفتح غير حساب واحد على كل جهاز
عشان كده من الافضل انك تلتزم بقوانين المنتدى ومتفتحش غير حساب واحد
تقبل مروري

sof
04-12-2015, 18:46
فى السوق الهادئ و المتذبذب دائما فرص جيدة لتحقيق الربح . يث ان السيولة تكون كبيرة والصفقات كثيرة
والحل انك تعرف التعامل مع السوق فى الحالتين الهادئ والعنيف

Miro1
04-12-2015, 18:48
باستخدام فوركس، يمكنك إجراء تداولاتك على مدار الساعة وطوال خمسة أيام في الأسبوع مما يوفر لك مرونة وحرية التداول وقتما تريد.
يوفر سوق فوركس لكم إمكانية التداول دون الحاجة إلى دفع عمولات أو نفقات أو رسوم سمسرة على العكس من سوق الأسهم.

ahmed mo
04-12-2015, 19:00
العامل النفسى هام جدا للمتاجر فى لسوق
يمك الفتره لال فاتت تأكدن مت من اهميه هذا العالم وهو اللى ممكن يكون سبب استمتاعك فى التداول فى السوق

جابر1979
04-12-2015, 19:44
جميل ان تكون متداول و لا تتأثر بالخسارة لانه اذا كان المتداول بمزاج شيء فقد يفتح صفقة لتعويض خسارة لكن لمزاجه السيء لا يقوم بالحسابات بطريقة سليمة ، فيخطىء التقدير . جزاك الله عنا و وفقك لما فيه الخير

ali.22595
04-22-2015, 23:56
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
موضوع هام اخى ومشكور علية فعلن لازم الواحد يتحلى بالصبر والهدوء لان لما الواحد يكون على اعصابة مش هياخد حاجة
غير عدم التركيز خسارة صحتة لان كلنا عارفين السوق مبنى على المكس والخسارة ولازم الواحد يتوقع الخسارة قبل الربح

MAGDYABDO
04-23-2015, 12:36
فى البدايه لم اكن استمتع ولكن الان اصبحت مخعتادا واصبحت اجد متعه فى الماتجره

Schams
04-23-2015, 12:37
شكرا اخي الكريم على الموضوع القيم المفيد لكل مبتدأ و كل خبير
استفدت كثيرا من خلال موضوعك و ردود الاخرين اتمنى ان تزيدنا اكثر و اكثر
تقبل مروري و تحياتي لك

ahmedtaher
04-25-2015, 16:15
السلام عليكم .... انا عن نفسي بعمل الصفقة او التحليل وا ضع الاستوب لوس والتيك بروفيت واسيب الصفقة في التداول
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

nahla safwt
04-25-2015, 16:18
انا من اول مابدات فى الفوركس وانا استمتع بة جدا فبة روح المغامرة وشيق
وكلما تتدالو بة تتعلم منة الكثير

نورين
04-28-2015, 13:03
السلام عليكم الفوركس عمل مربح جدا ومميز جدا عن مختلف التجارات الاخري
انا بصراحة وقت المتاجرة بكون سعيد جدا و منتشي خالص حتى او كانت بعض الصفقات خسرانة وبلتوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 10:03 AM ---------- Previous post was at 10:02 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم على الموضوع القيم المفيد لكل مبتدأ و كل خبير
تقبل وبلتوفيق ان شاء الله

sherry mohamed
04-28-2015, 14:29
على الرغم من انة حالة مركبة من شدة الأعصاب ومعركة بين الأسعار وتفاعل مع السلوك للعملة الا انة من خلال هذة العوامل ايضا تشعر بنجاح احيانا عندما تكون رابح او تجد اصرار على المقاومة او اصرار على النجاح ومن خلال هذة الحالات المختلفة يتولد الشعور بالسعادة وهى حالات تتفوق فيها على السوق فتشعر بالسعادة والزهو وحالات اخرى

rashaeid
04-28-2015, 23:08
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
باعتذر منك
لانى جديده هنا ومش هقدر افيد حضرتك بالمطلوب اتمنى انك تجد من يفيدك
في ما طلبته يسعدنا وجودك معانا بالتوفيق

big.pharaoh
04-28-2015, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. بصراحه انا وقت ما تكون الصفقه خسرانه ببقى متجنن هههههههههه
انما لما بتكون كسبانه ببقى مستمتع و100 فل وعشره .. بس بجد اكتر حاجه لاقيت فيها اثاره هي سوق الفوركس وفعلا ببقى مستمتع جدا اثناء التداول
لدرجة اني ممكن افضل قدام الجهاز بال10 ساعات

abdougagi
04-29-2015, 00:18
السلام عليكم و رحمة الله
انا مثلك تماما استمتع بعملي لانني ببساطة احبه كثيرا و اسعى للنجاح فيه
رغم انني خسرت الكثيرا الا انني لن استسلم و ساواصل التعلم حتى انجح
شكراا على الموضوع التحفيزي

mesteraden
05-01-2015, 20:43
أخي الكريم بالنسبة لي لااعرف شعوري عندما سأتداول على الحساب الحقيقي لأني أعتبر نفسي مبتديء في مجال الفوركس ولم اجرب التداول على حساب حقيقي ولكني سمعت من المتداولين ان الشعور عند التداول يكون الشعور بالخوف والقلق وتوتر للأعصاب هذا مايقوله المتداولين وتقبل مروري أخي الكريم

hamdochi
05-02-2015, 14:32
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه عندما تكون متحكم فى مشاعرك تقدر ان تفكر صح وتاخذ القرارت السليمة حتى تقدر ان تعرف وعندما تكون متفائل هتقدر ان تتعلم اكثر وتكون على خبرة اكبر وتعرف اخطائك بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

Forex45
05-02-2015, 14:38
الفوركس يكون احساس جيد عند المتداول الناجح الذى يركز فى التداول ويصل الى الاهداف
وعلى العكس المتداول العصبى يؤثر عليه بالسلب

m.kh
05-02-2015, 16:21
نعم انا ممن يتمتع بالاتجار في الفوركس وعمل صفقات حتي علي الحساب التجريبي بالرغم من كوني لا أعمل صفقات كثيرة او حتي اتابع التداول اوقات طويله لأن الفوركس من أنواع التجارة اللي فيها مفاجآت وتوقعات ودي بيديك متعة في التداول سواء كان تحليلك صائب للسوق أو أخطأت

Mohamed Morsy
05-09-2015, 12:59
ربنا يديمها عليك نعمة راحة البال .. انت عكس كل المتعاملين فى هذا السوق
فكلنا بنكون على أعصابنا ونصـاب بالقـلق والتوتر حتى تنتهى الصفقة
تحياتي ...

md.shohel
05-09-2015, 13:39
اخي تشديد الاعصاب بيكون في بعض الاحالات مثلا لمن يكون راس مالك قليل ودخلت في صفقة كبيره مانت متاكد منها وهكذا

samieh
05-15-2015, 20:53
يا عم يا ريت نبقى زيك ونحاول ننتشى واحنا خسرانيين
لكن سؤال يا اخى ايه اللى بيخليك سعيد وانت خسران
هل لان اموال البونص لو خسرتها ممكن تجيب غيرها
اعتقد لو كنت بتعمل من مالك الخاص كان الحال تغير
تقبل مرورى

شهيرة
05-22-2015, 17:26

REDA FOREX
05-24-2015, 09:18
يمكنك ان تستمتع بتداول العملات ان كان سعر الزوج التي عقدت صفقة عليه يتجه في صالحك اما ان كان زوج العملات في غير صالحك فحتما ستشعر باحباك كبير وتفكر بجدية هل تترك الخسارة مستمرة ام تغلق الصفقة وتكتفي بهدا القدر من الخسارة. الاستمتاع شيء وتداول الفوركس شيء اخر ..

aseer
05-24-2015, 09:30
عندما تكون متحكم فى مشاعرك تقدر ان تفكر صح وتاخذ القرارت السليمة
حتى تقدر ان تعرف و عنـدما تكون متفائل هتقدر ان تتعلم اكثر وتكون على خبرة اكبر وتعرف اخطائك
تحياتي

nda
05-24-2015, 13:47
السلام عليكم
الفوركس يعتمد على التحيلي و الدراسة و المراقبة و الملاحظة لحركة السوق
و من يعتمد على الحظ لن يطول عمره في السوق
بالتوفيق اخي العزيز

شهيرة
05-24-2015, 15:05
في أوقات الاضطرابات المالية الكبيرة، تظل الفوركس صناعة منتعشة. ففي الوقت الذي تبقى فيه الأسهم خيار تداول تقليدي، تجاوزت فوركس التي تعمل على تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت التداول بالأسهم باعتباره الخيار المفضل للاستثمار لدى التجار المبتدئين وذوي الخبرة على حد سواء وذلك بفضل العديد من المزايا التي تقدمها. ولأن حجم هذه الصناعة يتجاوز أربعة تريليون دولار يوميا، فلم يكن هناك وقت أفضل من هذا للبدء بالتداول باستخدام فوركس

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 21:51

العراقي
06-12-2015, 16:21
شكرا اخي الكريم على الموضوع القيم المفيد لكل مبتدأ و كل خبير
تقبل مروري و تحياتي لك

Emam_gad
06-12-2015, 16:30
لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

soad labib sadek
06-12-2015, 16:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز انا عن نفسي كنت في بدايتي مع الفوركس اكون مشدودة الاعصاب لاقصي درجة اثناء التداول و كانت العملية كابوس بالنسبة لي و لكن و الحمدلله اصبح كل دا فعل ماضي و اصبحت المتاجرة كانها لعبة

بالتوفيق

ehabbob
06-12-2015, 17:21
الاعضاء الكرام وادارة منتدى فوركس العرب اتمنى لكم حظا موفقا و رزقا كريما باذن الله
والله ولى التوفيق

AH3
06-12-2015, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
هو في اثاره ممتعه وبعض الشد الاعصاب

bowaqni
06-12-2015, 19:33
في اوقات التداول انا اكون ميترخي جداً والحمدلله انا نسبة العملية البيع والشراء تنجح والحمدلله
بتوفيق للجميع

alaaelsayed
06-12-2015, 22:41

wafaa benhsain
06-12-2015, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز هذا احسن شيئ بتفعلو وانا برضو ببأ مستمتع وانا بتداول حتى لو كسبت او خصرت عار انى هييجى وقت وهكسب المهم اتفائل بالله في أوقات الاضطرابات المالية الكبيرة، تظل الفوركس صناعة منتعشة. ففي الوقت الذي تبقى فيه الأسهم خيار تداول تقليدي، وانا برضو ببأ مستمتع وانا بتداول حتى لو كسبت او خصرت عار انى هييجى وقت وهكسب المهم اتفائل بالله خير وانا برضو ببأ مستمتع وانا بتداول حتى لو كسبت او خصرت عار انى هييجى وقت وهكسب المهم اتفائل بالله خير عندما تكون متحكم فى مشاعرك تقدر ان تفكر صح وتاخذ القرارت السليمة حتى تقدر ان تعرف
وعندما تكون متفائل هتقدر ان تتعلم اكثر وتكون على خبرة اكبر وتعرف اخطائك:yahoo:

محمد السيد
06-12-2015, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ،،
والله وانا مثلك تماما احب العمل في الفوركس حتى لو خسران وقديما قالو حب ما تعمل فتعمل ما تحب

Kiing
06-15-2015, 05:09
ممكن متلا انه معه من الفوركس طبعا على الرغم من انة حالة تم منه متلا مركبة من شدة الأعصاب ومعركة بين الأسعار وتفاعل مع السلوك للعملة الا انة من خلال تم ممكن معه من هذة العوامل فقط

big.pharaoh
06-15-2015, 05:35

بصراحه انا عن نفسي بلاقي متعتي في الفوركس . لكن اكيد مش بكون سعيد ومنتشي خالص لو كانت الصفقه خسرانه :)) .. مش بحب اشوف صفقات خسرانه للاسف

MOHAMED in forex
06-15-2015, 21:36

aziz18
06-15-2015, 22:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بصراحة اخي العزيز انا لم اجرب هذا الشعور و اتمنى الوصول لتلك اللحظة
ساعمل جاهدا للوصول اليها
تمنياتي بالتوفيق للجميع
سلالالالالالالالالالالالا م

santa-dz
06-15-2015, 22:27
طبعا اخي يجب عليك ان تستمتع بالعمل بالفوركس لكن بشرط ان يكون المال الذي تتداوله عن طريق البونص اما في حالة الايداع فلا يمكنك المجازفة وتكون على اعصابك لان الخسارة تكون من مصروفك الخاص

seifhd
06-15-2015, 22:32
الفوركس حسب رأي هو مكان يتلاقى فيه ناس و عرب من جميع انحاء العالم
يكسب المتعاملين خبرة رائعة وهو فرصة عمل حقيقية
أنا استمتع بالعمل فيه و أتمننى أن يبقى للأبد

RomanyMoreed
06-15-2015, 22:38
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

واللة حضرتك التفاؤل شئ جميل بس طبعآ كل حاجة تكون بأتذان وبعقلانية مش بشكل مفروط لان هذا خاطئ

تحياتي

mohamed12345
06-17-2015, 19:07
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي الكريم انا لا اتاجر طول اليوم انا صفقاتي وشغلي محدود بس هدف معيشن فا مش مشكله بالنسبالي

mechanical
06-23-2015, 17:34
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....اكيد بكون سعيد ومستمتع انا اصلا بستمتع في كل حاجة ف المجال دا لانه مجال رائع
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

ASMAA TAHA
06-29-2015, 06:01
نعم انا استمتع جدا بالفوركس واستمتع جدا عندما افتح المنصة واتداول واتاجر ولان الفوركس ليس هو عمل فقط انما هو هواية احب ان اعمل بها واحب ان استمر بها دائما ولا اتركهها
شكرا على الموضوع الرائع

ayoub321
06-29-2015, 06:14
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
نعم أخي الكريم أنا استمتع شخصياً تقبل مروري
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

forex all arabes
09-03-2015, 10:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى الفوركس يعتمد على التحيلي و الدراسة و المراقبة و الملاحظة لحركة السوق
و من يعتمد على الحظ لن يطول عمره في السوق اتمني لك التوفيق

derar86
09-03-2015, 11:52
اروع شيئ عندما تكون الصفقات المفتوحة تسير بالاتجاه الصحيح والرابح فهذه اكبر متعة لدي ولكن شعور
سيء للغاية عند تراكم اغلاق الصفقات الخاسرة

ashraf mamdouh
09-03-2015, 11:56
أخى الكريم الفوركس سوق ممتاز فيه العديد من الفرص ويجب على المتداول ان يكون هادئ جدا
ولكن مع اخذ الحذر والحيطة من تقلبات السوق
انا اتمتع ايضا فى هذا السوق ولكن مع الربح فقط

AL-AKEL
09-03-2015, 11:58
السلام عليكم ... اخي
في الحقيقة سوا كان الفوركس مجال تجارة او اي شي اخر فانا لا اقدر الاستمرار في شي لا احبة ولا اطيقة ...
تقبل ودي واتحرامي ...

waleed shaaban
09-03-2015, 13:29
هذا هو المطلوب فى تجاره الفوركس كما يقل الدم البارد اثناء التجاره
وعدم الاستفزاز باى شكل من الاشكال
ان شاء الله لك مستقبل باهر ان تبعت العمل على نفس المنوال

d m
09-03-2015, 14:19
اهلا بكم
اخى الكريم ...... انا استمتع بالمتاجرة فى الحصول على الارباح من التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
شكرا

achraf2012
09-03-2015, 14:33
بعد التحيه اخوانى الكرام
اخي العزيز الاستمتاع امر مهم اتناء التداول فاهو الحافز الدي يجعلنا نسامر في العمل و تقديم افضل ما يمكن لهدا يجب ان نكون نشيطين دائما خاصة اثناء التداول ...
موفق اخي

hannat
09-03-2015, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله
نعم انا استمتع جدا بالفوركس واستمتع جدا عندما افتح المنصة واتداول واتاجر ولان
الفوركس ليس هو عمل فقط انما هو هواية احب ان اعمل بها واحب ان استمر بها دائما
اخي العزيز الاستمتاع امر مهم اتناء التداول فاهو الحافز الدي يجعلنا
نسامر في العمل و تقديم افضل ما يمكن لهدا يجب ان نكون نشيطين دائما خاصة اثناء التداول ...
موفق اخي

engaym
09-03-2015, 14:53
السلام عليكم اخى من المهم جدا ان تتاجر وانت فى وضع ممتاز من ناحية التفكير علشان تقدر تاخذ القرار الصح
والمناسب بفتح الصفقات فى الوقت المناسب ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

ranimdammar
09-03-2015, 16:14
انت تمتاز بالقوة والشجاعة
لكن لم تذكر لنا الاسباب التي جعلتك ترتاك كل هذه الراحة حتى اثناء التداول ونحن نعلم ان هذه السوق موترة دائما
انت مشكور على التشجيع

ابرا.مح
09-03-2015, 19:49
السلام عليكم..
والله يا اخى بستمتع فى حالة الربح فقط..
اما فى حالة الخسارة..
شوية تعصيب على حزن وبتعدى..
لكن فى النهاية نقول الحمد الله على كل حال..
والحمد الله..

Solafa Adam
09-11-2015, 10:22
اخي الكريم اعتقد باننا نتقاسم نفس
الشعور ولا تدري كم انتظر يوم
الاثنين حتى يفتح السوق من جديد
اعتقد بان الفوركس فرصه حقيقية
لتحقيق الاحلام موفق ان شاء الله..

Hossam Samir
09-11-2015, 10:30
بسم الله والله المستعان ارحب بالجميع
وطبعا اخى موضوع جيد بارك الله فيك على الطرح واكيد اننا نيستمتع بوقت المتاجره والا مكناش من
استمرينا بالعمل بالتداول موفق ونتمنى نراك بالقريب بمواضيع اخرى

عاشق الفوركس
09-11-2015, 10:59
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله في الفوركس انت تضارب ب الاموال الحقيقية التى لديك وليس ت ديمو او قمار لدا يجب الحذر في المتاجره بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

simo1
03-21-2016, 16:32
اخى الفاضل / .......

لا عدمنا تشريفكم لمتصفحنا دائما

ومروركم فى أوج التألق ... تميزكم متجدد

وحضوركم شذى

تحياتي اليكم واحترامى

ملاك الروح
03-21-2016, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل الفوركس عمل مربح وعمل مشوق وممتع بصراحه اذا كان التحليل جيد يكون التداول ممتع لحد ما
اتمنى لك التوفيق

lebouziramzinio
03-22-2016, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل بستمتع فى حالة الربح فقط
اما فى حالة الخسارة شوية تعصيب على حزن

ghiles
03-22-2016, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن انني لا استمتع في وقت التجارة تقبل مروري.سلام

neverlit3
03-23-2016, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
03-23-2016, 20:26
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و القوية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج الطيبة

mhamadfor
03-23-2016, 20:30
التفائل شيء جيد في المتاجره ولـــكن
يجب ان تكون مستعد للخسائر ايضا , وعموما المتاجره شيء ممتع جدا
عندما يكون اعصابك هادئه

ynwa1892
03-23-2016, 20:34
السلام اخي
نعم فالفوركس حسب نفسيتك فاذا كانت نفسية حديدة ستهزم السوق عكس التجار الاخرين فهم مع الخسارة الاولى يغادرون السوق
وفقك الله

mhamadfor
03-23-2016, 20:44
االسلام عليكم اخى من المهم جدا ان تتاجر وانت فى وضع ممتاز من ناحية التفكير علشان تقدر تاخذ القرار الصح
والمناسب بفتح الصفقات فى الوقت المناسب ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

forexdz
03-23-2016, 20:58
اكيد نكونو خايفين لاننا نتعب في راس مالنا مهمى كان مصدره بونص او عمل او اي شئ
مو بالسهل الواحد يبدا براس مال خاص بيه وفي حالة خسارة نفرح لا بل العكس نغضب ثم نحاول نجمع قوانا
كي نستمر ونواصل طريقنا وهدفنا

Youssilo
03-23-2016, 21:05
اخي العزيز نعلم جميعا ان الرزاق هو الله سبحانه و تعالى و لكن في بعض الاحيان نتعصب عند الخسارة و دلك راجع لاننا بشر ولدينا اوقات التعب و التعصب و لكن يبقى الفوركس شيء ممتع خاصتا عند الربح مشكور اخي على هدا البوست وفقك الله

عيسى
03-23-2016, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mhamadfor
03-24-2016, 20:15

harimeche
03-24-2016, 21:27

-------------

هنيئـــــــــــــا لك أخـــي الفــــاضل هدا هو الأصل

لأن التعصب والخوف والطمع يؤترون في التجارة بسلبية

كبيرة وبالتالي نقص دولارات او مرجنت حسابات

نسأل الله أن يوفقنا لما يحبع ويرضاه

عيسى
03-24-2016, 21:42
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

عبد الرحيم رافا
03-24-2016, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أمسينا و أمسى الملك لله عز وج مرحبا بكم اخواني الاعضاء و مساء الفل للناس الكل
من طبيعة الحال نعم ان كنت لا احب الفوركس لما وجدتني هنا

جمال صادق
03-24-2016, 22:10
اعتقد ان عميات العمل التى تكون قابلة للتواصل بين الكثير من الاوقات هناك العديد من الامور التى يمكن ان نتحكم بها من وقت لاخر و الاستفادة من نتائج الاخبار الاقتصادية المختلفة

latraaa
03-24-2016, 22:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القوية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام اتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

ahmadinho100
03-24-2016, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم استمتع يا اخي خاصة ادا كنت تكسب كتير اما ادا كنت تخسر فقد نحرق اعصابك و تضيع وقتك يا اخي

lebouziramzinio
03-25-2016, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل بستمتع فى حالة الربح فقط
اما فى حالة الخسارة شوية تعصيب على حزن

aissaalg
03-26-2016, 12:55
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

احمد عبد الباسط
04-19-2016, 22:57
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
الحالة النفسية للمتاج هى سلاح فتاك فى الفوركس وطالما انك وصلت لهذة الحالة اثناء التداول فاحييك واقولك لك انك مع بعض الخبرة والتعلم ستصبح متداول محترف
بالتوفيق اخى

---------- Post added at 09:57 PM ---------- Previous post was at 09:56 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
الحالة النفسية للمتاج هى سلاح فتاك فى الفوركس وطالما انك وصلت لهذة الحالة اثناء التداول فاحييك واقولك لك انك مع بعض الخبرة والتعلم ستصبح متداول محترف
بالتوفيق اخى واتمنى لك مزيدا من السعادة والارباح

cholina
04-19-2016, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ، فعلا معكم حق إخواني الكرام ومفيد هاد الموضوع أيضا فيه إستفادة لمن ، جميل جدا

tarik chhaib
04-19-2016, 23:00
يوفر سوق فوركس لكم إمكانية التداول دون الحاجة إلى دفع عمولات أو نفقات أو رسوم سمسرة على العكس من سوق الأسهم.................

aboubakr el ayach
04-19-2016, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب انا عن نفسي الفوركس أصبح شيئا عاديا واعتياديا وخصوصا اذا قمت بالمتاجرة بالطريقة الصحيحة متبعا التحليل المناسب والادارة المناسبة الاستمتاع ضروري وهو الذي يجعل نفسيتك في وضعية الراحة

abbou87
04-19-2016, 23:01
يا اخى بستمتع فى حالة الربح فقط..
اما فى حالة الخسارة..
الفوركس عمل مربح وعمل مشوق وممتع بصراحه

Emad Aiad
04-19-2016, 23:03
انا اعلم هذا الاحساس ذلك لانك تكون مدير شركة وتقوم بالاعداد للصفقة والدخول بها والمتابعة كل شي تقوم به بنفسك هذا معناه انك مدير شركة تقوم بكل شي بنفسك

abdelmadjid41
04-19-2016, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم صراحة لا استمتع الا في اوقات التي اكون فيها ربحان اما الاوقات الاخرى التي اكون خاسرا فيها لا

nano
04-25-2016, 01:18
./.....................

mahmoud5
05-20-2016, 21:18
وعندما تكون متفائل هتقدر ان تتعلم اكثر

mostafa elasdoudy
05-20-2016, 21:21

ميد
05-20-2016, 21:27

حب ماتعمل حتى تعمل ماتحب ممكن نمشى مع المثال ده مع الفوركس
مثلا زى اى شىء تانى لوحبيناه هنتعلمه وهيبقى هوايه مربحه ومسليه

mohamed shaban
05-20-2016, 21:37
شلونكم اخوانى بصراحه انا وقت ما تكون الصفقه خسرانه ببقى متجنن هههههههههه
انما لما بتكون كسبانه ببقى مستمتع
يارب بعافية

مبتدئ و لكن...
05-21-2016, 00:27
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

best39
05-21-2016, 20:30
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
بالفعل أخي كل واحد لديه وقت للإستمتاع به في المتاجرة الخاصة به وأنا عن نفسي عندما أـقوم بالمتاجرة أحاول أن أن أضع الصفقة في مسارها وبالفعل راح أكون سعيد لكل الخالات

saadelasrg
05-21-2016, 21:09
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار القيمه جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

akram bahnsawi
05-22-2016, 09:20
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

nan6jh1980
05-22-2016, 09:41

nassim126
05-22-2016, 10:41
السلام عليكم اخي صراحة لا اتاجر ولا اكون سعيدا وقت صدور الاخبار الاقتصادية وخصوصا المهمة منها لانها تشكل خطرا على الحساب

best39
05-23-2016, 21:21
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه. و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم . بالفعل أخي كل واحد لديه وقت للإستمتاع به في المتاجرة الخاصة به وأنا عن نفسي عندما أـقوم بالمتاجرة أحاول أن أن أضع الصفقة في مسارها وبالفعل راح أكون سعيد لكل الخالات

mustaphakermad
05-23-2016, 21:27
موضوعك رائع و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

---------- Post added at 07:27 PM ---------- Previous post was at 07:24 PM ----------

موضوعك رائع و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال
انا اشكرك على مشاركتك فى عالم الفوركس.................................... ...اهم النصائح التى يمكن تقديمها لاى متداول جديد الصبر وعدم الخوف والجديه والالتزام وضبط النفس

Mohammad shafik
05-23-2016, 21:29
انا اعتبر مجال الفوركس هوايه قبل ان يكون مهنه واتعامل معه بسلاسة وعدم التوتر واذا خسرت ا ازعل وانفعل مثل الاخوه الافاضل
موضوعك جميل اخي

bakup28
05-23-2016, 21:36
السلام عليكم ورحمه الله بركاته
طبعا على الرغم من انة حالة مركبة من شدة الأعصاب
ومعركة بين الأسعار وتفاعل مع السلوك للعملة الا انة من
خلال هذة العوامل ايضا تشعر بنجاح احيانا عندما تكون رابح
او تجد اصرار على المقاومة او اصرار على النجاح ومن خلال
هذة الحالات المختلفة يتولد الشعور بالسعادة وهى حالات تتفوق
فيها على السوق فتشعر بالسعادة والزهو وحالات اخرى

emma91
05-23-2016, 22:12
اه بكون على اعصابي وقت المتاجرة
اتمنى مزيدا من المواضيع والمشاركات التي قد تفيد المبتدئين والمحترفين
اسال الله ان يوفقني واياكم وتقبل مروري المتواضع

dhmo
05-24-2016, 23:34
اه بكون على اعصابي وقت المتاجرة
اتمنى مزيدا من المواضيع والمشاركات التي قد تفيد المبتدئين والمحترفين
اسال الله ان يوفقني واياكم وتقبل مروري المتواضع

هنا فيه شروحات كتير اصلا وانت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

abidal5883
05-24-2016, 23:37
يجب أن يكون المرء خبيراً ولديك خبرة جيدة بالمجالل كي يستخدم الفوركس
وإذا توفر هالأمرين كل شيئ راح يكون تمام وطبعاً بالممارسه ومتابعة الشروحات
تح ــيااتي لك
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومة التي قدمتهان و التي أقر بأنني اول مرة أسمع بها، أتمنى أن يتعلمها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتفويق لك و لللجميع إ نشاء الله

saleh05
05-24-2016, 23:39

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mohammadd
06-18-2016, 13:57
بصراحة انا ولا مرة ما قرأت كتاب عن الفوركس بس بتابع دروس فيديو وبتابع كل المواقع والمنتديات يلي بتتكلم عن الفوركس وربنا يوفق الجميع . :)

yansane
06-19-2016, 00:49
عندما تكون رابح او تجد اصرار على المقاومة او اصرار على النجاح ومن خلال هذة الحالات المختلفة يتولد الشعور بالسعادة وهى حالات تتفوق فيها على السوق فتشعر بالسعادة والزهو وحالات اخرى اخي الكريم انا لا اتاجر طول اليوم انا صفقاتي وشغلي محدود بس هدف معيشن فا مش مشكله بالنسبالي

ghost.mastar
06-19-2016, 01:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد انه يتم تنفيذ الصفقات في سوق فوركس على الفور وفي وقت عرض السعر الحقيقي ودون الحاجة لانتظار وسيط ليقوم بتنسيب التداول الخاص بك.
يوفر سوق فوركس ستة أزواج من العملات المتداولة و34 زوجا من عملات الدرجة الثانية (مقارنة بأكثر من 8000 سهم)، مما يمكن التجار من البقاء على اطلاع وإدارة محافظهم بشكل أسهل.

hmadaaa
06-19-2016, 11:21
بصراحة انا ولا مرة ما قرأت كتاب عن الفوركس بس بتابع دروس فيديو وبتابع كل المواقع والمنتديات يلي بتتكلم عن الفوركس وربنا يوفق الجميع . :)

kymslye
06-19-2016, 16:02
أنا متلك اخي لكن أحيانا تكون صفقة خاسرة ويكون عند الشخص مشاكل عائلية يتعرض لضغط ولا يستطيع إمتلاك أعصابه و إدا كان رأسمال كبير وداخل بلوت صغير مهما كانت الخسارة لا تهم ههه

abderrahmenanis
06-19-2016, 17:08

DadreamChaser
06-19-2016, 17:33
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم
والله يا اخى بستمتع فى حالة الربح فقط
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته

mohcine amari
06-19-2016, 17:55
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
نعم لانه كل يوم مفامرة جديدة
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

zarour soufyane
06-19-2016, 18:01
اخي الكريم نعم انا احب المتاجرة على الفوركس و استمتع بالامر جدا لان الفوركس من الامور الجميلة خصوصا لما يكون فيه رح و تضرب الصفقات التارجيت

بالتوفيق

kaka25
06-20-2016, 01:02

---------- Post added at 10:58 PM ---------- Previous post was at 10:57 PM ----------

---------- Post added at 10:58 PM ---------- Previous post was at 10:58 PM ----------

يتم تنفيذ الصفقات في سوق فوركس على الفور وفي وقت عرض السعر الحقيقي ودون الحاجة لانتظار وسيط ليقوم بتنسيب التداول الخاص بك.

mohammadd
06-20-2016, 13:06

emad1995
06-20-2016, 13:59
السلام عليكم
الفوركس طبعا على الرغم من انة حالة مركبة من شدة الأعصاب ومعركة بين الأسعار وتفاعل مع السلوك للعملة الا انة من خلال هذة العوامل ايضا تشعر بنجاح احيانا عندما تكون رابح او تجد اصرار على المقاومة او اصرار على النجاح ومن خلال هذة الحالات المختلفة يتولد الشعور بالسعادة وهى حالات تتفوق فيها على السوق فتشعر بالسعادة والزهو وحالات اخرى تقبل مروري...

miralmoka
06-20-2016, 14:11
السؤءال دا جميل والاجابه عليه تتطلب عده امور للحكم اوها طبيعه شخصيه المتداول اذا كان من الاشخاص الهاديين الغير قلقين في الحياه فسوف يستمتع
اما لو كان شخصيه قلوقه متوتره فسوف يكون علي اعصابه اثناء التداول

raouf41
06-20-2016, 14:17
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم انا ايضا وقت المتاجرة اكون مستمتع لان مهما كانت النتيجة ربح او خسارة فهي من عند الله

امل الحياه
06-20-2016, 14:24
للاسف بيكون الواحد فاقد اعصابه بين انه يخسر او يكسب
بعني ممكن يكون في مكسب وفاجاءه تلاقيك خسرت والصفقه عكست عليك وقتها تكون مش عارف تقفل الصفقه ولا تستني يصحح تعب اعصاب
بالتوفيق وتحياتي

kemo salah
06-20-2016, 17:21
شكرا داءما و نعم الاستمتاع موجود داءما فى الفوركس و حتى فى وجود الخسارة واليلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

time
06-20-2016, 17:30
بسم الله الرحمن الرحيم
حياكم الله اخواني و صباح الخير اما بعد
عن نفسي ارجلي تبداء بالرقص و الرجفان ههه هيجيلي سكر الله يستر و يبعد علينا البلى و الامراض

iheb777
06-20-2016, 17:32
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق وبتوفيق

mouayed
06-20-2016, 17:33
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته هو بصراحة موضوع الاعصاب بيكون فى حالات لما مثلا الواحد..
يكون داخل بمخاطرة عالية ويحصل تذبذب فى السوق او يكون داخل بدون تحليل جيد وهكذا!!!!!!!!!!!!!

forexfox
06-20-2016, 19:46

mohcine amari
06-21-2016, 01:43
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
نعم اخي الكريم استمتع بشدة

nonam
06-22-2016, 13:45
السلام عليكم ... لا طبعا الوقت اللي بيكون في المتاجرة لا اري الا ان الموضوع رخم وكمان من المهم ان اتخلص من اتلعاملات اللي انت فيها وبيكون من الامور العامة اللي من الممكن التعامل معاها في الكتير من االدوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

رومانى
06-22-2016, 14:38
بصراحة يا بختك انك بتستمتع وقت المتاجرة ولكن هناك اخرين يكونوا متوترين وخائفين قلقين جدا
وانا احيانا اكون مستمتع لما تكون الصفقة فى طريقها للربح وعندما تعكس ينقلب الحال .

khalidjoker
07-06-2016, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
الراحة النفسية لها تأثير قوي على عطائنا لهذا يجب احترام إدارة رأس المال و تحديد وقف الخسارة و الربح و الإبتعاد عن الطمع و هكذا سنحافض على نفسيتنا ونحن نتداول.
بالتوفيق للجميع.

samieh
07-26-2016, 02:36
يا عم يا ريت نبقى زيك ونحاول ننتشى واحنا خسرانيين لكن سؤال يا اخى ايه اللى بيخليك سعيد وانت خسران هل لان اموال البونص لو خسرتها ممكن تجيب غيرها اعتقد لو كنت بتعمل من مالك الخاص مكنتش هتبقى منتشى ولا فرحان

doaa sary
08-04-2016, 23:05
لا مبخافش طبا ولا بستمتع عادى
حاليا لقيت اقفل المنصة الاول كنت بفضل اتفرج مع كل نقطة طالعه او نازلة
بس حاليا لا حطة هدف واستوب اخاف لية

dellos
08-04-2016, 23:06
مرحبا اخي الغالي مبروك لك فانت لك نفسية متاجر حقيقي حيث لا ينهزم نفسيا عندما يرى حسابه بالاحمر
تحياتي لك

adamarwan
08-04-2016, 23:58
النفسية مهم اخى الغالى لكن
فى امر لبد من ان عرفه هو ان تتحكم فى الاعصاب بتاعك
وان تحوال ان تنقد الموقف وان تعرف الخطوات التى تجرها
وحظ موفق

rassendyll
08-05-2016, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب ان اوجه شكرى واحترامى لكاتب الموضوع على هذا الكلام الذى قاله وانا اتفق معه فيجب ان يكون الانسان وقتها بارد جدا حتى يستطيع ان يفكر وياخذ القرار المناسب فى الوقت المناسب ولكن اذا كان هناك توتر شديد وماسابه سياتى بالعواقب وهى الخسارة

csebai12
08-05-2016, 00:40
السلام عليكم و رحنة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
التوتر ينعكس سلبا على الكتاجرة و يجهلنا ناخذ قرارات خاطئة في معضم الاحيان المهم حسب رائي ان تكون نفسيتك مرتاحة

zezo3
08-05-2016, 01:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...اخي الكريم ...طبعا دى بتفرق من متداول الى اخر ومن نفسيه الى اخرى ومن طريقه تداوال الى اخرى بالتوفيق دائما

Harmonic
08-05-2016, 01:29

papicc
08-05-2016, 02:25
التداول في الفوركس متعة لكن ان كانت هده المتعة مرتبطة بتحقيق الارباح لانه بتحقيق الهدف و النقاط ستكون منتشي و ان كنت تخسر فحتما ستكون اتعس واحد اللهم ارزقنا حلالا وبارك الله فيك أخي الفاضل على هدا الطرح الاكثر من رائع

michael1
08-05-2016, 03:09
هذا النوع من المتداولون اخى العزيز ممتاز وارجو منك
ان تكون على هذا الحال لانه يبكون مفيد لك وان شخصيا اعشق المغامرة ايضا

mind333warrior
08-05-2016, 09:19
وانا معاك بصراحة بعتبرها لعبة ممتعة جدا , ولكن عند التداول ببونص مجاني , واما عند التداول بمال حقيقي خاص لا متعة ولا شي , شد أعصاب وتوتر

shsho.mys
08-05-2016, 10:13
والله انا زيك

بس مش موضوع انشكاح
بس عشان الفوركس بيوسع المعرفه بالاخبار العالميه
وبيخليك من مكانك عارف ايه بيحصل فين وايه سبب غلاء السلع وايه سبب غلاء العملات
يعني زي مجله متزوقيني يا ماما

كاره المراقبين
08-05-2016, 10:15
اخي الكريم تداول العملات الأجنبية أكبر وأهم سوق أصول مسالة في العالم. ونظرًا لتجاوز حجم التداول فيه إلى أكثر من 5.3 تريليون دولار أمريكي على مستوى العالم بشكل يومي لذلك التعامل معاه بمنطق الربح الداءم هو تفكير مستحيل لان النتيجه حتكون خساءر كبيره لا يحمد عقباها الافضل هو التعامل مع هذا السوق بحرص شديد لضمان تحقيق اكبر استفاده

demo1
08-05-2016, 10:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزاكم وجازانا كل خير أما بعد ...
كل متاجر ونفسيته إذا كنت نفسية المتاجر قوية سسيمتع لكن إذا كنت ضعيفة سوف يتوتر وينجزع من الشارت

كاره المراقبين
08-05-2016, 10:20
اخي الكريم تداول العملات الأجنبية أكبر وأهم سوق أصول مسالة في العالم. ونظرًا لتجاوز حجم التداول فيه إلى أكثر من 5.3 تريليون دولار أمريكي على مستوى العالم بشكل يومي لذلك التعامل معاه بمنطق الربح الداءم هو تفكير مستحيل لان النتيجه حتكون خساءر كبيره لا يحمد عقباها الافضل هو التعامل مع هذا السوق

sob81
08-05-2016, 10:24
هل تستمتع فى وقت المتاجرة اخى لو انت تعمل بطرية جادة وتعتب ران الفوركس من احد مصادر الدخل الخاصة بك وبالتالى
سوف تجد انك تعمل باستمتاع مع تحقيق الربح

كاره المراقبين
08-05-2016, 10:25
اخي الكريم تداول العملات الأجنبية أكبر وأهم سوق أصول مسالة في العالم. ونظرًا لتجاوز حجم التداول فيه إلى أكثر من 5.3 تريليون دولار أمريكي على مستوى العالم بشكل يومي لذلك التعامل معاه بمنطق الربح الداءم هو تفكير مستحيل لان النتيجه حتكون خساءر كبيره لا يحمد عقباها الافضل هو التعامل مع هذا السوق بحرص شديد

Khodz20
08-06-2016, 16:58
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى انني افدتك اخي الكريم بما اعرف
وسلام عليكم

wentwor
08-06-2016, 17:01
السلام عليكم و رحمة الله
يا اخي من الغريب ان يكون الشخص خسران و اعصابه باردة و سعيد للخسارة اظن لو كان المال حقيقي و ليس بونص لختلف الامر و اصبحت اكثر عصبية و انفعالي و خاييف جدا

borhan
08-06-2016, 17:09
السلام عليكم اخي انا شخصيا استمتع قليلا عندما اكون رابح صفقة و لكن اغضب عندما
اخسر صفقة كل مرة و كيف اكون بمزاج ليس كل يوم يتشابه اخي

Hassan Nor
08-07-2016, 21:16
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان هذا الحال هو افضل يا اخي فيجب ان تكون اعصابك هداءة و الا تكون متوتر لكن تداول بطريقة سليمة يا اخي

ayoubfc
08-07-2016, 21:23
على الرغم من انة حالة مركبة من شدة الأعصاب ومعركة بين الأسعار وتفاعل مع السلوك للعملة الا انة
من خلال هذة العوامل ايضا تشعر بنجاح احيانا عندما تكون رابح او تجد اصرار على المقاومة او اصرار
على النجاح

younes-dz
08-07-2016, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي صراحة اجد متعة كبيرة في التجارة في الفوركس خاصة لما اكون
في حالة ربح صراحة متعة لا تضاهيها متعة حتى الخسارة لها طعمها الخاص

raamoo
08-07-2016, 21:37
موضوع مهم جدا بصراحة ومفيد جدا بارك الله فيك
الطموح شئ جميل وتحقيق الحلم شئ اجمل وكل حقيقة كانت فى الاصل حلم بعيد المنال
ولكن بالصبر والاصرار وابتغاء مرضات الله والعمل بجد وتفادى الاخطاء التى ارتكبها الاخرون
سنحقق الاحلام بإذن الله فلا تحزن اخى ولا تبتأس فمن يحبطك اليوم سيتمنى ان يكون مثلك غدا

analyst
08-13-2016, 16:45
اخي الكريم فعلا المتاجرة يكون ليها طعم خاص والمتاجر يكون متفائل اثناء المتاجرة وتحقيق الرباح لكن مما لا شك فيه ان الخسارة من شانها ان تجعلك متوثر حتى ولو كنت من اكبر التجار نجاحا في السوق

Bouani
08-13-2016, 17:12
ده بيختلف باختلاف مردود التجارة أخي الكريم
لو كسبان أكيد حكون فرحان
و لو خسران أكيد رح أكون زعلان بس رح احاول آخذ الدرس قدر الامكان من الخسارة

MHDF
08-13-2016, 22:00
على الرغم من انة حالة مركبة من شدة الأعصاب ومعركة بين الأسعار وتفاعل مع السلوك للعملة الا انة
الطموح شئ جميل وتحقيق الحلم شئ اجمل وكل حقيقة كانت فى الاصل حلم بعيد المنال

khalidjoker
08-29-2016, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
نعم يا أخي فالمتاجريجب عليه أن يشعر بالمتعة وهو يتداول حتى يحافظ على هدوء نفسيته والتي تلعب دور مهم في إتخاذ القرار.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

omaroh1989
08-29-2016, 21:38
الفوركس طبعا على الرغم من انة حالة مركبة من شدة الأعصاب ومعركة بين الأسعار وتفاعل مع السلوك للعملة الا انة من خلال هذة العوامل ايضا تشعر بنجاح احيانا عندما تكون رابح او تجد اصرار على المقاومة او اصرار على النجاح

mourada
08-30-2016, 00:01
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم من لديه استراتيجية مربحة و يعرف كيف يدير راسماله اكيد يتاجر و هو مرتاح اما الذي يدخل بلوت عالي فاكيد لن يستمته بالمتاجرة

akram mohamed obaid
10-27-2016, 14:02
أكيد أن يكون المتداول هادئ الأعصاب وبعيد عن الانفعال والارتباك حتى يتمكن من التداول بشكل صحيح وأن لايتأثر بمجرد اخفاقه في صفه معينه وأن ينفعل وإن يسري إلياس إلى نفسيته يجب ان يكون مرتاحا

choroukdz
10-27-2016, 14:20
احيانا نستمتع ليس هناك اي سر الحقيقي التداول أنك لا تعرف فعلا. هؤلاء التجار نسميه نجاحا هم الذين عملوا بصبر استراتيجيتهم وتقنيات إدارة أموالهم. هم الذين كانوا محظوظين (أن الحظ فقط تستخدم للوصول الى حيث هم) أصبحت في نهاية المطاف الخاسرين على المدى الطويل. تداول العملات الأجنبية هو المهارة ليس مقامرة.موفق

bakdz
10-27-2016, 14:34
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بركـاته
نعم أخي الكريــم الفووركس مربح جداا و لنكن ليس كل الناس بتكسب من هذا السوق لذاا يجب أن يكون التاجر ذوو خبرة في هذا السوق.

Bassem Hassani
11-04-2016, 09:10
التداول فى الأسواق المالية ممتع فعلا .. وبجانب المتعة أن تحقق ربح قد يكون كبير أو صغير
ولكن الجانب الأخر وهو الخسارة ومقدار المخاطرة فى السوق .. تجعله من أصعب الأسواق .

alym
11-04-2016, 10:04
الفوركس اصبخة بالنسبة لى ادمان واصبخت لا استطيع الابتعاد عنه حتى ايام الاجازة فى سوق الفوركس انتظر افتتاح السوق بفارغ الصبر

tamermosa
11-04-2016, 10:22
طبعا الفوركس ممتع جدا و ممكن كمان يوصل لحد الادمان ، بس المهم تعرف تتحكم في اعصابك و متحاولشي تتهور و ما تفتحشي صفقات على الفاضي و المليان

sob81
11-04-2016, 10:55
هل تستمتع فى وقت المتاجرة الخاصة بيك فى هذة الحالة اخى اذا كنت تحب هذا المجال يكون لك افضل وقت هو وقت المتاجرة ولكن
اذا كنت لاتحب فبالتاكيد يكون موضوع غير جيد لك

zizoo99
11-04-2016, 10:59
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فالطبع المتاجر المميز او المحترف هو لا يلقى بالا نهائيا لاى صفقة او صفقات كثيره شغاله حتى و لو كانت بخسائر عائمة او حتى بعض الصفقات تضرب الستوب لوز

alym
11-05-2016, 16:58
لو دخلنا الصفقات بلوت قليل ومناسب لراس المال ووضعنا وقف خسارة وتيك بروفيت فاننا بالتاكيد لن يهمنا اى شى حتى لو خسرنا الصفقة لان الخسارة تكون قليلة

doseuky
11-05-2016, 17:03
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

التداول فى الأسواق المالية ممتع فعلا .. وبجانب المتعة أن تحقق ربح قد يكون كبير أو صغير ولكن الجانب الأخر وهو الخسارة ومقدار المخاطرة فى السوق .. تجعله من أصعب الأسواق واتمني من الله ان يرزقنا جميعا

مع تحياتي ..............وشكرا

body2
11-05-2016, 17:14
بس يا اخي انا جربت احلل وانا في مزاج حلو الحمد لله الصفقات نجحت
لكان العكس معرفتش احلل صح وخسرت اهم حاجة تستمتع وانت بتشتغل

doseuky
11-05-2016, 17:16
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

التداول فى الأسواق المالية ممتع فعلا .. وبجانب المتعة أن تحقق ربح قد يكون كبير أو صغير ولكن الجانب الأخر وهو الخسارة ومقدار المخاطرة فى السوق .. تجعله من أصعب الأسواق . واتمني من الله ان يرزقنا جميعا

مع تحياتي ..............وشكرا

bakup28
11-05-2016, 17:40
انا لا اتاجر طول اليوم انا صفقاتي وشغلي محدود
بس هدف معيشن فا مش مشكله بالنسبالي

ahmedmca
11-05-2016, 18:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل بطبع مزاجي بكون رائع جدا خاصة لما تكون في الارباح

chiheb316
11-05-2016, 19:35
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته العامل النفسي يافر بشكل واضح على نتائج التداول حاول دائما ان تكون هادئا و مبتعدا عن التشنج مهما كانت نتيجة صفقاتك لان ذلك سيساعدك على تجاوز اي مشكل بالتاكيد

hussein1985
11-05-2016, 20:56
هذا اهم شىء فى التداول الراحة النفسية و السعادة و بالفعل يوجد الكثير يكون متوتر و قلق
على راس المال و هذا يؤدى الى الخسارة للاسف لكنى انا لا اندم و اتعلم من الخسارة

ياسر المصرى
11-05-2016, 20:59
مشكور اخى على الموضوع الرائع الفوركس عالم ادمان الى كل من يهوى ويعشق الفوركس حتى فى حالات الخساره
فكل ما يشغل بالك هو كيف تكون طريقة التعويض او كيف تتعلم من الصفقات الخاسره وتصبح نفطة مكسب

boukahil amine
11-05-2016, 21:08
الــســلام عــلــيــكــم و رحــمــة الله و بــركــاتــه
تعجبني طريقة تفكيرك يا أخي العزيز و برودة أعصابك فبتفاؤلك سيكون فيه خيرا ان شاء الله أرجو لك التوفيق والنجاح في مجال الفوركس ان شاء الله

ابوفؤاد
11-05-2016, 21:11
ارةى نك بالعل بدات تتافقلم على الوضع و الخساره و بالتالى لابد من ان الطريقه التى تعتمد عيه هى م افضل الطرق الا و هى التعامل مع النفسيه بطريقه جيده هذا مما يؤهلك الى الرقى بالفوركس

Samirghatas
11-20-2016, 22:53
السلام عليكم فعلا هذا هو النفسية الصحيحة للمتداول وياريت الجميع يتعلم ضبط النفسية
ولا يكون فى توتر وخوف لان هذا من اهم الاسباب التى تقود المتداول للفشل

ebn masr
11-22-2016, 19:31
مش دائما اوقات بيكون فى تعثرات واحباطات ووجع وصبر وانتظار وترقب وخوف مش دائما طبعا
انه الواحد بيكون مرتاح ومبسوط فى التداول

Yahia Hesham
11-22-2016, 20:09
وقت المتاجره هو وقت عمل على المتداول أن
يكون فى أوج يقظته يراقب حركه السوق واتجاه
التداول و ينفذ خطه التداول التى وضعها و عليه
أن ينحى المشاعر السلبيه مثل الخوف و القلق
حتى يؤدى عمله على اكمل وجه جه

thewaytosucsess
11-22-2016, 21:07
بالطبع فان وقت التداول بقدر ما هو عصيب خصوصا انه ملىء بالترقب والتوتر
الا انه ممتع خصوصا عند تحقيق لحظة انتصار تشعر بفرحة كبيرة عندما تنجح استراتيجيتك
لذلك سوق الفوركس سوق ممتع جدا ويحظى بشعبية كبيرة على مستوى العالم