PDA

View Full Version : هل يمكن لأي شخص أن يغير ما كان مقرر في رأسه؟

Pages : [1] 2

the professor
01-07-2015, 04:07
السلام عليكم
بصراحة أنا دائما اتعرض لخطا كبير في المداولة وهو تغيير القرار الي واخذه قبل الدخول للصفقة
على سبيل المثال عندما افتح صفقة وأخذ بعض الربح منها فاني اسرع لاغلاقها فورا حتى عندما اكون بالمسابقة ومش بحساب حقيقي
و الاخطر من هذا اني في حالة الخسارة أترك الأمرحتى وقف الخسارة
هل هناك من يتصرف مثلي و كيف اتخلص من هذه العادة السيئة

مصطفى حمدان
01-14-2015, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل انت احسن منى شوية لانى عند التعرض للخسارة اعد الصفقة حتى الكول مارجن وليس الاستوب لوز لانى للاسف لا استخدم الاستوب لوز

thegh0st
01-14-2015, 13:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
هذا مرتبط بمدا ثقتك في التحليل الفني او الساسي الذي بنيت عليه صفقتك فاذا كانت صفقاتك
اللتي سبقت صفقات خاصرة لا تحاول تعويض الخصارة بخصارة اخرا اما اذا كانت رابحة
فلا يجب ان تطمع في المزيد لان مآل الطمع معروف :) فتغير ادارة راس المال هذه مرتبطة
بمدى ثقتك في نفسك

ibrahim forex
01-14-2015, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى حاول ان تتحكم فى مشاعرك وانتظر للنهاية لا تستعجل وتطمع حتى لا تخسر الحساب كله
وان تضع الستوب لوز حتى لا يتمرجن الحساب اذا خسرت لقدر الله

mesteraden
01-14-2015, 17:32
اخي الكريم لكي تخلص من هذه العاده انصحك ان تضع وقف الخساره وان تضع نقطة اخذ الهدف وبعدها اغلق منصتك لأن متابعة سير الصفقة يجعلك تتخذ قرارات خاطئه ربما تؤدي الى الخساره واتمنى لك التوفيق

sarass11a
01-14-2015, 18:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mons
01-15-2015, 18:41
بصراحه لااعرف مااقوله لك ياخي الكريم بس لازم تحاول انك تضبط نفسك لأن ضبط النفس يخليك ماتتسرع باتخاذ القرارات الخاطئه هذا اللي قدرت اقوله لك ومعليش لسه مبتديء وجوابي على حسب فهمي القليل لسوق الفوركس وتقبل مروري

mona.
01-15-2015, 18:52
اخي الكريم لكي تخلص من هذه العاده انصحك ان تضع وقف الخساره وان تضع نقطة اخذ الهدف وبعدها اغلق منصتك لأن متابعة سير الصفقة يجعلك تتخذ قرارات خاطئه ربما تؤدي الى الخساره واتمنى لك التوفيق

abdallah10
01-16-2015, 01:22
ليس ربما من الجيد ان الواحد يكون شديد التقلب والتردد بل لازم ان نرسو على قرار وخطة واحدة
انما بالطبع لو وجدنا بديلا افضل او تبين فشل الاختيار فعادي جدا نعد او نغير من الاصل

swhaa9d
01-16-2015, 14:23
هذا مرتبط بمدا ثقتك في التحليل الفني او الساسي الذي بنيت عليه صفقتك فاذا كانت صفقاتك
التي سبقت صفقات خاصرة لا تحاول تعويض الخصارة بخصارة اخرا اما اذا كانت رابحة فلا يجب ان تطمع في المزيد لان مآل الطمع معروف فتغير ادارة راس المال هذه مرتبطة
بمدى ثقتك في نفسك وبالتوفيق ان شاء الله

saidsami
01-16-2015, 14:25
هذا مرتبط بمدا ثقتك في التحليل الفني او الساسي الذي بنيت عليه صفقتك و انا في الحقيقة مثلك اعاني من هذه الاشياء و اتمنى ان اتخلص منها

sarass11a
01-16-2015, 22:40
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

hicham1991
01-26-2015, 23:58
بصراحه لااعرف مااقوله لك ياخي الكريم بس لازم تحاول انك تضبط نفسك لأن ضبط النفس يخليك ماتتسرع باتخاذ القرارات الخاطئه هذا اللي قدرت اقوله لك ومعليش لسه مبتديء وجوابي على حسب فهمي القليل لسوق الفوركس

mohammedali88874
01-27-2015, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يجب اولا ان ندرس السوق جيدا
ثم نحدد اماكن الدخول وجنى الارباح ولا نخسر ان شاء الله

samyarr
01-27-2015, 01:13
اخى حاول ان تتحكم فى مشاعرك وانتظر للنهاية لا تستعجل وتطمع حتى لا تخسر الحساب كله
ننتظر مزيدكم
بشوووق
تقبل مروورى
باتوفيق

nnrtnn
01-27-2015, 01:35
أخي الكريم عليك بالصبر و الإلتزام بإستراتجيتك في تداول لسوق الفوركس بالمزيد من الثقة
بالتوفيق لكل متداول

ahmed mahmoud abdelhady
01-27-2015, 01:55
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الافساده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري ►♦♣♦

معتصم سباعنة
01-27-2015, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اخي الكريم بالطبع هكذا يحدث معي لكن لا اندم لاني لا احب الطمع
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري ...

sabrey14
01-27-2015, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم يجب ان تكون ملتزم باستراتيجية خاصة بك تفبل مرورى شكرا على الموضوع اخى

shimopopa
01-27-2015, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
لا تحاول تعويض الخسارة بخسارة اخرى ولا تطمع في المزيد
اتمنى لك التوفيق وان تقبل مرورى

ShougySalout
01-27-2015, 03:01
التي سبقت صفقات خاصرة لا تحاول تعويض الخصارة بخصارة اخرا اما اذا كانت رابحة فلا يجب ان تطمع في المزيد لان مآل الطمع معروف فتغير ادارة راس المال هذه مرتبطة

yasme
01-27-2015, 03:02
اخي الكريم لكي تخلص من هذه العاده انصحك ان تضع وقف الخساره وان تضع نقطة اخذ الهدف
وبعدها اغلق منصتك لأن متابعة سير الصفقة يجعلك تتخذ قرارات خاطئه ربما تؤدي الى الخساره واتمنى لك التوفيق

retared10
01-27-2015, 03:46
السلام عليكم
بصراحة أنا دائما اتعرض لخطا كبير في المداولة وهو تغيير القرار الي واخذه قبل الدخول للصفقة
على سبيل المثال عندما افتح صفقة وأخذ بعض الربح منها فاني اسرع لاغلاقها فورا حتى عندما اكون بالمسابقة ومش بحساب حقيقي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
بصراحة انا عندي نفس المشكلة ياريت نتغلب علي هذه المشكلة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

nagwann
01-27-2015, 20:19
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس
يبدو انك متعجل إلى حد ما انصحك بوضع الستوب لوز فى بداية
صفقاتك وسيبها على الله

dolaxx123
01-29-2015, 16:04
لاز مقنرد نقحلوفيقك لو قتبلت حياىت لكاخى اكلرم باتلوفيقكل اخى اكلرمي
تقبلت حياىت لكاخى اكلرم باتلوفيق كل وقتبتل حياىت لكاخى اكلريم
شكراكل قق الكثير خاىك المرباتزوفيق لك

snnaky
02-02-2015, 15:35
حكاية انك تغير رأيك قبل الصفقة او انك تكون حيران مه الصفقة دة غلط وتغير الرؤية لعدم وجود اسباب منطقية غلط لأنك كدة بتشتت نفسك ورايك حيكون اساسة القلق والخوف
انما موضوع انك اول ما تكسب من الصفقة تجرى تقفلها دة عادى جدا وعند كتير من التجار وانا شخصيا كدة بس انا بتغلب عليها بأنى مش بدخل بلوت واحد انا بدخل الصفقة ب10 لوت وكل لوت من منطقة مختلفة ويبقى معايا 10 فرص لو اغلقت واحدة بدرى شوية وكملت يبقى عندى 9 فرص

a7med84
02-02-2015, 17:32
ده بيحصل للكل وزى ما قولنا قبل كده ان السوق نفسى يعنى مهم جداان يكون هناك

فهم لهذا الامر من خلال الخبره وان يكون هناك قرارا واحد وثقه به

ssnsafi
02-02-2015, 17:38
نعم فهذا ما يسمى بعد الصبر على الربح فتأخذ الربح حتى ولو كان قليل و الصبر على الخسارة فلا تغلق الصفقة و تنتظر على امل ان يعكس السعر و تربح الصفقة
كلنا اخي الكريم نفعل ذلك ولهذا يقول الخبراء حلل صفقتك جيدا وافتح الصفقة الصحيحة وضع الهدف و الستوب لوز واترك المنصة و الاسعار تتحرك وتعمل و لا تشغل بالك بمصير الصفقة فانت وضعت الستوب لوز ووضعت الربح

Mohamed Morsy
02-03-2015, 17:43
بصراحه لااعرف مااقوله لك ياخي الكريم بس لازم تحاول انك تضبط نفسك لأن ضبط النفس يخليك ماتتسرع باتخاذ
القرارات الخـاطئه هذا اللي قدرت اقوله لك ومعليش لسه مبتديء وجوابي على حسب فهمي القليل لسوق الفوركس
تحياتي ...

adel2525
02-03-2015, 21:37
هذا مرتبط بمدا ثقتك في التحليل الفني او الساسي الذي بنيت عليه
صفقتك فاذا كانت صفقاتك لو وجدنا بديلا افضل او تبين فشل الاختيار فعادي جدا نعد او نغير من الاصل

فتوكه
02-03-2015, 21:49
ده بيحصل لانك بتعتمد علي مشاعرك
مش علي التحليل الفني و الدراسه افصل قلبك عن عقلك

nagranelhamy6562
02-04-2015, 10:55
بس لابد من ان تكون هناك الثقه في النفس علشان تربح يا باشا في هذا المجال لو انت مش تمتلك هذه الميزه يبقي انت حتتردد في الكثير من الفرارت وهذا ما يسبب لك في الخشره اتمني المعالجه لهذا يا رايق

payza
02-04-2015, 18:35
انت لو متوقع السعر عيرجع تاني ويعكس عليك بتاخد مضمونك وبتخرج عادي جدا الكلام دا ومش تسرع ولا حاجة انت بتضمن بس الارباح وعدم الخسارة والله الموفق ...................

kokou
02-08-2015, 20:08
فلا يجب ان تطمع في المزيد لان مآل الطمع معروف فتغير ادارة راس المال هذه مرتبطة
بمدى ثقتك في نفسك

ahmedibrahim258259
02-28-2015, 09:53
بسم الله الرحمن الرحيم انا كنت زيك كده بقفل السفة الرابحة على ربح قليل والخسرانه ممكن تمرججلن الحساب وده يرجع لعدم التحليل الجيد وموش بيكون موجود بعد نظر وعدم صبر
تقبل مروري

ahmd.wael
02-28-2015, 11:15
السلام عليكم اخى الكريم انت لازم قبل اى شيئ تركز عل مبلغ راس المال ولازم يكون مبلغ يستحق التداول به مثل 1000 دولار عشان تقدر تحقق ربح محترم ونقدر نقول انك فعلا بتشتغل فى الفوركس وبتحقق منه دخل جيد

محمد السيد محمد
02-28-2015, 12:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
انت ذكرتني باستراجيتي النفسية هنزلها قريب .. عموما علاجك بعد ماتعمل الصفقة اغلق الجهاز وامشي

Wassa04
02-28-2015, 12:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم فعلا كلنا مررنا بهذه المرحلة
و التي تسمى التسرع فقط عندما تكتسب الخبرة ستتجنب ذلك تقبل مروري

lBiBil
02-28-2015, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا بقولك ايش تعمل انت مثلا لما تجي تفتح صفقة عادي جدا سوي لها تيك بروفت وستوب لوز وروح سوي شيء تاني مثلا ادخل للمنتدى ووي ردود كذا بيكون احسن لك

midouknight
02-28-2015, 12:26
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل المعروف أن كل متاجر لكي ينجح لا بدا من اتبعه ل إستراتيجية واضحة وصريحة ل كي يحفدهة على راس مالو

adel2525
03-01-2015, 19:27
لا تحاول تعويض الخصارة بخصارة اخرا اما اذا كانت
رابحة فلا يجب ان تطمع في المزيد لان مآل الطمع معروف
و بالتوفيق للجميع

ayman nasr
03-09-2015, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل يجب ان لاتتسرع وتتطمع
واتمنالك النجاح وتقبل مرورى

mohamed12345
03-10-2015, 14:53
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لكي تخلص من هذه العاده انصحك ان تضع وقف الخساره وان تضع نقطة اخذ الهدف وبعدها اغلق منصتك لأن متابعة سير الصفقة يجعلك تتخذ قرارات خاطئه ربما تؤدي الى الخساره

زيزو الصغير
03-11-2015, 21:44
السلامه عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم موضوع اكثر من رائع

عليك بالتحلي بالصبر وعدم الاستعجال اخي ففي العجله الندامه وفي التاني السلامه

AHMED FAWZYy
03-11-2015, 21:50

Doodysamsom
03-11-2015, 23:03
دة طبعا خطا واكيد بيزودلك خسارتك....
لازم تلتزم بالقرارات اللى اخدتها قبل دخول الصفقة..

hixam1991
03-11-2015, 23:08
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

tota88
03-11-2015, 23:14
أخى الكريم اهلا ومرحبا بك فى منتدى فوركس العرب
كنت اتمنى انى افيدك فى هذا الموضوع ولكننى جديده
فى هذا المجال ومازلت اتعلم
اتمنى ان الاعضاء يفيدوك فى هذا الموضوع
موفق أخى فى هذا المجال ان شاء الله
وتقبل مرورى

احمد محسن
03-11-2015, 23:27
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

ahmed112
03-12-2015, 02:22

abdallah10
03-12-2015, 23:19
بمعنى اخر انت تقصد التردد في القرارات فهذا امر كثير ما بين التجار خاصة المبتدئين للاسف
الاهم ان التاجر يعرف ماذا يفعل ولو غير امر ما كان يعول ان يقوم به فلازم يكون بحكمة

مامون سباعنة
03-13-2015, 02:40
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة معطرة بالورد
أشكرك اخي الفاضل على مرورك .. بالتاكيد اخي .. وذلك حسب حركاات السووق وحسب التحااليل التي بحوزته ...
اتمنى لك التوفيق ولجميع اخواني الأعضاء
تمنيااتي للجميع بالتوفيق...

ahmedmano
03-13-2015, 02:51
اخي الكريم السلام عليكم
بصرحة يا اخي انت احسن مني بوية
ويجب عليك مراقبك السوق جيدا
ومواقع الاخبار و التوصيات و الله المستعان
تقبل مروري

fifi w mody
03-13-2015, 02:53
السلام عليكم ورجمه الله
بالطبع اي احد مننا معرض ان يغير اي قرار في راسه للنقيض تماما كمان ان امكن لو حس ان قراره مش مضبوط

RomanyMoreed
03-15-2015, 19:36
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

بص حضرتك الغلطة دي للمبتدئ لازم تعرف امتي تدخل صح في الصفقة عشان متضيعش من ايدك نقاط او تعكس عليك

تحياتي

tornado
03-15-2015, 20:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذا يرجع اخى الغالى عدم تحليلك السليم فقم بمل استراتيجية و قم بعمل باك تيست لها علشان تتأكد من صحتها ثم قم بأختيار مناطق الدخول الصحيحه

بالتوفيق للجميع

rana2012
03-15-2015, 22:19
بمدى ثقتك في نفسك

atyaatya007
03-15-2015, 22:35
بمدى ثقتك في نفسك

popa2015
03-16-2015, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

sheref zakarea ahmed
03-16-2015, 17:56
لازم تكون واثق من القرارات التى تاخذها من الفوركس اذا قمت مثلا بتغيير الرايك فمن الممكن ان تخسر من الفوركس لانك غيرت رايك بسرعة

popa2015
03-17-2015, 20:30
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

سارة محمد
04-12-2015, 19:27
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

bonus
04-12-2015, 23:22
خى الكريم السلام عليكم
مفيش حاجه اسمها ربح بس و مفيش حاجه اسمها خساره بس التجاره مكسب و خساره و عشان انت تكسب ناس تانيه بتخسر و العكس
و الله الموفق و المستعان

User_90
04-12-2015, 23:51
بمدى ثقتك في نفسك

سارة محمد
04-14-2015, 23:47
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

Eslam1
04-16-2015, 08:26
أحباب رسول الله صلوا على النبي
"إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا"

roty
04-16-2015, 21:26
من هذه العاده انصحك ان تضع وقف الخساره وان تضع نقطة اخذ الهدف وبعدها اغلق منصتك لأن متابعة سير الصفقة يجعلك تتخذ قرارات خاطئه ربما تؤدي الى الخساره واتمنى لك التوفيق

دينا اسلام
04-16-2015, 21:26
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا الفاضل على الموضوع الاكثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
واتمنى من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري☺♣♣

al-Mashhadani64
04-16-2015, 21:46
شكرا لك يا اخي الفاضل على هذا المقترح وكلامك صحيح فلو كان الشخص يخسر في جميع الصفقات يجب ان ياخذ عكس الصفقات الذي في باله وعندما يحب اغلاق صفقه يجب ان يتركها وهكذا وهذه الطريقه يجب اني جربها المتداولين

mohamed12345
04-18-2015, 15:51
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مرتبط بمدا ثقتك في التحليل الفني او الساسي الذي بنيت عليه صفقتك فاذا كانت صفقاتك التي سبقت صفقات خاصرة لا تحاول تعويض الخصارة بخصارة اخرا اما اذا كانت رابحة فلا يجب ان تطمع في المزيد لان مآل الطمع معروف فتغير ادارة راس المال هذه مرتبطة

محمود مرعى
04-18-2015, 16:09
السلام عليكم

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل وطبعا الاسلوب اللى حضرتك بتتبعه ده غلط جدا لانك كده مش بتحقق الربح اللى انت
عايزه من السوق وكمان مكن التاجر اللى بيكون بنفس اسلوبك ده بيكون خايف على الرصيد ومش بس كده ده كمان انت ممكن انك
تصبر على الخسارة فتخسر اكتر

طريق النجاح
04-18-2015, 16:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،، شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى،
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح،
يجب ان يكون لديك ثقة كبيرة في نفسك وفي قراراتك ويجب ان يكون قرارك من عقلك انت،،،

فوركسوريا
04-18-2015, 16:34
حكاية انك تغير رأيك قبل الصفقة او انك تكون حيران مه الصفقة دة غلط وتغير الرؤية لعدم وجود اسباب منطقية غلط لأنك كدة بتشتت نفسك ورايك حيكون اساسة القلق والخوف
انما موضوع انك اول ما تكسب من الصفقة تجرى تقفلها دة عادى جدا وعند كتير من التجار وانا شخصيا كدة بس انا بتغلب عليها بأنى مش بدخل بلوت واحد انا بدخل الصفقة ب10 لوت وكل لوت من منطقة مختلفة ويبقى معايا 10 فرص لو اغلقت واحدة بدرى شوية وكملت يبقى عندى 9 فرص

الاصيل
04-18-2015, 16:37
وعليكم السلام
فى اعتقادى ان اكثر من 90 % من من يتداولون فى الفوركس يتبعون هذه الطريق
بمجرد تحقق ربح ولو قليل نخاف ان يضيع هذا الربح ونغلق بسرعه
اما الخساره فننتظر املا فى التعويض الى الحد الذى احيانا يكل راس المال كامل
هذا هو الفوركس امره عجيب

نادر صباح الدين
04-18-2015, 16:42
اعتقد أن عددا كبيرا من المتداولين يمارسون الخطأ نفسه، ولكن ذلك يدل بصورة أو بأخرى على أن عملية التداول، من خلال بيع الصفقة، أو شراؤها إنما يتم على نحو ارتجالي، فلو أن المتداول قرر المضي في خطة متكاملة قوامها الشراء عند نقطة محددة، والبيع عند نقطة أخرى، فإن مظاهر التردد والانسحاب من هذه الصفقة أو تلك تصبح أقل، وكلما كان القرار مدروسا فإن مظاهر التردد تتراجع، والله الموفق.

mehamed48
04-18-2015, 17:02
يا اخي انا مبتدئ في سوق الفوركس لكن حسب اطلاعي على كتب الفوركس
يجب عليك ان تكون ذكيا وان تكتسب قوة البديهة وقوة اخذ القرار
وهذا دون تردد لان التردد سوف يجعلك تخسر عدة
صفقات رابحة

user_21
04-18-2015, 17:05
بسم الله الرحمن الرحيم التي سبقت صفقات خاصرة لا تحاول تعويض الخصارة بخصارة اخرا اما اذا كانت رابحة فلا يجب ان تطمع في المزيد لان مآل الطمع معروف فتغير ادارة راس المال هذه مرتبطة

kacimohbb
04-18-2015, 17:08
السلام عليك اخي الكريم لست انت وحدك هكذا
فتاكد ان الربح معه خسارة لكن اول شيئ هو الثقة في النفس

sniper_2015
04-20-2015, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

al-Mashhadani64
04-20-2015, 21:34
الاخ الكريم التداول بسرعه ربما يخسرك كثيرا لكن تعلم التداول حسب التحليل الكلاسيكب والفني واقرأ الاخبار تعرف ان الصفقه هذه كم تعطيك من الربح وانت مطمئنا وشكرا لك

Federerista
04-24-2015, 20:02
الستوب لوز هو شىء لامفرة منه في عالم الفوركس لان ولنكن صريحين فالربح في الفوركس ليس بدائم
فلابد من خسارة لدا يجب ان يحضر عندك هدا التفكير

ahmed mo
04-24-2015, 20:16
انتتتكلم عن الثقه فى هذا السوق اخى الكريم

اعتقد هنا عنصر مهم جدا ان يكون هناك ثقه فى العامل داخل هذا السوق والله المستعان

adnan1969
04-24-2015, 20:44
ياخي الاغلي هيك نصبر على الخساره ومانصبر على الارباح هذي حاله نفسيه ويجب علاجها وتحدي الخوف ولو قليل

ahmedtaher
04-25-2015, 16:16
السلام عليكم .... انت لازم تكون مقرر اية اللي انت عايزو من الصفقة ولو الظروف اتغيرت من الممكن ان تعمل علي التغيير والمرونة
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

abdelaziz 10
04-28-2015, 00:37
اصا يا اخي انت لازم تكون واضع خطة مدروسة وتمشي على اساس ما فيها من بنود
بالتالي ممكن تغير مثلا كمرونة منك انما اساسيات الخطة لازم تطبق بكل التزام

فوركسوريا
04-28-2015, 09:36
بمدى ثقتك في نفسك

nora40
04-28-2015, 17:25
انا لسه جديده واول مره اسمع عنها منك فى انتظار الردود
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

m.kh
04-28-2015, 18:38
المشكلة دي مش مشكلة عندك في التداول دي مشكلة في شخصيتك التردد وفي ناس كتير كده هي في حالة المكسب مش مشكلة لأنه زي ما انتا بتقول بيزيد الربح فممكن يقل او يتحول لخسارة أما بالنسبة للخسارة فانصيحة بمجرد ما تلاقي الصفقة بتبدأ في الاتجاه السالب اغلقها مباشرة لتخفيف الخسارة وربنا يوفقك

karim02
04-28-2015, 18:44
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة المعنى والمضمون في هدا الموضوع جد مفهوم جزاك الله خيرا وأتمنى من جميع الأعظاء أن يشاركونا بمواضيعهم وأتمنى التوفيق للجميع

adele
04-29-2015, 00:03
بالطبع هذا شىء اكيد لان تجارة الفوركس تختلف عن اى مجال تجارة اخرى نمارسها فى حياتنا العادية وليس شرطا ان يكون
تاجر ناجح فى مجال ما ان يكون ناجح فى الفوركس ان العلم والخبرة والعمل المستمر مهمين جدا جداً للنجاح فى هذا المجال ...

enganas
04-29-2015, 00:03
اصا يا اخي انت لازم تكون واضع خطة مدروسة وتمشي على اساس ما فيها من بنود
بالتالي ممكن تغير مثلا كمرونة منك انما اساسيات الخطة لازم تطبق بكل التزام

chirikhan
05-11-2015, 00:05
التردد في الفوركس يا اخي من الامور التي ممكن تسبب الخسارات للمتاجر لانها مدمرة
من جهة اخرى الافضل يا طيب انك تلتزم بما سطرته في الاول الا في الضرورة

hamdochi
05-14-2015, 17:03
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه بصراحه لااعرف مااقوله لك ياخي الكريم بس لازم تحاول انك تضبط نفسك لأن ضبط النفس يخليك ماتتسرع باتخاذ القرارات الخاطئه هذا اللي قدرت اقوله لك ومعليش لسه مبتديء وجوابي على حسب فهمي القليل لسوق الفوركس نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

ahmed ezz ahmed
05-14-2015, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله بركاتة .الحمدلله الذي لولاه ما جري قلم ولا تكلم لسان والصلاة والسلام علي سيدنا محمد كان افصح الناس لسانا واوضحهم بيانا ثم اما بعد اخي العزيز شكرا علي طرحك لهذا السوال الجيد
هذا مرتبط بمدا ثقتك في التحليل الفني او الساسي الذي بنيت عليه صفقتك فاذا كانت صفقاتك وبالتوفيق انشاء الله تعالا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

---------- Post added at 02:35 PM ---------- Previous post was at 02:14 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة . اللحمملله الذي لولا ماه ما جري قلم ولا تكلم لسان الصلاة واللام علي اشرف المرسلين سيدنا محمد كان افصح الناس لسانا واوضحهم بيانا ثم اما بعد يا اخي العزيز شكرا علي طرحك هذا الؤال العظيم بعض معلومات تضمان بداء التداول
على الاقل شكرا وبالتوفيق انشاء الله تعاالي اخي الكريم والسلام عليكم وة الله وبركاتة

made
05-15-2015, 17:31
الرجل الناجح لا بد ان يتسم بصفات كثيرة
في هدا السوق لانه ليس بالشيئ السهل العمل فيه
و هو يعلمك الصبر و القناعة و الانضباط في امور عديدة
موفق اخي.

samieh
05-15-2015, 20:30
السلام عليكم
كنت افعل مثلك سابقا ولا اصبر على الربح والعكس اصبر على الخسارةالى ان تأكل فى الحساب
على امل عودة السعر اما الان فغيرت من استراتيجيتى للتداول واصبحت اعمل بالتحليل الفنى فقط
وادخل الصفقة بناءا على معطيات اما هدف او استوب

شهيرة
05-22-2015, 17:28
بمدى ثقتك في نفسك

REDA FOREX
05-24-2015, 09:14
مرحبا اخي الكريم فعلا كلنا مررنا بهذه المرحلة
و التي تسمى التسرع فقط عندما تكتسب الخبرة ستتجنب ذلك تقبل مروري

noor eldyen
05-24-2015, 13:24
بمدى ثقتك في نفسك

karim02
05-24-2015, 14:23
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

8150017
05-24-2015, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على سيدنا محمد الصدق الامين وخاتم المرسلين اذا كنت واثق من صفقتك لا تتردد فى فتحها لان التردد هيخليك تخسر ومش هتحقق اى مكسب

BASAM IBRAHEM
05-27-2015, 05:27
بمدى ثقتك في نفسك

nda
05-27-2015, 12:29
تسلم ياغالى على هذا الموضوع المهم
فتحديد نقطة الدخول والخروج من اهم مايجب ان يتعلمه كل متاجر
بسوق الفوركس لان تحديد الاهداف من اهم خطوات اى استراتيجية ناجحة

babyzee
05-27-2015, 12:31
في الواقع عليك بمحاولة ان تتحكم فى مشاعرك وانتظر للنهاية ولا تستعجل وان لا تطمع حتى لا تخسر الحساب كله وان تضع الستوب لوز حتى لا يتمرجن الحساب ومهما كانت تقتك بنفسك والله موفق

MOHAMED forex00
05-27-2015, 13:43
بمدى ثقتك في نفسك

Kiing
05-27-2015, 14:42
ممككن انه بصراحة صديقى الفاضل انت احسن منى شوية لانى عند التعرض للخسارة تم ممكن منه اعد الصفقة حتى الكول مارجن وليس لانه مع الاستوب لوز لانى للاسف لا استخدم ابدا الاستوب لوز

wlaa
05-27-2015, 19:16
فى الحقيقة انا شايف ان التجار المبتدئين يجب عليهم الوصول الى المعرفة التى تساعدهم على تحقيق ارباح من خلال التحليل الجيد و الفهم لهذه الاسئلة التى تراود اى تارج فى هذا المجال

soad labib sadek
05-27-2015, 19:42
اخي العزيز اعتقد ان اغلبنا في بدايتنا كنا نسلك نفس السلوك مع السوق و لكن اكيد بالتدرب المستمر و الخبرة التي تزيد يوما بعد يوم مع استراتيجية بعينها ستجد انك تخلصت بفضل الله من هذا السلوك و تحسب نسبة المخاطرة الي نسبة الارباح المتوقعة بدقة باذن الله

تحياتي

محمد ادم
05-27-2015, 20:01
بصراحة اخى الفاضل انت احسن منى شوية
لانى عند التعرض للخسارة اعد الصفقة حتى
الكول مارجن وليس الاستوب لوز لانى
للاسف لا استخدم الاستوب لوز بالتوفيق...

مصراوى
05-27-2015, 20:48
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من الادارة الجيدة لراس المال من خلال التعامل من خلال الهيدج وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

MOHAMED forex00
05-28-2015, 01:26

hithamseyam
05-28-2015, 01:27
بسم الله الرحمن الرحيم
هل يمكن لأي شخص أن يغير ما كان مقرر في رأسه؟
اللتي سبقت صفقات خاسرة لا تحاول تعويض الخسارة بخسارة اخرا اما اذا كانت رابحة
فلا يجب ان تطمع في المزيد

محمد مختار
05-28-2015, 01:32

احمد سعيد على
05-28-2015, 22:50
بمدى ثقتك في نفسك

ayoub321
05-28-2015, 23:37
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع جيد
هذا المجل صديقي الكريم مجال الفركس هو مجال لابد أن تكن فيه ذو قرار وحيد فقط
اتمنى لنا ولكم التوفيق

hhpr1212
05-29-2015, 00:38
وهو تغيير القرار الي واخذه قبل الدخول للصفقة
لاغلاقها فورا حتى عندما اكون بالمسابقة ومش بحساب حقيقي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل انت

noor eldyen
05-29-2015, 01:28
بمدى ثقتك في نفسك

osama forexawy
05-31-2015, 18:40
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العرب
اخى الكريم كلنا فى البداية نفعل ذلك الامر اكثر من مرة ولكن مع الوقت حينما تدرس الامر جيدا ان شاء الله قبل دخول الصفقة ستنتظر حتى تحقق الهدف الذى من اجله دخلت الصفقة

a7med sniper
05-31-2015, 19:55
التردد موجود فى هذا السوق اخى الكريم واكيد فى حجات كتير

ممكن نا تجعلك مضغوط وغير مركز ومتردد فى هذا الاسوق والله المستعان

وبالتوفيق لكم

dhiebj316
05-31-2015, 22:32
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
هذا مرتبط بمدا ثقتك في التحليل الفني او الساسي الذي بنيت عليه

chirikhan
06-04-2015, 23:49
اصلا يا اخي ما كان مقررا في الراس ان كان قوي ومبني على اسس قوية لن نغيره في اللاحق
انما لو كنا قررنا هكذا بلا اي امر متاكد من قوته فالتغيير من الابقاء عليه سيان في الغالب

AbdounDZ
06-04-2015, 23:53
نعم بالتاكيد لأن السوق غير ثابتة ويجب التغير ، لاكن لابد من دراسة نتائج التغيير بجدية أكبر ،
جزاك الله كل خير

العراقي
06-07-2015, 12:00
بمدى ثقتك في نفسك

ynwa1892
06-07-2015, 12:19
السلام اخي لكي تقضي على هذا الامر يجب ان تثق في تحليلك الفني وتعرف اين سيرتد السعر واين يتجه حاول ان تتعلمه
وفقك الله

ahmed bakry
06-07-2015, 17:05
والله بص حكاية تغيير اللى ف دماغ الواحد بين لحظة والتانية ممكن تحصل بس انا بفضل الى حدا ما انه الواحد يمشي على حاجة ثابته مايقومش يتغييرها الا وقت الضرورة جدا وتقبل مرورى

موسى مرسى
06-08-2015, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكر يا اخى العزيز على هذا الموضوع واستمر فى ذالك لتفيد الاخرين وشكرا يا خى الكريم
على هذا الموضوع

abdougagi
06-09-2015, 16:02
اخي هذا راجع الى عدم تحكمك ابعصابك و بمشاعرك فالخوف يسيطر عليك و يجعلك تغير رايك في اخر دقيقة
و هذا امر خطير جداا عليك بالتحليل ثم التوكل على الله و الدخول مباشرو دون تردد و الله الموفق
تقبل مروري اخي العزيز

motawakkildima
06-09-2015, 16:40
هذا الفعل لازمني كثيرا في التداول وانا دئما الوم نفسي على هذا التصرف لكن لم استطع التخلص منه
لانه في حالة ربحت الصفقة بعض النقاط اغلقها خوفا من الرجوع لكن بعد غلقها اندم لاني لو لم اغلقها لكان الربح كبيرا
هذا و الله مشكل عويص

MOHAMED OSAMA
06-10-2015, 00:29

zezo-89
06-10-2015, 09:16
مفيش حاجه اسمها ربح بس و مفيش حاجه اسمها خساره بس التجاره مكسب و خساره و عشان انت تكسب ناس تانيه بتخسر
تمنياتي بالتوفيق للجميع

محمد السيد
06-10-2015, 19:22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. من الخطا الكبير ان تغير ما اتفقت فيه مع نفسك
لو تفعل ذلك مع نفسك امال هتعمل ايه مع الآخرين المهم التزم خطة العمل التزم الاستراتيجية

magic777
06-10-2015, 22:10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. من الخطا الكبير ان تغير ما اتفقت فيه مع نفسك
لو تفعل ذلك مع نفسك امال هتعمل ايه مع الآخرين المهم التزم خطة العمل التزم الاستراتيجية

بالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

MONTASR SHABAN
06-11-2015, 00:46
اخي الكريم لكي تخلص من هذه العاده انصحك ان تضع وقف الخساره وان تضع نقطة اخذ الهدف
وبعدها اغلق منصتك لأن متابعة سير الصفقة يجعلك تتخذ قرارات خاطئه ربما تؤدي الى الخساره واتمنى لك التوفيق

abdoumed
06-11-2015, 00:52
أخي الكريم أنصحك بالتروي قبل أخذ القرار حتى تكون مقتنع تماماً لأن قرارا مسرع قد يؤدي إلى خسارة فادحة

العراقية
06-15-2015, 21:53
بمدى ثقتك في نفسك

mohamed12345
06-17-2015, 19:35
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مرتبط بمدا ثقتك في التحليل الفني او الساسي الذي بنيت عليه صفقتك فاذا كانت صفقاتك

mazn
06-20-2015, 16:32
بالطبع اي احد مننا معرض ان يغير اي قرار في راسه للنقيض تماما كمان ان امكن لو حس ان قراره مش مضبوط

أتمنى تجارة مربحة للجميع

ASMAA TAHA
06-20-2015, 16:52
هذا هو اكبر خطا من الممكن ان يرتكبه اى تريدر لانك قبل دخول السوق لابد ان تضع امام عينيك خطة وتخطيط مسبق لا يجعلك الطمع ان تزيد عن هذه الخطة
لان الطمع للاسف من الاسباب الرئيسية للخسارة فى سوق الفوركس

mazn
06-23-2015, 10:41
يجب عليك ان تكون ذكيا وان تكتسب قوة البديهة وقوة اخذ القرار
وهذا دون تردد لان التردد سوف يجعلك تخسر عدة
صفقات رابحة

waelmma
06-23-2015, 11:28
المسابقات اخى الكريم اهم مايعيبها انه بتكون لها اوقات محددة فقط اسبوع ولال
هذا الاسبوع انت مبتعرفش تعمل اى شىء وربنا يرزقنا جميعا اخى

yyahhyaa
06-23-2015, 12:25
السلام عليكم

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا أخي إنها ليست عادة سيئة تريد أن تتخلص منها بل إنه تتعلق بأنك يجب أن تكون حازما مع نفسك ولا تغير أي شيء في السوق قبل أن تكون
فد عملت تحليلا جديدا وأعني تحليلا كاملا

atbill
06-23-2015, 12:33
السلام عليكم، أخي ما يحدث معك سببه قلة الثقة في النفس و كدلك بسبب جهلك
و قلة معرفتك بالفوركس لدلك تشجع أكثر و تعلم أكثر و سوف تتخلص بادن الله من هده العادة السيئة.

karim02
06-23-2015, 12:47
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ziyaddn
06-23-2015, 14:13
وقت صدور الاخبار القوية هل الشركة تتيح لك اخذ 10% دة الا معروف تقريبا حجم التداول اليومي في سوق العملات فوركس يصل إلى 6 تريليون دولار يوميًا المجال كبير مميز جدا لازم نتعلم

magic777
06-23-2015, 14:43
وقت صدور الاخبار القوية هل الشركة تتيح لك اخذ 10% دة الا معروف تقريبا حجم التداول اليومي في سوق العملات فوركس يصل إلى 6 تريليون دولار يوميًا المجال كبير مميز جدا لازم نتعلم

الي يهم المتاجر اخي في التحليل الاساسي انه يكون على علم كافي باهم الاخبار الجيده الي لازم المتاجر يكون فاهمها كويس وطبعا وعارف ازاي يتعامل
مع الاسعار وقت التحركات القويه

hager omar
06-23-2015, 15:12
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لم ابدا في التداول حتي الان ولكن انا انصحك بان تكون ثابت علي قرارك وايضا قراراك يكون بيتوقف علي مدي ثقتك في التحليل الذي تجريه

تقبل مروري

faisseli
06-23-2015, 15:52

Wassa04
06-23-2015, 18:05
اخي الكريم يجب ان تكون واثق من نفسك
قبل فتح اي صفقة بالتوفيق لك تقبل مروري

mechanical
06-23-2015, 18:07
لسلام عليكم .....انت لو اللي انت في دماغك كان صحيح فما مش في داعي لانك تغيره ومادام خطأ لازم تغيره
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

AH3
06-25-2015, 06:13
على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل

Kiing
06-28-2015, 07:44
صديقي الفاضل ممكن متلا انه ممكن معه من انت احسن منى شوية تم منه متلا انه ممكن معه من لانى عند التعرض للخسارة اعد الصفقة لانه ممكن متلا مع مارجن وليس الاستوب

ziyaddn
06-28-2015, 11:56
من وجهه نظرى انك من الممكن ان تستخدمها فى اى حساب سواء القليل ام الكثير
لكن يحذر من استخدمها للمبتدأين حيث لا يوجد لديهم خبره كافيه باداره راس المال ويؤدى ذلك الى مرجنه الحساب

waelmma
06-28-2015, 12:50
اخى الكريم وده عيب التجارة بالحساب الحقيقى لان اعصاب الواحد على الحساب الحقيقى
بتكون مشدودة جدا وغير منظمة وجزاك الله خيرا اخى الكريم

0sama
06-28-2015, 15:05
بيكون حسب ظروف السوق فمثلا انا اخد قرار بيع عند وصول السعر الي منطقة مقاومة و اول ما السعر يصل لها يقوم بالكسر المباشر قوم باتخاذ امر شراء بعد اعادة الاختبار فتغيير الراي يكون مبني علي ظروف السوق

autocom
06-28-2015, 15:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم اللتي سبقت صفقات خاصرة لا تحاول تعويض الخصارة بخصارة اخرا اما اذا كانت رابحة اخى حاول ان تتحكم فى مشاعرك وانتظر للنهاية لا تستعجل وتطمع حتى لا تخسر الحساب كله

marwafawzy122
06-28-2015, 15:21
شوف يا اخى الفاضل لا توجد استراتيجية مهما كانت قوتها او نجاحها نستطيع ان نعتمد عليها دائماً بل الكل يتغير
لا توجد استراتيجية ثابتة ومن الافضل لك كتار ناجح ان تغير ما بين الاستراتيجية والاخرى كل فترة وافضل
الكلام ما قل ودل اقول لك اشترى من اقل نقطة وبيع عند اعلى نقطة ...

Mona forex
06-28-2015, 17:23
بمدى ثقتك في نفسك

kokou
07-02-2015, 16:48

ahmed bakry
07-02-2015, 17:15
اة ممكن طبعا انه يغير اللى ف راسه ويعمل حاجة جديدة بس انا عن نفسي مافضلش دة الا اذا كان ف صالح الشغل والتداول

nes_trader
07-02-2015, 17:17
ان اايضا مثلك لا استخدم ستوب لوز و في الكثير من الصفقات
انتظر ارتداد السعر و احيانا يحصل و احيانا لا يحصل

asxqw
07-02-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مرتبط بمدا ثقتك في التحليل الفني او الساسي الذي بنيت عليه صفقتك فاذا كانت صفقاتكلتي سبقت صفقات خاصرة لا تحاول تعويض اربما من الجيد ان الواحد يكون شديد لتقلب والتردد بل لازم ان نرسو على قرار وخطة واحدةنما بالطبع لو وجدنا بديلا افضل او تبين فشل الاختيار فعادي جدا نعد او نغير من اللخصارة بخصارة اخرا اما اذا كانت رابحة فلا يجب ان تطمع في المزيدان

---------- Post added at 02:55 PM ---------- Previous post was at 02:54 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها التحليل الفني او الساسي الذي بنيت عليه صفقتك فاذا كانت صفقاتكلتي سبقت صفقات خاصرة لا تحاول تعويض اربما nnان الواحد يكون شديد لتقلب والتردد بل لازم ان نرسو على قرار وخطة واحدةنما بالطبع لو الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

AH3
07-03-2015, 06:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مرتبط بمدا ثقتك في التحليل الفني او الساسي الذي بنيت عليه صفقتك فاذا كانت صفقاتكلتي سبقت صفقات خاصرة لا تحاول تعويض اربما من الجيد ان الواحد يكون شديد لتقلب والتردد بل لازم ان نرسو على قرار وخطة واحدةنما بالطبع لو وجدنا بديلا افضل او تبين فشل الاختيار فعادي جدا نعد او نغير من اللخصارة بخصارة اخرا اما اذا كانت رابحة فلا يجب ان تطمع في المزيدان

---------- Post added at 02:55 PM ---------- Previous post was at 02:54 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها التحليل الفني او الساسي الذي بنيت عليه صفقتك فاذا كانت صفقاتكلتي سبقت صفقات خاصرة لا تحاول تعويض اربما nnان الواحد يكون شديد لتقلب والتردد بل لازم ان نرسو على قرار وخطة واحدةنما بالطبع لو الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

هناك اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
وتقبل مروري

kachchaoui
07-17-2015, 17:02
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك على هذا الموضوع هذا مرتبط بمدا ثقتك في التحليل الفني الذي بنيت عليه صفقتك أتمنى لك التوفيق والنجاح ولأعضاء المنتدى الكرام وبالمزيد من الأرباح وشكرا

marwanadam
07-17-2015, 18:28
نعم اخى بعض هده الامور تحدث فى الاول لدى يجب ان تعمل على نفسك وان تجرب لتداول فى الحساب التجريبى
وان تعنمد على نفسك وان تتق فى قرارتك لكى تتاقلم مع السوق
وبتوفيق

Elkhaldi
07-17-2015, 19:22
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على طرح هذا التساؤل فالعديد من الاصدقاء لهم نفس المشكل واضن انه عليك مراجعة هذه المشاعر والتوقعات التي ليس لها معنى

Abdelhedi
07-17-2015, 19:27
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و اول شي ابدء بعيد فطر مبارك علي الجميع من المنتدي و كل الاعضاء و ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و شكرا
نعم يمكن ذلك في ضل تقلبات السوق و غيرها و شكرا لكم شباب

alaa ali
07-20-2015, 13:44
السلام عليكم
الامر حسب ما تخرج به الاخبار من الحراك السياسى وتاثيره على احداث العالم التى تؤثر على التداول
بالتوفيق

dima09
07-21-2015, 00:52
عيد مبارك سعيد إخواني أخواتي رواد المنتدى،
أتمنى من الله العلي القدير أن يوفقكم في مسيرتكم،
أنا عضو التحقت مؤخرا بالمنتدى بعدما نصحني به أحد الأصدقاء،
و أتوق إلى أن أصبح عضوا فاعلا يه بإذن الله ،
ارجوا لا تبخلوا علي بتوجيهاتكم و آرائكم و شكرا.

ahmed shehata2020
07-21-2015, 01:23
حاول ان تتحكم فى مشاعرك:ok: وانتظر للنهاية لا تستعجل وتطمع حتى لا تخسر الحساب كله
وان تضع الستوب لوز حتى لا يتمرجن الحساب اذا خسرت والله الموفق

benharoug
07-30-2015, 14:27
اشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع متمنيا ان تجد ايجابات وحلول من طرف الاخوه والاخوات
موضوعك ممييز.التوتر والاحباط ميزه غير صالحه في هذا المجال.
بالتوفيق للجميع ان شاء الله.

heba_a
07-30-2015, 15:17
اخى لابد ان تضع ثقتك فى قرارك اولا والا تتسرع ويجب ان تدرس جيدا الصفقة واذا تعرضت لخسارة لا تنزعج فالفوركس كما يوجد به مكسب لابد ان نتعرض للخسارة ولكن نحن نحاول ان نقلل الخسائر

Mohammedkh95
07-30-2015, 15:24
أخي الكريم الفوركس عبارة عن حرب أعصاب حتى لاتخسر يجب الاعتماد على استراتيجية ولا يجب أن تفتح صفقة بأكثر من 20 % من رصيدك لكي لاتخاطر
وبصراحة انا لا استعمل ايقاف الخسارة ابداً احيانا تبقى الصفقة أيام واسابيع وتخسر الكثير ولكن الهدف هو عدم الخسارة
وتذكر دائماً التجارة ربح وخسارة وبقدر الربح التي يوجد بها يوجد نفس القدر من الخسارة
والله ولي التوفيق.....

mhj mhj
07-30-2015, 15:43
حاول ان تتحكم فى مشاعرك وانتظر للنهاية لا تستعجل وتطمع حتى لا تخسر الحساب كله.......
وان تضع الستوب لوز حتى لا يتمرجن الحساب اذا خسرت لقدر الله .......

---------- Post added at 12:43 PM ---------- Previous post was at 12:42 PM ----------

هذا مرتبط بمدا ثقتك في التحليل الفني او الساسي الذي بنيت عليه صفقتك فاذا كانت صفقاتك................
اللتي سبقت صفقات خاصرة لا تحاول تعويض الخصارة بخصارة اخرا اما اذا كانت رابحة ......

king master
07-30-2015, 15:48
تحديد نقطة الدخول والخروج من اهم مايجب ان يتعلمه كل متاجر
بسوق الفوركس لان تحديد الاهداف من اهم خطوات اى استراتيجية ناجحة

abdougagi
07-31-2015, 14:47
خطوط الاتجاه وحركة السوق ( الزوج):

تتحرك الأسواق من خلال ثلاث حركات رئيسية وهي طور صاعد Up Trend (Bullish), طور هابط Down Trend(Bearish), طور متذبذب جانبي (Sideways), ويجب أن نفهم نقطتين هامتين تميزان حركة السهم في السوق وهما:

1. الأزواج تتحرك على شكل موجات من المد والجزر بين مستويات الدعم والمقاومة تخترقها تارة وترتد عنها تارة أخرى.

alonsoo
07-31-2015, 14:52
تقبل مرورى اخى الكريم فعلا بترجع احيانا كتيرة الى تذبذب الواحد وخصوصا فى بدايات العمل فى الفوركس وكلنا مرينا بنفس اللى صل دا لكن مع التعلم والخبرة ستزداد ثقة فى قراراتك

OSAMA AMER
07-31-2015, 16:21
الســـلام عليـــكم ورحـــمة الله وبركـــاته
مرحبا بكم جميعا اتمنى لكم حظا طيبا . اخى الكريم اذا اخدت قراراك فلا تتراجع فيه مهما كان لان هذا يدفع بك الى الخسارة التى لن تستطيع ان تعوضها

yansane
07-31-2015, 16:26
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من الادارة الجيدة لراس المال من خلال التعامل من خلال الهيدج وبالتوفيق للجميع والربح الدائم في الواقع عليك بمحاولة ان تتحكم فى مشاعرك وانتظر للنهاية ولا تستعجل وان لا تطمع حتى لا تخسر الحساب كله وان تضع الستوب لوز حتى لا يتمرجن الحساب ومهما كانت تقتك بنفسك

Schams
07-31-2015, 16:27
اخي الكريم..شكرا على كرم تقديمك لهذا الموضوع الهام المفيد لكل الاعضاء..مبتدئين و خبراء
نحتاج همتك هذا في تطوير انفسنا ..
تحياتي لك اخي الكريم و تقبل مروري و احترامي

basma.seif
07-31-2015, 17:12
مرحبا
طبعاً ممكن اى احد يكون مفكر في شئ و يوصلة و يقوم بالتخطيط للخطوة الاعلى او يكون مخطط لشئ ولم يصل اليه و صادفته خط سير اخر في طريق اخر يلاقى ما يتمناه فيه ويرضى به هذا برضوا ممكن و جائز عادى

@bd
08-13-2015, 17:47
بصراحه لااعرف مااقوله لك ياخي الكريم بس لازم تحاول انك تضبط نفسك لأن ضبط النفس يخليك ماتتسرع باتخاذ القرارات الخاطئه هذا اللي قدرت اقوله لك ومعليش لسه مبتديء وجوابي على حسب فهمي القليل لسوق الفوركس

Chima
08-16-2015, 16:52
صفقاتك وسيبها على الله...............

forex all arabes
08-23-2015, 22:56
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك اعتقد انة لابد من الادارة الجيدة لراس المال
من خلال التعامل من خلال الهيدج يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

andro2015
08-24-2015, 00:05
السلام عليكم بس انا شايف ان الشئ هذا حلو مش وحش يدل على عدم الطمع
والاكتفاء بالربح الصغير ياريتنا مثلك اخى الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله

mohsiin
08-25-2015, 23:27
اكيد اخي الفاضل ان كل شخص لديه فكرة في راسه يستطيع ان يغيره مهما كان في جميع مجالات الحياة و ليس في مجال الفوركس
فقط

ثائر ابو صلاح
08-25-2015, 23:42
السلام عليكم
ياريت لو بقدر افيدك لكنني مثلك تماما وهذا ما جعلني اخسر جميع مبلغ ادخاري في الفوركس فقد دخلت من غير علم بحساب حقيقي
هذا ما جعلني اخسر كثيرا
الله يعوض

dhmo
08-26-2015, 18:26
السلام عليكم
ياريت لو بقدر افيدك لكنني مثلك تماما وهذا ما جعلني اخسر جميع مبلغ ادخاري في الفوركس فقد دخلت من غير علم بحساب حقيقي
هذا ما جعلني اخسر كثيرا
الله يعوض

اصلا الي بيخسرنا الطمع والعمل في اوقات صعبه واكيد طبعا المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط والعمل اكتر واحتراف

karimovtich
08-26-2015, 19:04
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم المشكله في التسرع وعدم الثقه في النفس اذا كنت محلل صح ومتاكد من تحليلك عليك ان تثق بالصفقه وتدعها تاخذ وقتهاام اذا كنت مبتدا عليك ان تتعلم اكثر

dhmo
08-26-2015, 21:08
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم المشكله في التسرع وعدم الثقه في النفس اذا كنت محلل صح ومتاكد من تحليلك عليك ان تثق بالصفقه وتدعها تاخذ وقتهاام اذا كنت مبتدا عليك ان تتعلم اكثر

دي مشكله نفسيه عند اغلبنا اخي وفعلا الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر الي ممكن يخسر كتير هنا

farid don
08-26-2015, 21:23
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الكريم هذا احد اسبا مرجنت الحسابات و الخروج من السوق مبكرا فكيف تصبر على الخسارة
و لا تصبر من الربح عند اخذ الصفقة خلاص اتركها على الله تضرب وحدة من الاثنين يا الهدف
يالوقف و طبعا الدخول يكنو بعد التحلي و هذا كلام استاذ اقدره جدا
و الله ولي التوفيق

helmi nsir
08-30-2015, 14:18
التردد يخليك تخسر ومش هتحقق اى مكسب
كما ان تحديد نقطة الدخول والخروج من اهم ما يجب ان يتعلمه كل متاجر

andro2016
09-23-2015, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بس دى انا مش شايفها انها عادة سيئة دى حاجة كويسة انك
مش طماع وبترضى بالقليل وهذا شئ رائع ياريت كل المتاجرين مثلك بالتوفيق لك اخى الغالى

seifhd
09-23-2015, 19:44
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

abdelhakamel
09-23-2015, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح المقدم اكيد ان لكل منا ان يقوم بتغيير ماكان يدور براسه وعلى هذه فهو يختيار اختيار وفي اي لحظة يمكنه تبديله
بالتوفيق للجميع

mohammed55
09-24-2015, 22:57
في الواقع عليك بمحاولة ان تتحكم فى مشاعرك وانتظر للنهاية ولا تستعجل وان لا تطمع حتى لا تخسر الحساب كله وان تضع الستوب لوز حتى لا يتمرجن الحساب ومهما كانت تقتك بنفسك تقبلو مروري

dhmo
09-28-2015, 20:53
في الواقع عليك بمحاولة ان تتحكم فى مشاعرك وانتظر للنهاية ولا تستعجل وان لا تطمع حتى لا تخسر الحساب كله وان تضع الستوب لوز حتى لا يتمرجن الحساب ومهما كانت تقتك بنفسك تقبلو مروري

وهو هنا لازم التركيز على الاساس طبعا وانه تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

aissadz
10-31-2015, 12:35
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Abdelhedi
10-31-2015, 14:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
اثناء التداول نعم يمكن ذلك و الله مستعان و شكرا شباب علي المجهود الرائع و السلام عليكم اخواني الاعزاء

Hassan DAOUDI
10-31-2015, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هذا الأمر راجع إليك أخي العزيز المهم هو تحاول إقناع نفسك لماذا تريد تغيير القرار موفق إن شاء الله

asxqwzdc1
11-01-2015, 00:40
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

hamed mohamed
11-01-2015, 00:47
أخى الكريم ..........
بارك الله فيك واشكرك على طرح مشكلتك هذه لنتعلم منها كلنا
وانا اعتقد انها ليست بمشكله لانك بهذا انت قنوع وتقبل بأقل
مكسب لكى لا تتعرض للخسارة فهذه ميزة اخى وليست مشكله
اتمنى للجميع بالتوفيق .

doctor14a
11-01-2015, 01:00
بسم الله الرحمن الرحيم
بكل بساطة يا أخي هذا يعود الى عدم الدراسة و استعمال المؤشرات
اذا انت استعملت المؤشرات سوف تربح و انت هانئ

yansane
11-01-2015, 01:11
هذا مرتبط بمدا ثقتك في التحليل الفني او الساسي الذي بنيت عليه صفقتك فاذا كانت صفقاتك انت احسن منى شوية لانى عند التعرض للخسارة اعد الصفقة حتى الكول مارجن

heroo252
11-01-2015, 01:13
ده عامل زى لاعب الكور الى بيشوط بلن ويغير قراراه فى لحظه
فا يخسر ويضيعها مينفعش خالص لازم القرار يكون واحد من غير تردد مهما حصل

csebai11
11-01-2015, 01:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
انصحك بتحديد نقاط الربح و الخسارة بناءا على تحليلك و تترك الصفقة تمشي دون مراقبتها الى ان تاخذ الربح او الخسارة

abderrahmenanis
11-01-2015, 01:59

ahmed bakry
11-01-2015, 13:38
اة طبعا يمكن لاى شخص كدة بس انا مع دة لو كان هيفيد ومش هايضر لو كان هايقدم الاحسن والافضل انا معاه وشكرا لموضوعك

zekraoui08
11-01-2015, 17:59
هذا مرتبط بمدا ثقتك في التحليل الفني او الساسي الذي بنيت عليه صفقتك فاذا كانت صفقاتك ليس ربما من الجيد ان الواحد يكون شديد التقلب والتردد بل لازم ان نرسو على قرار وخطة واحدة

asxqwzdc1
11-04-2015, 12:30
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

aznag
11-04-2015, 12:48
انصحك بعد ما تدخل الصفقة، ادرسها جيدا و ضع الاستوب والتايك بروفيت في نقاط مدروسة
ودعها تذهب الى حيث ما ارادت يا اما التايك يا اما الاستوب ولتكون صبور على الصفقة الرابحة مثل ما تصبر على الصفقة الخاسرة

osama147
11-04-2015, 13:46
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي بصراحة ان اهم شيئ ان تقوم بتجربة طريقت تداولك على حسابك
التجريبي لا على الحساب الحقيقي قبل البدء فى التداول بشكل عام
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

dhmo
11-12-2015, 16:00
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي بصراحة ان اهم شيئ ان تقوم بتجربة طريقت تداولك على حسابك
التجريبي لا على الحساب الحقيقي قبل البدء فى التداول بشكل عام
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

وايضا مهم التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

Bassem Hassani
11-12-2015, 16:07
علشان تنجح فى الفوركس لازم تكون انسان مرن ومعنى مرن انك تشوف القرارا المناسب للصفقة الى قدامك او الموقف الى انت فيه دلوقت يعنى مش لازم تكون مصر على قرارك دايما ومش لازم تكون بتغير قرارك دايما لا انت تشوف الموقف الى انت فيه وتحدد يعنى لو انت محلل صح وكل حاجة صح اثبت على قرارك ولكن لو حسيت انك غلط فى حاجة وعايز تتراجع عادى جدا لازم تكون مرن جدا فى الفوركس بما يساعدك على الربح

ppttss
11-12-2015, 16:32
يمكن ان تغير ما بيدور فى راسك لا يوجد شيء مخالف فى

هذا يعنى لو انت دار فى راسك انك تعمل صفقة شراء وغيرت

رايك ممكن تعملها بيع لا يوجد مشكلة فى هذا

dhmo
11-12-2015, 19:08
يمكن ان تغير ما بيدور فى راسك لا يوجد شيء مخالف فى

هذا يعنى لو انت دار فى راسك انك تعمل صفقة شراء وغيرت

رايك ممكن تعملها بيع لا يوجد مشكلة فى هذا

المهم تكون فاهم السوق كويس وايضا المهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

novy
11-16-2015, 15:07
عندما نكون تعرف توقف قابلة للتنفيذ التي تنطوي على الحركة، أو ربما التغييرات، يمكننا استخدام جهاز الربح الهدف. بينما إذا كنا نريد أن نمنع كبيرة نتيجة الحرق، ونحن بحاجة إلى استخدام جهاز فقدان نهاية. نحن عادة مشغول مع أنشطة بديلة ربما، وهكذا، غير قادر لك لمراقبة الرسم البياني الخاص بك في كل الأوقات. في هذا النوع من الحالات، وقف الخسارة مهم جدا.

asxqwzdcefv1
11-20-2015, 15:24
+ اضافة موضوع جديد

---------- Post added at 12:24 PM ---------- Previous post was at 12:21 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

مريم ميري
11-20-2015, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تغيير القرار اثناء التداول احد اهم اسباب الخسارة بسوق الفوركس
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

mido elmasry
11-20-2015, 16:22
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم the professor
لقد رأيت انك ممتاز جدا و مجتهد في كتابه الردودو
و لذلك انت قرصت كل وقت لكتبع الردود و جمع البونص و لكنك لم تعير اي انتباه للتعلم و كفيه اداره حسابك و اداره صفقات فهذا اهم مليون مره من جمع البونص
فيمكنك تحويل 100 دولار ان شاء الله الي الاف الدولارات عندما تعرف كيف تدير صفقاتك و حسابك
و يمكنك ان تخسر الالاف الالاف الدولارات طالما انك لا تعرف كيف تسيطر علي ثفقاتك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ppttss
11-20-2015, 17:31
نعم يمكن ان يكون فى راسك او فى رايك شيء ويمكن ان تغيرة عادى طالما انك لم تنفذ اى صفقة ان كانت بالبيع او الشراء قبل تنفيذها يمكنك ان تغير رايك

haroug
11-20-2015, 19:10
بتفتح صفقة بيع او شراء حسب التحليل الفني و الاساسي ،اعتقد انك مبتدي و انصحك ان تتعلم اولا قبل المتاجرة
لان الفوركس ليس لعبة بل هو مجال عمل حقيقي
تقبل مروري مشكورا

asx
11-23-2015, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

farola
11-25-2015, 14:38
القضايا الكثير أكثر أقل صعوبة بالنسبة لنا جميعا أساسا لأنه مع هذه الهواتف المحمولة، ومعظمنا متأكدا من أجل الحصول على لدينا القدرة على شراء وبيع هذا العمل بشكل صحيح. الهواتف النقالة بلاك بيري والجديد اي فون 4 يمكن بالتأكيد كلا شراء وبيع على قدم المساواة تداول العملات مثل نظام التشغيل والهواتف المحمولة زجاج النافذة. بالضبط ما نحن بحاجة إلى إكمال يجب أن يكون الحصول على مستثمر الفوقية فردية بعض التطبيق ونحن كل مجموعة.

mamitta
11-25-2015, 15:10
اخي الكريم في هذه الحالة ربحك يكون مائة دولار ناقص فرق الاسبريد و اللذي يكون في حدود الثلاث نقاط و هكذا يكون ربحك 97 دولار
تقبلوا تمنياتي لكم بالتوفيق في هذا المجال وشكرا

labsir
11-25-2015, 15:24
والله يا اخي الكريم تحديد نقطة الدخول والخروج من اهم مايجب ان يتعلمه كل متاجربسوق الفوركس
والله الموفق والمعين

ashraf mamdouh
11-25-2015, 20:52
أخى الكريم النفسية اهم شى فى الفوركس لذا عليك الابتعاد عن التسرع لانه عدو النجاح اضافة الى ذلك الطمع ايضا لذا اهم شئ عند فتح صفقة معينة يجب دراستها اولا قبل كل شئ

XMPS
11-25-2015, 23:55
السلام عليكم فى الحقيقة انا شايف ان التجار المبتدئين يجب عليهم الوصول الى المعرفة التى تساعدهم على تحقيق ارباح من خلال التحليل الجيد و الفهم لهذه الاسئلة التى تراود اى تارج فى هذا المجال اتمنى لكم الجاح والله الموفق

maryhano
11-29-2015, 13:24
متأكد بال بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تعمل في الأعمال التجارية الصغيرة الفوركس من خلال الاستفادة من الهواتف المحمولة الهاتف الخليوي بلاك بيري ويرجع ذلك أساسا فيما يتعلق بعمل في هذا العمل الذي مجرد مطالبة أعظم اتصال بالإنترنت وحافة والجديد اي فون 4 توظيف أكبر الانترنت السرعة. عندما تعمل بالإضافة إلى ذلك في الأعمال التجارية الصغيرة الفوركس بعض الوقت مع هاتفي الخلوي الخاص ...

ringo
11-29-2015, 18:59
والله يا اخي الكريم انا اقول انه لكي تخلص من هذه العاده انصحك ان تضع وقف الخساره
والله الموفق والمعين

jems10
11-29-2015, 21:50
اخي يجب عليك الصبر على الربح كما تصبر على الخسارة والانتظار حتى يصل السعر الى الهدف الذي حددته حتى تتجنب
الخسارة والمارجن كول وبالتوفيق لك

maryhano
11-30-2015, 15:21
في رأيي FOREX TRADING هو مثل سهل وبدون أي BUSINESS INVESTMENT STARTING يمكن ان يخطر لك 0F لأن هنا أن الوسيط قد قدمت WEBSITE mt5.com حيث يمكنك الممارسة الأولى ON ITS DEMO ACCOUNT وبعد أن أصبح واثقا من THE JOB يمكنك البدء في كسب من المبلغ BONUS VERY الحصول عليها من خلال POSTING العمل - IS NOT SO هذه أسهل طريقة لكسب المزيد من الناحية العملية؟

doaa sary
11-30-2015, 18:57
اكيد كلنا كدا طبعا
انا ممكن اقول هعمل هدفى 50 نقطة
ولما اكسب 40 مثلا اقفل الصفقه وارضى بالربح ده وبعدها الاقى الهدف اتحقق اقول ياريتنى سبتها طبعا التسرع مش حلو

aminetns
11-30-2015, 20:24
ممكن جدا لما لا ... فمثلا لما الواحد يفتح صفقة بهدف 100 او 150 نقطة ثم يقرر ان يخرج بعد تحقيق 60 او 80 نقطة لما لا ؟؟ ممكن جدا

---------- Post added at 06:24 PM ---------- Previous post was at 06:23 PM ----------

ممكن جدا لما لا ... فمثلا لما الواحد يفتح صفقة بهدف 100 او 150 نقطة ثم يقرر ان يخرج بعد تحقيق 60 او 80 نقطة لما لا ؟؟ ممكن جداا

messaoud43
11-30-2015, 20:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم حسب رأي التسرع في اتخاد القرار من عدم الثقة في النفس
فلا يجب أخذ القرارات بسرعة أو اتخاد القرار العكسي
تقبل مروري سلام

zerodox
11-30-2015, 20:45
صفقاتك وسيبها على الله.

maryhano
11-30-2015, 21:07
أرى المهنيين المحترفين الذين سيكون في حين يمكن للما هو ممكن حتى لا يقترب حتى من الجشع لانها حصلت على أهداف محددة، وليس الاستسلام في أقرب وقت أي التخفيضات تأتي، يشتمل على الثقة بالنفس هائلة ويحتوي على الاستقرار النفسي، لا يشعرون الحصول على قلق عادة.

mohamedrefaat
11-30-2015, 21:25
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

WASEM DALLOUL
11-30-2015, 21:29
السلام عليكم
يا أخي الكريم الكثير منا يعاني من هذه المشكلة وهي الصبر على الخسارة وعدم الصبر على الربح وهذه مشكلة كبيرة والحل برأيي هو عند فتح صفقة ووضع التايك بروفت والستوب لوز علينا نسيان الصفقة حتى تضرب أحد منهما
وبالتوفيق للجميع

Maam
11-30-2015, 21:47
التردد من الاشياء السيئه جدا وتجلب الخسائر اتكل على الله دائما
تقبل مرورى

heroo252
11-30-2015, 22:04
كون انك تسرع فى غلق الصفقه والخروج بربح قليل ده امر جيد
بس زى ما بتتعجل فى سحب الربح لا تماطل فى حالة الخساره وتسيب الاصفقه الخاسره لحد ما تفقد حسابك

ابوفؤاد
11-30-2015, 22:08
انت تتمتع بنصف صبر اى انك تصبر على الخساره و لكن لا تصبر على الربح و من المؤكد انك حال ان ربحت اموال قليله ربما عشر صفقات تخسرها ببصفقه واحده و هذا ما لا يسمى بالتجاره اعتبر ان المال بيد و لا تفرط ه مهم كان الامر و اصبر على اربح كما صبر على الخساره

neverlityougo3
12-10-2015, 22:26
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عاشق الفوركس
12-12-2015, 21:59
والله يا اخي الكريم انت مشكلتك في الستوب لوس وادرة الصفقات لكي تحقق ارابح على المدى البعيد ،بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

brahim123
12-17-2015, 17:32
إذا كنت تمتلك صفقة شراء لزوج معين من العملات كانت فيه فائدة العملة الأولى أكبر من العملة الثانية فإن شركة الوساطة ستضيف إلى حسابك وهنا تحصل على زيادة ولا يتم الخصم، والعكس صحيح في حال كانت لديك صفقة بيع. أما إذا كنت تملك صفقة شراء لزوج معين من العملات وكانت فيه الفائدة على العملة الأولى أقل من الفائدة على العملة الثانية فإنه سيتم الخصم من حسابك والعكس صحيح في حال كانت لديك صفقة بيع لنفس الزوج.

neverlityouco1
12-20-2015, 14:50
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

koy
12-22-2015, 12:19
أعتقد كيفية إنجاز تاجر يتمكنوا من قيادة hpye فضلا عن استمرار وكذلك الانضباط للمساعدة في الأعمال السابقة الخاصة بك وكذلك بقية يتمكنوا من تحليل السوق بشكل جيد وربما الذي كل ما يمكن أن يشكل تحديا للناس مثلنا يجب القيام به في العمل ..

mhd99
12-23-2015, 13:18
يجب عليك ان تعمل باستراتيجية وتضع خطة قبل دخول السوق وعند فتح أي صفقة يجب عليك ان تضع الستوب لوز
والتيك بروفيت ولا تغيرهما بعد ذلك

noarh
12-27-2015, 12:17
نعم قد يكون على حق. إذا كان لنا أن تنفق مكاننا جميع الأرباح واحدة وبعد ذلك يمكننا عند فقدان المال الكامل أي لحظة ومن ثم لدينا الآن أي الكسب والحصول على المزيد من الطلب. لذلك أفضل لا تستثمر كل ما تبذلونه من الربح مكان واحد. في محاولة لاستثمار المكان ربح مختلفة ثم لديك العديد من مصدر الكسب وعندما مورد واحد الكسب غير وقف فإنك بعضها البعض بحيث يمكنك ثم لا يحصلون على الضغط في كل فكر.

yansane
12-27-2015, 13:52
بصراحة اخى الفاضل انت احسن منى شوية لانى عند التعرض للخسارة اعد الصفقة حتى الكول مارجن وليس الاستوب لوز لانى للاسف لا استخدم الاستوب لوز التي سبقت صفقات خاصرة لا تحاول تعويض الخصارة بخصارة اخرا اما اذا كانت رابحة فلا يجب ان تطمع في المزيد لان مآل الطمع معروف فتغير ادارة راس المال هذه مرتبطة

one god
12-27-2015, 19:19
لا يجب تغيير القرار في اخر اللحظات لمجرد التغيير او الخوف بل لسبب قوي ومن ضمن التحليل طبعا
بالتالي لابذ من التفكير والقرار منذ الاول يكون موضوع بكل قوة وثقة ويكون القرار الامثل في راينا