PDA

View Full Version : الفوركس والارباح المتتالية

yaser elebrashy
01-07-2015, 14:16
اسمحوا لي يا جماعة ان اخذ من وقتكم دقيقتين مش كتير عشان اعرض تجربتي المتواضعة لعل وعسى ان يستفيد احد منها وممكن برضوا لو حد عنده تجربة ممكن يحكيها وده كله للافادة وانا دلوقتي هحكي تجربة مع شركة ECN-Marketsتعاملت معها من اول الطريق في الفوركس وباختصار بعد3 شهور من صفقات قمت بها ، عملت أمر سحب لاني مريت بظروف وازمة مالية وكنت احتاج لكل قرش ووصلت الفلوس بعد حوالى 30 ساعة من عمل امر السحب على حسابي وبدون أي عمولات، وكانت دي اول مرة اقوم بالامر ده وبكل صراحة الميزة دي مكنتش اعرفها عن الشركة وكمان السرعة اللي اتحولت فيها الفلوس على حسابي ، وكلامي ده عن تجربة لأني عندي حسابين بشركتين غيرها ، و أنا مرتاح جدا بالتعامل معهم وعندي أيضا إستراتيجية خاصة للعمل من فترة و لله الحمد موفق في معظم الصفقات .
وباختصار لاقيت محفظه العملات و الاسم لمده شهرين هى الافضل و لقيت ارباح ما كانت على بالى بعد تجارب كثيره والله مع شركات مماثله لهذى الشركه الرائعه .
بكتب هالموضوع لاشكر شركه ecn markets و من بعدها المنتدى الرائع الى اقنعنى ان اتعامل مع الشركه وللعلم ان منصه الشركه بسيطه جدا في التداول والتعامل معاها سهل و تخليك تتداول على اكثر من 100 اصل مالى ( اسهم, عملات ,مؤشرات , نفط , ذهب , ... الخ ) على مدار 24 ساعه فى اليوم و الاسواق العالميه شغاله.

"مع تمنياتي بالتوفيق للجميع"

sawsan5a
01-11-2015, 04:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
رجاءا اتباع القوانين
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

a7med84
01-11-2015, 05:28
والله وضوع مخالف اخر من هذهذ الموضوعات اللى لا يقال عنها الا انها غبيه فى مندى لتعامل به

من اجل البونص او يقدم خدمه للاعضاء اونت جاى تعمل اعلان

OSAMA AMER
01-12-2015, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الكرام فى منتدى فوركس العرب
هذا اعلان للشركة ولا ايه اكثر من عضو يتحدثون عن هذه الشركة ممكن اعرف لماذا

hpacer
01-13-2015, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الكرام
فى منتدى فوركس العرب
هذا اعلان للشركة ولا ايه اكثر من عضو يتحدثون
عن هذه الشركة ممكن اعرف لماذا...

Koumedaym
06-29-2015, 15:25
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
الفوركس والارباح المتتالية. مشكور وبالتوفيق

4Pro4x
06-29-2015, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على مجهودك القيم بارك الله فيك موضوع كافي و مفيد و اسال الله التوفيق
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

حسنى صادق
06-29-2015, 15:49
لا اعتقد انة ن الممكن ان يكون هناك استفادة من السوق فى العمل على التعرف على الكثير من الاصول التى تعتمد على التداول فى الكثير من الامور

alihar316
06-30-2015, 15:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور
اخي الغالي على الموضوع و الشرح المميز
لكني لم افهم منه الكثير و ذلك لعدم خبرتي في مجال الفوركس انا مبتدا

tareq sleem
11-22-2015, 10:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

Shadi
11-22-2015, 10:27
بسم الله الرحمن الرحيم
كل الشكر اخي الكريم على هذا الموضوع المميز عن الارباح المتتالية في الفوركس الناتجة عن المتابعة الدقيقة لمستجدات السوق و تطوراتها و التداول المبني على علم و منطق

aymansaleh
11-22-2015, 10:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم ياسر الابراشي او مهما كان اسمك انت وزملائك الكرام اصحب هذا الاعلان الغريب, ارجو ان تتفهم ان ذلك مخالف لقوانين المنتدى ان تنشر اعلان عن شركة وساطه غير شركتنا الحبيبه انستافوركس, انت هنا اصلا في المنتدى بتكتب مشاركات او ردود بتحصل منها على بونص وتتداول به في انستا, مالمنطق فيما تفعل ؟
تقبل مروري

lafouine
11-25-2015, 23:17
تسارع نمو الاقتصاد القطري في الربع الثاني من 2015، فقد نما الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي بنسبة 4.8% على أساس سنوي، وفقاً لآخر البيانات الصادرة عن وزارة التخطيط التنموي والإحصاء، مقارنة مع نسبة 4.0% المسجلة في عام 2014. وكما هو الحال في السنوات القليلة الماضية، كان القطاع غير النفطي هو المحرك الرئيسي للنمو، في الوقت الذي استقر فيه إنتاج النفط والغاز. وتشير سلسلة من البيانات الأخرى إلى استمرار النمو والتنويع في الربع الثالث من العام على الرغم من التراجع الكبير في اسعار النفط. ويتجسد هذا الأمر في تراجع معدلات التضخم، والنمو السكاني القوي، والفوائض الخارجية الضخمة. ونتيجة لذلك، ومع التوقعات ببدء انتاج كميات إضافية من الغاز، فإننا نتوقع أن يستمر تسارع النمو إلى 6.4% في كل من عامي 2016 و2017

inshaallah
11-25-2015, 23:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة مهة و موضوع جيد
نشكرك على هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري
ننتظر ما هو جديد منك وشكرا

walid90
11-27-2015, 12:08
جزاك الله خيرا اخي الكريم علي هذا الموضوع الاكثر من قيم
علينا الحذر بشدة من الوصول الي الطمع لانه من اكثر الامور التي تدمر صاحبها