PDA

View Full Version : ما في مستحيل بالفوركس

sohel mohamed
01-07-2015, 16:22
طيب الله أيامكم أحبابي لا ادري ليش آبي احكيلكم بدايتي بعالم تجارة العملات والله تجربة زين اليكوا تجربتي او مغامرتي اليكم الحكم يالغالين ، التداول بالفوركس يمكن لكم ياحبايب أن تصفوه بالمغامرة و ممكنكوا أن تصفوه العمل بتجارة العملات وممكن أن يكون إدمان ، كان أول تعاملي بتجارة العملات ا"لفوركس" منذ أربع سنوات لا يوصف إلا بالمغامرة لأني لم أكو ادري ولا شيء عن الفوركس فقط بعد قراءة بسيطة عن الفوركس، قررت فتح حساب بشركة ECN-Markets وأودعت مبلغ 1600دولار وبما أن معلوماتي كتير محدودة وضعيفة قمت بعمل أمر بيع مقابل الين ما كان علي إلا أني احسبها أولى خساراتي بالفوركس ، ومن بعد هالوقت قررت الابتعاد تماما عن الفوركس ولم اعود للتجارة الا بعد اللدراسة والتفهم ما هو الفوركس وليش أختار منصة للتداول وتعريفات كثيرة حق تجارة الفوركس ؛
وقررت من هالوقت أن أكون تاجرا بدلا من مغامر بنفس الشركة التي خسرت فيها لأول مرة ECN Markets ولله الحمد تعبي و مجهودي بالدراسة والبحث عن المعرفة عاد على بفائدة وخاصة ان حق الشركة قسم تحليلات أفادني وايد إثناء تداولي و مدير حساب دقيق جدا في معلوماته عن السوق في الفترات الحالية و المستقبلية التي كان معظمها صحيح ولا أزال أتعامل معها للحين .

sawsan5a
01-08-2015, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

van
01-14-2015, 01:53
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

hpacer
01-14-2015, 19:42
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى....

a7med84
01-15-2015, 04:40
موضوع اخر من اجل الدعايا والمنتد هنا اعتقد ان اللى يحاوليعمل به دعاييا

يكون فى حاجه فى دماغه لان الشركه تقدم خدمه للاعضاء مش موجوده فى مكان اخر والله المستعان

MIDOUMOU
01-15-2015, 13:38
مشكور أخي العزيز عل هذه المعلومات القيمة
خصوصا لنا نحن المبتدءين
بارك الله فيك

xdorex
01-15-2015, 15:04
مرحبا لا ادري ماالمشكله في كثرة هده المواضيع التشهيريه ولماد يقوم الكثير من الاعضاء بنشر مثل هده الاكاديب والقصص التي لا معنى لها
من الاساس
المرجو احترام قوانين المنتدا

madmax07
07-02-2015, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك ما في مستحيل بالفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

عـمـر
07-02-2015, 15:31
مشكوور اخى على موضوع ما في مستحيل بالفوركس
واتمنىى لك التوفيق والارباح الوفير
وانشاء الله يفيد الجميع
وجزاكم الله خير
:bravo:::happy::happy::happy::happy::happy::happy: :bravo::

snnaky
04-10-2016, 23:50
موضوع اصبح مكرر بشكل سخيف ولا اجد بة اى نوع من انواع الافادة الا سوى الدعاية فقط ولا شيء سواها ومخالف للمنتدى
يعنى عاوز تكتب فى المنتدى اكتب عن الفوركس غير كدة شوف منتدى تانى تتسلى فية
لا كدة مينفعش ومش معقول كل مرة اقولك نفس الكلام مينفعش كدة ياباشا حافظ على تعليملات المنتدى من فضلك

rawan shaban
04-10-2016, 23:57
[QUOTE=sohel mohamed;4833590]طيب الله أيامكم أحبابي لا ادري ليش آبي احكيلكم بدايتي بعالم تجارة العملات والله تجربة زين اليكوا تجربتي او مغامرتي اليكم الحكم يالغالين ، التداول بالفوركس يمكن لكم ياحبايب أن تصفوه بالمغامرة و ممكنكوا أن تصفوه العمل بتجارة العملات وممكن أن يكون إدمان ، كان أول تعاملي بتجارة العملات ا"لفوركس" منذ أربع سنوات لا يوصف إلا بالمغامرة لأني لم أكو ادري ولا شيء عن الفوركس فقط بعد قراءة بسيطة عن الفوركس، قررت فتح حساب بشركة ECN-Markets وأودعت مبلغ 1600دولار وبما أن معلوماتي كتير محدودة وضعيفة قمت بعمل أمر بيع مقابل الين ما كان علي إلا أني احسبها أولى خساراتي بالفوركس ، ومن بعد هالوقت قررت الابتعاد تماما عن الفوركس ولم اعود للتجارة الا بعد اللدراسة والتفهم ما هو ا

---------- Post added at 09:57 PM ---------- Previous post was at 09:56 PM ----------

موضواع جميل و مفيد مشكور علي المجهوود الطيب جزاك الله خير

samasimo
04-11-2016, 00:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك علي مشاركتك اخي الكريم
جزاك الله خير ا اخي الكريم علي عرض مشكلتك
وربنا يكرمك والكل يستفاد يا رب

rawan shaban
04-11-2016, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة مجهود طيب مبذول في الموضواع هذا و يجب معرفة اسعار السوق و مرقبة الاسهم تقبل مروري

samasimo
04-11-2016, 10:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك علي مشاركتك اخي الكريم
شكرا لك علي المعلومه القيمه ونتمني ان تفيدنا بمثل هذه المعلومات دائما وشكرا لك وطالما درست جيدا واعتمدت علي الله سيوفقك بلا شك

yousse
04-11-2016, 10:19
هده صدقات فيها أخي ما في مستحيل في الفركس يمكنك ناً توصل إلى كل ما ترد في هدا الميدان ولكن عليك أن تجتهد وأن تدرس وتتعلم

gara77
04-21-2016, 21:29
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
ما في مستحيل بالفوركس
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

Ibrahim gad
04-21-2016, 22:29
Jul 11, 2013 - سلام عليكم __قواكم الله _ استراتيجية فوركس الاستراتيجه قرأتها قبل سنه ... giggle00 ما علينا ^^ نكمل الموضوع اول حاجه اشكر حسين الصائغ على ... يوم الاثنين مستحيل يتفعل على سعر الباي استوب تماما والسعر فعليا اكبر من هذا