PDA

View Full Version : اربح مع البولنجر

tazi larbi
01-07-2015, 18:51
السلام عليكمعدن اليوم لشرح مؤشر رئع راائع وهو البولنجر باند هو مؤشر يستعمل لمعرفة الاتجاه وواضافة الى انه يقيس السيولة في لسوق

ناتي لتكوينات لمؤشر ثلاث حدود
حد اوسط=متوسط متحرك بسيط20
حدعلوي=الانحراف الموجب للمتوسط ابسيط+2
حد سفلي=الانحراف اسالب للمتوسط البسيط -2 خطوط البولنجر لم توضع هكذا فقط بل لها دلالات لتوضيح تقلابات لسوق لو كان حركة السعر تتحرك في نطاق ضيق يعني انها لضعف سيتبعه تقلب في السعر لاحد الاتجاهين اا لصاعدد او الهابط هنا استعن بمؤشر للاتجاه لان الحركة ستكون قوية اكيد
بالمساعدة بمؤشر للدخول الصفقات مثل الستوك ستيك ممكن ان نعتمد الخط لعلوي كمقاومة والسفلى كدعم
هنا اردت التبسيط قدر الامكان للشرح حتى يصل اتمنى انني افدكم:bravo: والله الموفق

KHALDIN ALATRASH
01-07-2015, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال الفوركس
تقبل مروري

KHALDIN ALATRASH
01-11-2015, 16:43
أخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
بارك الله فيك على طرح هذا الموضوع وجزاك الله خيرا على جمع لنا هذا الموضوع الرائع وفقك الله خيرا أخي الفاضل تقبل مروري أخي الفاضل

taha hamijo
01-11-2015, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح تقبل مروري

KHALED HAMMIJO
01-11-2015, 18:44
أخي الكريم أشكرك على هذا الموضوع الرائع واتمني لك التقدم أكثر من ذلك ولك الشكر

taha hamijo
01-11-2015, 20:16
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح

taha hamijo
01-13-2015, 20:59
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح

zer2999
01-13-2015, 21:21

tazi larbi
01-13-2015, 21:31
السلا عليك شكرا لكم لفاعلكمع الموضوع لكن المهم ا نتعلم وليس الر مقبل بونص ممكن ان اكون اخطا في لموضوع وياتي خبير لتصليح خطائي ونستفيد كلنا ترجو الرد للفائدة اتمنى لكم النجاحوالله الموفق

MAZEN BAYDAK
01-15-2015, 13:32
أخي العزيز السلام عليكم الله يعطيك العافية على هذا الموضوع القيم والرائع وأكثر من رائع بارك الله فيك وفقك إلى أكثر من ذلك تقبل مروري أخي العزيز

lyes1977
02-15-2015, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، اخي الفاضل جاري تحميل هذا المؤشر والذي اتمنى ان يكون قويا ودقيقا من اجل التحليل الصحيح وطبعا سيتم تجريبه على الحساب التجريبي اولا ، شكرا جزيلا اخي على هذة السلسلة الرائعة من المؤشرات المقدمة وبالتوفيق للجميع .

OLSOPIDRO
02-20-2015, 10:56
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير:ok:

abdelhak redouane
03-01-2015, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتاز حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات في سوق الفوركس
بالتوفيق للجميع

tazi larbi
03-01-2015, 10:55
السلم عليكم شر اخوتي للتاعل مع الموضوع وارجو انني افدت المنتدى ولو بالقليل مما تعلمنا وا كان اي خطاء بموضوعي للعارفين حق التصحيح شكرا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

aminaeldjamila
03-19-2015, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى وعلى هذه المؤشرات المجانية والممتازة والتي تتيح للتاجر العمل على فتح الصفقات بكل ثقة من خلال التحليل الجيد واختيار استراتيجية مناسبة وفعالة وعلى اثرها يمكنه ان يعمل على اختيار نوعية التحليل سواء كان تحليلا كلاسيكيا او فنيا او اخبارة وعلى اثره يتم اكتساب التجارب والخبرات والتي من شانها مساعدته على تحقيق الربح الوفير والوصول الى الاهداف المرجوة
بالتوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
06-14-2015, 23:09
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي بتاجر على البولينجر على فريم الخمس دقايق وبنفس الاعدادات الاصلية من خلال الشمعه المنحرفة عن خط البولينجر العلوي والسفلي
تقبل مروري

sid ahmed dodo
12-17-2015, 10:32
عموما مشكور اخي الفاضل لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات ولكن حسب تجربتي المتواضعة اجد ان مؤشر
الموفنج افريدج يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى

ahmeddjihad
12-29-2015, 17:03
السلام عليكم مشكور اخي على الشرح الجيد لهذا المؤشر لأنها تساعد التاجر في المتاجرة لابد من كسب الخبرة الكافية خاصة في الحساب التجريبي قبل المتاجرة الحقيقية لأن التعلم اساس النجاح في الفوركس

محمد ابوغزاله
06-13-2016, 22:24
المؤشرات من الاشياء التى تساعد المتاجر فى هذا المجال فى معرفة الاتجاه الصحيح
صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة

ahmed humedat
06-14-2016, 02:46
تقبل مروري

ahmed humedat
06-14-2016, 02:48
تقبل مروري

محمد ابوغزاله
06-14-2016, 03:21
المؤشرات من الاشياء التى تساعد المتاجر فى هذا المجال فى معرفة الاتجاه الصحيح
صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة

alazez
07-07-2016, 23:28
أخي الفاضل
بارك الله فيك على طرح هذا الموضوع والشرح المبذول وجزاك الله خيرا على جمع هذا الموضوع لنا ...... وفقك الله لكل خير... أخي الفاضل تقبل مروري

محمد ابوغزاله
07-08-2016, 08:31
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
ان شاء الله
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
تحياتى للجميع
لكـ خالص احترامي

laith28
07-08-2016, 09:54
السلام وعليم ورحمة الله وبركاتو
الف الف شكرا على هذا الموضوع الجميل والشرح الاجمل
اتمنة انتتقبل مروري اخوك ليث من العراق

mouzero
08-06-2016, 19:02
حياك الله اخي
مشكوور على الطرح والمشاركة بجد المشاركة مع الاخرين تكون جد مفيدة ينبغي اكتساب الخبرات ومشاركتها
لانه ربما الفكرة او المؤشر جديد بالنسبة لك لكن قديم وغير فعال بالنسبة لاخرين
متاجرة حلوة للجميع

kalouforex
08-08-2016, 15:08
السلام عليكم ...أخي مبدع أنت بمواضيعك المتميزة و الشيقة التي تطرح فيها
وأيضا تساعدنا في إكتساب نقاط جيدة في مجال النقاط و المقاومات و الدعم
بالإضافة إلى تنمية قدراتي و رصيدي في هذا المجال الذي كنت أحسبه صعب نوعا ما
شكرا

x-legend
08-08-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

x-legend

hamzareggane1990
08-09-2016, 22:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

imadqaidi
11-21-2016, 18:45
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

Ayman Abdellatif
11-22-2016, 16:54
شكراً اخى الفاضل على شرح المؤشر فهو من المؤشرات المفيدة و يستخدمة الكثير عند التداول ، فى انتظار المزيد من شروحات لمؤشرات اخرى حتى يستفاد منها الجميع