PDA

View Full Version : هل الاستراتيجيات تكون مرتبطة بالتحليل أم بالحظ؟؟

Pages : [1] 2

Momali11
01-07-2015, 18:57
في الحقيقة بحثت كثيرا في الويب ووجدت عديد الاستراتيجيات
لكن أتفاجا في بعض الأحيان اني أكون قد قمت بإحداها خلال التدريب في الحساب التجريبي
أو على الأقل استراتيجية تشبهها
دون ان تكون لي المعرفة الكافية بالتحليل الفني
فهل الاستراتيجيات تكون مرتبطة بالتحليل أم بالحظ؟؟

مصطفى حمدان
01-12-2015, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الاستراتيجية عبارة عن مجموعة من المؤشرات يتم دمجها لتحديد نقاط دخول وخروج معينة ويجب ان تكون هذه النقاطمتقفة فى جميع المؤشرات المدموجة بالاستراتيجية لتكون الصفقة ناجحة

younesbaleeg1195
01-12-2015, 16:30
اكيد الاستراتيجيات تكون مرتبطه بالتحليلات حيث من الهام ومن الضرورى ان يكون تداولك على اساس استراتيجيه تعتمد عليها وخطط واداره راس مال وكذلك تكون مدعومه بخط الترند والدعم والمقاومه وغيرها من التحليلات الفنيه ولذلك لا تعتمد على الحظ

nagwann
01-16-2015, 08:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
العالم كله مترابط ببعضه فالاستراتيجيات مجموعة من المؤشرات
والمؤشرات تحليل فنى لوضع السوق ربنا يوفقك

alimidoali
01-16-2015, 08:59
لا اكيد الاستراتجيات تكون مرتبطه بالتحليل الي انت حللت بها ده مينعش ان في بعض الاوقات نكون مستخدمين استراتيجيه وناجحه وعاملين كل حاجه ونخسر ولكن ده بيكون في اوقات قليله جدا

magma
01-24-2015, 20:10
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليك
السلام علي جميع المشاريكين في منتدي انيستي فوركس اتبع يا اخي استتراتيجيتك

ahmedibrahim258259
01-25-2015, 11:05
بسم الله الرحمن الرحيم المشكلة ان سوق الفوركس علشان تربح فيه لازم يكون عندك خلفية عن التحليل الفني والاساسي ولما تيجي تفتح صفقة لازم تكون معاك اشارات قوية من كلا التحليلين مع بعض
تقبل مروري

sarryMorsey582
01-25-2015, 12:24
الاسترتيجيه تعتمدعلى التحليل بشكل كبير ولا يمكن ان يكون الحظ هو هو العامل الاساسلى لنجاح الاسترتيجيه بل فى اختلال التوازان فى الفوركس اى انك لابد ان لا تعتمد على الحظ سواء فى التداول اوى اى عمل اخر لان هذا حرام والله الموفق

ibrahim forex
01-25-2015, 13:05
اخى لا يوجد شئ اسمه حظ ولكن كل الاستراتيجيات بتعتمد على الخبرة والتحليل الصح للاخبار
وان تدرس كل الاستراتيجيات وتكون على خبرة كافية للتداول

OLSOPIDRO
01-25-2015, 13:46
اخي اختي سلام الله عليكم اكيد الاستراتيجيات تكون مرتبطه بالتحليلات حيث من الهام ومن الضرورى ان يكون تداولك على اساس استراتيجيه تعتمد عليها وخطط واداره راس مال وكذلك تكون مدعومه بخط الترند والدعم والمقاومه وغيرها من التحليلات الفنيه ولذلك لا تعتمد على الحظ وشكرا....

retagrr
01-25-2015, 14:20
اخي الكريم لا مكان للحظ في سوق الفوركس
لازم تعرف ده كويس علشان تقدر تنجح في سوق الفوركس وتحقق ارباح عالية فيه

hamza el
01-26-2015, 04:18
يا اخي الكريم الاستراتجيات تضاف الى التحليل الفني
لماذا لكي يكون التحليل الفني اقوى فالتداول بدون استراتجية يكون ضعف او نقول نقص
في مسار التداول او روتين التداول
فلابد اي يكون هناك تحليل فني و اطلاع على الاخبار و نضيف الى كل هذا الاستراتجية

azerty
01-26-2015, 04:29
اخي الاستراتيجية هي توليفة من المؤشرات والشروط في اوقات معينة للوصول للهدف
الحظ بعيد كل البعد عنطريق الاستراتيجية فلماذا ناسس لاستراتيجية مادمنا سنعتمد على الحظ
بالتوفيق

Ahmed Taher M
01-26-2015, 07:46
اكيد الاستراتيجيات تكون مرتبطه بالتحليلات حيث من الهام ومن الضرورى ان يكون تداولك على اساس استراتيجيه تعتمد عليها وخطط واداره راس مال وكذلك تكون مدعومه بخط الترند والدعم والمقاومه وغيرها من التحليلات الفنيه ولذلك لا تعتمد على الحظ

كاره المراقبين
01-26-2015, 07:52
اخي الكريم الاستراتيجيا ما هي الا وسيله تفيدك في توقع السوق مبنيه علي اسس ودعوم ومقاومات وكل ما وضعته فيها حتي تتوقع افضل دخول او خروج ان شاء الله من الزوج

ahmedhalfawy
01-26-2015, 08:16
تكون الاستراتيجيات مرتبطه بالتحاليل وهذا من المؤكد
ولكن الشخص يمكنه ان يتعلم مثل هذه الاستراجيات من التجربه وكثره التعامل مع الفوركس

كاره المراقبين
01-26-2015, 08:18
اخي الكريم الاستراتيجيا ما هي الا وسيله تفيدك في توقع السوق وحركته لكن مفيش اي ربط بين السوق والحظ ابدا المقارنه ما بيهم ظالمه من وجهت نظري

alimahmoad
01-26-2015, 09:32
اخي الكريم الحظ يلعب ور صغير جدا في الفوركس واذا ساعدك الفوركس مرة في التداول في الفوركس لن يساعدك في المرة الثانية لذلك يجب تعلم الفوركس جيدا وعدم الاعتماد علي الحظ

nassarmarwan585
01-26-2015, 09:58
الحظ شئ غير مرغوب فيه فوركس فلا تتعب نفسك فى العمل بدون اى استرتيجيه ان الاعتماد على الحظ يعتبرلا مقامرة وطبعا الاسترتيجيه مرتبطة بالتحليل هذا هو الصحيح والذى ينتج عنه نتائج مربحة والله الموفق

sabrey14
01-26-2015, 10:25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم الاستراتيجية مرتبطة بالتحليل شكرا لك تقبل مرورى اخى الكريم بالتوفيق فى الفوركس شكرا

hamadaali12
01-26-2015, 11:03
اخي الكريم الاستراتيجيات اكيد تعتمد علي التحليل ولا علاقة للحظبذلك واذا ساعدك الحظ في خطوة في الفوركس لن يستمر معك وتقبل مروري وتمنياتي لك بالنجاح

zuma007
01-26-2015, 19:49
يا غالى ألاستـــــــــــراتيجيـــ ــــات مرتبطه بالتحاليل وهذا من المؤكد ولكن الشخص يمكنه ان يتعلم مثل هذه الاستراجيات
من التجربه وكثره التعامل مع الفوركس ..........،،،،،،،،،،

payza
01-27-2015, 18:57
اصلا الاستراتيجات تحليل فني وقد تصيب وقد تخيب ياغلي يعني انت بتتوقع وممكن يجي العكس السعر عليك وممكن يجي في صاللحك بس لازم تتصرف وتتحكم وكله بالخبرة .....

فوركسوريا
01-27-2015, 21:01
لازم تعرف ده كويس علشان تقدر تنجح في سوق الفوركس وتحقق ارباح عالية فيه

samir33
01-27-2015, 21:09
اكيد ليست كل الاستراتيجيات تحتاج الى تحليل
هناك مثلا استراتيجيات جاهزة تتطلب مراقبة المؤشرات
حتى تتوفر كل الشروط المطلوبة لفتح الصفقات
في الوقت المناسب او اغلاقها فيما بعد بخد توفر الشروط

hicham1991
01-27-2015, 22:10
الاسترتيجيه تعتمدعلى التحليل بشكل كبير ولا يمكن ان يكون الحظ هو هو العامل الاساسلى لنجاح الاسترتيجيه بل فى اختلال التوازان فى الفوركس اى انك لابد ان لا تعتمد على الحظ سواء فى التداول اوى اى عمل اخر لان هذا حرام والله الموفق

ybrahmi
01-27-2015, 22:22
طبعاً أخي الكريم الاستراتيجيات تكون مرتبطة بالتحليل وهذا أكيد جداً وليست مربوطة مع الحض لذلك وجب أن تكون
الإستراتيجية دائماً قوية

fadl1984
01-27-2015, 22:49
الاستراتيجيات يجب ان تكون مرتبطة بالتحليل فعلي سبيل المثال اذا كانت لدي استراتيجية اعمل بها وهذه الاستراتيجية تتكون من عدة
موشرات يجب ان اخذ في الحسبان الدعوم والمقاومات الي يمكن ان يواجها السعر حتي اتفادي انعكاس السعر وبالتالي احقق الربح حيث ان
الاستراتيجية هي طريقة دخول وخروج في الصفقات بينما التحليل المتكامل يجعل الصفقات ناجحة بنسبة كبيرة

dana abu alinine
01-27-2015, 22:52
لا يمكن ان تكون الاستراتيجية باي طريقة وباي وسيلة مرتبطة بالحظ .. كيف ممكن ان يتداول اي احد ووضع استراتيجية يظن انها مرتبطة بالحظ الاستراتيجية يجب ان تكون مرتبطة بساسيات التحليل ومبادئ محددة لتكون استراتيجية ومعايير

mesteraden
01-30-2015, 21:29
اخي الكريم مجال الفوركس مجال لايقوم على الحظ اذا يقوم على الحظ فأنه سيصبح مثل القمار يعني نبيع ونشتري بالحظ بدون دراسة للسوق ولكن مجال الفوركس مجال يحتاج الى الأستراتيجيات والى دراسة اقتصاديات العملات واتمنى لك التوفيق

kimoaaq
01-31-2015, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع يا اخى الكريم بالتوفيق فى عالم الفوركس يا اخى الكريم

karam
01-31-2015, 01:58
..................................
الحظ كلمة لا وجود لها في اي مجال بصراحة كلها توفيق من الله ليس اكثر

retared10
01-31-2015, 02:52
لكن أتفاجا في بعض الأحيان اني أكون قد قمت بإحداها خلال التدريب في الحساب التجريبي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اكيد عن طريق التحليلات و شوية من الحظ
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ameen
01-31-2015, 02:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز بالطبع معتمده على التحاليل
ولكن فى بعض الوقت الحظ يلعب دوره والله يوفقك ويوفق الجميع

ameen
01-31-2015, 02:58

a7med84
01-31-2015, 05:46
لا اخى الكريم التحليلي اكيد ومهم ان تجربها لفتره كبيره للتأكد

الحظ فى هذا السوق مش هيكون هناك رحمه ن السوق للى بيتعامل بالحظ ابدا والله المستعان

mostaffaq
01-31-2015, 06:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا لك تقبل مرورى اخى الفاضل بالتوفيق فى عالم الفورمس تسلم اخى

moheb12
01-31-2015, 06:39
اخي الكيم الحظ لا يلعب دول في النجاح في الفوركس لانك حتي تتمكن من النجاح في الفوركس عليك ان تتعلم جيدا كيفية استخدام الاستراتيجيات وكيفية العمل بها في السوق

mons
02-02-2015, 15:45
بمجال الفوركس يااخي الكريم لايوجد شي اسمه الحظ اذا كان مجال الفوركس مجال يستخدم فيها الحظ فستكون هذا المجال مثل لعبة القمار ولكن مجال الفوركس هو علم وفن ويعتمد على الأستراتيجية وطرق التداول الناجحه وتقبل مروري

tazi larbi
02-02-2015, 15:51
السلام عليكم الاسترتجية تكون مكونة من مؤشرات فهي تخضع للتحليل فلاوجود للحظ والفوركس عامة لا حظ به هو عمل تعلم واجتهاد فقط اتمنى لكم النجاح والله الموفق

against
02-04-2015, 04:09
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري $☺♥♥♥

nagranelhamy6562
02-04-2015, 10:47
بس يعني ايه اللي انت بتقوله ده انت شكلك لسه جديد في هذا المجال لا طبعا انا من رائي ورائ
الكثيرين في هذا المجال ان الاستراتجيه اللي انت معتمد عليها في متاجرتك لا تتصل ابدا بما يسمي بالحظ بل تكون متصله ايضا بالتحليل اللي انت بتعمله فهنا يستخدم الفني والاساسي والخبري والرقمي والتقني والكثير من التحاليل باختلاف الاستراتجيات

payza
02-04-2015, 18:29
لا طبعا بالتلحيل يا غالي لان التحليل انت بتتوقع وممكن يجي معاك اولا يعني المسالة مش مصمون برضه والله الموفق للكل ..................

ahmed7afifi
02-07-2015, 00:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
وشكرا▀

kokou
02-08-2015, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الاستراتيجية عبارة عن مجموعة من المؤشرات يتم دمجها لتحديد نقاط دخول وخروج معينة ويجب ان تكون هذه النقاطمتقفة فى جميع المؤشرات المدموجة بالاستراتيجية لتكون الصفقة ناجحة

hamed ali
02-08-2015, 22:22
السلام عليكم
الاستراتيجيه تعتمد على مؤشرات معينه ولكن المشكله تكمن فى استخدام المؤشرات لان الكثير
يخفق فى قراءتها بطريقه تسمح له باتخاذ قرار سليم مما يجعله يعتقد ان القصه حظ
تقبلوا مرورى

m7md14
02-15-2015, 18:35
السلام عليكم ، اكيد الاستراتجيات تكون مرتبطه بالتحليل الي انت حللت بها ده مينعش ان في بعض الاوقات نكون مستخدمين استراتيجيه وناجحه وعاملين كل حاجه ونخسر ولكن ده بيكون في اوقات قليله

ppttss
02-15-2015, 18:37
اى استراتيجية معروفة مبنية على التحاليل

وليس على العظ الحظ لا يخدم الغير ملم

بتعاليم الفوركس فقط للخبراء الحظ يساعدهم

aminox009
02-15-2015, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم
اخي العزيز الاستراتيجيات مجموعة من المؤشرات
والمؤشرات تحليل فنى لوضع السوق

ahmedmano
02-25-2015, 00:32
اخي الكريم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من خلال تجربتي في الفوركس فان الفوركس
من امتع التجارات التي مررت بها في حياتي و
لكن علي الرغم من ذلك فانها تحتاج الي كثير
من الدراسات حتي تتمكن من النتاجره بمهاره
كبيره فيها و من اهم هذه الاشياء ادارة رائس
المال و تحتيد نقط الدعم و المقاومه و تحديد
اتجاه التريند ويجب عليك مراقبك السوق جيدا
ومواقع الاخبار و التوصيات ورائي الشخصي
اني افضل المتاجرهفي الايام التي لا يكون
فيها تذبذبفي السوق و النظر الي الاخبار الهامه
الله المستعان تقبل مروري

مامون سباعنة
02-25-2015, 11:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع واشكرك على اخي لا يووجد حظ بالفووريكس كلو على التحليل
واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدة
تحيااتي للجميع .....

badrmazen1065
02-25-2015, 11:44
بالتحليلات اخى حيث ان الفوركس على التعلم وليس على الحظ حيث ان من المفترض ان تعتمد فى التداول على التحليل الفنى بجانب الاخبار بمعنى اعتمد على التحليلات الفنيه التى تساعدك على التداول وكل ذلك من اهم الاشياء فى التداول وكذلك يمكنك يا اخى من خلال التحليل الفنى الذى يعتمد على خطوط الدعم والمقاومه التى من خلالها يمكنك ان تعرف متى تقوم متابعه الاخبار لحظه بلحظ

LOTFIHSE
02-26-2015, 14:15
الاستراتيجيات اكيد تعتمد علي التحليل ولا علاقة للحظبذلك واذا ساعدك الحظ في خطوة في الفوركس لن يستمر معك وتقبل مروري وتمنياتي لك بالنجاح

فوركسوريا
02-26-2015, 16:49

ismaiel
03-06-2015, 18:14
مجال الفوركس مجال لايقوم على الحظ اذا يقوم على الحظ فأنه سيصبح مثل القمار يعني نبيع ونشتري بالحظ بدون دراسة للسوق
ولكن مجال الفوركس مجال يحتاج الى الأستراتيجيات والى دراسة اقتصاديات العملات واتمنى لك التوفيق

cian s
03-06-2015, 18:22
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
لا يوجد شئ اسمه حظ ولكن كل الاستراتيجيات بتعتمد على الخبرة والتحليل الصح للاخبار وان تدرس كل الاستراتيجيات وتكون على خبرة كافية للتداول
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

احمد محمد عبد الصبور
03-07-2015, 02:36

user_66
03-16-2015, 00:57
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

atyaatya007
03-16-2015, 01:18

mawwalmammo
03-16-2015, 08:40
الاستراتيجيات هي طرق تكون نتاج تحليل مختلف عن الاخرى اي بمعنى انك تستعمل في الاستراتيجية مفاهيم وطرق تظن ان يمكن ان تجلب لك الربح
واكيد هذا بسبب التحلي اي ان الاستراتيجية وليدة التحليل وهذا هو الارجح
وللاعضاء كلمة اخرى وبالتوفيق اخي وتقبل مروري

Marawez
03-16-2015, 09:54
الاستراتيجيات تكون مرتبطة طبعا بالتحليل وليس للحظ مكان فيها
لأنها قائمة على دراسة السوق لفترة طويلة وتم تجربتها عدة مرات وأثبتت نجاحها

asmahanzz
03-16-2015, 10:17
الاستراتيجيات تكون مرتبطة بالتحليل الفنى الجيد الذى تعلمته الحظ ياتى احياننا لا ناخذه اداة عمل العمل هو التعلم المستمر والربح الدائم نتعلم الفوركس ونصبر ونفهم نوصل للاحتراف

younesfarouk4217
03-16-2015, 11:21
بالفعل الاستراتيجيات مرتبطه بالتحليل الفنى حيث من المفترض ان تقوم بعمل تحليلات فنيه تقوم على استراتيجيات تقوم بالتداول من خلالها حيث ان
التحليل الفنى الذى يعتمد على خط الترند وخطوط الدعوم والمقاومات هى من ضمن الاستراتيجيات

fifi w mody
03-16-2015, 11:22
السلام عليكم ورحمه الله
الاستراتجيه مرتبطه بحجم الصفقه والتنحليل بالتاكيد ولكن هناك نسبه حظ في مجال الفوكرس عموما
تقبل مروري

Mohamed Morsy
03-16-2015, 14:45
السلام عليكم .. لا طبعا بالتلحيل يا غالي لان التحليل انت بتتوقع وممكن يجي معاك اولا يعني
الـمسالة مش مصمون برضه والله الموفق للكل
تحياتي ...

popa2015
03-17-2015, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

abdelmadjid41
03-17-2015, 18:53
من اسمها معروفة اخي الكريم الاستراتيجيات لا تعتمد على الحظ ابدا وانما تعتمد على تحاليل ومؤشرات وقراءة للاخبار وغيرها اضن ان هذا كله مخالف تمام للحظ

1 million
03-25-2015, 15:49
الاستراتيجيات الجيدة تكون مرتبطة بالتحليل الجيد
احيانا الحظ قد يكون بجانبك في سوق الفوركس لكن ليس دائما لذا يجب الاعتماد على التحليل

katreenaziz
04-02-2015, 20:51
اخى الكريم الاستراتيجية مصممة اكيد للتداول بلتحليل الفنى يعنى مفيش حاجة اسمها حظ فى سوق الفوركس لو اشتغلت حظ اكيد بلنهاية خسران الاستراتيجية تعتمد على التحليل الفنى اكيد اتمنى لك التوفيق

طريق النجاح
04-03-2015, 00:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
لا يوجد ما يسمي بالحظ في الفوركس كل حركة في الفوركس لها سبب والتحليلات تأكد ذلك؟؟

babokaka1
04-06-2015, 18:34
موضوع في قمة الروعه
لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الاختيار
دمت لنا ودام تالقك الدائم

babyzee
04-06-2015, 18:44
في الواقع ومن وجهة نضري شخصيل لجد ان الاستراتيجية الناجحة تاتي عبر المجهود الجبار والتعليم الجيد ولا تعتمد على الحض اطلاقا وانما تكون هناك بعض الحضوض بنسبة قليلة جدا لاننا لا يمكننا ان نعتمد على الحض وننسى التعليم والممارسة لاكتساب بعض الخبرة وهدا من وجهة نضري طبعا وتقبلوا مروري

سارة محمد
04-11-2015, 02:01
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

Nabil Wagdy
04-14-2015, 10:15
السلام عليكم
بالفعل الاستراتيجيات مرتبطه بالتحليل الفنى حيث من المفترض ان تقوم بعمل تحليلات فنيه تقوم على استراتيجيات تقوم بالتداول
من خلالها حيث ان التحليل الفنى يعني هو الذى يعتمد على خط الترند وخطوط الدعوم والمقاومات هى من ضمن الاستراتيجيات

ahmedtaher
04-25-2015, 16:27
السلام عليكم .... اكيد مرتبطة بالتحليل الفني ومش فية استراتيجيات تعتمد علي الحظ يبقي انت كدة اشتغل اي حاجة
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

جابر1979
04-25-2015, 16:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، الحظ اخي لا مكان له في المجال و لا يمكن فتح صفقة بالاعتماد على الحظ لانه لا وجود له في الفوركس . و التحليل الفني الصحيح هو المناسب

نورين
04-28-2015, 12:46
السلام عليكم في الحقيقة بحثت كثيرا في الويب ووجدت عديد الاستراتيجيات
فهل الاستراتيجيات تكون مرتبطة بالتحليل أم بالحظ؟ وبلتوفيق ان شاء الله

mesteraden
05-02-2015, 19:58
أخي الكريم بمجال الفوركس لايوجد شي اسمه الحظ اذا كان مجال الفوركس مجال يستخدم فيها الحظ فستكون هذا المجال مثل لعبة القمار ولكن مجال الفوركس هو علم وفن ويعتمد على الأستراتيجية وطرق التداول الناجحه وتقبل مروري أخي الكريم

abdalico
05-02-2015, 20:02
الاستراجية هي التحليل اخي و كل شخص له استراتجيته اي له تحليله الشخصي حسب رؤيته و توقيت دخول الصفقة ايضا يعد من الاستراتجية
وايضا الحالة النفسية تعد من الاستراتجية فهناك من له مبدئ يسير عليه في تطبيق الاستراتجية ولو كان تحليله للمؤشر ياتي في صالحه لا يدخل الصفقة اذا كان وقت الاخبار او شئ من هذا القبيل

tipou
05-02-2015, 20:08
أكثر التجار يفتقرون إلى الانضباط في العمل في سوق تداول الفوركس.
إن سوق العملات الأجنبية أحد الأسواق الأكثر شعبية بسبب حجمِه الهائل وسيولتِه وميل العملات للتحرك في الاتجاهات القوية صعودا وهبوطا و النجاح في استغلال فرص التجارة تكون خاصة بالمتعلمين أو التاجر المتعلم .
يجيء العديد من التجار إلى تداول الفوركس بالأمل الخطأ أن يصبحوا مليونيرات في قفزات ولكن لن يحدث هذا في حالة الافتقار إلى التعلم أو قلة الانضباط المطلوبة في التجارة ، فأكثر الناس عادة يفتقرون إلى الانضباط لعدم التفرغ أو إهمال
و لدالك انا اعتقد ان الاستراتيجية مرتبطة بالتحليل

abdougagi
05-02-2015, 20:15
الاستراتيجيات هي جزء من التحليل الفني و هي لا تعتمد الحظ
بل كل واحدة لها نسبة نجاح يمكنك اكتشافها بالتجريب في حساب الديمو
اتمنى لك ارباحا وفيرة

hamdochi
05-09-2015, 14:15
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الاستراتجيات تضاف الى التحليل الفني لماذا لكي يكون التحليل الفني اقوى
فالتداول بدون استراتجية يكون ضعف او نقول نقص في مسار التداول او روتين التداول فلابد اي يكون هناك تحليل فني
و اطلاع على الاخبار و نضيف الى كل هذا الاستراتجية تقبل مروري و احترامي الكبيرين

izeel
05-09-2015, 14:31
ربما تكون قد سمعت عن التخطيط الاستراتيجي في دورة تدريبية أو دراسة جامعية، وقد تكون مرت عليك مصطلحات مثل الرؤية Vision والمهمة أو الرسالة Mission والأهداف Objectives والأهداف الاستراتيجية Goals إلى آخر تلك المصطلحات. وقد تكون قد علمت أن التخطيط الاستراتيجي هو عمل كبار المديرين في المؤسسات، وأنه أمر مرتبط بمتغيرات السوق وغير ذلك من القوى المؤثرة في وضع المؤسسة التنافسي وفي خططها المستقبلية. وربما تكون قد مررت بتجربة محاولة كتابة رؤية ورسالة لمؤسستك ومحاولة التفريق بينهما. وقد تكون لم تمر بتلك التجربة وتسمع أن التخطيط الاستراتيجي هو اسم لأمر معقد جدا.

Wassa04
05-10-2015, 20:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم اكييد الاستراتيجية مرتبطة
دائما بالتحليل بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

adnan1969
05-10-2015, 23:09
اخي الكريم مافي اي استرتيجه تنجح بدون تحليل ومافي شي اسمه حظ يمكن مرة او مرتين بس التحليل اهم من الاسترتيجه الي تشتغل عليها

ali.22595
05-23-2015, 03:44
اخى الفاضل لو الاستراتيجية دى نتائجها جيدا وشتغلت بيها فترة على التجريبى ابدء بيها بس يفضل
تحليلك الشخصى معا الاستراتيجية لان الاستراتيجية ممكن تخطىء

fatehbtn
05-24-2015, 13:48
التعرض للمخاطرة كبيرة في أي صفقة الصرف الأجنبي. أي معاملة تنطوي
العملات ينطوي على مخاطر بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، احتمال تغير سياسي و / أو
الظروف الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة

Kiing
05-24-2015, 23:55
ممكن لانه مع الاستراتيجية متلا انه هو عبارة عن مجموعة من المؤشرات متلا انه يتم دمجها لتحديد نقاط دخول وخروج ممكن انه من معينة اد و جب ان تكون هذه النقاط متلا مع كل جميع المؤشرات

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 06:41

samieh
05-28-2015, 04:16
والله يا اخى الاستراتيجية بتبقى مثلا مكونة من مجموعة من ادوات التداول
يعنى مثلا تقاطع موفينجات مع اضافة مؤشر التشبع لها لفلترة الصفقة قدر الامكان
يعنى باختصار اتحاد مجموعة من المؤشرات لعمل صفقة جيدة وناجحة
اما التحليل الفنى فهو مستقل عن باقى الاستراتيجيات الاخرى فهو استراتيجية بمفرده

mohamed12345
05-28-2015, 15:09
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اكيد الاستراتيجيات تكون مرتبطه بالتحليلات حيث من الهام ومن الضرورى ان يكون تداولك على اساس استراتيجيه تعتمد عليها وخطط واداره راس مال وكذلك تكون مدعومه بخط الترند والدعم والمقاومه وغيرها من التحليلات الفنيه ولذلك لا تعتمد على الحظ وشكرا.

kokou
06-09-2015, 02:44
يا غالى ألاستـــــــــــراتيجيـــ ــــات مرتبطه بالتحاليل وهذا من المؤكد ولكن الشخص يمكنه ان يتعلم مثل هذه الاستراجيات

a7med sniper
06-09-2015, 03:07
التعامل مع السوق بالحظ بيكون مصيره معروف فى هذا السوق

مهم جدا ان يكون هناك تعامل بحذر فى التعامل فى هذا لسوق والله المستعان

abdougagi
06-18-2015, 19:16
لا يا اخي الحظ لا يوجد في الفوركس هناك توقع و تحليل و الذي يحقق نتائج معتبرة ان عرفنا كيف نسنتعمله
سواء التحليل الفني او التحليل الاساسي و لكن وجب الحذر عند صدور الاخبار المهمة التي تؤثر في حركة السوق بشكل كبير
اتمنى لك ارباحا وفيرة

MONTASR SHABAN
06-18-2015, 23:15
اصلا الاستراتيجات تحليل فني وقد تصيب وقد تخيب ياغلي يعني انت بتتوقع وممكن يجي العكس السعر عليك وممكن يجي في صاللحك بس لازم تتصرف وتتحكم وكله بالخبرة ..

magic777
06-19-2015, 02:17
اصلا الاستراتيجات تحليل فني وقد تصيب وقد تخيب ياغلي يعني انت بتتوقع وممكن يجي العكس السعر عليك وممكن يجي في صاللحك بس لازم تتصرف وتتحكم وكله بالخبرة ..

طبعا اخي الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق

mohamed12345
06-20-2015, 14:35
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اختي سلام الله عليكم اكيد الاستراتيجيات تكون مرتبطه بالتحليلات حيث من الهام ومن الضرورى ان يكون تداولك على اساس استراتيجيه تعتمد عليها وخطط واداره راس مال وكذلك تكون مدعومه بخط الترند والدعم والمقاومه وغيرها من التحليلات الفنيه ولذلك لا تعتمد على الحظ وشكرا

ريهام عبد العزيز
06-20-2015, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخى على هذا الموضوع القيم اعتقد بالتحليل اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

waelmma
06-20-2015, 15:14
اخى الكريم الاستراتجيات بتتكون لوحدها بعد فترات طويلة من التداول
ومن التجارة فبارك الله فيك اخى الكريم واتدرب على قد ماتقدر وربنا يوفقك اخى

big.pharaoh
06-20-2015, 15:26

الاستراتيجيات جميعها يا صديقي مرتبطه بالتحليل الفني ارتباط وثيق ولا مجال للحظ في سوق الفوركس وان نجحت بالحظ مره ستفشل بالتأكيد يوما ما

hamadarizk
06-20-2015, 16:09
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

magic777
06-20-2015, 17:21
الاستراتيجيات جميعها يا صديقي مرتبطه بالتحليل الفني ارتباط وثيق ولا مجال للحظ في سوق الفوركس وان نجحت بالحظ مره ستفشل بالتأكيد يوما ما

اهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

autocom
06-20-2015, 17:29
لكن أتفاجا في بعض الأحيان اني أكون قد قمت بإحداها خلال التدريب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الاستراتيجية عبارة عن مجموعة من المؤشرات يتم دمجها لتحديد نقاط دخول وخروج معينة ويجب ان تكون هذه النقاطمتقفة فى جميع المؤشرات المدموجة بالاستراتيجية لتكون الصفقة

sougharbi
06-20-2015, 17:47
من الهام ومن الضرورى ان يكون تداولك على اساس استراتيجيه تعتمد عليها وخطط واداره راس مال وكذلك تكون مدعومه بخط الترند والدعم والمقاومه وغيرها من التحليلات الفنيه ولذلك لا تعتمد على الحظ وشكرا....

---------- Post added at 03:47 PM ---------- Previous post was at 03:45 PM ----------

من الهام ومن الضرورى ان يكون تداولك على اساس استراتيجيه تعتمد عليها وخطط واداره راس مال

forexaly5
06-20-2015, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز بطبيعة الحال مربوطة بمدى تحليل و مصداقية تحليلك الإيجابي و قربه من صح لاوجود للحظ وإذا كان موجود فهو مجرد حظ

osama147
06-20-2015, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بخصوص اخي الاستراتيجيات تكون على حسب قواعد معينة وعلى شروط خاصة فى حال انطبقت يتم التنفيذ تلقائي
اشكرك اخي على موضوعك الجيد

Ossama.forex
06-20-2015, 17:50
افضل الإستراتيجيات ابسطها و ده ليه لكى لا تعطيك اشارات دخول خاطئه و لذلك انا عن نفسى احب ان اتداول بمعرفه الترند و معرفه نقط المقاومه و الدعم بمختلف انواعها علشان نحدد نقطه الدخول الصحيحه و نقطه جنى الربح الصحيحه

mido elmasry
06-20-2015, 18:29
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم الاسترتايجيات جميعها مرتبطه بالتحليل الفني و تحليل اتجاه الاسعار
عند منطاق و تقاطعات مؤشرات معين و لييس لها اي علاقه بالحظ
و لذلك تجد في بعض الاسترتيجيات انه يخبرك بان تعمل بها علي زوج معين من العملات
و علي فريم معين من الوقت
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

magic777
06-20-2015, 20:19
افضل الإستراتيجيات ابسطها و ده ليه لكى لا تعطيك اشارات دخول خاطئه و لذلك انا عن نفسى احب ان اتداول بمعرفه الترند و معرفه نقط المقاومه و الدعم بمختلف انواعها علشان نحدد نقطه الدخول الصحيحه و نقطه جنى الربح الصحيحه

اي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

mechanical
06-23-2015, 17:15
السلام عليكم......مفيش حاجة بتيجي بالحظ والا مكنوش وضوعها هي الاكيد بالتحليلودا رايي انا
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

RomanyMoreed
06-26-2015, 14:54
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

مفيش اي استراتيجية ايآ كانت تعتمد علي الحظ هي تعتمد علي بديهتك ومدي ذكاءك وازاي تطلع بصفقات كويسة

بالتوفيق

one god
06-26-2015, 15:27
الاستراتيجيات يا اخي في الفوركس تقنيا وماليا هي اساس النجاح او الفشل في السوق ككل
بالتالي الاساس انك تحترف فن ادارة الحساب بالاسلوب الادق والناجح فنيا وماليا ايضا

snnaky
07-25-2015, 22:52
اى استراتيجية معناها انها طريقة يعنى نظام للتداول يخضع لأليات يعنى سيستم لة شكل منظم
وبما انة منظم يبقى مش عشوائى وطالما انة غير عشوائى يبقى مش مبنى على الصدفة
فهل تعتقد نظام او استراتيجية لا تعتمد على الصدفة او العشوائية تعتمد على الحظ
مش عارف ازاى يبقى بنقول استراتيجية وزاى يبقى حظ اتنين عكس بعض مش محتاجة كلام يعنى ولا تفسير

enganas
07-25-2015, 23:07
اخى لا يوجد شئ اسمه حظ ولكن كل الاستراتيجيات بتعتمد على الخبرة والتحليل الصح للاخبار
وان تدرس كل الاستراتيجيات وتكون على خبرة كافية للتداول

soad labib sadek
07-26-2015, 00:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل اي استراتيجية هي مبنية في رايي الشخصي علي نوع من انواع التحليل حتي المؤشرات الملونة و غيرها بتكون مبنية علي اساس تحليلية

بالتوفيق

RedaOlive
07-26-2015, 22:26

محمد السيد
07-26-2015, 23:20
صديقي العزيز..عشان تسال سؤال لازم تتعلم الأول ازاي تسال السؤال صح , عشان اللي انت
بتساله يفهم سؤالك صح فيجاوبك عليه صح .. وواضح من سؤالك ان انت اصلا بانيه على معلومات مغلوطة

Kiing
07-29-2015, 05:35
اخى الفاضل الاستراتيجية عبارة عن مجموعة من المؤشرات يتم دمجها لتحديد نقاط دخول وخروج معينة ويجب ان تكون هذه النقاطمتقفة فى جميع المؤشرات

ahmed bakry
07-29-2015, 07:12
لا طبعا الاستراتيجيات دايما مربوطة بالتحليل والتدقيق والمعرفة والفهم والفكر عمرها ماكانت بالحظ لانه الحظ نسبة الفشل فيه كبيرة والمخاطرة

vip.6666
07-29-2015, 08:15
ليس هناك اختلاف بين الأستراتيجيات والتحليل الفنى فالأستراتيجيات عبارة عن توليفة معينه من ادوات التحليل الفنى التى بتجميعتها حققت نتائج جيدة
ولا يوجد حظ فى الفوركس ولكن يوجد توفيق لا يصيبك الا اذا كنت تخطط جيدا وتدرس اماكن دخولك قبل الشروع فى فتح اى صفقة

Abdelhedi
07-29-2015, 08:33
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في المنتدي و ارجوان ينال تعليقي اعجابكم علي هذا الموضوع و مختلف المواضيع:
شكرا لك اخي momali علي الموضوع الممتاز و ارجو من الاخوة ان يساهمو معنا في مثل هذه المواضيع لنتعلم منها جميعا

waelmma
07-29-2015, 10:17
اخى الكريم ان معظم الاستراتجيات بتكون ناجحة مع اشخاص واشخاص اخرين لاتكون ناجحة
وكمان الوقت اللى بتطبق فيه هذه الاستراتجبات بيفرق كمان وبارك الله فيك اخى

نادر صباح الدين
07-29-2015, 10:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اعتقد صديقنا العزيز أن الحظ تزداد فرصه في عمليات التداول كلما نقصت المعرفة، حيث يندفع المتداول إلى شراء عملة أو بيعها بدون معرفة أو بدون توقع مبني على المعرفة، عندئذ يمكن أن يحقق اربحا بالصدفة وبالحظ، وهذا الحال اشبة بالقمار، أما إذا بنى تقديراته على معرفة فلن يكون ربحه أو خسارته حظا، إنما عدم معرفة، وعندما ينب تقيراته على معرفة مطابقة للواقع فإن ربحة يأتي نتيجة علم ومعرفة وليس نتيجة صدفة، ولا نتيجة حظ.

Forex Story
08-16-2015, 01:59
لازم تعرف ده كويس علشان تقدر تنجح في سوق الفوركس وتحقق ارباح عالية فيه....................

العراقي
08-23-2015, 21:41
عند منطاق و تقاطعات مؤشرات معين و لييس لها اي علاقه بالحظ
و لذلك تجد في بعض الاسترتيجيات انه يخبرك بان تعمل بها علي زوج معين من العملات
و علي فريم معين من الوقت

rimox
08-24-2015, 23:59
افضل الإستراتيجيات ابسطها و ده ليه لكى لا تعطيك اشارات دخول خاطئه و لذلك انا عن نفسى احب ان اتداول بمعرفه الترند و معرفه نقط المقاومه و الدعم

dhmo
08-25-2015, 01:14
ليس هناك اختلاف بين الأستراتيجيات والتحليل الفنى فالأستراتيجيات عبارة عن توليفة معينه من ادوات التحليل الفنى التى بتجميعتها حققت نتائج جيدة
ولا يوجد حظ فى الفوركس ولكن يوجد توفيق لا يصيبك الا اذا كنت تخطط جيدا وتدرس اماكن دخولك قبل الشروع فى فتح اى صفقة

بس مهم جدا انه يجرب ده ديمو لان طبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

nizar hidouri
08-25-2015, 01:35
اخي الكريم الاستراتجيات
تقريبا كلها تعتمد على مؤشرات
و تلك المؤشرات هي نتيجة لحسابات يمكنك الوصول اليها يدويا
لذلك لا حظ في هذا العالم فقط نسبة تعلمك و فهمك لسوق

farid don
08-25-2015, 01:39
في راي الشخصي الاستراتيجية لا تصلح الى لصاحبها فهو شكل تلك الاستراتيجية بناء على رؤيته و تحليله لمناطق الدخول و فلذا نجد صاحب الاستراتيجية يربح و من يستعمله يخسر ......!!
نصيحة تعلم طرق التحليل الفني و كيفية فهم الخبار تعلم اساسيات السوق وكون استراتيجية خاصة بك اعتمادا على نظرتك للسوق
و الله ولي التوفيق

Alilou31
08-25-2015, 01:47
السلام عليكم
اخي الاعتماد على التحليل الفني احسن بكثير
انا لا اقول بان الاستراتيجيات غير جيدة ولكن تعتمد نوعا ما على الحظ لانك تدخل كثيرا في صفقات عكس الاتجاه العام

ASMAA TAHA
08-30-2015, 00:48
لا يوجد شئ اسمه حظ الاستراتيجية والاتجاه لابد ان تقوم بعملهم لكى تعرف اتجاه السوق الصحيح وبالتالى سوف يكون لتحليل والاستراتيجية هم الذين يوصلوك الى الاتجاه الصحيح للزوج وبالتالى تصل الى الربح

csebai11
08-30-2015, 00:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا مجال للحظ في سوق الفوركس كل استراتيجية تتطلب دراية بالتحليل

كامل
08-30-2015, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد اخي الفاضل ان الاستراتيجيات مبنية على علم ودراسة وليس على الحظوظ , يمكنك تحقيق أرباح عن طريق الاستراتيجيات ولكن عليك تطبيقها

بالشكل الصحيح وشكرا .

sharshabil
08-30-2015, 02:07
الحظ لا يعتمد على استرلاتيجيا يااخي و لا على قراءة او تحليل
او متابعةو اخبر او ادارة مخاطرة ان لك تكمن تلك الاموؤر لا تراهن عل الربح في الفوركمس

عاشق الفوركس
08-30-2015, 14:18
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
لا ليس كل الاستراتيجيات مرتبطة ب التحليل لكن عموما فيه اثر للتحليل دائما بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

karimovtich
08-30-2015, 14:56
اخي الكريم الاستراتيجيات عباره عن بعض المؤشرات القويه والتي يتم دمجها ببعض لكي تعرفك نقاط الدخول والخروج كما انها بالتاكيد مرتبطه بالتحليل الفني

dhmo
08-30-2015, 17:11
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
لا ليس كل الاستراتيجيات مرتبطة ب التحليل لكن عموما فيه اثر للتحليل دائما بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

وهنا فعلا بتكون دايما الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

mokhtarss
08-30-2015, 17:53
السلام عليكم انا ارى ان الاستراتيجيات تبنى على الفهم
لدى لابد من كل تاجر ان يبني استراتيجيته على التعلم اتمنى التوفيق

reyad george
08-30-2015, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاستراتيجيات تكون مرتبطه بالتحليلات حيث من الهام ومن الضرورى ان يكون تداولك على اساس استراتيجيه لكن لو على ادارة راس المال ستنجح بالتاكيد بالتوفيق

forexman2015
08-30-2015, 18:07
اخي الكريم اولا الاستراتيجيات كلها عبارة عن مجموعة من الامؤشرات الي بتعمل بيها علشان تحدد نقاط الدخول و الخروج و اتجاة السعر ثانيا لازم يكونوا كلهم في نفس النتيجة او الاتجاة

ibrahim4forex
08-30-2015, 19:35

mohammad97
08-30-2015, 20:12
شكرا لك على النشر اخي الكريم
نعم الحظ يلعب دور كبير في الفوركس ولكن التحليل الفني والكلاسيكي والخبره الطويله والفهم الجيد للسوق كلها امور يجب توافرها للعمل بصوره جيده وكسب ارباح ممتازه وتقبل مروري وتقديري.

عبد المحسن
08-30-2015, 20:15
حظ ايه ايها الاخ الاضل الكريم الاستراتيجيات مبنية علي مؤشرات دية و ليس للحظ مكان يهل و ان ربحك الحظ مرة سيخسرك طوال العمر

forex all arabes
09-11-2015, 12:16
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف لا يمكن ان تكون الاستراتيجية باي طريقة وباي وسيلة مرتبطة بالحظ .. كيف ممكن ان يتداول اي احد ووضع استراتيجية يظن انها مرتبطة بالحظ الاستراتيجية يجب ان تكون مرتبطة بساسيات التحليل و تقبل مروري اخي وشكرا

mahmoodtareq
09-11-2015, 12:20
السلام عليكم .....
نعم اخي يجب ان تكون الاستراتيجية مرتبطة ارتباط وثيق بالتحليل و التخطيط ايضاً ومنها يمكنك معرفة الاستراتيجية التي تسير علية تنفعك و يأتي ربح منها او لا .... تقبل مروري

sofiane1991
09-11-2015, 12:52
طبعا تكون مرتبطة بالتحليل ولا يوجد
للحظ في الفوركس الا في حالات معينة
تقبل مروري والله ولي التوفيق تحياتي

salichou
09-11-2015, 12:54
السلام عليكم ، أخي الكريم أنصحك بالإبتعاد عن كلمة الحض نهائياً في
عالم الفوركس لأن كل شي يعتمد على تعلمك ، بالتوفيق لك و لجميع المتداولين

simo1
03-21-2016, 16:33
اخى الحبيـــب / ......

لن اقدم لكم كلمات الشكر والامتنان لمرورك بمتصفحنا المتواضع

اتعلم لما ؟؟

لـــ أرى نبضك معنا هنا مجددا

لـــ أرى حروفك ترتسم بمتصفحى

لــ أرى عطرك يفوح وينتشر فى الاجواء

عذرا يا اخى الفاضل بانتظار نبضك المتواصل معنا

فأنت اكثر من رائع

دمتم بخـــ فى امان الله ــــير

رضوان
03-21-2016, 16:36
السلام عليكم
لا وجود للحظ في عالم الفوركس اما انت تحلل جيدا او تخسر و لان الاعتمتد على الحظ يصبح مقامرة لا انصحك بدلك تعلم و اجتهد و ستنجح
وتقبل مني اخي فائق الاحترام

YSN
03-22-2016, 16:09

The_Gahbaz
03-22-2016, 16:56
مفيش حاجه اسمها معتمده علي الحظ
اللي بيشتغل علي الحظ دي يبقي بيقامر مش بيتاجر
وانت المفروض تعمل اللي عليك وتتعب وتحلل الصفقه بتاعتك بعد كده تدخل بناء علي التوقع اللي انت شايف انه صح .... يعني الموضوع ملوش علاقه بالحظ

aym
03-22-2016, 17:21
هل الاستراتيجية تكون مرتبطة بالتحليل ام بالحظ اكيد اخى الكريم تكون مرتبطة بالتحليل الفنى للعملة
وليس بالحظ لانها لو بالحظ يبقي مش استراتيجية خالص

mourada
03-24-2016, 12:18
اخي العزيز لا اعتقد ان هناك استراتيجية تعتمد على الحظ فالاستراتيجيات تكون مبينية على التعلم و التجربة الكثيرة و العديد من المؤشرات و ليس الحظ و تقبل مروري

mhamadfor
03-24-2016, 17:23
يا اخي الكريم الاستراتجيات تضاف الى التحليل الفني
لماذا لكي يكون التحليل الفني اقوى فالتداول بدون استراتجية يكون ضعف او نقول نقص
في مسار التداول او روتين التداول
فلابد اي يكون هناك تحليل فني و اطلاع على الاخبار و نضيف الى كل هذا الاستراتجية

abdellahi
03-24-2016, 17:27
الأفضل تعلم التحليل الفني ثم اختيار استراتيجية تداول أما عن لاستراتيجيات وارتباطها بالتحليل فهذا يعتمد على دراستك لهذه لاستراتيجية فإذا اعتمدت على التحليل الأعمى أي تبيع وتستري على أساس تقاطعات دون لانتباه للعوامل لأخرى فلن تتعلم أبدا

soltan
03-24-2016, 17:29

ملاك الروح
03-24-2016, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل الاستراتيجية تكون عبارة عن مؤشرات فنية تعتمد في عملها على التحليل الفني وليس الحظ
اتمنى لك التوفيق

ebn masr
03-24-2016, 23:33
لا طبعا الاستراتيجيات مرتبطة طبعا بالتحليل وليس الحظ الحظ ملهوش مكان اصلا فى مثل الانواع من التجارات المالية والفوركس

messaoud43
03-25-2016, 14:14
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

neverlit3
03-25-2016, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

newlookmostafa
03-26-2016, 09:51
تعتمد الاستلااتجيات على التحليل الفنى للسوق ولكن هناك دائما احتمال لعدم صدق الطريقة
تقبل مروروورى
تحياااااااتى

neverlit4
03-26-2016, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mazenaissa
03-26-2016, 23:31
الســـــــــــــــــلام عــــــــــــلـــــــــــ ـيــــــــــــكــــــــــ م و رحـــــــــــــــمـــــــ ـــــة الله و بـــــــــــــــــــركـــ ــــــــــــــــــــاتـــ ــــــــــــــــــــــه و الــــــــــــــــلــــــ ـــــــــــهـــــــــــــ ــم صــــــــــــــلـــــــــ ــــي و ســــــلـــــم على ســـيدنا محمد
المهم الفوركس ليس فيه حظ المهم تكون فاهم الفوركس
وان شاء الله تحقق ارباح جيدة

samadux
03-27-2016, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
المشكلة ان سوق الفوركس علشان تربح فيه لازم يكون عندك خلفية عن التحليل الفني والاساسي
ولما تيجي تفتح صفقة لازم تكون معاك اشارات قوية من كلا التحليلين مع بعض
سلام

taoufik1992
03-29-2016, 19:22

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلى العظيم لا إله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

bahoma310
03-31-2016, 21:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
التحليل ثم الاستراتجية
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

mohamed ahmed mohamed 1
04-09-2016, 02:24
المؤشرات الفنية تكون متاحة عادة في معظم برامج التداول كما ان كافة الحسابات المرتبطة بها يتم إجراءها بشكل ألي من قبل البرنامج . المشكلة الرئيسية عند الاعتماد علي المؤشرات وحدها في تجارة الفوركس هي أولا التخلف الزمني للسعر وأيضا هو انك تنظر علي جانب واحد من الرسم البياني ثم تجلس لتترقب ما الذي سيحدث . ولكن ماذا عن الجانب الأخر أو هذا الجانب من الرسم البياني الذي يخبرك ما الذي قد حدث بالفعل . هذه هي احد جوانب التجارة الهامة والتي أفضل تسميتها بالصورة الكبيرة . الرسم البياني الجيد لا يقدر بثمن إذا ما كان قادرا علي مساعدتنا في تحديد فرص التداول الجيدة

mohamedforex4
04-09-2016, 22:34
اخي الكريم مجال الفوركس مجال لايقوم على الحظ اذا يقوم على الحظ فأنه سيصبح مثل القمار يعني نبيع ونشتري بالحظ بدون دراسة للسوق ولكن مجال الفوركس مجال يحتاج الى الأستراتيجيات والى دراسة اقتصاديات العملات واتمنى لك التوفيق وشكرا

samir011
04-09-2016, 22:37
السلام عليكم اخى الحبيب الإسترراتيجية دائماً تعتمد على التحليل الجيد والدخول الجيد للسوق ولا تعتمد ابداً على الحفظ الفوركس كله لا يوجد فيه ما يسمى بالحظ

doaa sary
04-11-2016, 01:12
والله انا شايفه فى حظ طبعاا
لكن لازم تعتمد ع طريقتك
واستراتيجيتك
لان الدخول العشوائى هيخسرك
نقوول خطة وتوفيق من ربنا افضل

islam bahnsawi
04-11-2016, 11:27
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

mohamedforex4
04-12-2016, 20:01
اصلا الاستراتيجات تحليل فني وقد تصيب وقد تخيب ياغلي يعني انت بتتوقع وممكن يجي
العكس السعر عليك وممكن يجي في صاللحك بس لازم تتصرف وتتحكم وكله بالخبرة وبالتوفيق

بروفسير العرب
04-13-2016, 17:19
بتاكيد الاستراتجيات هى نفسها تحليل فنى لسوق ومن خلالها تجعلك قادر على فتح صفقه
والدخول بيع او شراء على حسب استراتجيتك ويجب ان تكون مجرب الاستراتجيه التى توريد العمل
عليه جيدا على حساب تجريبى حتى لا تخسر كثيرا فى الحساب الحقيقى

dhmo
04-14-2016, 00:05
اصلا الاستراتيجات تحليل فني وقد تصيب وقد تخيب ياغلي يعني انت بتتوقع وممكن يجي
العكس السعر عليك وممكن يجي في صاللحك بس لازم تتصرف وتتحكم وكله بالخبرة وبالتوفيق

المهم فعلا اننا نختار صح واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

hossam123
04-17-2016, 17:38
الاستراتيجيات اكيد تعتمد علي التحليل ولا علاقة للحظبذلك واذا ساعدك الحظ في خطوة في الفوركس لن يستمر معك ولكن المهم التجربة لمدة كبيرة للاستراتيجية

latraaa
04-17-2016, 21:50
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير إن شاء الله، مشكور ايخ الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

عبد الرحيم رافا
04-18-2016, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
امسينا و امسى الملك لله لا إله إلا الله وحده لا شريك لك مساء الخيرات احبتنا الكرام
لا يا اخي لا علاقة للحظ بذلك الاستراتيجيات مرتبطة بالتحليل من طبيعة الحال اخي الغالي

moura
04-19-2016, 17:20
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

zakariaguemi
04-19-2016, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء المنتدى وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع أخي بطبيعة الحال أصفق مرتبطة بتحليل

تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

Shubra23
04-19-2016, 17:24

اخي الكريم سؤالك بالنسبه لي مهم جدا وكنت محتاج اجابته والسادة الاهضاء اوفو بادق شرح تقبل مروري ،،،
تحياتي لك

رومانى
04-19-2016, 17:25
لاشئ فى الفوركس يعتمد على الحظ وليس هناك استراتيجية يمكن ان تاتى بنتيجة
او ربح بالحظ فه\ه الاستراتيجيات تعتمد على الموشرات والترند والرسوم البيانية
والشموع اليابابنية فلابد لك من دراستها بشكل جيد ولا تعتمد على الحظ .

ابوفؤاد
04-19-2016, 17:41
اها التحليل نفسهو لست مرتبطه بالتحليل يعنى انت لو بتار من غير مؤشرات خالص و بتاجر على الشموع انت كده بتحلل و ده هو ما يسمى التحليل الفنى للشموع و هذا ما يكون اى م الكلمتين تعنى الاخرى و ربنا يوفقك

عبد الرحيم رافا
04-19-2016, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
امسينا و امسى الملك لله لا إله إلا الله وحده لا شريك الله يسعدني ان اكون بينكم هنا في هذا المنتدى الرائع
بالتحليل من طبيعة الحال السوق ليس حظ و انما تركيز و دقة

aboubakr el ayach
04-19-2016, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب أولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر وثانيا بخصوص السؤال والجواب عليه هو أن الاستراتيجية اصلا لا تطلق الا على الخطة التي تعتمد على التحليل الفني فقط تحياتي

mohamedelsayed
04-19-2016, 18:35
حظ ايه مافيش حاجه اسمها حظ فى المجال ده انت فاكر
نفسك بتلعب بلى هههه اكيد الاستراتيجيات دى بتيجى من تحليل طويل جدا

dhmo
04-19-2016, 19:13
اها التحليل نفسهو لست مرتبطه بالتحليل يعنى انت لو بتار من غير مؤشرات خالص و بتاجر على الشموع انت كده بتحلل و ده هو ما يسمى التحليل الفنى للشموع و هذا ما يكون اى م الكلمتين تعنى الاخرى و ربنا يوفقك

والمؤشرات تتطلب فهم و مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

متداول خسران
04-19-2016, 19:25
السلام عليكم و رحمة الله
ارتباط الاستراتيجية بالتحليل موضوع مهم في عالم التداول فوركس أشكر الأخ الكريم لطرحه كما أرجو طرح مجموعة من المواضيع و الاستراتيجيات و كيفية التحليل و النصائح و تبادل الأخبار غير ذلك حتى تعم الفائدة خاصة بالنسبة للمبتدئين
جزاكم الله عنا كل خير

freelife
04-19-2016, 19:25
AM
ahmed_com
ahmed_com غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
الصورة الرمزية ahmed_com

Accumulated bonus
150.60 USD
شكراً
33

اهلا بكم اعضاء النتدى

يجب ان تكون لديك استراتيجية خاصة بك

شكرا جزيلا موضوع جميل جدا تبارك الله

moura
04-19-2016, 19:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

latraaa
04-19-2016, 20:29
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

hosam1982
04-19-2016, 20:38
اخي الكريم الاسترتيجيات ليس لها أي ارتباط بالحظ فأي استرتيجية مكونة من مجموعة مؤشرات مدمجة بعضها البعض تعطيك اشارات دخول وخروج لكن في كل الأحوال في اي مجال عمل تحتاج الى التوفيق من الله سبحانه وتعالى وهو يوفق المجتهدين بإختصار الاستراتيجيات اداة للتداول وتحتاج التوفيق والحظ لايجادة استخدام هذه الاداة

احمد عبد الباسط
04-27-2016, 02:53
الافضل عدم الاعتماد على الاستراتيجيات المختلفة لانها بعد فترة تثبت فشلها
انصحك بدارسة التحليل الفنى لان التحليل الفنى هو اساس الاسواق المالية
واى تحليل اخر ما هو الا مكمل للتحليل الفنى سواء اخبارى او اساسى الخ
بالتوفيق اخى وشكرا على موضوعك

mohamedforex4
04-27-2016, 22:02
اكيد الاستراتيجيات تكون مرتبطه بالتحليلات حيث من الهام ومن الضرورى ان يكون تداولك على اساس استراتيجيه تعتمد عليها وخطط واداره
راس مال وكذلك تكون مدعومه بخط الترند والدعم والمقاومه وغيرها من التحليلات الفنيه ولذلك لا تعتمد على الحظ وبالتوفيق

akram bahnsawi
05-28-2016, 11:15
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

neverlityou
06-08-2016, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nonam
06-22-2016, 13:56
السلام عليكم ... التحليل الفني اولا طبعا وكمان التعامل مع الاخبار من المهم ان يكون التعامل مع الادوات اللي في التحليل الفني من المهم جدا التعامل مع الادوات التعليمية الفنية ومن المهم جدا التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

harimeche
06-22-2016, 18:29

-------------

اولا يجب ان تكون لك دراية بالتحليل الفني

لكي تستطيع أن تشتغل بإستراتيجية أحدهم

ممكن تعمل العكس لكن هدا خطير جدا على حســـابك

بالإضـــافة إلا أنه مايصلح لك قد لا يصلح لغيرك

saminet
06-22-2016, 19:23
السلام عليكم , اخي مشكور على هذه المشاركة وعلى الموضع القيم ونتمنى المزيد من النجاح لجميع الاعضاء والمزيد من الازدهر للمنتدى ككل, بالتوفيق للجميع

hossam123
06-22-2016, 19:41
سترتيجيه تعتمدعلى التحليل بشكل كبير ولا يمكن ان يكون الحظ هو هو العامل الاساسلى لنجاح الاسترتيجيه بل فى اختلال التوازان فى الفوركس اى انك لابد ان لا تعتمد على الحظ

bodamj
06-22-2016, 19:58
لا اعتقد اخى الكريم لا يوجد حظ فى الاستراتجيات ولاكنها تقريبا مرتبطه
بالتحاليل الخاصه بها ولكن يوجد مؤشرات تنسخ نفسهاوهوا هذا الحظ بعينه

iheb777
06-22-2016, 20:04
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

latraaahr
06-22-2016, 20:16
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و لايت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله

Harmonic
06-22-2016, 20:17
اخي الكريم الاستراتيجيات اكيد تعتمد علي التحليل ولا علاقة للحظبذلك واذا ساعدك الحظ في خطوة في الفوركس لن يستمر معك وتقبل مروري وتمنياتي لك بالنجاح

رومانى
06-22-2016, 20:36
شرح استراتجية من اسهل الاستراتجيات للعبد الفقير الي الله محمد علي
هذة الاستراتجية من اسهل الاستراتيجيات التي ممكن ان تجدها في سوق الفوركس ليست لكنها اختراع او ما شابهة ولكن
سهولتها تكمن في البساطة والبعد عن التعقيد حيث ان كثير الطرق والاستراتيجيات تعتمد علي مؤشرات كثيرة ومعقدة
ويصعب فهمها والتطبيق الصحيح عليها الا بعد وقت وهو ما لايروق للبعض واتضح لكثير من المضاربين ان سر
الفوركس يكمن في البساطة والبعد عن التعقيد حيث ان الطريقة اذا انها تعتمد علي مؤشر واحد فقط وهو الموفينج افريج
وهو موفينج 200 وسوف نستعين بالموفينج 30 لفلترة الدخول الخطأ

iheb777
06-22-2016, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير كلامك جميل أخي الفاضل وجدو معقول لكن الطمع هو ما يجعل كل إستراتيجية تخسر حتى ولو بعد حين

ziko7
06-22-2016, 21:01
اخي الاستراتيجيات تكون مرتبطه بالتحليلات حيث من الهام ومن الضرورى ان يكون تداولك على اساس استراتيجيه تعتمد عليها وخطط واداره راس مال وكذلك تكون مدعومه بخط الترند والدعم والمقاومه وغيرها من التحليلات الفنيه

NAbIL33
06-22-2016, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أريد أن انوه بأن استفدت من موضوعك وسأعمل على القيام به شكراً اخواني في الله
تقبل مروري ورحمة الله في إنتضار الجديد

medben
06-22-2016, 21:21
طبعا يا اخي
الاستراتيجيات تختلف حسب العديد من المعايير و تبقى الخبرة هي الحكم
يلزمك الصبر و أخذ العبر

samieh
07-26-2016, 02:47
فى الحقيقة يا اخى الاستراتيجية بتبقى مثلا مكونة من مجموعة من ادوات التداول يعنى مثلا تقاطع موفينجات مع اضافة مؤشر التشبع لها لفلترة الصفقة قدر الامكان يعنى باختصار اتحاد مجموعة من المؤشرات لعمل صفقة جيدة وناجحة
اما التحليل الفنى الكلاسيكى فهو مستقل عن باقى الاستراتيجيات الاخرى لانه مبنى على معرفة الدعوم والمقاومات والترند

ahmed mohamed mansour
07-26-2016, 07:16
اخي الكريم لا يوجد حظ في الفوركس الفوركس معتمد على المجهود والصبر والخبرة
وان كان حظ فلماذا يتداول الاشخاص برؤؤس اموال كثيرة
وشكرا لك اخي الكريم

morgan12
10-19-2016, 23:00
لا يوجد حظ في الفوركس فهو يعتمد على الإستراتيجية التي تستخدمها في التداول والمؤشرات التي تقوم بتحليل السعر من خلالها . لو المكسب بالحظ كان نسبة كبيرة من المتداولين ربحت . فما علاقة الحظ بأختيار المؤشرات وتحديد الزوج ونقاط الدخول والخروج من السوق وتحديد حجم اللوت كل هذا يرجع لإدارتك لرأس مالك .

salah elhabasha
10-19-2016, 23:35
التحليل الفني امر وعامود اساسيا للمتاجرة في مجال الفوركس
ليس هناك ما يسمى بالحظ فهي تجارة كغيرها

Ramzidaa
10-19-2016, 23:39
وفي عام (1364هـ) سنة الدبا، والدبا: صغار الجراد، يزحف مع بداية نموه يأكل الأخضر واليابس، أمر سماحته على الناس بمكافحة هذا الوباء، وتقدم الناس بعد ما تم تأمين الأكل والشرب، وتم حفر عدة خنادق، لردم هذا الدبا، وكان سماحته يأخذ جريدة من سعاف النخيل، ويهش بها، وكان مشجعاً وداعياً لهم بالقوة، ويزيد ذلك من فعاليتهم، واستمر ذلك عدة أيام حتى رفع الله البلاء.
رحمك الله رحمة واسعة، وأسكنك فسيح جناته، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.gfbh
k

عبد الرحيم رافا
10-20-2016, 21:44
السلام عليكم و رحمة الله
من طبيعة الحالة اخي ان الاستراتيجيات مرتبطة ب التحليل اخي و ليس الحظ الفوركس النسبة الكبيرة فيه و العغلبة هي التحليل

Gogoadnan200
10-20-2016, 23:31
الاستراتيجية عبارة عن مجموعة من المؤشرات يتم دمجها لتحديد نقاط دخول وخروج معينة ويجب ان تكون هذه النقاطمتقفة فى جميع المؤشرات المدموجة بالاستراتيجية لتكون الصفقة ناجح

houmaminos
10-21-2016, 00:07
السلام عليكم و رحة الله اخي الاسنراتيجيات التي ستشاهدها ليس الجميع يشتغل بنفس الكريقة يعني متلا التحليل الفني كل واحد و كيف يشتغل به خلاصة القول انه يحب ان تجد الطريقة التي ترتاح بها في العمل بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى

Gogoadnan200
10-21-2016, 00:09

noureddineelachabi
10-21-2016, 00:11
اهلا وسهل ابك اخي الكريم,لا مجال للحض في فوركس فالنجاح والوصول الى القمة ياتي بدراسة وعلم
وصبر واكتساب خبرة في التحليل الفني والاساسي لدا يجب اخد تجارة فوركس كصنعة يجب تعلمها واتقانها

antr
10-21-2016, 02:01
ههههه حظ اى الى انت جايه تقول علية لا طبعا اخى الاستراتجيات مبنيه على النحليل وعلى الخبرة والتعامل مع السوق بشكل احترافى

Mustafa gamal
11-28-2016, 18:41
لو كانت المتاجرة في الفوركس بالحظ لما كسب أحد من الفوركس بأستمرار و لكن هو التحليل ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

zizoo99
12-12-2016, 13:52
شكرا لك اخى على استفسارك و لكن اساسا الاستراتيجيات كلها عباره عن اجتهادات شخصية قابله للتغيير و التعديل و احيانا تكون استراتيجية فاشله ايضا ان لم تكن تعتمد فى الاساس على التحليل الفنى

mind333warrior
12-18-2016, 17:17
الاستراتيجية تبى وفق تحليل ومؤشرات مدروسة , وحركة السعر هي التي تحدد نجاح الاستراتيجيات , ولا يمكن أن يكون الحظ هو النجاح اطلاق , والا فالدخول في الاوامر سيكون بدون تحليل ..

hamedibrahim
12-18-2016, 17:34
استرتيجيه يعني سلوك سعري ودعم ومقاومات وترند
وكل ده ونقاط دخول والي ذلك جرب علي تجريبي
وقيم الاسترتيجيه الاول قبل الحقيقي
وشكرا وتقبل مروري وتحيااتي

Espoir
12-18-2016, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله اسمع اخي الكريم الاستراتيجيات الناجحة هي التي تكون مرتبطة بالتحليل اما الغير المرتبطة بالتحليل تنجح معك بعض الوقت والباقي تخسرك كل شيء

azden003
12-18-2016, 18:15

السلام ع عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ونشكرك على مشاركتك مشجهود وأفكارك مع
أعضاء منتدى فوركسي مصر وأتمنى
أن لا تتوقف عن هذا العمل الرائع .
إني أرى أن
بالتحيل

wahid357
12-18-2016, 19:35
سم الله الرحمان الرحيم
الهدف الاول من الاستراتجية ومدى فعاليتها
يتوقف على انتقاء مناطق الدخول الصحيحة لا اكثر ولا اقل وليس الحظ

Yousef Saeed
01-02-2017, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا من رأيى
ان الاستراتيجيات مرتبطة بالتحاليل انت المهم تعمل استراتيجية خاصة ليك مستقلة لوحديها
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

zezo3
01-02-2017, 21:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ... جانب كبير من النجاح فى الفوركس والحياه عموما هو الحظ لكن مش لوحده طبعا تبقى متداول ناجح لا لازم يكون فى جهد وتعب واجتهاد .

ebn masr
01-02-2017, 21:25
لا طبعا بتعتمد على الاستراتيجيات مفيش حاطة اسمها حظ فى السوق التداولى وفى البورصات التداواية للعملات الاجنبية

magic777
01-13-2017, 21:06
اخي الاستراتيجيات بتكون معموله على حسب التحليل مش منفصله عنه وممكن تكون مكونه من بعض ادوات معينه لكنها تتبع نظام او
تحليل ما يعني الاستراتيجيه تجميع لاجزاء من تحليل

alasfarahmad
01-13-2017, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، من المعروف أن التحليل الفني لحركة الأسعار يتضمن نماذج بيانية عديدة، ومؤشرات متنوعة، وغالبا ما تعتمد الاستراتيجيات على أنماط محددة من التحليل الفني، ولا يمكن تصور استراتيجية دون رؤية شاملة تكمن وراءها، ومن يستطيع إدراك هذه الرؤية يمكن له فهم الاستراتيجية بعمق أكثر، ويستطيع استخدامها بطريقة أفضل، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

aym
01-13-2017, 21:15
بالتاكيد الاستراتيجيات الموجودة مرتبطة بالتحليلات والوضع العام للسةوق ويوجد نسبة حظ صغيرة فى حالة السعر فيسير الى
نفسي اتجاه الاستراتيجدية

ahmedarab4
01-13-2017, 21:21
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 09:21 PM ---------- Previous post was at 09:20 PM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والمؤشرات تحليل فنى لوضع السوق ربنا يوفقك......

Gd Mohamed Eissa
01-13-2017, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اوضح ان الاستراتيجيات عبارة عن مجموعة من المؤشرات لتحديد نقاط الدخول والخروج من الصفقات ويجب ان تكون هذه الاستراتيجيات مدعومة بخط الترند والدعوم والمقومات والتحليلات الفنية كل ذلك يعينك على نجاح الصفقات والربح منها

bakdz
01-13-2017, 21:37
السـلام عليكم ورحـمة الله تعالى وبركـاته
الالستراتيجيات تكون مرتبطة بالتحليل وأو بالمؤشرات يا اأخي الكريـم و لا يود مجال للحظ في سوق الفوركس لانه من يعتمد على الحظ فيكون من الخاسرين .

Saeed EL Sayed
01-13-2017, 21:39
الاستراتيجيات تكون مرتبطه بالتحليل لان السعر مش بيمشي بالحظ السعر بيمشي بناء علي التحليل الصحيح والاستراتيجيات بتتبع السعر يعني بتتبع التحليل علشان كدا مفيش حظ في الفوركس لو بالحظ مش كان هيبقي فيه استراتيجية ناجحه

magic777
01-22-2017, 18:22
اكيد الاستراتيجيات بتعتمد على التحاليل وليس للحظ دور هنا الا لو استراتيجيه خياليه في دماغ المتاجر ولا يمكن تطبيقها اصلا على الشارت
ولازم تكون دقيق في العمل ايضا

ayoubfc
01-22-2017, 19:50
اخى الفاضل الاستراتيجية عبارة عن مجموعة من المؤشرات يتم دمجها لتحديد نقاط دخول
وخروج معينة ويجب ان تكون هذه النقاطمتقفة فى جميع المؤشرات المدموجة بالاستراتيجية
لتكون الصفقة ناجحة.

wahid08
01-22-2017, 19:58
بسم الله الرحمان الرحيم
بالطبع تعتمد على التحليل الصحيح واقتناص منطقة الدخول وليس الحظ

ابوعلى
01-22-2017, 20:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم مفيش حاجه اسمها حظ فى حاجه اسمها انك تعبت واتعلمت ده بيجى نتائج حلوه وهو الربح والمكسب تقبل مرورى

Mr Fathy
01-22-2017, 20:21
بسم الله الرحمن الرحيم. اكيد يعنى يا زعيم ان الاستراتيجيات بتكون مرتبطة بالتحليل الفنى وملهاش دعوة بالحظ لان ده علم

aki
01-22-2017, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الاستراتيجيات تكون مرتبطة دوما باتحليل لا الحظ فعندما تطبق استراتيجيات مثل الدعوم والمقاومة تكون النتائج دقيقة ومنطقية
حظ موفق.

Ahmedadg
01-24-2017, 16:41
الاستراتيجيات في الفوركس تكون معتمدة علي تجارب سابقة و مشاهدات سابقة للسوق و يمكن ايجاد طرق للمتاجرة وفقا لما حدث في الماضي
و لكنها يجب ان تحقق الربح بشكل متكرر و ليس مرة ربح و 5 خسارة . و تحتاج الي التحليل الفني حتي تطورها . و تفهمها اكتر

capoeira
01-24-2017, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاسترانيجيات تكون نتاج عمل ودراسة جادة
وبذلك فهى بعيدة عن الحظ الى حد كبير انما الحظ موجود فى الدرجة التى تكون فيها وضعية السوق

سمير
01-29-2017, 11:25
بص يا اخى اى استراتيجية تكون مكونة من يا اما عدة مؤشرات
مع بعض يا اما تحليل كلاسيكى ومعه بعض المؤشرات وانا انصحك بهذه الطريقة الاخيرة

tamermosa
01-29-2017, 11:47
الاسترتيجيات بتختلف على حسب اعتمادها . ففي استراتيجيات بتعتمد على التحليل الفني . و في استراتيجيات بتعتمد على الشموع اليابانيه. و هكذا

ragab012
01-29-2017, 14:27
شكرا لك اخى على طرحك هذا الموضوع
هل الاستراتيجيات تكون مرتبطه بالتحليل ام بالحظ
ونتمنى التوفيق للجميع

HadeerKamal1
01-29-2017, 14:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته فإن عمل الاستراتيجيات من خلال التحليل سواء التحليل الفني او التحليل الاخباري وليس الحظ فالحظ يلعب لعبته بالخساره كثيرا او مكسب قليلا فكل خطة بتتبع التحاليل والعمل الجاد فالحظ يدخلك الي سكك توديك الي الخساره الفادحه وتضيع راس مالك لان الحظ يأتي بالتخمين وليس بالدراسه والعمل الجاد.

zeze2017
01-29-2017, 14:36
اكيد مفيش حاجه ناجحه الا لما تكون سر نجاحها هو استراتيجيه وفكروعلم
ولكن الحظ بيكون امر نسبى فيجب دراسه الاستراتيجيات ونترك الحظ لله عز وجل

Hanaasnaa
01-29-2017, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لكل تحليل استرتيجية وكل استرتيجية مميزاتها وعيوبه والله يوفق الجميع