PDA

View Full Version : هل يمكن التسجيل في منتديات أخرى مثل نيجيريا فوركس و الحصول على البونص على نفس حس

Bessam
01-07-2015, 21:36
السلام عليكم :

هل يمكن التسجيل في منتديات أخرى مثل نيجيريا فوركس و الحصول على البونص الشهري من عدة منتديات على نفس حساب إنستافوركس ؟

مصطفى حمدان
01-12-2015, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل البونص الذى يتم تحويله الى حساب انستا يكون من المنتديات التابعة لها فقط ولا يمكن للعضو ان يسجل باكثر من منتدى تابع لنفس الشركة لانه يتعرض للحذف

ibrahim forex
01-12-2015, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يااخى انت بتسجل فى منتدى واحد علشان يقدروا ان يحولوا البونص الى حسابك ولا تقدر ان تسجل
فى منتدى تبع نفس الشركة ان شاء الله تقدر ان تحقق الكثير من الارباح

ssnsafi
01-12-2015, 21:35
وهل موقع نيجيريا فوركس تابع لشركة انستا ؟ لا اعتقد فانستا لها منتديين منتدى فوركس مصر ومنتدى mt5 وتستطيع ربط حساب انستا مع حساب واحد فقط من احد المنتديين و ليس الاثنان معا و منتدى فوركس مصر خاص للغة العربية لا يجوز الكتابة به بغير لغة اما المنتدى الاخر فهو للغة الانكليزية والبونص فيه ضعف البون هنا فلو كانت لغتك جيدة اربط حسابك مع حساب المنتدى الاخر

nuclear2010
01-12-2015, 21:57
السلام عليكم جميعا
لاياخى فانستا تمنع الاشتراك فى اكثر من منتدى
واذا سجلت فى اكثر من منتدى سيتعرض حسابك للايقاف
تقبل مرورى

menna 2012
01-12-2015, 22:24
السلام عليكم جميعا
تقبل مرورى

Hassan Owen
01-12-2015, 22:30
لا يااخى انت بتسجل فى منتدى واحد علشان يقدروا ان يحولوا البونص الى حسابك ولا تقدر ان تسجل

kounra
01-12-2015, 22:30
هل موقع نيجيريا فوركس تابع لشركة انستا ؟ لا اعتقد فانستا لها منتديين منتدى فوركس مصر ومنتدى mt5 وتستطيع ربط حساب انستا مع حساب واحد فقط من احد المنتديين و ليس الاثنان معا و منتدى فوركس مصر خاص للغة العربية لا يجوز الكتابة به بغير لغة اما المنتدى الاخر فهو للغة الانكليزية والبونص فيه ضعف البون هنا
تقبل مرورى

sharshabil
01-12-2015, 22:39
ممنوع يا تحي ان تتسجل في منتدىت اخر نتابع لانستا فوركس
و ان فعلتا ذلك تتعرض لغلق الحستب و عدم توصل البونص ,, تحياتي

Hassan Owen
01-12-2015, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل البونص الذى يتم تحويله الى حساب انستا يكون من المنتديات التابعة لها فقط ولا يمكن للعضو ان يسجل باكثر من منتدى تابع لنفس الشركة لانه يتعرض للحذف

ahmed mahmoud abdelhady
01-23-2015, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
مشكور اخي الكريم على الموضوع الأكثر من رااائع
أتمني للجميع الاستفااده منه والتركيز على اهم النقاااط
تحياتي لك وللجميع
تقبل مروري ♣♦♣

a7med84
01-23-2015, 21:25
من القوانيني فى انستا ان اللى بيسجل فى اكتر من منتد من منتديات انستا

بيتم اوقف لكل حساباته وحظر الاي بي الخاص به لذلك اكتفى بواحد بس ويفضل العربى

hamza el
01-24-2015, 04:32
لا يا اخي الكريم هذه الطريقة ممنوعة منعا بتا
فهي تشكل خطرا على الحسابك ليس حسابك في المنتدى
و لكن حسابك مع الشركة و اذا كان فيه بونص راح عليك
اذا تم حظرك انصحط يا اخي ان لا تتلاعب مع الشركة

sarass11a
01-25-2015, 05:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ahmedibrahim258259
02-07-2015, 10:53
بسم الله الرحمن الرحيم ممكن تسجل بص البونص اللي هايوصل هايوصل من منتدي واحد وهو اللي انت سجلت فيه اول واحد
تقبل مروري اخي الغالى

adel2525
02-07-2015, 14:03
انستا تمنع الاشتراك فى اكثر من منتدى

hadymetwally4773
02-07-2015, 14:22
انتتقوم بتسجل فى منتدى واحد علشان يقدروا ان يحولوا البونص الى حسابك ولا تقدر ان تسجل فى منتدى تابع نفس الشركة الاهم نتعلم اخوانى الربح المميز من الشركه الكبيرة المميزة جدا

ABDULRHMAN ZOUBDLA
02-07-2015, 14:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ليس بامكانك ان تسجل باكثر من منتدى لكي يتم تحويل البونص
رايي تابع في منتدى واحد وستحصل الفائدة لك باذن لله

forexsawi
02-07-2015, 14:28
تقبل مرورى

ahmed7afifi
02-08-2015, 22:37
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
☺♀♀♀♀

m7md14
02-15-2015, 18:30
السلام عليكم
فى منتدى تبع نفس الشركة .. بالتوفيق لك

antonioforex
02-17-2015, 17:23
السلام عليكم
اخي تستطيع ربط حساب واحد في الشركة لان ادا ربط اكثر من حساب لن تستطيع الحصول على البونص
الخاص بك لدلك يجب ان تحدر من مثل هده الامور و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

adkins
02-17-2015, 23:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا سعيد بأني عضو في هدا المنتدى الكبير و الرائع و الاول على المستوى العربي
و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام
مشكور للكل

sherouk88
02-21-2015, 02:44
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

mohamed12345
03-01-2015, 02:28
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته البونص الذى يتم تحويله الى حساب انستا يكون من المنتديات التابعة لها فقط ولا يمكن للعضو ان يسجل باكثر من منتدى تابع لنفس الشركة لانه يتعرض

ilyes chaieb
03-01-2015, 02:34
ممنوع اخي التسجيل باكثر من منتدى تابع للشركة و الاستفادة بالبونص و في حال حصل هذا سوف تتلقى بونص من منتدى واحد لا اكثر يعنى من غير ما تتعب نفسك في تعدد التسجيل

ismaiel
03-05-2015, 17:29
اخي تستطيع ربط حساب واحد في الشركة لان ادا ربط اكثر من حساب لن تستطيع الحصول على البونص
الخاص بك لدلك يجب ان تحدر من مثل هده الامور و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

فوركسوريا
03-08-2015, 12:12
ليس بامكانك ان تسجل باكثر من منتدى لكي يتم تحويل البونص
رايي تابع في منتدى واحد وستحصل الفائدة لك باذن لله

Waleed ahmed
03-09-2015, 23:16
هاذي طريقة قانونية للعمل على هاذا اخي الكريم وشكراً على هذا الاجابة الرائعة من الاعضاء الكرام
والسلام وعليكم ورحمت الله عليكم وبركاتة

RomanyMoreed
03-11-2015, 17:34
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

لا اخي الكريم مينفعش تسجل في منتديات اخري غير واحد فقط لو هتشتل في الهندي يبقي تشتغل هناك فقط متدمجش بين المنتديات

محمد المصرى
03-11-2015, 17:38
يا استاذ انت تستطيع ربط حسابك فى انستا مع حساب واحد فقط فى المنتدى وليست اكثر من حساب هو واحد فقط لا غير وعلى ما اعتقد ان منتدى فوركس نيجريا ليست تابع لشركه انستا كما ذكرت وانصحك ان تقرأ القوانين والشروط اولا

abdallah10
03-13-2015, 17:50
لا تطمع يا اخي وخليك مع المنتدى العربي وهو كاف ان شاء الله لتجميع بونص مناسب للتداول
ممكن لا قدر الله تدخل الى منتدى اخر وتلاقي الحساب مقفل وتدخل في مشاكل مع الشركة

1 million
03-19-2015, 19:56
لا اعلم اخي الكريم ان كان هذا ممكنا
كل ما اعرفه انه لا يمكنك ان تحصل على البونص من منتدين مختلفين تابعين لشركة انستا فوركس
اتمنى ان يفيدك الاعضاء الأخرون

katreenaziz
03-19-2015, 20:09
اخى الكريم لا يتم تتحويل البونص غير بلمنتديات التابعة لشركة انستا فقط غير كدا ببتعرض للحذف الاكونت بتاعك برجاء الحذر بلتوفيق

m.gama17l
04-03-2015, 18:35
البونص الذى يتم تحويله الى حساب انستا يكون من المنتديات التابعة لها فقط ولا يمكن للعضو ان يسجل باكثر من منتدى تبع شركة انستا ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nassim126
04-03-2015, 18:39
السلام عليكم اخي الكريم لا اظن دلك لان البونص يجمع من خلال المنتدى التابع للشركة لااظن فيع غير دبل بالتوفيق

ayoubrock
04-03-2015, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل البونص الذى يتم تحويله الى حساب انستا يكون من المنتديات التابعة لها فقط

نورين
04-06-2015, 01:24
السلام عليكم وهل موقع نيجيريا فوركس تابع لشركة انستا ؟ لا اعتقد فانستا لها منتديين منتدى فوركس مصر ومنتدى mt5 وتستطيع ربط حساب انستا مع حساب واحد فقط من احد المنتديين و ليس الاثنان معا و منتدى فوركس مصر خاص للغة العربية لا يجوز الكتابة به بغير لغة اما المنتدى الاخر فهو للغة
الانكليزية والبونص فيه ضعف البون هنا فلو كانت لغتك جيدة اربط حسابك مع حساب المنتدى الاخر وبلتوفيق ان شاء الله

forexaly5
04-06-2015, 01:30
السلام عليكم ورحمة اله تعال وبركاته أخي الكريم هذا يتناقض مع سياسة الشركة و لاك يمكن تحقيق ذلك إذا فعلت ذلك سوف يتم حدف حسابك

Warrior Dz
04-06-2015, 01:59

imadoxx
04-06-2015, 03:15
اخي الفاضل يجب ربط حسابك بمنتدى واحد وليس اتنين لانك بذلك تخالف القوانين وكل المنتدى له لغة محددة كالعربية و الانجليزية بالتوفيق لك و لباقي الاعضاء

user_21
04-06-2015, 03:40
اخي الفاضل انت بتسجل فى منتدى واحد علشان يقدروا ان يحولوا البونص الى حسابك ولا تقدر ان تسجل

imadoxx
04-06-2015, 03:43
اخي الفاضل يجب ربط حسابك بمنتدى واحد وليس اتنين لانك بذلك تخالف القوانين وكل المنتدى له لغة محددة كالعربية و الانجليزية بالتوفيق لك و لباقي الاعضاء

user_21
04-06-2015, 03:44
يجب ربط حسابك بمنتدى واحد وليس اتنين لانك بذلك تخالف القوانين وكل المنتدى له لغة محددة كالعربية و الانجليزية بالتوفيق لك و لباقي الاعضاء

سارة محمد
04-09-2015, 01:37
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

mohamedhassn
04-13-2015, 03:45
هل يمكن التحويل إلى جامعة أخرى.. السلام عليكم ورحمة الله لا يا اخى لا يسمح موقع انستا ومنتدى فوركس العرب التسجيل فى منتدى اوووووووو كزقع اخر

FullyActive
04-13-2015, 04:22
السلام عليكم
لا يا اخى سوف يتم اغلاق حسابك يجب الاشتراك فى منتدى واحد فقط
وممنوع تربط حساب انستا فوركس فى اكثر من منتدى
خلى بالك

roty
04-13-2015, 04:25
حساب انستا مع حساب واحد فقط من احد المنتديين و ليس الاثنان معا و منتدى فوركس مصر خاص للغة العربية لا يجوز الكتابة به بغير لغة اما المنتدى الاخر فهو للغة الانكليزية والبونص فيه ضعف

سارة محمد
04-14-2015, 18:52
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

sa sa
04-14-2015, 18:56
لا طبعا ماينفعش انك تربط حساب انيستا مع اكثر من منتدي مش هيتقبل وممكن تتوقف
لازم تكون المنتديات دي تابعه لانيستا

Eslam1
04-15-2015, 03:57
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

Miro1
04-17-2015, 14:11
ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ
ﻋﻨﺪ ﺗﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﻌﻘﻮﺩ ﺍﻟﻔﺮﻗﻴﺔ ﻣﻊ ﻧﻤﻮﺫﺝ ﺗﻨﻔﻴﺬ ﻏﺮﻓﺔ ﺍﻟﻤﻘﺎﺻﺔ ﻓﻲ
** cm ،**cm ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻟﻄﺮﻑ ﺍﻟﻤﻘﺎﺑﻞ ﺍﻟﻨﻬﺎﺋﻲ ﻟﻬﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﺎﻣﻼﺕ .
ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﺍﻟﻤﺘﺎﺣﺔ ﺗﻌﺘﻤﺪ ﻋﻠﻰ ﻇﺮﻭﻑ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺑﺸﻜﻞ ﻋﺎﻡ؛ ﺗﻌﺘﻤﺪ
ﺗﺤﺪﻳﺪﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻤﺮﺟﻌﻴﺔ ﺍﻷﺳﺎﺳﻴﺔ ﻟﻸﺩﺍﺓ . ﻗﺒﻞ ﺍﺗﺨﺎﺫ ﻗﺮﺍﺭ
ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻳﻨﺼﺢ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﻌﻤﻼﺀ ﺍﻟﻨﻈﺮ ﻓﻲ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺘﻬﻢ ﺍﻟﻜﻠﻲ، ﺣﺠﻢ
ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ، ﻭﻇﺮﻭﻑ ﺍﻟﺴﻮﻕ، ﻭﻧﻮﻉ ﺍﻷﻭﺍﻣﺮ ﻗﺒﻞ ﺍﻥ ﺗﻀﻊ ﻟﻠﺘﺪﺍﻭﻝ .
ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﻧﻮﻉ ﺍﻷﻭﺍﻣﺮ، ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﺎﺟﺮ ﺍﻟﻨﻈﺮ ﻓﻲ ﺗﻮﺍﻓﺮ
ﺍﻷﺩﺍﺓ ﻗﺒﻞ ﺍﺗﺨﺎﺫ ﺃﻱ ﻗﺮﺍﺭ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ . ﻛﻤﺎ ﻫﻮ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﻓﻲ ﺟﻤﻴﻊ
ﺍﻷﺳﻮﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ، ﻓﺈﻥ ﺑﻌﺾ ﺍﻷﺩﻭﺍﺕ ﺿﻤﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺳﻮﻑ
ﻳﻜﻦ ﻟﻬﺎ ﻧﻘﺺ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﻫﺎ . ﻭﻓﺮﺓ ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﻳﺴﻤﺢ
ﻟﻠﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﺃﻭ ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ ، ﺑﺎﻟﻘﺮﺏ ﻣﻦ ﺃﻣﺮ ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺬ، ﻭﺍﻟﺤﺪ
ﺍﻷﺩﻧﻰ ﻣﻦ ﺍﻧﺰﻻﻕ ﺧﻼﻝ ﻇﺮﻭﻑ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻌﺎﺩﻳﺔ . ﻭﻣﻊ ﺫﻟﻚ، ﺑﻌﺾ
ﺃﺯﻭﺍﺝ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻟﺪﻳﻬﺎ ﺃﺳﻮﺍﻕ ﺃﻛﺜﺮ ﺳﻴﻮﻟﺔ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﻫﺎ .
ﻭﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭﺑﺮﻛﺎﺍﺍﺍﺍﺗﻪ

al-Mashhadani64
04-17-2015, 17:17
كلا اخي الكريم لايجوز تسجيل حسابين في منتديين على حساب شركه واحد لان الشركه اصلا لاتقبل الا حساب منتدى واحد فالافضل ان تفتح حساب ثاني في انستا وتربطه بحساب المنتدى الجديد

haphop
04-17-2015, 17:17
السلام عليكم ورحمه الله
انا اول مره اسمع عن نيجيريا فوركس ولا اعرف الكثير عنها واتمني لك التوفيق انشاء الله
جزاك الله كل خير

دينا اسلام
04-17-2015, 17:20
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

fadl1984
04-17-2015, 17:29
اذا كنت مسجل في المنتدي العربي لايمكنك التسجيل في المنتدي الاجنبي لان ذلك مخالف
وسوف يتم اغلاق حسابك فعليك التسجيل في منتدي واحد فقط حتي لا تتعرض للحظر

Miro1
04-17-2015, 17:36
ﻓﻌﻼ ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺍﺧﻲ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻭﺧﺎﺻﻪ ﺍﻟﺮﺍﻓﻌﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﻪ
ﻷﻥ ﺍﺷﺨﺎﺹ ﻋﺪﻳﺪﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ ﺗﺴﺄﻝ ﻋﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺑﻜﺜﺮﻩ
ﻭﺧﺎﺻﻪ ﺍﻧﻚ ﻣﻌﻄﻲ ﻣﺜﺎﻝ ﻋﻠﻰ ﺫﻟﻚ ﻓﻠﻚ ﺟﺰﻳﻞ ﺍﻟﺸﻜﺮ
ﻭﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ

abdelghafour ab
04-17-2015, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اظن ان هكذا حسابك معرض للقفل
و الل اعلم على حسب ما اعرف

abeerabdelghany
04-17-2015, 18:35

modr2015
04-17-2015, 18:41
لا يمكن فتح حسابين افتح حساب حقيقى فى شركة انستا فوركس مباشر على الرابط التالى ... portalforum (الرمز الخاص بالمنتديات) مثل الصورة ... بعد التسجيل وتفعيل الحساب فى المنتديات ادخل على حسابك فى المنتدى وستجد فى .... بدلا من jss - JBP - Just Been Paid و ارباح يوميا الشركة صادقة و مضمونة · شرح التسجيل*...

esso gamal
04-17-2015, 18:42
بورصة الذهب والمعادن النفيسة في سوق منظمة لها وجود مادي في قاعات خاصة حيث تتم المفاوضات حول المعادن النفيسة من قبل أعوان الصرف وتختلف أسعار هذه المعادن اختلافا كبيرا بالنسبة لمصادرهم (أمريكا، روسيا، جنوب إفريقيا البرازيل وغيرها)، بسبب اختلاف طرق الحصول عليها وشحنها والتأمين عليها ودرجة الشوائب فيها، أمّا بورصة العملة الصعبة التي تسمى أيضا سوق الصرف فهي سوق عالمية يتم فيها تبادل العملات، كما يتم تحديد أسعار صرفها أو أسباب ارتفاعها أو انخفاضها

نادر صباح الدين
04-17-2015, 18:46
في تصوري لا يمكن ذلك لأن التداول في منتدى فوركس العربي مرتبط ارتباطا وثيق بشركة شركة انستافوركس، أما المنتديات الأخرى فلا يوجد أي دليل على أنها ذات صلة بشركة إنستا، ولهذا اعتقد وفق تصوري أنه لا يمكن للمتداول أن يستفيد من تلك المنتديات في حسابات إنستا، لأن هذه كما اعرف شركة مستقلة قائمة بذاتها، وما منتدى فوركس العرب إلا طريقة لمساعدة المتداولين في الشركة والاستفادة من بعضهم لتحقيق مستويات أفضل من الربح.

Yara1
04-19-2015, 12:45
سجّل كل شيء
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

---------- Post added at 09:45 AM ---------- Previous post was at 09:41 AM ----------

سجّل كل شيء
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

fugy18
04-19-2015, 12:47
لا أخي القوانين الأساسية لإنطا فوريكس تمنع ذلك
لأنه سيتم حذف حسابك نهائيا لهذا لا أنصحك بهذا وشكرا

Doodysamsom
04-19-2015, 14:17
لا يا اخى... غير قانونى اصلا انك تسجل فى اكثر من منتدى..
والا هيتم حذف مشاركتك من المنتديين.

ahmedtaher
04-25-2015, 16:06
السلام عليكم .... الاشتراك في اكتر من منتدي تابع ل انستا لا يمكن العمل من خلاله ويمكن الغاء الجميع
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

youcef1980
04-25-2015, 16:26
فى منتدى تبع نفس الشركة ان شاء الله تقدر ان تحقق الكثير من الارباح تقبلو مرورى

نورين
04-28-2015, 12:51
السلام عليكم وهل موقع نيجيريا فوركس تابع لشركة انستا ؟ لا اعتقد فانستا لها منتديين منتدى فوركس مصر ومنتدى mt5 وتستطيع ربط حساب انستا مع حساب واحد فقط من احد المنتديين و ليس الاثنان معا و منتدى فوركس مصر خاص للغة العربية لا يجوز الكتابة به بغير لغة اما المنتدى الاخر فهو للغة الانكليزية والبونص فيه ضعف البون هنا فلو كانت لغتك جيدة اربط حسابك مع حساب المنتدى الاخر وبلتوفيق ان شاء الله

rashaeid
04-29-2015, 16:08
لا اعتقد فانستا لها منتديين منتدى فوركس مصر ومنتدى mt5 وتستطيع ربط حساب انستا مع
حساب واحد فقط من احد المنتديين و ليس الاثنان معا و منتدى فوركس مصر
خاص للغة العربية لا يجوز الكتابة به بغير لغة اما المنتدى الاخر

ahmed mo
04-29-2015, 17:29
ممنوع وهو منتدى واحد وهو العربى لالى تقدر تشترك به

لو ده كان متاح كنت روحت سجلت فى المنتدى الاجنبى البونص هناك اعلى من هنا بكتير جدا

big.pharaoh
04-29-2015, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لا ياغالي مينفعش لان كده انت بتخالف القوانين وكده ممكن يقفلوا حسابك خالص
خليك مع منتدى فوركس مصر على الاقل هنا المنتدى عربي وتعرف تتعامل معاه

mohamedhassn
04-30-2015, 13:34
لا يمكن ينضاف منتدى ******* forex الى المنتديات التي تدعمهم اينستافوركس يدفع هدا المنتى 20 سنت لكل مشاركة و يدعم اللغة الانجليزية فقط للتسجيل في المنتدى اضغط هنا

hamdochi
05-10-2015, 23:26
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان هذه الطريقة ممنوعة منعا بتا فهي تشكل خطرا على الحسابك ليس حسابك في المنتدى و لكن حسابك مع الشركة و اذا كان فيه بونص راح عليك اذا تم حظرك انصحط يا اخي ان لا تتلاعب مع الشركة تقبل مروري و احترامي الكبيرين

شهيرة
05-23-2015, 14:12
لا انت بتسجل فى منتدى واحد علشان يقدروا ان يحولوا البونص الى حسابك ولا تقدر ان تسجل

Mohamed Morsy
05-26-2015, 13:10
اخي الكريم.. اعتقد انه طبعا لا يجوز تسجيل حسابين في منتديين على حساب شركه واحد لان الشركه اصلا لاتقبل الا حساب
منتدى واحد فالافضل ان تفتح حساب ثاني في انستا وتربـطه بحساب المنتدى الجديد
تحياتي ...

aseer
05-26-2015, 13:26
لا تطمع يا اخي وخليك مع المنتدى العربي وهو كاف ان شاء الله لتجميع بونص مناسب للتداول
ممكن لا قدر الله تدخل الى منتدى اخر وتلاقي الحساب مقفل وتدخل في مشاكل مع الشركة

احمد سعيد على
05-26-2015, 13:31
وهل موقع نيجيريا فوركس تابع لشركة انستا ؟ لا اعتقد فانستا لها منتديين منتدى فوركس مصر ومنتدى mt5 وتستطيع ربط حساب انستا مع حساب واحد فقط من احد المنتديين و ليس الاثنان معا و منتدى فوركس مصر خاص للغة العربية لا يجوز الكتابة به بغير لغة اما المنتدى الاخر فهو للغة الانكليزية والبونص فيه ضعف البون هنا فلو كانت لغتك جيدة اربط حسابك مع حساب المنتدى الاخر

mohamedhassn
05-26-2015, 13:35
اخى الفاضل البونص الذى يتم تحويله الى حساب انستا يكون من المنتديات التابعة لها فقط ولا يمكن للعضو ان يسجل باكثر من منتدى تابع لنفس الشركة لان

haythem95
05-26-2015, 14:11
لا انت بتسجل فى منتدى واحد علشان يقدروا ان يحولوا البونص الى حسابك ولا تقدر ان تسجل
ي مينفعش لان كده انت بتخالف القوانين وكده ممكن يقفلوا حسابك خالص

---------- Post added at 11:11 AM ---------- Previous post was at 11:10 AM ----------

ي مينفعش لان كده انت بتخالف القوانين وكده ممكن يقفلوا حسابك خالص

aseer
05-26-2015, 14:21
يا استاذ انت تستطيع ربط حسابك فى انستا مع حساب واحد فقط فى المنتدى وليست اكثر من حساب هو واحد فقط لا غير وعلى ما اعتقد ان منتدى فوركس نيجريا ليست تابع لشركه انستا كما ذكرت وانصحك ان تقرأ القوانين والشروط اولا

BASAM IBRAHEM
05-27-2015, 03:47
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

afaq11
05-27-2015, 04:23
نظره تحليليه ممتازه للعمله فهى تكون نظره فنيه على الشارات قبل الدخول فى الصفقات فانا اطلع دائما عليهاا لتساعدنى فى التداول
فاتمنى من الجميع نشر ما لديهم من تحليلات لكى يعم الفائده على المنتدى والاعضاء
وشكرا

FullyActive
05-27-2015, 05:25
لا ممنوع ربط حساب الشركة باكثر من منتدى اختار منتدى واحد فقط واربط به حسابك فى شركة انستا فوركس
وللعلم ممنوع فتح اكثر من حساب بونص واستلام الاموال عليهم فى ذات الوقت

nda
05-27-2015, 12:38
اهلا وسهلا بك اخي الكريم لاشك في ان اغلب المتداولين يعرفون جيدا هدة المصطلحات المهمة جدا و المستعملة بكثرة في مجال الفوركس وعلى العموم انت قمت بالتذكير والافادة لبعض المتداولين الجدد ، شكرا جزيلا اخي على المقال المفيد وتقبل تحياتي ومرمري وبالتوفيق

samieh
05-28-2015, 03:51
للاسف لا يمكنك ذلك اخى الكريم لان انستا بتسمح بحساب واحد فقط فى احدى المنتديات التابعة لها
ولو اكتشفوا غير ذلك يتم حظر الحساب

popa2015
05-28-2015, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

---------- Post added at 10:01 AM ---------- Previous post was at 10:00 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

engaym
05-28-2015, 13:06
السلام عليكم اخى لو كانت هذة المنتديات تابعة لشركة انستا فوركس اعتقد لن يسمح لك بالتسجيل فى هذة المنتديات حيث شركة
انستا سوف تلغى لك حسابك لو كانت هة المنتديات غير تابعة للشركة ممكن ان تسجل قية وبالتوفيق للجميع

noor eldyen
05-28-2015, 13:18

hidouri25
05-28-2015, 13:23
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
المنتديات الخاصة بالشركة لا يمكنك التسجيل الا في واحد منهم فقط
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

معتصم سباعنة
05-28-2015, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم لا يمكن ربط نفس رقم الحساب باكثر من متدى والا لن يصلك البونص
تقبل مروري

romano
05-28-2015, 16:20
حساب انستا مع حساب واحد فقط من احد المنتديين و ليس الاثنان معا و منتدى فوركس مصر خاص للغة العربية لا يجوز الكتابة به بغير لغة اما المنتدى الاخر فهو للغة الانكليزية والبونص فيه ضعف

حسنى صادق
05-29-2015, 13:19
هنا اود ان اسال هل من الممكن ان يتم تحويل بونص من حساب بونص الى حساب اخر تابع لى فى الشركى و باسمى ايضا

---------- Post added 05-29-2015 at 01:19 PM ---------- Previous post was 05-28-2015 at 04:42 PM ----------

عاوز اعرف ايى صحة الكلان عن ان البونص يتم نقلة من خحساب شخص الى حساب شخص اخر هل يمكن ذلك بالفعل

Kiing
05-29-2015, 16:32
صديقي الفاضل البونص الذى يتم تحويله منه متلا انه الى حساب انستا يكون من المنتديات التابعة ممكن متلا انه لها فقط ولا يمكن للعضو منه متلا ان يسجل باكثر من منتدى تم منه متلا تابع لنفسه

raaslen316
05-29-2015, 16:38
لا يا اخي الكريم هذه الطريقة ممنوعة منعا بتا...فهي تشكل خطرا على الحسابك ليس حسابك في المنتدى
و لكن حسابك مع الشركة و اذا كان فيه بونص راح عليك...اذا تم حظرك انصحط يا اخي ان لا تتلاعب مع الشركة

malak558
05-29-2015, 16:52
الاول كان ممكن التسجيل فى كل المنتديات وعمل اكتر من حساب بونص
بس حاليا الامور اختلفت وبقى من حقك حساب واحد بس للبونص فى منتدى واحد

ehabbob
05-29-2015, 16:57
اخى العضو غير ممكن انت تشترك فى اكثر من منتدى ذلك يعرض حسابك الى الايقاف
والله ولي التوفيق

Eslam Anwar
06-01-2015, 19:01
اخي الفاضل ... اعتقد انه لا طبعا يا اخي لانك كده بتخالف القوانين وكده ممكن يقفلوا حسابك
خالص خلـيك مع منتدى فوركس مصر على الاقل هنا المنتدى عربي و تعـرف تتعامل معاه

MOHAMED OSAMA
06-01-2015, 19:37
هل موقع نيجيريا فوركس تابع لشركة انستا ؟ لا اعتقد فانستا لها منتديين منتدى فوركس مصر ومنتدى mt5 وتستطيع ربط حساب انستا مع حساب واحد فقط من احد المنتديين و ليس الاثنان معا و منتدى فوركس مصر خاص للغة العربية لا يجوز الكتابة به بغير لغة اما المنتدى الاخر فهو للغة الانكليزية والبونص فيه ضعف البون هنا
تقبل مرورى

adamsbooba
06-01-2015, 19:59
الفوركس ياإخوتي رحمة من الله تعالى عز و جل ربح و فواؤد و أصدقائ جدد كل هذا في موقع يوفر المال كل التوفيق للجميع

ahmed bakry
06-02-2015, 06:31
بصراحة دة غلط جدا هو مسموحلك بس منتدى واحد تابع للشركة تربط بيه حساب واحد ومن خلاله تقدر انك يتحولك البونصات عليه انما لو عملت غير كدة بتتعرض للمشاكل وتقبل مرورى

haythem50
06-02-2015, 06:35
اخي الفاضل ... اعتقد انه لا طبعا يا اخي لانك كده بتخالف القوانين وكده ممكن يقفلوا حسابك
خالص خلـيك مع منتدى فوركس مصر على الاقل هنا المنتدى عربي و تعـرف تتعامل معاه
والله ولي التوفيق

kokou
06-04-2015, 14:22
السلام عليكم
فى منتدى تبع نفس الشركة .. بالتوفيق لك

babyzee
06-04-2015, 14:40
اعتقد ان انستا لها منتدى فوركس مصر وتستطيع ربط حساب انستا مع حساب واحد فقط من احد المنتديين ولهدا ليس من الضروري ان يكون الاثنان معا و منتدى فوركس مصر خاص للغة العربية لا يجوز الكتابة به بغير لغة غير العربية والله موفق

ynwa1892
06-05-2015, 18:08
السلام اخي اضن ان الفكرة معارضة لقوانين المنتدى والشركة وستعرض نفسك للحظر النهائي من الشركة
وفقك الله

AbdounDZ
06-05-2015, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جمعة طيبة ومباركة
ألأعتقد أن هذا مخالف للقانون ، وأتمنى من جميع المتعاملين الجدد والمبتدأين الإطلاع على الشروط والقوانين قبل كل شيء
تقبل مرور وموفق في طرح الموضوع

osama147
06-05-2015, 18:14
اخي هذا ممنوع راجع قسم الخاص فى القوانين فى المنتدى
حاول ان تقرأ القوانين حتى لاتعرض نفسك الى اغلاق حسابك
شكرا لك

imadoxx
06-05-2015, 19:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم لا يمكن ان تتسجل في اكثر من منتدى و ربطها بحسابك فذلك مخالف لقوانين و قد يعرضك للحذر

MOHAMED in forex
06-05-2015, 20:19

العراقي
06-07-2015, 19:19
السلام عليكم اخى لو كانت هذة المنتديات تابعة لشركة انستا فوركس اعتقد لن يسمح لك بالتسجيل فى هذة المنتديات حيث شركة
انستا سوف تلغى لك حسابك لو كانت هة المنتديات غير تابعة للشركة ممكن ان تسجل قية وبالتوفيق للجميع

gootdf
06-08-2015, 14:00
اخي الفاضل يعني على ما اعتقد انه من وجهة نظري لا توجد نفوس منكسرة و توجد نفوس أفتقرت
للدعاء فقط أرجوا أن أكون قد أفدتك و تقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح و شـكرا جزيلا

محمد السيد
06-08-2015, 14:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، اعتذر اخي عن عدم الرد عليك بشئ ، لانني فعلا وبكل صراحة لا املك المعلومات الكافية
في هذا الموضوع ،، ولعل ذلك راجع لعدم اهتمامي اصلا بتحصيل اية معلومات بخصوصه
، وارجو ان تجد في ردود زملاءنا ما يفيدك ، اكرر اعتذاري

faisseli
06-08-2015, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جمعة طيبة ومباركة
ألأعتقد أن هذا مخالف للقانون ، وأتمنى من جميع المتعاملين الجدد والمبتدأين الإطلاع على الشروط والقوانين قبل كل شيء
تقبل مرور وموفق في طرح الموضوع

youssefhesham
06-09-2015, 18:18
شكرا اخى العضو على ما قدمته من نصيحه غاليه وعن تجربه تفيد بها الاعضاء الكرام والله ولي التوفيق و شكرا تقبل مروري..........

---------- Post added at 05:58 PM ---------- Previous post was at 05:55 PM ----------

شكرا اخى العضو على ما قدمته من نصيحه غاليه وعن تجربه تفيد بها الاعضاء الكرام والله ولي التوفيق و شكرا تقبل مروري..........

---------- Post added at 06:01 PM ---------- Previous post was at 05:58 PM ----------

---------- Post added at 06:18 PM ---------- Previous post was at 06:01 PM ----------

REDA FOREX
06-09-2015, 22:52
فىالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فى منتدى تبع نفس الشركة ان شاء الله تقدر ان تحقق الكثير من الارباح منتدى تبع نفس الشركة ان شاء الله تقدر ان تحقق الكثير من الارباح

tabaki
06-11-2015, 11:26
انصح يا اخي بالاكتفاء بالمنتدى العربي وصب كل الجهد والتركيز فيه لانه كاف جدا
انما كثر الحسابات وكذا لا يسبب الا المشاكل مع البوركر والمنتدى والحظر الخ

iponcho
06-11-2015, 18:52
لا يااخى لا يمكن للعضو ان يسجل باكثر من منتدى ستتعرض للحدف
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

العراقية
06-15-2015, 23:25
الاول كان ممكن التسجيل فى كل المنتديات وعمل اكتر من حساب بونص
بس حاليا الامور اختلفت وبقى من حقك حساب واحد بس للبونص فى منتدى واحد

mazn
06-17-2015, 12:57
اخي الفاضل يجب ربط حسابك بمنتدى واحد وليس اتنين لانك بذلك تخالف القوانين وكل المنتدى له لغة محددة كالعربية و الانجليزية

أتمنى تجارة مربحة للجميع

karim02
06-17-2015, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

MOHAMED in forex
06-19-2015, 18:55

aminooos
06-19-2015, 19:03

فى منتدى تبع نفس الشركة ان شاء الله تقدر ان تحقق الكثير من الارباح واذا سجلت فى اكثر من منتدى سيتعرض حسابك للايقاف تقبل مرورى

OSAMA AMER
06-19-2015, 19:07
بسم الله الرحن الرحيم :rules:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام فى منتدى فوركس العرب
أتمنى للجميع حظا سعيدا ان شاء الله
اخى الكريم عليك ان تعرف انه لا يمكنك الحصول على اى بونص الا من خلال حساب فى منتدى واحد فقط تابع لأنستا ولا تعرض نفسك للمخاطرة

Mona forex
06-19-2015, 19:37

0sama
06-19-2015, 19:45
السلام عليكم :

هل يمكن التسجيل في منتديات أخرى مثل نيجيريا فوركس و الحصول على البونص الشهري من عدة منتديات على نفس حساب إنستافوركس ؟

هذا مخالف للشروط ولا يمكن علي اي حال ربط الحساب عدة مرات و من حقك استخدام اكونت واحد في منتدي
واحد فقط و جساب واحد حتي لا تتعرض للطرد من هذا العرض

mechanical
06-23-2015, 17:10
السلام عليكم......اينستا بتحول للمنتديات اللي لها وتابعة ليها وبس وكمان لازم تكون عضو ف منتدي واحد تابع لبيها
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

ASMAA TAHA
06-29-2015, 01:12
لكل متداول له حساب بونص واحد فقط اى انه اذا تم التسجيل مثلا على المنتدى النيجيرى لا يمكنك التسجيل هنا على المنتدى العربى اى ان لكل شخص يحق له ان يكون لديه حساب واحد فقط لا غير دون غيره من البونص

Mona forex
06-30-2015, 17:56

kokou
07-06-2015, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
تحياتي لك وللجميع

.LAVAL.
07-08-2015, 13:26
[QUOTE=kokou;6531517]السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
تحياتي لك وللجميع[

kayto
07-08-2015, 13:26
[QUOTE=kokou;6531517]السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
تحياتي لك وللجميع

atmoul
08-04-2015, 15:09
أنا سجلت من قبل في المنتدى الهندي لكن للأسف لم أحصول على البونص من هناك ولا من هنا لأني قمت بربط نفس الحساب في المنتديين أنا أنصحك أخي أن أن تكتفي بالمشاركة في منتدى واحد فقط

loog481
08-04-2015, 15:15
لا يااخى لان البونص الذى يتم تحويله الى حساب انستا يكون من المنتديات التابعة لها فقط واذا سجلت فى اكثر من منتدى سيتعرض حسابك للايقاف ممنوع ان تتسجل في منتدىت اخر نتابع لانستا فوركس . اتمنى لك التوفيق

Afaf.mellaha
08-04-2015, 15:18
السلام عليكم
شباب ايه توقعاتكم على usd cad انا شايف عليه تشبع شرائى على جميع الفريمات من الساعه الى الشهرى واخد عليه صفقه بيع من بدرى واقف فى مكانه تحليلكم ايه

akram mohamed obaid
08-04-2015, 15:22
اخي العزيز لايمكنك التسجيل في منتدى اخرى غير هذا المنتدى لان منتدى فوركس العرب مرتبط مع شركه انستا فوركس للعلم والتوضبح لك اخي الكريم
والموفقيه للجميع
تقبل مروري

csebai11
08-04-2015, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
لا يمكنك ذلك و ان كنت تود العمل في المنتدى الاخر عليك ان تربطه بحساب جديد

sofien34
08-04-2015, 18:56
تستطيع ربط حسابك فى انستا مع حساب واحد فقط فى المنتدى وليست اكثر من حساب هو واحد
فقط لا غير وعلى ما اعتقد ان منتدى فوركس نيجريا ليست تابع لشركه انستا كما ذكرت
وانصحك ان تقرأ القوانين والشروط

Chima
08-12-2015, 06:32
السلام عليكم
فى منتدى تبع نفس الشركة .. بالتوفيق لك................

andro2015
08-29-2015, 01:09
السلام عليكم لا اخى الكريم لا يمكن عمل حساب فى منتدى اخر وربطة بنفس حساب
انستا والا سيتم منع تحويل البونص من اى المنتديين مثل ما حصل معى بالتوفيق ياغالى

mhd mansour
08-29-2015, 03:51
السلام عليكم
اخي الكريم البونص الذى يتم تحويله الى حساب انستا يكون من المنتديات التابعة لها فقط ولا يمكن للعضو ان يسجل باكثر من منتدى تابع لنفس الشركة لانه يتعرض للحذف
وبالتوفيق انشاء الله

ابو نواف
08-29-2015, 04:29
شرح وافي و كافي اخي الكريم جزاك الله عنا خيرا , و بالنسبة للاخوة الدين يبحتون عن شركات وساطة فوركس صادقة ادعوهم الي تجربة شركة جي اكس ماركت عبر الرابط التالي , gxmarkets (https://www.gxmarkets.com/content/gxlanding/landing07.html?tag=fr)

josef juvé
08-29-2015, 21:10
اكيد يمكنك التسجيل في المنتدى النيجيري والانجليزي و غيرها و لكن الردود تكون باللغة الانجليزية تقبل مروري وبالوفيق للجميع

mrtrad
08-29-2015, 21:15
جميع المنتديات تابع لشركة انستا فوركس وأنا أرى أن أفضل أن تلتزم مع هذا المنتدى وتحاول أن تجمع منه البونص أفضل لك لأن كترت المنتديات ستصيبك بالتشتت كما أن المنتدى العربي أفضل من ناحية المشرفين ألي فيه

islamkool
08-29-2015, 21:25
السلام عليكم اعتقد اخي الكريم انه من وجهة نظري الشخصية فانه لا توجد نفوس منكسرة و توجد نفوس أفتقرت للدعاء فقط أرجوا أن أكون قد أفدتك و تقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح فى منتدى تبع نفس الشركة بالتوفيق لك

هادي
08-29-2015, 21:34
الافضل التسجيل بمنتدى واحد مع التركيز على العمل جيدا
كثرة المنتديات تشتت الجهد ولو كان يقبل
وأولا واخيرا موقع فوركس نيجيريا والهند لهم بونص وممكن الاستفادة منهم بطريقة أو بأخرى

rachadcom
09-06-2015, 04:11
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

هذا مخالف يا غالي و يتم حظرلك نهائئيا احذر ان تقع في هذا الخطا.. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

يزيد الفقهاء
09-13-2015, 10:48
اخي العزيزان القيام بذلك قد يادي الى حذف حسابك فلا انصحك بالاشتراك باكثر من منتدى

berserkern
09-13-2015, 14:01
ممنوع ربط حسابك الحقيقي في انستا باكثر من منتدى لكن تستطيع ربط كل منتدى بحساب خاص به و هنا تكون قد احترمت القوانين لكن سيكون عليك العمل على اكثر من جبهة و هو امر مرهق جدا ،لذا يفضل التركيز على منتدى واحد حيث ان كلها تدفع نفس المبالغ تقريبا

Dr.TraDeR
09-13-2015, 16:38
اما بعد اخويا العزيز انت اخي لورحت مثلا الى المنتدى نيجيريا مراح تفهم منه شيء كدا راح يجوك مشاكل فقط عشان فتحت حسابين
في انستا خليك هنا احسن

khabouss
09-13-2015, 17:09
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم اريد ان انوه الى ا هناك منتديات اخرى تابع لانستا فوركس متل فوركس مصر و هنا فوركس انديا و لكن انصحك باختيار واحد فقط للتاقلم معه
وشكرا

a l
09-13-2015, 17:11
السلام عليكم
اخى الكريم
العمل على اكثر من منتدى مخالف لتعليمات المنتدى وممكن الشكرة توقف الحسابات كلها ... خللى بالك من حسابك
بالتوفيق

take-profit
09-13-2015, 17:56
لا يمكن التسجيل في عدة منتديات لان هذا مخالف و التركيز يكون علي منتدي واحد
و المخالفة تعني الحرمان من برنامج البونص

tawfik999
09-21-2015, 14:11
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل و بعد
لا اضن ذلك يا اخي حسب خبرتي ارجو من سادة الكرام شرح الجيد لكي افهم فا انا مبتدأ و شكرا

ayoub321
09-21-2015, 16:14
السلام عليكم اخواني في منتدى فوركس مصر
اتمنى اللجميع النجاح والتوفيق إن شاء الله
أخي الكريم هذه طريقة تعتب لدى إدارة شركة انستا مخلفة لأنها لا تعامل مع حتى منتدى معدة المنتديات التي تخصصها هي لجامع البونيس لأعضاء تقبل مروري لشخصك الكريم

عاشق الفوركس
10-11-2015, 19:28
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
لا يمكن دالك طبعا وقد نوهنا هدا الامر في اكثر من موضوع بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

sharshabil
10-11-2015, 20:25
لا يمكن ان تم كشفك ستفقد البونص و يغلق حسابلك لهدا
لتزم تحتفظ بمنتدى واحد فقط و تركز وعلليبه مكن تعمل اكتر من مئتين دولار

zekraoui08
10-11-2015, 23:23
السلام عليكم اخي الكريم لايمكنك فتح اكثر من حساب في الشركة كونك تتعرض للطرد النهائي
حاول العمل على حساب واحد فقط واعطى له وقتك واتقن واعلم انك ستجني تمار ربحك منها يوما ما

xfdhtg
10-26-2015, 15:03
هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية

mody555
10-26-2015, 15:08
بدراسة بيانات التداول لآلاف الحسابات الحقيقية في أف أكس سي أم. في هذا المقال، نتناول الخطأ الأكبر الذي يقترفه تجّار الفوركس، الى جانب طريقة تخوّل التاجر التداول بشكل صحيح.

zekraoui08
10-26-2015, 15:59
لا يمكن التسجيل في منتديات اخرى ولا يمكن الحصول على البونص

monira salah
10-26-2015, 16:31
للاسف لو المنتديات دى تابعة لانستا مش هينفع لانها هتبلك حسابك ولكن لو منتديات تانية تابعه لشركات تانية ممكن طبعا عادى وبالتوفيق ان شاء الله

abdougagi33
10-29-2015, 17:26
السلام عليكم
لسوء الحظ انا جديد بالمنتدى و لا يمكنني ان اجيب على تساؤلك
اتمنى ان يتم اجابتك في اقرب وقت من طرف الاعضاء الخبراء
تقبل مروري اخي الكريم

one god
11-04-2015, 11:12
في رايي يا اخي انت عربي خليك في المنتدى العربي بلغتك والاعضاء عرب مثلك مثلهم
من جهة اخرى ممكن تسبب لحسابك مشاكل منها الجظر لا قدر اله لو تاجرت في الهندي

مريم ميري
11-06-2015, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته البونيص الدي تحصل عليه من المنتدى يكون فقط للتداول بيه مع شركة انستافوركس ويتحول اليها اوتوماتيكيا
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتى العربي

haffoudinho
11-06-2015, 15:32
فى منتدى تبع نفس الشركة ان شاء الله تقدر ان تحقق الكثير من الارباح;)

حسام بيه
11-06-2015, 15:48
اخي العزیز الاقواب متضاربة حول هذا الموضوع انصحک بمراجعة الشرکة علی الایمایل الخاص بها لتعلم الاجابة الصحیحة من مصدرها

Bassem Hassani
11-06-2015, 15:54
لا اخى الغالى لا يمكنك التسجيل فى المنتدى هنا والتسجيل فى منتدى اخر تابع لشركة انستا علشان تحصل على البونص من المنتديين وفى الاخير اخى انت سوف تحصل على بونص المنتدى العربى فقط والاخر سوف يكون بونص ملغى والافضل ليك الاشتراك فى المنتدى العربى هنا افضل من حيث اللغة ومن حيث تفاعل الاعضاء العرب معك فى نفس المجال

XMPS
11-06-2015, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل يعني على ما اعتقد انه من وجهة نظري لا توجد نفوس منكسرة و توجد نفوس أفتقرت للدعاء فقط أرجوا أن أكون قد أفدتك و تقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح تحياتي لك وتقبل مروري

asxqwzdc1
11-06-2015, 15:58
السلام عليكم اخي العزي اعتقد ان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كثيرا كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف