PDA

View Full Version : من الاقوى

هيثم سيد
01-07-2015, 22:55
بالتأكيد ان الجميع يستخدم المؤشرات و ادوات الفوركس المختلفه و السؤال اي من المؤشرات و الاوات وجدتها الافضل و كيف لك ان ترتبها من حيث القوه

هذا السؤال بالتأكيد ليس له اجابه محدده كون كل مستثمر يفضل استخدام اداه او مؤشر عن اخر فمثلا هناك من يتاجر بالموفينج افريج و تجد اخر بالفيبوناتشي و اخر بمؤشرات العزم و هكذا
حتى ان مستخدمي المؤشرات يختلفون في طرق استخدامها فمثلا مؤشرات العزم احدهم يستخدمها في تحديد الاتجاه و اخر للارتداد و اخر للدايفرجنس و تستمر العمليه

مئات الالاف و حتى الملايين من المستثمرين يصنعون عشرات الالاف من الطرق و على مر السنوات ليصلوا الى الطريقه المثاليه في المتاجره لي التي تربح و لا تخسر و الطريق اطول للوصول اليها

و لكن في النهايه من اقوى المؤشرات على الاطلاق هل خطر ببالك هذا السؤال .... هذا المؤشر ننظر اليه يوميا و نهمله في التحليل لننظر لمؤشرات اخرى و مع ذلك نتجاهله كثيرا فهل خطر ببالك ما هو

انه مؤشر السعر اي الشارت فالسعر هو المتحكم بالمؤشرات و هو المتحكم بقوه الاتجاهةو ضعفه و من هنا سأسلك سؤالا لماذا لا تجرب ان تتاجر بمؤشر السعر لوقت معين و تهمل الباقي و ترى النتيجه بنفسك هل ستتغير نظرتك عن باقي المؤشرات و طريقه استخدامها

a7med84
01-07-2015, 23:49
شكر لك اخى الكريم عل الموضوع والمؤشرا فى السوق هى مساعده فى الاتداول يعنى مش من الطبيع ان يكطون التداول من خلال مؤشر واحد فى السوق والله ا لمستعان وبلتوفيق للجميع

doom
01-13-2015, 08:37
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

yacrao
01-13-2015, 09:22
لا يوجد اخي الكريم صدقني افضل من الترندات والدعوم والمقاومات هي دائما افضل في كل الحالات ويليها نقاط البايفوت اليومية و غير هذا

hpacer
01-17-2015, 07:59
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى
الفوركس وطبعا احب ان اشكر
حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين
فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات.

xdorex
01-17-2015, 15:07
عند كل متاجر طريقته الخاصه في المتاجره وبالتالي له منضوره الخاص والمؤشرات التي يعتبها قويه تختلف من شخص الى اخر وعلى حسب الخبره والتجارب

alya
01-17-2015, 15:13
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتى لجميع اعضاء الجروب المحترمين
ونشكركم على هذا المجهود الكبير وعلى هذه المعلومات المهمه وتمنياتى لكم بالنجاح والتوفيق

مصطفى حمدان
01-25-2015, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من وجهة نظرى الخصية ان كل متداول يستخدم او يفضل مؤشر او مجموعة من المؤشرات عن غيرها يجد انها الاقوى والاكثر تحقيقا للنتائج المطلوبة فى التداول

amrsalem
08-06-2015, 16:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة
كما أحترم مجهوداتك لتقديم هدا الموضوع نموذج الراس والكتفين
فمثل هده المواضيع تعتبر مواضيع جد مهمة لكل مبتدئ يصبو لتعلم هدا الميدان

aymansaleh
08-06-2015, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, بالفعل ان مؤشر السعر هو اقوى مؤشر وهو الذي يوضح الى اين يذهب الزوج وذلك طبعا بمساعدة مؤشرات اخرى للتأكيد
تقبل مروري

WASEM DALLOUL
08-06-2015, 21:15
السلام عليكم
انا برأيي يا أخي الكريم أن الأقوى على الأطلاق في تحليل الفوركس هو مناطق العرض والطلب ويتطلب تحديدها خبرة قوية
وشكرا

aya80
08-07-2015, 09:59
في اعتقادي ان اقوى المؤاشرات هو من يحقق لك فرص دخول جيدة حتى وان كانت قليلة مع العلم انه لايوجد مؤشر او استراتيجية تجعل كل الصفقات التىيدخلها المتداول صحيحة مائة في المائة

Wassa04
08-07-2015, 10:55
مرحبا اخي الكرمي اكييد قد خطر ببالي مثل هذا السؤال
لكن استنتجت بان المؤشرات ليست لها فائدة فقط تمثل السعر الحالي

rachadcom
08-08-2015, 02:04
بســــــــــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــــــــــــم ...... الســــــــلام عليكــــم و رحمــــــــة مــــن الله و بركــاتــــه .......

لكل واحد ماذا يفضل و كل واحد فيما متمكن ليس شيء افضل من شيء يا غالي و تقبل مروري و شكرااا

nizar hidouri
08-08-2015, 02:40
كل شخص و ما يحبذ ولكن اعتقد ان سيد الموقف هو الكلاسيكي
فكل الموؤشرات تقريبا تعمل بنظام التحليل الكلاسيكي

radwangerr
08-08-2015, 03:24
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

abolina
08-22-2015, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع مع أني لم أحضر
من البداية إلا أني وبكل تواضع سريع الفهم تحياتي أخي الكريم على الشرح

Najibs
08-22-2015, 15:22
شخص و ما يحبذ ولكن اعتقد ان سيد الموقف هو الكلاسيكي الموؤشرات تقريبا تعمل بنظام التحليل الكلاسيكي

asamouad
08-22-2015, 15:58
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم بارك الله فيك على هذا الموضوع الرائع لكنك لا تستطيع التميز بين المؤشرات القوية والضعيفة فكل مؤشر وله ميزات خاصة به

ayda taher
08-22-2015, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله
بالفغل كل متاجر يرتاح لمجموعة من المؤشرات واليى يفهم بها
الشارت وليس من الضروري ان تكون هي أقوى المؤشرات على الاطلاق

harimeche
08-22-2015, 17:32
السلام عليكم و رحمة الله وتعالى و بركاته

أظن دلك يبقــــى على حسب التـــاجر نفسه

فمثلا انـــا لا أستخدم المؤشرات مع البرايس آكشن

omarx150
08-23-2015, 09:22
ألف شكر لكَ على هذا الموضوع المميز و المعلومات القيمة
إنـجاز أكثر رائــــــع
لكن أرجو منكَ عدم التوقف عند هذا الحد
مـنتظرين ابداعتــــــك
دمتـ ودام تألقـك
تحياتــي

Roshdy
08-23-2015, 12:23
بالفعل السعر هو المتحكم بالمؤشرات و هو المتحكم بقوه الاتجاهةو ضعفه و من هنا سأسلك سؤالا
لماذا لا تجرب ان تتاجر بمؤشر السعر لوقت معين و تهمل الباقي و ترى النتيجه بنفسك هل ستتغير نظرتك عن باقي المؤشرات و طريقه استخدامها

YMTMAX
09-30-2015, 19:53
*

تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي

الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في

هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر

منك المزيد ..

*

محمد السيد
10-05-2015, 19:17
انا متذكر اني رديت على الموضوع ده قبل كده عدد من المرات .. انا مش فاهم هو الأعضاء
اللي بيكتبو المواضيع بيكرروها واللا المنتدي اللي فيه خلل في صفحاته .. ياريت لو حد يعرف الاجابة يقولنا

d m
10-05-2015, 19:21
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
المؤشرات الفنية .. تعتبر من اهم الادوات التى تودى الى النجاح فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق للجميع

omerhomsy
10-18-2015, 11:10
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد خير المرسلين وبعد مشكور اخي الفاضل موضوع جيد ولكن لا تستطيع تحديد من الاقوى بدقة

osama147
10-18-2015, 11:34
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
ان اقوى المؤشرات اخي انك لاتعتمد على اي مؤشر كان يجب ان تصبح خبير من غير اي مؤشرات المؤشرات
فقط اخي لتاكيد الدخول والخروج من الصفقة بشكل عاام اما غير ذالك فلا يمكن الدخول والخروج على اي مؤشر بشكل كامل
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

omerhomsy
10-26-2015, 18:03
***** ^-^ *****

طرح رآقي وأنتقـــاء مميـــز ومجهود رائـــع في طرح موضوع من الاقوى
الله يعطيكـ العافيه يااخـــ...
. لـروحكـ السعاده الدائمــه
لكـ ودي يزف باقات وردي.
تقبل مني جزير الاحترام والتقدير

xmenflis1
12-13-2015, 19:11
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
الاخ الكريم, بالفعل ان مؤشر السعر هو اقوى مؤشر وهو الذي يوضح الى اين يذهب الزوج وذلك طبعا بمساعدة مؤشرات اخرى للتأكيد
بتوفيق للجميع

heroo252
12-13-2015, 19:15
بعد اربع سنين فى المجال وخبره كبيره اكتسبتها وجربت حاجات كتير
وادوات ومؤشرات اكتر ملقتش مؤشر اهم من المؤشر اليابانى اتشموكو كنكو هايو

waleed marie
12-13-2015, 19:46
تحياتي صديقي اتوقع حسب وضع السوق يمكنك اختيار المؤشر الانسب للتعامل

madmax07
12-13-2015, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المؤشرا في سوق الفوركس نتمنى المزيد من مواضيك.

kacembouden2
01-17-2016, 05:39

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ebn masr
03-04-2016, 09:17
انا بصراحة مش قادر افهم بالظبط انت تقصد ايه من شرحك للموضوع وايه هو الاقوى دة علشان اقدر ارد عليك بشكل مظبوط وافيدك من خلال ردى

Slimane.80
03-04-2016, 09:20
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
المؤشرات من المواضيع المهمة التي يجب تعلمها و العمل وبها، شكرا لك.

nuclear2010
03-04-2016, 13:29
السلام عليكم جميعا
أظن دلك يبقــــى على حسب التـــاجر نفسه
فمثلا انـــا لا أستخدم المؤشرات مع البرايس آكشن بالتوفيق لك
تقبل مرورى

ملاك الروح
03-04-2016, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا افضل المؤشرات عند العمل اخي الكريم - افضل فقط التحليل الفني ولا انصح بالعمل وقت الاخبار
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

yousse
03-05-2016, 01:20
المؤشرات بالنسبا لي ليس شيء أساسي فهي تساعدني فقط في اتخاد القرارات وافضل مؤشر استعمله هو مؤشر البلنجر لأنه يحدد لك حركة السعر

محمد عز الدين عيد خضري
03-05-2016, 10:21
المؤشرات ماهي الا ادوات مساعدة للمتداول ولا يجب الاعتماد
عليها كليا فلا بد ان تتقن احد التحليلات بسوق تبادل العملات الفوركس وتكون المؤشرات عامل مساعد لك

o-m-a-r
03-05-2016, 10:38
بالفعل اخي الكريم اهم مؤشر في العالم هو مؤشر السعر وهو الادق
اما باقي المؤشرات فهي متأخرة جدا في قراءة السعر وتعطي اشارات خاطئة في كثير من الاوقات
لذلك من المهم جدا التداول علي شارت خالي من المؤشرات او باستخدام مؤشرات معينة كآدىة مساعدة فقط

k73issam
03-05-2016, 10:42
كشرا لك اخي الكريم على التوضيح الرائع لكن تعددت الطرق وكلها ناجحة ودليل هذا ان كل المضاربين والمتاجرين في هذا السوق كل يؤكد نجاعة طريقته
تقبل مروري

hoomid
03-05-2016, 16:40
سلام عليكم الاخوة الكرام
بالفعل فالمؤشرات هي للفلتر فقط و هي تتبع الحركة السعربة فقط اما الاساس هو تحليل الشارت جيدا.
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 01:40 PM ---------- Previous post was at 08:39 AM ----------

السلام عليكم الاخوة الكرام
لا يوجد اقوى مؤشر يفوز داءما بل يوجد افضل متداول يربح اكثر مما يخسر . و يستغل الفرص و يتصرف بعقلانية
بالتوفيق للجميع

رضوان
04-15-2016, 22:59
طرح جميل و مفيد في مجال الفوركس و قد استفدت منه شخصيا أتمنى أن لا تبخل علينا بمثل هذه المواضيع تقبل شكري و امتناني

omargallow
04-15-2016, 23:12
لم افهم وجهة نظرك اخي العزيز
وكيف ساستخدم مؤشر السعر في تحديد
كيفية فتح الفقه واغلاقها ارجو منك التوضيح للمبتدئين وشكرااا

ابو تريكة
04-19-2016, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله ،
أحلى تحية إلى أحلى منتدى وبعد
كل التقدير أخي للعمل المنجز و المعلومات المقدمة من خلال موضوعك
اقوى مؤشر
بجد إستفدنا كثيرا من خلاله و نتمنى مواصلة الإفادة
بالتوفيق للجميع

عادل كامل
05-20-2016, 21:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يوجد الكثير والعديد من الاستراتيجيات في السوق التي من الممكن ان نعتمد
عليها في العمل في السوق ولكن علينا اختيار ما يناسبنا نحن في العمل لامكانية تحقيق الربح واتمنالك كل النجاح والتوفيق

islammowafy
05-21-2016, 03:33
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

شكراا لك على الموضوع وعلى النمودج الجميل

لكن لم تتحدث عن الوقف بالنسبة لهدا النمودج

مع التحية وبالتوفيق

kimolene
05-21-2016, 03:37
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة

---------- Post added at 12:37 AM ---------- Previous post was at 12:36 AM ----------

بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة......