PDA

View Full Version : الشموع ا لانعكاسية

tazi larbi
01-08-2015, 00:25
السلام عليكم جئتكم اليوم لنتعلم ماهي الشوع الانعاكسية ولا اخفيكم المر انا اذت معي وقت لاتعلمها قولي لماذا اقول لتشابها الفرق في الاسماء وفي اي اتجاه تاتي
الهامر او المطرقة والمطرقة المقلوبة تاتي الاتجاه الهابط لتقول لنا ان السعر سيغير اتجاه الى صاعد المطرقة يكون جسمها صغير وظلها السفلي يساوي ضعف جسمها هلى الاقل المطرقة المقلوبة عكسها يعني جسمها صغير وظلها العلوي يساوي ضعف جسمها=مطرقة وقلبها ي اخي=

الان ولحظ انني اكتب بالاخضر يعني صعود هن تكون تقريبا نفس الاشكال السابقة لكن الاختلاف في الاسماء الرجل المشنوق يكون جسما صغير وظلها السفلي يساوي ضعف جسمها وظلها العلوي صغير او غير موجود
الثانية اسمها الشهاب (مثل المطرقة المقلوبة في الاتجا الهابط)يكون جسمها صغير وظلها العلوي ضعف جسمها وظلها لسفلي صغير جدا او غير موجود ادا

اتجاه هابط=ينعكس ادا ظهرت مطرقة او مطرقة مقلوبة
اتجاهصاعد ينعكساذا ظهرت شمعة الرجل المشنوق او الشهاب
اتمنى انني افدتكم اتمن:rules:ى لكم النجاح والله الموفق:rules::rules:

bilelchelseano
01-08-2015, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مووع كويس يا اخي ننتظر منك مواضيع اخرى نستفيد منها
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

tazi larbi
01-08-2015, 00:54
السلم عليكم شكرا اي تفاعل واتنى انك استفدت من شرح الشموع الانعكاسية وانا في خدمة المنتدى والاعضاء الكرام بمقدرتي شكرا لك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

OLA SULTAN
01-11-2015, 15:17
أخي الكريم السلام عليكم جزاك الله خيرا على نشر هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك خيرا على هذا الموضوع المفيد تقبل مروري أخي الكريم

MAZEN BAYDAK
01-11-2015, 15:32
أخي الكريم السلام عليكم جزاك الله خيرا على نشر هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك خيرا على هذا الموضوع المفيد تقبل مروري أخي الكريم

KHALDIN ALATRASH
01-11-2015, 16:00
أخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
بارك الله فيك على طرح هذا الموضوع وجزاك الله خيرا على جمع لنا هذا الموضوع الرائع وفقك الله خيرا أخي الفاضل تقبل مروري أخي الفاضل

KHALED HAMMIJO
01-11-2015, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم أشكرك على هذا الموضوع الرائع واتمني لك التقدم أكثر من ذلك ولك الشكر

taha hamijo
01-13-2015, 21:38
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح

KHALED HAMMIJO
01-13-2015, 22:11
أخي الكريم أشكرك على هذا الموضوع الرائع واتمني لك التقدم أكثر من ذلك ولك الشكر

MAZEN BAYDAK
01-15-2015, 13:29
أخي العزيز السلام عليكم الله يعطيك العافية على هذا الموضوع القيم والرائع وأكثر من رائع بارك الله فيك وفقك إلى أكثر من ذلك تقبل مروري أخي العزيز

abdelhak redouane
03-15-2015, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

zidane
03-15-2015, 22:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الله عليك يآ جامد متنورين بييك شكر ياغالي
مبروك لينا بهده الاستراتجيه الجميله والرايعه انا بصراحه جد ممتن لك بهدا العمل

OLSOPIDRO
03-25-2015, 17:11
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير.

maroki
06-26-2015, 20:00
بسم الله الرحمن الرحيم
واستعيذ بك من شر ما استعاذ به محمد صلى الله عليه وسلم
اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب
وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب

imaddine1986
01-23-2016, 17:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
مشكور اخي العزيز على مجهوداتك و تقبل مني مروري

mohamedsaleem
01-23-2016, 23:58
وعليكم السلام ورحمه الله
شكرا جزيلا لك استاذى على هذا المؤشر وعلى المؤشرات اللى حضرتك نزلتها كلها بجد شكرا على السلسله كلها
اتمنى لك التوفيق ولجميع الاخوه
تقبل مرورى

sidahmed
04-17-2016, 14:37
اخي اختي سلام الله عليكم وبعد ان مثل هذه المؤشرات تعود بالفائده على كل متداول عند اخذها بعين الاعتبار.فتطبيقها يساعد على اتخاذ القرارات قبل فتح او غلق اي صفقه
اخيرا اتمني التوفيق للجميع واشكرك اخي الفاضل على هذا المؤشر .واصل