PDA

View Full Version : المتاجرة في الحساب الحقيقي افضل من التجريبي بمستويات كثيره

Pages : [1] 2 3

eragon
01-08-2015, 05:56
الســـلام عليكم ورحمــة الله وبركاتـــــــه

شوفت ناس كتير استمرت فترة طويله تتاجر علي الحساب التجريبي وكانت بتحقق ارباح ممتازة ونتائج مبهره
ولكن بعد انتقالهم الي الحساب الحقيقي تعرضو لخسائر كبيره وفشل في المتاجره
في الموضوع ده هعرفكم ليه هما حصلهم كده وازاي تتجنبوا الوقوع في نفس الخطاء
طبعا الحساب التجريبي له مكانه مهمه بالتأكيد علشان متفهمنيش غلط
لكن لو لم تنتقل الي الحساب الحقيقي بعد التدريب علي الديمو لن تطور من مهاراتك اللازمة للنجاح في سوق الفوركس
علي سبيل المثال الطيار عندما يبدا حياته بيكون في جهاز محاكاة للطيران ولكن لا يمكن ان يبقي حياته كلها به
نفس الحكاية مع سوق الفوركس ...
الحسابات التجريبية ليست كالحسابات الحقيقية هي فقط محاكاه او تكرار لظروف السوق بشكل حي
بالإضافة الي احيانا تختلف تحركات الاسعار في الحسابات التجريبية عن الحقيقية
prices, order fills, stop out levels
عمرك ما تكتسب خبره في الحساب التجريبي مثل الحقيقي
يعني ايه الكلام ده ؟
اترك الحساب التجريبي و ابداء في الحقيقي حتي ولو بعقود سنت او مايكرو عشان تكتسب الخبرة الحقيقية
وطبعا ده مش معناه ان تودع كل فلوسك وتتاجر بمخاطره عاليه ولكن ابداء بعقود صغيره علشان تبداء تبني ثقه بنفسك
وبنظام المتاجره الخاص بك و مع الوقت زود في قيمة اللوت مثلا 0.01 $ ثم 0.02 $ ثم 0.03$ وهكذا
وطبعا من خلال ذلك هتتعلم طرق ادارة راس المال الحقيقية
سؤال مهم :لماذا يخسر المتاجرون في الحساب الحقيقي بالرغم من تحقيقهم للارباح في الديمو / التجريبي ؟
الاجابه – لان الحساب التجريبي بيبني فيهم ثقه مزيفه وادارة راس مال مزيفه بالاضافه الي ان الديمو مش بتكتسب منه المهارة الحقيقيه وعند البداء علي الحساب الحقيقي تتعرض لاختبار حقيقي امام الايموشن او السلوك الانساني من خوف وتسرع وطمع وطبعا انت لم تواجه هذا الاختبار من قبل في الديمو

http://www13.0zz0.com/2015/01/08/05/550955999.jpg (http://www.0zz0.com)
شكرا علي القراءة , لو اعجبك الموضوع اضغط علي كلمة "شكرا" تحت الصورة الرمزيه
ُُُEragon (https://www.facebook.com/eragon.ahmedhussein)

مصطفى حمدان
01-12-2015, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وانا اضم صوتى الى صوتك حيث ان العمل على الحساب الحقيقى يجعل المتداول يمتلك خبرة اكبر ويتعلم من الاخطاء التى يقع بها

ibrahim forex
01-12-2015, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فى الاول الحساب التجريبى تقدر من خلاله ان تعرف المعلومات وتتعلم اكثر المزيد من المعلومات
وبعدها تطبق ذلك على الحساب الحقيقى وتتجرأ وتكون على شجاعة اكبر

ssnsafi
01-12-2015, 21:42
من قال لك ان الحساب التجريبي محاكاة للسوق والاسعار التي تجري ليست حقيقية بل هي افتراضية ؟؟ لا يا اخي هذا الكلام عار عن الصحة ولو فتحت المنصة على التجريبي و على الحقيقي سترى نفس تحرك الاسعار أي انها تقدم حركة السوق الحقيقية ولكن التجريبي يختلف عن الحقيق في مسالة الضغط النفسي فانت تتاجر في التجريبي بدون خوف او ضغط نفسي أي تتاجر وانت مرتاح اما في الحقيقي فيود خوف ولا داعي لنذكر كيف ان الخوف يؤثر على القرار دائما

معتصم سباعنة
01-12-2015, 21:49
تحية طيبة ،،
بالفعل اخي هل سالنا انفسنا يوما لماذا في الحساب التجريبي نحقق ارباح وفي الحساب الحقيقي نفشل ونحقق خسائر ، ربما ان السبب يعود إلى ما يلي :
- ربما راس المال عالي في الحساب التجريبي ولا يتمرجن لحساب لو وصلت خسائر عالية وبالصبر نحقق ارباح بينما الحساب الحي يكون سقفه قليل واقل حركة تؤدي بنا إلى الخسائر
- التلبك والإحباط ، عندما يعمل احدنا على حساب حقيقي يصيبه نوع من التوتر والتلبك واللعب العشوائي .
اسباب كثير تعود إلى الشخص ذاته او عدم الخبرة الكافية وعدم متابعه سوق العملات والأخبار

saeyd22
01-12-2015, 22:00
لا اتفق معاك اخى الكريم لان المتاجره فى الحساب التجريببى والتعلم عليه من الاشياء الهامه والضروريه للغايه فهو من يدرب ويساعدك فى فهم القواعد الاساسيه والفرعيه للفوركس وهو من يحميك من الخسائر وهو من يجعلك محترفا فى هذا المجال انما التداول مباشره على الحساب الحقيقى يجعلك ترك هذا المجال سريعا

menna 2012
01-12-2015, 22:20
فى الاول الحساب التجريبى تقدر من خلاله ان تعرف المعلومات وتتعلم اكثر المزيد من المعلومات

Hassan Owen
01-12-2015, 22:25

الاسد التاجر
01-12-2015, 22:28
اخالفك راي الاسعار نفسها الي في تجريبي والي في حقيقي
مافيه اي اختلاف وهذا من تجربه طويله
الاختلاف فقط في راس المال يكون في تجريبي كبير وفي الحقيقي قليل

mawwalmammo
01-12-2015, 23:21
اعتقد ان الحساب التجريبي غالبا يكون رصيده كبيرا مما يحقق ربحا كبيرا حتى لو على نقاط قليلة
وزد على ذلك عدم الخوف مما يعطي اندفاع غير مبالي بالنتيجة وهذا لا يوجد في الحقيقي
اظن هذه هي الاسباب

Doodysamsom
01-12-2015, 23:28
سؤالك فعلا مهم.....
هما بيحققوا مبالغ وارباح فى الحساب التجريبى ومش بيحققوها فى الحقيقى لاسباب كثيرة ....
انهم بيختاروا مبالغ كبيرة للتداول فى الحساب التجريبى عكس مبالغهم فى الحساب الحقيقى...
وفى الحساب الحقيقى بيكونوا متوترين خوفا من خسارتهم.....

nader
01-12-2015, 23:29
التجربة الحقيقية ولا شك هي في الحساب الحقيقي حيث تختبر المهارات الحقيقية لك كتاجر ومدى قدرتك
على مجارات السوق الحي والتحركات بشكل كبير جدا ونصيحتك في محلها من حيث تجربة الحقيقي لانه يعرضك لضغط نفسي
تستطيع من خلاله معرفة مهاراتك والى اي مدى وضلت
هناك خطأ شائع في استغلال الديمو وهو ان اغلب المبتدئين يبدئون فيه بمبالغ كبيرة
والافضل البدء بمبالغ على قدر ايداعك حتى تتمكن من فهم العمليات التجارية بشكل اوسع
بالتوفيق

ahmos785
01-13-2015, 00:27
اخي الكريم اعتقد انه يجب ان تتعلم في الحساب التجريبي اولا حتي تكسب الخبرة ولكن الخطظا الذي يقع فيه الناس هو عدم التعامل ف الحساب اديمو بصدق او بضمير لانه لا يشعر انها امواله

nagwann
01-16-2015, 20:56
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
فلقد أوضحت لنا اهمية الحساب الحقيقى بصورة مبسطة ومختصرة
وفقك الله لما فيه الخير

frxtop
01-16-2015, 22:23
أخي الكريم مفيش اختلاف بين التداول الحقيقي و التداول التجريبي من غير الأموال
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

mesteraden
01-26-2015, 14:50
أخي الكريم شكرا لك لطرحك لهذا الموضوع المفيد واتفق مع ماذكرته في موضوعك أن التداول على الحساب التجريبي يختلف عن التداول على الحساب الحقيقي من ناحية النفسيه لهذا يجب على المتداول أن يبني لنفسه الثقة على الحساب الحقيقي لكي ينجح في مجال الفوركس ومش معقول ان يضل دائما يتداول على الحساب التجريبي واتمنى لك التوفيق

audi19844
01-26-2015, 17:32
هناك من يأخذ الحساب التجريبي كلعبة او كتجربة استراتيجية او فكرة جديده قد تنجح وقد تفشل وفي الحالتين لايوجد عنصر الجدية في المتاجرة
فقد تحقق ارباح مهوله وقد تخسر الحساب كله فلا يهم هذا او ذاك..العبرة بالحساب الحقيقي وهنا الظروف تختلف طبعا بين الحساب الحقيقي والتجريبي

payza
01-26-2015, 21:49
مش عارف لكن فعلا لو انت معاك حساب حقيقي في 10 دولار واللوت 1 سنت يبقي انت كدا ممكن تتدوال وتاخد خبرة في كل وقت وتقدر تتعامل مع السوق .....

belhadjnokia
01-26-2015, 21:55
فى الاول الحساب التجريبى تقدر
من خلاله ان تعرف المعلومات
وتتعلم اكثر المزيد من المعلومات
وبعدها تطبق ذلك على الحساب
الحقيقى وتتجرأ وتكون على شجاعة اكبر...

samyarr
01-26-2015, 22:48
أخى الكريم ان الحساب التجريبي محاكاة للسوق والاسعار التي تجري ليست حقيقية بل هي افتراضية ؟؟ لا يا اخي هذا الكلام عار عن الصحة ولو فتحت المنصة على التجريبي و على الحقيقي سترى نفس تحرك الاسعار أي انها تقدم حركة السوق الحقيقية ولكن التجريبي يختلف عن الحقيق في مسالة الضغط النفسي فانت تتاجر في التجريبي بدون خوف او ضغط نفسي أي تتاجر وانت مرتاح اما في الحقيقي فيود خوف ولا داعي لنذكر كيف ان الخوف يؤثر على القرار دائما
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرحــمن
لك خالص احترامي

بالتوفيق الدائم

swhaa9d
01-30-2015, 00:22
المتاجره فى الحساب التجريببى والتعلم عليه من الاشياء الهامه والضروريه للغايه فهو من يدرب
ويساعدك فى فهم القواعد الاساسيه والفرعيه للفوركس وهو من يحميك من الخسائر وهو من
يجعلك محترفا فى هذا المجال انما التداول مباشره على الحساب الحقيقى يجعلك ترك هذا المجال سريعا
موفق

snnaky
02-02-2015, 23:13
الحساب الحقيقى والحساب التجريبى كلاهما لة من المميزات ما يجحعلك تعرف الشأن الذى خصص لة
فالتجارة على الحساب الحقيقى ليست افضل وليست التجارة على التجريبى اقل بل كلا منهما لة اختصاصة ومميزاتة التى من اجلة تم وجودة
الحقيقى هو ما تكتسب منة بحق وتجد ارباحك وتجد فية الحس الحقيقى للتجارة
وهذا لاينفى مميزات التجريبى وهو تجربة كل ما يمكنك ان تطورة من استراتيجيات وتجارب على التجريبى والتغير والتعديل ليكون جاهز للعمل على الحقيقى اى ان كل منهما يخدم الأخر

ahmed7afifi
02-03-2015, 04:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيزانا لسه عضو جديد هنا من فترة بسيطه
وأشكر جدا على اهتمامك البالغ بهذا الموضوع
والحمد لله لان باقى الاعضاء يمكنهم الاستفاده منه
ويارب نجد الاعضاء الكرام يفيدونا بالمعلومات الكبيرة والزاخرة للاستفاده منها
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام ••••

hmadnah1998
02-03-2015, 09:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع

mohammedali88874
02-03-2015, 16:45
شكرا على نصيحتك
لكن للمبتدئين لابد من الحساب الديمو اولا على الاقل لمدة 3 شهور متاجرة
ثم بعد تحقيق الارباح اتفق معك ان يتجهوا للحساب الحقيقي بعقود مصغرة جدا

nagranelhamy6562
02-04-2015, 10:44
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته انا اتفق الراي معك ان التداول علي الحقيقي افضل بكثير من علي الديمو ولكن لا يا اخي تنسي الفضل الكبير للديمو لانك من غيره لا تستطيع الدخول الي الحقيقي وتتعامل معه ولهذا انا اري ان الاتنين مهمين وليس واحد علي الاخر

mesteraden
02-15-2015, 19:07
اخي الكريم بصراحه لااتفق مع كلامك لأن التعلم فقط يكون على الحساب التجريبي وليس على الحساب الحقيقي لأن الحساب الحقيقي لايحتمل المجازفه به لأن الخساره في الحساب الحقيقي تعني انك خسرت اموال حقيقيه وأتمنى لك التوفيق

sof
02-15-2015, 19:30
اكبر عدو لمتداول الفوركس الخوف وعدم الثقة في النجاح
لذا وجب على كل من اراد ان ينجح ان يتغلب على خوفه و ويتحلى بالشجاعة
لكن في اطار معين لا ان يتهور ليجد نفسه قاب قوسين او ادنى من انهيار حسابه

aseer
02-16-2015, 12:56
السلام علىكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه ثم بعد موضوع رائع

اتفق معك جدا انك مهما اشتغلت على الحساب التجريبى مش حيجى واحد فى الميه من الحساب الحقيقى

a7med84
02-16-2015, 19:40
العامل الانفسى فى السوق واهميته وما ادراك ما العامل لمنفيى فى هذا السوق

بطبيعه الانسان فى التجريبى مش موجود لانك عارف ان المال مش حقيقى وده الفارق بين التجريبى والحقيقى

فوركسوريا
02-23-2015, 13:41
أخي الكريم مفيش اختلاف بين التداول الحقيقي و التداول التجريبي من غير الأموال
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

hadymetwally4773
02-23-2015, 15:57
كلام لا ينم على المعرفه المفيدة لابد من ان تفهم المجال بالتعلم المفيد المؤشرات هيا اساس الفوركس كما انتا عرضت ممكن نتعلم منها اى حاجه احنا عايزنها ومنها نقدر نفهم ما هو الافضل فى تلك العمليات التى نقوم به ان اساس اى تقدم العلم والمؤشرات هيا العلم وتحدد مسار الترند

ahmedibrahim258259
02-25-2015, 19:08
بسم الله الرحمن الرحيم الكلام ده لو انت معاك فلوس كتير وموش فارقه معاك لكن اللي موش معاه يبقى التجريبي افضل ليه علشان يتعلم عليه ولما ينجح يبقى يتاجر على الحقيقي
تقبل مروري

akachkach ayoub
02-25-2015, 19:15
ول ماابدا به هو تحية وتحية الاسلام السلام فلاسلام عليكم اخواني اخواتي اعضاء هذا المنتدى .
اشكرك اخي جزيل الشكر على المعلومات القيمة التي تفيدنا بها .اتفق معك بخصوص نقطة اكتساب الخبرة كان تحليلك مقنعا . رافقه مثال من الواقع الملموس . ياريت اكون كل المواضيع مؤطرة كموضوعك . جزاك الله خيراا

aljineral
02-25-2015, 19:15
السلام عليكم
نعم كلامك صحيح هناك اختلاف بين الحساب التجريبي والحقيقي التشابة فقط في الأدوات والإختلاف في الشعور فامثلا الديمو انت عارف انها فلوس مش حقيقية فا مش بتخاف تخسرها عشان هيا مش فلوسك اصلا لكن الحقيقي بيختلف حيث ان الخوف بيزيد وبالتوفيق للجميع

الاصيل
02-25-2015, 19:20
فعلا اخى الكريم
المتاجرة بالحساب التجريبى فترة طويلة مضيعة للوقت
يكفيك ان تتعلم من الحساب التجريبى كيف تفتح وتغلق صفقات
كيف يتحرك السوق امام صدور الاخبار
وبعد ذلك لا يضيع وقته فى الحساب التجريبى
بالتوفيق للجميع

cian s
02-25-2015, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
الاستعار تكون نفسها فى كلا الحسابين الفارق الوحيد ان راس المال فى الحساب التجريبي يكون قليل
تقبل مرورى و تحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

deena
02-25-2015, 19:40

remas
02-25-2015, 19:42
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
كلامك صحيح المضاربه على الحققى افضل

deena
02-25-2015, 20:09
لا اتفق معاك اخى الكريم لان المتاجره فى الحساب التجريببى والتعلم عليه من الاشياء الهامه والضروريه للغايه فهو من يدرب ويساعدك فى فهم القواعد الاساسيه والفرعيه للفوركس وهو من يحميك من الخسائر وهو من يجعلك محترفا فى هذا المجال انما التداول مباشره على الحساب الحقيقى يجعلك ترك هذا المجال سريعا

محمد السيد محمد
02-25-2015, 20:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
والله انا اتفق معك كل الاتفاق .. وانا باشتغل على التجريبي بحس باللا مبالاة لأني مش خايف على حاجة اما الحقيقي هو التجارة بكل معانيها
فالحقيقي هو الحساب الوحيد الذي يمكن بالتدرب عليه تكسر حاجز الهيبة بينك وبين السوق

scott
02-26-2015, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

hamadasaeed2050
02-26-2015, 15:44
شكرا لك على الموضوع الجميل والمفيد

و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين فى المنتدى
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

ولك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب

asafiforex
02-26-2015, 15:48
من قال لك ان الحساب التجريبي محاكاة للسوق والاسعار التي تجري ليست حقيقية بل هي افتراضية ؟؟ لا يا اخي هذا الكلام عار عن الصحة ولو فتحت المنصة على التجريبي و على الحقيقي سترى نفس تحرك الاسعار أي انها تقدم حركة السوق الحقيقية ولكن التجريبي يختلف عن الحقيق في مسالة الضغط النفسي فانت تتاجر في التجريبي بدون خوف او ضغط نفسي أي تتاجر وانت مرتاح اما في الحقيقي فيود خوف ولا داعي لنذكر كيف ان الخوف يؤثر على القرار دائما

remas
02-26-2015, 20:15
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
بكل تاكيد افضل على الاقل تكون مربوط بالسوق

mohamed12345
02-27-2015, 02:30
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مبتدئ في هادا ال مجال و ادن ان هادا الجواب صحيح اعتقد ان الحساب التجريبي غالبا يكون رصيده كبيرا مما يحقق ربحا كبيرا حتى لو على نقاط قليلة

احمد محسن
02-27-2015, 02:41
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

retalkoko
02-27-2015, 02:47
معك حق لكن المجازفه فى الحساب الحقيقي بتزيد من التوتر العصبى والقلق لاحتمال خسارة راْس المال على عكس الحساب التجريبى حيث الخسارة عبارة عن تجربه للاستفادة فيما بغد
شكرا لى الموضوع وتقبل مرورى

الاسد التاجر
02-27-2015, 02:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع والحساب تجريبي مهم بالتوفيق لك تقبل مروري

deyaa24
02-27-2015, 02:55
دة اكدي اكيد اتداول فى الحقيقى افضل من التجريبى بمراحل
ولكن لابد ايضا من التدالو عى التجريبى لو شهر عشان ناخذ فكرة عن الفوكس لان وق الفورك عايز خبرة كبيرة جدا

مامون سباعنة
02-27-2015, 03:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ....
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع واشكرك على مشااركتك اخي
اتكمى لك دوام التوفيق والنجاح لك ولجميع اعضاء المنتدى
تحيااتي للجميع ....

SHADOWING
03-14-2015, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
اخى الكريما انا بصراحة لا اتفق معك تاما لانى ارى ان لكل منهما مميزات عن الاخر يعنى التجريبى ايضا يكسبنا الخبرة ولكن يجب ان نتعامل معاه بجدية

ghiles
03-14-2015, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم ان المتاجرة على الحساب التجريبي هو يسمى
بتربص اي فيه يبدا المتداول المبتدئ استخدام الفوركس فبعد كسب خبرة كافية ينتقل الى الوضع الحقيقي.سلام

aymanso
03-14-2015, 15:49
السلام عليكم انا اعتقد ان من ينجح فى حساب الديموا غالبا ما ينجح فى الحساب الحقيقى لان كلاهما يعتمد على الانضباط والالتزام وهذا ما ينطبق على الديموا وان لم يلتزم بهذا طبيعى سوف يفشل سواء كان ديمو او حقيقى وبالتوفيق للجميع

samiechikh
03-14-2015, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله
نعم عندك حق اخي لكن سبب الخساءر هو عدم التريث في فتح السفقة
و كذالك اغلب المبتدئين يتسرعون و يخافون و لا يصبرون فتكون السفقة خاسرة

Forex45
03-14-2015, 16:30
أكيد تختلف المتاجرة فى الحقيقى عن الديمو من حيث الجدية فى التداول وأيضا التركيز يختلف تماما
لان ببساطة تتداول بأموال حقيقية يختلف عن الاموال الوهمية بالنسبة للديمو.

1 million
03-18-2015, 17:57
نعم التداول في الحساب الحقيقي يعطينا متعة الاحساس بالتداول
لكن هذا الاحساس سوف يزول عندما تخسر كامل حسابك
بالتوفيق لك أخي الكريم

maia
03-18-2015, 21:01
لان المتداول باختصار على الحساب التجريبى يكون مرتاح جدا ولا يوجد اى ضغط عليه اما الحساب الحقيقى
توتر وخوف وانفعال واشياء اخرى كثيره تدفع للخساره للاسف

popa2015
03-27-2015, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

m7md14
03-28-2015, 12:37
وبعدها تطبق ذلك على الحساب الحقيقى وساعتها تكون اكتسبت الخبرة ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

FullyActive
03-28-2015, 12:45
الموضوع جميل اخى الكريم فعل الحساب التجريبى او الديمو لا نكتسب منه حساسية السوق
الضغوط النفسية والعامل النفسى عموما مش موجود فى الحساب التجريبى لانك بتاجر فلوس وهمية ومش فارق لو خسرتهم

Koumedaym
03-28-2015, 13:31
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي الكريم انا لا اوافقك في رأيك
انا ارا ان الحساب التجريبي مهم ولو حتى بعد كسب الخبرة
لانوا يمكنك تجربة الاستراتيجية الخاصة بك دون قلق

omnya22
03-28-2015, 15:35
السلام عليكم اخي ومرحبا بك معنى اولا جب عليك الدهاب الى الاقسام التعلمية لكي تستفيد منها ثم اجمع البونص وانت تتعلم في نفس الوقت
ولاتنسى ان تعمل حساب تدريبي كي تتقن عملية التداول على العمولات

ramy00
03-30-2015, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وانا اضم صوتى الى صوتك حيث ان العمل على الحساب الحقيقى يجعل المتداول يمتلك خبرة اكبر ويتعلم من الاخطاء التى يقع بها

fadiarab
03-30-2015, 22:32
الحساب التجريبي : هو حساب تداول عادي يمكنك من التداول بالسوق بالبيع والشراء والحصول على الاسعار الحقيقية بوقتها الحقيقي , ولكن
كل ذلك يكون بشكل وهمي ودون رأس مال حقيقي او مخاطرة فعلية بغرض التدرب وما شابه , ولا يتطلب فتح الحساب التجريبي أي وثائق رسميه .

الحساب الحقيقي : هو مثل الحساب التجريبي حيث يتيح لك امكانية البيع والشراء والحصول على الاسعارمن السوق , ولكن بوجود رأس مال
حقيقي ومخاطرة فعلية بغرض المتاجرة الحقيقية ويمكن استخدامه ايضاً لتدريب لكن يكون بمال حقيقي هنا , ويجدر الذكر ان فتح الحساب الحقيقي
بحاجة لوثائق رسمية مثل البطاقة الشخصية او جواز السفر

اسلام سمسم
03-31-2015, 00:12

فتوكه
03-31-2015, 00:24
اكيد لان الحاله النفسيه و المزاجيه وضغط الاعصاب بيكون مختلف
وده اهم تاثير بياثر عليك في الفوركسس فالحساب الحقيقي ختلف تمام عن
الحساب التجريبي

kachary
03-31-2015, 00:26
بارك الله فيك اخي الكريم صراحة اضن ان التجريبي ينفع فقط في التعود
على المؤشرات والسوق والمنصة بشكل عام اما الحقيقي فهو المكان المناسب لتعلم

hmadnah1998
03-31-2015, 00:28
سلام عليكم ورحمة الله وبركااته

مصراوى
03-31-2015, 00:30
اخى الفاض العمل ولتدريب والتجربة من خلال الحساب التجريبى هذا امر اساسى ولا غنى عنة وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

Forex45
03-31-2015, 00:37
أنا أؤيدك الرأى المتاجرة على الحساب التجريبى ليس مقياسا أبدا للنجاح وتحقيق
الارباح فى الحساب الحقيقى لذلك فالفوركس امكانيات ومهارات خاصة وتحكم نفسى.

joukeur
03-31-2015, 00:42
المتاجره فى الحساب التجريببى والتعلم عليه من الاشياء الهامه والضروريه للغايه فهو من يدرب
يجعلك محترفا فى هذا المجال
وأتمنى لك التوفيق

mohamedforexxx
03-31-2015, 00:53

salah belacel
03-31-2015, 00:57
من قال لك ان الحساب التجريبي محاكاة للسوق والاسعار التي تجري ليست حقيقية بل هي افتراضية ؟؟ لا يا اخي هذا الكلام عار عن الصحة ولو فتحت المنصة على التجريبي و على الحقيقي سترى نفس تحرك الاسعار أي انها تقدم حركة السوق الحقيقية ولكن التجريبي يختلف عن الحقيق في مسالة الضغط النفسي فانت تتاجر في التجريبي بدون خوف

Ahmedadg
03-31-2015, 01:04
لا اتفق معك ..الحساب التجريبي مثل الحقيقي 100 % ..لكن الفرق فقط في الحاله النفسيه و الانسانيه
علي الحساب الحقيقي هناك ضغط نفسي و توتر و قلق ..و كمان في ناس بتدخل علي التجريبي ب 1000 $
و تدخل علي الحقيقي 100$ و فاكره الاثنين زي بعض..و في ناس بتفتح كل شويه حساب تجريبي جديد كل ما تخسر ...
اهم شئ التعامل مع الحساب التجريبي مثل الحقيقي و عدم الاستهتار بيه و الجديه معاه

katreenaziz
03-31-2015, 23:52
اخى الكريم الاجابة على السؤال دا سهلة اقول لحضرتك لية بتخسر على الحقيقى وبتكسب على الديموا اولا رأس المال بيبقى كبير بتحط الاستوب فىاى مكان مش بتفرق وكمان مفهوش سنس الحقيقى بتخسر عادى بتكسب عادى وانما الحقيقى بيختلف الخوف والقلق والعوامل النفسة الاخرى

deyaa24
04-01-2015, 00:50
دة اكدي اكيد اتداول فى الحقيقى افضل من التجريبى بمراحل
ولكن لابد ايضا من التدالو عى التجريبى لو شهر عشان ناخذ فكرة عن الفوكس لان وق الفورك عايز خبرة كبيرة ج
واكيد كل تاججر يجب اه يختار افضل وقت للبدء على الحساب الجقيقى

basictrack
04-01-2015, 00:54
الافضلية اكيد للحساب الحقيقي ولكن الحساب التجريبي هام جدا قبل التداول وخاصة لاي مبتدي فهو يساعده علي التعلم دون مخاطر علي حسابه

طريق النجاح
04-01-2015, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
في فعلا ناس كتير بتنجح علي الحسابات التجريبية وبتفشل على الحسابات الحقيقية..

نورين
04-03-2015, 21:21
السلام عليكم من قال لك ان الحساب التجريبي محاكاة للسوق والاسعار التي تجري ليست حقيقية بل هي افتراضية ؟؟ لا يا اخي هذا الكلام عار عن الصحة ولو فتحت المنصة على التجريبي و على الحقيقي سترى نفس تحرك الاسعار أي انها تقدم حركة السوق الحقيقية ولكن التجريبي يختلف عن الحقيق في مسالة الضغط النفسي فانت تتاجر في التجريبي بدون خوف او ضغط نفسي أي تتاجر وانت مرتاح اما في الحقيقي فيود خوف ولا داعي لنذكر كيف ان الخوف يؤثر على القرار دائما وبلتوفيق ان شاء الله

Mahmoud Talaat
04-03-2015, 21:23

fadiarab
04-03-2015, 22:05
اهلا بك اخي وبكل الاعضاء في المنتدي الكرم كيف احوالكم
تفق معك جدا ولكن لا يا اخي تنسي الفضل الكبير للديمو لانك من غيره لا تستطيع الدخول الي الحقيقي

سارة محمد
04-09-2015, 22:15
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

lyes1977
04-09-2015, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي معنا في المنتدى الكريم وبعد ، طبعا يا صديقي لست التجارة على الحساب الحقيقي كالتجارة على الحساب التجريبي وهذا لعدة عوامل اساسية ومنها خصوصا العامل النفسي والرصيد المتوفر وشكرا

moustafaforex
04-09-2015, 22:48
وبعدها تطبق ذلك على الحساب الحقيقى وتتجرأ

ABDERRAHMANE TOUNSSI
04-09-2015, 22:49
اول أشكرك اخي على الموضوع الرائع بارك الله فيك
نعم اخي مثل ما قلت الحساب التجريبي ممكن جدا ان تحقق ربح في الصفقات لكن عندما تنتقل إلأى الحساب الحقيقي ممكن جدا انك تتسرع في فتح صفقة مما يأدي إلى خسارتك

مثل ما حصل معي .

ahmed mo
04-09-2015, 22:51
الفارق كبير بسبب العامل النفسى اكيد موضوع مختلف تماما فى التعامل معه

والله يوفقكم واللها لمستعان ومزيد من المضووعات المميزه فى هذا السوق

sharshabil
04-09-2015, 22:53
فعلا كلامك صحيح ليس هناك شبع بين التحيريب و الحقيقي
و لا نتعلم فبي الحقيي كما نتعلم فبي الحساب تامجريبي و لة اننا نخسرؤ لمن مع المدة نستفيد

elkalaby
04-09-2015, 23:27
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

سارة محمد
04-09-2015, 23:39
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

omaoma
04-09-2015, 23:44
اكيد التداول فى الفوركس على ساب قيقى بكون افضل من الحسا التجريبى
ويجب ان نتعمل من التداول على السب التجريبى لكى نعلم فى الفوركس واكدي الحساب التجريبى بكون ال طريق عشان نتعلكم

mohamed azzam
04-09-2015, 23:45
اخى الكريم الحساب التجريبى مهم لزياده المهارات والثقه بالنفس قبل المغامره بالحساب الحقيقى
والله المستعان

hassen2100
04-10-2015, 01:46
اخي الكريم
نعم اخي لقد احسنت التشبيه فلن يحس المبتدء بمذاق التداول حتى ينتقل للسوق الحقيقي و يرى
الخسارة الحقيقية ايضا الارباح لحقيقية

modr2015
04-16-2015, 20:25
الخيارات الحرة حساب التداول التجريبي سماسرة التي تقدم الحسابات التجريبية, ... الخيارات الثنائية التداول الحقيقي الأساليب في تنظيم الأسرة أفضل mt ... لا نظم كتاب عملي أنماط كثيرة لويس صوت الخيارات حتى نقدم خيارات لتلك التي ... باي بال تجارة الثنائية لجنة العقود الآجلة للسلع البرمجيات التجارية مستويات*...

roty
04-16-2015, 20:30
جريبي غالبا يكون رصيده كبيرا مما يحقق ربحا كبيرا حتى لو على نقاط قليلة
وزد على ذلك عدم الخوف مما يعطي اندفاع غير مبالي بالنتيجة وهذا لا يوجد في الحقيقي
اظن هذه هي الاسباب

Nabil Wagdy
04-18-2015, 23:00
السلام عليكم
اخي الفاضل فى الاول الحساب التجريبى تقدر من خلاله ان تعرف المعلومات وتتعلم اكثر المزيد
من المعلومات و بعدها يكون طبعا تطبق ذلك على الحساب الحقيقى وتتجرأ وتكون على شجاعة اكبر

User_90
04-18-2015, 23:02
اعتقد ان الحسابات التجريبية ليست كالحسابات الحقيقية هي فقط محاكاه او تكرار لظروف السوق بشكل حي
تحياتي

kaka23
04-18-2015, 23:02
نعم الحساب الحقيقي يختلف قليلا عن الحساب التجريبي و ذالك بسبب العواطف اللتي تؤثر على المتداول في حساب حقيقيي

Miro1
04-18-2015, 23:10
ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﺘﺠﺮﻳﺒﻲ ﻣﺤﺎﻛﺎﺓ ﻟﻠﺴﻮﻕ ﻭﺍﻻﺳﻌﺎﺭ ﺍﻟﺘﻲ
ﺗﺠﺮﻱ ﻟﻴﺴﺖ ﺣﻘﻴﻘﻴﺔ ﺑﻞ ﻫﻲ ﺍﻓﺘﺮﺍﺿﻴﺔ ؟؟ ﻻ ﻳﺎ ﺍﺧﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻼﻡ
ﻋﺎﺭ ﻋﻦ ﺍﻟﺼﺤﺔ ﻭﻟﻮ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﻤﻨﺼﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﺠﺮﻳﺒﻲ ﻭ ﻋﻠﻰ
ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ ﺳﺘﺮﻯ ﻧﻔﺲ ﺗﺤﺮﻙ ﺍﻻﺳﻌﺎﺭ ﺃﻱ ﺍﻧﻬﺎ ﺗﻘﺪﻡ ﺣﺮﻛﺔ ﺍﻟﺴﻮﻕ
ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻴﺔ ﻭﻟﻜﻦ ﺍﻟﺘﺠﺮﻳﺒﻲ ﻳﺨﺘﻠﻒ ﻋﻦ ﺍﻟﺤﻘﻴﻖ ﻓﻲ ﻣﺴﺎﻟﺔ ﺍﻟﻀﻐﻂ
ﺍﻟﻨﻔﺴﻲ ﻓﺎﻧﺖ ﺗﺘﺎﺟﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺠﺮﻳﺒﻲ ﺑﺪﻭﻥ ﺧﻮﻑ ﺍﻭ ﺿﻐﻂ ﻧﻔﺴﻲ
ﺃﻱ ﺗﺘﺎﺟﺮ ﻭﺍﻧﺖ ﻣﺮﺗﺎﺡ ﺍﻣﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ ﻓﻴﻮﺩ ﺧﻮﻑ ﻭﻻ ﺩﺍﻋﻲ
ﻟﻨﺬﻛﺮ ﻛﻴﻒ ﺍﻥ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻳﺆﺛﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﺮﺍﺭ ﺩﺍﺋﻤﺎ

Wassa04
04-19-2015, 01:30
مرحبا اخي الكريم فعلا هناك فرق بين الحقيقي
و التجريبي فقط في نفسية المتاجر تقبل مروري

karim-zahir
04-19-2015, 01:39
نعم آخي الحساب الحقيقي آفضل من الحساب التجريبي فافي الحساب تجريبي يكون المتداول في حالة نفسية هديئة
ليس هناك خوف يتداول برآسمال تجريبي بينما في الحقيقة جميع هده العوامل تحضر فيكون على المتداول العمل
بها والاستفاد منها مع الوقت يصبح الامر جد عادي

hunter_world
04-20-2015, 18:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم الحساب الحقيقي بيختلف عن الحساب الديمو في كل حاجا معروفه يعني وتقبل مروري بخالص الشكر

Miro1
04-20-2015, 18:58
ﺷﻜﺮﺍ ﻋﻠﻰ ﺷﺮﺣﻚ ﻳﺎ ﺍﺧﻰ ﻟﻜﻦ ﺗﺴﻤﺢ ﻟﻰ ﺍﺳﺄﻟﻚ ﺳﺆﺍﻝ ﻭﺍﺣﺪ
ﻓﻘﻂ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺣﻀﺮﺗﻚ ﻛﺘﺒﺖ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻳﻪ ﺍﻻﺳﺘﻔﺎﺩﺓ ﺍﻟﻠﻰ
ﻋﺎﺩﺕ ﻟﻴﻨﺎ ﺍﺣﻨﺎ ﺳﻮﺍﺀ ﻛﻨﺎ ﺗﺠﺎﺭ
ﺟﺪﺩ ﺍﻭ ﻣﺤﺘﺮﻓﻴﻦ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﻥ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﺘﺎﻉ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺧﻼﺹ ﻓﺎﺕ ﻳﺎ
ﺍﺧﻰ ﺍﺑﻘﻰ ﺍﻛﺘﺐ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻼﺕ ﻓﻰ ﻗﺴﻢ ﺍﻟﻤﺤﺎﺩﺛﺎﺕ ﺍﻟﻤﺒﺎﺷﺮﺓ
ﻟﻠﻌﻤﻼﺕ ﻭﺧﻠﻴﻚ ﻫﻨﺎ ﻓﻰ ﺍﻟﺮﺩ
ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺌﻠﺔ ﺍﻻﺧﻮﺓ ﺍﻟﻤﺒﺘﺪﺋﻴﻦ ﻭﺣﺎﻭﻝ ﺍﻧﻚ ﺗﻔﻴﺪﻫﻢ

ShougySalout
04-21-2015, 10:52

ahmed900
04-21-2015, 11:43
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس كله
اكيد زى ما فى ناس خسرت فى ناس تانية كسبت
وهى دى التجارة مكسب وخسارة

user_21
04-21-2015, 11:46
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

hamadaelbanna
04-21-2015, 12:02
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذه المعلومات القيمه وننتظر منك المزيد
تقبل مرورى

sniper_2015
04-21-2015, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

engaym
04-21-2015, 12:11
السلام عليكم اخى يجب اولا المتاجرة فى الحساب الديمو اى التجريبي حتى تتمكن من معرفة طرق المتاجرة والاسترتيجيات
التى تعمل بة وبالتالى بعد ان تمكنت من الحساب الديمو يمكن لك ان تبداء فى الحساب الحقيقي

بسمه
04-21-2015, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

mesteraden
04-24-2015, 18:01
شكرا جزيلا يااخي الكريم على الموضوع الجميل ولقد عجبني موضوعك واعتقد كلامك صحيح يجب على المتداول ان لايضل يتداول على الحساب التجريبي ويجب ان ينتقل الى الحساب الحقيقي لأن الحساب الحقيقي هو الأختبار الحقيقي للمتداول وتقبل مروري أخي الكريم

ahmedtaher
04-25-2015, 13:50
السلام عليكم .... اظن ان المتاجرة علي الحساب الحقيقي بيكون مختلف لان العامل النفسي اللي موجود علي الحقيقي مش موجود في التاني
بالتوفيق ان شاء الله مع تقبل مروري

engaym
04-25-2015, 13:52
السلام عليكم اولا المتاجرة على الحساب الحقيقي هى احسن لانك بتتاثر كثيرا بما يحدث فى منصة التداول ولكن قبل الحساب الحقيقي يجب
ان تتاجر فترة على الحساب التجريبي حتى تتمكن فى المتاجرة فى الفوركس وبعد ذلك تنتقل الى الحساب الحقيقي

marwafawzy122
04-25-2015, 14:07
الحساب التجريبى بالطبع مهم جداً داً فى هذا المجال وانا ارى ان اى تاجر دخل الى هذا المجال ولم يتعلم فترة لا تقل عن شهرين بالحساب التجريبى لابد ان يكون قد خسر الكثير والكثير بالطبع لان الحساب التجريبى او الديمو كما يطلق عليه يعطيك الخبرة والمحاكاة الحقيقية وبدون خسائر حقيقية فلابد منه وانصح اى تاجر ان يبدأ بالحساب التجريبى قبل خوض التجربة الحقيقية ...

فوركسوريا
04-25-2015, 14:44
الخيارات الحرة حساب التداول التجريبي سماسرة التي تقدم الحسابات التجريبية, ... الخيارات الثنائية التداول الحقيقي الأساليب في تنظيم الأسرة أفضل mt ... لا نظم كتاب عملي أنماط كثيرة لويس صوت الخيارات حتى نقدم خيارات لتلك التي ... باي بال تجارة الثنائية لجنة العقود الآجلة للسلع البرمجيات التجارية مستويات*...

محمد عز الدين عيد خضري
04-25-2015, 14:49
الحساب التجريبي بيكون المتداول اعصابه مرتاحه فكره انوا يجرب مش خايف
لو خسر فدا مال وهمي اما في الحساب الحقيقي بيكوون المتداول طامع وخائف ومشتت

sniper_2015
04-25-2015, 17:35
هذه الموضيع مفيدة جيدة لنا جميعا بما فيها من معلومات شيقة ومفيدة واتمنى ان تعود بالخير والنفع علينا جميعا
واشكركم جميعا واشكر القائمين على المنتدى بما يقدموه لنا من مواضيع ومعلومات

abes
04-25-2015, 23:43
اخي الفاضل .. لا كـلام هذا في الاسهم سوق فوركس عالمي وماعندهم كلام فاضي هذا
ناس تشتغل بذمه وضمير احسن مـن اصحاب الاسهم يسرقو فقرا ولا يعطوهم اصلن فرصه يدخلو سوق
تحياتي ...

big.pharaoh
04-26-2015, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اولا مشكور يا غالي على طرح الموضوع ده لأني انا فعلا واحد من الناس اللى بدأت حياتها في الفوركس على حساب ديمو وحققت ارباح خياليه
واول ما انتقلت للحساب الحقيقي اتمرجن من اول مره

elmassy
04-26-2015, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الاعزاء
اخي العزيز شكراً على هذا العنوان الجيد والمفيد التحليل المنطقي والمعقلن هو اساس الربح

omer1
04-26-2015, 20:19
البونص بيوص كل اول شهر بغض النظر عن انا عملت كام حتي لو 10 سنت بس الحد الاقصي ليك كل شهر وهو 200 دولار كل شهرو الزائد يرحل ع الاسبوع القادم

rhman
04-26-2015, 20:35

نورين
04-29-2015, 17:28
السلام عليكم من قال لك ان الحساب التجريبي محاكاة للسوق والاسعار التي تجري ليست حقيقية بل هي افتراضية ؟؟ لا يا اخي هذا الكلام عار عن الصحة ولو فتحت المنصة على التجريبي و على الحقيقي سترى نفس تحرك الاسعار أي انها تقدم حركة السوق الحقيقية ولكن التجريبي يختلف عن الحقيق في مسالة الضغط النفسي فانت تتاجر في التجريبي بدون خوف او ضغط نفسي أي تتاجر وانت مرتاح اما في الحقيقي فيود خوف ولا داعي لنذكر كيف ان الخوف يؤثر على القرار دائما وبلتوفيق ان شاء الله

fifi w mody
04-29-2015, 17:29
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى على تقديم هذة المشاركة ولكن فى الحقيقة انا مش بتفق معاك فلا التدريب اولا فى الحساب التجريبى

big.pharaoh
04-29-2015, 17:30
موضوع ممتاز يا صديقي والله .. فعلا انا اول مادخلت سوق الفوركس من حوالي 3 سنين .. كنت شغال على الحساب الديمو وكنت بدبل الحساب في يوم وقعدت اشتغل عليه وقولت ايه السوق السهل ده .. دا انا ممكن ابقى مليونير .. واتسرعت ودخلت بالحقيقي وخسرت كل حاجه ربنا يعوض عليا وعلى الجميع اللهم آمين

sa sa
04-29-2015, 17:38
الحساب الحقيقي ممكن تكون تحت ضغط وخايف ومتردد لانك بتاجر فلوسك وممكن تخسر
اما الحساب التجريبي بتكون فيه مستريح نفسيا وبالتالي يمكن ان تصبر وتحقق الربح

abdougagi
04-29-2015, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اتفق معك تماما في ان الحساب الحقيقي يختلف عن الحساب التجريبي لانه في التجريبي يكون المتداول اكثر راحة
و لكن مثال الطيران ليس في محمله حسب اعتقادي لان حركة السوق هي نفسها
اتمنى ان تتقبل مروري

mesteraden
05-06-2015, 18:19
اخي الكريم لااتفق مع كلامك لأن التعلم فقط يكون على الحساب التجريبي وليس على الحساب الحقيقي لأن الحساب الحقيقي لايحتمل المجازفه أو المخاطره به لأن الخساره في الحساب الحقيقي تعني انك خسرت اموال حقيقيه وتقبل مروري اخي الكريم

abdoucooll
05-06-2015, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي اكريم على الموضوع الشيق جزاك الله خير الجزاء و اتمنى للجميع التوفيق والنجاح تحياتي.

Kiing
05-06-2015, 18:34
ممكن لان الموضوع هو انه انا اضم صوتى الى صوتك تم انه ممكن حيث ان العمل متلا على الحساب الحقيقى ممكن ان يجعل المتداول ممكن ان يمتلك خبرة لانه اكبر من ان يتعلم

hamdochi
05-06-2015, 19:17
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا تقبل مروري و احترامي الكبيرين

8150017
05-06-2015, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المتاجره على الحساب التجريبى اهم من الحساب الحقيقى لان التجريبى هو اللى بيخليك تتعلم كويس وتحط استراتيجيات مناسبه ليك ولكن للاسف فى ناس كتير بتيتهر بيه

al-Mashhadani64
05-06-2015, 20:00
الحساب التجريبي انا برأيي حساب للتعلم فقط يعني الربح فيه ليس شطاره لانه بدون خوف الربح الصحيح هو من الحقيقي اي من الحساب الحقيقي لان الحالة النفسيه تتحكم بذلك وشكرا

ali.22595
05-20-2015, 05:08
اخى الفاضل بصراحة موضوع رائع جزاك اللة كل خير فعلن اخى التدريب على الحساب الحقيقى
بعقود قليلة افضل من التجريبى بكتير لان التجريبى فية عيوب ومزايا مزاياة طبعل للتدريب وعيوبة ان الرصيد الى فية غير
الى هتشتغل علية فى الحقيقى

ilyes chaieb
05-20-2015, 07:06
تمام وجهة نظرا نحترمها كما انى اشجع عليها طالما التجربة هتكون بسنتات ؛ يعنى الواحد ممكن يعمل ليداع ب 20 دولار و يتمرن براحتو لان 20 دولار تعنى 2000 نقطة

BASAM IBRAHEM
05-20-2015, 07:38
ر عندما يبدا حياته بيكون في جهاز محاكاة للطيران ولكن لا يمكن ان يبقي حياته كلها به
الحسابات التجريبية ليست كالحسابات الحقيقية هي فقط محاكاه او تكرار لظروف السوق بشكل حي
يعني ايه الكلام ده ؟
اترك الحساب التجريبي و ابداء في الح

noor eldyen
05-20-2015, 11:18

waelmma
05-20-2015, 12:09
:o:o:o معك حق اخى الكريم والحقيقة ان الحساب التجريبى
حساب مفهوش شدة الاعصاب اللى بتكون فى الحساب الحقيقى وربنا يوفقك ان شاء الله

Ahmed Sameh
05-20-2015, 12:21
السلام عليكم ورحمه الله .. اخى الكريم شكرا لك على نشر هذه المعلومات الجيدة و المفيدة ولكنى اعتقد ان الفرق بين العمل على حساب تجريبى وحساب حقيقى وما يجعلنا نكسب فى الاول ونخسر فى الثانى يرجع اساسا الى العامل النفسى لدى المتاجر ففى الحساب التجريبى يصبر على الخسارة ولا يهمه ان خسر فى فى النهاية ليست اموال حقيقية وهذا لا يحدث فى الحساب الحقيقى

magic777
05-20-2015, 13:02
:o:o:o معك حق اخى الكريم والحقيقة ان الحساب التجريبى
حساب مفهوش شدة الاعصاب اللى بتكون فى الحساب الحقيقى وربنا يوفقك ان شاء الله

والتدريب مهم للتعلم وااكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

noor eldyen
05-20-2015, 14:05

خالد السيد محمد محمد
05-20-2015, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد السبب الحقيقى انى اى متداول فى البادية بيستمر فترة طويلة على الحساب التجربى لانو بيكون محتاج جدا يكتسب خبرة كبيرة بدون خسارة قبل ما يتاجر فى حساب حقيقى
ولكل حساب طبعا مميزاتو وعيوبو يعنى الخسارة فى التجريبى مش بتوجع زى الحقيقى وسهل الواحد يتعلم من الخطاء وشكرا

osama147
05-20-2015, 14:48
تحية طيبة لك ولجميع الاعضاء وبعد..
اخي موضوعك جميل وجيد وبصراحة مفيد جدا اغلب التجار عندما يكون فى الحساب التجريبي
يربح اما فى الحساب الحقيقي يخسر ويمكن ان تكون الاسباب كما قلت انت
تقبل مروري

محمود مرعى
05-20-2015, 15:02
الســـلام عليكم ورحمــة الله وبركاتـــــــه

شوفت ناس كتير استمرت فترة طويله تتاجر علي الحساب التجريبي وكانت بتحقق ارباح ممتازة ونتائج مبهره
ولكن بعد انتقالهم الي الحساب الحقيقي تعرضو لخسائر كبيره وفشل في المتاجره
في الموضوع ده هعرفكم ليه هما حصلهم كده وازاي تتجنبوا الوقوع في نفس الخطاء
طبعا الحساب التجريبي له مكانه مهمه بالتأكيد علشان متفهمنيش غلط
لكن لو لم تنتقل الي الحساب الحقيقي بعد التدريب علي الديمو لن تطور من مهاراتك اللازمة للنجاح في سوق الفوركس
علي سبيل المثال الطيار عندما يبدا حياته بيكون في جهاز محاكاة للطيران ولكن لا يمكن ان يبقي حياته كلها به
يعني ايه الكلام ده ؟
اترك الحساب التجريبي و ابداء في الحقيقي حتي ولو بعقود سنت او مايكرو عشان تكتسب الخبرة الحقيقية
وطبعا ده مش معناه ان تودع كل فلوسك وتتاجر بمخاطره عاليه ولكن ابداء بعقود صغيره علشان تبداء تبني ثقه بنفسك
وبنظام المتاجره الخاص بك و مع الوقت زود في قيمة اللوت مثلا 0.01 $ ثم 0.02 $ ثم 0.03$ وهكذا
وطبعا من خلال ذلك هتتعلم طرق ادارة راس المال الحقيقية
سؤال مهم :لماذا يخسر المتاجرون في الحساب الحقيقي بالرغم من تحقيقهم للارباح في الديمو / التجريبي ؟
الاجابه – لان الحساب التجريبي بيبني فيهم ثقه مزيفه وادارة راس مال مزيفه بالاضافه الي ان الديمو مش بتكتسب منه المهارة الحقيقيه وعند البداء علي الحساب الحقيقي تتعرض لاختبار حقيقي امام الايموشن او السلوك الانساني من خوف وتسرع وطمع وطبعا انت لم تواجه هذا الاختبار من قبل في الديمو

http://www13.0zz0.com/2015/01/08/05/550955999.jpg (http://www.0zz0.com)
شكرا علي القراءة , لو اعجبك الموضوع اضغط علي كلمة "شكرا" تحت الصورة الرمزيه
ُُُEragon (https://www.facebook.com/eragon.ahmedhussein)

عليكم السلام ورحمة الله و بركاته يا استاذى الفاضل وطبعا كلامك ده غلط جدا لانك فى الحساب التجريبى
حضرتك هتجرب اى استراتيجية قبل ما تنفذها على حسابك الحقيقى علشان تشوف النتائج انما الحقيقى ممكن تخسر على طول

samieh
05-28-2015, 03:50
طبعا يا اخى الحساب التجريبى مهم جدا وبالنسبة لى لا يوجد فرق بينه وبين الحقيقى الا فى نفسية المتداول فقط
وفيه ناس سبب نجاحهم هو الحساب التجريبى لانه بيكشف لك نقطة ضعفك فى التجارة لكى تعالجها فى الحقيقى

احمد سعيد على
05-28-2015, 22:02

MOHAMED forex00
05-29-2015, 11:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من قال لك ان الحساب التجريبي محاكاة للسوق والاسعار التي تجري ليست حقيقية بل هي افتراضية ؟؟ لا يا اخي هذا الكلام عار عن الصحة ولو فتحت المنصة على التجريبي و على الحقيقي سترى نفس تحرك الاسعار أي انها تقدم حركة السوق الحقيقية ولكن التجريبي يختلف عن الحقيق في مسالة الضغط النفسي فانت تتاجر في التجريبي بدون خوف او ضغط نفسي أي تتاجر وانت مرتاح اما في الحقيقي فيود خوف ولا داعي لنذكر كيف ان الخوف يؤثر على القرار دائما

noraa
05-29-2015, 13:04
يا أخي لا مانع من جمع البونص لكن اقرأ الموضوع قبل الرد حتى تكتب ما يناسبه
فردك لا علاقة له بالمشكلة المعروضة من قريب و لا من بعيد

popa2015
05-31-2015, 01:34
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

BABOUS
05-31-2015, 14:05
فى الاول الحساب التجريبى تقدر من خلاله ان تعرف المعلومات وتتعلم اكثر المزيد من المعلومات وبعدها تطبق ذلك على الحساب الحقيقى وتتجرأ وتكون على شجاعة اكبر

kokou
06-12-2015, 01:31
يجعلك محترفا فى هذا المجال انما التداول مباشره على الحساب الحقيقى يجعلك ترك هذا المجال سريعا
موفق

AH3
06-20-2015, 05:48
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

MONTASR SHABAN
06-20-2015, 10:48
موفق

MEDHAT MOUSTAFA
06-22-2015, 21:23

mechanical
06-23-2015, 17:08
السلام عليكم......شكرا لتعبك وشكرا لطرحك للموضوع دا وشكرا لانكافادت ناس كتييييييير
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

ASMAA TAHA
06-29-2015, 01:13
من الافضل ان تقوم بالمتاجرة على الحساب التجريبى على انه الحساب الحقيقى وانت من وضعت راس ماله بنفسك اذا فهمت ذلك سوف تتعلم على الحساب التجريبى حقا وسوف تكتسب خبرة كبيرة جدا مثله مثل الحقيقى

Mona forex
06-30-2015, 17:52

kokou
07-07-2015, 14:45
سؤالك فعلا مهم.....
هما بيحققوا مبالغ وارباح فى الحساب التجريبى ومش بيحققوها فى الحقيقى لاسباب كثيرة ....
انهم بيختاروا مبالغ كبيرة للتداول فى الحساب التجريبى عكس مبالغهم فى الحساب الحقيقى...

Narutoo
07-12-2015, 21:58

Bassem Hassani
07-12-2015, 22:39
انا اتفق معك كليا لان الحساب التجربيى حتى لو كان بيوفر ليك كل الى بيوفره الحساب الحقيقى الا انه مش بيوفر حاجه مهمة جدا وانا شايف انها الاهمية الكبرى وهى جو الفوركس الحقيقى لانك فى الحساب التجريبى دى مش فلوس وبتعمل بيها اى حاجه ومش هتستفاد لا من الاربح ولا من الخساير فالافضل هنا انك تتعلم على حساب حقيقى بعقود صغير جدا علشان مكونش فى خسارة ملحوظة

ghiles
07-12-2015, 23:13
السلام هليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اقول لك انك على غلط لان التعلم في الحساب التجريبي هو احسن من التعلم في الحساب الحقيقي سلام

adnan1969
07-12-2015, 23:21
اخي الغالي الحساب التجريبي ممكن يكون عادي اذا ربحت او خسرت بس الحساب الحقيقي بسبب شد الاعصاب والحاله النفسيه ممكن تخسر اكثر من ما تكسب تحياتي

مهند سباعنة
07-12-2015, 23:59
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخي الفاضل أشكرك على هذه المعلومات و النصائح المهمة اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

saidsami
07-14-2015, 17:07
ان الحساب الحقيقي آفضل من الحساب التجريبي فافي الحساب تجريبي يكون المتداول في حالة نفسية هديئة ليس هناك خوف يتداول برآسمال تجريبي بينما في الحقيقة جميع هده العوامل تحضر فيكون على المتداول العمل بها والاستفاد منها مع الوقت

helmi nsir
07-16-2015, 07:14
نعم آخي الحساب الحقيقي آفضل من الحساب التجريبي هذا طبيعي
و الأسباب التي ذكرتها واقعية جدا

Ishak Bouterfif
08-15-2015, 23:29
السلام عليكم
إخوتي لقد أمضيت فترة كبيرة على الديمو وهو صورة طبق الأصل عن الحقيقي لكن هناك إختلاف كبير والمتمثل في سكيولوجية المتداول وخوفه من ضياع رأس ماله وتجده ملاصقا للشرت أما على الديمو فيفتح صفقة وبيتركها ويذهب وفي بعض الأحيان ينساها
والعامل الثاني المبلغ الكبير للبداية وحدوث مارجن أمر صعب جدا أما الحقيقي فمعضمنا بدأ ب 100 و 1000 دولار وهنا سبب للإختلاف
العامل الثالث و المتمثل في الهدف و رغبة المتداول في الكسب أكثر و أكثر وهذا ما لاتجده في الديمو
هذه وجهة نظر أتمنا ان تفيدكم

RomanyMoreed
08-18-2015, 21:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

اللي انا متاكد منه انهم بيخسروا علي الحقيقي والديمو لا بسبب التوتر وده بيخليهوم مش يركزوا كويس في التحليل

pepobm
08-18-2015, 22:41
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك التداول فى حساب دبمو ليس فى ضغوط نفسبه غير الحساب الحقيقى
التوفيق من عند الله

fadiarab
08-19-2015, 02:11
الحساب الحقيقي آفضل من الحساب التجريبي فافي الحساب تجريبي يكون المتداول في حالة نفسية هديئة
ليس هناك خوف يتداول برآسمال تجريبي بينما في الحقيقة جميع هده العوامل تحضر فيكون على المتداول العمل
بها والاستفاد منها
تقبل مرورى

abolina
08-20-2015, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
شكرا على الموضوع المفيد تحياتي إخواني وبالتوفيق

ynwa1892
08-20-2015, 17:46
السلام اخي نعم فالحساب التجريبي تكون في النفس مرتاحة ولا يوجد خوف من الخسارة عكس الحساب الحقيقي الخوف من ضياع الاموال
وفقك الله

forix1000
08-20-2015, 17:46
السلام عليكم و رحمة الله موضوعاتك جد رائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم و في انتظار جديدك تقبل مروري

abdelloo31
08-22-2015, 19:15
ويساعدك فى فهم القواعد الاساسيه والفرعيه للفوركس وهو من يحميك من الخسائر

classic_trader
08-22-2015, 20:16
انا لا اعتقد هذا لان المتاجرة على الحساب التجريبي يمكن تجعلنا نكسب خبرة
مجانية من خلال التجربة و التداول بالاموال الوهمية قبل الدخول على الحقيقي

dhmo
08-22-2015, 21:20
انا لا اعتقد هذا لان المتاجرة على الحساب التجريبي يمكن تجعلنا نكسب خبرة
مجانية من خلال التجربة و التداول بالاموال الوهمية قبل الدخول على الحقيقي

بالضبط كده اخي وهو اي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح لتعمل به

forex all arabes
08-24-2015, 17:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى يجب اولا المتاجرة فى الحساب الديمو اى التجريبي حتى تتمكن من معرفة طرق المتاجرة والاسترتيجيات التى تعمل بة وبالتالى بعد ان تمكنت من الحساب الديمو اتمني لك التوفيق

sharshabil
09-01-2015, 01:39
هيا فعلا افضل لكن المرور من التجريي لا بد منه حتى نتفادىلا بعضا من الخسارة
وحختى يتسنى لنا التدجريب لمؤشرات اةو طرق متاجرة دو نخوف

daghouj
09-13-2015, 16:58
نعم فالحساب الحقيقي أحسن من الحساب التجريبي على عدد م المستويات
و لكن الحساب التجريبي طريق لا بد من المرور منه

a l
09-13-2015, 17:23
السلام عليكم
اخى الكريم
يجب ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقى لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

Dr.TraDeR
09-13-2015, 21:43
اما بعد اخويا العزيز بالفعل كلامك صحيح لانو التداول على الحساب الحقيقي راح يخليك تسكب الخبرة واما التجريبي راح تتاجر فيه مع
انو باعصاب باردة يعني مش عاطي له اهتمام مش مثل الحقيقي

dhmo
09-21-2015, 02:21
اما بعد اخويا العزيز بالفعل كلامك صحيح لانو التداول على الحساب الحقيقي راح يخليك تسكب الخبرة واما التجريبي راح تتاجر فيه مع
انو باعصاب باردة يعني مش عاطي له اهتمام مش مثل الحقيقي

الحساب الديمو بيفيد المتاجر واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

محمد السيد
09-21-2015, 02:53
الموضوع حقيقة جديد .. وهذه اول مرة اقرأه , وهو ينطوي على قدر لا باس به من
المعلومات المهمة واعتقد من وجهة نظري انه جدير بان يكون من الموضوعات المثبتة
بالمنتدى والراي الاعلى في ذلك طبعا للسادة اعضاء الادارة ..

عاشق الفوركس
09-25-2015, 19:17
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على الموضصوع وعلى الطرح القيم امل ان يفيد الاخوة الكرااام ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

dhmo
09-25-2015, 21:33
الموضوع حقيقة جديد .. وهذه اول مرة اقرأه , وهو ينطوي على قدر لا باس به من
المعلومات المهمة واعتقد من وجهة نظري انه جدير بان يكون من الموضوعات المثبتة
بالمنتدى والراي الاعلى في ذلك طبعا للسادة اعضاء الادارة ..

لتدريب مهم جدا هنا وطبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

nasro_man
09-25-2015, 23:51
أخي الكريم الحساب الحقيقي و الحساب التجريبي حسابين في نفس السوق فاختلافهما يعتمد أساسا على المتداول
فيجب على المتداول أن يتخيل الحساب التجريبي كأنه حقيقي و هذا للتقريب الجانب النفسي ويجب عليه أيضا بشحن الحساب بنفس مبلغ الحساب الحقيقي

akram mohamed obaid
09-29-2015, 15:14
مشكور اخي على هذا الموضوع الجميل اكيد الامور تختلف من حيث الحاله النفسيه للمتداول في الحساب التجريبي حيث يكون بعيدا عن الضغوطات النفسيه والتردد والخوف لان الاموال وهميه

tawfik999
09-29-2015, 19:34
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
بالطبع يا اخي لان الحساب الحقيق يكون فيه البونص حقيقي و تقبل ردوري

sofien34
09-29-2015, 19:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع العمل على الحساب الحقيقى
يجعل المتداول يمتلك خبرة اكبر ويتعلم من الاخطاء التى يقع بها

mohamedelmaghrapy
09-30-2015, 02:25
طبعا ده شئ طبيعي جدا . لان هنااااك اختلاف بين الحالتين في الضغط العصبي علي المتداول
اثناء المتاجره من خلاال حساب غير حقيقي . حساب حقيقي . لذا تتفاوت درجات المكاشب ايضا :)
مع اختلاف الضغط . :)

waiting
09-30-2015, 15:12
الحساب الحقيقي يا اخي فيه الاموال حقيقية فاي خسارة تكون من جيبك او من البونص المجمع
بالتالي الافضل ان الواحد منا يجرب ويتدرب في الاول في الحساب الديمو لان امواله وهمية

hassann
09-30-2015, 16:13
طبعا ده شئ طبيعي جدا. هنااااك اختلاف بين لان الحالتين في الضغط العصبي علي المتداول
اثناء المتاجرة من خلاال حساب غير حقيقي. حساب حقيقي

akram mohamed obaid
09-30-2015, 20:21
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اكيد اخي الكريم ان الحساب التجريبي يكون المتداول بعيدا عن الضغوطات النفسيه والاجتماعيه ويكون هادئ جدا فيحقق ارباحا كثيره تقبل مروري

الخليل
09-30-2015, 21:45
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.....

hamdi44
09-30-2015, 22:38
السلام عليكم و رحمة لله تعالى و بركاته ... بالتاكيد اخي الكريم الحساب الحقيق هو افضل بكثير من الحساب التجربي

فمهما كان الحساب التجربي جيدا الا انه لن يكون بمثل تجربة الحساب الحقيقي لما فيه من ممارسة حقيقية ...

تقبل مروري و شكرااااااااا

abdougagi33
10-31-2015, 01:15
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الفرق بين الحساب الحقيقي و الحساب الديمو في المتاجرة
اتمنى لك تداولا موفقا

aymendone
10-31-2015, 01:54
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وانا اضم صوتى
الى صوتك حيث ان العمل على الحساب الحقيقى يجعل
المتداول يمتلك خبرة اكبر ويتعلم من الاخطاء التى يقع بها

one k
01-08-2016, 17:07
السلام عليكم ... الحساب الاسلامي من اهم المميزات بتاعته ان الفوايد اللي علي الحساب لا يمكن ان يتم احتسابها
ومن اهم التعاملات اللي ممكن تعتبرها كويسة الاسويب
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

latraaa
01-08-2016, 17:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و على النتائج القوية و الرائعة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شءا الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
01-08-2016, 21:57
السلام عليكم ... الحساب الاسلامي من اهم المميزات بتاعته ان الفوايد اللي علي الحساب لا يمكن ان يتم احتسابها
ومن اهم التعاملات اللي ممكن تعتبرها كويسة الاسويب
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

كلنا عارفين طبعا ان الحساب الاسلامي هنا بيكون من غير فوائد ويقدر المتاجر يختار الحساب ده من البدايه مع مرحله التسجيل علشان يقدر يعمل
وهو مطمن انه مش بيعمل حاجه غلط

عاشق الفوركس
01-09-2016, 22:40
،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على الموضصوع وعلى الطرح القيم امل ان يفيد الاخوة الكرااام ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

nuclear2010
01-09-2016, 23:21
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

keroaym
01-09-2016, 23:30
تختلف من شخص الى اخر موضوع المتاجرة فى الحساب الحقيقي حيث انا افضل الاول التدريب جيدا فى التجرة
على الحساب التجريب يالى ان تتمكن ثم تنتقل الى المتاجرة على الحساب الحقيقي

big.pharaoh
01-21-2016, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. فعلا معاك حق الحساب التجريبي ماهو الا الوهم نفسه خصوصا اغلب الشركات بتقدم حساب تجريبي بمبالغ كبيره فطبعا بتكسب وتتفاجيء ع الحقيقي انك بتخسر

اكرم التميمي
02-26-2016, 10:21
جمعه مباركه
تطرقنا كثيرا الى هذا الموضوع وقلنا ان العمل في الحساب التجريبي يختلف كثيرا في العمل على الحساب الحقيقي من حيث الحاله النفسيه للمتداول وراس المال المستخدم
تقبل مروري

mourada
02-26-2016, 14:00
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول اهمية التعلم في الحساب الحقيق و بالفعل فالحساب التجريبي الكل يربح فيه لانعدام العواطف و المشاعر فيه

take-profit
02-26-2016, 14:07
الموضوع كله ان الحساب الحقيقي بياخذ تركيز اكتر و بالتالي بنتعلم منه
و بناخد منه خبرة اكتر اما التجريبي بناخد منه الاحساس بالملل

mamdouh mahmod
02-26-2016, 14:11
امتياز ياغالى

بسـم الله الرحمـن الرحيــم
السلآمـ عليكم ورحمة الله وبركآته
شكـر جزيل على المـــوضوع الــرائع و المميز
في انتظار جديدك القادم بحول الله
واصل تميزك و تألقك وابداعك في منتدانا الرائع
وجزاك الله كل خير

mohamed fawzi muftah
02-26-2016, 14:18
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى هذا الموضوع فى غاية الاهمية ولك جزيل الشكر على المعلومات القيمة
ونامل المزيد والمزيد ودائما فى تقدم ان شاء الله......
تحياتى................

chouaib112
03-09-2016, 20:47

Baligh
03-09-2016, 21:34
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري :happy:

aminmatter
03-12-2016, 19:05

newlookmostafa
03-14-2016, 13:53
الحساب التجريبى هو بداية فقط للتعود على التداول وتجريب طرقه
تقبل مرورورورى
تحيااااااااتى

karinho1991
03-17-2016, 21:02

ملاك الروح
03-17-2016, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته على ما اعتقد انه ما ينطبق على الحساب الحقيقي ينطبق على الحساب التجريبي لكن الفرق ان هذا تجريبي وهذا ايداع
اتمنى لك التوفيق

Mohammed Almaqtari
03-17-2016, 23:54
والله ياشباب انه هذه الشركه لاتستاهل احد يفتح فيها حساب حقيقي لان الاسبريد كبير فيها ثلاثين نقطه

dhmo
03-18-2016, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته على ما اعتقد انه ما ينطبق على الحساب الحقيقي ينطبق على الحساب التجريبي لكن الفرق ان هذا تجريبي وهذا ايداع
اتمنى لك التوفيق

لازم يكون فيه فتره للتعلم طبعا واكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

saleh1991
03-18-2016, 23:13
شكرا على نصيحتك
لكن للمبتدئين لابد من الحساب الديمو اولا على الاقل لمدة 3 شهور متاجرة
ثم بعد تحقيق الارباح اتفق معك ان يتجهوا للحساب الحقيقي بعقود مصغرة جدا

zizo199
03-28-2016, 19:08
سؤالك فعلا مهم.....
وفى الحساب الحقيقى بيكونوا متوترين خوفا من خسارتهم.

neverlit4
03-29-2016, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamedforex4
03-30-2016, 18:46
نعم صحيح . لان الحقيقي بيعطيك عائد ربحي حقيقي من تداولاتك الناجحه . :) اما الجريبي فهو حساب وهمي كسبت
اي شئ فهو وهمي ايضا . وهكذا يكون لعب ومضيعه للوقت . عن تجربه ز وشكرا للجيمع وبالتوفيق :)

رضوان
03-30-2016, 19:01
اخي اشكرك على هدا الطرح الجميل و الممتع و المفيد في نفس الوقت اتمنى ان لا
تتوقف عن افادتنا و تعليمنا اخي و جازاك الله عنا كل خير
تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق

bahoma310
03-31-2016, 21:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
الفرق الوحيد بينهما هو العامل النفسي
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

harimeche
03-31-2016, 21:14
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

الفرق الوحيد يوجد في نفسية المتداول

لا يمكنك ان تتاجر على اموالك الحقيقة

كما كنت تتاجر في الديمووو لان نفسية المتاجرة

من الأشياء الخطيرة جدااا

yousse
03-31-2016, 21:17
إن المتجر في الحساب الحقيقي أفضل من التجريبي لأنها يجعلك تعتمد على نفسك أكتر وكدلك يجعلك منضبط وتحكم في نفسيتك وفي شعورك لأنك تتعود على المتجر عليه

belabied
04-11-2016, 01:40
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

---------- Post added at 11:40 PM ---------- Previous post was at 11:06 PM ----------

انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

muhammed.abdo
04-11-2016, 01:59
مشكور اخي الكريم على الطرح المتميز موضوع قمة الروعة والاهمية حيث في الديمو تعتبرها لعبة ولاتحس بالمسؤلية
لان المال وهمي اما في الحقيقي تحاول اخذ الحيطة والحذر اكثر وتكون دقيق اكثر
جزاك الله خيراً

dhmo
04-11-2016, 21:02
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

الفرق الوحيد يوجد في نفسية المتداول

لا يمكنك ان تتاجر على اموالك الحقيقة

كما كنت تتاجر في الديمووو لان نفسية المتاجرة

من الأشياء الخطيرة جدااا

ده طبيعي والمهم ايضا ان النفسيه في المجال ده مهمه جدا لانها الي بتحقق للمتاجر الاستفاده الكامله من المجال ده وتخليه قادر انه يضبط انفعالاته يعني لا
يفرح اوي ولا يزعل اوي على اي حاجه

ابوفؤاد
04-11-2016, 21:16
طيب لما تتاجر انشاء الله بالحقيقى تخسر ايه هيكون رد فعلك طبعا هتقول الشركه نصابه و شويه و هترجع برضه
تتاجر بالحساب الديمو طب ما كان من الاول و لانت لما تشترى عربيه تتعلم السواقه و رجع تقول يرتنى اتعلمت فى مركز الاول

neversi5
04-12-2016, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

HaMaDa99
04-16-2016, 00:53
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

csebai12
04-16-2016, 01:19
السام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا ارى قرقا في ذلك الا ان الحساب الحقيقي يختلف على نضيره في العامل النفسي

lionardodicaprio940
04-16-2016, 01:24
لا يا اخي فكل ارباحك وخسائرك تعود اليك والى كيفية تحكمك براس المال وليس الى حسابك
التجريبي الدي يعطيك ثقة زائدة.
فكل متاجر وقدراته.
وشكرااا
تقبل مروري.

librosang
04-16-2016, 01:24

ahmed arrar
04-16-2016, 01:29
الحساب الحقيقى والحساب التجريبى كلاهما لة من المميزات ما يجحعلك تعرف الشأن الذى خصص لة
فالتجارة على الحساب الحقيقى ليست افضل وليست التجارة على التجريبى اقل بل كلا منهما لة اختصاصة ومميزاتة التى من اجلة تم وجودة
وهذا لاينفى مميزات التجريبى وهو تجربة كل ما يمكنك ان تطورة من استراتيجيات وتجارب على التجريبى والتغير والتعديل ليكون جاهز للعمل على الحقيقى اى ان كل منهما يخدم الأخر

asmaa mahmod
04-16-2016, 01:36
ماينفعش اى حد يبدء يتعلم فى الحساب الحقيقى علطول لانه فى االاول هيلاقى نفسه مش فاهم حاجه وهيخسر اكيد يبقى يتعلم فى الحساب التجريبى الاول

Galilioz
04-16-2016, 01:40
فعلا السوق الحقيقى بيختلف عن الديمو فى انك بتبدء بالمتاجره الفعليه بالاموال وراس المال دائما جبان تجارتك بالمال تجعلك فى حاله توتر

عبد الرحيم رافا
04-16-2016, 02:10
اهلا و سهلا و مرحبا بك معنا في هذا المنتدى الرائع صراحة و مساء الفل للناس الكل
نعم اهخي الكل يعرف ذلك ولكن يتنكرون لذلك الحقيقي يروضك نفسيا على السوق بربحه و خسائره

doaa sary
04-16-2016, 16:38
انا ضد الكلام دة
لان التجريبى هيعلمك
تتعلم ف الحساب
وتتحكم ف انفعالاتك
اما الحقيقى لما تدخلة
لازم تبقا عارف
هتعمل اية واللوت المناسب
بالتوفيق للكل

adamarwan
04-16-2016, 16:57
نعم لكى فى الاول لبد من ان تتعلم لدى لبد من ان تتدرب
فى الحساب الترجيبى وان تتعلم من خلال التداول والسوق
وحظ موفق

wentwor
04-16-2016, 17:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من اكبر الاخطاء هو بدا المتداول المبتدئ بجساب تجريبي و بمبلغ كبير و نكون هناك ارباح كبيرة تجعل
المتداول يظن انه اصبح مخترف لكن الحساب الحقيقي يكون هناك ظغط لان الاموال حقيقية

YSN
04-16-2016, 17:07

sob81
04-16-2016, 17:07
لازم فى الاول اخى التجريبي لان هذا الذى تتعلم علية ولا ينفع ان تخاطر براس المال على طول فى الحساب الحقيقي لذلك يجب ان تعرف كل شئ عن الفوركس وتتطبق على الحساب التجريبي الى ان تتقنة وبعد ذلك تعمل على الحساب الحقيقي

moodyloveelromansy
04-16-2016, 17:34
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

عبد الرحيم رافا
04-16-2016, 21:33
مرحبا بك و بجميع أعضائنا الكرام و المشرفين و مساء الخير للكل
نعم اخي اتفق معك مليون في المية الحقيقي يمرن النفسية على الصبر اما الديمو فهو يا رابح يا خاسر لا تبالي هههه

ahmadfool
04-16-2016, 21:34
يا اخي فكل ارباحك وخسائرك تعود اليك والى كيفية تحكمك براس المال وليس الى حسابك
التجريبي الدي يعطيك ثقة زائدة.
فكل متاجر وقدراته.
وشكرااا
تقبل مروري.

احمد عبد الباسط
04-29-2016, 07:00
المتاجرة على الحساب التجريبى هى بغرض التعلم واخذ الخبرة ومعرفت تطبيق الاستراتيجيات المختلفة
اما الحساب الحقيقى فهو يختلف عن الحساب التجريبى فقط فى الحالة النفسية للمتاجر باختلاف راس المال عن تجريبى الى حقيقى
هذا من وجهه نظرى هو الاختلاف الحقيقى

snapping
04-29-2016, 07:20

hosam1982
04-29-2016, 11:48
السلام عليكم
البونص حل هذه المشكلة من وجهة نظري لان كلامك في مجمله صحيح اخي الا اننا لا يمكن ان ننصح المبتدئين بالانتقال على حساب حقيقي الا بعد تخطي مرحلة التدريب على الحساب التجريبي . وقبل ان يقرر احدهم الايداع مبلغ ضخم يمكن استثمار بعض الوقت المفيد في منتدى فوركس مصر وعمل رأس مال محترم سيكون بديل ممتاز عن الايداع

malakrohy
04-29-2016, 11:56
مع المئات من شركات الفوركس للاختيار من بينها، قد يكون العثور على شركة الفوركس الأنسب لك، مهمة أصعب مما تظن، وتحدي يتطلب الكثير من الوقت. لتسهيل عملية إختيار شركة الفوركس،

samasimo
04-29-2016, 12:08
شكرا لك اخي العزيز ع الموضوع ونتمني ان تشاركنا بمثل هذه الموضوعات دائما
فعلا عندك حق لكن كمان حاجه مهمه جدا
انه مبيكونش خايف لو اتمرجن لان بسهوله ممكن يعمل غيره