PDA

View Full Version : ماذا تعرف عن موجات اليوت

Pages : [1] 2 3 4 5

jihadazzam
06-27-2012, 07:16
ماذ تعرف عن موجات اليوت

---------- Post added at 04:16 AM ---------- Previous post was at 04:06 AM ----------

كيف تعرف بداية الموجة
هناك طرق مختلفة لتحديد بداية الموجة
1- كسر نهاية الاولى بعد تشكلها
2-ان تتوقع نهاية الموجةالسابقة
في النهاية الامر يحتاج لممارسة ومتابعة وان يكون للمتاجر لديه روح المخاطرة للدخول

aminos
06-30-2012, 00:06
السلام عليكم
نعم يا أخي أنا أسمع عن موجات اليوت
كثيرا و لا أقوم بالقراءة عليها أبدا لا أدري لماذا
المهم نطلب من الأعضاء الكرام إفادتك و إفادة الجميع أيضا
تقبل مروري

hesham itch
06-30-2012, 08:23
من الممكن ان تكون احد الاساليب الجديدة حيث لم لسمع عنها من قبل
ولعلها من الطرق الجديدة المستحدثة فى مجال المتاجرة بسوق الفوركس

waleed adel
07-01-2012, 15:09
انا ايضا اسمع عنها وان كان كلام مفيد جدا واعرف انها متشعبه جدا
وهى من الطرق المنتشره فى الدول الاجنبيه جدا

derfcase
07-05-2012, 06:40
موجات اليوت اخي الكريم
jihadazzam
هي احد المؤشرات و غالبا ما تكون اكسبيرت او مرفقة في تمبلت مجمع مع بعضه
تكون علي شكل خطوط عريضة يستفاد منها في التحقق من نقاط الدعم و المقاومة و مدي الاستفادة منها في تحديد حركة السعر المستقبلية

ARAB_PIGEON
07-05-2012, 08:34
ماذ تعرف عن موجات اليوت

---------- Post added at 04:16 AM ---------- Previous post was at 04:06 AM ----------

كيف تعرف بداية الموجة
في النهاية الامر يحتاج لممارسة ومتابعة وان يكون للمتاجر لديه روح المخاطرة للدخول

وعليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا اخى الكريم
التحليل الموجى ارقى اساليب التحليل الفنى
وهو ليس بهذه البساطه التى ذكرتها
بل هو علم قائم بذاته
ولقد وضعت لكم من حوالى يومين كورس مترجم للعربيه
اتمنى ان تستفيدو منه فهو بحق كورس قيم جدا
ولك ان تاخذ بعض المعلومات عن موجات اليوت من خلال هذا الموضوع

http://www.yallaforex.net/school-yallaforex-pages/46.htm

اتمنى لك دوام التوفيق

magic777
07-05-2012, 20:44
انا عن نفسي حاولت كتير اوي اتعلم موجات اليوت دي ورغم اني افهم مبدأ عملها الا ان المشكله عندي
في تحديد بدايه العد هنا وفين والموجه البذره زي ما بيسموها وهيا في نفس الوقت اسمها موجه البدايه اللي بيعدوا منها
وعلشان الكل هنا مش بيعرف يحددها بدقه فبتختلف التحليلات هنا

dina mahmoud
07-05-2012, 23:15
فى عام 1920 ابتكر العالم راف نيلسون اليوت طريقة لمراقبة حركة اسواق الاسهم المالية من خلال الدرجات التكرارية ووضح من خلالخا نظريته لما حدث للسوق من اراجيح للصعود والهبوط واظهر ذلك فى شكل موجات قال اليوت ان تأرجح السوق يتحرك بنظام موجات من 3-5 موجات واول 5 موجات تسمى موجات الدفاع
واخر 3 موجات تسمى (abc)

افضل مؤشر نستخدمه لتحديد موجات اليوت هو مؤشر الزيجزاج هذا المؤشر متواجد على برنامج الميتاتريدر

موجات الدفاع :
الموجة 1 سببها عادة هو انه عدد قليل من الناس له القابلية على شراء الاسهم لانه عادة يكون رخيص الثمن

الموجة 2يتوقف فيها الشراء ويبدأ الناس فى جنى الارباح وهذا يسبب الهبزط للسهم بعض الشئ على اى حال السهم لن يهبط لمستويات ادنى بقوة وانما يهبط استعداد لشرا جديد قريبا

الموجة3 هى الموجة الاطول والاقوى لان السهم قد يكون لفت انتباه الجمهور فيذهب الكل للشراء وهذا يسبب فى رفع سعر السهم لاعلى وعادة تكون موجة 3 ضعف مسافة موجة 1

الموجة 4يبدا يجنى الناس الارباح لان السهم يعتبر غالى مرة ثانية وهذه الموجة تكون ضعيفة وعندها يبدا الناس فى انتظار صفقة شراء عند اقل مستوى جديد

الموجة 5 هى موجة (الهستريا) لان السهم يصبح عليه زيارة اكثر فى الطلب عليه حتى يرتفع لاعلى وبعدها يبدأ السهم فى تكوين نمط (abc)نمط تصحيح الاوضاع

sami
07-05-2012, 23:24
موجات إليوت تنص على أن جميع التحركات في الأسواق المالية تتبع إيقاع وموجات متكررة من خمسة موجات تليها ثلاث موجات تصحيحية،معروفة بـإسم التحرك و هي مرقمة من ٣ إلى ٥
a,b,c الموجات المتقدمة أو الرئيسية ترمز بـ ١٬٢٬٣٬٤٬٥ وموجات الانعكاس والتراجع تعطى رموز

ehab
07-08-2012, 07:33
بصراحة لم اسمع عنها جيدا اهى العزيز لانى لسة مبتدئ ولكنى قرات فى المنتدى انها
متشعبة جدا ومنتسرة فى الدول الاوربية والله اعلى واعلم وتقبل مرورى اخى الكريم

العوامى
07-08-2012, 12:57
السلام عليكم
لقد حاولت ان اتعلم موجات اليوت ولكنى فشلت كثيرا
ولكن تعلمت شئ واحد فقط وهو تتابع القيعات والقمم فى الترند مما جعلنى اتوقع بشكل كبير نقطة الارتداد للسعر

husamart
07-08-2012, 13:01
ما أعرفه عن هذا النظام الكبير الذي لا أتداول به لأني لم أتعلمه جيدا" هو أن الموجات لها ترتيب 12345 اي بي سي
وان الموجة 3 هي الأطول

elzeel
07-16-2012, 15:16
للاسف موجات اليوت صعبه شويه وانا لسه مبتدئ وقررت انى لما اتعمق شيويه
فى التحليل ان شاء الله والقراءه ابقا اتعلها فيما بعد باذن الله

top2milan
07-16-2012, 15:18
والله انا بسمع عنها وعندي معلومااااات بسيطه جدااااااا عندها ومش متقنها نهائي
ف لو اي عضو معانا محترف فيها ياريت ينزلها شرح

ahmed
07-16-2012, 15:19
ما اعرفه عن موجات اليوت انك يمكن من خلاله معرفه حركه السعر لفترات طويله وبشكل دقيق
ونسبه نجاح الموجات عند اتقانها اكثر من 90%ا

ma90do
07-16-2012, 15:21
هيا بتحدد ايضا مناطق الدعم والمقوامه واماكن التشبع سواء كانت بالبيع او الشراء وهيا تدل علي أن جميع التحركات في الأسواق المالية تتبع إيقاع وموجات متكرره واافضل مؤشر نستخدمه لتحديد موجات اليوت هو مؤشر الزيجزاج

forex4ever
07-16-2012, 15:25
موجات اليوت من اجمل ادوات التحليل وهي من ارقى انواع التحليل الفني بصراحة كنت اتابع في منتدى عربي بعض اساتذة التحليل الاليوتين كما يقال عنهم ونتائجهم مذهلة وكانهم يعرفون اين سيندفع السعر واين سيتجه
احتاج الوقت لقراءة ودراسة هذه الموجات وترقيمها واستخرجها من الشارت هيا مسألة بالفعل ليست بسيطة

egypt2012
07-16-2012, 15:36
التحليل الموجى هو احد انواع التحليل المتبع فى الفوركس و لكن عاوز دراسة و وقت كبير حتى تحترفه
و يندرج منه تحليل موجات الفا و اوميجا

mahmoud1
07-16-2012, 15:50
من الواضح انها من ادوات التحليل الجيدة لكن واضح ايضا انه الصفقات بتكون طويلة المدى
ياريت لو يكون فى ورشة تعليم موجات اليوت حتى نستفيد من هذا العلم

ahmed zayan
07-16-2012, 15:51
التحليل الموجى هو احد انواع التحليل المتبع فى الفوركس و لكن عاوز دراسة و وقت كبير حتى تحترفه
و يندرج منه تحليل موجات الفا و اوميجا

والله يااخى انا لا اعرف شئ عن هذا
ولكن كل الذى اقوله انها تتابع القيعات
والقمم فى الترند
وجزيت خيرا

sky44
07-16-2012, 17:03
في الحقيقة اخي لقد سمعت عن هده الموجات سابقا لاكنني لم ابحث جيدا في الموضوع فأنا مازلت مبتدا و عالم الفوركس عالم كبير جدا لاكنني اتمنى من الاخوة المحترفين ان يبسطوا لنا الشرح حتى ننجح في فهمه

KOGI
07-16-2012, 18:35
انا سمعت عنها كتير بس بصراحة مجربتش اشتغل بيها او حتى اشوف شرحها وبيتهيالى هى مش مهمة اوى للناس اللى شغالة اسكالبنج زى ى
تقبل مرورى ولك فائق احترامى اخى الكريم

aboualy
07-16-2012, 18:37
علم الموجات هو علم يدرس حركة السعر هبوطا وصعودا وهو يقوم على فكرة ان كل شى فى الدنيا يتحرك فى موجات تتكون من موجات دافعة وهى التى تكون مع الاتجاه العام وموجات تصحيحية

salah.bmw
07-17-2012, 00:51
تشكر على هذا الطرح بصراحة كل يوم نزداد معرفة في بحر الفوركس
وداشما نطلب من اخواننا اصحاب الخبرات السابقة ان لا يبخلو علينا بأي معلومة حتى ننهل من علمهم ونطبق على اموالنا هذه المعلومات

osama shaban
07-17-2012, 01:01
هي موجات بولينجر باندس التي تظهر امامنا علي الشارت
هناك خبراء فنين بارعين في استخدام هذه الموجات بطرق او باخري ويعرفون القمم والقيعان للدخول والخروج من العمليات ومن اين ياتي الانفجار السعري

kingman
07-17-2012, 01:06
موجات اليوت مشهورة جدا فى سوق الفوركس والكثيرين يعتمدون عليها وهى تتبع فى طريقتها التحليل الموجى وكنت قد قرائت عنه ولكن لم اتعمق او احاول اتعلمه لأنى حاليا غير معتم به

Aker001
07-17-2012, 01:07
التحليل الفني لأسواق المال يعتمد على مبدأ إن معرفة الماضي يدل على المستقبل, وهناك الكثير من أدوات التحليل الفني التي تساعد على تطبيق هذا المبدأ, ولا شك إن موجات اليوت من أهم هذه الأدوات.
توصل إلى أن هناك 11 نموذج وكل نموذج عبارة عن موجة لها اسم طول وزمن وكل موجة داخلها موجات اصغر منها, وعندما تكتمل احد هذه الموجات تسمى دورة. أي خطا في ترقيم الموجات الداخلية يبنى عليه تصور خاطئ لحركات الانعكاسات الداخلية المستقبلية أو نهاية الموجة.

realyone
07-17-2012, 01:37
ماذ تعرف عن موجات اليوت

كيف تعرف بداية الموجة
من اهم التحاليل الفنيه واقواها بنظري هي موجات اليوت,لكن من عيوبها صعب تحديد بداية الموجه او نهاية الموجه,ياريت احد ممن عنده الخبره بالتحليل موجات اليوت ان يخبرنا كيف نحدد بداية الموجه ونهاية الموجه

Mr.GooDMaN
07-18-2012, 04:06
لكل استراتيجية اهدافها ومفرداته والاشياء المتعلقة باستراتيجية ما قد لا تفيد ولا تتعلق
باستراتيجية اخرى والعكس صحيح قد تتواجد عدة مفاهيم تتفق وتتواجد فى عدة صفقات

زيزو
07-19-2012, 03:09
ياريت نستفيد من خبرات الاعضاء في هذا الجزء
لاني بسمع ان نتائجه كويسة جدا وبتحقق ارباح طيبة

khaled zizo
07-20-2012, 18:37
الموجات هو علم يدرس حركة السعر هبوطا وصعودا وهو يقوم على فكرة ان كل شى فى الدنيا يتحرك فى موجات تتكون من موجات دافعة وهى التى تكون مع الاتجاه العام وموجات تصحيحية لكل استراتيجية اهدافها ومفرداته والاشياء المتعلقة باستراتيجية ما قد لا تفيد ولا تتعلق باستراتيجية اخرى والعكس صحيح قد تتواجد عدة مفاهيم تتفق وتتواجد فى عدة صفقات هم التحاليل الفنيه واقواها بنظري هي موجات اليوت,لكن من عيوبها صعب تحديد بداية الموجه او نهاية الموجه,ياريت احد ممن عنده الخبره بالتحليل موجات اليوت ان يخبرنا كيف نحدد بداية الموجه ونهاية الموجه

zahran
07-20-2012, 18:38
انا سمعت عن موجات اليوت كتير وكان فى موضوع فى احدى منتديات الجيرات كان فيه شرح للموضوع دا . بس دخلته لقيت رغى كتير بصراحه
انا عايز فيديو يقدر يفهمنى من خلاله الموضوع بالظبط وفيه تشارتات نطبق عليها

imadm201
07-20-2012, 18:46
انا اسمع عن موجات ولكن لا اعرف عنها الكثير
في رايي تحليل الموجات هو ارقي اساليب التحليل في الفوركس

mohamed yossef
07-20-2012, 20:49
نعم اخى الكريم كنت اعتمد فى السابق على الايشيموكو وحتى الان ولكنى اريد تعلم موجات اليوت
اسمع انها فعالة اريد دمجها مع الايشيموكو

sabre
07-20-2012, 21:10
موجات اليوت من اصعب طرق التحليل ومن افضلها
وتعطى نتائج جيدة جدا لمن يحترفه ويا ريت لو حد عندة خبرة فيها يأتينا بشرح مبسط

hamdy
07-20-2012, 22:42
أنا أسمع عن موجات اليوت
المهم نطلب من الأعضاء الكرام إفادتك

khaled zizo
07-22-2012, 16:32
علم يدرس حركة السعر هبوطا وصعودا وهو يقوم على فكرة ان كل شى فى الدنيا يتحرك فى موجات تتكون من موجات دافعة وهى التى تكون مع الاتجاه العام وموجات تصحيحية و من اهم التحاليل الفنيه واقواها بنظري هي موجات اليوت,لكن من عيوبها صعب تحديد بداية الموجه او نهاية الموجه,ياريت احد ممن عنده الخبره بالتحليل موجات اليوت ان يخبرنا كيف نحدد بداية الموجه ونهاية الموجه و توصل إلى أن هناك 11 نموذج وكل نموذج عبارة عن موجة لها اسم طول وزمن وكل موجة داخلها موجات اصغر منها, وعندما تكتمل احد هذه الموجات تسمى دورة. أي خطا في ترقيم الموجات الداخلية يبنى عليه تصور خاطئ لحركات الانعكاسات الداخلية المستقبلية أو نهاية الموجة.

ARAB_PIGEON
07-23-2012, 15:06
ما اعرفه عن موجات اليوت انك يمكن من خلاله معرفه حركه السعر لفترات طويله وبشكل دقيق
ونسبه نجاح الموجات عند اتقانها اكثر من 90%ا

AMANI
07-24-2012, 18:29
انا سمعت عنها كتير بس بصراحة مجربتش اشتغل بيها او حتى اشوف شرحها وبيتهيالى هى مش مهمة اوى للناس اللى شغالة اسكالبنج زى ى
تقبل مرورى ولك فائق احترامى اخى الكريم

madman
07-24-2012, 19:04
طيب ممكن حد يدعملنا الكلام دا بالصور هيبققى افضل واحسن بكثير من الحوار دا

Noah
07-24-2012, 19:36
اللى اعرفه انها موجات قوية جدا من خلالها يتم معرفة واحتساب المناطق والمستويات القوية فى الشارت وهذه الاشياء يمكن تحديدها عن طريق الفيبوناتشى ايضا والبيفوت كل هذه الاشياء تعطى نتائج متقاربة

mido
07-24-2012, 22:25
اخي الكريم
تقبل مروري ولك فائق احترامي

nemo emo
07-25-2012, 03:32
اهلا اخي
بالنسبة لموجات اليوت و حسب تجربة طويلة , اقصى استفادة يمكنك الحصول عليها منها
, هي تحديد الاتجاه الرئيسي لحركة السعر و كدلك الاتجاه الثانوي له , حيث تتميز موجات اليوت بدقة عالية في هذا الموضوع .
اما من ناحية اعتمادك عليها في تحديد نقاط الدخول و الخروج فستواجه صعوبة كبيرة , ليس على اساس انها فاشلة كليا في هذا الموضوع و انما بسبب الاستوبتاب الكبيرة التي ستواججها بالاضافة الى عدم امكانية التيقن من الاتجاه بشكل صحيح الا بعد مرور وقت معين مما يعني ضياع عدد من النقاط , لدلك يفضل الاعتماد على موجات اليوت في تحديد الاتجاه بينما يتم الاعتماد على التحليل الفني في تحديد نقاط الدخول و الاستوب و الاهداف .

تحياتي

insta friend
07-25-2012, 03:38
كل ما اعرفه هو ان هناك موجات رئيسية عددها 5 و موجات تانوية عددها 3 و ان الارتداد لكل موجة رئيسية يكون غالبا من 61.8 فيبوناشيك
و السوق يتحر من مدة طويلة في احترام كبير لنضرية موجات اليوت

saad
07-25-2012, 03:42
في الحقيقة اخي لقد سمعت عن هده الموجات سابقا لاكنني لم ابحث جيدا في الموضوع فأنا مازلت مبتدا و عالم الفوركس عالم كبير جدا لاكنني اتمنى من الاخوة المحترفين ان يبسطوا لنا الشرح حتى ننجح في فهمه

ARAB_PIGEON
07-25-2012, 17:38

delpi
07-25-2012, 21:00
يعتمد على مبدأ إن معرفة الماضي يدل على المستقبل وهناك الكثير من أدوات التحليل الفني التي تساعد على تطبيق هذا المبدأ ولا شك إن موجات اليوت من أهم هذه الأدوات
لكل استراتيجية اهدافها ومفرداته والاشياء المتعلقة باستراتيجية ما قد لا تفيد ولا تتعلق
باستراتيجية اخرى والعكس صحيح قد تتواجد عدة مفاهيم تتفق وتتواجد فى عدة صفقات

forexawy
07-31-2012, 14:51
انا عن نفسي حاولت كتير اوي اتعلم موجات اليوت دي ورغم اني افهم مبدأ عملها الا ان المشكله عندي
في تحديد بدايه العد هنا وفين والموجه البذره زي ما بيسموها وهي
ا في نفس الوقت اسمها موجه البدايه اللي بيعدوا منها

hend
08-09-2012, 17:24
احد الادوات الجيدة جدا فى الفورمس بس تحتاج بعض الحذر
لانها تحتاج درجة خفيفى من الاحتراف طبعا وتقبل مرورى

saramoza
08-09-2012, 17:28
السلام عليكم .......لا بصراحة معرفش اي حاجة عن موجات اليوت بس من ردود الاعضاء يبدو انها من اهم الادوات فى الفوركس

SlaiteR
08-10-2012, 00:24
ماذ تعرف عن موجات اليوت

كيف تعرف بداية الموجة

اخي كثيرا ما اسمع عنه

وياليت لو شرح لنا احد الاعضاء عنه

او شرح مبسط

spiceboy
08-10-2012, 00:41
السلام عليكم
اخي جزاك الله خيرا ممكن توضيح انا شخصيا اول مرة اسمع هذه المعلومة
يا ريت شرح بسيط ومفهوم وشكرا

MrDeloma
08-10-2012, 00:58
لم يسبق لـي أن سمعت بهده الموجات و أضن أنها صعبه
لدلك أعتمد في طريقتي على الشموع اليابانيه لأنه سهلة الفهم و الاستخدام
+ يكون التحليل سليم

khoroto
08-10-2012, 17:12
بسراحة لم اسمغ بها اول مرة اسمعها اضن انها جديدة ممكن من الاعضاء الاجابة

mannon
08-11-2012, 06:59
لم يسبق لـي أن سمعت بهده الموجات و أضن أنها صعبه
لدلك أعتمد في طريقتي على الشموع اليابانيه لأنه سهلة الفهم و الاستخدام
+ يكون التحليل سليم

طبعا معاك حق الشموع اليابانية من افضل طرق التحليل لانى بعتبرها اصدق تمثيل لما يحدث على لاشارت وممكن بنظرة واحد تعرف اية اكبر سعر وصلة الزوج واية سعر الغلق وكدة

alaoui11
08-11-2012, 07:02
انها موجات للتداول اخي العزيز
الحقيقة هي مهمة جدا لكني لا اعتمد عليها الا في القليل فانا اعتمد عل التحليل الفني و كل التوفيق لك يا عزيز

mido95
08-11-2012, 07:29
وعليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا اخى الكريم
بل هو علم قائم بذاته
ولقد وضعت لكم من حوالى يومين كورس مترجم للعربيه
اتمنى ان تستفيدو منه فهو بحق كورس قيم جدا
ولك ان تاخذ بعض المعلومات عن موجات اليوت من خلال هذا الموضوع

http://www.yallaforex.net/school-yallaforex-pages/46.htm

اتمنى لك دوام التوفيق
اولا اشكرك أحى الكريم على مشاركتنا بهذا الرابط لتعم الفائدة ‏
لكن اريد ان انبهك ان وضع رابط من خارج المنتدى يخالف قوانين المنتدى‎

mahfoudh
08-12-2012, 13:11
سمعت كثيرا ع موجات اليوت لكني لم اقرا عليها وباذن الله رح اتطرق الها

في القريب بعد ما اكتسب خبرة جيدة

smarteng99
08-12-2012, 14:52
سمعت عنها ولكن لم ادرسها الي الان ولكنها ليست طريقة مفضلة لدي الجميع

علاء بدران
08-12-2012, 15:06
توقعات الموجة تكون من نهاية اخر موجة وبعد كسر نهاية الاولى
دة كل ال اعرفة النقطة دى بصراحة

islam96
08-19-2012, 21:45
لم أسمع عنها من قبل لأني مبتدئ
أرجو الإفادة من الأعضاء

OujdiPrince
08-19-2012, 21:53
لم اسمع أبدا بموجات اليووت هده لكنني اضن انها مؤشرات
سوف ابحث عنها لأعرف ما هي لأنك شوقتني صراحه

lamjid--
08-19-2012, 21:57
في تحديد بدايه العد هنا وفين والموجه البذره زي ما بيسموها وهيا في نفس الوقت اسمها موجه البدايه اللي بيعدوا منها

silver
08-26-2012, 21:50
ليس لدي خلفية كبيرة في موجات اليوت

ولكن ارى القليل يستخدمونها وهي غير عامة

adlsat14
08-26-2012, 22:00
السلام عليكم
ان تتبع الموجات أمر في غاية الاهمية
انه سلاح فتاك ههههههههه
شكرا حبيبي

hend
09-06-2012, 00:10
لا معنديش خبرة فى الموضوع ده والله انا لسة
جديدة فى السوق ولسة بتعلم وتقبل مرورى اخى الكريم

syed
09-06-2012, 22:18

djilani
09-06-2012, 22:24
علم كبير أخي أفدنا إن كانت لك علم بهذا
حاولت أفهم هالموجات لكن الأمر صعب في تحديد بداية الموجة الأولى

rouka
09-06-2012, 23:41
انا اتعلمت الفوركس من سنة تقريبا ولم اسمع عنها شىء
واتمنى من احد المسؤلين فى المنتدى ان يزودونا معلومات عنها

osamaelnino
09-06-2012, 23:58
موجات اليوت هو نوع جيد من التحليل فى عالم الفوركس
هناك بعض المتداولين يعتمدون عليها بشكل كلى و هى قوية فى معظم الاوقات

l3azzi
09-06-2012, 23:59
لا اعرف شيء عن موجات اليوت ماهي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

maro50
09-07-2012, 00:03
اننى اسمع لاول مرة مرة عن موجات اليوت ولكن من شرحك للموضوع ارى انها مجهدة فى التداول فالبحث من بدايه الصفقه الى نهايه العمل بهذة الموجه قد يستغرق وقتا وقد يضيع على فرصه للربح ولكن سوف احاول الفهم اكثر ربما تاتى بربح اكبر وتكون هذة الطريقة مضمونه

kaderbest
09-07-2012, 00:10
هذه الموجات لم أسمع عنها و لا أريد أن أتعلمها لكي لا تختلط علي الأمور
عموما أنا أكتفي ببعض المؤشرات و بعض أساسيات التحليل الفتي و التحليل الأساسي
كما أن لدي استراتيجية تداول خاصة بي و هي ناجحة رغم بساطتها ..

lala
09-07-2012, 00:17
كل ما اعرفه ن موجات اليوت هى عباره عن ما يحدث فى السوق من تغيرات فى الصعود والهبوط وكل ذلك بيبان
من خلال موجات وان السوق يتحرك بنظام موجات 5_3 واول خمس موجات تسمى موجه اندفاع اما الثلاثه الاخيره هى موجه تصحيح

mohamed amin
09-07-2012, 02:27
اكيد طبعا لابد من التاجر المحترف ان يكون لديه روح المخاطرة فكل محترف يستطيع انا يربح لو
استطاع ان يحطم الخوف الذى بداخلة ولا طبعا عليه ان يضع الخسارة فى الحسبان اشكرك اخى على المعلومة الرائعة

Mokka
09-07-2012, 04:26
التحليل الفني لأسواق المال يعتمد على مبدأ إن معرفة الماضي يدل على المستقبل, وهناك الكثير من أدوات التحليل الفني التي تساعد على تطبيق هذا المبدأ, ولا شك إن موجات اليوت من أهم هذه الأدوات.

kami1995
09-07-2012, 17:38
السلام عليكم
اناااا عن نفسي حاااولت كتير اوي اااتعلم موجااات اليوت دي ورغم اني افهم مبدأ عملها الا ان المشكله عندي

eslam2665
09-07-2012, 19:34
للتداول اشياء وقواعد اعتمد عليها وهى
الصبر التركيز الشجاعة عدم الطمع وعدم اليأس والمحاولة مرة واثنين وعدم اليأس ابدا
ويجب ان نكون متفائلين فى كل الاحوال حتى فى الخسارة

abdellatif2013
09-08-2012, 16:20
إليوت تنص على أن جميع التحركات في الأسواق المالية تتبع إيقاع وموجات متكررة من خمسة موجات تليها ثلاث موجات تصحيحية،معروفة بـإسم التحرك و هي مرقمة من ٣ إلى ٥.;)

Didi
09-16-2012, 15:37
سبق وان سمعت عن موجات اليوت ولكن لم اقرا عنه لهذا اطلب منكم افادتنى وشكرا

4ex
09-17-2012, 03:25
موجات اليوت مشهورة جدا فى سوق الفوركس والكثيرين يعتمدون عليها وهى تتبع فى طريقتها التحليل الموجى وكنت قد قرائت عنه ولكن لم اتعمق او احاول اتعلمه لأنى حاليا غير مهتم به

ayman.shosha
09-17-2012, 03:38
موجات اليوت
فوركس العرب

رالف نلسون اليوت أشار إلى ثلاثة جوانب مهمة من حركة السعر في نظريته : النمط ، النسبة والوقت. النمط يشير إلى نمط الموجة أو تشكيلها ، في حين أن النسبة (العلاقة بين الأرقام ، لا سيما في سلسلة فيبوناتشي) هي مفيده لقياس الموجات. لاستخدام هذه النظرية في التعاملات اليومية ، يقوم المتداول بتحديد الموجة الرئيسية ، أو الدورة العظمى ، ما إذا كان سيقوم بالشراء ومن ثم البيع عندما يبدأ النمط أو النموذج بالتحرك في الاتجاه المعاكس.

نموذج الموجات الخمس فوركس العرب
من ابسط النماذج لنظرية موجات اليوت والتي تنص على أن جميع التحركات في الأسواق تتبع إيقاع وموجات متكررة من خمسة موجات تليها ثلاث موجات تصحيحية ( تعرف بـاسم التحرك من 5 إلى 3).
الموجات المتقدمة أو الرئيسية ترمز بـ 1-2-3-4-5 وموجات الانعكاس والتراجع تعطى رموز a-b-c. في الموجات الدافعة أو المتقدمه المتمثلة بـ 1, 3 و 5 تسمى "موجات الاندفاع" والتحرك في نطاق اتجاه ثابت, في حين أن موجات 2 و 4 يطلق عليها اسم "موجات تصحيحية". بعد اكتمال الخمس موجات, ستبدأ حركة الموجات التصحيحية والتي يرمز لها بالرموز a-b-c. في مرحلة الموجات التصحيحية تتحرك الموجات a و c بعكس الاتجاه الأصلي في حين أن الموجة b تتحرك بالاتجاه المعاكس للتصحيح.

دورة الموجة فوركس العرب
عند اكتمال موجات التصحيح الثلاثة, ستبدأ الموجات الخمسة الدافعة من جديد وهكذا, حتى نرى موجة انعكاس مرة اخرى, فمن الممكن أن نرى بعد ذلك, بأن كل خمس موجات سابقة يمكن حصرها في موجة واحدة دافعة. وبالمثل, عند النظر إليها من منظور أوسع, و بالعكس فيمكننا تقسيم الموجات إلى موجات اصغر.
نظرية موجات اليوت تصنف وفقا لطول الفترة أو الدورة الحركية, بدءا من دورة السوبر جراند, والتي تمتد إلى فترة طويلة ومنها ما يسمى بـالموجات القصيرة التي تغطي بضعة ساعات فقط. ومع ذلك, فان الموجات الثمانية تزال مستمرة معظم الوقت.

تحليلات فيبوناتشيفوركس العرب
أرقام فيبوناتشي الرياضية قد وجدت كأساس لنظرية اليوت. في حين أن نسب فيبوناتشي قد تم تكييفها وإضافتها إلى المؤشرات الفنية المختلفة, وتعتبر من أهم المؤشرات لقياس قيم التصحيح في الأسواق.

خصائص سلسلة أرقام فيبوناتشي فوركس العرب
سلسلة أرقام فيبوناتشي أتت من نظرية بسيطة و هي البدء برقم 1 وإضافة الرقم الذي قبله للوصول إلى الرقم الجديد:
0+1=1, 1+1=2, 2+1=3, 3+2=5, 5+3=8, 8+5=13, 13+8=21, 21+13=34, 34+21=55, 55+34=89,…

لهذه السلسلة العديد من الخصائص المثيرة للاهتمام:فوركس العرب

- نسبة أي رقم للرقم التالي في السلسلة يصل إلى 0.618 أو 61.8% ( النسبة الذهبية ) بعد أول أربع أرقام. مثال 34/55=0.618
- نسبة أي رقم للرقم التالي والذي يشير إلى خانتين مثل 0.382 أو 38.2% على سبيل المثال 34/89=0.382
-نسبة أي رقم للرقم التالي والذي يشير إلى ثلاث أرقام مثل 0.236 أو 23.6% على سبيل المثال 21/89=0.236
هذه العلاقات بين كل رقم في هذه السلسلة هي أساس النسب الشائعة والتي تستخدم في تحديد السعر, وتحركات السعر خلال تداوله في نطاق ترند ثابت.

نظريات فيبوناتشي والتصحيحات السعرية فوركس العرب
الحركة التصحيحية للسعر هي حركة تصحيح للسعر نفسه كنسبة معينة من اصل الحركة السابقة له. في العادة تصحح الأسهم لتصل إلى احد مستويات فيبوناتشي التالية 38.2%, 50.0% و 61.8%. تحدد نسب التصحيح لفيبوناتشي عن طريق تحديد أدنى مستوى إلى أعلى مستوى لحركة طويلة لتستطيع تحديد مستوى دعم محتمل عند تراجع أو انعكاس السعر من مستويات عالية.
ومن الممكن أيضا تحديد مستويات التصحيح لفيبوناتشي من مستويات عالية إلى مستويات متدنية من اصل حركة طويلة بعض الشيء باستخدام النظرية نفسها, لتستطيع تحديد مستوى مقاومة محتمل مع قفز السعر مرة اخرى من المناطق المتدنية.

ملحقات تصحيحات فيبوناتشي فوركس العرب
تستخدم ملحقات فيبوناتشي من قبل المستثمرين لكي يستطيعوا تحديد مستويات جني أرباحهم خلال المحطة المقبلة سواء في حالة الارتفاع أو الانخفاض. وترسم نسب ملحقات فايبوناتشي من خلال رسم خطوط أفقية أعلى أو أسفل خطوط الاتجاه السابق. والنسب الشائعة والمفضلة للمستثمرين هي 61.8% , 100.0% , 138.2% و 161.8%.

وشكرا على سؤالك اخى العزيز.

Noah
09-17-2012, 04:51
والله يا اخوانى انا لا اعرف الكثير عتن هذه الموجات ولكن ما اعرفه انها من اقوىا لادوات التى يعتمد عليها الكثير فى الفوركس وهى احد اقوى ادوات التلحيل الفنى الكلاسيبكي والذى يتم الاعتماد عليها من قبل فئة كبيرة من المتاجرين الان

mage
09-17-2012, 06:45
موجات اليوت
فوركس العرب

رالف نلسون اليوت أشار إلى ثلاثة جوانب مهمة من حركة السعر في نظريته : النمط ، النسبة والوقت. النمط يشير إلى نمط الموجة أو تشكيلها ، في حين أن النسبة (العلاقة بين الأرقام ، لا سيما في سلسلة فيبوناتشي) هي مفيده لقياس الموجات. لاستخدام هذه النظرية في التعاملات اليومية ، يقوم المتداول بتحديد الموجة الرئيسية ، أو الدورة العظمى ، ما إذا كان سيقوم بالشراء ومن ثم البيع عندما يبدأ النمط أو النموذج بالتحرك في الاتجاه المعاكس.

نموذج الموجات الخمس فوركس العرب
من ابسط النماذج لنظرية موجات اليوت والتي تنص على أن جميع التحركات في الأسواق تتبع إيقاع وموجات متكررة من خمسة موجات تليها ثلاث موجات تصحيحية ( تعرف بـاسم التحرك من 5 إلى 3).
الموجات المتقدمة أو الرئيسية ترمز بـ 1-2-3-4-5 وموجات الانعكاس والتراجع تعطى رموز a-b-c. في الموجات الدافعة أو المتقدمه المتمثلة بـ 1, 3 و 5 تسمى "موجات الاندفاع" والتحرك في نطاق اتجاه ثابت, في حين أن موجات 2 و 4 يطلق عليها اسم "موجات تصحيحية". بعد اكتمال الخمس موجات, ستبدأ حركة الموجات التصحيحية والتي يرمز لها بالرموز a-b-c. في مرحلة الموجات التصحيحية تتحرك الموجات a و c بعكس الاتجاه الأصلي في حين أن الموجة b تتحرك بالاتجاه المعاكس للتصحيح.

دورة الموجة فوركس العرب
عند اكتمال موجات التصحيح الثلاثة, ستبدأ الموجات الخمسة الدافعة من جديد وهكذا, حتى نرى موجة انعكاس مرة اخرى, فمن الممكن أن نرى بعد ذلك, بأن كل خمس موجات سابقة يمكن حصرها في موجة واحدة دافعة. وبالمثل, عند النظر إليها من منظور أوسع, و بالعكس فيمكننا تقسيم الموجات إلى موجات اصغر.
نظرية موجات اليوت تصنف وفقا لطول الفترة أو الدورة الحركية, بدءا من دورة السوبر جراند, والتي تمتد إلى فترة طويلة ومنها ما يسمى بـالموجات القصيرة التي تغطي بضعة ساعات فقط. ومع ذلك, فان الموجات الثمانية تزال مستمرة معظم الوقت.

تحليلات فيبوناتشيفوركس العرب
أرقام فيبوناتشي الرياضية قد وجدت كأساس لنظرية اليوت. في حين أن نسب فيبوناتشي قد تم تكييفها وإضافتها إلى المؤشرات الفنية المختلفة, وتعتبر من أهم المؤشرات لقياس قيم التصحيح في الأسواق.

خصائص سلسلة أرقام فيبوناتشي فوركس العرب
سلسلة أرقام فيبوناتشي أتت من نظرية بسيطة و هي البدء برقم 1 وإضافة الرقم الذي قبله للوصول إلى الرقم الجديد:
0+1=1, 1+1=2, 2+1=3, 3+2=5, 5+3=8, 8+5=13, 13+8=21, 21+13=34, 34+21=55, 55+34=89,…

لهذه السلسلة العديد من الخصائص المثيرة للاهتمام:فوركس العرب

- نسبة أي رقم للرقم التالي في السلسلة يصل إلى 0.618 أو 61.8% ( النسبة الذهبية ) بعد أول أربع أرقام. مثال 34/55=0.618
- نسبة أي رقم للرقم التالي والذي يشير إلى خانتين مثل 0.382 أو 38.2% على سبيل المثال 34/89=0.382
-نسبة أي رقم للرقم التالي والذي يشير إلى ثلاث أرقام مثل 0.236 أو 23.6% على سبيل المثال 21/89=0.236
هذه العلاقات بين كل رقم في هذه السلسلة هي أساس النسب الشائعة والتي تستخدم في تحديد السعر, وتحركات السعر خلال تداوله في نطاق ترند ثابت.

نظريات فيبوناتشي والتصحيحات السعرية فوركس العرب
الحركة التصحيحية للسعر هي حركة تصحيح للسعر نفسه كنسبة معينة من اصل الحركة السابقة له. في العادة تصحح الأسهم لتصل إلى احد مستويات فيبوناتشي التالية 38.2%, 50.0% و 61.8%. تحدد نسب التصحيح لفيبوناتشي عن طريق تحديد أدنى مستوى إلى أعلى مستوى لحركة طويلة لتستطيع تحديد مستوى دعم محتمل عند تراجع أو انعكاس السعر من مستويات عالية.
ومن الممكن أيضا تحديد مستويات التصحيح لفيبوناتشي من مستويات عالية إلى مستويات متدنية من اصل حركة طويلة بعض الشيء باستخدام النظرية نفسها, لتستطيع تحديد مستوى مقاومة محتمل مع قفز السعر مرة اخرى من المناطق المتدنية.

ملحقات تصحيحات فيبوناتشي فوركس العرب
تستخدم ملحقات فيبوناتشي من قبل المستثمرين لكي يستطيعوا تحديد مستويات جني أرباحهم خلال المحطة المقبلة سواء في حالة الارتفاع أو الانخفاض. وترسم نسب ملحقات فايبوناتشي من خلال رسم خطوط أفقية أعلى أو أسفل خطوط الاتجاه السابق. والنسب الشائعة والمفضلة للمستثمرين هي 61.8% , 100.0% , 138.2% و 161.8%.

وشكرا على سؤالك اخى العزيز.

شرح وافى الصراحة يا اخى وانا سعيد جدا من طريقة شرحك للموضوع واعتقد ان فى ناس كتير بيبقوا محتاجين مثل هذه المعلومات التى يزودون بها قدر المعرفة لديهم عن سوق الفوركس ويساعدهم كثيرا فى حياتهم العملية على استخدام هذه الموجات

ahmedgalal
09-21-2012, 06:21
كل الى اعرفه فى هذا الموضوع ان
علم الموجات هو علم يدرس حركة السعر
هبوطا وصعودا وهو يقوم على فكرة ان كل شى فى الدنيا
يتحرك فى موجات تتكون من موجات دافعة
وهى التى تكون مع الاتجاه العام وموجات تصحيحية

ahmad123
09-21-2012, 08:18
موجات اليوت هي تفسير لحركة السعر صعودا وهبوطا وهي تعطي المتاجر انطباع عن حركة السعر المقبله لكن يجب عدم الاعتماد عليها وحدها يحب اضافة مؤشرات اخرى معها

loco
09-21-2012, 15:31
موضوع جميل دخلت الموضوع و ان لا علم شيئ عن الموضوع
وخرجة بمعلومات قيمة شكرا للاعضاء الكرام

HOUSAMMI
09-21-2012, 17:52
ماعارفه عن موجات اليوت ان هاك 8 موجات يمكن ترجمة السعر بواسطة تلك الموجات

الخمس موجات الاول هم موجات اندفاع يتبعهم موجات 3 تصحيحية

azifek
09-22-2012, 03:17
بصراحة لا أعلم شيئ عن موجات اليوت
و لكن في كل الأحوال أنا لست من هوات تجربة المؤشرات كلها و تضييع وقتي معها
لأنه لو كان هناك مؤشر جيد لكان كل الناس تعمل عليه و تزداد شهرته

m.o.b
09-22-2012, 04:20
السلام عليكم
تقبل مروري

..::E.A.G.L.E::..
09-22-2012, 04:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز انا بحثت عنها كثيرا واخيرا وجدتها ودلقتى انا بكلمك وانا بسمع الشرح
وان شاء الله افهم كويس

2x1
09-22-2012, 04:25
اسمع عنها طبعا لكن الصراحة محاولتش اتعلم استخدامها واكتفيت بكام مؤشر فقط زي مؤشر
القوة النسبية والفيبو والموفينج افريج دة كل اللي اتعلمتة زائد الترند طبعا الاساس

davithamada
09-22-2012, 04:37
موجة معروف في الميدان الصفقات و كل ما تتكلم عن اليورو و لا انت ترى الدولار و احسنه هو الافضل في المدة الزمنية يا اخوان

علاء بدران
09-22-2012, 04:39
بجد لم اسمع عنها من قبل والاعضاء الكرام
قد تفضلو ب الشرح واستفد من بعد الردود المفيدة

elking
09-22-2012, 04:50
اسمع كثيرا عن موجات اليوت ولكننى حتى الان لا اعرفها ولا اعرف طريقه عملها
ولكن اتمنى ان اعرفها فى المستقبل القريب ان شاء الله

dina
09-22-2012, 05:22
بالطبع الامر يحتاج الى ممارسة وانا اتفق معك فى طريقتك
للتعرف على موجات البوت وبالتوفيق للجميع

walaa forex
09-22-2012, 06:52
شكرا جدا لطرح وشرح موضوع موجات اليوت

face book
09-22-2012, 11:13
بغض النظر عن الجماعه الاليوتين هي موجات تعبانه في كل حاجه في توقع السعر وفي الحديث في الماضي يدايما

ورسم الموجات بيتم اختراعها لما السعر يمشي هاتي واحد حلل بموجات الييوت 3 مرات متتاليه وطلع تحليله صح

esraa
09-22-2012, 11:27
موضوع جيد ومفيد
انا مكنتش اعرف عنه حاجه
شكرا لكل الاعضاء اللي ردوا وفهمونا

ehap
09-22-2012, 11:31
اكيد طبعا لابد من التاجر المحترف ان يكون لديه روح المخاطرة فكل محترف يستطيع انا يربح لو
استطاع ان يحطم الخوف الذى بداخلة ولا طبعا عليه ان يضع الخسارة فى الحسبان اشكرك اخى على المعلومة الرائعة

ahmedamz
09-22-2012, 11:34
موجات اليوت تعتبر طريقة لمراقبة حركة الاسواق من خلال مايسمى بالدراجات الكرارية ووضح
منها نظرية اليوت

eletrebi
09-22-2012, 11:45
ماذ تعرف عن موجات اليوت

كيف تعرف بداية الموجة
في النهاية الامر يحتاج لممارسة ومتابعة وان يكون للمتاجر لديه روح المخاطرة للدخول والله يا اخى معرف يعنى اية موجات اللوت دى ولكن اكيد الناس الى قبلى ردو عليك رد كويس وانا شخصيا فهمت منهم شوية عن موجات اللوت ارجو ان تكون انت كمان فهمت

احمد فاروق ابراهيم
09-22-2012, 14:35
حقيقة انا لا اعلم عن الموجات شيء وارغب في
من يدلنا علي المعلومات المفيدة في هذا الموضوع

mohamed eldamnhorey
09-22-2012, 15:22
حقيقة انا لا اعلم عن الموجات شيء وارغب في
من يدلنا علي المعلومات المفيدة في هذا الموضوع

اخى الكريم

رجاء الدخول على القسم ا لتعليمى والكتب التعليمية

هتلاقى كتاب كامل عن شرح موجات اليوت

nabeel_25
09-22-2012, 15:23
لا اعرف عنها شيء نطلب من خبراء الفوركس في المنتدى وضع شرح عن هذا الموضوع

magic777
09-23-2012, 02:34
والله يا اخى معرف يعنى اية موجات اللوت دى ولكن اكيد الناس الى قبلى ردو عليك رد كويس وانا شخصيا فهمت منهم شوية عن موجات اللوت ارجو ان تكون انت كمان فهمت

بص لو انت لسه جديد في المجال ده فانصحك تركزعلى التحليل الفني والترندات والمقاومات الاول وخلي موجات اليوت
دي كمان شويه لانك مش هتقدر تفهمها بسهوله دلوقتي

mohammed1991
09-23-2012, 02:55
لا اعلم عنها شيئا لذلك يجبمن حضراتكم تزويدنا بالمعلومات الصحيحة عنها
وشكرا على هذة الالقاب والتوجيهات انا للبحث عنها

msm51130
09-23-2012, 03:21

fnaan
09-23-2012, 09:03
اول مره اسمع عنها كان فى المنتدى هنا والله الى اعرفه عن موجات اليوت هو انه مؤشر له اربعة موجات وهم موجات شهريه وموجات اسبوعيه وموجات يوميه وموجات ربع يوميه والى عرفته ان له كذا اصدار ودا بيحصل بسببه مشاكل وايضا ان الاعتماد على المؤشر دا فيه نوع من الخطوره وان مش كل حد يقدر يعتمد عليه من الاساس من المتدوالين

magic777
09-23-2012, 21:26
اول مره اسمع عنها كان فى المنتدى هنا والله الى اعرفه عن موجات اليوت هو انه مؤشر له اربعة موجات وهم موجات شهريه وموجات اسبوعيه وموجات يوميه وموجات ربع يوميه والى عرفته ان له كذا اصدار ودا بيحصل بسببه مشاكل وايضا ان الاعتماد على المؤشر دا فيه نوع من الخطوره وان مش كل حد يقدر يعتمد عليه من الاساس من المتدوالين

هو مش مؤشر بس اخي ده علم وتحليل قائم بذاته زيه زي التحليل الفني كده بس ليه ادواته الخاصه وقوانينه
واللي عاوز يشتغل بيه بيدرسه كويس ويجرب وممكن يستخدم مؤشراته بس يكون فاهم القواعد الاول

yasser habola
09-23-2012, 23:02
موجات اليوت هي نوع من انواع الاستراتيجيات التي تحتاج الي دراسة كاملة
لها ولابد من التجربة علي الديمو لفترة ليست بالقليلة حتي تكون ملم بها لكن القليلين من يستخدموها

madoxegy
09-23-2012, 23:05
موجات اليوت تتكون من 5 موجات
الموجة رقم 1 و 3 و 5 تكون فى اتجاه الترند
والموجة 2 و 4 تكون تصحيح
موجات اليوت محتاجة وقت عشان تتعلمها وتطبق عليها

mohamed2010
09-23-2012, 23:07

سميت النظرية بهذا الاسم Elliot Waves نسبة إلى رالف نیلسون الیوت مؤسس النظرية حيث لاحظ إن أسواق المال تتحرك ضمن سلاسل متتابعة من نماذج معينة, وتوصل إلى أن هناك 11 نموذج وكل نموذج عبارة عن موجة لها اسم طول وزمن وكل موجة داخلها موجات اصغر منها, وعندما تكتمل احد هذه الموجات تسمى دورة.

mohamed alalfy
09-30-2012, 00:29
السلام عليكم
للاسف اخى الكريم
لم اسمع من قبل عن هذا الموضوع
فارجو من سيادتكم ان تعلمونى المذيد عن هذا
الموضوع
وشكر الله سعيكم

noureen
09-30-2012, 07:24
السلام عليكم اخى انا اسمع كثيرا عن موجات اليوت
و حاولت البحث عن معلومات عنها و لكنى لم اجد سوى
بعض الفيديوهات التى لم تفيدنى كثير
تقبل مرورى

magic777
09-30-2012, 21:14
موجات اليوت هي نوع من انواع الاستراتيجيات التي تحتاج الي دراسة كاملة
لها ولابد من التجربة علي الديمو لفترة ليست بالقليلة حتي تكون ملم بها لكن القليلين من يستخدموها

هيا مش استراتجيه بس دي تحليل شامل وليه قواعده الخاصه ومؤشراته وزيه زي التحليل الفني كده
اللي يفهم قواعده يعرف يشتغل بيه غير كده مش هيعرف يشتغل باي مؤشر من مؤشراته حتى

gigi
09-30-2012, 23:30
انا كل الى اعرفه فى هذا الموضوع ان علم الموجات
هو علم يدرس حركة السعر هبوطا وصعودا وهو يقوم
على فكرة ان كل شى فى الدنيا يتحرك فى موجات
تتكون من موجات دافعة وهى التى تكون
مع الاتجاه العام وموجات تصحيحية

keko
10-10-2012, 19:28
لا بصراحه انا لم احاول ان اقوم بمعرفه موجات اليوت والتعلم بهذه الطريقه فانا استخدم مؤشرات اخرى
اعتمد عليها وان شاء الله فى القريب نحاول ان اتعرف عليها

cristiano
10-22-2012, 20:03
تقبل مرورى ولك فائق احترامى اخى الكريم .

kazim
10-22-2012, 20:07
ماذ تعرف عن موجات اليوت

كيف تعرف بداية الموجة

حركة السعر هبوطا وصعودا وهو يقوم على فكرة ان كل شى فى الدنيا يتحرك فى موجات تتكون من موجات دافعة وهى التى تكون مع الاتجاه العام وموجات تصحيحية

صدقيني انفع
10-22-2012, 20:08
أنا أسمع عن موجات اليوت
المهم نطلب من الأعضاء الكرام إفادتك و إفادة الجميع أيض

latraaa
10-22-2012, 20:09

abd123
10-23-2012, 05:05
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع
والمفيد للجميع
بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك

amgad boles
10-23-2012, 05:09
موجات اليوت هى طريقة تحليلية جميلة ورائعة
انا فى رايى تحليلها يبدو سهلا و لكنة ليس كذلك

derar
10-23-2012, 09:32
صباح الخير
بصراحة انا مازلت
جديد ولا اعرف المقصود
بمفهوم اليوت

jamalsale
10-23-2012, 14:36
موجات ليوت هي نضرية تنبني على اساس 5 موجات رئيسية
تليها 3 موجات تصحيحية و هو نمط و المؤشر الدي يستعمل في الاغلب هو مؤشر
"zigzag"

sarim
10-23-2012, 15:05
ماذ تعرف عن موجات اليوت

كيف تعرف بداية الموجة

في الموضوع فأنا مازلت مبتدا و عالم الفوركس عالم كبير جدا لاكنني اتمنى من الاخوة المحترفين ان يبسطوا لنا الشرح حتى ننجح في فهم

waleed elhadary
10-23-2012, 17:31
السلام عليكم ي الحقيقة اخي لقد سمعت عن هده الموجات سابقا لاكنني لم ابحث جيدا في الموضوع فأنا مازلت مبتدا
و لقد اسفدت من تعليقات الاخوه كثيرا

majdquran
10-23-2012, 18:21
ماذ تعرف عن موجات اليوت

كيف تعرف بداية الموجة
ببساطة اخي العزيز ....

بالعتماد على الفريم الذي تستخدمه .. عندما يبدأ تشكل موجة جديدة تكون هذه بداية الموجة التالية .....

asmaa omar
10-23-2012, 20:04
موجات اليوت هى احد طرق العمل المنتره فى سوق
تداول العملات وتعتمد ان السوق يقوم بدورات داخل دورات
وهذا النوع له الكثير من المواضيع يمكنك الاطلاع عليها

saasa
10-25-2012, 02:42
السلام عليكم اخواني مشكورين على الموضوع الجميل
استفدنا من معلوماتكم كترا
وفقكم الله

toto
10-26-2012, 10:26
انا عن نفسى اعتقد فى هذا الموضوع الجميل ان التحليل الفني لأسواق المال
يعتمد على مبدأ إن معرفة الماضي يدل على المستقبل وهناك الكثير
من أدوات التحليل الفني التي تساعد على تطبيق هذا المبدأ ولا شك
إن موجات اليوت من أهم هذه الأدوات
توصل إلى أن هناك 11 نموذج وكل نموذج عبارة عن موجة
لها اسم طول وزمن وكل موجة داخلها موجات اصغر منها
وعندما تكتمل احد هذه الموجات تسمى دورة أي خطا في ترقيم
الموجات الداخلية يبنى عليه تصور خاطئ لحركات
الانعكاسات الداخلية المستقبلية أو نهاية الموجة.

ima822006
10-26-2012, 12:29
وفقا لنظریة موجة إلیوت، تمیل أسعار أسھم إلى التحرّك في عدد محدّد مسبقا من الموجات متّسق مع فیبوناتشي السلسلة. بشكل واضح،
ووصف إلیوت السوق بتغيرات في خمس موجات متمیّزة على الأعلى وثلاثة متمیّزة على الناحية السلبية. .

في موجات واحد، ثلاثة وخمسة یمثّل 'قوّة الدفع'، أو قاصر upwaves في تحرّك ثور رئیسي. موجات إثنان ووأربعة تعبران ' علاج، ' أو قاصر downwaves في تحرّك الثور الرئیسي. الموجات مغطّى بالحروف وسي يعبران downwaves البسیط في تحرّك خط رئیسي، بینما بي یمثّل الواحد upwave في موجة خط بسیطة إقترح إلیوت بأنّ الموجات وجدت في العدید من المستویات، و یمكن أن یكون ھناك موجات تبع الموجات. للتوضیح، ھذا یعني بأنّ المخطط فوق لیس فقط یمثّل نوع الموجة الأساسي، لكنّة يوضح أن أیضا ما یحدث فقط بین نقاط ٢ و ٤. التخطیط تحت العروض كیف موجات أساسیة یمكن أن تحطّم في الموجات الاقل.

تقرّر الموجات الرئیسیة اتجاه السّوق الاساسى، وتقرّر موجات بسیطة اتجاھات بسیطة. ھذا تشبة للإسلوب الذي فیة نظریة داو
، مسلّمات واتجاھات فرعية. زوّد إلیوت اختلافات عدیدة على الموجة الرئیسیة، ووضعت أھمیة معیّنة على المتوسط الذھبي،
یدخل لمدة كبيرة، وبعد ذلك یبیع ، supercycle تجارة استعمال إلیوت انواع موجة بسیسهلة جدا. یمیّز التاجر الموجة الرئیسیة أو
،كالانعكاس محدّد. ھذا یستمرّ في الدراجات الأقصر إلى أن تكمل الدورة والموجة الرئیسیة يرجعان إلى الظھور على السطح. الحذر
إلى ھذا بأنّ معظم تعریف الموجة یؤخذ في الإدراك المتأخر والخلافات یظھران بین تقنیي موجة إلیوت بالنسبة إلى الذي یركبان درّاجة
السوق في الدّاخل

oudai
10-26-2012, 14:32
شكرا على السؤال انا عرفته من
خلال استفسارك واجوبة الاخوه

forex.masr
10-26-2012, 14:37
والله العظيم ما اعرفها ولا شوفتها قبل كده هههههههه ولكن اتمنى ان اعرفها
واظن انا انا كده عرفتها من ردود الاعضاء

zizokapo
10-26-2012, 15:05
السلام عليكم
فى الحقيقة اخى الكريم انا لم اسمع عن موجات اليوِت من قبل ممكن اكون عشان لسه مبتدا ولا حاجةًًِ

brahim
10-26-2012, 22:01
السلام عليكم و رحمة الله
------------------

اشكر بدوري الاخوة على المعلومات

الهامة و المفيدة حتى اني اشكر الاخ على

طرح السؤال

nabilo
10-26-2012, 23:19

ameer
10-27-2012, 00:57
اهلا بيك اخي الكريم بالنسبة لي هاي اول مرة اسمع بها موجات ليو راح ادرس عنها بصورة مكثفة باين عليها انها حقا موجات للربح وراح نجربها اكيد بحقل التجارب الا وهو الحساب الديمو

mozoabdo
10-28-2012, 20:19

baby
10-28-2012, 20:28
السلام عليكم
انا فى الحقيقة لا اعرف من سوف اشكر هل من قام بوضع هذا الموضوع ام من اجاب ووضح وشرح شكراا

ايمن
10-28-2012, 21:15
ماذ تعرف عن موجات اليوت

كيف تعرف بداية الموجة

اخي الكريم بعد السلام والتحية طبعا كلامك صحيح فاز بالذات كل مغامر ... وارجو تقبل مروري

nermy
10-28-2012, 21:59
شكرا على شرح موجات اليوت ولكن كنت اتمنى ان يكون الشرح وافى عن ذلك لان لا اعرف معنها بالظبط

ahmedsaied
10-29-2012, 02:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد انها معلومه جديده بالنسبه لى لانى لم اسمع بموجات البوت من قبل

hassan asayed
11-16-2012, 17:48
بصراحة يا اخى الكريم انا حتى الان لم اقم
باستعمال موجات اليوت لكن اسمع عنها كثيرا
وهناك من يفضلها فى التحليل
وان شاء الله ربنا يوفقنا جميعا

yaallah3
12-20-2012, 23:15
لا هو انا مسمعش كتير بصراحة عن موجات اليوت دي
بس عموما انا بشتغل علي حاجات تانية ومش محتاجهاها بس اكيد هقرا عنها ان شاء الله.

LiNDa1
12-21-2012, 00:04
يغالي انا لسا مبتداه في فوركس ولم اسمع بهي الكلمة
ان شاء الله اكون اخذت فكرة على المصطلح

walid1
12-21-2012, 05:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

abousef
12-21-2012, 09:25

safi
12-21-2012, 11:18
لا اعرف شيء عن هذا ، لكن شكرا علي الموضوع فقد اضاف لى معلومة جديد من خلال الردود
وتعرفت علي موجات الدفاع والهيستريا ، واسباب هذه الموجات وسبب تواجدها

yasinbobo
12-21-2012, 11:23
والله الموضوع ده موضوع جميل
بس موجات اليوت انا لسه بحاول انى اتعلمها وربنا يسهل

yassoo011
12-21-2012, 12:25
وجات اليوت تكون جيدة في الاستعمال حيث انها توضح
نقط الارتداد والاختراق وعندما يتم اختراق خط يصل السعر للخط الاخر

locos
12-21-2012, 12:29
هههه ان شاء الله يجي نهار ونفهما
الى حد الان اكثر مالمفهوم العام للفوركس
ما نعرف اكثر
ان شاء الله نفهمها ونستعملها يوما ما

LiNDa1
12-21-2012, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
لااعرف اصلا معني هي الكلمة لاني لسا مبتداه والحمد لله اخذت فكرة عنها من الردود
شكرا لك

ezel
12-21-2012, 12:58
صراحة اول مرة اسمع بمصطلح موجات اليوت فربما هو تحليل حديث
اتمنى فعلا ان احد الاعضاء يفيدنا في الموضوع بخصوص تعلم هذا التحليل

saly
12-21-2012, 13:01
هو التحليل الموجى مهم جدا وناجح جدا
بس مفهمتش النقطه الاولى ..انت مثلا لو فى موجه صاعده وحصل تصحيح لو تعدى نسبة 61 من الموجه يبقى كدا اتوقع بداية موجة هبوط
لكن يعنى ايه كسر نهاية الموجه ؟

ahmed1
12-21-2012, 15:48
موجات اليوت هي نوع من انواع التحليل الفني للسوق والذي ايضا يتبع السعر

وانا من رأيي هي موجات فاشله لا تسمن ولا تغني منجوع لانها لا تتنبأ بالاسعار بدرجه اعلي من 50%

magic777
12-21-2012, 17:28
موجات اليوت هي نوع من انواع التحليل الفني للسوق والذي ايضا يتبع السعر

وانا من رأيي هي موجات فاشله لا تسمن ولا تغني منجوع لانها لا تتنبأ بالاسعار بدرجه اعلي من 50%

لا اخي موجات اليوت علم وتحليل جيد جدا لمن يتقنه لكن فيه مشكله جامده هيا
نقطه البدايه او تحديد الموجه الاولى دايما بتكون فيها خلاف والخطأ بيكون من عندها

ezel
12-21-2012, 18:14
هو التحليل الموجى مهم جدا وناجح جدا
بس مفهمتش النقطه الاولى ..انت مثلا لو فى موجه صاعده وحصل تصحيح لو تعدى نسبة 61 من الموجه يبقى كدا اتوقع بداية موجة هبوط
لكن يعنى ايه كسر نهاية الموجه ؟

سؤال فقط لحضرتك هو التحليل الفني يكون عبر مؤشرات ام تحليل كالتحليل الفني
انا للاسف مبتدا فوركس ولا اعرف حتى على ماذا يبنى التحليل الموجي

fh320000
12-21-2012, 18:36

باكوندا
12-21-2012, 19:04
ماذ تعرف عن موجات اليوت

كيف تعرف بداية الموجة

موجات اليوت هي موجات الدعم و المقاومة التي لا يستطيع السوق إختراقها و يفضل التداول عند هاته النقاط لان المكسب يكون جيد و وفير

zeze mohamed
12-21-2012, 19:09
ماذ تعرف عن موجات اليوت

كيف تعرف بداية الموجة

شكرا على التوضيح بس انا كمبتدئة اول مرة اسمع بها يا ريت فى المشاركة القادمة تشرحها باستفاضة اكبر . شكرا

rinko
12-23-2012, 09:26
نا سمعت عن موجات اليوت كتير وكان فى موضوع فى احدى منتديات الجيرات كان فيه شرح للموضوع دا .
بس دخلته لقيت رغى كتير بصراحه
انا عايز فيديو يقدر يفهمنى من خلاله الموضوع بالظبط وفيه تشارتات نطبق عليها

MAGDY
12-23-2012, 10:06
موجات اليوت ، نوع من أنواع التحليلات الفنية لحركة زوج العملة
والكلام والشرح فيه كتير ، وزيادة عن اللزوم
ولكثرة الشروحات الخاصة به ، ودهاليزه التى لا فائدة منها
على اعتبار أن هذا رأيى الشخصى
فليس لى تعامل بهذى الموجات
وكل شيخ وله طريقة
تحيااااااااااااتى

ahmed1
12-23-2012, 13:04
موجات عاديه جدا وتحليل يتبع لسعر ويعجز عن التبؤ بالحركه القادمه بنسبه لا تتعدي 50%

وهذا الاحتمال عادي جدا في سوق الفوركس لانه لا يغني ولا يسمن من جوع وانا لا اعمل بها اطلاقا

abdenbi
12-24-2012, 20:22
انا لا اعرف الكتير عن موجات اليوت فانا سمعت عنها فقط
و لم اهتم بها و افضل التركيز على ما افعله

moonlight32
12-24-2012, 21:20
هي احد المؤشرات و غالبا ما تكون اكسبيرت او مرفقة في تمبلت مجمع مع بعضه
تكون علي شكل خطوط يستفاد منها للتحقق من نقاط الدعوم والمقاومة

dragon
12-24-2012, 21:21
تقبل مرورى ولك فائق احترامى اخى الكريم .

masterdz
12-28-2012, 20:56
كل الى اعرفه فى هذا الموضوع ان
علم الموجات هو علم يدرس حركة السعر
هبوطا وصعودا وهو يقوم على فكرة ان كل شى فى الدنيا
يتحرك فى موجات تتكون من موجات دافعة
وهى التى تكون مع الاتجاه العام وموجات تصحيحية

محمود شبايك
12-29-2012, 13:09
يايرت ياجماعة اللى يعؤرف تفاصيل اكتر عن مةوجات اليوت دى
ياريت يقول علشان انا مش فاهم حاجة خالص

mostafaabdelgawad
12-29-2012, 15:26
الصراحة انا اراها معقدة نسبيا بسبب ان اي خطا في تحليل احد الموجات
ممكن تدخل صفقة خطا توديك في التصفير للحساب

raed3
12-30-2012, 18:51
موجات اليوت هى نوع من انواع المؤشرات التى تكون اكسبيرت او تمبلت

ياسر
12-30-2012, 18:55
السلام عليكم

forex2013
01-11-2013, 18:16

hanix
01-16-2013, 17:23
السلام عليكم اخي الكريم انا لم يسبقي لي ان سمعة به
مشكور على الموضوع استفدنا منه كتيرا

noda
01-22-2013, 13:46
تقبل مروري

spiderforex
01-22-2013, 13:49
حقيقة انا لا أفضل تحليل الفني باستخدام موجات اليوت مع كل ما أسمعه من نتائج قوية لتحليلاتها لكن ما لا يشجعني على الدخول هو أنك دائما تجد اختلافات في التحليل بهذا الاسلوب بين أقوى المحللين الذين يشتغلون به

forexing
01-22-2013, 13:52
فهرس الموضوع العام

اولا: مقدمة لنظرية اليوت

ثانيا: زمن الدورة

ثالثا: طبيعة الحركة الموجية:
أ*- الأشكال والقواعد العامة للحركة الموجية.
ب*- أنواع موجات الدفع Motive wave.
ت*- أنواع موجات التصحيح Corrective waves.

رابعا: الدرجة والترقيم.

خامسا: تطبيق النظرية
أ*- اكتشاف بدايات ونهاية الموجات.
ب*-تطبيقات عملية لترقيم الموجات.

Karim Khalil ‎
01-22-2013, 13:54
افضل مؤشر نستخدمه لتحديد موجات اليوت هو مؤشر الزيجزاج هذا المؤشر متواجد على برنامج الميتاتريدر

موجات الدفاع :
الموجة 1 سببها عادة هو انه عدد قليل من الناس له القابلية على شراء الاسهم لانه عادة يكون رخيص الثمن

الموجة 2يتوقف فيها الشراء ويبدأ الناس فى جنى الارباح وهذا يسبب الهبزط للسهم بعض الشئ على اى حال السهم لن يهبط لمستويات ادنى بقوة وانما يهبط استعداد لشرا جديد قريبا

الموجة3 هى الموجة الاطول والاقوى لان السهم قد يكون لفت انتباه الجمهور فيذهب الكل للشراء وهذا يسبب فى رفع سعر السهم لاعلى وعادة تكون موجة 3 ضعف مسافة موجة 1

الموجة 4يبدا يجنى الناس الارباح لان السهم يعتبر غالى مرة ثانية وهذه الموجة تكون ضعيفة وعندها يبدا الناس فى انتظار صفقة شراء عند اقل مستوى جديد

الموجة 5 هى موجة (الهستريا) لان السهم يصبح عليه زيارة اكثر فى الطلب عليه حتى يرتفع لاعلى وبعدها يبدأ السهم فى تكوين نمط (abc)نمط تصحيح الاوضاع

forexever
01-22-2013, 13:56
السلام عليكم شكرا يا اخى العزيز على هذا التوضيح و هو بالفعل يحتاج الى ممارسه

hossine1984
01-22-2013, 13:57
شكرا اخي على هذا الشرح خصوصا للمبتدئين
بالتوفيق.... وامنى اننا انكونو من المحترفين ان شاء الله ولتوفيق للجميع ....

amera samer
01-22-2013, 14:09
والله انا لسه جديده خالص ومعرفش ايه هى موجات اليوت هذه اكيد ميعرفهاش غير ذوى الخبرة

rachidamarrakech
01-22-2013, 14:19
احد الاساليب الجديدة حيث لم لسمع عنها من قبل

SiSi
01-22-2013, 14:21
اهلا للاسف انا لسه مبتداه وش معارفه شيء عن موجات اليوت:accute::accute:

tona
01-28-2013, 16:27
لقد سمعت عنها يا اخى الكريم ولكني لم اكون بتجربتها مطلقا اتمني ان يضيف احدا من الاعضاء شرحا مبسطا عنها حتى تعم الفائدة على الجميع بالتوفيق ان شاء الله للجميع

aladdensima
01-28-2013, 16:37
لقد حاولت ان اتعلم موجات اليوت ولكن لم اوفق في فهمها جيدا ولكن انا استعين بمؤشر الزجزاج لتحديد هذه الموجات وساحاول البحث عن شرح مبسط لموجات اليوت حتى استطيع ان اكمل معلوماتى في هذا الشق المهم من التحليل الاساسي

medo1
01-28-2013, 17:24
انا قرات مواضيع قليلة عن موجات ليوت
ولكن للاسف لا استخدمها في طرق التحليل التي اقوم بها
انا استخدم التحليل الكلاسيكي فقط

david
01-28-2013, 17:48
السلام عليكم و رحمة الله صراحة انا مبتدء
لا اعرف عنها شيء اول مرة اسمع بها

asma
01-28-2013, 17:53
بالفعل هى وجات تحتاج لتاجر محترف حتى يعرف يستخدمها
مشكور عل ى الشرح الوافى

insta client
01-28-2013, 18:43
انا عن نفسى لا اعرف اى حاجه عن موجات اليوت وبجد اخى الكريم ربنا معانا وتقبل مرورى ان شاء الله

latraaa
01-28-2013, 18:51
يا أخي الكريم لم يسبق لي و أن جربت هده الطريقة و هي موجات اليوت، و لكن ياريت لو قدمت تعريفا و لو قصيرا للدين لم يسمعوا بها من قبل مثلي،

Mostafa_2013
01-28-2013, 18:53

بصراحة لم اسمع عنها جيدا اهى العزيز لانى لسة مبتدئ ولكنى قرات فى المنتدى انها
متشعبة جدا ومنتسرة فى الدول الاوربية والله اعلى واعلم وتقبل مرورى اخى الكريم .....

hamma0011
01-28-2013, 18:54
لم أكن أرعفها لكن فهمت معناها من خلال الردود
شكراً للجميع

disha
01-28-2013, 19:45
انا يا اخي تعلمت موجات اليوت بس مش باتقان
لانها فعلا ارى انها معقدة جدا وصعب التعامل بها

may
01-29-2013, 08:21
يجب ان 1- التعرف علي الترند
2- البقاء مع الترند
3- معرفة متي سينتهي الترند

kingamon
01-29-2013, 08:30
هو لازم تنتظر شمعة او اتنين على الفريم اللى انت شغال عليه عشان تعرف الموجة تغيرت ولا انكسار كاذب

civil
01-29-2013, 15:24
الصراحه انا جديد في المنتدي والفوركس وبستفاد من مشاركاتكوا والموجات انا بحول اتعملمها

ahmed99971
01-29-2013, 16:12
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك

sawdzz
01-29-2013, 16:13
♠♠☺السلام عليكم ورحمة الله وبركاته♠♠☺
========
Dana
========
لم اكن اعر عن هذه الموجات و لكن الان صرت اعرف من مساعدة اعضاء و بالتوفيق للجميع

sato
01-30-2013, 14:24
موجات اليوت صعبه شويه وانا لسه مبتدئ وقررت انى لما اتعمق شيويه
فى التحليل ان شاء الله والقراءه ابقا اتعلمها فيما بعد باذن الله

Hero_Forex
01-30-2013, 14:27
شكرا لطرحك الموضوع الجميل دة اخى الكريم موجات اليوت ممتازة لكن قليل الى بيشتغلو بية لانة صعبة شوية
لكن على العموم متابع معاك ويا رب تعم الفائدة على الجميع

free.person
01-30-2013, 14:47
انا عن نفسى نفسى اتعلم الفوركس وبجد وبجد مش عارف اى حاجه عن الموجات وتقبل مرورى ان شاء الله ربنا يوفقك اخى الكريم

haze5m
01-30-2013, 15:11
انا لا اعرف موجات اليوت بعد
ولكن لدي روح المخاطرة المجنونة

ABCD1234
02-10-2013, 20:17
كثيرا و حاولت القراءه عنها ولكني وجدتها معقده شيئا ما لذلك اكتفيت بالتحليل الفني فقط واعتقد انه يكفيني

fog
02-10-2013, 22:32
وتمام اخى عى المعلوه هو اصلا الفوركس كله محتاج مخاطره مش صفقات معينه وبس

نور الحياة
02-10-2013, 22:39
موجات اليوت هيا كويسة بس صعبة جدا وقليل من المستثمرين ما يستعمولنها نظرا لصعوبتها ولكن نتمى للجميه التوفيق وشكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات ونتمنى التوفيق لكم فى عالم الفوركس شكرا ...

amrforex
02-10-2013, 23:22
انا اسمع عنها في بعض كتب الفوركس لكني لم اهتم بقراتها جيدا
تقبل مروري اخي الكريم

FiFi
02-10-2013, 23:50
اهلا انا للااسف لم اشتغل عليها
شكرا لك على كل شيء جزاك الله الف خيرا

ميوية حسن
02-10-2013, 23:52
أنا أسمع عن موجات اليوت وهى موجات إليوت تنص على أن جميع التحركات في الأسواق المالية تتبع إيقاع وموجات متكررة من خمسة موجات تليها ثلاث موجات تصحيحية،معروفة بـإسم التحرك و هي مرقمة من ٣ إلى ٥
a,b,c الموجات المتقدمة أو الرئيسية ترمز بـ ١٬٢٬٣٬٤٬٥ وموجات الانعكاس والتراجع تعطى رموز

a7med8080
02-11-2013, 11:22
السلام عليكم
اهلا اخوانى
هو عباره عن موجات اذا تم نموذج منها يدل على اشاره معنيه واسمع انه صعب التعامل
ربنا يوفقنا ويوفقكم يارب

ahamed ali
02-13-2013, 22:13
الحقيقة اخي لقد سمعت عن هده الموجات سابقا لاكنني لم ابحث
جيدا في الموضوع فأنا مازلت مبتدا و عالم الفوركس عالم كبير
جدا لاكنني اتمنى من الاخوة المحترفين ان يبسطوا لنا الشرح حتى ننجح في فهمه

منال اليشع
02-16-2013, 20:35
لسه مبتدئه وما اعرفش اصلا يعنى ايه موجات اليوت
لسه بتعلم وبستفيد من ارائكم وردودكم ومستنيه المزيد من خبراتكم

ahamed ali
02-18-2013, 00:25
في الحقيقة اخي لقد سمعت عن هده الموجات سابقا لاكنني لم ابحث جيدا
في الموضوع فأنا مازلت مبتدا و عالم الفوركس عالم كبير جدا لاكنني اتمنى من الاخوة المحترفين

bebo30
02-18-2013, 00:38
التوقيت الصيفى دة ياخى الكريم على فكرة عندنا فى مصر فقط وكل العالم لا يعترف بهذا التغير فى التوقيت عند الانتقال من الصيف الى الشتاء والحمد لله النظام دة اتلغى على ايد عصام شرف رئيس الوزراء الاسبق

magic777
02-18-2013, 01:22
التوقيت الصيفى دة ياخى الكريم على فكرة عندنا فى مصر فقط وكل العالم لا يعترف بهذا التغير فى التوقيت عند الانتقال من الصيف الى الشتاء والحمد لله النظام دة اتلغى على ايد عصام شرف رئيس الوزراء الاسبق

هو مش التوقيت ده اتلغى من ايام الثوره ولا ايه وبعدين في السوق فيه توقيت صيفي
وتوقيت شتوي اخي لكن عندنا في مصر اتلغى بس

spiderforex
02-18-2013, 02:18
خوجات اليوت سلوب متاجرة جد محترم نتائجه جيد بحكم كل من تعامل ويتعامل بها لكن بالنسبة لي فمن الصعب أن يتعلمها الشخص لوحده هي تحتاج للمشاركة في كورس من أجل ذلك

mansourito
02-20-2013, 16:00
صراحة اخي ان ليس لي اي معلومة عن موجات اليوت رغم انني اسمع بها كثيرا الا انني لااعرف اي شيئ
عن الموجات هذه ممكن احد يشرح لنا

yazed
02-21-2013, 18:21
هي أداة تحليل فني مشهورة يستخدمها مستثمرو الفوركس لتوقع الأسعار الرئيسية في المستقبل. اكتشف رالف نيلسون إليوت لسر نمط الموجة هذه في ثلاثينات القرن العشرين. منذ أن بدأ إدراك أن الأنماط لا تأتي من لا شيء، بل أنها تأتي من فعاليات جميع المستثمين، من بيع وشراء. سوف تشاهد نفس الأنماط مرارا وتكرارا. وهو ما يعني أن السلوك البشري يكرر نفسه. تسلسل موجة إليوت المتكررة يعكس هذه المشاعر الإنسانية في السوق.

fancydreams
02-21-2013, 18:27
ما هى موجات اليوت انا ابتديت الاحظ ان المصطلحات في الفوركس بقيت صعبه جدا والواحد بيتلخبط فيها مشكور اخى الكريم علي هذا الموضوع واتمنى التوفيق للجميع

medo144
02-21-2013, 18:30
اخى الكريم التحليل الموجى من افضل انواع التحليل
ولكنه ليس من السهل تعلمة ويحتاج الى متابعه وحهد كبير لاتقانه

mansourito
02-21-2013, 18:52
اكيد اسمع بهذه الموجات لكن الى حد الأن لم اعرفها أو اعمل بهاا ان شاء الله الإخوة
الأعضاء يشرحون لك أكثر مني

Ahmed Shokeir
02-21-2013, 19:17
شكرا اخى الكريم على هذة الافادة الرائعه والموضوع المهم جدا اود الكثير من الموضوعات عن هذا الجانب

latraaa
02-21-2013, 20:08
مشكور أخي الكريم على المعلومات الصغيرة و القيمة، أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى أقوى و أكثر، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

prince of dark
02-21-2013, 21:37
انا عن نفسى اخى الكريم لا اعرف اى شى عن موجات اليوت وتقبل مرورى اخى الكريم وبجد ربنا يوفقنا ان شاء الله

jordan_forex
02-21-2013, 21:55
ماذ تعرف عن موجات اليوت

كيف تعرف بداية الموجة
نصيحة لكل من يحلل امواج اليوت باستخدام مؤشر الzig-zag

soufiane992
02-23-2013, 05:34
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
يشرفني العودة من جديد لإبداء آرائي في مواضيع الإخوة رغم أني مبتدئ
غيابي كان بسبب الحظر أما بعد نعم يا أخي أنا أسمع عن موجات اليوت
المهم نطلب من الأعضاء الكرام إفادتك و إفادة الجميع

mongi
02-23-2013, 05:45
السلام عليكم
موجات اليوت طريقة لمراقبة حركة الاسواق

maged mohamed
02-23-2013, 07:46
بسم الله الرحمن الرحبم
انا يمعت عنها لكن لم استخدمخ او لم استعبد منخا وان شاء الله قى المنتدى نعرف سةيا الكثير ومدى الاستفادة منها من اهل الخبرة

mohamed_forex2011
02-23-2013, 07:51
هى كويسه جدا موجات اليوت
ولو تعملتها ودرستها كويس ممكن تحقق منها ربح كويس

mostafa ismail
02-23-2013, 08:07
مشكور اخى الحبيب على هذه المشاركة
ولكنى ااحب التحليل بطريقة اليوت

Hamdy Elhossiny
02-25-2013, 02:13
جميل جدا يا اخى هذه المعلومات
وان شاء الله اسنفيد منها انا وكل الاعضاء

sa3eedahmed24
02-25-2013, 02:15
انا اسمع عنها لكن
لن اقرأ عنها من قبل
بالتوفيق لكم

mddellel
02-25-2013, 02:16
انا اسمع عن موجات ولكن لا اعرف عنها الكثير
في رايي تحليل الموجات هو ارقي اساليب التحليل في الفوركس

tota2000
02-25-2013, 03:09
افضل مؤشر تستخدمه لتحديد موجات اليوت هو مؤشر الزيجزاج هذا المؤشر متواجد على برنامج الميتاتريدر

amr002
02-25-2013, 03:13
فى الحقيقه انا لم اعلم اى شى عن هزه الموجات وياريت حد يعرفنا يجماعهاى حاجه بجد مش فهمين

saifi
02-25-2013, 04:28
السلام عليكم في الحقيقة انا مبتدا ولا اعلم مادا تعني موجات اليوت
وارجو الافادة والاستفسار وشكرا لكم

taoufik bajjou
02-25-2013, 14:46
السلامعيكم اخي لكريم بصراحة لا أعرف عنها شيئا لأنني لأم أفهمها جيدا و جعلتني تائها كثير أتمنى أن أستفيد من الردود

loco adil
02-25-2013, 14:53
الفوركس بيكون فرصح كبيرة للربح

kingdam
02-25-2013, 14:54
من الأفضل التركز على التحليل الفني والترندات والمقاومات الاول وخلي موجات اليوت و ما اعرفه عن موجات اليوت هو انه مؤشر له اربعة موجات وهم موجات شهريه وموجات اسبوعيه وموجات يوميه وموجات ربع يوميه

darin hamed
02-25-2013, 14:56
انا لا اعلم بصرحة عن الموجات دى بس سمعت عنها قبل كده

forex4maroc
02-25-2013, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله اخواني انا لا اعتمد على هذه الموجات لاكنني اعرف اشخاص يعتمدون على هذه الموجات وهي تساعدهم في التجارة

tayani
02-25-2013, 14:59
تحية طيبة

hebkar
02-25-2013, 15:03
انا كمبتدىء اول مره اسمع بها
اعتقد اننى ساقرا عنها واقول لك راييى ان شاء الله
انتظر موضوعاتك واسئلتك التى تفتح المجال امامنا

yacrao
02-25-2013, 15:05
لا اعتقد ان هذا المؤشر مفيد كثيرا لان الاهم هو اتجاه السعر وهناك
افضل اداه لمعرفة هذا الاتجاه هي الترندات والدعوم والمقاومات لمذا نريد ان نكثر الامور على انفسنا

ziko
02-25-2013, 15:14
موجات اليوت من طرق التحليل التى يستخدمها البعض وكلهم مختلفبن فى تقديراتهم على ما اعتقد ولكنها موجات مهمه.

minaedward
02-25-2013, 15:46
تشكر على هذا الطرح و علم الموجات هو علم يدرس حركة السعر هبوطا وصعودا

vampire-lord
02-25-2013, 15:53
بالفعل موجات اليوت ارقى اساليب التحليل الفني
لكن تعلمه ليس سهل , حاولت تعلمه لكنه صعب

OxXeEm
02-25-2013, 16:07
:pكيف تعرف بداية الموجة

winnerprofit2
02-25-2013, 16:47
بجد والله يا اخى الكريم نفسى اتعلم موجات اليوت دى وبجد ربنا يوفقنا وتقبل مرورى اخى الكريم وربنا يوفقك

aminhovic9
02-25-2013, 17:30
شخصيا لم أسمع عن هذه الموجات من قبل و هذه هي الفرصة المناسبة للقيام بالبحث في الموضوع
شكرا على نشر الفكرة وفي انتظار الجديد دائما.