PDA

View Full Version : شايف ان ممكن تعمل حاجة فى الفوركس؟

Pages : [1] 2

ma7md ma7moud
01-08-2015, 13:32
بوجهة نظرك شايف انك ممكن تقدر تعمل حاجة فى الفوركس ؟ شايف ان الفوركس مجال ناجح انت ممكن تقدر تعمل لنفسك منو حاجة او تحقق حاجة معينة انتا عايزها سببت دخولك هنا؟

مصطفى حمدان
01-12-2015, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اانا شايف ان الفوركس اسهل واسرع طريقة يمكن ان يحقق منها اى مبلغ نريده لكن للاسف ليس كل انسان يستطيع ان يحقق ذلك من خلال العمل فى الفوركس

haledgh
01-12-2015, 16:14
نعم اخى الفاضل ان مجال الفوركس مجال عظيم ورائع سيجعلنى احقق جميع اهدافى وطموحاتى وانا اتعلم وانهض بنفسى وبفكرى لكى اقدر احقق كل ماتمناه من الفوركس وهو عمل جيد يجعلنى اكسب خبرات وتعاملات وايضا اكسب من الخساره والربح

kashefadam2738
01-13-2015, 15:39
انا عن نفسي متردد جدا ان اترك هذا العالم ام لا لانني احقق الخسائر الكبيره لحد الان وطموحي ان احقق اي شئ من هذا العالم تم ازالته ولهذا انا اخذت علي نفسي وعد انني مع اول خساره سوف اترك هذا المجال

abdelazizrashed469.
01-13-2015, 16:17
يا اخي انا اري ان الاشخاص في هذه الحاله تنقسم اثنين اولهم هو من يمتلك الاراده القويه وفي هذه الحاله ان شاء الله هو اللي حيقق حاجه من هذا العالم اما الاخر لا توجد به اي اراده لذالك لم يحقق اي شئ وانا من النوع الاول باذن الله

gadallahwagdy1419
01-13-2015, 16:43
بس انا في بدايه مشواري في هذا العالم كان لم يوجد عندي اي طموح بل كنت داخل اهزر بصراحه بس لما كسبت اول ربح ليا لا تراجعت عن هزاري وقولت لازم اعمل حاجه من هذا العالم بجد وانا عند وعدي لنفسي لحد الان

mesteraden
01-13-2015, 17:04
اخي الكريم بالنسبة لي عند أمل بالله أولا وعندي أمل اني اقدر أعمل ارباح مقعوله في مجال الفوركس,واذا كنت غير متأكد اني لان أعمل اي شي ايجابي في مجال الفوركس كنت تركت مجال الفوركس من زمان لكي لاأضيع وقتي في مجال وأنا متأكد اني لم انجح فيه واتمنى لك التوفيق

yacrao
01-13-2015, 17:08
طبعا والا لما انا اتاجر في الفوركس اخي الكريم هذا سؤال غير منطقي اطلاقا المهم اني احاول جاهدا ان افعل ما بوسعي لكي اقوم بالافضل دائما

laarousy95
01-13-2015, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني
اخي اي مجال في الحياة لكي تصبح جيد فيه لازم تتعلم وتكسب خبرة
الفوركس ايضا يتطلب صبر ومهارات وتعلم دائم

nosaesla12
01-13-2015, 18:03
اعتقد ان مجال الفوركس هو مجال مربح جدا ويمكن ان تحقق الكثير من الربح فيه فقط اذا كنت انسان مغامر وتريد التعلم وليس الربح فقط ويكون لديك الرغبة للنجاح وتحقيق اهدافك

mostaffaq
01-13-2015, 18:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة اخى الكريم الفوركس من المجالات المربحة جدا ولكن يجب تعلمة و التدريب على التداول تقبل مرورى

saeyd22
01-13-2015, 18:51
نعم اخى الكريم كل متداول ناجح يقدر يحقق الكثير من الفوركس فالفوركس تجاره المكسب السريع فالمتداول الناجح يعتمد على التعلم والاساسيات التى تدرب عليها ويتعلم من اخطاءه فمن المكن بل الاكيد ان ينجح فى هذا المجال ويحقق اهدافه

ibrahim forex
01-13-2015, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى مجال الفوركس تقدر ان تحقق منه الكثير من الارباح ولكن بالصبر وهتاخد فترة طويلة
لما تتعلم وتكون على خبرة كافية للتداول فى الفوركس اتمنى التوفيق للجميع

lyes1977
01-13-2015, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، نعم اخي الفاضل طبعا هناك حلم كبير جدا الكل يريد تحقيقه من خلال هذا الباب الواسع باذن الله وهو سوق الفوركس ، شكرا جزيلا اخي على المشاركة وبالتوفيق

abowaled123as
01-13-2015, 22:37
اعتقد اخى الكريم ان الموضوع المهم دا اخى الكريم الى لزام نقدر نحققق الكثير اخى الكريم وان الموضوع الى لزام نقدر نحققق الكثير من خلالها اخى الكريم بالتفويق لك ولتوفيق لك انشاء الله تقبلت حياتى لك اخى الكريم
شكرالك

sharshabil
01-13-2015, 22:49
اغلبنا ما دمنا دخلنا الا و عدنا هدف معين
ننتظر تحقيقه لكنت كلكا فتت فترة كلل نعلارف ان المشوار ليس قصير كما كنا نتوقع و نعتقد بل طويل

hicham1991
01-13-2015, 22:51
بس انا في بدايه مشواري في هذا العالم كان لم يوجد عندي اي طموح بل كنت داخل اهزر بصراحه بس لما كسبت اول ربح ليا لا تراجعت عن هزاري وقولت لازم اعمل حاجه من هذا العالم بجد وانا عند وعدي لنفسي لحد الان

محمد السيد محمد
01-13-2015, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
اكيد طبعا والا ما كنتش دخلت من اساسه .. عاوز تعرف عاوز اعمل ايه والا تفضل نخلى هذا الكلام لما تسال عن كده ؟؟

fadl1984
01-13-2015, 23:25
ممكن تعمل حاحات كثيرة وتحقق طموحك ولكن بشرط ان لاتستعجل في فتح الصفقات وتدرس السوق جيدا و ان تقوم بتقييم اخطاءك
لكي تتجنبها فتعليم الفوركس يحتاج الي تركيز كبير ويحتاج شي من الوقت لكي تحقق النجاح في هذا المجال وتحقق طموحك

mons
01-13-2015, 23:34
بصراخه يااخي الكريم بحاول اني اثبت وجودي في الفوركس بالرغم اني سمعت ان الفوركس مجال صعب ومعقد بس إن شاءالله بحاول انجح في هذا المجال واحقق حتى ربح معقول في كل شهر وتقبل مروري

ghiles
01-13-2015, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي العزيز انا ليس لدي شك في مجال الفوركس وارى بان هذا المجال
شايف فيه اني استطيع ان اعمل حاجة ولاكن هذا صعب واتمنى للجميع ان يححققو امنيتهم في هذا المنتدى

ahmed mahmoud abdelhady
01-23-2015, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
مشكور اخي الكريم على الموضوع الأكثر من رااائع
أتمني للجميع الاستفااده منه والتركيز على اهم النقاااط
تحياتي لك وللجميع
تقبل مروري ♦♣♣♦

mona.
01-23-2015, 20:47
انا عن نفسي متردد جدا ان اترك هذا العالم ام لا لانني احقق الخسائر الكبيره لحد الان وطموحي ان احقق اي شئ من هذا العالم تم ازالته ولهذا انا اخذت علي نفسي وعد انني مع اول خساره سوف اترك هذا المجال

a7med84
01-23-2015, 21:08
الفوركس مجال كبير جدا والاهم هو ان تتعلم بشكل كبير وان يكون لك مع الوقت خبره جيده

من اجل تحديديد هل السوق مناسب لك ام لا والله المستعان

hamza el
01-24-2015, 04:23
نعم اخي الكريم و بكل ثقة و لا اشكك في قدراتي
و ليس غرور مني و لكنه ثقة فالغرور ليس مطلوب بتاتا في مجال الفوركس
و لو اني مازلت اتعلم و لكن اتخيل و ارى نفسي اني ناجح في الفوركس هذا ما صبرني عليه
في المجلات الاخرى كنت سرعان ما امل منها و لكن الان لا فانا شهور و اناا اتعلم و لم امل ابدا و الحمد لله

sarass11a
01-25-2015, 04:54
نورت اخى المنتدى
اانا شايفة ان الفوركس اسهل واسرع طريقة يمكن ان تحقق منها مكاسب رائعه
بس اهم شئ ان تتعلم جيدا
بالتوفيق لك وللجميع

kimoaaq
01-25-2015, 05:37
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم انا اتمنى ان اكون خبيرا فى الفوركس تقبل مرورى اخى الكريم شكرا لك

ahmedibrahim258259
02-22-2015, 23:30
بسم الله الرحمن الرحيم انا بقالي سنتين في الفوركس وبقع وبقوم تاني واتعلم حاجات جديدة واستراتيجيات بسيبها وامسك في استراتيجيات تانية لغاية لما الحمد بدأت اوضع رجلي على اول خطوة للربح من الفوركسي
تقبل مروري

ilham2
02-23-2015, 11:02
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

ahmd.wael
02-23-2015, 13:13
التحليل الفني هو ببساطة الاعتماد على البيانات السابقة في توقع شكل السعر في المستقبل بالتاكيد
انما الاكيد ان البيانات السابقة لا تضمن ان تتكرر بالتالي نسمي الامر توقع لا اقل ولا اكثر

remas
02-23-2015, 15:07
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
وليه لء على الاقل يكون فى امل

adkins
02-24-2015, 01:00
الخوف عموما احساس سلبى ومش حلو خالص انك تدخل تشتغل وانت حاسس انك خايف
والشغل فى الفوركس عموما مينفعش تعمله وانت حاسس انك خايف او عايش اى شعور
سلبى ... سوق الفوركس سوق كبير وسوق احتمالات يعنى لازم لما تدخل تشتغل فيه لازم تكون مركز كويس وتتخلص من اى شعور سلبى قبل اما تدخل السوق وتتمسك بالهدوء والتركيز

ansaldo
02-25-2015, 11:33
يا اخي العزيز انا ليس لدي شك في مجال الفوركس وارى بان هذا المجال شايف فيه اني استطيع ان اعمل حاجة ولاكن هذا صعب واتمنى للجميع ان يححققو امنيتهم في هذا المنتدى

hamedhaged2016
02-25-2015, 11:39
ارى من ممكن اعمل حاجة فى الفوركس بالتعلم المستمر النجاح فى الفوركس يعتمد على الاستراتيجية التي تعتمد عليها يجب ان تكون مجربة 7 اشهر على الديمو على اقل تقدير

adkins
02-25-2015, 15:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لاعضاء منتدانا الغالي على المعلومات المهمة و الرائعة و التي افادتني كثيرا
لقد استفدت من اسئلتكم و من اجابات العضاء الكرام
شكرا مججدا و الى الامام

aimen boughariou
02-25-2015, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

hamadasaeed2050
02-26-2015, 14:56
شكرا لك على الموضوع الجميل والمفيد

و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين فى المنتدى
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

ولك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب

remas
02-26-2015, 22:24
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
بالصبر والالتزام ممكن تعمل كل حاجه

eloby11
02-26-2015, 22:31
السلام عليكم
اولا اعتقد ان كل الاشخاص المتواجدين هنا يحلمون بالربح من الفوركس
ولكن للاسف لن يكون الكل محظوظ الا البعض

زيزو الصغير
03-08-2015, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتم اخي الكريم موضوع اكثر من رائع

ان شاء اللله اخي الكريم سوف احقق ما اتمنا واتمنا لك مجتهد ايضا المزيد من التفوق والنجاح

Mohamed Morsy
03-16-2015, 20:12
السلام عليكم .. اخي الفاضل .. اغلبنا ما دمنا دخلنا الا و عدنا هدف معين ننتظر تحقيقه لكنت
كل كاتت فترة كـل نعـرف ان المشوار ليس قصير كما كنا نتوقع و نعتقد بل طويل
تحياتي ...

مامون سباعنة
03-17-2015, 03:13
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد ::::
بالتاكيد اخي ان الفووركس هو صنااع الاثريااء ... تستطيع عمل كل شيئ اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تقبل مروري اخي .......

salem max
03-17-2015, 03:32
السلام عليكم شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه المواضيع الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
موضوع جيد وانا فهمت حاجات مش عارفها
وتمنياتي بالربح الوفير للجميع بدون استثناء

Marawez
03-17-2015, 11:00
ما زلنا فى بداية الطريق وكلنا أمل أن نحقق دخل مش بطال
ويكون مصدر دخل اضافى يساعدنا على هذه الحياة الصعبة

katreenaziz
03-19-2015, 01:19
انا شايفة ان شاء الله انى هعمل حاجة فى الفوركس وعلى فكرا انا لسة خسرانة الحساب احسن تكون مفكر كلوا بيقول كدا وقت ما يكسبلوا شوية ههه بلتوفيق للجميع

popa2015
03-22-2015, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

amal.m500
03-22-2015, 13:50
بسم الله الرحمن الرحيم انا بقالي سنتين في الفوركس وبقع وبقوم تاني واتعلم حاجات جديدة
و استـراتيجيات بسيبها وامسك في استراتيجيات تانية لغاية لما الحمد بدأت اوضع رجلي على اول خطوة للربح من الفوركس

...

mhaidox
03-22-2015, 13:58
شكرا لك اخي على هذا الموضوع القيم و المفيد
استفدت كثيرا منه و ايضا من التعليقات الهامة التي وردت
لهذا انتظر منك المزيد من الامور الهادفة التي تفيدنا كمبتدئين و كخبراء
تحياتي لك و تقبل مروري مهدي..

katreenaziz
03-26-2015, 23:14
اخى الكريم انا ارى ان مفيش شيئ مستحيل وعلى فكرا انا لسة خسرانة الحساب ولم ايأس ابدا ان شاء الله لانى بحب الفوركس وبتعلم كتير وان شاء الله اوصل قريبا بلتوفيق للجميع

Jack511
03-26-2015, 23:15
عليك أن تجد ما هي العملات التي كانت تحقق مكاسب خلال الأشهر الأخيرة، و أيها التي كانت تهبط. الفترة الجيدة للإستخدام كمقياس هي حوالي 3 أشهر، و إذا كان هذا هو نفس التوجه للأنماط الطويلة مثل الـ 6 أشهر،

1 million
03-28-2015, 04:26
بالنسبة لي الان انا لا أحقق اي شيء لكنني مازلت متمسكا بالتداول فيه
لانني اعتقد بشدة انني استطيع ان احقق شيئا ما في القريب العاجل و الا سوف اتركه ببساطة

nagwa77
03-28-2015, 11:21
اخى الكريم الفوركس مبنى على الرافعة الماليى لصغار المستثمرين خاصتا لانة
يدعمك بان تدخل صفقات اكبر بكثير من راس المال وبالتالى ان استغليت
الرافعة المالية ستجنى الربح ولكن مع الحزر من الخسارة

nabilll
03-28-2015, 15:27
اكيد للازم وانتا بتتاجر ترسم ترندات وتستفيد من ملامسة السعر ليها لان السعر حتى لو هيكسر الترند
بيد بردة اول ما يلامسة كام نقطة وبعد كدة يفكر يكسرة وكمان بيبقى فى اعادة اختبار للكسر

Schams
03-28-2015, 15:27
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

mohamedsaleem
03-28-2015, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا حابه اشكرك علي موضوعك ده انا عن نفسي عمري ما فكرت اني اسيب الفوركس ابدا مهما حصل يعني انا متأكده ان انا لو عملت اي غلط اكيد الغلط ده هيكزن ناتج عني انا يعني انا اللي عملت حاجه غلط لكن ده ميعنيش ان الفوركس هوه اللي مش كويس وده اللي انا مقتنعه بيه علشان كده هستمر في تطوير نفسي وفي التعليم ان شاء الله

طريق النجاح
03-28-2015, 15:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
اعتقد اني فعلا شايف الفوركس مجال مناسب جدا ليا واقدر احقق منه احلامي وطموحاتي وتكوين ثروة كبيرة من هذا العمل

ramy00
03-30-2015, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اانا شايف ان الفوركس اسهل واسرع طريقة يمكن ان يحقق منها اى مبلغ نريده لكن للاسف ليس كل انسان يستطيع ان يحقق ذلك من خلال العمل فى الفوركس

ifs
03-30-2015, 16:02
بسم الله الرحمان الرحيم
فعلا انا الاة انه يمكنني ان احقق شيء في الفوركس وهذا لانني حققت من قبل فيه و انا مستمر تقبل مروري والسلام عليكم

hany darwesh
03-30-2015, 16:07
يا اخي انا اري ان الاشخاص في هذه الحاله تنقسم اثنين اولهم هو من يمتلك الاراده القويه وفي هذه الحاله ان شاء الله هو
اللي حيقق حاجه من هذا العالم اما الاخر لا توجد به اي اراده لذالك لم يحقق اي شئ وانا من النوع الاول باذن الله

سارة محمد
04-11-2015, 19:36
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

mohamedhassn
04-17-2015, 03:20
نا لما قلت ممكن 1000 دولار تبدلهم ل 100 الف في سنه فا ده كان مثال مش اكتر ... طيب ما تورينا حاجة كده بتقول شخلل علشان ادخل سوق فعلى وحقيقى ... وتراجعها ولو هيا مقيده في امريكا وحبيت تروح السفاره الامريكيه تعمل الورق هناك معندهمش ... وياريتك قولت الخلاصة فى الفوركس صح انا شايف ان الخلاصة دى بالنسبة ليك .

user_66
04-17-2015, 03:23
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .....

karim-zahir
04-17-2015, 03:28
سبب دخولي بكل مصداقية وشفافية بحت عن العديد من الطرق لربح من
انترنيت العديد من المواضيع حيت وجدت نفسي بينكم لكني لم ادخل في اي ربح
ان مجرد مبتدآ اتعلم وآقرآ كل المواضيع لاستفادة

waelmma
04-17-2015, 12:23
;):(:( والله اخى الكريم انا اكثر حاجة تهمنى هو انى اعمل مبلغ مش بطال
من هذه التجارة وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

مصراوى
04-17-2015, 12:38
بالفعل الفوركس يمكن عمل ثروة من العمل من خلالة ولكن من خلال متداول ناجح وشركة ذات مصداقية عالية فى التعامل وبالتوفيق للجميع

دينا اسلام
04-17-2015, 12:40
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

Miro1
04-17-2015, 12:47
ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ
ﻋﻨﺪ ﺗﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﻌﻘﻮﺩ ﺍﻟﻔﺮﻗﻴﺔ ﻣﻊ ﻧﻤﻮﺫﺝ ﺗﻨﻔﻴﺬ ﻏﺮﻓﺔ ﺍﻟﻤﻘﺎﺻﺔ ﻓﻲ
** cm ،**cm ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻟﻄﺮﻑ ﺍﻟﻤﻘﺎﺑﻞ ﺍﻟﻨﻬﺎﺋﻲ ﻟﻬﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﺎﻣﻼﺕ .
ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﺍﻟﻤﺘﺎﺣﺔ ﺗﻌﺘﻤﺪ ﻋﻠﻰ ﻇﺮﻭﻑ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺑﺸﻜﻞ ﻋﺎﻡ؛ ﺗﻌﺘﻤﺪ
ﺗﺤﺪﻳﺪﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻤﺮﺟﻌﻴﺔ ﺍﻷﺳﺎﺳﻴﺔ ﻟﻸﺩﺍﺓ . ﻗﺒﻞ ﺍﺗﺨﺎﺫ ﻗﺮﺍﺭ
ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻳﻨﺼﺢ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﻌﻤﻼﺀ ﺍﻟﻨﻈﺮ ﻓﻲ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺘﻬﻢ ﺍﻟﻜﻠﻲ، ﺣﺠﻢ
ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ، ﻭﻇﺮﻭﻑ ﺍﻟﺴﻮﻕ، ﻭﻧﻮﻉ ﺍﻷﻭﺍﻣﺮ ﻗﺒﻞ ﺍﻥ ﺗﻀﻊ ﻟﻠﺘﺪﺍﻭﻝ .
ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﻧﻮﻉ ﺍﻷﻭﺍﻣﺮ، ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﺎﺟﺮ ﺍﻟﻨﻈﺮ ﻓﻲ ﺗﻮﺍﻓﺮ
ﺍﻷﺩﺍﺓ ﻗﺒﻞ ﺍﺗﺨﺎﺫ ﺃﻱ ﻗﺮﺍﺭ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ . ﻛﻤﺎ ﻫﻮ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﻓﻲ ﺟﻤﻴﻊ
ﺍﻷﺳﻮﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ، ﻓﺈﻥ ﺑﻌﺾ ﺍﻷﺩﻭﺍﺕ ﺿﻤﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺳﻮﻑ
ﻳﻜﻦ ﻟﻬﺎ ﻧﻘﺺ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﻫﺎ . ﻭﻓﺮﺓ ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﻳﺴﻤﺢ
ﻟﻠﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﺃﻭ ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ ، ﺑﺎﻟﻘﺮﺏ ﻣﻦ ﺃﻣﺮ ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺬ، ﻭﺍﻟﺤﺪ
ﺍﻷﺩﻧﻰ ﻣﻦ ﺍﻧﺰﻻﻕ ﺧﻼﻝ ﻇﺮﻭﻑ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻌﺎﺩﻳﺔ . ﻭﻣﻊ ﺫﻟﻚ، ﺑﻌﺾ
ﺃﺯﻭﺍﺝ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻟﺪﻳﻬﺎ ﺃﺳﻮﺍﻕ ﺃﻛﺜﺮ ﺳﻴﻮﻟﺔ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﻫﺎ .
ﻭﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭﺑﺮﻛﺎﺍﺍﺍﺍﺗﻪ

sniper_2015
04-17-2015, 13:11
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

al-Mashhadani64
04-17-2015, 14:02
الاخ العزيز الفوركس مجال واسع وعالم غريب وكبير وعند الخوض به يجب ان يكون الانسان متسلح بالعلم والمعرفه بهذا الجال عندها ممكن ان يكون الفوركس ذا مكسب عالي ويكون علامة مذيئه وجيده في بناء المستقبل

mohamed mosad
04-17-2015, 14:30
اعتقد ان التعلم الجيد
وامتلاك استراتيجيه عمل ناجحه
تساعدنا فى الوصول الى تداول ناجح
ويحقق هذا امر تحقيق ربح وابتعاد عناى خسائر من الممكن ان تحدث

takirg
04-18-2015, 18:01
موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الاختيار

دمت لنا ودام تالقك الدائم

takirg
04-21-2015, 13:22
المعلومات في متناول أي شخص على هذا الكوكب. ونحن نحثكم على تثقيف نفسك في تقنيات
تداول العملات الأجنبية، كما أنها أصبحت بالفعل أفضل طريقة لزيادة دخلك من
جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Ahmed ibrahem20145
04-21-2015, 13:39
هل يمكنني سحب جميع الارباح من حسابي في شركة انستا فوركس ام انة يجب علي ترك بعض الارباح

حتي لايتم اغلاق الحساب وهل يمكنني فتح حسابات اخري في المنتديات الخاصة بالشركة وربطها بحساب واحد في انستا فوركس

بسمه
04-21-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

user_21
04-21-2015, 21:40
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

modr2015
04-21-2015, 23:42
ا شايف ان الفوركس عمل فعلا ومهم جدا انا كنت فاكرو فى الاول حاجة ... تخسر و كمان لو مثلا حسابك اتمرجن ممكن تعمل اى حاجه عشان تشتغل على حساب تانى

Miro1
04-22-2015, 21:12
ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشارالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعاالسنتات في الربح تاتي يا اخي بحيث ممكن تربح نقط صحيحة وبعض الاعشار معها طبعا
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشاريوجد أقسام لا تتعلق بالفوركس تعطى لكل رد بها 5 سنت فقط
بعكس الردود والمشاركات بالاقسام المتعلقة بالفوركس فتعطى 10 سنت للرد الواحد.
بالتالي غالبا الحسابات التي فيها 4 ارقام بعد الفاصلة في المنصة تجد مثل هذه الاعشار

فوركسوريا
04-23-2015, 15:28
السلام عليكم شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه المواضيع الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
موضوع جيد وانا فهمت حاجات مش عارفها
وتمنياتي بالربح الوفير للجميع بدون استثناء

Doodysamsom
04-23-2015, 16:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكيد اة بس اهم حاجة الارداة الداخلية والعزيمة اهم من اى حاجة...
لان المجال الفوركس سهل ويمكن التعلم علية بسهولة.

ahmedtaher
04-25-2015, 15:43
السلام عليكم .... انا عن نفسي ان شاء الله هعمل كتير من الممكن العمل لو انت خططت في الموضوع دة وعملت اهدافك صح
بالتوفيق ان شاء الله مع تقبل مروري

abdelaziz 10
04-28-2015, 00:53
الله اعلم ياا خي الكل هنا يجرب نفسه فممكن لما لا الواحد ينجح في السوق ويحقق الثروة
انما بالتاكيد لازم اتقان التجربة ولا نجرب بشكل عشوائي وتسرع فلازم التخطيط

moustafaforex
04-28-2015, 00:59
نعم اخى الفاضل ان مجال الفوركس مجال عظيم ورائع سيجعلنى احقق جميع اهدافى وطموحاتى وانا اتعلم وانهض بنفسى وبفكرى لكى اقدر احقق كل ماتمناه من الفوركس وهو عمل جيد يجعلنى اكسب خبرات وتعاملات وايضا

ASMAA TAHA
04-28-2015, 01:12
الفوركس مجال حلو اوى ناس كتير اوى ادمنته واصبح الفوركس هو شغلتهم الوحيدة
ودا دليل على ان الفوركس هو مهنة جميلة جدا تنمى الذكاء وتقضى على البالة ويحبها الشباب

Abdelhedi
04-28-2015, 03:50
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد/:
في الحقيقة اري ذلك و لكن كل شي بتوفيق من الله سبحانه و تعالي شكرا علي كل شي.

ahmed mo
04-28-2015, 04:32
مجهودك هو الىل هيخليك تحقق هدفك زى اى مجال انت ليك هدف به

اتعب علشان تلاقى ف سوق صعب كمان زى الفوركس والله المستعان

محمد عز الدين عيد خضري
04-28-2015, 04:42
بالتاكيد هو عمل وتجارة كاي تجارة تحتاج الي الوقت والجهد
والعلم والتعلم نخطئ ونصيب نربح ونخسر نتعلم من اخطائنا ونحاول الا نكررها

جابر1979
04-28-2015, 04:46
انشاء الله سبحانه و تعالى لم لا لم نحن العرب ننظر لأنفسنا بحدود و لا نأمل ان نصبح من رواد العالم ، لقد أصبحنا تبعا في أفكارنا و سلوكاتنا، أتمنى التوفيق للجميع

lomy
04-28-2015, 04:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

faridd
04-28-2015, 11:46
اولا عليك بكتابة ردود لمدة شهرين هنا فى المنتدى
وتربط حسابك بالشركة ثم بعد ذلك سوف يتم تحويل البونص بتاع الشهرين على الحساب
عشان يكون راس المال جيد وتقدر تتاجر برحتك

ali.22595
05-17-2015, 21:50
اخى الفاضل اكيد اخى كل واحد دخل سوق الفوركس ولية هدف فى تحقيق النجاح والربح من
هذا السوق وانا عن نفسى بتعلم وباخد خبرة اكتر وعندى امال فى تحقيق النجاح فى السوق

SHAYMA MOHAMED
05-17-2015, 21:51
للهمّ إنّي أعوذ بك من الكفر والفقر، وأعوذ بك من عذاب القبر، اللهمّ إنّي أعوذ بك من الجبن، وأعوذ بك من أن أردّ إلى أرذل العمر، وأعوذ بك من فتنة الدّنيا، وأعوذ بك من عذاب القبر، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كلّ شيءٍ قدير، اللهمّ لا مانع لما أعطيت، ولا معطي لما منعت، ولا ينفع ذا الجدّ منك الجد
اللهمّ أنت ربّي لا إله إلّا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شرّ ما صنعت، أبوء لك بنعمتك عليّ، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنّه لا يغفر الذنوب إلّا أنت.
اللهمّ إنّي أسألك بأنّي أشهد بأنك أنت الله لا إله إلّا أنت الواحد الأحد، الفرد الصّمد، الّذي لم يلد ولم يولد، ولم يكن له كفواً أحد، اللهمّ عاملنا بما أنت أهله ولا تعاملنا بما نحن أهله فأنت أهل التّقوى وأهل المغفرة، سبحان الّذي لا يضرّ مع اسمه شيء في الأرض ولا في السّماء وهو السميع العليم.
اللهمّ إنّي أعوذ بك من علم ٍلا ينفع، ومن قلبٍ لا يخشع، ومن دعاءٍ لا يستجاب يا ربّ العالمين، اللهمّ إنّي أعوذ بك من جهل البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء.
اللهمّ إنّي أسألك عيش السّعداء، ونزل الشّهداء، ومرافقة الأنبياء، والنّصر على الأعداء، يا سميع الدّعاء، يا ذا قولٍ وعطاء، وجّهت وجهي للّذي فطر السموات والأرض حنيفاً، وما أنا من المشركين، إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله ربّ العالمين، لا شريك له وبذلك أمرت وأنا من المسلمين.
اللهمّ أنت الملك لا إله إلّا أنت ربّي، وأنا عبدك لمت نفسي، واعترفت بذنبي، فاغفر لي ذنوبي جميعاً، إنّه لا يغفر الذنوب إلّا أنت، واهدني لحسن الأخلاق لا يهدي لأحسنها إلّا أنت، واصرف عنّي سيّئها لا يصرف عنّي سيّئها إلّا أنت، لبّيك وسعديك، والخير كلّه بيديك، والشرّ ليس إليك، تباركت وتعاليت، أستغفرك وأتوب إليك.
اللهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب خطوت إليه برجلي، ومددت إليه يدي أو تأمّلته ببصري، وأصغيت إليه بأذني، أو نطق به لساني، أو أتلفت فيه ما رزقتني ثمّ استرزقتك على عصياني فرزقتني، ثمّ استعنت برزقك على عصيانك فسترته عليّ، وسألتك الزّيادة فلم تحرمني ولا تزال عائدا عليّ بحلمك وإحسانك يا أكرم الأكرمين.
اللهمّ إنّي أستغفرك من كلّ سيّئة ارتكبتها في بياض النّهار وسواد الليل، في ملأ وخلاء وسرٍّ وعلانية وأنت ناظر إليّ، اللهمّ إنّي أستغفرك من كلّ فريضةٍ أوجبتها عليّ في آناء الليل والنّهار تركتها خطأً أو عمداً أو نسياناً أو جهلاً، وأستغفرك من كلّ سنّةٍ من سنن سيّد المرسلين وخاتم النبيين سيّدنا محمّد صلّى الله عليه وسلّم تركتها غفلةً أو سهواً أو نسياناً أو تهاوناً وجهلاً أو قلّة مبالاة بها، أستغفر الله وأتوب إلى الله ممّا يكره الله قولاً وفعلاً وباطناً وظاهراً، اللهمّ صلّ وسلّم على سيّدنا محمّد وعلى آله وصحبه الطيّبين الطّاهرين.

masry928
05-18-2015, 19:41
اريد ان اسعد كل فقير فى العالم بعد ما اجنى ارباح عاليه جدا من الفوركس يارب قدرنى على تحقيق كل احلامى اللهم امين وان الفوركس مش صعب بس محتاج حبة تعب

noureddineb
05-18-2015, 19:57
بسم الله الرحمان الرحيم
في الحقيقة هدا المجال صعب وسهل يحتاج فقط الى التركيز و التخطيط الجيد
أسأل الله لي ولكم التوفيق

محمود مرعى
05-18-2015, 20:07
بوجهة نظرك شايف انك ممكن تقدر تعمل حاجة فى الفوركس ؟ شايف ان الفوركس مجال ناجح انت ممكن تقدر تعمل لنفسك منو حاجة او تحقق حاجة معينة انتا عايزها سببت دخولك هنا؟

ان شاء الله يا اخى الفاضل على الرغم من انى وصلت للمارجن كول ثلاث مرات الا انى حاسس ان شاء الله
انى هقدر فعلا احقق ربح ونجاح فى هذا المجال وربح كبير جدا

REDA FOREX
05-19-2015, 16:32
بالصبر والالتزام ممكن تعمل كل حاجه شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى

محمود مرعى
05-19-2015, 16:44

ان شاء الله انا هقدر انى احقق ربح ثابت من الفوركس شهرى وهيكون بعون الله 1000 دولار شهريا لكن بعد
مدة لا تقل عن خمسة شهور من الان ان شاء الله وربنا يكرم

Kiing
05-19-2015, 16:46
ممكن متلا انه مجال الفوركس من هناك اي مجال عظيم ورائع متلا انه سيجعلنى احقق جميع اهدافى تم ايضا طموحاتى من هناك لان بفكرى ممكن ان احقق كل ماتمناه ان شاء الله من الفوركس

hager omar
05-19-2015, 16:51
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالفعل الفوركس مجال مربح جدا ومكسب جامد ولكن لمن تعلم جيدا واكتسب الخبرات حتي يستطيع ان يحقق الارباح الكثيرة

تحياتي لك

ملاك الروح
05-19-2015, 16:52
الحمد لله رب العالمين انا الان اليوم الرابع عشر على التوالي اعمل على حسبا تجريبي انا شايفه نفسي كدا تمام
اتمنى اك التوفيق الدائم اخي الكريم

atbill
05-19-2015, 16:56
السلام عليكم، أنا متأكد و علي يقين أن الفوركس سوف يحقق لي الأرباح
و كل طموحاتي بامكانها التحقق و الوصول الي عالم الأعمال و النجاحات....بالتوفيق

mohamed12345
05-19-2015, 17:00
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد عتقد ان مجال الفوركس هو مجال مربح جدا ويمكن ان تحقق الكثير من الربح فيه فقط اذا كنت انسان مغامر وتريد التعلم وليس الربح فقط ويكون لديك الرغبة للنجاح وتحقيق

REDA FOREX
05-20-2015, 09:21

osama147
05-20-2015, 09:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ممكن ولكن يجب قبل ان تدخل الى الحساب الحقيقي تعلم جيدا على الحساب التجريبي حتى تحقق ارباح جيدة ترفع من شانك فى التجارة
تقبل مشاركتي وشكرا لك

made
05-20-2015, 13:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

magic777
05-20-2015, 17:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

لازم وقت للتعلم علشان طبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

hamdochi
05-26-2015, 19:46
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان كل متداول ناجح يقدر يحقق الكثير من الفوركس فالفوركس تجاره
المكسب السريع فالمتداول الناجح يعتمد على التعلم والاساسيات التى تدرب عليها ويتعلم من اخطاءه فمن المكن
بل الاكيد ان ينجح فى هذا المجال ويحقق اهدافه تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

Mohamed Morsy
05-28-2015, 12:45
الله اعلم يا اخي .. الكل هنا يجرب نفسه فممكن لما لا الواحد ينجح في السوق ويحقق الثروة
انما بالتاكيد لازم اتـقان التجربة ولا نجرب بشكل عشوائي وتسرع فلازم التخطيط
تحياتي ...

احمد سعيد على
05-28-2015, 20:59
اخي الكريم بالنسبة لي عند أمل بالله أولا وعندي أمل اني اقدر أعمل ارباح مقعوله في مجال الفوركس,واذا كنت غير متأكد اني لان أعمل اي شي ايجابي في مجال الفوركس كنت تركت مجال الفوركس من زمان لكي لاأضيع وقتي في مجال وأنا متأكد اني لم انجح فيه واتمنى لك التوفيق

ahmed bakry
05-29-2015, 02:46
ان شاء الله تعالى كل خير ليا وللجميع الفوركس مجال كبير بس محتاج خبرة ودراية ودرايا كبيرة للوضول فيه والنجاح وتقديم الاحسن والتفوق من خلاله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

aseer
05-29-2015, 12:02
السلام عليكم ورحمة من الله تعالى وبركاته اخوتى واخواتى الفضلاء الاعزاء انا فى رايي الراجل الناحج صح هو الى يحسبها صح ويستشير الناس قبل
كل خطوة هو راح يعملها انت فاهمنى وبكده يضمن نفسه ان شاء الله

romano
05-29-2015, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي العزيز انا ليس لدي شك في مجال الفوركس وارى بان هذا المجال
شايف فيه اني استطيع ان اعمل حاجة ولاكن هذا صعب واتمنى للجميع ان يححققو امنيتهم في هذا المنتدى

masry928
05-29-2015, 12:31
حلمت كمبتدىء ان تنزل زجاج السيارة الفاميه بضغطة زر ثم تفتح اللاب توب ابل وتستانف شغلك على الفوريكس خلال رحلتك بسيارتك الفخمة ؟ياله من شعور

midouknight
05-29-2015, 12:34
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الفاضل لابد أن يكون المتاجر مثابر ل تحقيق اهدافه والعمل الجاد

MOHAMED forex00
05-31-2015, 10:37
يا اخي انا اري ان الاشخاص في هذه الحاله تنقسم اثنين اولهم هو من يمتلك الاراده القويه وفي هذه الحاله ان شاء الله هو اللي حيقق حاجه من هذا العالم اما الاخر لا توجد به اي اراده لذالك لم يحقق اي شئ وانا من النوع الاول باذن الله

---------- Post added 05-31-2015 at 07:37 AM ---------- Previous post was 05-30-2015 at 11:05 AM ----------

نعم اخى الفاضل ان مجال الفوركس مجال عظيم ورائع سيجعلنى احقق جميع اهدافى وطموحاتى وانا اتعلم وانهض بنفسى وبفكرى لكى اقدر احقق كل ماتمناه من الفوركس وهو عمل جيد يجعلنى اكسب خبرات وتعاملات وايضا اكسب من الخساره والربح

العراقي
06-04-2015, 19:01
بسم الله الرحمان الرحيم
في الحقيقة هدا المجال صعب وسهل يحتاج فقط الى التركيز و التخطيط الجيد
أسأل الله لي ولكم التوفيق

alaa ali
06-05-2015, 00:58
اهلا بكم
انا لو تاجرت بشى من الالتزام هقدر اعمل ارباح معقولة من التجارة بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

toujani95
06-05-2015, 01:04
بسم الله الرحمان الرحيم
حقيقة اخي الكريم دخلت الى الفركس لان اصدقاءي جنو منها المال

nahla safwt
06-05-2015, 01:07
فى بادئ الامر كنت اعتقد انى ممكن اعمل حاجة ولكن من كتر ماخسرت فقدت لاامل ولكنى لم اترك التداول
واراقب واحلل حسب ماقراتة واكسب لكن بالقليل جدا

abdougagi
06-06-2015, 17:30
نعم بالطبع الفوركس مجال مربح جداا و لكن ليس الامر بالسهل بل يجب عليك ان تعمل
بجد من اجل التعلم و تجريب الاستراتيجيات في الديمو من اجل الوصول الى نتيجة مرضية في الاخير
اتمنى لك ارباحا سعيدة

ehabbob
06-06-2015, 18:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عن سواك واكرمنا بكرمك ولتكون راضى علينا
والله ولي التوفيق

haythem50
06-06-2015, 19:16
نالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حقيقة اخي الكريم دخلت الى الفركس لان اصدقاءي جنو منها المال
عم بالطبع الفوركس مجال مربح جداا و لكن ليس الامر بالسهل بل يجب عليك ان تعمل
بجد من اجل التعلم و تجريب الاستراتيجيات في الديمو من اجل الوصول الى نتيجة مرضية في الاخير

Roshdy
06-06-2015, 20:23
بالطبع ان شاء الله اخى
خلى طموحك كبير مدعوم بثقه فى الله اولاً والعلم والخطو والاستراتيجية والدقه فى التنفيذ وادارة رأس المال

MEDHAT MOUSTAFA
06-07-2015, 02:01

hmadnah123
06-07-2015, 09:56
بصراحة اانا شايف ان الفوركس اسهل واسرع طريقة يمكن ان يحقق منها اى مبلغ نريده لكن للاسف ليس كل انسان يستطيع ان يحقق ذلك من خلال العمل فى الفوركس

hhpr1212
06-15-2015, 00:21
بصراحة اانا شايف ان الفوركس اسهل واسرع طريقة يمكن ان يحقق منها اى مبلغ نريده
لكن يجب ان تكون هناك ارادة قوية ومتابعة مستمرة

mechanical
06-23-2015, 16:53
السلام عليكم......انش شاء الله مع الاجتهخاد والتعب في المجهود هقدر احقق حاجة كويسة خاصة انا بحب المجال دا
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

RomanyMoreed
06-26-2015, 14:42
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

مش بالساهل طبعآ بس انت لو اجتهدت بحق وحقيقي في السوق ده لية لا متعملش فلوس محترمة منة ؟

تحياتي

one god
06-26-2015, 14:57
والله يا اخي لا احد يعرف ماذا يخبا له الزمن في السمتقبل وكلنا معتمدين على الله تعالى
انما بالتاكيد كلما الواحد اجتهد وكافح كلما كان النجاح اكثر قربا اليه من على عكس الكسول

snnaky
07-25-2015, 22:37
طيب هو حضرتك شايف ان دة ممكن تستفاد حضرتك منة
يعنى حضرتك شايف ان دة شيء مهم ليك وتقدر تعمل منة صفقات ناجحة تستفيد انت منها
ولا كان الأفضل تعمل موضوع عن الفنيات بتاعة التداول وممكن تستفيد منها اكتر
لية دايما ناس تبحث عن حاجات مش مهمة مقابل حاجات مهمة

RedaOlive
07-26-2015, 21:44

heba_a
07-27-2015, 03:36
ان الخسارة في سوق الفوركس طبيعية فلا يوجد تجارة بلا خسائر لكن الشيئ الغير منطقي ان تخسر دائما وهذا معناه ان هناك اخطاء في ادارة حضرتك وكذلك من الطبيعي ان في الوقت الذي يخسر فيه البعض يجب ان يربح فيه الاخارين ولكن يجب ان نتعامل مع المكسب والخسارة بروح واحده

zineb01
07-27-2015, 03:50

Chima
08-17-2015, 06:23
شايف فيه اني استطيع ان اعمل حاجة ولاكن هذا صعب واتمنى للجميع ان يححققو امنيتهم في هذا المنتدى.

عاشق الفوركس
08-30-2015, 14:30
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
نعم الفةركس مجال قيم ويمكن تحقيق ارباح قيمة فيه مع الوقت وبطريقة اخترااافيه بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

wamay14
08-30-2015, 14:34
أظن ذلك أخي لكن كل واحد و حضه في هذا المجال

Aimen Nouicer
08-30-2015, 14:39
أخي العزيز أنا أقول بأن الفوركس شيْ ضخم للغاية وبإمكانك الحصول على ما تريد منه هذا إن توفرت فيك الأسباب إذا كانت لديك الخبرة و المعرفة الكافية في مجال التداول و تعلمت و كل يوم تتعلم شيْ جديد عن المتاجرة و التزمت بما توفره الشركة من خدمات الفوركس كوبي و نظام الستوب لوز و غيره ستنجح بإذن الله و ستصل إلى هذفك المنشود و شكرا.

dhmo
08-30-2015, 18:20
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
نعم الفةركس مجال قيم ويمكن تحقيق ارباح قيمة فيه مع الوقت وبطريقة اخترااافيه بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

كل متاجر هنا مطلوب منه انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا قبل اي عمل هنا

ibrahim4forex
08-30-2015, 19:08

sharshabil
08-30-2015, 21:36
ان صبرنا و اجتمهدنا ممكن ان نحقق شي في الفوركس
هناك نم ساعده الفوركس ماديا يجب فقط ان نجد الطريق الصحيح .

Heba17
08-31-2015, 12:09
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .
انا باة متاكدة ومصرة وواثقة انى هحقق احلامى وفوق من الفوركس طبعا باذن اللة ولكن لن ايياس حتى اصل

forex all arabes
09-07-2015, 21:58
السلام عليكم الخي الكريم التحليل الفني هو ببساطة الاعتماد على البيانات السابقة في توقع شكل السعر في المستقبل بالتاكيد
انما الاكيد ان البيانات السابقة لا تضمن ان تتكرر شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

saiddeco
09-09-2015, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول أن أي واحد يقرر هذف و يسطر الطريق الذي يوصله إليه فلابد أن يصل و يحقق أحلامه في المستقبل ولمن بالطريق الاحترافية

aboubakr el ayach
09-18-2015, 18:39
السلام عليكم نعم اخي انا عن نفسي اظن اني قد اعطي ثمارا وقد انتج فوائد من تواجدي هنا ولكن هذا لا يعدو ان يكون ظنا، الفوركس يجب ان تعطيه قبل ان يعطيك شيئا يجب ان تعطيه الوقت والصبر والهدوء تحياتي

magdyking
09-18-2015, 18:44
الفوركس علم له اصول وقواعد يجب ان تدرسها جيدا وتكون علي وعي تام باهمية كل نقطة اما عن سؤالك فيمكنك الاستعانه بالرسام الاوتوماتيكي للترند وهو متوفر في جروب المحترفون علي الفيس يجب ان تعي تماما ان الفوركس عالي المخاطرة وليس لعبة فيجب عليك التركيز واتقان العمل حتي تنجح باذن الله تعالي ضع امامك هدف انك ستفشل حتي تنجح لا تتعجل

mora essam
09-18-2015, 18:49
اكيد اخي ان لم اكون متاكده اني سانجح في الفوركس لن ادخل فيه واترك كل الاعمال الاخري لاتفرغ للفوركس
الفوركس مجال كبير ومربح جدا جدا جدا ولكن يلزم التعلم والخبرة اولا قبل الدخول بمبالغ كبيرة فيه حتي لا تكون طعم صغير سهل الصيد
شكرا لك وتقبل مروري

ranimdammar
09-18-2015, 18:58
لم ادخل لمجرد النزهة او مجرد فضول لقد درست الفوركس وعلمت انه مجال ضخم في الربح وهو الاخطر في العالم
من حيث امكانية الخسارة لكل المال الا اني دخلت ايه بصد الربح منه وبطريقة وهي ادراة راس المال والتداول على المدى البعيد

abdelhakamel
09-18-2015, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتع اخي الكريم مشكور على هذا الاسؤال المطروح لو اني لم ارى في نفسي القدرة على تحقيق مااريد الوصول اليه في سوق الفوركس لما عملت الى الى دخول والمتاجرة بهذه السوق
بالتوفيق للجميع

محمد السيد
09-18-2015, 21:04
بتهيالي حتى الحيوان اللي ما عندوش عقل عندما يتوجه الى عمل معين فده يدل على
انه يحتمل ان يصل الى تحقيق رغبة ملحة عنده .. فهل تفتكر ان الانسان اللي ربنا كرمه بالعقل ممكن انهخ يسلك سلوك معين دون ان يقصدتحقيق غاية معينة

tawfik999
09-18-2015, 21:06
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل
ان الفوركس شركة رائع جدا و موثوق بها في كل ارجاء العالم و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

مريم ميري
09-18-2015, 21:07
السلام عليكم صراحة نعم انا اعتقد واومن بان الفوركس اهم مجال لتحقيق الارباح الحقيقية ما علينا كمتداولين مبتدئين فقط الصبر والتاني
والتعلم الجيد للمجال والنتائج ستكون مبهرة ان شاء الله

dhmo
09-19-2015, 01:37
السلام عليكم صراحة نعم انا اعتقد واومن بان الفوركس اهم مجال لتحقيق الارباح الحقيقية ما علينا كمتداولين مبتدئين فقط الصبر والتاني
والتعلم الجيد للمجال والنتائج ستكون مبهرة ان شاء الله

علشان كده لازم نركز على معرفه اوقاتها هو انت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

manoo
09-19-2015, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
موضوع جمييييل أخي نعم أنا عن نفسي عندي هدف في الفوركس وعندي الثقه بأني راح أوصله واحققه إن شاءالله
بالتوفيق للجميع يارب

aissadz
09-30-2015, 14:16
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

mora essam
10-01-2015, 01:35
بالتاكيد اخي فانا لم ادخل مجال الفوركس للفشل بل انا مصر علي الناح ايا كانت الظروف وساعمل علي تحقيق ما اريده وهو الاهم اكتساب
الخبرة المطلوبه في سوق الفوركس فبالخبرة استطيع ان ابني نفسي واستطيع تحقيق ما احلم به
تقبل مروري

abdelloo31
10-01-2015, 01:46

hmadnahh
10-01-2015, 02:27
لكل هنا يجرب نفسه فممكن لما لا الواحد ينجح في السوق ويحقق الثروة انما بالتاكيد لازم اتـقان التجربة ولا نجرب بشكل عشوائي وتسرع فلازم التخطيط

Mazin Awwad
10-01-2015, 17:18

Mazin Awwad
10-02-2015, 17:30

dfghfgh
10-05-2015, 11:26
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

sameh-a
10-05-2015, 13:05
بسم الله الرحمن الريحم
أخي الكريم طبعا انا بما اني احب هذا المجال من العمل واعمل بجد فيه وطبعا يجب ان
تاتحلى بالصبر بالتأكيد سوف اجني ثمار التعب والله الموفق من قبل ومن بعد

Wassa04
10-05-2015, 19:58
فعلا اخي الكرمي الفوركس هو المجال
الذي ابحث عنه دائما بالتوفيق لك تقبل مروري

Mousaid40
10-05-2015, 20:01
طبعا اخي ما
مادمت في هدا المنتدى و اجمع البونيص فانني ارى انني سانجح في هدا المجال
و الله المستعان

yassineleo
10-05-2015, 23:18
سر النجاح فى الفوركس من وجهة نظرى:
1-التعلم والتدريب ولو على استراتيجيه واحده ترتاح للعمل بها كمبتدئ.
2-التحلى بالصبر لان هذه الصفه من يفتقدها فى عالم الفوركس فلن يكمل....
3-التعامل مع الفوركس كمحترف وليس كهاوى لانك كمحترف سوف تلتزم بكل التعليمات الواجب اتباعها ولن تهمل اياً منها حتى ولو بدت بسيطه وتافهه.
4-ادارة رأس المال وضع تحتها 100 خط لانها تعد السر الاكبر فى النجاح فى الفوركس.
5-مصادقة زوج من العملات او زوجين واعنى بالصداقه هنا دراستهم وفهمهم وفهم كافة صفاتهم وخصائصهم والتعمق فيها حتى يسهل التعامل معهم وتحقيق النجاح من خلالهم.
وفى النهايه الامر كله بيد الله ونحن لانملك الا ان نأخذ بالاسباب وتحقيق الامال والطموحات على الله وحده................
خالص تحياتى لاعضاء الجروب

ynwa1892
10-09-2015, 23:08
السلام اخي
الفوركس للناس التي تريد ان تتعلمه جيدا ومن الصعب ان تسيطر عليه لذلك لا تستطيع ان تجعله مدخلك المالي الرئيسي
وفقك الله

queen_yasmeen
10-09-2015, 23:11
علشان تنجح فى الفوركس لابد من التعلم والتدريب
ولو على استراتيجيه واحده
ان تتعامل مع الفوركس كمحترف حتي
تلتزم بكل التعليمات

a l
10-09-2015, 23:17
هلا
نعم .. ممكن اعمل حاجة فى الفوركس الخبرة من اهم النصائح الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية

waleed shaaban
10-09-2015, 23:23
انت ممكن تعمل حاجات من الفوركس لو حسبت الموضوعع صح بمعنى ان تجعل الفوركس ماده علميه بما تحصل عليه من معلومات يمكن ان تستفيد لو بدولار باليوم بنهايه الشهر سوف تدفع تكاليف النت عالى السرعه و بالتالى انت المستفيد

yassineleo
10-09-2015, 23:29
• تداول دائما عندما يكون الزخم في صالحك حيث سيساعدك على دفع صفقاتك في الاتجاه الصحيح ويمكنك من الوصول إلى الهدف بسرعة.

nuclear2010
10-09-2015, 23:37
السلام عليكم جميعا
الفوركس مجال كبير جدا والاهم هو ان تتعلم بشكل كبير وان يكون لك مع الوقت خبره جيده
من اجل تحديديد هل السوق مناسب لك ام لا
تقبل تحياتى

sohayla
10-09-2015, 23:55
خلى طموحك كبير مدعوم بثقه فى الله اولاً والعلم والخطو والاستراتيجية والدقه فى التنفيذ وادارة رأس المال

egyptian200100
10-10-2015, 00:04
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
الفوركس مجال ناجح جدا
لمن يتمكن ان يدرس كل
شىء ويتعلم اصول الفوركس
وانا اتوقع انى انجح فى الفوركس
خطوة خطوة
مشكور
وتقبل مرورى

hassann
10-10-2015, 00:30
انا ارى في فوركس الشروط والمواصفات التي تحقق لكل من يريد فعل شيء مهم بعد الصبر والتعليم نعم هنا فقط يستطيع يحقق أحلامه vواتمنى النجاح للجميع

solaeman alkhwaldeh
10-10-2015, 16:26
اعتقد ان مجال الفوركس هو مجال مربح جدا ويمكن ان تحقق الكثير من الربح فيه فقط اذا كنت انسان مغامر وتريد التعلم وليس الربح فقط ويكون لديك الرغبة للنجاح وتحقيق اهدافك

akram mohamed obaid
10-10-2015, 16:31
اكيد يمكنني ان اعمل شيئ وشيئ كبير جدا في مجال التعلم والحصول على الاموال لكن المشكله في شركات الوساطه اغلبها تكون نصابه وتصادر نجاحاتك بالفوركس

hichem ezzeddine
10-10-2015, 16:36
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهم حاجة يكون فية نية جادة وصادقة للعمل وان شاء الله هنعرف دلوقتى مع بعض طريقة جيدة لكي تدفع عجلت تقدم لموقع

yassineleo
10-11-2015, 19:29
المضاربة هي تجارة . تعامل معها كذلك . لقد تعبت للحصول على طريقة ناجحة للمتاجرة . إذا إفعل كل ما بوسعك للتركيز على شيء واحد وهو تطبيق هذه الطريقة حتى النهاية

عندما تتصور نفسك كمتاجر ناجح و محترف تصبح أقل عرضة للعوامل النفسية المؤدية لأخطاء المتاجرة لأن إرتكاب الخطأ يتعارض مع صورة المحترف التي لديك.

ثق بطريقتك في المتاجرة. إن ذلك سيفيدك إذا التزمت به.

---------- Post added at 02:25 AM ---------- Previous post was at 02:25 AM ----------

المضاربة هي تجارة . تعامل معها كذلك . لقد تعبت للحصول على طريقة ناجحة للمتاجرة . إذا إفعل كل ما بوسعك للتركيز على شيء واحد وهو تطبيق هذه الطريقة حتى النهاية

عندما تتصور نفسك كمتاجر ناجح و محترف تصبح أقل عرضة للعوامل النفسية المؤدية لأخطاء المتاجرة لأن إرتكاب الخطأ يتعارض مع صورة المحترف التي لديك.

ثق بطريقتك في المتاجرة. إن ذلك سيفيدك إذا التزمت به.

---------- Post added at 05:29 PM ---------- Previous post was at 02:25 AM ----------

بعض الشركات ترفع السبريد جدا وقت الاخبار و ذلك لان البنك يفرض عليها ذلك.. التداول وقت الاخبار يدعي( التجارة المسمومة) فالبنوك لا تفضل المتداولين وقت الاخبار لانهم يربحون مئات النقاط في ثواني.. و لهذا البنوك ترفع السبريد على الشركات.. و الشركة بدورها ترفع عليك السبريد لانها لا تريد الدفع من اموالها..

ashraf mamdouh
10-11-2015, 19:30
لابد ان تتواجد صفة الطموح فى اى متداول وانا شخصيا طموح جدا واتمنى ان اعمل ارباح كبيرة من خلال هذا المجال

murtadha alkaragolly
10-11-2015, 20:27
السلام عليكم
اخي ان مجال الفوركس هو كاي مشروع لديك لكن الاختلاف هنا انك امام الكمبيوتر ومتصل بالنت وتؤدي العمل به وعليك الحذر والانتباه الشديد خلال التداول

mrtrad
10-11-2015, 21:02
نعم يمكن أن تعمل من الفوركس أشياء كتيرة لكن مشكلة الفوركس مقارنةً ما"اى باقي المجلات الأخرى أنك إذا أردت أن تكون مميز وتحقق من الأرباح يجب أولاً أن يكون لديك رأس مال لابأس به كي تستطيع البداية أنا لا اتحدت عن 100 أو 500 دولار أنا اتحدت عن ما هو أكبر من دلك

kirollosroumany
10-13-2015, 21:27
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

نعم هذا المجال ممتاز لكن محتاج مجهود كبير اوي عشان نقدر نوصل لمركز كويس في التداول ولابد ان نجتهد عشان ننجح فيه

بالتوفيق للجميع

dfghfgh
10-14-2015, 20:19
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

one k
01-09-2016, 15:19
السلام عليكم ... ان شاء الله من الممكن ان نحقق الكتير ان شاء الله في التعامل مع الفوركس ومن اهم التعاملات مع التداول اتمني
التعامل مع التعليم اولا ومن المفيد الموضوعات
بالتوفيق ان شاء الله

islamhd
01-09-2016, 16:40

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

latraaa
01-09-2016, 18:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، بالنسبة لي أتمنى ان أحقق الكثير من الفوركس و الحمد لله، تعلمت الكثير من هدا المنتدى و صرت أفهم إلى حد بعيد مختلف أدوات العمل، أتمنى أن يصل الإخوة كدلك، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

csebai12
01-09-2016, 19:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا شيا مستحيل في سوق الفوركس المهم ان تتداول بحكمة و تتحلى بالصبر و العزيمة و الانضباط

hmadnahox
01-09-2016, 20:17
والله يا اخي الكريم من الممكن ان تصبح ميلياردير في شهر واحد من المتاجرة في الفوركس وحده لا غير
والله الموفق والمعين

dhmo
01-09-2016, 21:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا شيا مستحيل في سوق الفوركس المهم ان تتداول بحكمة و تتحلى بالصبر و العزيمة و الانضباط

الصبر مهم وايضا لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

mip868677
03-01-2016, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

Abdelhedi
03-01-2016, 00:51
ان الفوركس اسهل واسرع طريقة يمكن ان يحقق منها اى مبلغ نريده لكن للاسف ليس كل انسان يستطيع ان يحقق ذلك من خلال العمل فى الفوركس
هو مجال مربح جدا ويمكن ان تحقق الكثير من الربح فيه فقط اذا كنت انسان مغامر وتريد التعلم وليس الربح فقط ويكون لديك الرغبة للنجاح وتحقيق

ahmed arrar
03-01-2016, 00:58

من اجل تحديديد هل السوق مناسب لك ام لا والله المستعان

lebouziramzinio
03-07-2016, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل اعتقد ان مجال الفوركس هو مجال مربح جدا ويمكن ان تحقق الكثير من الربح فيه

karinho1991
03-20-2016, 15:01

neverlit4
03-21-2016, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

abdelmadjid41
03-21-2016, 12:46
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم انا ارى انه الفوركس فرصة لا يجب ان تضيع و يجب استغلالها لصالحك و ممكن ان نفعل ما لا يتوقعه العقل الا بالخبرة و الصبر

simo1
03-21-2016, 14:34
والروح تعشقها
أمري إلى ربي
أمري إلى ربي
هنا يكون الإنصاف
ايمان...مبدعة أنت
تمتلكين الكثير من رهافة الإحساس
دمت بخير
ودام نبض قلبك لمن تهوى

aym
03-21-2016, 14:44
من الممكن اخى ان تعمل حاجة فى الفوركس ايوة ولكن هذا ياتى مع العمل العلم والمعرفة الجيد
للفوركس وكيفية التداول فى الفوركس وكل شئ بارادة ربنا

HOSSAMABOUELSOUD2
03-21-2016, 14:47
السلام عليكم
اخى الكريم مع تتداول الفوركس يجب ان يكون فى دخل ثابت لك و الاموال التى سوف تتاجر بيها لازم تكون مش كتير انما الاجابة عن سؤالك انا اعتبر ان الفوركس ما هو الا وظيفة اخرى اعمل بها وبالعكس هى وظيفة صعبة شوية عشان لازم تتعلمها كويس انما ان انت تعمل حاجه اه ممكن تعمل لو بذلت مجهود واى حاجه صعبة بتيجى بالمجهود وربنا يوفقنا كلنا

newlookmostafa
03-24-2016, 09:44
للنجاح فى الفوركس لابد من الدراسة والبحث والتجريب والممارسة للوصول للمستوى المناسب
تقبل مروروورروى
تحياااااااتى

aissahd
03-24-2016, 13:07

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

The_Gahbaz
03-24-2016, 13:32
هو الفروكس في حد ذاته مجال كويس ومربح جدا
بس مش لكل الناس الفوركس مربح للناس اللي بتعرف تتعامل معاه
يعني لو اتعلمت واتدربت كويس يبقي هتنجح وهتحقق ارباح اما لو دخلت بشكل عشوائي يبقي هتخرج زي ما دخلت بالاضافه للخساره بتاعتك

mhamadfor
03-24-2016, 17:29
اخى مجال الفوركس تقدر ان تحقق منه الكثير من الارباح ولكن بالصبر وهتاخد فترة طويلة
لما تتعلم وتكون على خبرة كافية للتداول فى الفوركس اتمنى التوفيق للجميع

ghiles
03-24-2016, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن اني الذي ممكن اعمله في الفوركس هو انه افوز بمليون دولار.سلام

soltan
03-24-2016, 17:38

mediapro
03-24-2016, 17:39

ayamoner
03-24-2016, 18:43
بسم الله الرحمن الرحيم
يا اخي انما العلم بالتعلم والصبر بالتصبر
اي مجال في الفوريكس او مجال اخر لابد ان نتعلم ونستفيد منه
ومجال الفوريكس مجال ناجح بشهادة الاخرين
وشكراا

ebn masr
03-24-2016, 23:27
والله اتمنا من الله ان انجح واستطيع انى اكون على قدر المطلوب والصح فى كيفية العمل من خلال هذا المجال الكبيى والمميز

messaoud43
03-25-2016, 14:33
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

mohamedforex4
04-24-2016, 19:02
يا اخي انا اري ان الاشخاص في هذه الحاله تنقسم اثنين اولهم هو من يمتلك الاراده القويه وفي هذه الحاله ان شاء الله هو اللي
حيقق حاجه من هذا العالم اما الاخر لا توجد به اي اراده لذالك لم يحقق اي شئ وانا من النوع الاول باذن الله وبالتوفيق

topgunner
04-24-2016, 19:05
السلام عليكم شباب المنتدى اولا فوركس بالفعل فهو مجال يمكن ان يضمن لك حياة مريحة تانيا يجب عليك ان تكون ناجح في تداولاتك وهدا يتطلب عدة مؤهلات منها راسمال مهم وايضا مؤهلاتك شخصية

magid01
04-24-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا بصراحة واثق من نفسي اني راح اسوي شغل في الفوركس و بصراحة الفوكس ادمان من دخل فيه لا يتركه بسهولة تقبل مروري اخي السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

kymslye
04-25-2016, 13:28
نستطيع نعمل أشياء كتيره ولكن يجب قبل أن ندخل بحساب حقيقي نتعلم جيد على الحساب التجريبي حتى نحقق أرباح تمنبدا في لحساب الحقيقي ولمهم هو تعلم و الإجتهاد ولمتابرة

kymslye
04-27-2016, 19:51
فوركس هو عالم الربح ولخسارة وممكن أن تربح إدا تعلمت تحليل و الإبتعاد عن المغامرة وتعلم وليس فقط تفكير في ربح ولازم يكون عندك هدف ورغبة لكي تنجح

احمد عبد الباسط
05-13-2016, 15:41
بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا الفوركس مجال استثمار رائع ولكنة يحتاج الى علم وخبرة حتى تستطيع ان تحقق هدفك منه
لانة يحتوى على نسبة مخاطر عالية جدا
لذلك ليس الجميع يصبح متداول ناجح
اتمنى من الله ان احقق كل اهدافى من الفوركس

مبتدئ و لكن...
05-13-2016, 15:53
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أنا شخصياً أخي الغالي أضن أن التسرع كذلك
عدم إدارة مال صارمة وعدم إتباع استرتيجية واضحة ل الدخول من أهم أسباب الفشل في سوق الفوركس

محمد ابوغزاله
05-13-2016, 15:56
بالتاكيد وعشان كده بحاول والله المستعان
وبمساعدتكو واراكو حننجح ان شاء الله

latraaa
05-13-2016, 16:26
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

bakup28
05-13-2016, 16:30
اخى الفاضل ان مجال الفوركس مجال عظيم ورائع
وانا اتعلم بنفسى وبفكرى لكى اقدر احقق كل ماتمناه من الفوركس
وهو عمل جيد يجعلنى اكسب خبرات وتعاملات وايضا اكسب من الخساره والربح

best39
05-14-2016, 23:43
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
و بعد بسم الله الرحمان الرحيم .......
بحاول اني اثبت وجودي في الفوركس بالرغم اني سمعت ان الفوركس مجال صعب ومعقد بس إن شاءالله بحاول انجح في هذا المجال واحقق حتى ربح معقول في كل شهر

doaa sary
05-15-2016, 20:37
اة
احساسى انى ف فترة 5سنين مثلا هعمل مبلغ كبير
انا خبرة 3 سنين
وفاهمة كويس
مشكلتى بس ف اللوت العالى
لاكن غير كدا بكسب وهحاول الشهر الجاى التزم بلوت صغير
بالتوفيق للكل

dhmo
05-16-2016, 19:44
اة
احساسى انى ف فترة 5سنين مثلا هعمل مبلغ كبير
انا خبرة 3 سنين
وفاهمة كويس
مشكلتى بس ف اللوت العالى
لاكن غير كدا بكسب وهحاول الشهر الجاى التزم بلوت صغير
بالتوفيق للكل

لابد من لحرص على عدم لطمع وبالطبع وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

best39
05-17-2016, 11:31
بحاول اني اثبت وجودي في الفوركس بالرغم اني سمعت ان الفوركس مجال صعب ومعقد بس إن شاءالله بحاول انجح في هذا المجال واحقق حتى ربح معقول في كل شهر

esraa33
05-17-2016, 12:02
اى حد دخل للعمل فى سوق الفوركس اكي شايف انه ممكن يعمل حاجه والا مكنش دخل اصلا
لكن اللي بيكمل فى الفوركس هو اللى بيفهم صح وبيحد اولوياته كويسه وهدفه وبيشتغل عليه ومبيطمعش ومبيستعجلش وبيجتهد
بشكل مستمر

seifhd
05-17-2016, 12:09
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

sob81
05-17-2016, 12:28
شتيف انك ممكن ان تعمل حاجة فى الفوركس اخى لازم يكون فى امل انك ممكن تعمل حاجة ولكن مع الاجتهاد والتعب
ومعرفة اسرار الفوركس وكيفية التجارة

HAZEM20
05-19-2016, 19:31
ممكن تحقق من الفوركس دخل كل شهر بسهوله جدا بس حسب خبرتك
انتا بقا قم بي مشاهده مزيد من الشروحات لتتعلم المزيد لتحقيق دخل كبير بسهوله جدا

harimeche
05-19-2016, 19:45

------------

مع إحترامـــــي لشخصك الكريم لا أتفق معك وهده يعتبر خطأ لأجيال ساقرأ ردك وتوهم النـــاس

الفوركس من أخطر الأسواق في العـــــالم بل النسبة الخــــاسرة تجاوزت 90 في المئة وانت تقول هدا الكلام

behindtu
05-19-2016, 20:04
سبب دخولى فى الفوركس هو أنى رايك أناس تحقق أرباح جيده جدا بمجهود أقل
فدخلت الى ذلك المجال لكى أكتشفة وأراى حجم الأرباح والمكاسب والأموال

أن سوق المال بصفة عامة هو مجال رجال الأعمال

dvdali07
05-19-2016, 20:39
نعم يتاكيد لم لا انا علي يقين
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

bakup28
05-19-2016, 21:01
بصراحة اانا شايف ان الفوركس اسهل واسرع
طريقة يمكن ان يحقق منها اى مبلغ نريده
لكن للاسف ليس كل انسان يستطيع ان
يحقق ذلك من خلال العمل فى الفوركس

مبتدئ و لكن...
05-19-2016, 21:03
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

hamzalahlali001
05-19-2016, 21:39
يا اخي انا اري ان الاشخاص في هذه الحاله تنقسم اثنين اولهم هو من يمتلك الاراده القويه وفي هذه الحاله ان شاء الله هو اللي حيقق حاجه من هذا العالم اما الاخر لا توجد به اي اراده لذالك لم يحقق اي شئ وانا من النوع الاول باذن الله.........

---------- Post added at 08:39 PM ---------- Previous post was at 08:19 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
الف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الجميل و الرائع جدا
بالتوفيق اخي الكريم وننتظر منك الكثير والافضل
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله.

best39
05-24-2016, 21:26

mohcine amari
05-24-2016, 21:57
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من قانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
نعم اخي بالتاكيد نستطيع عمل العجب من الفوركس
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

never1
05-25-2016, 10:06
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

slimane1
06-11-2016, 02:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

AHMEDMONIEM
06-14-2016, 14:09
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############646

raouf41
06-14-2016, 14:28
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم نعم الفوركس هو مكان للابداع لذا فالكل بامكانه تحقيق ارباحا طائلة فقط بالعمل و الحيلة

0o0KaRiM0o0
06-14-2016, 16:48
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم خصوصا مع التعلم و الخبرة المكتسبة عبر السنين
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ahmed humedat
06-14-2016, 19:40
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، نعم اخي الفاضل طبعا هناك حلم كبير جدا الكل يريد تحقيقه من خلال هذا الباب الواسع باذن الله وهو سوق الفوركس ، شكرا جزيلا اخي على المشاركة وبالتوفيق

---------- Post added at 04:40 PM ---------- Previous post was at 04:37 PM ----------

abderrahmenanis
06-17-2016, 19:55

mohammadd
06-18-2016, 12:10
اهلا وسهلا بالاخوة الكرام اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، نعم اخي والله مؤشر الدولار هذا مهم جدا ولانه يخص العملة الاساسية رقم واحد تقريبا في اغلب الازواج وسوف نعمل على الشراء هذة المرة، شكرا جزيلا يا صديقي على هذا الموضوع المفيد وبالتوفيق للجميع وشكراا

abokamar
06-18-2016, 12:49
اخى الفاضل :
لكن للاسف ليس كل انسان يستطيع ان يحقق ذلك من خلال العمل فى الفوركس ....
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 09:49 AM ---------- Previous post was at 09:48 AM ----------

خى الفاضل :
بالتوفيق للجميع
اخى الفاضل :
بالتوفيق للجميع

algoddam
06-18-2016, 12:51
ممكن ان يحدث هذا وتعمل فيه نتائج ايجابية الا ان الامر يحتاج الى ادوات التداول السليمة من التعلم من الخبراء في
التداول كما تحتاج الى اتزان ومرونة في التداول واقصد عدم اتباع التداول الفوضوي و العشوائي
شكرا

nadin22
06-18-2016, 14:27
انا مقتنعه ان الفوركس مجال مربح جدا وبالفعل حققت منه ارباح جيده
ولكن النجاح ليس سهل والحفاظ على النجاح ايضا ليس سهل ويحتاج لشخص ذكى ونشيط

ebnmasr
06-18-2016, 14:34
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############647

hmadaaa
06-19-2016, 09:34
اهلا وسهلا بالاخوة الكرام اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، نعم اخي والله مؤشر الدولار هذا مهم جدا ولانه يخص العملة الاساسية رقم واحد تقريبا في اغلب الازواج وسوف نعمل على الشراء هذة المرة، شكرا جزيلا يا صديقي على هذا الموضوع المفيد وبالتوفيق للجميع وشكراا

zee1996
06-19-2016, 10:05
اخي الفاضل ان سوق تداول العملات الأجنبية المعروف باسم الفوركس هو عمل مربح جدا و سيساعدك على تحقيق الأهداف التي تصبو اليها اذا كانت لديك القناعة الكافية و التعلم الصحيح اخي العزيز و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

Harmonic
06-19-2016, 10:06
يا اخي العزيز انا ليس لدي شك في مجال الفوركس وارى بان هذا المجال

bakup28
06-19-2016, 11:08
السلام عليكم ورحمة الله
عند أمل بالله أولا وعندي أمل اني اقدر أعمل ارباح مقعوله
في مجال الفوركس,واذا كنت غير متأكد اني لان أعمل اي شي ايجابي
في مجال الفوركس كنت تركت مجال الفوركس من زمان لكي لاأضيع
وقتي في مجال وأنا متأكد اني لم انجح فيه واتمنى لك التوفيق

nan6jh1980
06-19-2016, 12:05
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺑﺼﺮﺍﺣﺔ ﺍﺍﻧﺎ ﺷﺎﻳﻒ ﺍﻥ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺍﺳﻬﻞ ﻭﺍﺳﺮﻉ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﻳﺤﻘﻖ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻯ ﻣﺒﻠﻎ ﻧﺮﻳﺪﻩ ﻟﻜﻦ ﻟﻼﺳﻒ ﻟﻴﺲ ﻛﻞ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﻳﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻥ ﻳﺤﻘﻖ ﺫﻟﻚ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻓﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ