PDA

View Full Version : أريد نصيحة

Pages : [1] 2

karim02
01-08-2015, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
ما هو في نظركم أفظل زوج للتداول وماهي الإستراتيجية اللتي يجب إتباعها
وشكرا لجميع الأعظاء على المشاركة:accute:

مصطفى حمدان
01-12-2015, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل تتعددد وتتنوع الازواج التى يمكن ان تتداول عليها ولكن كل متداول يفضل زوج معين كل على حسب اسلوبه فى التداول وكذلك على حسب استراتيجية التداول الخاصة به

ibrahim forex
01-12-2015, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا افضل ان اتاجر بالزوج اليورو دولار لانك من خلاله تقدر ان تحقق الكثير من الارباح وكمان
الاسبريد فيه بيكون ثابت لا يتغير اما الاستراتيجية انت تختارها على حسب خطتك

hpacer
01-13-2015, 06:36
انا افضل ان اتاجر بالزوج اليورو دولار
لانك من خلاله تقدر ان تحقق الكثير من الارباح وكمان
الاسبريد فيه بيكون ثابت لا يتغير اما
الاستراتيجية انت تختارها على حسب خطتك.

nnrtnn
01-13-2015, 12:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أفضل زوج للتداول بالنسبة للمبتدئ في سوق الفوركس بالطبع هو الزوج اليورو دولار
بالتوفيق في تداولك أخي الكريم

nagwann
01-16-2015, 20:05
جزاك الله خير أخى الكريم على هذا الموضوع
افضل زوج هو اليورو / دولار وأفضل استراتيجية هى
استراتيجية الوافى رحمه الله وفقك الله لما فيه الخير

aimen boughariou
01-16-2015, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله
أخي في الاسلام عليك بالاتسام بالأمانة و الاخلاص في العمل في هذه المواقع الربحية حتى يحل الله لك ما نكسبه منها و أخيرا لا تدع المواقع تلهيك عن عملك الحقيقي
استودعكم الله و مع السلامة

azerty
01-16-2015, 21:57
السلام عليكم
اخي جميع الازواج الرئيسية ممتازة للمتاجرة خصوصا ان علمت بان الاسبريد لا يتجاوز 3 نقاط
والزوج المفضل عند اغلب المتداولين زوج الاورو دولار والباوند دولار واغلب الاستراتيجيات تبنى بالاعتماد عليهم
بالتوفيق

bounida soufiane
01-16-2015, 22:00
و

mesteraden
01-26-2015, 14:56
أخي الكريم بالنسبة لي اعتقد ان أفضل زوج هو زوج اليورو دولار واعتقد كثير من المتداولين يفضلون هذا الزوج لأن هذا الزوج كثيرا يحترم التحليل الفني وأعتقد اي استراتيجية ممكن تناسب مع هذا الزوج واتمنى لك التوفيق

yasme
01-26-2015, 14:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل تتعددد وتتنوع الازواج التى يمكن ان تتداول عليها ولكن كل متداول يفضل
زوج معين كل على حسب اسلوبه فى التداول وكذلك على حسب استراتيجية التداول الخاصة به

payza
01-26-2015, 22:59

من رايي ايغالي هو البواند دولار واليوورو دولار او الدولار ين لكن عايز تركيز يعني لازم طريقة تمشي بيها وان شاء الله يا غالي تربح بس ركززز بالتفةيق.........

FullyActive
01-26-2015, 23:19
افضل زوج للتداول هو الباوند ين لان حركته سريعة صعود وهبوط..
حتى فى اسوء احوال السوق بيكون حركته اعلى من باقى الازواج
ولكن من عيوبة صعوبة التوقع بحركة هذا الزوج..

ssnsafi
01-26-2015, 23:34
كل الازواج جيدة وخاصة الرئيسية منها فلا تجرب في البداية التداول على ازواج غير رئيسية فبشكل عام لا يهم نوع الزوج لان التحليل الفني لا يهتم لنوع الزوج وهو صالح للكل اما عن الاستراتيجيات فلا يوجد استراتيجية ناجحة 100% وايضا كل متداول له استراتيجية خاصة به فالبعض يفضل الاسكالبينج مثلا و البعض يفضل السوينج فمن يحقق الربح من السوينج لا يحقق الربح من الاسكالبينغ لان لكل متاجر طبيعته ونفسيته التي ترتاح لاستراتيجية معينة

myada
01-26-2015, 23:40
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على المعلومات الهامه والمفيده والمنتدى الرائع الملم بكل المواضيع التى نحتاجها ومن رايى افضل زوج هم اليورو والدوﻻروبالتوفيق للجميع

mohyeldinnoor3783
01-26-2015, 23:41
مفيش حاجة اسمها افضل زوج الاحسن انك تنتهز اي فرصة متاحة بالنسبة لك وتدخل الصفقة وان شاء الله مع التخطيط والاستراتيجية القوية حتكسب وتحقق ارباح وبالنسبة للاستراتيجيات فهي كتير بس انصحك انك تعمل استراتيجيتك الخاصة حتي لو حتعدل علي استراتيجية قديمة بس المهم تقدر تتعامل وتطبقها بشكل صحيح

alyaall
01-26-2015, 23:42
االاخوه والاخوات اهلا بكم
فى الحقيقة انا لسه مبتدئة ولكنى استفادت من طرح هذا الموضوع وردود الاخوة الاعضاء
مع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع

mohammedali88874
01-26-2015, 23:45
اعتقد ان كل واحد يفضل زوج معين
لكننى اعتقد ان الاصوب ان نبحث عن الزوج الموجود به فرصة كبيرة للربح

mida2014
01-26-2015, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في نضري اخي الكريم ان افضل زوج هو الاورو دولار وكدالك يعتبر اخطر زوج لانه احيانا لايحترم اي تحليل

haledgh
01-26-2015, 23:49
انا افضل التداول على زوج اليورو دولار فهو نادرا ماينخفض ودائما فى ازياد سعره فهو من وجهه نظرى يحقق ارباح اكثر من غيره وافضل استراتجيه الاسكالبينج لانها استراتجيه سريعه وسهله ومربحه ولاتجعلنى انتظرالكثيرا

mons
01-28-2015, 21:42
اللي اعرفه أن كثير من المتداولين يفضلون التداول على زوج يورو دولار يقولون ان هذا الزوج سهل التعامل معه ويحترم التحليل الفني وبخصوص الأستراتيجية التي تستخدمه مع هذا الزوج اعتقد اغلب الأستراتيجيات تناسب هذا الزوج وتقبل مروري

ahmedibrahim258259
02-21-2015, 23:34
بسم الله الرحمن الرحيم في استراتيجية اسمها الترند رايدر ممكن تبحث عليها هي بتشتغل كويس جدا على فريم الخمس دقايق وعلى عملة اليورو دولار
تقبل مروري

a7med84
02-22-2015, 05:56
الخى الكريم انا فى رايى انك تتعامل مع الازواج الرئسيسه فى فتره تدريبك

واعرف ايا منهم ممكن يكون لك تعامل معه افضل والله المستعان

sherouk88
02-22-2015, 05:59
نورت اخنا الكريم المنتدى
ومشكور اخى على هذا الطرح الطيب
هناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيه
بقدر ما هو مطلوب منك الالتزام جيدا
لان اعتقد ان اغلب الخبراء يعتمدون على
الشموع والتحليل

مامون سباعنة
02-22-2015, 09:23
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي جزيل الشكر على سؤالك الرائع . انصحك اخي بتداول اليورو مقابل الدولار
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
واتمنى من الله العلي القدير ان يوفقنا الى ما فيه خير وارباح هائلة وجميع المتاجرين ... تحياتي

faroukbadr8051
02-22-2015, 09:45
الفوركس و كثرة وتتنوع الازواج التى يمكن ان نتاجر عليها ولكن كل متداول يفضل زوج معين كل على حسب اسلوبه فى التداول وكذلك على حسب استراتيجية التداول الخاصة به من اسباب الخسارة إهمال الأوضاع الفنية إن تحديد وضع السوق من الناحية الفنية هل هو مرتفع ومناسب للبيع أو منخفض ومناسب للشراء هو المفتاح

hasiebanour575
02-22-2015, 10:52
انا اعتمد على زوج اليورو دولار والاستراتيجيه تعتمد على التحليل الفنى بجانب الاخبار بمعنى اعتمد على التحليلات الفنيه التى تساعدك على التداول وكل ذلك من اهم الاشياء فى التداول وكذلك يمكنك يا اخى من خلال التحليل الفنى الذى يعتمد على خطوط الدعم والمقاومه التى من خلالها يمكنك ان تعرف متى تقوم متابعه الاخبار لحظه بلحظه وذلك من اهم الاستراتيجيات التى يمكن ان تعتمد عليها

adkins
02-22-2015, 20:54
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على هدا الموضوع الرائع
وان شاء الله ان تعم الفائده على جميع الاخوا في هدا المنتدى الرائع
مع تحياتي للجميع

yaso2012
02-22-2015, 22:24
افضل زوج هو اليورو / دولار وأفضل استراتيجية هى
استراتيجية الوافى رحمه الله وفقك الله لما فيه الخير

snnaky
02-25-2015, 22:16
افضل زوج هو الزوج اللى تلاقى فية الفرصة المناسبة للربح والمخاطرة القليلة واقل عمولة ( فارق الأسبيريد )
هذة هى اساسيات الأختيار
اضافة الى ذلك اختار الزوج اللى سيولتة كبيرة يعنى لا تختار زوج ذا سيولة ضعيفة او قليلة وتركن جنبة وتمل من التعامل علية والوقت اللى تركن معاة عشان صفقة وتطلع منها ب 10 بونط كان ممكمن تعملها فى 10 اضعاف

scott
02-26-2015, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

Audy1
03-11-2015, 17:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم لكل منا طريقته الخاصه التى يفضلها بشرط القدراه على التعامل معها وافضل زوج اليورو

aymanso
03-11-2015, 17:25
السلام عليكم اخى التوصية الوحيدة فى هذا المجال هو عدم الطمع عدم الخوف فكلا من هذة الوصية يجب تطبيقها حيث تساعدك على اختيار الوقت المناسب لفتح الصفقة واختيار اللوت المناسب لحجم راس المال وايضا الاعتماد على التحليل الفني فهو يساعدك كثيرا فى تحديد اتجاة السعر

RomanyMoreed
03-13-2015, 12:14
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شوف اخي الفاضل الاسترايتجيات كتيرة اوي في السوق هتلاقي انواع كتير عمومآ حاول تعمل استراتيجية خاصة بك افضل

تحياتي

adele
03-13-2015, 23:20
التحليل الفني هو ببساطة الاعتماد على البيانات السابقة في توقع شكل السعر في المستقبل بالتاكيد
انما الاكيد ان البيانات السابقة لا تضمن ان تتكرر بالتالي نسمي الامر توقع لا اقل ولا اكثر

حلم
03-16-2015, 12:16
افضل زوج للتداول بالنسبة الى هو الازواج التى تتكون من عملات الين
لان دائما الين حركةته قوية مع اى عملة بالمقارنة مع العملات الاخرى التى حركتها بسيطة جدا

popa2015
03-17-2015, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

chennana
03-28-2015, 03:21
افضل زوج للمتاجرة انا افضل زوج اليورو دولار
اما الاستراتجية فتختلف من شخص لاخر كل حسب تعلمه
و عليك البحث عن استراتجيتك الخاصة

zineb01
03-28-2015, 03:33
اعتمد على زوج اليورو دولار والاستراتيجيه تعتمد على التحليل الفنى بجانب الاخبار بمعنى اعتمد على التحليلات الفنيه التى تساعدك على التداول وكل ذلك من اهم الاشياء فى التداول وكذلك يمكنك يا اخى من خلال التحليل الفنى

Schams
03-28-2015, 03:34
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

طريق النجاح
03-28-2015, 04:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
العملات المفضلة لي هي اليورو دولار فقط وطريقتي الوحيدة هي الاسكالبينج راسلني على الخاص اذا احتاجت اي مساعدة

1 million
03-28-2015, 05:07
بالنسبة لي أنا أتداول بشكل مكثف على زوج اليورو دولار
الاستراتيجية انت من يبحث عنها اخي الكريم لانني لا أملك واحدة الان استطيع تقديمها لك

helmi nsir
03-28-2015, 05:15
اخي جميع الازواج الرئيسية ممتازة للمتاجرة خصوصا ان علمت بان الاسبريد لا يتجاوز 3 نقاط
والزوج المفضل عند اغلب المتداولين زوج الاورو دولار والباوند دولار هناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيه
بقدر ما هو مطلوب منك الالتزام جيدا

nabilll
03-28-2015, 14:58
انا شوفت مغناطيس جذب الاسعار على الحساب الديمو لكنه لم يحقق الهدف فعلا
من من الاعضاء له اى اقتراح اخر

mawwalmammo
03-28-2015, 15:10
اعتقد ان اليورو دولار ياتيان في المرتبة الاولى في التداول واحيانا فيها الربح من غيرهما لان التحليل على هذين الزوجين مستفيض
جدا في المواقع وعلى وسائل الاعلام الاقتصادية لذا نجد فيها الراحة من غيرها ثم ياتي بعد ذلك الدولار الين وبعدهما اليورو ين
شكرا اخي

mohamedsaleem
03-28-2015, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا حابه اشكرك علي موضوعك ده انا عن نفسي عمري ما فكرت اني اسيب الفوركس ابدا مهما حصل يعني انا متأكده ان انا لو عملت اي غلط اكيد الغلط ده هيكزن ناتج عني انا يعني انا اللي عملت حاجه غلط لكن ده ميعنيش ان الفوركس هوه اللي مش كويس وده اللي انا مقتنعه بيه علشان كده هستمر في تطوير نفسي وفي التعليم ان شاء الله

ayaaa
03-28-2015, 16:17
زوج معين كل على حسب اسلوبه فى التداول وكذلك على حسب استراتيجية التداول الخاصة به

Forex45
03-28-2015, 17:55
افضل الازواج للمتداولين فى سوق العملات اليورو دولار واستراتيجيتى المضلة
على هذا الزوج تى اتش فى على فريم 15 دقيقة تعطى نتائج جيدة

مصراوى
03-28-2015, 17:59
اخى الفاضل اعقد انة من الافضل الدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتدريب على الحساب التجريبى الكثير من الوقت وبالتوفيق

Wassa04
03-29-2015, 00:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لي افضل زوج
هو الدولار الين بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

m7md14
03-29-2015, 18:06
انا افضل ان اتاجر بالزوج اليورو دولار لانك من خلاله تقدر ان تحقق الكثير من الارباح ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

samy78
03-29-2015, 20:49
فعلا بالفوركس كل شي ممكنا ,يمكن ان تصبح غنيا في زمن قياسي ويمكن ان تتعرض للأفلاس كذلك في وقت قياسي,فسوق الفوركس من افضل الأسواق بل اعتبره كنز لمن لديه استراتيجيه قويه ورابحه

m.gama17l
04-08-2015, 11:52
السلام عليكم ورحمة الله
تتعددد وتتنوع الازواج التى يمكن ان تتداول عليها ولكن كل متداول يفضل زوج معين كل على حسب اسلوبه .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى

Warrior Dz
04-08-2015, 14:33
والزوج المفضل عند اغلب المتداولين زوج الاورو دولار والباوند دولار واغلب الاستراتيجيات تبنى بالاعتماد عليهم
بالتوفيق

dollarsniper
04-08-2015, 14:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اشكر جميع الاخوة و الاخوات على المشاركات القيمة و الردود التوضيحية اتمنى ان تفيدوننا اكثر و تساعدوننا على اتقان الا ستراتيجيات و التحليل الفني
لتحقيق ارباح و تقليص الخسائر التي لا محال منها مشكورين
بالتوفيق ان شاء الله

mohamedhassn
04-14-2015, 19:22
ما هي مستويات التداول الخيارات مقدمة ل - الخيار الأول على الإنترنت الخيارات ... الخيارات الثنائية استراتيجية تعمل باللمس أفضل الكتب على, ألعاب تداول ... حاول مشروع يأتي الآن العديد الزوج نظرة بكالوريوس المال انقضاء الوظائف العليا

adamsbooba
04-14-2015, 20:44
الفوركس ياإخوتي رحمة من الله تعالى عز و جل ربح و فواؤد و أصدقائ جدد كل هذا في موقع يوفر المال كل التوفيق للجميع

رضوى
04-14-2015, 20:47
نا افضل ان اتاجر بالزوج اليورو دولار لانك من خلاله تقدر ان تحقق الكثير من الارباح وكمان
الاسبريد فيه بيكون ثابت لا يتغير اما والزوج المفضل عند اغلب المتداولين زوج الاورو دولار والباوند دولار واغلب الاستراتيجيات تبنى بالاعتماد عليهم
بالتوفيق

omaoma
04-14-2015, 21:12
يوجد ازواج كثيرة مناسبة لتداول وت يجب انك تعرف ازاى تختار افضل زوج
واكدي افض الازواج ى الازواج الرئيسة حيث سوف تقدر تتدالو على اليور دولار والباند دولر هى ازواج السبريد صغير

Yara1
04-19-2015, 16:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :):):):):)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون الرأى ام لآ ؟؟؟؟؟؟

mesteraden
04-24-2015, 18:03
أخي الكريم أعتقد أن كثير من المتداولين يفضلون التداول على زوج يورو دولار يقولون ان هذا الزوج سهل التعامل معه ويحترم التحليل الفني وبخصوص الأستراتيجية التي تستخدمه مع هذا الزوج اعتقد اغلب الأستراتيجيات تناسب هذا الزوج وتقبل مروري أخي الكريم

ahmedtaher
04-25-2015, 15:37
السلام عليكم .... اليورو دولار من الحاجات المهمة اللي موجودة في المنصة وكمان السهل التداول عليها في الاوقات السهلة
بالتوفيق ان شاء الله مع تقبل مروري

engaym
04-25-2015, 15:40
السلام عليكم اخى انا اقول الى حضرتك النصيحة المهمة فى هذا المجال هى عدم الطمع وعدم الخوف وايضا
يجب عليك التعلم وقراءة الكتب التى تشرح الفوركس وطرق المتاجرة فية وبالتوفيق

FullyActive
04-25-2015, 15:53
لا يوجد زوج معين نتاجر عليه المتاجرة حسب الفرصة مهما كان نوع الزوج
ولكن للمبتدئين يفضل المتاجرة على الازواج الرئيسية مثل اليورو دولار والباوند ولار

MAGDYABDO
04-25-2015, 20:51
اعتقد ان الازواج الرئيسيه هي من افضل الازواج فى التداول وان كل الاستراتيجيات ناجحه

نورين
04-30-2015, 20:23
السلام عليكم أخي الكريم بالنسبة لي اعتقد ان أفضل زوج هو زوج اليورو دولار واعتقد كثير من المتداولين يفضلون هذا الزوج لأن هذا الزوج كثيرا يحترم التحليل الفني وأعتقد اي استراتيجية ممكن تناسب مع هذا الزوج واتمنى لك التوفيق ان شاء الله

ahmed mo
04-30-2015, 23:55
الازواج الرئيسيه هى اافضل ممكن يكون لان الاسبريد لها اقل وةحركتها مش كبيره فى السوق يعنى ممكن تفادر تحركاتها الكبيره فى السوق والله المستعان

وبالتوفيق لكم

maradona120183
05-01-2015, 01:00
السلام عليكم اخي ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخى الغالى على الموضوع
اخي الفاضل الاسترايتجيات كتيرة اوي في السوق هتلاقي انواع كتير عمومآ حاول تعمل استراتيجية خاصة بك افضل

big.pharaoh
05-01-2015, 01:04
انا بحب اشتغل على الزعيم والكيبل .. اللى هما اليورو دولار.. والباوند دولار .. وعموما بشتغل على اغلب العملات الرئيسيه اللى الاسبريد بتاعها قليل

chirikhan
05-03-2015, 23:32
انا حاليا تابعت كل الازواج تقريبا التي في المنصة وبالفعل ارى انها كلها صالحة للتداول فيها
انما الاكيد ان الامر الذي جعلني لست فرحا ان السعر بالفعل لا يمكن ضمان اتجاهه اطلاقا

ayman nasr
05-04-2015, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أخي الكريم بالنسبة لي اعتقد
ان أفضل زوج هو زوج اليورو دولار واعتقد كثير من المتداولين يفضلون
هذا الزوج لأن هذا الزوج كثيرا يحترم التحليل الفني وأعتقد
اي استراتيجية ممكن تناسب مع هذا الزوج واتمنى لك التوفيق

dark-king
05-04-2015, 01:48
تاجر بالزوج اليورو دولار لانك من تقدر ان تحقق الكثير من الارباح و
الاسبريد يكون ثابت اما الاستراتيجية على حسب خطتك

karimtutto
05-04-2015, 01:52
أفضل زوج للتداول بالنسبة للمبتدئ في سوق الفوركس بالطبع هو الزوج اليورو دولار

ayman nasr
05-04-2015, 03:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أخي الكريم بالنسبة لي اعتقد ان أفضل
زوج هو زوج اليورو دولار واعتقد كثير من المتداولين يفضلون
هذا الزوج لأن هذا الزوج كثيرا يحترم التحليل الفني وأعتقد اي استراتيجية ممكن تناسب مع هذا الزوج واتمنى لك التوفيق

zee1996
05-04-2015, 03:27
افضل زوج للتداول هو اليورو دولار بدون منازع و انصحك باستراتيجية الموفينغ افيريج و ايضا بالترند اضافة الى التحليل الفني و بالتوفيق لك و للجميع

ayman nasr
05-04-2015, 05:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أخي الكريم بالنسبة
لي اعتقد ان أفضل زوج هو زوج اليورو دولار واعتقد كثير
من المتداولين يفضلون هذا الزوج لأن هذا الزوج كثيرا يحترم التحليل الفني وأعتقد اي استراتيجية ممكن تناسب مع هذا الزوج واتمنى لك التوفيق

---------- Post added at 05:54 AM ---------- Previous post was at 05:16 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أخي الكريم بالنسبة لي اعتقد ان أفضل زوج هو زوج اليورو دولار واعتقد كثير من المتداولين يفضلون هذا الزوج لأن هذا الزوج كثيرا يحترم التحليل الفني وأعتقد اي استراتيجية ممكن تناسب مع هذا الزوج واتمنى لك التوفيق

moustafaforex
05-04-2015, 10:39
الاستراتيجية انت تختارها

ppttss
05-04-2015, 10:48
انصحك بان تتعلم جيد عن كل شيء خاص بالفوركس بهذا تقدر

تعمل ارباح كبيرة جدا يجب معرفة هذا وان لا تطمع نهائيا

لان الطمع يؤدى بك الى مرجنة الحساب وهذا شيء معروف

hamdochi
05-04-2015, 11:38
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان افضل زوج للتداول هو الباوند ين لان حركته سريعة صعود وهبوط حتى فى اسوء احوال السوق بيكون حركته اعلى من باقى الازواج ولكن من عيوبة صعوبة التوقع بحركة هذا الزوج تقبل مروري و احترامي الكبيرين

m.kh
05-04-2015, 12:00
أفضل الأزواج هي اللي الأزواج الرئيسية اللي بيكون الدولار عنصر فيها وبيكون العنصر الثاني اليورو أو الين او الجنيه الاسترليني ودا بسبب الاستقرار النسبي لهذه الأزواج مقارنة بالازواج الاخري ده بخلاف فرق الاسبريد في الأزواج دي ضعيف جدا نقطتين او ثلاثة أو أكثر بقليل وأنا عن نفسي بفضل اليورو / دولار او الباوند / دولار

tabaki
05-16-2015, 17:21
النصيحة يا اخي انك لازم تعمل على اساس خطة دقيقة في الحساب تقنيا وماليا ونفسيا
السبب انه الخطة هي خارطة الطريق التي تجعلك تمشي على بنودها الى النجاح

khaled11
05-16-2015, 17:31
بالنسبة لي افضل ازواج هيles paires majores التي مرتبطة اساسا بالدولار
و خاصة الاورو/دولار و الفرنك السويسري/دولار

sa sa
05-16-2015, 19:50
اهلا وسهلا بيك اخي الفاضل افضل الازواج هي اليوروالدولار لانه يمكن التنبؤ بحركته كما انه يتمتع بسبريد جيد الي جانب انه الاكثر شيوعا
اما عن الاستراتيجيه يمكنك ان تختار ما يناسبك انت ويناسب اسلوبك في التجاره

Kiing
05-16-2015, 20:53
ممكن لانه صديقي الفاضل متلا انه ممكن ان تتعدد وتتنوع الازواج متلا نقول انه هو التى ممككن ان يمكن ان تتداول عليها لان اتناء متداول ممكن ان يفضل زوج معين كل علىه

محمود مرعى
05-16-2015, 20:54

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل كريم وانا هنصحك فعلا انك تعرف تتاجر على زوج
اليورو دولار لان الزوج ده فعلا سهل بسيط وموجود على كل مواقع النت كتحليل

mohamed12345
05-17-2015, 15:07
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الكريم بالنسبة لي اعتقد ان أفضل زوج هو زوج اليورو دولار واعتقد كثير من المتداولين يفضلون هذا الزوج لأن هذا الزوج كثيرا يحترم التحليل الفني وأعتقد اي استراتيجية ممكن تناسب مع هذا الزوج واتمنى لك

choko
05-17-2015, 15:10
يصعب الجواب عن هذا السؤال ياعتبار انه لا يوجد زوج احسن من زوج
اقول لك الامر يتعلق بك وبرااحتك في اختيار الزوج والمتاجرة به

بودى21
05-18-2015, 01:51
عتقد ان هناك العديد من النماذج التى يمكن العمل عليها ولا يمكن الجزم بان هذا النموذج
هو الافضل على الاطلاق او ذلك هو الاسواء ولكن لكل متاجر طريقته فى المتاجرة

modr2015
05-18-2015, 02:07
الدينية والحضارية وقد انشي منذو ما يقارب من المائة عام ونيف 100 عام . ... بيت الله الحرام، تمثلت في اختصار وقت هذه الرحلة الشاقة التي كانت ..... مع الحنث بوعودنا أفضل من عدم الانتصار ومن ذلك قوله : إني أكثر ما أكون فخراً أن الدم الإنجليزي لم يسفك ... كذلك فقد كشفت كتابات المؤرخين خ

جابر1979
05-18-2015, 02:10
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، كل الأزواج جيدة لكن ينصح بالزوج الرءيسية اليورو دولار لسهولة في التعامل معه و تكوين نظرة عن السبريد الخاص به

محمود يوسف
05-18-2015, 02:37
وشكرا لجميع الأعظاء على المشاركةما هو في نظركم أفظل زوج للتداول وماهي الإستراتيجية اللتي يجب إتباعها

محمود مرعى
05-18-2015, 02:50
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل كريم وافضل زوج حضرتك ممكن انك تتاجر عليه وتحقق
منه ربح شهرى ان شاء الله هو اليورو دولار وربنا يكرم ويوفق الكل يارب

خيرالدين مهدي
05-18-2015, 11:55
وشكرا لجميع الأعظاء على المشاركة:accute:.......................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ........................................

engaym
05-18-2015, 12:00
السلام عليكم اخى النصيحة الوحيدة فى هذا لمجال هو حاول ان تتعلم جيدا قبل البداء فى المتاجرة وايضا لا تتسرع فى فتح
الصفقات الا بعد تحليل حالة السوق جيدا وايضا لا تطمع حيث ان الطمع من اسواء الاشياء فى الفوركس وبالتوفيق للجميع

magic777
05-18-2015, 13:39
السلام عليكم اخى النصيحة الوحيدة فى هذا لمجال هو حاول ان تتعلم جيدا قبل البداء فى المتاجرة وايضا لا تتسرع فى فتح
الصفقات الا بعد تحليل حالة السوق جيدا وايضا لا تطمع حيث ان الطمع من اسواء الاشياء فى الفوركس وبالتوفيق للجميع

وايضا من المفيد التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

ayoub321
05-20-2015, 05:56
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد
دائماً أفضل أزوج هي أزوج الرئسية التي يكون فيها الدولار طرف
لكن إستراتيجية لكل متداول إستراتيجية
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

almared13
05-20-2015, 06:55

fatehbtn
05-20-2015, 13:41
ساكتفى بالمرور على مــــــــــــــوضـــــوعك اخي العزيز...........
دون رد او تعقيب فربما تكون شهادتي مجروحه
تقبل منى اجمل تحيه واجمل تقدير

tefa.brave
05-20-2015, 14:28
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

made
05-20-2015, 14:37
السلام عليكم و رحمة الله الرافعة المالية هي العصب الرءيسى للفوركس فلولا هده الاخيرة ماكان هناك اصلا من فوركس وما كان ليهتم لامره احد اما عن مدى شرعيتها او لا فلا وجود لنص شرعي يحرمها لان الهامش المستخدم هو عربون يعطيك الحق لتتصرف في ما اشتريت اربح او اخسر كيفما تشاء فكلتا الحلات ادارة راس المال هي الحكم وتقبل مروري بصدر رحب

حسنى صادق
05-20-2015, 15:03
من اقوى النصائح للعمل بها فى الفوركس هو ان نكون قادرين على العلم من خلل بعض التوقعا التى تكون مصحوبة بنوع من التحليلات و يفضل الساسايى

engaym
05-20-2015, 15:07
السلام عليكم اخى النصيحة المهمة فى هذا المجال هما اكثر من نصيحة وهما عدم الطمع وعدم الخوف وعدم التسرع وقبل كل ذلك
اهمهم هى التعلم جيدا ومعرفة الفوركس ومعرفة ما هى طرق التداول الصحيحة وبالتوفيق للجميع

ilyes chaieb
05-22-2015, 06:42
انصحك اخى الكريم ان تعمل على الازواج الرئيسية و افضلهم تتاجر على اليورو دولار و بالنسبة للاستراتيجية دي مسألة اخرى حتى و ان اعطيتك استراتيجية ناجحة فهذا لا يعنى انها ستنجح معك انت ايضا ..

waelmma
05-22-2015, 06:45
:o:o:o مفيش شك اخى الكريم ان افضل زوج ممكن ان تتداول عليه
هو زوج اليورو دولار لانه بيكون افضل فى التحليل الفنى واستخراج النماذج من عليه اسهل

نادر صباح الدين
05-22-2015, 07:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في الحقيقة لا يوجد أفضل زوج ولا أسوأ زوج، ولكن منهم أوقات يزدهر فيها تارة ويضعف فيها تارة أخرى، ولكن بصورة عامة يعد الزوج دولار/يورو من اكثر الازواج فاعلية في الحسابات، اما موضوع الاستراتيجيات فلا اجد استراتيجية واضحة يمكن أن تحقق ارباحا كثير مضمونة بالكمال والتمام، ومن الافضل أن يبدث المرئ عن الصفقات الناجحة التي تتوفر فيها شروط التداول الناجح، فذات افضل من البحث عن الاستراتيجيات.

waelmma
05-22-2015, 07:33
;):(:( انا بعتبر ان افضل ازواج التداول هو زوج اليورو دولار
لانه اكثر استجابة للتحليل الفنى وربنا يوفقكم جميعا ان شاء الله

haythem95
05-22-2015, 07:41
السلام عليكم و رحمة الله الرافعة المالية هي العصب الرءيسى للفوركس فلولا هده الاخيرة ماكان هناك اصلا من فوركس وما كان ليهتم لامره احد اما عن مدى شرعيتها او لا فلا وجود لنص شرعي يحرمها لان الهامش المستخدم هو عربون يعطيك الحق لتتصرف في ما اشتريت اربح او اخسر كيفما تشاء فكلتا الحلات ادارة راس المال هي الحكم وتقبل مروري بصدر رحب
هو زوج اليورو دولار لانه بيكون افضل فى التحليل الفنى واستخراج النماذج من عليه اسهل

waelmma
05-22-2015, 08:04
:)):(:( انا بعتبر اخى الكريم ان افضل زوجيمكن ان تتداول به هو
زوج اليورو دولار لانه من الازواج القوية اللى بتستجيب للتحليل الفنى بسهولة وربنا يوفقك ان شاء الله

sa sa
05-22-2015, 08:27
الســــــــلام عليــــكم ورحمــــه الله وبركـــــــــاته
والله فيه ازواج كثير علي حسب ما يفضل تاجر الفوركس ايه اللي يناسب اسلوبه في التجاره
فيه الدولار/اليورو ده مستقر وممكن انك تتنبا بحركته واغلبيه التجار بيشتغلوا بيه وفيه ايضا
الازواج المقترنه بالين الياباني وده متذبذب وفيه ناس بتفضله والاستراتيجيه اللي تفضلها ممكن تحقق اللي انت عايزه

FullyActive
05-23-2015, 17:59
تاجر يا اخى على اى زوج تريده لا يشترط زوج معين حسب الفرصة التى تتوفر على هذا الزوج
ولا تهتم ما نوعه المهم شروط الثفقات تتوفر

soad labib sadek
05-23-2015, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز انا عن نفسي اتداول علي اي زوج اذا كانت الفرصة مواتية للدخول وفق الاستراتيجية المتبعة من جانبي و لا افضل حصر تداولي علي زوج او زوجين و عموما استراتيجيتك هي اللي بتحدد علي اي من الازواج انجح

بالتوفيق

aminalamor
05-23-2015, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا السؤال الجيد ان افضل الزاج هي ازواج العملات الرئيسية والتي من خلالها يمكن معرفة الحركة التي تسلكها وانا ارى ان افضل زوج بينها هو زوج الاورو دولار والمعروف بالزعيم
بالتوفيق للجميع

محمد السيد
05-23-2015, 21:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، والله انا شخصيا اعمل على اليورو دولار
وطبعا ما بقولش ان ده افضل زوج للتداول الفكرة ان الزوج اللي انت فاهم اسلوبه في الحركة يعتبر هو الزوج الأنسب للعمل لك

noor eldyen
05-23-2015, 23:20

magic777
05-24-2015, 01:13

قبل ما تعمل الاستراتيجيه اهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

ملاك الروح
05-24-2015, 01:28
اخي الكريم افضل زوج هو اليورو دولار والدولار فرنك والاسترالي
اتمنى لك التوفيق والنجاح دائما

hmadnah123
05-24-2015, 01:42
انا افضل ان اتاجر بالزوج اليورو دولار لانك من خلاله تقدر ان تحقق الكثير من الارباح

almagik
05-24-2015, 01:44
انصحك اخى العزيز الفاضل ان تتعلم الاسس الصحيحه والمبادئ العامع للفوركس ودراسة الفيديوهات دراسه تامه

ASMAA TAHA
05-24-2015, 02:17
اعتقد ان كلنا ممكن نجمع على زوج اليورو دولار لانه من الازواج الكويسة فعلا اللى تقدر تفهمها وتتعامل معاها بسهولة عن باقى العملات
وكمان الايبريد بتاعها قليل 3 نقط بس

mohammedsabih
05-24-2015, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الازواج كثيره واكثرها اهميه هو زوج ال ur/usd
حيث اكثر العالم يتاجر بهذا الزوج مع التحليل الفني الصحيح وشكرا ...

omer1
05-24-2015, 14:08
السلام عليكم اخي العزيز
فكرة سوق الفوركس هي كفكرة اي سوق اولا مكان ثم بائعين ومشترين وذلك لتنظيم العملية التجارية من استثمار وتمويل وتجارة الخ.... بالتوفيق يا زملائي مع الارباح الرائعة وشكرا

karim02
05-24-2015, 14:38
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

m.kh
05-24-2015, 14:45
خليك في الأزواج الرئيسية لاستقرارها وصدق التحليل نسبياً بالنسبة ليها بخلاف الأزواج الأخرى وخاصةً ان الأزواج دي بيقي قلة من المحترفين في الفوركس اللي ليهم خبرة في تحركاتها وأنا عن نفسي بفضل اليورو / دولار و الباوند / دولار وربنا يوفقك ان شاء الله

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 22:06

Mohamed Morsy
05-27-2015, 18:06
اخي الفاضل .. انا بعتبر اخى الكريم ان افضل زوجيمكن ان تتداول به هو زوج اليورو دولار لانه
من الازواج القوية اللى بتستجيب للتحليل الفنى بسـهولة وربنا يوفقك ان شاء الله
تحياتي ...

معتصم سباعنة
05-27-2015, 18:43
افضل زوج للتداول هو اليورو دولار والفرنك وانصح باستراتيجية رسم الترندات وتحديد ميل السوق
تقبل مروري اخي

romano
05-27-2015, 18:50
السلام عليكم اخى التوصية الوحيدة فى هذا المجال هو عدم الطمع عدم الخوف فكلا من هذة الوصية يجب تطبيقها حيث تساعدك على اختيار الوقت المناسب لفتح الصفقة واختيار اللوت المناسب لحجم راس المال وايضا الاعتماد على التحليل الفني فهو يساعدك كثيرا فى تحديد اتجاة السعر

haythem95
05-27-2015, 19:59
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

noraa
05-27-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله
لا مفيش مدة محددة اخي بحيث تكون ارباحك على حسب راسمالك واستراتيجياتك في التداول وعدد الصفقات اليومية وحجم اللوت المستعمل وحالة السوق والكثير من الخصوصيات شكرا للتنبيه وبالتوفيق

MOHAMED forex00
05-27-2015, 23:28
أخي الكريم بالنسبة لي اعتقد ان أفضل زوج هو زوج اليورو دولار واعتقد كثير من المتداولين يفضلون هذا الزوج لأن هذا الزوج كثيرا يحترم التحليل الفني وأعتقد اي استراتيجية ممكن تناسب مع هذا الزوج واتمنى لك التوفيق

samieh
05-28-2015, 02:53
والله يا اخى لولا جنون ازواج اليورو هذه الايام كنت نصحتك باليورو دولار
لانه كان اكثر زوج بيحترم التحليل الفنى لكن دلوقتى فيه مشاكل فى اليونان وقلق فى منطقة اليورو
فاصبح اليورو الان اخطر عملة فى التعامل معها ولا يحترم اى تحليل
لذلك لا انصح بزوج معين

mohamed6saeed
05-28-2015, 03:07
السلام عليكم هناك العيد من الازواج ويجب عليك اختيار زوج معين ودرسته
بشكل دوري ودقيق حتى تعرف كل اتجاهات العملة

هاشم احمد
05-28-2015, 03:45
موضوع جميل ويستحق التثبيت .. مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد
منها كل مبتدئ ..

babyzee
05-28-2015, 13:02
في الواقع اعتقد انه تعددت وتنوعت الازواج التى يمكن ان تتداول عليها ولكن كل متداول يفضل زوج معين كل على حسب اسلوبه الخاص فى التداول وكذلك على حسب استراتيجية التداول الخاصة به وانا ارى اليورو دولار انه اسهل نوعا ما مقارنة بالازواج الاخرى وبالتوفيق

hidouri25
05-28-2015, 13:06
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
انصحك بان تجرب كل العملات
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

noor eldyen
05-28-2015, 13:16
انا افضل ان اتاجر بالزوج اليورو دولار لانك من خلاله تقدر ان تحقق الكثير من الارباح وكمان

احمد سعيد على
05-28-2015, 21:34

mechanical
06-23-2015, 16:49
السلام عليكم......بص هي الازواج كتير ومختلففة واللي انت عايز تداول بي داول دابيعتمد علي اسلوب المتداولب
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

AH3
07-21-2015, 20:43
من الصعب ان تجمع الناس على اساتراتيجية واحدة في مجال يتعلق بالمال لان كل شخص يريد ان يربح
اكثر من الاخر لذلك انصحك باتعلم و التجريب و المحاولة دون كلل او ملل من اجل تحققي ارباح

akram mohamed obaid
08-05-2015, 22:31
اخي العزيز لايوجد في سوق الفوركس زوج افضل من زوج اخر فجميع ازواج العملات قد تربح منها او تخسر هذا يعتمد على استيعابك وقراتك للسوق والتحليلات
تقبل مروري

pepobm
08-05-2015, 23:32
اهلا بك اخى العضو الكريم يمكنك التداول على اكثر من زوج اليورودولار والاسترالى مع الدلار الامريكى وعند ايضا الدولار مع الين وغيرها من الازواح
التوفيق من عند الله

loog481
08-06-2015, 01:02
افضل زوج حسب راي الخبراء هو اليورو دولار وكدالك انا افضله عن الازواخ الاخرين هدا لا يعني ان زوج العملات الاخرى ليست جيدة انما هي مسالة استقرار اليورو دولار اكثر من الازواج الاخرى

ashraf elsharkawy
08-06-2015, 01:14
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا أن شاء الله
ونفع به كل مبتدئ يتعلم الفوركس

Arifi
08-06-2015, 02:08

andro2015
08-28-2015, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة افضل زوج للتداول هو اليورو دولار ومفيش استراتيجية
هتكسبك كل صفقة لازم هتخسر وتكسب اكتر لازم انت اللى تعمل استراتيجية لنفسك على حسب تحليلك للسوق

ibrahim4forex
08-28-2015, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل تتعددد وتتنوع الازواج التى يمكن ان تتداول عليها ولكن كل متداول يفضل زوج معين كل على حسب اسلوبه فى التداول وكذلك على حسب استراتيجية التداول الخاصة به

otmani
08-29-2015, 00:10
اخواني السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الافضل اليورو والدولار
اما الاستراتيجية فكل على حسب علمه
تقبلوا مروري

forex all arabes
09-04-2015, 15:25
السلام عليكم الخي الكريم افضل زوج هو الزوج اللى تلاقى فية الفرصة المناسبة للربح والمخاطرة القليلة واقل عمولة ( فارق الأسبيريد )
هذة هى اساسيات الأختيار شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

forex6
09-04-2015, 15:26
اللي اعرفه أن كثير من المتداولين يفضلون التدااول على زوج يورو دولار يقولون ان هذا الزوج سهل التعامل معه ويحترم التحليل الفني وبخصوص الأستراتيجية التي تستخدمه مع هذا الزوج اعتقد اغلب الأستراتيجيات تناسب هذا الزوج وتقبل مروري

derar86
09-05-2015, 10:13
بالنسبة للازواج التي اتعامل معها فهي اكثر من زوج ولا اعتمد زوج واحد في التداول لما في ذلك من خطورة
على الحساب كما اني لا افضل العمل في العملات المتقاطعة

d m
09-05-2015, 11:11
اهلا بكم
لازم يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح الكبيرة منها
شكرا

asxqw1
09-05-2015, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لي اعتقد ان أفضل زوج هو زوج اليورو دولار واعتقد كثير من المتداولين يفضل جميع الازواج الرئيسية ممتازة للمتاجرة خصوصا ان علمت بان الاسبريد لا يتج نقاط والزوج المفضل عند اغلب المتداولين زوج الاورو دولار والباوند دولار واغلب الاستراتيجيات تبنى بالاعتماد عليهمون هذا الزوج لأن هذا الزوج كثيرا يحترم التحليل الفني وأعتقد اي استراتيجية ممكن تناسب مع هذا

---------- Post added at 09:48 AM ---------- Previous post was at 09:45 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي اليورو دولار واعتقد كثير من المتداولين يفضل جميع الازواج الرئيسية ممتازة للمتاجرة خصوصا ان علمت بان الاسبريد لا يتج نقاط والزوج المفضل عند اغلب المتداولين زوج الاورو دولار والباوند دولار واغلبخبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Mohcin3
09-05-2015, 14:59
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد شيق اتمنى انا ايضا استراتجيه لاعتماد عليها وشكرا جزيلا

andro2016
09-25-2015, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى جميع الازواج يمكنك التداول عليها ولكن ازاى تقتنص
الفرصة للدخول فى صفقة نسبة نجاحها كبيرة حاول اخى تتعلم اكثر فى الفوركس وربنا معاك

ynwa1892
09-26-2015, 22:18
السلام اخي
لكي تحضى بفرص كبيرة يجب ان تعمم استراتجيتك على كل الازواج وتراقب جميع عملات التي تتحها الانستا
وفقك الله

nuclear2010
09-26-2015, 22:49
السلام عليكم جميعا
انا فى رايى انك تتعامل مع الازواج الرئسيسه لانها
اسهل وتحترم التحليل الى حد كبير عن الازواج المهجنه
تقبل تحياتى

akram mohamed obaid
09-26-2015, 22:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم بالنسبه لي افضل زوج هو زوج اليورو دولار وزوج الجنيه دولار لانها ازواج تتحرك بسرعه في سوق الاسعار والعملات والموفقيه لجميع اعضاء المنتدى تقبل مروري

ranimdammar
09-28-2015, 08:46
اكيد سوف يجيبك الجميع باليورو دولار لان هذين الزوجين اكثر سيولة واكثر تداولا
وفيها التحليلات بكثرة حتى ان التداول عليه مريح لانه دائما ما يكون فيه نوعا من الوضوح الا ان الفوركس فيه طبيعة المخادعة اي انقلاب السعر

samir33
09-29-2015, 18:16
و عليكم السلام
اكيد احسن زوج للتداول هو الزوج النشيط التي يتحرك كثيرا و السبريد يكون فيه منخفظ
و انا لدلك افضل اليورو دولار و رغم هناك ازواج عملات افضل منه الا ان السبريد فيها كبير

ahmedhathout
11-27-2015, 20:06
متدورش على استراتيجيه حد تاني واتعلم ازاي تحلل اي زوج على المنصه وانت هتحس بالفرق
والمكسب فعلا هيكون ناتج عن قرارك انت

مريم ميري
12-08-2015, 22:57
صباح الخير من افضل الاستيراتيجيلت هي العمل بالعرض والطلب والدعوم والمقاومات وبالنسبة للرافعة المالية تكون صغيرة وايضا
حجم اللوت صغير حتى تحقق ادارة جيدة لراس المال

adamarwan
12-08-2015, 23:29
اخى فى هدا الفترى اتمنى لو ان تجرب التداول فى الحساب التجريبى
الى ان تكتسب الخبرت التى تاهلك لكى تتعلم الكتير فى هدا العالم
وان تستفيد اكتر

neverlityougo3
12-14-2015, 12:24
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aym
12-14-2015, 12:33
ما اكثر النصائح فى هذا المنتدى ولكن يجب التاكد من النصيحة انها مجربة وانها فعلا نصيحة ويتم ذلك مع الوقت
والتداول بكثرة فى الفوركس حتى لو كان على الحساب التجريبي

latraaa
12-14-2015, 15:04
يا اخي الكريم، الإستراتيجية التي أنصحك بها هي العمل على التداول بعد التعلم، لأن التعلم هو الأساس في الموضوع، لدا لا داعي للمغامرة من دون تعلم، و بالنسبة للزوج المفضل، فكل الأزواج صالحة للتداول، اغتنم الفرصة و فقط

otmani
12-19-2015, 17:21
افضل زوج ممكن تداول عليه هو زوج عملات دات سبريد قليل الى جانب قوة حرمة الاسعار

one god
12-30-2015, 20:01
الازواج الي في المنصة يا اخي ممكن تتاجر بالتي تريد انت فانت حر انما لازم تختار الاجمل والافضل بينها
بالتالي انصحك بالازواج الرئيسية الي فيها السبريد قليل وايضا الحركة هادئة والاخبار القوية قليلة فيه

messaoud43
12-30-2015, 20:36
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

raouf2014
12-30-2015, 20:42
افضل طريقة للتداول هي طريقتك أنت التي تؤسسها من خلال تجربتك الشخصية مع الشارت
الاستراتيجيات ممكن أن تساعد و لكن لا أنصح بالاعتماد عليها كليا
كذلك الأزواج التي نتداول عليها لا بد أن تكون من اختيارك أنت بحسب طريقتك

ahmedazzouz
12-30-2015, 20:53
بسم الله الرحمن الرحيم
و الله افضل زوج في الفوركس هو زوج الاورو دولار لان الجميع من المتداولين يعتبرونه زوج رئيسي و سهل التعامل
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

gogo9093
12-30-2015, 20:56
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

Abdelhedi
12-30-2015, 21:34
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم في منتداني الغالي و انشاء الله تعجبكو تعليقاتي علي مختلف المواضبع و نستفيد من بعضضنا البعض
بالنسبة لي افضل زوج في التداول هو اليورو دولار حسب اعتقادي انا و الله اعل اخي الحبيب

zead ahmad
12-31-2015, 12:06
المعروف من بسهولته هو اليورو دولار سبريده قليل وايضا سهل التداول عليه واحسن استراتيجية يمكن ان تبحث عنها او بخبرتك يمكن ان تشوف استراتيجية مناسبة ل لهذا الزوج الممكيز الذى لا يجوجد مثلة

aissahd
12-31-2015, 14:02

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

heroo252
12-31-2015, 14:20
الناس معظمها بتفضل افضل زوج يكون اليورو دولر ده راى نسبى
انا بفضل ازواج اليناكرت من الزوج ده كمان بفضل زوج زى الباوند نيوزلندى سريع جدا وقوى

berserkern
12-31-2015, 15:12
حسب رايي المتواضع لا اعتقد ان هنال زوك عملات افضل من زوج اخر في المطلق ، المتداول الماهر يجب ان يكون مقتنصا للفرص و مستعد لاستغلال اي فرصة تلوح له مهما كان الزوج ، الفوركس فرص و ليس امرا ثابتا تقوم به بنفس الشكل كل مرة

neverlityougo3
01-05-2016, 01:18
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityougo3
01-10-2016, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mhd99
01-23-2016, 03:59
افضل ازواج للتداول هي الازواج الرئيسية مثل اليورو دولار والباوند دولار وبالنسبة للاستراتيجية انصحك ان تستخدم
التحليل الكلاسيكي والدعوم والمقاومات في التداول

Zezobebo3
02-01-2016, 00:01
الســـــــلام علـــــيـــــكم و رحمــة الله تعـالى و بـركـاته
اخى الحبيب انا افضل دائما التداول على الازواج القليله فى السبريد كاليورو دولار والباوند دولار هما افضل الازواج بالنسبه لى اما ان كنت تتحدث عن الاستراتيجيه المناسبه فهى تختلف بالنسبه من متداول لأخر انا نصيحتى لك ان توجه الى قسم الاستراتيجيات والقسم التعليمى فهناك الكثير من الاستراتيجيات اختر منها مايناسبك

khalefamohamed
02-01-2016, 00:53
من وجهه نظرى أنه لايوجد شئ اسمه أفضل زوج للتداول
ولكن هذا يعتمد على استراتيجيتك وتحليل للزوج الذى تتعامل معه
ولكن عاما انصح بألابتعاد عن اليورو دولار فى البدايه حيث أنه تحدث به تقلبات سعريه
ممكن تؤدى الى ضياع حسابك

never11
02-09-2016, 18:45
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

محمد صلاح
02-09-2016, 19:20
اهلا بك اخى العزيز

فى رايى لو انت لسه مبتدا انك تبدا المداولة على الازواج السهلة والمشهورة وتبعد عن ازواج الين لان حركتها كبيرة

MATMATI TAREK
02-09-2016, 19:24
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺍﻧﺎ ﺍﻓﻀﻞ ﺍﻥ ﺍﺗﺎﺟﺮ ﺑﺎﻟﺰﻭﺝ ﺍﻟﻴﻮﺭﻭ ﺩﻭﻻﺭ
ﻻﻧﻚ ﻣﻦ ﺧﻼﻟﻪ ﺗﻘﺪﺭ ﺍﻥ ﺗﺤﻘﻖ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻻﺭﺑﺎﺡ ﻭﻛﻤﺎﻥ
ﺍﻻﺳﺒﺮﻳﺪ ﻓﻴﻪ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﺛﺎﺑﺖ ﻻ ﻳﺘﻐﻴﺮ ﺍﻣﺎ
ﺍﻻﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺍﻧﺖ ﺗﺨﺘﺎﺭﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺐ ﺧﻄﺘﻚ
₩¥£€£¥₩¥£€£¥₩¥£€

---------- Post added at 05:24 PM ---------- Previous post was at 05:24 PM ----------

ﺍﻫﻼ ﺑﻚ ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ
ﻓﻰ ﺭﺍﻳﻰ ﻟﻮ ﺍﻧﺖ ﻟﺴﻪ ﻣﺒﺘﺪﺍ ﺍﻧﻚ ﺗﺒﺪﺍ ﺍﻟﻤﺪﺍﻭﻟﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﺯﻭﺍﺝ ﺍﻟﺴﻬﻠﺔ ﻭﺍﻟﻤﺸﻬﻮﺭﺓ ﻭﺗﺒﻌﺪ ﻋﻦ ﺍﺯﻭﺍﺝ ﺍﻟﻴﻦ ﻻﻥ ﺣﺮﻛﺘﻬﺎ ﻛﺒﻴﺮﺓ
₩¥£€€£¥₩₩¥£€€£¥₩

ibrahem91
02-09-2016, 19:26
يوجد الكثير من الاستراتيجحيات التي يمكن العمل بها في سوق الفوركس
ولكن يجب عليك ان تعرف كيف تتعامل بالشكل الصحيح مع مثل هذه الاستراتيجيات

never11
02-12-2016, 16:23
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

global
02-12-2016, 17:31
يا اخي الكريم اانا انصحك بما أنك مبتدأ في الفوركس انا انصحك ان لا تتسرع في التداول
والله الموفق والمعين

محمد صلاح
02-12-2016, 18:31
اهلا بك اخى العزيز وطبعا سؤال يساله كثير من الناس

بس انا من رايى الشخصى ان افضل زوج ممكن تتاجر عليه هو الزوج اللى انت تحدده وترتاح ليه ان هذا الزوج عيحقق معاك ربح كويس

otmani
02-21-2016, 14:08
جميع الازواج جيدة للتداول عليها ومن افضلها الباوند دولار واليورو دولار لان السعر يكون نشيط

aboubakeur_m12
02-21-2016, 14:13
اعتقد انه عليك كمتداول مبتدئ العمل او التداول على الازواج التي تكون فيها الحركة منتظمة بعيد عن العشوائية و اعتقد ان هاته العوامل تجتمع في العملات الرئيسية و ابرزها عملة اليورو دولار فاحترامها للتحليل الفني بالتحديد قد يساعدك في تحقيق الارباح

Rabah2
02-21-2016, 14:43
بالنسبه للمتداولون الجدد دائما يعتمدون على اليورو دولار لانه توجد فيه حركه
وليس هناك مانع من ااختيار احد الازواج الرئيسيه كلها جيده اذا حللتها جيدا وقرات عنها
وبالاخر اختار الزوج المناسب لك

ghiles
02-21-2016, 14:54
للسلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن انني سانصحك بان تصبر ولا تطمع .تقبل مروىي .سلام

mhd99
02-22-2016, 05:46
يمكنك ان تتداول على اكثر من زوج وان تحقق ارباح وانصحك ان تتاجر باليورو دولار والدولار ين وازواج
العملات الرئيسية الاخرى اما بالنسبة للاستراتيجية فلكل متاجر استراتيجية خاصة به

mourada
02-22-2016, 17:27
اخي الفاضل انا ارى ان اغلب المتداولين يفضلون المتاجرة على زوج اليورو دولار ربما لحركته المنتظمة نوعا ما و لسبريده المنخفض و تقبل مروري

never101
02-23-2016, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmadhamad
02-23-2016, 17:55
اخي الكريم افضل زوج هو اليورو دولار وبالنسبة للاستراتيجية اذهب الى القسم الخاص بالاستراتيجيات وستجد الكثير منها ويمكنك تجريبها على الحساب التجريبي واختر افضلها وبالتوفيق

chouaib112
03-06-2016, 21:06

اكرم التميمي
03-06-2016, 21:32
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي المتداول افضل زوج للتداول به في سوق الفوركس هما زوج اليورو دولار وزج الباوند اليورو هما العملتين الاكثر تداولا ورواجا في سوق الفوركس لذا يمكن الاستفاده منها في المتاجره بشكل كبير

neverlit4
03-09-2016, 13:40
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Sinan Tareq
03-09-2016, 14:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ...... اخي الكريم انا افضل زوج اليورو دولار فهو الانسب وخاصة للمبتدئين ولا انصح ابدا بالتجارة على زوح احد طرفيه الين الياباني

salimkala
03-10-2016, 19:52

محمد عز الدين عيد خضري
03-12-2016, 10:13
اعتقد انه افضل زوج للتداول به هو زوج اليورو دولاار
وافضل استراتيجية يقرها جميع الخبراء هو مؤشر البارابولك سار مع الماكد علي فريم النصف ساااعة

salimkala
03-13-2016, 16:47

عاشق الفوركس
03-18-2016, 18:08
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
من المستحسن العمل على الازواج الريسيسية فهي جيدة للربح وللتحلل والاسبيردق قليل

mhmd.hmdy
03-18-2016, 18:26
انا بحب ازواج الين بشكل عام مثلا الدولر ين دهه زوج مثالى
والاسبريد بتاعه غالبا ما بيكون قليل وحخركته مستقره وتحترم الادوات الفنيه فى التحليل والتوقع

dhmo
03-19-2016, 20:13
انا بحب ازواج الين بشكل عام مثلا الدولر ين دهه زوج مثالى
والاسبريد بتاعه غالبا ما بيكون قليل وحخركته مستقره وتحترم الادوات الفنيه فى التحليل والتوقع

مهم جدا لاز نعرف نوعه وازاي نحسبه ولازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

zizo199
03-28-2016, 17:28

aminetns
03-28-2016, 20:08
نصيحتي لك ان لا تتسرع وان تتاكد من انك احترمت كل القواعد شكرا لك على الموضوع أخي الكريم بالتوفيق ان شاء الله تحياتي لك وللاخوة الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mohamed Ahmed Metawea
03-28-2016, 20:48
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري
جزالك الله خيرا
وشكرا

badr el asri
04-03-2016, 18:02
موضوع ممتاز ورائع اخي الكريم وطريقة تقديم اروع تستحق الشكر عليها
صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
بارك الله فيكم جميعا

abdonaser5
04-03-2016, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل ابحث اكتر في المنتدي وان شاء الله ربنا يوفقك وانا مبتدئ وربنا يصلح الحال ونحقق الاهداف ونتعلم يعني اي فوركس ويعني اي تداول

latraaa
04-03-2016, 22:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام، و اقو للك أن الموضوع لابد من العمل على التعلم و العمل على الأمر من خلال المتدى الدي يقدم الكثير من المواضيع القيمة

hamed mohamed
04-03-2016, 22:38
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،...

مبتدئ و لكن...
04-03-2016, 22:50
الربح بالخطا او اعتمادا على الحظ دة نوع من المقامرة
انما الفوركس علم
لازم تجتهد وتتعب عشان ربنا يوفقك بالحلال
ودة لازم يكون هدفنا كلنا فى المنتدى وفى التعامل مع الفوركس

zero_cool
04-03-2016, 22:53
أنا من رأيى أفضل زوج للتداول هو الدولار الامريكى والين ولكن هذا رأيى فقط لا غير

morad adel
04-03-2016, 22:56
اخى الكريم خاليك شغال على ازواج معروف ويكون اقتصادها قوى انا شخصينا بشتغل على زوج اليورو دولار وزج اليورو ين الاثنتن وول ممتازين عن تجربة

Elatman
04-03-2016, 23:18
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك
لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

مبتدئ و لكن...
04-03-2016, 23:28
من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

csebai12
04-04-2016, 00:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من افضل الازواج التي انصحك باامتاجرة عليها هي الازواج الرئيسة كونها الاكثر سيولة و بالنسبة للاستراتيجية ستتمكن من اختيارها حسب شخصيتك

angelzzz
04-04-2016, 00:54
انصحك اخى الكريم ان تعمل على الازواج الرئيسية و افضلهم تتاجر على اليورو دولار و بالنسبة للاستراتيجية دي مسألة اخرى
ولكن بصورة عامة يعد الزوج دولاريورو من اكثر الازواج فاعلية في الحسابات لانه اكثر استجابة للتحليل الفنى

gold1985
04-04-2016, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله
أخي في الاسلام عليك بالاتسام بالأمانة و الاخلاص في العمل في هذه المواقع الربحية حتى يحل الله لك ما نكسبه منها و أخيرا لا تدع المواقع تلهيك عن عملك الحقيقي
استودعكم الله و مع السلام.....

مبتدئ و لكن...
04-04-2016, 01:19
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

belabied
04-04-2016, 01:41
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واتمنى تكون بافضل صحه و سلامه اخى العزيز
و مشكور على هذه المشاركه المميزه

harimeche
04-04-2016, 01:46
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

لا يوجد أفضل زوج فكل وإختياراته في الأزواج

فهناك من يختار الازواج دات الحركة العلية وهناك

من يستعمل أزواج تكون بطيئة

مع التحية ...

belabied
04-04-2016, 02:08

yassire123
04-04-2016, 05:57
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا افضل ان اتاجر بالزوج اليورو دولار
لانك من خلاله ستحقق تحقق الكثير من الارباح وهادا يقتصد علا حسب رايك اخي وخبرتك

yousse
04-04-2016, 11:33
النصيحة التي سأقدمها لك هو أن الفوركس فعلايومكنك النجاح فيه لهدا لا تدن أن الفوركس موجه لفئة خاصة كل الناس يمكنهم النجاح فيه لكفهدا حويل أن لا تيأس

medox99x
04-04-2016, 12:15
يفضل استخدام الازواج ذات الطابع الهادي في الحركة تجنبا للانعكاس والحركات العنيفة مثل اليور دولار
ولك جزيل الشكر

ahmed070
04-04-2016, 15:37
زوج اليورو دولار من اكتر الازواج التي يعمل عليها اكتر المتداولين و ذلك لكثره الاخبار المؤثره علي كلا من الاقتصاد الاوروبي و الاقتصاد الامريكي و تلك الاخبار تعمل علي حركه كبيره للسعر مما يساعد في اقتناص النقاط علي هذا الزوج

doaa sary
04-04-2016, 19:11
اهلا بيك اخى الكريم
افضل زوج الاسترالى دولار
اليورو دولار
دولار ين
باوند دولار
العملات اللى فيها الدولار اساسى
وكمان لان الاسبريد بيكون صغير
3نقط فقط
بالتوفيق والارباح للجمييع

neversi5
04-06-2016, 20:41
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Eldiesel
04-06-2016, 20:49
في 3 فئات من ازواج العملات في سوق الفوركس العملات الرئيسية و العملات التقاطعية و الغريبة او النادرة
و لكن افضلهم طبعا العملات الرئيسية اللي هي عملات الدول الكبيرة و بتبقي مقترنة بالدولار الامريكي

neversi5
04-08-2016, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

samir011
04-08-2016, 14:56
انا من وجهة نرظى افضل زوج هو اليورو دولار ويليه الدولار ين لأنهم ذات اسبريد منخفض بخلاف الازواج الاخرى

اما بخصوص الاستراتيجية فأنا لا اتبع استراتيجية معينة

neversi5
04-10-2016, 01:24

ahmed manoo2015
04-10-2016, 01:39
انصحك بالتداول بزوج اليورو ين واليورو دولار لانهم اقل اسبريد والاسبريد هو الفرق بين سعر البع وسعر الشراء وهو نسبة ربح الشركة الواسطة وهذا يعمل علي تقليل نقاط خسارتك عند فتح صفقة ما

neverlit5
04-11-2016, 13:32

aboubakr el ayach
04-11-2016, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لكم كثيرا على هذا السؤال القيم والمفيد أخي الحبيب الجواب على السؤال هو أن الاستراتيجبة يجب أن تكون في اصلها صالحة لكل الازواج بل ولا يضر أن تكون كذلك بالنسبة للسلع ولكن هل هناك زوج أفضل نعم هناك ولكن هناك الازواج الرئيسية هي الافضل وهذا يعني أنه لا وجزد لزوج هو الافضل وانما هناك مجموعة هي الافضل بين الازواج.

neversi5
04-12-2016, 12:56

Islamo
04-12-2016, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله
انا في نظري أن أفضل زوج فالعملات هو زوج اليورو دولار،
أما بخصوص الاستراتيجية فهناك عدة استراتيجيات على حسب الوقت ورأس المال.
بالتوفيق للجميع.

doja
04-12-2016, 13:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الزوج يا اخي كل متاجر لديه زوج يحب المتاجرة عليه انا شخصيا افضل الباوند اوسترالي
اما بالنسبة للاستراتيجية انت من يقرر في نضري جميع الاستراتيجيات دات افادة ان احترفتها

hossam123
04-12-2016, 16:09
افضل التداول على زوج اليورو دولار فهو نادرا ماينخفض ودائما فى ازياد سعره فهو من وجهه نظرى يحقق ارباح اكثر من غيره وافضل استراتجيه الاسكالبينج لانها استراتجيه سريعه وسهله ومربحه

Hazem hassan
04-12-2016, 16:50
أفضل زوج هو زوج اليورو دولار واعتقد كثير من المتداولين يفضلون هذا الزوج لأن هذا الزوج كثيرا يحترم التحليل الفني وأعتقد اي استراتيجية ممكن تناسب مع هذا الزوج وأفضل زوج للتداول بالنسبة للمبتدئ في سوق الفوركس

yansane
04-12-2016, 18:21
اخى الفاضل تتعددد وتتنوع الازواج التى يمكن ان تتداول عليها ولكن كل متداول يفضل زوج معين كل على حسب اسلوبه فى التداول وكذلك على حسب استراتيجية التداول الخاصة به بالنسبة لي اعتقد ان أفضل زوج هو زوج اليورو دولار واعتقد كثير من المتداولين يفضلون هذا الزوج لأن هذا الزوج كثيرا يحترم التحليل الفني وأعتقد اي استراتيجية ممكن تناسب مع هذا الزوج واتمنى لك التوفيق

dhmo
04-12-2016, 19:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الزوج يا اخي كل متاجر لديه زوج يحب المتاجرة عليه انا شخصيا افضل الباوند اوسترالي
اما بالنسبة للاستراتيجية انت من يقرر في نضري جميع الاستراتيجيات دات افادة ان احترفتها

اختيار الزوج في حد ذاته مش كافي المهم انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

احمد عبد الباسط
05-01-2016, 01:49
لايوجد زوج مفضل او زوج سىء انت محلل فنى وتبحث عن الفرص
بمعنى انك قادر على تحليل اى شارت واقتناص الفرص الموجودة علية
ولكن هناك متداولين يفضلون بعض الازواج بسبب حركاتها السريعة والكبيرة حتى يستطيع اقتناص اكبر عدد من النقاط فى فترة قليلة مثل المجنون مثلا
البوند \ ين

beast4ever
05-01-2016, 02:00
افضل الازوج الرائسيه
ولكن لامانع في وجود صفقات اخره بنسبه للاسترتجيات
انصحك ان تبحث عن المناسب ليك ولوقتك في التدوال
وانا الان اتعلم العرض والطلب وربنا يسهل

sabahnamous
05-06-2016, 12:33
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله
[COLOR="Silver"]

INFOGAIN
05-06-2016, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الفاضل يمكنك ان تركز عن زوج معين وتتقن التعامل معه في الحساب التجريبي
حتى تتق في نفسك وتجد استراتيجية تتابع بها مشوارك ..
موفق..

abderrahmenanis
05-10-2016, 22:49