PDA

View Full Version : السلام عليكم ممكن جواب حول تفعيل حساب انستا فوركس

Pages : [1] 2

laarousy
01-08-2015, 19:23
السلام عليكم
انا تسجلت حديقا في انستا فوركس هل يجب تفعيل الحساب من اجل الحصول على البونص في اخر الشهر
ام التفعيل يبقى ضروري فقط من اجل التداول
اتمنى رد منكم
و شكراا

مصطفى حمدان
01-12-2015, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بما انك فتحت حساب فلا يشترط تفعيل لكى تتداول او لكى يتم تحويل البونص ولكن التفعيل مهم لكى تستطيع ان تسحب الارباح التى تحققها لانك مش هاتقدر تسحبها من غير تفعيل الحساب

ibrahim forex
01-12-2015, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى تفعيل المستويين بيكون حتى تقدر ان تسحب الارباح لانه من خلال عدم التسجيل لا تقدر
ان تسجل البيانات وتسحب الارباح وهذا ليس له علاقة بتحويل البونص

Hassan Owen
01-12-2015, 23:19
المبدأ العام القديم "الزحف قبل المشي" يعتبر صحيحاً فيما يتعلق أيضا في تعليم الفوركس ، و هناك عدد كبير من شركات فوركس التي تقدم للمتداولين المبتدئين فرصة القيام بذلك الأمر. وعندما يتعلق الأمر في انواع حسابات فوركس ، تستطيع الشركة أن تعرض حتى حساب جزئي للذين يرغبون في إيداع بضع مئات من الدولارات فقط ليبدؤوا التداول. الرابط لا يفتح و أنت لم تذكر أي من المؤشرات تتحدث فهى كثيرة
و كل مؤشر له دوره و الاستراتيجية المناسبة له و من أهم المؤشرات الموفينجات و الماكد

nader
01-12-2015, 23:35
تستذيع اخي ان تتاجر بالبونص بكل اريحية ودون اي تفعيل
لكنك ستصطدم بالقوانين اذا ما قررت السحب حيث من غير الممكن
ان تقوم باي سحب مهما كان اذا لم تفعل حسابك المستوى الاول والثاني
بالتوفيق

ramdani
01-12-2015, 23:41
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم تفعيل حساب انستا فوركس يكون باثباث الهوية و السكن

ssnsafi
01-12-2015, 23:42
وصول البونص من المنتدى الى حسابك في الشركة لا يشترط التفعيل بل ان المنتدى يرسل البونص شهريا وبشكل اتوكاتيكي سواء كان حسابطك مفعل او غير مفعل و تفعيل الحساب ضروري فقط في حالة اردت سحب الارباح من الشركة ولكن الشركة مؤخرا قامت بتوفير بطاقة تستطيع منها سحب ارباحك من الشركة ولو لم تكن مفعل حسابك وهو امر اعتقد انه سيفرح الكثيريم من الاعضاء الذين يلاقون صعوبة في التفعيل

hpacer
01-13-2015, 04:35
بالتوفيق...

eslamsallam
01-13-2015, 05:34
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى تفعيل المستويين بيكون حتى تقدر ان تسحب الارباح لانه من خلال عدم التسجيل لا تقدر

nagwann
01-16-2015, 19:26
لأ عادى تقدر تتداول ويتحول لك البونص لكن هناك مشكلة
سوف تواجهك عند سحب الأرباح فحاول انك تفعل الحساب من الآن
وفقك الله لما فيه الخير

hicham1991
01-26-2015, 23:52
المبدأ العام القديم "الزحف قبل المشي" يعتبر صحيحاً فيما يتعلق أيضا في تعليم الفوركس ، و هناك عدد كبير من شركات فوركس التي تقدم للمتداولين المبتدئين فرصة القيام بذلك الأمر. وعندما يتعلق الأمر في انواع حسابات فوركس ، تستطيع الشركة أن تعرض حتى حساب جزئي للذين يرغبون في إيداع بضع مئات من الدولارات فقط ليبدؤوا التداول. الرابط لا يفتح و أنت لم تذكر أي من المؤشرات تتحدث فهى كثيرة
و كل مؤشر له دوره و الاستراتيجية المناسبة له و من أهم المؤشرات الموفينجات و الماكد

remas
01-29-2015, 01:38
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
تفعيل الحساب فى انستا اصبح صعب وممل الان عن ذى قبل حاول اكتر من مره لحد ما يقبلوا

a7med84
01-29-2015, 03:51
لا ممكن تستلم البونص وتتداول بدون تفعيل

بس مش هتعرف تسحب حاجه من ارباحك الا لما تفعل الحساب يعنى

مهم جدا انك تفعل الحساب حاجه الزاميه والله المستعان

walidabou
01-29-2015, 04:16
أعتقد أن البونص سيحول الى حسابك رغم أنه مازال لم يفعل
ولكن يلزمك تفعيل حسابك في أقرب وقت لكي تستطيع التداول والسحب منه في حالة الربح إن شاء الله

retared10
01-29-2015, 04:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
لا ليست مشكلة ولكن الاحسن ان تفعلة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

MAGDYABDO
01-29-2015, 04:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ايوا يا اخي لازم تعدي مرحلتين التفعيل مرحله اثبات الشخصيه ومرحله ااثبات السكن عشان تقدر تسحب الارباح ولكن هتقدر تستلم بونص الردود عادي

eslam labib
01-29-2015, 05:08
مع تحياتي

حنين القصاص
01-29-2015, 05:08
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الفاضل على هذا السؤال ان تفعيل الحساب مهم جدا لكي تقوم بسحب ارباحك اخي الفاضل ولكنه يمكنك ان تقوم بالمتاجره من غير التفعيل وذلك لا يؤثر تقبل مروري

inestaforex2015
01-29-2015, 05:09
لأ عادى تقدر تتداول ويتحول لك البونص لكن هناك مشكلة
سوف تواجهك عند سحب الأرباح
وفقك الله لما فيه الخير

kimoaa14
01-29-2015, 05:38
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم معلومات افادتنى كثيرا تقبل مرورى مشكور بالتوفيق اخى الفاضل تسلم

nahas mohammed
01-29-2015, 06:08
ادهب اى اميلك التي هو مسجل به و تحقق من ان حسابك مسجل و مفعل من طرف الشركة وهدا ما قد يعيقك فقط اخي الكريم

mesteraden
01-29-2015, 19:44
اخي الكريم ضروري جدا أن تفعل حسابك بالمستويين الأول والثاني لأنك ان لم تفعله فإنك لن تستطيع ان تسحب ارباحك وحاليا تستطيع ان تتداول بحسابك الغير المفعل لكن بوقت سحب ارباحك يجب عليك ان تفعل حسابك لكي تتمكن من سحب ارباحك واتمنى لك التوفيق

nada 200
01-29-2015, 20:59
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم...

deyaa24
01-29-2015, 21:16
انت كلى تفعيل الحسا فى انستا انت كدة عايز نه الحساب ييكون باسمك او بمعنى صح يكون الاسم فى الحساب مثل الاسم ى اثبات الهوية واض يكون فى الحساب محل اقمة مثل محل ااقامة الى موجود انت في او الكتوب ى مستند اثبات الهوية

frxtop
01-30-2015, 13:25
أخي الكريم التفعيل يكون لازم من أجل سحب الأموال
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح

abowaled123as
01-30-2015, 16:56
لازم قنرد نقحقق الكثر اخى اكل رمباتلوفيق كل وقتبتل حياىت لكاخى اكلرمباتلوفيث كل وقتبتل حياتىلك اخى كالمر باتوفيق كلاخى اكلريم
شكراكل

antonioforex
01-30-2015, 20:09
السلام عليكم
طبعا اخي لابد من تفعيل حسابك كي تستطيع سحب الارباح منه لانك تستطيع
العمكل من دون تفعيل و لكن لا يمكن اجراء السحب و بالتوفيق لك.

mons
01-31-2015, 18:25
اعتقد يااخي الكريم يمكنك ان تربط حساب غير مفعل بحسابك بالمنتدى ويمكن ان تتداول عليه بشكل طبيعي ولكن عندما تحقق الربح لابد ان تفعل الحساب لأن شركة انستا لن تسمح لك بسحب ارباحك وحسابك غير مفعل وتقبل تحياتي

ahmed7afifi
02-08-2015, 04:52
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
♀▼▼▼

mohamedsaber
02-09-2015, 19:12
التفعيل ضروري فقط لسحب الارباح وليس للتداول او الحصول علي البونص
تقدر تستلم البونص علي حسابك بدون تفعيل والمتاجرة كمان
لكن عند السحب لازم حسابك يتفعل الاول

fatimaazgouk
02-11-2015, 05:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بما انك فتحت حساب فلا
يشترط تفعيل لكى تتداول او لكى يتم تحويل البونص ولكن التفعيل مهم
لكى تستطيع ان تسحب الارباح التى تحققها لانك مش
هاتقدر تسحبها من غير تفعيل الحساب.

mody555
02-11-2015, 10:58
دخل أي تعديلات عليها (ثمّة استثناء وحيد: بإمكانك تغيير وقف الخسائر لصالح تحقيق المزيد من المكاسب في حال كانت السوق تمشي لصالحك

heroo252
02-11-2015, 11:08
لازم تفعل حسابك فى المنتدى وتربطه بحساب انستا عشان تستلم البونص
انما الى بتتكلم عنه ده لازم تفعل حساب انستا عشان تقدر تسحب الارباح

against
02-12-2015, 22:37
♠لسلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري{♥♥

against
02-15-2015, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري☼♣♣♣☼...:o

ahmedibrahim258259
02-28-2015, 10:10
بسم الله الرحمن الرحيم لا اخي الكريم موش شرط التفعيل علشان البونص يوصل لن التفعيل مهم لما تيجي تسحب الارباح
تقبل مروري

Wassa04
02-28-2015, 13:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم ليس مهم التفعيل في تحويل
البونص فقط عليك ربط حسابك بالتوفيق لك تقبل مروري

1 million
03-22-2015, 01:20
لا يجب تفعيل الحساب حتى تحصل على البونص اخر الشهر
لكن يجب التفعيل حتى تتمكن من ان تسحب ارباحك التي تحققها في كل شهر

amy1
03-22-2015, 11:46
إن المؤشرات في الفوركس يا آخى الفاضل كثيرة ومتعددة وهى مهمة جداً ولا غنى عنها بالطبع لأنها تعطى نتائج أكيدة لنا على وجهة السعر المستقبلية إن كان سيتجه للأعلى أو للأسفل وأنا عن نفسي أفضل مؤشر البارابوبيك سار والبولينجز باندرز والماكد والاستوكاستيك والفيبوناتشى

doaa sary
03-22-2015, 11:48
لازم تفعل يا عزيزى باى حال من الاحوال
حتى تستطيع ان تسحب الارباح بدون تفعيل لن تستطيع ان تسحب الارباح
وبالتالى يضيع ارباحك بالتوفيق للجميع

spider01
03-22-2015, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
التفعيل يكون من اجل سحب الارباح فقط ادا كنت ستتبرع بارباحك للشركة فلا مشكلة لديك لا تفعل حسابك:))

m.gama17l
04-05-2015, 15:48
تفعيل المستويين بيكون حتى تقدر ان تسحب الارباح ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

نورين
04-07-2015, 13:15
السلام عليكم وصول البونص من المنتدى الى حسابك في الشركة لا يشترط التفعيل بل ان المنتدى يرسل البونص شهريا وبشكل اتوكاتيكي سواء كان حسابطك مفعل او غير مفعل و تفعيل الحساب ضروري فقط في حالة اردت سحب الارباح من الشركة ولكن الشركة مؤخرا قامت بتوفير بطاقة تستطيع منها سحب ارباحك من الشركة ولو لم تكن مفعل حسابك وهو امر اعتقد انه سيفرح الكثيريم من الاعضاء الذين يلاقون صعوبة في التفعيل وبلتوفيق ان شاء الله

chennana
04-09-2015, 15:52
لا يا اخي الكريم يمكنك الحصول على البونص دون تفعيل حسابك
لكن لا يمكنك سحب ارباحك حتى تقوم بتفعيل الحساب

imadoxx
04-10-2015, 07:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل لا يتطلب التفعيل للاستقبال البونص و لاكنه يلزمك لسحب الارباح الناتجة عنه اتمنى ان اكون قد افدتك

waelmma
04-10-2015, 08:18
;);):( اخى الكريم يتم تحويل البونص من المنتدى الى حسابك فى انستا بدون تفعيل
وكذلك يمكنك فتح صفقات بدون تفعيل لكن لايمكنك سحب ارباحك الا بعد تفعيل حسابك

basim
04-10-2015, 10:10
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة اما بخصوص التفعيل فانه لايمكنك سحب الارباح الا بعد التفعيل
عموما مشاركة مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء في المنتدى المبارك
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح والاستفادة من المنتدى في التعلم واكتساب الخبرة
وفي تحقيق الارباح

Sofien
04-10-2015, 10:28
سلام عليكم ورحمة لله وبركاته ،لستة مجبراً على التفعيل لتتحصل على البونيس

أو لتداول لكن عليك التفعيل إن أرت صاحبة الأرباح

تمنياتي للجميع بنجاح، تقبل مروري وسلام .

dollarsniper
04-10-2015, 10:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أنا جديد في التعامل بالفوركس اشكر جميع الاخوة و الاخوات
على المشاركات القيمة و الردود التوضيحية وتساعدوننا على اتقان الا ستراتيجيات و التحليل الفني ومنصات تداول الفوركس الأكثر شهرة والمنتجة
لتحقيق ارباح و تقليص الخسائر التي لا محال منها مشكورين
بالتوفيق ان شاء الله

waelmma
04-10-2015, 11:51
;):(:( اخى الكريم المنتدى بيحول لك فلوس البونص اول كل شهر
وكمان ممكن ان تتاجر بها بعد تحويلها الى انستا لكن عند سحبك للارباح لازم حسابك يكون مفعل

hamdochi
04-10-2015, 12:03
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان البونص سيحول الى حسابك رغم أنه مازال لم يفعل ولكن يلزمك تفعيل
حسابك في أقرب وقت لكي تستطيع التداول والسحب منه في حالة الربح إن شاء الله تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

mohamed12345
04-12-2015, 15:37
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لأ عادى تقدر تتداول ويتحول لك البونص لكن هناك مشكلة سوف تواجهك عند سحب الأرباح فحاول انك تفعل الحساب من الآن وفقك الله لما فيه

imadoxx
04-12-2015, 15:43
وعليكم السلام ورحمـة الله وبركاته اخي الفاضل لا يجب تفعيل الحساب لاستلام البونص و لاكن يلزمك ذلك لتتمكن من سحب الارباح عند ربح انشاء الله بالتوفيق

سارة محمد
04-14-2015, 05:34
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

user_66
04-15-2015, 01:46
بما انك فتحت حساب فلا يشترط تفعيل لكى تتداول او لكى يتم تحويل البونص ولكن التفعيل مهم لكى تستطيع ان تسحب الارباح التى تحققها لانك مش هاتقدر تسحبها من غير تفعيل الحساب

---------- Post added at 10:46 PM ---------- Previous post was at 02:37 AM ----------

بما انك فتحت حساب فلا يشترط تفعيل لكى تتداول او لكى يتم تحويل البونص ولكن التفعيل مهم لكى تستطيع ان تسحب الارباح التى تحققها لانك مش هاتقدر تسحبها من غير تفعيل الحساب

ahmedtaher
04-25-2015, 15:38
السلام عليكم .... التفعيل ضروري من اجل سحب الاموال اللي انت عملتها ك ارباح مش لازم علشان التداول
بالتوفيق ان شاء الله مع تقبل مروري

MAGDYABDO
04-25-2015, 19:01
ايوا يا اخي لازم تعدي مرحلتين التفعيل والا لن تستطيع انك تسحب او تودع اي اموال الى حسابك

deyaa24
04-26-2015, 16:16
انت كلى تفعيل الحسا فى انستا انت كدة عايز نه الحساب ييكون باسمك او بمعنى صح يكون الاسم فى الحساب مثل الاسم ى اثبات الهوية
ويجب ان التاجر يختار افضل طريقة عشان يرف ازاى يحصل على تفعيل الحساب بسرعة

omer1
04-26-2015, 19:44
الاستراتيجيات متعددة و كثيرة و كل منها لها مميزاتها و عيوبها و يمكنك البحث و دراسة ما تراه مناسب لك
اجعل لك استراتيجية خاصة تناسب حجم رأس مالك

نورين
04-30-2015, 14:32
السلام عليكم وصول البونص من المنتدى الى حسابك في الشركة لا يشترط التفعيل بل ان المنتدى يرسل البونص شهريا وبشكل اتوكاتيكي سواء كان حسابطك مفعل او غير مفعل و تفعيل الحساب ضروري فقط في حالة اردت سحب الارباح من الشركة ولكن الشركة مؤخرا قامت بتوفير بطاقة تستطيع منها سحب ارباحك من الشركة ولو لم تكن مفعل حسابك وهو امر اعتقد انه سيفرح الكثيريم من الاعضاء الذين يلاقون صعوبة في التفعيل وبلتوفيق ان شاء الله

ahmed mo
04-30-2015, 15:51
هو التفعيل مهم وضروروى بس عادى من غيره هتستلم البونص

بس مش هتعرف تعمل اى سحب لللابح من الحساب الا لو التفعيل موجود له

BABAOU
04-30-2015, 22:00
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم...

mesteraden
05-01-2015, 20:25
أخي الكريم اعتقد يمكنك ان تربط حساب غير مفعل بحسابك بالمنتدى ويمكن ان تتداول عليه بشكل طبيعي ولكن عندما تحقق الربح لابد ان تفعل الحساب لأن شركة انستا لن تسمح لك بسحب ارباحك وحسابك غير مفعل وتقبل مروري أخي الكريم

al-Mashhadani64
05-02-2015, 17:05
اخي العزيز انصحك بتفعيل حسابك لاعلى درجه لان انستا فوركس تقوم باغلاق الحسابات الغير المفعله اذا مر عليها وقت طويل فانصحك بتفعيل الحساب ثم ربطه يا اخي الكريم من اجل التداول و لك كل التقدير

modr2015
05-09-2015, 15:48
تفعيل حساب أنستا فوركس ... بالله بالله ساعدوني في تفعيل حسابي في الأنستا فوركس في .... (يجب عليك تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع).

---------- Post added at 12:48 PM ---------- Previous post was at 12:47 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله ... منتدى العربي فوركس مصر عمل شراكة مع انستا فوركس و هو يدفع الان 0.10 ... كل ما عليك انك سوف تفتح حساب فى الشركه الفوركس وسأشرح هذا الأمر لاحقا ... الجواب: فوركس. إذهب الآن إلى إميلك وقم بتفعيل إشتراك

ppttss
05-09-2015, 15:49
تفعيل الحساب تحتاجة فقط عن السحب يمكنك ان تعمل ايداع وكل شيء

وتتداول وكل حاجة بدون تفعيل اما لو انت تريد سحب

الارباح يجب عليك ان تفعل حسابك فى اقرب وثقت

ali.22595
05-21-2015, 22:33
اخى الفاضل طالما انك اشتركت فى انستا وربط حسابك بالمنتدى يبقا تقدر انك تستلم البونص بدون اى مشاكل
لاكن مش لازم انك تفعل حسابك عشان تستلم البونص لا عادى بس يفضل التفعيل بعد الاشتراك عشان التفعيل سعات بياخد وقت كبير

MAGDYABDO
05-27-2015, 11:48
ايوا يا اخي لازم تعدي مرحلتين التفعيل والا لن تستطيع انك تسحب او تودع اي اموال الى حسابك

freeman
05-27-2015, 11:50

noraa
05-27-2015, 13:07
طبعا عمليىة تحويل الامولا تتم كل شهر نهاية الشهر دون تتدخل منك فقط عليك ان تربط حسابك فى الشركة بالمنتدى لكى تستطع ان تستقبل علية اموالك التى جمعتها من تحقيق البونص تحياتى لك

engaym
05-27-2015, 13:11
السلام عليكم اخى يمكن تفعيل حسابك فى شركة انستا وذلك عن طريق ان تمر بمستويين الاول وهو خاص بان ترسل صورة
اثبات الشخصية والمستوى الثانى وهو خاص بارسال صورة من اثبات العنوان وبالتوفيق للجميع

طارق محمد احمد
05-27-2015, 13:12
"الزحف قبل المشي" يعتبر صحيحاً فيما يتعلق أيضا في تعليم الفوركس ، و هناك عدد كبير من شركات فوركس التي تقدم للمتداولين المبتدئين فرصة القيام بذلك الأمر. وعندما يتعلق الأمر في انواع حسابات فوركس ، تستطيع الشركة أن تعرض حتى حساب جزئي للذين يرغبون في إيداع بضع مئات من الدولارات فقط ليبدؤوا التداول. الرابط لا يفتح و أنت لم تذكر أي من المؤشرات تتحدث فهى كثيرة

MOHAMED forex00
05-27-2015, 15:09
السلام عليكم
انا تسجلت حديقا في انستا فوركس هل يجب تفعيل الحساب من اجل الحصول على البونص في اخر الشهر
اتمنى رد منكم
و شكراا

جابر1979
05-27-2015, 15:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لتحصل على البونص كل ماتحتاج اليه هو ربط الحساب في الشركة بالمنتدى فوركس العرب ، اما التفعيل فأنت تحتاج اليه عند سحب الأرباح ،. شكرًا

ASMAA TAHA
05-27-2015, 17:47
عليك اولا بالتاكد من ربط حسابك فى المنتدى بحسابك فى شركة انستافوركس ثم التاكد من ربطه صحيحا برقم الحساب قبل نهاية الشهر
وبالتالى سوف يصلك البونص على الحساب ثم بعد ذلك عندما تفعل ارباح لابد ان تقوم بتفعيل الحساب لكى تستطيع تحويلهم

yassine imq
05-27-2015, 17:52
مشكور اخي الكريم على انك طرحة هذه النقطة لكي يستفد الجميع جزاك الله كل خير وتقبل مروري
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

احمد سعيد على
05-27-2015, 19:54

romano
05-27-2015, 20:23
لازم تفعل حسابك فى المنتدى وتربطه بحساب انستا عشان تستلم البونص
انما الى بتتكلم عنه ده لازم تفعل حساب انستا عشان تقدر تسحب الارباح

samieh
05-28-2015, 03:40
لا طبعا يا اخى البونص ليس له علاقة بتفعيل حسابك بانستا
والتفعيل ضرورى فقط لسحب الارباح بمعنى لما تيجى تسحب ارباح طلبك مايترفضش

popa2015
05-28-2015, 13:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

noor eldyen
05-28-2015, 13:53

aseer
05-28-2015, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم اول نصيحة لك ولكل شخص عاوز ينجح في مجال الفوركس لازم يدي الجانب التعليمي حقه الكامل خاصة عن طريق التعلم على الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في كسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقية.

romano
05-28-2015, 16:39
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة اما بخصوص التفعيل فانه لايمكنك سحب الارباح الا بعد التفعيل
عموما مشاركة مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء في المنتدى المبارك
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح والاستفادة من المنتدى في التعلم واكتساب الخبرة

aimenbougha
05-28-2015, 17:29
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
اشتغل بالاكونت بتعاك افضل وبعديين اسحبهم واعملهم ايداع تانى
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله.....

moh93
05-28-2015, 17:37
تفعيل الجسب بيكون اهم شى فى الحساب ويجب انه يتم تفعيل الحساب
واكيد تفعيل الحساب مهمة جدا ويجب انه يكون فية تفعيل الحساب قبل قبل البدء فى التداول

Kiing
05-31-2015, 16:52
صديقي الفاضل ممكن متلا انه بما انك فتحت حساب فلا يشترط اي انه ممكن مع تفعيل لكى تتداول تم منه متلا انه لكى يتم تحويل البونص مع اي شئ من التفعيل مهم لكى تستطيع منه متلا الارباح

Mona forex
06-02-2015, 02:48

العراقي
06-05-2015, 23:29
السلام عليكم
اتمنى رد منكم

Kiing
06-22-2015, 19:29
صديقي الفاضل ممكن متلا انه ممكن معه بما انك فتحت حساب تم منه متلا انه فلا يشترط تفعيل لكى تتداول او لكى يتم تحويل البونص ولكن التفعيل مهم لكى تستطيع تم منه متلا انه ممكن معه من هناك ان تسحبه

mechanical
06-23-2015, 16:48
السلام عليكم......مش شرط انك تفعل الحساب بعد مافتحته البونص كدا كدا بيتحول لكن التفعيل دا عشا تقدر تسحب ارباحك
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

MAGDYABDO
06-24-2015, 18:18

hamditornado316
06-24-2015, 19:02
بسم الله الرحمان الرحيم
مرحبا بك اخي الكريم اما بعد حتى تتمكن من تفعيل حساب انستا فوركس يجب اثباث الهوية و السكن حتى تقدر ان تسحب الارباح وهذه هي الطريقة الوحيدة اتمنا لك التوفيق

RomanyMoreed
06-26-2015, 02:56
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

البونص هيوصلك حتي لو مفعلتش بس فايدة التفعيل اية انك تقدر تسحب ارباحك من التداول ولازم تفعل المستويين

بالتوفيق

MONTASR SHABAN
06-26-2015, 03:16
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
تفعيل الحساب فى انستا سهل طالما تتبع خطوات سليمة

one god
06-26-2015, 23:57
لا يا اخي البونص اصلا تستلمه حتى وان كنت غير مفل حسابك في الشركة انما ضروري تفعل الحساب في المنتدى اما تفعيل الاول فمطلوب لما تريد السحب يصبح امر واجب

Mona forex
06-29-2015, 08:17

topomarouan
06-29-2015, 08:23

ziyaddn
06-29-2015, 19:17
انت كلى تفعيل الحسا فى انستا انت كدة عايز نه الحساب ييكون باسمك او بمعنى صح يكون الاسم فى الحساب مثل الاسم ى اثبات الهوية واض يكون فى الحساب محل اقمة مثل محل ااقامة الى موجود انت في او الكتوب ى مستند اثبات الهوية

kokou
07-02-2015, 18:14
اخي الكريم ضروري جدا أن تفعل حسابك بالمستويين الأول والثاني لأنك ان لم تفعله فإنك لن تستطيع ان تسحب ارباحك وحاليا تستطيع ان تتداول بحسابك الغير المفعل لكن بوقت سحب ارباحك يجب عليك ان تفعل حسابك لكي تتمكن من سحب ارباحك واتمنى لك التوفيق

hamed mohamed
07-02-2015, 18:34
اخى الكريم ان البونص والتداول وغيرهم ليس لهم شرط
ان يكون حسابك متفعل ولكن التفعيل اخى يتعلق بتحويل
الاموال اذا كنت تريد سحب اموالك التى ربحتها من التداول
فمن الازم ان يكون الحساب متفعل المستوى الاول والثانى
والتفعيل شئ سهل جدا" ولا يكون عقبه امامك

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
07-02-2015, 18:41
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع

MAGDYABDO
07-10-2015, 13:13

---------- Post added at 10:13 AM ---------- Previous post was at 12:14 AM ----------

pepobm
07-17-2015, 03:50
اخى العضو الكريم عليك ان تستفهم عن المعلومه ده او المشكله ده من ادارة المنتدى قسم الدعم الفنى فهم اهل النصيحة والخبرة وفى تلك الامور
التوفيق من عند الله

big.pharaoh
07-17-2015, 03:55
السلام عليكم
اتمنى رد منكم
و شكراا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. التفعيل فقط لاجل سحب الارباح انما التفعيل ليس ضروري لتحويل البونص اى حسابك في شركة انستا لبدء التداول به

helmi nsir
07-18-2015, 10:41
تستطيع ان تتداول بحسابك الغير المفعل
لكن يجب عليك ان تفعل حسابك لكي تتمكن من سحب ارباحك

MAGDYABDO
07-28-2015, 10:01

ynwa1892
07-31-2015, 20:48
السلام اخي البونص يصل بمجدر انت تقوم بربط الحساب ولا دخل بتفعيل الحساب المهم ان يكون مربوط بالمندى وحاول ان تفعل الحساب لسحب ارباح البونص
وفقك الله

heba_a
07-31-2015, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم , اظن التفعيل هام جدا لكي تسحب ارباحك اخي الكريم وليس للتداول او البونص اخي الكريم وفقك الله واثابك واكرمك بالخير

bidaaaaaaaaa
07-31-2015, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
التفعيل ضرورى فقط لسحب الارباح وليس
للتداول او الحصول على بونص تقدر تستلم البونص على حسابك
بدون تفعيل

med1985
07-31-2015, 21:45

kachchaoui
07-31-2015, 21:47
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك على هذا الموضوع التفعيل مهم لكى تستطيع ان تسحب الارباح التى تحققها أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى الكرام ومزيدا من النجاح والأرباح وشكرا

Ayache
07-31-2015, 22:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي
لا يجبر المستخدم على تفعيل حساب إنستا لكي يقوم بإستقبال البونص و البونص يحول كل شهر بدون مشاكل بإذن الله
و أيضا التداول لا يحتاج تفعيل
و لكن التفعيل أصبح من أجل سحب الأرباح

anayou
08-01-2015, 22:52
ى الفاضل بما انك فتحت حساب فلا يشترط تفعيل لكى تتداول او لكى يتم تحويل البونص تقدر ان اذا ما قررت لك البونص لكن هناك مشكلةسوف تواجهك عند سحب الأرباح فحاوالسحب حيث من غير الممكنن تقوم باي سحب مهما كان اذا لم تفعل حسابك المستوىتسحب الارباح لانه من خلال عدم التسجيل لا تقدر تسجل البيانات وتسحب الارباح وهذا ليس له علاقولكن التفعيل مهم لكى تستطيع ان تسحب الارباح التى

---------- Post added at 07:52 PM ---------- Previous post was at 07:47 PM ----------

على هذا الموضوع التفعيل مهم لكى تستطيع ان تسحب الارباح التى تحققه بيكتتداول او لكى يتم تحويل البونص تقدر ان اذا ما قررت لك البونص لكن هناك مشكلةسوف تواجهك عند سحب الأرباح فحاوالسحب حيث من غير الممكنن تقوم باي سحب مهمون حتى تقدر ان تسحب الارباح لانه من خلال عدم التسجيل لا تقدرن تسجل البيانات وتسحب الارباح وهذا ليس له عا أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

akram mohamed obaid
08-01-2015, 22:54
اخي الكريم البونص سوف يصلك بدايه كل شهر بغض النظر عن انك فعلت حسابك او لا فقط عندما تريد سحب اموالك فلابد لك من تفعيل الحساب

osama147
08-01-2015, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ان التفعيل ضروري فقط للسحب اما لتحويل البونوص من المنتدى الى حسابك فى الشركة ليس مربوط فى التفعيل حاول ان تفعل حساب افضل لك
تقبل مروري

midomad
08-01-2015, 23:03
ستتمكن من المتاجرة بأنواع مختلفة من السلع وبأحجام قد تفوق رأسمالك 200 مرة ..!!
ولكن قبل الانتقال إلى المتاجرة بنظام الھامش في الأسواق العالمیة .. سنأخذ مزید من الأمثلة حتى نتأكد من فھمك للأساس الذي
تقوم علیة ھذا النوع من المتاجرة والذي لا یمكنك التفكیر بالعمل فیھ قبل فھمة الكامل

snnaky
09-13-2015, 15:36
اهلا وسهلا يا اخى
موضوع التفعيل من عدمة لايؤثر بأى حال من الأحوال على وصول البونص او قلتها او زيادتها ولكن فقط التفغعيل هو الضامن لوصول ارباحك الى حسابك البنكى لأنة بدون تفعيل حسابك فى الشركة لن تستطيع استلام ارباحك التى تنتج عن الربح وبالتالى يكون حسابك بدون اى فائدة لك ولا يختلف عن اى حساب تجريبى
لابد من تفعيل الحساب حتى تستطيع الأستفادة من المال الموجود

Dr.TraDeR
09-14-2015, 03:38
اما بعد اخويا العزيز اجل البونص راح يوصلك وحتى لو كان الحساب مش مفعل
ولكن الارباح لازم عليك انو تفعل الحساب عشان تقدر تسحب الارباح فقط

elhamy enany
09-16-2015, 21:43
بالنسبه للبونص ياسيدي فلا يحتاج الي تفعيل ولكن اهميه التفعيل كبيره وذلك للتمتع بحدمات المحفظه كامله الي الشركه بتقدمها
وايضا علشان تقدر تسحب الرصيد

derar86
09-17-2015, 13:33
لن يؤثر عليك عدم تفعيل الحساب في انستا بخصوص تحويل البونص لك ولكن التفعيل مهم موؤثر عند
سحب الارباح فلا يمكنك سحبها قبل ان تكون قد فعلت حسابك

aboubakr el ayach
09-17-2015, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب انا انصحك مسبقا لاكمال المستويين في التفعيل وذلك لاجل ان تتمتع بكل الامتيازات التي توفرها الشركة لعملائها ولزبنائها الاعزاء. تحياتي وتقبل مروري.

khalifa1996
09-17-2015, 13:43
السلام عليكم
أخي تفعيل الحساب يكون من خلال مستوى أول وثاني و هذا لكي يكون
حسابك جاهز لسحب الأرباح أما البونص فحتى إن كان حسابك غير مفعل
فإنك تستطيع المتاجرة.

andro2015
09-17-2015, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة التفعيل مهم فقط علشان السحب لانك مش هتعرف تسحب
ارباحك الا اذا كان الحساب متفعل لاكن ممكن تستلم البونص وتداول عادى من غير تفعيل

محمد السيد
09-17-2015, 13:55
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، لا يجب تفعيل الحساب من اجل الحصول على البونص في اخر الشهر
انما التفعيل يبقى ضروري فقط من اجل سحب الأرباح الناتجة عن التداول فيما بعد

kheireddine
09-17-2015, 13:56
وصول البونص من المنتدى الى حسابك في الشركة ♥♥♥
لا يشترط التفعيل بل ان المنتدى يرسل البونص شهريا وبشكل اتوكاتيكي سواء كان حسابطك مفعل او غير♣♣♣
◄ مفعل و تفعيل الحساب ضروري فقط في حالة اردت سحب الارباح من الشركة ولكن الشركة مؤخرا قامت بتوفير♣♣♣
بطاقة تستطيع منها سحب ارباحك من الشركة ولو لم تكن مفعل حسابك وهو امر اعتقد انه سيفرح الكثيريم من الاعضاء الذين يلاقون صعوبة في التفعيل

andro2016
09-24-2015, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة التفعيل اخى ليس له علاقة للحصول على البونص او للتداول التفعيل
مهم بالنسبة لسحب الارباح لما تيجى تسحب ارباحك لازم يكون حسابك متفعل

doaa sary
09-26-2015, 02:59
لازم تفعل يا عزيزى باى حال من الاحوال
حتى تستطيع ان تسحب الارباح بدون تفعيل لن تستطيع ان تسحب الارباح
وبالتالى يضيع ارباحك عليك

aissadz
09-28-2015, 15:58
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ranimdammar
09-29-2015, 12:58
البونص يصل الحساب ولو لم تفعل الحساب وحتى يمكنك التداول عليه الا اذا ربحت واردت سحب
الارباح في هذه الحال لابد لك من تفعيل الحساب وبالكامل هذا حسب ما قرات في احد الموضوع وليس على وجه التاكيد

mahmoudpoha1
09-29-2015, 13:17
تفعيل المستويين بيكون حتى تقدر ان تسحب الارباح لانه من خلال عدم التسجيل لا تقدر
ان تسجل البيانات وتسحب الارباح

---------- Post added at 01:17 PM ---------- Previous post was at 01:15 PM ----------

باى حال من الاحوال حتى تستطيع ان تسحب الارباح بدون تفعيل لن تستطيع ان تسحب الارباح وبالتالى يضيع ارباحك عليك

محمد عز الدين عيد خضري
09-29-2015, 13:34
ليس شرطا لاتلام البونص ان تفعل حسابك بشركة انيتا فوركس
يمكن ان يحول البونص الي الحساب المربوط بالمنتدي وان لم يكن مفعلا - تحياتي

aissadz
09-29-2015, 14:08
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

abc
09-29-2015, 14:33
ان تفعيل الحساب امر ضروري من اجل التمكن من القيام بعمليات السحب و ليس ضروري
من اجل استلام البونص لانك ممكن تستلمه دون افعيل بالتوفيق

sharshabil
09-29-2015, 15:32
من اجل التداول ممكن ان تتاجر دون تفعيل الحساب
لكن ان اردت عمل سحب متلا للارباح ضروري التفعيل في المستويين . تحياتي .

mora essam
09-29-2015, 18:12
لا اخي التفعيل مهم عند السحب ولكن الان يمكنك جني البونص ويتم تحويلة في بداية كل شهر بدون مشاكل ابدت وايضا تستطيع التداول
بشكل عادي انما عند السحب لا تستطيع طلب السحب الا اذا كان حسابك مفعل
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق

yassineleo
09-29-2015, 21:14
بسم الله*
الكل يضن ان الفوركس هو سوق للعملات و السلع والمعادن ههههههه يعنى لو في بليونير مجنون يمكنه القضاء على عملة دولة هدا بمنطق العرض و الطلب ههههه
الفوركس هو سياسات و مصاالح دول عضمى رسمت الطريق لكل عملة مسبقا
و وضغت لها قاعدة رياضية تمشي عليها بالملي
المهم فك شيفرة هده القاعدة الرياضية
و لكل عملة قاعدة خاصة بها

sharshabil
10-07-2015, 18:54
التفعيل ضروري يا اخي من اجل الايداع او سحب الارباح
لانه لا يمكن تكو عمليات ف حساب غير مفعل و هذا ما في الامر .

nassim126
10-07-2015, 19:38
السلام عليكم اخي الكريم هو التفعيل ضروري اخي لانك ولو افترضنا انك ربحت اضعاف راس مالك واردت سحبه لايمكنك حينها

waleed shaaban
10-07-2015, 19:51
التفعيل يكون فى انستا من اجل الاستفاده الكطامله من انمستا مثل نظام الكوبى فانت يمكن ان تتدوال بدون تفعيل والاكثر من هذا انت يمكن ان تسحب الارباح بدون تفعيل وان كان من الافضل لك ان تقوم بالتفعيل ختى لا تقابل عقبات بالمستقلا

egyptian200100
10-07-2015, 20:04
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
بعد عمل حساب فى انستا فوركس
وتربطه هنا بالمنتدى
يحول لك البونص كل شهر
دون ان تفعل الحساب
ولكن لا تستطيع ان تسحب الارباح الا بتفعيل الحساب
مشكور
وتقبل مرورى

big.pharaoh
10-11-2015, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لا مش لازم تفعل حسابك للحصول على البونص . ولكن لازم تفعل حسابك للحصول على الارباح المحققه من البونص لكن غير كده مش هتقدر تسحب ربح

xfdhtg
10-25-2015, 23:14
هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية

---------- Post added at 08:14 PM ---------- Previous post was at 08:13 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

kacembouden1
10-26-2015, 17:39

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

naily28
10-26-2015, 17:49
تفعيل الحساب في انستا مهم فقط لاجل استلام الارباح
والله اعلم

الخليل
10-26-2015, 19:00
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

houarisat9
10-26-2015, 19:06
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته أخي
لا يلزمك التفعيل لاستلام البونص ويمكنك المتاجرة كذلك
لكن ممكن أن يتم غلق حسابك في أية لحظة يا أخي

luka95
10-26-2015, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الحبيب البونص يصل الى حسابك حتى لو لم يكن مفعل ويمكنك التداول ايضا دون ان تفعل حسابك ولكن يجب عليك
ان تفعله عندما تريد سحب الارباح
وبالتوفيق لك انشاء الله

abdelhakamel
10-26-2015, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان التفعيل في انستا فوركس من الضروريات من اجل البد في التجارة وعلى هذا لابد من ربكط الحساب بالمنتدى من اجل تلقي البونص
بالتوفيق لكل الاعضاء

sohayla
10-26-2015, 20:23
يا اخي الكريم التفعيل فقط لاجل سحب الارباح انما التفعيل ليس ضروري لتحويل البونص

kacembouden1
10-27-2015, 20:54

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

asxqwzdc3
10-28-2015, 18:56
على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

honolu4exer
10-31-2015, 18:15
البنك المركزي الاوروبي عدم تغيير سياستهم.
ادت قوة الدولار الامريكي قبيل اجتماع السياسات للبنك المركزي الاوروبي هذا الاسبوع و صدور بيانات الرواتب غير الزراعية الامريكية الي قلق متداولي المعادن الثمينة بأن يسقط

aymenalpha202
10-31-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بما انك فتحت حساب فلا يشترط تفعيل
لكى تتداول او لكى يتم تحويل البونص ولكن التفعيل مهم لكى تستطيع ان تسحب الارباح

Abdelhedi
10-31-2015, 19:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
بالنسبة لتفعيل انستا فوركس انصح الجميع بالتصال بالدعم الفني لفهم كل شي.

asxqwzdc6
11-10-2015, 23:39
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو لكان اسهل

nasih1973
11-10-2015, 23:41

يتم تفعيل حساب انستا فوركس عن طرسق الذهاب الى الايميل وتفعيله منم هناك

HASNI
11-10-2015, 23:49
التفعيل مهم لكى تستطيع ان تسحب الارباح التى تحققها سوف تواجهك عند سحب الأرباح فحاول انك تفعل الحساب من الآن وهذا ليس له علاقة بتحويل البونص مؤخرا قامت بتوفير بطاقة تستطيع منها سحب ارباحك من الشركة ولو لم تكن مفعل حسابك وهو امر اعتقد انه سيفرح الكثيريم من الاعضاء الذين يلاقون صعوبة في التفعيل

ahmedhathout
11-14-2015, 14:51
اليونص هيوصلم من غير تفعيل الحساب لكن مش هتقدر
تسحب اي ارباح الا بعد تفعيل الحساب بالمستويين الاول والثاني

tareq sleem
11-20-2015, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

مريم ميري
11-23-2015, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تفعيل الحساب ياخد بعض الوقت ولهدا لازم تحاول من الاول ارسال الوثائق بسرعة
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

asx1
11-25-2015, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

bazokadz
12-13-2015, 21:51
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

mohamedsaleem
12-13-2015, 22:00
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق...

neverlityouco1
12-16-2015, 12:12
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityouco1
12-19-2015, 16:50
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmed humedat
12-19-2015, 17:20

one k
01-10-2016, 12:29
السلام عليكم ... انت ممكن لو انت عندك حساب مفعل ب الاوراق يبقي انت من الممكن ان تعتمد علي الحساب المفعل لديك وتقدر ان انت تربط الحسابين ببعض
ومنة ان شاء الله يتم التفعيل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

latraaa
01-12-2016, 00:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، على اية حال، التفعيل يا أخي الكريم، لابد من أن يكون لكي تستطيع أن تقوم بالسحب أرباحك إلى البنك، اما التداول فلا شرط عليه، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmedzollk
01-12-2016, 00:40
سؤال انا بتعامل مع شركة وساطه ام اكس هل دى مختلفة عن الانستا وهل البونص بتاع المنتدى اقدر احطة ف الشركة ام اكس ولا لازم اتداول مع انستا

نادر صباح الدين
01-12-2016, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اعتقد أن ربط حساب المنتدى بحساب التداول يوجب أن يكون حساب التداول مفعلا، وإلا فليس من المتوقع أن تتم عملية الربط بين الحسابين طالما أن حساب التداول غير مفعل في أي من خطواته، نتمنى لك التوفيق.

MOHAMED2701
01-22-2016, 23:27
بسم الله الحمان الرحيم
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
ونتمنى التوفيق لكل عملاء الشركة وزوار المنتدى

---------- Post added at 09:27 PM ---------- Previous post was at 09:21 PM ----------

بسم الله الحمان الرحيم
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
ونتمنى التوفيق لكل عملاء الشركة وزوار المنتدى

heroo252
01-22-2016, 23:36
لا البونص هيوصلك حتى لو الحساب مش مفعل لكن هتشتغل وتحقق ارباح
ومش هتعرف تسحبها الا لما تفعل المستوى الاول والمستوى التانى كمان

hunter_world
01-23-2016, 05:12
التفعيل مهم جدا عشان يضمنو انك مش معاك اكترمن حساب وعشان انك تقدر تسحب بيه فلوسك الي رح تكسبها من شغلك علي المنصه

mhd99
01-29-2016, 04:37
لا تحتاج الى تفعيل الحساب لاستلام البونص ولكن يجب عليك ان تفعل الحساب الى المستوى الاول والثاني عندما تريد
سحب الارباح من الشركة

aissaalg
01-29-2016, 12:16
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

kheireddine
01-29-2016, 12:18
☻☻•7••_______المبدأ العام القديم "الزحف قبل المشي" يعتبر صحيحاً فيما يتعلق أيضا في تعليم الفوركس ، و هناك عدد كبير من شركات فوركس التي تقدم للمتداولين المبتدئين فرصة القيام بذلك الأمر. وعندما يتعلق الأمر في انواع حسابات فوركس ، تستطيع الشركة أن تعرض حتى حساب جزئي للذين يرغبون في إيداع بضع ♣مئات من الدولارات فقط ليبدؤوا التداول. الرابط لا يفتح و أنت لم تذكر أي من المؤشرات تتحدث فهى كثيرة
و كل مؤشر له دوره و الاستراتيجية المناسبة له و من أهم المؤشرات الموفينجات و الماكد__________☻

never5
01-30-2016, 11:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

salfe
01-30-2016, 11:15
الســـــــلام علـــــيـــــكم و رحمــة الله تعـالى و بـركـاته
صديقي أفضل باب تطرقه لإيجاد الفوركس هو المنتدى التعليمي
صدقني ستجد إجابات واضحة ودقيقة انشاء الله
بالتوفيــــق لك و لكل زملاء المنتدى

aissaalg
01-30-2016, 11:16
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

never10
02-10-2016, 11:57

soad labib sadek
02-10-2016, 12:34
اخي الفاضل في رايي الشخصي و علي حسب معلوماتي فالبونص حايتحولك الي حسابك في انستا حتي بدون تفعيل و يمكنك ايضا السحب علي بنك اسكريل اذا لو تكن مفعل حسابك و لا حتي الدرجة الاولي من التفعيل .. و الله اعلم

تحياتي

اكرم التميمي
02-10-2016, 13:07
اخي الكريم البونص تحصل عليه سواء فعلت حسابك ام لا لكن لايمكنك سحب الارباح المتحققه من البونص مالم يتم تفعيل الحساب على المستوى الاول والثاني
الموفقيه للجميع
تقبل مروري

talel babchia
02-10-2016, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله و بركته
ان تسجل البيانات وتسحب الارباح وهذا ليس له علاقة بتحويل البونص و لكنك ستصطدم بالقوانين اذا ما قررت السحب حيث من غير الممكن
ان تقوم باي سحب مهما كان اذا لم تفعل حسابك المستوى الاول والثاني.........................بالتو يق للجميع

latraaa
02-10-2016, 19:45
مشكور أخي الكيرم على المموضوع و على الطرح القيم و على الرأي الدي تقدم به الإخوة الكرام، على اية حال بالنسبة لما تريد الوصول إليه أقول لك أن التفعيل هو امر ضروري لكي تصل إلى مرحلة سحب الأرباح، من دون تفعيل لا سحب للأرباح

ملاك الروح
02-10-2016, 21:55
اخي تستطيع الحصول على البونص والمتاجرة دون تفعيل حسابك لكن التفعيل من اجل سحب الأرباح
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري وأحترامي ،،،

forez
02-17-2016, 20:52
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
لأ عادى تقدر تتداول ويتحول لك البونص لكن هناك مشكلة سوف تواجهك عند سحب الأرباح فحاول انك تفعل الحساب من الآن.......

otmani
02-20-2016, 08:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لن تحتاج لتفعيل حساب للتداول سواء بالحساب التجريبي او الحقيقي
بل تحتاجه من اجل السحب

belal control
02-20-2016, 09:10
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركته
ان تسجل البيانات وتسحب الارباح وهذا ليس له علاقة بتحويل البونص و لكنك ستصطدم بالقوانين اذا ما قررت السحب حيث من غير الممكن
ان تقوم باي سحب مهما كان اذا لم تفعل حسابك المستوى الاول والثاني.........................بالتو

abdoooo
02-20-2016, 12:15
12

latraaa
02-20-2016, 12:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها، و أقول لك أنه لابد من العمل على التفعيل لكي تتحصل على أرباحك، أما البونيص فلا يحتاج إلى تفعيل، و لكن التفعيل لابد منه في مرحلة ما

Batto777
02-20-2016, 12:28
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخي الفاضل تفعيل الحساب مهم جدا تفعيل الحساب لان بدون التفعيل كدة مفيش بونص هيخشلك حسابك في انستا وبالتوفيق للجميع

never101
02-21-2016, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohammed control
02-21-2016, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها، و أقول لك أنه لابد من العمل على التفعيل لكي تتحصل على أرباحك، أما البونيص فلا يحتاج إلى تفعيل، و لكن التفعيل لابد منه في مرحلة ما

take-profit
02-21-2016, 14:41
لازم تعرف ان اي خطأ في البيانات اللي سجلت بيها التفعيل هيترفض و لازم يكون فيه تطابق بين البيانات دي
و البيانات الموجودة علي البطاقة الشخصية و وصل السكن

mustafasamy
02-21-2016, 14:47
السلام عليكم طبعا لازم تفعيل الحساب عشان تسحب المال الي انت جمعته ويعني هي مش مشكلة يعني تفعل الحساب مش حاجه صعبة يعني

neverlit1
02-22-2016, 20:34
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never101
02-23-2016, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

chouaib112
03-08-2016, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بما انك فتحت حساب فلا يشترط تفعيل لكى تتداول او لكى يتم تحويل البونص ولكن التفعيل مهم لكى تستطيع ان تسحب الارباح التى تحققها لانك مش هاتقدر تسحبها من غير تفعيل الحساب

Sinan Tareq
03-09-2016, 01:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
التفعيل ليس ضروريا اخي الكريم لكن فقط عند سحب الارباح لابد ان تفعل المستويين الاول والثاني... اما البونص والمداولة فلا داعي للتفعيل .. اتمنى لك التوفيق

salimkala
03-11-2016, 21:25

messaoud43
03-11-2016, 21:37

mrdhia
03-11-2016, 21:43

latraaa
03-11-2016, 22:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و بالنسبة للتفعيل فإنه مطلوب فقط للسحب الأرباح من موقع إنيستا و عليك فإنه يمكنك ان تتداول و تتلقى البونيص من دون أي تفعيل، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aissaalg
03-11-2016, 22:50

hunter_world
03-12-2016, 16:59
التفعيل مهم جدا عشان يضمنو انك مش معاك اكترمن حساب وعشان انك تقدر تسحب بيه فلوس اتمنالك كل التوفيق لكل واحد جديد

The_Kuzaki
03-12-2016, 17:00
اخي التفعيل ضروري لتتداول بحسابك
و هناك مستويين للتفعيل الاول خاص ببطاقة الهوية و الثاني خاص باثبات السكن
و الله و لي التوفيق
انصحك بالتفعيل لتبدا التداول

aissaalg
03-12-2016, 17:56

karinho1991
03-14-2016, 17:22

forez
04-21-2016, 11:06
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
لأ عادى تقدر تتداول ويتحول لك البونص لكن هناك مشكلة سوف تواجهك عند سحب الأرباح فحاول انك تفعل الحساب من الآن.......

monylaser
04-21-2016, 12:18

رومانى
04-21-2016, 13:58
اخى الفاضل انت تستطيع التداول الفعلى بعد تسجيلك وربط حسابك فى المنتدى بحسابك فى شركة انيستا
ويمكنك تحقيق الارباح ولكن لا تستطيع سحب تلك الارباح الا بعد التفعيل فالتفعيل هام جدا واتمنى الا تحدث
معك مشاكل اثناء التفعيل .

nano
04-22-2016, 14:39
./.........................

احمد عبد الباسط
04-25-2016, 05:41
من الافضل تفعيل الحسساب قبل جمع البونص وخاصة المستوى الاول والثانى
لان عندما يتحول اليك البونصص ولم تفعل الحساب فلن تستطيع سحب سنت واحدا
وربما يتم غلق الحساب او تعطيلة لحين التفعيل فالافضل تفعيل الحساب قبل تجميع البونص حتى لايذهب تعبك هدر

yousse
04-25-2016, 08:29
المستو التني من انيستا ممكن يأخد وقتا أكتر من المستاء الأل لكي يتفعل لأن هدا المستوى هو دلي يجعل حسابك يفعل والعيك أن ترسل الوتاق المطلوبة

hunter_world
04-25-2016, 23:57
التفعيل مهم جدا عشان يضمنو انك مش معاك اكترمن حساب وعشان انك تقدر تسحب بيه فلوس اتمنالك كل التوفيق لكل واحد جديد

samir011
04-26-2016, 01:37
السلام عليكم حضرتك تقدر تحول البونص عادى ولاكن لن تستطيع سحب الأرباح من دون التفعيل لذالك قم بتفعيل المستويين بالمستندات المطلوبة

AhmedSami2016
04-26-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
الفوركس شعبة من شعب الكليات يجب ان تدرس

aminetns
04-26-2016, 22:26
التفعيل يتطل المرور بالمرحلتين شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع أتمنى لك التوفيق و لجميع أعضاء المنتدى إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmed5
05-15-2016, 17:48
يعتبر صحيحاً فيما يتعلق أيضا في تعليم الفوركس ، و هناك عدد كبير من شركات فوركس التي تقدم للمتداولين المبتدئين فرصة القيام بذلك الأمر. وعندما يتعلق الأمر في انواع حسابات فوركس ، تستطيع الشركة أن تعرض حتى حساب جزئي للذين يرغبون في إيداع بضع مئات من الدولارات فقط ليبدؤوا التداول. الرابط لا يفتح و أنت لم تذكر أي من المؤشرات تتحدث فهى كثيرة

drissou45
05-15-2016, 18:18
السلام عليكم ورحمه لله مساءكم منور لاحلى منتدى
التفعيل للسحب اخي الفاضل اما التداول لا اضن بارك الله فيك
تقبل مروري وتحياتي لكم

ghost.mastar
05-15-2016, 19:04
لا يا اخى لا يجب عليك تفعيل حسابك حتى تحصل على البونص فقط عليك بعمل مشاركات فى المنتدى والتفاعل مع الاعضاء وان شا ء الله اول كل شهر سوف يتحول لك البونص الى انت عملته فى المنتدى لحسابك فى شركه انستا

never1
05-17-2016, 05:40
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added 05-17-2016 at 03:40 AM ---------- Previous post was 05-16-2016 at 12:28 PM ----------

مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

akram bahnsawi
05-27-2016, 02:23
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

ahmadfool
05-27-2016, 02:24
لا يجب عليك تفعيل حسابك حتى تحصل على البونص فقط عليك بعمل مشاركات فى المنتدى و
التفاعل مع الاعضاء وان شا ء الله اول كل شهر سوف يتحول لك البونص الى انت عملته فى المنتدى لحسابك فى شركه انستا

hunter_world
05-27-2016, 02:28

ahmadfool
05-27-2016, 02:30
لا يجب عليك تفعيل حسابك حتى تحصل على البونص فقط عليك بعمل مشاركات فى المنتدى والتفاعل مع الاعضاء وان شا ء الله اول كل شهر سوف يتحول لك البونص الى انت عملته
فى المنتدى لحسابك فى شركه انستا

masr16
05-28-2016, 21:40

harimeche
05-29-2016, 04:23
لا التفعيل له علاقة واحدة فقط وهي السحب

يعني حتى لو لم تفعل حسابك سيصلك البونص وممكن تتداول به

لكن إدا أردت السحب فعليك بتفعيل المستويين الأول والتـــاني

مع التحية ..

masr16
06-04-2016, 13:01

nehad
06-04-2016, 13:43
السلام عليكم
تستذيع ا
خي ان تتاجر بالبونص بكل اريحية ودون اي تفعيل
ان تقوم باي سحب مهما كان اذا لم تفعل حسابك المستوى الاول والثاني.شكرا لك تقبل مروري
بالتوفيق

---------- Post added at 10:43 AM ---------- Previous post was at 10:30 AM ----------

السلام عليكم
بالتوفيق شكرا لك تقبل مروري.....

never1
06-05-2016, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ابوفؤاد
06-05-2016, 11:57
لا هذا و لا ذاك انما التعيل يكون من اجل ان تتمكن من السحب من المال الذى ربحته من التدوال و الشئ للاكثر استفاده فى التفعيل انك و تكون متدوال ذا اهميه بالنسبه للشركه و بارسالك البيانات ان تعد عميل ذى مستوى

nonam
06-20-2016, 17:07
السلام عليكم ... التفعيل لا يكون في الحساب من المهم ان يكون الاوراق بتاعتك كلها كويسة وواضحة والبيانات اللي فيها صحيحة ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول وكمان التتعامل مع الكتير من الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kymslye
06-22-2016, 16:39
التفعيل ضروري جدا لكي تستطيع سحب أرباحك وإدا لم يفعل يمكنك تداول دخول و لخروج من صفقات لحصول على ربح لكن لا يمكنك سحبه حتى تقوم بتفعيل لجزء تاني من تفعل بأحد فواتير الخاصه بك

ramzi77
06-22-2016, 17:26

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ahmed5
06-23-2016, 23:47
تتاجر بالبونص بكل اريحية ودون اي تفعيل
بالتوفيق

kameleddine1
06-25-2016, 23:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع الرائعة كي يستفيد منها الجميع
تقبل مروري

analyst
06-25-2016, 23:34
التفعيل ليس ضروري لا بالنسبة لتحويل البونص على الحساب وليس ضروري للتداول لكنه ضروري اخي اثناء السحب فأنت لن تتمكن من السحب اذا لم تمتلك حساب مفعل

raamoo
06-25-2016, 23:55
اخى تفعيل الحساب لا يؤثر على التداول او البونص فتستطيع اخذ البونس والتداول
عادى ولكن هو لا تستطيع السحب من انيستا غي لم حسابك يبقى مفعل
وكامل التفعيل

csebai12
06-26-2016, 00:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكن استعمال الحساب الغير مفعل بشكل عادي الا انك لن تستطيع السحب الا بعد التفعيل

cumadara
06-26-2016, 00:50

lionardodicaprio940
06-26-2016, 01:27
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا يا اخي يمكنك اخد البونص بدون تفعيل حسابك ولكن
عندما تريد السحب او الدفع يجب عليك
تفعيل حسابك

malikacherr
06-26-2016, 06:26
أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى و نجد فيها منفعة كبيرة لنا أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي

kymslye
06-28-2016, 17:33
التفعيل اخي هوا ضروري من اجل السحب فقط لان شركة اينستا حتى لو كان حسابك غير مفعل تمكنك من التداول فتح صفقات و اغلاقها و تحقيق الارباح متل باقي الحسابات المفعلة لكن التفعيل ضروري للسحب

ahmedmetwali
06-28-2016, 17:38

mouloudia
06-28-2016, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى
التفعيل يكون فقط من اجل السحب و لاغيره
يمكنك ربط الحساب و سحب البونص و البدأ في التداول بدون تفعيل
فقط ادا ربحت و اردت ان تسحب مالك . التفعيل يكون ضروري
بالتوفيق

Arnos
06-28-2016, 18:35
السلام عليكم،
لا يشترط عليك الموقع ان تفعل الحساب، لكن اذا اردت سحب ارباحك التي جنيتها من البونص، ستجد نفسك ملزم بتفعيل الحساب، وهناك خطوتان لتفعيل الحساب، الخطوة الاولى: ارفاق الموقع ببطاقة الهوية من الامام والخلف مأخودة من جهاز السكانير، اذا فعلت هذه الخطوه الموقع يعطيك على ماأظن اقل من 2000 دولار يمكن سحبها في الشهر، الخطوه الثانية: ارفاق الموقع اتبات الهويه ويكون يا اما رسم الماء - الكهرباء او كشف الحساب يتبث مكان سكنك وهذه الخطوه تفعل لك الشركة ها الحساب بالكامل وهذا لا تبقى لديك ايه قيود في السحب، والله اعلي واعلم.
والسلام عليكم ورحمة الله،

Hamza Forex
06-28-2016, 18:55
خطوات الربح
1.التعلم
2.التطبيق
3.التعلم من المتاجرة العملية او بالعربي التعلم من الخسارة
4.الحفاظ علي رأس المال
المتاجرة بما تعلمه مع ما تعلمته مع ادارة رأس المال متوازنة
6.تكرار هذه العملية باستمرار

ولو عايز الملخص
الالتزااااااااااااااااام بمعني الكلمة
التزم بطريقة واحدة بس بس بس بس مش طريقتين
متاخدش توصيات من حد لو لسه لتاخد توصيات يبقي انت لسه في مش مرحلة المكسب او علي الاقل تابع واحد بس في توصياته والتزم بكل كلمة

emma91
06-28-2016, 19:13
اخي الكريم تفعيل الحساب ضروري ومؤكد كي تحصل على البونص ارسل لهم الوثائق المطلوبة وفعل حسابك وبالتوفيق لنا جميعا

hma2014
07-12-2016, 15:45
ضروري جدا أن تفعل حسابك بالمستويين الأول والثاني لأنك ان لم تفعله فإنك لن تستطيع ان تسحب ارباحك وحاليا تستطيع ان تتداول بحسابك الغير المفعل لكن بوقت سحب ارباحك يجب عليك ان تفعل حسابك على المستوييتن