PDA

View Full Version : خبر هام ياريت النصحيه؟

Pages : [1] 2 3

critical.crisis
01-09-2015, 00:01
اخوانى الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا من مصر واتصل بى اليوم احد من رقم سعودى ويقول لى انك عملت حساب فى شركتنا ونريد ان تكمل حسابك وتقوم بايداع الف دولار
وبنعطيك دوره مجانيه فى مجال التداول وفلوسك بتفضل زى ماهى وبنساعدك انك تربح من شركتنا وانها عاليه وفضل يتكلم وبكره عايز يخلينى اقابل شخص
من عملائه هنا فى مصر ماذا افعل ارجوا الافاده

مصطفى حمدان
01-12-2015, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لا تعتمد على هذه الامور لانك بعدما تشترك معهم وتتعرض للخسارة سيقول لك قم بالايداع مرة اخرى لانك لم تمتلك الخبرة الكافية للتداول من قبل يعنى خليك هنا احسنلك

abowaled123as
01-12-2015, 15:55
اعتقد اخى الكريم ان النصيحه دى لزام تبقا اخىالكريم من خلال الخبره الى لزام نقدرن ستفهمها بشكل كبير اخى الكريم وان الموضوع المهم دا لازم نقدرن حقققالكثير من خلالها
شكرالك

dolaxx123
01-12-2015, 16:04
اعتقد اخى الكريم ان الخبره والنصيحه الى يهقدر يحققل لنا الكثير اخى الكريو الى لزام نقدر نستفيد من خلاله اخى الكريم والى لزام نفدر ننحقققه شكرالك اخىالكريم
باتلوفيق لك

haledgh
01-12-2015, 16:19
انا اعتقد الا تتعامل مع شركه لاتعرف عنها شى وبعدين شركه انستا فوركس بتقدملك مزايا كبيره جدا وانت هتعامل مع شركه مش من بلدك ولا تعرف ظروفها ولا هى صادقه ام نصابه فعليك توخى الحذر والدراسه الجيده قبل اخذ اى قرار بالتوفيق

mesteraden
01-12-2015, 16:49
اخي الكريم احذر من اتصالات هؤلاء الأشخاص الذين يدعون انهم موظفين شركات الفوركس لأن اغلبيتهم نصابين ويدورا ضحايا عشان ينصبوا عليهم وفي قصص كثيرا نسمعها عن وقوع ضحايا بسبب هؤلاء النصابين لهذا انصحك بأن لاترد على اتصالاتهم

mons
01-12-2015, 17:02
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته بصراحه اخي الكريم انا مش عارف حاجه عن هذا الموضوع,الحمدالله عندي مدرب ويقول لي كل حاجه,ارجو العضاء الاخرين مساعدتك,واتمنى لك التوفيق والنجاح تقبل مرروي

moheb12
01-12-2015, 17:04
اخي الكريم اعتد انه من الخطورة ان تتعامل مع شركة انت لا تعلم عنها شيئا ولا تعلم ما هي اتجاهتها وهل هي فعلا صادقة ام لا وهم يطلبون مبلغ كبير جدا اعتقد انك هن افضل ليكي تتعلم وتكسب الخبرة

nader
01-12-2015, 17:16
يعني على حسب امكانياتك اخي
اذا كان لديك بعض الاموال تحب ان تستثمرها وكان العميل مقنع وله عروض جيدة فلما لا تستغل الفرصة
لكن وجب ان نحذرك من النصب فتاكد اولا انك تتعامل مع اشخاص حقيقين وشركة موثوقة وتعمل ايداعك للشركة عبر موقها ولا تعطي اية اموال عن طريق اليد
غير مضمونة الرجوع او تقع فريسة نصب لا قدر الله
بالتوفيق

mons
01-13-2015, 15:28
بصراحه يااخي احذر من هذه الأتصالات ممكن يطلعوا ناس نصابين الأفضل انك لاترد على مكالماتهم مره ثانيه لأن اللي اعرفه ان الشركات النصابه هي اللي تتصل على الأشخاص عشان يفتحوا حساب عندهم عشان كذا انصحك انك ماترد على مكالماتهم

hamadaali12
01-13-2015, 15:41
اخي الكريم اعتقد انه عليك توخي الخذر من هذه الشركة وعدم تصديقها الا بعد ان تاتي بالمعلومات التي تثبت لك انها امنه لانها تطلب مبلغ كبير جدا فلذلك عليك الحذر وتحياتي لك

ibrahim forex
01-13-2015, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من وجهة نظرى ان تكون على خبرة وتتعلم افضل حتى تكون على خبرة كافية للتداول فى الفوركس
وكمان ادارة راس المال جيدا حتى لا تخسر الحساب وتندم

snnaky
01-19-2015, 12:11
انا من مصر واتصل بى اليوم احد من رقم سعودى ويقول لى انك عملت حساب فى شركتنا ونريد ان تكمل حسابك وتقوم بايداع الف دولار
وبنعطيك دوره مجانيه فى مجال التداول وفلوسك بتفضل زى ماهى وبنساعدك انك تربح من شركتنا وانها عاليه وفضل يتكلم وبكره عايز يخلينى اقابل شخص
ياباشا انت اللى اشتركت مش احنا وانت اللى اختارت الشركة مش احنا وانت اللى اتكلمت معاهم وانت اللى عارف اذا كانت الشركة كويسة او لا والا مكنتش اختارت انك تسجل فيها
فبعد كل دة واختياراتك انت جاى تسأل الناس
اما لو كانت الشركة هى اللى اتصلت بيك من نفسها وانت متعرفهاش يبقى انساها

payza
01-22-2015, 21:27
لا انت اتعلم يا غالي الاول لوحدك من خلال الورش التعليمية ولا تاخد اي دروات ولا حاجة لا تكلف نفسك وان شاء الله مع الزمن ستتعلم باذن الله تعالي والله المستعان .............

ahmedibrahim258259
02-05-2015, 17:16
بسم الله الرحمن الرحيم انا هاقولك حاجة واحدة بس اللي يتصل بيك ويقولك افتح حساب وموله اعرف انها شركة نصابه
تقبل مروري

aseer
02-15-2015, 11:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختى الكريم بعد التحيه موضوع متميز جدا

ياه انتا كل شركه حتكلمها حتقلك كده اتمنى ان الناس اللى تعمل كده يكونو فاهمين يتعاملو مع مين علشان النصب كتر

mesteraden
02-15-2015, 20:20
اخي الكريم انصحك بأن تحذر من هؤلاء الأشخاص فهؤلاء الأشخاص اكثرهم محتالين أو نصابين ويجعلونك تفتح حسابات تداول في شركات وهميه وغير مرخصه في الهيئت الرقابيه الماليه فألأفضل لك ان لاترد على اتصالاتهم وأتمنى لك التوفيق

a7med84
02-16-2015, 21:40
تلاقيك سجلت البيانات الخاصه بك فى اى شركه وهما ما بيصدقوا انك تسجل تليفونك وهتلاقى كل شويه اتصالات انان بطلت ارد عليهم اصلا

sherouk88
02-18-2015, 11:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بيك اخى الكريم اعتذر منك
لانى جديده هنا ومش هقدر افيد حضرتك بالمطلوب اتمنى انك تجد من يفيدك
في ما طلبته يسعدنا وجودك معانا بالتوفيق

8150017
02-18-2015, 11:42
السلام عليكم اى حد يتصل بيك من اى مكان فى العالم فى اى وقت يطلب منك فلوس للحصول على دورات اوع تسمع كلامه الفلوس تحطها فى الفوركس فقط اذا اردت انك تفتح حساب حقيقى وربنا يوفقكك

lBiBil
02-18-2015, 11:48
بسم الله الرحمان الرحيم
لا ابدا مستحيل انو لما تفتح حساب في اي شركة خاصة بالفوركس انو يتصلو بك وان يقولو لك لازم تسوي ايداع هذا ممكن يحاول النصب عليك

faroukbadr8051
02-18-2015, 11:55
اتصل بالدعم لتصل للربح من خلال المنتدى معاك فلوس وامل ايداع واشتغل المجال مميز المنتدى حاصله على افضل بروكر فى اسيا وهو الاقوى والاجمل والاحسن على الاطلاق انستا مميزة للغايه

ifs
02-18-2015, 21:52
بسم الله الرحمان الرحيم
لا اخي انا لا اظن ان هذا موجود فقط تابع عملك في المنتدى و تاجر عند وصول البونص تقبل مروري والسلام عليكم

ilham2
02-19-2015, 12:49
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

محمد ابراهيمم
02-21-2015, 17:43
السلام عليكم اى حد يتصل بيك من اى مكان فى العالم فى اى وقت يطلب منك فلوس للحصول على دورات اوع تسمع كلامه الفلوس تحطها فى الفوركس فقط اذا اردت انك تفتح حساب حقيقى وربنا يوفقكك لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

الاصيل
02-21-2015, 17:46
اتمنى من الجميع عدم ايداع اى اموال فى شركات غير معروفه او حتى معروفه حتى يرى نفسه قادر على دخول هذا المجال
هذا المجال يحتاج تدريب ومعرفة بالاحداث التى تؤثر على ارتفاع او انخفاض الاسعار
شاهد الفديوهات التى تعلم الفوركس
واتمنى التوفيق للجميع

antonioforex
02-21-2015, 18:03
السلام عليكم
نعم اخي عندما تفتح حسابا في الشركة يتم الاتصال بك للتاكد من رقم
هاتفك و هدا شيئ عادي و اتمنى لك التوفيق اخي العزيز سلام.

Wassa04
02-21-2015, 19:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم من هذه الشركة التي
اشتركت فيها عليك بالحذر و لا تقم بايداع الاموال
قبل التثبت تقبل مروري

ahmd.wael
02-21-2015, 20:56
السلام عليكم اخى الكريم انت لازم قبل اى شيئ تركز عل مبلغ راس المال ولازم يكون مبلغ يستحق التداول به مثل 1000 دولار عشان تقدر تحقق ربح محترم ونقدر نقول انك فعلا بتشتغل فى الفوركس وبتحقق منه دخل جيد

shimopopa
02-23-2015, 01:23
انا اعتقد الا تتعامل مع شركه لاتعرف عنها شى وبعدين شركه انستا فوركس بتقدملك مزايا كبيره جدا وانت هتعامل مع شركه مش من بلدك ولا تعرف ظروفها ولا هى صادقه ام نصابه فعليك توخى الحذر والدراسه الجيده قبل اخذ اى قرار
اتمنى لك التوفيق و ان تقبل مروري

Audy1
02-23-2015, 01:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا علي هزه النصيحة الجيدة و لكن اخي الكريم لابد من توخي الحزر من شركات النصب الموجودة في العالم كله

---------- Post added at 10:34 PM ---------- Previous post was at 10:32 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم اعتقد ان عندما تفتح حسابا في شركة فانهم يكلمونك هاتفيا اخي الكريم و يجب التعامل مع الشركات المضمونة منعا لحدوث اي مشاكل و شكرا اخي الكريم

مامون سباعنة
02-23-2015, 02:26
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
أخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مرورك الرائع اعتقد اخي العزيز انها نصبة وانصحك باهمال متل هذه النصباات
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
تحياتي اخواني .......

zineb01
02-23-2015, 02:30
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي

الاسد التاجر
02-23-2015, 02:33
الحمدلله والشكر وانت يعني ماتقدر تتصرف
واضحه يحومو حولك بينصبو عليك
صراحه مستغرب منك معقوله ماتعرف تتصرف

hmadnah1998
02-23-2015, 02:41
لا تعتمد على هذه الامور لانك بعدما تشترك معهم وتتعرض للخسارة سيقول لك قم بالايداع مرة اخرى لانك لم تمتلك الخبرة الكافية للتداول من قبل يعنى خليك هنا احسنلك

enganas
02-23-2015, 02:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لا تعتمد على هذه الامور لانك بعدما تشترك معهم وتتعرض للخسارة سيقول لك قم بالايداع مرة اخرى لانك لم تمتلك الخبرة الكافية للتداول من قبل يعنى خليك هنا احسنلك

AlaaEldien Ahmed
02-23-2015, 03:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
لا تعتمد على هذه الامور لانك بعدما تشترك معهم وتتعرض للخسارة سيقول لك قم بالايداع مرة اخرى لانك لم تمتلك الخبرة الكافية للتداول من قبل يعنى خليك هنا احسنلك
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

محمد السيد محمد
02-23-2015, 04:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
تسمح لي اسالك سؤال هل فعلا انك حاولت تسجل نفسك في شركة ما ؟؟ ان كان لا فالراجال ده نصاب وبيشتغلك عشان ياخد فلوسك
اما ان كان ايوة يبقى تطلب منه تاجيل مقابلة الشخص اللي عاوزك تقابله لغاية ما تسال عن الشركة

adkins
02-23-2015, 23:08
السلام عليكم اخي الكريم هناك العديد والكثير من شركات الوساطه فمنها ما هو صادق ويعمل حسب النظم والقوانين العالميه ومنها تكون وهميه وغير صادقه وانا شخصيا انصحك بالتعامل مع شركه انستا فوركس الذي يتعاقد معها منتدانا الرائع فمن واقع تجربتي ارى انها شركه عريقه وتقدم جميع الخدمات التي تريدها

1 million
03-24-2015, 00:50
حاول أن تتعلم اخي بنفسك و اعتبر التداول وظيفة تستحق الاهتمام بها
و عندما تشعر انك مستعد عليك ان اتقوم بايداع في الشركة التي ترتاح في التعامل معها

katreenaziz
03-24-2015, 16:25
اخى الكريم حذارى من هذة الشركات بلنسبة للدورات المجانية يوجد الكثير منها على النت ومش مقيد انك تودع مبلغ كبير زى دا متثقش فى اى شركة بسهولة اتمنى لك التوفيق

adelee
03-25-2015, 01:58
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ayman nasr
03-25-2015, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مقدرش افيدك اخى الفاضل
واتمنا ان تستفيد من رد الاعضاء وتكتسب الخبرة
واتمنا تقبل مرورى

retalkoko
03-25-2015, 02:10
بصراحه مقدرش افيدك لانى معنديش خبرة كافيه وكمان انصحك انك متنسقش وراء اى كلام الا بعد ما يكون ماتكون واثق منه وعندك الخبرة الكافيه وربنا المستعان

Abdelhedi
03-25-2015, 03:37
تحية عطرة لجميع الاعضاء و لادارة المنتدى صديقي العزيز لا انصحك بالاقدام على مثل هاته الخطوة نظرا لامكانية ان تكون الشركة متحيلة و ممكن تتحيل عليك في مالك اياك و الانخداع بمثل هذه الاكاذيب

salem max
03-25-2015, 04:30
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته بصراحه اخي الكريم احذر من اتصالات هؤلاء الأشخاص الذين يدعون انهم موظفين شركات الفوركس لأن اغلبيتهم نصابين ويدورا ضحايا عشان ينصبوا عليهم وفي قصص كثيرا نسمعها عن وقوع ضحايا بسبب هؤلاء النصابين.................................. .................................................. ...........

ala30
03-25-2015, 04:42
صديقي العزيز شكرا على الطرح الجميل انصحك ان تفعل مثلي و تتعلم وحدك من المواقع و المنتديات المختلفة و اليوتيوب و خاصة منتدانا الذي لا يخلو من الفائدة و المعلومات القيمة شكرا

nagwa77
03-25-2015, 12:09
هذا تحليل يومى اخى الكريم للعملة
ودائما فى التحليل اليومى يعطيك سيناريوهين اثنين
السيناريو الاول الصعود ويعطيك البيفوت والتارجت والستوب لورز
والسيناريو الثانى الهبوط وبرده نفس الكلام

enganas
03-25-2015, 12:35
اخي الكريم احذر من اتصالات هؤلاء الأشخاص الذين يدعون انهم موظفين شركات الفوركس لأن اغلبيتهم نصابين ويدورا ضحايا عشان ينصبوا عليهم وفي قصص كثيرا نسمعها عن وقوع ضحايا بسبب هؤلاء النصابين لهذا انصحك بأن لاترد على اتصالاتهم

emysokar
03-25-2015, 12:39
السلام عليكم ورحمه الله
واضح اخي انك لسه مبتدئ بلاش تسمع كلام الدعايا دي مجرد كلام ودعايا مش اكتر الاول فكر ف التعلم وتحلي بالصبر وانا من رئيي ان الكتب والشروحات والفيديوهات الموجوده ع المنتدي وع اليويتوب افضل بكثير ولو خصصت كل يوم ساعتين لتعلمها مع التدرب ع الديمو وف ذات الوقت تجمع من المنتدي هنا بونص خلال كام شهر هيكون عندك معلومات كافيه تمكنك من التداول افضل من الدورات المجانيه اللي بتقدمها الشركات دي

nagranelhamy6562
03-25-2015, 13:37
كده يبقي انت محظوظ يا اخي لا تقلق فهناك من الشركات التي تدعم وتختار ارقام عشوائيه لتعارفها علي هذا المجال ادخل وان شاء الله ستكون من الرابحين ولا تقلق لان هذا المجال هو الوحيد من نوعه يمكنك الربح فيه بسهوله

Essam29
04-06-2015, 21:21

انا صراحة ليس لدي خبرة لا استطيع افادتك اعتذر منك

بالتوفيق لك اخي الكريم

fifi w mody
04-06-2015, 21:30
السلام عليكم ورحمة اللة
اخى الفاضل انا من وجهة نظرى انك فى التعامل عن طريق صرف العملة يكون عن طريق شخص موثوق فية

mohamedsaleem
04-06-2015, 22:06
اخى الكريم ان اساليب الخسارة وهى الطرق التى يتبعها الكثير جدا من المتاجرين فى الفوركس ولهذا السبب انا ارى انه من الممكن جدا ان يكون هناك بعض الاشياء الهامة التى يمكننا ان نعمل بها ومن خلالها نتجنب الاخطاء التى نخسر بها

bonus
04-07-2015, 12:26
ان تتعلم اسس التداول في سوق العملات عن طريق دوره تعليميه مثل الفيديوهات الموجوده ودوره المنتدي
وتتقن التحليل الفني وبعدين تطبق الكلام ده علي الديمو وتجرب استراتجيتك وتتابع النتايج لحد متوصل لمستوي كويس
تقدر بعده انك تفتح حساب حقيقي وتشتغل

sherry mohamed
04-07-2015, 16:02
اعتقد الا تتعامل مع شركه لاتعرف عنها شى وبعدين شركه انستا فوركس بتقدملك مزايا كبيره جدا وانت هتعامل مع شركه مش من بلدك ولا تعرف ظروفها ولا هى صادقه ام نصابه فعليك توخى الحذر والدراسه الجيده قبل اخذ اى قرار بالتوفيق

hager omar
04-12-2015, 19:05

مش قادرة افيدك لاني لم اتعرض لهذا الموضوع من قبل ولكن احذر ان تكون شركة نصب خد بالك اخي الكريم

تقبل مروروي

bonus
04-12-2015, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نورت المنتدى اخى الكريم الفوركس يشبه الماراتون لأنه علينا بالصبر و علينا أن نمضي ثابتين
و الصبر هو المتطلب الازم لنصبح ناجحين في هذا العالم واتمنى التوفيق للجميع وتقبل مرورى

سارة محمد
04-15-2015, 04:56
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

ahmed mo
04-15-2015, 05:02
كتير بيحصل الامر ده اخى الكريم وده عادى فى هذا لسوق وعموما انت اللى تقدر تقرر امر زى ده وختار الشركه لالى تكون فى امامن فى التعامل بها والله المستعان

وبالتوفيق لكم

رضوى
04-15-2015, 05:03
النصيحه دى لزام تبقا اخىالكريم من خلال الخبره الى لزام نقدرن ستفهمها بشكل كبير اخى الكريم وان الموضوع المهم دا لازم نقدرن حقققالكثير من خلالها ممكن يطلعوا ناس نصابين الأفضل انك لاترد على مكالماتهم مره ثانيه لأن اللي اعرفه ان الشركات النصابه هي اللي تتصل على الأشخاص عشان يفتحوا حساب عندهم عشان كذا انصحك انك ماترد على مكالماتهم

zee1996
04-15-2015, 12:46
اخي البروكرز او وسطاء الفوركس الذين يستمرون بطلب الايداع منك يكونون وسطاء نصابين و اكبر دليل ان المتصل يطلب منك ايداع كبير لانه اذا اقنعك بالايداع سياخذ عمولة عن مبلغ ايداعك و كلما زاد ايداعك زادة عمولته ا اتمنى التوفيق لك و للجميع

User_90
04-15-2015, 12:57
نصيحتي لك لا تعتمد على هذه الامور لانك بعدما تشترك معهم وتتعرض للخسارة سيقول لك قم بالايداع مرة اخرى لانك لم تمتلك الخبرة الكافية للتداول من قبل يعنى خليك هنا وبالتوفيق

دينا اسلام
04-15-2015, 12:57
اذا كان لديك بعض الاموال تحب ان تستثمرها وكان العميل مقنع وله عروض جيدة فلما لا تستغل الفرصة
لكن وجب ان نحذرك من النصب فتاكد اولا انك تتعامل مع اشخاص حقيقين وشركة موثوقة وتعمل ايداعك للشركة عبر موقها ولا تعطي اية اموال عن طريق اليد
بالتوفيق

habib.forex
04-15-2015, 13:52
هذه احدى طرق الدعاية من اجل جلب العملاء للمشاركة في الشركات الخاصة بهم
و يمكنك الامتناع عن مقابلة الشخص او تجاهل المكالمات من ذلك الرقم بكل بساطة

takirg
04-15-2015, 14:21
توظيف التحليل المالي وتقنيات التداول للحد و / أو
السيطرة على التعرض لأنواع مختلفة من المخاطر.

fadl1984
04-15-2015, 14:55
يجب التاكد من مصداقية الشركة واالهيئات الرقابية التي تخضع لها وشركة انستا فوركس من الشركات المحترمة والتي لها مصداقية عالية فانا انصحك بها فهناك الكثير من الشركات النصابة التي تخدع الاشخاص وهذة الشركات غير مرخصة كما ان تاريخ الشركة واستمرارها فترة طويلة في السوق يدل علي الثقة

takirg
04-15-2015, 18:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ياسلام موضوع رائع ويشمل معلومات راح تفيد الجميع بالتوفيق لك
جزاك الله خير
بالتوفيق للجميع

سارة محمد
04-15-2015, 19:08
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

FullyActive
04-15-2015, 20:14
لا نظام العروض والاتصالات دة لا تهتم به
اى شركة تقعد تتصل وتطلب منك تعمل ايداع مقابل كذا وكذا اعرف ان فلوس مش راجعة او فى خطر

basim
04-15-2015, 21:40
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة اما بخصوص الموضوع انصحك ان تبتعد عن هؤلاء
عموما معلومات مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء
نتمنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق

takirg
04-16-2015, 15:12
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
فعلا عنك حق وكلمك صح وشكرا لك يا اخى على الموضوع وشكرا على الردود وبالتوفيق

hager omar
04-19-2015, 23:59
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاتنيته لهذا الامريااخي الكريم وامض في طريقك ولا تقلق ابدا في جمع البونص وشارك وبعدها ابدا في التداول

تقبل مروري

hager omar
04-21-2015, 16:54
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاتنصاع زراء هذا الامر يااخي الكريم فهذا الامر قد يعرضك للخسارة لانك لم تكتسب الخبرة الكافية التي تساعدك في التداول

تقبل مروري

بسمه
04-21-2015, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

DANDOUNE
04-23-2015, 21:53
اخي الكريم احذر من اتصالات هؤلاء الأشخاص
الذين يدعون انهم موظفين شركات الفوركس لأن
اغلبيتهم نصابين ويدورا ضحايا عشان ينصبوا عليهم7
وفي قصص كثيرا نسمعها عن وقوع ضحايا بسبب هؤلاء
النصابين لهذا انصحك بأن لاترد على اتصالاتهم

ShougySalout
04-23-2015, 22:36
انا اعتقد الا تتعامل مع شركه لاتعرف عنها شى وبعدين شركه انستا فوركس بتقدملك مزايا كبيره جدا وانت هتعامل مع شركه مش من بلدك ولا تعرف ظروفها ولا هى صادقه ام نصابه فعليك توخى الحذر والدراسه الجيده قبل اخذ اى قرار بالتوفيق

---------- Post added at 07:36 PM ---------- Previous post was at 07:35 PM ----------

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته بصراحه اخي الكريم انا مش عارف حاجه عن هذا الموضوع,الحمدالله عندي مدرب ويقول لي كل حاجه,ارجو العضاء الاخرين مساعدتك,واتمنى لك التوفيق والنجاح تقبل مرروي

نادر صباح الدين
04-23-2015, 22:41
صديقنا العزيز أن تكون على حذر، فمندوبي شركات التداول كثيرون، ويقدمون الكثير من الأفكار والآراء، وما أن يتم إيداع 1000 دولار حتى تجد خطابا مختلفاً، وقد تجد من شروط الشركة ما يجعل الربح فيها على درجة من الصعوبة، وأحيانا قد يصل تحقيق الربح إلى حد الاستحالة، انصحك بدراسة الموضوع عن كثب، واعتقد أنه في مقدورك أن تشارك في هذا المنتدى وتحقق 100 دولار وتمارس عمليات التداول، فإذا وجدت عوامل الربح صار في مقدورك إيداع المبالغ الإضافية وانت على يقين، أفضل من أن تقوم بعملية الآيداع ي حسابات غير مضمونة.

cian s
04-23-2015, 22:56
لا تنضم الى هذه الشركه ففى حاله الخسارة لقدر الله لن تستطيع الوصول الييهم مندوب القاهره يمكنه وبسهوله الاختفاء وتضيع اموالك
تعلم المتاجره واكسب واخسر حتى تمتلك الخبرة الكافيه
تقبل مرورى

DANDOUNE
04-24-2015, 16:30
بالتوفيق

ShougySalout
04-24-2015, 16:32
بالتوفيق

---------- Post added at 01:32 PM ---------- Previous post was at 01:31 PM ----------

بالتوفيق

salem max
04-24-2015, 16:33
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم

DANDOUNE
04-24-2015, 16:37
اذا كان لديك بعض الاموال تحب ان تستثمرها
وكان العميل مقنع وله عروض جيدة فلما لا تستغل الفرصة
لكن وجب ان نحذرك من النصب فتاكد اولا انك تتعامل مع
اشخاص حقيقين وشركة موثوقة وتعمل ايداعك للشركة عبر
موقها ولا تعطي اية اموال عن طريق اليد
بالتوفيق

ahmedtaher
04-25-2015, 15:40
السلام عليكم .... انت طالما مش فتحت حساب في الشركة وم ش عايز تشتغل معاهم يبقي سيبك من الموضوع كلة انت ممكن تشتغل مع الناس اللي تريحك
بالتوفيق ان شاء الله مع تقبل مروري

FullyActive
04-25-2015, 15:49
اى شركة تفعل هذه الامور فى الغالب بتبقى نصابة او فيها شىء من النصب
هذا الاسلوب نوع من انواع الدعاية لكن الشركات المحترمة لا تتصل بالعملاء وتطلب منهم الايداع فيها

abdelaziz 10
04-28-2015, 01:01
انسى يا اخي التداول الحقيقي نصيحة مني ركز على الحساب الديمو وحاول تنجح فيه اولا
اترك اموالك في جيبك الى ان تنجح في الحساب الديمو وانذاك فكر في الايداعات الخ

Abdelhedi
04-28-2015, 04:05
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد
في الحقيقة ان اردت المشاؤكة في هذا انا لا انصحك اخي الحبيب و الله مستعان و شكرا لك عزيزي و السلام.

big.pharaoh
04-28-2015, 04:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . ابعد عن الشركات اللي من النوع ده يا غالي .. ولو عايز تاخد كورسات . النت مليان كورسات
وكمان المنتدى هنا فيه مشاركات كتير في القسم التعليمي بخصوص الفوركس من الالف للياء

جابر1979
04-28-2015, 04:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الحذر اخي فهناك مافيا الفوركس و لهم فروع متفرقة و سياستهم واحدة النصب و الاحتيال ، لدى ابتعد ما أمكن من المنصات الغير معترف بها دوليا

lomy
04-28-2015, 04:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

فوركسوريا
04-28-2015, 11:50
تحية عطرة لجميع الاعضاء و لادارة المنتدى صديقي العزيز لا انصحك بالاقدام على مثل هاته الخطوة نظرا لامكانية ان تكون الشركة متحيلة و ممكن تتحيل عليك في مالك اياك و الانخداع بمثل هذه الاكاذيب

mesteraden
05-06-2015, 20:48
انصحك يااخي الكريم بأن تحذر من هؤلاء الأشخاص فهؤلاء الأشخاص اكثرهم محتالين أو نصابين ويجعلونك تفتح حسابات تداول في شركات وهميه وغير مرخصه في الهيئت الرقابيه الماليه فألأفضل لك ان لاترد على اتصالاتهم وتقبل مروري أخي الكريم

ابراهيم حمادة
05-06-2015, 20:59
ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺘﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻗﺒﻞ ﻣﻦ ﺍﻥ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﺎﻱ ﺍﺷﺘﺮﺍﻙ ﻣﻊ ﺍﻱ ﺷﺮﻛﻪ ﺍﻭ ﺍﻟﺘﺴﺠﻴﻠﺜﺒﻬﺎ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻥ ﺗﻌﺮﻑ ﻣﺪﻱ ﻣﺼﺪﺍﻗﻴﺘﻪ ﻭﺗﺮﺍﺧﻴﺼﻪ ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

alaa ali
05-06-2015, 21:00
اهلا بكم
اهتم بالمشاركة الجادة فى المنتدى لتحقيق النجاح فى الفوركس نحذرك من النصب وما اكثره الان
بالتوفيق

houssem_trader
05-06-2015, 21:04
ف يالبداية عليك التحقق من اسم الشركة و معرفتها بشكل جيد و الاطلاع
على تسجيلها في العيئات الرقابية و اخذ فكرة عن اراء العملاء فيها

hamdochi
05-07-2015, 16:41
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه من وجهة نظرى ان تكون على خبرة وتتعلم افضل حتى تكون على خبرة كافية للتداول فى الفوركس وكمان ادارة راس المال جيدا حتى لا تخسر الحساب وتندم بالتوفيق لك وللجميع

Mohamed Morsy
05-10-2015, 23:14
اخي الفاضل .. لا نظام العروض والاتصالات دة لا تهتم به اى شركة تقعد تتصل وتطلب منك
تعمل ايداع مقـابل كذا وكذا اعرف ان فلوس مش راجعة او فى خطر
تحياتي ...

wlaa
05-11-2015, 15:38
اخى الكريم ماذا تحاول ان تقول حاول ان تكتب موضوعا مفيدا لان هكذا من الممكن ان لا تاخذ البونص فضلا عن مضيعة الوقت لنا ولك

othman1
05-11-2015, 15:41
الف دولار مبلغ كبير بس ما راح تخسر شي ادا رحت قابلة ابن بلادك اتسمع نصيحة اللي

راح يعطيك وهل هو كسبان منها يعني من الشركة لهيك تأكد ثم ادا كان بدك تبدأ التعلم

ليش لا ما تعرف تصير انت اللي بتعلمنا هه

s3aif
05-11-2015, 15:53
فى غالب الامر تكون هذه الشركات تقوم بايهام العملاء بالربح ومعدل ارباح عاليه ويلعب على هذه الجزئيه وهناك مقولة تقول طول ما الطماع موجود النصاب بخير

aminoos
05-11-2015, 16:07

اعتقد اخى الكريم ان النصيحه دى لزام تبقا اخىالكريم من خلال الخبره الى لزام نقدرن ستفهمها بشكل كبير اخى الكريم وان الموضوع المهم دا لازم نقدرن حقققالكثير من خلالها اعتقد اخى الكريم ان الخبره والنصيحه الى يهقدر يحققل لنا الكثير اخى الكريو الى لزام نقدر نستفيد من خلاله اخى الكريم والى لزام نفدر ننحقققه شكرالك اخىالكريم

Kiing
05-11-2015, 18:02
ممكن ان اعتقد بان كل من تتعامل تم ان شركه لها ممكن ان لاتعرف عنها شى تم انه بعدين ممكن ان شركه انستا فوركس ممكن ان بتقدملك كل مزايا كبيره جدا فقط من هناك

karim02
05-11-2015, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضع
هدا الموضوع جد مهم جزاك الله خيرا ونريد من المزيد من المواضيع المتعلقة بالفوركس كي نستفيد أكثر من خبرات الأعظاء وشكرا

ahmed90
05-11-2015, 18:40
اخي الكريم اعتقد انه عليك توخي الخذر من هذه الشركة وعدم تصديقها الا بعد ان تاتي بالمعلومات التي تثبت لك انها امنه لانها تطلب مبلغ كبير جدا فلذلك عليك الحذر وتحياتي لك

mohamed12345
05-12-2015, 20:10
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يااخي احذر من هذه الأتصالات ممكن يطلعوا ناس نصابين الأفضل انك لاترد على مكالماتهم مره ثانيه لأن اللي اعرفه ان الشركات النصابه هي اللي تتصل على الأشخاص عشان يفتحوا حساب عندهم عشان كذا انصحك انك ماترد

osama147
05-12-2015, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي والله لا انصحك تدخل فى السوق وتقوم فى الايداع وانتا ليس مهيئ لذالك انصحك بتعلم الفوركس جيد قبل الدخول برأس مال حقيق منك ولك مني تحية
تقبل مروري

ahmed abd el moaty
05-17-2015, 13:35
بالتوفيق

faridd
05-17-2015, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله
وضع خطة عمل للتداول بشكل صحيح ومريح وانصحك بالتعلم المستمر لكي تستطيع الحفاض على راس المال الخاص بك مع كسب ارباح محترمة
وتمنياتي لك بالتوفيق

MOHAMED OSAMA
05-18-2015, 02:22

---------- Post added at 11:19 PM ---------- Previous post was at 11:18 PM ----------

مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

---------- Post added at 11:20 PM ---------- Previous post was at 11:19 PM ----------

---------- Post added at 11:21 PM ---------- Previous post was at 11:20 PM ----------

---------- Post added at 11:22 PM ---------- Previous post was at 11:21 PM ----------

بالتوفيق

investtime
05-18-2015, 02:23
اخي اعتمد على نفسك على التداول ولا تسمع لأي شخص اما عبر الهاتف او الإنترنت او برنامج
روبوت حاول المطالعة اكثر والتجربة حتى تجد طريقة اي استراتجية للربح في سوق الفوريكس

MOHAMED OSAMA
05-18-2015, 02:28
كان لديك بعض الاموال تحب ان تستثمرها وكان العميل مقنع وله عروض جيدة فلما لا تستغل الفرصة
بالتوفيق

---------- Post added at 11:24 PM ---------- Previous post was at 11:23 PM ----------

اخي الكريم اعتقد انه عليك توخي الخذر من هذه الشركة وعدم تصديقها الا بعد ان تاتي بالمعلومات التي تثبت لك انها امنه لانها تطلب مبلغ كبير جدا فلذلك عليك الحذر وتحياتي

---------- Post added at 11:25 PM ---------- Previous post was at 11:24 PM ----------

اعتقد اخى الكريم ان النصيحه دى لزام تبقا اخىالكريم من خلال الخبره الى لزام نقدرن ستفهمها بشكل كبير اخى الكريم وان الموضوع المهم دا لازم نقدرن حقققالكثير من خلالها اعتقد اخى الكريم ان الخبره والنصيحه الى يهقدر يحققل لنا الكثير اخى الكريو الى لزام نقدر نستفيد من خلاله اخى الكريم والى لزام نفدر ننحقققه شكرالك اخىالكريم

---------- Post added at 11:26 PM ---------- Previous post was at 11:25 PM ----------

اليوم 11:23 PM
investtime
investtime متواجد حالياً
عضو محترف
الصورة الرمزية investtime

Accumulated bonus
42.00 USD
شكراً
1

اخي اعتمد على نفسك على التداول ولا تسمع لأي شخص اما عبر الهاتف او الإنترنت او برنامج
روبوت حاول المطالعة اكثر والتجربة

---------- Post added at 11:27 PM ---------- Previous post was at 11:26 PM ----------

---------- Post added at 11:28 PM ---------- Previous post was at 11:27 PM ----------

محمود يوسف
05-18-2015, 02:34
لا تعتمد على هذه الامور لانك بعدما تشترك معهم وتتعرض للخسارةيطلعوا ناس نصابين الأفضل انك لاترد على مكالماتهم مره ثانيه لأن اللي اعرفه ان الشركات النصابه هي اللي تتصل على الأشخاص عشان يفتحوا حساب عندهم عشان كذا انصحك انك ماترد على مكالماتهم سيقول لك قم بالايداع مرة اخرى لانك لم تمتلك الخبرة الكافية للتداول من قبل يعنى خليك هنا احسنلك

محمود مرعى
05-18-2015, 02:54

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل والله الكلام ده جديد جدا عليا لان انستا لا تطلب منك انك تعمل ايداع
وان اقل ايداع تقدر تعمله فى انستا بيكون 1 دولار فقط لا غير وربنا يكرم الكل يارب

محمد عز الدين عيد خضري
05-18-2015, 03:44
عليك يا اخي الكريم توخي الحذر من مثل هذه الشركات
فالشركات الكبيرة المرخصة لا تسعي وراء العملاء بل العميل هو من يسعي للالتحاق بان يكون احد عملائها

شهيرة
05-19-2015, 17:26
احذر من اتصالات هؤلاء الأشخاص الذين يدعون انهم موظفين شركات الفوركس لأن اغلبيتهم نصابين ويدورا ضحايا
عشان ينصبوا عليهم وفي قصص كثيرا نسمعها عن وقوع ضحايا بسبب هؤلاء النصابين لهذا انصحك بأن لاترد على اتصالاتهم

REDA FOREX
05-20-2015, 05:34
حاول أن تتعلم اخي بنفسك و اعتبر التداول وظيفة تستحق الاهتمام بها
و عندما تشعر انك مستعد عليك ان اتقوم بايداع في الشركة التي ترتاح في التعامل معها حاول أن تتعلم اخي بنفسك و اعتبر التداول وظيفة تستحق الاهتمام بها
و عندما تشعر انك مستعد عليك ان اتقوم بايداع في الشركة التي ترتاح في التعامل معها حاول أن تتعلم اخي بنفسك و اعتبر التداول وظيفة تستحق الاهتمام بها
و عندما تشعر انك مستعد عليك ان اتقوم بايداع في الشركة التي ترتاح في التعامل معها

BASAM IBRAHEM
05-20-2015, 05:44
بالتوفيق

made
05-21-2015, 01:17
السلام عليكم و تحية لكل الاعضاء
هي فكرة جيدة و موضوع حلو
بس انا لساتني مبتدىء و في بداية المشوار
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

FullyActive
05-23-2015, 18:02
عندما تتصل الشركة بك وتطلب منك ايداع اموال فيها فى الغالب هذا بيكون نوع من انواع النصب الشركات الموثوقة والمعتمدة لا تتصل بالعملاء ليودعون المال فيها

fatehbtn
05-25-2015, 14:03
كل الشكر لكـِ ولهذا الموضــــــــــــوع الجميل

الله يعطيكـِ العافيه يارب

خالص مودتى لكـِ

وتقبلي ودي واحترامي

العراقي
06-12-2015, 01:55
شكرا لك عن طرحك هدا الموضع
هدا الموضوع جد مهم جزاك الله خيرا ونريد من المزيد من
المواضيع المتعلقة بالفوركس كي نستفيد أكثر من خبرات الأعظاء وشكرا

0sama
06-12-2015, 12:49

هذا النوع من الشركات نصابة و احذر منها و اي شركة تتحايل علي العميل انه يودع الاموال فيها هي شركة ليس لها اي مصداقية و ايضا يستحسن البعد عن الشركات العربية تماما

karim02
06-12-2015, 18:50
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

atmoul
06-12-2015, 18:54
هناك الكتير من متل أهذه الشركات أخي حيت يقوم المندوب الخاص بالشركة بالإتصال بيك كي يستفسر عن معلومات ويقنعك أن تفتح حسابك في الشركة مقابل الحصول على بونس أو أيشيء وهذا كله نصب

csebai11
06-12-2015, 20:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اعتقد ان هذه الشركة نصابة و تسعى وراء سرقة عملائها هذا رائيي و الله اعلم

ahmed.kapo215
06-13-2015, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم مساء الخير

tabaki
06-15-2015, 01:25
انا ارى ان التعلم ممكن يكون بالمجان في المنتدى هنا وفي النت عموما فالامر جد ميسر
انما مسالة شراء الدورات التعليمية بالمال ممكن انما ليس بالضرورة فعل ذلك

OSAMA AMER
06-15-2015, 01:47
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
اخى الكريم عليك ان تتأكد اولا عن اى شركة يتحدث اكيد انت قمت بالتسجيل فى شركة اخرى غير انستا يجب عليك ان تتأكد من قبل ان تفعل اى شئ وان شاء الله ربى يوفقك اخى

عاشق الفوركس
06-21-2015, 15:09
اخي الكريم ،انا انصحك اان تتعلم بنفسك من خلال المنتدي والمواضيع المثبته في القسم التعليمي ....... .بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

gootdf
06-21-2015, 17:41
طريقة اغلاق نصف او ربع او ثلث العقد هى طريقة مهمة جدا للخروج بالربح لو نصف الصف والبقاء النصف الاخر
ولكن فى حالة الخروج جب الخروج فى الوقت المناسب

mazn
06-22-2015, 11:43
انا اعتقد الا تتعامل مع شركه لاتعرف عنها شى وبعدين شركه انستا فوركس بتقدملك مزايا كبيره جدا

أتمنى تجارة مربحة للجميع

ziyaddn
06-22-2015, 18:35
صراحه كنت اضع اى مؤشر فى المنصه كان يظهر لدى ولكن بعد ان قمت بتحديث المنصه لم تعد تقبل اى مؤشرات ولا اعلم السبب موضوع مميز و غاية في الأهمية و بالتوفيق

mohamed12345
06-22-2015, 19:01
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بصراحه يااخي احذر من هذه الأتصالات ممكن يطلعوا ناس نصابين الأفضل انك لاترد على مكالماتهم مره ثانيه لأن اللي اعرفه ان الشركات النصابه هي اللي تتصل على الأشخاص عشان يفتحوا حساب عندهم عشان كذا انصحك انك ماترد على مكالماتهم

Jek_So
06-22-2015, 19:15
طبعا هذا يحدث لكل من يسجل في احد الشركات الوساطة
حيث يتصل بك احد العملاء ويرحب يك ويعرض لك مميزات الشركة

MONTASR SHABAN
06-22-2015, 19:39
اتصل بالدعم لتصل للربح من خلال المنتدى معاك فلوس وامل ايداع واشتغل المجال مميز المنتدى حاصله على افضل بروكر فى اسيا وهو الاقوى والاجمل والاحسن على الاطلاق انستا مميزة للغايه

محمد السيد
06-22-2015, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ،،
انا ارى انك تقابله وتشوف هو عاوز ايه فاذا وجدته مبرمج نفسه على الحصول منك على فلوس وخلاص وبيطمعك في ربح فاحذر حتى تتاكد من كل حاجة

MOHAMED in forex
06-22-2015, 21:44
خي الكريم احذر من اتصالات هؤلاء الأشخاص الذين يدعون انهم موظفين شركات الفوركس لأن اغلبيتهم نصابين ويدورا ضحايا عشان ينصبوا عليهم وفي قصص كثيرا نسمعها عن وقوع ضحايا بسبب هؤلاء النصابين لهذا انصحك بأن لاترد على اتصالاتهم

yayaposey2222
06-22-2015, 21:52
احذر من هذه الأتصالات ممكن يطلعوا ناس نصابين الأفضل انك لاترد على مكالماتهم مره ثانيه لأن اللي اعرفه ان الشركات النصابه هي اللي تتصل على الأشخاص عشان يفتحوا حساب عندهم عشان كذا انصحك انك ماترد على مكالماتهم انا ارى انك تقابله وتشوف هو عاوز ايه فاذا وجدته مبرمج نفسه على الحصول منك على فلوس وخلاص وبيطمعك في ربح فاحذر حتى تتاكد

mohamed12345
06-23-2015, 00:02
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بصراحه يااخي احذر من هذه الأتصالات ممكن يطلعوا ناس نصابين الأفضل انك لاترد على مكالماتهم مره ثانيه لأن اللي اعرفه ان الشركات النصابه هي اللي تتصل على الأشخاص عشان يفتحوا حساب عندهم عشان كذا انصحك انك ماترد على مكالماتهم

mechanical
06-23-2015, 16:41
السلام عليكم......بص انت مش تعرض نفسك للخطر وخليك هنا لانك اول مماهتشترك هتتعرض للخسارة بلاش احسن
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

habib_pro
06-23-2015, 16:46
انا انصحك في البداية بالتاكد من هوية الشخص و من الشركة التي
اتصلت بك و ان تتعلم المتاجرة قبل التداول على الحقيقي

engaym
06-23-2015, 17:09
السلام عليكم اى شركة تتصل بك من هذة الشركات غالبا تكون نصابو ويجب ان تاخذ الحذر منها لذلك يجب
عليك ان تختار الشركة التى تبداء معها فى الفوركس بعناية شديدة وبالتوفيق للجميع

RomanyMoreed
06-25-2015, 02:25
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

يعني انت سجلت فعلآ مع الناس دول ولا هما بيقولوا كدة بس عشان يخلوك تشترك معاهم لو كان كدة ابعد عنهم

ayoub321
06-25-2015, 03:38
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
تلك إدارة شركة انستا وهيا تأكد لك أنه حسابك قايد التفعيل
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

Kiing
06-28-2015, 05:43
ممكن متلا انه ممكن ان لا تعتمد على هذه الامور لانك بعدما تشترك تم منه متلا انه ممكن معه من هناك معهم وتتعرض للخسارة تم منه متلا انه ممكن انه سيقول لك قم بالايداع

ynwa1892
06-28-2015, 05:51
السلام اخي نصب في نصب واياك ان تقوم بالايداع انت في افضل شركة تقريبا في العالم الانستا فلا تحاول ان تبتعد عليها
وفقك الله

mazn
06-29-2015, 16:02
بصراحه مقدرش افيدك لانى معنديش خبرة كافيه وكمان انصحك انك متنسقش وراء اى كلام الا بعد ما يكون ماتكون واثق منه وعندك الخبرة الكافيه

firos007
06-29-2015, 16:49
قبل ان تقوم بالانظمام عليك ان تعرف من هي الشركة المتصلة و ما
هي مصداقيتها و انا انصحك بالمشاركة مع شركة انستافوركس

mostfahlm
06-29-2015, 17:05
السلام عليكم أخي الكريم
أظن أنه لايجب اتباع أقواله لأن من يعرف كيف يربح لن ينتظر منك نقودك
لكن الأهم تعلم من الفوركس لوحدك وهذا أفضل

Schams
06-29-2015, 17:05
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع القيم الذي يعم علينا جميعنا بالفائدة و المعرفة
لهذا نرجوا منك ان تزيدنا من هذه المواضيع الفعالة ..على ان يكب لنا النجاح من خلالها
تحياتي لك

Wissem Zekri
06-30-2015, 22:36
السلام عليكم
======
انا بصراحة لسة مبتدئ ومحفيدكش في شئ وبتوفيق ان شاء الله
وشكرا

---------- Post added at 08:36 PM ---------- Previous post was at 08:36 PM ----------

السلام عليكم
======
وشكرا

Mona forex
06-30-2015, 23:17
اعتقد اخى الكريم ان النصيحه دى لزام تبقا اخىالكريم من خلال الخبره الى لزام نقدرن ستفهمها بشكل كبير اخى الكريم وان الموضوع المهم دا لازم نقدرن حقققالكثير من خلالها
شكرالك

مهند سباعنة
06-30-2015, 23:38
أخي الكريم اياك و من ثم اياك أن تصدق مثل هذه الاألاعيب غير الموثقة و الا ستندم
تقبل مروري

mahmoud01
06-30-2015, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.
أخي الكريم لا تعتمد كثيرا على مثل هذه الإتصالات لأنها في الأغلب شركات تتحيل على العملاء و يرجى التثبت في تاريخ و سجل الشركات اي ان تتأكد من المصداقية والسلام.

حسنى صادق
07-01-2015, 00:06
اعتقد انة من الافضل ان يكون هناك تزامن فى فترات العم و التغلب على اساسا فهم الكثير من اصول التعاملات فى العم و الافتارض على اساسا فهم السوق بصورة كلية و عدم الحاجة الى سوق تايحابى

a7med sniper
07-01-2015, 00:08
كتير بيحصل الامر ده من اى شركه تحط بها رقم تليفونك فى وقت التسجيل عموما
لا تتعمل ايداع الا لو كنت مقتنع بيها والله المستعان

saidsami
07-01-2015, 00:10
ان النصيحه دى لزام تبقا اخىالكريم من خلال الخبره الى لزام نقدرن ستفهمها بشكل كبير اخى الكريم وان الموضوع المهم دا لازم نقدرن حقققالكثير من خلالها اعتقد اخى الكريم ان الخبره والنصيحه الى يهقدر يحققل لنا الكثير اخى الكريو الى لزام نقدر نستفيد من خلاله

alaa ali
07-01-2015, 00:11
اهلا بكم
ده نصاب اوعى تسمع كلامه ... تعلم بنفسك كيف تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية من السوق
بالتوفيق

chirikhan
07-05-2015, 01:13
طبعا يا اخي اي بروكر ممكن يتصلوا بك من اجل طلب الايداع وانك تديهم المال طبعا
انما لازمك يا طيب لا تودع اي سنت الا بعد التاكد من الشركة وانها ذات مصداقية

forexae
07-05-2015, 01:14
اتصل بالدعم لتصل للربح من خلال المنتدى معاك فلوس وامل ايداع واشتغل المجال مميز المنتدى حاصله على افضل بروكر فى اسيا وهو الاقوى والاجمل والاحسن على الاطلاق انستا مميزة

dhmo
07-05-2015, 01:52
السلام عليكم
======
وشكرا

---------- Post added at 08:36 PM ---------- Previous post was at 08:36 PM ----------

السلام عليكم
======
وشكرا

بص اخي هو شرط النجاح هنا ان اي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح وتعرف تتعامل مع السوق

kokou
07-09-2015, 08:40
من وجهة نظرى ان تكون على خبرة وتتعلم افضل حتى تكون على خبرة كافية للتداول فى الفوركس
وكمان ادارة راس المال جيدا حتى لا تخسر الحساب وتندم

AH3
07-19-2015, 12:58
هناك استرتجيات عده ويجب علي المتاجر تجربه الاستراتجيات علي الديمو ليعرف مدي صدقها ومن ثم تحديد استراتجيته الخاص تقبل مروري احي الكريم

---------- Post added at 09:58 AM ---------- Previous post was at 09:46 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير

osama abonasser
07-19-2015, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد أخى الكريم. ..بصراحة انا أنصحك بعدم إلا ستماع لمثل هذه الشركات لأنها معظمها تكون كاذبه وأنصحك بالتداول فى شركة إنستا لأنها محل ثقة

monyra
07-20-2015, 16:43
معلومات جيده للغايه وبها مصطلحات جديده وان شاء الله نتعلم منها جيدا ويكون فى الموضوع استفاده ويكون مفيد لكل الاعضاء بشكل جيد

haleeem
07-20-2015, 16:46
الشموع بانواعها وشرحها وعلمها كل شمعه بتمثل وقت وفتره زمنيه وسعريه ايضا على الشارت ومهم تعلم الشموع بشكل جيد حتى يمكن التداول جيدا

monyra
07-20-2015, 16:54
يوجد مفهومان خاطئان عن سوق فوركس اولهما ان العمل في هذا السوق يشابه اللعب في الروليت - واحد يربح كمية كبيرة من المال ويخسر الباقون. ومن الطبيعي تكون المجازفة كبيرة. ولكن فوركس ليس لعبة روليت، ففي تغير اسعار العملات تلعب قوانين معينة. أولاً تعتمد قيمة العملة المعينة علي مؤشرات اقتصاد البلد المعين. وثانياً تحددها أفضليات وتوقعات المتعاملين في السوق. وبالرغم من صعوبة عمل التوقعات لكنها ممكنة. ان العمل في سوق فوركس يؤكد ذلك نسبة لان التحليلات تتضمن ايجابيات اكثر من مصادفات ومهم معرفه الفوركس جيدا

haleeem
07-20-2015, 16:55
سوق العملات حقيقة مثله مثل اسواق النقد الأخري لا يكون أبداً في حالة توازن. إن حالتة يمكن وصفها بأنها حالة بحث دائم عن توازن منزلق ومهم معرفه كيفيه العمل فى سوق الفوركس

امانى
07-20-2015, 17:20
معلومات جيده للغايه وبها مصطلحات جديده وان شاء الله نتعلم منها جيدا ويكون فى الموضوع استفاده ويكون مفيد لكل الاعضاء بشكل جيد

ahmdon
07-20-2015, 17:20
الشموع بانواعها وشرحها وعلمها كل شمعه بتمثل وقت وفتره زمنيه وسعريه ايضا على الشارت ومهم تعلم الشموع بشكل جيد حتى يمكن التداول جيدا

امانى
07-20-2015, 17:28
يوجد مفهومان خاطئان عن سوق فوركس اولهما ان العمل في هذا السوق يشابه اللعب في الروليت - واحد يربح كمية كبيرة من المال ويخسر الباقون. ومن الطبيعي تكون المجازفة كبيرة. ولكن فوركس ليس لعبة روليت، ففي تغير اسعار العملات تلعب قوانين معينة. أولاً تعتمد قيمة العملة المعينة علي مؤشرات اقتصاد البلد المعين. وثانياً تحددها أفضليات وتوقعات المتعاملين في السوق. وبالرغم من صعوبة عمل التوقعات لكنها ممكنة. ان العمل في سوق فوركس يؤكد ذلك نسبة لان التحليلات تتضمن ايجابيات اكثر من مصادفات ومهم معرفه الفوركس جيدا

ahmdon
07-20-2015, 17:29
سوق العملات حقيقة مثله مثل اسواق النقد الأخري لا يكون أبداً في حالة توازن. إن حالتة يمكن وصفها بأنها حالة بحث دائم عن توازن منزلق ومهم معرفه كيفيه العمل فى سوق الفوركس

monyra
07-20-2015, 18:57

haleeem
07-20-2015, 18:58

monyra
07-20-2015, 21:50

haleeem
07-20-2015, 21:51
عندما تفكر بشان الأنواع المختلفة من الاستثمارات , فان هناك استثمار معين يأتي دائما إلي ذهنك أولا . تجارتك الفوركس أو تبادل العملات الأجنبية لديه عدد من المميزات تجعله متفوقا علي الأنواع الأخرى من الاستثمارات . سوق الفوركس يظل مفتوحا علي مدار 24 ساعة في اليوم , علي عكس أسواق الأسهم العادية . اغلب الاستثمارات تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال قبل ان تتمكن من الاستفادة من أية فرصة استثمارية متاحة . فيما كي تتداول الفوركس أنت لا تحتاج سوي لقدر صغير من رأس المال. أي شخص يمكنه ان يدخل السوق برأس مال لا يزيد عن 300$ أمريكي من خلال استخدام " الحساب المصغر" , والذي يسمح لك بتجارة لوت يتكون من عشرة ألاف وحدة , اللوت الواحد بقيمة عشرة ألاف وحدة من عملة معينة يكون مساويا لعقد واحد . كل "نقطة" أو حركة إلي اعلي أو أسفل في زوج العملة تساوى خسارة أو مكسب 1$ , اعتمادا علي الجانب الذي تقف عليه من السوق . الحساب القياسي يعطيك سيطرة علي 100000 وحدة من العملة وعندها فان النقطة أو البيب تساوى عشرة دولار.

ahmdon
07-20-2015, 21:55

امانى
07-20-2015, 21:56

monyra
07-20-2015, 21:57
كما قال احد المتداولين الناجحين فان تداول الفوركس يبدوا كالتقاط الأموال من الأرض . وعدم تجارة الفوركس يعني ترك هذه الأموال علي الأرض حتى يلتقطها شخص أخر . آخرون يعملون في هذه الصناعة أيضا قالوا ان تجارة الفوركس تشبه ان لديك مكينة atm في جهاز الحاسوب الخاص بك .

sinn
السلام عليكم و رحمة الله موضوعاتك جد رائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم و في انتظار جديدك تقبل مروري

haleeem
هاهو تفسير لما يعنيه الفوركس وكيف يمكن لحفنة من التجار تحقيق أرباح من وراءه

مريام864
07-20-2015, 22:03
السلااااااااااااااااااااا ااااااااام عليكم ورحمه الله وبركاااااااااااااااااااات ه , اهلا ومرحبااااااااااااااااا باعضاء المنتدي الكرااام
وبالاداره ايضا ... في الحقيقه .. كل الماوضيع جميله وشيقه .. وبالتةفيق للجمييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييع
:)

ahmdon
07-20-2015, 22:04
التحليل الفني وهو تحليل لحالة السوق ترتكز علي التغيرات السابقة للأسعار. وتستخدم في هذا التحليل الرسومات البيانة التي تعكس تغيرات الاسعار لفترة زمنية معينة وهم الجمع بين التحليل الفنى والاساسى

امانى
07-20-2015, 22:04
المتاجرة في السوق الهابطة بالأسهم يتميز بالتعقيد وبكثرة القيود مما يجعله مجالاً خطراً , وذلك لأن الدول والبورصات تفرض أنظمة خاصة للمتاجرة بالسوق الهابط في الأسهم خوفاً من أن يتعمد مسؤولي الشركات أو من لهم مصلحة خفض أسعار الأسهم لمصلحتهم الخاصة

soad labib sadek
07-20-2015, 22:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز انا عن نفسي اول مرة تمر عليا حاجة زي دي و لكن ابحث عن اسم الشركة و تاريخها و قم بمراسلة الشركة للتاكد من هوية اللي حايقابلك

بالتوفيق

ahmed shehata2020
07-20-2015, 23:01
اعتد انه من الخطورة ان تتعامل مع شركة انت لا تعلم عنها شيئا ولا تعلم ما هي اتجاهتها وهل هي فعلا صادقة ام لا وهم يطلبون مبلغ كبير جدا اعتقد انك هن افضل لك تتعلم وتكسب الخبرة ومعظم الشركات التى تتصل لكى تشترك معهم بيكونو نصابين

ahmdon
07-20-2015, 23:36

امانى
07-20-2015, 23:37

ahmdon
07-20-2015, 23:44
التحليل الفني وهو تحليل لحالة السوق ترتكز علي التغيرات السابقة للأسعار. وتستخدم في هذا التحليل الرسومات البيانة التي تعكس تغيرات الاسعار لفترة زمنية معينة وهم الجمع بين التحليل الفنى والاساسى

امانى
07-20-2015, 23:45
المتاجرة في السوق الهابطة بالأسهم يتميز بالتعقيد وبكثرة القيود مما يجعله مجالاً خطراً , وذلك لأن الدول والبورصات تفرض أنظمة خاصة للمتاجرة بالسوق الهابط في الأسهم خوفاً من أن يتعمد مسؤولي الشركات أو من لهم مصلحة خفض أسعار الأسهم لمصلحتهم الخاصة

monyra
07-20-2015, 23:49

haleeem
07-20-2015, 23:50
عندما تفكر بشان الأنواع المختلفة من الاستثمارات , فان هناك استثمار معين يأتي دائما إلي ذهنك أولا . تجارتك الفوركس أو تبادل العملات الأجنبية لديه عدد من المميزات تجعله متفوقا علي الأنواع الأخرى من الاستثمارات . سوق الفوركس يظل مفتوحا علي مدار 24 ساعة في اليوم , علي عكس أسواق الأسهم العادية . اغلب الاستثمارات تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال قبل ان تتمكن من الاستفادة من أية فرصة استثمارية متاحة . فيما كي تتداول الفوركس أنت لا تحتاج سوي لقدر صغير من رأس المال. أي شخص يمكنه ان يدخل السوق برأس مال لا يزيد عن 300$ أمريكي من خلال استخدام " الحساب المصغر" , والذي يسمح لك بتجارة لوت يتكون من عشرة ألاف وحدة , اللوت الواحد بقيمة عشرة ألاف وحدة من عملة معينة يكون مساويا لعقد واحد . كل "نقطة" أو حركة إلي اعلي أو أسفل في زوج العملة تساوى خسارة أو مكسب 1$ , اعتمادا علي الجانب الذي تقف عليه من السوق . الحساب القياسي يعطيك سيطرة علي 100000 وحدة من العملة وعندها فان النقطة أو البيب تساوى عشرة دولار.

enganas
07-20-2015, 23:51
انا انصحك في البداية بالتاكد من هوية الشخص و من الشركة التي
اتصلت بك و ان تتعلم المتاجرة قبل التداول على الحقيقي

monyra
07-21-2015, 00:03
كما قال احد المتداولين الناجحين فان تداول الفوركس يبدوا كالتقاط الأموال من الأرض . وعدم تجارة الفوركس يعني ترك هذه الأموال علي الأرض حتى يلتقطها شخص أخر . آخرون يعملون في هذه الصناعة أيضا قالوا ان تجارة الفوركس تشبه ان لديك مكينة atm في جهاز الحاسوب الخاص بك .

enganas
07-21-2015, 00:05
اخي البروكرز او وسطاء الفوركس الذين يستمرون بطلب الايداع منك يكونون وسطاء نصابين و اكبر دليل ان المتصل يطلب منك ايداع كبير لانه اذا اقنعك بالايداع سياخذ عمولة عن مبلغ ايداعك و كلما زاد ايداعك زادة عمولته ا اتمنى التوفيق لك و للجميع

haleeem
07-21-2015, 00:06
هاهو تفسير لما يعنيه الفوركس وكيف يمكن لحفنة من التجار تحقيق أرباح من وراءه

ahmdon
07-21-2015, 00:29

امانى
07-21-2015, 00:29

haleeem
07-21-2015, 00:30
هناك ثلاثة خطوات أساسية للقيام بصفقة أو تداول في الفوركس، أما الأولى فهي تحديد السلعة أو العُملة المراد المتاجرة بها، ومن ثم القيام بتحديد حجم الصفقة لتلك السلعة، وأخيراً القيام بتحديد نوع العملية سواء بيع أو شراء، وتنفيذها.

ahmdon
07-21-2015, 00:36

monyra
07-21-2015, 00:37
من الممكن أن تكون لك تجارب سابقة في أسواق الفوركس ولديك الخبرة في كيفية المتاجرة وآلية عملها، فماعليك إلا المباشرة في التداول ودون الحاجة للمساعدة أو أحد خيارات التعليم المتاحة والمذكورة سابقاً، ولكن تستطيع دائماً الحصول على الدعم واكتساب المزيد من الخبرة إذا ما إحتجت لذلك، فهناك فرصة للإنضمام الى منصة التداول الخاصة بنا.

haleeem
07-21-2015, 00:38
من الهام جداً أن يعلم مستثمر الفوركس بأن المتاجرة ليست بالأمر السهل، ولا يجب عليه أن يتراجع عن المتاجرة إذا ما شعر بالرغبة في بذلك، وقد لا يحالفه الحظ من المرة الأولى. كما ويجب متابعة تحليلات الأسواق واكتساب الخبرة، والتي من الممكن أن تدفع بالصفقات الى مزيد من الأرباح، وبالتالي تداول مريح وآمن في نفس الوقت

ashawky99
07-21-2015, 02:24
اذا كنت في وضع حرج ولا وليس عندك الرغبه او المال
يمكنك القول بأن صفحه الشركه ظهرت كإعلان عند تسجيلي في احد المواقع وقمت بالتسجيل فيها بالخطأ
او ليس لدي الخبره الكافيه للتداول الان
بالبلدي كده اتهرب منه يعني وخلاص

ketty
07-21-2015, 09:34

---------- Post added at 06:34 AM ---------- Previous post was at 06:25 AM ----------

من الممكن أن تكون لك تجارب سابقة في أسواق الفوركس ولديك الخبرة في كيفية المتاجرة وآلية عملها، فماعليك إلا المباشرة في التداول ودون الحاجة للمساعدة أو أحد خيارات التعليم المتاحة والمذكورة سابقاً، ولكن تستطيع دائماً الحصول على الدعم واكتساب المزيد من الخبرة إذا ما إحتجت لذلك، فهناك فرصة للإنضمام الى منصة التداول الخاصة بنا.

ايمى
07-21-2015, 09:35
من الهام جداً أن يعلم مستثمر الفوركس بأن المتاجرة ليست بالأمر السهل، ولا يجب عليه أن يتراجع عن المتاجرة إذا ما شعر بالرغبة في بذلك، وقد لا يحالفه الحظ من المرة الأولى. كما ويجب متابعة تحليلات الأسواق واكتساب الخبرة، والتي من الممكن أن تدفع بالصفقات الى مزيد من الأرباح، وبالتالي تداول مريح وآمن في نفس الوقت

waelmma
07-21-2015, 10:02
اخى الكريم وهل انت فعلا عملتت حساب فى الشركة ومامدى مصداقية هذه الشركة ويمكنك
مراسلتها مباشرة علشان تعرف مدى مصداقيتها والجهات الخاضع لها

ahmdon
07-21-2015, 10:27
هناك العديد من الطرق لكى تتعلم منها وهنا فى المنتدى فى القسم التعليمى ستجد ما تريد ثم ابحث عن الفيديوهات المنتشرة للفوركس وايضا الكتب وستجد كل شىء ان شاء الله

امانى
07-21-2015, 10:34
ان الرافعة المالية هى من اخطر الامور فى مجال الفوركس وهى التى تحسب لك كم ستكسب او تخسر من النقطة الواحدة فى الصفقة وهى سلاح ذو حدين فيجب توخى الحذر واداره راس المال جيدا

---------- Post added at 07:34 AM ---------- Previous post was at 07:28 AM ----------

الشئ الأساسي للنجاح في هذا السوق ليس حجم المال الذي تدخل به السوق بقدر ما هوالتركيز الدائم عل دراسة السوق، وفهم ميكانيكياته ورغبات المشاركين وتعلمه الفورلكس بشكل جيد

ahmdon
07-21-2015, 18:07
من اسباب الخسارهالتسرع أثناء التداول: كُن صبوراً واثقاً هادئاً فسوق الفوركس هو سوق متقلبٌ باستمرار يحتاج إلى التركيز في كل خطوة وعند اتخاذ أي قرار، فكل قرار أو أمر تقوم به هو أمر حاسم لا مجال للتراجع فيه، ادرس استراتيجيتك الخاصة بدقة واتبع جميع النصائح الخاصة بكيفية ووقت الدخول والخروج من السوق

alaa ali
07-21-2015, 18:08
اهلا بكم
العلم والتدريب يعتبران من ضمن بعض العوامل الأساسية التي تؤثر في التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

ebramoh
07-21-2015, 20:59
اذا كان لديك بعض الاموال تحب ان تستثمرها وكان العميل مقنع وله عروض جيدة فلما لا تستغل الفرصة..
لكن وجب ان نحذرك من النصب فتاكد اولا انك تتعامل مع اشخاص حقيقين وشركة موثوقة وتعمل ايداعك للشركة عبر موقها ولا تعطي اية اموال عن طريق اليد..
غير مضمونة الرجوع او تقع فريسة نصب لا قدر الله...

haleeem
07-22-2015, 00:09
هناك ثلاثة خطوات أساسية للقيام بصفقة أو تداول في الفوركس، أما الأولى فهي تحديد السلعة أو العُملة المراد المتاجرة بها، ومن ثم القيام بتحديد حجم الصفقة لتلك السلعة، وأخيراً القيام بتحديد نوع العملية سواء بيع أو شراء، وتنفيذها.

---------- Post added at 09:09 PM ---------- Previous post was at 09:04 PM ----------

ketty
07-22-2015, 00:10

ايمى
07-22-2015, 00:11

monyra
07-22-2015, 00:39

ايمى
07-22-2015, 00:39

haleeem
07-22-2015, 00:40

hemaaaaa
07-22-2015, 00:41

emadayman
07-22-2015, 00:42

monyra
07-22-2015, 00:52

haleeem
07-22-2015, 00:55

ketty
07-22-2015, 00:56

hemaaaaa
07-22-2015, 00:56

emadayman
07-22-2015, 00:59

ahmdon
07-22-2015, 13:39
اختار العملات اللى تحليلها يكون سهل والاسبريد يكون فيها اقل وهذه المواصفات موجوده فى اليورو دولار ومن اكثر العملات المفضله لدى اليورو ين وارى انه جيد فى التداول

golgman
07-22-2015, 13:43
انا من رايى انك تدخل فى شركات موثوق بها ومجربه من قبل الاعضاء لان الشركات النصابه كتير على الانترنت

haleeem
07-22-2015, 14:03

ketty
07-22-2015, 14:05

monyra
07-22-2015, 14:05

ايمى
07-22-2015, 14:07

engaym
07-22-2015, 14:07
السلام عليكم اخى لازم فى البداية تتعرف على اسم الشركة ولاتعرف هل هى شركة لها تراخيص ام لا وتتاكد
ان كل شئ فى الشركة قبل عملية الايداع وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

emadayman
07-22-2015, 14:14

hemaaaaa
07-22-2015, 14:14

ketty
07-22-2015, 14:22

ايمى
07-22-2015, 14:23

hemaaaaa
07-22-2015, 14:24

sofien34
07-22-2015, 15:23
ممكن ان كل من تتعامل تم ان شركه
لها ممكن ان لاتعرف عنها شى تم انه
بعدين ممكن ان شركه انستا فوركس
ممكن ان بتقدملك كل مزايا كبيره جدا
فقط من هناك

monyra
07-22-2015, 19:26

ايمى
07-22-2015, 19:26

haleeem
07-22-2015, 19:27

myamaya

ketty

starnew794
07-22-2015, 19:29
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية

monyra
07-22-2015, 19:37

myamaya
07-22-2015, 19:38

haleeem

ketty

pepobm
07-22-2015, 19:42
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
كلها دعايه واساليب لشد العميل وانا انصحك اتعلم الاول قبل الدخول فى اى شركه واثناء التعلم افتح حساب تجريبى واختبر نفسك فيه
التوفيق من عند الله

loudiyi
07-22-2015, 23:12

:(

monyra
07-22-2015, 23:41