PDA

View Full Version : محاضرة الفوركس- حوّل كل صفقاتك الخاسرة إلى صفقات رابحة

Pages : [1] 2

the professor
01-09-2015, 17:43
السلام عليكم اخواني الافاضل
بصراحة في رحلة بحثي على كل ما يمكن ان يفيدني في عالم الفوركس وجدت هذه الطريقة الرائعة والسحرية
والتى تحول كل صفقة خاصرة الى راااااااااااااااااابحة
يعني اتصوروا يا اصدقاء ما في خسارة بعد اليوووووووووم
انشاءالله الجميع يستفيد

http://www.youtube.com/watch?v=6qVUO0hrAPc

مصطفى حمدان
01-12-2015, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل لم اطلع على الفيديو لان العنوان غير متناسق او غير مناسب لهذا السوق الذى يجعل اى متداول يتعرض للخسارة مهما كانت درجة احترافه ولكن الفيصل عدد الصفقات الخاسرة الى الرابحة

ibrahim forex
01-12-2015, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى لا يوجد اى تجارة ليس بها خسارة والخسارة من خلالها تقدر ان تتعلم الكثير وتكون على خبرة اكبر
وان تعرف اخطائك ولا تكررها مرة اخرى اتمنى التوفيق للجميع

mostaffaq
01-13-2015, 03:58
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة لا يوجد تجارة ليس فيها خساره يوجد خساره فى جميع المجالات تقبل مرورى اخى شكرا لك

Schams
01-13-2015, 04:14
شاهدت الفيديو و حقيقه درس مدهش
لكن يحتاج لدقه و سرعه في اخذ القرار...ربما بدل ان نحول الصفقه الى ربح من خلال صفقه جديده
نخسر الصفقتين
و ايضا تحتاج الى اكثر من رأس مال لاننا بحاجة لفتح صفقات
شكرا و انتظر المزيد

FullyActive
01-13-2015, 05:18
شاهدت المحاضرة بالفيديو واضح ان الاستراتيجية تحتاج الى رأٍس مال كبير
فى الدقيقة 27 شخص اسمه (ايرك) دخل بايداع 100 الف دولار امريكى واصبح فى غضون ثلاثة اسابيع 116 الف دولار امريكى..
ثانى شىء الاستراتيجية لها (برنامج الى) حسب وصفة من اين نستطيع شرائه..
الاستراتيجية لها عملية حسابية معقدة وصعب الثفقة تتلحق على الشارت بشكل يدوى..
وبصراحة كدة الاستراتيجية مش مفهومة بشكل كامل خصوصا ان اللى بيشرحها فى الفيديو ماجاب سيرة عن السبريد ولا حسبة !!..
نحتاج الى مشاهدة المحاضرة كذا مرة لنتمكن من فهمها بشكل صحيح..

MAGDYABDO
01-13-2015, 05:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخي انا تابعت الفيديو ده قبل كدا وفعلا هو بيذكر نصايح هامه جدا عشان تقدر تقلل من عدد الخسائر

Sama20
01-13-2015, 05:25
مسسسسسسسسساء الخير
اللهم لاسهل الا ما جعلته سهلا
اكيد شكرا لحضرتك علي هذا الفيديو الرائع
ولكن علي اليوتيوب فيديوهات عربيه غير
مترجمه اعتقد في اري الشخصي
انها اوضح وخصوصا ان المرب هنا
اغفل مثلالا السبريد وكمان فتح صفقه جديدة
تحويل الصفقه من خاسر الي رابح امر صعب
ومحتاج خبرة كبيرة

eslamsallam
01-13-2015, 05:40
اخى لا يوجد اى تجارة ليس بها خسارة والخسارة من خلالها تقدر ان تتعلم الكثير وتكون على خبرة اكبر

nagwann
01-16-2015, 19:23
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
وشكرا لك على هذا الرابط اللى فى اليوتيوب
وفقك الله لما فيه الخير

alimahmoad
01-16-2015, 19:32
اخي الكريم موضوعك رائع جدا ومفيد جدا لكل متداول في الفوركس حتي يتمكن من تجنب الخسارة وتحقيق الربح الدائم واتمني ان يفيدنا هذا الفيديو في كسب الخبرة اللازمة لتحقيق الربح

hunter_world
01-16-2015, 21:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم مشكور علي موضعك وتوضيحك المعلومات دي في الفديو المتميز دا وتقبل مروري

bounida soufiane
01-16-2015, 21:50
بصراحة في رحلة بحثي على كل ما يمكن ان يفيدني في عالم الفوركس وجدت هذه الطريقة الرائعة والسحرية
انشاءالله الجميع يستفي

hicham1991
01-26-2015, 23:56
مسسسسسسسسساء الخير
اللهم لاسهل الا ما جعلته سهلا
اكيد شكرا لحضرتك علي هذا الفيديو الرائع
ولكن علي اليوتيوب فيديوهات عربيه غير
مترجمه اعتقد في اري الشخصي
انها اوضح وخصوصا ان المرب هنا
اغفل مثلالا السبريد وكمان فتح صفقه جديدة
تحويل الصفقه من خاسر الي رابح امر صعب
ومحتاج خبرة كبيرة

emona
01-27-2015, 00:03
تحياتي للاعضاء الكرام وبعد
شكرا اخي الكريم على مشاركتك المفيدة وفي انتظار المزيد ان شاء الله
والله الموفق والمستعان
تقبل مروري

معتصم سباعنة
01-27-2015, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع والمحاضرة القيمة والرائعه ، اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري ...

haledgh
01-27-2015, 00:07
اخى الكريم مشكور على هذه المعلومه المقدمه ولاكن انا لا اتفق معاك كليا فيمكن ان اصبر على الخساره لبعض من الوقت وليس طويل فيمكن طمعى يخسرنى اكثر من خسارتى والفوركس تجاره معتمدهعلى المكسب والخساره واذا كان الامر سهلا هكذا كما تقول لاخسر احد من قبل كبار المتداولين

deyaa24
01-27-2015, 00:43
التاجر الى يرد انه يتعمل الفوركس لابد انه يعرف كل الاشياء التى تسبب الخسارة وايكد اذا استرض التاجر الصفقات التى فيها خسارة سوف يحصل على معومات كبيرة قد تؤدى الى الخسارة

belhadjnokia
01-29-2015, 14:17
فعلا اخي انا تابعت الفيديو ده قبل
كدا وفعلا هو بيذكر نصايح هامه
جدا عشان تقدر تقلل من عدد الخسائر.

mesteraden
01-31-2015, 19:24
اخي الكريم شكرا لك لطرحك لرابط الفيديو التي تحدثت عنها بانها طريقة تحول الصفقات الخاسرة الى ارباح ولكن اعتقد ان كلامك مبالغ فيها ولقد شاهدت مقطع الفيديو وعرفت ان هذه الطريقة يعتمد على نظام المضاعفات والمضاعفات خطيره جدا ويحتاج الى رأس مال كبير واتمنى لك التوفيق

retared10
01-31-2015, 19:34
انشاءالله الجميع يستفيد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذا الفيديو الاكثر من رائع :)
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mons
02-04-2015, 15:13
مشكور اخي الكريم على وضع رابط الفيديو لكي نشاهد هذه الطريقه للتداول ولقد شاهدت الفيديو وفهمت هذه الطريقة وإن شاءالله سأجربها على الحساب التجريبي اولا لكي اتأكد من نسبة نجاح هذه الطريقة وتقبل مروري

ahmed7afifi
02-12-2015, 10:48
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
☼↑☼♫↑◙♀p♂♂▬▬♂◙◙◙

mavie
02-12-2015, 10:54
شكرا اخي الكريم المحاضرة جيدة جدا وفيها ففلائدة قيمة لان الجميع هنا في المنتدى يعاني من نففس المشكل المؤرق شكرا

عبدالقادر محمد
02-13-2015, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

Forex45
02-13-2015, 00:32
بعد مشاهدة الفيديو أرى ان استراتيجية المعروضة قى الشرح تحتاج الى خبير فى التداول برأس مال كبير
وأيضا تحتاج الى تجربة على الديمو لا تقل عن 3 شهور وبعدها اقيم الاستراتيجية إما بتفعيلها أو إلغاءها

snnaky
02-15-2015, 22:39
شوف اخى النصائح كتير والاستراتيجيات المكتوبة والمرئية اكتر بس صدقنى افضل استراتيجية هى اللى تقدر تعملها انت وزى ما بيقولوا كدة الحاجة ام الأختراع
شوف انت اكتر حاجة بتتعب منها اية فى التداول واية اللى بيحيرك واية اللى ممكن تحتاج منة تنبية ورتب افكارك ولو متعرفش تعمل برمجة ممكن تعطى الفكرة للمبرمجين وما اكثرهم فى المنتدى وببلاش وصدقنى حيكون افضل من استراتيجية قد لا تتناسب معك

a7med84
02-16-2015, 21:36
شكرا لعىا لمضووع وعموما التعلم المستمر فى هذا السوق شئ هام بالتوفيق للجميع فى التعامل فى السوق والله المستعان وبالتوفيق

ومزيد منا لمضووعات الل بها معلومات جديده

Forex45
02-16-2015, 23:24
لم افهم اجزاء كثيرة من هذه الاستراتيجية ولكنى اقول انى اتداول الفوركس برسم الترند ودايما التداول عبر الترندات
لها اثار إيجابية بكل المقاييس ويحقق نجاحات كثيرة لو الترند صاعد خليك شراء ولو الترند هابط خليك بيع.

eslam 11
02-17-2015, 03:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
فعلا اخي انا تابعت الفيديو ده قبل كدا وفعلا هو بيذكر نصايح هامه جدا عشان تقدر تقلل من عدد الخسائر

sherouk55
02-17-2015, 06:28
لا يوجد اى تجارة ليس بها خسارة والخسارة من خلالها تقدر ان تتعلم الكثير وتكون على خبرة اكبر

---------- Post added at 03:28 AM ---------- Previous post was at 03:22 AM ----------

لا يوجد اى تجارة ليس بها خسارة والخسارة من خلالها تقدر ان تتعلم الكثير وتكون على خبرة اكبر

gamal20
02-17-2015, 07:28
انا شوفت الفيديو ده على فكره والراجل شكله فاهم فوركس كويس اوى وكمان حاجه اخدت
بالى منها انه لا يعترف بالاستوب لوز بتاتا ولازم تخرج من صفقتك كسبان

sherouk88
02-17-2015, 08:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أحسنت أخى الكريم
بالفعل يجب اولا ان نتعلم جيدا ونعرف كل شيء عنه قبل البدء فيه
ثم بعد ذلك تفكر ان تدخل في الحساب الحقيقي
لكى تتعلم ازاى تكسب ارباحا

ahmedibrahim258259
02-28-2015, 09:55
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الفيديو الرائع انا هاحاول اني اجرب الاستراتيجية دي ان شاء الله
تقبل مروري

ahmd.wael
02-28-2015, 11:13
السلام عليكم اخى الكريم انت لازم قبل اى شيئ تركز عل مبلغ راس المال ولازم يكون مبلغ يستحق التداول به مثل 1000 دولار عشان تقدر تحقق ربح محترم ونقدر نقول انك فعلا بتشتغل فى الفوركس وبتحقق منه دخل جيد

محمد السيد محمد
02-28-2015, 12:23
شكرا لك اخي العزيز على هذا الفيديو الجيد ..
وارجو منك ان تستمر في العطاء بكل هذا الحماس من روحك الحلوة والا تحرمنا من هذه الهدايا الجميلة
واعلمك انه جاري تنزيله لبدء دراسته افادنا الله واخواننا المبتدئين به , وجعله الله في ميزان حسناتك

Wassa04
02-28-2015, 12:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكرمي على هذا الرابط و انشاء
الله بنستفاد منه جاري المشاهدة تقبل مروري

1 million
03-22-2015, 01:24
شكرا لك اخي الكريم على وضع هذا الفيديو في الموضوع
لكن لا اعتقد انك بامكان اي شخص ان يحول صفقاته الخاسرة الى رابحة
لا بد أن تخسر احيانا في سوق الفوركس
بالتوفيق لك أخي الكريم

amy1
03-22-2015, 10:15
مكنك معرفة كل مايتعلق بالفوركس كوبي بالدخول إلى موقع الشركة
وكنصيحتي لك الفوركس كوبي ليس كما يظنه البعض حيث يظن الأغلبية أن من خلال الفوركس كوبي لن يخسر وهذه فكرة خاطئة ويجب توخي الحذر عند التعامل من خلاله بالتوفيق

سارة محمد
04-12-2015, 04:45
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sherry mohamed
04-16-2015, 15:32

Susanna Ahmed
04-16-2015, 15:35
انشاءالله الجميع يستفيد

محمود مرعى
04-16-2015, 19:11
انشاءالله الجميع يستفيد

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل وانا هقولك ان ربنا يجازيك كل خير على كل اللى انت بتعمله ده وان شاء الله
انا هشوف الاستراتيجية دى واعتبرها قيد التجربة وباذن الله اقدر احقق بيها النجاح واتوصل لكل اللى انا عايزه وحقق احلامى

user_66
04-18-2015, 06:20
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

رضوى
04-18-2015, 06:29
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل لم اطلع على الفيديو لان العنوان غير متناسق او غير مناسب لهذا السوق الذى يجعل اى متداول يتعرض للخسارة مهما كانت درجة احترافه ولكن الفيصل عدد الصفقات الخاسرة الى الرابحةجزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
وفقك الله لما فيه الخير

نادر صباح الدين
04-18-2015, 06:37
اعتقد صديقنا العزيز أنه لا توجد اية احتمالات لنفي الخسارة بالمطلق، لأن حركة الأسعار لا تقف بالضرورة عند أي حد من الحدود، والأمثلة التي ياتي على شرحها الخبراء في مثل هذه الحالات تتوافق مع شروط محددة، ولكنها ليست كذلك في كل الحالات، فتعدد الصفقات للحد من الخسارات المتوقة أمر ممكن ولكنه يحتاج إلى مستويات رصيد مالي عالي وصفقات محدودة، أما في ظل الصفقات الضعيفة يصبح تعدد الصفقات مصدرا للخطر.

رضوى
04-18-2015, 07:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل لم اطلع على الفيديو لان العنوان غير متناسق او غير مناسب لهذا السوق الذى يجعل اى متداول يتعرض للخسارة مهما كانت درجة احترافه ولكن الفيصل عدد الصفقات الخاسرة الى الرابحةجزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
وفقك الله لما فيه الخير

qeqe77
04-18-2015, 07:04
طرح راااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااائع
برووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووعتك
كلمات ابهرتنا وراقت لنا
ابداعك وصل القمم
كنت هنا اتذوق الشهد

FullyActive
04-18-2015, 07:33
شاهدت المحاضرة من قبل ولكن صعب تنفيذها تحتاج الى اكسبرت مبرمج عليها
ثانى شىء المحاضر ما عمل حساب للسبريد اثناء شرحه للاستراتيجية وهذه النقطة هامة جدا

waelmma
04-18-2015, 07:33
;):bravo::bravo: بارك الله فيك اخى الكريم وان شاء الله سوف نقوم
بالفرجة على الاستراتجية ومحاولة تجربتها على الحساب التجريبى

user_66
04-19-2015, 01:11
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

Miro1
04-19-2015, 01:17
ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻭﻗﺖ
ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﻳﻌﺘﺒﺮﻣﺨﺎﻃﺮﺓ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻟﻤﻦ ﻻ ﻳﺠﻴﺪ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ
ﻭﻳﻌﺘﺒﺮ ﻣﻜﺴﺐ ﻛﺒﻴﺮ ﻟﻠﻤﺤﺘﺮﻓﻴﻦ ﻭﻟﻠﺘﻌﺮﻑ ﻋﻠﻰ ﻭﻗﺖ ﺻﺪﻭﺭ
ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﻋﻠﻴﻚ ﺑﺎﻟﺪﺧﻮﻝ ﺍﻟﻰ ﺍﺣﺪ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﻤﺨﺘﺼﺔ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ
ﻓﺎﻛﺘﻮﺭﻯ

zhar01
04-19-2015, 01:31
لم اطلع على الفيديو لان العنوان غير متناسق او غير مناسب لهذا السوق الذى يجعل اى متداول يتعرض للخسارة مهما كانت درجة احترافه ولكن الفيصل عدد الصفقات الخاسرة الى الرابحة

Eslam1
04-21-2015, 00:40
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

Eslam1
04-24-2015, 03:46
فظنى فيك ياسندى جميل

ShougySalout
04-24-2015, 03:52
فظنى فيك ياسندى جميل

MAGDYABDO
04-24-2015, 10:53
شكرا لك اخي على المحاضره الجميله والمفيده
فعلا انا شاهدتها واستفدت منها جدا
بالتوفيق لك اخي العزيز

حسنى صادق
04-24-2015, 13:19
من الافضل على لااطلاق الاعتماد على التلعلم لاذاتى فى لافوركس و ليس العلم كعمليات تداول متطرقة الى العديد من الادوات التى تتفترض الصحة فى التعامل

MAGDYABDO
04-24-2015, 14:33
بالتوفيق لك اخي العزيز

waelmma
04-24-2015, 15:14
;):):accute::happy: بارك الله فيك اخى الكريم وان شاء الله سوف
نشاهد الفيديو ونقوم بتجربت الاستراتجية اللى فيه على الحساب التجريبى

ahmedtaher
04-25-2015, 01:20
السلام عليكم ... انا اعتبر الكلام اللي انت بتقولو دة اسمة هري لان العناوينن اللي زي دي بتبقي حاجة كدة من برة بس
بالتوفيق ان شاء الله

abdelaziz 10
04-27-2015, 11:54
الخسارات في الفوركس امر وارد يا طيب ولا يمكن في رايي اننا نتاجر بلا اية خسارات اطلاقا
السبب بكل بساطة اننا نتوقع لا غير وبالتالي لو حاولنا تجنب الخسارة بالغصب ممكن نتمرجن

habib.forex
04-27-2015, 12:00
انا اعتقد ان الطريقة التي ذكرها او الاستراتيجية التي استعملها يمكن
ان تكون مقبولة نظريا لكنها صعبة التحقيق على الجانب العملي

hamdochi
04-27-2015, 12:05
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان التاجر الى يرد انه يتعمل الفوركس لابد انه يعرف كل الاشياء التى تسبب الخسارة وايكد اذا استرض التاجر الصفقات التى فيها خسارة سوف يحصل على معومات كبيرة قد تؤدى الى الخسارة تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

adnan1969
04-27-2015, 13:47
مشكور اخي الكريم على مجهودك والفديو في بعض النصائح المهمه بس الاسترتيجه تحتاج رئس مال كبير بتوفيق لجميع

MAGDYABDO
04-28-2015, 23:42
بالتوفيق لك اخي العزيز

Abdelhedi
04-28-2015, 23:58
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
الله مستعان و انا هذا ما اعمل عليه حقا و الله مستعان و شكرا لكم شباب

karim02
04-28-2015, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
هدا الموضوع جد مفهوم ونتمنى أن تطرح المزيد من مثل هده المواضيع لكي تقربنا أكثر من الفوركس ؛ وأتمنى كدلك النجاح لنا جميعا

ahmed mo
04-29-2015, 00:13
شكرا لعى المضووع وعموما مهم جدا ان يكون هناك تعلم فى هذا السوق وانا افضل الفديوهات

وهى افضل فى وصول المعلومه فى السوق اكيد

ahmed mostafa mohamed
04-29-2015, 08:49
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
وشكرا لك على هذا الرابط اللى فى اليوتيوب و لكنها مخاطره كبيره أن تتبع نظام غير علمى و فى نفس الوقت مثلما أوض زميلنا بالاعلى ممكن أن تخسر الصفقتين

ilyes chaieb
04-29-2015, 08:52
اكيد فيه استراتيجيات تعمل بهذه الطريقة و لكن يا اخي هذا يحتاج لراس مال كبير حتى تتمكن من تحويل الصفقى الخاسرة الى صفقة رابحة فالصبر على الصفقة يحتاج راس مال جيد

sheref zakarea ahmed
04-29-2015, 08:53
انا شفتكم بتقولا حول كل الصفقات الخاسرة الى رابحة ممكن اعرف ازاى احول كل الصفقات الخاسرة الى صفقات رابحةعند التداول فى سوق الفوركس

adele
04-29-2015, 13:50
عند خسارتك لصفقه غليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه القادمه

MAGDYABDO
04-29-2015, 19:12
بالتوفيق لك اخي العزيز

adele
04-29-2015, 19:55
السلام عليكم
شكرا لك اخي على مجهودك في شرح هده المؤشرات
الاقتصادية المهمة و التي تحرك الشارت كثيرا و الاخبار
يجب ان نعرف مثل هده البيانات كي يسهل علينا العمل فيها
موفق اخي.

mesteraden
05-02-2015, 20:49
شكرا جزيلا اخي الكريم على وضع رابط الفيديو لكي نشاهد هذه الطريقه للتداول ولقد شاهدت الفيديو وفهمت هذه الطريقة وإن شاءالله سأجربها على الحساب التجريبي اولا لكي اتأكد من نسبة نجاح هذه الطريقة وتقبل مروري أخي الكريم

al-Mashhadani64
05-02-2015, 22:20
الحقيقه اطلعت على الفديو الطريقه جميله اكيد ولكنها تحتاج الى راس مال عالي حتى تنفذها لكن طريقه مضمونه حسب الشرح المقدم اتمنى الاستفاده منها من قبل الجميع وشكرا

elmassy
05-02-2015, 22:38
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
أخي الحبيب شكراً جزيلاً على التحليل النفسي الذي يعطي للمبتدئين الثقة بالنفس

jomaabouguezzi
05-02-2015, 22:41
تداول الدولار عند أدنى سعر له في شهرين مقابل سلة من العملات الرئيسية الاخرى اليوم الاربعاء، فيما يترقب المستثمرون بيان مجلس الاحتياطي الفيدرالي في وقت لاحق من نفس اليوم، وسط مخاوف من أن الانتعاش الاقتصادي يفقد قوة الدفع.

laymedia
05-03-2015, 16:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم مشكور علي موضعك وتوضيحك المعلومات دي في الفديو المتميز دا وتقبل مروري

modr2015
05-04-2015, 22:59
محاضرة فى الفوركس حول كيفية تحويل كل صفقاتك الخاسرة إلى صفقات رابحة الجزء الاول شرح أولى عن النظام الموصوف بأفضل نظام سرى متطور للتداول مقدما اليكم من اف*...

wael33
05-05-2015, 14:06
اتقان الفوركس يا اخي والنجاح فيه امر في يد المتاجر نفسه لا في ي اي احد اخر
بالتالي ممكن عوامل اخرى تساعده مثل حجم راس المال وذكائه ربما الخ

معتز سباعنة
05-05-2015, 14:47
اخي الكريم لا اضن ان هده الطرية ستضمن لك الربح في كل مرة ،ربما تساعدك قليلا ولكن التجارة ربح وخسارة
والسلام عليكم ورحمة الله

moustafaforex
05-05-2015, 14:51
وان تعرف اخطائك ولا تكررها مرة اخرى

engaym
05-05-2015, 15:11
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذة المحاضرة المفيدة جدا لكل واحد زعلان انة خسر فى احد الصفقات
ونتمنى المزيد من المحاضرات المفيدة لجميع الاعضاء وبالتوفيق

ali.22595
05-19-2015, 05:19
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على موضوعك المهم فعلن اخى انا شاهدت الفيديو بس
اكيد اخى مفيش حد مش بيخسر لازم اى متداول تقابلو خسارة عموما هجربها الطريقة دى

moh93
05-19-2015, 05:49
الفوركس عايز تعليم ولم نجى نتعلم الفوركس يجب انه ناخذ وقت كافى
التدريب على الفوركس قبل ابدء بيتكون من اشيءا كثيرة جدا واهم شى هو الرابط مابين كل شى فى الفوركس

Kiing
05-19-2015, 05:56
متلا ان لم اطلع على الفيديو تم من هناك انه غير متناسق متلا لانه من هنا لهذا السوق الذى يجعل اى متداول ممكن ان يتعرض للخسارة ممكن متلا انه مهما كانت درجة احترافه مع السوق

REDA FOREX
05-20-2015, 14:43
مكنك معرفة كل مايتعلق بالفوركس كوبي بالدخول إلى موقع الشركة
وكنصيحتي لك الفوركس كوبي ليس كما يظنه البعض حيث يظن الأغلبية أن من خلال الفوركس كوبي لن يخسر وهذه فكرة خاطئة ويجب توخي الحذر عند التعامل من خلاله بالتوفيق مكنك معرفة كل مايتعلق بالفوركس كوبي بالدخول إلى موقع الشركة
وكنصيحتي لك الفوركس كوبي ليس كما يظنه البعض حيث يظن الأغلبية أن من خلال الفوركس كوبي لن يخسر وهذه فكرة خاطئة ويجب توخي الحذر عند التعامل من خلاله بالتوفيق

hany343
05-20-2015, 14:45
راح اشاهد الفيديو واستفيد ان شاء الله

BASAM IBRAHEM
05-22-2015, 04:31

شهيرة
05-25-2015, 01:10
لكن يحتاج لدقه و سرعه في اخذ القرار...ربما بدل ان نحول الصفقه الى ربح من خلال صفقه جديده
نخسر الصفقتين

popa2015
05-25-2015, 03:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

raaslen316
05-25-2015, 07:16
اخى الكريم جزاك الله خيرا
على مشاركتك معا اما بعد
فعلا اخي انا تابعت الفيديو ده قبل كدا
وفعلا هو بيذكر نصايح هامه جدا عشان تقدر تقلل من عدد الخسائر

waelmma
05-25-2015, 08:31
:(:(:( بارك الله فيك اخى الكريم ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله
وان شاء الله سوف نقوم بدراسة هذه الطريقة ونشوف نتيجتها على الحساب التجريبى

alaa ali
05-25-2015, 08:37
السلام عليكم
من اجل البعد عن الخسارة لابد من البعد على الطمع والصبر الشديد وعدم التسرع فى الدخول والخروج من الصفقات
بالتوفيق

MAGDYABDO
05-27-2015, 23:26
بالتوفيق لك اخي العزيز

---------- Post added at 08:26 PM ---------- Previous post was at 07:38 PM ----------

بالتوفيق لك اخي العزيز

hithamseyam
05-27-2015, 23:28
بسم الله الرحمن الرحيم
انا مع الرأى اللى بيقول أن لا يوجد اى تجارة ليس بها خسارة والخسارة من خلالها تقدر ان تتعلم الكثير وتكون على خبرة اكبر

جابر1979
05-27-2015, 23:29
شكرًا على الرابط للفيديو الذي سوف يوضح لنا أهمية تحقيق ربح بناء على خسارة في الفوركس و انا كلي أمل ان أستفيد و باقي الأعضاء من هذا الفيديو انشاء الله تعالى

احمد سعيد على
05-28-2015, 15:52
نخسر الصفقتين
شكرا و انتظر المزيد

romano
05-28-2015, 16:12

noraa
05-28-2015, 17:41
لا اعرف يا اخي
و ليس همهما ان كنت رابط حسابك فكل شي شي تمام
فقط انتظار وصول البونص اما عنتصفيير البيانات في اخر الشهر ام لا فهذا امر راجع للبرمجة

jamila cchahed
05-28-2015, 18:50
بسم الله الرحمان الرحيم جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
وفقك الله لما فيه الخير
تقبل مروري
والسلام

Kiing
06-19-2015, 22:21
صديقي الفاضل لم اطلع على الفيديو لان العنوان غير متناسق تم منه متلا انه ممكن انه ممكن معه غير مناسب لهذا السوق الذى يجعل اى متداول يتعرض للخسارة مهما تم منه متلا انه ممكن كانت به

Emam_gad
06-19-2015, 22:28
لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

mechanical
06-23-2015, 16:37
السلام عليكم......اشكرك علي تعبك المحاضرة جميل جدا شكرا لانك طرحتها لينا
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

abdougagi
06-26-2015, 18:10
لقد اطلعت على جزء من المحاضرة و لقد اعجبتني كثيرا كان المحاضر يتحدث عن منطقة الانتعاش و كيف انن
يمكنك تحويل خسارتك الى ربح ساقوم بنمتابعة الفيديو باكمله و اعود لكي اعطيك خلاصته
تقبل مروري اخي الكريم

groum92
06-26-2015, 18:20
السلام عليكم
لا يوجد اي تجارة ليس بها خسارة و من خلالها نتتعلم الكثير
وان تعرف اخطائك ولا تكررها مرة اخرى، بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

hidouri25
06-26-2015, 18:24
بسم الله الرحمان الرحيم
كلمة ما في خسارة تدل على خسارة كبيرة قادمة
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

atbill
06-26-2015, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سأرى الفيديو و إمكانية تحويل الخسارة إلى ربح هو مهارة كبيرة بالتوفيق أخي الكريم

OSAMA AMER
06-26-2015, 21:14
الســــلام عليكــــــم ورحمــــــة الله وبركـــــــاته اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب ( والله يا اخى الكريم انا بالفعل شاهدت هذه المحاضرة ولكن العنوان يختلف تماما مع المضمون للأسف ياريت لو فيه مواضيع جادة اكثر

MOHAMED OSAMA
06-26-2015, 21:15
شاهدت المحاضرة بالفيديو واضح ان الاستراتيجية تحتاج الى رأٍس مال كبير
فى الدقيقة 27 شخص اسمه (ايرك) دخل بايداع 100 الف دولار امريكى واصبح فى غضون ثلاثة اسابيع 116 الف دولار امريكى..
ثانى شىء الاستراتيجية لها (برنامج الى) حسب وصفة من اين نستطيع شرائه..
الاستراتيجية لها عملية حسابية معقدة وصعب الثفقة تتلحق على الشارت بشكل يدوى..
وبصراحة كدة الاستراتيجية مش مفهومة بشكل كامل خصوصا ان اللى بيشرحها فى الفيديو ماجاب سيرة عن السبريد ولا حسبة !!..
نحتاج الى مشاهدة المحاضرة كذا مرة لنتمكن من فهمها بشكل صحيح..
وبالتوفيق للجميع

for4free
06-26-2015, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
شكرا اخي على الموضوع القيم لانو والله مفيد جدا ..
ونتمنى المزيد لاتحرمنا منك ..
رمضان كريم ...

MAGDYABDO
07-11-2015, 18:45
بالتوفيق لك اخي العزيز

pepobm
07-11-2015, 19:12
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من ربط لشرح والتوضيح لتفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله

MAGDYABDO
07-11-2015, 19:37
بالتوفيق لك اخي العزيز

MAGDYABDO
07-17-2015, 04:51
بالتوفيق لك اخي العزيز

MAGDYABDO
07-24-2015, 10:14
بالتوفيق لك اخي العزيز

MAGDYABDO
07-25-2015, 13:50
بالتوفيق لك اخي العزيز

hardjob
07-25-2015, 23:15

MAGDYABDO
07-26-2015, 14:40
بالتوفيق لك اخي العزيز

حسنى صادق
07-26-2015, 14:50
لا يمكن فهم الكثير من الاعتباراتت التى تعطى نتائج اولية فى طريقة العمل التى تكون على علم باسايات التدالو التى تكون رباحة بطريقة اكيدة

Kiing
07-29-2015, 03:41
اخى الفاضل لم اطلع على الفيديو لان العنوان غير متناسق او غير مناسب لهذا السوق الذى يجعل اى متداول يتعرض للخسارة مهما كانت درجة احترافه و الصفقات

forexangi1
07-29-2015, 20:12

MAGDYABDO
07-30-2015, 08:50
بالتوفيق لك اخي العزيز

akram mohamed obaid
07-30-2015, 08:56
على العموم اخي شكرا لك على هذا الفيديو ولكن لااتصور ان هنالك صفقه خاسره تتحول الى رابحه لاعلم كيف هذا؟؟؟؟
تقبل مروري

MAGDYABDO
07-30-2015, 11:56
بالتوفيق لك اخي العزيز

---------- Post added at 08:56 AM ---------- Previous post was at 06:52 AM ----------

بالتوفيق لك اخي العزيز

heba_a
07-30-2015, 20:56
مشكور اخى الفاضل للفيديو وهو به بعض النصائح المفيدة ومن المهم لكل من يتعامل فى الفوريكس متابعة كل الشروحات والمعلومات المتاحة كى يستفيد فى التداول ولكن اخى الخسارة لايتحكم فيها احد

عاشق الفوركس
08-04-2015, 14:47
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
دعك من هته السخافات اخي التى يهمونها بكم انا اعلم وانت تعلم ان سوق الفوركس ربح وخسارة فيه طرق تحول الارباح الى خسائر مثل الضاعفات لكن حتى هي في حد نفسها خسارة لان المضافات سوف تمرجن حسابك في اي وقت وهدا امر موكد ومجرب..بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

Afaf.mellaha
08-04-2015, 15:08
السلام عليكم
شباب ايه توقعاتكم على usd cad انا شايف عليه تشبع شرائى على جميع الفريمات من الساعه الى الشهرى واخد عليه صفقه بيع من بدرى واقف فى مكانه تحليلكم ايه

vip.6666
08-04-2015, 15:27
تحياتى لك اخى الكريم ... الفيديو رائع ولكن يحتاج الى خبرات متراكمة لتحقيق تلك الطريقة
واؤكد لك اخى الكريم اذا استطعت تطبيق فنون راس المال تستطيع ان تحول الأستراتيجيات الخاسرة الى استراتيجيات ناجحة

chihebb
08-04-2015, 15:32
السلام عليكم اخواني
هناك نوعان من المفاوضات التجارية :

التفاوض دورة المبيعات قصيرة . هنا يتم بيع في واحد أو اثنين من المقابلات. في نهاية صيانة المبيعات التجارية و العميل التفاوض لإيجاد أرضية مشتركة بشأن شروط العقد .
دورة المبيعات طويلة التفاوض . وهي تتعلق الترتيبات التجارية والمشاريع الكبرى وإقامة الشراكات. وسوف تتكشف على مدى عدة مقابلات ، العديد من الناس سيشاركون ، فإنه سيتم تعبئة فرق من كلا الجانبين ، وسوف تشمل قادة الشركات على حد سواء ،

engaym
08-04-2015, 15:56
السلام عليكم اخى المتاجر دائما يحب ان يتعلم كل ما هو جديد فى مجال الفوركس ونشكر حضرتك على هذة
المحاضرة ونتمنى منك المزيد من المواضيع المهمة التى تفيد الجميع فى الفوركس

عبد الكريم محفوظ
08-04-2015, 16:53
شاهدت الفيديو وأشكرك على هذه الهدية القبمة فهي مفسدة جدا

Arifi
08-04-2015, 16:54

csebai11
08-04-2015, 18:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
حسب مشاهدتي للفيديو هي طريقة من طرق استعمال الهيدج من عيوبها انها تتطلب راس مال كبير و دقة في التنفيذ و الكثير من الصبر و التعلم

sofien34
08-04-2015, 18:28
السلام عليكم
لا توجد اية احتمالات لنفي الخسارة بالمطلق لأن حركة الأسعار لا تقف بالضرورة عند أي
حد من الحدود والأمثلة التي ياتي على شرحها الخبراء في مثل هذه الحالات تتوافق
مع شروط محددة

forexman2015
08-05-2015, 01:24
خي الكريم هذا الموضوع اكثر من رائع و يمكن ايضا للاعضاء الخرين الاستفادة منة بالنظر علي الردود من قبل الاعضاء الاخرين و انا من وجهة نظري انة في غاية الاهمية للمحترفين...

Chima
08-11-2015, 01:05
مشكور اخي الكريم على وضع رابط الفيديو لكي نشاهد هذه الطريقه للتداول ولقد شاهدت الفيديو وفهمت هذه الطريقة وإن شاءالله سأجربها على الحساب التجريبي اولا لكي اتأكد من نسبة نجاح هذه الطريقة وتقبل مروري

moh19DZ
08-11-2015, 03:46
العمل بواسطة الهيدج او التحوط هو من الامور المعقدة نوعا ما كما يجب الدخول فقط في الصفقات
المدروسة التي يكون فيها نقطة الدخول المدروسة التي لا يعكس السعر فيها سريعا اي عند الدخول يرتفع السعر مباشرة

romisaa soliman
08-11-2015, 10:18
شكرا اصدقائي على هذه المشاركه الرائعه
واتمنى للجميع دوام التوفيق
تحياتى ..

mh2015
08-11-2015, 10:59
انشاءالله الجميع يستفيد

من رايي مفيش طريقة سحرية تربح علي طول في الفوركس اكيد هتلاقي خساير يوم من الايام لانه تجارة
لازم يكون فيها كدا والله الموفق ...

mh2015
08-11-2015, 11:01
العمل بواسطة الهيدج او التحوط هو من الامور المعقدة نوعا ما كما يجب الدخول فقط في الصفقات
المدروسة التي يكون فيها نقطة الدخول المدروسة التي لا يعكس السعر فيها سريعا اي عند الدخول يرتفع السعر مباشرة

طبعا لازم يكون كل حاجة مدروسة وبدقة في الفوركس الهيدج ليه وقت التعزيز ليه وقت وتاخد باللك من التيك بروفت والاستوب مكانهم فين وكدا دا مهم اكيد ....

mh2015
08-11-2015, 11:04

اكيد لازم نجربها علي الديمو قبل الحقيقي ونعرف الفوق ومدي التاثير ان شاء الله من نسبة النجاح ودي حاجة مهمة جدا في الفوركس لاي مبتدئ وتحياتي للك ....

mh2015
08-11-2015, 11:07
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
دعك من هته السخافات اخي التى يهمونها بكم انا اعلم وانت تعلم ان سوق الفوركس ربح وخسارة فيه طرق تحول الارباح الى خسائر مثل الضاعفات لكن حتى هي في حد نفسها خسارة لان المضافات سوف تمرجن حسابك في اي وقت وهدا امر موكد ومجرب..بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

صح نحن نسمع كل يوم عن الهراتل في الفوركس يقوللك حول الي ال 1000 دولار الي مليون هههه بطرق تقليدية جدا وهذا صعب طبعا بل مستحيل علي العموم زي ما قلت الفوركس ربح وخسارة علينا ان نعترف بذللك ...

mh2015
08-11-2015, 11:10

طبعا لا يوجد تجارة بدون خسارة ودا حال الدنيا يا اختي الكريمة لكن علينا ان نتعلم كيف نربح في الفوركس طبعا هنلاقي خساير بسيطة حتي لكن الارباح نحاول نكبرها وتحياتي للكي ...

sarita
08-11-2015, 11:19
السلام عليكم، أخي لا أظن أنه توجد تجارة فيها مكسب و لا توجد فيها خسارة ،
لدلك أخاف من اتباع هده الفكرة فأظيع أكثر و لا أجني منها شيء و بالتوفيق للجميع.

mh2015
08-12-2015, 22:06
والله مفيش حاجة اسمها لا يوجد خسارة لازم خسارة يا غالي في الفوركسس والا لا تسمي تجارة والله الموفق وشكرا للفيديو .....

mh2015
08-12-2015, 22:09
السلام عليكم، أخي لا أظن أنه توجد تجارة فيها مكسب و لا توجد فيها خسارة ،
لدلك أخاف من اتباع هده الفكرة فأظيع أكثر و لا أجني منها شيء و بالتوفيق للجميع.

صحيح يا غالي انا معاك لكن الواحد لابد ان يتعلم ولا يقول ويستسلم ان الخسارة ممكن دائمة لا الربح لازم يكون موجود + الخسارة ...

mh2015
08-12-2015, 22:17

طبعا الفيديو بيوصل المعلومة اسرع من الصورة يا غالي ودا مهم جدا لنا ولاي مبتدئ ان يوصل المعلومة بطريقة جيدة لكي يتعلم بطريقة صحيحة ......

Ouasmi
08-12-2015, 22:19
هذا الفيديو كنت قد أدرجته لرؤيته في مستقبل ولكن لم
أتمكن لحد يوم متابع معك إن شاء الله و الله ولي التوفيق

RomanyMoreed
08-15-2015, 17:00
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

مع احترامي لحضرتك بس بلاش نمشي ورا اوهام وخلينا واقعيين ومفيش حاجة اسمها مفيش خسارة

بالتوفيق للجميع

mostfahlm
08-15-2015, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى ولركاته
نعم أخي ذالك مايمى بالهيدج لكن ان لم تحترفه سيمرجن حسابك
لذلك نصيحتي تعلم كيف تتداول أولا حتى لو باستوب لوز

ebramoh
08-15-2015, 21:20
السلام عليكم..
اخى لا يوجد اى تجارة ليس بها خسارة والخسارة من خلالها تقدر ان تتعلم الكثير وتكون على خبرة اكبر...
وان تعرف اخطائك ولا تكررها مرة اخرى اتمنى التوفيق للجميع...

forex all arabes
09-03-2015, 11:29
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف شكرا ايها العضو
الكريم على ما قدمته من ربط لشرح والتوضيح لتفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
و تقبل مروري اخي وشكرا

alihar316
10-07-2015, 14:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الغالي على الموضوع والفيديو الهاااااااءل اتمنى ان يفيدنا ان شاء الله يا غاااااااالييييييييي ننتضر مزيدا منها

ranimdammar
10-07-2015, 15:43
اخي الكريم لا يغرنه هذا انهم اشخاص يودون ان يجلبوا عددا ممكنا من المشاهدين بهذه العناوين
لانه في الحقيقة لايوجد تداول من دون اي خسارة لانها جزئ من التداول ومن قال ان الربح فقط فهو لا يقول الحقيقة

mohamed ghardallou
10-07-2015, 15:44
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه محضرة جيدة جزاكم الله خيراً وإنشاء الله مزيد من النجاح

محمد السيد
10-07-2015, 19:26
الموضوع حقيقة جديد .. وهذه اول مرة اقرأه , وهو ينطوي على قدر لا باس به من
المعلومات المهمة واعتقد من وجهة نظري انه جدير بان يكون من الموضوعات المثبتة
بالمنتدى والراي الاعلى في ذلك طبعا للسادة اعضاء الادارة ..

a l
10-08-2015, 02:24
هلا
بخصوص هذا الموضوع .. بارك الله فيك على النصيحة القيمة امل ان تفيد الاخوة في المنتدى كل الاخـوة الكـرام

ashref96
10-08-2015, 05:12
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
لا يوجد تجارة ليس فيها خساره ولكن شرحه ممتاز وجميل
مع شكري وامتناني
#Ashref96

tareq sleem
11-12-2015, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركات علينة ياخوة ان نتعلم من الاخوة في اختيار الصفقة
والامور الفنية كي تكون ناجح والافضل في الاختيار الصفقات التجارية وشكرا**

---------- Post added at 10:20 AM ---------- Previous post was at 10:18 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
حول الصفقات الخاسرة والرابحة امر مهم ان تعرف الربح والخسارة****

dhmo
11-12-2015, 14:05
لا يوجد تجارة ليس فيها خساره ولكن شرحه ممتاز وجميل
مع شكري وامتناني
#Ashref96

الخساره بتكون مرحله اوليه وطبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

hamdi44
11-12-2015, 14:08
السلام عليكم و رحمة لله .... مشكورررررررر اخي الكريم على الفيديو الدي اعجبنى عنوانه كثيرا

سيستفيد منه اعضاء المنتدى الحبيب

تقبل مروري

Bassem Hassani
11-12-2015, 14:13
الموضوع جاذب جدا لاى حد فى الفوركس سواء كان بداء تداول ولا لا وعلشان نبقى صرحاء مع بعض انا صعب انى احول كل صفقاتى الخاسرة الى صفقات رابحه فالعقل بيقول ان الفوركس فيه الربح والخسارة مع كل المتداولين حتى المحترفين جدا فالافضل ان الموضوع يكون تحت مسمى حول معظم صفقاتك الخسارة الى صفقات رابحه الموضوع فلسفى شويه بس شكرا جدا عليه :d

marwanadam
11-12-2015, 14:56
ممكن اخى لكن لا يوجد شئ اسمه فى الفوركس لا خسائر
وانما تحاول ان تقل الخسائر هدا فقط ما يمكن ان تفعل
وبتوفيق اخى

dhmo
11-12-2015, 15:03
ممكن اخى لكن لا يوجد شئ اسمه فى الفوركس لا خسائر
وانما تحاول ان تقل الخسائر هدا فقط ما يمكن ان تفعل
وبتوفيق اخى

الخساره امر وارد والخوف امر عادي اخي واغلبنا هنا مر بتجارب خساره كتير وهنا بيكون صعب عليه انه يحس بالامان الا بعد ما يكون خلاص وصل لمرحله
انه يحقق ارباح متواصله في المستقبل

asxqwzdc6
11-18-2015, 15:24
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولوانا ذلكواجهت نفسى من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره

razgallah
11-20-2015, 05:41
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اخي الاستراتيجية اصبحة قديم و لا تصلح الان الا منطقة الانتعاش طبعا
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

yahoo11
11-25-2015, 13:30
اخي الكريم موضوعك رائع جدا ومفيد جدا لكل متداول في الفوركس حتي يتمكن من تجنب الخسارة وتحقيق الربح الدائم واتمني ان يفيدنا هذا الفيديو في كسب الخبرة اللازمة لتحقيق الربح

choroukguid
11-25-2015, 14:01
شكرا لك على الموضوع ﺍﻟﻤﺒﺘﺪﺋﻴﻦ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺔ ﻭﺍﻟﻨﻈﺮ ﻓﻲ ﺗﻮﻗﻌﺎﺕ
ﺍﻟﺴﻮﻕ
ﻻ ﻳﻌﻄﻲ ﻷﻭﻗﺎﺕ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺍﻫﻤﻴﺔ ﻭﻫﻮ ﻣﺎﻳﻌﻮﺩ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺎﻟﺴﻠﺐ
ﺑﺎﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ موفقين

heroo252
11-25-2015, 14:07
مينفعش الواحد يحول كل خسارته لربح الخساره امر مفروغ منه
لازم تخسر بس المهم ان الواحد يكسب اكتر من ما يخسر
عشان يكون ناجح

moh19DZ
11-25-2015, 16:29

otmani
11-25-2015, 16:58
مشكور اخي على هدا الفيديو وجاري تحميل الفديو
اتمنى ان يكون كما تقول وبالتوفيق

star4ssa
11-25-2015, 23:31
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
نستفيد اخى على الدوام تشاركنا بالمعلومات الجديده مواضيعك فعلا قيمه شكرا لك
وعلى الاكيد نتمنى الخير للجميع وتداول مربح على الدوام ونلتقى مجددا فى مواضيع قادمه
موفق والى مزيد من التقدم والاذدهار

asx
11-29-2015, 15:16
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ringo
11-29-2015, 18:09
والله يا اخي الكريم لا يوجد اى تجارة ليس بها خسارة والخسارة هي المعلم الاساسي في الفوركس
والله الموفق والمعين

abdelmadjid41
11-29-2015, 18:22
صعب اخي تحقيق ماتصبو اليه لانه لايوجد ربح بدون ادنى خسارة

latraaa
11-29-2015, 18:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرابط القيم و الدي أتمنى ان يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان تكون لك روابط أخرى أكثر قيمة و أكثر قوة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

reyad george
11-29-2015, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب ان نعمل لهذه الطريقه باك تيست ليس يدوى و لكن على مده طويله اقل شئ 7 سنوات حتى نطمئن لهذة الاستراتيجيه و نبدا بالعمل عليها بالتوفيق للجميع

mkij
12-01-2015, 01:38
الســــلام علــــيكم و رحمه الله تعالى و بركــــــاته. . . . . . .
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد و الرائع ,لا يوجد اى تجارة ليس بها خسارة يجب ان تتعلم الكثير عشان تقدر تقلل من عدد الخسائر

mohamed ghardallou
12-01-2015, 01:40
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه هذا موضوع جميل جداً مشكورين

Maam
12-01-2015, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة لا يوجد تجارة ليس فيها خساره
يوجد خساره فى جميع المجالات تقبل مرورى اخى شكرا لك

brahim123
12-11-2015, 13:51
قد يختلف التسلسل الهرمي من حيث الأهمية للبيانات الصحفية الاقتصادية من إقليم إلى آخر ومن دولة لاخرى. وقد يكون السبب وراء هذا الاختلاف في التسلسل الهرمي حسب الاهمية من بلد لاخر هو الاقتصاد الحالي للدولة والسياسات التي يتم تنفيذها في البلاد. ولذلك، ينبغي على التاجر ان يحسن النظر في أخبار الفوركس وعليه ايضا ان يحيط علما بالوضع السائد في البلاد خلال فترة محددة من الوقت.

Maam
12-11-2015, 14:09
طبعا العنوان غلط عشان الفوريكس بتقبل الخساره طبعا ومفيش طريقه معينه انك تكسب بيها على طول المكسب والخساره متلازمتان مع بعض
بالتوفيق وتقبل مرورى

yansane
12-11-2015, 14:11
لا يوجد تجارة ليس فيها خساره يوجد خساره فى جميع المجالات تقبل مرورى اخى شكرا لك جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة وشكرا لك على هذا الرابط اللى فى اليوتيوب

fillane1
12-11-2015, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور جزيل الشكر اخي على الفيديو الذي اعتقد انه سيكون ممتاز رغم اني لم اشاهده بعد

adamarwan
12-11-2015, 14:22
شكرا اخى اتمنى من الفديو ان يكون ممتع
وان تستطيع العدد الاكبر من الاخوى ان يتعلمو منه وان يستفدو من التجربة فى الحسببات التجريبى
وحظ سعيد

yansane
12-11-2015, 14:48
لم اطلع على الفيديو لان العنوان غير متناسق او غير مناسب لهذا السوق الذى يجعل اى متداول يتعرض للخسارة مهما كانت درجة احترافه ولكن الفيصل عدد الصفقات الخاسرة الى الرابحة جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة وشكرا لك على هذا الرابط اللى فى اليوتيوب

neverlityougo3
12-15-2015, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

one k
01-08-2016, 21:55
السلام عليكم ... انت لابد ان تجرب الطريقة اللي انت شغال بيها علي الحساب التجريبي اولا ومن المهم ان يكون التعامل
مع الفوركس بالفعل من الاشياء اللي لازم من التعليم فيها
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

Zezobebo3
01-27-2016, 01:06
بصراحة اخى الفاضل لم اطلع على الفيديو لان العنوان غير متناسق او غير مناسب لهذا السوق الذى يجعل اى متداول يتعرض للخسارة مهما كانت درجة احترافه ولكن الفيصل عدد الصفقات الخاسرة الى الرابحة
ارجو تقبل مرورى

mourada
01-27-2016, 11:39
مشكور اخي الفاضل على هذا الفيديو المميز و على هذه الاستراتيجية المربحة حقا فاحسن حل لهذا السوق هو المضاعفات و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

take-profit
02-24-2016, 16:07
هذه الطرق تعتمد علي المخاطرة العالية و انا لا احب هذا النوع من التجارة و هي تكبير
الخسارة بمخاطرات اخري قد تمرجن الحساب بالكامل

ملاك الروح
02-24-2016, 18:45
موضوع قيم وفيديو رائع اشكرك جزيل الشكر على الطرح الرائع بانتضار مزيد
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

chouaib112
03-06-2016, 23:37

ِِAhmed Nader
03-06-2016, 23:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي
انا اظن ان الفيديو يتطلب منا راس مال كبير وهوا صعب جدا عيلنا

rinho1991
03-07-2016, 20:27
نخسر الصفقتين
شكرا و انتظر المزيد

lacaravanne
03-13-2016, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة و السلام على نت لا نبي بعده اما بعد شكرا اخي على الفيديو في انتضار فيديوهات اخرى

newlookmostafa
03-14-2016, 15:18
لا يوجد استراتيجية رابحة مائة بالمائة لابد من وجود نسب خسارة
تقبل مرورورورى
تحيااااااااتى

karinho1991
03-17-2016, 21:04

aissaalg
03-18-2016, 11:55
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

dhmo
03-18-2016, 16:04

وكلنا هنا عارفين ان بالتأكيد اخي الخساره هنا للأسف مؤلمه بس هيا بتكون عباره عن دروس مدفوعه التمن بيتعلم منها المتاجر الاساس ويتعلم ازاي يتجنب الوقوع فيها بعد
كده في المستقبل علشان يكون افضل

mohamedforex4
04-25-2016, 17:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا اخي انا تابعت الفيديو ده قبل كدا وفعلا هو بيذكر نصايح
هامه جدا عشان تقدر تقلل من عدد الخسائر وشكرا لك . :)

emma91
04-25-2016, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصل اللهم وبارك على سيدنا محمد
اخي الكريم اود ان اشكرك على مجهودك معنا وهذا المنشور الاكثر من رائع الذي صراحة استفدت منه كثيرا
اتمنى مزيدا من المواضيع التي تفيد المبتدئين
تقبل مروري

YSN
04-25-2016, 18:00

ابوفؤاد
04-25-2016, 18:08
اجمل ما سمعت من الفوركس و التى تعنى انه من الممكن ان تحقق الربح من كل الصفقات و ان تخرج من السوق بارباح الا ان الشروط التى يجب ان تتوفر بهذا الشان هى ان تكون ذا راس مال كبير يمكنك من التدوال

emma91
04-25-2016, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واللهم صل وسلم على محمد
اخى الفاضل لم اطلع على الفيديو مع ذلك من واجبي ان اشركك على مجهوداتك معنا
تقبل مروري المتواضع اتمنى مزيدا من المواضيع
مع السلامة

youness.alaoui
04-25-2016, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، جزاك الله خيرا على مشاركتنا المعلومة ، حقا سنستفيد من هذه المحاضرة من خبير عالمي بدأ من الصفر وجنى أرباحه من الفوركس ، يعجبني مثا هذه القصص الناجحة التي تعطي للإنسان المبتدئ الطموح والصمود في هذا المجال المليء بالإضطرابات اليومية والأفراح.بالتوفيق

متداول خسران
04-25-2016, 19:14
السلام عليكم و رحمة الله اعصاء المنتدى الكرام
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على هذه المعلومات القيمة حول 'منطقة الانتعاش'
اتمنى لك التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل عضو من هذه المعلومات المفيدة

yahia1
04-25-2016, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

رومانى
04-25-2016, 22:04
اخى الفاضل لا تنساق وراء اى فيديو تشاهده وحاول ان تمارس استراتيجية معينة
تكون اتدربت عليها جيدا وحاول تفتح حساب تجريبى وانت بعد ذلك ستكون من
المحترفين وستعمل باسترايجيتك انت من اكتشفها

nonam
06-21-2016, 17:09
السلام عليكم .... المهم الخبرة وان انت تكون عارف اي المستويات اللي السعر من الممكن ان يعكس او يتحرك عندها في الوقت المظبوط ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي وكمان التعامل مع الادوا التعليمية الكويسة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

zarour soufyane
06-21-2016, 17:15
اخي الكريم محاضرة جميلة و مفيدة لولا ان الترجمة غير حرفية لبعض الامور الفنية التي يتكلم عليها المنشط المهم الاستفادة و الافادة
بالتوفيق

harimeche
06-21-2016, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل لم اطلع على الفيديو لان العنوان غير متناسق او غير مناسب لهذا السوق الذى يجعل اى متداول يتعرض للخسارة مهما كانت درجة احترافه ولكن الفيصل عدد الصفقات الخاسرة الى الرابحة

------------

متفق معـــــــاك أخــي

بالنسبة لـــي الخســـارة جزء من اللعبة

في الحقيقة لا توجد عندي مشاكل مع الخســـارة

لأن الخســـارة تكون محسوبة ومعلومة واغلب الجدد

التي تتراوح اعمارهم أكثر من خمس سنوات تجد عندهم

مشـــاكل مع ادارة رأس الما لهدا تجدهم يتكلمون على الخسارة

hosam1982
06-21-2016, 19:22
السلام عليكم ...
فيديو ممتاز اخي شكرا لك . لكن اعتقد انه هناك جزء اخر لهذا الفيديو يجب مشاهدته اولا وهو الجزء الاول من المحاضرة . واعتقد ان هذه المحاضرة جيدة جدا لكنها للمحترفين وليس المبتدئين في المجال

Ramdan
06-21-2016, 19:25

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

ghost.mastar
06-21-2016, 20:20
السلام عليك بصراحة اخى الفاضل لم اطلع على الفيديو لان العنوان غير متناسق او غير مناسب لهذا السوق الذى يجعل اى متداول يتعرض للخسارة مهما كانت درجة احترافه

متداول خسران
06-21-2016, 20:22
السلام عليكم و رحمة الله
موضوع منطقة الانتعاش جميل ورائع ومتميز استفدت منه كثيرا فى تعلم الفوركس وارجوا لك ان تكون فى تقدم وتطور دائم
ولكن هناك بعض النقاط غير الواضحه ارجو منك ان تقوم باعاده شرحها حتى تكون اكثر وضوحا
مشكور اخي الفاظل

mohcine amari
06-21-2016, 20:37
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من جمعنا وياكم رمضان كريم احبتي
شكرا لك اخي الكريم على المعلومات
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

fady forex
06-21-2016, 23:39
اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

kaka25
06-22-2016, 17:03

Mustafa gamal
11-28-2016, 18:32
في متاجرتي للفوركس أنا لا أستخدم الأكسبرت و أنما أعتمد على البرايس أكشن بشلك كامل ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ahmedhanafy
11-28-2016, 20:02
السلام عليكم اخي الكريم مشكور علي مجهودك العظيم حيث ان لا يوجد اى تجارة ليس بها خسارة والا لا نصبح تجارة والخسارة من خلالها تقدر ان تتعلم الكثير وتكون على خبرة اكبر
وان تعرف اخطائك ولا تكررها مرة اخرى لانه سوف تترك في نفس القدره علي التعويض اتمنى التوفيق للجميع .

mahmoud552
11-28-2016, 20:09
اتمنى اخى ان يكون الفيديو دة فى الغلطة الذهبية
الى تخلى الجميع يربح ويجمع اموال من الفوركس
وشكرا على المجهود الجميل

m7med09090
11-28-2016, 20:28
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على وضع رابط الفيديو لكي نشاهد هذه الطريقه للتداول ولقد شاهدت الفيديو وفهمت هذه الطريقة واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

Yahia Shahen
11-28-2016, 20:44
الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه

شكرا علي هذا المجود الرائع واتمني المزيد ايضا

وبالتوفيق انشاء الله

rassendyll
11-28-2016, 20:53
الفوركس فمعروف ان طرق الربح كتير من الفوركس بس اهم شئ هو انك تتعلم لانك بدون تعليم هتمشى بخطوات عشوائيه نهايتها بالتاكيد الخساره
لكن لما تكون فاهم السوق وعندك خطة عمل وهدف محدد دا بيكون عامل كبير للنجاح وتحقيق الارباح

فوريكسي
11-29-2016, 02:48
صعب جدا الامر يتطلب ان تكون براس مال كبير طبعا ممكن بعدة طرق اهي الكرين شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل تحياتي

freetrade
11-29-2016, 06:50
مشكور علي مشاركتك لنا بالفيديو الي اتمني كل المبتدئين يستفيدو منه وانا شخصيا بخسر كتير واحتاج اني اتعلم طريقة تداول اكثر امانا واكثر قربا للربح وان شاء الله ربنا يوفق الجميع

waelmma
11-29-2016, 06:58
:o:yahoo::o بارك الله فيك اخى الكريم والحقيقة انه الخساؤة بتيجى
من الطمع وعلى كلا سوف نشاهد الفيديو وجزاك الله خيرا اخى

antr
11-29-2016, 07:21
اخى مشكور اخى بافعل الافضل فى التعليم هو التعليم عن طريق الفديوهات هو الافضل على الاطلاق لوضوحه فى الشرح

zizoo99
11-29-2016, 11:50
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على الموضوع
و لكن الشخص الذى يتحدث بالمحاضرة يشرح الهيدج بطريقة غير مفهومة و المنصة ايضا غير معروفة و يقوم بالترويج لبرنامج معين و اكيد طبعا مش مجانى

محمد ابوغزاله
11-29-2016, 12:42
مشكور اخى العزيز
على موضوعك محاضرة الفوركس حوّل كل صفقاتك الخاسرة إلى صفقات رابحة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

tamermosa
11-29-2016, 14:19
صديقي الكريم ، لا يوجد اى تجارة في العالم لا يوجد بها خسارة ،،، والخسارة من خلالها تقدر ان تتعلم الكثير و الكثير من اخطاءك ، و تزود بها خبرتك الاكاديمية ،
وان تعرف اخطائك فولا تكررها مرة اخرى ، بس خلي بالك لو كررتها يبقى التعليم ملهوش اي لازمة ،
اتمنى التوفيق للجميع و تحياتي لك و لكل اعضاء المنتدى الكريم

bakup28
11-29-2016, 15:05
لا يوجد اى تجارة ليس بها خسارة والخسارة من خلالها
تقدر ان تتعلم الكثير وتكون على خبرة اكبر
وان تعرف اخطائك ولا تكررها مرة

بروفسير العرب
12-22-2016, 12:16
من قوانين المنتدى هنا عدم وضع اى موقع او اى رابط للشركات
اخرى غير شركه انيستا فوركس او المنتدى فوركس مصر

magic777
12-22-2016, 14:08
اي تجربه لصفقه خاسره ممكن جدا تفيد المتاجر اكتر من الربح الي بيحققه من الصفقات الرابحه لانها بتقوله انت غلطت ليه يعني بتوضح
له بس بتجربه عمليه نقاط الضعف عنده

bakup28
12-22-2016, 16:10
اى تجارة ليس بها خسارة والخسارة من خلالها
تقدر ان تتعلم الكثير وتكون على خبرة اكبر

Alaa Ghanem
12-22-2016, 16:18
السلام عليكم
اخي شكرا لك على هاذا الفيديو
ولكن مدة الفيديو كبيرة جدا واظن ان القليل من يملكون الوقت الكافي لمشاهدة ذلك
ارجو من اختصار الاستراتيجية في موضوع اخر بسيط وقصير

مع فائق الاحترام

AHMED NOLE
12-22-2016, 16:23
شكرا لك اخى الكريم على الفديو وبلتوفيق فى التعامل مع مثل ذهذه الفديوهات فى السوق اكيد

ومهم جدا ان يكون هناك خبره فى العامل فى السوق مع المواقف دي وهنا الخبره اللى مهمه فى السوق

KHALED HAMED HASSN
12-22-2016, 16:28
السلام علكيم ورحمه الله وبركاته وسلام على المرسلين والحمد لله رب العلمين انا جديد واحب التعرف على المنادى كثير وكيف اتداول على الفوركس والتعلم اكثر وشكرا لكم والمجهود المبزول فى الموقع

kadi hala
12-22-2016, 17:31
مشكور يا أخي على هذه المحاظرة و جاري تحميل الرابط على أمل أن يفيدني بإذن الله و تتحول كل الصفقات الخاسرة إلى رابحة

big.pharaoh
12-22-2016, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. مشكور يا غالي وان كنت لا اصدق هذا الموضوع. ولكن ممكن في حالة واحده تحنبل خسائل الى ربح عن طريق الهيدج

ayoubfc
12-22-2016, 20:06

bakdz
12-22-2016, 23:10
السـلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بـركاته
بارك الله فيـك أخي الفاضل على طرح المحاصصرة المفيدة لنا جميعا و من جيد ان يتعلم المتداول كيف يحول صفقاته الخاسرة الى ربح من السوق .

Samira shabban
12-22-2016, 23:15
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
واعتقد ان المتداول الناجح هو الذي يحول الخساره الى ارباح وذلك بعدم الوقوع في الاخطاء نفسها مره اخرى...
وشكرا لك...

mohamed teama
12-23-2016, 01:13
مشكور اخى الكريم على هذا الفيديو المفيد ولكن اختلف معك فالخسارة فى الفوركس امر حتمى
لاتستطيع ان تربح باستمرار مهما وصلت من الخبرة والتعلم ولكن اجعل ارباحك اكثر من خسائرك

Ayman ElSayed
12-23-2016, 02:37
السلام عليكم
بالفعل هذه المحاضرة مفيدة بشكل كبير وانا ايضا استخدم طريقة
مشابهة للتي يتم شرحها في الفيديو عن طريق الهيدج والاستوب لوز

waelmma
12-23-2016, 08:51
:)):o:yahoo: بارك الله فيك اخى الفاضل على هذا الموضوع وان شاء لله
منتظرين المزيد من المواضيع والفيديوهات والله يوفقك الجميع