PDA

View Full Version : شرح مسابقة قناص انستا فوركس

Pages : [1] 2

ssnsafi
01-09-2015, 21:03
السلام عليكم احبتي اعضاء منتدى فوركس العرب

في موضوع سابق لي قمت بشرح مسابقة رالي الفوركس حتى اشجع الاعضاء على المشاركة فيها و اليوم ساقدم لكن شرح لمسابقة قناص انستا وهي تقريبا تشبه رالي فوركس ولكنها اسبوعية

في البداية ليس المطلوب ان نشارك في المسابقة في الحساب الحقيقي كما يظن البعض ولهذا يتخوف الاعضاء من المشاركة حتى لا تسبب لهم الخسارة فالمسابقة تتم من خلال حساب تجريبي يحصل عليه المتسابق عند التسجيل

طريقة التسجيل هي فتح موقع شركة انستا ومن رابط المتداولين اختر المسابقات ومنها اختر مسابقة قناص انستا فوركس
ستدخل الى صفحة المسابقة وستجد جدول هذا الجدول هو اسماء من يشترك في المسابقة المقامة وكم حققوا من الارباح وترتيبهم .. فوق هذا الجدول ستجد رابط او كلمة تسجيل و بالضغط عليها ستدخل الى صفحة التسجيل و طبعا التسجيل هو امر سهل مجرد تعبئة الخانات المطلوبة و بعد ذلك سترسل لك الشركة ايميل برقم الحساب للمسابقة وكلمة السر و اسم السيرفر و الذي هو سيرفر كونتيست

والان اصبح لديك حساب في المسابقة وتبدأ المسابقة في بداية اسبوع التداول وتنتهي معه أي تبدا صباح يوم الاثنين وتنتهي مساء يوم الجمعة
ففي صباح يوم الاثنين تفتح المنصة وتدخل رقم حساب المسابقة وكلمة السر واسم السيرفر وستدخل الى المسابقة وتبدا المتاجرة والتي طبعا لها شروطها وهي :

1_ ان يكون المتسابق قد تجاوز ال 18 عاما
2_ يمنع التداول على الذهب و الفضة
3_ الحجم الادنى للنقطة هو 0.01 و الحد الاعلى هو 1 دولار
4_ اقصى عدد للصفقات المفتوحة في وقت واحد هو خمس صفقات فلا يجوز مثلا فتح ست صفقات وإلا تعتبر خارج المسابقة ويتم استبعادك
5_ يجب ان يكون 5% من الارباح من خلال التداول على زوجي الاسترليني دولار و الاسترليني ين ... أي انك لو حققت مثلا 1000 دولار ربح فيجب ان يكون 50 دولار منهم من خلال التداول على الاسترليني دولار و الاسترليني ين

هذه هي الشروط وكما تلاحظون هي شروط عادية ليس فيها امور تعجيزية وايضا يسمح باستخدام كل ما يرغبه المتاجر من اسكربتات او مؤشرات او أي استراتيجية يحبها وبعد اغلاق السوق مساء يوم الجمعة تنتهي المسابقة و من يحقق اعلى ربح يفوز بالجائزة الاولى وهي 500 دولار تضاف الى حسابه و لا يمكن سحبها بل المتاجرة بها وسحب ارباحها مثلها مثل البونص تماما
اما الجائزة الثانية فهي 400 دولار و الثالثة 300 دولار و الرابعة 200 دولار و الخامسة 100 دولار و تصدر النتائج بعد 14 يوم حتى يراجع القائمين على المسابقة سير المسابقة وابعاد المخالف
ترسل الشركة ايميل لرابح المسابقة وايضا تضاف الجائزة الى حسابه فورا

هذه هي مسابقة قناص انستا فوركس اتمنى من كل الاعضاء تجربة الاشتراك فيها واعتبروها كما الحساب التجريبي فلا خوف منها ابدا وتضع الاعضاء في بيئة تنافسية جميلة جدا
بالتوفيق لكل الاعضاء بتحقيق الارباح و الفوز في المسابقة واعذروني على الاطالة

ssnsafi
01-12-2015, 06:01
بدأت منذ صباح هذا اليوم المسابقة الجديدة واتمنى ممن لم يلحق التسجيل في هذا الاسبوع ان يسجل الان ليشترك في المسابقة الاسبوع القادم ولعلها فرصة ان تجربوا الاشتراك في المسابقات واعتبروا الاشتراك بها وكأنه تمرين على التجريبي وخاصة ان الاشتراك فيها يمنحكم شعور بتنافسية رائعة و خاصة مع ذاتك لذلك اتمنى من كل قلبي خوض هذه التجربة ولن تخسروا أي شيئ

hunter_world
01-12-2015, 06:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم مشكور علي موضعك ولكن انا لا اعتمد علي مسبقات ولكن اتمنا لو هتشارك بالتوفيق ليك

مصطفى حمدان
01-12-2015, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وبصراحة انا اشتركت منذ فترة طويلة فى عدة مسابقات فى انستا لكن للاسف لم اوفق فيها ولكن اتمنى ان يحقق من يشترك من الاخوة الاعضاء مراكز بها

ssnsafi
01-12-2015, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وبصراحة انا اشتركت منذ فترة طويلة فى عدة مسابقات فى انستا لكن للاسف لم اوفق فيها ولكن اتمنى ان يحقق من يشترك من الاخوة الاعضاء مراكز بها

شكرا لردك اخي الكريم ولكن المسابقة مثلها مثل الحساب التجريبي فقط هنا يضاف عامل تحدي الذات لانك في مسابقة وتريد تحقيق الافضل وايضا تضع نفسك في اجواء تنافسية مع غيرك ولا تنس انه يوجد جائزة جميلة وهي 500 دولار للمرتبة الاولى فالاشتراك فيها لا يصر بل ينفع فهو يعتبر تمرين وممارسة جيدة للفوركس وخاصة لكل مبتدئ في الفوركي لذلك اتمنى ان تعيد النظر وتعود للاشتراك في المسابقة

ibrahim forex
01-12-2015, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخى الفاضل موضوع افدا المتداولن الذين يدخلون فى المسابقات ولكننى لا احب
ان ادخل اى مسابقة حتى اقدر ان اتاجر فى الفوركس واحقق ارباح

ramdani
01-12-2015, 23:20
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم مسابقة قناص انستا فوركس لم اشارك فيها من قبل

hpacer
01-13-2015, 04:39
بدأت منذ صباح هذا اليوم المسابقة الجديدة واتمنى ممن لم يلحق التسجيل في هذا الاسبوع ان يسجل
الان ليشترك في المسابقة الاسبوع القادم ولعلها فرصة ان تجربوا الاشتراك في المسابقات واعتبروا
الاشتراك بها وكأنه تمرين على التجريبي وخاصة ان الاشتراك فيها يمنحكم شعور بتنافسية رائعة
و خاصة مع ذاتك لذلك اتمنى من كل قلبي خوض هذه التجربة ولن تخسروا أي شيئ...

Sama20
01-13-2015, 05:10
صبببببببببببببببببباح الخير
اللهم لاسهل الاما جعلته سهلا
بصراحه موضوع المسابقه فكرة رائعه
اشكرك اخي الفاضل علي الشرح الرائع
لشروط المسابقه وان شاء الله سوف اشترك
بها جزاك الله خيرا

eslamsallam
01-13-2015, 05:14

Sama20
01-13-2015, 05:18
السسسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
انا لم اشترك نهائيا في مثل
هذه المسابقات لان معلوماتي مازالت
محدودة وانا اتعلم واحاول زياده هذه المعلومات
واتتدرب علي الحساب التجريبي
والله الموفق للجميع

MAGDYABDO
01-13-2015, 05:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي على الشرح الرائع وعلى المسابقه الرائعه فعلا انا اشتركت فيها وحققت مركز كويس ولكنه ليس من الاوال

ssnsafi
01-13-2015, 07:19
بدأت منذ صباح هذا اليوم المسابقة الجديدة واتمنى ممن لم يلحق التسجيل في هذا الاسبوع ان يسجل
الان ليشترك في المسابقة الاسبوع القادم ولعلها فرصة ان تجربوا الاشتراك في المسابقات واعتبروا
الاشتراك بها وكأنه تمرين على التجريبي وخاصة ان الاشتراك فيها يمنحكم شعور بتنافسية رائعة

بالمناسبة انت نسخت ردي كما هو الا تخاف ان يتم حظرك ؟ او انك تقوم بكتابة الردود نقلا من الاعضاء بدون نسخ على امل ان لا يتم حظرك من خلال ببرنامج الحظر في المنتدى .. يا اخي ما الذي تخسره ان كتبت رد عادي على الموضوع بدون النسخ والغش وانت تعلم ان هذا الامر مخالف لقوانين المنتدى .. اتق الله وابتعد عما تفعله وان كنت تنجح حاليا فلا بد ان المشرفين سينتبهون ولو بعد حين

yacrao
01-13-2015, 09:01
شكرا لك على شرح هاته المسابقة انا كنت قد شاركت فيها العديد من المرات ولم يساعفني الحظ لكن لم افقد الامل بعد في المشاركة في مثل هاته المسابقات

sooo81
01-14-2015, 01:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
و جزاكم الله كل خير جميعا

ahmed mahmoud abdelhady
01-23-2015, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
مشكور اخي الكريم على الموضوع الأكثر من رااائع
أتمني للجميع الاستفااده منه والتركيز على اهم النقاااط
تحياتي لك وللجميع
تقبل مروري ---♣

abdelhak redouane
01-23-2015, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ناسبة انت نسخت ردي كما هو الا تخاف ان يتم حظرك ؟ او انك تقوم بكتابة الردود نقلا من الاعضاء بدون نسخ على امل ان لا يتم حظرك من خلال ببرنامج الحظر في المنتدى .. يا اخي ما الذي تخسره ان كتبت رد عادي على الموضوع بدون النسخ والغش وانت تعلم ان هذا الامر مخالف لقوانين المنتدى .. اتق الله وابتعد عما تفعله وان كنت تنجح حاليا فلا بد ان المشرفين سينتبهون ولو بعد حين
بالتوفيق للجميع

hicham1991
01-23-2015, 20:40
بارك الله فيك اخى الفاضل موضوع افدا المتداولن الذين يدخلون فى المسابقات ولكننى لا احب

samir33
01-23-2015, 20:54
طبعا هي مسابقة اسبوعية و جيدة لمن اراد ان يبدأ العمل في سوق الفوركس
و المبلغ 400 دولار للفائز الاول يعتبر مبلغ جيد للبداية

a7med84
01-23-2015, 20:58
شكرا لع الشرح للمسابقه عموما لايس لى اي متابعه للمسابقات فى السوق عموا

بالتوفيق للى يتعامل مع هذهذ لمسابقات والله ا لمستعان

mona.
01-23-2015, 21:12

arabien
01-23-2015, 21:17
سلام عليكم ورحمة الله
موضوع متألق أخي .
تعد مسابقات انستا من الفرص القوية للتعلم وبإندفاع
مثل لو كان العمر في حساب حقيقي .
انصح الكل بالتجريب لأنك في النهاية ستربح الثقة في تحليلك كاقل شيء .

ssnsafi
01-24-2015, 01:36
سلام عليكم ورحمة الله
موضوع متألق أخي .

فعلا اخي الكريم وهو الامر المطلوب تحقيق الثقة فلا يوجد خوف من المسابقة فهي تعتبر حساب تجريبي فكما تتعامل مع التجريبي تعامل معها أي انه لا يوجد أي شيئ يمنعك من المحاولة فوجود اشخاص معك تتنافس معهم يعطيك بعض الشجاعة و الثقة ولن تعرف هذا الشعور إلا بالتجربة فادخل وجرب ولن تندم كما انصح الكل بتجريب المشاركة بالمسابقة و خاصة انه منذ قليل انتهت مسابقة الاسبوع الماضي فالتسجيل الان مفتوح لمسابقة الاسبوع القادم تم شاء الله

mesteraden
01-28-2015, 14:52
أخي الكريم شكرا لك على شرحك لهذا المسابقه ولكن بالنسبة لي ليس لدي حظ في هذه المسابقات لأني من قبل اشتركت كثيرا في مسابقات الحسابات التجريبيه ولكن لم يحالفني الحظ في الفوز باي مسابقة واتمنى لك التوفيق

ssnsafi
01-28-2015, 17:30
أخي الكريم شكرا لك على شرحك لهذا المسابقه ولكن بالنسبة لي ليس لدي حظ في هذه المسابقات لأني من قبل اشتركت كثيرا في مسابقات الحسابات التجريبيه ولكن لم يحالفني الحظ في الفوز باي مسابقة واتمنى لك التوفيق

الامر ليس حظ اخي الكريم فانا ايضا اشارك اسبوعيا في المسابقة ولا اربح وهمي ليس الربح فعلا بل اعتبر الاشتراك في المسابقة تدريب وتمرين لي والحمد لله احقق ربحا جيدا و المستوى يتحسن اسبوع بعد اسبوع وبالفعل بدأت اتحكم بنفسي فكنت من قبل لا اغلق أي صفقة مهما كانت خاسرة ولكن الان اعرف اين اتوقف واغلق الصفقة قبل ان تزيد الخسارة .. انا اعتبر المسابقة بدل الحساب التجريبي فاعتبرها كذلك و تمنياتي بالتوفيق لك و للكل

mons
01-30-2015, 20:13
مشكور يااخي الكريم على شرحك لمسابقة القناص لكن بالنسبة لي مبتديء ولاتناسبني هذا المسابقه لأني لااقدر على المنافسه متداولين اكثر خبره مني ولكن إن شاءالله عندما انتهي من التعلم سأشترك في هذه المسابقه لكي اختبر ماتعلمته وتقبل مروري

HOPE2014
01-30-2015, 20:15
مساء الخير على الاعضاء الكرام شكر لك اخي على الشرح انا شاركت مرة واحدة لكن دون سابق معرفة شكرا لك وهل من ربح في هده المسابقة واخد ماله يقول لنا سلام

hamadaali12
01-30-2015, 20:32
اخي الكريم مشكور جدا علي هذا الموضوع الهام جدا والرائع واتمني ان تقام هذه المسابقات مرة اخري حتي نتمكن من الاستفادة منها والمنافسة مع الاعضاء

nada 200
01-30-2015, 20:42
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم...

ssnsafi
01-30-2015, 22:01
مشكور يااخي الكريم على شرحك لمسابقة القناص لكن بالنسبة لي مبتديء ولاتناسبني هذا المسابقه لأني لااقدر على المنافسه متداولين اكثر خبره مني ولكن إن شاءالله عندما انتهي من التعلم سأشترك في هذه المسابقه لكي اختبر ماتعلمته وتقبل مروري

اهلا بلك و الشكر لك ولردك على الموضوع وأتمنى ان تحقق غايتك في تعلم الفوركس حتى تشترك في المسابقات وتفوز بإحدى الجوائز التي تقدمها الشركة بالرغم من انك كمبتدئ لا يمنع ان تشترك حيث يوجد الكثير من المبتدئين يشاركون في المسابقات وقد لا يحققون أي ربح ولكن فكرة المسابقة تعطيهم قوة ولا اعرف كيف افسرها .. المهم ان تحاول ولن تخسر أي شيئ باشتراكك فيها وتمنياتي لك بالتوفيق الدائم ان شاء الله

amnyya
01-31-2015, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا على الموصوع يا اخى الكريم تقبل مرورى يا اخى الكريم بالتوفيق فى عالم الفورك

محمد السيد محمد
02-01-2015, 00:23
اشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة جدا
.. واشكرك اخيرا على الجهد الرائع في طريقة عرضه الظريفة .. وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

mohamedsaber
02-05-2015, 23:54
لا اشارك في مسابقة القناص لكن بشارك في مسابقة رالي و هي مسابقة قوية وعدد المتاجرين المنافسين بيكون كبير
بتكون كل يوم جمعة بمعني يوم واحد متاجرة ونفس الشروط التي ذكرها اخي في الموضوع

Nizar Afailal
02-06-2015, 00:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم من الصعب ان تفوز بالمسابقة ، ففي الشركة ناس محترفة لا اقارن بها

WASEM DALLOUL
02-06-2015, 00:47
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا الشرح الجميل والمفيد لهذه المسابقة وأتمنى الفوز لجميع المشاركين
وشكرا

ahmed7afifi
02-08-2015, 10:20
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف الانبياء والمرسلين
اعضاء المنتدى الكرام اهلا بكم
اما بعد اخى العزيز في الحقيقه انا لسه مبتدئه ولكنى استفدت كثيرا من طرحك لهذا الموضوع
ومن ردود الاخوه والاخوات عليه
ومع اطيب تمنياتى بالربح المستمر للجميع
♥☻☺♦•◘♣69☼↑

مصطفى الشنديدى
02-08-2015, 10:26
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وبصراحة انا اشتركت منذ فترة طويلة فى عدة مسابقات فى انستا لكن للاسف لم اوفق فيها ولكن اتمنى ان يحقق من يشترك من الاخوة الاعضاء مراكز بها

against
02-08-2015, 11:00
♣♠السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♪♣♣♦

faroukbadr8051
02-08-2015, 11:09
موضوعك مميز اول مرةاعرافوا ولكن انا لا اعتمد علي مسابقات ولكن اتمنا اشارك مرة للتجربه الفوركس يحتاج الى العلم فقط ومن هنا تحقق الا انتى عايزة الامثله كثيرة ركز واوصل لما تتمنا من خلال الاستمراريه

ssnsafi
02-12-2015, 18:20
لا اشارك في مسابقة القناص لكن بشارك في مسابقة رالي و هي مسابقة قوية وعدد المتاجرين المنافسين بيكون كبير
بتكون كل يوم جمعة بمعني يوم واحد متاجرة ونفس الشروط التي ذكرها اخي في الموضوع

طبعا من الجيد المشاركة في أي مسابقة من مسابقات انستا فوركس وانا سبق لي ان كتبت موضوع يشرح مسابقة الرالي و هي تجري يوم الجمعة ولكن القناص تجري طوال اسبوع الفوركس واجد بها نوع من المنافسة اقوى من الرالي بحكم انها تستمر اسبوع كامل اضافة الى ان عدد المشاركين بها ايضا كبير و شروطها قريبة جدا من شروط الرالي و الفرق يكون في اللوت و عدد الصفقات لكن طبعا الامر يعود لك ان تشترك في أي مسابقة انت ترتاح لها و بالتوفيق لك

aminox009
02-12-2015, 18:26
بالفعل أخي الكريم يوجد جائزة جميلة وهي 500 دولار للمرتبة الاولى فالاشتراك فيها لا يصر بل ينفع فهو يعتبر تمرين وممارسة جيدة للفوركس

mawwalmammo
02-12-2015, 18:31
لقد شاركت كثيرا في هذه المسابقة فلم افلح في الوصول الى مراكز مقبولة
لان المشاركين فيها هو شرسين واعتبرهم متداولين اقوياء لا يمكن التغلب عليهم
اللهم اذا تعلمت مثلهم

ssnsafi
02-13-2015, 00:16
لقد شاركت كثيرا في هذه المسابقة فلم افلح في الوصول الى مراكز مقبولة
لان المشاركين فيها هو شرسين واعتبرهم متداولين اقوياء لا يمكن التغلب عليهم
اللهم اذا تعلمت مثلهم

وانا ايضا اخي الكريم اشارك تقريبا بشكل اسبوعي في المسابقة و أجدها افضل من الحساب التجريبي فانا اتعلم ولكن في جو تنافسي و بالرغم من اني لا احقق مراكز متقدمة الا انني بدات احقق مراتب افضل من المرات الماضية وانا دائما اشكل بين المسابقات فمرة اشترك في الرالي و مرة في القناص و حاليا اشرتك في الاسكالبينج وهي مسابقة شهرية و ممتعة جدا فجرب الاشتراك ولن تندم

snnaky
02-15-2015, 23:03
انت قصدك برابط المتداولين انى اسجل من خلال صفحتى الشخصية تمام كدة انا فاهم صح ولا مش مهم
بالنسبة للشروط لا تعتبر عادية جدا بس ربما كان اصعبهم هو تحد عدد الصفقات ب5 فقط ودة لا يتناسب مع طرقتى فى المتاجرة وبالتالى ربما كان هذا الشرط هو اصعب شرط
ولكن لا مانع من التجربة

ssnsafi
02-17-2015, 13:59
انت قصدك برابط المتداولين انى اسجل من خلال صفحتى الشخصية تمام كدة انا فاهم صح ولا مش مهم
بالنسبة للشروط لا تعتبر عادية جدا بس ربما كان اصعبهم هو تحد عدد الصفقات ب5 فقط ودة لا يتناسب مع طرقتى فى المتاجرة وبالتالى ربما كان هذا الشرط هو اصعب شرط
ولكن لا مانع من التجربة

لا اخي الكريم لا اقصد انك يجب ان تدخل لصفحتك الشخصية و تشترك بحسابك الحقيقي بل من المتداولين تجد قسم المسابقات ومنها تختار المسابقة التي تريدها ونحن نتحدث هنا عن مسابقة القناص فتشترك بها بدون الحاجة الى دخول صفحتك الشخصية لان المسابقة بحسابات تجريبية و ايضا الخمس صفقات في وقت واحد أي لا يجب ان تفتح اكثر من خمس صفقات في وقت واحد واذا اغلقت هذه الصفقات تستطيع ان تفتح غيرها بالتأكيد و صدقني شروطها سهلة جدا و بسيطة

adel2525
02-17-2015, 21:11
ادخل اى مسابقة حتى تقدر ان اتاجر فى الفوركس واحقق ارباح
و بالتوفيق للجميع

sherouk88
02-17-2015, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

eslam 11
02-18-2015, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وبصراحة انا اشتركت منذ فترة طويلة فى عدة مسابقات فى انستا لكن للاسف لم اوفق فيها ولكن اتمنى ان يحقق من يشترك من الاخوة الاعضاء مراكز بها

ssnsafi
02-19-2015, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

اخي الكريم يشترك في كل مسابقة من مسابقات انستا حوالي ال 1500 عميل و احيانا اكثر و طبعا لا يربح الا الثلاثة الاوائل و لكن هذا لا يعني انه لا يجب الاشتراك ان كنا لا نحقق مراتب متقدمة ؟ فان كنا لم نحقق مراتب متقدمة فاننا على الاقل تعلمنا اكثر و كانت تجربة جيدة تستحق ان نكررها وقد نحقق مع الاياممراتب متقدمة فانا نفسي اصبحت احقق في كل مرة نمرتبة افضل من سابقتها

rahim8
02-19-2015, 20:04
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

ssnsafi
02-20-2015, 20:39
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

اشكر لك نصيحتك الجميلة اخي الكريم و هي نصيحة في محلها فكل من يتاجر بدون خبرة فلن يصادف الا الخسائر و قد يربح ولكن ارباحه تكون قليلة و عن طريق الحظ فقط و لهذا التعلم و الدراسة امر ضروري جدا و ايضا الاستمرار و الصبر على الدراسة اهم امر يجب المحافظة عليه و اعتقد ان الاشتراك في المسابقات ايضا طريقة جيدة جدا للتعلم و التدرب

ilyes chaieb
02-21-2015, 01:33
نعم هذه المسابقة اسبوعية و عدد المشاركين فيها ديما بيكون اكثر من 1000 مشترك بخلاف بقية المسابقات فيه عدة فرص للكسب مع الشركة

lyzoul
02-21-2015, 01:49

ismail.fars.7
02-21-2015, 01:58
السلام عليكم يا شباب
أنا جيد بالمنتدي وأستفسر عن كيفية التسجيل في هده المسابق
وهل يمكن لاي مشترك في المنتدا الاشتراك في المسابقة

ahmd.wael
02-21-2015, 13:32
أنا أنصحك بمشاهدة الفيديوهات التعليمية الكثيرة وقراءة كتب كثيرة
وإفتح ديمو أكونت وطبق عليه اللي بتتعلمه عملي وخذ وقت كافي في
التعليم ومتستعجلش وخليك صبور لو طبقت كل الحجات ديه هتتعلم كويس.

MAGDYABDO
02-21-2015, 15:12
شكرا اخي على الشرح الرائع وعلى المسابقه الرائعه فعلا انا اشتركت فيها مره وحصلت على مركز كويس مش وحش

aseer
02-22-2015, 21:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

انا كبررت على المسابقه ديه انا لو كان سنى اقل من 18 كنت دخلت علطول والله

ahmed mohsen92
02-23-2015, 21:20
لسلام عليكم ورحمة الله
تسلم ايدك اخي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
اتمنا التوفيق للجميع

yaso2012
02-23-2015, 22:48
شكرا لردك اخي الكريم ولكن المسابقة مثلها مثل الحساب التجريبي فقط هنا يضاف عامل تحدي الذات لانك في مسابقة وتريد تحقيق الافضل وايضا تضع نفسك في اجواء تنافسية مع غيرك ولا تنس انه يوجد جائزة جميلة وهي 500 دولار للمرتبة الاولى فالاشتراك فيها لا يصر بل ينفع فهو يعتبر تمرين وممارسة جيدة للفوركس وخاصة لكل مبتدئ في الفوركي لذلك اتمنى ان تعيد النظر وتعود للاشتراك في المسابقة

Wassa04
02-23-2015, 23:57
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح الجمييل
لهذه المسابقة بالتوفيق لك تقبل مروري

مامون سباعنة
02-24-2015, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد
أخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع واشكرك اخي العزيز على معلوومااتك القيمة واسال الله ان يجعلها في ميزاان حسنااتك انشالله ...
واتمنى لك التوفيق في تجارتك
تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ..... تحياتي

salem max
02-24-2015, 00:18
جزاك الله خيراً عالموضوع اتمنى من الاعضاء انهم يستفادو زي ما استفدت انا من الموضوع ومن الردود
ةاتمنى المكسب للجميع

deena
02-25-2015, 22:42
بدأت منذ صباح هذا اليوم المسابقة الجديدة واتمنى ممن لم يلحق التسجيل في هذا الاسبوع ان يسجل الان ليشترك في المسابقة الاسبوع القادم ولعلها فرصة ان تجربوا الاشتراك في المسابقات واعتبروا الاشتراك بها وكأنه تمرين على التجريبي وخاصة ان الاشتراك فيها يمنحكم شعور بتنافسية رائعة و خاصة مع ذاتك لذلك اتمنى من كل قلبي خوض هذه التجربة ولن تخسروا أي شيئ

Schams
02-25-2015, 23:06
سعيدة جدا بهذه المسابقة و ان شاء الله احقق ربح
قمت بالتسجيل و لكن كيف تقومون بربط حسابي ؟ اذا ربحت
انا قمت بالتسجيل و وضعت معلوماتي و لكن لم اجد هناك معلومة اضيفها غير اسمي الحقيقي

aimen boughariou
02-26-2015, 00:30
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

ssnsafi
03-03-2015, 21:20
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

أولا اشكرك لردك علي موضوعي ولكن اسمح لي ان اشالك هل قرأت الموضوع قبل ان تكتب ردك ؟؟؟ انت تشكرني اني شرحت الفروقات بين الفوركس و البورصة و موضوعي هو شرح لمسابقة قناص انستا ة هذا يعني انك كتبت الرد بدون ان تقرأ الموضوع و لكن على كل حال اعود و اشكرك مرة أخرى لمشاركتك في موضوعي

kokou
03-09-2015, 04:19
اخي الكريم
والله الموفق للجميع

Waleed ahmed
03-09-2015, 05:55
السلام وعليكم اخوتي في الله
شكراً على هاذا الموضوع البالغ في الاهمية واللت كنت ابحث هنة شخصياً
ولقد تم توضيحة في هاذي المشاركة والردود المتميزه الف الف شكر

ayman nasr
03-09-2015, 07:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكوار اخى العزيز على طرحك معلومة مفيدة
والاستفادة منة وجزاك الله كل خير

RomanyMoreed
03-10-2015, 17:33
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شكرآ جزيلآ لك اخي الكريم علي فتح هذا الموضوع الحقيقة انا شفت المسابقة دي كتير والجوايز بتاعتها حلوة بس عمري ما فكرت اني اشترك

Waleed ahmed
03-11-2015, 22:37
سعر اى عملة بيتحدد لما نقارنها بعملات تانية زى الجنية امصرى مثلا بنقول الجنية ارتفع او انخفض لما نقارنة بالدولر الامريكى او باسعار الدهب عالميا يعنى منحددش قيمتة لوحدة لازم بمقارنة

abdallah10
03-12-2015, 12:45
عندي دوما سئال بخصوص المسابقات في انستافوركس وهو هل ممكن المشاركة بالبونص او الايداع ؟
ايضا سؤال اخر جد مهم هل ممكن للمبتدا انه يشارك ام هي مسابقات خبرة ولازم احترافي المتاجر ؟

zawali
03-12-2015, 16:52
انا فعلا كنت محتاج المعلومات دى و دورت عليها كثيرا فى النت و فى المنتديات و لم اجدها شكرا
جدا لحضرتك و ربنا يبارك فى حياتك

---------- Post added at 02:52 PM ---------- Previous post was at 12:09 PM ----------

بجد شكرا ليك لانك حريص على اننا نستفيد من المعلومات من اجل
ان نتاجربخبره اكبر على الفوركس ونقلل من نسب خسائرنا ونزيد اربحنا

sharshabil
03-12-2015, 17:28
هناك كتير مسابقلت و اشهرها مسابقة الرالي التي تكون يوم الجمعة
لكن ل ااعتقد انها مسابقات غرضها ربح الاعضاء انما فقط دعاية لا اكتر ..

khladforexx
03-16-2015, 19:28

في موضوع سابق لي قمت بشرح مسابقة رالي الفوركس حتى اشجع الاعضاء على المشاركة فيها و اليوم ساقدم لكن شرح لمسابقة قناص انستا وهي تقريبا تشبه رالي فوركس ولكنها اسبوعية

في البداية ليس المطلوب ان نشارك في المسابقة في الحساب الحقيقي كما يظن البعض ولهذا يتخوف الاعضاء من المشاركة حتى لا تسبب لهم الخسارة فالمسابقة تتم من خلال حساب تجريبي يحصل عليه المتسابق عند التسجيل

طريقة التسجيل هي فتح موقع شركة انستا ومن رابط المتداولين اختر المسابقات ومنها اختر مسابقة قناص انستا فوركس
ستدخل الى صفحة المسابقة وستجد جدول هذا الجدول هو اسماء من يشترك في المسابقة المقامة وكم حققوا من الارباح وترتيبهم .. فوق هذا الجدول ستجد رابط او كلمة تسجيل و بالضغط عليها ستدخل الى صفحة التسجيل و طبعا التسجيل هو امر سهل مجرد تعبئة الخانات المطلوبة و بعد ذلك سترسل لك الشركة ايميل برقم الحساب للمسابقة وكلمة السر و اسم السيرفر و الذي هو سيرفر كونتيست

والان اصبح لديك حساب في المسابقة وتبدأ المسابقة في بداية اسبوع التداول وتنتهي معه أي تبدا صباح يوم الاثنين وتنتهي مساء يوم الجمعة
ففي صباح يوم الاثنين تفتح المنصة وتدخل رقم حساب المسابقة وكلمة السر واسم السيرفر وستدخل الى المسابقة وتبدا المتاجرة والتي طبعا لها شروطها وهي :

4_ اقصى عدد للصفقات المفتوحة في وقت واحد هو خمس صفقات فلا يجوز مثلا فتح ست صفقات وإلا تعتبر خارج المسابقة ويتم استبعادك
5_ يجب ان يكون 5% من الارباح من خلال التداول على زوجي الاسترليني دولار و الاسترليني ين ... أي انك لو حققت مثلا 1000 دولار ربح فيجب ان يكون 50 دولار منهم من خلال التداول على الاسترليني دولار و الاسترليني ين

هذه هي الشروط وكما تلاحظون هي شروط عادية ليس فيها امور تعجيزية وايضا يسمح باستخدام كل ما يرغبه المتاجر من اسكربتات او مؤشرات او أي استراتيجية يحبها وبعد اغلاق السوق مساء يوم الجمعة تنتهي المسابقة و من يحقق اعلى ربح يفوز بالجائزة الاولى وهي 500 دولار تضاف الى حسابه و لا يمكن سحبها بل المتاجرة بها وسحب ارباحها مثلها مثل البونص تماما
اما الجائزة الثانية فهي 400 دولار و الثالثة 300 دولار و الرابعة 200 دولار و الخامسة 100 دولار و تصدر النتائج بعد 14 يوم حتى يراجع القائمين على المسابقة سير المسابقة وابعاد المخالف

هذه هي مسابقة قناص انستا فوركس اتمنى من كل الاعضاء تجربة الاشتراك فيها واعتبروها كما الحساب التجريبي فلا خوف منها ابدا وتضع الاعضاء في بيئة تنافسية جميلة جدا

محمود مرعى
03-16-2015, 19:50

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل وبالنسبة لموضوع المسابقات فتقريبا كل الشروط الخاصة بالمسابقات صح جدا
وكلها زى بعض لكن بتختلف المسابقات عن بعض فى نقطة اسم المستابقة وكذلك المدة وايضا الجائزة للمراكز الاولى وبالتوفيق

rana2012
03-16-2015, 19:57

hasback
03-16-2015, 19:59
شكرا لك اخي الكرم على المعلومات وبالفعل المسابقة جيدة وقد شاركت فيها من قبل وكان ترتيبي جيدا فيها الا اني لم اربح ولكن المسالة حظوظ وان شاء الله اشارك فيها مرة اخرى وانصح الاعظاء بتجربتها

hooda11
03-16-2015, 20:00

popa2015
03-18-2015, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

SHADOWING
03-18-2015, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
مشكور اخى الفاضل على هذا الشرح وإن شاء الله تعالى يستفاد منها الاعضاء المهتمين بالموضوع وعلى كل حال اعتقد ان مفيش مسابقات حاليا ولكن مشكور

Ahmed abdelal
03-18-2015, 02:41
اعتقد ان كل ما تريد معرفته لن ياتى اليك على طبق من ذهب
وعليك البحث عن ما تريد معلابفته بنفسك داخل المنتدى

---------- Post added at 01:40 AM ---------- Previous post was at 12:45 AM ----------

وعليك البحث عن ما تريد معلابفته بنفسك داخل المنتدى وهذه الطريقة استعمل الاخبار و معطيات السةق
واترك هامش بين سعر وقت دخول و بين سعر الشراء
و البيع حتى لا تدخل في صفقتين فب نفس الوقت
لان في بعض الاحيان قبل ان يرتفع يهبط قليلا
او عكس

---------- Post added at 01:41 AM ---------- Previous post was at 01:40 AM ----------

وعليك البحث عن ما تريد معلابفته بنفسك داخل المنتدى وهذه الطريقة استعمل الاخبار و معطيات السةق
واترك هامش بين سعر وقت دخول و بين سعر الشراء
و البيع حتى لا تدخل في صفقتين فب نفس الوقت
لان في بعض الاحيان قبل ان يرتفع يهبط قليلا
او عكس

roty
03-18-2015, 02:49
سجل الان ليشترك في المسابقة الاسبوع القادم ولعلها فرصة ان تجربوا الاشتراك في المسابقات واعتبروا الاشتراك بها وكأنه تمرين على التجريبي وخاصة ان الاشتراك فيها يمنحكم شعور بتنافسية رائعة و خاصة مع ذاتك لذلك اتمنى من كل قلبي خوض هذه التجربة ولن تخسروا أي شيئ

ayman nasr
03-18-2015, 03:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بارك الله فيك اخى الفاضل
على مواضوعك الاكتر من رائع وعلى التوضيح
واتمنا تقبل مرورى

atyaatya007
03-18-2015, 03:48
صبببببببببببببببببباح الخير
اللهم لاسهل الاما جعلته سهلا
بصراحه موضوع المسابقه فكرة رائعه
اشكرك اخي الفاضل علي الشرح الرائع
لشروط المسابقه وان شاء الله سوف اشترك
بها جزاك الله خي

محمود مرعى
03-18-2015, 04:15

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل وفعلا طبعا كلامك صح جدا بس انا عايز اقولك على نصيحة اخوية
وهى انك ممكن تعرف كل المعلومات عن المسابقات من خلال موقع انستا فوركس وتدخل على قسم المسابقات

algeriaforex
03-18-2015, 05:08
أخي الكريم شرح رائع لمسابقة القناص في سوق الفوركس و أن شاء الله راح نعمل فيها في المستقبل
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

BrahimPro
03-18-2015, 05:54
السلام عليكم اخوان الاعزاء انا كشخص جديد لا اعتمد
على مسابقات بدون ربح و شكرا على الموضوع تحياتي

ahmedibrahim258259
03-22-2015, 13:11
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع بس انا موش بحب اني اشترك في المسابقات علشان بتخليني انسي كل التحليلات اللي انا اتعلمتها
تقبل مروري

meriemmeriem
03-22-2015, 17:16
اعتقد ان السبب الرئيسي في زيادة عمليات النصب والاحتيال هو جهل المتاجر المبتديء بسوق الفوركس
لانه لا يعرف عن الهيئات الرقابية او عن المصداقية الموجودة في الشركة و الخدمات التي تقدمها
لذلك اخترت انستا لما تقدمه من خدمات رائعة للمتاجرين

ilyess
03-22-2015, 19:00
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله
موضوع جيد يا اخى الكريم و بالتوفيق لجميع الاعضاء الكرام بالمنتدى

hamadaelbanna
03-22-2015, 19:07
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع بس انا موش بحب اني اشترك في المسابقات علشان بتخليني انسي كل التحليلات اللي انا اتعلمتها
تقبل مروري

maia
03-22-2015, 21:07
اخى الفاضل هذا يتوقف على رأس مالك ومن هنا انت تختار الرافعة المالية التى تناسبك
وايضا تتحكم فى اللوت التى تجعل به الصفقة وان شاء الله اكون وضحت اكثر
تقبل مرورى

zawali
03-23-2015, 15:28
انا فعلا كنت محتاج المعلومات دى و دورت عليها كثيرا فى النت و فى المنتديات و لم اجدها شكرا
جدا لحضرتك و ربنا يبارك فى حياتك

nagwa77
03-23-2015, 16:41
الشركه بدورها لا تمنع المضاربه فى اى وقت
ولكن يتوجب عليك والانصياع باراء المخضرمون من هذا المنتدى الذى يحذرون من هذا
ولكن فى النهايه يكون الخيار بأكمله لك

sharshabil
03-23-2015, 17:56
شكرا لك يااخي على شرح طريقة المشاركة في المسابقة
لكن من رايييي هيا لا تعطي الجوائز لاني اعرف من ربح اكتر من مرة و لم يتحصل على اي شيء ز

Audy1
03-23-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم طريقة التسجيل هي فتح موقع شركة انستا ومن رابط المتداولين اختر المسابقات ومنها اختر مسابقة قناص انستا فوركس

adelee
03-24-2015, 01:51
صحيح ان من اهم اسباب الفشل فى الفوركس هو الطمع
لابد لكل واحد داخل يشتغل فى الفوركس انه يتعلم جيدا
الصبر والاجتهاد فى العمل المتواصل والدؤب

sof
03-24-2015, 01:58
السلام عليكم
ماذا تعني اخي الكريم بالشركات الاخرى؟
هل تتكلم عن الشركات المنافسة لأنستا فوريكس؟
أم تتكلم عن شركات الموجودة عندنا بحياتنا الشخصيية
يرجى شرح ما تود قوله لنعرف نجيبك

karim_tutto
03-24-2015, 01:59

toufik15
03-24-2015, 01:59
السلام عليكم، أخي الكريم
لمذا كل هده الشروط و نحن نعلم أن عالم الفوركس أو التداول بالعملات أصبح حرا و أصبح للجميع.

m.gama17l
04-05-2015, 18:09
انا اشتركت منذ فترة طويلة فى عدة مسابقات فى انستا لكن للاسف لم اوفق فيها .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

سارة محمد
04-09-2015, 16:36
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

مصراوى
04-09-2015, 16:54
اخى الفاضل اعتقد ان العمل من خلال تلك المسابقات مفيد جدا ولابد من الاستفادة منها والربح من خلالها وبالتفيق للجميع

Pierre
04-09-2015, 21:15
طبعا اكيد نحن من خلال الحساب التجريبى انه يفيد المبتدى حتى ذوى الخبرة يستعملونه
فى تجربة استراتيجية قام بصنعها او اكسبريت تقوم بتجربته
على حسب ما انا شفت فى المنتدى الكل بيستخدم
التجريبى مع انه يوجد حساب حقيقى له ولاكن فقط لتجربة شى ماeeee

Nabil Wagdy
04-11-2015, 19:28
السلام عليكم
اخي الفاضل شكرا على شرح طريقة المشاركة في المسابقة لكن من رايييي هيا لا تعطي
الجوائز لاني اعرف من ربح يكون اكتر من مرة و لم يتحصل على اي شيء

04-11-2015, 20:41
اعتقد نقطة الدخول اهم واصعب لاسباب منها ان اللى بعد الدخول مجهول ودا حسب تقديرك
اما الخروج بيكون كل شىء واضح امامك يتبقى فقط ان تحدد المكسب او الخسارة ثم تخرج

دينا اسلام
04-11-2015, 21:19

hamadaelbanna
04-11-2015, 21:23
موضوع جيد و مفيد للغاية ننتظر جديدك اخي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال
تقبل مرورى اخى الكريم

moutanabbih mohammed
04-11-2015, 22:13
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جزيلا لك اخي ssnsafi على هذه المعلومة المتعلقة حول مسابقة قناص انستا فوركس لقد تسجلت للتو في المسابقة انتظر منك المزيد لا تحرمنا الجديد

kokou
04-13-2015, 02:03
شكرا اخي على الشرح الرائع وعلى المسابقه الرائعه فعلا انا اشتركت فيها وحققت مركز كويس ولكنه ليس من الاوال

سارة محمد
04-14-2015, 18:43
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

Yara1
04-19-2015, 18:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :):):):):)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون الرأى ام لآ ؟؟؟؟؟؟

adnan1969
04-19-2015, 19:20
مشكور اخي على هذه المشاركه الجميله ومسابقات الشركه جميله بس مااشتركت الى الان لعدم توفر الوقت الازم بتوفيق لجميع

ahmedtaher
04-25-2015, 01:21
السلام عليكم ... انا عن نفسي لا اشترك لا في مسابقات ولا غيرة ومن الممكن ان اتعلم الاول وبعدها ابقي اشترك في المسابقات الاول
بالتوفيق ان شاء الله

abdelaziz 10
04-27-2015, 12:11
المسابقات فعلا من الجيد ان الواحد يشارك فيها لانها ممكن ونتعلم ونتدرب من خلالها
من جهة اخرى المسابقات تكسب المتاجر نوع من المنافسة حول التفوق في الفوركس

midouknight
04-27-2015, 12:24
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
هي من الفرص الممتازة التي توفرها الشركة ل التشجيع العملاء والمتاجرين المبتدئين

engaym
04-27-2015, 12:35
السلام عليكم اخى شكرا لك على شرح هذة المسابقة بالرغم من انى لم اعرف عناها حجاة وايضا يوجد الكثير من الاعضاء لايعرفون عنها شي الرجاء من الاعضاء الذين دخلوا هذة المسابقة توضيح لنل كيف يتم الدخول وهل ممكن منهم شرح طريقة المكسسب من الماسبقة وبالتوفيق لنا ولكم

chennana
04-27-2015, 13:09
نعم اخي الكريم سبق و ان سمعت عن مسابقة القناص اللتي توفرها شركة انستا لكل المستثمرين في الشركة
و قوانينها ليست بالصعبة كما يمكن لكل عظو المشاركة في المسابقة
بالتوفيق

faridd
04-27-2015, 16:19
اول شيء اعتمد علية قوة الحركة اولا وبعد ذيك الترند وقوته وبعدها الدعوم والمقاومات
عندي بعض المعايير لتحديد قوة الحركة والترند اقوم ببعض العمليات الحسابية لمعرفة هل
سيكسر الترند او لا ثا ادخل

sayed abdllal
04-27-2015, 16:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم مشكور علي موضعك ولكن انا لا اعتمد علي مسبقات ولكن اتمنا لو هتشارك بالتوفيق ليك

hamdochi
04-27-2015, 16:23
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه موضوع متألق تعد مسابقات انستا من الفرص القوية للتعلم وبإندفاع مثل لو كان العمر في حساب حقيقي انصح الكل بالتجريب لأنك في النهاية ستربح الثقة في تحليلك كاقل شيء تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

rashaeid
04-29-2015, 18:02
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

mohamedhassn
04-30-2015, 14:56

ففي صباح يوم الاثنين تفتح المنصة

ahmed mo
04-30-2015, 15:04
شكرا لعى الموضوع ويمكن فى ناس كتير بتسأل عن المسابقات فى انستا
شكرا لكم وبالتوفيق فى التعامل معها فى السوق والله المستعان

chamss
04-30-2015, 15:28
المسابقة تقام اسبوعيا هو موجود فى القسم التعليمى سواء عن كيفية فتح حساب او طريقة استخدام
الميتاترايدر وغيرها من الدروس التعليميةالتى تفيدك فى بداية مشوارك فى الفوركس بالتوفيق

BABAOU
04-30-2015, 21:10
موضوع متألق أخي تعد مسابقات انستا من الفرص القوية للتعلم وبإندفاع مثل لو كان العمر في حساب حقيقي انصح الكل بالتجريب لأنك في النهاية ستربح الثقة في تحليلك كاقل شيء .

mesteraden
05-01-2015, 17:30
شكرا جزيلا يااخي الكريم على شرحك لمسابقة القناص لكن بالنسبة لي مبتديء ولاتناسبني هذا المسابقه لأني لااقدر على المنافسه متداولين اكثر خبره مني ولكن إن شاءالله عندما انتهي من التعلم سأشترك في هذه المسابقه لكي اختبر ماتعلمته وتقبل مروري أخي الكريم

chirikhan
05-03-2015, 21:29
لو كنت بالفعل يا اخي لدي ولو خبرة صغيرة في الفوركس كنت اشتركت في المسابقات ضروري
انما انا للاسف لازلت جديدا في المنتدى ولا اعلم بعد طرق التداول والتحليل وادارة راس المال

alaa ali
05-03-2015, 21:32
السلام عليكم
سوف اشارك اعتبارا من الاسبوع القادم واتمنى تكون النتائج مرضية لجميع الاعضاء بالمنتدى الرائع
بالتوفيق

mohamedhassn
05-07-2015, 17:24
ستدخل الى صفحة المسابقة وستجد جدول هذا الجدول هو اسماء من يشترك في المسابقة المقامة وكم حققوا من الارباح وترتيبهم .. فوق هذا الجدول ستجد رابط او كلمة تسجيل و بالضغط عليها ستدخل الى صفحة التسجيل و طبعا التسجيل هو امر سهل مجرد تعبئة الخانات المطلوبة و بعد ذلك سترسل لك الشركة ايميل برقم الحساب للمسابقة وكلمة السر و اسم السيرفر و الذي هو سيرف

big.pharaoh
05-07-2015, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . تسلم ايدك يا غالي على الشرح المبسط والسريع وان شاء الله هشترك في المسابقه انا شوفت كذا مره اعلان عنها بس مجربتش اشترك فيها لا هي ولا رالي

asxqw
05-09-2015, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالفاضل على هذا الموضوع وبصراحة انا اشتركت منذ فترة طويلة فى منذ صباح هذا اليوم المسابقة الجديدة واتمنى ممن لم يلحق التسجيل في هذا الاسبوع ان يسجل الان ليشترك في المسابقة الاسبوع القادم ولعلها فرصة ان تجربوا الاشتراك في المسابقات واعتبروا الاشتراك بها وكأنه تمرين على التجريبي وخاصة ان الاشتراك فيها يمنحكم شعور بتنافسية رائعة و خاصة مع ذاتك لذلك اتمنى من كل قلبي

---------- Post added at 10:07 AM ---------- Previous post was at 10:03 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، هذا الموضوع وبصراحة انا اشتركت منذ فترة طويلة فى منذ صباح هذا اليوم المسابقة الجديدة واتمنى ممن لم يلحق التسجيل في هذا الاسبوع ان يسجل الان ليشترك في المسابقة الاسبوع القادم ولعله بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

mohamed12345
05-10-2015, 16:10
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وبصراحة انا اشتركت منذ فترة طويلة فى عدة مسابقات فى انستا لكن للاسف لم اوفق فيها ولكن اتمنى ان يحقق من يشترك من الاخوة الاعضاء مراكز

ayoub321
05-10-2015, 20:15
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
مشكور أخي على هذه الشرح أنا لم أكون أعلم أن الشركة بها قسم مسابقات
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

masry928
05-11-2015, 22:40
ستدخل الى صفحة المسابقة وستجد جدول هذا الجدول هو اسماء من يشترك في المسابقة المقامة وكم حققوا من الارباح وترتيبهم

tabaki
05-12-2015, 18:48
لا افهم كثيرا في التداول بالتالي ساعمل على تاجيل الاشتراك في هذه المسابقة لاحقا
الاهم في رايي الان اني اتعلم واتدرب واصير محترف وبعدها ساشارك في كل المسابقات

forexaly5
05-12-2015, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز أي متداول إذا كان يريد معرف هل هو خبير أم لا هو أن يدخل مسابقة إستافوركس وأن يحصل على مراكز متقدة

شهيرة
05-12-2015, 21:10
المسابقة مثلها مثل الحساب التجريبي فقط هنا يضاف عامل تحدي الذات لانك في مسابقة وتريد تحقيق الافضل وايضا تضع نفسك في اجواء تنافسية مع غيرك ولا تنس انه يوجد جائزة جميلة وهي 500 دولار للمرتبة الاولى فالاشتراك فيها لا يصر بل ينفع فهو يعتبر تمرين وممارسة جيدة للفوركس وخاصة لكل مبتدئ في الفوركي لذلك اتمنى ان تعيد النظر وتعود للاشتراك في المسابقة

mouade
05-13-2015, 00:36
هناك علاقه عكسيه بين بعض الازواج و اخري طرديه
اما زوج اليورو دولار فان اكثر الازواج ترابط مع حركه الزوج هو زوج الدولار فرنك حيث ان كلا الزوجين يتحركان في حركه عكسيه فارتفاع زوج اليورو دولار يؤدي الي انخفاض زوج الدولار فرنك

wlaa
05-13-2015, 22:18
يجب علينا ان نقرا حسابا للخسارة كي لا نقع في فخ فقدان الثقة في النفس
هذا النوع من التجارة يفرض علينا حدا ادنى من الصبر

Kiing
05-13-2015, 22:24
ممكن ان بدأت منذ صباح لانه من هذا اليوم ممكن متلا ان المسابقة الجديدة تم اتمنى التسجيل في هذا الاسبوع لانه من هناك يسجل الان ليشترك في المسابقة علي طول لاسبوع القادم

جابر1979
05-13-2015, 22:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أتمنى ان أتعلم هذا المجال جيدا و ان تتاح لي الفرصة في المشاركة في المسابقة و تحقيق مراكز جيدة و متقدمة . انشاء الله ، شكرًا لطرح الموضوع و الشرح للشروط

---------- Post added at 08:35 PM ---------- Previous post was at 08:27 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أتمنى ان أتعلم هذا المجال جيدا و ان تتاح لي الفرصة في المشاركة في المسابقة و تحقيق مراكز جيدة و متقدمة .انشاء الله ، شكرًا لك اخي للموضوع و شرح الشروط

mouade
05-14-2015, 03:10
اخي الكريم موضوعك جميل جدا
شكرا لحساباتك وربنا يوفقق باذن الله في مجال الربح
مجال الربح من الفوركس مجال واسع جدا لكنه جميل جدا جدا
ربنا معاك اخي :d

mohamed12345
05-15-2015, 17:14
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى الفاضل على هذا الموضوع وبصراحة انا اشتركت منذ فترة طويلة فى عدة مسابقات فى انستا لكن للاسف لم اوفق فيها ولكن اتمنى ان يحقق من يشترك من الاخوة الاعضاء مراكز

معتصم سباعنة
05-15-2015, 18:42
اشكرك اخي الكريم على توضيح المسابقة اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مروري

midouknight
05-15-2015, 18:49
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الفاضل المسابقات فرصة جميلة ل رفع التحدي والتمرن في سوق الفوركس

hager omar
05-15-2015, 18:54
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع الهادفة والقيمة

تمنياتي لك بدوام النجاح والتووفيق

تقبل مروري

houssem_trader
05-18-2015, 14:13
بصراحة انا لم اشارك من قبل في مسابقات انستافوركس و اتمنى ان
تشرحوا لنا طريقة المشاركة و شكرا لكم مسبقا اخواني الكرام

osama147
05-18-2015, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
والله اخي مسابقة جميلة وممتعة وانشالله كل الاخوة العرب يحققون اكثر ربح
وان يحالفهم الحظ وانشالله لمن يتحول البونوص الى حسابي سوف اشارك بهااا
تقبل مروري

ayoub321
05-20-2015, 02:26
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد
مشكور على هذا الشرح الرائع للمسابقة أخي الكريم
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

REDA FOREX
05-21-2015, 14:18
طبعا من الجيد المشاركة في أي مسابقة من مسابقات انستا فوركس وانا سبق لي ان كتبت موضوع يشرح مسابقة الرالي و هي تجري يوم الجمعة ولكن القناص تجري طوال اسبوع الفوركس واجد بها نوع من المنافسة اقوى من الرالي بحكم انها تستمر اسبوع كامل اضافة الى ان عدد المشاركين بها ايضا كبير و شروطها قريبة جدا من شروط الرالي و الفرق يكون في اللوت و عدد الصفقات لكن طبعا الامر يعود لك ان تشترك في أي مسابقة انت ترتاح لها و بالتوفيق لك

omer1
05-21-2015, 20:24
اخي الكريم انا عاوزة اقولك ان الاعتماد علي المؤشرات مخاطرة كبيرة جدا وانا عن نفسي مش مقتنعة بيها خالص ولو اني سمعت ان من افضل المؤشرات اللي ممكن تكون كويسة هوه مؤشر 500
وتقبل مروري اخي الكريم ولك مني كل التحية والتقدير

طارق محمد احمد
05-31-2015, 18:13

ابراهيم حمادة
05-31-2015, 20:03
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على الطرح وعلى الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع.

heroo252
05-31-2015, 20:09
انا الحمد لله سبق وفزت بمركز اول فى انستا فوركس لمساببقه رالى الفوركس
ومركز اول للقناص ومراكز مختلفه منها التانى لحد الخامس فنفس المسابقات

babyzee
05-31-2015, 20:18
ان في الاشتراك في المسابقات يعتبر بمتابة التمرين على التجريبي وخاصة ان الاشتراك فيها يمنحكم شعور بتنافسية رائعة وبجدية تامة قصد الضفر ببونص الي سيضخ الى رصيدك يصل حتى 500 دولار والله موفق

raaslen316
05-31-2015, 20:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم من الصعب ان تفوز بالمسابقة
ففي الشركة ناس محترفة لا اقارن بها

ismael
05-31-2015, 20:42
هذه فرصة جميلة ورائعة فممكن ان تقوي اداء المتداول وتحسن من قدراته وخصوصا هو يعلم مسبقا انه لا يخسر شيء

هاشم احمد
05-31-2015, 23:05
السلام عليكم
عدد الصفقات متعلق بالاستراتيجية
فالسكالبينغ صفقاته كثيروة و الكلاسيكي صفقاته قليلة
و ثانيا حسب راس مالك و وقتك
بالتوفيق

Kiing
06-20-2015, 21:49
ممكن متلا انه اتمنى ممن لم يلحق التسجيل في هذا الاسبوع ان يسجل الان ليشترك تم منه متلا انه ممكن معه في المسابقة الاسبوع القادم ولعلها فرصة ان تجربوا الاشتراك متلا نقول انه منه معه في المسابقات

mechanical
06-23-2015, 16:35
السلام عليكم......شكرا عشان انت طرحت الشرح عن المسابقة انا استفدت منه كتير
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

mh2015
06-23-2015, 17:15
مشكوور جدا ياا برنس علي الطرح انا بتاجر في الفوركس وبعرف كل شي عنه لان التجارة عايزة صبر واي شي في الدنيا عايز مجهود فلازم اي حاجة تكملها عشان توصل الي هدفك .............

gehad87
07-22-2015, 18:37
اولا في برنامج الي بيضمن انك ما تخترقش قوانين المسابقة
لا تقدر تفتح اكتر من 5 صفقات
ولا بيخليك تزود اللوت عن 1 دولار

classic_trader
08-07-2015, 20:54
انا احب بصراحة ان اشارك في احد المسابقات التي تنظمها شركة
انستافوركس و لكنني لا اعرف الطريقة الصحيحة للمشاركة ارجو المساعدة

hunter_world
08-09-2015, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وبصراحة انا اشتركت منذ فترة طويلة فى عدة مسابقات فى انستا لكن للاسف لم اوفق

rifi
08-10-2015, 00:06
موضوعك جد مفهوم جزاك الله خيرا عن عرض مثل هده البينات التي تتعلق بالفوركس وأتمنى المزيد من جميع الأخوان

abdotati
08-10-2015, 00:12
شكرا لك أخي الكريم فعلا فكرة جميلة أن تكون مسابقات مثل هده بالنسبة لي شخصيا لو كانت لدي خبرة في الفوركس سوف أشترك فيها لكن حاليا لا زلت في طور البداية حظ موفق للجميع وأتمنى للجميع التوفيق

Forex Story
08-11-2015, 01:05
السسسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
والله الموفق للجميع

marwanadam
08-11-2015, 03:37
مشكور اخى على التدكير والشركة
فالشركة تعطى عدة امتيازات للعملاء ومن بينها المسابقة منها الاسبوعية ومنها اليومية متل الرالى والكتير من الامور الاخرى
لدى انصح الاخوى بان يتمتعو بوقنهم وان يستفيدو اكتر
وبتوفيق

moh19DZ
08-11-2015, 05:17
هذا افضل شرح رايتهفي المنتدى فالكل يخاف خصوصا من اللغة الانكليزية
كما ان الكثير من الاشياء غر معربة او ان الشرح غير وافر لدى الشركة

romisaa soliman
08-11-2015, 09:46
شكرا اصدقائي على هذه المشاركه الرائعه
واتمنى للجميع دوام التوفيق
تحياتى ..

yansane
08-11-2015, 16:56
بدأت منذ صباح هذا اليوم المسابقة الجديدة واتمنى ممن لم يلحق التسجيل في هذا الاسبوع ان يسجل الان ليشترك في المسابقة الاسبوع القادم ولعلها فرصة ان تجربوا الاشتراك في المسابقات واعتبروا الاشتراك بها وكأنه تمرين على التجريبي وخاصة ان الاشتراك فيها يمنحكم شعور بتنافسية رائعة و خاصة مع ذاتك لذلك اتمنى من كل قلبي خوض هذه التجربة ولكن اتمنى ان يحقق من يشترك من الاخوة الاعضاء مراكز بها

alaa ali
08-11-2015, 17:03
اهلا بكم
شكرا يا أخي الكريم على الموضوع الجيد وعلى المعلومات التي تطرقت إليها والتي أتمنى أن يستفيد منها الجميع
بالتوفيق

ebramoh
08-11-2015, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله..
بارك الله فيك اخى الفاضل موضوع افدا المتداولن الذين يدخلون فى المسابقات ولكننى لا احب..
ان ادخل اى مسابقة حتى اقدر ان اتاجر فى الفوركس واحقق ارباح..
تقبلوا مروري وشكري..

Chima
08-20-2015, 01:57

Dr.TraDeR
09-16-2015, 17:48
اما بعد اخويا العزيز بارك الله فيك على شرح المسابقة وايضا انا شفت في الموقع
انها تقوم بوضع عدة مسابقات انا الاسبوع القادم راح اسجل فيها ان شاء الله

704460
09-16-2015, 18:00
مسابقة شيقة الصراحة خاصة وانها على الديمو لا تتكبد باي نوع من الخسائر المادية الا الوقت في حال عدم ربح الجائزة
و مع دلك فهي تعتبر تجربة و الانسان من تجاربه يتعلم و بالتوفيق

Abdulatif
09-17-2015, 15:19
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور علي تحليلاتك لانها تضعك في الواقع ونرجو منك اخي الفاضل المزيد من هذه التحليلات والتحديثات والفهم الاولي لاتجاه السعر المتوقع

aboubakr el ayach
09-20-2015, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب شكرا لك على هذا العرض الجميل والطرح المفيد والرائع، في الحقيقة المسابقات في اينستافوركس جذابة ولكن إذا اردت فعلا المشاركة فيجب عليك ان تحقق اكبر قدر من التواجد في السوق يوم الجمعة

Abdulatif
09-21-2015, 16:11
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي ليك اخي الكريم لما تبذل من جهد علي موضوعاتك التحليليه والتوصيات المفيده بالتوفيق
وتقبل مروري

abc
09-21-2015, 16:21
الشركة تعرض الكثير من المسابقات في الحقيقة و هذا شيئ رائع اتمنى لو
تشرحو لنا طريقة المشاركة و الشكر لكم مسبقا بالتوفيق

ridhamadrid
09-21-2015, 19:03
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخي على الشرح الجميل .نتمنى ان يحقق من يشترك من الاعضاء مراكز بها . تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

razgallah
09-21-2015, 21:06
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
شرح مميزا للمسابقة انا اول مرة اعرف انه هناك مسابقة
و لكن للاسف هناك شروط اضافية منعتني من المشاركة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ynwa1892
09-29-2015, 22:14
السلام اخي ان لا املك الخبرة الكافية حتى ادخل مثل هذه المسابقات الصعبة والتي تجد امامك عمالقة المحليلن الفركسيين الذي لا مجال لك اممهم في الفوز
وفقك الله

hmadnahh
09-29-2015, 23:00
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
لماذا كل هده الشروط و نحن نعلم أن عالم الفوركس أو التداول بالعملات أصبح حرا و أصبح للجميع
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

sharshabil
10-07-2015, 11:35
اعتقد انها المسابقة التي تقام كل يوم جمعة خلت بيها كذا مرة
لكن لم اربح على كل اعتق ان الوقت قصير جدا حتى تعمل صفقات و تغلبقها في يوم واحد

محمد السيد
10-07-2015, 20:06
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع ل ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة ..

egyptian200100
10-07-2015, 21:11
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
مسابقه جميله جدا جدا
وانا لم اسمع عنها من قبل
وسوف اشترك بها ان شاء الله
يمكن اكون سعيد الحظ
مشكور
وتقبل مرورى

nizar hidouri
10-07-2015, 21:26
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و اله و صحبه
شكرا قد اردت المشاركة فيها أكثر من مرة
لكن لم افهم شروطها جزاك الله عن هذا التوضيح

Mazin Awwad
10-08-2015, 17:39
طبعا اكيد نحن من خلال الحساب التجريبى انه يفيد المبتدى حتى ذوى الخبرة يستعملونه
فى تجربة استراتيجية قام بصنعها او اكسبريت تقوم بتجربته
على حسب ما انا شفت فى المنتدى الكل بيستخدم
التجريبى مع انه يوجد حساب حقيقى له ولاكن فقط لتجربة شى ماeeee

Ayman Wael
10-08-2015, 17:46

Profess7
10-09-2015, 13:00
اخي الغالي بارك الله فيك موضوع افاد الذين يدخلون فى المسابقات ولكننى لا احب اى مسابقة
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

star4ssa
10-09-2015, 13:53
اخوانى احب ارحب بالجميع واتمنى تداول جيد لجميع
فعلا اخى مكورا على المجهود الرائع والمتميز على الدوام تشاركنا بمعلومات ومواضيع
مفيده شرحك على مسابقه القناص رائعه ونتمنالك كل الخير باذن الله وامره

ASMAA TAHA
10-30-2015, 16:23
مسابقات التى تقوم بعملها شركة انستافوركس من المسابقات المهمة جدا التى احبها جدا جد وبالتالى اذا عرفت ان تشترك فى مسابقة منها ياريت وتكون كسبت راس المال التى سوف تعمل به

sohayla
10-30-2015, 16:30
يا اخي الكريم تعد مسابقات انستا من الفرص القوية للتعلم وبإندفاع مثل لو كان العمر في حساب حقيقي
والله الموفق والمعين

nuclear2010
11-09-2015, 21:13
السلام عليكم جميعا
عد مسابقات انستا من الفرص القوية للتعلم وبإندفاع
تقبل تحياتى

yahoo11
11-14-2015, 13:55

younes-dz
11-14-2015, 15:09
بالنسبة للمسابقات أنا لم أجرب المسابقات خاصة
فيما يتعلق يشركة انستا

saidsami
11-14-2015, 15:24
هذا اليوم المسابقة الجديدة واتمنى ممن لم يلحق التسجيل في هذا الاسبوع ان يسجل الان ليشترك في المسابقة الاسبوع القادم ولعلها فرصة ان تجربوا الاشتراك في المسابقات واعتبروا الاشتراك بها وكأنه تمرين على التجريبي وخاصة ان الاشتراك فيها يمنحكم شعور بتنافسية رائعة و انا ذائما ما اشارك في هذه المسبقات و اتمنى انجاح

ppttss
11-14-2015, 17:47
تلك المسابقات لا اعرف ولا اعرف اى شيء عنها نهائيا لان هذا يرجع الى ان الفوركس لا اعرف ان اتداول فى اى مسابقة مع العلم ان تلك المنسابقات تعتبر من افضل شيء

dhmo
11-14-2015, 21:04
تلك المسابقات لا اعرف ولا اعرف اى شيء عنها نهائيا لان هذا يرجع الى ان الفوركس لا اعرف ان اتداول فى اى مسابقة مع العلم ان تلك المنسابقات تعتبر من افضل شيء

هيا فرصه للتعلم واكتساب خبره واكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

houssemmidou4
12-12-2015, 01:07
مشكوور على الشرح المميز لمسابقة انستا فوركس ' قناص انستا فوركس' لقد
شجعتني الجوائز المالية الكبيرة للمشاركة بها و تجريب حظي لعلي احظى بجائزة و اكون من الاوائل

ddoudou3
12-12-2015, 01:44
اخي العزيز..............
يتجسد الابداع دائما في
مواضيعك عندما يكون
لها هذا التميز مجهود جدا رائع..
تحياتي لك

majdifdf1
12-12-2015, 09:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
شكرا اخي العزيز على هذا الشرح عن المسابقة وانا قد سجلت بها وعلى ما يبدو انها رائعة جدا , والمهم هو عد الكسب فقط لكن من الممكن زيادة المعرفة والتعلم من خلال هذه المسابقة .
تحياتي لك ....

ابوفؤاد
12-12-2015, 10:05
المسابقه رائعه كما رايتم فان الشروط سهله و يمك العمل عله الى ان تحصل على اجائزه و اضم ان شرط الخمس بالمائه هذا
بعد ان تاخذ الجائزه و من الممكن ان تربح من هذا الحساب اذا كا ن لديك حساب حقيقى و الكل يغلم كيف يعنى لو زوج و عكس عليك بلمسابقه ممكن تستقيد بالهيدج على لحقيقى

ppttss
12-12-2015, 10:15
بالنسبة لتلك المسابقات لا اعرف منا الكثير يعتبر الفوركس والمسابقات التى تجرى فى الشركة تعتبر شيء او حاف يتعلم عليه التاجر ان كان مبتدء او خبير فهو تعليمى قبل اى شيء

yansane
12-12-2015, 15:15
بدأت منذ صباح هذا اليوم المسابقة الجديدة واتمنى ممن لم يلحق التسجيل في هذا الاسبوع ان يسجل الان ليشترك في المسابقة الاسبوع القادم ولعلها فرصة ان تجربوا الاشتراك في المسابقات مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وبصراحة انا اشتركت منذ فترة طويلة فى عدة مسابقات فى انستا لكن للاسف لم اوفق فيها ولكن اتمنى ان يحقق من يشترك من الاخوة الاعضاء مراكز بها

heroo252
12-12-2015, 15:16
انا سبق وشاركت فى مسابقة القناص الاسبوعيه دى وكسبت مركز اول
وكمان كسبت مركز اول فى رالى الفوركس كل جمعه وشاركت فى النصق اسبوعيه المتداول المحظوظ
والشهريه الاسكالبنج

yossry
12-12-2015, 15:44

one k
01-03-2016, 16:42
السلام عليكم ... انا لا اشترك ف اي مسابقات لان التعامل مع الفوركس وكمان المنتديات من اهم الاشياء اللي من الممكن ان تشجع الناس بس الحقيقة
ان التعامل مع الناس الاهم في الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله

one god
01-03-2016, 17:38
المسابقات في انستافوركس فعلا يا اخي متنوعة ومن ضمنها مسابقة القناص الي فعلا ارباحها جيدة طبعا
انا من التجار الي تجربتهم سلبية في المسابقات لاني دوما ما اخسر للاسف ولازمني اتعلم اكثر

zead ahmad
01-03-2016, 18:42
تلك مسابقات تقوم بها الشركة من الممكن ان تشترك فيها بكل بساطة والاهم من هذا كلة ان التاجر يجب ان تعرف بان التداول على هذا يعتبر من الاحسن ان يتداول على تلك المسابقات لتعليمية

latraaa
01-03-2016, 19:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام و يقوموا بالعمل على المشاركة في المسابقة و تقديم أفضل المشاركات، بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله يا اخي الكريم

عاشق الفوركس
01-12-2016, 00:45
أخـــــي، الفـــاضل
...لا الشركة تدفع فقطب ب عمله الدولار الامريكي بالنسبة لحسابات البونص بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

dhmo
01-12-2016, 16:43
تلك مسابقات تقوم بها الشركة من الممكن ان تشترك فيها بكل بساطة والاهم من هذا كلة ان التاجر يجب ان تعرف بان التداول على هذا يعتبر من الاحسن ان يتداول على تلك المسابقات لتعليمية

المسابقات دي للتدريب ايضا والربح في المسابقه بيكون مجرد اختبار لقدراتك وايضا تقييم ليك انت لما تشترك في مسابقه علشان تعرف انت ممكن تحقق ايه بالضبط وممكن تكسب ازاي
وكده ده هو الي هيساعدك اساسا

Sami1985
01-12-2016, 20:08
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي ،، وأشكرك على هذا الطرح الجميل
تقبلوا شكري...

hmadnahox
01-12-2016, 23:27
السلام عليك ورحة الله وبركاته
يا اخي الكريم اعتقد ان العمل من خلال تلك المسابقات مفيد جدا لاكنني لم اسمغ احد انه ربح
والله الوفق والمعين

ahmedmomenali
02-13-2016, 06:48
فعلا هي مسابقة جيدة جدا لكن انا مش فاهم الشرط بتاع 5% من حجم التداول
يكون الاسترليني دولار او الاسترليني ين يعني لازم يكون الاتنين ولا واحد منهم بس

Rami Samir
02-13-2016, 08:00
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد ..
جزاك الله خيرا علي التوضيح

soad labib sadek
02-13-2016, 09:15
فعلا اخي الفاضل مسابقة قناص انستا من المسابقات القوية و التي بقوانينها الصارمة تساعدك علي التمرين علي التداول تحت ظروف معينة و بيئة اضيق من التداول العادي مما يزيد من خبرتك و قوتك في التداول و تساعد علي النجاح في رايي الشخصي

بالتوفيق

aissaalg
02-13-2016, 09:34
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

forez
02-14-2016, 14:10
الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ......
بدأت منذ صباح هذا اليوم المسابقة الجديدة واتمنى ممن لم يلحق التسجيل في هذا الاسبوع ان يسجل الان ليشترك في المسابقة الاسبوع القادم ولعلها فرصة ان تجربوا الاشتراك ...

chouaib112
02-17-2016, 01:59

chouaib112
02-24-2016, 11:26
موضوع متألق أخي .

neverlit1
02-25-2016, 10:22
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

never100
02-26-2016, 09:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

monylaser
02-26-2016, 10:24
ع غيرك ولا تنس انه يوجد جائزة جميلة وهي 500 دولار للمرتبة الاولى فالاشتراك فيها لا يصر بل ينفع فهو يعتبر تمرين وممارسة جيدة للفوركس وخاصة لكل مبتدئ في الفوركي لذلك اتمنى ان تعيد النظر وتعود للاشتراك في المسابقة

amradel2320
02-26-2016, 10:32
فكرة المسابقة دى شيقة جدا وبتشجع على الربح والتدوال السريع والميزة انها ليس شرط ان تبدا بحساب حقيقى

never100
02-27-2016, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mip868677
02-28-2016, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته فعلا هناك بعض المواضيع التي لا تقارن مع هاد الشرح المفصل تحياتي لكل الأعضاء الكرام

chouaib112
03-05-2016, 11:06
اخي الكريم
والله الموفق للجميع

dhmo
03-05-2016, 12:22
اخي الكريم
والله الموفق للجميع

قبل الاشتراك في مسابقه لازم خبره جيده وايضا لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

ibrahem91
03-05-2016, 15:43
اعتقد ان المسابقة انتهت ولكن شركة انستا فوركس تقد الكثير من الكسابقات
التي يمكنك العمل بها والربح ايضا بدون اي مشكلة وهذا ما يميز الشركة

akram mohamed obaid
03-12-2016, 20:05
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي عن هذه المسابقه انا من الذين لايحبذون العمل في المسابقات والحصول على الجوائز انا اركز فقط على المنتدى واحصل على بونص من خلاله واتاجر به

karinho1991
03-16-2016, 20:19

neverlit4
03-18-2016, 02:02

mahmoudmazen501
03-18-2016, 02:36
شكرا اخي العزيز علي مجهودك القيم
في شرح لنا مسابقه قناص انيستا فوركس
من قواعد ومفاهيم لشروط مسابقة قناص
انيستا فوركس

neverlit4
03-18-2016, 22:43

dhmo
03-19-2016, 21:13
شكرا اخي العزيز علي مجهودك القيم
في شرح لنا مسابقه قناص انيستا فوركس
من قواعد ومفاهيم لشروط مسابقة قناص
انيستا فوركس

المنافسه بتكون جيده والربح في المسابقه بيكون مجرد اختبار لقدراتك وايضا تقييم ليك انت لما تشترك في مسابقه علشان تعرف انت ممكن تحقق ايه بالضبط وممكن تكسب ازاي
وكده ده هو الي هيساعدك اساسا

ahmed arrar
03-27-2016, 17:37

ملاك الروح
03-27-2016, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح مسابقة قناص الفوركس بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

aminetns
03-27-2016, 18:42
مسابقة جميلة جدا شكرا على الشرح لكن هل مازالت المسابقة مستمرة للىن ؟
عموما شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع،،، بالتوفيق إن شاء الله،، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،،

algoddam
03-27-2016, 19:04
لقد تم لي الحظ وكنت ان اجتهدت في المسابقة القناص الاسبوع ما قبل الاخير وحصلت على المرتبة الخامسة
وهذه المسابقة دوما شرسة وصعبة في كل الاوقات لكن مع الارادة يمكن الفوز مع توفيق الله اكيد

sob81
03-27-2016, 19:07
شرح مسابقة قناص الفوركس فى انستا موضوع مهم ويجب على كل متاجر ان يعرف هل هو مؤهل
للدخول فى مثل هذة المسابقات ولا غير مؤهل

ebn masr
04-20-2016, 01:04
اشكرك جدا على تقديمك لشرح كافى ووافى لتلك المسابقات زى الرالى والقناص والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مرورى

mohamedyou1958
04-20-2016, 01:09
بارك الله فيك أخي الكريم علىى الموضوع الشيق و الجميل و يعني مفيد لكل الأعضاء في المنتدى
و خاصة المبتدئين منهم و تحياتي لك أخي الكريم

HaMaDa99
04-21-2016, 10:38
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

dhmo
04-21-2016, 13:43
اشكرك جدا على تقديمك لشرح كافى ووافى لتلك المسابقات زى الرالى والقناص والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مرورى

المسابقات دايما فرص اختبار يجرب بها المتاجر الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

nano
04-21-2016, 20:23
..................