PDA

View Full Version : ربط حساب أنستا فوركس بعدة منتديات

laarousy
01-09-2015, 22:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي سؤال بسيط هل يمكن ربط حساب أنستا فوركس بعدة منتديات في وقت واحد و الحصول بذلك على البونص المقدم من كل منتدي على حساب أنستا فوركس..؟

مصطفى حمدان
01-12-2015, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انستا لها عدة منتديات ولكن يجب ان تكون مشترك بمنتدى واحد فقط من هذه المنتديات والا ستتعرض للحذف من جميع المنتديات اللى اشتركت بيها والله الموفق

Mostafaashraf
01-12-2015, 15:00
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخي الحبيب هذا مخالف لقوانين الشركة لأن الشركة ستعلم و ستغلق الحسابين فوراً
و بالتوفيق أخي الحبيب

ibrahim forex
01-12-2015, 22:50
لا يااخى لا ينفع ذلك اكيد الشركة هيكون على علم بذلك وتغلق الحساب لازم يكون لديك حساب واحد
حتى تقدر ان تتاجر به ويتحول البونص اليك وتعمل الصفقات

azerty
01-13-2015, 01:26
السلام عليكم
أخي لا يمكن الاشتراك في جميع المنتديات وربطهم بحساب واحد
لكن هناك من لديه عدة حسابات وكل حساب مرتبط بحساب تداول
اخي ان اشتركت في جميع المنتديات وربطتهم بحساب تداول قد يؤدي ذلك الى حدر حساباتك
بالتوفيق

nnrtnn
01-13-2015, 01:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حساب آنستافوركس يعني حساب وحيد في منتدى واحد، أخي الكريم عليك قرائة القانون الداخلي للمنتدى
بالتوفيق للجميع

mostaffaq
01-13-2015, 02:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريمم اقراءه تعليمات و قوانين المنتدى جيد تقبل مرورى و بالتوفيق انشاء الله شكرا

bounida soufiane
01-13-2015, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انستا لها عدة منتديات ولكن يجب ان تكون مشترك بمنتدى واحد فقط من هذه المنتديات والا ستتعرض للحذف من جميع المنتديات اللى اشتركت بيها والله الموفق

bilelchelseano
01-13-2015, 02:13
لا تقدر يا اخي فهذا خرق لقوانين الشركة
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

eslamsallam
01-13-2015, 06:12
لا يااخى لا ينفع ذلك اكيد الشركة هيكون على علم بذلك وتغلق الحساب لازم يكون لديك حساب واحد

nagwann
01-16-2015, 19:16
لأ مش المفروض تكون مسجل فى اكتر من منتدى
لأن ذلك ضد القوانين ويعرضك للحذف اربط انيستا بمنتدى واحد فقط
وربنا يوفقك

hicham1991
01-26-2015, 23:43
السلام عليكم
بالتوفيق

emona
01-26-2015, 23:47
تحياتي للاعضاء الكرام وبعد
شكرا اخي الكريم على سؤالك المفيد وفي انتظار الاجابة من الاعضاء الكرام ان شاء الله
والله الموفق والمستعان
تقبل مروري

bimbo
01-26-2015, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد من ناحية الشخصية ان ربك عدة حسابات للمنتديات يؤدي الى الفصل الكلي من شركة

mesteraden
01-29-2015, 19:48
أخي الكريم انتبه ان تقوم بربط حسابك التداول بعدة منتديات التابع لشركة انستا لأن هذا الأمر يعتبر مخالفة وقد تؤدي الى حظر كل عضويتك في المنتديات شركة انستا وكذلك قد تعرض حسابك التداول للغلق من قبل شركة انستا

nada 200
01-29-2015, 21:09
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم...

mons
01-31-2015, 18:25
لا يااخي الكريم لاتستطيع ان تربط حساب تداول مع عدة عضوياتك بمنتديات انستا واذا فعلت هذا الأمر فإنها يعتبر مخالفة وستعرض كل عضوياتك للحظر وكذلك ستعرض حسابك للتداول للغلق من قبل شركة انستا وتقبل تحياتي

ahmed7afifi
02-08-2015, 04:41
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري♠
☺☻

IZM
02-08-2015, 05:01
السلام عليكم
نعم يا أخي هناك العديد من منتديات تابعة لشركة إنستا فوركس
لكن لا يمكن فعل ذالك و إذا قمت بذالك فسوف تمنع من البونص في حسابك
من جميع المنتديات المسجل بهما تقبل مروري

m7md14
02-15-2015, 14:27
السلام عليكم
ممكن حسابك يتوقف بالطريقة دى

ramdani
02-15-2015, 14:46
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم بالنسبة لربط حساب أنستا فوركس بعدة منتديات مخالف

خيرالدين مهدي
02-15-2015, 15:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا يمكن ذالك اخي الكريم اضن انه ممونوسمنيتهطسر مخهنآـرط×؛÷، طمنآـ\ طهن\
هاذا والله اهلم

payza
02-15-2015, 19:01
التسجيل في عدة منتديات تابعة لانستا يا غالي ممنوع مش ينفع تسجل في اكتر في منتدي ومش هتستلم اي بونص منهم ............ تحياتي

a7med84
02-16-2015, 23:43
لا لان انت ليك فقط منتدى واحد تسجل فيه اكتر من كده يبقى خلاص انت

هيتعمل حظر من خلال الاي بي الخاص بك والله المستعان

sherouk88
02-17-2015, 09:33
شركة متميزة ومصداقيتها عالية جدا نتمنى لها مزيد من الارباح واتمنى ان تستمر في النهج الذي هي تعمل
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

yacrao
02-17-2015, 09:40
لا يمكن هذا ابدا لانك اكيد ستفقد بونص من البونصات التي انت جمعتها لهذا الحذر كل الحذر من هذا الامر وشكرا لك على المصووع

ahmedibrahim258259
02-23-2015, 23:58
بسم الله الرحمن الرحيم لا موش ينفع اخي الكريم الحساب بيتربط بمنتدي واحد ولو ارتبط باكثر البونص موش بيوصل الا مرة واحدة من منتدي واحد وممكن يحصل لخبطة ويضيع البونص من كل المنتديات
تقبل مروري

مامون سباعنة
02-24-2015, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد
أخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع صرااحة اخي ليس لدي فكرة عن المووضووع ... ننتضر الاجاابة للاستفاادة منهاا...تحيااتي
واتمنى لك التوفيق في تجارتك
تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ..... تحياتي

tazi larbi
02-24-2015, 00:11
السلام عليكم اخي لكل منتدى حسابه لكن ل يمكن ان تشترك الا في منتدى واحد والا اذا كشف امرك ستتعرض للحظر منا كله ابقى مع العربي افضل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

salem max
02-24-2015, 00:38
لا يمكن ذلك اخي
جزاك الله خيراً عالموضوع اتمنى من الاعضاء انهم يستفادو زي ما استفدت انا من الموضوع ومن الردود
ةاتمنى المكسب للجميع

aimen boughariou
02-24-2015, 00:41
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
الخبره مطلوبه

antonioforex
02-24-2015, 00:54
السلام عليكم
اخي لا تستطيع ربط الحساب بعدة منتديات لانه لا يمكنك الحصول على البونص
بهده الطريقة و انصحك ان تطلع على شروط المنتدى و الشركة بهدا الخصوص سلام.

sherouk88
02-24-2015, 01:41
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

1 million
03-24-2015, 00:26
اعتقد انه من غير الممك نان تستطيع ان تفعل هذا
لان حسب قوانين حساب المنتدى و البونص يجب التسجيل فقط في منتدى واحد تابع لشركة انستا فوركس

سارة محمد
04-12-2015, 03:53
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

user_66
04-13-2015, 00:59
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
باعتذر منك
لانى جديده هنا ومش هقدر افيد حضرتك بالمطلوب اتمنى انك تجد من يفيدك
في ما طلبته يسعدنا وجودك معانا بالتوفيق

سارة محمد
04-13-2015, 05:30
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

roty
04-13-2015, 05:31
وربطهم بحساب واحد

سارة محمد
04-14-2015, 18:51
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

cian s
04-14-2015, 19:12
قوانين الشركة تنص على ان يكون لك حساب واحد فى منتدى واحد فقط
بالتوفيق

habib.forex
04-20-2015, 02:07
حسب قوانين شركة انستافوركس الخاصة بحسابات البونص لا يمكن ربط حسابك في
الشركة باكثر من حساب سوى في منتدى واحد في اكثر من منتادى اخي الكريم

ahmedtaher
04-25-2015, 01:22
السلام عليكم ... هو بس حساب واحد ليك علي منتدي واحد مش ينفع اصلا انك تعمل اكتر من حساب منتدي ليك
بالتوفيق ان شاء الله

chennana
04-25-2015, 02:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا يا اخي الكريم لا يمكنك ربط حساب انستا بعدة حسابات في منتديات اخرى
عليك الاشتراك في منتدى واحد و الالتزام بقوانين المنتدى و الشركة

zee1996
04-25-2015, 03:32
لا اخي الامر ممنوع من طرف شركة انستا و لو تم اكتشاف انك قمت بذلك ستقوم الشركة بغلق جميع حساباتك لديها مما سيؤدي الى خسارة البونص و اي ارباح لك و اتمنى التوفيق لك و للجميع

katreenaziz
04-25-2015, 03:40
اخى الفاضل الربط بعدة منتديات دا مخالف للقوانين يجب ان يكون منتدى واحد فقط هو الى مشترك فى حساب البونص اتمنى لك التوفيق والنجاح

ahmed mo
04-25-2015, 04:06
هو انت اصلا يحق لك عمل عضويه واحده فى كل المنتديات الخاصه بانستا
ل
لذلك لا اعتقد ان الامر مستسموع به والله يوفقكم والله المستعان

محمد عز الدين عيد خضري
04-25-2015, 04:11
بالتاكيد هو مرفوض رفض تام وقد يعرض حسابك للغلق مباشرة
يجب ان تتابع مع منتدي واحد لحساب واحد فقط اما المنتدي العربي او المنتدي الاجنبي
تحياتي

big.pharaoh
04-25-2015, 04:19
خليك مع منتدى فوركس مصر .. على الاقل هتبقى مشاركاتك بالعربي فهتعرف ترد على المشاركات
ثانيا اشتراكك بمنتديات تانيه ممكن يجمد حسابك ويتم حظرك
فانت خليك في المضمون

deyaa24
04-25-2015, 04:47
لايمكن الجساب يتم رابط بعضوبة واحدة فقط
لانه انت بكدة لن تحصل على البوصن وانت يجب ليك انه يتم الرابط قبل نهاية الشهر

ahmed900
04-25-2015, 08:50
بسم الله الرحمن الرحيم انت ممكن تفتح الحساب التجريبي من خلال الموقع الشركة وبمنتهي السهولة بتكتب اسمك والبريد الالكتروني
تقبل مروري

waelmma
04-25-2015, 09:44
:(:(:( اوعى تعمل كدة اخى الكريم والا هتعرض كل حساباتك
الى الاغلاق واولهما حسابك هنا اللى ربطه بالمنتدى

ShougySalout
04-25-2015, 09:47
اوعى تعمل كدة اخى الكريم والا هتعرض كل حساباتك
الى الاغلاق واولهما حسابك هنا اللى ربطه بالمنتدى

aminalamor
04-25-2015, 09:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان ربط حساب انستا فوركس بعدة منتديات غير ممكن لانه لكل حساب على شركة انستا فوركس يمكنك ربطه بحساب واحد على المنتدى
بالتوفيق للجميع

حسنى صادق
04-25-2015, 10:28
اذا تم اكتشاف انة لك اكثير من حساب فى المنتدى فان سوف يتم الحذ مباشرة و ددون ان يتم اى اعذار ومن دون سابق انذار لذلطك لابد من توخى الحذر

al-Mashhadani64
04-25-2015, 10:52
الاخ العزيز لايجوز فتح اكثر من عضويه في عدة منتديات وربطها على حساب واحد في شركة انستا فوركس لان غير مسموح بذلك وفق التعليمات والسياقات الخاصه بالشركه وشكرا

mohamed9004
04-25-2015, 11:02
السلام عليكم ورحمه الله .. لا يا اخى الكلام اللى حضرتك عاوز تعمله ده يعتبر مخالف لقوانين المنتدى لانها بتحذر على اى شخص انه يسجل فى كذا منتدى التابعين لانستا بدل ما تخليك مشتت ركز فى منتدى واحد فقط احسن

mohamed saad
04-25-2015, 11:22
اولا لن تستطيع بفعل ذلك لان حسابك لن يقبل الرقم لو كنت مشترك مع منتدى اخر غير ان هذا مخالف لقوانين المنتدى وسيترتب عليه اغلاق حسابك نهائيا وحرمانك من البونص للابد ومنع مشاركاتك في المنتدى وقد يصل الامر الى الحظر ولذلك نصيحة ان تعتمد افضل على نفسك وتنشط وتركز في منتدى واحد فقط فسوف تستفاد وتفيد غيرك بغض النظر عن البونص

sherry mohamed
04-25-2015, 13:11

fifi w mody
04-25-2015, 13:13
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم ان شركة انيستا فوركس مربوطة بعدة منتديات فيجب عليك اولا الاشتراك فى اح هذة المنتديات

karim02
04-25-2015, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضع
أشكرك عن هده المعلومات القيمة جزاك الله خيرا

احمد محسن
04-25-2015, 14:02
نورت المنتدى اخى الكريم
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mesteraden
05-01-2015, 20:31
أخي الكريم لاتستطيع ان تربط حساب تداول مع عدة عضوياتك بمنتديات انستا واذا فعلت هذا الأمر فإنها يعتبر مخالفة وستعرض كل عضوياتك للحظر وكذلك ستعرض حسابك للتداول للغلق من قبل شركة انستا وتقبل مروري اخي الكريم

hamdochi
05-09-2015, 14:21
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه لا يمكن الاشتراك في جميع المنتديات وربطهم بحساب واحد لكن هناك من لديه عدة حسابات وكل حساب مرتبط بحساب تداول اخي ان اشتركت في جميع المنتديات وربطتهم بحساب تداول قد يؤدي ذلك الى حدر حساباتك نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

Wassa04
05-10-2015, 20:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم في هذه الحالة بيتم غلق حسابك
نهائيا بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

adnan1969
05-10-2015, 22:59
لااخي الكريم انت ممكن تشتغل على منتدى واحد فقط اذا عملت ربط نع منتدى اخر راح يغلق حسابك وتخسر كل شي بتوفيق اخي

ahmed90
05-10-2015, 23:22
شركة متميزة ومصداقيتها عالية جدا نتمنى لها مزيد من الارباح واتمنى ان تستمر في النهج الذي هي تعمل
تقبل مرورى

samieh
05-15-2015, 16:29
السلام عليكم
لا يجوز اخى الاشتراك فى عدة منتديات تابعة لانستا
لانه بعد فترة سيغلق حسابك وستصلك رسالة الى ايميلك
باكتشاف حالة غش وانك اصبحت غير مشترك فى برنامج البونص مع انستا

Tonyy
05-15-2015, 16:40
عليك التركيز في منتدى واحد وما الفائدة في حسابين إذا كنت انت المستخدم الوحيد عليك التركيز على اكونت واحد فقط ومحاولة التعلم لكي تستطيع الربح من التجارة بدون تعب عليك التركيز في التعلم والفهم لكي تستطيع الوصول مبكرا إلى الربح

youcef1980
05-15-2015, 16:47
اخى الفاضل انستا لها عدة منتديات ولكن يجب ان تكون مشترك بمنتدى واحد فقط تقيل مرورى انشاء الله

tabaki
05-16-2015, 12:32
مسالة ربط الشركة اكثر من منتديات يا اخي ممكن تسبب لك مشاكل وحسابك يقفل ربما
انا انصحك يا طيب انك تعتمد على المنتدى العربي لا غير اربطه مه الشركة افضل

faridd
05-16-2015, 15:38
يمكنك المتاجره اخى الكريم عندما تتقن التعامل مع الميتاتريدر جيدا وطبعا فى قبل كده
مراحل كتير من تعلم الاساسيات والمصطلحات وخلافه

alaa ali
05-16-2015, 15:40
السلام عليكم
من ضمن قوانين المنتدى عدم المشاركة باكثر من حساب والا يتم غلق الحساب لمخالفتك القوانين انتبه من فضلك
شكرا

Kiing
05-16-2015, 18:00
ممكن دلك صديقي الفاضل لانه مع كل من انستا لها عدة منتديات تم انه من هناك لكن متلا ان يجب ان تكون مع كل مشترك داخل بكل من بمنتدى واحد فقط لانه مع هذه المنتديات فقط

nda
05-16-2015, 20:27
هى خبره واسعه نوا ما فى مجال الوفركس ياريت لو تقول عايز تعرف ايه بالتحديد وانا هقدر افيدك من خلال خبرتى الى لا قيمه لها انشاء الله وبالتوفيق لك اخى الكريم وتقبل كل تحياتى وتقدير كل شكراجدا

wardi18
05-16-2015, 20:33
هذا مخالف لقوانين الشركة لأن الشركة ستعلم و ستغلق الحسابين فوراً
بالتوفيق
شكرااا

ahmed abd el moaty
05-17-2015, 13:03
أليك 5 نصائح تفيدك فتبعهما

أولا : إنسى أمر الصفقة المثالية

من أبرز أسباب القلق هو البحث عن المثالية في كل شىء , عادة المتداول الذي يبحث عن الفرص المثالية التي لا تخسر أبدا وبأفضل سعر للدخول والخروج من أجل زيادة حجم العقود , ينتهي به الأمر خائب الظن عندما لا يتمكن من تحقيق هذه الأهداف الصعبة
بدلا من البحث عن الصفقة المثالية أو الصفقة التي لا تخسر أبدا , يجب أن يذكر المتداول نفسه دائما بحقيقة أن الخسارة جزء لا يتجزأ من عملية المتاجرة ليس بتداول العملات فقط بل بجميع المجالات
وكما تأتي صفقات ناجحة ومربحة بدرجة كبيرة تأتي أيضا صفقات غير موفقة وحدوثها لا يعد للعمل كمتاجر , أكبر وأهم المتاجرين تحدث لهم خسارة وليس بصفقة واحدة فقط بل قد يصل الأمر احيانا الى فترات من الخسارة

ثانيا : التركيز على عملية المتاجرة وليس الأرباح

التوقف عن البحث عن الفرصة المثالية قد لا يتوافق مع بعض المتداولين حيث تتم رؤيته إنعدام للطموح , إذا كانت هذه رؤيتك أيضا في هذه الحالة يكون من الأفضل أن تقيس نجاح هدفك بناءا على عملية المتاجرة نفسها وليس الأرباحعلى سبيل المثال : من مقاييس نجاحك كمتداول يكون مدى إلتزامك بخطة المتاجرة الموضوعة سلفا
مثلا في نهاية فترة التداول المعتادة إطرح على نفسك بضعة أسئلة
هل إلتزمت بشروط نظام العمل للدخول بصفقات جديدة؟
هل إلتزمت بشروط الخروج الخاصة بنظام العمل؟
هل قمت بتحديد نسبة المخاطرة حسب الخطة ؟
إذا كانت إجاباتك عن هذه الأسئلة كلها نعم هذا يعني أنه بغض النظر عن نتائج التداول اليوم
أنت بالنهاية قمت بعملية تداول يمكن وصفها بالمثالية ملتزما بكل شروط خطتك
لأن الكمال او التميز الحقيقي يأتي بالتركيز على عملية المتاجرة بالنظر إليها ككل والقدرة على الإستمرار والتواجد لأطول فترة ممكنة

ثالثا : لتكن خطواتك صغيرة عند إتخاذ قرار زيادة حجم المخاطرة

من أقوى أسباب التوتر والقلق عند المتاجرة هو المخاطرة بخسارة نسبة كبيرة من حجم المحفظة
ومايسببه من ضغط نفسي قوي على المتاجر قد يدفعه أحيانا لإتخاذ قرارات قاتلة.
عادة تأتي خطوة زيادة حجم المخاطرة مع إكتساب المتاجر الثقة بنفسه وقراراته وبناءا عليه يبدأ في زيادة المخاطرة لزيادة الأرباح وعلى الرغم من أن المتاجر يستخدم نفس النظام الناجح معه مسبقا الا ان زيادة حجم المخاطرة والضغط الناجم عنه قد يغير نظرته تماما الى المعطيات أمامه
. تخيل نفسك بموقع لاعب كرة سلة يحاول أن يضع رمية حرة بأخر ثواني من المباراة
هذه الرمية تدرب عليها ألاف المرات بنجاح من قلب لكن ضعط الشعور بعدم تقبل خسارتها هذه المرة.
يجعلها أصعب ألاف المرات من الرمية العادية
لتفادي هذا الخطأ يمكنك زيادة حجم المخاطرة بشكل تدريجي مثل صعود الدرج كلما نجحت في تثبيت قدمك عند مستوى معين تنتقل الى التالي بدلا من اللجوء الى المضاعفة مرتين وثلاث مباشرة

رابعا : إبتعد عن المتابعة المستمرة والإدمان على المتاجرة

ضغط الرغبة في تحقيق أكبر قدر من الأرباح قد يتسبب في عد التفكير بطريقة عقلانية , بدلا من الإلتزام بخطة المتاجرة المعتادة تبدأ المشاعر في التحكم وتوجيه المتاجر على سبيل المثال عند الرغبة في تعويض خسارة سابقة يمكن أن ينتهي الأمر بصفقات متتالية خارج خطة العمل فقط من اجل التعويض وللأسف ليست موفقة وتم خسارة قدر كبير بها

الحل الأفضل لهذه المشكلة هو تحديد عدد معين مثلا صفقتين متتاليتين خاسرتين بعدها يقوم المتاجر بالتوقف عن المتاجرة لهذا اليوم حتى يستعيد نفسيته المتوازنة مرة أخرى باليوم التالي بعيدا عن أى إنزعاج بسبب الخسارة
.تذكر دائما أن هناك يوم تالي يحمل فرص عديدة ولك الحق بالمتاجرة والإستفادة منه فقط إذا مازالت محتفظا بحسابك ولم تخسره من اجل تعويض صفقة خاسرة

خامسا : يجب أن تكون لك حياة خارج السوق

عندما تنحصر حياتك فقط في المتاجرة وفي إحدى المرات يخالف السوق توقعاتك من الممكن ان تشعر أن عالمك ككل ينهار ,
لا تضع كل البيض بسلة واحدة , حدد لنفسك أوقات تداول محددة ومن بعدها أعثر لنفسك على هواية او رياضة مفضلة , قم بعمل تحبه يمكن ان يوفر لك إلهاء مناسب عندما يسير السوق بشكل مخالف لك ,
لاتجعل التداول يبعدك عن الأصدقاء والأهل ولاتنسى أنهم أيضا لهم حقوق وواجبات عليك
ولا تنسى راحتك الجسدية والنفسية التي تلعب دور كبير في قرارتك الفارق

houssem_trader
05-20-2015, 16:17
للاسف اخي الكريم حسب قوانين الشركة لا يمكنك القيام بعملية ربط حسابك في الشركة الا
بحساب واحد في احد المنتديات و ربطه على اكثر من حساب مخالفة قانونية ارجو الانتباه

wlaa
05-20-2015, 18:53
تجنب الخسارة يكمن في المتاجر نفسه وكيفيه ادارة رأس ماله والتعامل مع المال الموجود لديه
اما تجنب النصب فيكمن في اختيار شركة الوساطة المناسبة والموثوقه دوليا والمضمونه بشهادة الجميع

ali.22595
05-30-2015, 16:48
اخى الفاضل لا اخى مينفعش لانك لو عملت كدا اولا بتخالف قوانين البونص وثانيا مش هتستلم اى بونص
عملتة لازم اخى يكون حساب واحد انستا مربوط بمنتدى واحد فقط وبالتوفيق

mouse
05-30-2015, 16:52
الصراحة اول مره اعرف ان شركة انستا فوركس لها منتديات غير هذا المنتدي لكي تحصل علي البونص

---------- Post added at 03:52 PM ---------- Previous post was at 03:51 PM ----------

لكن اريد ان اعرف اي منتدي اخر لاحصل علي البونص لان هذا المنتدي غير نشط وليس لديه الاخبار الكافية

forexaly5
05-30-2015, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز جرب و سف ترى أن حساب قد حدف مباشرة هذا يعارض سياسة الشركه" كذلك جميع المنتديات متشابها فقطهنالك فرق في اللغة

محمود مرعى
05-30-2015, 18:10

لدي سؤال بسيط هل يمكن ربط حساب أنستا فوركس بعدة منتديات في وقت واحد و الحصول بذلك على البونص المقدم من كل منتدي على حساب أنستا فوركس..؟

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا استاذ لاروسى وفى الحقيقة لا طبعا وحضرتك لو ربطت حسابك بعدة منتديات
كده يبقى انت خالفت شروط انستا ومن الممكن انه يتم حظرك من دخول المنتدى تانى ولا يحتسب البونص

laymedia
05-31-2015, 05:26

BABAOU
06-01-2015, 00:03
أخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع صرااحة اخي ليس لدي فكرة عن المووضووع ... ننتضر الاجاابة للاستفاادة منهاا...تحيااتي واتمنى لك التوفيق في تجارتك تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ..... تحياتي

هاشم احمد
06-01-2015, 04:55
السلام عليكم البونص اخي الكريم هو يتحول بشكل تلقائي في بداية كل شهر جديد وطبعا بعد ما يتاكد المشرفين على المنتدى من عدم وجود مخالفات بردودك وطبعا المتاجرة بالحساب هي تكون عادية مثل لو كنت انت عامل ايداع حقيقي وبعد التاكد من انك تم ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا وبالتوفيق للجميع

احمد سعيد على
06-06-2015, 14:14
السلام عليكم
بالتوفيق

soad labib sadek
06-06-2015, 15:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز انا عن نفسي علي حد علمي الشخصي انه غير متوافق مع قوانين انستا فيجب عليك ان تشترك في منتدي واحد فقط و الا تعرض حسابك لخطر الابعاد و دا في رايي الشخصي و الله اعلم

تحياتي

MOHAMED forex00
06-07-2015, 16:12
السلام عليكم

---------- Post added at 01:12 PM ---------- Previous post was at 12:46 PM ----------

مساء الخير

MEDHAT MOUSTAFA
06-09-2015, 14:17

AH3
06-21-2015, 03:47
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكري علي مشارتك الطيبه م تقبل مروري

raaslen316
06-21-2015, 04:07
اخى الفاضل انستا لها عدة منتديات
ولكن يجب ان تكون مشترك بمنتدى
واحد فقط من هذه المنتديات
والا ستتعرض للحذف من جميع المنتديات
اللى اشتركت بيها والله الموفق

mido elmasry
06-21-2015, 04:07
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
لقد سمعت عن هذا الامر من قبل
و كان هناك من يقول انه يمكنك الحصول علي متوسط البونص في جميع المنتديات التي تربط حسابك بها بشركه انستا علي تلك المنتديات
و لكن ذلك لس أمر مؤكد
تأكد اولا قبل ان تفعل ذلك و يمكن التحدث مع اح دالمشرفين للتأكد من هذا الكلام
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

محمد السيد
06-21-2015, 04:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،لا يمكن ربط حساب أنستا فوركس بعدة منتديات في
وقت واحد و الحصول بذلك على البونص المقدم من كل منتدي على حساب أنستا فوركس.

ayoub321
06-21-2015, 10:36
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
لا أنصحك بهذا أخي الكريم تقبل مروري أخي الكريم
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

AH3
06-21-2015, 15:39
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي اضافتك الطيبه و تقبل مروري

osama147
06-21-2015, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي اعتقد انه لاينفع ان تفتح بأكتر من منتدى وتقوم بتحويل الى البونوص الى حساب واحد فى الشركة هذا ممنوع فى شركة انستااا
تقبل مروري ورمضان كريم

جابر1979
06-21-2015, 15:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . أظن ان شروط الشركة واضحة و كذا شروط المنتدى ، التي تنص على حساب واحد لكل ip و هذا لو تم مخالفته سيتم إقفال الحساب تلقاءيا . تقبل مرورى

habib_pro
06-21-2015, 16:00
بحسب قوانين المشاركة و التداول لا يمكنك اخي الكريم ان تقوم بربط
حسابك في الشركة باكثر من حساب منتدى واحد و الا سوف يتم حظر الحساب

MOHAMED in forex
06-21-2015, 17:05

---------- Post added at 02:05 PM ---------- Previous post was at 01:25 PM ----------

a7med1
06-21-2015, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
ربنا يجازيك خيرا علي تعبك ومجهودك اللي بيفيد غيرك
وجزاك خيرا
تقبل مرورى

mechanical
06-23-2015, 16:41
السلام عليكم......هي شركة اينستا لها منتديات كتير بس اللي لازم تعمله هو انك تكون عضو في منتدي واحد بس والله اعلم
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

alaa ali
06-23-2015, 16:42
السلام عليكم
ارجو التركيز ياخى الكريم بدلا من التشتت فى حساب واحد بدلا من عدة حسابات التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

RomanyMoreed
06-26-2015, 14:36
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

لا يا غالي متقدرش تعمل حاجة زي كدة ولو عملتها البونص مش هيوصلك لاي حساب انت ركز علي واحد بس

تحياتي

hamditornado316
06-29-2015, 03:35
اخي الكريم لا ينفع ذلك اكيد الشركة هيكون على علم بذلك وتغلق الحساب لازم يكون لديك حساب واحد على كل هذه نصيحة مني و انت ادرا بمصلحتك

MOHAMED OSAMA
06-29-2015, 03:54

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
06-29-2015, 03:56
تقبل مرورى

Mona forex
06-29-2015, 04:01
السلام عليكم
بالتوفيق

superkenan
06-29-2015, 04:13
اخي الكريم لا يمكنك ذلك فكل منتدى مستقل تماما على الأخر ولكل منتدى الشروط الخاصة به فيوجد منتديات
تحتاج إلى تعليقين للحصول على بونص واحد
اتمنى لك التوفيق

MOHAMED OSAMA
06-29-2015, 04:14
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخي الحبيب هذا مخالف لقوانين الشركة لأن الشركة ستعلم و ستغلق الحسابين فوراً
و بالتوفيق أخي الحبيب

hidouri25
06-29-2015, 04:31
بسم الله الرحمان الرحيم
اللهم صل و سلم على سيدنا و مولانا محمد و اله و صحبه
طبعا هذا ممنوع و مخالف للقوانين
و في الاخير لا يسعني الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح

Mona forex
06-30-2015, 15:58

sharshabil
06-30-2015, 16:54
لا يااخي لا يمكن لان ممنوع و ان تم كشفك
سيغلقون حساباتك و تفقد البونص احتفضل بافضل منتدى منهم فقط .

مجد الدين
06-30-2015, 17:12
يمكنك اخي الكريم جنى البونص في حساب انستا من منتدى واحد فقط من المنتديات التابعة لها
غير ذلك فلن يحسب لك اي بونص و سيتم اغلاق حسابك فور علم الشركة بالامر و هو قانون
لا تهاون فيه فارجو منك الانتباه لذلك و بالتوفيق ان شاء الله

alaa ali
06-30-2015, 17:13
السلام عليكم
يجب ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

kokou
07-04-2015, 03:35
تقبل مرورى

hhpr1212
07-04-2015, 03:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انستا لها عدة منتديات ولكن يجب ان تكون مشترك بمنتدى
واحد فقط من هذه المنتديات والا ستتعرض للحذف من جميع المنتديات اللى اشتركت بيها والله الموفق

nes_trader
07-13-2015, 15:46
من الجانب القانوني للشركة يمنع يا صديقي ان تقوم بربط حسابك في
الشركة باكثر من حساب في منتدى او اكثر في نفس الوقت

شبه منحرف
07-13-2015, 16:28
لايوجد اخى الكريم اى منتدى اخر يعطى لك بونص على المشاركات سوى منتدى فوركس مصر الغالى على قلوبنا جميعا فهو يساعدنا فى عمل راس مال لكى نتداول من خلاله ونقدر نكون متواجدين فى السوق

alaa ali
07-13-2015, 16:29
السلام عليكم
بخصوص ربط حسابك عن طريق ارسال الاوراق الخاصة بالهوية بالاضافة الى ايصال كهرباء او مياه حديث
بالتوفيق

Abdou1991
07-14-2015, 17:06
السلام عليكم تحية عطرة لجميع أعضاء المنتدى
البونص في حساب انستا من منتدى واحد فقط من المنتديات التابعة لها غير ذلك فلن يحسب لك اي بونص و سيتم اغلاق حسابك فور علم الشركة بالامر و هو قانون لا تهاون فيه فارجو منك الانتباه لذلك.
موفقيييين ان شاء الله بارك الله فيكم

yansane
07-14-2015, 17:07
هي شركة اينستا لها منتديات كتير بس اللي لازم تعمله هو انك تكون عضو في منتدي واحد بس والله اعلم بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول طبعا هذا ممنوع و مخالف للقوانين و في الاخير لا يسعني الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح

mohamed ghardallou
07-14-2015, 17:08
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه أنا أعتقد أن هذا مخالف للقوانين

helmi nsir
07-16-2015, 07:09
لا يمكن ذالك اخي الكريم اضن انه ممنوع
مش ينفع تسجل في اكتر في منتدي ومش هتستلم اي بونص منهم

عاشق الفوركس
08-04-2015, 09:48
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
طبعا لا يمكن يجب ربطة بمنتدى واحد منذ البداية والا سووف تق ع في مشاكل مع الشركة

atbill
08-04-2015, 09:58
السلام عليكم، أخي لا يمكنك فعل هدا و هو شيء مرفوض بالنسبة لشركة لدلك
عليك أن لا تفعل و الا سوف تعاقبك الشركة و تغلق حسابك و بالتوفيق للجميع.