PDA

View Full Version : The 20's Indicator

ahmed531
01-10-2015, 05:38
The 20's Indicator
اتمنى تجربته ديمو قبل الدخول على لحساب الحقيقى
وان شاء الله تستفيدو من مجموعه المؤشرات التى سارفعها لكم
بالتوفيق للجميع

the professor
01-10-2015, 19:01
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

zer2999
01-11-2015, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

ahmed531
01-11-2015, 07:19
Mtf_rsi2
تجربته ديمو قبل الدخول على لحساب الحقيقى
وان شاء الله تستفيدو من مجموعه المؤشرات التى سارفعها لكم
بالتوفيق للجميع

taha hamijo
01-11-2015, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح

KHALED HAMMIJO
01-11-2015, 21:09
أخي الكريم أشكرك على هذا الموضوع الرائع واتمني لك التقدم أكثر من ذلك ولك الشكر

alamrabat
01-11-2015, 21:45
إن اللوت هو حجم الوحدة القياسيه للصفقة وتمثل الحد الادنى من الكميه التي يمكن تداولها في سند معين.

في تداول العملات, حجم الوحدة القياسيه فيMarkets.com هو 1000 وحده لسعر العمله المتداوله الرئيسيه.

taha hamijo
01-11-2015, 23:34
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح

taha hamijo
01-13-2015, 16:25

---------- Post added at 01:25 PM ---------- Previous post was at 12:52 PM ----------

OLA SULTAN
01-14-2015, 19:12
أخي العزيز السلام عليكم الله يعطيك العافية على هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك و جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع تقبل مروري أخي العزيز و وفقك الله

---------- Post added at 04:12 PM ---------- Previous post was at 04:00 PM ----------

أخي العزيز السلام عليكم الله يعطيك العافية على هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك و جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع تقبل مروري أخي العزيز و وفقك الله

lyes1977
02-13-2015, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز والله انا معجب جدا بهذة السلسلة الجديدة من المؤشرات جاري التحميل ان شاء الله وسيتم تجربته على الحساب التجريبي اولا ، شكرا جزيلا اخي على المشاركة وبالتوفيق

abdelmouman
02-14-2015, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
اولا شكرا لك اخي على المشاركة اظن ان اذا ما اراد المتاجر النجاح في سوق الفوركس
فعليه بالبداية من ما وصل اليه الاخرون والمنتديات احسن طريقة لتعلم الفوركس بسرعة

nadhir
02-14-2015, 00:33
حياك الله اخي
مشكوور على الطرح والمشاركة بجد المشاركة مع الاخرين تكون جد مفيدة ينبغي اكتساب الخبرات ومشاركتها
لانه ربما الفكرة او المؤشر جديد بالنسبة لك لكن قديم وغير فعال بالنسبة لاخرين
متاجرة حلوة للجميع

starfightr
02-14-2015, 00:36
انا جد متشكر لك اخي الكريم من لا يشكر الناس لا يشكر الله
للمؤشرات دور فعال في المتاجرة المربحة اذا امكنا وتبين ان المؤشر ناجح ارجو من ذوي الخبرة برمجة اكسبيرت للمؤشر
شكرا واتمنى تجارة جيدة لك وللجميع

basil
02-14-2015, 00:38
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

geomagdy
02-14-2015, 00:54
سلام عليكم ورحمة الله تعالى
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الدي سيساعدني ان شاء الله
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى
تقبل مرورى اخى الكريم
شكراااااااااا

oussama1929
02-25-2015, 12:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

sooo81
02-25-2015, 16:01
عموما مشكور اخي الفاضل لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات
ولكن حسب تجربتي المتواضعة اجد ان مؤشر الموفنج افريدج هو الافضل على الاطلاق فهو يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى

abdelhak redouane
02-25-2015, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى هذه السلسلة الرائعة من المؤشرات التي تساعدنا في اختيار نعية التحليل المناسب سواء كان هذا التحليل اخباريا او كلاسيكيا او فنيا كما تساعدنا على اختيار الاستراتيجية المستعملة والمانسة والفعالة من اجل تحقيق الاهداف التي نريد الوصول اليها والتي سطرناها لتحقيق الربح المرجو من التجارة في سوق الفوركس
بالتوفيق للجميع

amermazzen
03-04-2015, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع.

3thman
03-04-2015, 22:59
المؤشرات قوة عظمى المتاجر الناجح نادرا ما يستعمل تجارة من دون المؤشرات
جاري التجريب وشكرا على المشاركة بالتوفيق اخي

moulaharabi
مشكوور على مجهوداتك الجبارة
رب صدفة خير من الف ميعاد لعل وعسى نلقى عندك المؤشر المطلوب للنجاح في الفوركس
جاري التجربة بعد التحميل ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

nadhir
حياك الله اخي
مشكوور على الطرح والمشاركة بجد المشاركة مع الاخرين تكون جد مفيدة ينبغي اكتساب الخبرات ومشاركتها
لانه ربما الفكرة او المؤشر جديد بالنسبة لك لكن قديم وغير فعال بالنسبة لاخرين
متاجرة حلوة للجميع

starfightr
للمؤشرات دور فعال في المتاجرة المربحة اذا امكنا وتبين ان المؤشر ناجح ارجو من ذوي الخبرة برمجة اكسبيرت للمؤشر

basil
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nadji
تحياتي اخي وشكرا على الطرح الرائع
انا اظن المتاجرة في سوق الفوركس يجب الحفاظ على راس المال بالانظباط باستراتيجية واحدة او مؤشر واحد الى حين اكتشاف انه فاشل
جاري التجربة وشكرا على الرفع

Lancelot
السلام عليكم وتحية طيبة لمستخدمي هذا المنتدى المذهل
اولا شكرا اخي على المشاركة لان تكمن المتاجرة المربحة في قوة الاكسبيرت او المؤشر
انا لا اظن ان المحترفين يستخدمون ال متاجرة اليدوية و بلا مؤشرات
لذا ان شاء الله ساعمل جاهدا على الحساب التجريبي لسقل المهارات
بالتوفيق للجميع

guren
السلام عليكم اخواني اخواتي
اما بعد مشكور اخي على المشاركة اذا صارلي واتقنت هاذ المؤشر راح اسوي اكسبيرت للاستفادة
متاجرة حلوة للجميع

Titan
الله يعطيك العافية اخي مشاركة جد رائعة
انا من محبي الاستراتيجيات الكلاسكية والجديدة التي تعتمد على المؤشرات لذا باذن الله راح اعمل مجهودي لاعطاء احسن مؤشر للمتاجرة
شكرا على المشاركة واتمنى الربح للجميع

rayo
السلام عليكم اخوتي الكرام
اولا تقبل مروري اخي وتقبل شكري
اذا ما اراد المرء متاجرة ناجحة عليه ان يبدا مما انتهى الاخرون لانه من غير المنطقي اعتماد استرايجية فاشلة بعد اثبات فشلها
جاري التحميل والتجربة ان شاء الله

aminaeldjamila
03-14-2015, 11:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى وعلى هذه المؤشرات المجانية والممتازة والتي تتيح للتاجر العمل على فتح الصفقات بكل ثقة من خلال التحليل الجيد واختيار استراتيجية مناسبة وفعالة وعلى اثرها يمكنه ان يعمل على اختيار نوعية التحليل سواء كان تحليلا كلاسيكيا او فنيا او اخبارة وعلى اثره يتم اكتساب التجارب والخبرات والتي من شانها مساعدته على تحقيق الربح الوفير والوصول الى الاهداف المرجوة
بالتوفيق للجميع

the professor
06-12-2015, 18:12
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

ahmed.kapo215
06-12-2015, 20:26
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

habibi
06-12-2015, 22:11
مساء الفل والنسرين والعسل اخواني في المنتدى ان اشكرك على هذا المؤشر المفيد وانا ارى ان تجريبه على حسب الديمو والاستفادة منه ويكون خلال معرفة التحليل الذي احتاجه ونوعية الاستراتيجية التي ساستخدمها اثناء العملية التجارية
بالتوفيق للجميع

sellam
06-20-2015, 14:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

hoodhood700
06-23-2015, 15:41
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد الأسعد الكريم وبعد ، والله يا أخي العزيز أنت تفيدنا من خلال هذه المجموعة والسلسلة الرائعة من المؤشرات الفنية المتنوعة وجاري التحميل في كل مرة للتجربة وشكرا

imad19
06-30-2015, 17:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
أشكرك أخي العزيز جزيل الشكر على مساهمتك المفيدة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية الدائمة و المتمثلة في هذا المؤشر الهام و سؤحمله انشاء الله لاثراء مكتبتي الخاصة من المؤشرات الفنية و بارك الله فيك.

halim19
06-30-2015, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على هذا المؤشر الرائعة الذي قمت بإفادتنا به ونأمل منك المزيد من التحدثات في هذا المجال، بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى .

the professor
07-04-2015, 15:51
مؤشرات مميزة وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيدة
وصراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

a7med sniper
07-05-2015, 23:54
شكرا لعىا لمؤشر وبالتوفيق ىف التعامل به فى السوق وعموما مهم على اى مؤشر فى لسوق فى التعامل به

والله المستعان وبلتوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
07-06-2015, 00:52
بسم الله الرحمن الرحيم المؤشر موش شغال ياريت لو ترفق نسخة تانية للمؤشر علشان نستفيد منه
تقبل مروري اخي الغالي

rbb
07-06-2015, 11:54
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد ، انت دائما متميز اخي عبر هذه السلسلة الهائلة من مؤشرات الميتاتريدر 4 المجانية وعلى العموم جاري التحميل لكل مؤشرمنها للتجريب على الديمو والاستفادة منه ان شاء الله

mido2015
07-06-2015, 11:58
السلام عليكم ورحكمة الله تحياتي مشكور اخي الكريم على الدعم الرائع للسلسة المؤشرات المجانية جاري ان شاء الله التعلم عليها بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية عليها والاستفادة منها قبل المتاجرة في الحساب الحقيقي.
بالتوفيق للجيمع

sid ahmed dodo
12-10-2015, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد للموضوع المتعلق بلسلسة المؤشرات المجاني لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة التاجر كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة الحقيقية تقبل تحياتي اخي

essa essa
12-11-2015, 05:46
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

zer7000
12-11-2015, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك على هذا المؤشر المميز
انشاء الله وبعد التجريب يكون هذا هو المؤشر المطلوب الدي سيساعدنا لايجاد الطريق الصحيح في الفوركس
*** التوفيق للجميع ***

boss
12-12-2015, 21:00
صراحة استفدنا من هده المؤشرات و من ردود الاخوة الافاضل
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد
نحن دائما في انتضار جديدكم

mohamedsaleem
12-13-2015, 15:51
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

Chaymed
02-10-2016, 22:21
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخى الفاضل وجزاك خيرا
واحسن الله اليك
وجعله فى ميزان حسناتك
وسبحان الله الذي خلق فابدع وخلق فسوى .

sidahmed
04-11-2016, 19:25

imaginarios
03-15-2017, 20:56
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

shimaa3434
03-15-2017, 21:17
أشكرك على هذه المؤشرات المفيدة وأتمني لك كل التوفيق والنجاح في هذا المجال، وفي انتظار المزيد من الشروحات والمؤشرات الفعالة

hany1978
03-15-2017, 22:47
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم انا اشكرك على هذا المؤشر The 20's Indicator الممهم واتمنى منك المزيد من المؤشر ات المهمه والموفيدة التى تساعد فى التحلليل الفنى
وشكرا على المؤشر واتمنى لك التوفيق والمزيد من التقدم
اتمنى لك التوفيق

asmaamagdy
03-15-2017, 22:59
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذا المجهود الافائق الذى حقا افادنا جميعا وجزاك الله جزيل الشكر

---------- Post added at 09:59 PM ---------- Previous post was at 09:58 PM ----------

السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذا المجهود الافائق الذى حقا افادنا جميعا وجزاك الله جزيل الشكر

Aladdine
03-25-2017, 16:29
السلام عليكم ورحمة وبركاته
تحية طيبة اما بعد
اود ان اوجه الشكر لك اخي على هده السلسلة من المؤشرات الجميلة واصل عملك الجيد
تقبل مروري وشكرا

mohamed-amir
04-15-2017, 00:07
الله يعطيك العافية اخي مشاركة جد رائعة
انا من محبي الاستراتيجيات الكلاسكية والجديدة التي تعتمد على المؤشرات لذا باذن الله راح اعمل مجهودي لاعطاء احسن مؤشر للمتاجرة
شكرا على المشاركة واتمنى الربح للجميع

imaginarios
07-22-2017, 12:31
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...

ahmed_sawalhy
08-16-2017, 23:24
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
جزاك الله كل خير علي هذا الطرح المفيد و شكراً جزيلاً لك
وجارى العمل بها وموفاتكم بكل جديد فى العمل بها فى المسقبل
ويارب خير انشاء الله بأذن الله تعالى من ناحية التدوال فى السوق

ahmed_sawalhy
08-19-2017, 23:08
موضوعك جميل اخي الكريم