PDA

View Full Version : TrendContinuation2

ahmed531
01-10-2015, 06:05
TrendContinuation2
اتمنى تجربته ديمو قبل الدخول على لحساب الحقيقى
وان شاء الله تستفيدو من مجموعه المؤشرات التى سارفعها لكم
بالتوفيق للجميع

the professor
01-10-2015, 18:30
نشكركم على هذه الافادة انه حقا مؤشر مميز
كل يوم نكتشف مؤشر جديد و فيه ميزات جديدة انشاءالله في النهاية وبعد النجربة
نخرج نالمؤشر او المجموعة الى هتساعدنا فى تكوين الاستراتيجية المثلى

zer2999
01-11-2015, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

ahmed531
01-11-2015, 07:27
MTF_Zigzag
تجربته ديمو قبل الدخول على لحساب الحقيقى
وان شاء الله تستفيدو من مجموعه المؤشرات التى سارفعها لكم
بالتوفيق للجميع

taha hamijo
01-11-2015, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح

KHALED HAMMIJO
01-11-2015, 21:00
أخي الكريم أشكرك على هذا الموضوع الرائع واتمني لك التقدم أكثر من ذلك ولك الشكر

taha hamijo
01-13-2015, 20:06
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح

KHALED HAMMIJO
01-13-2015, 20:18
أخي الكريم أشكرك على هذا الموضوع الرائع واتمني لك التقدم أكثر من ذلك ولك الشكر

محمد السيد محمد
01-13-2015, 20:55
شكرا لك اخي العزيز على مؤشر TrendContinuation2 جاري تحميله للتعرف على ما اذا كان يعيد رسم نفسه من عدمه وفي حالة عدم اعادة رسم نفسه
.. نتحقق من اعداداته لمعرفة كيف يمكن ان نستفيد منه في استراجية التداول الخاصة لعلنا نضيفه

---------- Post added at 08:55 PM ---------- Previous post was at 08:54 PM ----------

شكرا لك اخي العزيز على مؤشر TrendContinuation2 جاري تحميله للتعرف على ما اذا كان يعيد رسم نفسه من عدمه وفي حالة عدم اعادة رسم نفسه
.. نتحقق من اعداداته لمعرفة كيف يمكن ان نستفيد منه في استراجية التداول الخاصة لعلنا نضيفه

lyes1977
01-14-2015, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، اكيد اخي الفاضل فانه جاري تحميل هذا المؤشر والذي اتمنى ان يكون قويا ودقيقا من اجل التحليل الصحيح وطبعا سيتم تجريبه على الحساب التجريبي اولا وشكرا جزيلا

a7med84
01-14-2015, 17:39
شكرا لع المؤشر وجحارى التعال معه ان شاء الله

ويكون مؤشر متميز فى التعامل به مع لسعر فى اسوق والله يوفقكم والله المستعان

RADWAN GREWATY
01-14-2015, 22:28
السلام عليكم اخي الكريم:
اشكرك على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك خبارات اكثر

sooo81
02-26-2015, 01:18
انا واثق اخي الكريم ان العمل اخذ منك الكثير من الوقت والجهد واقل ما تستحقه هو الشكر الجزيل لافادنا
وياريت اصحاب الخبرة في هذا المجال يقدمولنا مواضيع مفيدة وقيمة مثل هذا الموضوع لتعم الفائدة على الجميع

the professor
02-26-2015, 04:49

OLSOPIDRO
02-26-2015, 17:19
سلام الله عليكم اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، اشكرك اخي العزيز جزيل الشكر على هذا العمل الرائع بتقديمك لنا لهذه السلسلة الطويلة من المؤشرات الفنية الهامة و المطلوبة بشدة لكل تحليل فني وانا ا نشاء الله ساقوم بتحميل هذا المؤشر لاستعماله لاحقا بعد التجريب على الحساب الديمو تحياتي بالربح

abdelhak redouane
02-28-2015, 11:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتاز حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات التي تاهل التاجر الى الوصول الربح وهذا ماسيكسبه خبرة وجراة على المنافسة ومواصلة التداول في هذا السوق الكبير والعالمي
بالتوفيق للجميع

oussama1929
03-01-2015, 16:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

OMAR ALI
03-01-2015, 16:32
السلام عليكم ورحمه الله
مجموعه قرائات تساوي مجموعه استراتيجيات للنجاح
جزيل الشكر على هذا العمل الرائع بتقديمك لنا لهذه السلسلة الطويلة من المؤشرات
جزاك الله خيرا

تحياتي

amermazzen
03-03-2015, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الرائع الخاص بالسلسة الرائعة للمؤشرات لابد من التعلم الجيد وكسب أكبر خبرة كافية في كيفية التعامل مع المؤشرات لأنها تلعب دور كبير في مساعدة وفهم كيفية تحرك السوق لابد من التعلم أولا في الحساب التجريبي حتى نستفيد منها في الحساب الحقيقي.
بالتوفيق

aminaeldjamila
03-03-2015, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على كل ماتقدمه من من مجهودات من اجل مساعدة المتداولين على العمل الجيد والوصول الى الاهداف المحققة ويكون ذلك من خلال العمل على اختيار التحليل الجيد سواءا كان فنيا او اخباريا او كلاسيكيا وذلك من خلال استعمال هذه المؤشرات في اختيار الاستراتيجية المناسبة والفعالة التي تساعد التاجر على تحقيق الربح الوفير من خلال البدا في فتح الصفقات
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 06:55 PM ---------- Previous post was at 06:54 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على كل ماتقدمه من من مجهودات من اجل مساعدة المتداولين على العمل الجيد والوصول الى الاهداف المحققة ويكون ذلك من خلال العمل على اختيار التحليل الجيد سواءا كان فنيا او اخباريا او كلاسيكيا وذلك من خلال استعمال هذه المؤشرات في اختيار الاستراتيجية المناسبة والفعالة التي تساعد التاجر على تحقيق الربح الوفير من خلال البدا في فتح الصفقات
بالتوفيق للجميع

the professor
03-13-2015, 18:53
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

the professor
03-20-2015, 17:26
مؤشرات مميزة وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيدة
وصراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

cocdrilo
06-27-2015, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مؤشر يستحق التجربة
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
و مواضيع ذات فائدة للجميع
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

habibi
07-12-2015, 20:25
اهلا بالاعضاء في المنتدى ان اشكرك على هذا المؤشر المفيد وانا ارى ان تجريبه على حسب الديمو والاستفادة منه ويكون خلال معرفة التحليل الذي احتاجه ونوعية الاستراتيجية التي ساستخدمها اثناء العملية التجارية
بالتوفيق للجميع

rbb
07-13-2015, 12:14
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد ، انت دائما متميز اخي عبر هذه السلسلة الهائلة من مؤشرات الميتاتريدر 4 المجانية وعلى العموم جاري التحميل لكل مؤشرمنها للتجريب على الديمو والاستفادة منه ان شاء الله

hoodhood700
07-14-2015, 17:50
اسعد الله مساء الجميع في هذا المنتدى الكريم وبعد ، والله أنا سعيد جدا بوجودي في هذا المنتدى وبهذه المواضيع المختلفة وخاصة عندما يتعلق الأمر ببعض المؤشرات الفنية المهمة

rammzi
07-28-2015, 14:46
انشاء الله بعد التجريب يكون هذا المؤشر هو المطلوب للوصول الى الاستراتيجية المثلى
والناجحة في هذا المجال الذى يتطلب الكثير من الصبر والاجتهاد المتواصل

atbill
07-30-2015, 12:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر الرائع تم التحميل وجاري التجربة على الحساب التجريبي
تقبل مروري

wahiba
07-30-2015, 21:37
مساء الخيرات احبائي ومشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى هذا المؤشر الجيد والممتاز والذي ساحاول ان اضيفه الى باقي المؤشرات الموجودة لدي لاثراء رصيدي المعرفي كما اني ساعمل على تجريبه قبل البدا في العمل به
بالتوفيق لكل الاعضاء

fatimaido
07-30-2015, 21:47
السلام عليكم بركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه التجار شكر
هي استراتجيه رايعه وكنت قد تداولت بها سابقا في الحساب الحقيقي ولكن للاسف خسرت

Schams
07-30-2015, 21:48
شكرا اخي الكريم على مبادرتك في هذا الموضوع المفيد و القيم الذي افادنا كثيرا من خلال طرحه و الردود عليه
تقبل مروري و احترامي و انتظاري لمواضيع مهمة و مفيدة

بشير حمدان
07-30-2015, 21:51
السلام عليكم
من اسم المؤشر هو لاستخدام فى تحديد اتجاه الترند ولكن يجب التحقق من مصداقيه الاشاره وهل هو مفيد فى حركه التذبذب ولا هيعمل مشاكل .........

zer5000
07-31-2015, 15:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على مجهودك وسوف اقوم بتنزيل المؤشر وتجربته على منصه التداول
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

halim2015
07-31-2015, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على هذا المؤشر الرائعة الذي قمت بإفادتنا به ونأمل منك المزيد من التحدثات في هذا المجال، بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى .

rammzi
07-31-2015, 17:12
اخي الفاضل أفـدتنا بمـؤشرات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
لعل التعمق جيدا في هذه المؤشرات كفيل بجعلنا نخرج بالاستراتيجية المثلى للتداول
تحيـاتي الحـارة

the professor
08-10-2015, 16:25
نخرج بالمؤشر او المجموعة الى هتساعدنا فى تكوين الاستراتيجية المثلى

amer2028
08-11-2015, 10:37
السلام عليكم بالفعل شرح رائع لهذا المؤشر مؤشر TrendContinuation2 خاصة وأني عضو مبتدئ ليست لي أية خبرة من قبل في كيفية العمل مع المؤشرات راح استفيد من هذا الموضوع الخاص بشرح المؤشرات فقط يجب تطبيقها ايضا في الحساب التجريبي للتأكد من مدى نجاحها في توقعات تحرك السوق.
بالتوفيق

the professor
08-11-2015, 15:13
نخرج بالمؤشر او المجموعة الى هتساعدنا فى تكوين الاستراتيجية المثلى

ayman belamri
08-14-2015, 16:49

مؤشر مميز كل يوم نكتشف مؤشر جديد و فيه ميزات جديدة انشاءالله في النهاية وبعد النجربة

the professor
08-14-2015, 21:04
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

sid ahmed dodo
12-17-2015, 00:32
تحية طيبة لمستخدمي فوركس مصر
اولا شكرا اخي على نشر ورفع هذا المؤشر باذن الله وبمشاركة الخبرات سنصل الى النجاح من خلال المثابرة لان المثابرة اساس النجاح
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

essa essa
12-17-2015, 06:46

ahmeddjihad
12-29-2015, 17:05
السلام عليكم
اشكرك يا الغالي على هذا المؤشر الموضح بالصور واتمنى ان يكون
هناك فائدة كبيرة منه على كل الامستخدمين وجاري التجربة بالتوفيق

zer7000
12-31-2015, 15:03
اخوتي اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، يسرني كثيرا الاهتمام بهذه السلسلة الجميلة جدا من المؤشرات الفنية المختلفة
تقبل مروري
*** التوفيق للجميع ***

r2ya
01-01-2016, 17:52
انت عارف اغلب الناس مبتدئين و تبحث عن المعلومة الكاملىة و الواضحة
تقبل مروري

boss
01-04-2016, 14:57
اهم ما يمز هذه المؤشرات هي امكانية الاعتماد عليها في التحليل سواءا كان كلاسيكيا او فنيا او اخباريا
وكذلك اختيار الاستراتيجية المناسبة التي من شانها ان تتيح لنا تحقيق الربح المطلوب انشاء الله
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة

aym
01-04-2016, 15:04
الترند من المواضيع المهمة فى الفوركس والتى يجب على المتاجر ان يمشي فى الصفقات تبعا للترند وفى
نفس الاتجاة ولا يدخل عكس الترند فى اى صفقة

smile80992
03-07-2016, 19:08
تعتبر المؤشرات من الأدوات المساعدة في عملية التداول
حيث تعتبر أدوات مساعدة في عملية التدوال و اتخاذ القرارات قبل فتح الصفقات و إغلاقها
وشكرا اخى على مجهودك الرائع واتمنى ان يكون موضوعك موضع افاده للجميع
وياريت ال يجرب مؤشر ويعرف مدى نجاحك وفائدته يفيدنا بيه لتعم الفائده

sidahmeddjihad
03-25-2016, 15:43
لسلام عليكم ورحمة الله معظم البلدان لقياس قدرة المصانع و المنتجين من إستثناء المزيد من الأموال في هذه الصناعات لتلبية الاحتياجات المستقبلية، حيث يتم احتسابه على شكل مؤشر

boss
03-28-2016, 14:53
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا على هذه المؤشرات الرائعة
اني بصدد تحميل هذا المؤشر الرائع اخي المحترم لتجربته و انشاء الله نستفيد منه بالشكل المطلوب
اتمني التوفيق لجميع المتداولين في هذا المجال

imaginarios10
04-03-2016, 15:51
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

azizjab
04-04-2016, 08:45
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،

Aladdine
10-03-2016, 07:39
مرحبا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد ، على العموم جاري التحميل لهذا المؤشر المقدم للتجريب على الديمو والاستفادة منه ان شاء الله ، شكرا جزيلا اخي على هذه المجموعة الرائعة من المؤشرات وبالتوفيق للجميع

sob81
10-03-2016, 16:08
الترتد من اهم الادوات التى يجب على المتاجر عملها فى الشارت لمعرفة الاتجاهات التى يعملها السعر والدخول
على النقط المهمة فى التتداول فى الصفقات

Ahmed kotby
10-04-2016, 08:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك ياخي علي هذا الموضوع فهناك الكثير من الناس يريدونه ومهتمون به جدا جدا وان شاء الرحمن سوف نتابعك لكي نربح المزيد من فوركس وخير الناس أنفعهم للناس ربنا يجازيك خيرا وننتظر منك المزيد

Teamo988
10-06-2016, 05:35
السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ ﯙبُرگـّاتہ
اخي الكريم شكرا لك واحتاج مساعدتك
في الوهلا الاولى ضننت اني فهمت المؤشر لاكن للاسف احتاج المساعده للفهم

imadqaidi
10-06-2016, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة و ننتظر منك مؤشرات جديدة و مواضيع ذات فائدة كبيرة
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال جاري تجربه مؤشر
على المنصه التجريبيه وشكرا على هذا المجهود..

mohamed.amir
03-03-2017, 12:20
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، اكيد اخي الفاضل فانه جاري تحميل هذا المؤشر والذي اتمنى ان يكون قويا ودقيقا من اجل التحليل الصحيح وطبعا سيتم تجريبه على الحساب التجريبي اولا وشكرا جزيلا

imaginarios
03-04-2017, 07:19
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...

hany1978
03-04-2017, 08:07
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم انا اشكرك على هذا المؤشر TrendContinuation2 الممهم واتمنى منك المزيد من المؤشر ات المهمه والموفيدة التى تساعد فى التحلليل الفنى
وشكرا على المؤشر واتمنى لك التوفيق والمزيد من التقدم
اتمنى لك التوفيق