PDA

View Full Version : TrendScalpIndc_PP

ahmed531
01-10-2015, 06:09
TrendScalpIndc_PP
اتمنى تجربته ديمو قبل الدخول على لحساب الحقيقى
وان شاء الله تستفيدو من مجموعه المؤشرات التى سارفعها لكم
بالتوفيق للجميع

the professor
01-10-2015, 18:32
نشكركم على هذه الافادة انه حقا مؤشر مميز
كل يوم نكتشف مؤشر جديد و فيه ميزات جديدة انشاءالله في النهاية وبعد النجربة
نخرج نالمؤشر او المجموعة الى هتساعدنا فى تكوين الاستراتيجية المثلى

zer2999
01-11-2015, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

ahmed531
01-11-2015, 07:30
super-signal
تجربته ديمو قبل الدخول على لحساب الحقيقى
بالتوفيق للجميع

taha hamijo
01-11-2015, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح

KHALED HAMMIJO
01-11-2015, 20:59
أخي الكريم أشكرك على هذا الموضوع الرائع واتمني لك التقدم أكثر من ذلك ولك الشكر

taha hamijo
01-13-2015, 20:07
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح

KHALED HAMMIJO
01-13-2015, 20:19
أخي الكريم أشكرك على هذا الموضوع الرائع واتمني لك التقدم أكثر من ذلك ولك الشكر

محمد السيد محمد
01-13-2015, 20:33
شكرا لك اخي العزيز على مؤشر super-signal جاري تحميله للتعرف على ما اذا كان يعيد رسم نفسه من عدمه وفي حالة عدم اعادة رسم نفسه
.. نتحقق من اعداداته لمعرفة كيف يمكن ان نستفيد منه في استراجية التداول الخاصة لعلنا نضيفه اليها

---------- Post added at 08:33 PM ---------- Previous post was at 08:29 PM ----------

TrendScalpIndc_PP
بالتوفيق للجميع

شكرا لك اخي العزيز على مؤشر TrendScalpIndc_PP جاري تحميله للتعرف على ما اذا كان يعيد رسم نفسه من عدمه وفي حالة عدم اعادة رسم نفسه
.. نتحقق من اعداداته لمعرفة كيف يمكن ان نستفيد منه في استراجية التداول الخاصة لعلنا نضيفه اليها

MAZEN BAYDAK
01-15-2015, 15:35
أخي العزيز السلام عليكم الله يعطيك العافية على هذا الموضوع القيم والرائع وأكثر من رائع بارك الله فيك وفقك إلى أكثر من ذلك تقبل مروري أخي العزيز

KHALDIN ALATRASH
01-15-2015, 16:10
أخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
بارك الله فيك على نشر هذا الموضوع الرائع وجزاك الله خيرا على طرحه علينا تقبل مروري أخي الفاضل

RADWAN GREWATY
01-16-2015, 15:55
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع رائع وجميل واتمنى لك المؤشرات الاجمل والمواضيع والخبرات وشكراً لك وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

RADWAN GREWATY
01-22-2015, 14:51
اخي الكريم اشكرك على هذا المؤشر الرائع واتمنى لك مؤشرات اكثر واجمل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:)

oussama1929
01-22-2015, 16:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بالمؤشر المسمى .TrendScalpIndc_PP. و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

a7med84
01-22-2015, 17:23
شكرا لعىا لمؤشر وبالتوفيق به ف التحيليل الفنىفى السوق

ان شاء الله جارى تجربه اكبر قدر منها فى السوق والله المستعان

RADWAN GREWATY
01-25-2015, 13:39
اخي الكريم اشكرك على هذا المؤشر الرائع واتمنى لك مؤشرات اكثر واجمل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

lyes1977
02-09-2015, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاحبة اعضاء منتدى فوركس العرب الغالي وبعد، نعم اخي انا اعتقد هذا المؤشر خاص بالتذبذب وانا هنا اتابع بشدة السلسلة الرائعة من المؤشرات الفنية التي تقدمها وجاري التحميل طبعا، شكرا جزيلا اخي على هذه الاضافة الطيبة وبالتوفيق للجميع

amermazzen
02-22-2015, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالسلسة الرائعة من المؤشرات المجانية لأن المشؤشرات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم منها والاستفادة والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في التعلم االجيد

abdelhak redouane
02-22-2015, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على كل ماتقدمه من من مجهودات من اجل مساعدة المتداولين على العمل الجيد والوصول الى الاهداف المحققة ويكون ذلك من خلال العمل على اختيار التحليل الجيد سواءا كان فنيا او اخباريا او كلاسيكيا وذلك من خلال استعمال هذه المؤشرات في اختيار الاستراتيجية المناسبة والفعالة التي تساعد التاجر على تحقيق الربح الوفير من خلال البدا في فتح الصفقات
بالتوفيق للجميع

abdelmouman
02-23-2015, 04:27
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
اولا شكرا لك اخي على المشاركة اظن ان اذا ما اراد المتاجر النجاح في سوق الفوركس
فعليه بالبداية من ما وصل اليه الاخرون والمنتديات احسن طريقة لتعلم الفوركس بسرعة
جاري التجربة وبالتوفيق للجميع

starfightr
02-23-2015, 04:28
انا جد متشكر لك اخي الكريم من لا يشكر الناس لا يشكر الله
للمؤشرات دور فعال في المتاجرة المربحة اذا امكنا وتبين ان المؤشر ناجح ارجو من ذوي الخبرة برمجة اكسبيرت للمؤشر
شكرا واتمنى تجارة جيدة لك وللجميع

nadhir
02-23-2015, 04:28
حياك الله اخي
مشكوور على الطرح والمشاركة بجد المشاركة مع الاخرين تكون جد مفيدة ينبغي اكتساب الخبرات ومشاركتها
لانه ربما الفكرة او المؤشر جديد بالنسبة لك لكن قديم وغير فعال بالنسبة لاخرين
متاجرة حلوة للجميع

moulaharabi
02-23-2015, 04:30
مشكوور على مجهوداتك الجبارة
رب صدفة خير من الف ميعاد لعل وعسى نلقى عندك المؤشر المطلوب للنجاح في الفوركس
جاري التجربة بعد التحميل ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

3thman
02-23-2015, 04:30
المؤشرات قوة عظمى المتاجر الناجح نادرا ما يستعمل تجارة من دون المؤشرات
جاري التجريب وشكرا على المشاركة بالتوفيق اخي

OLSOPIDRO
03-18-2015, 10:18
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا ..حظ موفق

redouane19
03-18-2015, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
اقدر جهدك مبذول من اجلنا
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

aminaeldjamila
03-18-2015, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى وعلى هذه المؤشرات المجانية والممتازة والتي تتيح للتاجر العمل على فتح الصفقات بكل ثقة من خلال التحليل الجيد واختيار استراتيجية مناسبة وفعالة وعلى اثرها يمكنه ان يعمل على اختيار نوعية التحليل سواء كان تحليلا كلاسيكيا او فنيا او اخبارة وعلى اثره يتم اكتساب التجارب والخبرات والتي من شانها مساعدته على تحقيق الربح الوفير والوصول الى الاهداف المرجوة
بالتوفيق للجميع

cocdrilo
06-27-2015, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مؤشر يستحق التجربة
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
و مواضيع ذات فائدة للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

yhassen
06-27-2015, 19:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..شكرا اخي على المؤشر وأكسبرت : TrendScalpIndc_PP ..
وجاري تجربته على منصه التداول ..أسأل الله الربح الوفير و تحقيق الأحلام للجميع
اشكرك شكرا جزيلا و واصل عملك الجيد والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....تحياتي للجميع

golden_boy19
06-27-2015, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا اخي على المجهود الكبير الذي تبذله في سبيل اثراء هذا المنتدى من خلال هذه المكتبة الغير منتيهة من المؤشرات، والتي تعتبر من الوسائل المساعدة على معرفة كيفية تحرك السوق، ولذلك فالمتداول ملزم بتجريب هذا المؤشرات والعمل بها لانها صراحة ستفيده بكل تأكيد، قيد التجريب ومشكور على التميز

arkantos
06-29-2015, 06:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذه التوضيحات
معلومات قيمة حول موضوع TrendScalpIndc_PP

تقبل مرورى اخى الكريم و السلام عليكم

nhd95
06-29-2015, 08:28
TrendScalpIndc_PP
بالتوفيق للجميع

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته اخي الكريم اليس مؤشر TrendScalpIndc_PP هو ذاته مؤشر TrendScalpIndc ان كان هو
ذاته فلا أعتقد انه مؤشر جيد لانه على ما أعتقد يعيد رسم نفسه رغم انه من المفروض الترند يرسم و لا بعاد و الّا لن يخطرق ابدا

am-ra
06-29-2015, 09:52
مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
اقدر جهدك مبذول من اجلنا اخي

hoodhood700
06-29-2015, 13:14
أهلا وسهلا بكل الأصدقاء المتواجدين بالمنتدى وبعد ، أود أن أشيد بالمجهودات المبذولة من طرف الأخ لاكامورا من خلال تحميله للسلسلة المثيرة من المؤشرات الفنية القوية والتي سأقوم شخصيا بتحميل كل مؤشر على حدا لإثراء مكتبتي الخاصة للمؤشرات وشكرا.

the professor
07-06-2015, 12:44
مؤشرات مميزة وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيدة
وصراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

rbb
07-06-2015, 13:21
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد ، انت دائما متميز اخي عبر هذه السلسلة الهائلة من مؤشرات الميتاتريدر 4 المجانية وعلى العموم جاري التحميل لكل مؤشرمنها للتجريب على الديمو والاستفادة منه ان شاء الله

mido2015
07-06-2015, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله بارك الله فيك على اللسلسة الرائعة من المؤشرات المجانية التي تساعد التاجر في فهم تحركات السوق صاعدة أو نازلة يجب التعلم في الحساب التجريبي اولا قبل المتاجرة الحقيقية.
تحياتي للجميع.

habibi
07-18-2015, 11:14
يسعد صباحكم بالورود اخوتي في المنتدى ان اشكرك على هذا المؤشر المفيد وانا ارى ان تجريبه على حسب الديمو والاستفادة منه ويكون خلال معرفة التحليل الذي احتاجه ونوعية الاستراتيجية التي ساستخدمها اثناء العملية التجارية
بالتوفيق للجميع

halim2015
07-18-2015, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على هذا المؤشر الرائع الذي قمة بإفادتنا به
ونأمل منك المزيد من التحديثات ، بالتوفيق لك ولجميع الأعضاء.

rammzi
07-25-2015, 13:29
انا اجد ان مؤشر الاشوموكو هو الافضل على الاطلاق
فهو يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى
ولكن على العموم مشكور لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات

the professor
09-06-2015, 19:13
أفـدتنا بمـؤشرات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
تحيـاتي الحـار

amer2028
09-13-2015, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله مشكور على على الشرح الخاص بسلسلة المؤشرات المجانية خاصة مؤشر TrendScalpIndc_PP يجب الاستفادة منه والتعلم عليه أولا في الحساب التجريبي للتاكد من مدى نجاحه من عدمه حتى نستفيد منه بشكل جيد.
تحياتي للجميع.

zer5000
09-17-2015, 16:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على هذا المؤشر وجاري تجربته على الحساب التجريبي
والسلام عليكم

sid ahmed dodo
09-17-2015, 21:12
بسم الله الرحمان الرحيم
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على مجهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي.
تحياتي

abdennour19
09-18-2015, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه المؤشرات الفنية المجانية الرائعة

ahmed531
09-30-2015, 20:20
FlatTrend V21
ارجو ان ينال اعجابكم ويكون فيه الافاده للجميع

التجربه على الديمو اولا بعد اختبار المؤشر لفتره كافيه

ثم العمل به على الحساب الحقيقى والتوفيق للجميع

Omar Bongo
09-30-2015, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله
وبركاته ما أجملها وأحلها من كلمات , بصياغتها الكاملة تقرأها على من عرفت ومن لم تعرف ...
تقبل مروري و شكرا

the professor
10-02-2015, 15:17
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

ahmed531
11-25-2015, 20:59
BollTrade_Ron_MT4_v05a
ارجو ان ينال اعجابكم ويكون فيه الافاده للجميع

التجربه على الديمو اولا بعد اختبار المؤشر لفتره كافيه

يتم العمل به على الحساب الحقيقى والتوفيق للجميع

boss
01-29-2016, 15:03
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا على هذه المؤشرات الرائعة
اني بصدد تحميل هذا المؤشر الرائع اخي المحترم لتجربته و انشاء الله نستفيد منه بالشكل المطلوب
اتمني التوفيق لجميع المتداولين في هذا المجال

ahmeddjihad
01-29-2016, 15:21
طبعا اخي لا زلنا مع هذه السلسلة الرائعة من المؤشرات الفنية الرائعة التي انت بصدد اضافتها يوميا وانا شخصيا من المتابعين لها وجاري التحميل لهذا المؤشر لاضافته الى مكتبتي الخاصة بالمؤشرات لتجريبها فيما بعد على الحساب التجريبي ، شكرا جزيلا اخي على هذة الاضافة المتميزة وبالتوفيق للجميع

sidahmed
04-14-2016, 10:00
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي

imaginarios10
04-14-2016, 10:57
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

imaginarios
05-07-2017, 01:00
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

---------- Post added at 11:00 PM ---------- Previous post was at 11:00 PM ----------

السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

ahmed_sawalhy
05-07-2017, 06:53
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .