PDA

View Full Version : سؤال ارجو الرد علية

islam.tras
01-10-2015, 09:48
سؤال ما هيا الخطواط الامنة التي تودي بي الي زيادة الربح بطريقة سريعة دون
ان يودي ذلك الي غلق حسابي نهائيااا

مصطفى حمدان
01-12-2015, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل علشان تقدر تحقق ارباح ومتتعرضش للخسائر يبقى لازم تتعلم صح وكمان لازم تشتغل بحرص وتقوم بالعمل من خلال استراتيجية ادارة راس مال جيدة

gadallahwagdy1419
01-12-2015, 14:54
يا اخي انت ممكن تتعامل علي اساسيات كثيره جدا منها المضاعفه ولكن الخطوره عاليه جدا ومنها ان تتبع خطوات اداره راس المال وتتعدد في الصفقات وانا اري ان هذه الطريقه تعتبر افضل الطرق لذياده الارباح وشكرا يا اخي الفاضل

Mostafaashraf
01-12-2015, 15:05
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخي الحبيب أنصحك بالصبر لكي تستطيع بناء رأس مال جيد يمكنك الربح من خلاله
و لا تطمع لأن الطمع هو ما يودي بصاحبه الي الضياع و الخسارة
فأتبع أستراتيجية محكمة و مجربة من العديد من خبراء الفوركس و اتبعها بألتزام
و بالتالي يمكنك ربح مبلغ شهري كويس
و بالتوفيق لك و لكل أعضاء المنتدي المحترمين

haledgh
01-12-2015, 15:22
بص ياغالى عليك بان تبداء بالتعلم والاحتراف والتدرب على حساب تجريبى ومعرفه كل شى يختص بالمجال فبالتعلم والصبر والعزيمه يمكنك ان تصل الى بر الامان فالربح مضمون بالتعلم والتدرب وليس باى شى اخر

nosaesla12
01-12-2015, 15:58
عليك ان تتداول بشكل جيد وان تحلل السوق جيدا وتهتم بالتحليل الفني والاساسي لتستطيع من خلاله فهم السوق وتحليل مؤشرات الزوج لتحديد الصفقة اللتي سوف تدخل بها

ibrahim forex
01-12-2015, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان تتعلم جيدا وتكون على خبرة كافية وتقدر ان تحلل الاخبار صح وتعتمد على التحليل الفنى والاساسى
وادارة راس المال جيدا وان تعرف الاخبار قبل الدخول فى الصفقة وان تختار الوقت المناسب

hpacer
01-13-2015, 06:33
يا اخي انت ممكن تتعامل علي اساسيات كثيره جدا منها المضاعفه
ولكن الخطوره عاليه جدا ومنها ان تتبع خطوات اداره راس المال
وتتعدد في الصفقات وانا اري ان هذه الطريقه تعتبر افضل الطرق
لذياده الارباح وشكرا يا اخي الفاضل.

sooo81
01-14-2015, 00:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

aseer
01-17-2015, 14:36
السلام عليكم اخى الكريم اما بعد

يجب ان لا تنسخ الردود ويجب ان لا يقل عن سطرين فى الرد ويجب ان يكون الرد فعال ولا تفتح حسابين

ssnsafi
01-17-2015, 14:41
لا يوجد ما يسمى ربح سريع بطريقة امنة والا كنا كلنا اتبعنا تلك الطريقة ولكن يوجد ربح بسيط بمخاطر قليلة جدا أي بشكل امن و هو ان تفتح صفقاتك وتحدد الستوب لوز بما يتناسب مع راس مالك وخطتك لادارته ويكون لوت متوسط وان لا تفتح صفقات كثيرة بل ان تكتفي بصفقة واحد او اثنتين على الاكتر فان اغلقتهما افتح وقتها صفقات اخرى ولكن حاول ان لا يكون على المنصة اكثر من صفقتين وهذه هي التي كنت اتبعها ورفعت راس مالي 4 اضعاف أي 400% وعندما حدت عن خطتي خسرت

sabrey14
01-17-2015, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركتاة اداره راس المال او تداوال بحظر و حقق مكسب كويس و استراتيجية اتبعها و اعرف التحليل و الاخبار الاقتصادية و بالتوفيق شكرا تقبل مرورى

eragon
01-22-2015, 20:15
فقط اتبع القواعــد الخاصه بالمتاجــره
لا تغلق الصفقه قبل مرور 5 دقائق من فتحها
لا تغلق الصفقه علي ربح اكثر من 10%
لاتقوم بفتح اكثر من حساب تحت نفس الاسم او نفس الاي بي

nagwann
01-23-2015, 08:52
جزاك الله خير أخى الكريم على هذا الموضوع الرائع
واعتقد ان الاجابة هى: ادارة رأس مال جيدة
استراتيجية محكمة- الاهتمام بوضع الستوب لوز
وفقك الله لما فيه الخير

كاره المراقبين
01-23-2015, 08:56
اهم حاجه تواظب علي عمل رصيد بونص محترم علشان تقدر تتاجر بيه ان شاء الله وحتستفاد من ده جدا في شغلك ثانيا تدورعلي التحليلات اليوميه وتشوف اماكن وضع الترندات وتتعلم منها

Essam29
01-23-2015, 08:58
انا بواقع اني جديد بسوق الفوركس مش عارف بصراحة انا بستفاد من الاسئلة ديه شكرا لطرحك
بالتوفيق لك :accute:

كاره المراقبين
01-23-2015, 09:07
اهم حاجه تواظب علي عمل رصيد بونص محترم علشان تقدر تتاجر بيه ان شاء الله وحتستفاد من ده جدا في شغلك ثانيا تدورعلي التحليلات اليوميه وتشوف اماكن اترندات والقمم والقيعان وتتابع توصيات الغير وتستنتج سببها علشان تتعلم تعمهلها لوحدك

Akrad
01-23-2015, 09:36
الخبرة والتعلم أخي هيا الأساس والمبدأ الصحيح لأي متداول
عليك بالتعلم وإكشاف طرق جديدة لتداول وسوف تتوفق

كاره المراقبين
01-23-2015, 09:38
اهم حاجه تواظب علي عمل رصيد بونص محترم علشان تقدر تتاجر بيه ان شاء الله وحتستفاد من ده جدا في شغلك ثانيا تدورعلي التحليلات اليوميه

magic777
01-23-2015, 14:18
لا يوجد ما يسمى ربح سريع بطريقة امنة والا كنا كلنا اتبعنا تلك الطريقة ولكن يوجد ربح بسيط بمخاطر قليلة جدا أي بشكل امن و هو ان تفتح صفقاتك وتحدد الستوب لوز بما يتناسب مع راس مالك وخطتك لادارته ويكون لوت متوسط وان لا تفتح صفقات كثيرة بل ان تكتفي بصفقة واحد او اثنتين على الاكتر فان اغلقتهما افتح وقتها صفقات اخرى ولكن حاول ان لا يكون على المنصة اكثر من صفقتين وهذه هي التي كنت اتبعها ورفعت راس مالي 4 اضعاف أي 400% وعندما حدت عن خطتي خسرت

اكيد الي عاوز او فاكر انه ممكن يكسب بسرعه في المجال ده هيكون اصلا غبي الصراحه علشان المجال ده الربح فيه ليس سهل واول طريق الخساره
بيكون بالفكير في السرعه

مصراوى
01-23-2015, 14:53
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل ان تقوم بقرائة قواعد وشروط التداول لدى انستافوركس حتى تتمكن من الربح والاستمرار فى العمنل دون غلق الحساب

8150017
01-23-2015, 14:55
اهم خطوتين الاولى انك تكون واثق من صفقتك وتعرف منطقة الدخول الصحيحه ومنطقة الخروج الصحيحه والثانية هى الاهتمام بوضع حد وقف الخساره ولا تتهاون به فهو الذى يحافظ على راس مالك

saidsami
01-23-2015, 14:55
يجب ان تتعامل علي اساسيات كثيره جدا منها المضاعفه ولكن الخطوره عاليه جدا ومنها ان تتبع خطوات اداره راس المال وتتعدد في الصفقات وهذا كله يأتي من التعلم الجيد

ahmed mohsen92
01-23-2015, 15:16
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

شبه منحرف
01-23-2015, 15:34
لاتستعجل على الربح اخى العزيز وعليك الصبر والالتزام بقوانين المنتدى وان شاء الله تحقق ربح بس المهم الالتزام بالقوانين والصبر

garero2015
01-23-2015, 16:16
السلام عليكم
من اجل التداول الامن الذي يحقق لك ارباح اكثر من خسائرك ....فلتستخدم ادوات الفوركس المتعدده حتي يكون تحليلك جيد ...اصبر وانتظر الهدف المناسب واصطاده...ولا تنسي تحديد الاستوب لوز.

antonioforex
01-23-2015, 16:42
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي اعتمد على ادارة راس المال كي استطيع زيادة ارباحي في هدا السوق لانه صعب جدا
و يحتاج خبرة كبيرة للعمل فيه و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام.

magedman
01-23-2015, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله
لو بالنسبة لحساب المنتدي ادعو اصدقائك فانت تحصل علي نسبة من مشاركاتهم

اما بالنسبة للفوركس عليك التعلم

تحياتي

OLSOPIDRO
01-23-2015, 19:42
اخوتي اخواتي سلام الله عليكم يا اخي انت ممكن تتعامل علي اساسيات كثيره جدا منها المضاعفه ولكن الخطوره عاليه جدا ومنها ان تتبع خطوات اداره راس المال وتتعدد في الصفقات وانا اري ان هذه الطريقه تعتبر افضل الطرق لذياده الارباح وشكرا يا اخي الفاضل على مجهوداتك

mohamedsaber
01-23-2015, 20:43
الخطوات التي تؤدي الي زيادة راس مالك هي عدم سحب الارباح لفترة كبيرة
الاعتماد علي التحليل الفني وعدم التفكير في الطمع والتسرع
الالتزام باي استراتيجية تستخدمها

mohyeldinnoor3783
01-23-2015, 21:02
لازم تتعلم كويس اوي في البداية وتجرب كتير في الحساب التجريبي وتطور استراتيجيتك عليه باستمرار وتحط استراتيجية قوية وتصبر علي التعلم والتدرب كل ده حيخلي فرصة مكسبك وارباحك تزيد ان شاء الله

LOTFIHSE
01-24-2015, 20:48
انك تكون واثق من صفقتك وتعرف منطقة الدخول الصحيحه ومنطقة الخروج الصحيحه والثانية هى الاهتمام بوضع حد وقف الخساره ولا تتهاون به فهو الذى يحافظ على راس مالك

nahedmilad
01-24-2015, 21:10
ای برادر، به شما برخورد ممکن در اصول بسیار زیادی، که چند برابر است، اما بسیار پر خطر، از جمله اقداماتی است که به دنبال مدیریت سرمایه
و در معاملات متعدد و می بینم که این روش بهترین راه برای سود Veadeh با تشکر از شما برادر خوب من است،

arabien
01-24-2015, 21:13
أخي ثق في تحليلك
واصبر على ربح مثل ما تصبر عن الخسارة .
الفوركس علم معقد ولكن فيه الكثير من الإبداع ما يعني أنه يمكنك أن تنال ما تريد .
بتوفيق .

maimonhaged3810
01-25-2015, 06:28
انت طالما بتشتغل في مجال الفوركس اعرف ان مفهوش امان وانت بتخاطر في اخطر مجال في العالم لذلك مفيش اي امان في العمل في ذلك المجال والخطوره موجود في كل الصفقات

mostaffaq
01-25-2015, 07:03
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اقراه التعليمات اخى و يكون ردك مناسب ولا تنسخ الرود شكرا تقبل مرورى اخى الكريم

ppttss
01-25-2015, 07:05
اكيد تلك الطريقة المسمى بالسكالبنج افضل طريقة تربح هى تلك الطريقة بس يلزمها تداول صحيح حتى

لا تعكس عليك وتخسر بدل ما تربح بس يلزم هذه الطريقة ان لا تغلق اى سفقة قبل 5 دقائق وهذا قانون للشركة

samyarr
01-25-2015, 07:33
أنا جديده هنا ولم اعرف الكثير
اتمنى من الاعضاء ان يفيدونا
وبالتوفيق للجميع

majed
01-25-2015, 07:37

الخطوات هي :
1- تعلم تعلم...ثم تعلم
2- طبق ما تعلمته على حساب تجريبي
3-تعلم ادارة راس المال وطرق ضبط النفس
4-اعمل تقيم شهري لأدائك
وبالتوفيق

hamza el
01-26-2015, 04:07
لم افهم سؤالك يا اخي هل تقصد في المنتدى لو في الشركة اذا كنت تقصد الشركة
فيجب عليك يا اخي ان تتعلم التحليل الفني
واذا كنت تقصد المنتى فيجب عليك يا اخي تكتب ردود و مواضيع يعني يجب ان تكو نشيطا في المنتدى

mesteraden
01-29-2015, 18:23
أخي الكريم ان كنت تريد ان حسابك لن تغلق يجب عليك عند التداول بان لاتخالف شروط الشركة مثل اغلاق الصفقة قبل مرور 5دقائق او التداول عند صدور الأخبار القويه هذه الشروط ان تجنبتها فإن حسابك لن يغلق واتمنى لك التوفيق

mons
01-31-2015, 16:51
اذا تريد يااخي الكريم ان حسابك لن تغلق فعليك ان لاتخالف شروط الشركة من ناحية التداول فعندما تفتح حساب تداول سيظهر لك شروط الشركة ويجب ان تقرأها جيده قبل ان تفتح الحساب وتقبل تحياتي اخي الكريم

kokou
02-08-2015, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل علشان تقدر تحقق ارباح ومتتعرضش للخسائر يبقى لازم تتعلم صح وكمان لازم تشتغل بحرص وتقوم بالعمل من خلال استراتيجية ادارة راس مال جيدة

fatimaazgouk
02-08-2015, 02:02
اهم خطوتين الاولى انك تكون واثق من صفقتك وتعرف منطقة الدخول
الصحيحه ومنطقة الخروج الصحيحه والثانية هى الاهتمام بوضع حد
وقف الخساره ولا تتهاون به فهو الذى يحافظ على راس مالك.

retared10
02-08-2015, 03:40

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اهم حاجة انك متطمعش و تحاول تبعد عن وقت الاخبار
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mooor
02-08-2015, 03:46
اخي العزيز للاسف انا لم افهم السؤال في المنتدي ولا في انستا فوركس
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

ahmed7afifi
02-08-2015, 05:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مرورى.

a7med84
02-08-2015, 21:47
مهم ان يكون هناك تعرف على القواعد اللى خاصه بالشركه

شكه انستا فى التداول حتى يكون هناك التزام بها والله المستعان وبالتوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
03-06-2015, 15:45
بسم الله الرحمن الرحيم انك لما تفتح صفقة موش تقفلها قبل خمس دقايق وموش تتاجر وقت الاخبار هما دول الحاجة اللي لو خالفتهم الحساب بيتغلق
تقبل مروري

احمد محمد عبد الصبور
03-06-2015, 21:45

الاصيل
03-06-2015, 21:47
لا شىء اخى الكريم مضمون فى الفوركس
ليس هناك طريقه ناجحه على طول او فاشله على الطول
الفوركس امر غيبى مبنى على توقعات تصيب وتخطاء
وطبعا كلما زادت الخبره زادت القدرة على التوقع السليم

ahmedabobaker
03-06-2015, 22:17
يا اخي انت ممكن تتعامل علي اساسيات كثيره جدا منها المضاعفه
لذياده الارباح وشكرا يا اخي الفاضل.

بسمه
03-06-2015, 22:20
هناك عده اشياء يمكن ان تعتمد عليها وهى ان لا تتسرع فهذا المجال لا ير يد المتسرعين عليك بلصبر والتعلم لكسب الخبره عليك بلرد الواضح حتى لا يغلق الحساب

zidane
03-06-2015, 22:23
اهلا وسهلا بك اخي الكريم والله تحليلك موضوعي ومنطقي وكلنا يحلم بالثراء مع سوق الفوركس لانه صراحة يوفر فرصة كبيرة لتحقيق الثراء وهو فرصة ايضا لكسب مدخول منتظم شهري او اسبوعي، على العموم شكرا على الموضوع وبالتوفيق

cian s
03-06-2015, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
ان تتعلم جيدا وتكون على خبرة كافية وتقدر ان تحلل الاخبار صح وتعتمد على التحليل الفنى والاساسى
وادارة راس المال جيدا وان تعرف الاخبار قبل الدخول فى الصفقة
تقبل مرورى و خالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

zarour soufyane
03-06-2015, 23:07
السلام عليكم
المعادلة بسيطة جدااا تداول في الوقت المناسب + رافعة صغير ( ١:١٠) + حجم الوت ٠.٠١ + استراتيجية فعالة = نجاح بالتاكيد ان شاء الله و بالتوفيق.

meriemmeriem
03-07-2015, 02:02
ای برادر، به شما برخورد ممکن در اصول بسیار زیادی، که چند برابر است، اما بسیار پر خطر، از جمله اقداماتی است که به دنبال مدیریت سرمایه
و در معاملات متعدد و می بینم که این روش بهترین راه برای سود Veadeh با تشکر از شما برادر خوب من است،

user_66
03-16-2015, 00:51
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

مامون سباعنة
03-16-2015, 04:26
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::::
أشكرك اخي الفاضل على سؤالك ..اهم شيئ اخي ان تكتسب الخبرة..
أتمنى لك ولجميع أفراد المنتدى بالتوفيق
تقبل مرووري اخي

popa2015
03-18-2015, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

حلم
03-18-2015, 02:33
ليس هناك اى خطوات الا التعلم ثم التعلم ثم التعلم ثم
المتاجرة الكثيرة جدا حتى تحصل على الخبرة والاحتراف اللازمين للتداول

roty
03-18-2015, 02:34
م تتعلم صح وكمان لازم تشتغل بحرص وتقوم بالعمل من خلال استراتيجية ادارة راس مال جيدة لا تنسخ الردود ويجب ان لا يقل عن سطرين فى الرد ويجب ان يكون الرد فعال ولا تفتح حسابين

حلم
03-18-2015, 02:48
عليك اولا ان تقرا شروط الشركة وشروط المنتدى من اجل اتمام
عملية التداول وحتى لا تقع فى عملية الخطا واغلاق حسابك

Ahmed abdelal
03-18-2015, 03:50
وعليك البحث عن ما تريد معلابفته بنفسك داخل المنتدى وهذه الطريقة استعمل الاخبار و معطيات السةق
واترك هامش بين سعر وقت دخول و بين سعر الشراء
و البيع حتى لا تدخل في صفقتين فب نفس الوقت
لان في بعض الاحيان قبل ان يرتفع يهبط قليلا
او عكس

algeriaforex
03-18-2015, 05:25
أخي الكريم الخطوط الأمنة التي تؤدبك لزيادة رصيدك في سوق الفوركس هي التعلم و المثابرة أيضا
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

m.gama17l
04-03-2015, 12:54
انت ممكن تتعامل علي اساسيات كثيره جدا منها المضاعفه ولكن الخطوره عاليه جدا .. بالتوفيق للجميع ان شاء الله

سارة محمد
04-11-2015, 02:05
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

omaoma
04-11-2015, 02:58
اكدي تعليم الفوركس اهم شى يجب ا نك تتعلم الفوركس ويجب ا يكون فية برا فى الفوركس
واكي تعليم الفوركس ل ون سهل ول1لك يج ان تتعلم الفوركس ويجب ان يكون راس مال مناسب للدبء فى السوق

jaouad ouaiss
04-11-2015, 03:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم يجب فقط أن تحترم قوانين المنتدى ,وأن تظع الردود في المكان الدي يحتسب فيها البونص ولا تقوم بنقل المواظع او نسخ الردود .بالتوفيق أخي الكريم

Nabil Wagdy
04-14-2015, 10:12
السلام عليكم
هناك عده اشياء يمكن ان تعتمد عليها وهى ان لا تتسرع فهذا المجال لا ير يد المتسرعين
على ان يكون عليك بلصبر والتعلم لكسب الخبره عليك بلرد الواضح حتى لا يغلق الحساب

ahmedtaher
04-25-2015, 01:27
السلام عليكم ... اتكلم مع خدمة العملاء بتاعه انستا وهي ان شاء الله تقدر تقول لك اية هي المحظروات اللي موجودة في التداول
بالتوفيق ان شاء الله

chennana
04-25-2015, 03:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم الخطوات اللازمة لزيادة ربحك دون مخاطرة هي التعلم الصحيح
و الاستفادة مما تعلمته و تجربة مختلف الاستراتجيات و الالتزام بها

ahmed mo
04-25-2015, 04:51
الخبره هى الخط الامن ال جانب ان يكون فى هذا السوق نوع من الالتزام بالقواعد الخاصه به والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من المنتبعه لكل جديدي فى السوق

ahmed900
04-25-2015, 08:43
بسم الله الرحمن الرحيم انت ممكن تفتح الحساب التجريبي من خلال الموقع الشركة وبمنتهي السهولة بتكتب اسمك والبريد الالكتروني
تقبل مروري

waelmma
04-25-2015, 09:37
:););) احترم اخى الكريم راس ماللك ولا تغامر بفتح صفقات اعلى
من طاقة حسابك كذلك اجعل مدة اى صفقة لاتقل عن خمس دقائق وربنا يوفقك اخى

ShougySalout
04-25-2015, 09:40
الخبره هى الخط الامن ال جانب ان يكون فى هذا السوق نوع من الالتزام بالقواعد الخاصه به والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من المنتبعه لكل جديدي فى السوق

aminalamor
04-25-2015, 10:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا ارى ان الخطوط الامنية التي تادي بك الى زيادة الربح في سوق الفوركس هي التي تعتمد على العمل ياساسيات التداول والعمل على استراتيجية بناءة وناجحة واستخدام التحليل الجيد
بالتوفيق للجميع

ShougySalout
04-25-2015, 10:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا ارى ان الخطوط الامنية التي تادي بك الى زيادة الربح في سوق الفوركس هي التي تعتمد على العمل ياساسيات التداول والعمل على استراتيجية بناءة وناجحة واستخدام التحليل الجيد
بالتوفيق للجميع

ppttss
04-25-2015, 10:29
الطريقة التى تؤدى بك الى الربح لسريعة هى بان تتداول بطريقة صحيحة

لو تاجرت وانت متعلم ولديك الخبرة سوف تربح وبسرعة

ام لو انت قليل الخبرة سوف تخسر لابد من التعليم والخبرة

al-Mashhadani64
04-25-2015, 10:37
الخطوات العامه التي تؤدي الى الربح بطريقه سريعه هي معرفة اتجاه العملات وكذلك ادارة راس المال بصوره جيده والمهم من ذلك ان يكون لديك جرأه كافيه للتداول بخطوات واثقه وشكرا

ilyes chaieb
04-25-2015, 10:53
الخطوات العامه التي تؤدي الى الربح بطريقه سريعه هي معرفة اتجاه العملات وكذلك ادارة راس المال بصوره جيده والمهم من ذلك ان يكون لديك جرأه كافيه للتداول بخطوات واثقه وشكرا

اكيد التداول وفق الاتجاه العام للسوق يكونافضل و مربح حتى انك لا تخاف في حال الارتداد لان السعر مصيره سيرجع للاتجاه و لطن الدخول عكس هذا فيه خطورة

mohamed9004
04-25-2015, 10:54
السلام عليكم ورحمه الله .. انت عاوز حسابك يغلق ليه من اهم القوانين اللى فى شركة انستا ان الصفقة اللى تفتحها متقفلهاش قبل 5 دقايق لو قفلتها قبل كده ممكن حسابك يتقففل يا بيخصموا الارباح اللى انت كسبتها فى الصفقة ديه وايضا اثناء وقت الاخبار مينفعش تكسب اكتر من 10% من راس مالك

mohamed saad
04-25-2015, 11:05
لا يوجد شيء يعرف بالسرعة في الفوركس فهذا المجال يحتاج الى تآني كبير جدا وعدم التهور والبحث عن ارباح كبيرة وسريعة لابد اخي الكريم ان تتمتع اولا بالصبر والالتزام واترك مسألة الارباح على الله وتذكر دائما ان معظم الخاسرين في هذا السوق بسبب اعتقادهم انهم سيجلبون أرباح طائلة في سرعة ولذلك تعلم اولا واعتبر هذا الامر مشروع تجاري أرباحه تحصل عليها بعد سنة

MAGDYABDO
04-25-2015, 12:02
الاجابه ببساكه هي التعلم والتعلم والتعلم حتي تكتسب الخبره التى توصلك الى الربح المضمون

mesteraden
05-01-2015, 19:32
أخي الكريم اذا تريد ان حسابك لن تغلق فعليك ان لاتخالف شروط الشركة من ناحية التداول فعندما تفتح حساب تداول سيظهر لك شروط الشركة ويجب ان تقرأها جيده قبل ان تفتح الحساب وتقبل مروري اخي الكريم

نادر صباح الدين
05-01-2015, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله بك صديقنا العزيز، أنت تسأل امرا لو أن أحدا يملكه لأصبح مليونيرا بسرعة، وهنا تكمن المشكلة، لايمكن تصور الأمر بهذه البساطة ففي الفوركس لا يمكن على الاطلاق ضمان الربح بالشكل المؤكد الذي تريده وتتمناه، لأن المشكلة أصعب من ذلك فكل صفقة تحمل في مضمونها قدرا كبيرا من احتمالات الربح، ولكنها تحمل في مضامينها أيضا قدرا كبيرا من المجازفة.

hamdochi
05-09-2015, 14:47
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه فقط اتبع القواعــد الخاصه بالمتاجــره لا تغلق الصفقه قبل مرور 5 دقائق من فتحها لا تغلق الصفقه علي ربح اكثر من 10% لاتقوم بفتح اكثر من حساب تحت نفس الاسم او نفس الاي بي تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

alaa ali
05-09-2015, 14:49
اهلا بكم
لازم تتعلم كويس وتتدرب على حساب تجريبى لمدة كافية لتكسب الحبرة التى تؤهل الى تحقيق الارباح من الفوركس
شكرا

soad labib sadek
05-09-2015, 15:37
الاخ الفاضل اهلا و سهلا و مرحبا بك و بالنسبة لسرالك فانا عن نفسي ضد فكرة الربح السريع و مبدا"اخطف و اجري" فدا في رايي سوق ضخم و ينبغي مننا ان نحترمه و نتعلم اسسه و نتعلم ايضا الصبر فالصبر هو مفتاح هام جدا من مفاتيح النجاح في الفوركس

izeel
05-09-2015, 16:02
السلام عليكم لو سمحتو انا ولده بقالى 37 يوم ابنى بقاله اسبوع طالعله فوجهه حبوب عامله زى الحراره ولونها احمر بستعملو كريم بيبى ومابيعملش حاجه ولا بتروخ والدكتوره بي انهاا عاديه ووقت مابرضعه بتحمر اكتر وتزيد علما مع انى محافظه فالاكل وبصراحه شكلها وحش اوى فياريت الى عندها معلومه او وصفه تتفضل تقولى ولها جزيل الشكر

houssem_trader
05-09-2015, 16:13
انا انصحكبالاعتماد بشئدةكل جيد على خطوط الدعم و المقوامة و الابتعاد
خاصة على اوقات الاخبار في التداول و الابتعاد عن المخاطرة الزا

samieh
05-15-2015, 16:15
السلام عليكم
الخطوات الامنة هى اتباعك لشروط التداول بالبونص المتمثلة فى الاتى :
اولا ممنوع غلق اى صفقة قبل مرور 5 دقائق من فتحها
ثانيا ممنوع التداول وقت الاخبار القوية جدا لان اى ربح تحققه فى هذه الحالة
سيخصم منه 90 % وتأخذ انت ال 10 % الباقية واحتمال كبير ان يغلق حسابك
عند التداول وقت الاخبار القوية
ثالثا ممنوع فتح صفقات اثناء ارسالك طلب للسحب سابقا ولم يصلك الربح بعد
لابد من انتهاء اجراءات السحب ووصول المال اليك ثم بعد ذلك تفتح صفقات كما تريد

ali.22595
05-24-2015, 06:41
اخى الفاضل حسابك بيتقفل لو خالفت قوانين الشركة وقوانينها هيا انك متقفلش صفقة اقل من 5 دقائق
والمتاجرة وقت الاخبار لازم ارباحك متزيدش عن 10% واستخدم لوت قليل فى البداية افضل وبالتوفيق اخى

hmadnah123
05-24-2015, 08:50
علشان تقدر تحقق ارباح ومتتعرضش للخسائر يبقى لازم تتعلم صح وكمان لازم تشتغل بحرص وتقوم بالعمل من خلال استراتيجية ادارة راس مال جيدة

شهيرة
05-24-2015, 19:10
انت ممكن تتعامل علي اساسيات كثيره جدا منها المضاعفه
لذياده الارباح وشكرا

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 09:16
وادارة راس المال جيدا وان تعرف الاخبار قبل الدخول فى الصفقة وان تختار الوقت المناسب

moh93
05-25-2015, 10:51
انك تعرف كل قوانين البوصن وايضا قوانين التداول
واكدي انت كدة سوف تتجنب اغلاق الحساب وا1ا كان كنك اى مشكلة انت سوف تعرف كل شى يؤدىى الى غلاق الحساب

karim omar
05-25-2015, 11:01
بص ياغالى عليك بان تبداء بالتعلم والاحتراف والتدرب على حساب تجريبى ومعرفه كل شى يختص بالمجال فبالتعلم والصبر والعزيمه يمكنك ان تصل الى بر الامان فالربح مضمون بالتعلم والتدرب وليس باى شى اخر

moh93
05-25-2015, 11:53
انك تعرف كل قوانين البوصن وايضا قوانين التداول
وانت مع الوقت سوف تعرف كل شى يحقق الربح لما يكون فية خبةر وانت بكدة سوف تقق نائج قوية جدا

محمد السيد
05-25-2015, 13:01
حتى يمكنك الوصول الى هذا الهدف عليك ان تطلع على بنود اتفاقية اونستا ،
وكذا بنود اتفاقيتك مع المنتدى ثم بعد ذلك عليك الالتزام بكلا النوعين من القواعد حتى يظل حسابك آمنا

MAGDYABDO
05-26-2015, 00:56
الاجابه ببساكه هي التعلم والتعلم والتعلم حتي تكتسب الخبره التى توصلك الى الربح المضمون

هاشم احمد
05-26-2015, 02:38
السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته
لقد كرهت من هذا الموضوع
اشكرللاعضاء التوفيق و الازدهار في منتدانا
تقبلو مروري من فضلكم

big.pharaoh
05-26-2015, 02:43

الخطوات الآمنه اللى تخليك تكسب من السوق ده . هي انك تتوجه الى القسم التعليمي هنا في المنتدى ومتخرجش منه الا بعد ما تتعلم ازاي تتاجر في الفوركس غير كده هتبقى انت مغامر وبتخاطر برأس مالك

mohammedsabih
05-26-2015, 02:44
السلام عليكم اخي العزيز انته في هذه تحتاج الى ادارة راس مال بشكل جيد وقراءة السوق جيدا
بلاضافه الى انك تحتاج الى التحليل الفني الصحيح فمن خلال ذلك يمكنك من تحقيق الارباح
وتلافي الخساره مهما كان راس مالك صغير ام كبير وشكرا...

FullyActive
05-26-2015, 04:54
التزم بالشروط والقوانين وان شاء الله حسابك لن يتم اغلاقه ابدا بالنسبة للارباح حاول تلتزم بادراة راس مال جيدة واسلوب متاجرة جيد

a7med sniper
05-26-2015, 05:10
اخى الكريم يبقى الادجاره القويه لرأس الامال هى شئ اساسى فى التعامل فى هذا الامر فى السوق

وان يكون هناك خبره لك وتلعم جيد والله المستعان

MAGDYABDO
05-26-2015, 12:31

hhpr1212
05-27-2015, 00:31
من الوسائل الناجحة في العمل في اسواق العملات هي المتاجرة في حدود اليوم اي الدخول في صفقة واحدة
في اليوم مهما كان حجم الصفقةى من اللوتات وان لاتخرج من الصفقة الا اذا تاكدت من هاية الميل
ومن هنا نقول المتاجرة في السوينج وتجنب السكابلينج ىنهائيا

العراقي
06-12-2015, 20:56
الاخ الفاضل اهلا و سهلا و مرحبا بك و بالنسبة لسرالك فانا عن نفسي ضد فكرة الربح السريع و مبدا"اخطف و اجري" فدا في رايي سوق ضخم و ينبغي مننا ان نحترمه و نتعلم اسسه و نتعلم ايضا الصبر فالصبر هو مفتاح هام جدا من مفاتيح النجاح في الفوركس

Ayache
06-12-2015, 20:58
السلام عليكم
أول حاجة لازم تعرف أن الفروكس لازمله صبر يعني لتحقيق ربح عليك بالمثابرة و الصبر و الإجتهاد
و بعدها التسيير الحسن للحساب و الأموال و معرفة حجم النقطة التي تدخل بها

atmoul
06-12-2015, 21:56
أول الخطوات هي التعلم إذا كان لديك سلاح التعلم سوف تحقق أي شيء أخي خاصةً تعلم كل ما هو جديد إذا كنت تتقن اللغة الإنجليزية ف هذا أفضل أخي حيت أن أغلب المعلومات تكون بهذه اللغة

bilal86
06-13-2015, 02:15
ادارة راس المال الجيد هو السبب الاول في النجاح وتحليل السوق بشكل كامل اخي الكريم

الخسارة لابد منها ولكن يجب الحد وتحقيق ارباح اكثر من الخسائر وهذا وارد جدا ان طبقت التعليمات

موفق

abukhatab
06-13-2015, 11:58

waelmma
06-13-2015, 14:31
اخى الكريم اهم شىء وانت بتتاجر الا تغلق صفقتك قبل خمس دقائق وكمان
لاتسحب ارباح تزيد عن 10% من راس ماللك حتى لو حققت ارباح اكثر من كدة

---------- Post added at 10:41 AM ---------- Previous post was at 09:16 AM ----------

خللى صفقتك اخى الكريم مفتوحة وبارك الله فيك
على الاقل خمس دقائق وكمان لما تسحب امواللك خليها عشرة فى المائة من قيمة البونص

---------- Post added at 11:31 AM ---------- Previous post was at 10:41 AM ----------

اهم حاجة اخى الكريم ان يكون مدة اى صفقة لك لايقل
عن خمس دقائق وبارك الله فيك اخى ولا تسحب اكثر من 10% من رصيدك

magic777
06-13-2015, 16:51
ادارة راس المال الجيد هو السبب الاول في النجاح وتحليل السوق بشكل كامل اخي الكريم

الخسارة لابد منها ولكن يجب الحد وتحقيق ارباح اكثر من الخسائر وهذا وارد جدا ان طبقت التعليمات

موفق

بالتأكيد اخي الخساره هنا للأسف مؤلمه بس هيا بتكون عباره عن دروس مدفوعه التمن بيتعلم منها المتاجر الاساس ويتعلم ازاي يتجنب الوقوع فيها بعد
كده في المستقبل علشان يكون افضل

abukhatab
06-13-2015, 23:52

OSAMA AMER
06-14-2015, 04:40
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم جميعا حظا سعيدا
اولا اخى الكريم من ناحية انك تحافظ على حسابك بدون اغلاق فهذا فى يدك انت وهو ان لا تخالف القوانين
اما عن الربح بدون خسارة فهذا ليس موجود فى اى تجارة لابد من هذا وذاك

abdougagi
06-16-2015, 21:32
الخطوط الامنة هي القوانين التي وضعتها الشركة و من اهمها و التي يجهلها اغلب الناس هي ان لا تكون مدة الصفقة
تحت 5 دقائق لانها هذا مخالبف و يعرض حسابك للخطر و ايضا عدم اخد اكثر من 10/100 عند التداول وقت الاخبار
اتمنى ان اكون قد افدتك

Kiing
06-17-2015, 19:28
صديقي ى الفاضل علشان تقدر تحقق ارباح ومتتعرضش ممكن متلا انه منه معه للخسائر يبقى لازم تتعلم صح وكمان لازم تشتغل بحرص وتقوم بالعمل من خلال استراتيجية تم منه متلا انه ممكن معه ادارة

محمد ادم
06-17-2015, 20:00
التزم بالشروط والقوانين وان شاء الله حسابك
لن يتم اغلاقه ابدا بالنسبة للارباح حاول تلتزم
بادراة راس مال جيدة واسلوب متاجرة جيد
تقبل مروري........

Emam_gad
06-17-2015, 20:06
3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

mechanical
06-23-2015, 16:24
السلام عليكم......انت لازم تتعلم كويس اوي وانك تتفاددي ااخطا بانك تلتزم بالشروط اللي وضعتها ليك الشركة
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

babyzee
06-23-2015, 16:30
بالنسبة لي لرى انه ممكن تتعامل علي اساسيات كثيره جدا منها المضاعفه ولكن لا انصحك بها لان الخطوره فيها تكون كبيرة جدا وانصح باداره راس المال الجيدة وان تقوم بتتعددية في الصفقات وانا اري ان هذه الطريقه تعتبر افضل الطرق لزياده الارباح ان شاء الله وبالتوفيق للجميع

mh2015
06-23-2015, 16:58
الاهم في الفوركس الاول وبغض نظر عن اي حاجة انك تكون مجرب علي الديمو كتير وتعرف امتي تدخل صفقات دا الاهم اي شي غير ذللك مهم ايضا زي ما حضرتك بتسال وبتقدم معلومات لكن الاهم التجريب والتطبيق العملي سيبك من كلام الشعارات .................

MAGDYABDO
06-23-2015, 17:05

Wassa04
06-23-2015, 17:55
مرحبا اهخي الكريم في الفوركس ليس
هناك ربح سريع فقط انصحك بالتعلم

gootdf
06-23-2015, 20:50
هناك من الخبراء من تعلم من الكتب واخرون من الفيديوهات واخرون من الاثنين معا طبعا
بالتالي كل المصادر تؤدي الى العلم انما الفيديوهات نسبيا افضل واسهل واوضح من الكتب

bidaaaaaaaaa
06-23-2015, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الخطوات التى تؤدى الى زيادة راس المال هى عدم سحب الارباح
والاعتماد على التحليل الفنى وعدم التفكير فى الطمع والتسرع والالتزام بالاستراتجيه التى تستخدمها

motawakkildima
06-23-2015, 21:04
هذا المجال صعب وانا لست بسبب التثبيط ولكن هذا عن كثيرا من التجربة عليك اخي الا تفكر في مثل
هذه التفكيرات لانك تريد السرعة والسرعة في الفوركس تقود الى المخاطرة وانت تعلم البقية بعد المخاطرة
عليك اخي ان تمشي الهوين وبالتريث تصل

RomanyMoreed
06-26-2015, 15:17
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

انت تحترم قوانين الشركة وحسابك مش هيتقفل اطلاقآ ومفيش حد يقدر يدلك علي طريقة ربح غير نفسك حاول تتعب وتجتهد وابتكر طريقة خاصة بيك

karim02
06-26-2015, 17:24
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نري

OSAMA AMER
06-26-2015, 17:52
بسم الله الرحمـــــن الرحيــــم مرحبا بكم اخوانـــى اعضاء ومشرفــــــى منتــــدى فوركس العرب الطريقة التى تؤدى الى زيادة الربح بطريقة سريعة هى الالتزام بخطة واستراتيجية وهدف وان شاء الله نحقق الربح جميعنا

hager omar
06-27-2015, 23:08
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

بما انك بتسعي الي الربح السريع فهذا الموضوع يتطلب ان تكون علي دراية بالفوركس واكتساب الخبرة الازمة

تحياتي لك

MONTASR SHABAN
06-27-2015, 23:32
السلام عليكم اخى ورحمة الله وبركاته ..هذا المجال يحتاج الى صبر كبير جدا وعدم التهور والبحث عن ارباح كبيرة وسريعة لابد اخي الكريم ان تتمتع اولا بالالتزام ثم الالتزام واترك مسألة الارباح على الله وتذكر دائما ان معظم الخاسرين في هذا السوق بسبب اعتقادهم انهم سيجلبون أرباح طائلة في سرعة

hidouri25
06-27-2015, 23:34
بسم الله الرحمان الرحيم
اللهم صل و سلم على سيدنا و مولانا محمد و اله و صحبه
اقترح عليك 3 نقاط التعلم عدم الطمع عدم التسرع
و في الاخير لا يسعني الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح

ASMAA TAHA
06-30-2015, 02:22
الخطوات الامنة التى تؤدى الى زيادة الربح وعدم خسرات الحساب هى ادارة راس المال السليمة وادارة المخاطر ايضا
اى انه لابد عند دخول اى صفقة ان يكون هناك وضع استوب لوز وايضا لابد من وضع تيك بروفت للامان

kokou
07-03-2015, 07:00
اهم خطوتين الاولى انك تكون واثق من صفقتك وتعرف منطقة الدخول الصحيحه ومنطقة الخروج الصحيحه والثانية هى الاهتمام بوضع حد وقف الخساره ولا تتهاون به فهو الذى يحافظ على راس مالك

waelmma
07-03-2015, 10:48
اخى الكريم انت كل اللى مطلوب منك انك تعمل ردود فى المنتدى
وتلتزم بقوانين وشروط الردود حتى يحسب لك كل الردود

MAGDYABDO
07-09-2015, 06:19

qeqe77
07-09-2015, 06:20
بكل بساطة - عدم الطمع واخذ صفقه واحده فقط كل مرة وعدم
الاستعجال على الصفقه والانتظار حين تربح تفتح صفقه اخرى

ra2d
07-09-2015, 15:42
لكى تنجح يجب ان تذاكر فلبد التدريب قبل انا تقوم باى صفقات على الفروكس من خلال الحساب الوهمى حتى تتمكن من ذلك ثم تتاجر بحساب حقيقى
اتمنا ان اكون فى كلامى اى افاده توصل لكل المبتدئين

dima09
07-20-2015, 19:19
عيد مبارك سعيد إخواني أخواتي رواد المنتدى،
أتمنى من الله العلي القدير أن يوفقكم في مسيرتكم،
أنا عضو التحقت مؤخرا بالمنتدى بعدما نصحني به أحد الأصدقاء،
و أتوق إلى أن أصبح عضوا فاعلا يه بإذن الله ،
ارجوا لا تبخلوا علي بتوجيهاتكم و آرائكم و شكرا.

karim02
07-20-2015, 20:22
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

MAGDYABDO
07-21-2015, 11:19

Kiing
07-24-2015, 19:46
اخى الفاضل علشان تقدر تحقق ارباح ومتتعرضش للخسائر يبقى تم منه متلا انه ممكن معه لازم تتعلم صح وكمان لازم تشتغل بحرص تم منه متلا تقوم بالعمل من خلال استراتيجية

MAGDYABDO
07-27-2015, 11:24

pepobm
07-27-2015, 13:41
اخى العضو الكريم لجعل حسابك ان يكون فى امان من الاغلاق نهائيا فيجب ان تكون تبعد عن الطمع حاول انت تمشى على خطه اى خطه او استراتيجيه مثلا ان تزبد راس مالك بنسبه 10% فى الشهر وايضا الدخول بحجم عقد او لوط بناسب راس مالك
التوفيق من عند الله

heba_a
07-27-2015, 15:10
اخى الفاضل لابد تتعامل علي اساسيات منها كيفية المضاعفه ولكنها تحتوى على خطوره عاليه ويجب ان تدرس كيفية اداره راس المال في الصفقات وان تستفيد من خبرات السابقين وتجاربهم لذياده الارباح وتحياتى يا اخي الفاضل

midouknight
07-27-2015, 15:18
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي أضن أن الخط الرئيسي هو أكيد إدارة راس مال
صارمة كذلك خطط عمل واضحة وإستراتيجية أساسية ل المتاجرة

karim02
07-27-2015, 15:25
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ynwa1892
07-30-2015, 16:25
السلام اخي الريفيرل حيث يستطيع ان يصل الى حتى 500 بونص شهريا يجب ان تزيد انت من مشاركاتك حيث تستطيع ان تصل الى 250 في الشهر
وفقك الله

عاشق الفوركس
08-05-2015, 14:10
والله لا توجد طريقة سريعه من المستحسن ان تعمل على اتلعلم ثم اتلعم لكي تحقق وترى اسراتجية قيمة مــــــع تمنياتي بالنجاح الدائــــــم و المتواصـــــل ان شاء الله ,

hofeek
08-05-2015, 14:33
السلام اخ اسلام
بالنسبة للشروط اخي الغالي هي بسيطة جدا وماهية معقدة فقط لا تغلق الصفقة باقل من 5 دقائق وانتبه لاخبار
فقط هذا وتداول على راحتك واتبع استراتجيتك ستكسب ان شاء الله اخي. وبالتنوفيق لك..

sofien34
08-05-2015, 18:33
السلام عليكم
اهم خطوتين الاولى انك تكون واثق من صفقتك وتعرف منطقة الدخول الصحيحه ومنطقة
الخروج الصحيحه والثانية هى الاهتمام بوضع حد وقف الخساره ولا تتهاون
به فهو الذى يحافظ على راس مالك

aboubakr el ayach
08-05-2015, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخي في الله نتمنى لك التوفيق والسداد والربح الكثير لكن صدقني الفوركس تجارة كغيره من المتاجرات الاخرى، والوسائل التي تستطيع من خلالها الربح الكثير هي وسيلة الإيداع المتوسط أو الكبير واللوت الصغير. تحياتي ونتمنى إفادتكم.

Forex Story
08-13-2015, 05:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركتاة اداره راس المال او تداوال بحظر و حقق مكسب كويس و استراتيجية اتبعها و اعرف التحليل و الاخبار الاقتصادية و بالتوفيق شكرا تقبل مرورى

forex all arabes
08-21-2015, 11:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى بالنسبة لسرالك فانا عن نفسي ضد فكرة الربح السريع و مبدا"اخطف و اجري" فدا في رايي سوق ضخم و ينبغي مننا ان نحترمه و نتعلم اسسه و نتعلم ايضا الصبر اتمني لك التوفيق

classic_trader
08-21-2015, 13:22
ان الطرق الامنية و القانونية من اجل زيادة الربح هي فقط المشاركة و كتابة
المواضيع و الردود او دعوة اشخاص للمشاركة في المنتدى عن طريقك

dhmo
08-21-2015, 13:25

وايضا مع كل ده اخي لازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه بالمجال

islamkool
08-21-2015, 13:27
اعتقد ان مسالة الثقة اصافة الى معرفة نقطة الدخول
ونقطة الخروج هي مه بين النقط التي يجب على كل
المتاجرين معرفتها بشكل دقيق جدا

andro2016
09-25-2015, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الحل المتاجرة براس مال 500 الى 1000 دولار للتداول
الامن وبعيدا عن الاخبار وتحقيق ربح جيد وان شاء الله تتوفق اخى لاكن اهم شئ التعلم

karimovtich
09-26-2015, 04:18
ااسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم الخطوه الافضل بعد ان تتعلم الفوركس وتصبح جيد في التداول ان تتمتع باداره راس مال قويه وان تضع ستوب لوز دائما فهو من مصلحطتك

aissadz
09-30-2015, 13:38
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

---------- Post added 09-30-2015 at 11:38 AM ---------- Previous post was 09-29-2015 at 12:55 PM ----------

الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

mrtrad
09-30-2015, 13:47
الخطوط الأمنة التي يجب أن تتبعها حتى لا يغلق حسابك هي أن تلتزم بالقوانين الموضوعة من قبل الإدارة لأن أغلب من يسجل في المنتدى لا يقرأ هذه القوانين وعندما يرتكب أحد الأخطاء ويغلق حسابه يحمل الإدارة المسؤلية لهذا أول شيء حاول أن تراجع القوانين الخاصة بالمنتدى

seifhd
09-30-2015, 14:01
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

dfghfgh
10-02-2015, 22:14
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب بالعواطف متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب الح.ا لم تبني

abuwatan
10-02-2015, 22:20
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل علشان تقدر تحقق ارباح ومتتعرضش للخسائر يبقى لازم تتعلم صح وكمان لازم تشتغل بحرص وتقوم بالعمل من خلال استراتيجية ادارة راس مال جيدة

شبه منحرف
10-02-2015, 22:53
السلامعليكم ورحمة الله وبركاته
حقيقة اخى الفاضل انا لافهم سؤالك هلى تريد مثلا فتح اكثر من حساب فى المنتدى ام انك تريد ان تفتح اكثر من حساب فى انستا نفسها ارجو التوضيح فى موضوع اخر

Yankovskiy harby
10-02-2015, 23:57
هناك بعض الاشخاص من يقومون بالتسجيل فى المنتدى ويكتبون بضعة تعليقات ويتوقفون بعد ذالك عن الكتابة الى الابد ولا اعلم لماذا هؤلاء الاشخاص يتركون هذة الفرصة الرائعة الفارقة فى حياة اى شخص او طالب جامعى ويبحث عن اسلوب جديد للعمل من المنزل والغريب فى الامر اننى اضغ وسيلة للتواصلة معى عبر صفحتنا على الفيس بوك ولا يفكرون الاتصال بى ويطرحون مشكلهتم ليا والمصاعب التى واجهتهم ،، انت كذالك عزيزى القارء انا معك الى ان تتعلم كل شيئ حتى النهاية

yaesk
10-03-2015, 00:03
أخي الحبيب أنصحك بالصبر و المهاره لكي تستطيع بناء رأس مال جيد يمكنك الربح من خلاله ولا تطمع لأن الطمع هو ما يودي بصاحبه الي الضياع و الخسارة ولكن الخطوره العاليه جدا هى أن تتبع خطوات اداره راس المالو بالتالي يمكنك ربح مبلغ شهري كويس
تحيتى لك

forexaly5
10-03-2015, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز لابد أن تتعامل مع الفوركس بشكل جيد و كن محترف في تعاملك و لا تغمر لكي لا تفقد حسابك كله في أسرع وقت بالتوفيق للجميع

roussi.27
10-03-2015, 00:34
اساس نجاح الفوركس هو التعلم الطويل دون اليأس والتدرب الدائم خاصة على التجريبي لمدة زمنية تفوق عن 5 اشهر حتى تتأهل الى الحساب الحقيقي
ولكن تكون رابح ، فانت عندما تتداول وتجرب على حساب تجريبي فستكتشف إستراتيجيتك المناسبة لك والتي توفر لك الربح الأكثر

nasro_man
10-03-2015, 01:20
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
أخي الكريم مرحبا بك في المنتدى أرجو من حضرتك إتباع النصائح التي سأقولها لك لبقائك في السوق لمدة كبيرة و عدم خسارة مالك
إذ كنت تبحث عن سرعة الربح فهذا متعلق ليس بالأرباح التي تجنيها بل برأس مالك الموضوع للمتاجرة فقواعد التداول لا يجب تخطيها بل يجب زيادة رأس المال لزيادة الأرباح و عدم المخاطرة في الصفقة أي أن في كل صفقة نسبة الخسارة تكون 3% من رأس مالك

katreenaziz
10-03-2015, 03:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل البونص والردود الصحيحة والمشاركات السليمة هى الى بتقدر من خلالها تزويد حسابك وعمل راس مال اتمنى لك التوفيق

شبه منحرف
10-03-2015, 12:21
ممكن اخى الكريم تزيد ارباحك فى المنتدى عن طريق المشاركات الكثيره والردود الكثيره القيمه على الموضوعات التى ينشرها باقى الاعضاء وايضا سوف تستفيد

معتصم سباعنة
10-03-2015, 12:57
اخي الكريم لزيادة البونص بامكانك دعوة الاصدقاء عن طريق الريفيرال
تقبل مروري

akram mohamed obaid
10-11-2015, 12:45
اخي الكريم عليك التعلم الجيد والمثابره والابتعاد عن الطمع وعدم الاستعجال في الحصول على الاموال واستخدام الستوب لوز امر وقف الخساره لكي تتمكن من الحفاظ على اموالك

kokoboy
10-11-2015, 13:12
انا فى المعتاد بعمل فى الشهر اربعين دولار لان وقتى محدود جدا واشارك بقله نظرا لظروفى ولكن لو فاضى هيكون هدفى هو 120 دولار شهريا وبالتوفيق للجميع.

Hassan DAOUDI
10-11-2015, 13:19
نصيحتي لك عدم المتاجرة برأس مالك كاملا وشكرا

snnaky
11-06-2015, 21:56

الجميع يفكر بزيادة الربح دون الأهتمام او النظر الى اساس الموضوع وعمق الفكرة التى تؤدى الى الربح اصلا
ياغالى عشان تربح انت لازم تتعلم اساسا التداول يعنى ازاى تبيع وامتى ولية وازاى تشترى وامتى ولية ودة كلة اسمة معطيات فنية لازم تتعلمها ولما تتعلمها اكيد ان شاء الله الارباحك تزيد