PDA

View Full Version : ترتيب علامات الانعكاس ..هام جدا جدا جداااااااااااااااااا

محمد السيد محمد
01-10-2015, 17:00
زملائي الأفاضل .. النهاردة انا هكلمكم عن موضوع انا باعتبره من اهم الموضوعات التي يجب ان يعرفها اي تاجر
وهو ترتيب علامات الانعكاس .. الأول نقول المقصود بيه .. علامات الانعكاس هي العلامات اللي انت لما بتشوفها على الشارت تعرف ان الاتجاه هينعكس ..ونقصد بترتيبها يعني نعرف ايه العلامة الأولى اللي لما نشوفها ننتبه ان السعر سينعكس ، والعلامة الثانية يعني العلامة اللي بتيجي بعد العلامة الأولى مباشرة فتؤكد احساسك بان السعر فعلا سينعكس ، ثم العلامة الثالثة التي تؤكد العلامتين السابقتين .. لغاية ما نشوف الانعكاس فعلا متمثل امام عنينا
السؤال الأهم بقه : ايه هو اللي ممكن نستفيده من معرفة ترتيب هذه العلامات
الاجابة : انك ستعرف- اذا كنت في صفقة - متى تحديدا يجب عليك غلق صفقتك على اعلى ربح
وستعرف ايضا اذا لم تكن في صفقة متى بالتحديد ومن اين يمكنك الدخول في صفقة جديدة دخولا آمنا لا تخشى بعده من ضرب الاستوب لوز ..
اظن كده عرفنا ليه الموضوع هام جدا جدا جداااااااااااااااا
طيب عشان ما نطولش عليكم هنخش في الموضوع على طول .. وانا سامع واحد بيسال احنا هنستخدم مؤشرات معينة ؟؟
وانا برد عليه واقول له اطلاقا .. الا لما نضطر، واذا استخدمنا مؤشر مش هايكون من خارج المنصة للتسهيل على الناس ولن نستخدمه الا لتاكيد قراراحنا اصلا وصلنا له .. وعاوز اقول ملحوظة مهمة جدا انا هتكلم عن ترتيب العلامات دي بعد الاتجاه الهابط فقط .. وانت عليك ان تتخيل نفس الأمر بالنسبة للاتجاه الصاعد عشان ما نكررش الكلام .. نبدا بقه ..
العلامة الأولى : ان تنتهي شمعة الاتجاه - غالبا - بذيل ملحوظ .. يعني ايه الكلام ده .. يعني يبقى فيه شمعة هابطة تليها شمعة هابطة تليها شمعة هابطة وهكذا الى ان تاتي شمعة تهبط ثم يرتفع فيها السعر الى اعلى كاشفا عن ذيل ملحوظ .. هتقولي طيب ماهو ممكن تكون الشمعة اللي قبلها لها ذيل مثلها ، واللي قبل قبلها مثلهما على كده انت بقى عاوزني اجلس امام الشارت طول النهار هي الشمعة دي لا هي الشمعة دي وهكذا .. اقولك لا- طول بالك - انت مش هتقعد طول الوقت تراقب ولا حاجة العلامة الثانية هتريحك خالص انا عارف الوقتي ان بيدور في دماغك سؤالين
الأول : هو لازم يحصل الذيل ده في الشمعة اللي موجودة في آخرالاتجاه
الثاني : طيب ايه اللي بيدل عليه هذا الذيل
أجاوبك عن هذه الأسئلة ونكمل العلامات الباقية بالترتيب في الموضوع القادم باذن الله تعالى تحت عنوان تابع ترتيب العلامات الانعكاس .. فالى هناك ...

a7med84
01-10-2015, 17:43
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع بس فى رايى انك كنت تخلص الشرح فى موضوع واحد

من اجل الاستفاده وشكرا لك والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التعامل مع هذا الشكل من التحليل

adil17
01-10-2015, 18:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المميزة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

محمد السيد محمد
01-10-2015, 20:23
بسم الله الرحمن الرحيم .. انا شاكر طبعا على ردجود حضراتكم
وانا فعلا كتبت الموضوع كله بشكل موجز .. في الآخر بس انا دايما احب افصل في الأول عشان الموضوع مايبقاش صعب

hpacer
01-20-2015, 19:18
بسم الله الرحمن الرحيم .. انا شاكر طبعا على ردجود حضراتكم
وانا فعلا كتبت الموضوع كله بشكل موجز .. في الآخر بس انا
دايما احب افصل في الأول عشان الموضوع مايبقاش صعب....

tazi larbi
01-20-2015, 19:27
السلام عليكم موضوع ممتاز ورائع لكن لو تفضلت برفع مع الصور تكون قدمت خمة كبيرة للنتدى وبالاص للاعضاء الجدد شكرا لك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

seif1987tt
04-16-2015, 23:34
هنالك موشرات كثير تبين لك انعكاس الاتجاة او ضعف الاتجاة الحالي
و كذلك نماذج كالمثلثات و الاعلام و النماذج الفنية الاخرة كاراس و الكتفين

Federerista
04-16-2015, 23:55
مشكور اخي على هته المعلومة علامات الانعكاس لا تحدد بسهولة ولكن تحتاج الى خبرة اخي وتمعن جيد في السوق وتحركه

yoka mohamed2
04-17-2015, 00:23
البترودولار خفية يزيد التقلبات العالمية بسبب الكم الهائل - 400 مليار دولار. إذا كان في سندات الخزانة الأمريكية، ويمكن سحب هذا الحجم يؤدي كلا من الانخفاض في قيمة الدولار، وارتفاع أسعار الفائدة. هذا ربما لن يحدث، لأن الولايات المتحدة هي أيضا أفضل العملاء للنفط. (المصدر: عائدات النفط والاختلالات العالمية، ورقة عرضية رقم 1، فبراير 2006، وزارة الخزانة، مكتب الشؤون الدولية)

hamadaelbanna
04-17-2015, 00:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد لكل الاعضاء الكرام اذا كانو جدد او خبراء
ننتظر منك المزيد من الموضوعات الهامة
تحياتي لك و بانتظار مزيدك .
تقبل مرورى

ahmedibrahim258259
04-17-2015, 12:55
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن ترتيب علامات الانعكاس جزاك الله خير
تقبل مروري

YMTMAX
08-31-2015, 20:34
*

شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع

مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما

قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات

والدروس ..

*

محمد السيد
08-31-2015, 23:39
هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك
في طريقة عرضه ، ونرجو منك الا تتوقف عن كتابة مثل هذه الموضوعات .. مع التوفيق ...

amr222
11-20-2015, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك

jaouad ouaiss
11-20-2015, 22:32
اهلا وسهلا اخي الكريم اريد ان اعبر لك عن مدا سروري لقراءة موظوعك هدا الدي استفدت منه كتيرا اتمنى منك ان تواصل وات تفاصل

Koumedaym
11-29-2015, 23:50
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على تقديم
ترتيب علامات الانعكاس.
مشكور وبالتوفيق .

snnaky
04-17-2016, 07:47
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروح على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات

عادل كامل
04-17-2016, 08:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي الموضوع
واتمنا المزيد من الموضوعات الهامه وجزاك الله كل خيرا وتقبل مروري

aliselim94
04-17-2016, 09:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخى الكريم على الشرح والافادة
واتمنى لك مزيد من النجاح والتفوق
تقبل مرورى اخى الكريم

aymansaleh
04-17-2016, 11:14
الاخ الكريم, علامات الانعكاس لابد من تتبعها وقرائتها بشكل جيد حتى يتم توقع انعكاس الاتجاه قبل حدوثه او على الاقل في بدايته حتى نتجنب الخسائر التي من الممكن حدوثها وافضل مؤشر هو حجم التداول الذي يدل على قوة الاتجاه
تقبل مروري

moura
04-17-2016, 14:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

AhmedSami2016
04-17-2016, 14:33
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد لكل الاعضاء الكرام اذا كانو جدد او خبراء
ننتظر منك المزيد من الموضوعات الهامة
تحياتي لك و بانتظار مزيدك .
تقبل مرورى

magid01
04-17-2016, 15:04
مشكور على المعلومات و بالتوفيق للجميع

Ahmedragab111
04-17-2016, 15:28
موضوع مهم للمبتدئين جعله الله في ميزان حسانتك
ورزقنا جميعا الخير تقبل مروري

najjout
04-17-2016, 15:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي العزيز على الموضوع و على شرحك المميز و المفهوم
تقبل مروري بالتوفيق

rawan shaban
04-17-2016, 16:08
مشكور علي المجهود وفي انتظار المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء دمت سالما
وتقبل مروري

ahmadfool
04-17-2016, 16:09
التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروح على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات

ابوفؤاد
04-17-2016, 16:28
على ضوء الحدث على العلامات االتى تتحدث عنها اظن يكفى ان ترى شمعه بن بار عل الديلى و لتتاكد ان الاتجاه تغير
و بهذا لسنا بحاجه الى ان نتظر التعطف منك باقى لكلام و الامر تبير من هذا لنلف المنتدى على موضوع سيادتك

mhmd.hmdy
04-17-2016, 16:37
الانعكاسات او الاختراقات دى على شكل موجات فى سوق الفوركس
ودراسه موجات اليوت هى انسب طريقه لتعلم وفهم كل انواع الاشكال والحركات دى

gara77
04-17-2016, 22:48
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
ترتيب علامات الانعكاس ..هام جدا جدا جداااااااااااااااااا
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

mourada
04-28-2016, 19:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على توضيحك لكيفية ترتيب علامات الانعكاس و اهميتها و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله بالتوفيق و النجاح

متداول خسران
04-28-2016, 19:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام

مشكور اخي الكريم علي الموضوع الشيقو المتعلق بعلامات الانعكاس
تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم