PDA

View Full Version : اختصار ترتيب العلامات للانعكاس هام جدا جدا جدااااااا

محمد السيد محمد
01-10-2015, 20:16
هنا في هذا الموضوع هنوجز مافصلناه في المواضيع السابقة
يعني ايه علامات الانعكاس .. ؟؟ يعني العلامات اللي لما نشوفها نعرف ان الاتجاه هينعكس
ومعرفتها بالترتيب يفيدنا بايه ؟؟ يفيدنا في الخروج من الصفقة اللي احنا داخلين فيها في الوقت المناسب اي عند حصول انعكاس حقيقي فنحافط على ماربحناه ،ولا مجرد تصحيح يمكن ان نستمر في الصفقة بعده ونكسب المزيد من النقاط .. فهمت
كما انها تفيد عند الدخول الى الصفقة فلا ندخل في تصحيح ينعكس علينا فيه السعر ويضرب الاستوب لوز
ويكون دخولنا من اول الاتجاه وليس من منتصفه حيث تكون قد ذهب جزء من الفرصة للحصول على اعلى قدر من النقاط قبل انعكاس السعر
ماهي هذه العلامات بالترتيب :العلامات هي :
1 - ان تكون الشمعة التى انتهت الاتجاه السابق - غالبا ولا اقول بالضرورة - منتهية بذيل ملحوظ ..
2 - ان ياتي بعد هذه الشمعة شمعة تختم عكسية لاتجاه الشمعة السابقة وليس بالضرورة ان تكسرنقطة الدخول للشمعة السابقة .. وان كان هذا هو الأفضل ..
3 - ان يكون مجموع الشموع العكسية كاسر بالقطع للشمعية المنهية للاتجاه السابق
ومايجب هنا هو غلق الصفقة المفتوحة فورا ان كان ثمة صفقة مفتوحة
4 - ان يتكون دايفرجنس .. وبعد ه فقط يمكن دخول صفقة عكسية موافقة للاتجاه المعاكس
ارجو ان يكون الكلام مفهوم وعلى كل حال اللي ما يفهمش من هذا الاختصار شئ يمكنه الرجوع الى التفصيل في الموضوعات السابقة .. ارجو ان حضراتكم لاحظتم انني لم استخدم اي من المؤشرات سواء في المنصة او غيرها لمعرفة متى ندخل من الصفقة ومتى نخرج منها .. يعتبر كده الموضوع خلص .. ارجو ان تكونو قد استفدتم من الموضوع
وليس هذا يعني انني استغني عن المؤشرات تماما بالعكس ولكنني فقط اقصر استخدامها لمهام معينة ونترك ذلك لموضوعات اخرى ولكن باختصار انا استخدم الفيبوناتشي ولا اعتقد ان هناك تاجر يمكنه ان يستغني عنه لتحديد اماكن الدخول والخروج من مستوياته ، واستخدم الاستوكاستيك للتاكد من التشبع ولتحديد وقت الدخول والخروج واستخدم القنوات بطريقة خاصة لعدم نسيان الاتجاه ..
الى اللقاء في مواضيع فوريكسية

a7med84
01-11-2015, 05:33
شكرا لك اخى الكريم على هذهذ الموضوعات كمن اجل معرفه

الوقت المناسب للدخول مع الانعكاس للسعر من خلال هذه الخطوات اللى فى موضوعاتك شكرا لك

adil17
01-11-2015, 09:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات قيمة و مفيدة و جزاك الله كل خير

محمد السيد محمد
01-11-2015, 23:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
اولا انا بارد على الاخوة اللي شكروني على كتابة هذا الموضوع وبقوللهم .. لا شكر على واجب
احنا كلنا اخوة اولاد وطن واحد ودين واحد ومنتدى واحد وفوركسيون زي بعض

hpacer
01-18-2015, 05:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم
اولا انا بارد على الاخوة اللي شكروني على كتابة هذا الموضوع وبقوللهم لا شكر على واجب
احنا كلنا اخوة اولاد وطن واحد ودين واحد ومنتدى واحد وفوركسيون زي بعض

مصطفى حمدان
01-25-2015, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه الملحوظات الهامة التى يجب الاخذ بها لكى نتعرف على نقاط الانعكاس بكل سهولة وبدون ان ننخدع من الانعكاس الكاذب حتى نحقق صفقات ناجحة

mahmoud alsheyab
11-28-2015, 22:10
مشكور اخى الفاضل على هذه الملحوظات الهامة التى يجب الاخذ بها لكى نتعرف على نقاط الانعكاس بكل سهولة وبدون ان ننخدع من الانعكاس الكاذب حتى نحقق صفقات ناجحة

Zezobebo3
02-26-2016, 06:14
تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزيد ..

snnaky
01-12-2017, 00:25
السوق اكبر من كل الأدوات دى خاصة المؤشرات كأدوات فنية كاشفة للسعر على الرغم من انها ادوات تابعة للسعر ولهذا لاتحقق اى منفعة واقصد ان السوق اكبر من اى ادوات فنية بأن الخبر يكون لة التأثير الأول والأخير وهو صاحب الكلمة العليا لذا لا تعول على الأدوات الفنية كثيرا فهى مجرد استشارى فقط وليست لها الكلمة الأخيرة

aymansaleh
01-12-2017, 00:33
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
الموضوع مهم جدا عن كيفية معرفة انتهاء الاتجاه وبداية عكس الاتجاه وذلك للخروج من الصفقىالمفتوحه وايضا التأكد من الاتجاه الجديد والدخول في صفقة معةكسه
تقبل مروري