PDA

View Full Version : Vsi

ahmed531
01-11-2015, 03:36
Vsi
ارجو التجربه على حساب ديمو لفتره كبيره وكافيه لتفادى الوقوع فى خسائر على الحساب
الحقيقى والعمل به على الحساب الحقيقى اذا اثبت نجاحه
بالتوفيق ان شاء الله للجميع

OLA SULTAN
01-12-2015, 01:10
أخي الكريم السلام عليكم جزاك الله خيرا على نشر هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك خيرا على هذا الموضوع المفيد تقبل مروري أخي الكريم

YOUSEF OMAR
01-13-2015, 11:26
السلام عليكم اخي الكريم:
اشكرك على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك خبرات اكثر في هذا المجال :) :)

---------- Post added at 08:22 AM ---------- Previous post was at 08:21 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم:

---------- Post added at 08:26 AM ---------- Previous post was at 08:22 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم:

RADWAN GREWATY
01-13-2015, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم:
اشكرك على هذا الموضوع الجميل والرائع واتمنى لك اشياء وخبرات اكثر مع تمنياتي لك بتوفيق الدائم :) :)

zer2999
01-13-2015, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

MAZEN BAYDAK
01-15-2015, 15:55
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا على نشر هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك أتمنى منك التقدم أخي الكريم تقبل مروري أخي الكريمِ

---------- Post added 01-15-2015 at 12:55 PM ---------- Previous post was 01-14-2015 at 02:45 PM ----------

أخي العزيز السلام عليكم الله يعطيك العافية على هذا الموضوع القيم والرائع وأكثر من رائع بارك الله فيك وفقك إلى أكثر من ذلك تقبل مروري أخي العزيز

lyes1977
02-15-2015, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، اجل اخي الفاضل جاري تحميل المؤشر والذي اتمنى ان يكون قويا ويساعدنا على التحليل الصحيح وطبعا سيتم تجريبه على الحساب التجريبي اولا ، شكرا جزيلا اخي على هذة السلسلة الرائعة من المؤشرات المقدمة .

OLSOPIDRO
02-20-2015, 12:18
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير...

oussama1929
02-26-2015, 12:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

sooo81
02-26-2015, 16:50
بارك الله فيك على هذا المؤشر المميز
انشاء الله وبعد التجريب يكون هذا هو المؤشر المطلوب الدي سيساعدنا لايجاد الطريق الصحيح في الفوركس

abdelhak redouane
02-28-2015, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتاز حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات التي تاهل التاجر الى الوصول الربح وهذا ماسيكسبه خبرة وجراة على المنافسة ومواصلة التداول في هذا السوق الكبير والعالمي
بالتوفيق للجميع

محمد السيد محمد
02-28-2015, 11:33
شكرا لك اخي العزيز على مؤشر Vsi جاري تحميله للتعرف على ما اذا كان يعيد رسم نفسه من عدمه وفي حالة عدم اعادة رسم نفسه
نتحقق من اعداداته لمعرفة كيف يمكن ان نستفيد منه في استراجية التداول الخاصة لعلنا نضيفه اليها

aminaeldjamila
03-20-2015, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى وعلى هذه المؤشرات المجانية والممتازة والتي تتيح للتاجر العمل على فتح الصفقات بكل ثقة من خلال التحليل الجيد واختيار استراتيجية مناسبة وفعالة وعلى اثرها يمكنه ان يعمل على اختيار نوعية التحليل سواء كان تحليلا كلاسيكيا او فنيا او اخبارة وعلى اثره يتم اكتساب التجارب والخبرات والتي من شانها مساعدته على تحقيق الربح الوفير والوصول الى الاهداف المرجوة
بالتوفيق للجميع

the professor
03-20-2015, 15:47
كل يوم نكتشف مؤشر جديد و فيه ميزات جديدة انشاءالله في النهاية وبعد النجربة
نخرج بالمؤشر او المجموعة الى هتساعدنا فى تكوين الاستراتيجية المثلى

ahmedibrahim258259
03-20-2015, 16:04
بسم الله الرحمن الرحيم المؤشر ده ممتاز وكان ضاع مني ودورت عليه كتير وموش لقيته جزاك الله خير
تقبل مروري

a7med84
03-20-2015, 16:31
شكرا لعى المؤشر واكيد هيكون هناك تجربه على الديمو وا مؤشر مهم
ان يكن هناك وقت للحكم عليه وخبره الى حد ما فى التعامل به والله المستعان

the professor
03-27-2015, 15:55
الف شكرلافادتنا بهده المؤشرات المميزة والمفيدة جدا
انت عارف اغلب الناس مبتدئين و تبحث عن المعلومة الكاملىة و الواضحة
اتمنى ان نراك في مواضيع اكثر افادة
تقبل مرورى

elmahdielannabi71
04-13-2015, 20:45
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشر
تقبل مروري وشكرا

amermazzen
04-21-2015, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع.

sooo81
04-25-2015, 15:43
عموما مشكور اخي الفاضل لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات
ولكن حسب تجربتي المتواضعة اجد ان مؤشر الموفنج افريدج هو الافضل على الاطلاق
فهو يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى

kazo19
04-26-2015, 16:14
السلام عليكم مشكور اخي الكريم على الشرج الجيد لسلسة المؤشرات المجانية التي تساعدنا في التعلم الجيد في الفوركس خاصة وأنني عضور مبتدئ دائما ما أبحث عن اتعلم الجيد سأستغل هذا الشرح في التعلم الجيد من المؤشرات والاستفادة منها بشكل جيد.

ess
05-11-2015, 17:44
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

halim19
05-11-2015, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على هذه المؤشرات الرائعة التي قمت بإفادتنا بها ونأمل منكم المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى

haythem95
05-11-2015, 18:07
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراءأبحث عن اتعلم الجيد سأستغل هذا الشرح في التعلم الجيد من المؤشرات والاستفادة منها بشكل جيد. مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

nasima
05-18-2015, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد لسلسلة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق لابد من التعلم الجحيد وكسب الخبرة الكافية خاصة في الحساب التجريبي .
بالتوفيق للجميع.

the professor
05-20-2015, 18:33
تقبل مرورى

cocdrilo
05-27-2015, 16:32
السلام عليكم،
في البداية أشكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

harbi
05-27-2015, 18:03

hakook19
05-27-2015, 18:59
أخي الفاضل على هذه السلسة الرائعة والممتازة من المؤشرات التي تساعد المتداول على التحليل الجيد ويكون كل ذلك بعد دراسة الحركة السعرية وبالاعتماد على هذا المؤشر فإننا سنتمكن من الوصول إلى طريقة مناسبة من اجل تحقيق الأهداف المرجوة
بالتوفيق لكل الأعضاء

rammzi
05-30-2015, 06:02
انا اجد ان مؤشر الاشوموكو هو الافضل على الاطلاق
فهو يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى
ولكن على العموم مشكور لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات

sellam
06-14-2015, 17:47

habibi
06-14-2015, 17:56
اهلا بالاعضاء في المنتدى ان اشكرك على هذا المؤشر المفيد وانا ارى ان تجريبه على حسب الديمو والاستفادة منه ويكون خلال معرفة التحليل الذي احتاجه ونوعية الاستراتيجية التي ساستخدمها اثناء العملية التجارية
بالتوفيق للجميع

abdotitim
06-18-2015, 16:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه التجار شكرا بالتوفيق
استراتجيه جمييله بكل صراحه لكن وجب الاتزام بنقاط الدخول والخروج بربح جميل

---------- Post added at 10:14 AM ---------- Previous post was at 10:14 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه المتداولين
في الاسبوع المقبل مع افتتاح السوق ان شاء الله رح اجرب هدا الموشر واقول النتايج

---------- Post added at 01:44 PM ---------- Previous post was at 10:14 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه التجار شكرا بالتوفيق
هو موشر جد جدا رايع وقد لاحظت انها بيمشي مع الترند والفيبو لوحده بالتوفيق لك

hoodhood700
06-18-2015, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
في حقيقة الأمر أخي أنت تساعدنا كثيرا من خلال مساهماتك بهذه السلسلة الرائعة والمتجددة من المؤشرات الفنية الجميلة ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

sooo81
06-19-2015, 02:42
بارك الله فيك على هذا المؤشر المميز
انشاء الله وبعد التجريب يكون هذا هو المؤشر المطلوب الدي سيساعدنا لايجاد الطريق الصحيح في الفوركس

rammzi
06-19-2015, 17:33
كل يوم نكتشف مؤشرات جدبدة و عديدة تجعلنا نعيد التجريب من جديد املا منا في ايجاد الاستراتيجية المثلى
ولكن في اعتقادي الاقتصار على مؤشر الاشوموكو او الموفنق افريدج وحده كاف لجني الارباح

imad19
06-29-2015, 11:54
أشكرك أخي العزيز جزيل الشكر على مساهمتك المفيدة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية الدائمة و المتمثلة في هذا المؤشر الهام و سؤحمله انشاء الله لاثراء مكتبتي الخاصة من المؤشرات الفنية و بارك الله فيك.

the professor
07-06-2015, 16:01
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

golden_boy19
07-06-2015, 16:24
السلام عليكم زرحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم أنا اعتقد أن هذه المؤشرات الفنية مهمة جدا لكل متداول وخصوصا المبتدئين الذين هم بحالتي لا يزالون لا يفقهون كثيرا في أمور التحليل الفني وشكرا جزيلا، شكرا جريلا على الجهد المبذول من طرفك,

the professor
07-06-2015, 16:28
مؤشرات مميزة وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيدة
وصراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

rbb
07-07-2015, 13:08
أشكرك أخي العزيز جزيل الشكر على مساهمتك المفيدة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية الدائمة و المتمثلة في هذا المؤشر الهام و سؤحمله انشاء الله لاثراء مكتبتي الخاصة من المؤشرات الفنية و بارك الله فيك.

mido2015
07-07-2015, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الرائع لسلسة الؤشرات لأن المؤشرات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والخروج بنقاط ايجابية تمكنك منت الربح.
بالتوفيق

sid ahmed dodo
11-04-2015, 16:43
السلام عليكم اخي الكريم:
اشكرك على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك خبرات اكثر في هذا المجال
و فقك الله و بارك فيك

the professor
11-04-2015, 18:12
تقبل مرورى

ahmed531
11-25-2015, 22:34
STARC Bands_v1
ارجو ان ينال اعجابكم ويكون فيه الافاده للجميع

التجربه على الديمو اولا بعد اختبار المؤشر لفتره كافيه

يتم العمل به على الحساب الحقيقى والتوفيق للجميع

boss
12-14-2015, 19:00
سلسلة كبيرة ومتنوعة من المؤشرات القيمة وهذا من شانه ان يخلق اختيارات اكثر
و بالتالي تجريب اكبر عدد منها للوصول الى المستوي الذي يريده كل متداول
بالتوفيق للجميع

zer7000
12-16-2015, 19:20
السلام عليكم،
الف شكر لافادتنا بهده المؤشرات المميزة والمفيدة جدا
تقبل مرورى
*** التوفيق للجميع ***

Chaymed
12-28-2015, 23:50
واصل تميزك معنا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع من عضو أروع
دائما تتحفــنا بمواضيعك الرائعة والمميزة والمفيدة

ahmeddjihad
01-04-2016, 21:49
بسم الله الرحمان الرحيم
فالربح السريع هو غاية لكثير من المتداولين ولكن تحقيقه لا
و انما يعتمد على الصدفة و الاحتمال و الحظ يستند كثيرا على الخبرة

mohamed.amir
03-03-2017, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

Aladdine
03-05-2017, 02:56
اتمنى ان يكون هذا المؤشر قويا ودقيقا من اجل التحليل الصحيح
جاري التحميل وطبعا سيتم تجريبه على الحساب التجريبي
شكرا جزيلا اخي على هذة السلسلة الرائعة من المؤشرات القيمة

imaginarios
03-21-2017, 06:11
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmed adel abd el latif
03-21-2017, 11:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا المؤشر
ونتمني ان يفيد الجميع في التداول وفي انتظار الافضل وبالله التوفيق

mouzero
03-22-2017, 15:27
لقد استفدت من هذه المؤشرات القيمة والتي آمل
ان تكون هي الطريق الصحيح لتجعلني ناجح في هذا المجال
جازاك الله كل خير