PDA

View Full Version : WcciPaterns1

ahmed531
01-11-2015, 03:47
WcciPaterns1
ارجو التجربه على حساب ديمو لفتره كبيره وكافيه لتفادى الوقوع فى خسائر على الحساب
الحقيقى والعمل به على الحساب الحقيقى اذا اثبت نجاحه
بالتوفيق ان شاء الله للجميع

KHALDIN ALATRASH
01-13-2015, 15:31
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
بارك الله فيك على طرح هذا الموضوع الرائع و جزاك الله خيرا على نشر هذا الموضوع الرائع تقبل مروري أخي الكريم

zer2999
01-13-2015, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

RADWAN GREWATY
01-14-2015, 13:18
السلام عليكم اخي الكريم:
اشكرك على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك خبارات اكثر :) :p

a7med84
01-14-2015, 17:06
شكرا لعا لمؤشروجارى التحميل والتجربه له ان شاء الله ويكون مؤشر ممتاز فى التعامل مع السوق والله يوفقكم والله المستعان

وبالتوفيق ف جعل الموضوعات اكتر قوه

lyes1977
02-16-2015, 17:28
اهلا وسهلا بالاخوة الكرام اعضاء منتدى فوركس مصر الغاليين وبعد ، نعم اخي لا زلنا مع هذه السلسلة الرائعة من المؤشرات الفنية الرائعة التي انت بصدد اضافتها يوميا وانا شخصيا من المتابعين لها وجاري التحميل لهذا المؤشر لاضافته الى مكتبتي الخاصة بالمؤشرات لتجريبها فيما بعد على الحساب التجريبي طبعا

ABDULRHMAN ZOUBDLA
02-16-2015, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
ان شاء الله سيتم تجريبه ارجو التوفيق لك ولكل الاعضاء
تقبل مروري اخي الفاضل

oussama1929
02-17-2015, 15:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

OLSOPIDRO
02-17-2015, 16:24
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا ..حظ موفق..

amermazzen
03-05-2015, 13:12
السلام عليكم ورحمة لله مشكور اخي الكريم على الشرح الرائع لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبيرا في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق فقط لابد على التاجر من التعلم وكسب الخبرة الكفاية.
بالتوفيق.

abdelhak redouane
03-05-2015, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتاز حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات التي تاهل التاجر الى الوصول الربح وهذا ماسيكسبه خبرة وجراة على المنافسة ومواصلة التداول في هذا السوق الكبير والعالمي
بالتوفيق للجميع

aminaeldjamila
03-06-2015, 13:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتازوعلى هذه السلسة الرائعة حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات في سوق الفوركس وهذا مايسهل علينا العمل اثناء القيام بفتح الصفقات التي نرى انها تادي الغرض المطلوب الا وهو توفير وتحقيق الربح المرجو والوصول الى الاهداف التي سطرنها في هذه التجارة المربحة
بالتوفيق للجميع

rammzi
07-30-2015, 17:56
كل يوم نكتشف مؤشرات جدبدة و عديدة تجعلنا نعيد التجريب من جديد املا منا في ايجاد الاستراتيجية المثلى
ولكن في اعتقادي الاقتصار على مؤشر الاشوموكو او الموفنق افريدج وحده كاف لجني الارباح

fatimaido
07-31-2015, 17:25
السلام عليكم بركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه التجار شكر
هي استراتجيه رايعه وكنت قد تداولت بها سابقا في الحساب الحقيقي ولكن للاسف خسرت

zer5000
07-31-2015, 22:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
اهلا وسهلا ومرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكريم اما بعد اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على رفعك لنا لهذه السلسلة الطويلة من المؤشرات الفنية المجانية والتي ستساعدنا حتما في التحليل الجيد والتداول الصحيح وعلى العموم جاري التحميل باذن الله للتجربة والحفظ

atbill
07-31-2015, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم والمعلومات الرائعه ، اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري ...

sid ahmed
08-01-2015, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي

hoodhood700
08-02-2015, 11:45
اسعد الله صباح الجميع في هذا المنتدى الكريم وبعد ، والله أنا سعيد جدا بوجودي في هذا المنتدى وبهذه المواضيع المختلفة وخاصة عندما يتعلق الأمر ببعض المؤشرات الفنية

amer2028
08-05-2015, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله تحية طيبة أعضاء منتدى فوركس مشكور اخي على الشرح الجيد لهذا المؤشر لأنه لم تكن لي أية معلومات عليه لكن من خلال موضوعك راح استفيد منه بشكل جيد وتجريبه أولا في الحساب التجريبي من أجل كسب الخبرة عليه بالتوفيق.

rbb
08-06-2015, 10:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة
و بعدين اعطيك تقيمي
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

the professor
08-06-2015, 15:55
كل يوم نكتشف مؤشر جديد و فيه ميزات جديدة انشاءالله في النهاية وبعد النجربة
نخرج بالمؤشر او المجموعة الى هتساعدنا فى تكوين الاستراتيجية المثلى

habibi
08-20-2015, 01:04
مساء معطر بالرياحبن اليكم احبتي في المنتدى ان اشكرك على هذا المؤشر المفيد وانا ارى ان تجريبه على حسب الديمو والاستفادة منه ويكون خلال معرفة التحليل الذي احتاجه ونوعية الاستراتيجية التي ساستخدمها اثناء العملية التجارية
بالتوفيق للجميع

sid ahmed dodo
12-16-2015, 22:51
اهلا وسهلا بالاخوة الكرام اعضاء منتدى فوركس مصر الغاليين وبعد ، نعم اخي لا زلنا مع هذه السلسلة الرائعة من المؤشرات الفنية الرائعة التي انت بصدد اضافتها يوميا وانا شخصيا من المتابعين لها وجاري التحميل لهذا المؤشر لاضافته الى مكتبتي الخاصة بالمؤشرات لتجريبها فيما بعد على الحساب التجريبي طبعا

ahmed humedat
12-16-2015, 22:55
شكرا لك اخي على هدا المؤشر
جاري التحميل و سيتم تجربت على الحساب التجريبي
و ساخبرك بنتائج عما قريب بادن الله

boss
12-17-2015, 17:05
يسرني ان اتابع معك اخي الكريم هذه السلسة الجميلة من المؤشرات الفنية المفيدة
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة

zer7000
12-18-2015, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي الحـارة
*** التوفيق للجميع ***

essa essa
12-18-2015, 17:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و لكن يا اخي الكريم، لو قدمت الموضوع في شرح أوفر لكان افضل لك و لنا و لدا أتمنى ان تعيد الموضوع في قالب جديد إن اء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

boss
12-19-2015, 20:21
يسرني ان اتابع معك اخي الكريم هذه السلسة الجميلة من المؤشرات الفنية المفيدة
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة

WASEM DALLOUL
12-19-2015, 20:26
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المشاركة ولكن ارجو منك التوضيح هل هذا مؤشر او انه اكسبرت
وبالتوفيق للجميع

minoch
04-28-2016, 15:04
اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم والقسوة والغفلة والعلية والذلة والمسكنة وأعوذ بك من الفقر والكفر والفسوق والشقاق والنفاق والسمعة والرياء وأعوذ بك من الصمم والبكم والجنون والجزام والبرص وسيء الأسقام

boss
04-28-2016, 19:55
السلام علي جميع الاعضاء الكرام في المنتدى
انا من اكثر الناس اهتماما بالتحليل الكلاسيكي والاعتماد على المؤشرات
اني بصدد تحميل هذا المؤشر الرائع اخي المحترم لتجربته و انشاء الله نستفيد منه

hamzareggane1990
04-29-2016, 18:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز

hussein.nu
04-29-2016, 18:11
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اصدقائي الاعزاء
شكرا على هذه المعلومات المفيدة و القيمة و التحليلات
و تحياتي لجميع الاخوة و تمنياتي بالنجاح و الربح و الوفير

mohamed.amir
04-30-2016, 00:24
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

---------- Post added at 10:11 PM ---------- Previous post was at 10:10 PM ----------

السلام عليكم،
تقبل مروري وشكرا

---------- Post added at 10:24 PM ---------- Previous post was at 10:11 PM ----------

السلام عليكم،
تقبل مروري وشكرا

sikhaled
05-04-2016, 18:05
الف شكرلافادتنا بهده المؤشرات المميزة والمفيدة جدا
انت عارف اغلب الناس مبتدئين و تبحث عن المعلومة الكاملىة و الواضحة
اتمنى ان نراك في مواضيع اكثر افادة
تقبل مرورى

imaginarios
05-06-2017, 19:27
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

ahmed_sawalhy
06-02-2017, 11:47
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الافادة
والمساهمة فى تعليم الاخوة بالمنتدى
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق
تقبل مروري

ragab012
06-02-2017, 19:47
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع وطرحك هذا المؤاشرWcciPaterns1 وجاري التحميل للتجربيه على حساب دايمو لمعرفته مستوى هذا المؤاشر وتقبل مروري المتواضع اخى الكريم