PDA

View Full Version : WeeklyPivot

ahmed531
01-11-2015, 03:49
WeeklyPivot
ارجو التجربه على حساب ديمو لفتره كبيره وكافيه لتفادى الوقوع فى خسائر على الحساب
الحقيقى والعمل به على الحساب الحقيقى اذا اثبت نجاحه
بالتوفيق ان شاء الله للجميع

KHALDIN ALATRASH
01-13-2015, 15:30
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
بارك الله فيك على طرح هذا الموضوع الرائع و جزاك الله خيرا على نشر هذا الموضوع الرائع تقبل مروري أخي الكريم

zer2999
01-13-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

RADWAN GREWATY
01-14-2015, 13:20
السلام عليكم اخي الكريم:
اشكرك على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك خبارات اكثر :) :p

a7med84
01-14-2015, 17:06
للاسف المؤشر للمره التاته ارد عليه النهارده اتمنى ان يلايكن تكرارر فى المؤشرات

على الرغم ان كلهم يحملو نفس الاسم البيفوت الاسبوعي والله ا لمستعان

lyes1977
02-17-2015, 10:21
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
ارحب بكل الاخوة ، نعم اخي العزيز ان هذه السلسة الرائعة من مؤشرات الميتاتريدر 4 المجانية والمتاحة تلعب دورا كبيرا في التداول الهادئ من خلال التحليل الفني المناسب وهي تعطي اشارات قوية للدخول او الخروج الى السوق وعلى العموم انا شخصيا اقوم بتحميل كل مؤشر واضافته الى ملف خاص بمكتبتي للمؤشرات ومحاولة تجربتها والاستفادة منها لاحقا و شكرا

oussama1929
02-17-2015, 11:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

abdelhak redouane
03-06-2015, 09:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتاز حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات في سوق الفوركس
بالتوفيق للجميع

zidane
03-06-2015, 09:52
اخي لا زلنا مع هذه السلسلة الرائعة من المؤشرات الفنية الرائعة التي انت بصدد اضافتها يوميا وانا شخصيا من المتابعين لها وجاري التحميل لهذا المؤشر لاضافته الى مكتبتي الخاصة بالمؤشرات لتجريبها فيما بعد على الحساب التجريبي ، شكرا جزيلا اخي على هذة الاضافة المتميزة وبالتوفيق

aminaeldjamila
03-06-2015, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتازوعلى هذه السلسة الرائعة حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات في سوق الفوركس وهذا مايسهل علينا العمل اثناء القيام بفتح الصفقات التي نرى انها تادي الغرض المطلوب الا وهو توفير وتحقيق الربح المرجو والوصول الى الاهداف التي سطرنها في هذه التجارة المربحة
بالتوفيق للجميع

amermazzen
03-07-2015, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع.

OLSOPIDRO
03-10-2015, 17:53
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا ..حظ موفق

cocdrilo
03-28-2015, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
اراك بخير يا اخي فاضل
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

MedMax
04-12-2015, 16:44
بارك الله فيك أخي الكريم
موضوع مميز جزاك الله خيرا
واحسن اليك كما احسنت
عمل قيم في ميزان حسناتك
تقبل الله

kossai
04-12-2015, 16:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

basim
04-12-2015, 17:55
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة في نشر سلسلة المؤشرات المجانيية والتي تساعد على التحليل الفني
عموما مشاركة جيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء
نتمنى منك المزيد من المساهمات الفاعلة خدمة لاعضاء المنتدى الكرام
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

sooo81
04-12-2015, 19:56
بارك الله فيك على هذا المؤشر المميز
انشاء الله وبعد التجريب يكون هذا هو المؤشر المطلوب الدي سيساعدنا لايجاد الطريق الصحيح في الفوركس

nasima
04-14-2015, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله lشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالسلسة الرائعة من المؤشرات المجانية لأن المشؤشرات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم منها والاستفادة والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في التعلما الجيد.

sooo81
04-16-2015, 05:15
انا واثق اخي الكريم ان العمل اخذ منك الكثير من الوقت والجهد
واقل ما تستحقه هو الشكر الجزيل لافادنا وياريت اصحاب الخبرة في هذا المجال
يقدمولنا مواضيع مفيدة وقيمة مثل هذا الموضوع لتعم الفائدة على الجميع

the professor
05-02-2015, 06:41
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

aymansaleh
05-02-2015, 08:57
اخي الكريم, مؤشرات البيفوت هي مؤشرات قويه جدا فهي توضح نقطة البيفوت التي لابد ان يمر بها السعر اسبوعيا(بما ان البيفوت هنا اسبوعي) وهو اقوى من اليومي بلا شك, ولكن سنقوم بتجربته اولا على الحساب التجريبي وسوف ارد هنا بالنتيجه وان شاء الله تكون بالارباح
بالتوفيق للجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmedibrahim258259
05-02-2015, 10:55
بسم الله الرحمن الرحيم ياريت لو ترفق صورة للمؤشر لتوضيح طريقة عمله وجزاك الله خير على المؤشر
تقبل مروري اخي الغالي

sooo81
05-02-2015, 14:07
انشاء الله و بعد تجريب هذا الكم الهائل من المؤشرات الممتازة
نصل الى مانريد وهو الخروج بالاستراتيجية الناجحة والناجعة والتى ستوصلنا
باذن الله الى الارباح المامول

Pierre
05-03-2015, 18:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فيه غاية وفائدة الاعضاء لهذا موضوع
مؤشر جميل بس ممكن انك تقلي هل ممكن الدمج به مع البولنقر باند والستوكاستيكqq

sooo81
05-12-2015, 13:12
عموما مشكور اخي الفاضل لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات
ولكن حسب تجربتي المتواضعة اجد ان مؤشر الموفنج افريدج هو الافضل على الاطلاق
فهو يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى

rammzi
05-12-2015, 22:33
انا اجد ان مؤشر الاشوموكو هو الافضل على الاطلاق
فهو يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى
ولكن على العموم مشكور لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات

ess
05-19-2015, 10:16
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

hakook19
05-22-2015, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الفاضل على هذه السلسة الرائعة والممتازة من المؤشرات التي تساعد المتداول على التحليل الجيد للعملة ومن ثم اتخاذ القرار المناسب عن الإستراتيجية التي سيستعملها قبل الدخول إلى السوق
بالتوفيق للجميع

elmahdielannabi71
05-22-2015, 15:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على هذا المؤشر وجاري تجربته على الحساب التجريبي
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

kazo19
05-24-2015, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله تحياتي للجميع مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لهذه المؤشرات التيس من خلالها نستطيع فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه في المتاجرة لابد على التاجر التعلم عليها بشكل جيد واختيار المؤشر لمناسب في المتاجرة.
بالتوفيق للجميع

halim19
06-30-2015, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على هذا المؤشر الرائعة الذي قمت بإفادتنا به ونأمل منك المزيد من التحدثات في هذا المجال، بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى .

hoodhood700
07-01-2015, 15:24
السلام عليكم وبعد
نعم أخي الكريم أنا اعتقد أن هذه المؤشرات الفنية مهمة جدا لكل متداول وخصوصا المبتدئين الذين هم بحالتي لا يزالون لا يفقهون كثيرا في أمور التحليل الفني وشكرا جزيلا...

golden_boy19
07-01-2015, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا اخي على المجهود الكبير الذي تبذله في سبيل اثراء هذا المنتدى من خلال هذه المكتبة الغير منتيهة من المؤشرات، والتي تعتبر من الوسائل المساعدة على معرفة كيفية تحرك السوق، ولذلك فالمتداول ملزم بتجريب هذا المؤشرات والعمل بها لانها صراحة ستفيده بكل تأكيد، قيد التجريب ومشكور على التميز.

imad19
07-02-2015, 15:13
أشكرك أخي العزيز جزيل الشكر على مساهمتك المفيدة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية الدائمة و المتمثلة في هذا المؤشر الهام و سؤحمله انشاء الله لاثراء مكتبتي الخاصة من المؤشرات الفنية و بارك الله فيك.

the professor
07-03-2015, 17:20
مؤشرات مميزة وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيدة
وصراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

rbb
07-07-2015, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد ، انت دائما متميز اخي عبر هذه السلسلة الهائلة من مؤشرات الميتاتريدر 4 المجانية وعلى العموم جاري التحميل لكل مؤشرمنها للتجريب على الديمو والاستفادة منه ان شاء الله

habibi
07-07-2015, 20:45
مساؤكم فل ونور ونسرين وعسل احبتي في المنتدى ان اشكرك على هذا المؤشر المفيد وانا ارى ان تجريبه على حسب الديمو والاستفادة منه ويكون خلال معرفة التحليل الذي احتاجه ونوعية الاستراتيجية التي ساستخدمها اثناء العملية التجارية
بالتوفيق للجميع

sid ahmed
07-08-2015, 03:52

the professor
07-08-2015, 18:10
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

mido2015
07-09-2015, 13:22
السلام عليكم وحمة الله تحياتي مشكور اخي على الشرح الرائع للمؤشرات المجانية فهي مفيدة جدا للتاجر في معرفة تحركات الأسواق دائما ما ينصح بالتعلم عليها بشكل جيد في الحساب التجريبي .

the professor
07-09-2015, 14:45
مؤشرات مميزة وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيدة
وصراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

sid ahmed dodo
12-14-2015, 22:50
للاسف المؤشر للمره التاته ارد عليه النهارده اتمنى ان يلايكن تكرارر فى المؤشرات

على الرغم ان كلهم يحملو نفس الاسم البيفوت الاسبوعي والله ا لمستعان

zer7000
12-15-2015, 19:45
بارك الله فيك على هذا المؤشر المميز
انشاء الله وبعد التجريب يكون هذا هو المؤشر المطلوب الدي سيساعدنا لايجاد الطريق الصحيح في الفوركس
*** التوفيق للجميع ***

mohamed.amir
12-15-2015, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على رسول الله مشكور اخي الكريم على المؤشر الجيد الله يجازيك كل الخير

koko2015
12-16-2015, 16:32
السلام عليكم ان عضو جديد شكرا لك على شرح المؤشر الرائع WeeklyPivot الخاصة في سلسلة المؤشرات اليومية لانها تساعد التاجر في فهم ووتوقع تحرك السوق لكن ربما يجب أن أتعام عليها اولا في الحساب التجريي وكسب الخبرة الكافية قبل المتاجرة في الحساب الحقيقي.

ahmeddjihad
12-29-2015, 21:39
السلام عليكم مشكور أيها الصديق الكريم على طرح موضوع فيه هذا المؤشرات و المعلومات الجيدة
فهذا مقال ممتاز ننتظر منك المزيد مشكور و السلام

boss
01-10-2016, 16:33
المؤشرات من الاشياء التى تساعد المتاجر فى هذا المجال فى معرفة الاتجاه الصحيح
صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة

Aladdine
04-22-2017, 14:39
مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
اقدر جهدك المبذول

ahmed adel abd el latif
04-22-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا المؤشر
وجاري تجربته ونتمني ان يحقق نتائج طيبة والله الموفق دائما

mohamed-amir
04-24-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله
اشكرك اخي العزيز على المؤشر
جزاك الله كل الخيرات
و السلام و الرحمة

ragab012
04-25-2017, 11:23
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك
على طرحك مواشرWeeklyPivot وجاري التحميل للتجربيه وتقبل مروري المتواضع اخى الكريم

imaginarios
04-25-2017, 12:52
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohamed-amir
04-26-2017, 23:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
لا يسعني الا أن أشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة والتي طالما ساعدتنا كثيرا أثناء التداول . بالتوفيق للجميع دوما

imaginarios
05-20-2017, 12:39
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات

boss
05-20-2017, 23:56
يسرني ان اتابع معك اخي الكريم هذه السلسة الجميلة من المؤشرات الفنية المفيدة
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة

imaginarios
05-21-2017, 13:49
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...

imaginarios
05-22-2017, 13:13
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

boss
05-22-2017, 19:44
جاري تحميل هذا المؤشر الرائع اخي المحترم لتجربته و انشاء الله نستفيد منه بالشكل المطلوب
لك مني جزيل الشكر على مساهماتك الدائمة وتزويدنا بهذه السلسلة الرائعة من المؤشرات

imaginarios
05-23-2017, 12:27

michael1
05-23-2017, 21:41
اخى النبيل فى المنتجى انا اعتقد فعلا ان هذه المواشر هذه
اول مرة لى اتعرف على شئ للتداول على فريم الاسبوعى ارجو ان يكون مربح

imaginarios
05-25-2017, 00:27

imaginarios
05-25-2017, 12:58

ahmed adel abd el latif
05-25-2017, 12:59
ونتمني ان يفيد الجميع في التداول وفي انتظار الافضل وبالله التوفيق

ahmed_sawalhy
07-17-2017, 23:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

mohamed-amir
07-18-2017, 00:20
ونتمني ان يفيد الجميع في التداول وفي انتظار الافضل وبالله التوفيق

imaginarios
07-18-2017, 08:22