PDA

View Full Version : تجربة زين بالفوركس

sohel mohamed
01-11-2015, 11:52
طيب الله أيامكم أحبابي لا ادري ليش آبي احكيلكم بدايتي بعالم تجارة العملات والله تجربة زين اليكوا تجربتي او مغامرتي اليكم الحكم يالغالين ، التداول بالفوركس يمكن لكم ياحبايب أن تصفوه بالمغامرة و ممكنكوا أن تصفوه العمل بتجارة العملات وممكن أن يكون إدمان ، كان أول تعاملي بتجارة العملات ا"لفوركس" منذ أربع سنوات لا يوصف إلا بالمغامرة لأني لم أكو ادري ولا شيء عن الفوركس فقط بعد قراءة بسيطة عن الفوركس، قررت فتح حساب بشركة ECN-Markets وأودعت مبلغ 1600دولار وبما أن معلوماتي كتير محدودة وضعيفة قمت بعمل أمر بيع مقابل الين ما كان علي إلا أني احسبها أولى خساراتي بالفوركس ، ومن بعد هالوقت قررت الابتعاد تماما عن الفوركس ولم اعود للتجارة الا بعد اللدراسة والتفهم ما هو الفوركس وليش أختار منصة للتداول وتعريفات كثيرة حق تجارة الفوركس ؛
وقررت من هالوقت أن أكون تاجرا بدلا من مغامر بنفس الشركة التي خسرت فيها لأول مرة ECN Markets ولله الحمد تعبي و مجهودي بالدراسة والبحث عن المعرفة عاد على بفائدة وخاصة ان حق الشركة قسم تحليلات أفادني وايد إثناء تداولي و مدير حساب دقيق جدا في معلوماته عن السوق في الفترات الحالية و المستقبلية التي كان معظمها صحيح ولا أزال أتعامل معها للحين .

hpacer
01-18-2015, 05:37
يجب أن نفهم أنه في ذلك الزمن, كان من الشائع أن تقوم التحديات والمنافسات في بيزا ,
وبمباركة من الإمبراطور فر يدريك الثاني في حل بعض المسائل الحسابية, وفي تلك الأثناء
تم عرض المسألة الشهيرة التي كانت السبب في اكتشاف أرقام
فيبوناتشي ومن ثم نسب فيبوناتشي.

madmax07
07-03-2015, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك تجربة زين بالفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

mido elmasry
07-03-2015, 17:18
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الغالي sohel mohamed
مشكور علي طرح تحربتك في الفوركس و انه يجب علي كل مبتدئ ان يتعلم و يدرس و يفهم اليات سوق الفوركس و كيف يتم تحريك هذا السوق و ان يتتبع السعر
لا ان يجعل السعر يتتبعه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

himaya
07-03-2015, 17:20
السلام عليكم موضوع مهم جدا لكل شخص فينا ومواضيعك اخي مميزة
فلا تحرمنا من جديدك وسأكون شاكرا لك واصل اخي سأتابعك موفق أخي

ABBANI
07-03-2015, 17:23
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور يا اخي على التدخل اعتقد انو عندك حق يا اخي فلا يجب المغامرة و القمار فقط التحليل و
حسن الدراسة للسوق اتمنى انك تفيدنا اكثر

aymansaleh
07-03-2015, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم سهيل, هذا اعلان عن شركة وساطه غير شركة انستا فوركس, وهذا يعتبر مخالف لقوانين المنتدي,ارجو منك حذف المشاركه وللعلم اصلا ليس هناك دخل لشركة الوساطه في تحقيقك ارباح
تقبل مروري

ahmedibrahim258259
07-03-2015, 17:52
بسم اله الرحمن الرحيم انت بتعمل اعلان ودخ مخالف لقوانين المنتدي وممكن بسببه تتحذف عضويتك لان المواضيع بتتراجع من قبل الادارة
تقبل مروري

omarx150
07-03-2015, 18:53
مشكورر اخى الفاضل على ما قدمت من موضوع مفيد وجيد
وجزاكم الله خيرا على المجود واتمنى ان يكون فى ميزان حسناتك

kimo1
07-11-2015, 21:06
لا يوجد شيئ قاشم على العاطفة الا الحب ههههههه فالسوق لا يعترف بهذه المشاعر الخداعة لابد ان نعمل بشكل واقعي و بعيد عن اي عواطف خداعة

YMTMAX
11-01-2015, 03:00
*

مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات هامة في هذا

المجال .. شكرا لك على ما بذلت من مجهود

وننتظر منك المزيد من هذه المشاركات لتعم الفائدة

في هذا المنتدى ..

amir_albahr
11-01-2015, 03:10
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
اخي العزيز انا عاجز عن الشكر في الشرح المتميز هذا
شرحك وافي جدا ومفيد لمبتدئ مثلي
شكرا اخي

محمد السيد
11-01-2015, 21:45
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله – للخطر

abdougagi33
11-11-2015, 00:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو تجربة زين بالفوركس
اتمنى لك تداولا موفقا

samyalkenawi
11-11-2015, 01:08
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

: (^./|\.^) :
:ok::bravo::happy::yahoo::happy::bravo::ok:
====================

---------- Post added at 10:08 PM ---------- Previous post was at 10:00 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

aldeeb
11-11-2015, 02:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

amr222
11-13-2015, 15:15
مرحبا بك معنى في المنتدى و في سوق الفوركس
أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي
أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد منها الكثير

snnaky
12-03-2016, 21:13
بصراحة انا لا ارى اى جدوى من موضوعك اخى الكريم فهذا امر اعتقد انة من السطحية ان تقوم بعمل موضوع بهذا موضوع مكرر ومنقول واتعمل اكتر من مرة في المنتدى من فضلك تحرى البحث قبل تكرار الموضوعات والتسبب في زحام بالمنتدى بموضوعات غير مفيدة وبعدين اخى ياريت تبحث عن موضوعات اكثر افادة من هذا

Omar Morad
12-03-2016, 22:04
احييك على تجربتك الناجحة يا صديقي
فقد قدرت على ان تحول خسارتك الى نجاح باهر ...
فكل شئ يمكن ان يتحقق بالعمل و الجهد و الاجتهاد
و الفوركس ليس مقامرة...بل يعتمد على العلم و الخبرة لتربح فيه