PDA

View Full Version : اهم البنوك الاليكترونية

hassanabu
01-11-2015, 14:10
بنك باي بال (PayPal):
يعد من أشهر البنوك الإلكترونية وأكثرها استخداماً للذين يرغبون بالشراء عن طريق الإنترنت، وهو يختص بتنفيذ عمليات البيع المختلفة ويسمح أيضا بالتحويلات المالية المختلفة وقد أصبح في عام 2002 تابعاً لشركة eBay الواقعة في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن يشترط بنك باي بال امتلاك العميل لبطاقة فيزا أو ماستر كارد لإجراء العمليات والتحويلات المختلفة من خلاله.
بنك بايزا (Payza):
عُرف أولاً ببنك (AlertPay) ألرت باي وهو من البنوك التي تحظى بمصداقية عالية حيث يوفر لعملائه كافة خيارات التحويلات المالية السريعة ويمكن للعميل إيداع أمواله عن طريق الفيزا كارد أو الماستر كارد أو عن طريق حساب بنكي للعميل أو عن طريق الشيكات، ويتيح البنك إمكانية الدفع للعمليات على المواقع الإلكترونية المختلفة وإمكانية تحويل الأموال بين العملاء والشركات.
بنك ويب مني (WebMoney):
من أهم وأكبر البنوك الإلكترونية العالمية وهو بنك روسي بالأساس، يتميز عن غيره بغناه بالخدمات التي يوفرها لعملائه على مختلف احتياجاتهم، كما يقدم بنك ويب مني العديد من الأدوات المتقدمة التي تسهل التعاملات المالية بين العملاء، ويعد من أكثر البنوك أماناً وسهولة في نفس الوقت والمتعارف من أغلب الشركات التي تتعامل إلكترونياً، كما يتعامل هذا البنك مع غالبية الدول العربية.
بنك نيوتلير (Neteller) :
هو من أكثر البنوك الإلكترونية شهرة وانتشاراً في العالم حيث يتعامل مع أكثر من 190 بلد حول العالم وقد تأسس في سنة 1999 في المملكة المتحدة وبعدها أخذ بالتوسع في مختلف أنحاء العالم وهو يتمتع برقابة مرتفعة ونسبة أمان عالية جداً.
بنك بيونير (Payoneer):
هو من أهم البنوك الإلكترونية الأمريكية العالمية وأكثرها انتشاراً حيث يتعامل مع أكثر من 210 بلد من جميع أنحاء العالم، وقد يتميز عن غيره من البنوك الإلكترونية بأنه يوفر بطاقة ماستر كارد للعميل بأعلى قيمة سحب تبلغ 5000$ ويقدم البنك العديد من الميزات التي تساعد المتسوق إلكترونياً فيمكنك التسوق بدون فوائد وبكل سهولة حيث تعتمدها أغلب الشركات العالمية لتنفيذ عمليات الشراء.
بنك سكريل (Skrill):
أو ما عُرف سابقاً ببنك موني بوكرز (Moneybookers) وهو من أشهر البنوك الإلكترونية البريطانية ويمتاز بسرعته في التحويلات المالية المختلفة من إرسال واستقبال الأموال بين العملاء ويتعامل هذا البنك مع موقع سكايب الشهير لتسهيل التعاملات المختلفة، كما يتميز بعمولته القليلة مقابل التنفيذ.

a7med84
01-12-2015, 01:26
شكرا لك اخى الكريم عل الموضوع وهى بالفعل من اهم البنوك اللى موجوده فى المجال ويمكن بنك

المونى بوكرز هو الافضل فى ريى او الاكتر تعامل ىف الوقت الحالى لمميزات البنك

ilyes chaieb
01-12-2015, 01:56
البنوك الالكترونية بالفعل عديدة ة لكن حسب رأي و من منطلق تجربتى الشخصية
افضل التعامل مع المونى بوكرز او بنك نتلر

FullyActive
01-12-2015, 02:03
انا افضل فى البنوك المذكورة المونى بوكر (سكريل) والويب مونى
المونى بوكر خدمة السحب الى البنك الارضى قليلة التكلفة وبتوصل فى حوالى 5 ايام
والويب مونى بالرغم انه يحتاج وسيط فى السحب لكن عمولاتة قليلة وعملى جدا ل اصحاب المبالغ الصغيرة ولا يحتاج الى تفعيل..

adil17
01-12-2015, 10:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذه الشروحات التي قدمتها لنا و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

antonioforex
01-19-2015, 17:32
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تقديم اهم هده البنوك الالكنرونية التي نستطيع القيام بعملياتنا
المالية بها و انا افضل بنك البايبال و بالتوفيق لك اخي.

مصطفى حمدان
01-25-2015, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على الرغم من شهرة بنك الباى بال الا اننى لست من المعجبين به ولكننى افضل فى استخدام المونى بوكز والنيتللر فهما من البنوك الجيدة فى التعامل وسهولة التنفيذ للاوامر

Firas Si
01-25-2015, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة ..,

---------- Post added at 04:59 PM ---------- Previous post was at 04:58 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة .

audi19844
01-25-2015, 21:02
شكرا اخي الفاضل علي الطرح الرائع للبنوك الاليكترونية وبالنسبه لي اري الافضل انه سكريل او موني بوكرز
بصراحه سلس وبسيط وسريع في كل تعاملاته هذا بالاضافه الي انه اراه الاكثر امانا وايضا يمتاز بعمولاته القليله

monaya897
01-25-2015, 21:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكووووور اخي الكريم علي هذا الطرح الخاص ب اهم البنوك واتمني ان تعم الفائده علي الجميع
تقبل مروري

محمد السيد محمد
01-25-2015, 21:32
اشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة جدا
.. واشكرك اخيرا على الجهد الرائع في طريقة عرضه الظريفة .. وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

catw
01-26-2015, 17:34
مشكور اخى على موضوعك
اهم البنوك الاليكترونيه
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

emya
01-26-2015, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احييك اخى الفاضل على هذا الموضوع المفيد واعتقد ان هذه المعلومات هامة جدا ويجب الاخذ بها :ok:

Bouani
01-26-2015, 21:58
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
نعم أخي الكريم البنوك التي ذكرتها تعد من أشهر البنوك
أنا عن نفسي أخي الكريم أحبذ النتلر فهو ممتاز للغاية و أمانه عال
و حتى الموني بوكرز محترم للغاية
تقبل مروري

gehad87
01-26-2015, 22:00
بنك سكريل Skrill افضل بنك في نظري في قايمة البنوك المذكورة في التعامل
من حيث السرعة والسهولة والسلاسة
وكمان التوفير في التعامل والسحب والايداع مع انستا فوركس

tazi larbi
01-26-2015, 22:01
السلام عليكم شرا اخي لطنمن بين كل هده انيستا لا تدعم الا الموني بوكر والنتلر اما بيزا فتدعمها للسحب فقط ولا ندري سبب توقيف العمل بالباقي هل هو قلة امان في هده البنوك نرجو التفاعل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ibrahim forex
01-27-2015, 01:40
شكرا لك اخى الكريم عل الموضوع وهى بالفعل من اهم البنوك اللى موجوده فى المجال ويمكن بنك
المونى بوكرز هو الافضل فى ريى او الاكتر تعامل ىف الوقت الحالى لمميزات البنك

nader
01-27-2015, 01:47
شكرا على توضيح ميزات هده البونك لكن شخصيا لم يسبق لي التعامل سوى
مع بنك نتلر والموني بوكر
واجدهما جيدين لا وجود لعملاء او وسطاء وتقدر تسحب ارباح او اموالك منهم بسهولة
لكن الموني بوكر يطلب تفعيلا وقد وجدت مشكل في تفعيله
بالتوفيق

Firas Si
03-16-2015, 19:42
: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
6

hamza92
03-16-2015, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوجد العديد من البنوك الإللكترونية و لكنني أتعامل مع بيونر فالحصول على البطاقة سهل وفتح الحساب.

Wassa04
03-17-2015, 00:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و رائع خاصة للذين يتعاملون
مع البنوك الالكترونية بالتوفيق لك تقبل مروري

alaa ali
03-17-2015, 01:17
السلام عليكم
اعتقد هناك اختلاف بين البنوك تبعا لكل بلد وانا شخصيا افضل بيزا ونتللر فى التعاملات
شكرا

---------- Post added at 12:17 AM ---------- Previous post was at 12:16 AM ----------

السلام عليكم
يوجد اختلاف بين البنوك الالكترونية من حيث اختلاف البلد اللى انت فيها وانا افضل بنك نتللر او بيزا
شكرا

madmax07
03-25-2015, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم موضوع مفيد ومهم اللهم اجعله في ميزان حسناتك و نتمنى المزيد من مواضيك.

hamdochi
05-28-2015, 21:17
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه شخصيا لم يسبق لي التعامل سوى مع بنك نتلر والموني بوكر واجدهما جيدين لا وجود لعملاء او وسطاء وتقدر تسحب ارباح او اموالك منهم بسهولة لكن الموني بوكر يطلب تفعيلا وقد وجدت مشكل في تفعيله نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

محمد العمر
05-28-2015, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله
الخوف هى حالة بنعيشها فى الواقع تحسبا لحدث فى المستقبل ورغم انه شعور سىء ولكن فى بعض الاحيان يجعلنا اكثر حرصا من الثقه المفرطه وخاصة فى مجال الفوريكس

والخوف طبعا شعور لابد منه فى هذا السوق وخاصه للمبتداين خوفا من الخساره
لكنه يجب علينا اكتساب بعض الثقه حتى نستطيع ان نعمل بشئ من الراحه النفسيه ولا نكون تحت اى ضغوط نفسيه

nabigha
05-28-2015, 22:21
السلام عليكم ورحت الله وبركاته
اعتقد انه موضوع جميل لمن اراد ان
يستخدم احد البنوك و اغلب البنوك التي
ذكرتها ارى انها مهمة الا اني اعضل بنك
نيتلر

محمد العمر
05-28-2015, 23:34
السلام عليكم
بالفعل اخي التحليل الاساسي هو المحرك الاول
للسوق لدلك يجب علينا الاطلاع على البيانات
الصادرة دائما للازواج التي نعمل بها لانها تدعمنا كثرا
موفق اخي.

hithamseyam
05-28-2015, 23:52
البنوك الإلكترونية ظهرت عام 1995 وحققت نجاحا كبيرا واصبحت اكثر التعاملات والإستثمارات الإلكترونية تتم عبر هذه البنوك كما أنها تمكنك من الاستثمار عبر الانترنيت ودفع الاموال بأي شركة تريد وأيضا تستطيع سحب أرباحك من الشركات الربحية والتسوق عبر الانترنيت وإرسال وإستقبال الأموال بسهولة فإن كنت تريد التسوق عبر الأنترنيت أو سحب أرباحك من أي شركة أو الإستثمار وما الا ذلك فأنت في المكان الصحيح سأقوم بوضع أشهر االبنوك الإلكترونية

amr222
11-18-2015, 21:03
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز
و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر
و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى