PDA

View Full Version : مزايا البنوك الإلكترونية

hassanabu
01-11-2015, 14:46
سهولة وتوفير الجهد والوقت للتعاملات المالية المختلفة دون الحاجة للتوجه للبنك أو انتظار وقت عمله المحدد، فيمكنك تحويل الأموال لإنجاز معاملاتك عن طريق إحدى هذه البنوك.
إن سهولة التعاملات المالية يؤدي بالتالي إلى زيادة حجمها والسرعة في إنجازها وبالتالي زيادة السيولة النقدية.
أصبحت التعاملات المالية الإلكترونية أكثر أماناً فلا توجد هناك احتمالية للتلاعب أو تعرض الشيكات البنكية للسرقة.
تكلفة أقل: فالتعاملات المالية الإلكترونية لا تحتاج إلى العملة التي يتطلبها البنك العادي، هذا وبالإضافة إلى اختصار تكاليف التوجه للبنك مما يحقق لعملائها رضا أكبر.
خدمات مصرفية كثيرة ومتنوعة: تُمكِّن البنوك الإلكترونية عملائها من التمتع بخدمات إضافية أخرى.

a7med84
01-12-2015, 01:21
شكرا لك اخى الكريم بس كان ياريت ان يكون لمميزات واليوب فى موضوع واحدمن اجل ان يكون

المبتدئ او اللى لم يتعامنل معها يكن عارف والله المستعان وبالتوفيق للجميع

adil17
01-12-2015, 10:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها كيرا و نحن جد ممتنين لك و بالتوفيق

مصطفى حمدان
01-25-2015, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا كلنا عارفين مميزات البنوك الالكترونية وطبعا لو مكنش فيه هذا النظام مكنتش الفرصة هاتكون متاحة امام الاغلبية العظمى للتداول عبر الانترنت وتحقيق الارباح والله الموفق

Firas Si
01-25-2015, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
__
:)

---------- Post added at 04:52 PM ---------- Previous post was at 04:51 PM ----------

أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة ;)

mery20
01-25-2015, 21:08
في ظل وجود شبكة الانترنت وشيوعها وازدياد مستخدميها، وفي ظل التطور الهائل في تقنيات الحوسبة والاتصال التي حققت تبادلا سريعا وشاملا للمعلومات ضمن سياسة وخطط الانسياب السلس للبيانات ومفهوم المعلومة على الخط ، وترافق ذلك مع استثمار الانترنت في ميدان النشاط التجاري الإلكتروني ضمن مفاهيم الأعمال الالكترونية والتجارة الالكترونية ، ومع الاعتماد المتزايد على نظم الحوسبة في إدارة الأنشطة وازدياد القيمة الاقتصادية للمعلومات ككيان معنوي أمسى هو المحدد الاستراتيجي للنجاح في قطاعات الأعمال والمال والاستثمار المالي، في ظل ذلك كله، تطور مفهوم الخدمات المالية على الخط، لتتحول الفكرة من مجرد تنفيذ أعمال عبر خط خاص ومن خلال برمجيات نظام كمبيوتر

catw
01-26-2015, 18:16
مشكور اخى على موضوعك
مزايا البنوك الالكترونيه
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

emya
01-26-2015, 19:48
احييك اخى الفاضل على هذا الموضوع المفيد واعتقد ان هذه المعلومات هامة جدا ويجب الاخذ بها :ok:

hager omar
04-11-2015, 17:28
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا المووضوع والذي اوضحت فيه مميزات البنوك الالكترونية والذي افاادتني كمبتدئة لتكوين فكرة عن هذه البنوك واود ان اعرف ايضا ماهي عيوبها؟

تقبل مروروي

KOKOFOAD
04-11-2015, 18:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على موضوعك الهادف والمثمر حول مزايا البنوك التجاريه

بالتوفيق دائما اخى الكريم وفى انتظار المزيد

oussemaaxe
04-11-2015, 18:27
ﺍﺣﻴﻴﻚ ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻤﻔﻴﺪ
ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻫﺎﻣﺔ ﺟﺪﺍ ﻭﻳﺠﺐ ﺍﻻﺧﺬ
ﺑﻬﺎ

katreenaziz
04-19-2015, 00:09
بلفعل اخى الفاضل البنوك الالكترونية سهولة وتوفير الجهد والوقت للتعاملات المالية وسهلت عليمنا الكثير من العناء بأمكانك ان تدير كل امورك وامنت جالس امال الجهاز اتمنى لك التوفيق وفى انتظار المزيد

tipou
04-19-2015, 00:32
السلام عليكم
جزاك الله خيرا أخي الكريم على النقل الطيب ..
سدد المولى خطاك ..
بارك الله فيك اخي الفاضلة…….. على الموضوع المتميز والمفيد تحياتي

youcef1980
04-19-2015, 00:44
ماهو البنك الافضل من بين البنوك الالكترونية التى فيها نسبة خصم قليلية
وشكرا عل مروركم

adnan1969
04-19-2015, 08:34
مشكور اخي الكريم على توضيح عمل البنوك الالكترونيه واكيد مافي حد يستغني عن خدماتهم لان وفرو كل سبل الرائعه لعملائم وسرعه التنفيذ والامان

KOKOFOAD
04-19-2015, 10:20
شكرا اخى الكريم على موضوعك الذى طرحته المفيد والهادف والفائده التى عادت علنيا منه
باللتوفبق اخى الكريم ودائما فى انتظار المزيد

Doodysamsom
04-19-2015, 13:47
فعلا معك حق.... البنوك الالكترونية اصبحت اسهل ومن افضل الوسائل المستخدمة
حاليا دون الحاجة الى التعامل مع البنوك الارضية

baki
04-19-2015, 15:01
شكرا لك اخي على هدا الموضوع اعتقد انا للبنوك الالكترونية العديد من المزيا من بينها سهولة نقل
المال من البنك الالكتروني الى البنك الارضي في اقصر وقت ممكن وباقل عمولة ولكن للاسف تعتبر من اقل البنوك حماية

sof
04-19-2015, 15:31
مزيا البنوك الالكترونية اخي كثيرة ولم يمكن حصرها على الاقل هي بمثابة
صمام الامان لاموالك ضف الى ذلك خاصية التسوق عبر النت وعديد الاشياء
كما لاننسى ايضا انك تستطيع تحويلها لما يقابلها من العملة المحلية

elkalaby
04-19-2015, 17:25
اخى الكريم
مشكور على توضيحك لمزايا البنوك الالكترونية جزاك الله خيرا
تحياتى لك

طريق النجاح
04-19-2015, 17:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
طبعا مزايا البنوك الالكترونية انها افضل وسيلة للتعامل مع الفوركس والربح من الانترنت،،،،،

ramyzahran
04-19-2015, 17:58
بارك الله فيك على الشرح
هل ممكن اعرف ايه افضل واسهل بنك الكترونى ؟

Wassa04
04-19-2015, 19:47
فعلا اخي الكريم البنوك الالكترونية لديها
مزايا كثيرة خاصة للذين يتعاملون مع الربح
من الانترنيت

waelmma
04-20-2015, 12:12
;):(:) هو صحيح البنك الالكترونى بشتمل على سهولة كبيرة فى التعامل
وعلى عمولات صغيرة بس المهم يكون بنك مضمون فيه وموثوق التعامل معه زى المونى بوكرز

BYE
04-25-2015, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

adel25
04-26-2015, 18:01
السلام عليكم
شكرا لك جهودك وبالفعل من الضروري معرفة كل ما يتعلق با البنوك الالكترونية و با المجال ككل

antonioforex
04-26-2015, 18:21
السلام عليكم
شكرا لك اخي على طرح اهم مزايا البنوك الالكترونية و كيف نستفيد منها في عملياتنا
المالية لانها تساعدنا في القسيام بالسحب و الايداع في الشركة ايضا سلام

معتصم سباعنة
04-26-2015, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله وربكاته
مشكور اخي على موضوع البنوك الالكترونية - بالفعل البنوك الالكترونية سهلت علينا الكثير الكثير من التعب والوقت والجهد
تقبل مروري

ibrahim forex
04-26-2015, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا كلنا عارفين مميزات البنوك الالكترونية وطبعا لو مكنش فيه هذا النظام مكنتش الفرصة هاتكون متاحة امام الاغلبية العظمى للتداول عبر الانترنت وتحقيق الارباح والله الموفق

ShougySalout
04-27-2015, 08:07
اخي الكريم مشكور على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها كيرا و نحن جد ممتنين لك و بالتوفيق

hamdochi
04-27-2015, 13:29
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان البنوك الالكترونية سهولة وتوفير الجهد والوقت للتعاملات المالية وسهلت عليمنا الكثير من العناء بأمكانك ان تدير كل امورك وامنت جالس امال الجهاز اتمنى لك التوفيق وفى انتظار المزيد بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

Bel
09-27-2015, 14:27
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي

Roshdy
09-27-2015, 14:35
بالفعل سهولة التعاملات المالية يؤدي بالتالي إلى زيادة حجمها والسرعة في إنجازها وبالتالي زيادة السيولة النقدية.أصبحت التعاملات المالية الإلكترونية أكثر أماناً فلا توجد هناك احتمالية للتلاعب أو تعرض الشيكات البنكية للسرقة.تكلفة أقل: فالتعاملات المالية الإلكترونية لا تحتاج إلى العملة التي يتطلبها البنك العادي، هذا وبالإضافة إلى اختصار تكاليف التوجه للبنك مما يحقق لعملائها رضا أكبر

محمد السيد
09-27-2015, 17:10
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومات القيمة بخصوص مزايا البنوك الإلكترونية وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

d m
09-27-2015, 17:15
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
السحب يتم على احد البنوك الالكترونية مثل المونى بوكر او بنك بيزا او بنك نتللر او اى طريقة من طريق السحب المتاحة
بالتوفيق للجميع

alizert2015
01-20-2016, 14:03
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الغالي على المعلومات الرائعة حول مزايا البنوك الإلكترونية
مع تمنياتي بنجاح الدائم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله