PDA

View Full Version : مؤشر ستاندرد آند بورز

hassanabu
01-11-2015, 15:10
يمثل مؤشر ستاندرد آند بورز أداء 500 من أكثر الشركات نشاطاً في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو المؤشر الأكثر نشاطاً ومتابعة من قبل المستثمرين. فهو مؤشر على سلوك الاقتصاد الأمريكي بشكل عام وقد وصل هذا المؤشر لأعلى مستوياته في عام 2007 حيث سجل 1576 نقطة. وبحسب توقعات وكالة ستاندرد آند بورز في ظل التفاؤل ونمو النشاط الاقتصادي في الاستثمار والشركات فقد توقعت نمواً وازدهاراً في هذه القطاعات بالإضافة إلى نمو القطاع المصرفي والبنوك. وقد تتضارب التوقعات في حركة النمو الاقتصادي لأكثر من جهة، فبعكس توقعات وكالة ستاندرد آند بورز فقد كانت توقعات بنك ساكسو البنك المتخصص في التداول والاستثمار للسنة الجديدة بارتفاع معدلات التضخم الذي سيعيق عملية الاستثمار وسيقلل من ثقة المستهلك وبالتالي تولد الانكماش.

a7med84
01-11-2015, 17:19
شكرا لك اخى الكريم على المؤشر الاقتصادى الامريكى اكيد مؤشر هام

ويمكن ف امريكا العديدي من المؤشرات الاقتصاديه الهامه المختلفه والله المستعان

hpacer
01-12-2015, 04:31
يعتبر سوق الفوركس من أهم الاسواق المالية والتي تعكس قوة اقتصاد بلد معين بالنسبة للبلدان الأخرى، وقد أصبح يعكس نفوذ هذا البلد من مناحي كثيرة، فمن الصعب إثبات وجود بلد في العالم في أكبر وأضخم سوق مالي تداولي، ففكرة دخوله لوحدها تثبت قوة هذا البلد، وخلاصة القول إن سوق تداول الفوركس سوق لا يستهان به وقد يتأثر بأخبار اقتصادية مهمة فلا بد من الحذر والانتباه واختيار التوقيت المناسب للتداول وإجراء الصفقات.

adil17
01-12-2015, 10:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذا المجهود و على شرحك لنا لهذا المؤشر و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

مصطفى حمدان
01-25-2015, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعتبر هذا المؤشر من المؤشرات الاقتصادية الهامة التى تؤثر بشكل كبير علىالدولار الامريكى وبناء عليه فانها تؤثر على سوق الفوركس نظرا لارتباط الدولار بالكثير من العملات الاخرى

catw
01-25-2015, 20:02
مشكور اخى على موضوعك مؤشر ستاندر اند بورز
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

Federerista
04-28-2015, 23:24
ان اغلب المؤشرات هي في الواقع تبحت دائما على ادراج شركات قوية الاستراتيجيات من اجل كسب المال منه بطريقة جيدة
نعم الى جانب مؤشر دو جونز

mazouz
04-29-2015, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

معتصم سباعنة
04-29-2015, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر - وهناك الكثير من المؤشرا وكل مؤشر يمثل شيء معين او له عمله
تقبل مروري

ahmad moh
04-29-2015, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

Wassa04
04-29-2015, 22:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

حسنى صادق
04-29-2015, 23:59
من المعروف ان مؤشر ستاندرد ان بورز من اهم المؤشرات التى قد تعطى نتائج اكثر توقعا عن كل اللذين يعملون فى الكثير من المجالات الاخرى

mohamed kota
06-22-2015, 19:05
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

elgoule
06-22-2015, 23:07
بسم الله الرحامن الرحيم
أخي الكريم شكرا على هذه المعلومة وارجو ان استفيد منها في معرفة المؤشرات
وشكرا جزيلا