PDA

View Full Version : بصراحة

Pages : [1] 2

karim02
01-11-2015, 17:07
هل فعلا نحن نطبق جميع النصائح؟
هل نحن تعلمنا الفوركس ؟
هل لدينا إمتيازات الصبر؟

مصطفى حمدان
01-12-2015, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل تاكد تماما ان من يقوم بتتنفيذ النصائحالتى يجدها فى هذا المجال سيحقق النجاح حتى لو كان مبتدا ولكن للاسف نسبة كبيرة جدا لا تحقق النصائح مما يعرضها للخسائر

haledgh
01-12-2015, 14:41
اخى الكريم علينا بتنفيذ النصائح لكى نعلو فى هذا المجال فنصائح المحترفين مهمه لانهم مروا بما لانمر به واخذو خبره وتعلم اكثر اما بالنسبه لتعلمنا من الفوركس ففى كل يوم معلومه جديده للفوركس نعن نتعلم وسوف نبقى نتعلم مهما احترافنا وبالفعل الفوركس يحتاج للصبر وطول البال والتانى فى خذ القرارات

ibrahim forex
01-12-2015, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكيد اخى من خلال القراءة اتعلمت الكثير عن الفوركس وكل يوم بتعلم الجديد واصبحت على خبرة الى جزء ما
وان اتحلى بالصبر حتى اقدر ان اصل الى هدفى اتمنى التوفيق للجميع

ahmos785
01-13-2015, 00:17
اعتقد ان كل شخص يختلف عن الاخر فهناك اشخاص حتي الان لا تستطيع ان تصبر علي الخسارة ولا تطببق اي نصائح علموها لانهم لا يريدون سوي تحقيق الربح السريع وهؤلاء لن يستمروا في الفوركس

nader
01-13-2015, 00:20
تساؤل في محله طول تواجدنا بالمنتدى نقرء عن وجوب الصبر والتعلم واحيانا نحن ننصح بذالك
لكن مالذي يحصل في الواقع عند بدئنا التداول؟؟؟؟؟؟
نبدء في فقد اعصابنا تذهب كل النصائح ادراج الرياح
كل ما تعلمناه نلغيه ونعتقد اننا نستذيع دخول السوق من اول وهلة
ونسقط في الفخ بكل بساطة
بالتوفيق

Doodysamsom
01-13-2015, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله.....
بالنسبة للنصائح.... بنحاول اننا نطبقها الى حد ما,,,,
اما تعلم الفوركس فهو متوقف على الجهد الشخصى وعلى حسب قدرة الشخص للتعلم...

hasiebanour575
01-13-2015, 11:49
عند التداول من الضرورى اولا بالتعلم والدراسه سواء من خلال شخص محترف فى الفوركس او من خلال المواقع التعليميه الخاصه بالفوركس والكتب والفيديوهات وان تصبح من المحترفين وكذلك لا تؤثر عليك العوامل النفسيه من خلال الطمع والصبر على الخساره وغيرها من الاشياء

nagwann
01-16-2015, 19:57
جزاك الله خير أخى الكريم على هذا الموضوع
عن الصبر ربنا يجعلنا من الصابرين انا بصبر لكن مع التوتر
وفقك الله لما فيه الخير

frxtop
01-16-2015, 22:06
لا أخي الكريم أحنا لا نطبق جميع النصائح و لدلك مازلنا نخسر دائما في سوق الفوركس
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

nosaesla12
01-16-2015, 22:29
اخي الكريم الكثير منا يحاول ان يسير علي الخطة التي وضعها لنفسه وان يستمر علي الاستراتيجيات اللتي زضعه لنفسه واتمني للجميه ان ينجح في الفوركس وتقبل مروري وبالتوفيق للجميع

eragon
01-22-2015, 20:05
- الســـلام عليكـم ورحمــة الله وبركاتــه -
لالان 90% من متاجرين الفوركس خاسرين و 10%فقط الرابحين
لايمكن القول انك تعلمت الفوركس لان كل يوم تكتسب فيه خبره جديده ومهما كان المدة التي قضيتها في الاسواق الماليه سوف تتعلم كل يوم الجديد

swhaa9d
01-22-2015, 20:18
عند التداول من الضرورى اولا بالتعلم والدراسه سواء من خلال شخص محترف فى الفوركس
او من خلال المواقع التعليميه الخاصه بالفوركس والكتب والفيديوهات وان تصبح من المحترفين وكذلك لا تؤثر
عليك العوامل النفسيه من خلال الطمع والصبر على الخساره وغيرها من الاشياء;)

mawwalmammo
01-22-2015, 20:35
لقد قرات اعدادا كثيرة من المواضيع التي تعلم الفوركس وبكل اشكالها الا اننا
دائما نخفق ربما لاننا لم نستغل ما تعلمنا في السوق اما اننا كنا بجانب من الاهمال او عدم توظيف ما تعلمنا في السوق على الشكل الصحيح

Bouani
01-23-2015, 16:42
السلام عليكم و رحمة الله
انا أخي الكريم سأحكي على نفسي
انا لا اطبق كل ما اسمعه
و لا البي جميع النصائح و الصبر ليس دائما متوفرا
لأسف دي النفس البشرية بس لازم نحاول نطورها ديما
تقبل مروري

magedman
01-23-2015, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله
الفوركس بحر ولا اعتقد ااننا تعلمنا كل شئ

ويجب ان نحترم السوق حتي ليحترمنا السوق

تحياتي

OLSOPIDRO
01-23-2015, 19:41
سلام الله عليكم اخى الكريم علينا بتنفيذ النصائح لكى نعلو فى هذا المجال فنصائح المحترفين مهمه لانهم مروا بما لانمر به واخذو خبره وتعلم اكثر اما بالنسبه لتعلمنا من الفوركس ففى كل يوم معلومه جديده للفوركس نعن نتعلم وسوف نبقى نتعلم مهما احترافنا وبالفعل الفوركس يحتاج للصبر وطول البال والتانى فى اخذ القرارات وشكرااا

mohamedsaber
01-23-2015, 20:50
بالطبع لم نلتزم بالنصائح والدليل علي ذلك هو تكرار اسباب الخسارة
الحل الوحيد للاستفادة من الخسارة هو التدريب علي الاستفادة من النصائح علي الحساب التجريبي
تقبل مروري اخي

a7med84
01-23-2015, 21:07
اخى الكريم اكيد كتير مننا لا يلتزم وبحجات هو عارف انها فيها مخاطره مش طلوبه بس عموما السوق فى الفوركس نفسي بشكل كبير مهم جدا ان يكون هناك نوع من الحظر فى التعامل معه بشكل كبير جدا

amnyya
01-31-2015, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وركاتة اخى الكريم شكرا لك تقبل مرورى يا اخى الفاضل شكرا تقبل مرورى مشكور اخى الكريم

asafiforex
01-31-2015, 22:45
اخى الكريم علينا بتنفيذ النصائح لكى نعلو فى هذا المجال فنصائح المحترفين مهمه لانهم مروا بما لانمر به واخذو خبره وتعلم اكثر اما بالنسبه لتعلمنا من الفوركس ففى كل يوم معلومه جديده للفوركس نعن نتعلم وسوف نبقى نتعلم مهما احترافنا وبالفعل الفوركس يحتاج للصبر وطول البال والتانى فى خذ القرارات

ahmedibrahim258259
02-21-2015, 23:32
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم السؤال ده مهم جدا هل فعلا نطبق جميع النصائح الواحد بيجي امام السوق وساعة التحركات الكبيرة بينسى اي نصتئح وبيتهور
تقبل مروري

مصراوى
02-21-2015, 23:37
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من البعد عن العواطف عند التداول لانة لا يعرف الا العلم والقدرة على التحليل الجيد والربح من خلالة وبالتوفيق

محمد ادم
02-21-2015, 23:43
اعتقد انه في بعض الاحيان لا نطبق النصائح
بحزافيرها وهو سبب الفشل في بعض الاوقات
ولكن من الجيد التريس قليلا قبل البدء بالمتاجره
تقبل مروري....

محمد ابراهيمم
02-22-2015, 14:08

remas
02-24-2015, 00:29
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

aimen boughariou
02-24-2015, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد
أخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع واشكرك على المعلووماات الرائعة ,, واتمنى ان يجعلها الله تعالى في ميزاان حسنااتك اخي
واتمنى لك التوفيق في تجارتك
تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ..... تحياتي

shihab
02-24-2015, 12:44
لسلام عليكـــ ورحمة الله وبركاتـــــ
اخي الفاضل ... ،لا يااخـــــــــي لينا مشوار طويل عقبال مانوصل نهاية المشوار بادن الله
تقبل مروري وتقديري
التوفيق اخــــــــــــــــــــي

hamedhaged2016
02-24-2015, 13:04
اعتقد ان الجميع مختلفون عن بعض فهناك اشخاص حتي الان لا تستطيع ان تصبر علي الخسارة ولا تطببق اي نصائح علموها لانهم لا يريدون سوي تحقيق الربح السريع وهؤلاء لن يستمروا في الفوركس كثيرا الطمع مدمر لربح

salem11
02-24-2015, 19:31
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

sherouk88
02-26-2015, 03:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذا الطرح
الصبر هو ان الانسان يصبر على السراء والضراء
والمكسب ايضا والخسارة
انما الطمع يودى الى فقدان الكثير والخسائر السريعه
فيجب علينا جميعا ان نصبر ونتعلم
يارب اكون افيدك بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

deyaa24
02-26-2015, 03:33
ك تاجر فى الفوركس بدا فى تعليم الفوركس اكدي مع الوقت سوف يحصل على خبرة
وكل تاجر يجب اه يستمر الى النهاية فى تعليم الفوكرس لاننه امر مهم جد واكدي التداول فى الفوركس نطوى على اول طريق نحو الربح

مامون سباعنة
02-26-2015, 09:22
تحية طيبة وبعد ...
اشكرك اخي على مروورك الرائع واشكرك على الاسئلة ... اخي في السووق العظيم كل يووم معلوومة جديدة
واتمنى لك التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدة
تحيااتي لكم الجميع....

ahmadm91
02-26-2015, 09:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا أخي على النصائح الجميلة
نعم التدريب و الصبر و أخذ النصائح من الخبراء بالاضافة الى عدم الطمع تكون عوامل جيدة للربح
ودمتم سالمين

remas
02-27-2015, 01:20
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
للاسف لانتعلم ابدا من اخطائنا

sherouk55
02-28-2015, 08:02
كنت اتمنى انى افيدك و لكنى جديدة فى الفوركس اتمنى ان تجد الافادة عند باقى الاعضاء وبالتوفيق لك و للجميع تقبل ودى و عبير ردى فى أمان الله

basim
02-28-2015, 08:44
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة في نشر هذا الموضوع والتساؤل بصراحة نحن لم نلتزم بكل مانقوله ونتعلمه فليس لدينا الصبر الكافي وليس لدينا السيطرة على عواطفنا والا لما خسرنا في الفوركس
وهي معلومات مفيدة نتمنى عليك المزيد من المشاركات الفاعلة في هذا المنتدى الكريم
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاج ...................

Wassa04
02-28-2015, 15:16
مرحبا اخي الكريم حقيقة مستحيل تلاقي واحد
بيطبق جميع النصائح حتى و لو كان محترف

عبير الجنه
03-02-2015, 20:12
الصبر والقناعه اهم مفاتيح النجاح فى الفوركس وللاسف بنتعجل المكسب وما نصبر
لو اننا ارتضينا بمكسب بسيط يوميا فى الاخر سوف يكون معانا رصيد محترم
لكن للاسف الطمع يمتلكنا

Yara1
03-02-2015, 20:28

user_21
03-04-2015, 00:22
اعتقد ان كل شخص يختلف عن الاخر فهناك اشخاص حتي الان لا تستطيع ان تصبر علي الخسارة ولا تطببق اي نصائح علموها لانهم لا يريدون سوي تحقيق الربح السريع وهؤلاء لن يستمروا في الفوركس;)

user_66
03-04-2015, 01:04
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب,
للاسف انا جديدة فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثيرهنا
واتمنى من الاعضاء يفيدونا
بالتوفيق لنا وللجميع

فتوكه
03-04-2015, 02:51
انا كل يوم بتعلم معلومه عن الفوركس
واحلف نفسي ان تلتزم الصبر و اجاهد
علي تنفيذ كل النصائح

karim_tutto
03-04-2015, 03:00
ونصيحتي لكل من يعمل بمثل هذه الاوهام
ان يراجع نفسه ويطبق فقط ما تعلمه كلاسيكيا ويري الفرق بنفسه
.فهو سيتعب قليلا في التعلم لكنه سيجني الكثير

roty
03-04-2015, 03:01
ليس هناك احد معصوم من الاخطاء بل كل البشر خطاؤون فنحن نقوم باللالتزام بالتعليمات من الخبراء وذو الخبره فى تداول هذا المجال ولكن نقع فى بعض الاخطاء التى تعرضنا للخساره

احمد محمد عبد الصبور
03-04-2015, 03:16
هل نحن تعلمنا الفوركس ؟
هل لدينا إمتيازات الصبر؟

hend salah seleit
03-04-2015, 04:19
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

RomanyMoreed
03-06-2015, 19:20
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

طبعآ الصبر من مفاتيح النجاح في الفوركس لازم نتعلم التدوال كويس ونفهم طريقة حركة السوق في اوقات افتتاح الاسواق

Yara1
03-06-2015, 20:14
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكيد اخى من خلال القراءة اتعلمت الكثير عن الفوركس وكل يوم بتعلم الجديد واصبحت على خبرة الى جزء ما

شبه منحرف
03-06-2015, 20:19
انا كل يوم اتعلم الجديد عن الفوركس ولكن صراحة هذا يشتتنى كثيرا ولذلك قررت الاستقرار على طريقه واحده معينه والالتزام بها اما بالنسبه للصب فهو ينقصنى كثيرا ودائما ابحث عن المكسب السريع ولذلك كل شهر اخسر البونص بتاعى

SHADOWING
03-06-2015, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .....
بصراحة لا استطيع الاجابة بشكل الجزم على هذا السؤال لان فيه ناس بطبق النصائح وناس لأ وكل واحد ليه وجهة نظر

Waleed ahmed
03-06-2015, 21:06
بصراحه انا اخاف من ان يكون الربح من هاذا المنتدى غير صحيح او انة احتيال
افيدوني اخوتي

الاصيل
03-06-2015, 21:09
بصراحة هذه الثلاث امور بالنسبة لى لا اطبقها ولم استطع تطبيقها لقلة صبرى على السوق
وكانت النتيجة طبعا خساره احيانا ارى صفقة خاطئه خاسره ويجب قفلها على خسارة ولكنى لا استطيع
هذا هو الفوركس بالنسبة لى

محمود4
03-06-2015, 21:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه انا بتكلم عن نفسى من وحهه نظرى شيفه انى الفوركس واسع ومعلوماتو كتير جدا واكيد كل الناس هتفضل تتعلم منو بس موضوع المخاطره ده هو الى صعب شويه لانى الواحد بيخاطر بماله عشان الفوركس وخايف من الخساره

Yara1
03-06-2015, 21:16
علينا بتنفيذ النصائح لكى نعلو فى هذا المجال فنصائح المحترفين مهمه لانهم مروا بما لانمر به واخذو خبره وتعلم اكثر اما بالنسبه لتعلمنا من الفوركس ففى كل يوم معلومه جديده للفوركس نعن نتعلم وسوف نبقى نتعلم مهما احترافنا وبالفعل الفوركس يحتاج للصبر وطول البال والتانى فى خذ القرارات

meriemmeriem
03-07-2015, 01:31
مجهود كويسبس لو حابب تزود معلومات التجار
يريت تجبلنا العلاقه بين العملات دي من حيث التاثير علي السوق
او الاخبار الي ممكن توثر علي اكثر من عمله

Waleed ahmed
03-07-2015, 01:36
بصراحة تامة انا اكذب بشكل غير مناسب معا الاشخاص الذين لااريد ان ازعلهم او اضايقهم

haphop
03-07-2015, 09:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بصراحه سوقالفوركس يحتاج للمزيد من الوقت لتعلمه والي الان لم اتعلم الكثير عنه ولكني اتمني ان اتعلم كل شئ يخصه

cian s
03-07-2015, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
من الضرورى اولا بالتعلم والدراسه سواء من خلال شخص محترف فى الفوركس او من خلال المواقع التعليميه الخاصه بالفوركس والكتب والفيديوهات
تقبل مرورى و خالص شكرى و تحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

engenius
03-07-2015, 11:54
اننى مازلت مبتدائا ولكنى احاول بقدر المستطاع ان اطبق جميع تعليمات الفوركس
فمن منا لا يريد ان يحصل على دخل ثابت شهريا؟

wael40
03-07-2015, 12:10
اخي الكريم الكثير منا يحاول ان يسير علي الخطة التي وضعها لنفسه وان يستمر علي الاستراتيجيات اللتي زضعه لنفسه واتمني للجميه ان ينجح في الفوركس وتقبل مروري وبالتوفيق للجميع

mohamed12345
03-09-2015, 00:46
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد جزاك الله خير أخى الكريم على هذا الموضوععن الصبر ربنا يجعلنا من الصابرين انا بصبر لكن مع التوتر

tota88
03-09-2015, 00:58
أخى الكريم أهلا بوجودك معانا فى عالم الفوركس
بصراحة أخى كنت اتمنى افيدك فى هذا الموضوع
لكننى لسه مبتدئه فى هذا المجال ومازلت اتعلم
بس ان شاء الله ححاول اطبق كل النصائح حتى
لااتعرض للخسارة واحقق المزيد من النجاح
موفق أخى ان شاء الله فى هذا المجال
وتقبل مرورى

Audy1
03-11-2015, 15:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بالفعل الفروكس يحتاج الى لاصبرهل فعلا نحن نطبق جميع النصائح؟
هل نحن تعلمنا الفوركس ؟
هل لدينا إمتيازات الصبر؟

SHADOWING
03-13-2015, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
يمكنك القول يا اخى الفاضل ان الامر يختلف من شخص لاخر بكل تاكيد لان ممكن تلاقى تاجر مجتهد واخر لا لهذا لا يمكنك حصر هذا الامر

عمر فواد
03-13-2015, 16:23
اخى الفاضل تاكد تماما ان من يقوم بتتنفيذ النصائح التى يجدها فى هذا المجال سيحقق النجاح حتى لو كان مبتدا ولكن للاسف نسبة كبيرة جدا لا تحقق النصائح مما يعرضها للخسائر

abdelmadjid41
03-13-2015, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله اجابتي عن كل الاسئلة اخي الكريم لا لم نتعلم شيئا كثيرا لم نطبق النصائح وخاصة خاصة ليس لدينا الصبر الكافي لو كان لدينا قليل من الصبر على الربح مثلما نصبر على الخسارة لكنا ربحنا

AHMED FAWZYy
03-13-2015, 17:18
وفقك الله لما فيه الخير

hixam1991
03-13-2015, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله.....
بالنسبة للنصائح.... بنحاول اننا نطبقها الى حد ما,,,,
اما تعلم الفوركس فهو متوقف على الجهد الشخصى وعلى حسب قدرة الشخص للتعلم...

SHADOWING
03-13-2015, 17:24
هل نحن تعلمنا الفوركس ؟
هل لدينا إمتيازات الصبر؟
يمكنك القول ايضا يا صديقى ان الكثير منا يفعل ذلك والكثير ايضا لا يفعل ذلك يعنى ممكن تلاقى شخص صبور ويحقق ارباح مستقرة والاخر لا ويخسر باستمرار وهذا هو الاختلاف واعتقد ان من يتحلى بالصبر ويصبر ويمتلك الخبرة هو من له الافضلية فى السوق وتقبل مرورى

adele
03-14-2015, 00:30
في ناس بتعشق التداول علي الاخبار وبتحقق منها مكاسب لكن انا بشوف انه مخاطره كبيره جدا لو واحد عايز يجرب التداول علي الاخبار لزم يصغر حجم اللوت الي النصف الي بيشتغل بي في وقت بدون اخبار

1 million
03-18-2015, 18:40
بالتأكيد لست اطبق جميع النصائح و لا نسبة قليلة منهم
لو التزمت فقط بعدد قليل لتغير حال صفقاتي الخاسرة الكثيرة في سوق الفوركس

سارة محمد
04-12-2015, 17:41
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

ppttss
04-12-2015, 17:44
بصراحة يوجد اعضاء ملتزمين بتلك النصائح الى هذا اليوم

ويطبقون تلك النصائح وهذا شيء معروف عند الكل يجب معرفة

هذا بان الفوركس مربوط بالتطبيق الواقى للتداول

ahmed mo
04-12-2015, 17:51
اكيد معظمنا عارف القواعد اللى مهم الالتزام بها فى لسوق

بس يبقى الطمع فى السوق والتسرع بيسيطر على المتاجر ف السوق والله المستعان

محمد عز الدين عيد خضري
04-12-2015, 17:55
اعتقد انه لو عندنا هذه المبادئ لكنا من خبراء الفوركس واعتقد انه ليس الاهم الصبر
في الفوركس ولكن ان نتغلب علي الطمع هو الاهم اتمني لك التوفيق في جميع المجالات -تحياتي

haphop
04-12-2015, 17:57
السلام عليكم ورحمه الله
احنا بنحقق النصائح بقدر المستطاع ولكن بعضنا لا يهمه النصائح ولا يعمل بها وهنو لوحده الذي يخسر
تقبل مروري

دينا اسلام
04-12-2015, 18:00

sha
04-12-2015, 18:00

04-12-2015, 18:50
اكييييييييييييد لازم يكون مجاني
الشركه بتقدمه مجاني عشان انت هتستثمر فلوسك في الشركه و الشركه ههتستفيد منك عن طريق السبريد
يعني لازم تقدمه مجاني عشان تشد المستثمرين

adnan1969
04-14-2015, 12:59
اخي الى الان بصراحه ماالتزم بشي بس الحمد لله ماشيه وخايف بيوم ازعل لان ماطبيق اي نقطه
ان شاء الله راح يصير تغير الى الاحسن واهو احنا بنتعلم يعني بعد ما وصلنا الاحتراف

user_66
04-15-2015, 00:54
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

jaouad ouaiss
04-15-2015, 00:58
السلام عليكم لا لا والله وهداه هي مشكلتي الكبير واظنها مشكلة معظم التجار حيت لا نبالي نطمع ونتسرع في دخول صفقات ونكتر منها وندخل بلوت عالي ولا ندير رأس المال بشكل جيد للأسف والخسارة هي مصيرنا ان لم نلتزم

mohamed007
04-15-2015, 01:00
تساؤل في محله طول تواجدنا بالمنتدى نقرء عن وجوب الصبر والتعلم واحيانا نحن ننصح بذالك
ونسقط في الفخ بكل بساطة
بالتوفيق

omaoma
04-15-2015, 01:25
كل تاجر فى الفروك عش يقدر يحقق ربح كيس ج يجب ان يعرف ازا يتتتداول فى الفورك
وكل تاجر فى الفورك يجب انه يحلل السوق كويس جدا وبكدة قد نحقق ربح بنءا على تحليل قوى للسوق

roty
04-15-2015, 01:26
بقدر ما هو تعليم بقدر ما هو مخاطرة لان الدي تنقل منه الاسترتيجية
سياتي يوم يخسر فيه و ستخسر معه انت
بالتوفيق اخي العزيز

katreenaziz
04-15-2015, 01:34
للاسف اخى الكريم انا اتكلم عن نفسى ومليش دخل بباقى الاعضاء ولكن فعلا انا غير مؤهلة للتحكم فى نفسى وغير مطابقة للشروط للاسف اتمنى للجميع التوفيق

forexaly5
04-15-2015, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته إحصائيات صفقات هي التي تثبت لك ه أنت في الطريق الصحيح أم لا هل مازلت تريد و تحتاك للمساعدة و التعلم ... بالتوفيق للجميع

sharshabil
04-15-2015, 01:45
كل شخص ممكن ان يسال نفسه هذا السؤال و تلك الامور تجي مع الوقت
و مع كتير من الخسارى و الخبرة و الدروس فيس طريقه في الفوركس

ahmedtaher
04-25-2015, 01:37
السلام عليكم ... انا مش بعمل اي نصايح ب الحاجات اللي انا بقراها وانا في حد كويس يقوم ب ادارة الحساب بتاعي
بالتوفيق ان شاء الله

جابر1979
04-25-2015, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اخي الكريم نحن نعمل بما نراه يتناسب و استراتيجيات ما المستخدمة ممكن ان مخطأ في تطبيق او نقطة لكن يتضح هذا بالنتيجة المحصل عليها

chennana
04-25-2015, 01:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي الكريم انا اطبق استراتجيتي حرفيا
لكن احيانا العامل النفسي يجعلك تخطئ في بعض الصفقات

big.pharaoh
04-25-2015, 01:51
للاسف يا عزيزي .. الاغلبيه يعرف اين الصحيح .. ويذهب الى الخطاء بسبب الاطماع الشخصيه
في استراتيجيات كتير ناجحه .. لكن مين بيطبقها!!
في اساليب متاجره واساليب ادارة رأس المال .. لكن مين بيحافظ على قواعدها؟!
قليل جدا من يحافظ على هدوئه في السوق ده .. وعشان كده للاسف الاغلبيه بيخسروا

mesteraden
05-05-2015, 00:39
اخي الكريم بالنسبة لي بصراحه لااعرف ان كنت سأطبق ما تعلمته عندما اتداول على الحساب الحقيقي ام لا ولكن ساحاول ان اتلزم بما تعلمته بالرغم اني اعرف ان الألتزام في مجال الفوركس صعبه ولكن سأحاول وتقبل مروري أخي الكريم

aminalamor
05-05-2015, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه الاستفسارات في الحقيقة هناك ماتعلمناه من الفوركس وهناك مالم نتعلم او نكابر في تعلمه لاننا نبحث عن الربح السريع وفي اقرب وقت ممكن
بالتوفيق للجميع

waelmma
05-05-2015, 10:33
:(:o:)) بالتاكيد اخى الكريم لسة قدامنا مشوار طويل جدا
لفهم خبايا الفوركس المعقدة وان شاء الله نفهم كل هذه الخبايا

moustafaforex
05-05-2015, 11:06
اكيد اخى من خلال القراءة اتعلمت الكثير عن الفوركس
وكل يوم بتعلم الجديد واصبحت على خبرة الى جزء ما
وان اتحلى بالصبر حتى اقدر ان اصل الى هدفى

محمد المحضار
05-05-2015, 11:20
-_والله الموفق

karim02
05-05-2015, 11:26
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
هدا الموضوع إنه جد مفهوم جزاك الله خيرا وأتمن من جميع الأعظاء الإستفادة وأشكرهم كدالك عن ردودهم القيمة

hamdochi
05-05-2015, 13:15
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه عند التداول من الضرورى اولا بالتعلم والدراسه سواء من خلال شخص محترف فى الفوركس
او من خلال المواقع التعليميه الخاصه بالفوركس والكتب والفيديوهات وان تصبح من المحترفين وكذلك لا تؤثر عليك العوامل النفسيه من خلال
الطمع والصبر على الخساره وغيرها من الاشياء تقبل مروري و احترامي الكبيرين

chirikhan
05-10-2015, 12:23
اظن يا اخي ان التهور والطمع هو الذي يجعلنا لا نطبق كل النصائح التي نراها في الواضيع
بالتالي لازم ربما اعادة النظر في اسلوب تعاملنا مع الفوركس وايضا سلوكياتنا في الادارة

marwafawzy122
05-10-2015, 12:41
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ ك\مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

ali.22595
05-23-2015, 01:21
اخى الفاضل طبعا مش كلو يطبق النصائح بدليل ان كل واحد بيخسر وبيتمرجن حسابة ام التعليم للاسف
بردو ولا الصبر مش كلو بيبدا وهوا متعلم جيدا وقليل من الناس من يتحلو بالصبر ودى من اسباب الخسارة فى الفوركس

mohamed12345
05-23-2015, 19:32
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد أخي الكريم أحنا لا نطبق جميع النصائح و لدلك مازلنا نخسر دائما في سوق الفوركس أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكر

Kiing
05-23-2015, 19:34
ممكن متلا انك تاكد تماما كل منه لانه مع ان من يقوم بتتنفيذ النصائح تم منه متلا التى ممكن انه يجدها معه من هذا المجال ممكن انه سيحقق النجاح منه حتى لو كان مبتدا تم ان كان للاسف فقط

sayed990
05-23-2015, 20:41
لقد تعلمت الكثير من الفوركس ولكن هل تتوقعون اهم شيئ تعلمته من الفوركس ربما لا تتخيلون لقد علمني الفوركس قيمة المال الحقيقية و عرفت ان المال لا يساوي شيئ ونحن نحتاج المال لكي نعيش و لا نحتاجه كي نحيا لقد علمني الذهد في الحياة و علمني ان الحياة الحقيقية هي حياة القلوب و المشاعر لقد جعلني الفوركس امسك بيدي الاف من الجنيهات ما حلمت ان تمسكها يدي في يوم من الايام واشتريت ما لم استطع شرائه في الماضي و لكن هل كنت سعيدا لا و الله لاني التف حولي الكثير ليس حبا في و لكن حبا في تعلم كيف اصبحت ثريا و امتلك المال وهم يرون اني لا اخرج من بيتي الاقليل و عندما فشلو انفضوا من حولي الا قليل القلي جدا ممن احبونني بقلوبهم وليش بجشعهم عندها عرفت ان المال لا يصنع سعيد و لولا الفوركس ما عرفت قيمة الدنيا و رخصها

magic777
05-23-2015, 21:17
لقد تعلمت الكثير من الفوركس ولكن هل تتوقعون اهم شيئ تعلمته من الفوركس ربما لا تتخيلون لقد علمني الفوركس قيمة المال الحقيقية و عرفت ان المال لا يساوي شيئ ونحن نحتاج المال لكي نعيش و لا نحتاجه كي نحيا لقد علمني الذهد في الحياة و علمني ان الحياة الحقيقية هي حياة القلوب و المشاعر لقد جعلني الفوركس امسك بيدي الاف من الجنيهات ما حلمت ان تمسكها يدي في يوم من الايام واشتريت ما لم استطع شرائه في الماضي و لكن هل كنت سعيدا لا و الله لاني التف حولي الكثير ليس حبا في و لكن حبا في تعلم كيف اصبحت ثريا و امتلك المال وهم يرون اني لا اخرج من بيتي الاقليل و عندما فشلو انفضوا من حولي الا قليل القلي جدا ممن احبونني بقلوبهم وليش بجشعهم عندها عرفت ان المال لا يصنع سعيد و لولا الفوركس ما عرفت قيمة الدنيا و رخصها

بالفعل اخي مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

ASMAA TAHA
05-23-2015, 22:46
نحن مهما تعلمنا فى الفوركس لا نستطيع اننا نقول اننا تعلمنا كل شئ لان الفوركس بحر كبير جدا مهما اخدنا منه مش بيخلص
لابد من نتعلم وناخذ كل جديد باستمرار ولا نتوقف عن التعلم فى الفوركس ابدا

popa2015
05-23-2015, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

شهيرة
05-24-2015, 19:50
علينا بتنفيذ النصائح لكى نعلو فى هذا المجال فنصائح المحترفين مهمه لانهم مروا بما لانمر به واخذو خبره
وتعلم اكثر اما بالنسبه لتعلمنا من الفوركس ففى كل يوم معلومه جديده للفوركس نعن نتعلم وسوف نبقى نتعلم مهما احترافنا وبالفعل الفوركس يحتاج للصبر وطول البال والتانى فى خذ القرارات

محمد السيد
05-24-2015, 22:59
عفوا ،، برجاء مراجعة قواعد الاتفاقية مع المنتدى .. وذلك لأن هذا سيساعدك على كتابة
موضوعك دون حصول مخالفة لهذه القواعد لأن تكرار المواضع من المخالفات ، وحتى لا يتسبب ذلك في تعرض حسابك لمشكلة

aligharbi316
05-25-2015, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله
بالنسبة للنصائح بنحاول اننا
نطبقها الى حد ما
اما تعلم الفوركس فهو متوقف على الجهد الشخصى
وعلى حسب قدرة الشخص للتعلم

magic777
05-25-2015, 00:55
علينا بتنفيذ النصائح لكى نعلو فى هذا المجال فنصائح المحترفين مهمه لانهم مروا بما لانمر به واخذو خبره
وتعلم اكثر اما بالنسبه لتعلمنا من الفوركس ففى كل يوم معلومه جديده للفوركس نعن نتعلم وسوف نبقى نتعلم مهما احترافنا وبالفعل الفوركس يحتاج للصبر وطول البال والتانى فى خذ القرارات

اهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 05:26
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

samieh
05-28-2015, 00:52
بالنسبة الى التعليم الحمد لله فانا لدى باع كبير فى الفوركس وخبرة لا يستهان بها
اما عن الالتزام فايضا هذه الميزة عندى لانه من كثرة الخسائر تعلمت ان احسن من ادارة راس المال

superkenan
05-28-2015, 01:12
لسنا مضطرين لتطبيق جميع النصائح اخي فيوجد منها الغير صحيح نحن نستفيد من الخبرات والأسئلة لكن لن يطبق المستثمر الناجح الا ما يراه مفيدا له او هو مقتنع به
وشكرا

معتصم سباعنة
05-28-2015, 03:24
في بعض الاحيان نعم - ومن يتبع تلك النصائح سوف يصل الى الارباح والبعض يقرأها مجرد كلام والبعض يطبقها
تقبل مروري

محمود مرعى
05-28-2015, 03:42
هل نحن تعلمنا الفوركس ؟
هل لدينا إمتيازات الصبر؟

والله يا اخى كريم انا عايز اقول لحضرتك ان التاجر لو نفذ كل النصائح اللى هو بيقرأها دى ان شاء الله هيقدر
بجد انه يكون من التجار الناجحين ولازم فعلا تصبر علشان تقدر انك تحقق ربح ونجاح وربنا يكرم

احمد سعيد على
05-28-2015, 22:06

al-Mashhadani64
05-28-2015, 22:32
مشكور اخي على النصائح المقدمه لنا والحقيقه لو طبقت جميعها لاصبحنا الان من المتداولين البارزين في هذا المجال جعلها الله في ميزان حسناتك وتقبل مروري

MOHAMED forex00
05-29-2015, 12:34
طول تواجدنا بالمنتدى نقرء عن وجوب الصبر والتعلم واحيانا نحن ننصح بذالك
ونسقط في الفخ بكل بساطة

MOHAMED forex00
05-30-2015, 14:07

8150017
05-30-2015, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاه والسلام على سيدنا محمد الصادق الامين وخاتم المرسلين اللى مش بيعمل الحاجات اللى انت ذكرتها فى موضوعك تاكد انه مش بيستمر فى الفوركس وربنا يوفق

babyzee
05-31-2015, 13:09
في الواقع ان كل شخص يختلف عن الاخر فهناك اشخاص لا تستطيع ان تصبر علي الخسارة مع هدا فهم لا ينهجون اي تطببق ولا باي نصائح تعلموها لانهم لا يفكرون سوي في تحقيق الربح السريع وهؤلاء لن تطيل استمراريتهم في الفوركس والله المستعان

ahmed bakry
06-01-2015, 05:19
والله مش كله فى ناس بتعمل بالنصايح وبتتبع المطلوب منها والقوانين وبتشتغل بشكل احترافى ايجابى وف اخرين لا مش كله طبعا وتقبل مرورى

Eslam Anwar
06-05-2015, 17:36
اخي الفاضل ... انا على ما اظن ان موضوع التهور والطمع هو الذي يجعلنا لا نطبق كل النصائح التي نراها
في الواضيع بالتالي لازم ربما اعادة النظر في اسلوب تعاملنا مع الفوركس وايضا سلوكياتنا في الادارة

gootdf
06-06-2015, 17:40
صح كلامك جدا والعنوان بجد اكثر من رائع وفيه تجار كتير وللاسف انا كنت واحد منهم لما كنت اكون محدد هدف
للصفقة علشان ابقى اقفلها ولما كان يجى الهدف احس انى مش عايز اقفلها واقول يمكن تطلع اكثر من كده

abdougagi
06-07-2015, 17:37
اسئلة مهمة جداا الا انني اظن ان الصبر و التعلم يكون بالتجربة و لا يأتي دفعة واحدة
فمن يخسر مرة يتعلم الصبر و التريث و يتدرب على اقتناص الفرص و عدم الدخول عشوائيا
تحاياتي اخي العزيز

MOHAMED forex00
06-09-2015, 12:07

ahmed bakry
06-11-2015, 17:50
اة طبعا انا تعلمت الفوركس بشكل كويس جدا وفهمته بنسبة لابئس بها وعملت خطة امشي عليها واحاول انى اسير دايما بيها وانا اتمنام ن الله ان يكون عندى الصبر الكافى لتحقيق مااطمح اليه وتقبل دايما مرورى

abukhatab
06-11-2015, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل تاكد تماما ان من يقوم بتتنفيذ النصائحالتى يجدها فى هذا المجال سيحقق النجاح حتى لو كان مبتدا ولكن للاسف نسبة كبيرة جدا لا تحقق النصائح مما يعرضها للخسائر

لا أخي الكريم أحنا لا نطبق جميع النصائح و لدلك مازلنا نخسر دائما في سوق الفوركس
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

AH3
06-20-2015, 05:40
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

MONTASR SHABAN
06-20-2015, 10:50

كاره المراقبين
06-20-2015, 10:57
اخي اسهل ما في الموضوع هو النصائح بس التطبيق الفعلي وقت التجاره حتلاقي كل حاجه مختلفه بتظهر الشخصيه علي حقيقتها وبيكون صعب جدا التطبيق الفعلي ليها

alaa ali
06-20-2015, 10:57
السلام عليكم
الحل هو الخبرة .. واستخدام استراتيجية مجربة على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقى للفوركس
بالتوفيق

حسنى صادق
06-20-2015, 11:45
لابد ن الاعتراف بانة حن الممكن ان يكون هناك تفاهم فى الكثر من التداولات التى تتع8لق بالعم فى سوق الفوركس

alaa ali
06-20-2015, 11:52
السلام عليكم
الصبر مفتاح الفرج .. والخبرة سوف تحقق لك الصفقات فى سوق التداول بالعملات الاجنبية بالفوركس
بالتوفيق

Ossama.forex
06-20-2015, 11:56
علشان تنجح لازم تلتزم بالقواعد و هذا سر النجاح فى. اى امر من امور الحياه و اللي يلتزم بالصبر و عدم التسرع فى فتح الصفقه اعتقادا منه ان هذا انسب سعر للدخول سوف ينجح بالتأكيد و اعلم ان سوق الفوركس لا تنتهى فيه الفرص و هذه هي القاعده الذهبيه

mechanical
06-23-2015, 16:19
السلام عليكم......الانسان همموت ناقص تعليم انا اتعلمت الفوركس بس في حاجات نقصاني بس هو مجال رائع
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

Mona forex
06-23-2015, 16:45

---------- Post added at 01:45 PM ---------- Previous post was at 01:26 PM ----------

hager omar
06-27-2015, 00:15
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة مقدرش اقول اني اتعلمت جيدا فانا لسة لاوزالت اتعلم واري معلومات لم اكن اعرفها

تحياتي لك

Forex45
06-27-2015, 00:24
مشكلة كثير من المتداولين هو الصبر على الخسارة حتى يتمرجن الحساب ويخسروا المال وعدم
الصبر على الوصول للهدف الى النهاية وهذا سبب كبير فى ان خسائرنا تفوق الارباح

csebai11
06-27-2015, 02:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
في اغلب الاحيان لا نطبق جيع النصائح و لا نتحلي بالصبر فهذه طبيعة الانسان
و بالنسبة لتعل الفوركس مهما كانت درجة علمك و خبرتك فانت لم تتعلم الفوركس لان الفوركس بحر و كل علم تتلقاه كقطرة ي هذا اللبحر

ali20
06-27-2015, 02:07
ايوة انا بدات اتلم الفركس بس الفوركس مش عايز تسرع دة مووضع كبير اووى
الفوركس اعايز شوية صبر اكدي الفوركس لن يكون سهل بس اكدي لما نتعلم سوف نكون خبرة فى السوق

mido elmasry
06-27-2015, 02:28
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم karim02
حاليا انا لا اطبق كل الشروط التي يجب ان تطبق في المتاجره و هذا يسبب لي الخساره
ثانيا لقد تعلمت الكثير منذ بدايتي لدراسه الفوركس و مازلت اتعلم حتي الان و اريد ان اتعلم أكثرر و اكثر
ثالثا لقد اصبحت اصبر كثيرا جدا و أكبر دليل علي ذلك اني اقوم بالرد علي كل موضوع أراه بطريقه احاول ان تكون موضعيه
و اتمني ا نيساعدني هذا علي الصبر اما الشارت لقراءته و اخذ رد سليم لفتح صفقه سليمه
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

OSAMA AMER
06-27-2015, 02:29
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مرحبا بك اخى وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب بصراحة لا نطبق جميع النصائح ونحن مازال امامنا الكثير حتى نحترف الفوركس والصبر لا نعرف عنه الا اسمه

razgallah
06-27-2015, 02:36
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد
للاسف لا
تقبل مروري

helmi nsir
06-27-2015, 02:37
طبعا مش الكلو يطبق النصائح بدليل ان كل واحد بيخسر وبيتمرجن أكثر من مرة
علينا بصبر و المثابرة تحياتي

razgallah
06-27-2015, 02:44
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد
للاسف لا
تقبل مروري

autocom
06-27-2015, 02:47

toujani95
06-27-2015, 02:58
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا اتعلم في الفوركس و لكن حقيقة ليس لدي صبر ههه اريد الربح العاجل ككل المبتدءين

ayoub321
06-27-2015, 03:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
لا لأعتقد هذا أخي الكريم تقبل مروري
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

snnaky
07-26-2015, 21:18
طب هل حضرتك اتعلمت من الكلام دة
هل حضرتك جربت تجاوب على الأسئلة اللى انت حطيتها ومنتظر الأجابة
يعنى هل حضرتك اتعلمت فوركس واستفادت
هل حضرتك طبقت النصائح اللى عرفتها ورأيك فيها اية
هل لديك امتيازات الصبر
مش المفروض حضرتك تقول رأيك وتجاوب انت كمان ولا اية

Schams
07-26-2015, 21:20
اخي الكريم جزاك الله خيرا على هذا الموضوع المليء بالمعلومات القيمة التي تفيدنا في مسيرتنا التجارية
ننتظر مزيدك املين ان تزودنا بكل ما هو مفيد و قيم...اخي العزيز
تقبل مروري واحترامي

Kiing
07-29-2015, 04:24
اخى الفاضل تاكد تماما ان من يقوم بتتنفيذ النصائحالتى يجدها فى هذا المجال سيحقق النجاح حتى لو كان مبتدا ولكن للاسف نسبة كبيرة جدا لا تحقق النصائح

hamed mohamed
07-29-2015, 04:36
أخى الفاضل احب أن اشكرك على هذه المشاركة
وطبعا" الاخذ بالنصائح يعلمنا الكثير وطبعا" ان
الصبر من أهم الاشياء لتحقيق الربح فى التداول
ومن خلال التداول بنكتسب الخبرات .

AYYOUB100
07-29-2015, 05:08
أخي الواحد يجب أن يكون ذكي في هذا السوق ولا ينجر وراء الأطماع
والأشياء التي لا تساعده وتدمره وتبعده عن الفوركس

tarik46
08-12-2015, 16:56
اشئلة جوهرية و مهمة بارك الله فيك فعلا نحن لا نطبق كل ما نسمعه و نقرأه من نصائح و يغلب على تداولنا
الحس العاطفي و كاننا نتوقع بالاحساس و لكن الفوركس لا يعترف الا بالتحليل الفني و الاساسي يجب تغيير هذه العقلية
الى اللـــــقاء

andro2015
08-29-2015, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا هتكلم عن نفسى يا اخى الكريم انا لحد الان متعلمتش
كل حاجة بس الحمدلله بقيت على قدى يعنى وانا فعلا اى نصيحة باخد فى الاعتبار وبطبقها

حسنى صادق
08-29-2015, 17:42
اعتقد ان التحدث عن ان السوق مناسب للجميع هو امر يخلوا من الصراحة العملية و لكن لابد من ان يكون هناك افتراض على ان العمل فى السوق متاحا للكل بلا مشاكل

ana
08-30-2015, 01:48
لا ليس الجميع يطبق كل النصائح والا فمن الذى يخسر الان
الكثير يتعرض للخساره بسبب تسرعه وعدم استدام عقله واستخدام عواطفه فقط

mhd mansour
08-30-2015, 01:54
السلم عليكم
اخي الكريم من خلال القراءة اتعلمت الكثير عن الفوركس وكل يوم بتعلم الجديد واصبحت على خبرة الى جزء ما
وبالتوفيق انشاء الله

Heba17
08-30-2015, 16:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
براحة لا بس التعلم خطوة خطوة شى رائع ايضا واللة بيوفق دايما

abdelmadjid41
08-30-2015, 16:57
بكل صراحة لا اخي لم نتعلم الفوركس جيدا ولم نعمل بنصائح الخبراء نحن فقط مجرد هواة وهو ما يؤدي الى خسارتنا والفوركس لا يتعمد على الهواة مثلنا ولا يقول بهم ابدا

forex all arabes
09-07-2015, 22:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

abuwatan
09-07-2015, 22:11

saiddeco
09-09-2015, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول أن في عالمنا العربي من أهم الناس الذين لا يحبون القوانين و يكرهون اتباعها و يقال لماذا نخسر في هذا المجال

farajiing
09-09-2015, 22:40
التهور والطمع هو الذي يجعلنا لا نطبق كل النصائح التي نراها في الواضيع بالتالي لازم ربما اعادة النظر في اسلوب تعاملنا

dhmo
09-18-2015, 21:38
التهور والطمع هو الذي يجعلنا لا نطبق كل النصائح التي نراها في الواضيع بالتالي لازم ربما اعادة النظر في اسلوب تعاملنا

هيا دي مشكلتنا كلنا بس علشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

tawfik999
09-18-2015, 21:39
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
اظن السبب الذي يخسر منه المتداولين هو الطمع و طلب الكتير و تقبل مروري

dhmo
09-18-2015, 23:27
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
اظن السبب الذي يخسر منه المتداولين هو الطمع و طلب الكتير و تقبل مروري

للأسف اخي ده السبب الحقيقي وهو الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

kouka
09-25-2015, 19:25

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

akram mohamed obaid
09-25-2015, 19:39
اخي الكريم بالنسبه لي لم اطبق هذه الامور التي ذكرتها حيث انني لم اعمل بالنصائح التي تذكر سواء في المنتدى او في مواقع اخرى تخص الفوركس ولم اتعلم الفوركس لحد الان وكذلك ليس لدي صبر انتظر فيه الصفقات حين تحقق ارباح كبيره

dhmo
09-25-2015, 22:03
اخي الكريم بالنسبه لي لم اطبق هذه الامور التي ذكرتها حيث انني لم اعمل بالنصائح التي تذكر سواء في المنتدى او في مواقع اخرى تخص الفوركس ولم اتعلم الفوركس لحد الان وكذلك ليس لدي صبر انتظر فيه الصفقات حين تحقق ارباح كبيره

هو انت ممكن تعمل على انك تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

one k
01-09-2016, 16:57
السلام عليكم .... لا طبعا لا نتعاملمع الفوركس ب الحاجات اللي انت من الممكن ان تتعلمها من التداول ومن المهم ان يكون التعامل
مع الفوركس بالعقل الجيد لان التعامل العشوائي خاسر
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Bassem Hassani
01-09-2016, 17:14
انا من وجهه نظرى ان عالم افوركس هو بحر او محيط كبير جدا والافضل لك انك تحاول يكون عندك اساس تعتمد عليه فى تجارتك ومع الوقت هتقدر تطور مهاراتك فى التداول وتطور خبرتك فى التداوال ايضا ولكن محاولة تعلم كل شئ مرة واحدة تعتبر طريقة خطا لان المعلومات هتكون متداخله مع بعضها وفى الاخر هتلاقى نفسك مش محقق اى حاجة خالص .

Sami1985
01-09-2016, 17:27
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلا عزيزي,,, مشكور على هذه المعلومات القيمة
تقبلوا شكري...

csebai12
01-09-2016, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من ضروري ان يتحلى كل متداول بالصبر و لا يمكن ان يتعلم اي متداول كل العلوم الخاصة بالفوركس و بالنسبة لتطبيق النصائح هذا عائد الى نفسية المتداول

latraaa
01-09-2016, 18:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

dhmo
01-09-2016, 22:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من ضروري ان يتحلى كل متداول بالصبر و لا يمكن ان يتعلم اي متداول كل العلوم الخاصة بالفوركس و بالنسبة لتطبيق النصائح هذا عائد الى نفسية المتداول

واعطاء وقت للديمو لان طبعا اخي العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

nuclear2010
01-09-2016, 23:25
السلام عليكم جميعا
عتقد انه في بعض الاحيان لا نطبق النصائح
ولكن من الجيد التريس قليلا قبل البدء بالمتاجره
تقبل تحياتى

ahmadhamad
02-18-2016, 16:20
نعم اخي الكريم عند تحقيق النصائح احتمال كبير ان يكون هناك نجاح في هاذه النصائح وبالتوفيق لك وللجميع

take-profit
02-18-2016, 16:33
نعم نحن فعلنا كل ما ينبغي علينا فعله و في نفس الوقت لا نكسب لان السوق
ليس بهذه البساطة فهو حقا معقد اكثر مما نتخيل

mohammed control
02-18-2016, 16:42

nrgslawi
02-18-2016, 17:02
في الحقيقة بالنسبة لي انا اكثر من 4 سنوات وانا اتاجر في الفوركس ولكن مع ذلك لم اتعلم بشكل كامل حيث من حين لاخر اقع في بعض الاخطاء لكن الحمد لله تحسن المستوى الخاص بي بشكل جد ملحوظ

mido elshabrawy
02-18-2016, 17:06
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
انا شخصيا اخي لا اطبق كل النصائح و لا امشي علي استراتيجيه ثابته حتي الان و لا اصبر علي الصفقات سواء في فتحها او في اغلاقها او حتي الصفقات المفتوحه
انا اعرف ان كل هذا خطئ و لكنني احاول انت اتدرب و اتعلم و ابحث في كل ما هو جديد حتي يكون لدي علم قوي و تجارب كثيره قبل ان اخوض الامر باموال كبيره
تقبل مروري

dhmo
02-18-2016, 17:38
نعم نحن فعلنا كل ما ينبغي علينا فعله و في نفس الوقت لا نكسب لان السوق
ليس بهذه البساطة فهو حقا معقد اكثر مما نتخيل

الاول نحلل صح واكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

ahmedhathout
02-18-2016, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا معظم المبتدئين مش بيلتزموا بالنصايح في البدايه خصوصا نصيحه عدم التسرع واتباع ادارة راس مال جيده

talel babchia
02-18-2016, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عند التداول من الضرورى اولا بالتعلم والدراسه سواء من خلال شخص محترف فى الفوركس او من خلال المواقع التعليميه الخاصه بالفوركس والكتب والفيديوهات وان تصبح من المحترفين وكذلك لا تؤثر عليك العوامل النفسيه من خلال الطمع والصبر على الخساره وغيرها من الاشياء.................................... ...................................بالتوفي للجميع

global
02-18-2016, 18:00
يا اخي الكريم انا هته الاسئلة هي لايمكنني ان أجيب عليها لانني في مرحلة تعلمي فقط
والله الموفق والمعين

اكرم التميمي
02-18-2016, 20:07
فعلا اخي الكريم الكثير منا وانا منهم نكتب اشياء لانطبقها بشكل فعلي في سوق الفوركس يجب ان نتحلى بالصبر والثقه والتسلح بالمعرفه والتعليم المستمر
تحياتي لكم....

dhmo
02-20-2016, 21:05
فعلا اخي الكريم الكثير منا وانا منهم نكتب اشياء لانطبقها بشكل فعلي في سوق الفوركس يجب ان نتحلى بالصبر والثقه والتسلح بالمعرفه والتعليم المستمر
تحياتي لكم....

وخصوصا فترات التدريب العملي وطبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

Rabah2
02-20-2016, 21:53
والله بصراحه انا مازلت لا امشي على النصائح ولم امتلك خبرة الصبر وانا اعمل على ذلك واحاول تحسينه بكل قوتي
ولكن الامر يحتاج الى الوقت المشكله الوحيده التي لايعلمها جميع من يعطون النصائح انها لا يمكنني ان امشي على نصيحه لم اجربها فلا بد لي من الوقوع في هذا الخطا لكي اتعلم منه

MOHAMED2701
02-23-2016, 18:08
بسم الله الرحمان الرحيم
نشكركم على هدا الدعم نرجوا المواصلة في اثراء محتوى هدا المنتدى
بالتوفيق للجميع

forez
02-23-2016, 21:17
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
اكيد اخى من خلال القراءة اتعلمت الكثير عن الفوركس وكل يوم بتعلم الجديد واصبحت على خبرة الى جزء ما وان اتحلى بالصبر حتى اقدر ان اصل الى هدفى ....

big.pharaoh
02-28-2016, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... لا . مش هنضحك علة بعض. فعلا معندناش الكلام ده. ولكن لو بقى عندنا المقومات دي. هننجح

نادر صباح الدين
02-28-2016, 13:08
شكور صديقنا الكريم على هذه الملاحظات، بالفعل توجد مشكلات عديدة تحتاج إلى إجابات، ومن الأفضل أن يقف كل متداول ويسأل نفسه هذه الأسئلة ويتعرف على مواطن القوة والضعف في تجربته، فقد تساعده هذه المراجعة مع الذات في تجسين مستوى أداءه اللاحق، وتجعل منه ممتداولا ناجحا.

joker7diaa
02-28-2016, 13:20
ليس الجميع فمن ليده الصبر على التعلم ووعلى التطبيق والانتظار ايضاً لكي يكتسب الخبرة اللازمة التى تأهله للعمل على الحساب الحقيقي هو فقط من يناسبه المجال

mhmd.hmdy
02-28-2016, 13:24
اكيد لا احنا بنسمع ونبقى عارفين الصح فين لكن الطمع والغرور
وحاجات كتير بتخلينا نغلط مع اننا عارفين الصح
هى النفس البشريه كده

abderrahmenanis
02-28-2016, 14:01

forez
02-28-2016, 14:24
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
اكيد اخى من خلال القراءة اتعلمت الكثير عن الفوركس وكل يوم بتعلم الجديد واصبحت على خبرة الى جزء ما وان اتحلى بالصبر حتى اقدر ان اصل الى هدفى ....

chouaib112
03-14-2016, 22:05

ملاك الروح
03-15-2016, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي اطبق النصائح وانا اتعلم الفوركس لغاية الان اشكرك على الطرح الرائع
اتمنى لك التوفيق

mourada
03-15-2016, 12:42
اخي الفاضل نحن لا نتبع النصائح و لا نستفيد حتى من اخطائنا هناك اخطاء نرتكبها و تسبب لنا الخسارة و مع الايام نرى اننا نعيدها هي نفسها لماذا لا نعرف

simo1
03-15-2016, 16:18
مساؤك شهد
حروفك كأنها عقد من اللؤلؤ
تناثرت حباته لتزين مشاركتي
و حروفك النقية كنقاء روحك الطاهره
شكراً لك حد الخجل
دمتي بحفظ الرحمن
هل نحن تعلمنا الفوركس ؟
هل لدينا إمتيازات الصبر؟

Sinan Tareq
03-15-2016, 21:24
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

شكرا أخي على النصائح الجميلة نعم التدريب و الصبر و أخذ النصائح من الخبراء بالاضافة الى عدم الطمع تكون عوامل جيدة للربح وتقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق لك ولجميع الاخوة الاعضاء

neversi3
03-16-2016, 21:16
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

احمد عبد الباسط
04-22-2016, 20:23
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
نسبة فليلة جدا هى من تطبق النصائح حوالى 5% و 95% لا تطبق النصائح
ادارة راس المال
استخدام الاستوب لوز
الغرور والاستعجال
الخوف والتوتر
الاعتماد على صفقات الاخرين

adamarwan
04-22-2016, 21:02
فى الاول انت مطالب بان تعطى لنفسك الفرص لكى تتعلم
وان تجد الارضضية التى بها ممكن ان تتدول وان تربح من هدا المجال
وحظ سعيد

Moh.magdy
04-23-2016, 01:19
السلام عليكم ..اخر الكريم
انا شايف ان لازم نجتهد اجتهاد كبير لنستفيد فى هذا المجال لان مجال الفوركس من اهم الماجلات التى يجب ان نهتم بيها فى الفوركس او من خلال المواقع التعليميه الخاصه بالفوركس والكتب والفيديوهات وان تصبح من المحترفين وكذلك لا تؤثر عليك العوامل النفسيه من خلال الطمع والصبر على الخساره وغيرها من الاشياء

snapping
04-23-2016, 01:53
اعتقد ان كل شخص يختلف عن الاخر فهناك اشخاص حتي الان لا تستطيع ان تصبر علي الخسارة ولا تطببق اي نصائح علموها لانهم لا يريدون سوي تحقيق الربح السريع وهؤلاء لن يستمروا في الفوركس

algoddam
04-26-2016, 09:34
كثيرا من الاوقات بل جلها لا نعبئ بالنصائح التي ينصح بها العارفون بطبيعة التداول وحقيقة الفوركس
الا اننا بعد مجاوزة هذه النصائح نصاب بالخسارة المتكررة عندها نعني مدى اهمية النصائح

majdifdf1
04-26-2016, 11:05
لا اعتقد اخي العزيز ان الجميع في البداية سيكون قادرا على تطبيق جميع النصائح الموجودة في هذا العالم , ومن وجهة نظري اجد ان التعلم من الاخطاء والخسارة هما اهم الاسباب التي ستجعل الجميع ملتزنا بأخذ النصائح حتى لا يقعوا في الخطأ والخسارة مرة أخرى.
مع تحياتي لك ....

Mahmoud2063050
04-26-2016, 12:48
فى وجهة نظرى أنه ينقصنا الكير من المصادر فى التعلم
ليس فى مجال الفوركس فقط ولكن فى العديد من المجالات

mohamedforex4
04-27-2016, 04:26
وان اتحلى بالصبر حتى اقدر ان اصل الى هدفى اتمنى التوفيق للجميع يا رب . :)

---------- Post added at 03:26 AM ---------- Previous post was at 03:25 AM ----------

اخى الكريم علينا بتنفيذ النصائح لكى نعلو فى هذا المجال فنصائح المحترفين مهمه لانهم مروا بما لانمر
به واخذو خبره وتعلم اكثر اما بالنسبه لتعلمنا من الفوركس ففى كل يوم معلومه جديده للفوركس وشكرا .

tiwirga10
04-27-2016, 04:57
كثرون منا للاسف ياا خي يقرا المواضيع والعلوم والنصائح ولكن في الاخر لما ياتي للتداول لا يعمل بها ويتبع التهور
بالتالي لابذ من ضبط النفس لان الواحد وهو في السوق يرى اموال كثيرة والطمع يسيطر عليه ويعمل بلا التزام بالخطة

tmachkil10
04-29-2016, 05:27
لو الواحد منا يطبق النصائح على ارض الواقع بلا اي تهور ممكن ينجح ويختصر عليه الطريق والمشاق الى غيرهما
انما للاسف الواحد منا يرى المليارات من الدولارات امامه وغالبا ما يسعى وراء الربح الكبير في وقت قصير

hosam1982
04-29-2016, 05:52
هل نحن تعلمنا الفوركس ؟
هل لدينا إمتيازات الصبر؟

السلام عليكم اخي الكريم
الجواب على كل اسئلتك هو لا .. نحن شاطرين فقط في قراءة النصائح لكن تطبيقها ابدا لايمكن .. نحن شاطرين جدا في قول النصائح للاخرين لكننا بكل اسف لا نطبقها على انفسنا ننصح الناس بالصبر وعدم الطمع ونحن اكثر طمعا في بعض الاحيان من ممن ننصحهم
لو كنا نطبق ما نقراء لما وجدنا كل يوم تقريبا موضوع عن احدنا وقد تصفر حسابه

mohcine amari
04-29-2016, 11:25
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له .صباح الفل لكل السادة الكرام
لا اطبق جميع النصائح اخي لكن 90 بالمئة منها

ahmadinho100
04-29-2016, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يا اخي لاكن ليس جميع الناس واحد متل الاخار لان الله سبحانه و تعاللى لم يخلق احدا متكاملا كا شخص ولدي ميزة

FOREX7
04-29-2016, 12:24

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

samasimo
04-29-2016, 12:35
شكرا لك اخي العزيز ع الموضوع ونتمني ان تشاركنا بمثل هذه الموضوعات دائما
والله يا اخي ادينا بنتعلم وربنا ييسر

معن احمد
04-29-2016, 12:43
اعتقد ان الجميع مختلفون عن بعض فهناك اشخاص حتي الان لا تستطيع ان تصبر علي الخسارة ولا تطببق اي نصائح علموها لانهم لا يريدون سوي تحقيق الربح السريع وهؤلاء لن يستمروا في الفوركس كثيرا الطمع مدمر لربح

mohamedforex4
04-30-2016, 21:07
اعتقد ان كل شخص يختلف عن الاخر فهناك اشخاص حتي الان لا تستطيع ان تصبر علي الخسارة ولا تطببق اي نصائح
علموها لانهم لا يريدون سوي تحقيق الربح السريع وهؤلاء لن يستمروا في الفوركس وشكرا .

samasimo
04-30-2016, 21:18
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الطر الرائع ونتمني منك المزيد من المشاركات
اكيد كل شخص له ميزه معينه ومينفعش ان حد يبقي شبه حد لان كل واحد ليه فكره واسلوبه ف التعامل و ف الحياه

abogoda
04-30-2016, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله
في بعض الاحيان لا نطبق النصائح كلها
ولكن من الجيد التريس قليلا والصبر قبل البدء بالمتاجره
تقبل مروري....

aminetns
05-01-2016, 00:37
بصراحة نعم انت معكم الف حق اخي شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nonam
06-21-2016, 02:34
السلام عليكم .... من المهم ان يكون الصبر من الادوات الهامة اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب ومن المهم ان يكون التعامل مع الفوركس من اهم ادواتة اللي من الممكن ان تتعامل معاها الصبر ومن المهم جدا التعامل مع الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

bahoma310
06-22-2016, 21:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا لا اغش و لا اربح و لو هناك وسيلة غش و ربح لاستعملتها و لكن في المنتدى تم جضري من قبل و الحمد الله تعلمت الدرس
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

lionardodicaprio940
06-22-2016, 21:54
يا اخي كلما كنت صبورا ومتعلما جدا ولديك ثقة عالية
كلما زادت نسبة نجاحك وتوفيقك
وفقك الله وشكرااا

khaled20
06-22-2016, 22:07
اعتقد اخى الكريم ان الفوركس لا يمكن تعلمه تماما فهناك الكثير من الخبراء فى مجال الفوركس قد خسروا و ذلك
يدل ان الفوركس خطير جدا يحتاج الى العمل و التعلم المستمر به دون المخاطرة

medo2000
06-22-2016, 22:56
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************385

MASTER TRADER
06-22-2016, 23:11
والله ياخي من المفروض العمل بهده النصائح التي تبعدك على الخسائر التى تصل الى الاحتراف بعدها ،باتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

latraaahr
06-22-2016, 23:11
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن نراك من اللدين يحققون الثكير منها إن شا ءالله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

freetrade
06-22-2016, 23:12
بصراحة نحتاج الكثير لنتعلمه فعالم الفوركس ملئ بالاستراتيجيات والمؤشرات وطبعا التعلم يحتاج الي تطبيق يعني مجهود وصبر ومن يمشي في هذا الطريق اتوقع باذن الله يحقق ارباح ترضيه

iheb777
06-22-2016, 23:18
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

freetrade
06-22-2016, 23:19
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

وانا ايضا اتمني من اصحاب الخبرة هنا في المنتدي انه يعملو مواضيع منظمة تجمع كل الاعضاء الجدد تحت مظلتها حتي نتعلم كيف نتاجر وكيف نفيد ونستفيد من بعضنا البعض

samieh
07-26-2016, 08:20
بالنسبة الى التعليم فلله فانا لدى باع كبير فى الفوركس وخبرة تتعدى الاربع سنوات اما عن الالتزام فايضا هذه الميزة عندى لانه من كثرة الخسائر تعلمت ان احسن ادارة راس المال جيدا وان التزم باستوب لوز

eajob
07-26-2016, 11:00
بصراحة نحن نحاول ان نكتسب هذه الصفقات و او نكتشفها فى انفسنا فبدون مثل هذه الصفات اعتقد انة يصعب على الشخص النجاح فى الفوركس و بالتوفيق للجميع

بروفسير العرب
07-26-2016, 16:54
اغلب المتدولين محترفين بالفعل فى الفوركس ولكن لا يطبقون النصائح التى
يعلمونها ونعلمها جميع مثل عدم الطمع وعدم العمل بدون استوب لوز او تك بروفت

ابوفؤاد
07-26-2016, 17:23
لي لكل منا الميزات المثاليه بهذا العمل و قليلا ممن هم من الممكن ان يلتزمو بما ينصحون به و يعملون عليه و التالى من الممكن ان تعرف انما من نصيحه الاو هى فاعله و انت حين تح فاعلم انك تنفذ و ان تخسر فانت تخالف

رومانى
07-26-2016, 17:39
اخى لا احد يتعلم الفوركس بسهولة فهو يحتاج وقت والوقت يكسبك الخبرة ومع الخبرة تفهم الفوركس
وتستطيع تروضه جيدا وتربح منه فلا تياس فكل شئ تحت السموات له وقت وبالتوفيق.

zakariaguemi
07-26-2016, 17:51
كل واحد وحد فاهمه وستعبه هناك من يفهم بسرعة سوق الفوركس وهناك العكس لكن مع مرور الوقت سوف نبقى نطبق

كل قواعد سوق الفوركس والشروط في حالة ألإستمرار

doaa sary
08-03-2016, 00:41
انا والله يا اخى ليا 4 سنين بالفوركس وحاليا لسة من كام يوم
بظبط نفسى
وبحاوةل اكون صابورة ومستنية الفرص مدخلش وخلاص
والتزم بهدفى واستراتيجية

saadelasrg
08-03-2016, 01:04
السلام عليكم ...التعليم التداول من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي من الادوات اللي بيكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم ومن المهم جدا ان يكون الادوات الهامة التعليم

titotroy
08-03-2016, 02:30
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته الله اعلم باخبار السوق فهى كل يوم فى شان
المهم امو احنا نعمل اللى علينا والباقى على الله والله ولى التوفيق
تقبل مرورى الكريم

Harmonic
08-12-2016, 11:21
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من البعد عن العواطف عند التداول لانة لا يعرف الا العلم والقدرة على التحليل الجيد والربح من خلالة وبالتوفيق

Samirghatas
08-23-2016, 21:32
يوجد اشخاص اخى الكريم يطبقون جميع النصائح واشخاص اخرى لا ولابد ان تتحلى بالصبر
دائما وتكون نفسيتك هادئة تمام حتى تكون قادر على التفكير بشكل سليم

mahmoudtaha33
08-26-2016, 23:00
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وفقك الله لما فيه الخير

kymslye
08-27-2016, 16:51
لا اعتقد هد الكتير من المتداولين يتحون صفقات بطريقة عشوائية مما يجعلهم يخسرو راس المال كلهه و يسقطون في الاحساس بالفشل و الخسارة ويتكرر نفس الخطا دائما عندما يريدو العودة للتداول من جديد بسسب عدم الصبر