PDA

View Full Version : سؤال لاهل الخبرة هل يمكن سحب ارباح انستا بدون تفعيل

Pages : [1] 2

wheeler20
01-11-2015, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
سؤال لاهل الخبرة هل انا اذا قمت بعمل بونص 100 دولار ثم استطعت ان اربح 10 اخرين اصح الحساب 110 هل يمكن سحب 10 دولار على نتلر بدون تفعيل حساب التجارة واذا كان لا ينفع ما هيا طرق تفعيل حسابي او الوسائل التي افعلها لتفعيل حسابي حيث انني استطيع تفعيل المستوي الاول فقط بالبطاقة الشخصية اما المستوي الثاني لا اعرف ارجو المشاركة بمعرفتك

laarousy95
01-12-2015, 03:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني
لااخي الونص لا تستطيع سحبه , فقط ارباحة هي التي من المكن سحبها
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

محمود مرعى
01-12-2015, 03:50
سؤال لاهل الخبرة هل انا اذا قمت بعمل بونص 100 دولار ثم استطعت ان اربح 10 اخرين اصح الحساب 110 هل يمكن سحب 10 دولار على نتلر بدون تفعيل حساب التجارة واذا كان لا ينفع ما هيا طرق تفعيل حسابي او الوسائل التي افعلها لتفعيل حسابي حيث انني استطيع تفعيل المستوي الاول فقط بالبطاقة الشخصية اما المستوي الثاني لا اعرف ارجو المشاركة بمعرفتك

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل و انا عايز اقولك ان حضرتك فعلا متقدرشى انك تسحب اى ربح من انستا فوركس الا بعد ما تقوم بتفعيل حسابك وده طبعا
كان شرط اساسى من شركة انستا فوركس علشان كده بقولك لازم حضرتك تفعل حسابك قبل ما تكون عايز تعمل طلب سحب الارباح وربنا يكرم الجميع ان شاء الله تعالى

eslamsallam
01-12-2015, 04:41
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل و انا عايز اقولك ان حضرتك فعلا متقدرشى انك تسحب اى ربح من انستا فوركس الا بعد ما تقوم بتفعيل حسابك وده طبعا
كان شرط اساسى من شركة انستا فوركس علشان كده بقولك لازم حضرتك تفعل حسابك قبل ما تكون عايز تعمل طلب سحب الارباح وربنا يكرم الجميع ان شاء الله تعالى

---------- Post added at 03:41 AM ---------- Previous post was at 03:39 AM ----------

ssnsafi
01-12-2015, 04:50
من شروط سحب الارباح هو تفعيل الحساب فلا يجوز ان تسحب ارباحك اذا لم تكن قد فعلت حسابك و تفعيل الحسب سخل جدا ففي الخطوة الاولى ارسل صورة ضوئية عن البطاقة الشخصية من الجهتين وفي المرحلة الثانية بعد قبول المرحلة الاولى ارسل صورة لجواز السفر للصفحة الاولى والثانية او صورة لشهادة القيادة للوجهين واذا لم تملك جواز او شهادة قيادة ارسل صورة عن أي فاتورة يكون موضح فيها عنوان السكن كما في الشركة حتى ولو لم تكن باسمك

مصطفى حمدان
01-12-2015, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل للاسف لا يمكن ان تسحب اى ارباح تحققها من التداول على البونص الا بعد ان تقوم بتفعيل الحساب ويجب ان يتم تفعيل المرحلتين وليس مرحلة واحدة

sooo81
01-14-2015, 01:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

alimidoali
01-14-2015, 03:17
لابد ان يتم سحب الاموال من خلال ان يكون حساب مفعل غير ذلك لن تستطيع سحب الاموال وتفعيل الحساب لزم يكون لديك بطاقه شخصيه وعنوان البطاقه يكون للعنوان اخر مثل وصل النور

saidsami
01-14-2015, 03:21
حضرتك فعلا متقدرشى انك تسحب اى ربح من انستا فوركس الا بعد ما تقوم بتفعيل حسابك و انا انصحك ان تفتح حساب باسم امك او ابوك لو ممكن تفعل حساب عن طرقهم

the professor
01-14-2015, 04:10
طبعا منقدرش نسحب اي ارباح بدون التفعيل فالتفعيل في حد ذاته هو حماية للحساب وعشن نسحب منه لازم كل المعلومات تكون صحيحة ودقيقة
اما بالنسبة لكيفية التفعيل فهي سهلة وممكنة وموجود كل التوضيح في صفحة التفعيل لازم تكلف نفسك شوية وتطلع عليها بصراحة
تحيـاتي الحـارة

swhaa9d
01-14-2015, 08:17
انا عايزة اقولك ان حضرتك فعلا متقدرشى انك تسحب اى ربح من انستا فوركس الا بعد ما تقوم بتفعيل حسابك وده طبعا
كان شرط اساسى من شركة انستا فوركس علشان كده بقولك لازم حضرتك
تفعل حسابك قبل ما تكون عايز تعمل طلب سحب الارباح وربنا يكرم الجميع ان شاء الله

yacrao
01-14-2015, 08:37
طبعا ولو كان سنتا واحدا يمكن ان تسحبه هذا المال خاص ببك انت فانت قد ربحته من التجارة وشكرا لك على الاهتمام بالفائدة في المنتدى

eragon
01-14-2015, 08:59
وعليكـــم الســــلام ورحمـــــة الله وبركاتـــــــــــــه
لا يمكن سحب الارباح بدون تفعيل الحساب الي المستوي الثاني
كل ما عليك فعله تصوير صورة البطاقه scan واثبات سكن ويكون بالانجليزيه كلاهما
و اعادة ارسال الملفات حتي يقبلوها بالتوفيق ان شا الله

ibrahim forex
01-14-2015, 18:06
لا يا اخى الكريم لا بد من تفعيل الحساب اولا ثم التداول و اى ربح ما فوق البونص تستطيع سحبه
من خلال اى طريقة تفضلها لكن البونص نفسه للتداول فقط لا للسحب
بالتوفيق للجميع

hicham1991
01-26-2015, 23:12
من شروط سحب الارباح هو تفعيل الحساب فلا يجوز ان تسحب ارباحك اذا لم تكن قد فعلت حسابك و تفعيل الحسب سخل جدا ففي الخطوة الاولى ارسل صورة ضوئية عن البطاقة الشخصية من الجهتين وفي المرحلة الثانية بعد قبول المرحلة الاولى ارسل صورة لجواز السفر للصفحة الاولى والثانية او صورة لشهادة القيادة للوجهين واذا لم تملك جواز او شهادة قيادة ارسل صورة عن أي فاتورة يكون موضح فيها عنوان السكن كما في الشركة حتى ولو لم تكن باسمك

a7med84
01-26-2015, 23:22
لا اخى الكريم التفعيل شرط اساساى من اجل ان تستطيع سحب الارابح اللى انت بتعملها
يعنى عليك تفعيل المستوى الاول والتانى وده مهم والله المستعان

sharshabil
01-27-2015, 01:21
لا يااخي التفعيل ضروري حتى تسحبي الارباح
لا يمكت طلبعا ان كالن الحساب غير مفعل تفعيل كامل ان تعما اي عملية فيب الحساب سوى المتاجرة فقط

ahmadinho100
01-27-2015, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لتفعيل فهي سهلة وممكنة وموجود كل التوضيح في صفحة التفعيل لازم تكلف نفسك شوية يا اخي العزيز

mooor
01-27-2015, 03:19
اخي العزيز يجب عليك تفعيل الحساب لسحب الارباح
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

retared10
01-27-2015, 04:22

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
بالطبع يمكنك ذلك :) فقط ال10 دولار غير البونص
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

samyarr
01-27-2015, 05:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
تقبل مرورى
بالتوفيق

nagwann
01-27-2015, 20:15
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس
اسهل طريقة ادخل على القسم التعليمى وشوفى بالصور
والخطوات كيفية تفعيل الحساب

azerty
01-28-2015, 20:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي التفعيل ضروري للسحب والايداع لان القوانين المالية الدولية تفرض ذلك
المستوى الثاني يفعل بوتيقة الغاز او الكهرباء او اي وثيقة تثبت مقر السكن
بالتوفيق

MAHDITN
01-28-2015, 20:23
السلام
لا يمكت طلبعا ان كالن الحساب غير مفعل تفعيل كامل
شكرا

vatizwei
01-28-2015, 20:38
بسم الله الرحمان الرحيم
والصلاة و السلام علي اشرف المرسلين
شكرا اخي علي هذا الموضوع
وجزاك الله عنا كل خير.

frxtop
01-28-2015, 21:57
لا أخي الكريم لا يمكنك أن تقوم بسحب الأرباح من دون تفعيل الحساب
رجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح و شكرا

remas
01-28-2015, 22:10
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
كان الاول ينفع اما الان لابد من التفعيل لسحب الارباح

mesteraden
01-31-2015, 17:00
أخي الكريم بالنسبة لسؤالك لاتستطيع ان تسحب ارباحك اذا كان حسابك غير مفعل على المستويين لهذا حاول ان تفعل المستوى الثاني باي طريقة لكي تتمكن من سحب ارباحك لأنك حاليا لن تستفيد من الأرباح التي تحققها لأنك لن تستطيع ان تسحبها واتمنى لك التوفيق

spider01
01-31-2015, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله
خدها مني اخي كقاعدة تابثة لا تقبل التغير
البونص الممنوح لك من الشركة لا يمكنك سحبه اطلاقا مهما كانت قيمته كبيرة ام صغيرة لكن يمكنك تداوله في صفقات فان ربحت فارباحك لك و انت خسرت تقتطع خسارتك من قيمة البونص الممنوح لك
يالتوفيق اخي

mn3m
02-01-2015, 09:05
السلام عليكم ... للاسف لا تستطيع ان تسحب اموالك الي اي من الوسايل المعروفة بدون التفعيل للمستويين الاول والتاني
بالتوفيق تقبل مروري

faroukbadr8051
02-01-2015, 11:00
ما ينفع يا مان انك تسحب اى ربح من انستا فوركس الا بعد ما تقوم بتفعيل حسابك وده طبعا كان شرط اساسى من شركة انستا فوركس وكده بقولك لازم تفعل حسابك قبل ما تكون تعمل طلب سحب الارباح وبس اكسب انتا وحتمشى تمام

ahmed7afifi
02-03-2015, 05:43
اخى العزيزانا لسه عضو جديد هنا من فترة بسيطه
وأشكر جدا على اهتمامك البالغ بهذا الموضوع
والحمد لله لان باقى الاعضاء يمكنهم الاستفاده منه
ويارب نجد الاعضاء الكرام يفيدونا بالمعلومات الكبيرة والزاخرة للاستفاده منها
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام ♠○

hmadnah1998
02-03-2015, 09:13
انا عايز اقولك ان حضرتك فعلا متقدرشى انك تسحب اى ربح من انستا فوركس الا بعد ما تقوم بتفعيل حسابك وده طبعا كان شرط اساسى من شركة انستا فوركس

mons
02-03-2015, 22:07
جواب لسؤالك يااخي الكريم بأنك لاتستطيع ان تسحب ولا سنت واحد ان كان حسابك غير مفعل بالكامل لهذا حاول ان تفعل حسابك بالمستوى الثاني بأي طريقة لكي تتمكن من سحب ارباحك وتقبل تحياتي اخي الكريم

خيرالدين مهدي
02-03-2015, 22:38
لا يمكن سحب ارباح انيستا فوركس بدون تفعيل والله اعلم
يا اخي الكريم فعل حسابك وبدون مشاكل هاذا كل ما في الامر
السلام عليكم

nagranelhamy6562
02-04-2015, 10:37
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته لا يا غالي لا يمكن ان تسحب الارباح من شركه انيستا فوركس الا
بعدما تقوم بتفعيل الحساب في المرحله التانيه وليس الاولي وهذا كل ما اعلمه وشكرا

kokou
02-08-2015, 18:20

forexsawi
02-08-2015, 18:22
يا اخى الفاضل و انا عايز اقولك ان حضرتك فعلا متقدرشى انك تسحب اى ربح من انستا فوركس الا بعد ما تقوم بتفعيل حسابك وده طبعا
كان شرط اساسى من شركة انستا فوركس علشان كده بقولك لازم حضرتك تفعل حسابك

ahmedibrahim258259
03-01-2015, 17:03
بسم الله الرحمن الرحيم لا موش ينفع اخي الكريم لازم تفعل الحساب علشان تقدر تسحب اي ارباح
تقبل مروري اخي الغالى

ayman nasr
03-09-2015, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
على حد علمى انو مينفعش بالتوفيق للجميع تحياتى

ahmedabobaker
03-09-2015, 01:04
طبعا منقدرش نسحب اي ارباح بدون التفعيل فالتفعيل في حد ذاته هو حماية للحساب وعشن نسحب منه لازم كل المعلومات تكون صحيحة ودقيقة
اما بالنسبة لكيفية التفعيل فهي سهلة وممكنة وموجود كل التوضيح في صفحة التفعيل لازم تكلف نفسك شوية وتطلع عليها بصراحة
تحيـاتي الحـارة

ahmedmano
03-09-2015, 01:17
اخي الكريم السلام عليكم
يا اخي البونص لا تسطيع سحبه لكن ارباحه ممكن
ويجب عليك مراقبك السوق جيدا
ومواقع الاخبار و التوصيات و الله المستعان
تقبل مروري

ابراهيم حمدى
03-09-2015, 01:20
اعتقد اخى ان تفعيل الحساب لا يمثل اى مشكلة وبالتالى فعل حسابك واجعل كل شئ يسير طبيعيا حتى تستطيع
ان تتحكم فى الحساب كما تحب وهو مفعل
واربح واسحب ما تحب من ارباحك ان شاء الله
وتقبل مرورى

medoatefessa
03-09-2015, 01:25
اخي مشكور اخي علي طرح الموضوع
احب اسئل
لو لازم تفعيل... لازم المرحلتين من التفعيل ولا المرحله الاولي تكفي.. ارجو الافاده

chennana
03-09-2015, 01:32
اخي يمكنك سحب الارباح فقط على حسابك البنكي
و لسحب هذه الارباح يجب تفعيل المستوى الثاني

احمد محمد عبد الصبور
03-09-2015, 17:49

الاصيل
03-09-2015, 17:52
كما طرق الاشتراك فى المنتدى والربط مع الشركه محكومه بشروط
كذلك السحب محكوم بشرط تفعيل حسابك عن طريق ارسال اوراقك الشخصيه وقبول هذه الاوراق من قبل الشركه
فى هذه الحال تستطيع السحب
راجع موقع الشركه وستجد كل ما يساعدك على هذا

haphop
03-09-2015, 17:53
السلام عليكم ورحمه الله
لابد ان تفعل الحساب حتي تستطيع سحب الارباح كما تشاء وبالتوفيق اخي انشاء الله واتمني ان اكون افدتك

newfolder
03-09-2015, 17:56
يا اخى الفاضل انا عايز اقولك ان حضرتك فعلا متقدرشى انك تسحب اى ربح من انستا فوركس الا بعد ما تقوم بتفعيل حسابك وده طبعا
كان شرط اساسى من شركة انستا فوركس علشان كده بقولك لازم حضرتك تفعل حسابك قبل ما تكون عايز تعمل طلب سحب الارباح
ربنا ييسرلنا ان شاء الله

netteler
03-09-2015, 19:07
اخوتي الكرام السلام عليكم ورحمة الله
بالنسبة لسؤالك لاتستطيع ان تسحب ارباحك اذا كان حسابك غير مفعل على
المستويين لهذا حاول ان تفعل المستوى الثاني باي طريقة لكي تتمكن من سحب
ارباحك لأنك حاليا لن تستفيد من الأرباح التي تحققها لأنك لن تستطيع ان تسحبها
وفقك الله اخي الكريــــم

FullyActive
03-09-2015, 19:55
قديما كان ممكن لكن الان لا
يمكنك المتاجرة فقط بدون تفعيل
لكن يجب عليك تفعيل المتسوى الاول والثانى حتى تتمكن من سحب ارباحك من شكرة انستا فوركس

1 million
03-26-2015, 17:52
لا يمكنك هذا اخي الكريم
يجل عليك ان تقوم بتفهيل حسابك من الدرجة الثانية اي التفعيل الثاني حتى تستطيع ان تسحب من حسابك الارباح

katreenaziz
04-03-2015, 00:24
اخى الكريم للاسف لازم تفعيل مستوى اول وتانى علشان تقدر تسحب ارباحك غير كدا مش هتقدر اتمنى لك التوفيق فى تفعيل حسابك ان شاء الله

محمد السيد
04-03-2015, 01:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، بسم الله الرحمن الرحيم ،،
لا .. لايمكنك سحب ارباح انستا بدون تفعيل فالتفعيل مهم جدا لسحب الأرباح

imadoxx
04-03-2015, 17:06
اخي اظن انه لايمكن سحب اي ارباح من شركة الا بعد تفعيل ويكون ذلك بارسال وثيقة تحمل اسمك وعنوان سكنك بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الغالي :ok::ok:

AWAQ
04-03-2015, 17:08
اخى الفاضل حضرتك فعلا متقدرشى انك تسحب اى ربح من انستا فوركس الا بعد ما تقوم بتفعيل حسابك وده طبعا
كان شرط اساسى من شركة انستا فوركس علشان كده بقولك لازم حضرتك تفعل حسابك قبل ما تكون عايز تعمل طلب سحب الارباح تقبل تحياتي لك

سارة محمد
04-10-2015, 01:44
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

modr2015
04-16-2015, 20:16
وتحويل الاموال يكون كل اول شهر على حسابك فى شركه انستا فوركس يمكنك سحب الارباح فقط ولا يمكن سحب البونص طريقه الاشتراك الضغط على ... و بعد ذلك سيتم ارسال رسالة الى البريد الالكتروني لتفعيل حسابك ملاحظة 10 ردود الاولى لا تظهر حتى .... يا اخوان هذا الموضوع مهم اتمنى ان يشارك معنا من يملك خبرة في هذا المجال

adnan1969
04-16-2015, 21:38
لا اخي ماتقدر تسحب وبعدين كيف تتاجر وتبرح 10 بدون منصه او تداول لازم تربط حسابك بلمنتدى حتى تقدر تجمع الونص وتاجر على المنصه

Pierre
04-17-2015, 19:35
المعضم يتحدث عن نقاط الدعم والمقاومة كاحد الاساليب او استراتيجيات تحليل السوق لتحقيق نتائج رائعة
وهدا ما شاهدته في سؤال قد طرحه احد الاخوة حول الاستراتيجيات الفعالة
لدلك احببت ان افتح موضوع نقاش حولها لنتعلم منكم ومن خبرتكمeee

takirg
04-20-2015, 17:45
المبتديء في هذا المجال بعد التعلم يجد نفسه امام مهمة اختيار الاستراتيجية وهي مهمة صعبة ومطولة يجب ان تكون على الحدود الجيدة قوية جدا

ShougySalout
04-21-2015, 11:43
لابد ان يتم سحب الاموال من خلال ان يكون حساب مفعل غير ذلك لن تستطيع سحب الاموال وتفعيل الحساب لزم يكون لديك بطاقه شخصيه وعنوان البطاقه يكون للعنوان اخر مثل وصل النور

user_21
04-21-2015, 11:43
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

ahmed900
04-21-2015, 12:27
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس كله
اكيد زى ما فى ناس خسرت فى ناس تانية كسبت
وهى دى التجارة مكسب وخسارة

hamadaelbanna
04-21-2015, 12:39
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذه المعلومات القيمه وننتظر منك المزيد
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله
تقبل مرورى

Doodysamsom
04-21-2015, 13:10
الســــــــــلام عليكــــــــــم ورحمـــــــة الله وبركــــــــــــــــاتة
طبعا لا يمكنك سحب الارباح من انستا بدون تفعيل مسبق لحسابك..
لان التفعيل ددة زى صمام الامان., ولضمان الحق وع

Sofien
04-21-2015, 13:28
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، إجابةً على سؤالك الأول لا يمكن السحب 10 دولارات حتى يتم تفعل حسابك
وتفعيل المستوى الثاني يتم بفاتورة تحمل عنوانك الشخصي واسمك
تقبل مروري وسلام .

omaoma
04-21-2015, 13:33
لا لانه يجب تفعيل الحساب واكدي تفي الحساب بيون متكون من مرحلتين اول ملة فهم هى اثبت الشخصة
واتنى مرة هى اثبات محل الاقامة وبكدة سوق يتم تفعيل الحساب

sniper_2015
04-21-2015, 13:38
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

بسمه
04-22-2015, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

---------- Post added at 11:10 PM ---------- Previous post was at 06:06 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

patchika
04-22-2015, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني منقدرش نسحب اي ارباح بدون التفعيل فالتفعيل في حد ذاته هو حماية للحساب
جزاكم الله كل خير جميعا سلام

---------- Post added at 01:40 AM ---------- Previous post was at 01:36 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا منقدرش نسحب اي ارباح بدون التفعيل فالتفعيل في حد ذاته هو حماية للحساب وعشن نسحب منه لازم كل المعلومات تكون صحيحة ودقيقة

imadoxx
04-22-2015, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي كريم اعتقد انه من ضروري تفعيل مستويين لتتمكن من سحب ارباح ناتجة عن البونص و يمكنك سحب اذا كنت مستثمر من مالك الخاص

deyaa24
04-22-2015, 03:26
لايمكن ذلك انت مطوب منك اول شى الحصول على تفعيل الحساب
يعنى لابد من الدخل على الحساب ورفع كل المستندات المطلوبة منك عشان تفعيل الحساب بالتى سوف يكن ليك لحق فى الحصول على الربح

محمود مرعى
04-22-2015, 05:47

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى وفعلا بالنسبة لموضوع حضرتك انك لو اخدت 100 دولار بونص بعد كده
حققت ربح 10 دولارات حضرتك تقدر تسحبهم باى طريقة انت عايزها لكن بعد ما حضرتك تفعل الحساب الاول والتفعيل
من خلال البطاقة الشخصية واى اثبات عنوان

sa sa
04-22-2015, 09:49
اخي الكريم يمكنك سحب الارباح فقط اللي هي 10دولار ولكن يجب انتفعل الحساب المستوي الاول والثاني هذا شروط شركه انيستا
يمكنك ان تتواصل مع الدعم الفني لانيستا من اجا افاده اكبر

waelmma
04-22-2015, 11:39
:);):( لايااخى الكريم لايمكن سحب اى ارباح بدون تفعيل
الحساب ده بالنسبة للبونص اما بالنسبة للايداع فممكن سحب الارباح بدون تفعيل

فوركسوريا
04-22-2015, 17:14
اخى الفاضل حضرتك فعلا متقدرشى انك تسحب اى ربح من انستا فوركس الا بعد ما تقوم بتفعيل حسابك وده طبعا
كان شرط اساسى من شركة انستا فوركس علشان كده بقولك لازم حضرتك تفعل حسابك قبل ما تكون عايز تعمل طلب سحب الارباح تقبل تحياتي لك

sherry mohamed
04-22-2015, 18:26
شروط سحب الارباح هو تفعيل الحساب فلا يجوز ان تسحب ارباحك اذا لم تكن قد فعلت حسابك و تفعيل الحسب سخل جدا ففي الخطوة الاولى ارسل صورة ضوئية عن البطاقة الشخصية من الجهتين وفي المرحلة الثانية بعد قبول المرحلة الاولى ارسل صورة لجواز السفر للصفحة الاولى والثانية او صورة لشهادة القيادة للوجهين واذا لم تملك جواز او شهادة قيادة ارسل صورة عن أي فاتورة يكون موضح فيها عنوان السكن كما في الشركة حتى ولو لم تكن باسمك

فوركسوريا
04-23-2015, 14:14
جواب لسؤالك يااخي الكريم بأنك لاتستطيع ان تسحب ولا سنت واحد ان كان حسابك غير مفعل بالكامل لهذا حاول ان تفعل حسابك بالمستوى الثاني بأي طريقة لكي تتمكن من سحب ارباحك وتقبل تحياتي اخي الكريم

mohamedhassn
04-23-2015, 19:02
من خلال العمل في المنتديات الخاصة بهم وسحب الارباح بدون شروط على اي ... وهذه الشركه التي سوف نعمل معها هي شركه انستا فوركس ( شركه ... سأشرح له نضام فوركس كبي وهو يجلب آلاف من أرباح ... حتى تتمكن من سحب أموالك من المنتدي ... سوف يتطلب ذلك مستند آخر غير الذى قمت برفعه اثناء عملية التفعيل الاولى

ahmedtaher
04-25-2015, 01:33
السلام عليكم ... التفعيل شئ اساسي في سحب الارباح ومش هتعرف تعمل اي حاجة في الانستا لذا لم تقوم بتفعيل البطاقة والعنوان
بالتوفيق ان شاء الله

mesteraden
05-02-2015, 20:18
أخي الكريم جواب لسؤالك بأنك لاتستطيع ان تسحب ولا سنت واحد ان كان حسابك غير مفعل بالكامل لهذا حاول ان تفعل حسابك بالمستوى الثاني بأي طريقة لكي تتمكن من سحب ارباحك وتقبل مروري اخي الكريم

modr2015
05-04-2015, 15:14
هنا سنتكلم عن الأنواع المختلفة للطلبات التي يمكن أن وضعها في سوق العملات الأجنبية ... بالإضافة لإمكانية إدخال أمر حد أخذ الأرباح عند سعر متوقع الوصول إليه بأمر " الليميت .... هام جدا قواعد المتاجرة بالبونص في انستا ... حتي لا نواجه مشاكل عند السحب قد تصل الي اغلاق الحساب .... ولا اخجل عندما اقول صححوا لى يا اهل الخبره.

abdougagi
05-06-2015, 01:05
قبل سنة من الان كان الامر ممكنا اما الان فاصبح مستحيلا
لا يمكنك السحب ان لم تجتز المستويين من التفعيل و هو امر سهل جدا بامكانك القيام به لتفعيل حسابك
موفق بادن الله

forexaly5
05-06-2015, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز هذا هو بيت القصيد و هذا هو أهمية و هدف البونص منه أن تسحب اللأرباح المتنجمة عن التداول بالبونص وفي هذا المثال الأرباح هي 10 دولار

big.pharaoh
05-06-2015, 03:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..للاسف مش هتقدر تسحب دولار واحد الا بعد ما يتم المرور من المستوى الاول والمستوى التاني من التفعيل.. فلازم ترسلهم اوراقك عشان تبقي في امان وتقدر تسحب في اي وقت

hamdochi
05-06-2015, 14:25
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه لا يمكن سحب الارباح بدون تفعيل الحساب الي المستوي الثاني كل ما عليك فعله تصوير صورة البطاقه scan واثبات سكن ويكون بالانجليزيه كلاهما و اعادة ارسال الملفات حتي يقبلوها بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

معتز سباعنة
05-06-2015, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الالكريم انا لم افهم استفسارك اطلاقاً اروجوا ان تستفسر بطريقة اوضح كي يتم الاجابة عن استفسارك بشكل سليم .
والسلام عليكم ورحمة الله

samieh
05-15-2015, 14:35
السلام عليكم
ماينفعش يا اخى سحب اى ارباح بدون تفعيل الحساب بالكامل على المستويين
ابعت اى ايصال كهرباء او مياه او نور او اى وثيقة اخرى غير البطاقة بس مثبت بها نفس عنوان البطاقة

waelmma
05-15-2015, 15:55
:)):o:o لايااخى الكريم الحقيقة لايمكن سحب اى ارباح بدون
تفعيل حسابك فلازم تفعل الحساب اولا قبل عمل اى ردود وربنا يبارك فيك

popa2015
05-15-2015, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

شهيرة
05-22-2015, 04:15

fatehbtn
05-28-2015, 16:06
أسعدني موضــــــــــــــــــــــ ـوعك المبدع في منتدانا الغالي فوركس مصــــــــــــــر
فجزاك الله الفردوس إن شاء الله
ودمتم بحفظ الله ورعايته

محمود مرعى
05-28-2015, 16:22

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل وطبعا دلوقتى لأ لان شروط انستا اتغيرت
واصبح ان حضرتك لا يمكنك انك تسحب الربح الخاص بيك الا بعد تفعيل الحساب

a7med sniper
05-28-2015, 16:30
لا اخى الكريم لابد من التفعيل للمستويين فى هذا السوق من اجل ان تستطيع سحب الارباح هنا والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل معها

malak558
05-28-2015, 16:47
لا للاسف حاليا فى انستا فى شرط لسحب اى ارباح وهو تفعيل الحساب
وبم ان فى مشاكل فى التفعيل يبقى الافضل متشتغلش لى حساب التداول الا بعد تفعيله

romano
05-28-2015, 17:07
اعتقد اخى ان تفعيل الحساب لا يمثل اى مشكلة وبالتالى فعل حسابك واجعل كل شئ يسير طبيعيا حتى تستطيع
ان تتحكم فى الحساب كما تحب وهو مفعل
واربح واسحب ما تحب من ارباحك ان شاء الله

moh93
05-28-2015, 17:40
غير ممكن كل تاجر فى الفوركس وعنه حساب فى انستا يجب انه يفعل الحساب قبل البدء فى البونص
واكيد التاجر بكدة سوف يعرف ازى يحصل على خبرة واكدي بكدة سوف نقدر انه نصل على الربح بعد تفعيل الحساب

Kiing
05-28-2015, 18:31
ممكن انه اقولك ان حضرتك فعلا متقدرشى لانه متلا ممكن انه انك تسحب اى ربح من انستا فوركس تم منه متلا الا بعد ما تقوم بتفعيل ممكن اي من حسابك تم طبعا ممكن انه شرط اساسى من شركة انستا

hamed mohamed
05-28-2015, 18:39
السلام عليكم وحمه الله وبركاته
فعلا" كما يقول الزوار ان لازم الولا"
تفعيل حسابك كامل حتى يتطابق المعلومات
وهذات اكيد ضمانه لك معلش هى اجرائات
طويله لكنها مفيده
والله الموفق

hellelali2
05-28-2015, 18:45

ilyes chaieb
05-28-2015, 19:10
لا تستطيع سحب الارباح و احساب مش مفعل ؛ ادخل حضرتك على غرفة العميل من جهة تفعيل الحساب ارفع الوثائق المطلوبة الاثبات الهوية و السكن

hidouri25
05-28-2015, 19:49
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
لابد من التفعيل للتمكن من السحب و رفع الوثائق المطلوبة الاولى لاثبات الهوية و الثانية لاثبات العنوان
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

boulafrah
05-28-2015, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةقدرش نسحب اي ارباح بدون التفعيل فالتفعيل في حد ذاته هو حماية للحساب وعشن نسحب منه لازم كل المعلومات تكون صحيحة ودقيقةما بالنسبة لكيفية التفعيل فهي سهلة وممكنة وموجود كل التوضيح فيرشى انك تسحب اى ربح من انستا فوركس الا بعد ما تقوم بتفعيل حسابك و انا انصحك ان تفتح حساب باسم امك او ابوك لو ممكن تفعل حس صفحة التفعيل لازم تكلف نفسك شوية وتط

---------- Post added at 04:54 PM ---------- Previous post was at 04:53 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام اي ارباح بدون التفعيل فالتفعيل في حد ذاته هو حماية للحساب وعشن نسحب منه لازم كل المعلومات تكون صحيحة ودقيقةما بالنسبة لكيفية التفعيل فهي سهلة وممكنة وموجود كل التوضيح فيرشى انك تسحب اى ربح منإن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

مصراوى
05-28-2015, 20:45
اخى الفاضل بالفعل يمكنك سحب الارباح التى تتعدى البونص ولكن هناك حد ادنى للبنوك التى يتم السحب من خلالها وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 05:45 PM ---------- Previous post was at 05:35 PM ----------

اخى الفاضل اعتقد انة لابد من تفعيل الحساب من خلال مرحلتى التفعيل حتى تتمكن من سحب الارباح التى تتعدى البونص وبالتوفيق للجميع

babyzee
05-28-2015, 20:49
في الواقع وحسب قوانين الشركة انه يجب عليك ان تقوم بتفعيل الحساب فلا يجوز ان تسحب ارباحك اذا لم تكن قد فعلت حسابك واما الارباح فكل ما تكسبه فوق البونص يمكنك ان تسحبه بدون قيد او شرط والله موفق

FullyActive
05-29-2015, 05:54
لا يا اخى لازم التفعيل المستوى الاول والثانى حتى تستطيع سحب ارباحك من الشركة..
والتفعيل الشركة فرضته عشان الناس اللى بتبيع الحسابات وكدة

mohammedsabih
05-29-2015, 07:34
السلام عليكم اخي الكريم يجوز استخدام معظم البنوك الالكترونيه لكن يجب عليك تفعيل الحساب
المستوى الثاني باستخدام اي شيء يثبت مكان السكن وشكرا...

احمد سعيد على
05-30-2015, 15:22

العراقي
06-04-2015, 18:54
أسعدني موضــــــــــــــــــــــ ـوعك المبدع في منتدانا الغالي فوركس مصــــــــــــــر
فجزاك الله الفردوس إن شاء الله
ودمتم بحفظ الله ورعايته

ehabbob
06-04-2015, 19:46
اخى العضو لا تستطيع ذلك لزم تفعيل الحساب على كل من المستويان المحددان فى التفعيل بعدها ممكن تسحب
والله ولي التوفيق

ouhani
06-04-2015, 20:16
السلام عليكم أخي الكريم
بالنسبة للسؤال الاول فلا يمكنك سحب أموال بدون تفعيل حساب انستا فوركس
اما السؤال الثاني فلتفعيل المستوى الثاني فيجب استعمال ئهادة تثبت مكان الاقامة كالفاتورة الماء الكهرباء الغاز أو شهادة بنكية تحتوي على عنوانك
وأظن أنه من الممكن استعمال شهادة سكنى لأبيك

badrotit
06-05-2015, 13:29
لا يا اخى لازم التفعيل المستوى الاول والثانى حتى تستطيع سحب ارباحك من الشركة..
والتفعيل الشركة فرضته عشان الناس اللى بتبيع الحسابات وكدة

qeqe77
06-05-2015, 13:30
لا يا اخي الكريم لابد ممن تفعيل حسابك بانستا لكي تقدر على السحب
وهذا يتضمن ارسال وئاقك الرسمية للموقع الرسمي لانستا مثل الاثبات

fullmaro
06-05-2015, 13:40
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
كل ما تحتاجه لتصبح خبير فى الفوركس الوقت للتعلم
بالتوفيق للجميه يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

faisseli
06-05-2015, 14:45
في الواقع وحسب قوانين الشركة انه يجب عليك ان تقوم بتفعيل الحساب فلا يجوز ان تسحب ارباحك اذا لم تكن قد فعلت حسابك واما الارباح فكل ما تكسبه فوق البونص يمكنك ان تسحبه بدون قيد او شرط والله موفق

chirikhan
06-07-2015, 19:30
لا لا يمكن يا طيب فقد كان ممكن في السابق انما حاليا وقبل اشهر لم يعد ممكنا عمل ذلك
عموما الافضل انك تفعل الحساب فالامر سهل نسبيا وبعدها تسحب ارباحك وانت مرتاح

ahfirnet
06-09-2015, 13:08

waelmma
06-09-2015, 13:25
الاجابة اخى الكريم معروفة للجميع وهى طبعا لا يمكن سحب اى ارباح بدون ان
تفعل حسابك على المرحلتين وبارك الله فيك اخى

ynwa1892
06-09-2015, 13:41
السلام اخي لا يمكن السحب من الانستا بدون تفعيل حسابك ابدا لان شروط السحب من الانستا يجب ان تكون تجاوزت المستوى الاول من التفعيل والثاني ايضا
وفقك الله

alaa ali
06-09-2015, 15:25
السلام عليكم
لازم تفعل الحساب وبعدين تقدر تسحب على احد البنوك الالكترونية نثل المونى بوكر او بنك بيزا او بنك نتللر والطريقة سهلة جدا
بالتوفيق

osama147
06-09-2015, 15:26
اخي لايمكن سحب الارباح دون تفعيل حسابك فى انستاا حاول ان تقوم بتفعيلة افضل
مزيدا من المواضيع الشيقة والمفيدة فى عالم الفوركس
تقبل مروري

ziyaddn
06-09-2015, 22:00
لابد من التفعيل للتمكن من السحب و رفع الوثائق المطلوبة الاولى لاثبات الهوية و الثانية لاثبات العنوان
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

tabaki
06-12-2015, 01:29
كان ممكن في الاول يا اخي انك تسحب بلا اي تفعيل انما الان لا يمكن عمل ذلك
بالتالي اولا اعمل على تفعيل الحساب والامر كما نعلم ليس بالامر اللصعب جدا

aminooos
06-12-2015, 01:55

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل للاسف لا يمكن ان تسحب اى ارباح تحققها من التداول على البونص الا بعد ان تقوم بتفعيل الحساب ويجب ان يتم تفعيل المرحلتين وليس مرحلة واحدة

0sama
06-12-2015, 12:50
من احد اهم الشروط في شركة انستا هي التحقق او تفعيل الحساب تفعيل كامل و يتم عبور المرحلة الاولي و الثانية من التفعيل حتي تتمكن من سحب الارباح و اعتقد انه في الماضي كان من الممكن سحب الارباح بدون تفعيل

roony
06-12-2015, 13:47
أظن أنه لا يمكنك سحب الأرباح
التي قمت بربحهاا من خلال الإستثمار قي البونص
إلا بعد تفعيل حسابك في الإنستا فوركس
بالتوفيق أخي الكريم

atmoul
06-12-2015, 15:10
إذا أردت أن تسحب الأرباح لابد أخي أن يكون حسابك مفعل في كلتا المرحلتين لأن أهذه هي قوانين الشركة أخي أنا حاولت أكتر من مرة أن أصحاب مبلغ لكن للأسف يقولون لازم يكون حسابك مفعل

ahmed bakry
06-12-2015, 19:51
لا ماينفعش انك تسحب الارباح الا لما تفعل حسابك بالاوراق والمستندات اللازمة لذلك انما غير كدة ماينفعش انك تسحب ارباحك على اى بنك وتقبل مرورى

hager omar
06-12-2015, 20:22
السلااام عليكم ورحممة الله وبركاته

لا يمكن سحب البونص بدون تفعيل عليك التفعيل واثبات عنوانك وبياناتك حتي تتمكن من السحب اتمني ان اكون افاادتك

تقبل مروري

zarour soufyane
06-17-2015, 21:25

اخي الكريم السحب من شركة انيستا فوركس يحتم التفعيل الاول و الثاني لتستطيع السحب للارباح و هدا يتم بارسال او تحميل المستندات التعريفية الخاصة بك و اتباث الاقامة بالتوفيق

ayoub321
06-18-2015, 03:10
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
هذا الموده مكرر كثيراً في المنتدى إحذر أخي من مثل هذي المواضيع
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

alaa ali
06-18-2015, 03:27
اهلا بكم
فعل الحساب .. ثم اسحب الارباح على البنوك الكترونية مثل بنك بايزا او بنك المونى بوكرز وكذلك بنك نتللر
بالتوفيق

yyahhyaa
06-18-2015, 03:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يمكنك سحب 10 دولار ولكن يجب عليك تفعيل حسابك أولا

تفعيل الحساب هو مرحلتين سهلتين الأولى ارسال صورة سكانر عن الهوية

الثاني صورة سكانر عن مكان الإقامة (سند إقامة من المختار جيد )

raaslen316
06-18-2015, 03:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لابد ان يتم سحب الاموال من خلال
ان يكون حساب مفعل غير ذلك لن تستطيع سحب
الاموال وتفعيل الحساب لزم يكون لديك بطاقه شخصيه
وعنوان البطاقه يكون للعنوان اخر مثل وصل النور

kheireddine
06-18-2015, 03:55
هدا الموضوع يمرر مرارا و نتكرارا ان اقو با انه من غير الممكن ان تسحبب البونص حتى لو ربحت مئة دولار و اصبح في حسابك مئتان دولار
لن تتمكن من سحب سوى المئة دولار التي ربحتها و ارجو ان تكون قد فهمت قصدي
البونص لا يمكن سحببه
ما تربحه من البونصص يمكن سحبه

RomanyMoreed
06-20-2015, 19:18
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

لا يا غالي عشان الحساب بونص فلازم تفعل مستوي اول وتاني لكن لو حساب مش بونص تقدر تسحب بدون تفعيل

بالتوفيق

abdougagi
06-20-2015, 19:41
لا يا اخي التفعيل لابد منه من اجل طلب السحب و لابد ان تكون قد تخطيت المستويين الاول و الثاني و هما امران في غاية السهولة
ففي المستوى الاول يطلب منك نسخة عن بطاقة التعريف او جواز السفر و في المستوى الثاني يطلب منك اثبات السكن عن طريق فاتورة الكهرباء او الهاتف
اتمنى ان اكون قد اقدتك

Wassa04
06-20-2015, 19:53
اخي الكريم مهما ربحت من مال لا يمكنك
سحبها طالما حسابك غير مفعل تقبل مروري

karim02
06-20-2015, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

sof
06-20-2015, 20:19
اهلا اخي العزيز
انستافوريكس تتعامل بالموني بوكرز أو سكريل حاليا
وتدعمه كامل، سحب وايداع وسرعته جيدة ايضا أخي العزيز
ارجو اني افدتك اخي الكريم

habib_pro
06-20-2015, 20:27
لا يمكنك سحب الارباح اخي الكريم حسب قوانين الشركة الا بعد
اتمام مستويا التفعيل الاثنان اتمنى لك التوفيق يا غالي ان شاء الله

helmi nsir
06-20-2015, 20:30
متقدرشى انك تسحب اى ربح من انستا فوركس الا بعد ما تقوم بتفعيل حسابك

mechanical
06-23-2015, 16:15
السلام عليكم......انت اصلا متعرفش تسحب البونص لانه عشان التداول بس مش للسحب
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

Wassa04
06-23-2015, 18:32
مرحبا اخي الكريم اكييد يمكن سحب 10
دولار بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

hamza mansouri
06-23-2015, 18:52
السلام عليكم
كل شىء بالتفعيل اخي الكريم لا يمكن لك ان تسحب اي شىء على ناتيلر الا بتفعيل الحساب على ناتيلر
13 دولار للبطاقة و 6 دولارات على كل عملية سحب

abdougagi
06-26-2015, 19:29
لا يا اخي لا يمكن ان تقوم بالسحب من دون تفعيل بل يلزمك تفعيل حسابك بمستويين المستوى الاول بارسال بطاقة التعريف
او جواز السفر و المستوى الثاني بارسال فاتورة الكهرباء او فاتورة الانترنت او الغاز او الكراء او كشف حساب بنكي ل 6 اشهر الاخيرة
تحياتي اخي الكريم

snnaky
07-26-2015, 20:30
كل مشكلة ولها حل وحضرتك لو مشكلتك ان العنوان مش هو اللى فى البطاقة او ان مافيش فواتير بأسمك لأثبات العنوان من الممكن مخاطبة الدعم لأن فى حالات كتير مشابهة وتم حلها
اما فى حالة انك مش حتعرف تفعل التفعيل التانى بتاع العنوان فعلم انة لايمكن سحب اى مبالغ الا من خلال التفعيل تفعيل كاملودة بخصوص حسابات البونص فقط

akram mohamed obaid
07-26-2015, 22:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز لايمكن سحب اموالك مالم يتم تفعيل حسابك وهذا معمول به في كافه الشركات حتى تضمن حقك باموالك بالنسبه للتفعيل للمستوى الثاني اذا عندك فاتوره كهرباء فهي تنفع تقبل مروري

heba_a
07-27-2015, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اكيد لا يمكنك سحب ارباحك الا اذا قمت بتفعيل حسابك اما كيفية التفعيل فا هي سهله ممكن تبحث عنها في قسم الدعم الفني

drkim
07-27-2015, 00:35
تحياتى لك اخى الفاضل

ودائما ننصح الجميع بعد عمل حساب فى اى شركة مهما كانت يجب ان يقوم بالتفعيل اولا قبل التداول

لان ذلك يبعده عن اى مشاكل قانونيه بينه وبين الشركه وقانون هذه الشركات فيجب عليك ان تقوم بتفعيل حسابك

لتستطيع ان تسحب اموالك

smartvision
07-28-2015, 03:54

---------- Post added 07-28-2015 at 01:54 AM ---------- Previous post was 07-27-2015 at 03:14 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
هذا الموده مكرر كثيراً في المنتدى إحذر أخي من مثل هذي المواضيع
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

forexangi1
07-29-2015, 04:02

benharoug
07-29-2015, 21:36
السلام عليكم اخوتي اخواتي وبعد اشكرك اخي الفاضل على الموضوع متمنيا لي ولك لجميع الاخوه والاخوات
حظ موفيق في هذا المجال الاكثر من رائع .وليكن في علمك اخي اني مبتدئ ولا استطيع التنبؤ.

faddoul
07-29-2015, 21:44
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك على هذا الاستفسار

enganas
07-29-2015, 21:51

tarik46
08-05-2015, 20:14
لا يا اخي هذا غير ممكن لقد كان ممكنا في السابق و لكن الان اصبح من المفروض ان تقوم بتفعيل الحساب
بالدرجتين الاولة يطلب منك رفع بطاقة الهوية و في الدرجة الاولى يطلب منك رفع اثبات اقامة
موق باذن الله

akram mohamed obaid
08-05-2015, 20:23
مساء الخير اخي لايمكن سحب ارباحك من فوركس الابعد تفعيل المستوى الاول والثاني واذا عندك مشكله بمستوى التفعيل الثاني عليك بالاتصال بمركز الدعم الموجود في شركه انستا يمكنك شرح مشكلتك
تقبل مروري

aboubakr el ayach
08-05-2015, 21:16
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته. أولا أود أن أخبرك أخي الفاضل بأن الأرباح لا يمكن سحبها من الشركة إلى بنك نتلير إلا بعد اكتمال تفعيل حسابك في الشركة إنستا، ولهذا حاول تفعيل حسابك بكل الوسائل المتاحة وبعد ذلك مبروك عليك. تحياتي وتقبل مروري.

ashraf elsharkawy
08-05-2015, 21:19
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا أن شاء الله
ونفع به كل مبتدئ يتعلم الفوركسOLOR="Silver"]

loog481
08-05-2015, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل للاسف لا يمكن ان تسحب اى ارباحك الا بعد تفعيل الحساب ولن تسحب 110 بل 10 دولار فقط البونص للتداول فقط الارباح هي التي من حقك يمكن سحبها

pepobm
08-05-2015, 23:23
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى اتمنى من الاعضاء افادتك فى موضوعك لانى للاسف لا اعرف اجابه النصف التانى من السوال
التوفيق من عند الله

forexman2015
08-05-2015, 23:45
اخي الكريم حقا هذا الموضوع هام و قيم جدا للاعضاء و خاصة المبتدئين و نحن حقا استفدنا منة و من ردود الاخوة الاعضاء الاخرين

egymax3d
08-05-2015, 23:54

forexae
08-06-2015, 01:24
بالتوفيق

عاشق الفوركس
08-06-2015, 09:39
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
لا يمكن سحب الارباح بدون عمل تفعيل لحسابك التجاري على المستويين مــــــع تمنياتي بالنجاح الدائــــــم و المتواصـــــل ان شاء الله ,

seifhd
08-06-2015, 19:01
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

vip.6666
08-06-2015, 19:05
تحياتى لك اخى الكريم ... لا يمكنك سحب اى ارباح الا بعد تفعيل حسابك على صعيد المستويين
فهناك المستوى الأول الذى يتم تفعيلة عن طريقة البطاقة او الباسبور وهناك المستوى الثانى الذى يحتاج الى فاتورة او كشف حساب يحتوى على عنوانك

ahmed bakry
08-06-2015, 19:06
لا طبعا ماينفعش سحب اى ارباح محققة الا بعد تفعيل الحساب بشكل كامل حتى تستطيع انك تسحب ارباحك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

moh19DZ
08-06-2015, 19:51
لا يمكن اجراء اي سحب دون ان تفعل الحساب الا اذا قمت بفتح حساب غير مربوط بالمنتديات الخاصة بالشركة
ولذا انصح بتفعيل الحساب دون اي تاخير وان لا تاعمل ابدا على حساب غير مفعل التفعيلين معا لانه قد يصير حسابك 10000 دولار ولا تستطيع ان تسحب فلسا واحدا.

seifhd
08-07-2015, 18:25
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

amramr
08-13-2015, 14:43

rifi
08-13-2015, 15:21
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
لا يمكن لك سحب اى ربح من انستا فوركس الا بعد ما تقوم بتفعيل حسابك

yansane
08-13-2015, 16:43
اخى الفاضل و انا عايز اقولك ان حضرتك فعلا متقدرشى انك تسحب اى ربح من انستا فوركس الا بعد ما تقوم بتفعيل حسابك وده طبعا كان شرط اساسى من شركة انستا فوركس علشان كده بقولك لازم حضرتك تفعل حسابك قبل ما تكون عايز تعمل اما بالنسبة لكيفية التفعيل فهي سهلة وممكنة وموجود كل التوضيح في صفحة التفعيل لازم تكلف نفسك شوية وتطلع عليها بصراحة تحيـاتي الحـارة

---------- Post added at 01:43 PM ---------- Previous post was at 01:24 PM ----------

الونص لا تستطيع سحبه , فقط ارباحة هي التي من المكن سحبها طبعا منقدرش نسحب اي ارباح بدون التفعيل فالتفعيل في حد ذاته هو حماية للحساب وعشن نسحب منه لازم كل المعلومات تكون صحيحة ودقيقة اما بالنسبة لكيفية التفعيل فهي سهلة وممكنة وموجود كل التوضيح في صفحة التفعيل لازم تكلف نفسك شوية وتطلع عليها بصراحة و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mh2015
08-13-2015, 21:27
السحب يا غالي لابد من التفعيل كي يتاح للك السحب واذل لم تفعل فلن يتاح اما البونص فهو يرسل من غير تفعيل شي عادي والله الموفق......

mh2015
08-13-2015, 21:31
اخى الفاضل و انا عايز اقولك ان حضرتك فعلا متقدرشى انك تسحب اى ربح من انستا فوركس الا بعد ما تقوم بتفعيل حسابك وده طبعا كان شرط اساسى من شركة انستا فوركس علشان كده بقولك لازم حضرتك تفعل حسابك قبل ما تكون عايز تعمل اما بالنسبة لكيفية التفعيل فهي سهلة وممكنة وموجود كل التوضيح في صفحة التفعيل لازم تكلف نفسك شوية وتطلع عليها بصراحة تحيـاتي الحـارة

---------- Post added at 01:43 PM ---------- Previous post was at 01:24 PM ----------

الونص لا تستطيع سحبه , فقط ارباحة هي التي من المكن سحبها طبعا منقدرش نسحب اي ارباح بدون التفعيل فالتفعيل في حد ذاته هو حماية للحساب وعشن نسحب منه لازم كل المعلومات تكون صحيحة ودقيقة اما بالنسبة لكيفية التفعيل فهي سهلة وممكنة وموجود كل التوضيح في صفحة التفعيل لازم تكلف نفسك شوية وتطلع عليها بصراحة و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

البونص طبعا معروف انه من غير تفعيل اما السحب لازم تفعيل ودا خاص بحسابات البونص يا غالي اما الايداع لا طبعا ... تحياتي للك

ayman belamri
08-13-2015, 21:35
و لازم تكلف نفسك شوية وتطلع عليها بصراحة
تحيـاتي الحـارة و بالتوفيق للجميع ان شاء الله......

محمد عطوه
08-13-2015, 21:49
اخى الفاضل للاسف لا يمكن ان تسحب اى ارباح تحققها من التداول على البونص الا بعد ان تقوم بتفعيل الحساب
بارسال صوره للبطاقه وصوره لجواز السفر

Ouasmi
08-13-2015, 22:09
يا اخى الفاضل فعلا متقدرش انك تسحب اى ربح من انستا فوركس الا بعد ما تقوم بتفعيل حسابك وده طبعا

jozef82199
08-13-2015, 22:35
الشموع اليابانية

هي نوع من التحليل الفنييعتمد علي رسم علاقة بين التغير في سعر السهم والتغير في الزمن . الخط الرأسي يمثلالتغير في السعر والأفقي يمثل التغير في الزمن . ينتج عن هذا المنحني ظهور أعمدةتشبه الشموع ولذالك تسمي الشموع اليابانية لأن أول من أستخدم التحليل الفني هماليابانيون في مضاربات الأرز

وتمتاز هذه الطريقة في رسم المنحنيات أنهيمكنك من الرسم معرفة معلومات كثيرة جدا كما سنعرف بعد ذلك

كل شمعة تمثل مدةمن الزمن قد تكون 10 دقائق أو 15 دقيقة أو يوم كامل حسب اختيار المدة الزمنيةللمنحني
تتكون كل شمعة من ثلاث أجزاء مهمة

samieh
08-15-2015, 22:51
لا يا اخى لازم التفعيل المستوى الاول والثانى حتى تستطيع سحب ارباحك من الشركة والتفعيل الشركة فرضته عشان الناس اللى بتبيع الحسابات على ما اظن

ASMAA TAHA
08-30-2015, 22:10
يمكنك ان تصلك البونص كل اول شهر على حسابك الحقيقى فى شركة انستافوركس ويمكنك ايضا ان تقوم بعمل صفقات كما تريد اما عند السحب لابد من تفعيل الحساب اولا وهو ليس لمر صعب بل انه سهل جدا

josef juvé
08-31-2015, 01:27
لا يمكنك ذلك اخي الشركة تفرض عليك ان تسحب بعد التفعيل و فقط والا غير ذلك ليس مسموح تقبل مروري وبالوفيق للجميع

ridhamadrid
08-31-2015, 01:32
اخي يجب تفعيل الحساب لسحب الارباح. و فيما يخص التفعيل حاول رفع فاتورة الكهرباء لانها افضل حل لتفعيل المستوى الثاني

ibrahim4forex
08-31-2015, 02:02

tarik46
09-15-2015, 16:16
لا يا اخي من غير الممكن حسب اموال انستا فوركس من غير تفعيل بل يجب ان تفعل المستوى الاول بارسال بطاقة الهوية
ثم المستوى الثاني و هو الاصعب يتطلب منك ارسال فاتورة كهرباء او غاز او انترنت او كشف حساب بنكي لاثبات الاقامة
اتمنى لك ارباحا وفيرة

Ami abdou
09-15-2015, 16:27
طبعا لا يمكنك سحب الارباح الا بعد ان تقوم بتفعيل حسابك بالمستندات المطلوبة على المستوى الاول و الثانى ..تقبل تحياااااااااااتى

ranimdammar
09-15-2015, 16:44
والله اخي اخشى انك قد اتعبت نفسك في االمنتدى لانك تعلم ان السحب من الحساب غير المفعل لا يمكن
هذا امر موجود في شروط البونص وما بعد البونص اخي حاول ان تفعل الحساب
موفق اخي

khabouss
09-15-2015, 17:08
اخي الكريم اضن انك لم تستطيع سحب ارباحك للاسف و دلك بسبب شروط الشركة التي تنص على تفعيل الحساب قبل السحب
وشكرا

ahdahmed
09-15-2015, 17:33
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
نرجو لك التوفيق ياخى ولكن اكيد انك لازم تقوم بتفعيل الحساب حتى بحد ادنى المستوى الاول
اتمنى اكون فدتك وتقدر تستفيد اكثر من الاخوة المشاركين

waleed shaaban
09-15-2015, 17:41
يمكنك بكل سهوله ان تسحب ال1دولارات لكن تاكد اولا من حساب البوص لديك ستجد ان الارباح قابله للسحب بدون تاثر البونص
ام ستتاثر البونص حال سحب المبلغ التفعيل يكون لاستفاده من الخدمات المقدمه للحسابات المفعله والسحب ليس من شروطه التفعيل

hichamhiya1991
09-15-2015, 17:46

andro2016
09-24-2015, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مينفعش تسحب ارباحك اخى من غير تفعيل الحساب لازم
تفعل حسابك المستوى الاول والثانى علشان تقدر تسحب الارباح واعتقد انة شئ ليس صعب

mohammed55
10-06-2015, 18:54
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
كان الاول ينفع اما الان لابد من التفعيل لسحب الارباح

ahmedhathout
11-21-2015, 14:33
لا اخي الكريم لا يمكنك سحب اي ارباح بدون تفعيل الحساب وللمستويين
ايضا ويمكن ذلك عن طريق رفع اثبات هويه واثبات سكن

marwanadam
11-21-2015, 14:57
اول شيئ اخى لبد من ان تفعل الحساب بتاعك لكى تتمكن من تسحب الارباح التى تحقق فى التجارة
واى مبلغ تحقق يفوق البونص ممكن ان تسحبه الى الحساب الدى تري
وبتوفيق

abouamine2013
11-21-2015, 15:45
من خلال سوالك يتبين أنك لم تقرأ شروط الحصول على ابونص
يمكنك أن تسحب البونص إذا بلغت عدد من اللوتات المتداولة، أما أذا لم تبلغها فلا يمكنك أن تسحبها،
ابدا التداول عبر قراءة شروط الحصول على البونص.
بالتوفيق

مريم ميري
11-25-2015, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا من الضروري ان تفعل حسابك لكي تصلك الارباح وحتى البونيس
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

asx1
11-29-2015, 12:46
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

doaa sary
11-29-2015, 19:09
تسحب ال10 اة
تسحب اى مبلغ فوق مبلغ البونص
ولازم تفعيل اة
التفعيل عن طريق صفحتك بانتا
بالبطاقه ووصل النور بس تكون واضحه

silver33311
11-29-2015, 19:19
اخي الكريم الامر اسهل مما تتصور اولا نعم يمكنك بكل تاكيد سحب الارباح

ولكن بجب ان تفعل حسابك اولا بالمستندات المطلوبة

بالتوفيق لما ولكم ولا تنسى عخي الكريم وقف الخسارة

latraaa
11-29-2015, 19:27
يا أخي الكريم السحب يجب أن يكون على حساب مفعل بكلا المستويين، و لدا لابد من تفعيل الحساب بالوثائق اللازمة و الخاصة، أتمنى ان تكون قد فهمت الأمر، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، مشكور أخي الكريم على الموضوع

ahmedazzouz
11-29-2015, 20:50
بسم الله الزحمن الرحيم
السلام عليكمو رحمةاللهتعالى و بركاته
لا اخي يجب تفعيل كلمن المستوى الاول و المستوى الثاني لكي تستطيع سحب ارباحك من الشركة.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

mohsiin
11-30-2015, 11:55
اخي الكريم نتاسف ان نقول لك انه لا يمكن سحب الارباح من شركة انستا بدون تفعيل المستوى الاول و المستوى الثاني و نتمنى
لك التوفيق

houssemmidou4
12-23-2015, 01:05
لا يا اخي لا يمكنك سحب ارباح شركة انستا فوركس من دون تفعيل المستوى الثاني و الذي يتطلب
ارسال اثبات السكن الذي يكون عن طريق ارسال كشف حساب بنكي اذا كنت لا تملك فاتورة باسمك

one k
01-04-2016, 12:35
السلام عليكم ... بالفعل انت من الممكن ان تسحب الارباح الي النتلر او اي طريقة انت عايزها ومن المهم اني كون التعامل
وفق القوانين بتاعه التداول بتاعه الشركة
بالتوفيق ان شاء الله

Bassem Hassani
01-04-2016, 20:54
لا يمكن سحب ارباح من بونص انستافوركس بدون تفعيل الحساب وتفعيل الحساب هذه الايام بيتم تفعليه من خلال رفع المستندات بالترجمة الانجليزية ولا اعرف سياسة الشركة فى الموضوع دا ولكى تكون قادر على سحب اى ربح من البونص لازم تتجاوز مستويين التفعيل المستوى الخاص باثبات الهوية والمستوى الثانى اثبات محل الاقامة

yansane
01-05-2016, 13:35
يا اخى الفاضل و انا عايز اقولك ان حضرتك فعلا متقدرشى انك تسحب اى ربح من انستا فوركس الا بعد ما تقوم بتفعيل حسابك وده طبعا

harimeche
01-05-2016, 15:06
الســـــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

للأسف لا يمكن لك ان تسحب الأرباح بدون تفعيل

لكن فعل حستبك وإستفد من كل المزايا

تحياااتي وبالتوفيق

mahmoud atya
01-05-2016, 15:20
بجد شكرا ليك جدا يامحترم انا بجد بتعلم منكم كتير. اوي ولو ان في ناس بتحب تساعد الناس زيك مكنتش. فهمت حاجه علي الفوركس شكرا ليك يا استاذ ياكريم شكرا ليم

Mhamed28
01-05-2016, 18:32
لا يمكنك السحب قبل تفعيل الحساب لأن تفعيل الحساب ضروري و للتفعيل يجب أن تقدم نسخة scan
من بطاقة الهوية و نسخة "scan" من بطاقة الإقامة الخاصة بك و كلها يجب أن تكون باسم التاجر

one god
01-08-2016, 12:58
للاسف يا اخي الكريم لا يمكن انك تعمل اي سحب من انستافوركس من قبل انك تفعل الحساب في المستويين المعروفين له
بمعنى لابذ من انتظار اكتمال التفعيل في المستوى الاول والمستوى الثاني انذاك لك الحق في اجراء اي سحب تريده

neverlityougo2
01-11-2016, 12:10
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
01-11-2016, 19:47
للاسف يا اخي الكريم لا يمكن انك تعمل اي سحب من انستافوركس من قبل انك تفعل الحساب في المستويين المعروفين له
بمعنى لابذ من انتظار اكتمال التفعيل في المستوى الاول والمستوى الثاني انذاك لك الحق في اجراء اي سحب تريده

بالضبط كده ده المطلوب وكل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

Zezobebo3
02-13-2016, 03:51
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كان شرط اساسى من شركة انستا فوركس علشان كده بقولك لازم حضرتك تفعل حسابك قبل ما تكون عايز تعمل طلب سحب الارباح وربنا يكرم الجميع
ان شاء الله تعالى

Rami Samir
02-13-2016, 04:08
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد ..
لازم تفعل المستويين الاول عن طريق البطاقة الشخصية والثاني عن طريق فاتوة كهرباء اوغاز او مياة باسمك اوعن طريق كشف حساب بنكي باسمك ايضا

soad labib sadek
02-13-2016, 09:48
اخي الفاضل انا عن نفسي اعلم انه بالسحب علي اسكريل فيمكنك السحب بدون ادني مستوي للتفعيل و لكن لا اعلم اذا كان من الممكن بالنسبة لحسابات البونص ايضا ام هذا بالنسبة لحساب الايداع فقط و الله اعلم قم بسؤال الدعم الفني للشركة لمعلومات اكثر

بالتوفيق

hoomid
02-13-2016, 11:17
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركات
مشكور على السؤال . لا يمكن اخي . ما عليك اخي سوا التفعيل خصوصا انه لا يتطلب منك شروط كثيرة . موفق

midouknight
02-13-2016, 11:27
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الحبيب لا بدا أن يكون كل الحسابين مفعل حساب نتلر وحساب
إنستفريكس كذلك لا يمكن لك سحب البونس فقط يمكنك سحب الأرباح من المتاجرة

محمد صلاح
02-13-2016, 12:11
هلا بك اخى العزيز وطبعا فى ناس كتير بتسال نفس لسؤال والاجابة انه الاول كان مسموح اما الان غير مسموح بسحب الارباح الا لما تفعل الحساب المستوى الاول ويعد كدة تفعل الحساب المستوى الثانى

mhd99
02-16-2016, 10:46
لن تستطيع اخي ان تسحب ارباحك اذا لم تفعل الحساب الى المستويين ويجب ان ترفع بطاقة شخصية لتجاوز المستوى الاول
وبالنسبة للمستوى الثاني يجب ان ترفع صورة لفاتورة كهرباء او هاتف لاثبات عنوان السكن

chouaib112
02-22-2016, 16:32

neverlit2
02-23-2016, 18:23
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

take-profit
02-23-2016, 18:27
في الماضي كان من الممكن سحب الارباح بدون تفعيل لكن الان في هذه الفترة
الحالية لا يمكن سحب الارباح الا بعد التفعيل الكامل

اكرم التميمي
02-23-2016, 18:42
وعليكم السلام
لايمكنك سحب الارباح المتحققه من البونص مالم يتم تفعيل الحساب للمستوى الثاني والذي يحتاج فقط الى صوره سكنر من فاتوره كهرباء لثلاثه الاشهر الماضيه او كشف حساب بنكي فيه العنوان السكني لك

المصري
02-23-2016, 19:16

ابوفؤاد
02-23-2016, 20:27
اى مستند رسمى مثل فتوره الكهرباء او اماءو لكن لابد ان تكون باسمك انت او اسم صاحب الحساب
و يمكن ان تعل بظهر البطاقه و بالمكان الذى يكون به العنوان و هذا ما علمت م احد الاعضاء

doaa sary
03-01-2016, 01:58
تسحب ال10 اة
تسحب اى مبلغ فوق مبلغ البونص
ولازم تفعيل اة
التفعيل عن طريق النت
بالبطاقه بتاعتك
وصل النور
بالتوفيق

Ahmed-mazher
03-01-2016, 01:58
اللهم اني اسالك خشيتك في الغيب والشهادة واسالك كلمة الحق في الرضا والغضب واسالك القصد في الغنى والفقر
اللهم اسالك نعيما لا ينفذ واسالك قرة عين لا تنقطع واسالك الرضى بعد القضاء واسالك برد العيش بعد الموت

brouhou
03-01-2016, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز
لا عليك اسكمال مرحلني التفعيل الاولى والثانية بعدها
يمكنك السحب اخي يمكنك الاتصال بالدعم ومعرفة الوثائق الصحيحة
انا واهت مشاكل وبعثت عدة وثائق ولم يفلح الامر اتصل بالدعم وقالو لي يجب ان يكون ختم الشركة
على الوثيق التي بها العنوان

newlookmostafa
03-02-2016, 15:03
استفدت من المشاركة وردود الاعضاء عليها منتدى متميز
مشاركات الاعضاء جميلو وايجابية و تساعد فى حل المشكلات وهذا
هو المطلوب حتى يستفيد الجميع

Ahmed-mazher
03-03-2016, 03:58
سؤال لاهل الخبرة هل انا اذا قمت بعمل بونص 100 دولار ثم استطعت ان اربح 10 اخرين اصح الحساب 110 هل يمكن سحب 10 دولار على نتلر بدون تفعيل

مني عصام
03-03-2016, 04:29
لا اخي مش ممكن تقدر تسحب اي اموال ليك علي موقع انستا فوركس من غير تفعيل لازم يكون الحساب مفعل
المستوي الاول والتاني ودلوقتي زي السحب مش هيكون مفعل عندك وبيتفعل لمات بيكون الحساب مفعل بشكل كامل
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق

yasser okasha
03-03-2016, 04:38
سؤال وجيه حيث سوف كنت اقوم بمناقشه هذا السؤال مع الاخوه في منتدانا :rules:
ولاكنك اسبقتني شكرا جزيلا لكل المشاركات المفيده من الاعضاء

0o0KaRiM0o0
03-03-2016, 06:06
لا يمكن سحب البونص و لكن يمكن سحب الارباح
و لا يمكنك سحب الارباح حتى تقوم بتفعيل الحساب و لكي تقوم بتفعيل الحساب
ارفع لهم صورة ضوئية عن جواز السفر و اثبات اقامة

wajdi1919
03-03-2016, 06:45
اخي اظن انك تستطيع سحب ارباحك بدون تفعيل لم اجرب الامر لكن شكرا لتعريج علي هذه النقطة المفيدة ساكلم الدعم الان

شبه منحرف
03-03-2016, 07:06
لا يااخى لاتستطيع السحب من انستا فوركس الا اذا كان حسابك فى الشركه مفعل فى المستويين الاول والثانى ويمكنك تفعيلهما من خلال البطاقه الشخصيه لتفعيل المستوى الاول ووصل كهرباء باسم صاحب الحساب لتفعيل المستوى الثانى

جمال صادق
03-03-2016, 08:30
لا اعتقد على الاطلاق ان هذا يكون ممكن فى اى بروكر فان عملة التعامل مع الشركات من حيث السحب و الايداع تتوقف بالدرجة ااولى على تفعيل الحساب

moodyloveelromansy
03-03-2016, 08:38
السلام عليكم اخى الكريم
لا يمكن سحب ارباح ابدااااااا مهما كان بدون تفعيل المستوى الاول ثم يتقبل والمستوى الثانى ثم يتقبل وبعد ذلك يتم السحب من ارباحك بسلاسه سهله جدااااا وهى شركه موثوقه بالفعل انصحك اخى فعل الحساب مستويين مره بالبطاقه ومره بحمل اثبات الاقامه وشككرا وتقبل مرورى

algoddam
03-03-2016, 08:52
مادمت قد ربحت 10 دولار جرب سحبها فان تم السحب فهذا يعني ان السحب متاح حتى من دون اي تفعيل
واذا تم المنع فالامر معلوم الا اني اضيف ان السحب لابد له من تفعيل للحساب اللهم اذا كان السحب فيه مبالغ صغيرة اظن انها لامانع منذ لك

newlookmostafa
03-03-2016, 09:40
استفدت من المشاركة ومن ردود الاعضاء والتعاون الجميل الموجود فى المنتدى
منتدى مميز الاعضاء فيه يشاركون تجاربهم مع بعضهم البعض لاستفادة الجميع
تقبل مرورررى
تحيااااتى

aym
03-03-2016, 10:56
لازم تتم عملية التفعيل لكي تقدر ان تسحب او تعمل ايداع فى الحساب الخاص بك ولازم ايضا
تمر بالمستويين الخاصين بالتفعيل ونتمنى التوفيق

Ahmed Ab
03-03-2016, 12:57
بالتوفيق

yousse
03-03-2016, 21:06
لا لا يمكن سحب الأرباح بدون أن تفعل الحساب فالتفعيل شرط ضرر من أجل سحب الأرباح حول أن تفعل حسبك بجواز السفر أو بطقا ألهوية

abderrahmenanis
03-18-2016, 17:00

ملاك الروح
03-19-2016, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا اخي الكريم لا يمكن سحب الارباح الا بعد توثيق حسابك للمستويين الاول والثاني
اتمنى لك التوفيق

ibnoadam
03-19-2016, 01:39
أشكرك أخي على هدى الموضوع
لأن جواب الإخوة أفادني كتيرا وأشكر كل من جاوب على هدى السؤال الجميل.

Civil Engineer
03-19-2016, 04:05
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
لا يمكن للحسابات البونص اخي الكريم ان تسحب بدون تفعيل المستويين تقبل مروري

nader110
03-19-2016, 04:47
لابد من وجود تفعيل للمستوويين الخاصيد بتاكيد البيانات وتاكيد العنوان لكي يتم السحب وتستطيع تحويل المال الي حسابك في البنك

dhmo
03-19-2016, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا اخي الكريم لا يمكن سحب الارباح الا بعد توثيق حسابك للمستويين الاول والثاني
اتمنى لك التوفيق

فعلا اخي لازم تفعيل هنا وانت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره
هنا هيكون البنوك الالكترونيه افضل ليك